رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
يسع‘دلي مسائكم / صباحكم حبايب ئلبي
7
7
7
قراه ممتعه ل الجميع ..
سمعوا شهقات طالعه من غرفت لينا سارعوا البنات بخطواتهم ل الغرفه لقوا لينا يمنظر مؤؤسف جدا جالسه علا الارض و جوالها مكسر قدامها و عيونها منتفخه حمراء و خشمها السيف المسلول محمر و حالها يحزن عليه العدوو
قربت منها لميس و حضنتها بقووه لوجين واقف ماتدري وش تسوي غير أنها واقفه مكانها و مو قادره تنطق بحرف بس داخلها تسأل وش السبب اللي خلا أختها بهالحال ..
بكت وبكت وبكت لينا بحضن لميس أما لميس ماتكلمت معها ولا فتحتها بأي موضوع كانت منتظرتها تهدى من اللي هيا فيه ..
لميس بهدووء : لينو ياعممري وش فيك
لينا بصمت و دموعها تنزل تلقائيا : .............
قرب منهم لوجين ونزلت على ركبتها وهي ترفه راسها : حبيبتي وش فيكي
لينا و كأنها شي وأنفجر وهي بحالة جنون تضرب على صدر لميس و لوجين : أنا ليه ماحس حالي بنت مثلكم ليش كل صديقاتي يعاملوني علا أني ولد حتى أنتو الكل و صراخها يزيد ليشش ليشش ؟؟؟
لوجين بهدوء : أنتي تبي كذ1
لينا : لا مو أنا أبي كذا الولد قوي يقدر يدافع عن نفسسه مو مثلنا مانقدر نسوي شيء الولد له حريته بكل اللي يبيه مو مثلنا
لميس : طيب حبيبتي خلاص هدي الحين ماما و بابا نايمين
لينا وهي تبكي بحرقه رجعت لحضن لميس و مادرت عن حالها الا نايمه بحضن أختها و أمها الثانيه ..
أنسحبوا البنات بشويش من عند لينا
لميس : حالها يكسر الخاطر
لوجين : أيه بس مافهمت منها ليش تكون بهالاسلوب دام انه مو عاجبها
لميس : والله مادري بكره نفهم منها يلا لجو تصبحين علا خير
لوجين باست خد لميس : وأنتي من أهله حياتي
وراحت كل وحده منهم علا غرفتها
عند لوجين تذكرت كل يومها بس ماجاءها النوم و طلعت الصاله شافت ضووء خفيف بغرفة فارس راحت له وهي تطق الباب
فارس : ي هلا
لوجين دخلت : غريبه فروس صاحي
فارس : والله يا لجوونه في موضوع شاغل بالي و محتار فيه
لوجين : هلا يا أخوي وش اللي شاغل بالك أسمعك ؟؟
فارس : ابي أتزوج
لوجين : واو هاذي الساعه المباركه و تذكرت شي وقالت بسسرعه مين هي ؟ وليش ماقلتي لي ؟ وتحبها و إلا لا ؟
ضحك فارس بقووه علا للقافة أخته : هههههههههههههههههههههه كل هذ1 تبيني أجاوب عليه
لوجين : أيه مين هي مين أختارها لك ؟؟
فارس : ملاك و اللي اختارتها لي لميس
لوجين : أمممممممممممممم فروس بطلبك طلب قول تم
فارس و اللي ماتعود يرد خواته قال بثقه : تم
لوجين : تكفى خذ تولين وربي تصلح لك بنت حلوه وعاقله و نعومه قلبها كبير تحب الكل ملاك مافيها أي عيب بس تولين مناسبه لك أكثر وربي يافارس أن شكلها > رمشت ببراءه < تحبك
فارس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه تحبي وأنتي وش دراك يالمصيبه انتي
لوجين بعفويه هزت كتوفها : مادري بس يقولون اللي يحب إذا جبنا سيرت اللي يحبه لازم يرتبك و انا و كل البنات لاحظنا هالشيء في تولين
فارس وهو يركز على أخته : وأنتي وش عرفك أن اللي يحب يرتبك ومادري شنو
لوجين بنبرة دفاع و خوف من أخوها يفهمها غلط : لالا أقولك يقولون صديقاتي كذ1
فارس بأبتسامه : ياختي العزيزه الحب شيء لانتحكم فيه بل هو من يتحكم فيننا لا الومك لو احببتي يوما
لوجين أبتسمت و هي توقف : فارس فكر بكلامي زين و أختار اللي قلبك يدلك عليها لاتمشي لا علا كلامي و لا كلام لميس ..
فارس : ان شاءالله
لوجين : يلا أتركك تنام باي
فارس وهو دخل بموجة تفكير عميقه : باي
طلعت لوجين أما فارس رجع يستوعب كل كلمه قالتها أخته (( تولين تحبك _ ملاك مافيها أي عيب _ أختار اللي قلبك يدلك عليها ))
تعب من التفكير حط راسه ونام
**************************
في فرنسا بلد السحر و الجمال ..
كان مشعل يجمع أغراضه
لقى خوويه يناظره بنظرات حزن قرب منه مشعل : سلطان وش فيك ؟
سلطان : أبد ياخوك مافيني الا العافيه
مشعل : سلطان لازم تشد حيلك وتخلص
سلطان : ...........
مشعل : و ترجع لاهلك وناسسك
سلطان بدمعه خانته ونزلت : وأنت الحين راجع الديره ؟!
مشعل بهدووء رفع راس سلطان : وأنت بعد كم شهر بتلحقني
ماأستحى سلطان من دمووعه اللي نزلت علا أخوه و رفيق العمر من الابتدائي مع بعض
و مشعل كذالك حضنوا بعض وسلطان وعد مشعل يخفف من حركاته و البنات ..
**************************
بعد مرور يوم عن الاحداث السابقه ..
[..ضحكتك ..] ماتشب الا
~ صوت قطرات المطر ~
كل ما انتي ( كبرتي )
{..قدرك..} ب عمري كبر ~
|| اليوم هذ1 غير || ..
نبدأه بصباح رايق مع بطلتنا ملاك
صحيت من النوم بنشاط و حماس لرجعت حبيبها و اخوها وكل دنيتها اليوم
دخلت الحمام ( وإنتم بكرامه ) أخذت لها شاور بارد عكس مشاعرها الحارره و الدافئه و حنينها ل أخوها
طلعت لبست لها برمودا بيضاء و بدي وردي ناعم و تركت شعرها البني الطويل ياخذ راحته علا ظهرها
نزلت لامها و أبوها لقتهم بالصاله سلمت عليهم وجلست تفطر ..
أبوها : تعالي ياحبيبة بابا يلا أفطري
ملاك بأستهبال وهي تكلم ابوها : مين قدك ياعم اليوم يجي مشعل ويروح الدلع عليكي ياملاك
أبوها و أمها : ههههههههههه
كلموا فطورهم وقاموا ملاك و أمها يشرفون علا غرفة مشعل و الترتيب ل الضيوف اليوم
**************************
(( يالله أبي طريقه بسسرعه تخلصني من هالملاك ياربي لازم لي حل أحسها وأخذه عني الجو الكل يمدحها الكل يحبها وخصوصا الحريم الكبار ))
لفت علا نفسها بالمرايه قالت بغرور : مع أني احلا من مليوون مثلها وفتحت شعرها الطويل اللي صبغته بني محاوله لتقليد ملاك (( بس هيهات أنتي وين وهي وين ^,^ ))
رجعت من جديد ..
(( معقوله تكون عاجبه أم عبدالعزيز ؟؟ لا ماعتقد وين بتعجبها أصلا هي شينه
رد عقلها : لا يافاتن مو شينه شفتيها كيف غطت علا الكل بالبارت
رد قلبها بكل حقد : ألا شينه ومافيها من الزين ذرره حاولت تقنع نفسها بهاللكلام وهي اكثر وحده تدري أنه غلط ))
~> فاتن في مصارعه داخليه مع نفسسها ..
**************************
جالسه بغرفتها وتفكر بحياتها ..
يتمه ..
حنين كبير للأم ..
ظلم زوجة أب ..
قهر دائم منها ..
وحده موحشه ملل قاتل ..
أب حنون بس مشغول ..
حياتها روتينيه ممله ..
حياتها حزينه كئيبه ..
وإن تخللها الفرح يكون ل ثواني معدوده وبعدها يوئد وهو بالمهد ..
تنهدت رغده بألم و حسره نزلت دمعه يتيمه منها تنهدت بصوت مسموع : اه يمه محتاجه لك
صحيت علا صوت مرافقتها ماميني : ميس رغده انتي اوكي ؟!
رغده هزت راسها بصمت ..
سمعت صوت طقت الباب رغده أرتعبت ل تكون سميره
بس اللي فجأها أبتسامه حنونه دخلت مرسومه علا ووجه أبوها رغده تطمنت من وجوده وكأنه تقوله : أنت مصدر الامان لي ..
قرب منها أبوها : كيف رغودتي اليوم ؟!
رغده : أنا تمام بابا
راشد بشك : ليش وجهك أصفر كذا ؟؟ ليش ماتاكلين زين
رغده أه يبه المصيبه مو بالاكل المصيبه بالصراع النفسي اللي ماخذته من زوجتك : لا بابا أكل بس تعرفني ماأحب اكل كثير
جلس يتأمل وحيدته اللي أخذت الجمال و صفاء بشرتها وبياضها من أمها الفرنسيه : بس يابابا لازم تاكلين عشان ماتتعبي
رغده : من عيوووني
راشد بصوت له هيبه و شموخ : ميماني ميماني
ميماني : يس مستر راشد ؟
راشد : أنتبهي علا رغده و تابعي أكلها و أرسلي لها وحده من الممرضات اللي تحت تشوف لي إذا عندها فقر دم
ميماني : أوكي مستر
رغده : بابا أنا بخير ماله داعي الممرضه
راشد : طيب أبي أتطمن ياعيون بابا
أبتسمت رغده لابوها بحب و إمتنان
و جت الممرضه و أعطت رغده بعض الفيتامينات طمنت أبوها أنها بخير بس محتاجه لشوية أهتمام ويبي لها راحه نفسيه تامه ..
**************************
شووق / للهفه / حنين / حب / فقدان
راحوا له المطار عزوز و راكان
أنتظروووووا
5 دقائق وكانت عندهم خمسه سنين ..
شافوه هو ماتغير مشيته اللي كلها هيبه و شموخ طوله جسمه الرياضي عضلاته البارزه سمار بششرته المميز و الجذاب للون عيونه السوداء برموشه الكثيفه خشمه السيف شفايفه الحاده واللي زاده حلا وهيبه سكسوكته السوداء اللي محدده ملامحه الرجوليه الفخمه ..
وصل عندهم بهدووء حضن أخووه اللي ماجبته أمه و صديق الطفوله عزوز وهو حاضن مشعل : ياخي ووحشتنا تتغلى علينا أنت ووجهك
مشعل ضحك : ههههههه ياشيخ فديتك من زمان عن هبالتك
عزوز : أقول تلايط كأنك سبيتني
مشعل : أقوول عزيزان تراني لي دقائق من وصلت عاملني بأسلوب راقي يالطعس
عزوز : ههههههههههههههههه ضف مناك بس
لف مشعل بيسلم علا راكان تكتف راكان : بدري يالاخوو
مشعل : ياهلا والله بركوون قسسم لك وحششه
راكان : أيه لي وحششه وطاققني ساعه وجالس تسولف مع هالخبل
قربوا وحضنوا بعض ..
مشعل : هههههه حقك علا راسي
راكان : هههه ياعمممي أزعجونا أتصالات أمش بس أمش بتاخذ الجو علينا
عزوز : أيه والله صدقت راحت أيامك ياعزوز
راكان + مشعل : هههههههههههههههههههههه ..
توجهوا لبيت (( أبو مشعل اللي الكل مجتمع فيه بأنتظار مشعل ))
دخل لهم مشعل و الكل أستقبله بسعت صدر و ترحيب أستأذن مشعل ب يدخل يسلم علا أمه
وقفت أم مشعل عند الباب وهي تشوف مشعل يقرب منها مسك يدينها و باسها وحضن أمه أما أم مشعل بكت من الفرح
مشعل وهو يبعد أمه اللي بان قصرها بالنسبه لطول مشعل مسح دمعه نزلت من عيون أمه : ماأبي أشوف هالعيون تنزل دمعه يمه
أم مشعل : الله يرضى عليك ياوليدي ولا يحرمني منك
مشعل : أحلا دعوه سمعتها يالغاليه .. التفت بسسرعه : يمه وين ملوكه
أم مشعل : مع البنات الحين أناديها
جت ملاك أما البنات وقفوا وراء الباب يبون يشوفون مشعل ..
ملاك بسرعه جنونيه لقت نفسها بحضن مشعل وهي تبكي من فرحتها لشوفت أخوها
مشعل : ملوك خ‘لاص يابنت هذاني قدامك وش هالدمووع
ملاك : أشتقت لك يادووب
مشعل : أنا أكثر وهو يصفر بعباطه : شوف شوف ملوكه كبرت صارت عرووس
ملاك : أقووولك طس
مشعل : ههههههههههههه هذ1 أستقبالك يعني ماأقول غير الله يرزقني يالزوجه اللي تدلعني مو هذاك عزيزان يقولي تلايط و هاذي تقولي طس
ملاك أبتسمت ل طاري عزوز : هههههههههه تستاهل
ريما جت بسسرعه : ميششششششششششششششششششششششششو ..
مشعل وهو يضحك بصوت عالي وعرفها من صوتها : لبيه
ريما حضنته : وحشششششششتني يالخبل
مشعل : ياناس أرفقوا فيني اليوم جيت ومن بدايته سب × سب حرام عليكم
ريما : ووه ووه مين سبك و أتوطى ب بطنه
مشعل يمثل الضعف : عذوذ
ريما : هههههههههههه تعال تعال خذني عنده خلني أهبل فيه هالعذوذ
ملاك رجعت عند البنات ..
~> أما البنات كانوا بووقت خققان مع ميششوو وخصوصا ضحكته ^_* ..
**************************
عند الرج‘ال ..
الجد : بمانسبة رجووع مشعل بكره العشاء و الغداء عندي
أبو مشعل : خيرك سابق يبه بس بكره و ثلاث أيام كلكم معزومين بالمزرعه لاني مجهز ل أحتفال بسيط برجوع مشعل
الرجال : يعطيك العافيه _ ماقصرت _ تم > ردود متفرقه ..
فارس اللي تعود علا مشعل ضرب مشعل بيده : أبسسط مين قدك ياعم أخذت جونا
راكان : قسسم شكلي بسافر و أرجع عشان يعبروني
فواز : خذني معك تكفى
الشباب : هههههههههههههههههههههه
**************************
وصل البنات و الحريم رحلتهم ل المزرعه و كلهم فرحوا حيل خاصة البنات اللي صاروا يبوسون ويحضنون بعض ويناقزون مثل المجانين ..
ووو...............................^_* نكمل في البارت الجاي
توقع‘اتكم في الاحداث الجايه
تحياتي : غرور ..
يسع‘دلي مسائكم / صباحكم حبايب ئلبي
7
7
7
قراه ممتعه ل الجميع ..
سمعوا شهقات طالعه من غرفت لينا سارعوا البنات بخطواتهم ل الغرفه لقوا لينا يمنظر مؤؤسف جدا جالسه علا الارض و جوالها مكسر قدامها و عيونها منتفخه حمراء و خشمها السيف المسلول محمر و حالها يحزن عليه العدوو
قربت منها لميس و حضنتها بقووه لوجين واقف ماتدري وش تسوي غير أنها واقفه مكانها و مو قادره تنطق بحرف بس داخلها تسأل وش السبب اللي خلا أختها بهالحال ..
بكت وبكت وبكت لينا بحضن لميس أما لميس ماتكلمت معها ولا فتحتها بأي موضوع كانت منتظرتها تهدى من اللي هيا فيه ..
لميس بهدووء : لينو ياعممري وش فيك
لينا بصمت و دموعها تنزل تلقائيا : .............
قرب منهم لوجين ونزلت على ركبتها وهي ترفه راسها : حبيبتي وش فيكي
لينا و كأنها شي وأنفجر وهي بحالة جنون تضرب على صدر لميس و لوجين : أنا ليه ماحس حالي بنت مثلكم ليش كل صديقاتي يعاملوني علا أني ولد حتى أنتو الكل و صراخها يزيد ليشش ليشش ؟؟؟
لوجين بهدوء : أنتي تبي كذ1
لينا : لا مو أنا أبي كذا الولد قوي يقدر يدافع عن نفسسه مو مثلنا مانقدر نسوي شيء الولد له حريته بكل اللي يبيه مو مثلنا
لميس : طيب حبيبتي خلاص هدي الحين ماما و بابا نايمين
لينا وهي تبكي بحرقه رجعت لحضن لميس و مادرت عن حالها الا نايمه بحضن أختها و أمها الثانيه ..
أنسحبوا البنات بشويش من عند لينا
لميس : حالها يكسر الخاطر
لوجين : أيه بس مافهمت منها ليش تكون بهالاسلوب دام انه مو عاجبها
لميس : والله مادري بكره نفهم منها يلا لجو تصبحين علا خير
لوجين باست خد لميس : وأنتي من أهله حياتي
وراحت كل وحده منهم علا غرفتها
عند لوجين تذكرت كل يومها بس ماجاءها النوم و طلعت الصاله شافت ضووء خفيف بغرفة فارس راحت له وهي تطق الباب
فارس : ي هلا
لوجين دخلت : غريبه فروس صاحي
فارس : والله يا لجوونه في موضوع شاغل بالي و محتار فيه
لوجين : هلا يا أخوي وش اللي شاغل بالك أسمعك ؟؟
فارس : ابي أتزوج
لوجين : واو هاذي الساعه المباركه و تذكرت شي وقالت بسسرعه مين هي ؟ وليش ماقلتي لي ؟ وتحبها و إلا لا ؟
ضحك فارس بقووه علا للقافة أخته : هههههههههههههههههههههه كل هذ1 تبيني أجاوب عليه
لوجين : أيه مين هي مين أختارها لك ؟؟
فارس : ملاك و اللي اختارتها لي لميس
لوجين : أمممممممممممممم فروس بطلبك طلب قول تم
فارس و اللي ماتعود يرد خواته قال بثقه : تم
لوجين : تكفى خذ تولين وربي تصلح لك بنت حلوه وعاقله و نعومه قلبها كبير تحب الكل ملاك مافيها أي عيب بس تولين مناسبه لك أكثر وربي يافارس أن شكلها > رمشت ببراءه < تحبك
فارس : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه تحبي وأنتي وش دراك يالمصيبه انتي
لوجين بعفويه هزت كتوفها : مادري بس يقولون اللي يحب إذا جبنا سيرت اللي يحبه لازم يرتبك و انا و كل البنات لاحظنا هالشيء في تولين
فارس وهو يركز على أخته : وأنتي وش عرفك أن اللي يحب يرتبك ومادري شنو
لوجين بنبرة دفاع و خوف من أخوها يفهمها غلط : لالا أقولك يقولون صديقاتي كذ1
فارس بأبتسامه : ياختي العزيزه الحب شيء لانتحكم فيه بل هو من يتحكم فيننا لا الومك لو احببتي يوما
لوجين أبتسمت و هي توقف : فارس فكر بكلامي زين و أختار اللي قلبك يدلك عليها لاتمشي لا علا كلامي و لا كلام لميس ..
فارس : ان شاءالله
لوجين : يلا أتركك تنام باي
فارس وهو دخل بموجة تفكير عميقه : باي
طلعت لوجين أما فارس رجع يستوعب كل كلمه قالتها أخته (( تولين تحبك _ ملاك مافيها أي عيب _ أختار اللي قلبك يدلك عليها ))
تعب من التفكير حط راسه ونام
**************************
في فرنسا بلد السحر و الجمال ..
كان مشعل يجمع أغراضه
لقى خوويه يناظره بنظرات حزن قرب منه مشعل : سلطان وش فيك ؟
سلطان : أبد ياخوك مافيني الا العافيه
مشعل : سلطان لازم تشد حيلك وتخلص
سلطان : ...........
مشعل : و ترجع لاهلك وناسسك
سلطان بدمعه خانته ونزلت : وأنت الحين راجع الديره ؟!
مشعل بهدووء رفع راس سلطان : وأنت بعد كم شهر بتلحقني
ماأستحى سلطان من دمووعه اللي نزلت علا أخوه و رفيق العمر من الابتدائي مع بعض
و مشعل كذالك حضنوا بعض وسلطان وعد مشعل يخفف من حركاته و البنات ..
**************************
بعد مرور يوم عن الاحداث السابقه ..
[..ضحكتك ..] ماتشب الا
~ صوت قطرات المطر ~
كل ما انتي ( كبرتي )
{..قدرك..} ب عمري كبر ~
|| اليوم هذ1 غير || ..
نبدأه بصباح رايق مع بطلتنا ملاك
صحيت من النوم بنشاط و حماس لرجعت حبيبها و اخوها وكل دنيتها اليوم
دخلت الحمام ( وإنتم بكرامه ) أخذت لها شاور بارد عكس مشاعرها الحارره و الدافئه و حنينها ل أخوها
طلعت لبست لها برمودا بيضاء و بدي وردي ناعم و تركت شعرها البني الطويل ياخذ راحته علا ظهرها
نزلت لامها و أبوها لقتهم بالصاله سلمت عليهم وجلست تفطر ..
أبوها : تعالي ياحبيبة بابا يلا أفطري
ملاك بأستهبال وهي تكلم ابوها : مين قدك ياعم اليوم يجي مشعل ويروح الدلع عليكي ياملاك
أبوها و أمها : ههههههههههه
كلموا فطورهم وقاموا ملاك و أمها يشرفون علا غرفة مشعل و الترتيب ل الضيوف اليوم
**************************
(( يالله أبي طريقه بسسرعه تخلصني من هالملاك ياربي لازم لي حل أحسها وأخذه عني الجو الكل يمدحها الكل يحبها وخصوصا الحريم الكبار ))
لفت علا نفسها بالمرايه قالت بغرور : مع أني احلا من مليوون مثلها وفتحت شعرها الطويل اللي صبغته بني محاوله لتقليد ملاك (( بس هيهات أنتي وين وهي وين ^,^ ))
رجعت من جديد ..
(( معقوله تكون عاجبه أم عبدالعزيز ؟؟ لا ماعتقد وين بتعجبها أصلا هي شينه
رد عقلها : لا يافاتن مو شينه شفتيها كيف غطت علا الكل بالبارت
رد قلبها بكل حقد : ألا شينه ومافيها من الزين ذرره حاولت تقنع نفسها بهاللكلام وهي اكثر وحده تدري أنه غلط ))
~> فاتن في مصارعه داخليه مع نفسسها ..
**************************
جالسه بغرفتها وتفكر بحياتها ..
يتمه ..
حنين كبير للأم ..
ظلم زوجة أب ..
قهر دائم منها ..
وحده موحشه ملل قاتل ..
أب حنون بس مشغول ..
حياتها روتينيه ممله ..
حياتها حزينه كئيبه ..
وإن تخللها الفرح يكون ل ثواني معدوده وبعدها يوئد وهو بالمهد ..
تنهدت رغده بألم و حسره نزلت دمعه يتيمه منها تنهدت بصوت مسموع : اه يمه محتاجه لك
صحيت علا صوت مرافقتها ماميني : ميس رغده انتي اوكي ؟!
رغده هزت راسها بصمت ..
سمعت صوت طقت الباب رغده أرتعبت ل تكون سميره
بس اللي فجأها أبتسامه حنونه دخلت مرسومه علا ووجه أبوها رغده تطمنت من وجوده وكأنه تقوله : أنت مصدر الامان لي ..
قرب منها أبوها : كيف رغودتي اليوم ؟!
رغده : أنا تمام بابا
راشد بشك : ليش وجهك أصفر كذا ؟؟ ليش ماتاكلين زين
رغده أه يبه المصيبه مو بالاكل المصيبه بالصراع النفسي اللي ماخذته من زوجتك : لا بابا أكل بس تعرفني ماأحب اكل كثير
جلس يتأمل وحيدته اللي أخذت الجمال و صفاء بشرتها وبياضها من أمها الفرنسيه : بس يابابا لازم تاكلين عشان ماتتعبي
رغده : من عيوووني
راشد بصوت له هيبه و شموخ : ميماني ميماني
ميماني : يس مستر راشد ؟
راشد : أنتبهي علا رغده و تابعي أكلها و أرسلي لها وحده من الممرضات اللي تحت تشوف لي إذا عندها فقر دم
ميماني : أوكي مستر
رغده : بابا أنا بخير ماله داعي الممرضه
راشد : طيب أبي أتطمن ياعيون بابا
أبتسمت رغده لابوها بحب و إمتنان
و جت الممرضه و أعطت رغده بعض الفيتامينات طمنت أبوها أنها بخير بس محتاجه لشوية أهتمام ويبي لها راحه نفسيه تامه ..
**************************
شووق / للهفه / حنين / حب / فقدان
راحوا له المطار عزوز و راكان
أنتظروووووا
5 دقائق وكانت عندهم خمسه سنين ..
شافوه هو ماتغير مشيته اللي كلها هيبه و شموخ طوله جسمه الرياضي عضلاته البارزه سمار بششرته المميز و الجذاب للون عيونه السوداء برموشه الكثيفه خشمه السيف شفايفه الحاده واللي زاده حلا وهيبه سكسوكته السوداء اللي محدده ملامحه الرجوليه الفخمه ..
وصل عندهم بهدووء حضن أخووه اللي ماجبته أمه و صديق الطفوله عزوز وهو حاضن مشعل : ياخي ووحشتنا تتغلى علينا أنت ووجهك
مشعل ضحك : ههههههه ياشيخ فديتك من زمان عن هبالتك
عزوز : أقول تلايط كأنك سبيتني
مشعل : أقوول عزيزان تراني لي دقائق من وصلت عاملني بأسلوب راقي يالطعس
عزوز : ههههههههههههههههه ضف مناك بس
لف مشعل بيسلم علا راكان تكتف راكان : بدري يالاخوو
مشعل : ياهلا والله بركوون قسسم لك وحششه
راكان : أيه لي وحششه وطاققني ساعه وجالس تسولف مع هالخبل
قربوا وحضنوا بعض ..
مشعل : هههههه حقك علا راسي
راكان : هههه ياعمممي أزعجونا أتصالات أمش بس أمش بتاخذ الجو علينا
عزوز : أيه والله صدقت راحت أيامك ياعزوز
راكان + مشعل : هههههههههههههههههههههه ..
توجهوا لبيت (( أبو مشعل اللي الكل مجتمع فيه بأنتظار مشعل ))
دخل لهم مشعل و الكل أستقبله بسعت صدر و ترحيب أستأذن مشعل ب يدخل يسلم علا أمه
وقفت أم مشعل عند الباب وهي تشوف مشعل يقرب منها مسك يدينها و باسها وحضن أمه أما أم مشعل بكت من الفرح
مشعل وهو يبعد أمه اللي بان قصرها بالنسبه لطول مشعل مسح دمعه نزلت من عيون أمه : ماأبي أشوف هالعيون تنزل دمعه يمه
أم مشعل : الله يرضى عليك ياوليدي ولا يحرمني منك
مشعل : أحلا دعوه سمعتها يالغاليه .. التفت بسسرعه : يمه وين ملوكه
أم مشعل : مع البنات الحين أناديها
جت ملاك أما البنات وقفوا وراء الباب يبون يشوفون مشعل ..
ملاك بسرعه جنونيه لقت نفسها بحضن مشعل وهي تبكي من فرحتها لشوفت أخوها
مشعل : ملوك خ‘لاص يابنت هذاني قدامك وش هالدمووع
ملاك : أشتقت لك يادووب
مشعل : أنا أكثر وهو يصفر بعباطه : شوف شوف ملوكه كبرت صارت عرووس
ملاك : أقووولك طس
مشعل : ههههههههههههه هذ1 أستقبالك يعني ماأقول غير الله يرزقني يالزوجه اللي تدلعني مو هذاك عزيزان يقولي تلايط و هاذي تقولي طس
ملاك أبتسمت ل طاري عزوز : هههههههههه تستاهل
ريما جت بسسرعه : ميششششششششششششششششششششششششو ..
مشعل وهو يضحك بصوت عالي وعرفها من صوتها : لبيه
ريما حضنته : وحشششششششتني يالخبل
مشعل : ياناس أرفقوا فيني اليوم جيت ومن بدايته سب × سب حرام عليكم
ريما : ووه ووه مين سبك و أتوطى ب بطنه
مشعل يمثل الضعف : عذوذ
ريما : هههههههههههه تعال تعال خذني عنده خلني أهبل فيه هالعذوذ
ملاك رجعت عند البنات ..
~> أما البنات كانوا بووقت خققان مع ميششوو وخصوصا ضحكته ^_* ..
**************************
عند الرج‘ال ..
الجد : بمانسبة رجووع مشعل بكره العشاء و الغداء عندي
أبو مشعل : خيرك سابق يبه بس بكره و ثلاث أيام كلكم معزومين بالمزرعه لاني مجهز ل أحتفال بسيط برجوع مشعل
الرجال : يعطيك العافيه _ ماقصرت _ تم > ردود متفرقه ..
فارس اللي تعود علا مشعل ضرب مشعل بيده : أبسسط مين قدك ياعم أخذت جونا
راكان : قسسم شكلي بسافر و أرجع عشان يعبروني
فواز : خذني معك تكفى
الشباب : هههههههههههههههههههههه
**************************
وصل البنات و الحريم رحلتهم ل المزرعه و كلهم فرحوا حيل خاصة البنات اللي صاروا يبوسون ويحضنون بعض ويناقزون مثل المجانين ..
ووو...............................^_* نكمل في البارت الجاي
توقع‘اتكم في الاحداث الجايه
تحياتي : غرور ..
تعليق