لــي قلب م يحســـد
ولآ يحقـــد ...
ولا {يغتـــاب} ... !
لأن الـنـاس مـن تخطــي
لـ هــا (رب) يجــاآزيـ هـا
ولا أنـــدم ع المـاضي ..,
ولا أحزن ع اللــعآب ... !
ونــاس م تقدرنــي أطنشهــاآ و{أجافيــها}
رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
يامسساء الخ‘ير ..
أسفه علإ التأخير حبإايبي ..
^
^
^
قرإاءه ممتع‘ه ل الجميع ..
..
رإاكان : وقسسسم أنك خطير خلإاص شباب بنفذ خ‘طة فواز ..
عبدالعزيز : أوكي صار بس متى ؟؟
فإارس : اليوم بالليل ..
تركي بتهديد : أقول أنت وياه كل البنإات حلإالكم غ‘ير العنود أبعدوا عنها ولا قسم أكفخكم وإاحد وإاحد ..
رإاكان : ها ها ها ضحكتني العنود أولهم ..
عبدالعزيز : هههههههه أيه ياخي أختي قبل ل تكون زوجتك ..
تركي : أقول شباب بلا نذاله ترإا أطلع نذالتي و أقول ل البنات علإا المقلب ..
فواز : تروك أقول ياخي نبي نستانس و المقلب مو مره قوي ..
راكان : أيه تروك تكفى خلنإا نفلهإا ..
تركي بدأ يقتنع : بس مايكون قوي المقلب ؟..
الشبإاب بكذب : طيب طيب ..
*****************************
أم مشع‘ل تتصل علإا أمهإا > جدت ملاك < ..
أم مشعل : هلا والله ب أسيل ..
أسيل : أهلين نوره ..
أم مشعل : أخبارك يالقاطعه ..
أسيل : والله بخير أنتي أخبارك و أخبار ملوك ؟؟ و بعدين مين القاطع ها ..
أم مشعل : أحنا بخير دامكم بخير .. هههه والله ياأسول انا مشغوله في السفر و أنتي ماتتصلين ولا تسألي علإا أختك الكبيره ..
أسيل وهي تستهبل : حئك علإا عيني و رإاسي خيتوو معك حق >> باللهجه السوريه ..
أم مشعل : ههههه و أخبإار حسين والله وحشني فديته ..
أسيل : بخير والله أنه أزعجنا كل يوم كيف نوره و ين ملوك من زمان عنها ..
أم مشعل : هههههههه ياحبني له .. الإا أسوله وين الوالده ..
أسيل : أمي تصلي إذا خلصت بقول لهإا تكلمك ..
أم مشعل : طيب أسووله أنتبهي علإا نفسك ..
أسيل : أوكي حبيبتي سلمي علإا ملوووكه ..
أم مشعل : ي**** >> ماكملت كلمتهإا دخلت عليهإا ملاك ..
ملاك : مامي مامي هاذي أسوله أعطيني أياه وحشتتتتتتتتتني ..
أم مشعل : بسم الله من وين طلعتي أنتي ..
ملاك : ههههه من الفانوس السحري أعطيني ماما يلا ..
أسيل : ههههه أعطيني ملاك لها وحشه ..
أم مشعل : طيب تفضلي ملاك ..
ملاك : أسووووله وحشتيني أخبارك ؟..
أسيل : هلا ملوووكه وانتي أكثر .. أنا بخير أنتي أخبإارك ؟؟
ملاك : أنا الحمدلله بخير ..
.........................>>> أستمروإا ملاك و أسيل بسوالفهم خلني أعرفكم علإا أهل أم مشعل ..
^
^
^
الجده هيا : طيبه و تحب عيالهإا و أحفادهإا ..
خالها نايف : متزوج و عمره 42 رجال أعمإال كبير و معروف زوجته هند و عنده ولدين تؤام يزيد و زيإاد أعمارهم 23 مزيونين و يشبهون لبعض مره ..
أم مشعل : >> تعرفنا عليها من قبل ..
خالهاحسين : عمره 24 مزيون و جسمه رياضي معضل و أسمر سماره ح‘لو شعره ناعم و كثير بني فاتح مغزلجي و فلاوي حيل ..
خالتها أسيل : طولها متوسط شعرهإا أشقر بدرجاته و قاصته طبقإات بشرتها بيضإا جسمها متوسط كل شي عندهإا في الحياه ضحك × ضحك ماتعرف أجواء الحزن و الكائبه ..
لميس : ملوك حياتي جيبي البيبسي وتع‘إالي بسرعه ..
ملاك : أقول قومي انتي بشوف الفيلم ..
تولين : لينوووووووه جيبي الشبسيات حبيبتي اختي والله مافيني أقوم ..
لوجين : بنات أسكتوا نبي نسمع اوووف ..
ريما : أوف منكم أنا بقوم أجيب مين تجي معي ..
لميس : أنا يلا ..
رإحوا ريما و لميس جابوإا اللي يبونه و أشياء السهره و رجع‘وإا ل البنإات ..
*****************************
عند الشبإاب لبسوإا بنإاطيل سودا و تيشرتات و أقنع‘ة ووجه كانت أشكالهم بالمره تخ‘وف ..
فارس بهمس : أول من يدخ‘ل مين ..
فوإاز : أنا و عبدالعزيز ..
عبدالعزيز : أوكي ..
*****************************
عند البنإات ..
فرح تقصر الصوت : أشش بنإات كأن في صوت ..
تولين : أيه من ج‘د و صوت رجوول تمشي ..
ملاك الخوافه نقزت عند العنود : يمممممممممه ..
لميس : أقول خيإالكم واسع يالمخابيل ..
لوجين : لا لموس من جد ..
لميس : وانتي مع‘إاهم الحمدلله و الشكر ..
ريمإا و ملاك : أهئ ..
رإاح رإاكان يفصل عليهم الإإانوار وبعدهإا دخلوإا أثنين بلبسهم الإاسود و القنإاع علإا وجههم ضحك وإاحد منهم ضحكه شيطانيه : نياهاهاهاهاهها ..
البنإات من الخ‘وف كلهم صإاروا علإا بعض و صراخهم ..
و فوإاز و عبدالعزيز يقربون أكثر ..
ريمإا : يمممممممممه ..
لينإا : ريما أبي أمي أهئ ياربي ..
حاولوا البنإات يهربون بس ماقدرت وح‘ده منهم توقف من الخ‘وف ..
وقف فإارس عند البإاب وصإار يرمي عليهم بلونإات بيضإا ..
فرح : بنات وش ذا ياماما بموووت ..
ملاك : أهئ ..
شغ‘ل رإاكان الإانوار و فوإاز و فإارس و عزوز و رإاكان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ..
البنإات مو مستوعبإات وش صار كلهم في ح‘إالة صدمه من اللي صإار قدامهم ..
شالوإا الشبإاب الاقنعه من علإا وجيهم وهم ميتين من الضحك علإا أشكإالهم الخ‘إايفه ..
ريمإا : لا مو مصدقه هذا أنتم ياعلكم باللي مانيب قايله ..
عبدالعزيز : أيه حنإا خلي 2_0 تنفعكم نياهاهاهاه ..
(( أوصف لكم حإالات البنإات ))
ملاك مغطيه وجههإا من قووة الصدمه بدون أي كلمه ..
لأنا كان الوضع عندهإا إيزي ..
لينإا حاضنه تولين من الخ‘وف ..
فرح ماسكه يد لوجين ..
و لميس والعنود جالسين يضحكوإا علإا أنفسهم ..
وبعدين أستوعبوإا أنهم بدون حجإاب ورإاأحوا يجيبوا حجاباتهم ورجعوإا ..
*****************************
ملاك بعصبيه وهي توقف : ماله دإاعي هالحركه ..
رإاحت وسحبها عزوز من يدهإا وقرب منهإا : ليه لمإا سويتوإا المقلب إانا ماعصبت مثلك عادي يعني ماله داعي عصبيتك صح ولا لا صبإايإا ؟؟
البنإات : صح
ملاك : بس حركتكم مره غبيه و بإايخه ..
ريمإا تبي تغير الجو : ملوك خافت ينقطع الخلف عنهإا مو يقولون اللي تنفجع ينقطع خلفهإا ..
ملاك أستح‘ت وخصوصإا بوجود الشبإاب ضربت ريمإا : أقول أسكتي ..
الشبإاب : ههههههههههههههههههههه ..
قفلت ملاك ورإاحت تفكر في هالرقم و أسلوب الشخ‘ص الغريب و من كثر التفكير حطت رإاسها ورإاحت في سإابع نومه ..
*****************************
مع صبإاح ج‘ميل والج‘و صإافي و الهدوؤوء يعم المكإان ..
صحيت رغ‘ده و أتصلت بصديقة عمرهإا عبير ..
بع‘د السلام و السؤإال عن الح‘إال ..
عبير : رودي حبيبتي المفروض ماتسكتين عن هالوإاطيه زوجة أبوك وتقولي لابوك كل شي ..
رغده : شلون ياعبوره وهي قدام بابا تسوي حالهإا ألام الحنونه ..
عبير : ربي يعينك حيإاتي بس لازم توقف عند حدهإا ..
رغده : الله يكفيني شرهإا ..
*****************************
صحي الكل من شبإاب و بنإات بع‘د إذان الع‘صر >> مو منهم من السهره اللي أمس ..
صحي تركي متى بتنفذون المقلب ..
الشبإاب : هههههههههههههههههههاي ..
تركي : وش فيكم ..
الشبإاب حكوإا له وش صإار وعصب عليهم ومسح فيهم البلاط ورإاح يتطمن علإا عنودته >> هههههه ..
*****************************
بع‘د سإاعه تقريبا فإارس كلم لميس بإالموضوع اللي يبيه ..
فإارس : لموس أنا بصراحه أبي أتزوج و أبي عروسه من بنات عمامي ..
لميس : واو وناسسه لو تبي رأي خ‘ذ ملاك ..
فإارس : أممم خلني أفكر كم يوم تدرين الزوإاج شي مو سهل ..
لميس : أوكي فروس ربي يوفقك وبإاست أخ‘وهإا ورإاح‘ت ..
*****************************
ع‘ند الشبإاب ..
فإارس : عزوز قررت أتزوج ..
عبد العزيز : أما ع‘إاد ومين تعيسة اقصد سعيدة الح‘ظ ..
فإارس بأبتسإامه : ملاك بنت عمي عبدالرحمن ..
عبد العزيز : هاه؟؟ ملاك ؟؟
فإارس : أيه ليه عزوز البنت شايف عليها شي ؟..
عبدالعزيز اه يافروس مالقيت الا ملاك : لا أعوذ بالله مافيها الا كل خ‘ير .. وبأبتسامه صفرإا : الله يوفقك ..
فإارس : أمين و عقبالك ..
عبدالعزيز هز رإاسه بدون ولا كلمه ..
رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
لا ي لا يوقف لا يوقف لا يوقف وقف
تعليق