بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Loli.
    V - I - P
    • Feb 2009
    • 5514



    • أيـــام .. كانت أيام :(


      تليغرامي للإقتباسات
      اضغط هنا


      .

      شيخة قلبه سابقا

    رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

    الحلقه الثانيه والخمسين ....


    ضحى
    فتحت عيوني على الألم .. تحسست بطني اللي كان فارغ بس الألم فيه شديد ... معقوله صدق ولدت وولدي عايش مامات ...
    ولد ..!!!.. ماتوقعت ابدن يجي ولد ... كنت جازمه اني حامل ببنت ...
    ياءالله احس كل شي تغير ...كنت حامل وولدت ... كنت متوقعه بنت ووجبت ولد ....
    ولد كيف بربيه .. أحس صعب علي أتقبل أني أربي ولد ...
    بعد كل اللي شفته من الرجال بحياتي وعقوقهم للأمهاتهم وأكبر مثالين مبارك وعساف .....
    بس مو شرط ان دايم الرجال عاقيين بأمهاتهم ودليل عيال ام كايد ... ماعقوا امهم ويحسبون لها ألف حساب ....وولدي بعرف كيف أربيه ...
    ... بس المشكله اني تعودت أربي بنات .. وتربيتهم مره متعبه أجل كيف الولد ..
    ومو مثل البنات اللي تعودت أربيهم .. هذا ولدي لحمي ودمي ...
    .. هذي بتكون تجربه غير من جميع الجوانب .. ومتأكده بتكون صعبه ... بس لازم اكون قويه وأجتازها ..
    أ ولدي عشان يكون رجال بصدق غير عن أبوه وجده مبارك ...
    غمضت عيوني شوي وفتحتها على دخول مشاعل ووعد ونوف .. اللي بعد ماسلموا قالوا ...
    مشاعل :ضحى عزيزتي لا أصدق انك عدتي لنا .. لقد انجبتي طفل بغاية الجمال ..
    وعد :بدينا بشغل النصب .. ترى أنتي جايه وعارفه أنها صاحيه .. وبلاكذب انتي ماشفتي حمودي .. بس أنا شفته ..
    قلت بأستفتسار ..
    ضحى :حمودي ..
    وعد :ايه حمودي ..محمد له دلع ثاني غيرحمودي ..
    سألتها بضيق..
    ضحى :ومن اللي سماه محمد ان شاءالله ..
    وعد :عساف ...
    بدينا بتحكم من اللحين ياعساف بس هين والله ماخلي لك ولدي تحدد مصيره على كيفك ...
    قالت نوف وكأنها حاسه بتفكيري ..
    نوف :بليييز ضحى الأسم يجنن وتعودنا عليه ..
    ضحى بألم :طيب أنا وش قلت اللحين ..
    مشاعل :يألهي يبدو عليك الأرهاق .. لاداعي لهذا الحديث الان أجليه لوقت اخر ...
    وعد :ضحى لو غيرتي اسم محمد أنا بغير أسمي ..
    نوف :وش أسمك الجديد ...
    وعد :مأدري انتم سموني ... مايصلح الواحد يسمي نفسه ..
    ضحكتني كلمة وعد بس مأمداني اضحك الاحسيت بألم قاتل ببطني .. ماقدرت اكبح وجعي وجلست اتوجع بصوت عالي ... شوي بس وجت الممرضه وعطتني مهدي وبعدها مأدري وش صار ماصحيت الا وقت ثاني ماكان عندي أحد وجابت لي الممرضه محمد ... فديت يالناس ولدي يهبل ..
    نزلت دموعي قهر لأني ماني قادر اشيله من الألم اللي أحس فيه ...
    ياربي طول عمري قويه وش الضعف الي صابني ...
    لازم أستعيد قوتي عشان أقدر أكمل حياتي .... الضعف اللي صاحبني وانا حامل لازم اتخلص منه ...
    وأرجع قويه ... بس أتعافى كل شي بيرجع مثل ماكان ...

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

      يعطيك العافيه
      واصلي متابعه لك

      تعليق

      • SOoΚaRh
        V - I - P
        • Jan 2009
        • 1778

        رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

        يعطيك العافية ياعسسل ..

        متابعتك =)

        تعليق

        • Loli.
          V - I - P
          • Feb 2009
          • 5514



          • أيـــام .. كانت أيام :(


            تليغرامي للإقتباسات
            اضغط هنا


            .

            شيخة قلبه سابقا

          رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

          تسلمون (:

          تعليق

          • Loli.
            V - I - P
            • Feb 2009
            • 5514



            • أيـــام .. كانت أيام :(


              تليغرامي للإقتباسات
              اضغط هنا


              .

              شيخة قلبه سابقا

            رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

            ملاك
            اليوم صار لنا ست أيام من تركنا البيت طلعنا بعد ماتأكدنا من طلوع عساف واتصلنا من الدكان ...ردت علينا نوف اللي ازعجتنا تقول أرجعوا وتتهمنا أنا نبغى نذبح ضحى بتصرفاتنا ...واهم شي قالته ان ضحى يمكن بكره تطلع من المستشفى وأكيد بتكشف هروبنا ...
            سارا :اوووه وين سرحتي ....
            ملاك :افكر بضحى نوف قالت يمكن بكره تطلع ...
            سارا :ادري سمعت هالكلمه اليوم ألف مره ...
            ملاك :ادري بس انتي اللي سألتيني وين سرحانه ...
            سارا :خلاص اسف ماعاد اسألك اووووووووف ..
            ملاك :بعينك ...
            وسكت شوي بعدين سألتها
            ملاك :تتوقعين ضحى بسرعه توافق على طلبنا اووو بتطنش وتعاند
            سارا:مأدري .. ضحى ماتعرفين لها .. مره تحسين أنها بتذبح نفسها عشانك ومرات تحسينها ماتهتم لو قنبله تنسفك ...
            ملاك :طيب نتصل عليها بكره او نأجل اتصالنا لين تتقبل أمر هروبنا ..
            سارا :مأدري انتي الرئيسه واللي تخطيين ..
            ملاك :طيب فكري معي أكيد القرار الأخير لي بس انتي ساعديني بأتخاذ القرار ...
            سارا : أنا اشوف نصبر وبعد يوم نتصل ... ماودي نفجع ضحى ...
            ملاك :بلا غباء هي بتنفجع من يوم ماتدري ماراح تنتظر أتصالنا ...
            سكتنا شوي وانشغلنا بالمجلات اللي معنا .. بس طبعا مأحد يقدر يندمج بالشي وسارا عنده ...
            سارا :امشي خلينا ننزل تحت ندور لنا شي نتسلى فيه
            ملاك :مثل أيش ..؟!
            سارا:مأدري أي حاجه بس لو جلست كذا بنهبل من الملل ...
            ملاك :طيب خلينا نطلع للسطح ..
            سارا :لا وعع حر خلي بالليل نطلع للسطح اللحين خلينا ننزل تحت قبل مايجي عساف ...

            سارا
            بعد ماأقنعت ملاك نزلنا تحت ... كان الوقت قبل المغرب بربع ساعه ... وبهالوقت عمره ماجاء عساف ...طيب وش اللي صار اليوم وخلاه يجي بدري...
            كنا تونا نازلين وقلنا بنروح نشوف غرفة شدن ونبش فيها مادرينا الا بالصوت عساف يقول للي معه خذ راحتك بغير ملابسي وجاي ...
            قفلنا البا بسرعه علينا وحنا ندعي الله مايكون سمع الصوت ..
            ملاك :ياوووووويلي انفضحنا كله منك ياليتنا ماجينا ..
            وانا خلاص بديت ابكي من الرعب ...
            ملاك :اووش لاتفضحينا بصوتك .. يارب اكون قفلت الباب بعدنا ...
            كانت تقصد باب الدرج ...
            سارا :مأدري ماني متذكره ياويلي والله انفضحنا .. اسمعي لو يكسر الباب علينا لاتفتحين
            ملاك :انطمي أن شاءالله مو داري ... بس لو درى ودق علينا الباب اكيد برد عليه عشان يعرف من حنا ولابيحسبنا حراميه ويبلغ الشرطه ...
            سارا :ياويلي تصوري يحسبنا حراميه ويتصل على الشرطه وننفضح قدام الناس ...
            ورجعت أبكي ... يالناس وش هالموقف اللي حطينا انفسنا فيه ليتنا مانزلنا ..
            ملاك :اوووش الله يفضح عدوينك .. اسكتي يامتخلفه ...
            ماكنت قادره بجد رجولي ترجف ودموعي تنزل غصب جلسة على الأرض .. وأنا احط يدي الثنتين على فمي عشان مايطلع صوتي ....


            ملاك
            مأدري وش فيها سارا اخذه الموضوع بخوف زياده عن اللزوم ... صح الموقف يخوف ويقهر ويرفع الضغط ... واللي يقهر أن لو انكشفنا بيضيع تعبنا وتخطيطنا وبتروح حبستنا بهالبيت على فشوش بس مايسوى تسوي بنفسها كذا ... نزلت جلست معها وضميتها وأنا احاول اهديها ..
            ملاك :خلاص حبيبتي هدي نفسك ... خلي كل شي علي قوووي قلبك حنا سوينا اللي أقوى من كذا وماخفنا ...
            بس ماكنت تسمعني مطنشه كلامي وجالسه تبكي
            بجد وترتني .. شكلي ببكي معها ..

            تعليق

            • Loli.
              V - I - P
              • Feb 2009
              • 5514



              • أيـــام .. كانت أيام :(


                تليغرامي للإقتباسات
                اضغط هنا


                .

                شيخة قلبه سابقا

              رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

              كانت داخله جوو مع صياح سارا ... واذني لأي صوت جاي مع الصاله ..
              الشخص اللي كلمه عساف جالس بالصاله ... شوي وسمعت نغمة جوال بالصاله ...
              :عساف جووالك ..
              بسرعه حيطيت يديني الثنتين على فم سارا لأني متأكده أن سارا بتصرخ ...
              وكيف ماتصرخ واللي برى الوحش ...
              معقوله هالصدف .... كيف ووش جابه مع عساف ...
              وليش جو للبيت ...
              الف هوجاس وفكره طروا علي معقوله يدرون أنا هنا .. لا مستحيل ...
              مأتوقع ...
              يارب تستر يارب ...
              حسيت ان سارا ماتحرك ليكون فقدت الوعي لفيتها علي أشوف وجهها كانت تتنفس بقوه وعيونها شارده وكأنها تفكر بالشي .. بس الحمدلله فاتحه عيونها يعني مو فاقده الوعي .. رجعت احد يدي على فمها أخاف فجأه تفوق على نفسها وتصرررخ ...وهمست لها
              ملاك :سارا أمسكي أعصابك ... لاتصرفين بطريقة تفضحنا .. شكلهم مو عارفين عنا
              شوفي يسولفون ماراح يدرون عنا شوي ويطلعون وحنا نطلع فوق ولاكأنه صار شي ....
              همست سارا بصوت مبحوح
              سارا :لوماذبحني قيس أنا بطلع من هنا مستحيل أبقى ...
              مرت الدقايق علينا طويله لين سمعنا عساف وقيس يطلعون من البيت ...

              عساف
              دخلت عليها الغرفه كانت نايمة بهدوء وانزاح عن وجهة العبوس اللي كان مرافقها طول ماكانت بالعنايه ..
              ماني مصدق انها رجعت لي بست راسها..
              سحبت لي كرسي ولصقته بالسرير وجلست عليه ....
              خوفي أني أفقدها رسخ بداخلي انها خلاص صارت من الماضي بس اللحين أشوفها قدام عيوني .. صح نايمه بس بعافيه ..أشوف أنفاسها تطلع وتظرب بأيدي ...
              ضحى :وخر ايدك يعني ماموتني ولدك بتموتيني انت ...
              خفق قلبي لصوتها ...
              عساف :حياتي صحيتي ..
              ضحى :ايه صحيت خفت عليك تموت بعدي وصحيت ....
              سألتها بأستغراب ...
              عساف :أمووت أعرف وش هالثقه اللي نازله عليك بالفتره الأخيره ...
              غمضت عيونها وبعد شوي همست ...
              ضحى :تعبانه مافيني أجادلك ...
              حسيتها صدق تعبانه ولاضحى من متى تعترف بألمها أو تعذر فيه ..
              عساف :انتي اللي أخترتي هالنوع من التواصل بينا ...
              سكت شوي يوم ماردت قلت لها ..
              عساف :لو تعبانه مره أنادي لك الممرضه ...
              كانت مغمضه عيونها بس كلمتني ..
              ضحى :ماحلمت فيني
              وفتحت عيونها وهي تبتسم
              عساف تأففت بضيق:اوووف وش قصدك بالحركه يعني .. اذا ماتضايقه من كلامي يقول ولاتحاججين بالتعب ...
              قالت بتطنيش كامل للكلامي وهذي عادتها .. ترد على اللي يعجبها واللي مايعجبها ولاكأنها سمعته ...
              ضحى :تدري اليوم جابت لي الممرضه محمد مت عشان اشيله بس ماقدرت ...
              عساف :لاحقه على شيله بتشيلينه وتشيلين همه العمر كله ....
              ضحى :ان شاءالله .. ولدي ويحق له ..
              قلت بضيق :لا كان بوحده صرنا بأثنين ..
              ضحى :لو تاعبينك خلهم علي ولاتفكر فيهم حتى وروح الله يرزقك اللي يريحك
              كالعاده اخذت موقع الهجوم ...
              عساف :حتى لو ماتبغيني بجلس على قلبك ... واسكري هالموضوع لأنك عكرتي ميزاجي ...
              ضحى :يعني أهم شي ميزاجك طيب فكر أنك تعبتين بهالكلام وأنا مريضه ...
              عساف :معقوله ضحى تفكر بهالطريقه كيف تكشفين ضعفك ...
              ضحى :تحلم أنت بهاللحضه ... حبيبي أنا اقصد أذكرك مو اترجاك ...
              تنهدت بالتعب أخخخ لو تعرفين كيف بموت يوم ولادتك بس كيف تفهمين ...
              أستئذنت من عندها وطلعت لأني مواعد قيس ...




              نوف
              حر .. قرف .. رطوبه ... جو زي الزفت كنا محبوسين فيه بالساحه حصتين كاملات ...
              ليه لأن الكهرباء طفايه .. وعطوف أفندي رافضه تطلعنا .. تبغى ننتظر لين موعد الطلعه الرسمي ...
              وعد :بممموووت خلاص حرام عليها ليه التعذيب .......
              سكبت من علبة المويا على راس وعد اللي منسدحه على رجلي
              وعد :أيووووه بعد اكثر أبغى احس أني عايشه ....
              هند :انا خلاص بحلق شعري الله يقرفه موتني فطست منه ....
              شفتو العذاب اللي حنا فيه ... من قوته هند فكرة تقص شعرها اللي هو كل حياتها ...

              تعليق

              • Loli.
                V - I - P
                • Feb 2009
                • 5514



                • أيـــام .. كانت أيام :(


                  تليغرامي للإقتباسات
                  اضغط هنا


                  .

                  شيخة قلبه سابقا

                رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة


                شوق :أنا المقروده ليش أداوم والله أني غبيه ...
                مليت من خواتي اللي يندبون حظهم ...قمت أتمشى بالساحه وليتني ماقمت وأنا اتمشى شفت الحقيره بنت الثانوي اللي دايم تلاحقني وتراسلني وأنا اقطع رسايلها .. غمزة لي وحركة يدها بتهديد .... ياويلي هذي من زمان حاطتني براسها الله يستر ماتسويلي مصيبه ...
                انا دايم مأخاف بس من هذي بذات غصب أخاف احسها تنقط حقاره ....
                شفت شله دايم أسولف معهم من الثانوي ويحبون يتلصقون فيني قلت أروح لهم أخاف هذي تسويي فيني شي رحت لهم وجلست اسولف معهم عاد هن مسترجلات ويلقبن بعضهن بأسماء عيال ...
                متعب .. ناصر .. سعود ... فالح ...
                متعب كانت تسألني أذا احب وحده من البنات عشان يضبطنها لي ...
                نوف :لا وش أحب استغفرالله من زين خششهن بنات المدرسه ...
                انا دايم اتكلم معهن يقالي مثلهن عشان يساعدني لو احتجتهن تعرفون راعين الهوشات مثلي لازم يكون لهن سند يفزع لهم اذا جدت الأمور ....
                ضحكت بعربجية وقالت
                متعب:ليه وش تحب يالأخووو اذا بنات المدرسه مأعجبنك ...
                نوف :أحب اللي أنا أحب انت وش دخلك ...
                لوح ترى مايهمها لو وحد غيرها قومت الدنيا عشان هالكلمه ...
                ناصر :المهم نواف خلك من سوالف المراهقين وأسمعني
                نوف :كلي أذان صغيه اتحفنا يا أحمد شوقي ...
                كنا أمس أخذين بالنصوص احمد شوقي ...
                ناصر :تدخن ..


                تعليق

                • Loli.
                  V - I - P
                  • Feb 2009
                  • 5514



                  • أيـــام .. كانت أيام :(


                    تليغرامي للإقتباسات
                    اضغط هنا


                    .

                    شيخة قلبه سابقا

                  رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

                  نوف :لا بس أشيش التدخين مضر ويسبب السرطان ...
                  ناصر :يالناعم ..
                  نوف :اجل تبغاني قبل مأموت اتمرمط بالمستشفيات واستصئال رئه واستئصال شريان ولسان .. وبالأخير اموت موته شنيعه ...
                  فالح :يوووه خليكم من هذا راعي طويله وعطوني سيجاره ترى الحر مقفلها معاي ...
                  نوف :تدخنون بالمدرسه
                  فالح :لاندخن بالأدارة
                  نوف :سامجه بقوة ...
                  فالح :طالعه عليك ياحلوه ....
                  نوف :متعب تكفى سكت خويك تراه غثه وتصرفاته كنه بنيه ...
                  ناصر بضحكه :ههههههههههه وربي أنك صادق ...
                  خفت يبدون هوشه وأروح بالرجلين لفيت اشوف الصايعه ماكنت فيه ركضت للمكان اللي فيه خواتي ورميت نفسي بكل راحه وسطهن .. كذا يحس الواحد بالأمان ...
                  يوم رجعتهن لقيتهن يسولفن عن ضحى وانها بترجع اليوم ..
                  نوف :وليييه اللحين ملاك وسارا بينكشفن ..
                  وعد بنذاله :حتى لو مأنكشفن أنا بأكشفهن .. عيب نخدع ضحى وتذكرون لما خبينا عليها سالفة شهد وش صار خلونا صريحين من الأول عشان ماندخل بمشاكل ..
                  نوف :من الأول ياحلو يعني من لما هربوا مواللحين يوم انظربتي على دماغك وقلتي لها ...
                  وعد :الظربه اللي تجيك أنتي أنا مأحد يسترجي يلمسني على راسي ...
                  يالناس قمة الغباوة شوفوا كيف فهمتها ...
                  هند:حنا مالنا شغل كل من سوى بلوة تعاقبنا بجرمه يكفي بالمدررسه هالنظام لاحقنا حتى بالبيت ...
                  شوق بألم :ياربي مو كفايه العقاب هذا نتعاقب بعد بالبيت ...
                  نوف :خبلات ليش تقولن نفس الجمله بضيغ مختلفه ....
                  وعد :انتي بتصيرين كتاب القواعد تو بعد المتشرده ...
                  نوف :المتشرده انتي عيب تقولين عن أختك كذا ...
                  هند :انتي ليش مسويه أخلاق عشان ضحى تحبك ترى ضحى مو هنا ..
                  شوق :هند انتي ليه تحبين تقلدين وعد بتصرفاتك عشان نحبك ...
                  ضحكت لين بغت تقطع مصاريني قوووي شوووق سكتت هند الملسونه احيان أحسها تغار مني أنا ووعد عشانا صغار مع اني مو صغيره اصغر من هند بس بسنتين .. بس بعكسها نسوي أي شي بس هي خوافه تخاف من كل شي عشان كذا ماتقدر تسوي أي حاجه ...
                  ماصدقنا دق الجرس وفتحوا البوابه طرنا على الباص وحرب عالمية ووطنية وكل أنواع الحروب خضنا عشان نلقى لنا كرسي نجلس عليه ومانوقف بين الكراسي زي القرود ....
                  وصلنا البيت بعد دوخة وبعد مادرنا كل شوارع الحاره والحارات المجاوره .....
                  أول مادخلنا استقبلتنا شدن اللي لها كم يوم من دخلت ضحى المستشفى ماراحت المدرسه ...
                  شدن :ياحظكم رحتم المدرسه ...
                  لفيت على وعد أقولها
                  نوف:والله خايفه الباص يقلب فينا من نفسها ...
                  ورجعت أقولها ..
                  نوف :يأختي من قالك انا نحب المدرسه لوتبغين تروحين بدالنا وخصوصا بدال الخبله هذي ..
                  وأشرت على وعد ماراح تقول لا ..
                  صرخت وعد بأذني صرخه عالميه ...
                  وعد :انتي من سمح لك تكلمين على لساني تخسى الاهذي تروح بدالي عشان الناس يقولون وعد انقلبت غوريلا ...
                  وعاد ذيك الساعه اسمعوا صياح شدن ولاأحسن صوت أنذار بالكوكب كله ..
                  حطيت ايديني على أذني وأنا اقول
                  نوف :تمزززح عليك يالخبله هي الغوريلا مو أنتي ....
                  بس البنت معنده على صياحها دخلت البيت وطنشتها بالحوش وخواتي متوهقات معها وياليت وعد تأخذ منهن علقه عشان تتربى ...



                  ضحى
                  حسيت بالراحه بعد مارجعت للبيت وجلست ..على سريري وسط خواتي ..
                  بس كل الراحه انتهت لما بدو خواتي يصدموني بالأخبار اللي عندهم ...
                  سارا رجعت ... ماستوعبت هالجمله الا تصدمني وعد بالخبر الثاني وهربت هي وملاك ....
                  وعد :بس لاتخافين هم طيبين اتصلوا وكل شي ...
                  صرخت فيها بكل قهر..
                  ضحى :كيف تركتوهم يهربون ..
                  ردت على وعد اللي تحسب العتب موجه لها...
                  وعد :وانا نايمه اهربوا لو كنت صاحيه ماخليتهم يهربوني
                  لاوهربانين بالليل .. ياويلي ذولي وين راحوووا ... يالناس المصايب اللي نتبلى فيها مافيه أمل توقف ...
                  مشاعل :ضحى سامحيني لم أكن أعلم .. كان هروبهم صدمه لنا جميعا ... لم يبديا أي رغبه بالهروب أمامنا .. كيف كنت سأعلم ...؟!.. بدون تصريح واضح منهما ...
                  ضحى :طيب ليش يعني وين راحوا ..
                  مشاعل :لانعلم .. لم اتلقى أي اتصال منهما .. وعد ونوف تلقيتا الأتصالات ...
                  ناظرت لوعد بلهفه ..
                  ضحى :وش قالوا..؟
                  وعد :يقولون بعدين نقول لكم طلباتنا...
                  ضحى :وش طلباته ..
                  وعد :مأدري ... بس هم أكيد بيرجعون .. اصلا هم بس يلعبون ...
                  والأمور هذي فيها لعب ... يافضيحتنا لو أحد درى ... وقيس أكيد درى ...
                  ضحى :قيس درى ..؟
                  ناظرتني وعد بتردد ... وعرفت مايحتاج أكيد عرف يافضيحتنا ... ياويلي لايطلقها بكره ونبتلش .. حنا مو ناقصين كلام ناس ..
                  يعني أنا وش بستحمل هم ولدي اللي بالمستشفى .. ولاهم هالخوات اللي أبد مايخلص ...




                  تعليق

                  • Loli.
                    V - I - P
                    • Feb 2009
                    • 5514



                    • أيـــام .. كانت أيام :(


                      تليغرامي للإقتباسات
                      اضغط هنا


                      .

                      شيخة قلبه سابقا

                    رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

                    شوشو
                    رجعت مره ثانيه للنفس المكان أفضل مكان بالنسبه لها هنا تحس نفسها شي ثاني ..
                    تحس بقوتها وقدرتها على تغير الأوضاع .... تحس أنها تأثر بحياة اللي حولها ..
                    ابتداء من مدير البنك اللي تحب تبهذله وتزعجه ... ومرورا بالشحادين اللي تحب ترسم نفسها مدير عليهم أنتهاء بالعائلات اللي تعطيهم اللي تجنيه من مهنتها ...
                    هي بدون شهاده .. وجلست البيت ممله .. وتحب المغامره ... ثلاث نقاط هي أساس ممارستها للمهنه هذي ...
                    بدت الشحاده بأماكنه متفرقه وانتهت فيها هنا .. كانت فكره مجنونه بس لقتها مسليه ومربحه وتحسسها بالمسئوليه ...
                    بس قصتها مع قيس أو أستاذ قيس زي ماتحب تسميه غيررر ...
                    كانت أول مره وقفت فيها قدامه وجه لوجه بالثوب الجديد مثل الكابوس بس ممتع جدا لأنه ماعرفها كان أنتصار لنفسها ..
                    لأنها صارت أنسانه غير تقدر تحط راسها براس الوحش اللي منكد عليها حيتا وتنكد عليه لا وتقدر بعد تتكلم معه طبيعي تسببه تهزأه تتمصخر عليه بدون خوف أنها تتعاقب منه ...
                    و اللي اكتشفته بالأخير أن هالكلام يعجبه ويتقبله بطريقة غريبه ومحيره ...
                    لين صارت تسأل نفسها قيس يحب يتكلم مع شوشو ..!!!
                    كيف عادي عنده يوقف بالشارع قدام الناس ويتكلم مع شحاده ... ؟؟
                    كان بأمكانه يطنشها ولاكاأنها موجوده مثل ماكان يسوي بالبدايه ... ليه حط راسه براسها وكلمها .. كان تصرف غريب منه بس ماهتمت كثير هو حر بتصرفاته ...
                    أفضل شي استفادته من شوشو غير مساعدة الناس أنها قدرت تشوف قيس بموقف غير موقف القوي .. بموقف كان فيه شخص عادي وكانت هي مثله قادره توقف بوجهه تحاوره وتنتصر عليه ....
                    فرشت سجادتها بس ماوحى لها تجلس الا وسياره توقف قدامها بقوة كان قيس متجه لها والشر بعيونه بذيك اللحضه مافكرت الا أنه كشفها هربت تاركه وراها سجادتها وشنطتها ...

                    تعليق

                    • Loli.
                      V - I - P
                      • Feb 2009
                      • 5514



                      • أيـــام .. كانت أيام :(


                        تليغرامي للإقتباسات
                        اضغط هنا


                        .

                        شيخة قلبه سابقا

                      رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة

                      قيس
                      فقد صوابه يوم شافها جالسه بمكانها المعتاد تحت البنايه المقابله للبنك ... نزل من سيارته وهو للحين مأستوعب أنها بكل غباء وبعد ماهربت مع أختها راجعه تتباهى وتشحد قدامه ولاكأنها مسويه شي ... اول ماهربت أخذ سجادتها وشنطتها ورجع للسيارته رماهم داخلها وركب السياره ... دورها بعيونه مالقاها كانت مختفيه ...
                      قيس :هيين ياملاك والله لأوريييك ...
                      حرك السياره للأتجاه اللي يتوقع أنها راحت معه ..مالازم تضيع منه هي الطريق اللي بيوصل منه لسارا ...

                      ولحقها كان يلاحقها من شارع لشارع ماترك لها فرصه للهروب وحاول يحدها للشارع فاضي عشان يقدر فيها يسحبها للسياره بدون مايشوفه أحد أو يشك بامره ...
                      شوشو
                      بتنجن من الرعب .. مو تاركها بحالها أكيد بيموتها لازم تهرب تسوي أي شي ترمي نفسها تحت سيارة تسوي أي تصرف ممكن يحميها منه ماهي قادره تفكر .. كانت رايحه لشارع اللي دايم يتجمعون فيه موس وبقية الشحادين تحس بوجودهم بالأمان ... بس عند أول لفه تدخل لشارع .. شافت كابوس الشحادين ... مكافحة التسول جت بترجع شافت سيارة قيس وراها مباشره ... من وراها كابوس وقدامها كابوس ..قمة الرعب يوم شافت سيارة المكافحه تحرك لها .. ناظرت بسيارة قيس اللي كان يظرب لها بوري وفاتح الباب اللي جنب السايق .. نفس الحركه ... تتكرر ... أنقذها قبل بنفس الطريقه .. ماقدرت تردد ركبت معه .. وهي تحس أن دقات قلبها طبول ..

                      قيس
                      ركبت معه بكل سهوله ... ماتوقعها غبيه لهدرجه .. قفل أبواب السياره وحرك ...
                      كان حالف أنه بينساها وحتى لو شافها ماراح يكلمها بس هروب سارا هو اللي خلاه يكلمها ...
                      قال بكل قسوه يبغى يخوفها يمكن توب عن هالطريق ..
                      قيس :يعني ماتبتي من أخر مره ... ماراح ترتاحين لين تنرمين بالسجن أو تموتين تحت كفرات سياره ... ولايمكن تقتلين بعد ماتنخطفين ..
                      ردت عليه شوشو بكل قواة عين :مالك شغل فيني نزلني بالشارع اللي ذيك المره وخلك ساكت ...
                      قيس بعصبيه من قواة عينها :هذا اللي تحلمين فيه بس بدري عليك أسوي اللي تبغين ...

                      شوشو
                      أنرعبت وش بيسوي فيها ليه قال كذا ...
                      شوشو :يعني وش بتسوي ..؟!
                      عطاها نظره قويه وماقال شي ...
                      لاياربي وش يفكر فيه هذا .. مو ناقصه رعب ...هي واثقه أنه لو كشفها ماراح يمررها مرور الكرام لازم تخليه ينزلها من سيارته قبل مايتكشف من هي ...
                      قيس :بسوي اللي خليك تحرمين تطلعين من بيت أهلك وتركبين مع شخص غريب عنك ...
                      شوشو بقهر :وأنت وش دخلك فيني ليكون من بقية أهلي أو احد حاطك وصي علي ..
                      قيس :لو أنا وصي عليك ولقيتك بهالموقف كان ذبحتك وقطعتك ورميت لحمك للكلاب ...

                      قيس
                      ماتوقع كلمته اللي طلعت بلحضة قهر تسوي اللي سوته فيها وبعدين شوشو من متى تخاف حتى لما خطفها بسيارة الأجره ماسوت اللي سوته اللحين .. صرخت برعب وحطت يديها على مسكت الباب بتفتحه ...
                      قيس :هييي انتي وش فيك انهبلتي ...
                      بس هي ماكانت تسمعه ...
                      شوشو :نزلني ... اقووولك نزلني هنا اللحين ...
                      قيس :قلت ماراح أنزلك الا بعد ماتتأدبين ...
                      شوشو :قصدك بعد ماتذبحني .. بس لا ماراح اسمحلك البلد فيها قانون الدنيا مو سايبه تذبحني ...
                      ..نفس الكلام ... ونفس الطريقه بالنطق .. توقف بنفس المكان عشان تأخذ نفس وترجع تكمل .......
                      مو معقوله توأم لهدرجة .. نطق باللي يفكر فيه قبل حتى مايتسوعبه ويحلله ...
                      قال بشك :سارا ..
                      صرخت هي :ايه سارا يامتخلف ياوووحش لعبت عليك وبهذلتك وماقدرت علي أصلا أنت جبان
                      خوووواف ... ماقدرت تسوي لشوشو شي ..
                      وكان عندها كلام ثاني بتقوله ...
                      ماكان مستوعب اللي تقوله .. كيف سارا شوشو ... وملاك شوشو .. كيف خدعوه ...
                      يعني هو حب وهم ... شوشو وهم .. مافيه شي اسمه شوشو ...
                      سحب راسها بكل قهر وظربه على الدرج اللي قدامها وهو يصرخ
                      قيس :والله لأنتقم منك ... قسم لخليك تبكي دم بدال الدموع ..


                      ملاك
                      صحيت الساعه عشره الصباح مالقيت سارا توقعتها تحت نزلت ومالقيتها .. بغيت انجن سوتها الخبله وطلعت بدوني .. مع أني حذرتها من طلعاتها من غيري .. انتظرتها ربع ساعه نص ساعه .. ساعه واثنين وهي ماجت .. عرفت أنها صارت كارثه ... ماقدرت اجلس انتظرها أكثر ولاأقدر أطلع وترجع هي وماتلقاني .. بس لو أعرف وين رايحه الغبيه هذي ...
                      ماتحملت أكثر قررت أطلع أشوف وينها ... دورت بالأماكن اللي ممكن تروح لها بس مالقيتها رجعت البيت بعد ساعه وأنا ميته خوف ... وكلي أمل أني ألقاها بس مالقيتها .. رجعت في الذكريات ورى نفس اللي صار يوم العيد ... مأدري لي طرى علي أفتح الجوال .. حطيت الشريحه فيه وفتحته .. واول مافتحته وصلتني كومة رسايل ...
                      أكيد سارا بتتصل علي وين ماكانت ...
                      من الطفش قلت أقرى الرسايل .. كانت كله من قيس فيها تهديد حتى أخر رساله منه ماكانت بقراها بس شي خلاني أفتحها
                      " سارا رجعت لي .. وأنتي أرجعي لأهلك افضل لك ... وأنسي أن لك أخت أسمها سارا "

                      معقوله سارا رجعت له مستحيل سارا ماتسويها ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...