رد: ما كل من يضحك مع الناس مبسوط يا كثر من يضحك ونفسه حزينه , كامله
×.. بندر..×
بعد ماطلعت من عند احمد رحت قضيت كم شغله عندي متعلقه بالجامعه ..
تقريبا صار الوقت وقت الغذاء قررت ارجع البيت وانا واقف قدام باب شقتي
تذكرت كلام احمد عن طلال حسيت ان من واجبي اني اشكره علي سواه
استدرت طقيت على بابه مره واثنيين ماكان في رد شكله مو بالبيت فما
كان قدامي الا اني ارجع بيتي طقيت الجرس ودخلت ماحبيت افتح الباب
فجأة يعني ممكن الريم ماتكون متحجبه فاحرجها واحرج نفسي ..
اول مادخلت شفت حنان كانت جاي باتجاه الباب شكلها كانت ناويه تفتحه
لانها حاطه حجابها ع راسها ..
دخلت وقفلت الباب : السلام عليكم
حنان ردت وهي تخلع حجابها : وعليكم السلام ... وين كنت ؟
قلت وانا اجلس ع الكنبه : عندي كم شغله قضيتها وجيت
قالت وشكلها مضايقه : كان صعب عليك تقولي قبل ماتطلع انك طالع ؟
تبين شي اجيبه لك ؟ تامرون ع شي ؟
سالتها : كنتي تبين شي ؟
ردت : لا
قلت لها : اجل دام ماتبين شي ليه تصدعين راسي بكلامك
حسيتها عصبت : السالفه مو سالفة احتياجات
قلت : اجل ؟111
ردت : السالفه ياسيد احترام احسن انك مسويلي اعتبار وان لي وجود
بذا البيت مو رجل كرسي .. يعني لو طلعت برى البيت من غير لاخبرك اني
طالعه كان بيعجبك هالشي ؟
رديت عليها : كان حشيت رجولك حش
طالعتني باستهزاء : لا
قلت لها بلهجة حداة : لانسيين اني رجال وانتي مره مع اني اشك الصراحه
حنان ردت علي بمصخره : تصدق حتى ان بعد اشك برجولتك
حسيت بالدم يغلي بعرووقي ابي امسكها انتف شعرها اذبحها اسلخ
جلدها انا تجي هالبزر تشكك برجوولتي انا بندر بن محمد ال... ينقالي هالكلام
وقفت ع حيلي مشيت اتجاها حسيت بغضب الدنيا كله فيني والي قهرني
اكثر نظرة التحدي الي شفتها بعيووونها قربت منها و...
×... مريم ... ×
حاسه بيني وبين نفسي بخووف .. ليلى لو تزوجت رح يفضى البيت رح اكون
لحالي مع امي وابوي رح اكوون وحيده .. شيعني تبينها تسوي ترفض العريس
وتقعد جنبك .. متى رح تفهمين ان انتي غير وهي غير .. لاتضحكين على
نفسك وتعطينها امل كذاب ... ادعي ربك يوفقك اختك بدل افكارك السوداء
صرنا قريب المغرب الناس رح يجونا بعد الصلاة ... امي متوتره وعلى اعصابها
هالشي واضح جدا من اشرافها ع كل التفاصيل الدقييقه .. كانت تتمنى نور
تكون معاها يعني تونسها لكن مايصير نور جات زعلانه ولازم ترجع بيت
زووجها اما العروس فهاذي حكاية .. خبري بالبنات لما ينخطبون يلبسون
ويتشيكوون على سنقة عشر ماعدا اختي العزيزه الي الى الان ماتسبحت ..
الحبيبه بعدها تشتغل على البحث الي عندها
دخلت عليها حجرتها : ليلى وش ذا ؟!!
من غيرماترفع راسها من ع الكومبيوتر ؟ وشوو ؟
رديت عليها : البيجامه !! مو ناوية تغيرينها ؟!!
ليلى : ليه؟! احد جاينا ؟!
فتحت عيوني ع الاخير : ليلوووه اشفيك ذاكرتك انمحت ؟!!
قومي غيري الناس بتجي تشووفك وانتي لسى ماجهزتي
ليلى رجعتلها الذاكره : اها .. تصدقي نسييت
قلت لها : مصدقه من غير لا تقوليين .. قومي غيري مابقي ع الاذان شي
واخيرا دخلت الحلوه تتسبح .. دق موبايلها وكانت احلام رديت عليها
احلام : الوووووو تصدقين انك نذله وماتستحييين كله انا ادق عليك
مالت عليك يالبخيله ترى والله المكافأة تكفي تقدرين تسددين فيها الفاتوره
ولا اقولك بس عطيني رنه انا رح اتصل بس احس انك معبرتني
كله انا اتصل .. ماتتكلمي اشفيك ساكته ولاكلامي مو عاجبك
فطست عليها ضحك: خخخخخخخخخ
احلام انتبهت للصوت : مالت مرايم
قلت لها : على وجهك ان اشاء الله
احلام بصوت يتصنع الغضب : ممكن اعرف ليه تردين ع تلفون صحبتي
قلت لها : والله كيفي مو هي اختي ؟
قالت لي : لا يكثر هرجك عطيني اياها
قلت لها : ليلى تتسبح
ردت : طيب لاتسبحت خليها تتصل علي
قلت لها : مايمديها اعرفكم بتقعدوون تدقونها سوالف ومارح تلبس
سالتني : طالعين
جاوبتها : لا جاينا ناس .. ماقالت لك ليلى ؟1
احلام بأهتمام : شنووو ؟
جاوبتها : ليلى اليوم جاين ناس يشوفونها
صرخت : شنووووووو
قلت لها : مالت خرمتي طبلة اذني
حسيتها تضايقت : ليه ماقالت لي
جاوبتها : اهي بنفسها مادرت الا امس بالليل
احلام : اوكي خلاص اكلمها بالليل ان شا ءالله
×.. عبد الرحمن ..×
اول ماقفلت السماعه كان شكلها مره متغير ... سألتها امي : احلام شفيك
احلام : ها ... ابد ماشي
امي ماقتنعت : وجهك تغير ستين لووون صار شي على ليلى واهلها
طبعا ماقدرت ماشغل رادارتي
احلام قالت بنبرة حزن : ليلى اليوم بيخطبوونها
امي تغيرت ملامحها وجهها وماعلقت حبيت اكسر الصمت
قلت لاحلام : وانتي ليه زعلانه
احلام بلعت ريقها بصعووبه وقالت : بصراحه احنا كنا... وماعاد كملت
قلت لها اكمل كلامي وانا حاس بغصه خانقتني : تخطبونها لي؟صح ؟
امي تنهدت بحسره : والله ماتمنيت بنيه لك غيرها ماشاء الله عليها ادب
واخلاق واصل
قلت لها : وانتي تهقين يمه ان اهلها بيوافقوون علي ؟!
امي : وليه مايوافقون .. انت كامل والكامل الله
قلت لها وانا اناظر برجلي : يمه انا معاق .. رضينا ولا مارضينا معاق
فيني نقص .. وبنتهم زي ماقلتي ماتنعاب .. اكيد يبون لها واحد احسن مني
بلميون مره
امي : الرجال مايعيبه شي ياوليدي وانت ماشاء الله ماعليك زود
ابتسمت لها : لاني ولدك تقولين هالكلام لكن لو ان احد بمثل وضعي تقدم
لاحلام كان رضيتي ؟ " ماردت علي كملت كلامي " يمه الي ماترضينه لبنتك
لا ترضيه لبنات الناس
تنهدت امي بالم وماعلقت ع المووضع
اما انا بداخلي كان في الم يقطعني تقطييع .. ماكذب عليكم انا فعلا
كنت ابي اخطب ليلى من كثر ماسمعت عنها من احلام اعجبتني وايد
وفوق كذا اهلها ناس يثاقلون بالذهب لكن بعد ماصار لي الحادث عدت
حساباتي بدل المره الف بنت الناس مالها ذنب تعيش بقية عمرها مع واحد
عاجز صحيح ان عندي طرف صناعي واقدر اسوي كل شي من غير مساعدة
احد لكن مع كل هذا انا شخصاندرج تحت مسمى معاق او بشكل منمق اكثر
ذوي الاحتياجات الخاصه
× .. حنان .. ×
غبيييه ... متخلفه ... مجنونه ... في وحده تقول هالكلمات " اشك برجولتك "
مالت على ذا اللسان الي يبيله قص ... اشهد ان لا اله الا الله اكيد بيذبحنيييي
لا تبينه يصفق لك انتي وجهك ... بس ياحنان خلق قويه لاتبينيله خوووفك
عن يتمادى ...... طالعته بنظرات تحدي وانا بداخلي احس قلبي بيوقف
من الخووف عمري ... ماشفت بندر معصب بهالشكل .... عيوونه احس
الشرار بيطلع منها ... قرب مني صار يقرب اكثر واكثر وانا بحركة تلقائيه
ارجع على ورى صرت ارجع وارجع الين ماخلاص ماعاد في مكان ارجع
صدمت بالجدار الي وراي قلت له : وخر عني
حطت يداته ع الجدر بشكل محاصرني وسألني : شرايك تتأكدين اذا انا رجال او لا؟1
قلت له : عمر الرجوله ماكانت بالطق
طالعني بمكر وقال : ومن قال اني رح امد يدي ؟!! مو انا الي امد يدي على حرمه
وصار يطالعني بنظرات كانت متفحصه .. فهمت كلامه فهمت مغزاه دفعته بكل
ماقدر
وقلت له : ولا باحلامك الي تفكر فيه
طبعا بندر بسبب حجم جسمه ماتحرك الا كم خطوه يادوب قدرت اتحرك الا انه
سحبني من يدي الين ماضربت بصدره وطوقني بيدينه من خاصرتي فماصرت
اقدر اتحرك قرب مني حاولت ابعد براسي .. حاولت افك نفسي لكن ويين وانا
بين يدينه شد علي وقالي : لاتحاولييين ... مافي فايده
قلت له : اتركنييييييييي ماطيييييييييييييييييييقك
قالي : مو ضرووري مشاعرك ماتفرق معاي
جيت ابي ارد حط ايده ع فمي يمنعني من الكلام وهمس بذني : لو بغيتك والله
مامنعتيني وهذا انتي شفتي شقدر اسوي فيك .. لكن مو انا الي يثبت رجولته
بهمجية الحيوان .... واضيفي لمعلوماتك انتي ماتهزين فيني اشعره
فمابالك برغبة بالعربي انتي ولاشي بحياتي ولو اخر وحده ع الارض
ماشتهيتك محد يشتهي الشين بعد ماطال الزييين اصلا حرام يحسبوونك على النسوان
حسيت بكلماته سكاكين تقطع بقلبي انا ولاشي .. ماسوى شي ..
كان له علاقات مع غيري قبل الزواج بغيت اصرخ بوجهه
اقول شكثر اهو نذل وحقييير ... بغيت ابكي على حالي ....
ليه بلحظه فكرة ان بندر يميل لي غبييييييييييييييييييه
غصب عني نزلت دمووعي ... حسيت بالاهانه لاول مره بحياتي
حسيت بجرح كبييير بقلبي ....
شفت نظرات صدمه بعيووونه .. اول مره يشووف دموعي من تزوجنا ابكيت
الا يوم وداعي لاهلي وبحظن ابوي وغيرها مابكيت واللحين ابكي لا وقدامه
وبحظنه ذراعاته بدت تترخي من حولي قالي بصوت فيه
امصدووم : حنان تبكيين ؟
صرخت بوجهه وانا امسح دمووعي : حنان بشر يابندر
ولا هاذي بعد شاك فيها ؟!!!!!!!!
وعلى طوول ركضت الين غرفتي دخلت وقفلت الباب
بعد ماطلعت من عند احمد رحت قضيت كم شغله عندي متعلقه بالجامعه ..
تقريبا صار الوقت وقت الغذاء قررت ارجع البيت وانا واقف قدام باب شقتي
تذكرت كلام احمد عن طلال حسيت ان من واجبي اني اشكره علي سواه
استدرت طقيت على بابه مره واثنيين ماكان في رد شكله مو بالبيت فما
كان قدامي الا اني ارجع بيتي طقيت الجرس ودخلت ماحبيت افتح الباب
فجأة يعني ممكن الريم ماتكون متحجبه فاحرجها واحرج نفسي ..
اول مادخلت شفت حنان كانت جاي باتجاه الباب شكلها كانت ناويه تفتحه
لانها حاطه حجابها ع راسها ..
دخلت وقفلت الباب : السلام عليكم
حنان ردت وهي تخلع حجابها : وعليكم السلام ... وين كنت ؟
قلت وانا اجلس ع الكنبه : عندي كم شغله قضيتها وجيت
قالت وشكلها مضايقه : كان صعب عليك تقولي قبل ماتطلع انك طالع ؟
تبين شي اجيبه لك ؟ تامرون ع شي ؟
سالتها : كنتي تبين شي ؟
ردت : لا
قلت لها : اجل دام ماتبين شي ليه تصدعين راسي بكلامك
حسيتها عصبت : السالفه مو سالفة احتياجات
قلت : اجل ؟111
ردت : السالفه ياسيد احترام احسن انك مسويلي اعتبار وان لي وجود
بذا البيت مو رجل كرسي .. يعني لو طلعت برى البيت من غير لاخبرك اني
طالعه كان بيعجبك هالشي ؟
رديت عليها : كان حشيت رجولك حش
طالعتني باستهزاء : لا
قلت لها بلهجة حداة : لانسيين اني رجال وانتي مره مع اني اشك الصراحه
حنان ردت علي بمصخره : تصدق حتى ان بعد اشك برجولتك
حسيت بالدم يغلي بعرووقي ابي امسكها انتف شعرها اذبحها اسلخ
جلدها انا تجي هالبزر تشكك برجوولتي انا بندر بن محمد ال... ينقالي هالكلام
وقفت ع حيلي مشيت اتجاها حسيت بغضب الدنيا كله فيني والي قهرني
اكثر نظرة التحدي الي شفتها بعيووونها قربت منها و...
×... مريم ... ×
حاسه بيني وبين نفسي بخووف .. ليلى لو تزوجت رح يفضى البيت رح اكون
لحالي مع امي وابوي رح اكوون وحيده .. شيعني تبينها تسوي ترفض العريس
وتقعد جنبك .. متى رح تفهمين ان انتي غير وهي غير .. لاتضحكين على
نفسك وتعطينها امل كذاب ... ادعي ربك يوفقك اختك بدل افكارك السوداء
صرنا قريب المغرب الناس رح يجونا بعد الصلاة ... امي متوتره وعلى اعصابها
هالشي واضح جدا من اشرافها ع كل التفاصيل الدقييقه .. كانت تتمنى نور
تكون معاها يعني تونسها لكن مايصير نور جات زعلانه ولازم ترجع بيت
زووجها اما العروس فهاذي حكاية .. خبري بالبنات لما ينخطبون يلبسون
ويتشيكوون على سنقة عشر ماعدا اختي العزيزه الي الى الان ماتسبحت ..
الحبيبه بعدها تشتغل على البحث الي عندها
دخلت عليها حجرتها : ليلى وش ذا ؟!!
من غيرماترفع راسها من ع الكومبيوتر ؟ وشوو ؟
رديت عليها : البيجامه !! مو ناوية تغيرينها ؟!!
ليلى : ليه؟! احد جاينا ؟!
فتحت عيوني ع الاخير : ليلوووه اشفيك ذاكرتك انمحت ؟!!
قومي غيري الناس بتجي تشووفك وانتي لسى ماجهزتي
ليلى رجعتلها الذاكره : اها .. تصدقي نسييت
قلت لها : مصدقه من غير لا تقوليين .. قومي غيري مابقي ع الاذان شي
واخيرا دخلت الحلوه تتسبح .. دق موبايلها وكانت احلام رديت عليها
احلام : الوووووو تصدقين انك نذله وماتستحييين كله انا ادق عليك
مالت عليك يالبخيله ترى والله المكافأة تكفي تقدرين تسددين فيها الفاتوره
ولا اقولك بس عطيني رنه انا رح اتصل بس احس انك معبرتني
كله انا اتصل .. ماتتكلمي اشفيك ساكته ولاكلامي مو عاجبك
فطست عليها ضحك: خخخخخخخخخ
احلام انتبهت للصوت : مالت مرايم
قلت لها : على وجهك ان اشاء الله
احلام بصوت يتصنع الغضب : ممكن اعرف ليه تردين ع تلفون صحبتي
قلت لها : والله كيفي مو هي اختي ؟
قالت لي : لا يكثر هرجك عطيني اياها
قلت لها : ليلى تتسبح
ردت : طيب لاتسبحت خليها تتصل علي
قلت لها : مايمديها اعرفكم بتقعدوون تدقونها سوالف ومارح تلبس
سالتني : طالعين
جاوبتها : لا جاينا ناس .. ماقالت لك ليلى ؟1
احلام بأهتمام : شنووو ؟
جاوبتها : ليلى اليوم جاين ناس يشوفونها
صرخت : شنووووووو
قلت لها : مالت خرمتي طبلة اذني
حسيتها تضايقت : ليه ماقالت لي
جاوبتها : اهي بنفسها مادرت الا امس بالليل
احلام : اوكي خلاص اكلمها بالليل ان شا ءالله
×.. عبد الرحمن ..×
اول ماقفلت السماعه كان شكلها مره متغير ... سألتها امي : احلام شفيك
احلام : ها ... ابد ماشي
امي ماقتنعت : وجهك تغير ستين لووون صار شي على ليلى واهلها
طبعا ماقدرت ماشغل رادارتي
احلام قالت بنبرة حزن : ليلى اليوم بيخطبوونها
امي تغيرت ملامحها وجهها وماعلقت حبيت اكسر الصمت
قلت لاحلام : وانتي ليه زعلانه
احلام بلعت ريقها بصعووبه وقالت : بصراحه احنا كنا... وماعاد كملت
قلت لها اكمل كلامي وانا حاس بغصه خانقتني : تخطبونها لي؟صح ؟
امي تنهدت بحسره : والله ماتمنيت بنيه لك غيرها ماشاء الله عليها ادب
واخلاق واصل
قلت لها : وانتي تهقين يمه ان اهلها بيوافقوون علي ؟!
امي : وليه مايوافقون .. انت كامل والكامل الله
قلت لها وانا اناظر برجلي : يمه انا معاق .. رضينا ولا مارضينا معاق
فيني نقص .. وبنتهم زي ماقلتي ماتنعاب .. اكيد يبون لها واحد احسن مني
بلميون مره
امي : الرجال مايعيبه شي ياوليدي وانت ماشاء الله ماعليك زود
ابتسمت لها : لاني ولدك تقولين هالكلام لكن لو ان احد بمثل وضعي تقدم
لاحلام كان رضيتي ؟ " ماردت علي كملت كلامي " يمه الي ماترضينه لبنتك
لا ترضيه لبنات الناس
تنهدت امي بالم وماعلقت ع المووضع
اما انا بداخلي كان في الم يقطعني تقطييع .. ماكذب عليكم انا فعلا
كنت ابي اخطب ليلى من كثر ماسمعت عنها من احلام اعجبتني وايد
وفوق كذا اهلها ناس يثاقلون بالذهب لكن بعد ماصار لي الحادث عدت
حساباتي بدل المره الف بنت الناس مالها ذنب تعيش بقية عمرها مع واحد
عاجز صحيح ان عندي طرف صناعي واقدر اسوي كل شي من غير مساعدة
احد لكن مع كل هذا انا شخصاندرج تحت مسمى معاق او بشكل منمق اكثر
ذوي الاحتياجات الخاصه
× .. حنان .. ×
غبيييه ... متخلفه ... مجنونه ... في وحده تقول هالكلمات " اشك برجولتك "
مالت على ذا اللسان الي يبيله قص ... اشهد ان لا اله الا الله اكيد بيذبحنيييي
لا تبينه يصفق لك انتي وجهك ... بس ياحنان خلق قويه لاتبينيله خوووفك
عن يتمادى ...... طالعته بنظرات تحدي وانا بداخلي احس قلبي بيوقف
من الخووف عمري ... ماشفت بندر معصب بهالشكل .... عيوونه احس
الشرار بيطلع منها ... قرب مني صار يقرب اكثر واكثر وانا بحركة تلقائيه
ارجع على ورى صرت ارجع وارجع الين ماخلاص ماعاد في مكان ارجع
صدمت بالجدار الي وراي قلت له : وخر عني
حطت يداته ع الجدر بشكل محاصرني وسألني : شرايك تتأكدين اذا انا رجال او لا؟1
قلت له : عمر الرجوله ماكانت بالطق
طالعني بمكر وقال : ومن قال اني رح امد يدي ؟!! مو انا الي امد يدي على حرمه
وصار يطالعني بنظرات كانت متفحصه .. فهمت كلامه فهمت مغزاه دفعته بكل
ماقدر
وقلت له : ولا باحلامك الي تفكر فيه
طبعا بندر بسبب حجم جسمه ماتحرك الا كم خطوه يادوب قدرت اتحرك الا انه
سحبني من يدي الين ماضربت بصدره وطوقني بيدينه من خاصرتي فماصرت
اقدر اتحرك قرب مني حاولت ابعد براسي .. حاولت افك نفسي لكن ويين وانا
بين يدينه شد علي وقالي : لاتحاولييين ... مافي فايده
قلت له : اتركنييييييييي ماطيييييييييييييييييييقك
قالي : مو ضرووري مشاعرك ماتفرق معاي
جيت ابي ارد حط ايده ع فمي يمنعني من الكلام وهمس بذني : لو بغيتك والله
مامنعتيني وهذا انتي شفتي شقدر اسوي فيك .. لكن مو انا الي يثبت رجولته
بهمجية الحيوان .... واضيفي لمعلوماتك انتي ماتهزين فيني اشعره
فمابالك برغبة بالعربي انتي ولاشي بحياتي ولو اخر وحده ع الارض
ماشتهيتك محد يشتهي الشين بعد ماطال الزييين اصلا حرام يحسبوونك على النسوان
حسيت بكلماته سكاكين تقطع بقلبي انا ولاشي .. ماسوى شي ..
كان له علاقات مع غيري قبل الزواج بغيت اصرخ بوجهه
اقول شكثر اهو نذل وحقييير ... بغيت ابكي على حالي ....
ليه بلحظه فكرة ان بندر يميل لي غبييييييييييييييييييه
غصب عني نزلت دمووعي ... حسيت بالاهانه لاول مره بحياتي
حسيت بجرح كبييير بقلبي ....
شفت نظرات صدمه بعيووونه .. اول مره يشووف دموعي من تزوجنا ابكيت
الا يوم وداعي لاهلي وبحظن ابوي وغيرها مابكيت واللحين ابكي لا وقدامه
وبحظنه ذراعاته بدت تترخي من حولي قالي بصوت فيه
امصدووم : حنان تبكيين ؟
صرخت بوجهه وانا امسح دمووعي : حنان بشر يابندر
ولا هاذي بعد شاك فيها ؟!!!!!!!!
وعلى طوول ركضت الين غرفتي دخلت وقفلت الباب
تعليق