( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ~ CANDY ~
    عـضـو
    • Jan 2011
    • 7

    رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

    امممم .. نزلييه .. انا انطر البارت من زمان << ما كأنه كم يووم بث ههعع
    كيفج .. اللي يريحج اذا تبين تنزلينه احين او بعدين المووهيم بارت ...
    يلا ننتظرج الحووب ..

    تعليق

    • توته بسكوته
      عـضـو
      • Jan 2011
      • 26

      رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

      لا
      لا
      لا

      كمليها الحييئيئيئيئيئيئيين

      وبأسسسسسسسرع وقققت بليز قبل لا تبدي المداس بليئييئيز

      تعليق

      • ~ CANDY ~
        عـضـو
        • Jan 2011
        • 7

        رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

        غرووور .. وين البارت احين الساعة 9 الصبح .... ؟؟
        بليز كمليها ... انا اول مرة اقرا رواية مو مكتملة ف بليز لا تخيبين ظني كمليها ... :(

        تعليق

        • ~ CANDY ~
          عـضـو
          • Jan 2011
          • 7

          رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

          اممم .. غروور .. اليوم ما في بارت ؟؟

          تعليق

          • غــــــرور أنثـــــى
            عـضـو فعال
            • Oct 2010
            • 79

            رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

            مساء الخ‘ير ..
            ^
            ^
            ^

            ملاك في بيتهم جالسة بغرفتها و سرح‘انه فجأه أتصل جوالها
            ملاك : يالله هذا و بعدين معه و ردت بعصبيه خيرر ؟!
            المجهول : ليه الحلو زعلان ؟!
            ملاك : أعتقد أنه مايهمك
            المجهوول : إذا حبيبتي ماتهمني مين ييهمني ؟!
            ملاك : يالله علا السماجه اقولك باي
            المجهول : عسسل علا ق**** ماكمل كلمته لان ملاك فصلت بسسرع‘ه ..


            **************************

            قصر كبير من أفخم البيوت في الرياض عند المجهوول أجواء رقص + سكار + بنات + شباب ..
            رمى الجوال بكل حقد وضحك ضحكة سخريه قال بصوت مرتفع : هين أنإا أوريكم يابنات ال *** > قال قبيلة ملاك ..
            جته وحده من البنات حطت يدها علا صدره و قربت منه : شو بيك بيبي زعلان ؟!
            ضاري : ولا شي ..
            ريتا اللبنانيه : لا يائلبي لك شوف كيف معصب بدك تحكي شو فيك ..
            ضاري : ريتا لاتضغطين علي قلت مافيني شي ..
            ريتا : أوكي حياتي فينا نرووق ..
            ضاري : قرب منها قرب صدرها له : اكيد فينا نروق بس مو هوون فوق > سحبها زياد من يدها وهي أكيد مارفضت الفكره ..

            => ضاري اللي تكلمه فاتن علأا أن أسمها غ‘رام ..


            **************************

            عند العنود جالسه تجهز البارت ..
            العنود وهي لابسه جينز و بدي بدون أكمام أسود و رافع‘ه شعرها كامل بأهمال : سونيا جيبي جوالي ..
            سونيا : يس ميس ..
            العنود كانت مجرد أنها تشرف علا الخدم و مالها خلق شي ..
            سمعت صوت من وراهإا : بخ ..
            العنود نقززت من مكانها : يممممممه ..
            عبدالعزيز : ههههههههههههههههههههههههههههههاي .. وش فيك خايفه كذا
            العنود : اووف منك عزوز ليه سويت كذا يالخبل
            عبدالعزيز : مجرد دعابه هع > يستخف دمه
            العنود : طيب لاتسويها مره ثانيه
            عبدالعزيز : علا هالخششم عمه العنود الا صح منو بيجي عندك ؟!
            العنود قالت كل أسماء البنات و تعمدت ماتقول ملاك ..
            عزوز وهو رافع حاجب : ليه و ين ملاك ؟!
            العنود تأكدت من اللي في بالها : ملووكه مابتجي ..
            عبدالعزيز بسسرعه : ليه وش فيها ؟ تعبانه فيها شي ؟
            العنود وهي تقرب من عزوز و تناظره بششك : انت اللي وش فيك ليش سألت عن ملاك بالذات ..
            عبدالعزيز وهو يح‘اول يضيع أخته بس العنود مايخفى عليها شي : لا وش تقولين انتي اقولك خلك بشغلك انا بطلع غرفتي ..
            العنود وهي تفكر بعزوز و ملاك : اووكي اوكي
            عبدالعزيز يحك راسه يعني يبي يصرف الموضوع : صح ماقلتي ليه مو جايه ملاك ..
            العنود وهي تبتسم : أمززح بتجي وهو في بارت يحلا بدون ملوووكه
            عبدالعزيز في نفسه يالبا : أهإا طيب خليك في شغلك أنإا بطلع أرتاح
            العنود : طيب عزوز الحين بتطلع صح ؟
            عبدالعزيز : مادري والله بس راسي مصدع
            العنود : أهإا
            طلع عزوز غرفته أما العنود رجعت تشرف علا الخدم ..


            **************************

            الساعه 9 كل البنات كانوا واصلين بيت أبو عبدالعزيز ..
            تأخرت ملاك ك الع‘اده >> هع ..
            9 ونصف دخلت ملاك بكامل أناقتها و كشختها وكانت جنان
            لابسه فستان أسود ل الركبه و من تحت الصدر شريطه فووشي و بووت فوشي وراقعه شعرها بف وحاطه تاج فوشي و المكياج كامل ثقيل ..
            كانوا البنات بأستقبالها
            أمل صديقتهم : اوووف ملوووكه وش هالكشخه يابنت
            العنود بوزت بأستهبال : أنإا صاحبة البارت وتغطين علي
            ملاك : ههههههههههههههههههاي طلعت لسانها لهم و راحت تجيب جوالها
            فاتن وهي حاطه رجل ع رجل و تتكلم مع البنات من طرف خشمها
            ملاك طالعت فيها بنص عين فاتن طنشت نظراتها و رجعت تتأفف من جديد
            ملاك : عنوده عنوده
            العنود : هلا حبيبتي
            ملاك : اممم أبي شاحن جوالي فاضي
            العنود : اممم شاحني بغرفة عزوز روحي جيبيه
            ملاك : لالالا وش يدخلين غرفة أخوك خلاص موب لازم
            العنود : طيب عزوز مول موجود
            ملاك : نووو نوو خلاص مابدي
            العنود : ملاكووه بلا هبل الولد مو موجود
            ملاك : اووف خلاص رايحه ..
            صعدت الدرج و وهي تمشي بالممر الطويل الفخم تكلم حالها : الحين أنإا وش يدريني اي غرفه اووف منك يالعنود ..
            دخلت ملاك غرفه : لالا هاذي حقت دحوومي أصلا باين من شكلها
            دخلت اللي جنبها : ايه هي هي ..
            و أبتسمت وهي تشوف صور عزوز بالغرفه وقفت قدام التسريحه مسكت بين أياديها سلسل بنووتي و قالت بصوت مسموع : ياي شكل عزوز يحب و هاذي هديه لحبيبته بس مره حلوه ..
            صارت تدور بالغرفه قالت : أووف تعبانه أرتمت علا سرير عزوز بدلع : ياي السرير مريح
            سمعت ضحكه : هههههههههههههههههههههههههههه .,

            **************************

            نرجع ل عند العنود و البنات
            (( العنود : يوووووووه نسيت ان عزوز فوق هو قالي أنه مابيروح ل الشباب لانه تعبان
            الحين ملوكه تكون وصلت لالا أكيد بتدور على الغرفه خلني أرسل وحده من الخدم تبلغها ))
            العنود : سونيا .. ناني
            ناني : يس ميس ؟؟
            العنود : أطلعي نادي ميس ملاك ..
            ناني : أوكي ميس
            العنود : كوكلي كوكلي ..
            ناني : حاظر حاظر ميسس ..

            **************************


            لفت ملاك بسسرع لقت واحد واقف علا باب الحمأام و يبتسم ^ أكرمكم الله ..
            ملاك : ...............
            قرب منها عزوز : وش تسوين هنا ياحلوه هاه ؟!
            وقفت بسرعه و غطت وجهها ب يدها الناعمه نزلت دموعها بدون سابق أنذار وبكلام غير مفهوم : والله ءءان..
            قاطعها عبدالعزيز وهو يعطيها ظهره عشان ماتستحي و تخفف من دموعها : طيب طيب هدي أنإا طالع من الغرفه انتي إذا هديتي و روقتي أطلعي ..
            ملاك بررعبه من وجوده : ع ع عبدالعززيز أنا أس** ..
            عبدالعزيز وهو مازل معطيها ظهرها : ماله داعي الاسف يلا أنإا بطلع
            طلع عزوز و رإاح غرفة العنود ملاك عدلت شكلها بسرعه و أخذت الشاحن لانه كان بيدها و طلع‘ت
            أما عبدالعزيز جلس يفكر فيهاو فارس اللي شكله متعلق في ملاك و شعوره اللي يتخربط فوق تحت إذا للمح طيفهاإ تنهد بصوت مسموع : والنهايه معك ياملاك ؟!

            **************************

            قابلت ملاك سونيا علا الدرج ..
            سونيا : ميس ملاك ميس العنود تبي أانتي
            ملاك : أووكي

            عند الصبإايا دخلت عليهم ملاك وهي تتنفس بسرعه ووجههإا أحمر
            تولين : هههههههههههه ملاك وش فيك ؟
            ملاك : هاه لالا ولا شي
            لوجين : علينا هالكلام
            دانه : روحي شوفي وجهك بالمرايه وأنتي تعرفي إذا فيك شي أو لا
            فرح : هههههههههههههاي بالله وش صاير لك
            العنود قربت منها : ميمو من جد وش فيك ؟!
            ملاك حطت يدها ع‘لا خدودها : دخلت غرفة عبدالعزيز و هو فيها وشافني ..
            البنات : هههههههههههههههههههههههههههههاي ..
            فاتن بعصبيه و غيره وإاضح‘ه : هه قال صدفه يعني هالحركه موب انتي مسويتها ؟
            قربت منها ملاك و بدلع و غرور : كل((ن)) يرا الناس بعين طبعه يا فإاتن ..
            فاتن وهي تهز رجولها : أجل جالسه تضحكين علينا يعني مو مرتبه ل هالشي من قبل
            ملاك جلست و حطت رج‘ل علا رج‘ل : اممم أعتقد هالشي مايهمك موو ؟؟
            فاتن : أصل**** ماكملت كلامها لان ملاك مشيت و تركتها تكلم حالها ..
            ريما : هههههههههههههههههه كفوو ملوووكه
            ملاك وهي تغمز لها : أع‘جبك ..
            دانيه : بنات يلا نررقص
            رراحت العنود تجيب المسجل و السدي يات
            و شغلوا أغنية حبه حبه و اللي رقصوا (( لينا _ فرح _ دانيه _ ريما )) واللي تفوقت عليهم بالرقص لينا ..
            خلصت الاغنيه و لوجين شغلت أغنية خلاني ميريام فارس ورقصوا عليها(( ملاك _ فاتن _ العنود _ لوجين )) تفوقت عليهم ملاك
            و رإاحوا كل البنات و ناموا عند العنود ملاك و فرح ..


            **************************

            في بيت محمد ابو فارس ..
            البنات في الصاله
            لميس : واو اليوم ملووك تجنن ماشاءالله ..
            لوجين : والله تولين أحلا ..
            لميس : لا بالله مافيك نظر صح تولين حلوه و ناعمه بس ولا شي عند ملاك ..
            لوجين : نسال لينا ..
            لميس : أوكي ..
            صعدوا الدرج سمعوا صوت شهقات صادر من غرفة لينا .............؟!
            توقعاتكم ..

            7
            7

            تحياتي لكم / غ‘رور ..

            تعليق

            • همس العبير
              عضو متألق
              • Jan 2009
              • 266

              رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

              مشكوره عالبارت
              متابعه لك استمري

              تعليق

              • توته بسكوته
                عـضـو
                • Jan 2011
                • 26

                رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                واييي. فديتج غروري والله

                أمممممم الله ئستر على ملاك من فاتن وضاري ووو يفكها من فارس «كرهته لأنه يحب ملأاكك
                ويارب ملأاك تأخذ عزوووووز ووو أحلى شيء بالبارت عن ملاك وعزوووووز وووو لينا شفيها حرام
                وفاتن حسبي الله عليها قهرتنني حيووأنه بس زين تسوي فيها ملأاكك وحرام فرح أختها والله لوؤووووووول المهم وووو بعد شنو وو العنووج فديتها تهبل ووووو ترا ألبارت وأيد قصير وووو كبري الخط عشان أنا الحين ادس من فوني لأن لأبي خربان خلي الخط 6 أو 5 بليئييئييز وثنكيووو يأقلبي إدري اين طووولت عليئيج وثينكسس يأقلبي

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                  غرور مشكوره عالبارت الحلو
                  استمري متابعه لك

                  تعليق

                  • مجنونه بس محبوبه
                    عـضـو فعال
                    • Sep 2010
                    • 65

                    رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                    غرور تكفين لا توقفي ترا تحمست مع القصه الحلوووه هذي

                    كمليها ومشكوره على البارت الحلوووو

                    تعليق

                    • توته بسكوته
                      عـضـو
                      • Jan 2011
                      • 26

                      رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي

                      سسسوري على البدليات بس قلتلج أنا إدش من فوني وثيينكيوو يأقلبي. وترا طولتي عليئيينا حيل. ترا طولتي علينا حيل

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...