رد: رواية سامحني لأني احبك ، كاملة
وما بين هالأفكار قرر يتصل عليها، أونه من باب الاطمئنان
شوق بغت تموت من الفرحة يوم جافت رقم جاسم
شوق وهي تتصنع الحزن: هلا جاسم...
جاسم: شحالج شوق؟؟
شوق: الحمدالله
جاسم: انتي بالجامعة صح؟؟
شوق: هيه
جاسم: أنا اسف ع اللي صار
شوق: لا فديتك ما عليه
جاسم: شخبار الدراسة وياج؟؟ " الظاهر جاسم حن للحب الجديم"
شوق: تمام، يحليلي كل شوي أساعد ربيعاتي، وايدين منهم معتمدين علي.... " هيه صدقتي، وايدين معتمدين عليج!!!!!!
جاسم: والله زين جي...
شوق: وانت شخبار دراستك؟؟
جاسم: شوي صعبة بس الحمدالله جاسم قدها
شوق: الله يوفقك
جاسم: يميع إن شاء الله، المهم شوق بخليج الحين بدش البيت
شوق: هذا اخر اتصال؟؟
جاسم: انتي تبينه يكون اخر اتصال؟؟
شوق: أنا عن نفسي لا
جاسم: إن شاء الله مارح يكون اخر اتصال
شوق: الله يحفظك
جاسم: ويحفظج
وبعد ما بند من عندها
شوق يالسة تناقز من الفرح، لين ما يت لها ألحان
ألحان: انتي بلاج كل يوم أجوفج بحال يديد
شوق وهي حدها مستانسة: فجر هاي غبية، بحركتها الهبلة خلتني أرجع حق حبيبي جسوم
ألحان: كيف؟؟
شوق: أنا أقولج كيف!!!
عند فجر
فجر يالسة مع رحاب وغدير في مطعم الجامعة ويسولفون مع بعض
رحاب وهي ترمس غدير: أصلا الفستان التركوازي أحلى عليج...
غدير: للحين محتارة مب عارفة أختار أي لون؟؟
فجر: عشان شو؟؟
رحاب: عشان حبيب القلب بيي البيت بالويكند
غدير: يلا عاد رحاب
فجر تضحك: هيه نسيت أنج مالجة
وشوي ومرت من صوبهم أمل، من غير ما ترمس ولا بكلمة، لأنها بالأساس مانتبهت لوجود أي حد، وبعد ماختفت أمل عن عيونهم
غدير ترمس رحاب: هالبنت اللي كنت أرمسج عنها؟؟
رحاب: هاي؟؟
فجر ترمس غدير: تقصدين هاي اللي لابسة لبس سبورتي؟؟
غدير: هيه، تعرفينها؟؟
فجر: هيه، هذي أمل، كانت وياي بنفس المدرسة
غدير: يحليلها البارحة وايد غمضتني
فجر باستغراب: تقصدين أمل؟؟
غدير: تخيلي البارحة كنت بالحمام، وإلا أجوف هالبنت حذالي تقريبا وتصيح صياح، كانت منهارة صدق، أحسها تصيح من الخاطر
فجر بصدمة: أمل تصيح؟؟
رحاب: ليش مستغربة يعني؟؟
فجر: لا ما أقصد، بس شو اللي ممكن يخليها تصيح؟؟
غدير: ماعرف
فجر في خاطرها: شو اللي يخلي وحدة شرات أمل، بايعة الدنيا واللي فيها تصيح، أكيد دمعتها ما بتنزل إلا لشيء شايد...
عند شوق
ألحان: يعني الحين انتي وجاسم رديتوا حق بعض؟؟
شوق: مب بالضبط، بس تقريبا هيه، وكله بفضل الغبية فجر
ألحان: منو قدج عيل؟؟
شوق: حبيبتي شوق مافي شيء يغلبها، وبتعالي قالت: بنت منصور أنا... ويات عشان تظهر من الغرفة
ألحان: وين سايرة؟؟
شوق بدلع: بسير اخذ لي شور
وظهرت من الغرفة
ألحان: أففففف، هالإنسانة بدت تنرفزني، عمري ما جفت وحدة مغرورة شراتها ...
وشوي ورن تلفون ألحان
ألحان شهقت: هذا حمد
وسيدة ردت عليه
ألحان بلهفة: حمد حبيبي ولهت عليك
خليفة: وأنا بعد يا عمري
ألحان: والله أنا وايد أحبك وايد.... وتمت تصيح
خليفة بجفاء: الحين ليش هالدموع حبيبي؟؟
ألحان: كيف ما تباني أصيح وأنا أكثر من شهر ما رمستك
خليفة: المهم أنا بسير الحين عند الشباب، من زمان ما يلست معاهم
ألحان وبدت تسترجع ذكرياتها يوم سارت حق شوق وجافت حمد ظاهر من البيت: حبيبي حمود
خليفة: عيونه
ألحان: مب خاطرك تجوفني
خليفة بوناسة: والله
ألحان: أكيد
خليفة: متى ووين؟؟
ألحان: أول ما بنزل من الجامعة، وبالنسبة للوقت انت اللي تختاره
خليفة: فديتج غناتي... وأعطاها بوسة...
ألحان في خاطرها: خلاص هانت، بتأكد لو هذا حمد أو لا؟؟
عند جاسم
جاسم يالس مع ربيعه سعيد
سعيد: قالوا خليفة خلص من الدورة
جاسم: هيه البارحة وصل
سعيد: وشو علومه الحين؟؟!!!
جاسم: والله زين، بس شكله غير
سعيد يضحك: إن شاء الله الدورة تخليه يبطل من سوالف البنات
جاسم: أي يبطل الله هداك، هذا أكبر جذاب، هو أول ما وصل سيدة مسك تلفونه وبدأ يرمس البنات...
سعيد: عيل مول ما رح يتوب؟؟
جاسم وهو يتنهد: اخ يا سعيد
سعيد: سلامتك من الاخ بلاك؟؟
جاسم: ماعرف شو أقولك؟؟
سعيد: تحس أنك بديت تشتاق حق شوق؟؟
جاسم: مب جي بالضبط، بس... وسكت شوي وبعدين قال: والله ماعرف...
سعيد وهو يرتب على جتفه: هونها وتهون ياخوي... ما عليه
جاسم: يلا قم خلنا نحوط شوي، يمكن أنسى
سعيد: أوكي
عند فجر
فجر يالسة ترمس عبير بالفون
عبير: هيه أدري، إن شاء الله، الله يتمم لها على خير
فجر: امين، خاصة أن نورة تستاهل
عبير: للحين مب مصدقة نورة الكتكوتة هاي حامل، ماشاء الله..
فجر: عقبالج
عبير: عقبال اليميع يارب، وبضحك: بس بالأول خليني أعرس
فجر: إن شاء الله نفرح فيج
عبير: امين، إلا شخبار جاسم وياج؟؟
فجر: مثل ما هو، صار ما يرمسني وايد، ويوم أتصل عليه يرمسني بإسلوب جاف
عبير: ماعليه فجر، لا تضايجين بعمرج
فجر وهي تحاول تتصنع الفرح: لا عادي تعودت
عبير: تدرين أن وفوي إختي كانت تبا تخطبج حق أخوي سالم؟؟
فجر بخوف: وانتي شو قلتيلها؟؟
عبير: لا تخافين، قلتلها أنج انتي ما تفكرين إلا بدراستج
فجر: وهي اقتنعت؟؟
عبير: هيه الحمدالله، الموضوع عدى على خير
فجر: يعني هي الحين مب زعلانة مني؟؟
عبير: لالالا عادي
فجر: ألف الحمدالله، سوري عبورة بس مثل مانتي تعرفين أنا أموت على جاسم، ومابا أظلم أي حد وياي
عبير بحنية: ما يحتاي ترمسين، أنا عارفة كل شيء ومقدرة وضعج عدل
فجر: مشكورة حبيبتي، ماحد يفهمني كثرج
عبير: وأنا بعد ما أرتاح لحد كثر ما أرتاحلج انتي، ووبصوت عالي : هيه صح توي تذكرت..
فجر: خير..
عبير: عندي لج خبر بيخليج تموتين من الوناسة...
فجر: شووو؟؟
" سامحني لأني أحبك "
البارت التاسع والثلاثون
عبير بحنية: ما يحتاي ترمسين، أنا عارفة كل شيء ومقدرة وضعج عدل
فجر: مشكورة حبيبتي، ماحد يفهمني كثرج
عبير: وأنا بعد ما أرتاح لحد كثر ما أرتاحلج انتي، ووبصوت عالي : هيه صح توي تذكرت..
فجر: خير..
عبير: عندي لج خبر بيخليج تموتين من الوناسة...
فجر: شووو؟؟
عبير: يوم الثلاثاء
فجر: شوو
عبير وهي تضحك: يوم الثلاثاء
فجر: يلا عاد قولي
عبير تبا تغايضها: امممم بسويها مفاجأة يكون أحسن
فجر: لا والله، ما يخصني الحين أبا أعرف
عبير بصوت عالي: يوم الثلاثاء بيي الجامعة عندكم
فجر بوناسة: والله، متأكدة؟؟
عبير: يس، المدرسة مسوية رحلة لجامعة الإمارات
فجر: ياي وناسة، صج صج فرحتيني
عبير: ما كنت أبا أقولج، كنت بسويها لج مفاجأة
فجر: والله أنها أحلى مفاجأة، خاصة أن يوم الثلاثاء كلاساتي تبدأ بعد الساعة 12
عبير: بس نحن في احتمال نوصل ع الساعة 10 تقريبا
فجر: عشان انتي بتيين أنا ما بحضر أول كلاسين
عبير: هالشيء ما بيأثر عليج؟؟!!!
فجر: لا تحاتين عادي، أول كلاسين مب مهمين وايد، المهم أني أيلس وياج، خاصة أني أبا أرمسج بموضوع
عبير: خير شو مستوي؟؟
فجر: امممم ماشيء، يوم تيين بقولج..
.................................................. .....................
عند الشباب في الإمارات مول
جاسم وسعيد وخليفة يالسين مع بعض ويسولفون
سعيد: انزين وبعدين؟؟
خليفة: كنت ما أرقد إلا الساعة 12، وجسمي ميت من التعب
جاسم: حتى ويهك مسمر
خليفة: كل خوفي أن البنات ما يعجبون فيني شرات أول
الكل ضحك
خليفة: هيه اضحكوا انتو، تراكم ما سرتوا الدورة وما جفتوا الهلاك اللي أنا جفته...
سعيد: انزين والحين وين بتشتغل؟؟
خليفة: يمكن بشرطة دبي..
سعيد: زين والله
خليفة: المهم شو استوا بغيابي، شو العلوم؟؟ شو الأخبار؟؟
جاسم: ترى سعود ملج
خليفة: بذمتك؟؟
سعيد: هيه، ليش ما أستاهل؟؟
خليفة: ماحد يستاهل غيرك وقام وخاشمه: مبروك
سعيد: الله يبارك فيك
خليفة: اخ بس متى بيي دوري؟؟
جاسم: مب بالأول يوم تبطل سوالف البنات
خليفة: فديت البنات أنا، أحس أني باخذ أربعة يوم بعرس
الكل ضحك
وشوي ورن تلفون سعيد
سعيد: عن إذنكم
جاسم: مسموح خذ راحتك
وبعد ما سار سعيد
خليفة: أكيد حرمته متصلة...
جاسم: ما يخصك يا ريال، شو تبا فيه!!!
خليفة: هاي سوالف البنات، الحين بتسأله ... وهو يقلد صوت البنات: انت وين حبيبي، ولهت عليك.
جاسم: توك تتفدى البنات
خليفة: البنات حلوات بس حشرة..
جاسم: أقولك خلنا نتمشى شوي
خليفة: يلا قم شو ورانا..
وسار جاسم وخليفة يتمشون، وشوي انتبه جاسم للبنت المنقبة جدامه...
جاسم: شحالج مها؟؟
مها : جاسم، يا هلا شحالك؟؟
جاسم: الحمدالله يسرج الحال.
مها: والله زين جفناك
جاسم: هيه والله صدقتي من زمان ما ييتي بيتنا...
مها: تعرف الدراسة ومشاغلها، الواحد مول ما يتفيج
جاسم: الله يوفقج، إلا مع منو انتي ياية؟؟
مها: مع أماية وخواتي...
جاسم: زين والله، ووينهم الحين عشان أسلم عليهم..
مها: يمكن ساروا يتعشون...
جاسم: وانتي ليش ما سرتي تتعشين معاهم؟؟
مها: أنا للحين ما شريت الإكسسوارات حق عرس إختك، وتعرف العرس باجر...
جاسم: لا إن شاء الله بتحصلين اللي بخاطرج فيه..
مها: إن شاء الله وشوي ورن تلفونها: السموحة جاسم، هاي أماية تتصل
جاسم: مسموحة يا بنت الخالة
وبعد ما سارت مها
خليفة باستغراب: هاي مها، بنت خالتك؟؟
جاسم: هيه، ليش مستغرب؟؟
خليفة: ما توقعتها منقبة!!!
جاسم: هي أصلا من قبل تتنقب، كل ما تظهر مكان عام تتنقب...
خليفة: بارك الله فيها والله زين جي
جاسم: عاد لا تنسى باجر تيي العرس...
خليفة: معقولة أنسى يعني!!!
جاسم بمزاح: قلت يمكن الدورة فارة مخك؟؟
خليفة: صج حمار انت
جاسم ضحك
خليفة في خاطره: والله أن مها تنفع تصير زوجتي، هي البنت الوحيدة اللي قلبي فز لها من الخاطر، بس يا ترى لو خطبتها بتوافق علي أو لا؟؟
وما بين هالأفكار قرر يتصل عليها، أونه من باب الاطمئنان
شوق بغت تموت من الفرحة يوم جافت رقم جاسم
شوق وهي تتصنع الحزن: هلا جاسم...
جاسم: شحالج شوق؟؟
شوق: الحمدالله
جاسم: انتي بالجامعة صح؟؟
شوق: هيه
جاسم: أنا اسف ع اللي صار
شوق: لا فديتك ما عليه
جاسم: شخبار الدراسة وياج؟؟ " الظاهر جاسم حن للحب الجديم"
شوق: تمام، يحليلي كل شوي أساعد ربيعاتي، وايدين منهم معتمدين علي.... " هيه صدقتي، وايدين معتمدين عليج!!!!!!
جاسم: والله زين جي...
شوق: وانت شخبار دراستك؟؟
جاسم: شوي صعبة بس الحمدالله جاسم قدها
شوق: الله يوفقك
جاسم: يميع إن شاء الله، المهم شوق بخليج الحين بدش البيت
شوق: هذا اخر اتصال؟؟
جاسم: انتي تبينه يكون اخر اتصال؟؟
شوق: أنا عن نفسي لا
جاسم: إن شاء الله مارح يكون اخر اتصال
شوق: الله يحفظك
جاسم: ويحفظج
وبعد ما بند من عندها
شوق يالسة تناقز من الفرح، لين ما يت لها ألحان
ألحان: انتي بلاج كل يوم أجوفج بحال يديد
شوق وهي حدها مستانسة: فجر هاي غبية، بحركتها الهبلة خلتني أرجع حق حبيبي جسوم
ألحان: كيف؟؟
شوق: أنا أقولج كيف!!!
عند فجر
فجر يالسة مع رحاب وغدير في مطعم الجامعة ويسولفون مع بعض
رحاب وهي ترمس غدير: أصلا الفستان التركوازي أحلى عليج...
غدير: للحين محتارة مب عارفة أختار أي لون؟؟
فجر: عشان شو؟؟
رحاب: عشان حبيب القلب بيي البيت بالويكند
غدير: يلا عاد رحاب
فجر تضحك: هيه نسيت أنج مالجة
وشوي ومرت من صوبهم أمل، من غير ما ترمس ولا بكلمة، لأنها بالأساس مانتبهت لوجود أي حد، وبعد ماختفت أمل عن عيونهم
غدير ترمس رحاب: هالبنت اللي كنت أرمسج عنها؟؟
رحاب: هاي؟؟
فجر ترمس غدير: تقصدين هاي اللي لابسة لبس سبورتي؟؟
غدير: هيه، تعرفينها؟؟
فجر: هيه، هذي أمل، كانت وياي بنفس المدرسة
غدير: يحليلها البارحة وايد غمضتني
فجر باستغراب: تقصدين أمل؟؟
غدير: تخيلي البارحة كنت بالحمام، وإلا أجوف هالبنت حذالي تقريبا وتصيح صياح، كانت منهارة صدق، أحسها تصيح من الخاطر
فجر بصدمة: أمل تصيح؟؟
رحاب: ليش مستغربة يعني؟؟
فجر: لا ما أقصد، بس شو اللي ممكن يخليها تصيح؟؟
غدير: ماعرف
فجر في خاطرها: شو اللي يخلي وحدة شرات أمل، بايعة الدنيا واللي فيها تصيح، أكيد دمعتها ما بتنزل إلا لشيء شايد...
عند شوق
ألحان: يعني الحين انتي وجاسم رديتوا حق بعض؟؟
شوق: مب بالضبط، بس تقريبا هيه، وكله بفضل الغبية فجر
ألحان: منو قدج عيل؟؟
شوق: حبيبتي شوق مافي شيء يغلبها، وبتعالي قالت: بنت منصور أنا... ويات عشان تظهر من الغرفة
ألحان: وين سايرة؟؟
شوق بدلع: بسير اخذ لي شور
وظهرت من الغرفة
ألحان: أففففف، هالإنسانة بدت تنرفزني، عمري ما جفت وحدة مغرورة شراتها ...
وشوي ورن تلفون ألحان
ألحان شهقت: هذا حمد
وسيدة ردت عليه
ألحان بلهفة: حمد حبيبي ولهت عليك
خليفة: وأنا بعد يا عمري
ألحان: والله أنا وايد أحبك وايد.... وتمت تصيح
خليفة بجفاء: الحين ليش هالدموع حبيبي؟؟
ألحان: كيف ما تباني أصيح وأنا أكثر من شهر ما رمستك
خليفة: المهم أنا بسير الحين عند الشباب، من زمان ما يلست معاهم
ألحان وبدت تسترجع ذكرياتها يوم سارت حق شوق وجافت حمد ظاهر من البيت: حبيبي حمود
خليفة: عيونه
ألحان: مب خاطرك تجوفني
خليفة بوناسة: والله
ألحان: أكيد
خليفة: متى ووين؟؟
ألحان: أول ما بنزل من الجامعة، وبالنسبة للوقت انت اللي تختاره
خليفة: فديتج غناتي... وأعطاها بوسة...
ألحان في خاطرها: خلاص هانت، بتأكد لو هذا حمد أو لا؟؟
عند جاسم
جاسم يالس مع ربيعه سعيد
سعيد: قالوا خليفة خلص من الدورة
جاسم: هيه البارحة وصل
سعيد: وشو علومه الحين؟؟!!!
جاسم: والله زين، بس شكله غير
سعيد يضحك: إن شاء الله الدورة تخليه يبطل من سوالف البنات
جاسم: أي يبطل الله هداك، هذا أكبر جذاب، هو أول ما وصل سيدة مسك تلفونه وبدأ يرمس البنات...
سعيد: عيل مول ما رح يتوب؟؟
جاسم وهو يتنهد: اخ يا سعيد
سعيد: سلامتك من الاخ بلاك؟؟
جاسم: ماعرف شو أقولك؟؟
سعيد: تحس أنك بديت تشتاق حق شوق؟؟
جاسم: مب جي بالضبط، بس... وسكت شوي وبعدين قال: والله ماعرف...
سعيد وهو يرتب على جتفه: هونها وتهون ياخوي... ما عليه
جاسم: يلا قم خلنا نحوط شوي، يمكن أنسى
سعيد: أوكي
عند فجر
فجر يالسة ترمس عبير بالفون
عبير: هيه أدري، إن شاء الله، الله يتمم لها على خير
فجر: امين، خاصة أن نورة تستاهل
عبير: للحين مب مصدقة نورة الكتكوتة هاي حامل، ماشاء الله..
فجر: عقبالج
عبير: عقبال اليميع يارب، وبضحك: بس بالأول خليني أعرس
فجر: إن شاء الله نفرح فيج
عبير: امين، إلا شخبار جاسم وياج؟؟
فجر: مثل ما هو، صار ما يرمسني وايد، ويوم أتصل عليه يرمسني بإسلوب جاف
عبير: ماعليه فجر، لا تضايجين بعمرج
فجر وهي تحاول تتصنع الفرح: لا عادي تعودت
عبير: تدرين أن وفوي إختي كانت تبا تخطبج حق أخوي سالم؟؟
فجر بخوف: وانتي شو قلتيلها؟؟
عبير: لا تخافين، قلتلها أنج انتي ما تفكرين إلا بدراستج
فجر: وهي اقتنعت؟؟
عبير: هيه الحمدالله، الموضوع عدى على خير
فجر: يعني هي الحين مب زعلانة مني؟؟
عبير: لالالا عادي
فجر: ألف الحمدالله، سوري عبورة بس مثل مانتي تعرفين أنا أموت على جاسم، ومابا أظلم أي حد وياي
عبير بحنية: ما يحتاي ترمسين، أنا عارفة كل شيء ومقدرة وضعج عدل
فجر: مشكورة حبيبتي، ماحد يفهمني كثرج
عبير: وأنا بعد ما أرتاح لحد كثر ما أرتاحلج انتي، ووبصوت عالي : هيه صح توي تذكرت..
فجر: خير..
عبير: عندي لج خبر بيخليج تموتين من الوناسة...
فجر: شووو؟؟
" سامحني لأني أحبك "
البارت التاسع والثلاثون
عبير بحنية: ما يحتاي ترمسين، أنا عارفة كل شيء ومقدرة وضعج عدل
فجر: مشكورة حبيبتي، ماحد يفهمني كثرج
عبير: وأنا بعد ما أرتاح لحد كثر ما أرتاحلج انتي، ووبصوت عالي : هيه صح توي تذكرت..
فجر: خير..
عبير: عندي لج خبر بيخليج تموتين من الوناسة...
فجر: شووو؟؟
عبير: يوم الثلاثاء
فجر: شوو
عبير وهي تضحك: يوم الثلاثاء
فجر: يلا عاد قولي
عبير تبا تغايضها: امممم بسويها مفاجأة يكون أحسن
فجر: لا والله، ما يخصني الحين أبا أعرف
عبير بصوت عالي: يوم الثلاثاء بيي الجامعة عندكم
فجر بوناسة: والله، متأكدة؟؟
عبير: يس، المدرسة مسوية رحلة لجامعة الإمارات
فجر: ياي وناسة، صج صج فرحتيني
عبير: ما كنت أبا أقولج، كنت بسويها لج مفاجأة
فجر: والله أنها أحلى مفاجأة، خاصة أن يوم الثلاثاء كلاساتي تبدأ بعد الساعة 12
عبير: بس نحن في احتمال نوصل ع الساعة 10 تقريبا
فجر: عشان انتي بتيين أنا ما بحضر أول كلاسين
عبير: هالشيء ما بيأثر عليج؟؟!!!
فجر: لا تحاتين عادي، أول كلاسين مب مهمين وايد، المهم أني أيلس وياج، خاصة أني أبا أرمسج بموضوع
عبير: خير شو مستوي؟؟
فجر: امممم ماشيء، يوم تيين بقولج..
.................................................. .....................
عند الشباب في الإمارات مول
جاسم وسعيد وخليفة يالسين مع بعض ويسولفون
سعيد: انزين وبعدين؟؟
خليفة: كنت ما أرقد إلا الساعة 12، وجسمي ميت من التعب
جاسم: حتى ويهك مسمر
خليفة: كل خوفي أن البنات ما يعجبون فيني شرات أول
الكل ضحك
خليفة: هيه اضحكوا انتو، تراكم ما سرتوا الدورة وما جفتوا الهلاك اللي أنا جفته...
سعيد: انزين والحين وين بتشتغل؟؟
خليفة: يمكن بشرطة دبي..
سعيد: زين والله
خليفة: المهم شو استوا بغيابي، شو العلوم؟؟ شو الأخبار؟؟
جاسم: ترى سعود ملج
خليفة: بذمتك؟؟
سعيد: هيه، ليش ما أستاهل؟؟
خليفة: ماحد يستاهل غيرك وقام وخاشمه: مبروك
سعيد: الله يبارك فيك
خليفة: اخ بس متى بيي دوري؟؟
جاسم: مب بالأول يوم تبطل سوالف البنات
خليفة: فديت البنات أنا، أحس أني باخذ أربعة يوم بعرس
الكل ضحك
وشوي ورن تلفون سعيد
سعيد: عن إذنكم
جاسم: مسموح خذ راحتك
وبعد ما سار سعيد
خليفة: أكيد حرمته متصلة...
جاسم: ما يخصك يا ريال، شو تبا فيه!!!
خليفة: هاي سوالف البنات، الحين بتسأله ... وهو يقلد صوت البنات: انت وين حبيبي، ولهت عليك.
جاسم: توك تتفدى البنات
خليفة: البنات حلوات بس حشرة..
جاسم: أقولك خلنا نتمشى شوي
خليفة: يلا قم شو ورانا..
وسار جاسم وخليفة يتمشون، وشوي انتبه جاسم للبنت المنقبة جدامه...
جاسم: شحالج مها؟؟
مها : جاسم، يا هلا شحالك؟؟
جاسم: الحمدالله يسرج الحال.
مها: والله زين جفناك
جاسم: هيه والله صدقتي من زمان ما ييتي بيتنا...
مها: تعرف الدراسة ومشاغلها، الواحد مول ما يتفيج
جاسم: الله يوفقج، إلا مع منو انتي ياية؟؟
مها: مع أماية وخواتي...
جاسم: زين والله، ووينهم الحين عشان أسلم عليهم..
مها: يمكن ساروا يتعشون...
جاسم: وانتي ليش ما سرتي تتعشين معاهم؟؟
مها: أنا للحين ما شريت الإكسسوارات حق عرس إختك، وتعرف العرس باجر...
جاسم: لا إن شاء الله بتحصلين اللي بخاطرج فيه..
مها: إن شاء الله وشوي ورن تلفونها: السموحة جاسم، هاي أماية تتصل
جاسم: مسموحة يا بنت الخالة
وبعد ما سارت مها
خليفة باستغراب: هاي مها، بنت خالتك؟؟
جاسم: هيه، ليش مستغرب؟؟
خليفة: ما توقعتها منقبة!!!
جاسم: هي أصلا من قبل تتنقب، كل ما تظهر مكان عام تتنقب...
خليفة: بارك الله فيها والله زين جي
جاسم: عاد لا تنسى باجر تيي العرس...
خليفة: معقولة أنسى يعني!!!
جاسم بمزاح: قلت يمكن الدورة فارة مخك؟؟
خليفة: صج حمار انت
جاسم ضحك
خليفة في خاطره: والله أن مها تنفع تصير زوجتي، هي البنت الوحيدة اللي قلبي فز لها من الخاطر، بس يا ترى لو خطبتها بتوافق علي أو لا؟؟
تعليق