( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ريـم
    عـضـو
    • Feb 2011
    • 44

    رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

    واو

    رويتك


    خطييييييييييييييييييييييييييره رهيييييييييييييييييييييييبه عجييييييييييييييييبه




    يسلمو


    من جد اسلوبك وكل ابوشي حلللللللللووووووووو


    وه بسسس


    ونتظررررررررررررك يالغلالالالالالالالا

    تعليق

    • ريـم
      عـضـو
      • Feb 2011
      • 44

      رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

      متي ينزل البارت طولتي يا قلبي
      حددي اي يوم ينزل البارت

      تعليق

      • ريـم
        عـضـو
        • Feb 2011
        • 44

        رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

        حبيبتي الرواية روعة روعة روعة
        جنان بلييييييييييييز متى راح تكملينها


        ترى والله طولتي علينا

        تعليق

        • ريـم
          عـضـو
          • Feb 2011
          • 44

          رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

          صباح الخير
          عزيزتي انا كنت متابعتك من خلف الكواليس
          احب أقولك ان روايتك جنان
          والاسلوب رائع جدا . . يعطيك العوافي
          بس عيبك انك تطولين مره بالبارتيات
          يعني زودتيها حبتين . .
          خلي روايتك تزيد حلاوتها بعدم التأخير يالغلا

          تعليق

          • ريـم
            عـضـو
            • Feb 2011
            • 44

            رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

            واو مشكوووووووووووورة ننطر البارت الجاي

            تعليق

            • ريـم
              عـضـو
              • Feb 2011
              • 44

              رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

              الله يخليك كمليها قلبوووووووووو
              بليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييز

              تعليق

              • ريـم
                عـضـو
                • Feb 2011
                • 44

                رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                ياي البارت خوقاقي



                ويعطيك الف عافيه

                وننتظرك يالغلا

                تعليق

                • عسول
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2011
                  • 230

                  رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                  ما اكدر اكول غير روعه تسلم اناملج

                  تعليق

                  • لحن آلأمل
                    عضو ماسي
                    • Feb 2011
                    • 1415


                    • آحبكم منتدى عبير ..
                      أدعولي بالتوفيق ..
                      سرآب ..

                    رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                    حبيتها
                    وحللللللللللللللللللللللوه....

                    تعليق

                    • غــــــرور أنثـــــى
                      عـضـو فعال
                      • Oct 2010
                      • 79

                      رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                      مساء / صباح الخيرات ..
                      حبايبي مرا سسوري علا التأخير بس كانت عندي ظرووف ..

                      7
                      7
                      7

                      تركي استأذن من الشياب و راح يشوف العنود أنتظرها شوي لمحها من بعيد قرب تركي ل المكان اللي هي فيه ..
                      مدت يدها تصافحه من بعيد تركي وهو يشد علا يدها و يقربها لحضنه : كذا الناس تسلم
                      العنود :.........> لا رد كان وجهها أحمر
                      تركي وهو يبوسها علا جبهتها : أخبار قلب تركي
                      العنود بهمس : تمام انت أخبارك ؟
                      تركي : بشوفت قمرري أنا بخير
                      كمل تركي الغزل في العنود وهي ك العاده أحيان ترد بأختصار و أحيان تسكت

                      **************************

                      >> الساع‘ه 12 الظهر <<


                      عند البنات كلهم نايمين من بعد السهره أمس ..
                      دخل فراس غرفتهم بشويش وهو يروح عند سرير ملاك : ملات ملات بلا دومي (( ملاك ملاك يلا قومي ))
                      ملاك ب إنزعاج وهي تسحب البطإانيه علا وجهها
                      فراس مصمم أنه يصحيها : ملوته دومي العبي معي أمانه
                      ملاك رفعت راسها و باسته : حبيبي فروس ب نام تعبانه
                      فراس ب عناد الاطفال وهو يهز راسه بقوه بمعنى لا : يلا دومي نلعب كوره شوي و نامي
                      ملاك ب قلة حيله : طيب
                      فراس : أنا ماصحيت البنات صحيتك أنتي بث عسان أنا ماأحبهم أحبت انتي (( بس عشان أنا ماأحبهم أحبك أنتي ))
                      ملاك : ياقلبي و أنا بعد أحبك يلا خليني أقوم أتجهز وهي تمزح معه عشان أفوز عليك
                      فراس : ههههه لالا أنا اللي بفوز
                      ملاك : طيب << ملاك تحب الاطفال لان ماعندها أخوان صغار
                      فراس وهو يقوم : أنا بروح ألبث ملابث توره (( أنا بروح ألبس ملابس كوره))
                      ملاك : حتى أنا ب البس مثلك
                      فراس ضحك وهو يتخيل ملاك بملابس الكوره و راح يلبس ..

                      >> راحت ملاك تتجهز من عشقها ل الهلال كان عندهأا لبس هلالي (( تيرينغ سبورت )) كان الرقم وراء ظهرها " ي20اسر القحطاني " و رفعت شعرها وربطته ب شريطه زرقاء و بيضاء

                      لقت الحريم في الصاله ..|
                      ملاك : مساء الورد علا أحلا ناس
                      ناريز : مساء النور
                      أم تركي : ي هلا بملوكه
                      ساره : وش هالروقان من علا الصبح
                      أم عبدالعزيز : عسساه دوم يمه
                      ملاك : تسلمي ياخاله
                      الجده : ملاك يمه وش مصحيك بدري مو نايمه الصباح ؟؟
                      أم تركي : أيه حبيبتي أرجعي نامي بتتعبي بعدين
                      أم مشعل : لا ملاك بنتي و أعرفها لو صحيت مستحيل ترجع تنام
                      ملاك وهي تبوس راس أمها : شفتوا كيف ماما فاهمتني
                      الحريم بضحك : الله لايحرمكم من بعض
                      ملاك و أمها : أمين .. التفت أمها عليها : وش هاللبس اللي لابسته
                      ملاك : هههههههه أبي العب مع فروس كوره
                      ناريز بكلام مكسسر : فراس يحب أنتي كثير
                      ملاك بأبتسامه : مي تو
                      فراس : ملات يلالالالالا ..
                      ملاك : طيب جايه ..

                      راحت تلعب معه كان في ملعب قريب من جهة الرجال مسوينه الشباب لهم ..
                      بدأوا ملاك و فراس ب اللعب كانت ملاك متحمسه معاه سجلت أول هدف وقالت بضحكه وبصوت مرتفع : يس
                      ب نفس الوقت صحي عبدالعزيز وكان عطشان رايح يشرب ماء شاف منظر البنت اللي مع فراس أبتسم لاشعوريا عليها وقال بنفسه
                      (( ياربي مين هاذي فرح ؟؟ لا ماأعتقد طيب ممكن تكون تولين ؟؟ ))
                      صحى علا صوت فراس وهو يقول : ملات ملات (( ملاك ملاك )) ..
                      ملاك : عيون ملات (( عيون ملاك )) ..
                      فراس ب براءه وهو يأشر علا عبدالعزيز : خلي عذوذ يلعب معانا
                      ملاك التفتت ب بطئ توقعت فراس يمزح بس لقت عبدالعزيز متكتف و راسم أبتسامه تذوب علا شفاته
                      ملاك غطت فمها ب يدها و ركضت بسرعه عند الحريم ضحك عبدالعزيز علا حركتها هي سمعت ضحكته كانت تبي تموت من الفشيله ..
                      عبدالعزيز : يلا فروس خلني أنا أكمل معك
                      فراس : يلا أنادي لت ملات ؟؟
                      عبدالعزيز ب نفسه : ياليت بس قال : هههههه لالا أنا و انت بس

                      **************************

                      ملاك : ياربي شافني الحين وش يقول علي قامت ملاك من علا السرير لانها سمعت صوت عبدالعزيز ناظرت من الشباك شافته
                      كان لابس بنطلون جينز لونه أسود و بلوزه سوداء مكتوب عليها ماركة Diesel بالاحمر ولابس نظارات لونها فضي و كاب أسود و عليه حرف ال A > طالع شكله جنان ..
                      ملاك وهي تشبك إياديها ب بعض و تفكر ب عمق في " عبدالعزيز "
                      حاولت ماتفكر فيه قالت خليني أصحي البنات طفشت ب روحي
                      دخلت غرفة النوم اللي كان فيها .. ريما و فاتن و لميس >> ملاك وهي تشغل النور : يلا يلا قوموا الساعه صارت 4 العصر << مو توها كانت الساعه 12 ياملوك ..
                      ريما وهي تقوم بسرعه : من جدك الساعه أربعه ؟؟
                      ملاك : يب يلا قومي
                      ريما : طيب طيب .. وهي تصحي لميس : لموس يلا قومي الساعه 4
                      لميس قامت بسسرعه
                      باقي فاتن اللي كانت صاحيه من بدري و جالسسه تكلم ضاري
                      ضاري : لازم أشوف صورتها ب ألاول ..
                      فاتن : أوكي احاول .. يلا الحين بسسكر
                      ضاري : طيب ياعمري
                      فاتن : باي
                      ضاري : بايات

                      ملاك وهي واقفه عند الباب أستعداد ل الهروب : لموسه ريومه ترا الساعه 1 الظهر هههههههههههههههههههههههه
                      لميس وهي تناظرها بقهر : هين ياملاكوه
                      ريما وهي تسحب لميس : لازم ناخذ حقنا منها
                      صاروا يركضوا ورا بعض و أصوات ضحكاتهم مرا عاليه ل درجة صحيووا البنات الباقيات علا أصواتهم ..

                      **************************

                      عند الشباب ..|
                      جالسين مع بعض و تعليقات علا بعض
                      كانوا أثنين علا جنب اللي هم ../
                      فارس كان يكلم عبدالعزيز و عبدالعزيز طار من الفرحه و قرر ينفذ اللي في باله ..

                      **************************

                      أخذت لوجين شاور سريع لبست برمودا بيضاء وفيها ورود أحجام باللون الوردي و بدي ناعم وردي حطت غلوس وردي و كحل اسود و خلت شعرها الناعم الطويل ياخذ راحته علا ظهرها
                      نزلت تحت مالقت قدامها أحد كانت مرا جوعانه دخلت المطبخ مانتبهت علا اللي فيه : ميرري
                      ميري : يس مس لوجين
                      لوجين : امممم وين البنات
                      ميري : في الحديقه
                      لوجين : أها طيب حطي لي ..... سكتت لانها سمعت صوت التفتت شافت فواز واقف يطالعها
                      فواز بأرتباك : أس..ف
                      لوجين ب برود : عادي أنا بعد أسفه طالعت في ميري : خلاص ميري ثانكس
                      فواز : لوجين
                      لوجين : نعم
                      فواز : تعالي أنا بطلع من المطبخ
                      لوجين هزت رأسها و فواز مازال تذبحه ب برودها بس قال ب نفسه عليها جمال يذبح خصوصا عيونها ..

                      **************************

                      عبدالعزيز وهو يكلم أمه : يمه قررت أتزوج
                      أم عبدالعزيز : هاذي السساعه المباركه من اليوم أدور لك أحلى عروس
                      عبدالعزيز بقوه : لالا العروس موجوده
                      أم عبدالعزيز : مين تبي يمه ؟؟
                      عبدالعزيز : أممم أبي *****
                      أم عبدالعزيز :أحسن ماأخترت يمه ***** كامله و الكامل الله ماشاءالله عليها مافيها عيب
                      أبتسم عبدالعزيز : طيب متى ؟
                      أم عبدالعزيز : ههههههههه وش فيك مستعجل بس نرجع الديره أكلم أبوك
                      عبدالعزيز باس رأي أمه مشكوره ي أحلا أم
                      أم عبدالعزيز بضحك : العفو
                      عبدالعزيز أستأذن من أمه وهو حاس أنه أسعد أنسان بالكون
                      بنفس الوقت كانت فاتن واقفه برا وسمعت كل السالفه ..
                      بكت بقووه علا حظها وعلا حبها ل عبدالعزيز اللي راح علا الفاضي ..
                      خرب عليه مزاجه مسج من فاتن

                      (( عبدالعزيز ترا ملاك خربانه لاتصدقها أنا أحبك مو مثلها تلعب عليك وتكلم شباب غيرك الله يخليك أفهمني عندي لك أثباتاث علا ملاك ))

                      ..


                      تحياتي ../ غرور ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...