رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
[FONT="Tahoma"][SIZE="5"]
يسعدلي أوقاتكم حبايبي ..
قراءه ممتعه ..
7
7
7
7
غربة عمر منها المشاعر عطيبات
ولجل الرجاء جربت كل الطرايق
ورد الامل في زحمة اليأس مامات
يحيه دمعن به رموشي غرايق
بصوتي أجاوب صرخة العمر باهات
مدام حظي من عناء الوجد عايق
عند البنات جالسين يفكروا وش ياخذون للمزرعه ..
وقفت فرح و بعباطه قال : بسس أنا أحدد لكم وش نجيب
البنات : يلا ..
فرح وهي تمثل البرستيج قالت : نبدأ مع ................... ~> حددت كل وحده شنو تجيب و أتفقوا البنات أنها بتكون أحلى ا أيام يطلعون المزرعه فيها ..
كل وحده رجعت بيتهم أما ملاك نشبت ل مشعل و أخذت كل أخباره
**************************
الصباح في بيت خالد أبو فواز ..
ساره بعصبيه علا فرح : فرحوه خلصي بسرعه و روحي صحي أخوك فواز ..
فرح بأدب مع أمها : ان شاءالله يمه ..
نزلت فاتن تتمخطر و صوت كعبها العالي يرج بكل مكان في البيت
ساره : هلا هلا بحبيبة أمها و ضي عيونها
فاتن بدلع : أهلين مامي
ناظرت فرح بأمها بعيون ممتلئه ل تفرقة أمها بينها و بين أختها طلعت بسرعه الدرج و مسحت دموعها دخلت غرفة فواز المظلمه و البارده تجيب النوم
جوال فواز : ترن ترن > طالعت في الاسم لقته my love قالت خلني أضيع الطفش و أرد علا صديقة فوازوه و طلع حق بنات
البنت بدلع : مرحبا وينك بيبي ماترد ؟؟
فرح : أحم غيرت صوتها لدلع و نعومه : إيوه ؟
البنت : مو هذا جوال فواز
فرح بدلع : أيه مين أقوله شكلك أنتي صديقته العاشره صح
البنت بغيره : لا أنا الاولى و الاخيره و أنا حبيبته مو صديقته
فرح بضحكه : طيب تبيني أنادي لك فواز ؟؟
البنت بدلع : أيه لو سمحتي
فرح وهي تمثل بهمس و دلع : يلا بيبي قوم فيه وحده تبيك حياتي يلا لاتتأخر عليها قوم أنا بأنزل أجهز لك الفطور
البنت سكرت بسسرعه ..
فرح بضحكه بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههاي
أتصلت البنت بس برقم ثاني
فرح رجعت لصوتها الطبيعي : الو أنتي موظفه في الشركه أوكي لحظه أنادي لك زوجته من تحت
البنت : هاه هو متزوج ؟؟
فرح : أيه و عنده أطفال بعد ليه أنتي ماتدري ..
البنت : لا ا يلا باي
قفلت و رجعت أتصلت من جديد
عصبت فرح و بعربجيه : يابنت الناس أنا أخته مو زوجته مالت عليكي و علا اللي يرد عليك ثاني
البنت : باي ~> خافت هههههههههههههه
دق رقم غريب مرا ثانيه
فرح (( أوف مايسوا علي هالمزحه .. ياكثر أرقامها هالبنت ))
فرح بعصبيه : يا بنت الناس خلاص انقلعي ايه هذا رقم فواز وهو مو متزوج وانا أخته ارتحتي اصبري لما يقوم اقوله حبيبتك دقت عليك ..
وجع خربتي مزاجي عسساه الله ياخذك انتي واهلك اللي ما يعرفون يربوك لالا حرام اهلك يعرفون يربون بس انتي خاربه خاربه ... الا مين انتي نوره ولا سديم ؟؟
بس المفاجأه و المصيبه سمعت صوت شاب : ألو فواز موجود ..
فرح : هاه ..
~> و سكرت بوجهه ومسحت المكالمات رجعت جوال فواز مكان وهي تكلم نفسها يمه الحين وش بيقول عني صديق فواز اصلا الحق علي أنا شنو اللي لقفني ورديت علا البنت و جلست تتحلطم و نسيت فواز ))
**************************
عند عبدالعزيز طفشان و ماله خلق قبل شوي صحي من النوم مالي الا مشعل أشوف وش عنده
مسك جواله أتصل علا جوال مشعل ...............> لايوجد رد ..
عبدالعزيز : مافي حل غير تليفون البيت
~> أتصل عزوز رد و سمع صوت كان يتمنى ا يسمعه من زمان
ملاك : الو
عبدالعزيز كان سرحان : ................
ملاك بشوية نرفزه : الو
عبدالعزيز : ...............
ملاك : يعني متصل أو متصله عشان تستهبلون أقول بس ضف** سكتها صوته
عبدالعزيز : ألو
ملاك : ءءءء الو
عبدالعزيز أبتسم علا صوتها : هلا ملاك كيف و كيف خالتي و عمي ؟
ملاك بسسم الله شلون عرف أني ملاك و هي ترد بغباء : هاه بخير
ضحك عبدالعزيز أما ملاك أنحرجت من بقوه
عبدالعزيز : طيب وين مشعل أدق علا جواله مايرد ؟؟
ملاك تكلمت بعفويه : ميشو نايم لانه نام متأخر
عبدالعزيز أستغل أنها بدأت بالكلام : طيب ميشو ليه نام متأخر
ملاك : هههههه لاني انا كنت عنده و ماخليته ين*** ~> حست على ا عمرها
عبدالعزيز يالبيه يهالضحكه : هههههههههههههههههههههه
ملاك بأحراج : طيب بنادي لك مشعل .. باي
عبدالعزيز : عههههه باي ..
**************************
الكل كان واصل المزرع‘ه علا الساعه 9 الصباح و الاجواء كانت دافيه و حلوه
أنقسموا الشباب و الرجال بجه و البنات والحريم بجه ..
..| عند الحريم |..
أم عبدالعزيز : والله مادري يقولون فلانه تطلقت
ام تركي : وخزياه بعد كل هالعمر تطلق
أم مشعل : الله يصبرها والله أنها طيبه وتستاهل كل خير
~> ناريز كانت توزع أبتسامات .. و ساره كانت تفهم فاتن طريقه تسويها اليوم قدام أم طلال
أستأذنوا البنات منهم و طلعوا يناموا و يرتاحوا عشان الحفله حقت مشعل ..
**************************
فوق عند البنات كان عباره عن ثلاث غرف كبيره واسعه وصاله و ثلاث حمامات ^ أكرمكم الله ^
أنقسموا الصبايا ل
ملاك _ فاتن _ ريما _ لميس ~> كانوا بغرفه وحده كبيره فيها أربعه سرر
العنود_لوجين _ تولين _ فرح ~> كانت غرفتهم تقريبا بحجم غرفة ملاك و الصبايا اللي معاها
لينا _ لانا ~> كانت غرفتهم أصغر من غرفة الصبايا كلهم عشان كذا صار فيهم أثنين بس
×× في أول غرفه ××
ملاك مو طايقه وجود فاتن معها
ريما : يلا ننام عشان نصحى بنشاط أنا حدي تعبانه
ملاك : أنا مثلك صاحيه بدري مرا
فاتن : ناموا أنا بخرج برا
ملاك في نفسها : روحه بلا رده
**************************
دخل راشد البيت و بصوت رجولي : سميره سميره
جت له زوجته سميرره وهي تمثل : هلا عيوني
راشد بنبرة أمر : تعالي في الصاله
سميره وهي تجلس : سم ؟؟
راشد : أبيك تروحين معي عند واحد من أعز أصدقاء في الشغل
سميره : حاضر بس من هم ؟؟
راشد وهو يوقف : في السياره أقولك وقولي ل رغده تروح معك الساعه 9 تكونون جاهزين ..
سميره بأستغراب : حاضر
طلع راشد أما سميره معصبه لانه قال لهأ أبي رغده معك وهي تكلم حالها :ليه أنا مو قد المقام يبي بنته معي بس هين أنا اوريك ياراشد الزفت
طلعت فوق ل عند رغده بصوتها المرعب بالنسبه لرغده : هي أنتي جهزي نفسك اليوم
رغده برجفه منها : طيب .. بس ليش ؟؟
سميره وهي تقرب منها : أبوك يبي يودينا مكان معاه ألبسي زين لاتفشلينا يابنت الكافره
رغده بضعف : ان شاءالله
سميره كانت تتمناها ترد تبي تضربها و تبرد حرت أبوها فيها
بس تفاجأأت ب ردها وسكتت بكل قهر طلعت من الغرفه ..
رغده وهي تمسح دمعه من عيونها : يالله صبرك
دخلت غرفة الملابس تبي تختأر شيء مناسب لها ..
**************************
الساعه 7 مساء صحيوا البنات يتجهزون
في غرفة الملابس واقفه تولين : ملاكوه
ملاك : هاه
تولين : هوا أن شاءالله .. شوفي أي فستان أحلا السسماوي ولا الابيض
ملاك : أمممم الاثنين
تولين بأستهبال : أها طيب أنتظري ألبسهم فوق بعض تستهبلي يالغبيه اختياري واحد بس
ملاك : هههههههههههههههههههههه طيب ألبسي السماوي لاني أنا أبي ألبس لون أبيض ~> مدت هلا لسانها
تولين : وجعوه أجل بلبس الابيض
ملاك وهي تمثل العصبيه : أقول البسي السماوي ولا كف الحين
تولين : ضفي وجهك بس أروح ل لوجين أحسن منك
ملاك وهي تعلي صوتها عشان تعاند تولين : يارب يارب تختار لك السماوي
تولين : يادوبه مالت عليكي
ملاك : وعليكي يلا بس طسي خليني أجهز أكسسواراتي و تشوف لي المصففه حقتي التسريحه و المكياج
تولين : ههههه طيب يلا بطس
ملاك : هههههههه ~> و راحت تجهز نفسهإا ..
**************************
تولين : لجونتي حبيبتي
لوجين وهي تبتسم : هلا وش بغيتي
تولين : بسم الله لهدرجه أنا مكشوفه هع
لوجين بمزح : أيه أخلصي شنو تبي ؟؟
تولين : ههههه اختاري لي ألبس أي فستان
لوجين : أمممم ألبسي **** ..
[FONT="Tahoma"][SIZE="5"]
يسعدلي أوقاتكم حبايبي ..
قراءه ممتعه ..
7
7
7
7
غربة عمر منها المشاعر عطيبات
ولجل الرجاء جربت كل الطرايق
ورد الامل في زحمة اليأس مامات
يحيه دمعن به رموشي غرايق
بصوتي أجاوب صرخة العمر باهات
مدام حظي من عناء الوجد عايق
عند البنات جالسين يفكروا وش ياخذون للمزرعه ..
وقفت فرح و بعباطه قال : بسس أنا أحدد لكم وش نجيب
البنات : يلا ..
فرح وهي تمثل البرستيج قالت : نبدأ مع ................... ~> حددت كل وحده شنو تجيب و أتفقوا البنات أنها بتكون أحلى ا أيام يطلعون المزرعه فيها ..
كل وحده رجعت بيتهم أما ملاك نشبت ل مشعل و أخذت كل أخباره
**************************
الصباح في بيت خالد أبو فواز ..
ساره بعصبيه علا فرح : فرحوه خلصي بسرعه و روحي صحي أخوك فواز ..
فرح بأدب مع أمها : ان شاءالله يمه ..
نزلت فاتن تتمخطر و صوت كعبها العالي يرج بكل مكان في البيت
ساره : هلا هلا بحبيبة أمها و ضي عيونها
فاتن بدلع : أهلين مامي
ناظرت فرح بأمها بعيون ممتلئه ل تفرقة أمها بينها و بين أختها طلعت بسرعه الدرج و مسحت دموعها دخلت غرفة فواز المظلمه و البارده تجيب النوم
جوال فواز : ترن ترن > طالعت في الاسم لقته my love قالت خلني أضيع الطفش و أرد علا صديقة فوازوه و طلع حق بنات
البنت بدلع : مرحبا وينك بيبي ماترد ؟؟
فرح : أحم غيرت صوتها لدلع و نعومه : إيوه ؟
البنت : مو هذا جوال فواز
فرح بدلع : أيه مين أقوله شكلك أنتي صديقته العاشره صح
البنت بغيره : لا أنا الاولى و الاخيره و أنا حبيبته مو صديقته
فرح بضحكه : طيب تبيني أنادي لك فواز ؟؟
البنت بدلع : أيه لو سمحتي
فرح وهي تمثل بهمس و دلع : يلا بيبي قوم فيه وحده تبيك حياتي يلا لاتتأخر عليها قوم أنا بأنزل أجهز لك الفطور
البنت سكرت بسسرعه ..
فرح بضحكه بصوت عالي : ههههههههههههههههههههههاي
أتصلت البنت بس برقم ثاني
فرح رجعت لصوتها الطبيعي : الو أنتي موظفه في الشركه أوكي لحظه أنادي لك زوجته من تحت
البنت : هاه هو متزوج ؟؟
فرح : أيه و عنده أطفال بعد ليه أنتي ماتدري ..
البنت : لا ا يلا باي
قفلت و رجعت أتصلت من جديد
عصبت فرح و بعربجيه : يابنت الناس أنا أخته مو زوجته مالت عليكي و علا اللي يرد عليك ثاني
البنت : باي ~> خافت هههههههههههههه
دق رقم غريب مرا ثانيه
فرح (( أوف مايسوا علي هالمزحه .. ياكثر أرقامها هالبنت ))
فرح بعصبيه : يا بنت الناس خلاص انقلعي ايه هذا رقم فواز وهو مو متزوج وانا أخته ارتحتي اصبري لما يقوم اقوله حبيبتك دقت عليك ..
وجع خربتي مزاجي عسساه الله ياخذك انتي واهلك اللي ما يعرفون يربوك لالا حرام اهلك يعرفون يربون بس انتي خاربه خاربه ... الا مين انتي نوره ولا سديم ؟؟
بس المفاجأه و المصيبه سمعت صوت شاب : ألو فواز موجود ..
فرح : هاه ..
~> و سكرت بوجهه ومسحت المكالمات رجعت جوال فواز مكان وهي تكلم نفسها يمه الحين وش بيقول عني صديق فواز اصلا الحق علي أنا شنو اللي لقفني ورديت علا البنت و جلست تتحلطم و نسيت فواز ))
**************************
عند عبدالعزيز طفشان و ماله خلق قبل شوي صحي من النوم مالي الا مشعل أشوف وش عنده
مسك جواله أتصل علا جوال مشعل ...............> لايوجد رد ..
عبدالعزيز : مافي حل غير تليفون البيت
~> أتصل عزوز رد و سمع صوت كان يتمنى ا يسمعه من زمان
ملاك : الو
عبدالعزيز كان سرحان : ................
ملاك بشوية نرفزه : الو
عبدالعزيز : ...............
ملاك : يعني متصل أو متصله عشان تستهبلون أقول بس ضف** سكتها صوته
عبدالعزيز : ألو
ملاك : ءءءء الو
عبدالعزيز أبتسم علا صوتها : هلا ملاك كيف و كيف خالتي و عمي ؟
ملاك بسسم الله شلون عرف أني ملاك و هي ترد بغباء : هاه بخير
ضحك عبدالعزيز أما ملاك أنحرجت من بقوه
عبدالعزيز : طيب وين مشعل أدق علا جواله مايرد ؟؟
ملاك تكلمت بعفويه : ميشو نايم لانه نام متأخر
عبدالعزيز أستغل أنها بدأت بالكلام : طيب ميشو ليه نام متأخر
ملاك : هههههه لاني انا كنت عنده و ماخليته ين*** ~> حست على ا عمرها
عبدالعزيز يالبيه يهالضحكه : هههههههههههههههههههههه
ملاك بأحراج : طيب بنادي لك مشعل .. باي
عبدالعزيز : عههههه باي ..
**************************
الكل كان واصل المزرع‘ه علا الساعه 9 الصباح و الاجواء كانت دافيه و حلوه
أنقسموا الشباب و الرجال بجه و البنات والحريم بجه ..
..| عند الحريم |..
أم عبدالعزيز : والله مادري يقولون فلانه تطلقت
ام تركي : وخزياه بعد كل هالعمر تطلق
أم مشعل : الله يصبرها والله أنها طيبه وتستاهل كل خير
~> ناريز كانت توزع أبتسامات .. و ساره كانت تفهم فاتن طريقه تسويها اليوم قدام أم طلال
أستأذنوا البنات منهم و طلعوا يناموا و يرتاحوا عشان الحفله حقت مشعل ..
**************************
فوق عند البنات كان عباره عن ثلاث غرف كبيره واسعه وصاله و ثلاث حمامات ^ أكرمكم الله ^
أنقسموا الصبايا ل
ملاك _ فاتن _ ريما _ لميس ~> كانوا بغرفه وحده كبيره فيها أربعه سرر
العنود_لوجين _ تولين _ فرح ~> كانت غرفتهم تقريبا بحجم غرفة ملاك و الصبايا اللي معاها
لينا _ لانا ~> كانت غرفتهم أصغر من غرفة الصبايا كلهم عشان كذا صار فيهم أثنين بس
×× في أول غرفه ××
ملاك مو طايقه وجود فاتن معها
ريما : يلا ننام عشان نصحى بنشاط أنا حدي تعبانه
ملاك : أنا مثلك صاحيه بدري مرا
فاتن : ناموا أنا بخرج برا
ملاك في نفسها : روحه بلا رده
**************************
دخل راشد البيت و بصوت رجولي : سميره سميره
جت له زوجته سميرره وهي تمثل : هلا عيوني
راشد بنبرة أمر : تعالي في الصاله
سميره وهي تجلس : سم ؟؟
راشد : أبيك تروحين معي عند واحد من أعز أصدقاء في الشغل
سميره : حاضر بس من هم ؟؟
راشد وهو يوقف : في السياره أقولك وقولي ل رغده تروح معك الساعه 9 تكونون جاهزين ..
سميره بأستغراب : حاضر
طلع راشد أما سميره معصبه لانه قال لهأ أبي رغده معك وهي تكلم حالها :ليه أنا مو قد المقام يبي بنته معي بس هين أنا اوريك ياراشد الزفت
طلعت فوق ل عند رغده بصوتها المرعب بالنسبه لرغده : هي أنتي جهزي نفسك اليوم
رغده برجفه منها : طيب .. بس ليش ؟؟
سميره وهي تقرب منها : أبوك يبي يودينا مكان معاه ألبسي زين لاتفشلينا يابنت الكافره
رغده بضعف : ان شاءالله
سميره كانت تتمناها ترد تبي تضربها و تبرد حرت أبوها فيها
بس تفاجأأت ب ردها وسكتت بكل قهر طلعت من الغرفه ..
رغده وهي تمسح دمعه من عيونها : يالله صبرك
دخلت غرفة الملابس تبي تختأر شيء مناسب لها ..
**************************
الساعه 7 مساء صحيوا البنات يتجهزون
في غرفة الملابس واقفه تولين : ملاكوه
ملاك : هاه
تولين : هوا أن شاءالله .. شوفي أي فستان أحلا السسماوي ولا الابيض
ملاك : أمممم الاثنين
تولين بأستهبال : أها طيب أنتظري ألبسهم فوق بعض تستهبلي يالغبيه اختياري واحد بس
ملاك : هههههههههههههههههههههه طيب ألبسي السماوي لاني أنا أبي ألبس لون أبيض ~> مدت هلا لسانها
تولين : وجعوه أجل بلبس الابيض
ملاك وهي تمثل العصبيه : أقول البسي السماوي ولا كف الحين
تولين : ضفي وجهك بس أروح ل لوجين أحسن منك
ملاك وهي تعلي صوتها عشان تعاند تولين : يارب يارب تختار لك السماوي
تولين : يادوبه مالت عليكي
ملاك : وعليكي يلا بس طسي خليني أجهز أكسسواراتي و تشوف لي المصففه حقتي التسريحه و المكياج
تولين : ههههه طيب يلا بطس
ملاك : هههههههه ~> و راحت تجهز نفسهإا ..
**************************
تولين : لجونتي حبيبتي
لوجين وهي تبتسم : هلا وش بغيتي
تولين : بسم الله لهدرجه أنا مكشوفه هع
لوجين بمزح : أيه أخلصي شنو تبي ؟؟
تولين : ههههه اختاري لي ألبس أي فستان
لوجين : أمممم ألبسي **** ..
تعليق