( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • غــــــرور أنثـــــى
    عـضـو فعال
    • Oct 2010
    • 79

    رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

    [FONT="Tahoma"][SIZE="5"]
    يسعدلي أوقاتكم حبايبي ..

    قراءه ممتعه ..
    7
    7
    7
    7

    غربة عمر منها المشاعر عطيبات
    ولجل الرجاء جربت كل الطرايق
    ورد الامل في زحمة اليأس مامات
    يحيه دمعن به رموشي غرايق
    بصوتي أجاوب صرخة العمر باهات
    مدام حظي من عناء الوجد عايق




    عند البنات جالسين يفكروا وش ياخذون للمزرعه ..
    وقفت فرح و بعباطه قال : بسس أنا أحدد لكم وش نجيب
    البنات : يلا ..
    فرح وهي تمثل البرستيج قالت : نبدأ مع ................... ~> حددت كل وحده شنو تجيب و أتفقوا البنات أنها بتكون أحلى ا أيام يطلعون المزرعه فيها ..

    كل وحده رجعت بيتهم أما ملاك نشبت ل مشعل و أخذت كل أخباره

    **************************

    الصباح في بيت خالد أبو فواز ..
    ساره بعصبيه علا فرح : فرحوه خلصي بسرعه و روحي صحي أخوك فواز ..
    فرح بأدب مع أمها : ان شاءالله يمه ..
    نزلت فاتن تتمخطر و صوت كعبها العالي يرج بكل مكان في البيت
    ساره : هلا هلا بحبيبة أمها و ضي عيونها
    فاتن بدلع : أهلين مامي
    ناظرت فرح بأمها بعيون ممتلئه ل تفرقة أمها بينها و بين أختها طلعت بسرعه الدرج و مسحت دموعها دخلت غرفة فواز المظلمه و البارده تجيب النوم
    جوال فواز : ترن ترن > طالعت في الاسم لقته my love قالت خلني أضيع الطفش و أرد علا صديقة فوازوه و طلع حق بنات
    البنت بدلع : مرحبا وينك بيبي ماترد ؟؟
    فرح : أحم غيرت صوتها لدلع و نعومه : إيوه ؟
    البنت : مو هذا جوال فواز
    فرح بدلع : أيه مين أقوله شكلك أنتي صديقته العاشره صح
    البنت بغيره : لا أنا الاولى و الاخيره و أنا حبيبته مو صديقته
    فرح بضحكه : طيب تبيني أنادي لك فواز ؟؟
    البنت بدلع : أيه لو سمحتي
    فرح وهي تمثل بهمس و دلع : يلا بيبي قوم فيه وحده تبيك حياتي يلا لاتتأخر عليها قوم أنا بأنزل أجهز لك الفطور
    البنت سكرت بسسرعه ..
    فرح بضحكه بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههاي
    أتصلت البنت بس برقم ثاني
    فرح رجعت لصوتها الطبيعي : الو أنتي موظفه في الشركه أوكي لحظه أنادي لك زوجته من تحت
    البنت : هاه هو متزوج ؟؟
    فرح : أيه و عنده أطفال بعد ليه أنتي ماتدري ..
    البنت : لا ا يلا باي
    قفلت و رجعت أتصلت من جديد
    عصبت فرح و بعربجيه : يابنت الناس أنا أخته مو زوجته مالت عليكي و علا اللي يرد عليك ثاني
    البنت : باي ~> خافت هههههههههههههه
    دق رقم غريب مرا ثانيه
    فرح (( أوف مايسوا علي هالمزحه .. ياكثر أرقامها هالبنت ))
    فرح بعصبيه : يا بنت الناس خلاص انقلعي ايه هذا رقم فواز وهو مو متزوج وانا أخته ارتحتي اصبري لما يقوم اقوله حبيبتك دقت عليك ..
    وجع خربتي مزاجي عسساه الله ياخذك انتي واهلك اللي ما يعرفون يربوك لالا حرام اهلك يعرفون يربون بس انتي خاربه خاربه ... الا مين انتي نوره ولا سديم ؟؟
    بس المفاجأه و المصيبه سمعت صوت شاب : ألو فواز موجود ..
    فرح : هاه ..
    ~> و سكرت بوجهه ومسحت المكالمات رجعت جوال فواز مكان وهي تكلم نفسها يمه الحين وش بيقول عني صديق فواز اصلا الحق علي أنا شنو اللي لقفني ورديت علا البنت و جلست تتحلطم و نسيت فواز ))

    **************************

    عند عبدالعزيز طفشان و ماله خلق قبل شوي صحي من النوم مالي الا مشعل أشوف وش عنده
    مسك جواله أتصل علا جوال مشعل ...............> لايوجد رد ..
    عبدالعزيز : مافي حل غير تليفون البيت
    ~> أتصل عزوز رد و سمع صوت كان يتمنى ا يسمعه من زمان
    ملاك : الو
    عبدالعزيز كان سرحان : ................
    ملاك بشوية نرفزه : الو
    عبدالعزيز : ...............
    ملاك : يعني متصل أو متصله عشان تستهبلون أقول بس ضف** سكتها صوته
    عبدالعزيز : ألو
    ملاك : ءءءء الو
    عبدالعزيز أبتسم علا صوتها : هلا ملاك كيف و كيف خالتي و عمي ؟
    ملاك بسسم الله شلون عرف أني ملاك و هي ترد بغباء : هاه بخير
    ضحك عبدالعزيز أما ملاك أنحرجت من بقوه
    عبدالعزيز : طيب وين مشعل أدق علا جواله مايرد ؟؟
    ملاك تكلمت بعفويه : ميشو نايم لانه نام متأخر
    عبدالعزيز أستغل أنها بدأت بالكلام : طيب ميشو ليه نام متأخر
    ملاك : هههههه لاني انا كنت عنده و ماخليته ين*** ~> حست على ا عمرها
    عبدالعزيز يالبيه يهالضحكه : هههههههههههههههههههههه
    ملاك بأحراج : طيب بنادي لك مشعل .. باي
    عبدالعزيز : عههههه باي ..

    **************************

    الكل كان واصل المزرع‘ه علا الساعه 9 الصباح و الاجواء كانت دافيه و حلوه
    أنقسموا الشباب و الرجال بجه و البنات والحريم بجه ..

    ..| عند الحريم |..
    أم عبدالعزيز : والله مادري يقولون فلانه تطلقت
    ام تركي : وخزياه بعد كل هالعمر تطلق
    أم مشعل : الله يصبرها والله أنها طيبه وتستاهل كل خير
    ~> ناريز كانت توزع أبتسامات .. و ساره كانت تفهم فاتن طريقه تسويها اليوم قدام أم طلال
    أستأذنوا البنات منهم و طلعوا يناموا و يرتاحوا عشان الحفله حقت مشعل ..


    **************************

    فوق عند البنات كان عباره عن ثلاث غرف كبيره واسعه وصاله و ثلاث حمامات ^ أكرمكم الله ^
    أنقسموا الصبايا ل

    ملاك _ فاتن _ ريما _ لميس ~> كانوا بغرفه وحده كبيره فيها أربعه سرر
    العنود_لوجين _ تولين _ فرح ~> كانت غرفتهم تقريبا بحجم غرفة ملاك و الصبايا اللي معاها
    لينا _ لانا ~> كانت غرفتهم أصغر من غرفة الصبايا كلهم عشان كذا صار فيهم أثنين بس

    ×× في أول غرفه ××
    ملاك مو طايقه وجود فاتن معها
    ريما : يلا ننام عشان نصحى بنشاط أنا حدي تعبانه
    ملاك : أنا مثلك صاحيه بدري مرا
    فاتن : ناموا أنا بخرج برا
    ملاك في نفسها : روحه بلا رده


    **************************

    دخل راشد البيت و بصوت رجولي : سميره سميره
    جت له زوجته سميرره وهي تمثل : هلا عيوني
    راشد بنبرة أمر : تعالي في الصاله
    سميره وهي تجلس : سم ؟؟
    راشد : أبيك تروحين معي عند واحد من أعز أصدقاء في الشغل
    سميره : حاضر بس من هم ؟؟
    راشد وهو يوقف : في السياره أقولك وقولي ل رغده تروح معك الساعه 9 تكونون جاهزين ..
    سميره بأستغراب : حاضر
    طلع راشد أما سميره معصبه لانه قال لهأ أبي رغده معك وهي تكلم حالها :ليه أنا مو قد المقام يبي بنته معي بس هين أنا اوريك ياراشد الزفت
    طلعت فوق ل عند رغده بصوتها المرعب بالنسبه لرغده : هي أنتي جهزي نفسك اليوم
    رغده برجفه منها : طيب .. بس ليش ؟؟
    سميره وهي تقرب منها : أبوك يبي يودينا مكان معاه ألبسي زين لاتفشلينا يابنت الكافره
    رغده بضعف : ان شاءالله
    سميره كانت تتمناها ترد تبي تضربها و تبرد حرت أبوها فيها
    بس تفاجأأت ب ردها وسكتت بكل قهر طلعت من الغرفه ..
    رغده وهي تمسح دمعه من عيونها : يالله صبرك
    دخلت غرفة الملابس تبي تختأر شيء مناسب لها ..

    **************************

    الساعه 7 مساء صحيوا البنات يتجهزون
    في غرفة الملابس واقفه تولين : ملاكوه
    ملاك : هاه
    تولين : هوا أن شاءالله .. شوفي أي فستان أحلا السسماوي ولا الابيض
    ملاك : أمممم الاثنين
    تولين بأستهبال : أها طيب أنتظري ألبسهم فوق بعض تستهبلي يالغبيه اختياري واحد بس
    ملاك : هههههههههههههههههههههه طيب ألبسي السماوي لاني أنا أبي ألبس لون أبيض ~> مدت هلا لسانها
    تولين : وجعوه أجل بلبس الابيض
    ملاك وهي تمثل العصبيه : أقول البسي السماوي ولا كف الحين
    تولين : ضفي وجهك بس أروح ل لوجين أحسن منك
    ملاك وهي تعلي صوتها عشان تعاند تولين : يارب يارب تختار لك السماوي
    تولين : يادوبه مالت عليكي
    ملاك : وعليكي يلا بس طسي خليني أجهز أكسسواراتي و تشوف لي المصففه حقتي التسريحه و المكياج
    تولين : ههههه طيب يلا بطس
    ملاك : هههههههه ~> و راحت تجهز نفسهإا ..

    **************************

    تولين : لجونتي حبيبتي
    لوجين وهي تبتسم : هلا وش بغيتي
    تولين : بسم الله لهدرجه أنا مكشوفه هع
    لوجين بمزح : أيه أخلصي شنو تبي ؟؟
    تولين : ههههه اختاري لي ألبس أي فستان
    لوجين : أمممم ألبسي **** ..

    تعليق

    • غــــــرور أنثـــــى
      عـضـو فعال
      • Oct 2010
      • 79

      رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

      ~> تكملة البارت ..
      أنتهى اللبس ../


      ريما كانت لابسه فستان فضي ل تحت الركبه بشوي مطرز من عند الصدر ب لون فوشي غامق رافعه شعرها شينيون

      فاتن كانت لابسه تنوره قصيره لنص الفخذ لونها عنابي و لابسه كولون نسائي و فيه ناس تقوله ^ هيل هوب ^ لونه فضي يلمع و بلوزه نازله من عند الصدر و ماسكه من عند الخصر للونها عنابي وفيها شك فضي وشعرها كالعاده مثل ميريام فارس ..

      لوجين كانت لا بسه فستان حرير لونه تفاحي قصير ألى الركبه و معه بروش كريستال بنص الصدر و مخليه شعرها الاسود ياخذ راحته و لا بسه تاج كريستال وفيه فصوص ناعمه تفاحي حطت كحل اخضر و لبست عدسات خضراء طلعت كيوت ..

      تولين لا بسه فستان سماوي قصير من قدام و له ذيل مو طويل مرا من ورا مطرز باللون البني الفاتح بدون حمالات و خلت شعرها مفتوح حطت مكياج ناعم أبرز أنوتثها ..

      فرح لابسه فستان أسود أسترتش مخصر جسمها و ملفله شعرها علا برا وحاطه ورده حمراء علا جنب و روج جريء أحمر و كحل أسود غامق طالعه ملكة جمال ..

      ملاك كانت لابسه فستان ضيق من عند الصدر و بعدين شريطه وردي ناعمه على شكل فيونكه و باقي الفستان منفوش ل فوق الركبه لابسه صندل ^وإنتم بكرامه^ لونه وردي ربط علا الرجل من ماركة Roka
      و أكسسورارت ورديه برزت جمالها حطت روج وردي و كحل خفيف أسود وماسكرا و بلاشر يلمع .. سوت كسير لشعرها وحطت فيونكه ورديه على جنب ~> طلعت جونان وكأنها باربي

      العنود لابسه فستان أسود ربط علا الرقبه و فيه شك أورنج رايق جزمه بوت لونها أورنج مسويه شعرها كريلي وحاطه تاج ناعم و طالعه كيوت

      لميس لبست تنوره كاروهات سوداء و بيضاء لتحت الركبه و بلوزه سوداء نازله من عند الكتف وعليها صورة بنت حزينه حطت غلوس أحمر يلمع أبرز شفتها الصغيره طلعت حيل نعومه

      لينا + لانا كانوا لابسين بنطلونات سكيني ضيقه بيضاء أما البلايز كانت بدون أكمام لانا للونها صفراء فسفوري و لينا لونها خضراء فسفوري و فيها كتابات خطيره بكل الالون للبسوا أكسسورات ملونه وقفاز لونه أبيض دانتيل و حطوا روج فوشي غامق ..

      7
      7
      7

      و بصراحه كل وحده منهم كانت تقول الزين عندي ..


      **************************

      في بيت راشد ..
      سميره وهي تلتفت علا اللي نازله من الدرج طالعتها بحقد لانها كانت قمة في الجمال و النعومه
      رغده نزلت لقت أبوها و زوجته : السلام و عليكم
      سيمره و أبوها : وعليكم السلام كمل أبوها : هلا هلا وش هالجمال يارودي
      سميره كانت تهز رجولها بتوتر و رغده تطالع فيها كانت مرعوبه من وجودها أبتسمت لابوها بصعوبه
      راشد : يلا مشينا لنتأخر علا الناس كلموا السواق يجهز السياره ..

      رغده كانت لابسه فستان ماسك علا جسمها النحيف باتقان لونه سكري و عليه تطريز بالذهبي ناعم وخفيف كانت فاتحه شعرها و ملفلفه أطرافه بطريقه حلوه
      حاطه روج بني خفيف و بلاشر بني مايل للذهبي معطيها منظر ملفت لابسه طقم ذهب هديه من أمها أكتفت ب حلق طويل فخم و خاتم ناعم ..


      **************************

      في المزرع‘ه ...|

      الساعه 9 مساء كان الحريم و البنات في أستقبال الضيوف
      دخلت عائله راشد ..
      سميره بنفسها : وش هالعز المزرعه جنان شوف بناتهم جنان
      رغده بنفسها : يالله يابابا جايبنا عند ناس ماأعرفهم وشلون أتكلم و أسولف معهم الحين

      => شوفوا فرق التفكير بينهم ..

      أم مشعل بنرة ترحيب وهي ترحب بضيوفها : ياهلا تو مانور المكان
      سميره بأبتسامه من قدام الناس طيبه لكن داخلها خبيثه : أهلين فيك منور بوجودك
      قربت رغده سلمت عليها و اللي لفتت نظر أم مشعل ب نعومتها و جمالها البارز ..

      بعد شوي وصلت عائلة أبو طلال
      تعرفوا البنات علا بعض و رغده حبتهم كثير


      **************************

      أتصل جوال ريما قامت من عند الضيوف وهي تتمشى بالمزرعه
      ريما : الو
      أبو مشعل : هلا ريوم
      ريما : أهلين
      أبو مشعل : أقولك حبيبتي وين ملاك و نوره
      ريما : والله ياأخوي مو فاضين ياحرام مرا حوسه هنا
      أبو مشعل : طيب ريمو تكفين أبي أطلبك شيء
      ريما : عيوني
      أبو مشعل : أبيك تصحين لنا مشعل مجنون النوم هذا الشباب هنا مشغولين
      ريما : حاضر تأمر أمر
      أبو مشعل : الله لايهينك يلا بس بسرعه
      ريما : أوكي باي
      أبو مشعل : بحفظ الرحمن ..
      قفلت ريما طالعت في المكان : بسم الله أنا وين ~> كانت تتكلم وهي ماشيه مو حاسه بنفسها
      سمعت صوت شاب حلو : أيه حبيبتي .. هههه فديتك .. أوكي ياعمري باي > و كل شوي الصوت يقترب منها أكثر
      قرب منها الشاب لقاها منزله راسها بنبرة سؤال : أنتي مين ؟
      ريما رفعت راسها شافت شاب جماله مو طبيعي كانت شوي و تطيح كانت باينه قصيره مرا بالنسبه لطوله أما هو ماقدر يشيل عيونه عن الملاك اللي قدامه
      ريما حست علا نفسها و هربت بسرعه من قدامه بس نظراته لحقتها إلى ماحفظ صورتها ب باله ..
      تذكرت شيء دخلت عند البنات و حاولت تخفي توترها بأبتسامه : بنات مين تطلع معي فوق
      لوجين وهي تجلس بتعب : أي يارجولي أكيد مو أنا
      فرح وهي تجلس جنبها : ولا أنا
      دانيه بأستهبال : حتى أنا ماقدر أتحرك
      ريما : مالت عليكم ولا وحده منكم لها فايده رغوده تعالي معي
      رغده : هاه لالا وين أجي معك
      ريما وهي تسحبها : هههههههه أقولك تعالي بس
      قامت معها رغده طلعوا فوق
      ريما : أنتظريني هنا بروح أكلم ولد أخوي و أرجع انزين
      رغده بأبتسامه ناعمه : أنزين ..
      صحت ريما مشعل أو علا قولتها ميشو و هي تخوفه تقول : يالله يامشعل أبوك كان معصب بشكل وهو أستعجل باللبس وهي جالسه تكذب فوق راسه ونسيت المسكينه رغده اللي منطقه تنتظرها و نزلت عند البنات
      القا نظره أخيره علا نفسه بالمرايه وهو يعدل شماغه الابيض علا ثوبه السكري و ساعته السويسريه الفخمه اللي زادته هيبه و رجوله


      **************************

      نزل مشعل سلم علا الصيوف ونسي جواله و طلع يجيبه

      ../
      كان طالع ركض علا الدرج
      وصل لنص الدرج هي جايه قدامه بننزل ولأنه ماشي بسرعه ماقدر يتحكم بسرعته وصقعت فيه وطاح جوالها ولأنها كانت بتطيح صرخت و تمسكت فيه وهو تمسك بخصرها يعني هي صارت بحضنه ..
      ولا ارادي سحبها على فوق يعني طلع هالدرجه وهو ماسكها و راسها على صدره وهي للان ماستوعبت شئ ..

      كل هاللي صار ب ثواني ..
      إستوعب هو انه فيه وحده بحضنه بعد عنها بعد مافك خصرها وهي رجعت على ورا بخوف ..

      هو ..

      جمال .. سحر .. جاذبيه .. نعومه قاتله

      هي ..صدمه .. ماتدري وش اللي حصل .. انا كنت بحضن واحد .. أنا كنت بأطيح قبل شوي وصقع فيني واحد .. ماأشوف إلا ثوب قدامي ..

      رفعت عينها شوي شوي وهي حاطه يدينها على صدرها من الخوف ..
      شافت قدامها واحد له هيبه و خوف ماتدري ليش خافت لما شافته أما هو كانت عيونه بتأكله وكان يقول بنفسه : مستحيل تكون وحده من بنات عمامي اكيد من ضيوف الوالد ..


      |.. (( مشعل )) >< (( رغده )) ..|

      مشعل بصوت فيه بحه تذوب : أسف صار لك شيء
      رغده أنتفضت بخوف من فكرت أنها تكلم واحد وهي بهالبس : لالا ماصار شيء ..

      => مانتظرت منه إجابه مشيت بسرعه من جنبه هو حاول يمنع نفسه مايلتفت لها بس ماقاوم ريحة عطرها (Escada) اللي واصله له و صوت كعبها اللي يلفت الانتباه غصب ..
      دخل غرفته و أخذ الشاحن وهو سرحان باللي كانت بين أحضانه ^_*


      **************************

      سميره و ساره أندمجوا بالسوالف
      قربت ملاك من تولين وهي تناظرهم وقالت بهمس : الطيور علا أشكالها تقع
      تولين : ههههههههههههههههه والله جبتيها صح
      ملاك : هههههههههه ..
      سميره وهي تناظر في ملاك وتسأل ساره : من هالقمر ؟
      ساره بغيره : والله ماعند ذوق إذا هاذي أعجبتك
      سميره : تكفين ناديها
      ساره : أوف طيب و بأبتسامه خبيثه : ملوكه
      ملاك بهمس لتولين : أم المصلحه الله يستر ألتفتت لها : هلا خاله
      ساره : تعالي حبيبتي
      ملاك قامت لها وهي تبتسم : هلا ؟؟
      ساره : هاذي سميره زوجى أبو رغده تسألني عنك تقولي من بنته
      طالعت ملاك بسميره كانت سميره تطالع ملاك بنظرات ماقدرت تفسرها و كانت تعض شفتها السفليه بوقاحه
      خافت ملاك من نظراتها و أبتسمت بتوتر و رجعت مكانها
      سميره : بنت اللذين من قريب أحلا
      ساره أبتسمت بخبث لتفكيرها ..

      **************************

      عند الشباب كانت الاجواء حلوه غير مشعل اللي داخل جو بالسرحان .. سعود اللي يتمنى يعرف أسم البنت اللي شافها
      عبدالعزيز : هههههههههههه أقول راكان أفتح البلوتوث
      راكان : ههههههه طيب
      بعدين أطلق راكان ضحكه : هههههههههههههههههههههههههههههه قرب منه سعود : وش فيك تضحك وراه راكان الجوال : هههههههههههههه
      ~> كان البلوتوث عزوز مصور فارس وهو حاضن فواز ونايم
      فارس بأحراج من الموقف : عزيزان أقلب وجهك
      فواز : ياخي تزوج و فكنا جالس تحضن فيني و أنا نايم
      الشباب : ههههههههههههههههههه
      مشعل : ههههههههههه والله أنك تحفه يالخبل منك له
      فواز : عشان ماصار لك كم يوم عندنا ماراح أرد عليك
      فارس : وأنا معه بعد كم يوم قسم تفتح فمك معي لاطيرك من سابع دور
      الشباب : ههههههههههههههههه


      **************************

      حبيبتي لو تشبه أيت بنت ماحبيتها
      النادره اللي فريد بالخلايق جنسها !!

      أم العيون الناعسه الله يخرب بيتها
      والله يخرب بيت قلب لازعل قال : أنساها !!

      أتصل جوال العنود بنغمة (( ع بالي حبيبي ))
      ناظرت في الكل لقته يطالعها ..
      ام تركي تبي تحرجها : قومي يمه ردي عليه قومي قومي
      أم عبدالعزيز : أيه يمه قومي ردي علا تركي و قولي له لا تتصل هالوقت عندي ناس
      العنود وجهها صار أحممممممممر و البنات ضحكوا عليها : هههههههههههههههه
      أما العنود ماصدقت خبر بسرعه قامت و ردت : هلا
      تركي بعتب : صار لي كم ماكلمتك و تقولين لي ^ وهو يقلد صوتها ^ هلا
      العنود وي تبعد عن المكان و الازعاج : أسفه قلبي
      تركي : ماتكفيني هالكلمه
      العنود : أجل شنو يراضيك
      تركي بأبتسامة خبث : شنو للون فستانك
      العنود حمر وجهها وقال بأرتباك : أسود و أورنج
      تركي بخقه : أموت علا الاورنج أنا
      العنود وهي تبلع ريقها
      تركي : عنودتي بأنتظرك بأخر المزرعه
      العنود : هاه
      تركي : من قال هاه سمع يلا لاتتأخري
      العنود : طيب
      تركي : سلام
      العنود : باي ..


      **************************

      كانت سهره ولا أروع الكل أنبسط فيها
      طبعا الكل نام بعد هالتعب الا شخصين كان النوم مجافيهم ..و كل واحد منهم داخل بموجة أفكار ..


      **************************

      أنتهى ا البارت بحمدلله أتمنى يكون نال أعجابكم حبايب ئلبي ..
      تحياتي ../ غرور أنثى

      تعليق

      • مجنونه بس محبوبه
        عـضـو فعال
        • Sep 2010
        • 65

        رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

        واو البارت روووووووووووووعه

        يسلمووو غروور حبيبتي

        وكاملي انا فى الانتضار

        وتقبلي مررروووري

        تعليق

        • توته بسكوته
          عـضـو
          • Jan 2011
          • 26

          رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

          واييي. حياتيي والله على هل بارتين

          فديئيئيتج الله ئستر على. ملأاكك من ساره و سميره وو رغدة و ميشو ماراح اغلق بعديئين

          وووحتى ريما بعدين راح اغلق عنها وعن سعود

          وائييئي حياأتي عزوووز والله كاسر خاطري هل ولد
          وووثينكس على البارت وونبيئي بارت

          لا يوقف لا يوقف لإيوقف

          تعليق

          • همس العبير
            عضو متألق
            • Jan 2009
            • 266

            رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

            واو واو روعه

            مشكوره عالبارت
            متابعه لك استمري

            تعليق

            • ريـم
              عـضـو
              • Feb 2011
              • 44

              رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

              مساء الخير
              عزيزتي انا كنت متابعتك من خلف الكواليس
              احب أقولك ان روايتك جنان
              والاسلوب رائع جدا . . يعطيك العوافي
              بس عيبك انك تطولين مررره بالبارتيات
              يعني زودتيها حبتين . .
              خلي روايتك تزيد حلاوتها بعدم التأخير يالغلا

              تعليق

              • ريـم
                عـضـو
                • Feb 2011
                • 44

                رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                يسلمووو البارت مره نايس

                يعطيك العافيه

                ننتظرك في البارت الجاي

                تعليق

                • توته بسكوته
                  عـضـو
                  • Jan 2011
                  • 26

                  رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                  نبي بارت بليز ترا طولتي

                  تعليق

                  • توته بسكوته
                    عـضـو
                    • Jan 2011
                    • 26

                    رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                    غروري ترا طولتي حيل حيل حيل نبي بارت الله لأيهينج

                    تعليق

                    • مجنونه بس محبوبه
                      عـضـو فعال
                      • Sep 2010
                      • 65

                      رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                      يا لله غروور كمليها ابغاء اسمع احبار حلوووه عن ملوووكه ومشعل وعبدالعزيز ورغده

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...