رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله
× أحمد ×
تعبت وانا حبيس البيت صارلي تقريبا عشر ايام وانا ماشبرت شبر برى البيت
صح الراحه حلوه بس كثرها ملل
طق الباب قمت بفتح .. الا جا صوت ريماني محذر :احمد صك الدعنه اشووف
قلت لها : كلها خطوتين
قالت لي : ولا شبر ريلك بعد مكسووره لافكيت اليبس حتى ارزف ماعندي مانع
قلت لها : ودواس
قالت : تصدق انك سخييف ...
فتحت الباب وكان بندر : حيالله من يانا زرتنا البركه
بندر بابتسامه : الله يحيك يام بندر وين ريلج
قلت بصوت علي عسب يسمعني : وين يعني ياحسرتي الا على ذي القنفه
كن حد ملقني عليها بسوبر غلوو
ضحك من قلبه : خخخخخخخخ الله يقطع ابليسك
دخل ويلس ع الكنبه الي عندالي
سألته الريم : وين حرمتك ؟!!!
جاوبها : بالبييت
قالت وهي تزم شفايفها : ليه ما يبتها معاك
جاوبتها : عندها امتحان تركتها تراجع وتلبس
الريم وكأنها تذكرت : ايه صح الله يوفقها
الكل : اميين
قلت للريم : ريم وين الفواله
الريم : وي فضيحه نسيت اللحين بيبها
قلت لها : ماله داعي
رفسته على ريله بريلي الصحيحه
وقلت : ماتعرف تسكت
بندر : اخ عورتني
قلت له : اتركك من ريلك اللحين قوليه شو عندك
قالي : ولاشي
قلت له وانا متأكد ان جذاب : بندر هالرمسه مو علي صار شي بينك وبين حرمتك
قالي : لا
قلت له : اجل وش السالفه شكلك مهموم
قالي : احمد انت ريال مؤمن بقضاء الله وقدره
ووقف رمسته قدووم الريم بالفواله وحطتها قدامنا
الريم وهي مبتسمه : هذي فوالتكم انا بسير لولدي وتركتنا
قلت لبندر اول ماشفتها دخلت غرفتنا وانا اعطية فنيان القهوة :
بندر وش صار اشغلتني
حسته متردد وقال : سارا عطتك عمرها
طاح الفنيان من ايدي واحترقت بالقهوة لكن ماحسيت من هو الصدمه
بندر وهو يرفع الفنيان : احمد امسك نفسك عن تجي حرمتك وتشوفك كذا
والله بتشك راعي مشاعرها ع الاقل
سألته : متى ؟!!!
قلت له : امس
سألته : ليه ماقلت لي
سألني : وش اقوولك وش كنت بتسوي بتحضر عزاءها
قلت له : كنت بودعها الوداع الاخير
عصب علي : انت جنيت ... حرمتك ويالله رجعتلك وتقولي بودعها
الوداع الاخير احمد اصحى زي الناس مرتك ان سامحتك مره مارح
تسامح مره ثانيه
قلت له : انت اكثر واحد تعرف سارا شو كانت تعنيلي
قالي : اعرف زين ياحمد ان قلبك مقسوم بين ثنتين لكن تذكر
ان وحده تحت التراب والثانيه بين ايدك لاتضيعها ترى والله بتندم
تنهدت : القلوب مو رهن ادينا متى مابغينا حبينا ومتى مابغينا كرهنا
سكتنا شوي وبعدين رديت سألته : وش اخبارك معاها
وقف : مادريت الا وهي مثل النفس بين الحنايا
ان شهقت اموت منها وان زفرت اموت فيها
قلت له وانا اضحك : اسمنك تخشعت ... تحبها ؟!!!!
ابتسم : أحبها حبي لخمس الصلوات
وأحبها حب العرب شبة النار
أحبها حب الوحش للمنيفات
وأحبها حب الطبيعه للأمطار
محبة يشرب بها الشوق الأوقات
وتمر عجله والظما بالرجا حار
حب عناوينه محابيس الاهات
مرضى بتبديله ولا ارضى به اختار
قلت له : بندر قولها ياخوص صارحها ليه تطولونها وهي قصيره
قالي : لو طاوعتك وقلت لها لا صدتني عنها لا استهزئت بمشاعري شبيكون
موقفي ساعتها
قلت له : بندر انت زوجها صدقني رح تفرح بمشاعرك مستحيل تسوي هالشي
رح تتقبلها لانها اول واخير واقعها وماتروم تغيره
قالي : تبيني افرض نفسي عليها ؟!! ترضاها علي ياحمد ؟!!
صدقني انا امووت واسمع كلمة حب من لسان حنان اتمنى بس لو للحظه
ينبض لي خفووقها اشوف الشوق بعيوونها اشوف اللهفه لكن مافي رجا
×... الريم..×
بعد ماحطيت الفواله دخلت غرفتي شفت بندر يبكي مسكين شكله خاف يوم
نش ومحدني غسلته ويلست بالغرفه عسب ياخذ بندر واحمد راحتهم
بالرمسه .. بس ماقدرت امنع نفسي من اني اتصل بحنان
واعرف شو صار معاها البارحه دقيت التفوون وتاخرت بالرد
حنان : hello
قلت : هلا وينك تاخرتي كنت بصك التليفون
حنان ضحكت : هلا الدماني كنت البس والله شلونك شخبارك
قلت : هلا ياقلبي الحمدالله اقوول حنان عطيني الموووجز بسرعه
سألتني : أي موجز ؟!!
قلت لها : حنان بلا استعباط وش صار امس وشقالك ؟!! ليتي شفتك
امس متأكده انك طلعتي خبال واكيد بندر انصدم
قالت لي وصوتها كله خيبت امل : ماصارشي
انا هني انصدمت : شلوون يعني ماصار شي ؟!
قالت : ولا عبرني رد من برع ونام
سألتها : عملتي كل الي اتفقنا علية ؟!
جاوبتني : ايه
رديت سألتها : فليتي شعرج حطيتي مكياج لبستي الفستان الاحمر
ردت : ايه
قلت لها وانا حدي معصبه منه : ماقال شي
حنان رت : ماقال
قلت لها باستنكار : حنان مافي ريال يشوف كل هذا ومايتأثر او حتى
يعلق حنان اعترفي عقيت ليه رمسه من رمساتج الماصخات
حنان بانكار : ابد
قلت لها : حنان مو بعلي انا تراني عاجنتج وخابزتج
قالت : زيين سمعي " وحكتها الحكايه "
هني عاد نقعت ضحك : دوووواج عسب تبطليين هالاسلووب
حنان : استفزني ماقدرت اسكت
قلت لها : حنان لازم تكونيين من داخلج انثى وش الفايده يتغير شكلج لكن
لسانج يتم ع حاله وقوارت الراس هاذي متى بتودرينها حنان الريال مايحب
المره الي تعانده وتحط راسها براسه حالتها بعينه لاكانت ضعيفه قدامه
لاصارت تحسسه انه كل دنيتها وانه هوو سندها وعزوتها مو تعند معاه وترفع
خشمها عليه ترى هو متحملنج اللحين لكن يوم بيتعب وبيودرج وبتقولين
ريوووم قالت
قالت لي : انا مو بذاله نفسي لحد
قلت لها : حنانو لي ساعة ارمس رووحي يابنتي فهمي بين المره والريلها مافي
شي اسمه كرامه مافي شي اسمه ذل كل واحد لزم يقدم تنازل عسب تسير
الحياة بينكم ترى هذا حال الدنيا لو كل واحد تم ببرجه العالي ومانزل
عز الله ع الدنيا السلام
حنان : انا تعبت مافيني احاول عاجبه عاجبه مو بعاجبه يبلط البحر
عصبت عليها : اميييييييه بتجلط هالبنيه حنانوه اصطلبي لاييلج ادبغج اللحين
لعنبو انفخ بقربه مخروومه " وتقلدها بنبرة سخريه " انا تعبت مافيني احاول
عاجبه عاجبه مو بعاجبه يبلط البحر لعنبو الي يسمعج يقول لها سنيين وهي
تحاول مع ريلها مو كانها مره وحده يتيمه سمعي عاد انتي بديتي المشوار
ولازم تتمينه لاخر ع الاقل بتكونيين حاولتي وماقصرتي اقولج متى امتحانج ؟!
حنان : يعني تقريبا عقب ساعه تقريبا
قلت لها : زين ومتى تخلصيين
جاوبتني : يعني الساعه 2 لان عندي مادتين مو بوحده
قلت : حلووووو سمعي بعد ماتخلصين امتحان اقترحي عليه تروحوون
مطعم تغدوون فيه يعني غيروا جو البيت عارفه اقترحي عليه مطعم يكون مفتووح
قالت لي : بس انا ابي ارد البيت بينقولن اليوم مبارة
صرخت عليها : حنانوووه توني اقول تغيري تقولين لين مبارة انتي شكل الرمسه معج ضايعه
قلت لها: انزيين امرنا لله
قلت لها : حريم ما ييون " يجون " الا بالهين الحمره .. الا تعالي شو لابسه
قلت لها : وش بعد بنطلون جنز وبلووزه حمرا هاي نك ومعاها جكيت من نفس
اللون طووويل
قلت لها : سمعي ريلج اسمع حسه بعدني يعني عندج الوقت انج تغيري ملابس
لبسيلج ملابس حق بنيات سامعه بنيات وانسي شووي الجينزات
والهاي نك والي يرحم والدينا والديج
حنان : ان شا ءالله
قلت لها : يالله سيري بسرعه
حنان : ان شاء الله
قلت لها : لاتنسين لا تعاندينه سامعه
حنان : خلاص ريوووم فهمت والله فهمت
قلت لها : اوكي في امان الله ... وقفلت السماعه
بعد ماقفلت منها تميت العب من بندر الا ويدخل علي احمد
طالعته بلووم : انا شو ماتفهم الرمسه ... حرام عليك ريلك بتاذى
يا ويلس ع السرير مجابلني وصار بندر بينا : مليت من اليلسه
قلت له : الطبيب قالك عسب تشافى ريلك بسرعه لاتسير عليها
قالي : حاضر عمتي ريم مابسير خلاص فكينا
تميت ساكته مارمسته وكملت لعبي مع بندر وكل مارفعت عيني
شفته يطالعني حسيت باحراج من نظراته : وبعدين
قالي: شفيج
قلت له : انا او انت تطالعني كأنك اول مره تشوفنيه
قالي : انا احبج
ابتسمت بخجل ووخيت عيني للارض
×.. حنان.. ×
قررت اني اخ بنصيحة الريم قمت غيرت ملابسي بسرعه لبست تنوره غجري
باللون الأبيض لنص الساق ولبست قميص ابيض عليه باللون الاورنج بدي كت
طبعا اخت جاكت جنز قصير للخصر ولبست بووت اسبوور باللون الاورنج
اما حجابي كان قطعتين العصبة الداخليه كانت باللون الابيض ولفيت عليها
سكارف باللون الاورنج تكحلت وحطيت غلوووس شفاف
وزينت لبسي بعقد طويل عبارة عن كوور باللون الاورنج والابيض
وقفت قدام المرايا اشووف شكلي ... الحمدالله مرتبه ..ياترى اللي اسويه صح
او خطأ اللحين شبيقول علي اكيد بيفكر اني اسووي كذا عشان خاطره
يؤيؤيؤيؤ يافشلتي .. أي فشيله انا من جد مسوية كذا عشانه اجل عشان جدتي
احسن لك يابنت قوومي غيري لايسمعك كم كلمه انتي بغنى عنها
رحت ابغى اغير ملابسي لكني سمعت طق على باب الحجره
بند ر من ورى الباب : حنان ياللا ماخلصتي
عرفت ان وقت التغيير انتهى خذيت نفس عمييق : اللحين طالعه
طالعت نظرة اخيره بالمرايا تاكدت ان شعري كله داخل طلعت من حجرتي
شفت جالس يقلب بواحد من كتبي
وقف من غير مايطالعني : واخيرا خلصتي
ابتسمت : ايه خلاص
التفت لي : لا ....سكت شووي ... لاتنسي الورق ترى مابتدخلين
الاختبار من غيره
قلت له : معاي كل شي بالفايل الي قدامك
اخذ الفايل : اوووكي ماشينا
تعبت وانا حبيس البيت صارلي تقريبا عشر ايام وانا ماشبرت شبر برى البيت
صح الراحه حلوه بس كثرها ملل
طق الباب قمت بفتح .. الا جا صوت ريماني محذر :احمد صك الدعنه اشووف
قلت لها : كلها خطوتين
قالت لي : ولا شبر ريلك بعد مكسووره لافكيت اليبس حتى ارزف ماعندي مانع
قلت لها : ودواس
قالت : تصدق انك سخييف ...
فتحت الباب وكان بندر : حيالله من يانا زرتنا البركه
بندر بابتسامه : الله يحيك يام بندر وين ريلج
قلت بصوت علي عسب يسمعني : وين يعني ياحسرتي الا على ذي القنفه
كن حد ملقني عليها بسوبر غلوو
ضحك من قلبه : خخخخخخخخ الله يقطع ابليسك
دخل ويلس ع الكنبه الي عندالي
سألته الريم : وين حرمتك ؟!!!
جاوبها : بالبييت
قالت وهي تزم شفايفها : ليه ما يبتها معاك
جاوبتها : عندها امتحان تركتها تراجع وتلبس
الريم وكأنها تذكرت : ايه صح الله يوفقها
الكل : اميين
قلت للريم : ريم وين الفواله
الريم : وي فضيحه نسيت اللحين بيبها
قلت لها : ماله داعي
رفسته على ريله بريلي الصحيحه
وقلت : ماتعرف تسكت
بندر : اخ عورتني
قلت له : اتركك من ريلك اللحين قوليه شو عندك
قالي : ولاشي
قلت له وانا متأكد ان جذاب : بندر هالرمسه مو علي صار شي بينك وبين حرمتك
قالي : لا
قلت له : اجل وش السالفه شكلك مهموم
قالي : احمد انت ريال مؤمن بقضاء الله وقدره
ووقف رمسته قدووم الريم بالفواله وحطتها قدامنا
الريم وهي مبتسمه : هذي فوالتكم انا بسير لولدي وتركتنا
قلت لبندر اول ماشفتها دخلت غرفتنا وانا اعطية فنيان القهوة :
بندر وش صار اشغلتني
حسته متردد وقال : سارا عطتك عمرها
طاح الفنيان من ايدي واحترقت بالقهوة لكن ماحسيت من هو الصدمه
بندر وهو يرفع الفنيان : احمد امسك نفسك عن تجي حرمتك وتشوفك كذا
والله بتشك راعي مشاعرها ع الاقل
سألته : متى ؟!!!
قلت له : امس
سألته : ليه ماقلت لي
سألني : وش اقوولك وش كنت بتسوي بتحضر عزاءها
قلت له : كنت بودعها الوداع الاخير
عصب علي : انت جنيت ... حرمتك ويالله رجعتلك وتقولي بودعها
الوداع الاخير احمد اصحى زي الناس مرتك ان سامحتك مره مارح
تسامح مره ثانيه
قلت له : انت اكثر واحد تعرف سارا شو كانت تعنيلي
قالي : اعرف زين ياحمد ان قلبك مقسوم بين ثنتين لكن تذكر
ان وحده تحت التراب والثانيه بين ايدك لاتضيعها ترى والله بتندم
تنهدت : القلوب مو رهن ادينا متى مابغينا حبينا ومتى مابغينا كرهنا
سكتنا شوي وبعدين رديت سألته : وش اخبارك معاها
وقف : مادريت الا وهي مثل النفس بين الحنايا
ان شهقت اموت منها وان زفرت اموت فيها
قلت له وانا اضحك : اسمنك تخشعت ... تحبها ؟!!!!
ابتسم : أحبها حبي لخمس الصلوات
وأحبها حب العرب شبة النار
أحبها حب الوحش للمنيفات
وأحبها حب الطبيعه للأمطار
محبة يشرب بها الشوق الأوقات
وتمر عجله والظما بالرجا حار
حب عناوينه محابيس الاهات
مرضى بتبديله ولا ارضى به اختار
قلت له : بندر قولها ياخوص صارحها ليه تطولونها وهي قصيره
قالي : لو طاوعتك وقلت لها لا صدتني عنها لا استهزئت بمشاعري شبيكون
موقفي ساعتها
قلت له : بندر انت زوجها صدقني رح تفرح بمشاعرك مستحيل تسوي هالشي
رح تتقبلها لانها اول واخير واقعها وماتروم تغيره
قالي : تبيني افرض نفسي عليها ؟!! ترضاها علي ياحمد ؟!!
صدقني انا امووت واسمع كلمة حب من لسان حنان اتمنى بس لو للحظه
ينبض لي خفووقها اشوف الشوق بعيوونها اشوف اللهفه لكن مافي رجا
×... الريم..×
بعد ماحطيت الفواله دخلت غرفتي شفت بندر يبكي مسكين شكله خاف يوم
نش ومحدني غسلته ويلست بالغرفه عسب ياخذ بندر واحمد راحتهم
بالرمسه .. بس ماقدرت امنع نفسي من اني اتصل بحنان
واعرف شو صار معاها البارحه دقيت التفوون وتاخرت بالرد
حنان : hello
قلت : هلا وينك تاخرتي كنت بصك التليفون
حنان ضحكت : هلا الدماني كنت البس والله شلونك شخبارك
قلت : هلا ياقلبي الحمدالله اقوول حنان عطيني الموووجز بسرعه
سألتني : أي موجز ؟!!
قلت لها : حنان بلا استعباط وش صار امس وشقالك ؟!! ليتي شفتك
امس متأكده انك طلعتي خبال واكيد بندر انصدم
قالت لي وصوتها كله خيبت امل : ماصارشي
انا هني انصدمت : شلوون يعني ماصار شي ؟!
قالت : ولا عبرني رد من برع ونام
سألتها : عملتي كل الي اتفقنا علية ؟!
جاوبتني : ايه
رديت سألتها : فليتي شعرج حطيتي مكياج لبستي الفستان الاحمر
ردت : ايه
قلت لها وانا حدي معصبه منه : ماقال شي
حنان رت : ماقال
قلت لها باستنكار : حنان مافي ريال يشوف كل هذا ومايتأثر او حتى
يعلق حنان اعترفي عقيت ليه رمسه من رمساتج الماصخات
حنان بانكار : ابد
قلت لها : حنان مو بعلي انا تراني عاجنتج وخابزتج
قالت : زيين سمعي " وحكتها الحكايه "
هني عاد نقعت ضحك : دوووواج عسب تبطليين هالاسلووب
حنان : استفزني ماقدرت اسكت
قلت لها : حنان لازم تكونيين من داخلج انثى وش الفايده يتغير شكلج لكن
لسانج يتم ع حاله وقوارت الراس هاذي متى بتودرينها حنان الريال مايحب
المره الي تعانده وتحط راسها براسه حالتها بعينه لاكانت ضعيفه قدامه
لاصارت تحسسه انه كل دنيتها وانه هوو سندها وعزوتها مو تعند معاه وترفع
خشمها عليه ترى هو متحملنج اللحين لكن يوم بيتعب وبيودرج وبتقولين
ريوووم قالت
قالت لي : انا مو بذاله نفسي لحد
قلت لها : حنانو لي ساعة ارمس رووحي يابنتي فهمي بين المره والريلها مافي
شي اسمه كرامه مافي شي اسمه ذل كل واحد لزم يقدم تنازل عسب تسير
الحياة بينكم ترى هذا حال الدنيا لو كل واحد تم ببرجه العالي ومانزل
عز الله ع الدنيا السلام
حنان : انا تعبت مافيني احاول عاجبه عاجبه مو بعاجبه يبلط البحر
عصبت عليها : اميييييييه بتجلط هالبنيه حنانوه اصطلبي لاييلج ادبغج اللحين
لعنبو انفخ بقربه مخروومه " وتقلدها بنبرة سخريه " انا تعبت مافيني احاول
عاجبه عاجبه مو بعاجبه يبلط البحر لعنبو الي يسمعج يقول لها سنيين وهي
تحاول مع ريلها مو كانها مره وحده يتيمه سمعي عاد انتي بديتي المشوار
ولازم تتمينه لاخر ع الاقل بتكونيين حاولتي وماقصرتي اقولج متى امتحانج ؟!
حنان : يعني تقريبا عقب ساعه تقريبا
قلت لها : زين ومتى تخلصيين
جاوبتني : يعني الساعه 2 لان عندي مادتين مو بوحده
قلت : حلووووو سمعي بعد ماتخلصين امتحان اقترحي عليه تروحوون
مطعم تغدوون فيه يعني غيروا جو البيت عارفه اقترحي عليه مطعم يكون مفتووح
قالت لي : بس انا ابي ارد البيت بينقولن اليوم مبارة
صرخت عليها : حنانوووه توني اقول تغيري تقولين لين مبارة انتي شكل الرمسه معج ضايعه
قلت لها: انزيين امرنا لله
قلت لها : حريم ما ييون " يجون " الا بالهين الحمره .. الا تعالي شو لابسه
قلت لها : وش بعد بنطلون جنز وبلووزه حمرا هاي نك ومعاها جكيت من نفس
اللون طووويل
قلت لها : سمعي ريلج اسمع حسه بعدني يعني عندج الوقت انج تغيري ملابس
لبسيلج ملابس حق بنيات سامعه بنيات وانسي شووي الجينزات
والهاي نك والي يرحم والدينا والديج
حنان : ان شا ءالله
قلت لها : يالله سيري بسرعه
حنان : ان شاء الله
قلت لها : لاتنسين لا تعاندينه سامعه
حنان : خلاص ريوووم فهمت والله فهمت
قلت لها : اوكي في امان الله ... وقفلت السماعه
بعد ماقفلت منها تميت العب من بندر الا ويدخل علي احمد
طالعته بلووم : انا شو ماتفهم الرمسه ... حرام عليك ريلك بتاذى
يا ويلس ع السرير مجابلني وصار بندر بينا : مليت من اليلسه
قلت له : الطبيب قالك عسب تشافى ريلك بسرعه لاتسير عليها
قالي : حاضر عمتي ريم مابسير خلاص فكينا
تميت ساكته مارمسته وكملت لعبي مع بندر وكل مارفعت عيني
شفته يطالعني حسيت باحراج من نظراته : وبعدين
قالي: شفيج
قلت له : انا او انت تطالعني كأنك اول مره تشوفنيه
قالي : انا احبج
ابتسمت بخجل ووخيت عيني للارض
×.. حنان.. ×
قررت اني اخ بنصيحة الريم قمت غيرت ملابسي بسرعه لبست تنوره غجري
باللون الأبيض لنص الساق ولبست قميص ابيض عليه باللون الاورنج بدي كت
طبعا اخت جاكت جنز قصير للخصر ولبست بووت اسبوور باللون الاورنج
اما حجابي كان قطعتين العصبة الداخليه كانت باللون الابيض ولفيت عليها
سكارف باللون الاورنج تكحلت وحطيت غلوووس شفاف
وزينت لبسي بعقد طويل عبارة عن كوور باللون الاورنج والابيض
وقفت قدام المرايا اشووف شكلي ... الحمدالله مرتبه ..ياترى اللي اسويه صح
او خطأ اللحين شبيقول علي اكيد بيفكر اني اسووي كذا عشان خاطره
يؤيؤيؤيؤ يافشلتي .. أي فشيله انا من جد مسوية كذا عشانه اجل عشان جدتي
احسن لك يابنت قوومي غيري لايسمعك كم كلمه انتي بغنى عنها
رحت ابغى اغير ملابسي لكني سمعت طق على باب الحجره
بند ر من ورى الباب : حنان ياللا ماخلصتي
عرفت ان وقت التغيير انتهى خذيت نفس عمييق : اللحين طالعه
طالعت نظرة اخيره بالمرايا تاكدت ان شعري كله داخل طلعت من حجرتي
شفت جالس يقلب بواحد من كتبي
وقف من غير مايطالعني : واخيرا خلصتي
ابتسمت : ايه خلاص
التفت لي : لا ....سكت شووي ... لاتنسي الورق ترى مابتدخلين
الاختبار من غيره
قلت له : معاي كل شي بالفايل الي قدامك
اخذ الفايل : اوووكي ماشينا
تعليق