رد: بلا رقيب / لعاشقه ديرتها ، كاملة
الحلقه الثانيه والخمسين ....
ضحى
فتحت عيوني على الألم .. تحسست بطني اللي كان فارغ بس الألم فيه شديد ... معقوله صدق ولدت وولدي عايش مامات ...
ولد ..!!!.. ماتوقعت ابدن يجي ولد ... كنت جازمه اني حامل ببنت ...
ياءالله احس كل شي تغير ...كنت حامل وولدت ... كنت متوقعه بنت ووجبت ولد ....
ولد كيف بربيه .. أحس صعب علي أتقبل أني أربي ولد ...
بعد كل اللي شفته من الرجال بحياتي وعقوقهم للأمهاتهم وأكبر مثالين مبارك وعساف .....
بس مو شرط ان دايم الرجال عاقيين بأمهاتهم ودليل عيال ام كايد ... ماعقوا امهم ويحسبون لها ألف حساب ....وولدي بعرف كيف أربيه ...
... بس المشكله اني تعودت أربي بنات .. وتربيتهم مره متعبه أجل كيف الولد ..
ومو مثل البنات اللي تعودت أربيهم .. هذا ولدي لحمي ودمي ...
.. هذي بتكون تجربه غير من جميع الجوانب .. ومتأكده بتكون صعبه ... بس لازم اكون قويه وأجتازها ..
أ ولدي عشان يكون رجال بصدق غير عن أبوه وجده مبارك ...
غمضت عيوني شوي وفتحتها على دخول مشاعل ووعد ونوف .. اللي بعد ماسلموا قالوا ...
مشاعل :ضحى عزيزتي لا أصدق انك عدتي لنا .. لقد انجبتي طفل بغاية الجمال ..
وعد :بدينا بشغل النصب .. ترى أنتي جايه وعارفه أنها صاحيه .. وبلاكذب انتي ماشفتي حمودي .. بس أنا شفته ..
قلت بأستفتسار ..
ضحى :حمودي ..
وعد :ايه حمودي ..محمد له دلع ثاني غيرحمودي ..
سألتها بضيق..
ضحى :ومن اللي سماه محمد ان شاءالله ..
وعد :عساف ...
بدينا بتحكم من اللحين ياعساف بس هين والله ماخلي لك ولدي تحدد مصيره على كيفك ...
قالت نوف وكأنها حاسه بتفكيري ..
نوف :بليييز ضحى الأسم يجنن وتعودنا عليه ..
ضحى بألم :طيب أنا وش قلت اللحين ..
مشاعل :يألهي يبدو عليك الأرهاق .. لاداعي لهذا الحديث الان أجليه لوقت اخر ...
وعد :ضحى لو غيرتي اسم محمد أنا بغير أسمي ..
نوف :وش أسمك الجديد ...
وعد :مأدري انتم سموني ... مايصلح الواحد يسمي نفسه ..
ضحكتني كلمة وعد بس مأمداني اضحك الاحسيت بألم قاتل ببطني .. ماقدرت اكبح وجعي وجلست اتوجع بصوت عالي ... شوي بس وجت الممرضه وعطتني مهدي وبعدها مأدري وش صار ماصحيت الا وقت ثاني ماكان عندي أحد وجابت لي الممرضه محمد ... فديت يالناس ولدي يهبل ..
نزلت دموعي قهر لأني ماني قادر اشيله من الألم اللي أحس فيه ...
ياربي طول عمري قويه وش الضعف الي صابني ...
لازم أستعيد قوتي عشان أقدر أكمل حياتي .... الضعف اللي صاحبني وانا حامل لازم اتخلص منه ...
وأرجع قويه ... بس أتعافى كل شي بيرجع مثل ماكان ...
ضحى
فتحت عيوني على الألم .. تحسست بطني اللي كان فارغ بس الألم فيه شديد ... معقوله صدق ولدت وولدي عايش مامات ...
ولد ..!!!.. ماتوقعت ابدن يجي ولد ... كنت جازمه اني حامل ببنت ...
ياءالله احس كل شي تغير ...كنت حامل وولدت ... كنت متوقعه بنت ووجبت ولد ....
ولد كيف بربيه .. أحس صعب علي أتقبل أني أربي ولد ...
بعد كل اللي شفته من الرجال بحياتي وعقوقهم للأمهاتهم وأكبر مثالين مبارك وعساف .....
بس مو شرط ان دايم الرجال عاقيين بأمهاتهم ودليل عيال ام كايد ... ماعقوا امهم ويحسبون لها ألف حساب ....وولدي بعرف كيف أربيه ...
... بس المشكله اني تعودت أربي بنات .. وتربيتهم مره متعبه أجل كيف الولد ..
ومو مثل البنات اللي تعودت أربيهم .. هذا ولدي لحمي ودمي ...
.. هذي بتكون تجربه غير من جميع الجوانب .. ومتأكده بتكون صعبه ... بس لازم اكون قويه وأجتازها ..
أ ولدي عشان يكون رجال بصدق غير عن أبوه وجده مبارك ...
غمضت عيوني شوي وفتحتها على دخول مشاعل ووعد ونوف .. اللي بعد ماسلموا قالوا ...
مشاعل :ضحى عزيزتي لا أصدق انك عدتي لنا .. لقد انجبتي طفل بغاية الجمال ..
وعد :بدينا بشغل النصب .. ترى أنتي جايه وعارفه أنها صاحيه .. وبلاكذب انتي ماشفتي حمودي .. بس أنا شفته ..
قلت بأستفتسار ..
ضحى :حمودي ..
وعد :ايه حمودي ..محمد له دلع ثاني غيرحمودي ..
سألتها بضيق..
ضحى :ومن اللي سماه محمد ان شاءالله ..
وعد :عساف ...
بدينا بتحكم من اللحين ياعساف بس هين والله ماخلي لك ولدي تحدد مصيره على كيفك ...
قالت نوف وكأنها حاسه بتفكيري ..
نوف :بليييز ضحى الأسم يجنن وتعودنا عليه ..
ضحى بألم :طيب أنا وش قلت اللحين ..
مشاعل :يألهي يبدو عليك الأرهاق .. لاداعي لهذا الحديث الان أجليه لوقت اخر ...
وعد :ضحى لو غيرتي اسم محمد أنا بغير أسمي ..
نوف :وش أسمك الجديد ...
وعد :مأدري انتم سموني ... مايصلح الواحد يسمي نفسه ..
ضحكتني كلمة وعد بس مأمداني اضحك الاحسيت بألم قاتل ببطني .. ماقدرت اكبح وجعي وجلست اتوجع بصوت عالي ... شوي بس وجت الممرضه وعطتني مهدي وبعدها مأدري وش صار ماصحيت الا وقت ثاني ماكان عندي أحد وجابت لي الممرضه محمد ... فديت يالناس ولدي يهبل ..
نزلت دموعي قهر لأني ماني قادر اشيله من الألم اللي أحس فيه ...
ياربي طول عمري قويه وش الضعف الي صابني ...
لازم أستعيد قوتي عشان أقدر أكمل حياتي .... الضعف اللي صاحبني وانا حامل لازم اتخلص منه ...
وأرجع قويه ... بس أتعافى كل شي بيرجع مثل ماكان ...
تعليق