رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
مساإء / صباح الاإنوار ..
كانت تتمشى ا وهي مو عارفه وين رايحه
فجاءه تغير عليها المكان رمت جسمها علا الارض
و صارت تبكي بصوت مرتفع من التعب نامت و ماحست بنفسها ..
عند البنات ..
لوجين : وين ملاك اليوم مرا ماشفناهإا
فرح : إيه إيه صح أنا ماشفتها حتى الصباح
ريما وهي تحك راسها ب بلاهه : طيب قوموا ندورها
قاموا الثلاثي يدورونها
ريما و البنات كانوا طالعين من جهة الحريم
بعد مادورا ملاك فيها و مالقوا لها إي أثر قابلو عبدالعزيز في طريقهم ..
عبدالعزيز : أهلا ريوم
ريما ب نبره غير عن كل مرا : أهلين فيك
عبدالعزيز : وش فيك ؟
ريما : ملاك مختفيه
عبدالعزيز وهو يرفع لها حاجب بمعنى مافهمتك
ريما : ملاك مختفيه من الصباح ماأحد شافها
عبدالعزيز أنجن : وين مختفيه
ريما : وش دراني انا لو أدري ب أجي أسألك
عبدالعزيز قال بسسرعه : أوكي أوكي لاحد يدري ب السالفه عشان مانشغل عليها عمي عبدالرحمن و خالتي نوره
ريما نزلت دموعها : يعني شلون نتركها ماندورها صاحي أنت ؟!
عبدالعزيز : ألله يهديك أحد قال كذا أنا بدورها و ان شاءالله الاقيها
ريما : تكفى خذنا معاك
عبدالعزيز : لا ريم انا بروح يلا
ريما حضنت لوجين و صارت تبكي خوفا علا ملاك ..
(( عند فاتن ))
ضاري : ياغروم ياقلبي انا أبي صوره لها ماأقدر أنفذ أي شي ألا به
غرام أو فاتن : مو ذنبي صوره ماأقدر من وين لي أجيب صوره لها
ضاري : لازم تدبري نفسسك ماأقدر أسوي أي شي بدون صورتها ععشان أثبت له الموقف
غرام : ياعيني عليك أخذت مني الفلوس اللي تبيها والحين تقولي ماتقدر
ضاري ب إبتسامة خبث : حبيبتي انتي روقي حاولي ل المرا الاخيره ب الصوره و لو ماقدرتي انا أنفذ الخطه بس مو شغلي لو ماأضبطت
غرام : أوكي بإاي
ضاري : باي << و رمى الجوال بكل قذاره وقال : إذا مالعبت فيك يافاتن الكلبه
< يدري عن أسمها الحقيقي بس حاب يمشي معاها الكذب ..
(( عبدالعزيز ))
تعب وهو يدور ملاك مو موجوده في المزرعه كامله
طلع برا المزرعه يتكلم جوال و صار يمشي مسافه بعيده
شاف شي يتحرك أنهى مكالمته بسرعه و قرب من الشيء اللي شافه : ملاك . . ! ! !
ملاك : وهي كانها لقت أحد تستنجد فيه قربت من عبدالعزيز و >> حضنته << من الخوف
و صارت تبكي علا صدر عبدالعزيز ..
اما عبدالعزيز > نو كومنت < مايدري وش يسوي يتركها ولا يهزئها ولا يعاتبها ولا وش ...؟
ملاك بعد ماحست نفسها هديت بعدت راسها بشويش عن حضنه لقته داخل جو ثاني و مغمض عيونه و رافع راسه يطالع فوق ..
هو / عايش جو ل درجة ماأنتبه لها لمإا رفعت راسها من حضنه .. هي / كانت مستحيه مرتبكه حيرانه من تصرف عبدالعزيز معها وهو يحب فاتن ..
**************************
في فرنسا
أنسدح سلطان وهو يطالع سرير مشعل الفاضي : والله له وحشه الدب ..
أخذ جواله و اتصل علا مشعل
مشعل بصوت فيه نوم : ها
سلطان عارف مشعل نومه ثقيل و حب يثقل دمه عليه و ينرفزه لان مشعل مجنون نوم : ياهلا حبيبي عرفتني انا مين < غير صوته ل بنت
مشعل : إيه إيه عرفتك
سلطان : طيب انا مين ؟!
مشعل مع النوم : و انا وش يدريني
سلطان انفجر ضحك علا كلمته أعرفك بعدين وش يدريني : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشعل قام منخرع من الضحك : لا بارك الله فيك ياسلطانوه
سلطان مو قادر يوقف ضحك : هههههههههههه مشعل انت مستوعب وش قلت هههههههههههههههه
مشعل أبتسم علا صديقه و قال بأسلوبه المزوح : هي أقلب وجهك أصحصح و اكلمك
سلطان : إيه هين تصحصح و تكلمني قصدك ترجع تنام و تكلمني
مشعل : يالبا صديقي اللي فاهمني إيه برجع أنام ممكن تقلب وجهك ؟
سلطان : لا ماأفي نوم عندي لك بشاره إذا قمت صحصحت و كلمتني
مشعل : هذاني مصحصح وش عندك ؟
سلطان بعناد له : مو مصحصح أوكي اكلمك بعدين
مشعل عصب و بمزح : ياثور أقولك مصحصح
سلطان : أها مو مصح** ماكمل كلمته لان مشعل قاطعه : ياشيخ الله يلعن إبلسيك أنت من وين تفهم
سلطان ب عباطه : أفهم من مخي
مشعل : ليه انت عندك مخ ؟ أشك بصراحه
سلطان : أحم كانها إهانه لي بس أسمع تراني بنزل الرياض
مشعل بفرح : كذاب
سلطان : ههههههههه لا مو كذاب صادق شوف هذا أنا قلت لك قبل أهلي عشان ماتجي تقولي ليه ماقلت لي
مشعل : خخخخ أوك بالسلأمه يارب
يلطان : الله يسلمك .. يلا توصي شي من فرنسا
مشعل : إحيييه يافرنسا وحشني كل شي فيها أبي سلامتك
سلطان : الحين فرنسا وحشتك يازينك ساكت .. الله يسلمك
مشعل : يلا طير يالليل راح تروح و تضبط السفره و حاله هع
سلطان : خخخ الله يعين يلا باي
مشعل : هههه بايات
**************************
(( نرجع ل ملاك الحيرانه و عبدالعزيز السرحان ))
ملاك وهي توقف بخفه : عبدالعزيز انا ءءاس**
عبدالعزيز قاطعها : ماله داعي التأسف ويلا نرجع لهم ريما بالها مشغول عليك
ملاك وهي تشهق و تحط يدها علا فمها بسسرعه : ماما دريت ؟
عبدالعزيز أبتسم أبتسامه جانبيه : لا ماما مادريت
ملاك هزت راسها و صاروا يمشوا بصمت
عبدالعزيز قبل لا يروح لجهة الرجال : ملاك مابي أحد يدري باللي صار أوك
ملاك بنفسها خايف علا زعل حبيبة القلب : أوكي و راحت عنه أول وحده قابلتها ريما و طارت ريما تحضن ملاك
ملاك : وووجع خلاص كتمتيني
ريما مبوزه : خوفتيني عليك
ملاك : هههههه فديتك يلا ندخل برد هنا ؟
ريما : أوكي يلا
**************************
{ مدري ؟؟!
كن الحزن فيني شاف له " نعم الصديق "..
{مدري ؟؟!
يمكن كنت فعلا كفو ل/الحزن و تكانه ..
و الفرح ك/ الثوب لكن !!
يبدو إنه مايليق ,,
دام لبسه لاي خاسر ماوراه إلا ..{:.. الإهانه ..:} ..
دخلت البيت السساعه 12 بعد مارجعت من عند صديقتها عبير
تمسكت رودي ^ رغده ^ بدرابزن الدرج قبل لاتطيح بعد ماسحبتها سميره و بأسلوبها الغجري : يابنت الششوارع يابنت الكافره وينك هايته ل الحين
رودي وهي تسحب نفيها منها : أمي أشرف منك و انا ماكنت هايته كنت عند صديقتي
سميره : أمك أشرف مني هاه ؟ والله لا اوريك نجوم الليل بعز الظهر وإي صديقه اللي كنتي عندها لهالوقت يالصابعه
(( وهي تسحب شعرها ل قدام و ورا بكل وحششيه ))
صرخت رودي بكل قوتها وهي تحاول تفك يدها عن شعرها و تقول بغصه : أنا مو صايعه وفكي يدك قطعتي شعري اه ^ نزلت دموعها ^ حرام عليك خافي ربك وش تبين مني ؟؟
رمتها سميره بكل قوه وقسوه علا الأرض وهي تصرخ تقول : اخاف ربي ؟؟ ليش شايفتني مثلك هايته في انصاف اليالي بالبيوت والله أعلم لاتكون شقق عزوبيه بعد
صاحت رودي بأعلى صوتها ودموعها تنزل بغزاره بعد ماحاولت تكبتها وهي تقول : إخرسي ياللي ماتستحين على وجهك أنا بنت متربيه وأخاف ربي وكلن يرا الناس بعين طبعه
نزلت سميره لعند رودي المرميه علا الأرض وهي تشد شعرها وتقول بهمس يخووووف :أنا ماأخاف من ربي يابنت ال**** إن ماخليتك تتتمنين الموت ولا تطولينه ماكون تاج راسك يالواطيه
ورمتها علا الأرض وطلعت الدرج بسرعه لانها سمعت صوت راشد
أما رودي تعوودت على هالشئ وتعود خدها الناعم علا كفوف سميره و قلبها الصغير و الرقيق علا الجرح ..
وقفت ب صعوبه وهي تلم شنطتها وعبايتها وكأنها تحاول تلملم شتات نفسها وجروها
وهي تمسح دموع الظلم والإهانه وطلعت علا الدرج بخطوات متعبه لحد ماوصلت غرفتها ورمت نفسها على سريرها وناحت و بكت على حالها .. ظلم وإهانه وضرب وتجريح ..
وش ذنبي إذا أمي فرنسيه بس هي مسلمه والله مسلمه ياناس اه يارب صبرني علا هالدنيا و الحثاله اللي فيها ..
**************************
في المزرعه ..
انتشر ل الكل خبر خطوبة & ملاك و عبدالعزيز & ب موافقة ملاك ..
و الكل أستانس طبعا غير < فاتن >
العنود وهي جايه : كلللللللللللوش ملاك تصير زوجة أخوي وناسسسسسه وربي
فرح : كللللللللللللوش ملوك بتتزوح وحده من شلة قيرز كيوت بتتزوح مو مصصدقه
تولين : بيصير عندنا عرس فله
لوجين : واي بنحضر أغراض ملوكه وناسه قسسسم
لميس : مبروك حياتي
ريما : واو مستانسسه حدي
ملاك كانت تبي تصارخ و تقول ماأبيه بس تذكرت كلمة ابوها لاحد يدري انك ماتبي ولد عمك : وأبتسمت لهم ..
< و هالجلسسه مأخليت من تعليقات الحريم و البنات علا ملاك المستحيه ..
**************************
عند الرجال الوضع مايختلف مباركات ل عبدالعزيز
و يحددوا إذا رجعوا بتصير الششوفه وكل شي
تعليق