رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
تقليص
X
-
-
رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
هههههه شوفي أنإا اليوم فاضيه غيرت رأيي و كتبت بارت بع‘د نص ساعه بنزلهتعليق
-
رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
مساء / صباح الج‘وري ..
أسفه علإا التأخ‘ير ..
(( اللي مثلي لو تدلع الدلع لايق ع‘ليه ))
^
^
راح فارس و ترك عبدالعزيز في وحدته يفكر في ملاك و زوإاجها من فارس ..
أتصل فارس علإا لوجين يبي يبلغهإا لانهأا لو سمع‘ت أنه يبي يخطب وماقال لها بتزعل ..
فارس : ألو ..
..... : الو ..
فارس : لجونه ..
تولين بأرتباك : ءءء ..
فارس بهدوء : وش فيك ..
تولين : ءءأنإا مو لوجين ..
فارس : طيب أخبإارك > عنده نيه يطولها أبو الشبإاب هههههههههه ..
تولين : تمإام وإانت ؟!
فإارس : الحمدلله .. اممم وين لوجين عن جوالها ..
تولين : لج‘و مع البنات و جوالهإا معي ..
فارس : إذا رجع‘ت قولي لهإ فارس أتصل أنزين ؟! ..
تولين بصوت ناعم و خفيف : أنزين ..
فارس : يلا باي ..
تولين : باي ..
*****************************
عند الحريم ..
الجده : أقول يانوره أخبإار أمك و أخوإانك ؟؟
نوره أم مشع‘ل : الحمدلله يإاعمه طيبين و يسلمون عليك ..
الجده : ربي يسلمهم .. وين بناتكم ماعاد ينشافون ..
أم تركي : والله يممه فوق مع بعض خلهم يستانسون ..
ناريز بكلام مكسر : صح كلام أم تركي ..
أبتسمت لهأا أم تركي ..
وقفت الجده وهي تتحلطم : ما خربهم غير دلعكم لهم ..
*****************************
واقفه ملاك علإا الشباك تشوف الرايح و الجإاي التفتت علإا البنات بسسرعه : صبإايأا شو رأيك((ن)) نطلع شي مكان لك ملينأا من هالفندق > باللهجه السوريه ..
لميس بأستهبال : ماأقدر ..
لينا بأستهبال: أنإا ..
لانإا بأستهبال : علإا ..
ريمإا بأستهبال : اللهجه ..
فرح بأستهبال : السوريه ..
البنإات >> ههههههههههههههههههههههههههههههههههاي ..
و بع‘د الضحك اللي أستمممر فتره ..
العنود : قسسم فكره روعه ..
و أتفقوإا يكلمون الشباب ..
و وإافقوا الشباب أنهم يطلعون بس في الملاهي مايمشون مع بعض > خايفين من العين ههههه ..
طبعا البنات قالوا موافقين أكيد ..
و بعد الترجي و البوس وافقوا الامهات بع‘د
*****************************
(( و كان هذا توزريعهم ))
عزوز : ريما + لينا
فواز : فرح و لوجين
راكان : تولين و لميس
فارس : ملاك و لانا
تركي معه العنود حاولوا يخربون عليه بس تركي كان أعند منهم
>> و فإاتن قالت كلمتها المعتاده : وع أنإا أطلع مع ناس سوفإج مثلكم ..
عند ركوب الكل السيارات ..
ريما : ملوكه ملوكه ..
التفتت ملاك ل الصوت : عيونهإا ..
عبدالعزيز يكلم حإاله : يالبإا عيونها ..
ريمإا : فديت عيونها .. حياتي ميمو تعالي معنا وخلي لينا تروح ل تؤامهإا لانإا ..
عبدالعزيز مإازل يكلم حاله : بعدي عمتي هاذي الع‘مه السنعه
ملاك : اممممم طيب و بنص عين : بس أخ‘إاف أضايق أستاذ ع‘زوز ..
عبدالعزيز طالعها و أبتسم أبتسامه تذوب الصخر : الح‘لال حلالك يابنت الع‘م ..
ملاك أستحت من رده و قالت بهمس : تسلم ..
عبدالعزيز : يسلم ربي ..
و فعلإا تبدلوا ملاك و لينا ..
و الكل ح‘رك علإا (( وندر لاند ))
*****************************
بعد تقريبا نص ساعه في الطريق لان الخط كان زحممه الكل وصل
في الملاهي كان تقسيمهم مثل في السيارات
عزوز وهو مع‘ه ريما و ملاك
ريما : ملوكه يلا ندخل هالمحل أع‘جبني فيه خ‘إاتم بجيبه
ملاك : اوكي يلا
ريما : عزوز بتجلس هون ولا تدخل مع‘إانا
عزوز : أدخل وش يجلسني هنا ..
ملاك مالها غرض بالمحل ولا جاي علا بالهإا تشتري شيء وقفت عند الدباديب و سندت جسمها عليها
أخذت ريما اللي تبيه و طلعوا يكملون للع‘ب طبع‘ا ملاك ماتلعب لانها تخ‘إاف
وقفت ريما عند للعبه : عزوز يلا نطلع هاذي >> كانت اللعبه قطار الموت
عزوز : يلا بششرط ملاك معانا
ملاك بقوه : لا مستحيل
عزوز وهو يرفع لريما يده بأستسلام : خلاص ماتبي ملاك ماراح أركبها أنإا
ريما : ملاك تكفين ملوكه حياتي انتي لو ل ريما خاطر عندك خلينا نركبهإا تصدقين دايم أشوفهإا صور و أبي أركبها
ملاك : لالا ماأقدر
عزوز : خلاص يعني ريما مافي أمل يلا نمشي
ريما : ملوك حياتي أنتي تكفيييييييين
عزوز وهو يقهر ملاك : يلا ملوكه تقولك تكفين
ملاك بدلعهإا الطبيعي و صوتهإا اللي كله أنوثه : عزوز بليز
عزوز اح فديت هالدلع : نو نو يلا يلا
ريما من الفرحه نطت : يسسسس
و بسسرعه طلع‘ت حجزت لها مكان ملاك كانت حاطه في بالها تطلع جنبها بس ريما ماتحملت الفرحه ورإاحت
قالت بنفسها والله لو شنو يصير ماأطلع بروحي أطلع جنب عزوز ولا بروحي
و ركبت عند عزوز وبدأت اللعبه و ملاك بطبعها الخواف قلبها طاح بعكس ريما اللي كانت تضحك بصوت مرتفع جدا
و فجأأه صار القطار أسسرع ملاك ماتحملت هاللحظه و تمسكت في قميص ع‘زوز
7
7
7
وش تبوني أوصف لكم حالة عزوز وقتها فرح سعاده تمنى أنهإا تكون دايم خايفه ماقدر يفسر شعوره
و شدهإا لقميصه أكثر و عاتب نفسه لان لو ماهو شرط هالشرط على ريما ماكنت بهالخوف
نزل الكل و عزوز قرب من ملاك وهمس لها : تبينا نطلع مره ثانيه
بعدت عنه بدلع وهزت كتوفها
عزوز : ههههههههههههههههههه
نزلت ريما و ماكان ودهإا تنزل بس عزوز قال لها خ‘لاص تعبنا بنروح نرتاأاح ..
*****************************
عند فواز و لوجين و فرح ..
كانوا يتمشون و يلعبون و فالينها علإا الاخير ..
طلبت فرح من فواز تروح هي و لوجين يتمشون لوحدهم وافق بس قالهم بدون تأخير
دخل كوفي و طلب له كوب قهوه يعدل مزاجه فيها
مشيت فرح و لوجين معاهإا
لوجين : فروحه أمسكي شنطتي أنإا بروح التواليت
فرح : أوكي أنإا بتلاقيني في محل الشوز و الشنط اللي هون طيب
لوجين : إاوكي
راحت فرح و كانوا في شباب ماشين وراهإا من الخوف و الربكه مادخلت نفس المحل اللي قالت عنه ل لوجين
و رإاحت تتمشي بعيد عنهم الا ماقدرها ربي وضيعتهم
مرت عليهم ساعه ساعتين و ماأح‘د أفتقد لوجين غ‘ير فرح لانها كانت معاها
فرح أتصلت علإا فواز و بسسرعه قالت : ألو فواز > و بدأت تصيح
فواز طالح قلبه قال أكيد تعرضوا لخطف أو شي مثل كذا : وش فيك فرح أنطقققققققي
فرح : ل...وجين أهئ أهئ رجع‘ت تصيح
فواز بقلة صبر : انتي وينك الحين
فرح : برا عند الكوفي
طلع لهإا وحكت له كل السالفه طبع‘إا الملاهي كبيره و فرح نسيت وين كانوا
(( أتصصل فواز و بلغ الكل و كلهم تجمعوإا والبنات يصيحون علإا لوجين ))
نجي عند لوجين كانت خايفه مر من قدامها طفلين و شافوها تصيح ..
الاول وهو يأشر عليها : أنتي ليه تصيحي ؟!
الثاني : أيه ليه تصيحي وانتي كبيره ؟!
لوجين : لاني ضيع‘ت أهلي
الاول : طيب الحين تلاقيهم بس تعالي معانا اللعبي علا مايجون عندك
لوجين حبت هالطفلين وفصاحتهم بالكلام و رإاحت معاهم
لوجين نسيت كل شي و عند الشباب و البنات ..
لميس : ياربي أختي
و البنات يهدونهإا ..
راكان عصب من بكا البنات و أصواتهم الطالعه : خ‘لاص أنتي و هي لا أسمع صوت وحده منكم > أول مره يعصب عليهم ..
البنات خافوا من عصبيته
*****************************
تفرقوا الشباب يدورنها
شافهإا فوإاز ميزهإا بعيونها السودا و رموشها الطويله الكثيفه و حواجبها المرسومه > طبعا الإاخت كانت متلثمه هع
مسكها و سحبها من يدها بعصبيه
لوجين : أاي فواز وش فيه
فواز بعصبيه و أعصابه تلفانه : هالحين حنا قالبين عليك الملاهي وانتي هنا فالتها مع هالبزران اللي مثل تفكيرك
و من حرقة أعصابه عليها جلس يسب مايدري وش يقول .....................× بعدين سكت فواز لانه لاحظ ماتكلمت ولا دافعت عن نفسها
كتفت يدينهإا ح‘ول صدرهإا : خلصت تهزيء >> قلت لكم من قبل لوجين بارده مافي شي يستفزهإا
فواز : أيه
لوجين : أوكي يلا نرجع لهم
فواز قال بنفسه : وش هالبارده يالله رفعت ظغطي
رجعوا ل الكل و البنات من الفرحه جلسوا يحضنونهإا ماقالوا لهم أي شي صار هنإاك
و علإا الساعه 3 رجعوا الفندق و من التعب ناموإا ماحسوا ب شي
*****************************
مر ألاسبوع علإا أبطالنا لا جديد ..
ملاك / أستمرت أتصالات المجهول عليها ..
عبدالعزيز / مازال متحسف لانه مافكر يخطب ملاك هالفتره ..
فإارس / كل يوم ينبني أحلامه مع ملاك وهو ل الحين ماقال لاحد غير لميس و عزوز ..
لانا + لينإا / عايشين حيإاتهم فله + وناسه + ضحك ..
فاتن / أرسلت ل خويها الفلوس عشان ينفذ اللي وعدهإا فيه ..
فرح + ريمإا / مازلوإا طقاقات الع‘إائله و هم اللي يغيرون جو الحززن ..
تولين / قلبها بدأ ينبض بس ل قلب مين ياترا ........؟!
تركي و العنود / حياتهم ولا أحلإا ..
راكان و فوإاز / عايشين العزوبيه صح ..
مشعل و خويإانه في فرنسا / باقي لهم أسبوع و يرتاحون من الغربه ..
*****************************
الجد : بكره بنرجع الديرره ..
الجده : علا أمرك ياأبو محمد ..
>> طبع‘إا الكل ماله كلمه بع‘د رأي الجد و الجده ..
عند البنات حالة حززن لا توصف كلهم حزينات لانهم بيرجع‘و ل الديره وهم بإاقي ماملوإا من بع‘ض ..
و الإاجازه مطوله و أتفقوإا أن كل الاجازه يقضونها مع بعض
و كلهم جهزوا أغراضهم و طلعوإا المطار و كل وإاحد راح لبيته
*****************************
العنود يوم الإاربع‘إاء مسويه بارت ل البنات لانهإا طفشإانه ..
س1/ توقع‘اتكم في البارت ؟؟
س2/ وش بيكون مصير ملاك و فإارس ؟؟
س3 / توقع‘اتكم تولين مين تح‘ب ؟؟
تحيإاتي لحبايبي / غرور ..تعليق
-
رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
اول شي ...
ثانكس غروري ع البارت الخطنطريشن ....
ثاني شي ...
س1/ توقع‘اتكم في البارت ؟؟
مادري ...
س2/ وش بيكون مصير ملاك و فإارس ؟؟
اتوقع الشخص اللي دزته فاتن راح يخرب بينهم ع اساس ان فارس هو عزوز ... أو ان ملووكة ما راح توافق ع فارس << ان شاء الله ما توافق ... خخخخخ
س3 / توقع‘اتكم تولين مين تح‘ب ؟؟
امممم .... فارستعليق
-
رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
وائ. فذيئيئتج وربي
يسسسسسلمو غ ألبارت يا. قللبي ماقصرتي والله. أنزيئين عاد متى تكملينها ؟؟ عاد بليز ما أوضييج بارت طوييئيل بليئيز
وو توقعاتي
س1/ توقع‘اتكم في البارت ؟
؟أمممممممممممممممم الله أعلم بس بجاوب. لوول
س2/ وش بيكون مصير ملاك و فإارس ؟؟
أممممممممممم نفس رد كاندي أتوقع جذي
س3 / توقع‘اتكم تولين مين تح‘ب ؟؟
فارس. ورربي كل توقعاتي نفس كاندي وثينكس يا قلبي. وو لا يوووووووووووووقف ببليئيئيئيييئييزتعليق
-
-
-
رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
حبايبي انا كتبت بارت بس موب مرا طووويل يعني وسط أنزله ولا أكمله و أخليه أطول و بعدين أنزله ؟!
أنتم شو حابين ؟تعليق
-
رد: ( أنا من حقي أغير حولك العالم كثير ) روايه بقلمي
لا غلاتي نزليه خليني اتسله دام اني فاضيه ~~ برا
او
كيفك لتشوفيه مناسب سويه
تحياتيتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق