( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • همس العبير
    عضو متألق
    • Jan 2009
    • 266

    رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

    مشكوره عالبارت
    متابعه لك استمري

    تعليق

    • ريـم
      عـضـو
      • Feb 2011
      • 44

      رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي


      الغايب عذره معاه ..


      بس وحشششتينا ..


      و و نبي بارت ):

      تعليق

      • غــــــرور أنثـــــى
        عـضـو فعال
        • Oct 2010
        • 79

        رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

        مساء / صباح الخيرات حبايبي ..~

        7
        7
        7

        لا تبحث عن شخص تتمناه
        . . . . . . ف يجعلك عبدا !


        ابحث عن شخص يتمناك !
        . . . . . . . . . ف تعيش ملكا


        ..


        عبدالعزيز بسرع‘ه جنونيه أتصل علا الرقم ردت عليه فاتن بصوت باكي : عبد العزيز تكفى أبي أشوفك ضرووري
        عبدالعزيز : لحظه فاتن انتي شنو سالفتك ؟!
        فاتن وهي تشاهق : أقابلك في أخر المزرعه اوكي ..
        عبدالعزيز : بس ***
        قاطعته فاتن : أنا بأنتظارك
        توجه عبدالعزيز ب كل عصبيه من فاتن نهاية المزرعه طلعت فاتن عادي و كأنه تبي تقابل زوجها كانت لابسه برمودا لفوق الركبه و بلوزه بدون أكمام وضيقه مرا ..
        فاتن بدلع ينرفز : مرحبا عبدالعزيز ..
        شافها عبدالعزيز وهو يلف وجه عنها و قال بحمية عيال العم وعيال الحمايل : أستري عمرك يا بنت وبعدين تكلمي
        فاتن طاح وجهها من الفشله بس ماأحبت تبين و جلست علا الكرسي الخشب الموجود في الحديقه وهي تقول ب غرور : مو لازم تطالعني بس عندي كم كلمه بقولها ..
        عبدالعزيز وهو غاض النظر عنها : خلصي طيب ؟!
        فاتن ب برود : ملاك سمعتها تعبانه مرا
        عبدالعزيز وهو رافع لها حاجب : وشو ؟ تكلمي زين عن بنت عمك وزوحتي في المستقبل ؟
        فاتن وقفت وقربت منه : أقولك سمعتها زفت في الارض علا للسان كل واحد انت ماتف******* > سكتها كف قوووي من قوته طاحت علا الارض .,
        لمست فاتن مكان الكف وهي تتكلم بصوت منخفض وهمس ماأيسمعه الا عبدالعزيز : شفت ه الكف راح أخليك تندم عليه ي ولد عمي انت و ال**** ملاك
        عبدالعزيز بأشمئزاز منها : وربي يافاتن لو أسمع أنك قربتي من ملاك ولا سويتي لها شي أو بس تفكري مجرد تفكير أنك تلمسين شعره منها ل تكون نهايتك علا يدي
        فاتن بحرقه و دموعها مثل السيل علا خدها : لحظه شوي .. مسكت جوالها و أتصلت

        فاتن : ألو نونو
        نوف : أهلين
        فاتن : الا بسألك وشلون سمعت ملاك عندك في المدرسه ^ فتحت السبيكر ^
        نوف البوويه : يالله مرا خربانه كان يجيبها السواق المدرسه و تطلع مع شباب حتى مرا سألتها ملاك ليه جايه مواصله تقول لي لاني مانمت في البيت
        فاتن حست ب الانتصار وهي تشوف عبدالعزيز مكشر تكلم ب عصبيه : قفلي خلاص
        فاتن قفلت الجوال وهي تقرب منه : صدقت الحين ..
        عبدالعزيز وهو مقابل ل وجهها : تدري لو أعرف أن كل كلمه قلتيها علا ملاك كذب ما أخليك عايشه علا الدنيا

        ~> ب نفس الوقت كانت ملاك تناظر من الشباك و قالت بسخريه : هه ماشاءالله شكل عبدالعزيز و فاتن يحبون بعض الله يوفقهم ..


        **************************

        >> أوصف لكم حال أبطالنا ملاك و فاتن وعبدالعزيز <<

        عند عبد العزيز ..

        كان يكلم نفسه : هين ي ملاك و أنا اللي كنت بأخذك عن حب بس والله لا أربيك من جديد
        والله لا أخليك تكرهين العيشه وتتمنين الموت يالحيوان*** يال*** قال أمي تقول لازم أنتظر نرجع الديره قسم غير أكلم الوالد يتكلم في الموضوع ه الايام ..
        و قام من سريره بسرعه وتوجه إلا ............

        أما عند فاتن ..

        الابتسامه مافارقتها خصوصا من بعد ماشافت عبدالعزيز مصدق الوضع
        وتحسبه هون عن الزواج ماتدري أن عبدالعزيز صار مصر أكثر علا الزواج ويبيه اليوم قبل بكره ..


        و عند ملاك ..

        كانت تفكر فيهم وتقول غريبه دام يحبها ليه ماخطبها وشلون يقابلها في المزرعه وشلون ؟ وشلون وشلون ؟
        أسأله كثيره تدور في بال بطلتنا " ملاك "


        **************************

        ع‘ند البنات ..
        جت لانا و معاها كوره : بنات تكفوون يلا نلعب
        فرح وهي تنط : يلا يلا
        ملاك تذكرت الموقف لما شافها عزوز وأبتسمت و سرحت بعيد
        ريما تضربها خفيف : ملاكووه قومي ب نلعب
        تولين : يا لبا النصر فريقي النصر
        ملاك : وأنا مالي شغل فيك فريقي الزعيم
        ريما : وأنا الهلال وأبي أكون ياسر القحطاني ^ وهي تمسك قلبها ب هبل ^ : اه يمه قلبي
        لينا : خلاص خلاص نقسم البنات اللي هلاليه مع ملاك و اللي نصراويه مع تولين
        البنات أتفقوا وكان توزيعهم ..
        7
        7
        7

        تولين = الكابتن ملاك = الكابتن

        فاتن - لوجين - لانا - العنود | فرح - ريما - لينا - لميس ..
        العنود اللي ب تكون حارس | لميس اللي ب تكون حارس


        بداية المباراه أخذت ريما الكوره أووه اقصد ياسر القحطاني وبدأت بالهجوم و دعست كل اللاعبين اللي بطريقها
        و دفت العنود و الا هي بأخر الملعب باصابات بالغه وخطيره ماندري وين جت ..
        و مرت من عند الكابتن " تولين " ب صعوبه جدا وبعدها شاتت الكوره بكل ما أعطاها ربي من قووه
        حاوولت فاتن التصدي لها ولكن بعد إصابه ببطنها ودخلت الكوره شباك " النصر "
        < كانت قاصده أنها تطيح فاتن ..

        ريما تصرخ :gooooooooooooooooooooooooooooooL ..

        ===> شو رأيك ب تعليقي أنفع أصير معلقه صح ؟؟ هههههههه ..

        صار فريق ملاك يناقزون ويحضنون بعض و صراخ ..
        جت فاتن ماسكه بطنها وتتألم : اي ي بطني
        العنود ماسكه يدها : ووجع ريما شنو هالدفاشه
        تولين وهي توقف : مالت عليكم من فريق اح ياظهري
        ملاك : ههههههههههههههههه كفوو ريومه فديتك
        ريما ب غرور متصنع : أحم أحم
        البنات : ههههههههههههههههههههههههههه ..

        ..

        بنفس الوقت عند الشباب
        تركي : مو كأن هالصوت عند البنات
        مشعل : ايه ياترا وش عندهم
        عبدالعزيز : أكيد يلعبون
        فواز بشوية عصبيه : مايعرفون يلعبون بصوت واطي حولنا ناس ولا يحسبون حنا في مزرعه يحسبون مافيها أحد غيرنا
        راكان : ايه صادق فواز
        طلع فواز من عند الشباب أتصل ع‘لا جوال فاتن لايوجد رد أتصل علا جوال فرح
        ترررن ترررن < جوال فرح ..
        لوجين : فرووحه جوالك
        فرح وهي تكمل للعب مع لانا : حياتي لجو ردي أنتي أنا مو فاضيه
        لوجين : اوكي


        يقول شكسبير ..|
        حين يتجاهلك شخص ما..أعرف أنك الأهم لديه ..!


        بدون ماتنتبه ردت : هاه
        فواز : شنو اللي هاه ماتعرفي تقولين نعم ولا هلا
        لوجين ب جراءه : لا ماأعرف أقول بس هذا اللي ناقص تعلمني الذووق
        فواز : وليش لا أعلمك الذوق الا أنتي مين أكيد فرح أعرف طولت لسانها > يعرف أنها لوجين بس حاب يستفزها
        لوجين ب برود : يهمك تعرف ؟
        فواز : ايه والله يهمني بقووه
        لوجين : وليش تبي تعرف لايكون تبي تخطب بس > الغبيه قربت عليه المشوار هع
        فواز : ايه أبي أخطبك عندك مانع ؟
        لوجين : هاهاها لا دواس بس مهري غالي
        فواز : مايغلا عليك شيء المهم أنك موافقه
        لوجين حست علا نفسها و أنا زودتها قالت تصرف السالفه : ماتحس انك زودتها شوي ؟
        فواز فهم التصريفه وضحك : هههههههههههههه أوكي أوكي باي وقولي ل اللي عندك أصواتكم عاليه واصله عندي ..
        لوجين بهمس : أوكي بايات ..

        **************************

        عند الرجال
        كان الكل من الشباب و الرجال جالسين ب هدووء و توتر لان أبو عبدالعزيز طلبهم يجتمعوا

        تنحنح وهو يبدأ ب الكلام : أدري ياأبو مشعل ان المكان و الوقت مو مناسب بس ب طلبك طلب
        أبو مشعل وهو متأكد ماراح يرفض أخوه : تم و أنا أخوك لايردك الا للسانك ..
        أبو عبدالعزيز يكمل : أبي بنتك ملاك ل ولدي عبدالعزيز

        ------> كل الانظار توجهت ل عبدالعزيز و بعدها ل أبو مشعل ينتظرون رده <<
        وأشر مشعل ل عبدالعزيز ب يده بمعنى هين هين ..

        أبو مشعل : لو بنتي ملاك ذبيحه ماعشتك موافق ياخوي و عبدالعزيز رجال و النعم فيه من يقدر يرده ؟؟!
        تكلم الجد والكل وقف كلام يسمعه : ياولدي ياعبدالرحمن " يقصد أبو مشعل " مايصير توافق كذا لازم تسأل البنت أول
        أبو مشعل : بس يبه
        أبو عبدالعزيز : مافيها بس و أنا أخوك الوالد معه حق
        أبو فارس محمد : ياعبدالرحمن أسأل ملاك وش خسران أنت
        أبو فواز وهو يطالع في عبدالعزيز : و الله وكبرت ياعزيزان عقبال الباقين يارب
        فواز و فارس و تركي : أمين >> من قلب
        راكان و مشعل : وش لنا بعوار الراس
        الرجال : هههههههههه ..

        **************************

        ملاك كانت تلعب بلايستيشن مع دحومي وهي ترمي يد البلايستيشن : ماأبي العب غش غش
        عبدالرحمن : لا مو غش أنتي هبله ماتعرفي تلعبي
        ملاك : أنا هبله يالاهبل
        عبدالرحمن و مليون هبله
        ملاك وهي تضربه علا ظهره بخفه : وجع طويل لسان
        عبدالرحمن رد لها الضربه وهي تضحك : ههههههههه >> أضحكي يا ملوك ماتدري الزمن شنو مخبي لك ..
        فراس : ملات ملات
        ملاك : أهلا أهلا عيون ملات أنت
        فراس : عمو يدول يبعاكي تحت ^ عمي يقول يبيك تحت ^
        ملاك وهي ترفع حاجبها الايسر ب أستغراب : وش يبي ؟
        فراس يهز كتوفه ب براءه : ماتري بث يدول بثرعه ^ مادري بس يقول بسسرعه ^
        ملاك : أوكي جايه

        نزلت ملاك و راحت ل أبوها
        أبوها : كيف ملوكه اليوم ؟
        ملاك بتوتر وأضح : تمام بابا ..
        أبو مشعل : أممم ملوك بفاتحك ب مووضوع ؟؟
        ملاك : طيب بابا أسمعك أنا
        أبو مشعل : ملاك أنتي أنخطبتي
        ملاك بأبتسامه لابوهإا : طيب وين الجديد ؟
        أبو مشعل : الجديد أن هالمرا موافق و أكيد ماراح ترفضي أنتي
        ملاك ب صدمه : ليش ماراح أرفض ؟ ويبه أنت شلون توافق بدون ماتقول لي
        أبو مشعل : لان الرجال ماينرد
        ملاك وهي تتكتف : و مين هالرجال ؟
        أبو مشعل : عبدالعزيز ولد عمك
        ملاك شوي وتطيح من مكانها لا نو الا عبدالعزيز قالت : أسفه يبه أنا مو موافقه
        أبو مشعل أضطر يعصب علا دلوعته : الا بتوافقي وغصب بعد
        ملاك : يبه أنت ماعودتني تغصبني علا شي
        أبو مشعل : هالمره بغصبك ياملاك
        ملاك ب شوية أنفعال و صوت عالي : يبه أنا مو للعبه زواج ماراح أتزوج
        أبو مشعل مسكها من ذراعها و لاول مرا يصارخ او يمد يده علا بنته : ملاك كلمه و رد غطاهإا ولد عمك بتاخذينه غصب ولا حد يدري من بنات عمك أنك مغصوبه فاهمه ؟
        ملاك وهي تنزل دموعها هزت راسها كسرت خاطر أبوهإا بس منع نفسه يراضيها وقال هالشيء لمصلحتها

        **************************

        طلعت ملاك تركض علا الغرفه لقت قدامهاإ فاتن
        أبتسمت فاتن ب شمإاته تحسب أن عبدالعزيز قال ل عمهإا أن ملاك تكلم و
        هو ضربهإا لانها كانت حاضره كل شيء صار من الشباك بس مو سامعه أي صووت منهم ..

        **************************

        تم البارت بحمدالله ..
        أتمنى ا أشوف تفاعل و توقعات مو مثل كل بارب بدون توقعات ..

        تحياتي ../
        غرور ..

        تعليق

        • همس العبير
          عضو متألق
          • Jan 2009
          • 266

          رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

          مشكوره عالبارت
          متابعه لك استمري

          تعليق

          • ريـم
            عـضـو
            • Feb 2011
            • 44

            رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

            البارت خطير قلبو ووووو
            انتظرك البارت الجاي

            تعليق

            • ريـم
              عـضـو
              • Feb 2011
              • 44

              رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

              يسلموو يدياتك خيتو

              البارت مررة خطيييير

              تعليق

              • مجنونه بس محبوبه
                عـضـو فعال
                • Sep 2010
                • 65

                رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                يسلمووووو ع البارت ححلوووووووووووووووو

                تعليق

                • غــــــرور أنثـــــى
                  عـضـو فعال
                  • Oct 2010
                  • 79

                  رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                  مشكورين حبايبي ع‘لا المتابعه بس وين توقعاتكم ..؟

                  تعليق

                  • ميسـاء
                    عـضـو
                    • Mar 2011
                    • 3

                    رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي


                    مساء الخير
                    روايه روعه×روعه
                    خطير البارت
                    - هههه ودي اشوف شنو يصير فاتن لم تعرف ان عبدالعزيز خطب ملاك
                    توقعاتي
                    1- يمكن ملاك راح تروح عند عزوز تقوول له اكرهك ما ابيك غصب
                    عشان جذي يتاكد ان فاتن صحيح كلامه ويتزوج ملاك ويعذبه(با قلبي ملاك عليج الله يعنيج )
                    2- يمكن فاتن تصور ملاك وتعيطيهم صور ضاري"
                    هذا اللي قدرت عليه لووووووول

                    تعليق

                    • ميسـاء
                      عـضـو
                      • Mar 2011
                      • 3

                      رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                      رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو وووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو عه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...