ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حوسة مشآعر
    V - I - P
    • Sep 2008
    • 1592

    رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله

    وين التكمله حبيبتي

    وبعدين مخبصه فيه بارتات داخلات على بعض وناقصه,,

    تعليق

    • بنوته كول تلف بـ مول
      عـضـو
      • Aug 2011
      • 1

      رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله

      تعليق

      • " NOUR 3INY "
        nothing
        • Jun 2011
        • 1783









        رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله

        يعطيك الف عافية يالغلا

        تعليق

        • Loli.
          V - I - P
          • Feb 2009
          • 5514



          • أيـــام .. كانت أيام :(


            تليغرامي للإقتباسات
            اضغط هنا


            .

            شيخة قلبه سابقا

          رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله

          يالغلا أنا خذتها من منتدى ولا قريتها ..
          يعني قصدي قريتها من زمان ..

          بس ما ادري انها ناقصه على العموم بللقى حل خخخ
          مشكوررين على طلة

          وبحطها ان شاء الله

          تعليق

          • Loli.
            V - I - P
            • Feb 2009
            • 5514



            • أيـــام .. كانت أيام :(


              تليغرامي للإقتباسات
              اضغط هنا


              .

              شيخة قلبه سابقا

            رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله

            قلت لها : سووري كانت زوجتي تعبانه وماقدرت اتركها لوحدها
            ماري : اها .. سلامة البها "قلبها "
            جاوبتها : الله يسلمك
            ماري : تعال اعرفك ع وليليان رح ينبسطو فيك كثير
            مشت معاها ..للبنيه الي قبالنا ... البنيه وهي تمعن النظر فيني : هاي
            هزيت راسي بالتحية .. ماري : خلوني اعرفكن ليليان هيدا بندر "وغمزة لها " بندر هيدي ليليان المديره التنفيذية
            ليليان وهي تمد ايدها : اخيرا شفتك يابندر بعترف انت احلى كثير من وصف ميري
            انحرجت من كلامها وتظراتها : شكرا
            ليليان : انت مهتم تصير عارض
            جاوبتها : احب اجرب انا مو خصران شي
            ماري : لولو بأعتئد انه يناسب الحمله الجديده للملابس الرجاليه
            ليليان : مائدر احكم ... عندك ماتنع ناخذلك كم صوورة يعني تست
            قلت لها : نوووو
            ليليان : هلا فاضي
            قلت لها: ايه
            نادت على واحد مساعد لها : Lock Take Mr. Bender to the Chamber of clothing to change his clothes and then juxtaposes his hair
            قالت لي رح يعطيك لوك ملابس ع ائدك غير ملابسك وتعا تناخذ لك الصور
            مشيت مع المساعد عشان اغير
            ليليان تهمس لماري : يادلي وين لئيتي هالصبي
            ماري : عاجبك ؟!
            ليليان : عاجبني ؟! هيدا بيأتل اتل دخلك عندو صديقة
            ماري : مجوووز
            ليليان : هنيالا الي ماخذتوا لكن الهيئة عاجبك كثير
            ماري : عاجبني وبس انا بحبوو
            ليليان : وديفيد
            ماري : ديفيد تسليه اما هيدا الوحيد الي حبيتو من البي
            ليليان : هلا بتأولي مجوز
            ماري : مايهمني ..المهم انا بدي ايا

            الواحد والثلاثون
            إرفعي سهم المنايا يالعيون
            مابقى فيني مكان للطعون
            كل شبر في حياتي إنجرح
            و الذي شقوا خفوقي يشتكون
            يا العيون الطاغيه خفي علي
            كبرت اللي باول ايامي تهون
            في عيوني دمعتين واقفه
            ردت الايام دمعي بالجفون

            × ..... نور ..... ×
            ع المغربيه طلع ابوي مع امي الي بالغصب رضيت تروح البيت اما انا تججت اني برجع مع تركي وليلى رح تقعد مع مريم
            مريم : ليلى مالها داعي جلستك انا تعودت
            ليلى بعناد : مو بكيفك مارح تقعدين لحالك ابد
            قلت لها : خلاص مريم هي جالسه فوق راسك
            مريم : نور ليلوه عرووس لازم تروح تدبش "تجهز" لعرسها ترى ماشترت شي لين اللحين
            سألتها : صدق ليلى ؟!!
            ليلى : لاحقيين ع الدبش عندنا لسى رمضان بالكامل
            قلت لها : رمضان للعبادة مو للدوران بالاسواق
            ليلى : شسوي يعني انا الي حددت الموعد
            مريم : وبعدين انتي هي موراك جامعه "تكلم ليلى "
            ليلى : هي انتي اشبك مضيعه ايامك بكره جمعه ياماما .. وحتى لو جامعه عادي بطنش من بدا الترم وانا دافوره خليني افلها يوم
            قلت لها : من اللحين بتفلينها اجل عقب العرس مابتبين الجامعه خير شر
            ليلى : من يقوول اصلا دحمي .اقصد عبدالرحمن
            مريم : عادي حبيبتي قولي دحمي دلعيه مافيها شي الرجل خاطبك رسمي
            قلت لها : حمني احلا
            مريم : وش رايك بعبدوووووو
            ليلى عصبت : هي انتي وياها احترموو نفسكم عاد ترى مارضى عليه
            قلت لها : هد هدي اللي يسمعك يقول مدري من ذكرنا كله عبووووود وقمت العب حواجبي اعاندها
            ليلى : ع الاقل احلى واصغر من تروووووووووووك
            قلت لها : ترووك بعينك اصغر عيالك هووو
            جاوبتني : ليه احد قالك اني عجووز ورجلي للقبر وبعدين انا عيالي بيجون احلى من كذا بكثير
            قلت لها : خل رجلك بالاول يجي نص رجلي وبعدين تكلمي
            مريم صرخت : بس رجلي قال رجلي بسسس ترى لا رجلك ولا رجلها
            سألتها ليلى : اجل منو
            مريم وتبتسم بثقه : رجلي انا
            ضحكنا عليها : خخخخخخخ
            ليلى : خل يجي بالاول
            قلت وانا اضغط ع ايد مريم : بيجي ان شاء الله وبكوون احسن من رجاجيلنا كلهم
            سألتنا مريم : تهقوون ؟!!
            ليلى : حبيبتي انتي يبوس ايده وجه وقفى يوم تتكرم مريم بنت عبدالله وتعطيه شوي من تفكيرها اذا تقبل او ترفض ..اصلا هو امه داعيته واصلا
            قاطعتها مرمي : هي خلاص والله ماتسوى الكلمه الي قلتها الله يعني عبدالرحمن لاتكلمتي ماتسكتين كانك بالعه راديووو ثرثاره
            ليلى : انا ثرثاره هين يامرايم بتحسين فييني يووم اترك البيت وتقعدين لحالك لين مايجي فارس احلامك وراركبك الهمر الابيض وياخذك وتفحطوون بشوارع جده
            مريم : خخخخخخخخخخخخخ همر ابيض وتفحيط
            ليلى : ياماما هذا فارس ع المووضه
            دق جووالي بهذيك اللحظه وكان تركي : بنات تركي برى انا بمشي
            مريم وليلى : في امان الله
            طلعت لقيت تركي يستناني عند الرسبشن ابتسمت وانا اشوفه ينتظرني رحت له ناديت من بعيد
            تركي : شلونها اللحين
            قلت له : لا الحمدالله زيييينه حتى تقول بتسوي العلملية

            تعليق

            • Loli.
              V - I - P
              • Feb 2009
              • 5514



              • أيـــام .. كانت أيام :(


                تليغرامي للإقتباسات
                اضغط هنا


                .

                شيخة قلبه سابقا

              رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله

              قالي : الحمدالله .
              في السيارة ...سألني : نور مستعده
              قلت له: لشنو ؟!
              سألني : نسيتي ؟! الدكتوره
              قلت له : لقيت موعد ؟!!
              قالي : احنا بنروح لها الحين ونشووف وش بيصير
              قلت له : تهقى نلقى من يتبرع لنا ؟!
              قالي : ان شا ءالله بنلقى لو الله راد بنلقي




              ×...حنان...×
              صحيت ع العصر استغربت يوم شفت نفسي ع السرير انا وش جابني هني ؟!! معقول بندر جابني هنا ؟! وليه بيجيبني من زود المحبه يعني ؟!! لا ياشيخه اجل جيتي لوحدك ؟! زين ان عنده شوويت احساس
              قمت وطلعت لي ملابس ..خذيت لي دش بما الحار يمكن حرارته تفتت الالم الي يسري بكل جسدي
              لبست لي بنطلون جينز مع بلوزه صووف هاي نك باللون الاحمر كم طووويل وع النهايه الاطراف لون بيج
              وقفت قدام المرايا وانا اطالع وجهي انصدمت كانت اصابع بندر ظاهره بشكل واضح حسيت بقهر وانا اتذكر اللي صار لنا من ساعات .. ليه وصلت الامور بينا لهالمواصيل ؟! ليه مو قادرين نقرب من بعض ؟! نزلت دمووعي مسحتها بسرعه مابي ابكي مافي احد يستاهل ان دموعي تنزل عشانه حتى لو كان بندر .. طيب حنان انتي ماتحبينه ؟1 احبه ؟1 انا مشاعري كلها ماحركها غيره ؟!اجل وش الي يصدني عنه وش الي يصده عني ؟! معقول منتظرني اجي وارمي نفسي بأحضانه واقوله احبك وامووت عليك ؟1 مستحيل اسويها مستحيل اذل نفسي له طيب هو قالي انه يحبني وانه يمووت علي ؟1 غبيه انتي اكيد غبيه هو ماقل هالشي الاعشان تسامحينه بعد عمتله الي سواها يحسبك يووم يقولك احبك انك خلاص بتنسين كل شي مسكيين عمر يمارح انسى اللي سواه فيني عمري مارح انسى اغتصابه لي .. اغتصابه ؟! ياكبرها ياحنان نسيتي انك حرمته حلاله يالغبيه حلاله وش يعني حلاله ؟1 حلاله يعني يجبرن يعلى شي ماباه انه ياعاملني كأني جاريه لا يابندر تخسي وتهبي مو انا الي اتعامل هالمعامله ..حطيت فونيشن وبودره عشان اخفف من احمرار خدي نثرت بلاشر اللون الخمري مع جلووس احمر وكحله باللون الازرق الغامق فلية شعري وحطيت جزء منه ع وجهي
              سمعت الجرس رحت اشوف من اكيد مو بندر لان معه مفتاح ..ياحسره من بيزورني غير الريم ورجلها فتحت الباب وكانت ريووم : هلا ريووم
              الريم : هلا بالقاطعه
              ضحكت وانا اخذ بندر منها : ياقلبوو وحشتني ..دخلي
              الريم : لا مستعجله بنسير نفك الجبس عن احمد وعقبها بنروح نتعشى وقلت
              قلت لهاوانا اضحك : عارفه ولدك بالحفظ والصوت تمتعي بعشوتك
              الريم : والله مو بعارفه وين اودي وجهي منج
              قلت لها : ولاهيمك "بوسة بندر ع خدة " هالقمريسليني
              طالعتني ريم بنظرة متفحصة : وش هالكشخه شك الامور عال العال
              بنفسي" اه لو تدري باللي بين الضلوع " : الحمدالله وبعدين انا اكشخ لنفسي
              الريم : علي انا حنوون المره ماتكشخ الا لريلها
              قلت لها : ويوم كنتي ببيت ابوووك ؟!
              جاوبتني : لام المعرس خخخخ
              ضحت عليها قالت لي : بسير اللحين ديري بالج ع ولدي وتذكري تدلعي ترى الرجال يمووتوون ع الدلع
              قلت لها : خخ ...سلمي على احمد
              مشيت الريم ودخلت انا وبندر الصغيروون تمينا نلعب بالالعاب ياحبي لهالولد يجنن ابيضاني وبغمازتين وعيونه صغيروونه ياي امووت عليه هو هالخدووود طالع مزيوون ع سميه يؤيؤؤيؤ قام يسحب المزهريه
              لا ياقلبوو لاتطيحها ايوو عطني اياها
              بندر الصغير : واوا
              قلت له : انزين بعطيك حلاوة بس لاتخرب
              طلعت له شووكلت كانت عندي بالثلاجه وعطيته اياها اكيد حطيت له المريلة عشان لايعدم نفسه




              بجلسة التصووير

              بندر غير ملابسه لبس بدلة لها طابع رسمي شوووي باللون الاسوود
              وقميص احمر ومفتوووح الين نص الصدر وهذا ابرز عضلات بندر بشكل واضح خصوصا ان بدر جسمه عريض غير كذا طولة الفارع ... كان يوقف ويتحرك زي مايأمره المصوور بعد ماغلق التصوير بالبدلة الرسمي طلب منه المصور انه يرووح ويلبس شي اسبوور فلبسووووه بنطلوون جيينز مقطووع من عند الركبة "يقال حركة " ولونه مبهت كأنه واحد من عمال السكك الحديد وطبعا سمار بشرة بندر الطبيعي كان كفيل انه مايستخدمون له بودرة اسمرار لبس عليه فلينه كت وماقصروو قطعوها من كل جهه عشات يبين الجسم الفولاذي الي تحتها

              تعليق

              • Loli.
                V - I - P
                • Feb 2009
                • 5514



                • أيـــام .. كانت أيام :(


                  تليغرامي للإقتباسات
                  اضغط هنا


                  .

                  شيخة قلبه سابقا

                رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله

                ماري لليليان : شو رايك ؟!
                لليليان : اطلعي بالصبايا كيف منجنات عليه
                ماري اللتفتت حولها شافت شلون العارضات الي حضرور جلست التصووير كانو يطالعون بتمعن فضيييع كله وحده كان ودها تكووون معاه بالتصوووير لدرجة ان بعضهن كانو يغمزون له والي ترسله بووسه بالهوى او تحية بكاسة المشروب الي بيدها
                ماري وهي منقهره : رح تختارينه خلاص
                ليليان : بدي اشوف الصور بالاول بعدين بحكم ؟1
                ماري : ليليان علينا هالحكي الصبي عاجبك ايه او لا
                ليليان : عاجبني بس حلال عليكي
                ماري : اووكي رح اكون معه بالاعلان
                ليليان : هيدي مأدور عليها




                ×...... بندر ......×
                بعد مابدلت ملابسي وشعري الناعم اصلا تنعم بزياده رحت عشان التصوووير
                وقفت بودأ المصور يعطيني تعليمات لطريقة الوقووف النظره ... الحركات وغيرها.. كنت اشووف العيوون الي ترقبني جد بنات لاعندهن لاحيا ولاحشمه .. وشولون بيستحن وهن توهن لاصقات فيك ومتصوورات وماري طبعا على راس من يخز
                بعد ماخلصت التصووير شفنا الصور ع الكومبيوتر .. كانت بصراحه حلوه مو لاني انا الي فيها لكن المصوور محترف كثيير .. وكل صووره عطتني طابع مختلف تماما
                ليليان : بندر الصور بتجنن
                ابتسمت : ثانكس
                ليليان : انت عندك موافئتي لكن لازم اعرضها ع الشركة الي نروجلها وانا متأكده مارح يؤولون لا .. اترك رقمك حتى نتصل فيك ونحدد كل شي
                ماري نطت : انا عندي الرقم
                ليليان : اووكي اتفئنا انا بستأذن
                بعد ماراحت ليليان ماري فالت لي : بندر شو رايك نتعشى مع بعض
                قلت لها وانا اتعذر : سوي بس
                ماري : شو المدام بتغار
                "اخر شي تفكر فيه انها تغار ": انا ماسويت شي عشان تغار
                ماري : ازا ليه بدك تعتزر
                قلت لها : عازم المدام ع العشى <<يالكذاب
                ماري : هنيالا .. اوكي بنأجل موعدنا لوقت توقيعك ع عقد الحمله
                قلت لها : ان شاء الله بالاذن
                رحت وغيرت ملابسي بصراحه ابد مو سعيد بالشي الي سوويته اصلا انا مو راضي
                حسيت نفسي لعبة بيد المصوور وغيركذا ماتحمل بصراحه قذارة هالمكان حسيت نفسي ابيع جسمي ايه لاتستغربون ابيعهمو بس الحريم تبيع جسمها حتى الرجال كرهة هالاحساس ...ها البيئة مقرفة جدا ......
                رحت بيتي وانا عازم كل العزم اني مستحيل اسووي هالشي ابدا
                اول ماوصلت البيت خذيت نفس عميق وانا افتح الباب احس نفسي وانا داخل لبيتي كأني داخل ساحة حرب مو بيت القى فيه الراحه والهدوء دخلت مالقيت احد في الصاله .. لكن صوووت ضحكها مالي المكان كانت ضحكة من قلب
                " بس حبيبي .. ياقلبوو عليك .... خخخخ بس عاد .."
                حسييت بالدنيا قدام يتغير لوونها ماصرت اشوف شي حنانووه من تكلم ولمن تضحك دخلت الغرفه مالقيت احد وكان باب الحمام مفتوح " وانتو بكرامه " شفتها تسبح بندر الصغير وشكلها متوهقه فيه
                حنان وهي تحاول تمسكه : بندر صبووور ..يووو
                بندر يبكي : لا لا
                حنان : وش لا لا انت عدمة نفسك بالشكولا
                بندر قام يطفشها بالماء وهو يحرك ايدينه بغض بالما : اه بندر
                انا هني ضحكت عليها : خخخخخخخخخخخخخخ



                ×............ حنان ............×
                تفاجات وانا اسمع صووت ضحكته ماحسيت فيه يووم دخل التفت وشفته واقف ع الباب
                ويضحك ضحكته كان من قلب سبحان الله الي يشووفه اليوم الصبح مايصدق ان هو نفسه
                قرب مني : تبين مساعدة ؟!
                قلت له : لا مشكووور
                جاوبني : لاتصيرين عنيده ناظري ملابسك شلوون ملابسك متبللة
                بصراحه هو صادق انا فعلا متبللة وفووق كذا الارضية اتعدمت بالما ..لكن لا مارح اطلب منه شي
                شفته رايح جهة الشامبوو وجا واجلس ع ركبة وصار قرييب مره مني ..حسيت بشراره كهربائية تسري بجسمي كله ...قربه يربكني يقلب حالي معرف ..حتى مشاعري تتغير شفته يفتح علبة الشامبوو
                وصار يكلم بندر الصغيروون ويسهيه ناولني علبة الشامبوو عشان احطه له .. خذية العلبة منه وحطيت لبندر.. طبعا الاخ

                تعليق

                • Loli.
                  V - I - P
                  • Feb 2009
                  • 5514



                  • أيـــام .. كانت أيام :(


                    تليغرامي للإقتباسات
                    اضغط هنا


                    .

                    شيخة قلبه سابقا

                  رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله

                  مو حاس فيني لاهي ببندر الكبير وبحركاته الي يسويها وتضحك كنت اشوف بندر الصغير وهو يضحك واشوف بندر وهو يضحك مافي فرق بينهم بندر صحيح مع انه كبر سنه لك يوم يضحك تسمع رنة بضحكة نفس رنة الاطفال تشووف بعيوونه نفس البريق الي تشووفه بعين طفل مستانس باختصار كأنه طفل بجسد رجل ..ماحسيت الا وبندر يناديني : حنان المنشفه
                  عطيته اياها لفها حوول جسد بندر شاله وحطه ع السرير قمت اغير له ملابسه وامشطته
                  وبعدين خذيت وحده من عطوور بندر واخترت عطر انا احب ريحته كان من من ماركة جورجيو ارماني ياي اصلا هالماركة كل عطورها تجنن تحسونها رجالي بقووة سألني بندر : ليه هالعطر
                  جاوبته : ريحته حلوووه وايد
                  بندر : زين قلتي عشان لا احط منه
                  قهرني رده قلت له : صدقني خياستك مايشيلها أي عطر
                  قالي : شكل كف الصبح ما ادبك
                  قلت له : انا متأدبه من قبل لاعرفك
                  قالي : مبيين
                  شلته وحطينته بنظراتي ..اعرف انه ينقهر من هالحركة وانا اتعمد اسويها بس عشان اقهره
                  قالي : لاتناظريني كذا
                  قلت له : من زينك اناظرك
                  قالي : واثق من حلاوتي
                  قلت له وانا احط العطر ع التسريحه : دليل ان ذووقك صفر
                  قرب مني لدرجة كبيره وصار بوجه بووجهي نظراته كانت تذووبني صدقووني فيها شي يحسسني اني خلاص بانصهر مارح اقدر اقاومه حطيت عيني بالارض رفع راسي باصبعه : ناظرني حنان مب حلوو؟! ماجذب ؟!1
                  قلت له بصووت متووتر : لا
                  رجع يرفع راسي الي نزلته : اجل ليه تهربيين بنظرك ليه تنزلين عيوونك لماتجي عيني بعيينك
                  طالعته بتحدي : لان نظراتك تقرفني
                  شفت ملامحه تغيرت وجهه الي كان قبل شووي مبتسم وضاحك تحوول لوجه كل غضب الم
                  قالي ببروود حسيت هدوء ماقبل العاصفة : وش النظرات الي تعجبك يامدام
                  بعدت من قدامه : مو مهم تعرف .. تدري شلوون .. أي نظرة تكون من غيرك تبسطني اقدر اتغاظى عنها لكن منك انت تلووووووووووووووع كبدي
                  ابتسم بسخريه بوجهي : ومن رح يطالعك ؟! انتي الاعمى بيغض الطرف عنك ؟! حنان المره لازم تكون مره من داخلها وانتي وانفجر ضحك ورجع كمل ولاتنسين محد يحب الشي المستعمل

                  مستعمل ؟! هالكلمه ذبحتني بداخلي كل كلامه الجارح لي مايسوى شي كثر هالكلمه حسيتها خنجر يطعني بكل جزء من انحاء جسمي لكن انا اراويك يابندر :اذا انت تعاف المستعمل تر ترى في ناس تحب المستعمل خصوصا لو استعمل بطريقه شرعيه

                  مسكني من ذراعي : حلمي تكوونييين لغيري والله اذبحك ولا تكونيين لغيري
                  قلت له بتهكم : توك عايفني
                  قالي : وبعدني لكن ماحب الي لي يكون لغيري
                  قلت له : اناني
                  قالي : مجامله حلوووه
                  صاح بندر الصغير بذاك الوقت خصووصا اننا كنا نتهاوش بصووت عالي
                  صرت احاول اسكته بكل الطرق لكن ماكو فايده
                  بندر سألني : وش فيه
                  قلت له وانا بعدني مقهوره منه : وانا شدراني شوفت عينك
                  قالي :يمكن يبي اكل ؟1
                  قلت له : مايلحق قبل شووي مأكلته
                  قالي : اجل وش فيه
                  قلت له : مادري ...بس ياقلبي بس

                  مافي فايده بندر الصغير مشغل الونانه "يصيح " قلت له بندر سويله الرضعه يمكن يسكت
                  بندر : وانا شيدريني شلوون اسويها
                  قلت له : مايبيلها شطاره حليب ومويه
                  جاوبني : زيين قام بندر وطلع الحليب من شنطة بندر الي فيها غيراته قلت له : حط 3 ملاعق
                  والمويا الين النص لاتمليها بندر يحرك راسه معنى ان شاء الله وراح المطبخ ورجع
                  جاب الرضعه لي حستيتها صرخت فيه : بندر وش هذا ثلج الحليب
                  بندر : ايه شلون بيشربه
                  هزيت راسي بتذمر : صدق رجال تفلحوون بششي اعطيته بندر الصغير امسكه والله احس نفسي بنطرش من صووته "بندر يبكي بصووت عالي"
                  بندر وهو شايله : شسوويبه
                  قلت له : ارقصبه حاول تسكته الين ماسخن اللحليب
                  بندر قام يهزك بسميه وانا ابي اضحك لان المنظر مره مايتفووت
                  حطيت الحليب بالماكرويف الين مادفى وطلعته حطيته على ساعدي اجربه شفت الحراره زينه
                  خذيت بندر وعطيته اياها صرنا راقبة انا وبندر وهو يشرب لكن ماف يامل رمى الحليب وصار يبكي من جديد ناظرني بندر : وش فيه
                  قلت له : مادري
                  قلت له : يمكن يكون تعبان ؟!
                  بندر :هقوتك ؟!
                  قلت له : بكاه مو بطبيعي والولد كان ماكل ونظييف وتوه متسبح صدقني مريض
                  بندر اجل قومي بدلي ملابسك بنووديه المستشفى
                  قمت بسرعه ابدل ملابس

                  ×..... عبدالرحمن .....×

                  كانت قاعدة وسرحانه ..اكيد تفكر بعبدالله ...سألتها : احلام فيك شي ؟!
                  احلام :......
                  صرخت : احلام
                  احلام اخيرا حست فيني : هلا
                  قلت لها : الي ماخذ عقلك
                  احلام : ها ولا شي
                  قلت لها : طيب اطلعي وغيري ملابس واكشخي
                  طالعت لي:ليش
                  قلت لها : انتي اطلعي وخلاص لازم التحقيق
                  قالت لي : ترى مره رايق خلني اذاكر ابرك لي
                  قلت لها : اجل خل عبدالله يجي ويشوفك كذا وانتي مبهدله
                  فتحت عيونها ع الاخير : عبدالله
                  ضحكت : شوي شووي ايه عبدالله تراه جاي بالطريق
                  طلعت بسرعه غرفتها تبدل ملابسها وانا اضحك عليها


                  × ... حمدان..×صارلهاساعه وهي تحن ..
                  امي : يمة لاترووح
                  قلت لها وانا احط هدوومي بشنطتي : يمه وبعدييين
                  امي : خذني معك
                  قلت لها : يمه ترى بروح عسب الشغل مووشي ثاني
                  امي : انزين ارسل حد بدالك
                  قلت لها : يمه ترى كلها السعووديه مو ساحل العاج
                  امي : انزين ليه ماتبي تاخذني الا لو عندك شي هناك ؟!
                  تفاجأت : يمه
                  امي : الاكيد عندك شي دووم تسير لها واللحين بتسير وماتبي تاخذني قولي انت متزوج بالسر عسب جذيه ماتبي تعرس هني ؟!
                  فتحت عيووني : اميه الله يهداج شو هالرمسه
                  امي : مو هاين علي تسيير برووحك من بنتبه لك منوو رح يطبخلك
                  قلت لها : اميه ترى بسير فندق مو الشارع وانا مو بياهل ريال بلحيتيه
                  امي :زيين متى بتسير
                  جاوبتها : رحلتي الفير
                  امي وهي تشوف ملابسي : خذ شي ثجييل الجو بارد اكيد حتى عندهم برد
                  قلت لها : على هالخشم
                  طلعت من غرفتي وانا كملت ترتيب اغراضي

                  تعليق

                  • Loli.
                    V - I - P
                    • Feb 2009
                    • 5514



                    • أيـــام .. كانت أيام :(


                      تليغرامي للإقتباسات
                      اضغط هنا


                      .

                      شيخة قلبه سابقا

                    رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله


                    الثاني والثلاثون

                    &#215;....حنان....&#215;
                    ياربي من طلعنا من البيت وبندر مو ساكت يبكي ويبكي حاولت اسكته مو قادره خفت عليه وايد ..خفت اكون سويت له شي بالغلط خبركم الولد امانه عندي ...ياربي اسكت خلاص حبيبي "يبكي "بس ياماما
                    سالت بندر : باقي كثير ع المستشفى
                    جاوبني : لاخلاص كلها شووي ونوصل ..وطالع بندرالصغير.... ماتعرفين وش فيه
                    جاوبته بنفاذ صبر : يعني لو اعرف كان تركته يبكي
                    وصلنا المستشفى وعلى طوول للطوارىء الدكتور كان يكشف عليه والولد يصيح
                    حسيت نفسي خلاص مخنووقه مو قادره اتحمل صرت ابكي غصب عني.. بندر قرب مني وضمني لصدره وقالي :..حنان شفييك ؟!
                    قلت له واناطالع فيه لكن ملامحه مو واضحه بفعل الدمووع الي بعيني : لو صار بالولد شي لو
                    قاطعني : ان شاء الله مافيه الا العافيه
                    قلت له : شوفه شلوون يبكي
                    بندر : حبيبتي الصغار مايعروفن يعبرون غير بالبكا
                    جاوبته : لا انا قلبي يقولي الولد فيه شي وش خطيير
                    بعتب قالي : حنان وبعديين
                    سكت وانا مقهووره الرجل دووم قلووبهم قاسيه مايحسوون باللي نحس فيه صحيح ان الولد مو ولدي لكني احبه واغليه اكثر من أي شي ثاني ..بندر جلسني ع كرسي بالغرفه عشان اهدا لكن ويين
                    كان الدكتور يتكلم مع الممرضات قدامي صحيح اني اعرف انجلش وزيين كمان لكن اللحين مصطلح واحد مو قادره افهمه مخي مو قادر يستوعب أي شي ..شفت الدكتور وهو يكلم بندر وبعدين يعطي بندر الصغير ابره شفته وهو يغرسها بفخذه الصغير حسييت بالالم يعتصرني
                    بندر قرب مني : عنده التهاب حاد بالاذن
                    قلت له: بيطييب
                    ابتسم بوجهي : ان شاءالله اللحين الدكتور عطاه ابره مسكنه للالم وبعطينا ادويه له وبيكوون بخير ان شاء الله
                    قرب منا الدكتوور وقالي : dont worry Madam your baby will be fine
                    جاوبته Thank you
                    بندر شال بندر الصغير بين ذراعه وغطاه زييين باللحاف :مشينا
                    قلت له: عطني اياه
                    قالي : ثقيل عليك انا بشيله
                    بطريقنا للبيت شرينا الدوا اول ماوصلنا سمعت شخص ينادي ع بندر عطاني "بندر الصغير" و كملت طريقي اما هو وقف يكلم هالشخص


                    &#215;بندر وطلال &#215;
                    بندر : هلا طلال امر
                    طلال ومعاه شنطة سفره : اسف والله بندر مانتبهت ان الاهل معاك الا بعد ماناديت
                    بندر : حصل خير
                    طلال بابتسامه : بندر انا ابي اودعك
                    بندر : تودعني ع ويين ؟!
                    طلال : دار بومتعب
                    بندربأبتسامه : راجع خلاص ؟!
                    طلال : ايه والله خلصت امتحاناتي وخبرك انا تخرج خلاص
                    بندر : الف مبروووك
                    طلال يضحك : الله يسلمك ان شاء الله عقبالك
                    بندر وهو يتنهد : وربي ابي الايام تمر ياخي خلاص اشتقنا لبلادنا واهلنا
                    طلال وهو يضحك : معليه صبرت كثير مابقي شي
                    بندر : وووين يارجال هذا هوو رمضان مابقي عليه شي وحنا تونى بيختبرونا ع نهايته
                    يعني لا رمضان ولا عيد مع الاهل
                    طلال : الحمدالله انا عاد نفذت بجلدي خخخ
                    بندر : خخخخخخخ
                    طلال بملامح جدية : بندر انت عارف الانسان يوم حي وعقبة ميت عشا ن كذا يعني لو بدر مني أي شي
                    بندر يقاطعه : طلال انا ما شفت منك الا كل خير وانت بمنزلة اخووي وماظن بين الاخوان مشاريه وعتاب
                    طلال وهو يمد ايده للمصافحه : تسلم ياخوي
                    بندر مد ايده له وسحبة بحيث يضمه : الله يحفظك ويردك لهلك سالم غانم
                    طلال اعطى بندر رقمه بحيث اول مايوصل السعوديه يتصلوون ببعض وماتنقطع علاقتهم ووصاه يسلم على احمد


                    &#215; حنان &#215;
                    كان بندر"الصغير" مع مفعوول الابره فيه نووم فاول ماوصلنا على طوول نيمته وحطيته ع السرير وغطيته
                    طلعت لقيت بندر متمدد ع الكنبه وشكله تعبان مره... شفت الساعه كانت 12 بالليل
                    الوقت وايد متأخر وبندر بكره عنده جامعه اكيد يبي ينام ويرتاح يؤيؤ انا ماعشيته
                    قربت منه وناديته : بندر ..بندر
                    بندروهو نايم : اممم
                    هزيته : بندر
                    على طوول قام مفزووع : خير الولد فيه شي
                    جاوبته : بسم الله شوي شووي
                    سألني : صار شي ؟!
                    قلت له : ماصار شي بس ماتبي عشى ؟
                    رجع راسه ع الكنبه: الله يهداك قلت الولد فيه شي
                    جاوبته : الولد نايم وشكله مرتاح ... ماقلت احط العشى لك
                    قالي وهو يمرر اصابعه بشعره : تعشيتي ؟!
                    هزيت راسي بمعنى لا
                    قالي : اذا بتاكليين معي حطيه اما اذا باكل لحالي مو مشتهي
                    قلت له وانا احرك ايدي ع بطني : انا جيعانه
                    ضحك علي : طيب يالجيعانه وش عشاك
                    قلت له : وش يعني ياحسره الله يخلي النواشف
                    ناظرني : اللحين عشى وعشى واخرتها نوواشف
                    قلت له : احمد ربك عاد زين مني ماكلتك سندوتش جبن
                    قالي: تمنيين علي بعد
                    قلت له : امن ؟! حشاني
                    ضحك : انزين قومي حطي لنا نواشفك عبال ماغير ملابسي
                    قلت له وانا رايحه جهت المطبخ : ان شاء الله بس فك الدولاب شوي شووي لايصحى الولد
                    وقف وهز راسه : حاضر ماما
                    قلت بتهديد : وياويلك ان رميت ملابسك ع السرير في شي اسمه سلال غسيل سامع
                    قايل : حاضر
                    قلت له : وياليت بعد
                    قاطعني : ماتخبص الدولاب وانت تتطلع لك غير ..في شي ثاني بعد نسيتي تقولينه
                    ضحكت عليه لان شكله خلاص تملل:عفية ع الشاطر



                    &#215; ......بندر.....&#215;
                    دخلت ابدل ملابسي شفت بندر الصغير وهو محتل مكاني ..يازينه هالولد وياحلووه قربت منه وقمت العب بشعره وابووسه شفته يتحرك شكله تضايق ..تذكرت حنان شلوون كانت خايفه عليه شلوون اهتمت فيه
                    الدكتور ماشك للحظه انها مو امه .... امه .. ياترى متى رح يكون عندنا عيال .. ياخذون من طيبك شقاوتك ياخذوون عنادك حلاوتك ياخذون كل شي منك حتى طوولة لسانك ...انا وش ياخذون مني ؟! رح ياخذون حبي لك رح ياخذون اسمي بس لكن منك انتي رح ياخذوون كل شي كل شي
                    قطع علي حبل افكاري اليد الي انحطت ع كتفي : هي بندر بيصحى الولد
                    التفت عليها : بس اطمن عليه اذا فيه حراره او لا
                    اشرت لي بمعنى قووم من مكانك
                    قمت من ع السرير وصرت انا وياها جنب الدولا ب: خير
                    تخصرت : اللحين "قالتها بصوت عالي"
                    حطيت ايدي بسرعه ع فمها اسكتها ....اووووش
                    اشرت لي ان اشيل ايدي : اللحين هذا الي بتغير ملابسك "بصووت واطي"
                    فتحت الدولاب : قلت لك اطمن عليه
                    حنان : ايه واضح
                    صرت انبش بالدولاب مو عارف اطلع لي لبس سألتها : وين الالبنطلون الازرق حق البيت
                    قالت لي وهي تغطي بندر زيين : عندك بالدولاب
                    قلت لها وانا اكذب : موب لاقيه
                    حنان تاففت : اووف انت لو قدامك مارح تشووفه وقربت مني وووخر لووسمحت
                    طالعت بالدولاب : لا بندر وش هذا ..وجات تبي تكمل صريخ اشرت لها ان الولد نايم
                    حنان تتعاتب: والله مو حاله انا ارتب وانت تخبص شووف ياحبيبي مايبيلها شطاره
                    اختر الي تبغاه ويوم تجي تنزله اسحبه بشوويش فهمت ياقلبي
                    حبيبي قلبي هذا الي هو انا ؟!!! حنان قالت هالكلمات لي انا ؟! شفتهايوم نطقت قلبي عضت ع شفايفها اكيد ندمت انها قالتها شفت هالشي من عيوونها اخذت الملابس من يدهاورحت للحمام "وانتو بكرامه" تشطفت ولبست ملابسي
                    طلعت للمطبخ شفتهاجالسه ع الطاوله وعقلها مو معاها ..جيت وجلست ع الطاوله
                    كنت جالس اتامل ملامح وجها اعترف حنان من ناحيه الجمال تعتبر فووق المتووسط لكن في شي غصب عنك بشدك لها شفت بحياتي بنات يتفووقوون عليها بالجمال عشرات المرات لكن ولا وحده منهن قدرت تحرك فيني الي حركته حنان ولا وحده منهم قدرت تسرق النوووم من عيني تعيشني ساعه بالجنه وساعه بالنار
                    قالت لي بصوت مرتبك : لا تناظرني بهالطريقه
                    قلت لها : أي طريقه
                    جاوبتني : انت تعرف زين وش اقصد
                    قلت لها وانا اخذ قطعة تووست وادهنا بالجبن : انتي تتوهمين الاشياء
                    قالت لي بعصبيه : انا ماتوهم ولاتفكر اني يوم قلت حبيبي وقلبي ترى اقصدها لعلمك هالكلمات عاديه عند البنات يعني لايرووح فكرك لبعييد
                    قلت لها وانا مقهوور منها : مايهمني اذا كنتي تقصدينها او لا .. هذاك اول يوووم كنت اهتم
                    ووقفت :تصبحين على خير برووح انام
                    الا والجرس رن بهاللحظه
                    حنان قالت : اكيد هذول ريم واحمد
                    وراحت تحط حجابها ع راسها وانا فتحت الباب
                    احمد : السلام عليكم
                    رديت : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..نعم أي خدمه ؟!
                    احمد : خخ ولدنا لو سمحتوو
                    قلت له وانا اصك الباب بوجهه: مالكم عندنا عيال
                    احمد وهو يفتح الباب : اقول عن المصاخه ولدي وين
                    قلت له: انت ماتفهم مالكم ولد عندنا ...ريم فهمي زوجك
                    الريم تضحك : خخ مالي خص تفاهمو برووحكم بسير عن حنان
                    وعلى دخلتهم جات حنان
                    الريم لحنان : وين ولدي ؟!! فديت رويحته
                    حنان جاوبتها : أي ولد
                    الريم : حنان عن المصاخه انتي ورجلج وين ولديه
                    حنان : ولدك نايم داخل
                    الريم : فديته هاتيه لي
                    راحت حنان تجيب الولد وانا قلت لاحمد : ترى بندر عنده التهاب بالاذن
                    الريم : شووو
                    قلت لها : ايه التهاب كان يصيح وايد خذيناه لطبيب وقال اذنه ملتهبة شوي وعطاه ادويه وان شاء الله بيكون بخير
                    اول ماعطتها حنان الولد ريم صارت تحظنه بقوة وكانت عيونها كلها خوف حتى احمد نفسي الشي شفت الخووف واضح بعينه سبحان الله مهما يكن الرجل قوي ومايظهر مشاعره الا ان عند ضناه يتغير كل شي
                    &#215; ... حمدان ...&#215;
                    بعد ماجهزت اغراضي سرت سلمت على امايه وشيخه طبعا سلطان كان هو الي بياخذني المطار
                    امايه : اول ماتوصل اتصل بنا
                    جاوبتها : ان شاء الله
                    امايه وهي تمسح دموعها : الله الله بالصلاه وذكر الله
                    شيخه: عمتيه الله يهداج تراه بيسير السعوديه
                    قربت صوب امي وخيت ع راسها احبها : ادعي لي يالغاليه
                    اماية : الله يوووفقك ويحفظك ولووت علي وماهدتني
                    سلطان : اميه ترى كلها اسبووع مو بسنه
                    امايه : اسكت انت
                    سلطان : ابي اعرف شتحبين فيه ؟!!
                    قلت له : عن الغيره انا مسكيين ماعندي حد يخاف علي انت عندك شيخه وولدك الجاي ان شاء الله "شيخه حمرن خدودها "خل امايه لي
                    طبعا حبيت انغص ع شيخووه قبل لاسير : اقول بنت عمي
                    شيخه : لبيه
                    جاوبتها : لبيتي بمنى ..شو سويتي لاخوي مايرووم يفارقج انقوله سافر بدالي يقوول مارووم اودر شيخاني فديتها وفديت طاري
                    شيخه ووخت عيوونها ع الارض وسلطان ضربني خفيف ع كتفي : انت وبعديين معاك
                    امايه : سلييطيين خوز عنه
                    سلطان منصدم : امايه شو سليطيين ؟! ريال بلحيتي وكلها كمن شهر وبيصير عندي عيالواتقولين لي سليطيين ؟!
                    امايه : حتى انترس البيت بعيالك بتم بعيني سلييطيين ؟! وبتم صغير
                    قلت لها : اللحين هذا صغير انا شوو ؟!
                    شيخه تغايظني : انت بعدك بالقماط
                    الكل ضحك علي حتى انا ضحكت ع نفسي : خخخ هيين شيخاني بردها لج
                    سلطان : طووف قدامي تأخرنا
                    طلعنا من البيت صوب بيت عمي عسب اسلم على ميثوه لاني لو سافرت من غير لا اسلم فضحتني بالدولة كلها اخبرها ياهل
                    الطياره كان موعدها الساعه 6 لكن الحضوور قبل ..تمينا انا وسلطان بالكوفي بالمطار الين موعد الاقلاع طبعا سلطان كان يوصيني ع نفسي مدري اخوي ليه مو قادر يقتنع اني ريال مو بزر لكن يموون
                    بوو راشد كله منه زيين .. اعلن عن الرحله اتجهت صووب بوابة المغادرين


                    &#215;... تركي ...&#215;
                    كلام الدكتووره بالنسبه لنا كان جدا مبشر بخير صحيح اننا قلقانيين لان ممكن مانلقى متبرع لكن الامل موجوود .. طالعت نوور الي كانت تطالع من شباك الغرفه : وش فيك
                    جاوبتني : اخاف اكوون احلم وكل الي انا فيه ووهم
                    ضميتها من الخلف : حبيبتي انتي بواقع ماتحلمين
                    نور وبدت دموعها تنزل : سمعت وش قالت ؟1 قالت عندي امل عندي امل اكوون ام
                    حسييت قلبي يعتصر الم ع حالها : نوور حبيبتي شفيييك ؟!
                    نور وهي تلف علي : تركي لو مالقينا متبرع لو ان العمليه فشلت لو
                    حطيت صبعي ع فمها اسكتها : لو تفتح عمل الشيطان
                    نور: اعوذ بالله
                    قلت لها : اللحين نامي وارتاحي والصباح رباح
                    نور بيأس: تهقى ان المره رح ترضى تتبرع ؟!
                    تركي : مادري ؟1 مابي اقوول ايه وترفض ونكوون عطينا نفسنا امل كذاب
                    نور ودموعها تنزل اكثر : نفسي اغمض عيني وافتحها القى طفل بديني ووولدك حتى لو بعدها انتهى عمري انا والله راضيه بس احس بولدي بحظني
                    كلامها يذبحني ماحب اشووفها متحطمه ياسه انا ادري ان عمري مارح افهم مشاعرها مهما حاولت اتخيل مهما حاولت في فرق بين احاسيسنا المره شي بفطرتها ينولد معاها ويكبر معاها بعكس الرجل شعور نكتسبه مع الايام بالنسبه لنا الاطفال يعني امتداد اسم عزوه بالنسبه لهن الحياه كلها بالطفل


                    &#215; عبدالرحمن &#215;
                    من ذكرت اسم رجلها طلعت طيران تبدل ...ياعيني ع المحبه الله يهنيهم ان شاء الله
                    شفتها وهي نازلة: ياعيني ع الكشخه كل هذا لعبدالله ومن اول جالسه بعفنك
                    احلام استحت ونزلت راسها كملت عليها : وين لسانك ؟!
                    احلام : عبدالرحمن وبعديين
                    قلت لها : ولا قبليين
                    امي : عبوود وبعدين معاك اترك اختك بحالها
                    ضحكت : خخخ زيين ..وكملت اكلم ليلى : رووحي سووي شي شاهي قهووة كييك الرجال يجي مايلقى شي ياكله ترى بيهوون
                    احلام : اصلا طالع كم الساعه مستحيل يجي من غير عشى بذ الووقت وان كان جيعان يروح يجيبله عشى
                    امي وتخبط ع صدرها : ويلي انتي ماتستحين ع وجهك ...قوومي سووي عشى لرجل بسرعه
                    احلام : زييين
                    ناديتها : تعالي تعالي امزح معاك اصلا عبوود مو جاي
                    لفت علي: شنووو
                    صرخت فيها : صادووووووووه
                    امي : اللحين انت من جدك؟!
                    قلت وانا اضحك : خخخخ عبدالله مو جاي هو اتصل يسلم الين اللحين ماخلص من المهمه حقته
                    وانا قلت اتمنذل على احلام ابي اشوف وش بتسووي

                    تعليق

                    • Loli.
                      V - I - P
                      • Feb 2009
                      • 5514



                      • أيـــام .. كانت أيام :(


                        تليغرامي للإقتباسات
                        اضغط هنا


                        .

                        شيخة قلبه سابقا

                      رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله

                      احلام وهي مقهوره مني : صدق ماعندك سالفه وسخييف الله يعين حرمتك عليك
                      ابتسمت غصب علي يووم سمعت حرمتك .. اخ ياليلى متى بتكونييين لي
                      سمعنا رن الباب قلت لها : فتحي لريان
                      احلام : مدري هالولد ليه كله عند الجيران والله عيييب
                      وهي تفتح الباب الداخلي : انت يالي ماتستحي كم مره اقوولك لاتتاخر شكلك مارح تتادب الا يوم يجيك طق يكسر ضلووووووعك
                      عبدالله : خخخخخ انتي وبعدين معاك كله بس تهددين
                      احلام فتحت عيوونها : عبدالله ورجع لفت علي وعطتني نظره
                      عبدالله : بقعد ع الباب كثير
                      احلام : ها تفضل تفضل ...دخل عبدالله وسلم على امي وجلس معانا طبعا احلام من شافت رجلها طيران ع المطبخ وسوت مالذ وطاب من الاكل
                      قلت لها وهي ترتب السفره : الله كل هذا لعبووود
                      امي: عبدالرحمن وبعديين معاك
                      قلت لاحلام : احلام ترى عبد الله يشرب شاي اخضر بعد العشا
                      عبدالله : ياخي انت ليه ملقوووف
                      احلام : اللحين بسوويه ..وجات بترووح للمطبخ
                      عبدالله : هيي وين بترووحين اخوك كذاب
                      ضحكت : خخخخ يالله يازينها وهي مطييعه
                      احلام : وربي سخييف
                      قلت لعبدالله : ياخي حرمتك لسانها طوويل
                      عبدالله : على قلبي عسل
                      احلام بعفوويه : ويك وويك لقط وجهك اشوووف
                      عبدالله : خخخخخخخخخخخخخ
                      بعد العشا جلست احلام وزوجها لحالهم شووي من غيرنا


                      &#215;احلام وعبدالله &#215;
                      عبدالله : وحشتييني
                      احلام : تسلم
                      عبدالله : طيب ليه بعييد
                      احلام : مو بعيد كذا زيين
                      عبدالله : انا قلت يوم بجي بتستقبلني بالاحضان
                      احلام فتحت عيوونها :ها
                      عبدالله : خخخ شوي شووي عيونك بتطلع
                      احلام : عبدالله شهالكلام
                      عبدالله وهو يقرب : أي كلاك
                      احلام صارت تزحف شوي من الكنبه : عبدالله وبعدين
                      عبدالله وهو يزيد قربه : عيوون عبدالله
                      احلام شووي وتطلع من الكنبه خلاص : عبدالله ترى باطيح
                      عبدالله : سلامتك من الطيحات ياقلبي
                      احلام وقفت : عن اذنك
                      عبدالله وهو يسحبها ويجلسها جنبه : اقول اقعدي
                      احلام تسحب يدها من يده : عبدالله
                      عبدالله بعصبيه مفتعله : الله ياخذ عبدالله
                      احلام : بسم الله عليك
                      عبدالله بابتسامه : تخافين
                      احلام : سؤال سخيف
                      عبدالله : طيب خلاص اسفيين
                      احلام انتبهت ان يده لسى ماسكة يدها : عبدالله اترك ايدي
                      عبدالله بعناد : لا
                      احلام : عبدالله "بدلع "
                      عبدالله "اخ ياقلبي شووي شووي علي
                      احلام : عبدالله بالله لو جا عبدالرحمن
                      عبدالله : ينقلع انتي حرمتي
                      احلام : طيب بس
                      عبدالله : احلام ليه تأجلين العرس
                      احلام : عبدالله امي لوحدها مع الشغاله مالها غيري
                      عبدالله : يعني انا من كثرة اهلي "عبدالله يتيم الاب والام وعايش ببيت لحاله ومعاه الطباخ بس "
                      احلام : انا عارفه لكن عبدالله لو تركت امي اللحين من بيقعد معاها من بيونسها
                      عبدالله : حرمة عبدالرحمن وين راحت
                      احلام : ليلى طيبة وزي العسل وانا متأكده انها بتهتم بأمي زيين لكن يعني لين ماتتعود ع الوضع
                      عبدالله : احلام عذرك مب مقبوول ..انتي بس تأجيل اول الملكه طلعتي روحي لين ماملكنا واللحين العرس نفس الشي...ترى هالوضع ابد مو مريحني ترى انا مليت خلاص من حقي يووم ارجع من مهماتي القى مره بالبيت تنتظرني تشووف طلباتي تونسي احكي لها الي يضايقني تشوور علي تعتب من مقابلت وجه غلام "الطباخ "
                      احلام : عبدالله طيب انا شسووي
                      عبدالله : ماعرف انا قلت لك الي عندي
                      احلام : انت كذا تضغط علي
                      عبدالله: احلام انا بالبدايه راعية ظروف دراستك واللحين انتي دوورك تراعيني
                      احلام : وامي
                      عبدالله : احلام امك بمثابة امي ولاتتوقعي يوم بمنعك منها او اني ابدي نفسي عليها ولاتنسين انادووم اطلع بمهمات يعني الوقت الي مارح اكوون فيه بالبيت رح تقضينه عند امك شقلتي
                      احلام :......
                      عبدالله ماحب يضغط عليها اكثر : انا قلت لك الي عندي
                      ووقف بيطلع : وووين ؟!
                      عبدالله : الوقت تاخر مو حلووه اقعد اكثر
                      احلام وقفت توصله للباب : براحتك
                      عبدالله وهو ماشي معاها للباب : احلام انا بسافر بعد اسبووع ابي اعرف جوابك قبل لاسافر
                      احلام :توك راجع؟1
                      عبدالله : تعرفيين طبيعة شغلي
                      احلام بيأس: لكن بعد اسبووع بيكوون رمضان!!كم بتستمر ؟!
                      عبدالله : اسبووعين
                      احلام : وين بتكوون
                      عبدالله : الخبر
                      احلام : وش طبيعة العملية ؟!
                      عبدالله : تعرفين مقدر اقوول
                      احلام بدت دمووع تتجمع وغصب عنها نزلت : انتبه لنفسك
                      عبدالله وهو يمسح دموعها : وبعدين ترى تو الناس السفر عقب اسبووع
                      احلام : عبدالله اتركك من هالشغله ماشاء الله الخير كثير و
                      عبدالله بمقاطعه : احلام ؟!تعرفين زين هالشغل حياتي
                      احلام : بس
                      عبدالله : قل لت يصيبنا الا ماكتب الله لنا
                      احلام ونعم بالله
                      عبدالله وهو يبوسها ع جبينها : في امان الله
                      احلام وخدودها بتنفجر : الله يحفظك
                      وهو طالع نادته : عبدالله
                      عبدالله : لبيه
                      احلام : خلاص اناموافقه
                      عبدالله يتأكد : مع عرس عبدالرحمن بيوم واحد
                      احلام تهز راسها : ايه
                      عبدالله : اخر كلام
                      احلام : جواب نهائي
                      عبدالله : ييييييييييييييييس ..
                      احلام :خخخخخخخخخخ

                      &#215;... حمدان ...&#215;
                      وصلت المطار الفجر ع الساعة 10 كانت سيارة تنتظرني لاخذي للشركة
                      1.30 وصلت لمقر الشركة السعوودية واستقبلني السكرتير الخاص للمدير اثناء تجولي بالشكره وصوول لمكتب المدير لاحظت ان اغلب الموظفيين بسن الشباب وهذا شي فاجاني كثير خصوصا ان الشركة لها سمعة مره ممتازه بالخلييج عموما وتعتبر من اكبر الشركات بالسعووديه بمجال المقاولات
                      اتوقعت يوم بقابل المدير بقابل ريال بسن سلطان اخووي او اكبر لكن تفاجأت يوم شفت المدير
                      كان شباب تقريبا بسني او اكبر بسنتين مو اكثر اقترب مني وهو يرص ع عكازة :عبدالرحمن مساعد
                      مديت ايدي اسلم : حمدان راشد
                      عبدالرحمن : ياهلا والله اخيرا صار لنا الشرف وتقابلنا وجة لوجه
                      ابتسم : الشرف لي طال عمرك
                      عبدالرحمن : تفضل
                      يلست ع الكرسي : مشكوور ماقصرت
                      عبدالرحمن وهو ييلس ع مكتبه: السموحه منك ماستقبلتك بنفسي اول ماوصلت يعني زي مانت شايف
                      قلت له : مسموووح الشيخ كل هالامور شكليات ماتفرق
                      عبدالرحمن : تسلم والله
                      دخل علينا المباشر بيدة القهووة والفناجيين :سم
                      خذيت الفنجان : سم الله عدووك
                      بعد ماشربنا القهوة بدييينا بمناقشه الاعمال بيينا
                      ووقت ع العقد واتفقنا اني ارووح واعاين ارض المشرووع بنفسي



                      &#215;.... طلال ....&#215;
                      الله ياحلو الرجعه للوطن شعور ماينووصف ماصدت اول ماهبطت الطياره بارض المطار حسيت رووحي رجعت لي ... ختمت جوازي واخذت شنطتي دوورت ع وجه مهم جدا شفته واقف ويناظرني كانه يبي يتأكد اذا هذا انا او لا معذوور له سنه ماشافني
                      وقفت قدامه : تدور احد ؟!
                      ابو فهد رجل اختي : هلا والله طلال وضمني لصدره
                      وانا ابوس على راسه : هلا والله يابو فهد
                      ابوفهد : تغيرت
                      ضحكت : خخ لك سنة ماشفتني اكيد بتغير بعيينك
                      ابو فهد : هذي اغراضك
                      جاوبته : ايه
                      ابوفهد: اجل مشينا
                      بالطريق للبيت : خلاص ياطلال مافيه رجعه لامريكا
                      قلت له وانا اضحك : لا الحمدالله الله لايحدني وارجعلها ابد
                      ابو فهد : خخ عفتها خلاص
                      جاوبته : من زمان ... كنت اطالع الشوارع بطريقنا للبيت تنهدت اه
                      ابو فهد : اشتقت لها ؟!
                      جاوبته : لكل شي فيها لحر صيفها وبرودة شتاها كدح نهاراهها وضجييج ليلها شوارعها مبانيها ناسها كل شي
                      ابو فهد : خخخ ياعيني
                      سألته : شخبار حصة والعيال
                      ابو فهد : الحمدالله تمام ..سألني :ناوي تشتغل ؟!!
                      قلت له : اكيد بكره برووح اودي اوراقي للديوان
                      ابوفهد : استرح انا لقيت لك وظيفة
                      ماصدقت: والله ؟!
                      ابو فهد : ايه نعم ومعاي بعد بنفس الشركة
                      هالرجال دووم يغرقني بجمايله : والله يبو فهد مو عارف وش اقوولك طوول عمرك مغرقني بجمايلك
                      ابوفهد : أي جمايل ياطلال : انت شرات اخوي الصغير مابقول ولدي انا بعدني شباب
                      ضحكت : هههههههه وشيخ الشباب بعد



                      &#215;..........................بعد مرور اسبووووع ....................&#215;
                      1/ حمدان رجع الامارات
                      2/ طلال توظف بشركة عبدالرحمن
                      3/ عبدالله سافر الخبر
                      4/ نور لقيت متبرعه لها اخيرا وكذبت على اهلها انها بترووح الطايف وهي راحت وسوت العملية والعملية ماينعرف نتيجتها الا بعد مروور شهر ..نور جلست 3 ايام بالمستشفى وعقبها رجعت الرياض مع تركي ..
                      5/ ليلى واحلام حالة استنفار بالاسواق لتجهيز اغراض العرس
                      6/ صحت مريم بتراجع لكنها تقاوم قدر الامكان
                      7/ بندر وحنان حياة تسودها البروود الفضييع
                      8/ ماري تتصل ع بندر وكل ماتسمع صووت حنان تقفل وحنان بدت تشك بالمووضووع
                      9/ بندر الصغيروون تعافى
                      10/ مهره مصابة بكدمات ع منطقة العين والذراع والسبب السكران اخوها



                      &#215;......... طلال.......&#215;
                      انصدمت من التلاعب الي شفته بالحسابات معقول في ناس كذا يسرقوون الي فاتح بيووتهم ولحم كتافهم من خييره
                      اتصلت فيه : الو السلام عليكم
                      عبدالرحمن : هلا طلال وعليكم السلام .. هاطلال بشر ؟!
                      قلت له : للاسف ماهي ببشاره
                      عبدالرحمن : زي ماتوقعت
                      قلت له : استاذ عبدالرحمن السرقه تمت بذكاء أي احد مايقدر يثبتها لو ماراجع قوائم الدخل للربع الاول
                      عبدالرحمن : طلال ممكن تجيبها لي البيت ؟
                      قلت له : اكيد طالع عمرك
                      عبدالرحمن اجل انتظرك بعد التراويح ..عم ابو فهد يعرف العنوان زيين

                      &#215; ...نور...&#215;
                      كنت بغرفتي اقرأ قران بعد التراويح لاني مارحت المسجد ماقدر اووقف كثير اتعب خصوصا ان العمليه مالها اسبووع ..دخل تركي وهو راجع من المسجد : السلام عليكم
                      ابتسمت بوجهه : وعليكم السلام
                      رفعت المصحف وسألته : اجيب لك القهوة ؟!
                      تركي وهو يبتسم : انتي استريحي مابي ولا شي
                      قلت له : عارف حلمت امس حلم مره حلوو
                      تركي : خير ان شاء الله
                      جاوبته وانا امشط شعري الطويل : مارح اقوولك
                      تركي بعتب : لييه ؟!
                      نوور : الرؤيا على جنح طائر متى مافسرت وقعت
                      تركي : انزين مارح افسرها الي يسمعك يقول اللحين ابن سيريين
                      ضحكت عليه : خخخخ مارح اتكلم لاتحاول
                      تركي بعتب : اهوون عليك ؟!
                      قلت بعناد : ايه تهووون
                      تركي : هيين يابنت عبدالله وكشر بوجهه
                      اقتربت وجلست جنبه لف وجهه الجهه الثانيه قلت بدلع : تركي
                      ماجاوبني ..لكن مايأست : تركي حبيبي
                      تركي : اوووووووف
                      حطيت راسي ع كتفه وبدت دموعي تنزل :تركي خلاص
                      تركي حس بدموعي لانها بللت ثوبه من منطقة الكتف لف بسرعه علي ضم وجهي بيده : شفيييك ؟! ليه الدمووع وصار مسحها بأصابعه ...تعرفيين اني امزح
                      قلت له بعتب : تعرفني ماقدر ازعلك ابد
                      ابتسم : اعرف لكن ادلع ولا الدلع لكم انتو بس
                      ضحكت : خخخ بايخ
                      ضمني : تعرفين ماقدر ازعل عليك ابد
                      قلت له : تركي انا والله لو الف الدنياحافيه ع رجوولي مالقى مثلك ابد انت لو تطلب الروح ماغليتها
                      تركي يبتسم : ياعيني لو كل مارح تبكين تقوولين لي غزل كذا ببكييك دووم
                      خبطته : مالت
                      تركي وهو يضحك : خخخخخخخخ توك يازينك


                      &#215;مريم &#215;
                      اخ احس الالم يقطعني مابقي فييني مكان مايووجعني قمت اتقلب ع السرير بقووة عصرت اللحاف بيدي من كثر الالم فتحت درجي وطالعت الابر ماكنت افكر استخدمها لكن خلاص غصب عني الووجع بيذبحني
                      اي طلعت الابره فتحت ثلاجتي الصغيره وطلعت الدواء حطيت المقدار الازم وعطيت نفسي ابره دخلت ليلى وهي ماسكه فستانها واول ماشافتني وانا احط الابره بالزباله "وانتو بكرامه " الي جنبي طالعتها وانا مصدوومه هذي وش دخلها اللحين قامت تبكي : مريم تعبانه ؟!!
                      قلت لها : مافيييني شي
                      ليلى : اجل ليه تاخذين الابره
                      قلت لها : حسيت بالم خفيف قلت اقضي عليه
                      ليلى : مريم تضحكين على منووو ؟! قومي خلني اوديك المستشفى
                      قلت لها : ليلى ياقلبي والله لو احس نفسي تعبانه كان قلت لك وديني ..وش ذا الفستان
                      ليلى : لاتغيرين السالفه
                      قلت لها : مافي سالفه اصلا ..اعترفي هالفستان الحلوو لميين ؟!
                      ليلى بابتسامه : عاجبك
                      قلت لها : روووعه خصوصا اللون مره حلوو صح صارخ بس حلوو
                      ليلى : يعني عاجبك ؟!
                      قلت لها : ايه مره حلوو عارفه لو لبستيه ورفعتي شعرك ياي مره نايس
                      ليلى : ومن قال انا رح البسه ؟!
                      قلت لها : اجل من ؟1
                      ليلى : قوومي قيسيه انا جايبته لك
                      قلت لها : ليييه ؟!
                      جاوبتني : اعرفك مارح تنزليين السووق واول حنان كانت تختارلك كل شي واللحين جا دووري صح ذووقي مو مره حلوو زيها لكن ماعندك غيره
                      ضحكت عليها : والله حتى انتي ذووقك يجنن
                      قالت لي وهي تضحك : ماعندك غيييييييره


                      &#215; حمدان &#215;
                      اليوم بما انه اول رمضان الكل كان مجتمع ببيتنا رجعنا من صلاة العشا
                      ورحنا صوب الميلس عسب الكل مجتمع فيه
                      ميثه : حمدانووه يالسبال كل من بلاليطي
                      قلت لها : سووري ماكل الا من ايد امايه
                      وخذيت فنجان القهوة من ايد امايه وحبيتها : يخليج لنا
                      ثاني : ياعييني ميثه طالعي يغايضك
                      سلطان : خخ ثاني عن النذاله
                      ثاني : خلهم تقول توم وجيري خخخ
                      ميثه حرجة : هيين اراويك اصلا محد يحبني هني
                      امايه : شو هالرمسه الماصخه متى بتعقليين غديتي حرمه
                      ضحكت عليها : هزبوووووووووها
                      شيخه تلوي عليها : حرام عليكم ميثووه ماشي اعقل منها
                      ميثه : فديت حرمة اخووي فديت شيختهم
                      ثاني : هي بسك تفدي
                      سلطان : وانت شعلييك ؟! ياخي انت محد قالك انك رزه
                      ثاني : خخخخ كيفي
                      سلطان : ثجيل دم
                      ثاني يغايضه : بخففه بماي
                      انفجرنا كلنا ضحك عليه
                      الا شوي وامايه تمسح دموعها : امايه شفيج ..سالها سلطان
                      امايه : افتقدت الريم
                      قلت لها وانا المها : فديتج اميه توج البارحه رامستنها ماتشكي باس
                      امايه : تولهت عليها وايد
                      قلت لها : خلاص اميه العيد باخذج عندها او من باجر لابغيتي
                      ميثه : وانا
                      سلطان : وانتي شكووو ؟!
                      ميثه : بسيير مع امايه
                      سلطان : ماعليج شرهه دامج متزوجه هالرزه "ياشر ع ثاني " عداج
                      امايه : صكي الدعنه اشووف بسير انا مع ولديه
                      حبيت راسها : فديت امايه
                      سلطان بتسأل: لاكون ولد البطه السودا
                      ثاني : خخ الظاهر
                      شيخه : مايضحك
                      ثاني : معلووم بتشهدين مع ريلج
                      شيخه تسأل ميثه : شخبار مهاري ؟!
                      ميثه تجاوبها : يعل ايده الكسر الخام ضربها الين ماكسر عظامها
                      شيخه : يعله الويع ليه ؟!
                      ميثه : الخام يبي ياخذ بيزاتها ويصرفها ع السم الي يشربه
                      هزيت راسي : الله يعينها
                      ميثه : حمدان ليه ماتزوجها ؟!
                      انتفضت عمر الفكره ماخطرت ع بالي... الا امايه جاوبتها : بسم الله على ولدي تبينه يناسب راعي سكر
                      ميثه :يمه هو بياخذ البنيه مو اخوها
                      امايه : حتى ولوو هو بيكون خال عياله شو بكره عياله بيتعلموون السكر منه
                      ميثه جات ترد قاطعتها : ميثه بس
                      قلت لهم : انا مايرضيني تبيعوون بالبنيه وتشتروون .. البنيه ماعليها كم محترمه وماشفت عليها شي لكنها ماتناسبني هب عسب اخوها راعي سكر لا انا اللحين مافكر بالزواج ولافكرت بالزواج ابي مره عاجل وماتقول الكلمه الا عقب ماتوزنها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...