رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله
بسألك ليه الهوى منك وفيك
ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك
ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك
ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك
تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك
يرجع علي صوت الصدا يقول
الله ما أكبر كذبتك
*امريكا *
فتحت عيونها بكسل ..نامت ع الكنبه من غير لاتحس ..وقفت
تدور عليها وين راحت ؟ .. صمعت صووت طالع من المطبخ
اتجهت له وشافتها تجهز العشا
* سارا *
واقفه قدام الفرن تطبخ العشا امم الرايحه حلوه اعتقد انها
مسويه كيكه الشوكلا الي احبها ..شكلها تغير عن اخر زيارة
ضعفت شوي زادات التجاعيد حول عيونها الزرق الشعر الابيض
زايدها جمال رغم انها الان باواخر الخمسينات الا انها بمنتهى الجمال .
انتبهت لوجودي قالت لي : finally you wake up
ابتسمت لها وقلت : مادري متى نمت ..احس نفسي مانمت من سنيين
ردت علي الابتسامه : اعتكد لانك مجهدة
قلت لها maybe
سالتني : ابوك يأرف بانك هوون
ابتسمت بسخريه : ماعتقد اني ضمن اهتماماته ...تلاقينه
بmeeting او مسافر برحلة عمل
جاوبتني تعاتبني : dont speak about your father like that
جاوبتها : عمري ماحسيت انه ابووي ..بليز مابي اتكلم عنه
قالت لي : ok بس رح تكولين لي وين اهتفيتي
قلت لها : ok do you need a help
ابتسمت لانها تعرف اني ماعرف شي بالمطبخ : نوووو
جلست ع الطاوله استناها تخلص اراقبها وهي تشتغل احسها
تطبخ بكل حب هذا سر مذاق اكلها اللذيذ ..
*بيت ابو نور *
وصلو العرسان للبيت الكل كان بالانتظار الرجال ببيت الشعر
والحريم داخل البيت
اول مادخلوا اتجهوا لبيت الشعر سلمووا
ابو نور وهو يضم بنته لصدرها : هلا برووح ابوها هلا والله
بالنوري
نور تبوس راس ابوها : اشتقت لك يبا ..اشتقت لك وايد
ابو تركي يمازحها : اللحين غبتي يوم اشتقتيله
نور: هزت راسها بمعنى ايه وهي بعدها حاطه راسها على كتف
ابوها ويدهاحول خصره
ابو تركي اجل شبتسوين يوم تروحين الرياض لاتكوني كل يوم
ماسكه خط الرياض جده هاه ترى ولدي بيتعب
تركي وهو يطالعها : احنا حاظرين للغاليين
بندر يوقف بصف نور : غصبا عليك مو طيب منك وان رفضت لا
يهمك يابنت العم انا اجيبك
تركي : لا والله انت بتكون مو هني
بندر : مو مشكله اركب طياره واجيها بس عشان اوصلها
ابو نور فشل بندر : ابوووك يالشلخ
ضحك الكل على بندر ..تركي استأذن من الرجال ودخل هو
وحرمته ليسلموون ع الحريم
اول مانفتح باب الفله انطلقت صووت الزغاريد خلعت برقعها
ودارت بنظرها في البيت
* نور *
يالله كلها ساعات الي غبتها واشتقت فيها لذا المكان ياحلو
رجووع الانسان لبيته
ضمتني امي لصدرها وهي تبكي وانا ابكي اول مره ابعد
عنها وابعد عن صدرها
بكيت بحرقه بكيت بالم بكيت حسره لاني رح افقد هالحضن
الدافئ اخ يمه ليتني جنيين ببطنك لجل مافارقك اه يمه اه
جا صوتها حاد : شفيك انتي تصيحين يقول عندنا عزاء صيحتي
البنيه ارتحتي اللحين
امي وهي تمسح دموعها : اشتقت لها ياعمه اول مره
تفارق حظني اول مره ماتبات بحجرتها ولا على سريرها
واليوم اول مره افطر من غيرها وماتبيني ابكي ؟!!
تركي حاول يلطف الجو : ياعيني ياعيني وانا محد فقدلي
ياحسرتك ياتركي
عمتي خبطته على ايد الخفيف : ياشين الغيره بس
تركي : اخ يعوور والتفت لي وقال نور شوفي دودو
بصراحه فطست من كل قلبي ضحك على حركته وطريقة
كلامه كأنه بزر
جدتي خبطت بالعصى : استح على وجهك رجال طول بعرض
تقول دودو شخليت للمبزره
تركي وهو يبتعد اتجاه الباب : هذي من جد دووووووودووو
وخرج وتركنا لوحدنا .... بعد خرووج تركي نزلو حنان وليلى
ومريم .. ضميت كل وحده فيهم ..ماتخيلت اني رح اشتاق لهم
بالمده البسيطه
ليلى وهي تبوسني : صبحيه مبركا ياعروسه
قلت لها الله يبارك فيك
جاتها حنان ودفتها : وخري خلينا نسلم
ليلى : مالت بشويش
حنان : هلا نواري شلونك شخبارك وهمست بصوت
واطي بعدين خبريني شصار بعد مارحنا .وابتعدت عني وهي
تبتسم بمكر
مريم جات : هي انتي اعترفي شقالت لك الدوبا هاذي
قلت لها: مارح تسلمين
قالت مريم : الا امواه اعطتني بوسه قويه ع خدي
وبعدين قرصتني بالخفيف والله اشتقنى لك يالخسفه
عمتي حليلها تدافع عني : بسم الله على حرمة ولدي الا تقوول
للقمر قووم وانا اقعد مكانك (ملاحظتها خلت وجهي يحمر )
ليلى علقت : الله الله يابختك ياستي دام الست الحجه راضيه عليك
مريم قالت لليلي : اقوول يالحبيبه بالله رجعي الموووجه ع
السعووديه ارسال مصر قام يقطع
ليلى : خخخخخ حاظر عمتي
جدتي مستحيل تسيب الموضوع يعدي : الحمد الله والشكر
ولدي جايب مخفات
طنشنا جدتي ماحبينا تفسد علينا فرحتنا
*في بيت الشعر *
انحط الغذا واتغذا الرجال وبعد الغذا شربوا الشاي ..اثناء القعده
لاحظ تركي ان بندر مو طبيعي كله شارد ويفكر
تركي وهو يساسر اخوه : علامك
بندر : مخنووووق
انتبه لهم ابوو تركي : هي انت وياه علامكم تساسروون
تركي : سلامتك يبا بس بندر يبغى يقضي كم شغله وانا بخاويه
ابو تركي ناظر بندر بنظره كأنه يقوله : وين رح تهرب
بندر وهو قايم : عن اذنكم
وطلع اهوو واخووه من البيت
*في سيارة تركي *
تركي : وين تبي ترووح ياستاذ مخنووق
بندر وهو يتنهد بحسره : ممكن توديني البحر
تركي : حاضر عمي تامر امر
اتجهووا للبحر نزلو وجلسوا ع الصخوور
تركي : بند شفيك ياخوي
*بندر *
اخ تسأل ياتركي شفيني قوول ياخوي شنو مافيني
قلت له : مخنووووق
قالي : وانت ماعندك غير مخنووق
قلت له : تعرف ابوووك شيوي اللحين
سالني : ابوووي
قلت له : ايه نعم ابووك ياخوي بهاللحظه يطب من عمي اني
املك ع حنان هالاسبوع ولا اخذها بعد معاي امريكا
سالني : ليه ؟..ماعتقد انك مستعجل لهالدرجه
ضحكت بسخريه : هذا الي بيقوله ابوك لعمك
سالني : طيب ليه ماعترضت ؟
صرخت فيه : ليتني كنت اقدر ..انت اكثر واحد تعرف ان ابوك
بيمشي كلمته علينا ومانقدر نعترض وان اعترضنا يهددنا انه
بيغضب علينا ليوم الديين .... انت ترضى ابووك يغضب
عليك ..ووفوق كذا ابوك مانسي حكاية التلفووون مايبيني انحدر
لدرب الفساد ووجود حرمه معي رح يحصني
قالي : ليه ماحاولت تدافع عن نفسك
قالت له : هو عطاني فرصه اتكلم
قالي يحاول يخفف عني : طيب ياخوي كذا او كذا بيتم الزواج
قصر الوقت او طال
قلت له : على قولتك ... ماقلت لي كيف وضعك انت وحرمتك ان
شاء الله زيين
قالي : الحمد الله عال العال
قلت له : دوووم مو يووم
*في بيت الشعر *
ابو نور : العيال مو كأنه ابطوو
ابو تركي : تلاقيهم يفرفروون بشوارع جده تدرس من زمان مانزلناها
ابو نور : زيين انك عارف اجل اللحين لاتقطعنا ماشاء الله تركي
قايم بالشغل كله تعال انت والاهل واقضوو معانا كم شهر
ابو تركي يضحك : كم شهر ..ياخوي انا والرياض زي السمكه
والمويه
ابو نور : خخخخخخخ
ابو تركي اعتدل بجلسته : اقول يابو نور
ابو نور : سم ياخووي
ابو تركي : سم الله عدووك .. انت عارف ان بندر بيقعد هنا
اسبووع وبعدين بيرجع امريكا ومارح يرجع الا عقب شهر وبيقع
بس اسبووع وبيرجع من جديد
ابو نوور : ايه ادري بهالكلام
ابو تركي ( يكذب ) : بندر كلمني اني اطلب منك انه يملك على
حنان وياخذها معاه امريكا منها تونسه ومنه شهر عسل
ابو نوور : والله ياخوي انا ماعندي اعتراض لكن
ابو تركي : لكن وشو ياعبد الله
ابو نور : انت عارف البنات وتجهيزاتهم وغير كذا مايمدينا نسووي
عرس باسبووع
ابو تركي : الا يمدي .... اكثر من قاعات الافراح بجده مافي واذا
بتقول معازيم ترى التلفونات ماخلت شي والمطابع تطبع الكروت
وانت واقف ... الا اذا انت جالس تتحجج عشان ترفض قول
ماتبي وخلاص لا تلف ولا تدوور
ابو نور : الله يهداك بندر ولدي محد يرفض ولده ..خلاص ياخوي
توكلنا على الله العرس يوم الخميس الجاي
*عند الحريم *
تلفون من ابو نور كان كفيل باعلان الخبر وانطلقت الزغاريد
والمباركات
كانت جالسه ع الكرسي في حاله من الذهوووول
*حنان *
معقول هذا الي يصير ؟!! قلت له مابيه .. هذا ماعنده
دم ...ماعنده كرامه جعله الماحي الي يمحيه ... النذل قرب
الموعد يغايضني ...هين يابندرووه ان ماربيتك ان ماعرفتك من
حنان ماكون بنت ابوووي
استاذنت وطلعت حجرتي فكروني مستحيه ...الا مقهووره من
وجه العنز الي اسمه بندر ووووووجعه تاخذه ان شاءالله
طلعت جلست ع سريري حاسة بكل قهر الدنيا اخ لو
قدامي ذبحته
دخلت علي نوور : زعلانه مووو
قلت لها : كأن زعلي بيقدم او يأخر
رجعت قالت : بس انتي زعلانه
قلت لها : الا بركان يغلي بداخلي تصدقين اني قلت للنذل
ولد عمك اني مابيه ولا فرق معاه ولا وراح يقدم الموعد
نور سالتني : وين شفتيه
حكيتها بالي صار معاي بالمطبخ اليوم الصبح قامت تضحك
قلت لها مقهوره منها : مالت تضحكين انتي وجهك
قالت لي : تستاهلين لانك قليتي ادبك والله شكله رح
يكسر راسك اليابس
قلت لها : يخسي ..
قال لي : طيب ياحلوه جهزتي دبشك (جهاز العروس )
قلت لها : كنا سوى نشتري الحاجات اشبك نسيتي
نور تذكرت : ايه صح طيب وش بتسوين بفستان العرس
قلت لها : ومن قال اصلا اني بسووي عرس
نور مستغربه : ماتبين عرس
قلت لها : ايه بقووول لابووي مابغى عرس وطقطقه حفله
بالبيت تكفي
نور قالت لي : انتي من جدك ترى مابتزوجين كل يووم
قلت لها : اعرررف تبين اسووي عرس والبس فستان يحتاج احد
يشيله معاي لا وامشي مع وجه العنز ولازم اضحكله واتصور وانا
لاصقه فيه مستحييل
نرو ضحكت علي : والله ماعند سالفه دام هذي اسبابك خبري
بالبنات يحلمون بيوم عرسهم والفستان الابيض وانتي ههههههه
قلت لها : هذوول المخفات
ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك
ليه المحبة والوفا وأبيات شعري تهتويك
ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك
تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك
يرجع علي صوت الصدا يقول
الله ما أكبر كذبتك
*امريكا *
فتحت عيونها بكسل ..نامت ع الكنبه من غير لاتحس ..وقفت
تدور عليها وين راحت ؟ .. صمعت صووت طالع من المطبخ
اتجهت له وشافتها تجهز العشا
* سارا *
واقفه قدام الفرن تطبخ العشا امم الرايحه حلوه اعتقد انها
مسويه كيكه الشوكلا الي احبها ..شكلها تغير عن اخر زيارة
ضعفت شوي زادات التجاعيد حول عيونها الزرق الشعر الابيض
زايدها جمال رغم انها الان باواخر الخمسينات الا انها بمنتهى الجمال .
انتبهت لوجودي قالت لي : finally you wake up
ابتسمت لها وقلت : مادري متى نمت ..احس نفسي مانمت من سنيين
ردت علي الابتسامه : اعتكد لانك مجهدة
قلت لها maybe
سالتني : ابوك يأرف بانك هوون
ابتسمت بسخريه : ماعتقد اني ضمن اهتماماته ...تلاقينه
بmeeting او مسافر برحلة عمل
جاوبتني تعاتبني : dont speak about your father like that
جاوبتها : عمري ماحسيت انه ابووي ..بليز مابي اتكلم عنه
قالت لي : ok بس رح تكولين لي وين اهتفيتي
قلت لها : ok do you need a help
ابتسمت لانها تعرف اني ماعرف شي بالمطبخ : نوووو
جلست ع الطاوله استناها تخلص اراقبها وهي تشتغل احسها
تطبخ بكل حب هذا سر مذاق اكلها اللذيذ ..
*بيت ابو نور *
وصلو العرسان للبيت الكل كان بالانتظار الرجال ببيت الشعر
والحريم داخل البيت
اول مادخلوا اتجهوا لبيت الشعر سلمووا
ابو نور وهو يضم بنته لصدرها : هلا برووح ابوها هلا والله
بالنوري
نور تبوس راس ابوها : اشتقت لك يبا ..اشتقت لك وايد
ابو تركي يمازحها : اللحين غبتي يوم اشتقتيله
نور: هزت راسها بمعنى ايه وهي بعدها حاطه راسها على كتف
ابوها ويدهاحول خصره
ابو تركي اجل شبتسوين يوم تروحين الرياض لاتكوني كل يوم
ماسكه خط الرياض جده هاه ترى ولدي بيتعب
تركي وهو يطالعها : احنا حاظرين للغاليين
بندر يوقف بصف نور : غصبا عليك مو طيب منك وان رفضت لا
يهمك يابنت العم انا اجيبك
تركي : لا والله انت بتكون مو هني
بندر : مو مشكله اركب طياره واجيها بس عشان اوصلها
ابو نور فشل بندر : ابوووك يالشلخ
ضحك الكل على بندر ..تركي استأذن من الرجال ودخل هو
وحرمته ليسلموون ع الحريم
اول مانفتح باب الفله انطلقت صووت الزغاريد خلعت برقعها
ودارت بنظرها في البيت
* نور *
يالله كلها ساعات الي غبتها واشتقت فيها لذا المكان ياحلو
رجووع الانسان لبيته
ضمتني امي لصدرها وهي تبكي وانا ابكي اول مره ابعد
عنها وابعد عن صدرها
بكيت بحرقه بكيت بالم بكيت حسره لاني رح افقد هالحضن
الدافئ اخ يمه ليتني جنيين ببطنك لجل مافارقك اه يمه اه
جا صوتها حاد : شفيك انتي تصيحين يقول عندنا عزاء صيحتي
البنيه ارتحتي اللحين
امي وهي تمسح دموعها : اشتقت لها ياعمه اول مره
تفارق حظني اول مره ماتبات بحجرتها ولا على سريرها
واليوم اول مره افطر من غيرها وماتبيني ابكي ؟!!
تركي حاول يلطف الجو : ياعيني ياعيني وانا محد فقدلي
ياحسرتك ياتركي
عمتي خبطته على ايد الخفيف : ياشين الغيره بس
تركي : اخ يعوور والتفت لي وقال نور شوفي دودو
بصراحه فطست من كل قلبي ضحك على حركته وطريقة
كلامه كأنه بزر
جدتي خبطت بالعصى : استح على وجهك رجال طول بعرض
تقول دودو شخليت للمبزره
تركي وهو يبتعد اتجاه الباب : هذي من جد دووووووودووو
وخرج وتركنا لوحدنا .... بعد خرووج تركي نزلو حنان وليلى
ومريم .. ضميت كل وحده فيهم ..ماتخيلت اني رح اشتاق لهم
بالمده البسيطه
ليلى وهي تبوسني : صبحيه مبركا ياعروسه
قلت لها الله يبارك فيك
جاتها حنان ودفتها : وخري خلينا نسلم
ليلى : مالت بشويش
حنان : هلا نواري شلونك شخبارك وهمست بصوت
واطي بعدين خبريني شصار بعد مارحنا .وابتعدت عني وهي
تبتسم بمكر
مريم جات : هي انتي اعترفي شقالت لك الدوبا هاذي
قلت لها: مارح تسلمين
قالت مريم : الا امواه اعطتني بوسه قويه ع خدي
وبعدين قرصتني بالخفيف والله اشتقنى لك يالخسفه
عمتي حليلها تدافع عني : بسم الله على حرمة ولدي الا تقوول
للقمر قووم وانا اقعد مكانك (ملاحظتها خلت وجهي يحمر )
ليلى علقت : الله الله يابختك ياستي دام الست الحجه راضيه عليك
مريم قالت لليلي : اقوول يالحبيبه بالله رجعي الموووجه ع
السعووديه ارسال مصر قام يقطع
ليلى : خخخخخ حاظر عمتي
جدتي مستحيل تسيب الموضوع يعدي : الحمد الله والشكر
ولدي جايب مخفات
طنشنا جدتي ماحبينا تفسد علينا فرحتنا
*في بيت الشعر *
انحط الغذا واتغذا الرجال وبعد الغذا شربوا الشاي ..اثناء القعده
لاحظ تركي ان بندر مو طبيعي كله شارد ويفكر
تركي وهو يساسر اخوه : علامك
بندر : مخنووووق
انتبه لهم ابوو تركي : هي انت وياه علامكم تساسروون
تركي : سلامتك يبا بس بندر يبغى يقضي كم شغله وانا بخاويه
ابو تركي ناظر بندر بنظره كأنه يقوله : وين رح تهرب
بندر وهو قايم : عن اذنكم
وطلع اهوو واخووه من البيت
*في سيارة تركي *
تركي : وين تبي ترووح ياستاذ مخنووق
بندر وهو يتنهد بحسره : ممكن توديني البحر
تركي : حاضر عمي تامر امر
اتجهووا للبحر نزلو وجلسوا ع الصخوور
تركي : بند شفيك ياخوي
*بندر *
اخ تسأل ياتركي شفيني قوول ياخوي شنو مافيني
قلت له : مخنووووق
قالي : وانت ماعندك غير مخنووق
قلت له : تعرف ابوووك شيوي اللحين
سالني : ابوووي
قلت له : ايه نعم ابووك ياخوي بهاللحظه يطب من عمي اني
املك ع حنان هالاسبوع ولا اخذها بعد معاي امريكا
سالني : ليه ؟..ماعتقد انك مستعجل لهالدرجه
ضحكت بسخريه : هذا الي بيقوله ابوك لعمك
سالني : طيب ليه ماعترضت ؟
صرخت فيه : ليتني كنت اقدر ..انت اكثر واحد تعرف ان ابوك
بيمشي كلمته علينا ومانقدر نعترض وان اعترضنا يهددنا انه
بيغضب علينا ليوم الديين .... انت ترضى ابووك يغضب
عليك ..ووفوق كذا ابوك مانسي حكاية التلفووون مايبيني انحدر
لدرب الفساد ووجود حرمه معي رح يحصني
قالي : ليه ماحاولت تدافع عن نفسك
قالت له : هو عطاني فرصه اتكلم
قالي يحاول يخفف عني : طيب ياخوي كذا او كذا بيتم الزواج
قصر الوقت او طال
قلت له : على قولتك ... ماقلت لي كيف وضعك انت وحرمتك ان
شاء الله زيين
قالي : الحمد الله عال العال
قلت له : دوووم مو يووم
*في بيت الشعر *
ابو نور : العيال مو كأنه ابطوو
ابو تركي : تلاقيهم يفرفروون بشوارع جده تدرس من زمان مانزلناها
ابو نور : زيين انك عارف اجل اللحين لاتقطعنا ماشاء الله تركي
قايم بالشغل كله تعال انت والاهل واقضوو معانا كم شهر
ابو تركي يضحك : كم شهر ..ياخوي انا والرياض زي السمكه
والمويه
ابو نور : خخخخخخخ
ابو تركي اعتدل بجلسته : اقول يابو نور
ابو نور : سم ياخووي
ابو تركي : سم الله عدووك .. انت عارف ان بندر بيقعد هنا
اسبووع وبعدين بيرجع امريكا ومارح يرجع الا عقب شهر وبيقع
بس اسبووع وبيرجع من جديد
ابو نوور : ايه ادري بهالكلام
ابو تركي ( يكذب ) : بندر كلمني اني اطلب منك انه يملك على
حنان وياخذها معاه امريكا منها تونسه ومنه شهر عسل
ابو نوور : والله ياخوي انا ماعندي اعتراض لكن
ابو تركي : لكن وشو ياعبد الله
ابو نور : انت عارف البنات وتجهيزاتهم وغير كذا مايمدينا نسووي
عرس باسبووع
ابو تركي : الا يمدي .... اكثر من قاعات الافراح بجده مافي واذا
بتقول معازيم ترى التلفونات ماخلت شي والمطابع تطبع الكروت
وانت واقف ... الا اذا انت جالس تتحجج عشان ترفض قول
ماتبي وخلاص لا تلف ولا تدوور
ابو نور : الله يهداك بندر ولدي محد يرفض ولده ..خلاص ياخوي
توكلنا على الله العرس يوم الخميس الجاي
*عند الحريم *
تلفون من ابو نور كان كفيل باعلان الخبر وانطلقت الزغاريد
والمباركات
كانت جالسه ع الكرسي في حاله من الذهوووول
*حنان *
معقول هذا الي يصير ؟!! قلت له مابيه .. هذا ماعنده
دم ...ماعنده كرامه جعله الماحي الي يمحيه ... النذل قرب
الموعد يغايضني ...هين يابندرووه ان ماربيتك ان ماعرفتك من
حنان ماكون بنت ابوووي
استاذنت وطلعت حجرتي فكروني مستحيه ...الا مقهووره من
وجه العنز الي اسمه بندر ووووووجعه تاخذه ان شاءالله
طلعت جلست ع سريري حاسة بكل قهر الدنيا اخ لو
قدامي ذبحته
دخلت علي نوور : زعلانه مووو
قلت لها : كأن زعلي بيقدم او يأخر
رجعت قالت : بس انتي زعلانه
قلت لها : الا بركان يغلي بداخلي تصدقين اني قلت للنذل
ولد عمك اني مابيه ولا فرق معاه ولا وراح يقدم الموعد
نور سالتني : وين شفتيه
حكيتها بالي صار معاي بالمطبخ اليوم الصبح قامت تضحك
قلت لها مقهوره منها : مالت تضحكين انتي وجهك
قالت لي : تستاهلين لانك قليتي ادبك والله شكله رح
يكسر راسك اليابس
قلت لها : يخسي ..
قال لي : طيب ياحلوه جهزتي دبشك (جهاز العروس )
قلت لها : كنا سوى نشتري الحاجات اشبك نسيتي
نور تذكرت : ايه صح طيب وش بتسوين بفستان العرس
قلت لها : ومن قال اصلا اني بسووي عرس
نور مستغربه : ماتبين عرس
قلت لها : ايه بقووول لابووي مابغى عرس وطقطقه حفله
بالبيت تكفي
نور قالت لي : انتي من جدك ترى مابتزوجين كل يووم
قلت لها : اعرررف تبين اسووي عرس والبس فستان يحتاج احد
يشيله معاي لا وامشي مع وجه العنز ولازم اضحكله واتصور وانا
لاصقه فيه مستحييل
نرو ضحكت علي : والله ماعند سالفه دام هذي اسبابك خبري
بالبنات يحلمون بيوم عرسهم والفستان الابيض وانتي ههههههه
قلت لها : هذوول المخفات
تعليق