رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

    ماجد:امممم امايه
    ام ذعار:شو
    ماجد:مارمسج ذعار اليوم
    ام ذعار:لا لييه شو مستوي
    ماجد:مدري بس كان يسال عنج وايد
    ام ذعار:تحراه الحينه بيتصل
    ماجد:اقول يمه
    ام ذعار:همممم
    ماجد:يمه بتسمعيني ولا اسير لابوي ويدي
    ام ذعار حطت الثياب اللي بيدها:لا سير حق يدك وابوك يمكن انه ماعدت انفع اسمع لكم ياعيال بوذعار
    ماجد:امايه شو هالكلام اتغشمر وياج
    ام ذعار طالعته ثم نزلت راسها:لاتلومني ياماجد اللي يصير هب هيين يعني جوف اللي صاير لنا غرام وعازله نفسها عن الكل وماتبا تجوف احد وحمدان اخوك جوف جييف ضاع مابقى لي الا انتى اللي تيلس ويايه حتى شروق اختك من توفت بنتها ماهيب شروق القبليه
    ماجد:امايه انه وياج وحتى غرام
    ام ذعار:غرام غرام غرام خلاص حتى انه ماتبا ترمسني الحينه قولي ماجد انا غلطت يوم رفضت زواجها من ضاري انه غلطت لاني كنت ابا احميها
    ماجد:امايه انتي ماكنتي تبين تحمينها من ضاري لانه اصلا شو بيساوي لها انتي ماكنتي تبين اخوج يعرف انج فضلتيه على عياله لانه خطبها لولده الثاني وابويه من دون علمج رفضه فانتي تبين تنتقمين من ابويه وترفضين ولد اخوه واللي تضرر في هالسالفه بنتج
    ام ذعار طالعته ثم صاحت:ماجد انتى منو قاللك هالرمسه
    ماجد:نسيتي اني كنت موجود بالبيت ابوي قالي عن ولد خالي وبعدها قاللي عن ضاري
    ام ذعار تمسح دموعها:يعني انه.."ماقدرت تمسك نفسها"
    ماجد:امايه خلاص كل شئ بيتصلح
    ام ذعار:ماظنه ياوليددي ماظن
    ماجد:ليييه كل شئ بيتصلح وانشاء الله بترد لنا الابتسامه
    ام ذعار:ماظنه ياماجد غرام انهت كل شئ تقول بتنساه "تنهدت"هيييه الدنيا تلعب لعبتها ياماجد انه اللي ضيعتهم وانه اللي اتحسف عليهم الحينه
    ماجد سكت يطالع في امه الموضوع اللي كان بيكلمها فيه مابيقدر يكلمها فيه الحين
    ----------------------------------------------------
    اليد:يام سراب هذا اخوها وهي قالت لج اذا ماعجبها الوضع بترد
    ام سراب:يبه كلهم سارووو وانه ضليت بروحي
    اليد:الله يهديج وهي وين سارت ترا بيتهم مو بعيد يام سراب بتييج كل يوم وهذا اللي قالج اياه اخوها
    ام سراب:ابويه اذا يات مروه نادني ماجفتها
    اليد:انشاء الله
    رقت ام سراب لغرفتها وهي حزينه بناتها وحده راحت عند اخوانها والثانيه مسافره
    ......................
    زياد نزل لخالد اللي قاله يفتح الباب له كان يركض
    محمد:زياد وين
    زياد:هلا يبه لابس خالد جاي برا بروح اشوفه شيبي
    محمد هز راسه وراح زياد فتح الباب هو حاس ان في شئ في خالد
    زياد:حياك خالد
    خالد دخل:شخبارك
    زياد:الحمدلله
    طلع معاه وراحوا لجناح زياد كان زياد جالس ويطالع بخالد اللي انبطح على السرير ويفكر وبيده دفتر
    زياد:خالد
    خالد بخاطره بجييك يوم يازياد ماراح تنادي هالاسم وماراح تسمع رد هالشخص
    زياد قام وانبطح جمب خالد ولف عليه كان منبطح على جمبه وخالد على ظهره
    زياد:خالد شفيك
    خالد طالع بزياد وابتسم:زياد تذكر قبل
    زياد:ههه اييه اكيد
    خالد:كان مايمر اسبوع الا حنا متجمعين تذكر
    زياد:ههه اييه ومانرضى الا لما واحد فينا ينام عندا لثاني
    خالد دمعت عيونه:ليت الايام ترجع لييت
    قعد وتسند على السرير وهو يمسح الدمعات اللي طاحت على خده
    زياد رفع راسه وهو يرفع نفسه بشويش جمب خالد مستغرب منه وكل ماله يستغرب اكثر
    زياد:خالد
    خالد ابتسم:تذكر كل واحد منا يسولف للثاني عن اللي يحبها ماكنا نمل السالفه نكررها اكثر من مره مانمل
    زياد:خالد
    خالد عض على شفايفه :زياد انا متضايق ومو عارف وين اروح "سكت للحظه"زياد انى مانام الليل"طالع بزياد ودموعه طاحت" زياد انا تعبان يازياد تعبان"وانهار يصيح "
    زياد حضنه وهو خايف خايف من اللي بيقوله خالد
    خالد:لاتتركني لحالي يازياد مابي اموت لحالي
    زياد رفع راس خالد:خالد انت شقاعد تقول تتكلم عن شنو
    خالد طالع زياد ثم نزل راسه :زياد انه لما اموت ابطلب منك طلب ابيك تنفذلي امنيه
    زياد طالعه:خالد انت شتقول انت بتعيش
    خالد:زياد اسمعني انا...
    ماقدر ينطق الكلمه كييف بيقولها كيييف الكلمه صعبه على اي انسان في محله فتح الدفتر وشق الورقه المنشوده ثم رفع راسه وطالع زياد
    خالد:تكفى زياد تكفى
    زياد اللي عصب:انت شقاعد تقول خالد فهمني انا مو فاهم شئ مو فاهم شئ
    خالد صفط الورقه ودعسها بالدرج بين دفتر من الدفاتر
    خالد:لما تسمع بخبر موتي افتحها
    زياد:خالد فهمني
    خالد بلع ريقه:زياد انا جاييك عشان عشان ابيك معاي زياد انا رحت للدكتور
    "شرح لزياد السالفه وقاله عن كل شئ تعب من كتم الخبر بقلبه "

    ...........................






    ...........................
    بعد شهر ونص
    ام حمد:ياجاسم ابيك تييب ولدي انه من بعد ماكانوا حولي كلهم بيوم وليله ضاعو مني
    بومحمد:لاتعسرينها علي انا بروحي مو عارف شو اساوي
    ام حمد:طب ابا اسير له
    بومحمد:طيب حضري حالج
    ام حمد قامت عنه
    *بابا
    لف بو محمد على متعب ولده
    بومحمد:تعال وانه ابوك
    متعب:ووين بتسيرون
    بومحمد:بنسير لضاري
    متعب:ابا اسير وياكم
    .........................
    طلال:نوره جوفي منو بالباب
    نوره قامت بتشوف الباب الا دق جوال طلال رد وهي بالطريق
    طلال:هلا ضاري...اييه ..ويين...طيب..امممم ..بجوف..
    نوره فتحت الباب وكانت مرت عمها
    نوره:هلا عمتي
    ام هلال:وينه ريلج
    نوره:داخل حياج
    ام هلال:لاء بس قولي له انه الاربعاء هذي والخميس والجمعه بنسير للاستراحه عمج مو صيني اقولكم
    وراحت
    نوره رجعت لداخل وشافت طلال اللي يكلم ضاري ومو معها
    طلال:افا..اممم..طيب نجوف ياولد جاسم ..الا ماقلت لي..انتى بتسير..مدامك بتسيرانه وياك..
    لحظات وسكر
    نوره:طلال عمتي يات وتقول هالاسبوع بيسيرون الاستراحه
    طلال:هييه توه ضاري قايلي
    نوره نطت عنده:شو رايك بنسير وياهم
    طلال:انتى شورايج
    نوره بابتسامه:رايي من رايك
    طلال:عسب هالابتسامه بنسير
    >طلال للحين يحاول يكسب النوري اللي باديه الحمدلله تتقبله<<
    .....................


    أبسأل يا هوى ليه المشاعر تنوصف بالزيف
    وليه نحب ونتألم وتظل بقلوبنا حرقى
    بكى دمعي على حالي صرخ كفي واقوله كيف
    طلبت انك تدليني على دروب بها أرقى
    حياتي ما بقى منها سوى يوم وليلة خوف
    بسير ودمعي الغالي ورفيقة عمري الفرقى










    عبير:كنت ترمس طلال
    ضاري:هييه
    عبير:قلتله عن الطلعه
    ضاري:هييه
    عبير:طيب عندي لك مفاجاءه
    ضاري:شنو عبروه ويايبه اخبار ههه شنو عندج
    عبير:امك وابوك واخوانك يايين بيجوفونك تحت
    ضاري طالعها ثم خذا اللحاف :انا نايم انزينه
    عبير فتحت عيونها وطالعت فيه :هيه ضاري ضاري ابوك وامك تحت
    ضاري:انه نايم
    عبير طالعته وطلعت برا ياربي شسوي شسوي طرت على بالها فكره
    عند ضاري كان منبطح على فراشه ويفكر او يحاول انه مايفكر لانه يحس نفسه تعب من الافكار انه مابي اعذبج يايمه ماحس الا الباب انفتح
    ضاري:عبير قلت لج قولي نايم
    *بس انتى مو نايم
    لف ضاري وطالع بمحمد اللي دخل وسكر الباب
    محمد:الحين ماتقولي شنو معنى اللي يالس تساويه
    ضاري رجع راسه على السرير
    محمد عصب من تجاهله:ضاري
    ضاري طالعه ثم طالع السقف
    محمد جلس عند ضاري:احيييين انتى لييه تعاملنا جي هاه نحنا وين عايشين ضاري حرام عليك امك شنو ذنبها ابوي انت تعاقبنا بشئ نحنا ماسويناه
    ضاري طالعه:انتى لاتتدخل
    محمد عصب اكثر:شنو لاتدخل ضاري انا اجوف الكل يذبل في هالبيت والسبب انتى الاول امك لاتسال عليها ولا كانه اللي يابتك وحملت فيك تسع شهور والثاني ابوك اللي رباك وكبرك واخوك متعب اللي دوم يسال عنك حرام عليك انتى قلبك من شنو من شنو هاه ارمس تحجى ولا القطو كلى لسانك
    ضاري جلس :محمد احترم نفسك
    محمد:محترمها محترمها ياسيد ضاري بس العتب على اللي مايعرفون الاحترام ولا يثمنون قدر الام عندهم صدق من قال قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي علي مثل الحجر
    ضاري صرخ لانه مايبي يعرف او يحس باللي يسويه:محمد اسكت واللي يعافيك
    محمد:لا ماني ساكت فاهم
    ضاري:قلت لك مابا اسمع رمساتك تفهم لولا انتى اخر واحد يتحجي وياي فاهم
    محمد ماحس بنفسه الا وطراق على خد ضاري اللي طالعه منصدم ماتوقع ولا واحد بالميه يجيه الكف
    ضاري ضحك بسخريه:ههه خلاص صرت طوفه هبيطه كل من يبي يعطي اكفوف يي حياه
    محمد اللي حس بالقهر من نفسه طالع بضاري ثم طلع برا الغرفه
    ضاري قام وهو يحبس غصته وقف على الدريشه وفتحها يحاول يسيطر على نفسه مايبي ينكسر اكثر
    .............................
    باليوم الثاني
    ام مجاهد:يمه مجاهد جوف مرتك
    مجاهد:هي يالسه فوق ومافيها الا كل خييير
    ام مجاهد:مجاهد الحينه بيذن العشا وهي مابينت
    مجاهد تنهد هو صحيح قلقان بس يحاول يقوي قلبه قام يمشي بخطوات بطيئه لين ماوصل لجناحه فتح الباب اول مادخل صدمت رجله بشئ نزل راسه لتحت طالع بشروق اللي مرميه على الباب نزل بخوف وهو يطالع في وجهها اللي كان مصفر هزها بخفيف
    مجاهد:شروق
    لاكن ماكان فيه رد حس بشئ خنقه من رقبته
    مجاهد:شروق ردي علي
    *شوصاير
    لف مجاهد على نسرين اخته اللي شهقه اول ماشافت شروق
    نسرين:مجاهد يلا بسرعه ننقلها للمستشفى
    ...................
    كان جالس وطفشان اروى في غرفتهاوتوه جاي من خالد اللي حالته كل مالها وتسؤ اكثر عن اللي قبل
    طرت على باله فكره راح ودخل المطبخ وطلع لحمه وبدا يطبخ طبعا زياد يعرف يطبخ لاكن فيه عيب اذا طبخ يطرد الطباخ برا المطبخ مع الخدامه يعني بالعربي مايبي غير لحاله عشان يرتاح في الحوسه بعد ماخلص طبخ بدا يقطع الصلطه والطحين مكبب على ملابسه مع الصلصله يعني حووووووووسه
    ماحس الا بضحكه
    محمد:هههههههه زياد انا كم مره قلت لك لاتدخل المطبخ
    زياد:اقول يبه انا طابخ عشان تذوق من اكل اهل البيت هذا جزاي
    محمد:هههههه انت روح شوف شكلك
    زياد:ههههه ماله داعي عارف اني حوسه
    دق جوال محمد رفعه
    محمد:هلا خالي..اييه ...والله..مبرووووووووك ..الله يبشرك ..بس موكان الوقت مبكر توها باقي مادخلت الثامن.."زياد هنا لف وطالع في ابوه"..اييه..ايش...حمدلله على سلامتها ..لاشوي وجايينك..مع السلامه
    زياد:يبه شصاير
    محمد:مي ولدت
    زياد بفرحه:والله وش جابت
    محمد:جابت بنت يلاروح بدل عشان نروح لها
    زياد ركض بيبدل ملابسه وهو فرحان وكانت اروى نازله
    اروى:شفيه
    محمد:جاته بنت
    اروى تطالعه مستغربه:زياد ياته بنيه جييف هو متزوج
    محمد:لا مطلقها
    اروى:يعني الحين بصير عمه
    محمد:انتي عمه من زمان ولا فقدتي الذاكره
    اروى ضحكت:هههههههه نسيت طيب محمد اذا رجعت ممكن توديني بيت خالي
    محمد:خلالاص حضري نفسك

    محمد طالع الدرج:زياد
    وراح يركض
    ................................

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

      انصفيني جيت وعلنت انهزامي
      باختصار بلا سلام وبلا تحيه
      هذا نا كلي رجعت اعزف هيامي
      رافع راسي وقلبي بين يديه
      مو غريبه لييه مارجع في كلامي
      اعترافي بالخطا ماهو بالخطيه
      التزامي وين انا وين التزامي
      والله ان الموت اهون يابنيه
      كيف اعاف الما وانا ملهوف ضامي






      مروه:انه اللي اسفه ماقدرت ضروفك اللي كنت تمر فيها
      محمد:يعني الحينه صافيه لبن
      مروه:هيييه
      محمد ابتسم وباسها:فديتج
      مروه ابتسمت بخجل ونزلت راسها
      محمد رفع باصبعه راسها:لاتنزلين راسج كم مره اقولج
      مروه:محمد
      محمد:ياقلبه
      مروه:انه اليوم عازمتنك على العشا
      محمد:وانه اقدر ارفض لج طلب
      مروه ابتسمت بخجل
      >محمد تغير في هالفتره الاخيره وصرت من اشوفه احس بسعاده<
      .............................



      *شو صاير دكتوره
      الدكتوره:اخوي انا حذرتك من قبل لاكنك ماسمعت الكلام
      مجاهد:طب شو فيها شو صاير
      الدكتوره:مظطرين نخليها عندنا ليين موعد ولادتها
      مجاهد:لييييه
      الدكتوره:انتى الحين مهتم فيها ولاتخليها تراهي كم مره تجي المفروض تتنوم لاكن تقول زوجي ماقدر اخليه
      مجاهد شكر الدكتور ولف طلع توجهه لغرفه شروق دخل شافها كانت على الفراش الابيض والمغذي على يدها ومغمضه عيونها وعندها السستر جالسه غمض عيونه وترك دمعته تتسلل على اوجانه فيها يشوف شوق يشوف بنته اللي انحرم منها تذكر يوم موتها وكييف كان حالهم قرب منها والسستر طلعت جلس على ركبه عند رجلها ماقدر يقرب اكثر انهار يصيح وهو يتمسك بالشرشف حقها حس نفسه مو قادر يسيطر على نفسه متوتر هدا نفسه شوي مايبي يصحيها الحين دخل يده بشعره وهو يحاول يسيطر على نفسه كان من يسير له موقف يخاف منه يجلس على الارض ويحك بشعره ويصيح "هويتعالج طبعا عند دكتور نفساني" حس بالباب يطق قام يشوف ميين وهو يمسح وجهه عن الدموع فتح الباب الا كان جهاد اخوه
      مجاهد:جهاد
      جهاد:امايه خبرتني حمدلله على سلامتها
      مجاهد:الله يسلمك
      جلسوا برا علىالكراسي
      جهاد:شو شو صار لها
      مجاهد طالع بجهاد :بتتنوم هني لحين ولادتها باقي لها اربع شهور
      جهاد:ربي يقومها بالسلامه
      مجاهد تنهد:امين
      جهاد:مجاهد شوفيك انتى تعبان
      مجاهد طالع بجهاد ثم نزل راسه على يده وكتم عبرته
      جهاد:مجاهد تكلم ارمس
      مجاهد رفع راسه وطلع من جيبه حبوب التوتر وكلى له حبه
      جهاد عرف اللي فيه:مجاهد انتى لازم تسير للطبيب
      مجاهد للحين منزل راسه
      جهاد:لك احينه اسبوعين ماسرت له ترا مو زيين
      مجاهد:جهاد خلاص احس اني تعبت
      جهاد تنهد:طب قولي شلي صار لك
      مجاهد:شروق
      جهاد طالعه مستغرب:شوفيها
      مجاهد:معذبتني ياخويه
      جهاد:جييف شوساوت لك
      مجاهد:لاه موجي شوق بنتي يوم خطفها فهد تدري ليييه يبي ينتقم مني انه عسب اني اخذت شروق لانه يحبها ويباها
      جهاد:هاه
      مجاهد نزلت دمعته:مجاهد انه تعبت تعبت
      جهاد:وانتى انشاء الله قايل لشروق انها هي السبب مجاهد حرام عليك حرام
      مجاهد:مو رايمه تسير عني صوره بنتي ياخخويه احس اني بكل دقيقه اتقطع وانا اجوفها جدامي
      جهاد:طب لييه هي ماسوت شئ
      مجاهد:بس انه كانت تييني اتصالات من فهد ومره"وقاله سالفه المستشفى يوم شاف شروق وفهد"
      >>*شرووق
      شروق لفت بصدمه:مجاهد
      مجاهد طالع بنظره:شوتساون
      فهد:عن اذنكم
      وراح
      شروق طالعته:هو يا يبا يجوف غرام
      مجاهد طالعها
      شروق:مجاهد لشو ييت
      مجاهدتذكر المسج اللي وصله


      "مسيجين روح جوفها مع منو يالسه معقوله قصت عليك "


      شروق:مجاهد
      مجاهد طالعها:شو كان يبا منج
      شروق:مجاهد قلت لك يبا يجوف غرام..
      مجاهد طالعه بنظره ماعرفت تفسيرها وطلع لبرا وهي وراه منصدمه
      شروق:مجاهد مجاهد
      مجاهد لف بعصبيه:شووووووو
      شروق:شو فيك
      لاكنه طالعها ولف يمشي طالع لبرا
      شروق رجعت وهي تتحسب على فهد<<
      جهاد:وانت عسب جي متهم مرتك
      مجاهد طالعه ثم لف
      جهاد:مجاهد انتى ماجفت جيف شروق كانت يوم تموت بنتك ماقلت هالرمسه مجاهد شروق ام ام تفهم شو معنى هالرمسه يعني هي اللي حملت فيها 9شهور وهي اللي ربتها سنتين وانت بعيد تفهم شو يعني هالشئ
      مجاهد:جهاد تكفى بس علي بس
      جهاد سكتت وهو يشوف اخوه يتعذب اكثر واكثر
      .........................
      محمد خبط زياد على راسه:ابي اعرف شتحس فيه هاه
      زياد وهو يطالع يده المجبره:اقول يبه بدل ماتقول سلامات ماتشوف شر جالس تكفخني
      اروى:واحد يسوي سواتك يعني ريال طول بعرض تطيح وجنك ولد صغير
      زياد:ههههههه حرام عليكم خلونا نمشي بسرعه ابي اشوف بنتي
      محمد:امش امش مدري شلون بتشيل بنتك
      زياد:هههههههههه ماظن انه صعب
      اروى:ههههه شكل في عقلك شئ وشلون بتشله وانتى مجبر جي
      زياد:عشان بنتي كل شئ يهون
      اروى:ذكرتني بشروق الله يرحمها بنت ولد خالتي ابوها لما انكسرت يده شالها ويقول جي الله يرحمها
      محمدوزياد:الله يرحمها
      اروى سحرت بخيالها ورجعت لورا وهي تمشي مع زياد ومحمد
      وصلوا عند غرفه مي كان واقف بومي ومعاه بوصقر وصقر اول ماشافه صقر كشر بوجهه زياد مشى وسلم على خواله ولا سلم على صقر
      محمد:تستاهلون سلامتها
      بومي:الله يسلمك"وطالع زياد بدمعه"مبروك عليك يازياد
      زياد بابتسامه:الله يبارك فيك ياخال
      محمد:وينها البنت خلونا نشوفها
      بومي:تعالوا معاي
      مشوا ورا بومي بيروحون لحضانه الاطفال لان البنت للحين صغيره
      صقر:يبه يحر القلب والله
      بوصقر:خلاص ياصقر الحين مي وبتتزوجها شتبي اكثر من كذا
      صقر:مو هذا اللي مصبرني
      عند زياد اول ماوصل للحضانه لبسوه حق الاطفال ودخل هو وابوه واروى معاهم اول من شالها زياد حطها على يده واللسستر واقفه قدامه عشان ماتطيح لان يده مجبره
      زياد بفرحه:صرت ابو
      اروى تطالعه:لاينشق فمك
      زياد طالعه ثم ابتسم ونزل تبوس بالصغيره
      ...........................







      طلال:منت بقايلي منو اللي ضاربك على وجهك
      ضاري:تضاربت ويا محمد اخوي
      طلال:هاه
      ضاري:اييه
      طلال:وبعدين وياك انتى
      ضاري اللي جالس ويا طلال بالكوفي طالعه ثم لف وجهه
      طلال:ضاري من جدي اتكلم حرام اللي تسويه
      ضاري:طلال انتى مو فاهم شئ
      طلال:طيب فهمني شو اللي انه مو فاهمه
      ضاري:طلال انت عبالك اني مرتاح
      طلال:عارف انك هب مرتاح وهم عارف انك يالس تسوي شئ غلط
      ضاري حط يده على الطاوله:ساعدني ياطلال ساعدني شسوي انه صحيح اني اتعذب بس ساكت عسب امايه مابا اسيرلها لاني كل ماجوفها تسالني شلي مكدرني
      ططلال حط يده على يد ضاري:ضاري اذا على غرام..
      ضاري :وهو في غيرها
      طلال:اسمع الرمسه ضاري ترى محد عارف لييه مرت عمي سوت ججي
      ضاري:انه ماتهمني امها انه تهمني غرام ابي حل مو قادر اشلهامن افكاري
      طلال:ضاري غرام قالت لك انها نستك انسها
      ضاري بهمس:انساها


      ..................................
      *هيييه انه قايلتله ينساني
      ماجد:بعقلج شئ انتي
      غرام:لا مابعقلي شئ بس انه صحيت ونسيت منو يكون
      ماجد:غرام لاتينيني هذا ضاري اللي تحبينه
      غرام:وماعادني احبه
      ماجد:والنهايه
      غرام تحاول تتماسك:ولاشئ وسد على الموضوع
      ماجد:غرام حرام اللي كان يضيع شوفي حتى ضاري صار قاسي مو بس عليج حتى اهله غرام ضاري يحاول ينساج وتراه جالس يذبح بحبج
      غرام:ماهمني انه نسيته
      ماجد طلع منها مقهور هو ويا طلال متفقين يرجعون هالاثنين لبعض لصوابهم ويقنعون ام ذعار عسب ترضى
      جلست غرام على السرير ودموعها على خدها صعب اللي جالسه تقوله بعدين شنو اللي قاله ماجد عن ضاري معقوله معقوله ضاري ينساني
      *يمه غرام
      غرام طالعت في امها وانهارت تصيح اكثر حست انها ضاعت ام ذعار حضنتها
      غرام:امايه ساعديني"شهقت بصياح"ابا انساه ساعدني تعبت يمه تعبت اكابر تعبت تعبت ابا اعيش بهنا يمه انه احبه احبه





      يايمه ارجوك سمعيني .. يايمه بس (( لاتقسين ))

      واذا شفتي دموع الحب .. ضميني

      الين ماأموت .. ابي انساه وانسى الصوت ..

      ابي انساه يايمه .. نسيني !!

      وعلى حضنك ابي ابكي .. على نفسي وعلى سنيني

      تعالي لايفوت الفوت .. وريحيني

      يايمه ارجووك طمنيني .. احس الفرقا تقتلني (( وتنهيني))

      يايمه تعبت وانا أكابر وانا أكابر .. واقول للناس مايعنيني

      وربي (( أكسر الخاطر)) .. عجزت انساه صدقيني

      رحل يمه (( ولكنه )) .. باقي عايش بقلبي وشراييني

      ابعرف ليش بس قلبي .. معند ومايبي ينساه

      يايمه القلب مشقيني

      ابي ارجع ولو لحظه .. ابي ارجع انا طفله

      واعيش الحب بس وياه ..

      ونصير كل يوم نتلاقى .. وصدق شوفه يكفيني

      رجيتك عووووودي يالحظه .. وفرحيني

      اه يمه .. من هذا الحلم امانه لاتصحيني
      ابي احلم .. ابي احلم .. يمكن حلمي يصبرني ويشفيني

      حتى الحلم يايمه بعد فتره شمت فيني

      حلمت انه يناديني ..

      ويقول لي ليه خذلتيني !!!!

      ودمعي سال على خدي .. بكيت يمه على حبي
      وكرهت الحلم يايمه .. لانه صار حلم اسود بعد ماكان حلم وردي

      ويايمه دمعي لونه احمر .. يايمه هو يأس منكم وقلبه علي اتحجر

      يايمه والله ماأقدر .. انا فبعده عجزت اصبر

      وبعد هذا تلوميني ؟؟ يايمه حتى لاتعاتبين

      لاني .. ضعت من بعده وصرت مدري انا ويني !!

      يايمه راح .. وبعدين !!
      شوفي كيف ضاعت كل احلامي وسنيني

      ابيه يرد ويريح قلبي المسكين ..

      يايمه راح ..
      وابي أي شي عن حبه (( يلهيني ))

      يايمه هو مو داري .. يحسب اني نسيت كل ايامه وايامي !!

      وانا يمه اصيح بلهفه للماضي ..

      يايمه هو مو داري (( اني ابيه ))

      واني لين اليوم (( احبه حييييل )) واغليه .. ونفسي يرد واشوفه الحين ..

      وياليت اسمع ولو صوته .. واظن صوته بيبكيني

      وبقوله كل شي يمه .. بقوله ضعت من بعدك انت وينك تحميني ؟؟

      وبقوله ياحبي الاول امانه ((( لاتخليني )))

      وبقوله والله مو ذنبي .. وش هالدنيا ياقلبي .. بدونك انت

      انت الحب وكل الناس في عيني ..

      يايمه مافي بالدنيا مثل قلبه ..

      احسه الوحيد اللي بيفهمني ويراعيني

      يايمه ارجوك سمعيني .. انا حاولت احب غيره !!

      بس انه كللللل تفكيري ..

      وبعد هذا تلوميني ؟؟ يايمه حتى لاتعاتبين !!

      لاني (((( ضعت ))) من بعده وصرت مدري انا ويني

      يايمه راح .. واحسه يقول خذلتيني ..

      يايمه والله مو ذنبي .. يايمه يعني ماتدرين !!

      يايمه بس قولي له .. اهو ذنب (( مين ))




      ام ذعار كانت دموعها اربع اربع على خدها مو عارفه شتقول لبنتها
      غرام:اه يمه تعبت وربي تعبت
      ام ذعار:بسج ياغرام
      غرام طالعت في امها:تظنين يمه اقدر انساه
      ام ذعار نزلت دموعها وماعرفت شتقول
      غرام بعدت عن امها وهي تمسح دموعها ماله داعي تضعف اكثر من كذا
      ................................

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

        ضاري:طلال شسوي
        طلال:تسمع الرمسه
        ضاري:هييه بس ابا ارتاح
        طلال:طيب جوف انتى الحينه اباك تسير لامك تطيب خاطرها بجم كلمه يعني بر الوالدين واجب
        ضاري:بس
        طلال:اسمعالرمسه والله ياضاري الام فضلها جبير جبير واذا رضت عليك ربي بيوفقك
        ضاري طالع بطلال وتنهد
        .................
        اليوم الثاني
        بدر:هلا يمه امريني
        ام شهاب:بدر انت خطبت من فتره ومالله كتب لك نصيب معها
        بدر تنهد:الله يوفقها
        ام شهاب:انا من فتره ابي اكلمك بدر انا من ذاك اليوم يوم اشوفك مع جيهان وانادعي ربي انك تاخذها ولاتكسر بخاطر المسكينه
        بدر انصدم:هاه
        ام شهاب:بدر حرام عليك
        بدر:يمه انتي ماتدرين شلي كان صاير لانا ولا جيهان ممكن نخون الثقه اللي عطيتونا اياها
        ام شهاب:بس ياوليدي
        بدر سكت للحظه
        ام شهاب:بدر
        بدر ابتسم:تبيني اتزوجها
        ام شهاب طالعته:بدر انا اتمنى لك السعاده
        بدر:لك اللي تبينه يمه
        .........................
        في ناس ماعمرنا جيناهم بنروح نطل عليهم نتطمن بس
        هلال:سراب
        سراب وهي جاييه:نعم نعم شوفيك خرعتني
        هلال طالعها:تعالي بسرعه امج تبي ترمسج
        جات سراب تركض وكانت بتطيح
        هلال صرخ:بنت
        وركض مسكها
        هلال:شفيج انتي احد طقج على راسج
        سراب:امي على التلفون
        هلال يطالعها:ولاكنج سويتي شئ غلط
        سراب راحت مسرعه للتلفون:بعدين بعدين
        دخلت الصاله وكلمت امها كان هلال يطالعها وهو مبتسم يموت فيها اذا كانت متحمسه
        هلال قرب منها وجلس عندها وحضنهاوهو يحط يد من ورى ظهرها والثانيه على بطنها اللي بادي يطلع حط راسه على راسها وهو مغمض عيونه
        سراب طالعته وهي تكلم وبعينها تقولها ابعد مو عارفه اكمل لاكنه كان بعالم ثاني
        لحظات وسكرت من امها
        سراب:هلال شوفيك يعني الحينه ماتشوفني ارمس
        هلال طالع بعيونها:لا ماشوفج ترمسين
        سراب:اقول
        هلال حط اصبعه على شفايفها:اششش لاترمسين خلاص
        سراب:هاه
        هلال حط راسه على صدرها:ابا انام
        سراب:طب قوم مو هني ياولد الناس الحين بيي ذعار
        هلال باسها:كيفه وحد نايم بحضن مرته
        سراب:صج انك.."وهزت راسها وهي تبتسم"
        هلال:احبج..
        @@@@@@@@@
        حصه كانت بالدور اللي فوق كانت ترتب اغراضها وتحط هذا هنا وهذا هنا جلست عند الدريشه وسسرحت بافكارها بذعار
        لييه يعاملني كذا وراحت لذكرى ليله زواجهم
        >>>فتح ذعار باب الغرفه:تفضلي
        حصه خطت اول خطوه وهي تقول :زاد فضلك
        دخلوا الغرفه وسكر ذعار الباب
        ذعار:العشا وصيت الخدم اللحينه بي
        حصه:مشكور انه مابا عشى
        ذعار ماهتم لكلامها وراح فسخ غترته وعقاله وطاقيته ورجع جلس على الكنبه الثانيه كل واحد منهم يطالع في المجهول
        ذعار:خلاص حصه عقي العبايه مافي حد هنا غيرنا
        حصه طالعته وبعدين قامت وقفت وراحت للتسريحه نزلت عبايتها
        ...
        ذعار:العشا
        حصه طالعته:قلت لك مابا
        ذعار وقفها :ماشي بتاكلين يعني بتاكلين
        طلعوا برا الغرفه
        حصه:طب ذعار اببا اخذ شيلتي
        ذعار:مافي حد
        مشت معاه وجلسها على طاوله الطعام ذعار طبعا مابغاها تفسخ كشختها بغى يملي النظر منها ويشبع منها لانه عارف بعدين نظام حياتهم
        ذعار:سمي
        حصه حطت لها سلطه وهي مالها نفس تاكل
        ذعار:حصه دريتي انه سفرتنا بعد عرس حمد
        حصه:هيه
        ذعار:جهزتي عمرج
        حصه:هيه
        ذعار:ترانا بنيلس هناك شهر قالولج
        حصه:هيه
        ذعار رما الملعقه بعصبيه:حصه شو هاي كل مارمسج ماعندج غير هاي الكلمه
        حصه قامت:الحمد لله
        ...
        ذعار :حصه
        حصه كانت جالسه علىالتسريحه ومبدله ملابسها جالسه تمسح مكياجها
        ماردت عليه فدخل وهو منزل راسه سكر الباب وقرب منها باس راسها
        ذعار:اسف الغاليه
        حصه اللي انصدمت منه
        ذعار:وربي ماكان قصدي
        حصه:خلاص ذعار انه ماشلت بخاطري اصلا
        ذعار نوعا مارتاح
        حصه بعد ماخلصت مسح وجهها
        حصه بتردد:ذعار انه وين بنام
        ذعار طالعها مستغرب:شلون
        حصه :ا ا....ا
        ذعار فهم لها:حصه مثل مانتي جايفه هاي غرفتنا فعسب جي هذا مكان نومنا واذا سافرنا الوضع بيتغير
        حصه بخوف:بس
        ذعار:حصه انه واعدنج من قبل ماراح المسج وكلمه الرجال مافيهارد<<<
        اه ياذعار هذا اليوم الوحيد اللي عرفتك فيه حست بفتحه الباب رفعت راسها وشافت ذعار قدامها خافت ووقفت هي من تشوفه تخاف لاكن ماتظهر له هالخوف ابد
        ذعار :شعندج يالسه بحجرتج
        حصه:قلتها حجرتج يعني كان من المفروض انك تطق الباب مو تدرعم
        ذعار:نعم..
        حصه لفت عيونها عنه
        ذعار بصرخه:عيدي الرمسه عدل ماسمعتها
        حصه:انتى شوفيك هاوي خناقه على الصبح
        ذعار على صوته اكثر:لاوالله اجوف طلع لج لسان حصوووه احترميني لاتشوفين شئ عمرج ماراح تشوفينه
        حصه:شوبجوف يعني انت من جفتك ماجفت شئ حلو بحياتي
        ذعار اثارت حصه اعصابه ومن غيير شعور تقدم لها وجرها من شعرها وهو يعطيها كف
        ذعاربصراخ:كم مره قلت لج احترميني احترميني
        حصه وهي تصيح:اه ذعار خلاص يماه اه
        ماحس ذعار الا بهلال وسراب اللي دخلوا وبعده هلال عنها
        هلال:شفيك ينيييييييييييييييت
        ذعارطالع بهلال ثم لف بيطلع
        هلال:ذعار
        ذعار لف وطالع بهلال
        هلال:اذا على باللك بتستقوي عليها هني تراك تحلم فاهم
        ذعار طالع بهلال بسخريه وطلع برا الغرفه
        سراب:حصه
        حصه وهي تكتم صيحتها:خلاص سراب انه مافيني شئ
        سراب:بس..
        حصه قامت ودخلت لحمام"اكرمكم الله"
        هلال:تعالي سراب اذا كانت تبي ترمس بترمس خليها بروحهالحين
        سراب طلعت مع هلال وهم متضايقين على الحاله اللي وصلو لها ذعار وحصه
        ................................






        مجاهد فتح الباب ودخل على شروق كانت جالسه وحاطه يدها على بطنها
        مجاهد:السلام عليكم
        شروق طالعته شيبي هذا لفت وطالعت بالدريشه وهي تحبس وتكتم عبرتها
        مجاهد قرب منها وجلس جمبها ومسك يدها وباسها
        مجاهد:شحالج الحينه
        شروق طالعت فيه مستغربه منه لاكنها ماعطته وجهه
        وقعدت متجاهلته تبي تذوقه اللي ذاقته من صد
        ..............................

        كان البيت فرحان برجوعهم وبرجوع النور لعيون راكان كان المتواجدين
        بوشهاب وعياله
        بووسام وعياله
        محمد واخوانه وخواته اروى ومروه
        راكان كان جالس مع احمد وسوالف وضحك اما الباقي تذكرون انتوا علاقته فيهم قبل الحادث سطحيه
        احمد:انزين ماعلينا الحين من الضحك قولي لييه ماتسولف مع عيال عمي
        راكان طالعه:مدري حاس للحين بيننا رسميات
        احمد:ماعليك انت بس حاول
        راكان:طيب
        بووسام:احمد روح جيب القهوه
        احمد قام
        بدر وخالد وزياد مع بعض
        بدر:اففففففف انه ابا اطلع للاستراحه شرايكم هالاسبوع نروح
        زياد:اييه صح
        خالد بابتسامه باهته:على ايدكم الحين قولوا للكبار بيطلعونا عاد يانا خاطري نروح الاستراحه
        زياد حس بغصه بس كتمها قدام خالد
        راكان:خالد
        خالد مبتسم:هلا راكان
        راكان:شفيك مبين عليك تعبان عسى ماشر
        خالد:لابس ارهاق بسيط
        بدر الي على طول دخل على راكان بدخله مفاجاءه:الا انت يابو الشباب شسويت بامريكا يقولون انها تسلم علي
        راكان ابتسم:عليك ثقه
        خالد وزياد ضحكوا على بدر اللي تفشل
        بدر:افا ماهقيت منك ياولد عمي تشمت العذول فيني
        راكان:اووه اجل سوري لاتسلم عليك وتقول متى تجيها..ا
        سكتت راكان وهو يشوف الرقم اللي دق عليه عطاه مشغول ولف على بدر مبتسم
        بدر:اقول راكان بما انك الحين صايره لك شعبيه واجد شرايك نحنا عيال عمك بنطلب منك طلب
        راكان:وشو
        زياد:اما انك استغلالي تستغل شهره الرجال عشان تنفذ ماربك
        بدر:شنسوي العالم هالفتره ماتمشي الا بالواسطات
        خالد:هههه
        بدر:المهم اسمع ابيك تتوسط عن معزبينا..
        *ماظن في واسطات بين الاب وعياله
        لف بدر على ابوه وعلى وجهه ابتسامه تضحك:هلا يبه انت سمعتني
        بوشهاب:اييييه
        بدر:اممم يبه راكان يقول ولا مره رحت الاستراحه خاطره يشوفها
        راكان طالعه وهومبقق عيونه
        وزياد وخالد ضحكوا على شكل راكان
        داخل
        احمد:يلا ميري
        ميري:طيب طيب
        احمد:انتي لييه بطيئه
        ميري:باباه انتى واجد كلام
        احمد:بعد خدامه ولسانها يلوط اذانها
        ميري:اففف ايس في كلام انتى
        احمد خذا منها الدله وهو يقول:ماله داعي تعرفين
        ميري:روه روه
        احمد طلع برا بيروح للمجلس الا سمع حس البنات كانوا جالسين برا
        الجوري:الا اروى الحين انتي ويا اخوانج
        اروى:هييه ههههههه بنات طافكم امس
        جيهان:بنات شورايكم يوم نعزم بنات خوالج خاطري اجوفهم
        اروى:عادي
        الجوري:هاه بس عزموهم في يوم ماكون فيه مشغوله
        مروه:لييه وبشو بتنشغلين
        اروى:هههه يمكن بزنس انتي شعليس
        الجوري:انا الحين حرم راكان فقبل كل شئ لازم اسال موكلي اذا بيفضي لي يوم اجلس معاكم
        البنات ضحكوا
        مروه:عشتوا وهذانا حرمي محمد ماقلت مثلج
        اروى طالعتهم وهم يسولفون اه ياحمد كان المفروض الحين اقول حرم حمد لاكن الحين ينقال لي ارمله حمد
        الجوري:اروى اروى
        اروى:نعم
        جيهان:وين رحتي
        اروى:لابس تذكرت بروح اتصل بالموبايل ضروري عن اذنكم
        قامت اروى الذكرى رجعت لها من جديد وهي تمشي ماشافت احمد اللي كان يطالع فيها
        احمد:اروى شخبارك
        اروى لفت على احمد:هلا احمد الحمدلله شحالك انتى
        احمد:انه بخير بشوفتك
        اروى:ن اذنك ودخلت لداخل واحمد راح للمجلس
        بالمجلس
        زياد يوم شاف بدر انشغل طالع بخالد
        زياد:خالد شسويت
        خالد سكت
        زياد:خالد شنو سويت
        خالد:بعدين زياد
        ووقف يبي يخلي زياد ينسى اللي يقوله على الاقل الحين لانه يعرف ان لوسمع من الكلام بيتعب اكثر
        خالد:هاته احمد انا بصب
        خذا من احمد الدله وهويصب حس بدوره خفيفه لاكنه تجاهلها يوم وصل لعند زياد طالع فيه ثم اشاح بعيونه يحاول يتماسك لاكن ماحس بالدله اللي طاحت من يده حط يده على راسه وهو يسمع اصواتهم لاكن بلحظه غشى المكان اللي هو فيه سواد
        زياد:خالد خالد
        الكل كان خايف وهم يشوفون خالد طايح بين يدهم على الارض
        شالوه وبسرعه المستشفى
        .............................
        في بيت بوهلال نزلت نوره تركض وهي تنادي على عمها
        نوره:عمي عمي الحق علي
        ................................

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

          تدري إذا البنت عشقت وش ممكن يصير .....؟
          يوه لو تدري وش عشق البنات ....

          موت ... وحياة ...!!

          وأشياء ابد ماتتوصف ...!

          تبي تعرف البنت إذا دشت هوى ....!؟
          تنثر لها دمعه .. حلوه تشبه لحبات المطر ...
          بس دافيه حيل ....!


          وتشتري لها شمعه .. لونها وردي ...
          وتفرح إذا هي تحترق ...!!

          وتجلس بغرفتها كثير .. تصحى وتنام ....!!
          ودايم كسل
          وتضحك شوي ،،، وتبكي شوي ...!

          وتقول احيانا كلام هي نفسها ماتفهمه ...؛"

          وتغير العطر القديم

          وتكره ملابسها القديمه ....

          وتشتري لها دفتر جديد
          وتكتب عليه .. بعض الطلاسم .. والحروف والباقي كله شخبطه ....!

          وتموت بالليمون .. والشاي الخفيف
          وتقرا شعر كله غزل
          وتقول : يوه ...!!


          الله على عشق البنات
          يحليلهم ....مره يحبون الهوى ...
          وإذادخلوه ضاعوا ولا دلوا طريق ...!!

          إمشي على شط البحر ... وشوف البنات

          هذيك غرقانه
          وهذي تصيح
          والثالثه تمشي وتطيح
          وبحر الهوى مايرحم احد ...!!
          يموت في قتل البنات

          عرفت وش عشق البنات ....؟!!



          هذي وحده عشقت ...
          وبغت من الفرحه تطير ...
          فديتها كانت صغيره حيل ...!!
          وإللي تحبه بعد صغير ....!!
          وتواعدوا .. وتعاهدوا ....وبنوا من الفرحه خيال
          واختاروا اسماء العيال

          ومشى العمر وهم سوى
          يبنون احلام وامال


          وفجاه

          صحوا من حلمهم ...

          يقول امي مارضت
          ويقول صعب اتزوجك

          يمكن عرفتي غيري رجال كثير ....!!

          حتى إتهمها بالخيانة
          معقوله العاشق يخون ..؟؟؟
          وعشق مضى بلحظه يهون


          بكت / ،، بكت / ،، بكت
          إلين دمعتها يبست ...

          من جد ماعنده ضمير ,,,


          حبيبي ..؟
          تدري ب شي ...؟

          انا بصراحه خايفه
          اخاف يوم تتركني على جال الطريق
          وترحل بعيد

          وتصبح مثل باقي الرجال
          ماتفهم قلوب البنات ...
          تدري اش يصير ...؟
          والله لاموت من القهروابكي على معنى الهوى
          واخذ عزى كل البنات
          واكتب رساله للقمر
          واقوله:
          " لاتنخدع من الرجال مهما وصفوك
          " ومهما تغنوا في بهاك ...
          باكر يخلونك تموت من القهر ...

          مثل البنات .....








          زياد يوم شاف بدر انشغل طالع بخالد
          زياد:خالد شسويت
          خالد سكت
          زياد:خالد شنو سويت
          خالد:بعدين زياد
          ووقف يبي يخلي زياد ينسى اللي يقوله على الاقل الحين لانه يعرف ان لوسمع من الكلام بيتعب اكثر
          خالد:هاته احمد انا بصب
          خذا من احمد الدله وهويصب حس بدوره خفيفه لاكنه تجاهلها يوم وصل لعند زياد طالع فيه ثم اشاح بعيونه يحاول يتماسك لاكن ماحس بالدله اللي طاحت من يده حط يده على راسه وهو يسمع اصواتهم لاكن بلحظه غشى المكان اللي هو فيه سواد
          زياد:خالد خالد
          الكل كان خايف وهم يشوفون خالد طايح بين يدهم على الارض
          شالوه وبسرعه المستشفى
          .............................
          في بيت بوهلال نزلت نوره تركض وهي تنادي على عمها

          نوره:عمي عمي الحق علي
          بوهلال راح لها يركض:شوفيك شصاير
          نوره:عمي طلالال مايرد علي مايرد
          بوهلال ماعاد يشوف شئ قدامه راح يركض يبي ولده دخل غرفتهم وشاف طلال اللي نايم على السرير
          بوهلال:طلال طلال
          .......................
          دخل شقته وسط الظلام كان يدور على سريره بس دخل غرفته كانت منسدحه على السرير نصها برا والنص الثاني داخل قرب منها اكثر كانت مغمضه عيونها اغرته بشكلها الساحر كان شعرها طايح على وجهها ورقبتها وكتفها العريان وكانت لابسه قميص نوم ازرق لين نص الفخذ وخيوط وكانت راميه يدينها على كل جهه كانت جرح بمنظرها هذا قرب منها اكثر لين ماصار جمبها على السرير رفع شعرها باصابع يده وقرب منها لفحها بانفاسه الحاره باسها ثم نزل على رقبتها وباسها وهمس لها وهو يضمها بحضنه
          جهاد:حبيبتي
          ميره:هممم
          جهاد:ميره تدرين احبج
          ميره لفت عليه وحضنته:وانه بعد تدري اني احبك
          ضحكوا على بعض وهم يحضنون بعض اكثر


          ضمني الى صدرك وبين ذراعيك

          ضمني حبيبي لصدرك الحنون أريد حنانك

          ضمني حبيبي لصدرك الدافئ أريد الأمان

          ضمني حبيبي لصدرك وأحساسك واجعلني أنسى الزمان

          ضمني حبيبي لصدرك وفؤادك لأن فيهم الوجود

          ضمني الى صدرك ضمني بكل شوق وحنين

          ضمني الى صدرك الحنون وعلمني كيف أذوب

          أذوب بأحضانك وأذوب في أنفاسك


          ضمني حبيبي الى صدرك ياعشقا يروي روحي


          ضمني حبيبي الى صدرك يا بلسما لجروحي والامي


          ضمني الى صدرك يا دما يسري في شرايني

          ضمني الى صدرك الدافئ إنت أنفاسي وبأنفاسي تذوب

          ضمني الى صدرك وفؤادك وإجعلني أنسى من أكون

          ضمني الى صدرك الحنون لأني من غيرك لن أكون


          ضمني الى صدرك لأني لن أكون وأكون إلا بين ذراعيك

          ضمني بقوة الى صدرك ضمني بكل حنية

          ضمني الى صدرك الدافئ الحنون

          ضمني لكي أرتعش لهفة شوق وحنين

          أرتعش من لمسة يديك الدافئة


          وقبلات شفتيك الهامسة بحبك

          وردد لي وأسمعني أحلى عبارات الجنون والهيام

          ضمني الى صدرك الحنون ضمني بكل روية

          ضمني حبيبي وأخبرني وأعلمني من أكون


          ضمني الى صدرك .. وأبعدني عن أعين الناس

          وذق الغزل والحب.. والنشوة والإحساس

          والله يا عمري كأننانسكر بدون الخمر والكاس

          ضمني الى صدرك .. بردانة وبحبك دفيني

          وأنت على كيفيك موتني وبقبلاتك أحيني

          من دون كل البشر .. تعجبني وتحلى يا عيني

          ضمني الى صدرك .. ضمني نفذ صبري

          ضمني حبيبي الى صدرك .. وأجعل يدك في شعري

          لأتنفس أنفاسك .. وأحرقها في صدري

          كل نقطة في جسمي تملكها يا عمري


          ضمني حبيبي الى صدرك ضمني بكل حنان وشوق



          جهاد جلس يبوسها:دومج تسحريني
          ميره طالعته بعيون خجلى
          جهاد وهو للحين يبوسها:احبج
          ميره لاول مره تخاف من هالحب طالعت في جهاد اللي حاضنها وهيمان فيها
          جهاد:شوفيج
          ميره:مافيني شئ
          جهاد:على منو تقصصين
          ميره:جهاد..
          جهاد حط اصبعه على شفاتها:شو اسمي بشو ناديتيني
          ميره ابتسمت:حبيبي"ثم سكتت لثواني تحاول ترتب كلامها اللي بتقوله" يعني انه..انت
          جهاد:شوفينا
          ميره بسرعه:جهاد انتى ممكن يعني اذا مرت الايام تفكر بوحده غيري
          جهاد تركها:هاه شو هارمسه بعد
          ميره:جهاد
          جهاد:ميره شوافكر بغيرج و لييه ؟؟هاه
          ميره نزلت راسها:لاني مابيب لك عيال "وبدت تدافع عن كلامه"يعني كل ريال بالدنيا يعرس عسب ييب عيال بس انه انه....
          جهاد قام من السرير:ميره مره ثانيه اذا تبين ترمسين بمواضيع زينه رمسي اما موضع جي لو سمحتي..
          وطلع برا الغرفه وفي هذي الليله نام بالصاله
          ميره جلست على السرير ودموعها على خدها
          "هي بنت عاشقه له تعشقه بجنون انثى لاكن هالانثى فقدت رمز انوثتها فقدت اللي لاجله هي زوجوها فقدت رحمها كييف ماتخاف من فقدان عشيقها كييف وهي عاشقه وصدق عشق البنت مو عادي"
          ...........................
          بووسام:طمني دكتور
          الدكتور طالعهم خلاص مضطر يقول لهم شفيه خالد لانه حالته مررررره حرجه ولازم تدخل كيماوي لان المرض صاير نشط
          الدكتور:انت ابوه
          بووسام:ايييه
          الدكتور:تعال معاي
          راح بووسام لاكن زياد وقفه:دكتور
          لفوا على زياد اللي قال:دكتور انت دكتور خالد الي تعالجه
          الدكتور:اييه
          زياد جلس عرف ان الدكتور راح يتكلم
          ..........................
          فتحت شروق عيونها شافت مجاهد اللي نايم على الكنبه وهو جالس ومبين انه مو مرتاح في نومته قامت بشويش وخذت الغطا عدلته وحطت الغطا عليه طالعت بوجهه كانت لحيته طالعه صج انه مو حالقها بس طالع عذاب خصوصا وهو مغمض عيونه باستسلام قربت من خدوده وطبعه بوسه برقه ثم رفعت يده وباستها وهي تطالع بالارض باست يده مره ثانيه


          خاطري أبوسك تسه وتسعين مرة .. وكل مرة أغلط في العدد ..
          وأرد أعيد من أول



          رفعت راسها اول مارفعتها طاحت عينها بعين مجاهد اللي كان يطالع فيها وعلى شفته شبه ابتسامه
          مجاهد بصوته اللي مبحوح:شروق
          شروق جات بتترك يده بتقوم مجاهد مسكها:سمعيني
          شروق طالعته وهدت يده وقامت دخلت بالفراش ماتبي تكلمه
          مجاهد احترم رغبتها وابتسم على حركتها
          (شروق بنت تعشق مجاهد وبجنون بعد لاكن مجاهد جرح هالحب اللي بقلبها وخلاها ضايعه ماتعرف وين تروح تتخبط في هالدنيا وتقاسي من جروحه خصوصا بعد بعد اهلها عنها مالها احد غيره)

          ..............................

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

            الجزء 38



            كانوا على السرير وساكتين محمد يفكر بحاله هو وضاري وانه لازم يروح له ومروه تفكر في خالد ولد عمها اللي طاح
            محمد لف عليها:مروه
            مروه طالعته:هلا
            محمد تسند على يده:مانمتي
            مروه:لا
            محمد:شو تفكرين فيه
            مروه:ولا شئ انتى لييه مانمت
            محمد:افكر اسير لضاري باجر احسه وايد شايل بخاطره عليه
            مروه:انه كنت بقول بس خفت تزعل
            محمد:ازعل ولييه ازعل
            مروه:بس جي
            محمد مسك يدها:مروه انا كم مره رمستج قطي الكلافه بيننا وانه انتي
            مروه:انشاء الله
            محمد سكتت وهو يطالع في مروه وقرب منها اكثر لين حرقها بانفاسه طبع بوسه ثم رفع راسه وطالعها صمت كل رجع للي كان يفكر فيه
            (مروه حب محمد تغلغل في اعماقها وهي بنت باللين تنساق خصوصا من شخصيه مثل محمد حبتها بسبه المشاكل اللي بينهم صدق المشاكل هي ملح الحياه الزوجيه لاكن قدددرت تمحيها من حياتهم لانها تعشقه وعشق البنت شئ مو عادي)
            مروه:محمد
            محمد:هممم
            مروه:اتصل على بيت عمي اسال عن خالد
            محمد:لييه شو فيه
            مروه:اليوم طاح علينه
            محمد:والله سلامات لييه هو شوفيه تعبان
            مروه:لاه مدري بس هو طاح اليوم
            محمد مد يده للجوال واتصل على اقرب واحد واللي وياه
            محمد:الوه هلا زياد
            زياد بصوت مخنوق:هلا محمد
            محمد:شحالك
            زياد تنهد:الحمدلله
            محمد:خالد بشرني عنه
            زياد ماعرف شيقول:...ا
            محمد:شو مستوي
            زياد:...خالد فيه..الخبيث
            محمد:هاه
            زياد:محمد اسمحلي لازم اسد الخط
            محمد:معالسلامه
            سكر محمد ولف طالع في مروه وهو يتحسر على شباب خالد اللي ممكن يروح وعلى طول جات بعينهصوره حمد ووفاته وهو معرس ببشته بين احضان امه وحرمته
            ....................
            بوهلال:انه اللي بتبرع له
            الدكتور:تتبرع له يا عم لازم تحاليل عشان نشوف الكله مطابقه ولا
            بو هلال:شو اللي تحاليل ولدي هاي ولدي
            الدكتور:ياعم استهد بالله وانشاء الله راح يصير كل خيير
            بوهلال:بسوي التحاليل
            الدكتور:انشاء الله بس مافي احد ثاني بيسوي التحاليل
            بوهلال بغضب:قلت الرمسه انه ابوه وانه احق بالتبرع تفهم
            ......................
            نوره:طلال انتى بخيير
            طلال يطالع بنوره وهو مو حاس باللي يصير حوله:نواري انه وين
            نوره:انتى بالمستشفى
            طلال رجع وغمض عيونه وهو للحين مو حاس بالدنيا نوره طالعته ودموعها على خدها
            نوره:الله يقومك السلامه



            ياريت المرض فيني ولا فيك ,
            ما اتحمل يا حبيبي اسمعك تقول الاه ,
            ما بيدي شئ اسويه عشششان اخفف عليك ,
            غير ادعي ربي انه يشششفيك ,

            (نوره بتعامل طلال الساحر قدرت تحبه وتحبه وتحبه يمكن اكثر من حبه لها كانت تحس انها اميره وهي تكلمه حوريه لما يناظر فيها صحيح عشق البنت شئ مو عادي)
            ..........................
            غرام:ضاري انه احبك
            ضاري يطالعها بصمت وعلى وجهه ابتسامه حلوه
            غرام وهي تقرب منه وهي ضامه يدينها لبعض وقلبها يدق
            غرام:ضاري انت للحين تحبني
            ضاري مسك يدينها اللي رجفت بين يده:وبتم طول عمري احبج
            غرام ودمعتها تتراقص بعينها:انه احبك ضاري والله احبك احبك احبك احبك




            أحبك كلمه ما قلتها لغيرك انسان
            قلتها لشخص ملك روحي وعيني

            قلتها لك انت يا شايل الاحزان
            منهو في غيرك يمسح دمعتي من عيني

            حبيبي ضمني في صدرك خلني احس بحب وحنان
            خلني احس بحبك الصافي يدفيني

            خلني ارتوي بحب صادق مليان
            حب كبير سكن داخل شراييني

            ليتني جنبك واشوفك يا اعز انسان
            اناظر في عينك واشكي كل ما فيني

            حبيبي انا من غيرك غريب بين الاوطان
            لا تبتعد عني يوم تهجرني وتخليني

            طلبتك والله يا اعز انسان
            رجيتك لا ترحل عني يا مهنيني

            انا والله من عرفتك خليتك أحب انسان
            لقيت ما في غيرك انسان يحميني

            أحبك والله حلفت برب الاكوان
            أحبك والله يا نور عيني ..

            ان طال عمري بعيش مخلص في حبك ...
            وان مات قلبي ما تموت الروح اللي تحبك



            ماسكتها من كلمتها غير يوم سحبها وطاح رسها على صدره وحضنها بين يدينه غرام هي الثانيه حضنته وهي تقاوم عبرتها
            ضاري وهو يلعب بشعرها:غرامي
            غرامي وهي للحين متعلقه فيه:ياقلبها وروحها
            ضاري نزل يدينه:انه احبج وايد





            غرام وهي تحضنه ماتبيه يبعدها عن حضنه:ضاري لاتتركني
            ضاري ظل يطالع فيها وهي حاظنته باقوى ماعندها ماعندها استعداد تفقده اكثر من كذا قرب منها بيطبع بوسه على وجهها
            7777
            777
            77
            7
            البارحه في لذيذ النوم لاقيته


            حلوم جابت حبيب الروح خداعه

            فزيت أرحب ودمع العين هليته

            ورميت راسي وجا على ذراعه


            وقعدت أضمه وفوق الصدر لميته


            واثرني اضم الوساده صار لي ساعه




            فتحت عيونها وطالعت حوالها انا بغرفتي طالعت المخده اللي حاضنتها دمعت عيونها وجلست على حيالها وهي تطالع بيدينها ياه شو هالحلم مدري شلي احس فيه بس ضاري ضاري انت سبب هالاحساس الحلو اللي احسه
            (غرامي حبت ضاري على الرغم من قله المواقف بينهم وعشقته على رغم الضروف اللي حصلت صحيح الحب لاتغلغل في قلب بنيه ماتعرف هي شتسوي)
            .............................

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

              باليوم الثاني
              التحاليل صارت وبوهلال مستعد للتبرع من اليوم لاكن الدكتور كان يبي اي احد ثاني عشان صحه بو هلال
              خالد يوم صحا انصدم انه بالمستشفى حاول يطلع لاكن اكتشف ان كل الاهل يدروون وماقدر يقاوم الحاح ابوه خصوصا وهو يشوف دموعه
              ......................
              يابوي ليه تبكي كل ما شفتك وعينك لي ؛،؛
              تخاف أموت يابوي ... وقبل الموت تبكيني

              كفا يابوي لا تبكي وأنا موجود معك وحي ؛،؛
              أجل بعد الرحيل أشلون في قبري توطيني

              ابوي لو تموت الناس ماتسوى دموعك ذي ؛،؛
              وأنا يابوي ميت قبل أموت وأنت محييني

              قسم بالله يابوي لجل عينك شربت الغي ؛،؛
              جرعت الهم والحرمان وبحر الويل يسقيني

              تحملت السنين اللي طوتني في عاذبي طي ؛،؛
              وصار الجمر بكفوفي .. وتحت أقدام رجليني

              يابوي ماعلى عمري حسافه ولا بقا بي شي ؛،؛
              ولكن بطلبك يابوي تكفا لا تخليني

              يابوي مابي غيرك يغسل جثتي بالمي ؛،؛
              وتكفا قبل لا أتكفن .. يابوي فكلي عيني

              بأمر الله يمكن ألمحك وأرحل في عيني ضي ؛،؛
              وودع وجهك الطاهر مع دنياي وسنيني

              وخل الناس تحملني وترفع راسي ورجلي ؛،؛
              وتأخذني على قبري وتكسب أجرها فيني

              وأذا جيت القبر يا بوي نزلني شوي شوي ؛،؛
              ووجهني لبيت الله .. وقبله المصليني

              وحط الطين وأدفني وعز اللي يعزي في ؛،؛
              ثلاث أيام يابوي .. يواسوك المعزيني

              ورابع يوم يا بوي تذكر .. ضحكتي وعني ؛،؛
              تذكر وش كنت أقول يوم أنك تناديني

              تذكر يوم كنت أنام في ظل النخل والفي ؛،؛
              تجي يمي تصب الما..على وجهي وتصحيني

              تذكر جرة الموال وصوت في حباله كي ؛،؛
              تذكر يوم أغني لك قصيدي وانت توحيني

              تذكر ضحكتك لا قلتلك يابوي عشقي هي ؛،؛
              تذكر كم قصيدة خافيه ما بينك وبيني

              تذكر كل شي كان وأذكر يوم انا حي؛،؛
              ولكن أسالك بالله يابوي لا تبكيني


              بووسام كانت دموعه مو موقفه
              خالد:يبه
              بووسام طالعه وهو يحاول يكبت دمعاته خصوصا انه من امس وهو يصيحه :سم عيوني
              خالد رفع نفسه وجلس:يباه ا.. ليه هالدموع
              بووسام طالعه ورجعت الدموع من جديد
              خالد:يبه انا مابيك تتضايق يبه كل انسان وله يومه يبه انا كنت حاس والحمدلله يبه الراحه بقلبي يبه انا مابي اشوف دموعك يبه تراها غاليه علي انت جالس تذبح فيني يايبه
              بووسام:خالد كييف لييه ماقلت لي تلاحقنا المرض لييييه وسفرناك لبرا
              خالد وهو مبتسم:يبه خلاص يعني برا وش بيسوون اكثر من اللي سوووه لي هنا
              بووسام:خالد لاتحاتي انت انشاءالله بتعيش وبتتزوج رسيل خالد تناسيت رسيل حبيبتك اللي كنت تحن وتطلب مننا نزوجك اياها انت بتعيش ياخالد
              خالد:الله كريم يايبه
              بووسام حاول يتماسك:انا بروح الدكتور انت ارتاح
              خالد:يباه بطلبك طلب
              بووسام طالعه:امرني
              خالد:يباه ابا اجوف جوجو عروسه لاتحرمني من هالشئ
              بووسام طالع بخالد ورجعت دموعه لعينه حاول يتماسك اكثر وقام طلع لبرا مو قادر يستوعب ان ولده راح يضيع منه
              خالد رجع راسه على المخده وهويتنهد ماتمنى يصير هالشئ مع انه ياخذ العلاج بوقته طالع باللي دخل عليه كان زياد ابتسم
              زياد باسه:شخبارك خالد
              خالد:لاجديد
              زياد:احسن احين
              خالدمبتسم:انت الاعلم انت اللي جاي برا
              زياد طالع بخالد وهو يقول بقلبه "مدري كييف بنعيش بعدك ياخالد وكيف بتتلقى خطيبتك الخبر وانت اللي كنت على ظنها انك عايفه "؟؟
              خالد:زياد ماقلتلي شبتسمي بنتك
              زياد:والله للحين مارست على بر
              خالد:ههه يلالا سمها باسم مرادف لاسمي سمها خالده
              زياد طالعه وهويتامل ملامحه:تم
              خالد:زياد شفيك صدقت انا امزح وياك
              زياد:لانت قولك يتنفذ انت بعد ابوها
              خالد:زياد تذكر الورقه اللي عطيتك اياها في ذاك اليوم
              زياد:اييه شفيها
              خالد:ابيك تجيبها اليوم ابي اقولك شئ عنها
              زياد:طيب
              خالد"احس ان زياد لازم يسمع الكلام مني مو من ورق"
              ............
              ام ذعار:غرام يمه غرام
              غرام رفعت راسها وطالعت في امها
              ام ذعار:بشو سرحانه
              غرام:ماشي
              ام ذعار:عييل ليه من مساعه اناديج وماتردين هاه
              غرام:امايه انه بس كنت افكر انيابا اسير لبيت يدي
              ام ذعار بتوجس خصوصا انها عارفه ان ضاري هناك:ليييه
              غرام:بس ابا اجوف يدي وابا اغير جو شو رايج بعد انتي تسيرين ويايه
              ام ذعار ارتاحت نوعا ما:خلاص نجوف اخوج ماجد هو اللي بيودينا لهم
              غرام :طيب انه بسير ابدل
              ...........................
              ام وسام كانت تصيح ولدها ومعها ام شهاب والجوري يهدونها
              ام شهاب:بس يام وسام خلاص ادعي له ادعي له
              ام وسام ودموعها تجري على خدها وهي حاضنه بصوره خالد تصيحه وكييف ماتصيحه وهو ولدها >>قلب الام لوتحجر تبقى ام
              ام وسام وهي تكتم عبرتها:كله مني ربي بيعاقبني بولدي انه اللي السبب في اللي يصير لراكان اه ربي خذا بحقهم مني
              ام شهاب:شهالكلام خلاص يام وسام
              ......................
              بوسام:ايامه معدوده
              الدكتور: يابووسام حنا بنطلعه بكره انشاء الله ا هو طالب هالشئ مايبي يجلس بالمستشفى ومايبي اخر ايامه هنا يابووسام المرض بادي ينتشر بجسمه حنا بنبدا نعطييه الكيماوي من اليوم
              بووسام:......
              الدكتور:بووسام انا ماقلت لخالد ان المرض بدا ينتقل في جسمه بس هو حاس عشان كذا طلب مننا نطلعه

              بووسام طالع بالدكتور بصدمه ثم نزل راسه ليته فيني ولا فيك





              ياريت المرض فيني ولا فيك ,
              ما اتحمل يا ولدي اسمعك تقول الاه ,
              ..........................
              عبير:يبه شو فيك اليوم مو طبيعي
              اليد:والله يابنتي احس اني ابا اسير ارتاح
              عبير:خلاص سير يبه ارتاح
              اليد:عبير سيري اتصلي على ضاري جوفيه وينه
              عبير:انشاء الله
              طلع اليد على غرفته وخذت عبير الجوال واتصلت على ضاري
              ضاري:نعم شوفيج
              عبير:ضاري وينك ابويه يسال عنك
              ضاري:عبير خبري يدي طلال بالمستشفى
              عبير:شنووو ومن متى ولييه
              ضاري:تعب امس عليهم انتي خبريه
              عبير :انشاء الله
              .....................
              بوهلال دخلوه غرفه العمليات بعد ماعجز الدكتور في اقناعه ان احد غيره يتبرع
              بالكله
              ماجد جاي يركض:السلام عليكم
              ضاري وعيسىونوره:هلا وعليكم السلام
              ماجد:شو صار
              ضاري:دخلوهم غرفه العمليات
              ماجد عض على شفايفه وخاف على طلال اكثر جلسوا على الكراسي ينتظرون ادكتور يطلع يطمنهم كانت الدقايق والساعات تمر
              طلع السرير اللي يجر بوهلال لحقه عيسى
              عيسى:دكتور طمنا دكتور
              الدكتور:الحمدلله ابوك بخير
              ومشوا مع السرير وظلوا ينتظرون
              نوره بهمس لضاري وهي تتعلق بمعصمه:ضاري تاخروا
              ضاري يحاول يهديها:انشاء الله هو بخير
              بلحظه وطلع السرير اللي يحمل طلال كلهم راحوا وراه يبغون يعرفون شلي صار له بالداخل وهل نجحت العمليه ولالاء
              .........
              *كييف وليييه محد رمسنا
              عبير:يبه انه مدري عنهم كل اللي اعرفه انهم الحين بالمستشفى تكفى يبه خلنا نسير
              اليد:لاء انا بسير انتي يلسي هني
              عبير:انشاء الله
              راح الجد وبقت عبير لحالها تنتظر اي رد من ابوها يطمنها على طلال وخذت الجوال
              عبير:الووو..سعد ..شحالك..هييه ..انه بخيير..لابس متضايقه شوي..لابس ولد اخوي.....
              "واستمرت بالكلام لاتستغربون عبير بنت زي كل البنات تتمنى احد يحيطها بالحب والحنان تتمنى حد يجلس معها تتمنى لها اخت صديقه لاكن كل هذا ماصار لها تدرون لييه لانها انولدت وهي اصغر خواتها محد من اخواتها نفس تفكيرها وغير كذا ماكونت لها صدقات وغيره بنات اخوانها صحيح تجلس معهم بس ماتحس بالقرب منهم مثل لو انهم خواتها او حتى بنات عمها وعماتها عبير مو معصومه من الغلط خصوصا في الظروف اللي مرت فيها عايلتها من فتره وهي فتره ارتباطها بسعد "
              ...................
              نروح للامارات
              جهاد:امايه مايي مجاهد
              ام مجاهد:لاء ياوليدي من امس وانه اترياه يدش علي بس ماله ارض
              جهاد:اتصلتي عليه
              ام مجاهد:هييه سويت له بس مايرد والجوال مسكر
              جهاد:امايه يمكنه عند شروق شوفي انتي زهبي عمرج وانه بييج امر اخذج له
              ام مجاهد:ياعلني مانحرم منك ياجهاد قل امين
              سكرت منه ماوعت الا ذاك اللي داخل عليها
              بومجاهد:منو ترمسي ن
              ام مجاهد ماعرفت شنو تقول وطالعته بخوف


              بومجاهد مسكها من يدها ورفعها:ترمسين جهاد هاه
              ام مجاهد طالعته:هيييييه ارمسه هاي ولدي انزينه مو من حقك تحرمني منه
              بومجاهد:ولدج هاه ولدج برا بيتي فاهمه فاهمه واجوف يلا شلي اغراضج ومن باجر ان ييت البيت وجفتج فيه مابيحصلج طيب فا اهمه انتي طالق
              طالق
              طالق
              ام مجاهد طالعته بشفاه ترجف :تطلقني تطلقني بعد 28سنه "تسحبت دمعاتها على خدها تعلن ضعفها"انتى من شنو ماعندك قلب هاه
              كف جاها رماها بنص الصاله
              بومجاهد:قلت لج باجر مابا اجوفج هني فاهمه
              طلع بومجاهد وترك وراه اشلاء زوجته اللي عاش معاها 28 سنه على الحلوه والمره ماحست الا بيد تنحط على كتفها رفعت راسها وطالعت في بنتها نسرين
              نسرين بدمعه:قومي يمه خلينا نسير
              ياسمين تطالعهم:امايه وين بنسير
              ام مجاهد طالعتهم:ياسمين نسرين سيروا حضروا لكم شنطه وتعالوا بنسير لبيت اخوكم جهاد الحين بيي بعدين نتصرف يلا
              ياسمين ونسرين راحوا لغرفهم فوق بسرعه بيجهزون حالهم
              نسرين"ماتبي تترك امها لحالها بهذي الظروف وتبي تكون معها عشان كذا ماتبي ابوها يجي ويشوفها بتطلع"
              ياسمين"تبي تكمل الباقي من مخططاتها اللي تركتهم من بعد مارحو خوالها"
              .............................
              عند مجاهد كان مستلقي على الكنبه وشروق على السرير يطالعها كانت ماتبي تواجهه عشان كذا تهرب منه بالنوم تنهد مجاهد وطالع الساعه احيين موعده مع الدكتور متردد وخايف لايروح
              قام وقف على حيله ووصل لين عندها جلس جمبها على السرير شروق ماكانت نايمه كانت واعيه وحاسه بحركاته مجاهد طالع بعيونها ثم نزل عليها وباسها حرك شعرها المتناثر حولها
              مجاهد بهمس:شروق
              شروق من ذكره لاسمها حست بدقات قلبها تتسارع دايم من يناديها باسمها تحس انها بعالم ثاني تحس ان ودها تصيح على صدره كلها ثواني واحساسها كانه سامعه حضنها له وهو يبوس رقبتها رفع راسه وطالع بعيونها والتقت لغه العيون عندهم شروق التعبير الوحيد اللي صار منها دمعه حاره انسكبت على وجنتها وطاحت في حضنه تصيح مجاهد سكت ماعرف شيسوي غير انه رفعها له وحضنها وهو مقدر كميه العذاب اللي سببه لها الفتره اللي طافت







              أحلى ما نسج الهوى

              أيام كنا نعتلي

              بقلوبنا

              أحلام طفل امل

              بعيوننا

              نحكي ،، وتفضح حبنا

              نظراتنا

              وتصوغ قصة عشقنا

              نبضاتنا

              كنا وكانت

              روحنا كدمائنا

              تفدي المحبة باحتمال

              هلاكنا !

              كنا وكنا ..

              نحيى أيام الهنا ..

              قل لي ،

              فهل لل كان تلك ، حياتنا ؟

              صرت الذي به أعتلي قمم الدنا ،

              و النفس تهجر في محبته ال وعي

              حتى إذا عاشت لأجلك أضلعي

              عفت المحبة والمشاعر

              عفتنا !

              صارت بحبك ترتوي روحي معي ،

              حتى إذا أدهاك غير

              للمدامع بعتنا !!

              ف خذلتني !

              بالأمس قلت تحبني ..

              واليوم أنت هجرتني

              يا أقسى ما صنع الهوى ..

              × حطمتني ×

              :
              :

              مجاهد:حبيبتي خلاص
              شروق للحين تصيح مو حاسه بنفسها ياما كتمت واكتمت عشانه وعشان خاطره تداريه وتنتظر حنانه

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                لحظة تأمل وقفتني بيديها =
                (ضميتها) وقامت تشاهق كالاطفال

                (عانقتها) ودموعها تنتشيها =
                وفتحت انا قلبي لجل تشكي الحال




                مجاهد:شروق اهدي
                شروق لازالت تصيح "كييف تبيها يامجاهد تهدا وانت راميها شر رميه وانت متجاهل مشاعرها وانت متهمها بقتل بنتها اللي ماتعرف شسالفتها"
                .......................................
                اروى:محمد شقالوا احيين عنه
                محمد:ادعي له ياروى هو تحت رحمه ربنا ثم العلاجات
                اروى:الله يشفيه.."كانت متردده بالي بتقوله"..
                محمد:اروى فيك شئ
                اروى:يعني..ا...ابا اسير لبنت خالي ذيك المره قلت وماسرت لها
                محمد ابتسم:انشاء الله من عيوني كم اروى عندنا
                اروى وهي تاشر بيدها يعني وحده وهي تبتسم
                محمد قرص خدودها :طب سيري لبسي
                اروى:هههه تعرف ترمس امارتي
                محمد:يعني..
                اروى ابتسمت اكثر وراحت تركض
                ................
                ام ذعار:يعني ابوج مو هني
                عبير:لاه ابويه سار لطلال
                غرام طالعتها باهتمام
                عبير:طلال بالمستشفى من امس
                ام ذعار وقفت:شوووووو
                عبير قالت لهم السالفه وام ذعار سمعتها من هنا وعلى المستشفى من هنا
                .........................
                نوره كانت جالسه عند باب غرفه طلال الحمدلله نجحت العمليه كانوا عيسى وماجد وضاري وجدهم وابوها جالسين على جمب
                اليد:هييه الله يشفيه الا عيسى طمنت اهلك امك اخواتك
                عيسى اللي مبين انه متضايق:اصلا امايه ماتدري
                اليد:جييف
                عيسى تنهد ولف عينه وهو يتسند على الجدار
                بومحمد:عيسى انتوا ماقلتوا لها
                عيسى:درت اننا نحنا مطلعين طلال على المستشفى ولا حتى فكرت تتصل تسال ليه نحنا وديناه المستشفى
                اروى وهي تقرب منهم:اصلا هي متى فكرت فيه هي عمرها فكرت هو تعبان ولا مرتاح هي همها بس توقع بينه وبين عمي ماتردى حاله الا منها هي السبب دوم تخلي عمي يتضارب وياه ليين ماصار يتعب ولا ينام الليل ويقول لاتقولين لهم مابي اقلقهم كلكم تفكررون بحالكم وماتفكرون بالي حولكم ويحاتون مشاعركم..
                ضاري قرب منها بيحضنها لاكنها لفت عليه وبرد قاسي قالت
                نوره:بعد عني انتى حتى انتى اناني وماتحب الا نفسك ماتفكر الا بحالك ماعمرك فكرت بالي حولك اناني اناني
                ضاري طالع بنوره ونزل راسه بتوتر ولف على السيب وتوجهه لبرا وهو يكتم غصته
                "لاتلومها ياضاري نوره تشوف طلال يتعذب قدامها وهم تشوف امها اللي فاقدتك تتعذب قدامها "
                ...............................
                حصه:ذعار مايا
                هلال:شوووو شقا مايا اتصلتي علىموبايله
                حصه:موبايله هني
                هلال توتر يعني مو من عاده ذعار يسوي هالحركات
                سراب:هلال سير جوفه يمكن قريب
                هلال:انشاء الله
                طلع هلال يدور على ذعار اللي من تخانق هو ويا حصه مارد البيت كان يمشي بشويش ماحس الا بصوت جاي له لف صدمه الواقف اللي شافه ووقف لسانه معقود عن الكلمات
                ....................
                حب قصير وحب ماله نهايه == وحب يموت وحب اقوى من الموت




                ضاري كان يمشي مايدري وين رجله مو ديته يحس بالتعب النفسي وصل لباب المستشفى رفع راسه وهو يسمع الصوت اي يعرف راعيه هالصوت اللي له نغمه بحه مميزه بداخله اي يعرفها وكييف مايعرفها وهي اللي بسببها صاير تايه مايعرف الطريق طالعها وهي لفتها شكله رفعت غرام راسها وطالعت فيه وبقلبها ضاري هذي حلمي اللي امس تحقق بعينها تلألأت الدموع
                7777
                777
                77
                7
                7
                ضاري بهمس ماسمعه الا قلبه:غرام
                ام ذعار انتبهت لضاري اللي واقف يطالع في غرام وماحاس باللي حوله حست بالقهر منه تقدمت منه وطالعت فيه
                ام ذعار:شوووتطالع
                ضاري ارتبك:خ..خ..التي
                ام ذعار:تخللخلت عضامك قول امين
                ضاري طالعها يعني هوماسوى شئ طالع فيها ومشى بسرعه وهو يسد اذنه مايبي يسمع شئ كفاه اليوم من التجريح طلع على الشارع وهو يقاوم مايبي يسمع
                غرام وهي تكلم امها وتلومها:امايه شو هالرمسات يعني كان لازم تكلمينه جي
                ام ذعار لفت على غرام:انتي سكتي ولا ترمسين..
                ماحست الا بصرخه غرام اللي اختلطت مع صرخه محمد اخوه وشافت غرام تركض من قدامها:ضا اري

                ....................................
                هلال:ذعار شنو ذي
                ذعار كان شارب وجاي وهو مرررره مو حاس بالعالم وجالس على الارض في الحديقه اللي مقابل البيت اللي ساكنين فيه
                ذعار رفع راسه وطالعه:...انتى..سير..سير..ابا..انام... احين ...بتيي ..حصه ومابتروم تيلس ..ويايه..
                هلال نزل لمستواه وهو مقهور:حصه هاه ماجنك امس مهزبها المسجينه احينه انتى ماتقولي شو سالفتنك بالضبط
                ذعار وهو يحرك يده:اي...سالفه...واللي يرحم والديك...انتى بتيلس وايد هني..قلت لك سير..الحينه بتيي حبيبتي...تراهي ..مرتي ...موتيي تساويلي حالك ...بتدافع عنها
                هلال عصب اكثر وحاول يشيل ذعار معاه
                ....................
                حس بصرختها وصرخته ولف الا سياره جايه مسرعه غمض عيونه وهو يحط يده عند عيونه ماحس بنفسه الا وهو طاير وحس بضربه راسه على الارض وكل شئ عنده صار اسود لثواني
                ام ذعار شافت السياره تمر بالسرعه الجنونيه قدامها اختبصت وماعرفت وش تسوي غير صرختها اللي اطلقتها ام خايفه رجعت ضاري لصوابه

                ام ذعار:غررا ام
                محمد ركض اول ماشاف السياره بعدت وشاف ضاري اللي طايح على الارض وغرام اللي عليه..
                لاكن اللي ريحها يوم شافت غرام طايحه على ضاري على جمب الشارع ركضت لهم
                غرام رفعت راسها وهي تطالع بضاري اللي تحتها
                غرام بهمس:ضاري
                ضاري فتح عيونه وراسه للحين يدور طالع باللي طايحه عليه ماقدر حتى يبعدها عنه
                ضاري بتعب:منو...انتي
                ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                هذا كان حال وجهه غرام اللي طالعت فيه وهي تسحب نفسها من عليه جلست جمبه ومحمد جلس عنده
                محمد:ضاري انتى بخيير
                ضاري طالع بمحمد وهو يجلس ويحط يده على راسه:اه وانتى بعد منو
                !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                وهذا حال محمد
                غرام تمسك كتفهه وبشفايف ترجف:ماتعرف منو نحنا
                ضاري هز راسه بلا وهو يطالع في غرام ومحمد
                الجواب نزل عليهم كما الصاعقه على روسهم
                ام ذعار جرت غرام معها وغرام جثثه مافي وجهها اي تعابير وروحها مع ضاري
                محمد طالع بضاري ومسكه بيقومه وقام ضاري معه
                ............................
                هلال دفه وخله لداخل الفله من الدفه طاح ذعار على الارض منها طلعوا حصه وسراب
                هلال نزل لمستواه:ذعار اصحى اصحى
                ذعار مالقى هلال بال ووقف وهو يترنح لفت انتباهه حصه الللي واقفه على الدرج مشى لها ومسكها من يدها:انتى...وينج..يله..جدامي..خلينا..نن. ..
                حصه كانت خايفه وتسحب يدها من يد ذعار لاكن للاسف على انه سكران كان اقوى منها
                ماحس الا بهلال اللي جر حصه من يده وكف جامد جا على خد ذعار اللي طالعهم وهم يدخلون الصاله ويسكرون الباب
                ذعار جلس على الدرج وهو يسمع اصواتهم ماحس بنفسه الا نايم
                ............................
                خالد:راكان وينها جيهان ماجات وياكم
                راكان:بتيي ويا ابويه
                لحظه دخلت عليهم جيهان باسته
                جيهان:شخبارك الحين احسن؟؟
                خالد:الحمدلله انا بخيير
                جيهان جلست وهي تطالع فيه سرحت بفكرها
                "اه كلنا ياعيال بووسام مهمومين بالبدايه من خالد اللي تعبان ثم راكان اللي فقدبصره ثم رجع له ثم انا اللي اللي.."
                نزلت راسها تداري دمعتها
                خالد:جوجو شخبارك؟؟
                جيهان طالعته وهي تبتسم:الحمدلله
                كان الجو يشوبه شوي من التوتر خصوصا ان كلهم يدرون عن حال خالد
                خالد لف على ابوه:يباه اتصل على عمي بورسيل قوله يجي ابي اشوفه واشوفها
                هز بووسام راسه وقام بيتصل
                خالد يحاول مايخليهم بهالكائبه كان يعلق ويسولف لين ماطلعهم من جوههم شوي شوي ودخلوا عليهم بدر واحمد جيهان قامت طلعت بعد ماشر لها ابوها
                خالد:هههه والله ايام يوم تسوي لنا الحفله يابدر تذكر
                بدر:ههه اييه سويت لكم الحفله من هنا وغرقتوني بكريمه الكيك من هنا
                احمد:اييه لاتذكرون شكل بنيدر انا عريس لحد يجيني
                *السلام عليكم
                ردوا السلام على زياد اللي دخل ومعاه اخوانه سلمو ا
                خالد:هاه شخبار خالده؟؟
                الكل يطالعون بعض باستغراب منهي هذي
                زياد:خالده تسلم عليك تونا جايين من عندها
                محمد وعبدالله وسامي عرفوا انها بنت زياد لاكن الباقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                خالد:الله يسلمها متى راح تطلع
                زياد:اسبوعين ثلاثه مو عارفين للحين بالضبط
                احمد:هييه هييه عن من تتكلمون انتوا مو حاسيين ان فيه كم شخص جالسين كالاطرش بالزفه
                خالد:ههههههههه
                زياد:نتكلم عن بنتي خالده
                بدر:الله تسميها خالده ولا تقولي طب كان سميتها بدره مو احلى
                كلهم:ههههههههههههههههههههههه
                بدر:شفيكم ماله داعي الضحك لاتحطمون اسمي تراه روعه
                زياد:ههه اسمحلي بس نحنا مانسمي هالاسماء الفاشله
                بدر:اسمي منو فاشل خيي فهمان
                خالد واللي التعب بدا يوضح عليه خصوصا براسه :لو ان اسمك مو فاشل كان ماشفتنا ضحكنا
                بدر:اففف لهدرجه اسمي مو حلو اقول يابوشهاب ماظنيت كذا تسميني اسامي ماتعجب اللي حولي
                بوشهاب:اقول بدر شرايك تجي وياي بلا هالسوالف اللي مالها سنع
                بدر:جرحتني يابوي احيين انا بدر سوالفي..
                بوشهاب بحزم:بددددر
                بدر قام:انشاء الله
                راح سلم على خالد وطلع ورا ابوه
                شوي واستاذنوا عيال جابر اخوان زياد وفضت الغرفه لزياد وخالد كان زياد يطالع في خالد
                خالد:زياد
                زياد:سم
                خالد:جبت الورقه معك
                زياد:ايييه
                خالد يحاول يبتسم :طب تعال قرب لييه صاير بعيد
                زياد جا وجلس جمب خالد ومد له الورقه
                خالد:اقرها
                زياد مسك الورقه وفتحها وقلبه يدق طبول اول ماقرى المكتوب ارتجف
                "بسم الله الرحمن الرحيم
                زياد انا حاس بدنوا اجلي يازياد حاس اني بموت زياد ممكن لي طلب ابي اطلبك طلب لاتردني فيه يازياد تكفى من بعدي لما اموت تكفى تتزوج رسيل ابيها تنسى خالد مابي يكون لي ذكر بحياتها مابيها تعاني بسببي


                وصاتي لك من بعدي تموت فيها علشاني

                أبيها تعيش وتحيابك وأظل بالذاكره مفقود

                وصاتي لك تنسيها ملامح وجهي وتنساني

                وتعزفها قصيده حب على عكس اللي عزفته بعود

                وصاتي لك تبعدها عن أشعاري وقيفاني

                ترها مغرمه بالحيل ويشهد لي عدد الردود

                وصاتي لك تسايرها ترى فيها من أحزاني

                طلبتك لا يضيق بالك طلبتك والطلب مردود

                وصاتي لك تناديها حياتي .. عمري .. أزماني

                أنا عودتها دايم أدلعها وأنا موجود

                وصاتي لك تعاملها بطيبه قلب وأحساني

                تراها تذرف الدمعه ودمعتها بليا حدود

                وصاتي لك تحفظها سور وأيات قرأني

                وتخبرها لك ترسمها على قبري وأكفاني

                أبيها لوحه تبقى على طول الزمن ممدود

                وصاتي لك تمازحها وتشوف الضحكه بأسناني

                سعيتك يا ضحك هالكون طلبتك لا تصير جلمود

                وصاتي لك تقهويها من دلالي وفنجاني

                تراها تعشق السمرا ويكفيها دخون العود

                وصاتي لك تركبها على خيلي وعلى حصاني

                وربي فارسه من قلب شهاده ماهي لشهود

                وصاتي لك تسفرها بلاد الشام ولبناني

                ترى يحلا لها تقطف ورده ورده من بلد الورود

                وصاتي لك تراقصها على الحان رحباني

                ترى فيها عرق خاله وفيها من جنون السود

                وصاتي لك تحببها فأبو نوره بعد هاني

                وتنسيها ندم غلطه أنا فيها ترى المقصود

                وصاتي لك تكرهها في تاريخي و عنواني

                أبيها تلعن اللحظه وتلعن كل فرح موعود

                وصاتي لك تكلمها عن المجني وعن الجاني

                وتخليني أنا الظالم وأنا من حرق الأخدود

                وصاتي لك تشبهني بدم أحمر قاني

                وأنا هالقاتل السفاح مجرم من عصر نمرود

                وصاتي لك تحلفها تتوب تحبني ثاني

                ترى يكفيها ما عانت ويكفي حيلها مهدود

                وصاتي لك تنسيها وصيه قالها لساني

                أنا أخبرك رجل موقف وأنت قدها وقدود

                صديقي ما لقيت غيرك يعرف وشلون تنساني

                أمانه ضمها بقلبك ترى ..

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                  خالد ..

                  رحل ما يعود

                  خالد..."

                  زياد:خالد
                  خالد وهو يطالع بزياد ويحس ان التعب منهكه:زياد اذا تحب واحد اسمه خالد خل رسيل تنساه تكفى ماللي غيرك امنها عنده تكفى يازياد تكفى
                  زياد دموعه بدت تنزل وهو يحس انه مو قادر ينفذ طلب خالد هذي حبيبه خالد حبيبه خالد كييف ياخذها ويكرهها بخالد كييييف
                  خالد مسك يد زياد وغمض عيونه:زياد لاترد هالطلبه
                  زياد من غير شعور هز راسه وقام بيطلع اول ماجا بيروح
                  خالد:زياد...تراها امانه
                  بنفس اللحظه انفتح الباب وماشاف الا اللي دخخلت ونطت على خالد تصيح
                  رسيل:خالد...
                  خالد حضنها وهو يكتم عبرته :رسيل خلاص
                  رسيل رفعت راسها وطالعته:خالد..لييه ماقلت لي ..
                  خالد كان يطالع برسيل ثم لف يطالع مكان زياد كان زياد مو موجود رجع حضنها من جديد وهو يهديها
                  .................................
                  جيهان وقفت :ايش..
                  بوشهاب :جيهان وانا عمك بدر يبي ردك في اسرع وقت
                  بووسام كان مو قادر يتكلم وكل دقيقه صووت خالد يجي على باله
                  "يباه ابا اجوف جوجو عروسه لاتحرمني من هالشئ"
                  بووسام ماحس بحاله الا وهو يقول:يقول يبا يجوف اخته عروس "صاح "اه
                  بوشهاب وجيهان طالعوا في بووسام
                  جيهان رجعت دموعها على خدها وهي تطالع في ابوها وعمها اللي يهديه
                  جيهان:اللي تبونه وتشوفونه
                  وطلعت على الدرج تحاول تتماسك وماتبين ضعفها وهي تشوف الكل منهار
                  ...............................
                  دخل البيت وهو مستغرب انا وين فيه اييه اكييد هذا بيتنا طالع في محمد يقول لي انه اخوي
                  ضاري:أأأ..
                  محمد طالع في ضاري:بغيت شئ ضاري
                  اللي بالصاله لفوا اول ماسمعوا اسم ضاري
                  ام حمد:ضاري
                  متعب راح له يركض وحضنه من رجيله
                  ضاري طالع في متعب ثم رفع عينه لمحمد وهو يقصد من هذا
                  محمد قرب منه وبالم:ضاري حتى هذا ماتتذكره
                  ضاري نزل لمستوى متعب ومسك وجهه متعب بيده ويطالع فيه يحاول يعرف منهو هذا لاكن للاسف الذاكره خانته
                  محمد نزل:هاه ضاري
                  ضاري نزل راسه وهز راسه بلا دموعه تطيح
                  متعب:ضاري شوفيك
                  ام حمد كانت شايله بخاطرها على ضاري من بعد ما ذيك المره يوم راحت له ومانزل لهم فكانت تطالع من بعيد وهي مشتاقه له
                  متعب:محمد شوفيه ضاري ليه يبجي
                  ام حمد اول ماسمعت كلمه متعب طالعت بضاري اللي جلس على الارض وصاح
                  ضاري:ماذكر شئ ماذكر شئ
                  ام حمد ماحست بنفسها الا وهي عنده وحضنته
                  ام حمد:ضاري شو فيك ضاري يمه
                  ضاري صحيح انه مو عارف منهي هذي لاكنه حضنها وهو يصيح حس بدفا حضنها وراحه عجيبه اكيد مو هي امه اللي تتمنى الدموع بعيونها ولاعينه


                  من ياخذ الدمعه لعينه ويعطين
                  بسمه امل واعطيه في الناس همي
                  من يقسم الفرحه مع القلب ثنتين
                  للناس ضحكاتي وللروح سمي
                  ماغيرها تاجي على حاجب العين
                  امي ولا احد في العرب غير امي

                  محمد طالعهم ثم قومهم عن الارض وخذوا ضاري دخلوه لغرفته عشان يرتاح
                  ............................


                  محمد:زياد
                  زياد طالع في ابوه:سم يبه
                  محمد:شفيك لك يومين ماطلعت من غرفتك وانت مو طبيعي خالد طلع ومارحت له
                  زياد:لا مافيني شئ
                  محمد:زياد اذا على خالد هو محتاج لدعائنا له
                  زياد:الله يشفيه اقول يبه شفيه عمي داق عليك
                  محمد:عمي بيسوي عشى عشان صحه خالد باديه تتحسن وبنفس العشا بيكتبون كتاب بدر على جيهان وبياخذها
                  زياد:هاه
                  محمد:عمي يقول انه خالد يبي يشوفها عروس وراح يعزم بيت العم محمد هل الامارات
                  زياد:بس خالد..
                  محمد:ابيك تكون معاه تراه خالد زميلك وتؤام روحك ولا نسيت
                  زياد جلس:انشاء الله
                  محمد:يلا منت رايح لبنتك لك يومين ماشفتها
                  زياد:الا بجي
                  ............................
                  خالد:يبه ماله داعي مسوي ذبيحه وعزيمه واشياء مالها داعي
                  بووسام:خالد انا نفسي افرحك لاتردني


                  ترى الذبايح واهلها ماتسليني
                  انا ادري ان المرض لايمكن علاجه
                  ادري تبي راحتي لايابعد عيني
                  حرام ماقصرت يديك في حاجه
                  خذها وصايه وامانه لاتبكيني
                  لو كان لي خاطر ماودي ازعاجه
                  ابيك في ايديك تشاهدني وتسقيني
                  امانتك لايجي جسمي بثلاجه


                  ................................

                  ............................

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                    الجزء 39
                    ماقبل الاخير


                    أبيك تحبني حب ينسيني همومي ..
                    وأبي ضمتك توووصل لقلبي وتسمع دقاته ..
                    أبيك لا ضميتني تذوووب أنفاسك بأنفاسي ..
                    وأحس الكوون كله تووقفت ساعاته ..
                    أموووت وأنسى بضمتك كل حياتي ..
                    حبيبي بقربك أحس الدنيا شي ثاني ..
                    وأتمنى شوفتك بس لو ثواني ..!
                    مدررري ليه ..؟ بس تغيب !
                    أحس الحزن طاويني .. وألم هالناس فيني ..
                    تنزل دمووعي بفرقاك يا فرحة سنيني ..
                    تعال ...! محد غيرك من الناس يحتووويني
                    ..أحبك ولا أرضى بحب إنسان
                    ثاني ..
                    أحبك ويشهد الله إن حبك كواني ..
                    حبيبي تخيل ..!
                    لو عشنا أنا وإنت بعالم مافيه إنسان ..
                    حبنا وعشقنا حتى ضحكنا ولعبنا شي جنان ..
                    تقرب مني ,, تقرب شووي شووووي تهمس بإذني
                    أحبك يا أحلى قلب ..
                    ماودي نفترق ونعرف معنى الحرمان ..
                    أحبك أحبك ولا أرضى بغيرك أي إنسان ..









                    هلال:حصه انا اللي اباج تعرفينه ترى ذعار مو جي بس اللي صاير امبينكم يمكن هو اللي مخليه جي
                    حصه منزله راسها
                    هلال:حصه ذعار يعزج
                    حصه طالعته
                    هلال:ههييه حتى امس يوم سرت له كان يرمس رمسات مو مفهومه لاكن الي فهمته وايد يعزج
                    ................................
                    اجامل وابتسم واضحك وان في داخلي مقهور
                    احاول اكتم احزاني ورا صدري واخبيها
                    احاول اكتم هموميواخبيها وانا مجبور
                    واحاول قدر ماقدرابعد عن حراويها
                    لوني كنت بنطقها مع انها واقفه بالزور
                    ولاكن لازم اكتمها ولابين معانيها
                    ولو بعض البشر تدري وتكشف خافي المستور
                    اببلش في شماتتها وابتعب من حكاويها
                    طبيعه ماتفارقهم طبيعه من قديم عصور
                    فراحك يالقفا تطرد وتنبش في خوافيها
                    واذا طاح الرجل مره وصار من الزمن مكسور
                    تجي له طعنه بظهره تفاجئ مادرى فيها
                    تفاجئ مادرى باللي يصير ومن وراه يدور
                    وخابت هقوته فيهم بعد ماكان هاقيها
                    لجل هذا كتمت الهم في صدري وانا معذور
                    همومي في وسط قلبي اخبيها واخليها
                    واذا زاد الحززن فيني كاني بعالم مهجور
                    كاني بدنيتي وحدي وكل الناس جافيها
                    ولو بعض البشر تدري وتكشف خافي المستور
                    اببلش في شماتتها وابتعب من حكاويها
                    مصير الهم يترحل واعيش بدنيتي مسرور
                    مصير الهم ينساني ونفسي مايعنيها
                    مصير القلب لو يظلم يجي يوم يشوف النور
                    مصير الناس تتبدل وتتغير مماشيها
                    ولاكن بكتم همومي واخبيها وانا مجبور
                    وطبع الهم مايهنى بغير ضلوع راعيها









                    غرام:اروى..
                    اروى طالعتها:سمي
                    غرام:ماسرتي لنوره
                    اروى:بسير لها اليوم تعرفين انشغلنا شويه
                    غرام:اها
                    اروى:غرام فيج شئ
                    غرام طالعت في اروى:اروى ضاري
                    اروى :شوفيه جد جديد
                    غرام:اروى ضاري مايتذكر منو انه مايعرف مايعرف
                    اروى:غرام انتي عارفه انها مساله وقت
                    غرام:واذا مارجعت له الذاكره شو مصيري انه
                    اروى:غرام
                    غرام:مو عارفه شو اساوي انه والله جدام الناس مابا ابين شئ بس تراي اتعب بداخلي اتعب
                    اروى:جي احسلج
                    غرام:بس تعبت من مجاملتي للناس
                    اروى:غرام ياحياتي خلاص حاولي تتجاهلين هاي السالفه على الاقل اليوم بس خلينا نسير نيلس ويا الاهل اكيد من زمان عنهم
                    غرام هزت راسها باي وقاموا للبنات
                    عند الرجال
                    اليد:انتوا يوم باجر معزومين على عرس ولد بوشهاب وبنتب بووسام مابا حدد منكم يتخلف
                    بومحمد:انشاء الله
                    بوذعار:عاد فوين نحنا مانعرف مجان هني
                    اليد:بيسويه بالمزرعه حقتهم والعرس عائلي
                    عيسى:اقول يدي شو رايك نسير بعد نحنا للمزرعه وننام فيها بعد مانطلع
                    اليد:اللي تجووفونه
                    *يدي يدي
                    لفوا على متعب اللي داخل ينادي
                    متعب:يدي في واحد معاه حريم وايد يايين
                    *السلام عليكم
                    الكل لف على جهاد
                    الكل :جهاد
                    ..........................
                    جيهان:طيب الجوري انا بروح لخالد تبين مني شئ
                    الجوري:سلامتك
                    قامت جيهان ودخلت غرفتها حطت الاغراض اللي شرتهم تو بعدها راحت لخالد طالعت فيه وهي مبتسمه:خالد فاضي
                    خالد طالعه:هلا جوجو حياك
                    دخلت جيهان وجلست جمبه على السرير
                    جيهان:قلت اجلس معاك شويه
                    خالد:حياك باي وقت
                    سكتت جيهان ماعرفت شتقول
                    خالد:تعاللي شخبار هلالكم
                    جيهان :ولييه انشاء الله ماتشجعه
                    خالد وهو يبتسم:كنت اشجعه واحين حولت على الاتحاد
                    جيهان:ايا الخاين ولييه تحول
                    خالد:رسيل صديقتك هي اللي خلتني احول
                    جيهان:رسيلوه الخايسه
                    خالد ظرب راسها:مرتي مو خايسه
                    جيهان:هي فشلت محاولاتها معي جات عليك
                    خالد:اصلا من قالت لي انا اتحاديه قلت وانا بطلق الهلال
                    جيهان وهي تطالعه بنص عين:اللي خان مره بيخون ثانيه
                    خالد:لا مابخونهم
                    جيهان:نشوو..
                    *خلووووود
                    لفوا منصدمين على بدر اللي دخل الغرفه وسكر الباب وراه والباب ينفتح وهو يحاول يسكره
                    جيهان صرخت وجرت لحاف خالد وحطته عليها وهي تروح لعند خالد
                    وماحسوا بالباب الا انفتح وبدر دخل لداخل وهو يركض وطلع احمد من الباب
                    احمد:انا تسوي فيني كذا ياوججه بن فهره
                    بدر وهو ينقز على السرير:احمدوووه انت حبيبي وقلبي وروحي صح اسف سماح
                    احمد نزل غترته :سماح هاه هذا وانت بتاخذ اختي لاوالله ماقصرت صراحه برووح من الحين بعترض
                    بدر:هيهيهيهيهي ماتقدر اصلا هي موافقه علي ومقتنعه فيني
                    احمد فتح عيونه:بعد
                    ونقز عليه وبطحه وطلعت هنا صرخه جيهان اللي كانت خايفه منهم شفيهم
                    احمد وبدر اللي كانوا فوق بعض لفوا على جيهان اللي متمسكه بخالد من كتفه وتطالعهم وخالد اللي كاتم ضحكته
                    احمد وبدر:جوجو
                    احمد لف على بدروظربه كف بس بمزح
                    احمد:لاتدلعها..تفهم
                    بدر:لاوالله تراهي خطيبتي"ودز احمد من عليه"
                    خالد يكز كتف بدر:ماملكت للحين عليها
                    جيهان طالعتهم مستغربه وماحست بنفسها الا وهي تتخصر:لاوالله
                    احمد وخالد وبدر طالعوها جيهان انحرج ومن الحرج نقزت وركضت بتطلع لبرا وعليها اللحف وماحست بنفسها الا تعرقلت رجلها باللحاف وطاحت
                    لاكن يد بدر كانت اسرع
                    جيهان طالعت في اللي مسكها وشهقت بدر من شهقتها خاف ورماها على الارض
                    خالد واحمد:ههههههههههههههههه
                    بدر طالعهم وتفشل وطلع لبرا منحرج
                    احمد راح لجيهان ورفعها وهو للحين غارق ضحك
                    جيهان وهي منقهره منه دزته عنها
                    جيهان:وخر عني ماحبك
                    خالد سحبها:تعالي تعالي
                    جيهان جلست جمب خالد
                    احمد جا قرب وجلس جمبهم:هههههههه جوجو شكلكم توحفه خخخخخخخخخخ
                    خالد:باس ياحمد قولي شفيها ملابسك
                    احمد يحاول يكتم ضحكته:تدري عاد ربي عاقبه
                    خالدوجيهان:ليييه؟؟!!
                    احمد:تعرف طلال ولد سعد بوهلال
                    خالد:شفيه؟؟
                    احمد:تخيل كننا عنده مو هو تعبان وتوه مسوي الععمليه عاد طلال طلع من النوع المرح واللي يعجب بدر خذوها حش فيني وقدامي قهرني ولد عمك احيين انا موديه عشان انا اللي اعرفه لاكن ولد عمك شبك معاه وفي الاخير الاخ خذا عصير فروله ومن فرط الضحك سبحني
                    جيهان وخالد:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    احمد:ضحكوا شعليكم مو انتوا اللي تبللتم
                    خالد:هههههههههه
                    جيهان:خخخخخ
                    احمد:لا والقهر بنفس الوقت جاو الاهل كلهم عاد ياصدمتي انا في ذاك الوقت
                    فرشوها ضحك عليه
                    "بهذي الطريقه يحاولون يخففون على خالد ويحاولون انهم يخلون سعيد قدر المستطاع"
                    ...........

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                      ماراح نبعد كثير في الغرفه اللي جمبهم كان راكان جالس يكلم ومعصب
                      راكان:قلت لك ياسوسن خلاص انسي من باعني مره مليون مرررره ابيعه تسمعين مليون مره
                      سوسن:راكان انا...
                      راكان:انا تزوجت ياسوسن"وقففت الجوري عند باب الغرفه وهي تسمعه"سوسن خلاص انا تزوجت وزوجتي تحبني واناحبها يعني مالها داعي هالاتصالات فاهمه ولا لي تصرف ثاني معك
                      سوسن:شبتسوي اكثر من اللي سويته فيني
                      راكان عصب:سوسن خلاص والله ان اتصلتي لقول لخوك وانتي تدرين شممكن يسوي
                      سوسن:راكان..
                      راكان:سوسن على بالج اني ميت عليك قبل انتي اللي ماتبيني لاكن الحين انا اللي مابي اسمع سيرتك فاهمه تبغيني على كيفك سوسن ليكون على بالك اني امك ولا اخوك تزعلينهم وتراضينهم متى مابغيتي لاحبيتي انا طبعي مايسمح لي اني اتعامل مع هالنوعيه من الناس



                      من قال انا ميت عليك
                      اصلا انا ماعاد ابيك
                      تبغاني خاتم بصيعك
                      ياشيخ ذا بدري عليك
                      لاتخلط اوراق الهوى
                      كلن ترى له مستوى
                      كانك على غيري قدرت
                      اصابعك ماهي سوى



                      سكر الجوال وطالع بالدريشه معصب
                      الجوري دخلت وعلى وجهها ابتسامه:حبيبي
                      راكان طالعها وهو يبتسم:هلا جيتوا من السوق
                      الجوري قربت منه وطالعته وعلى وجهها ابتسامه ساحره:اييه شريت فستان مرره حلو وخلصنا جيهان
                      خلاص
                      راكان سحبها لعنده ومد لها خده:وين بوستي
                      الجوري قربت منه وباسته
                      راكان ابتسم:همم مافي سوق مرره ثانيه ترا من الليله بنروح المزرعه
                      الجوري:لا خلصت شوف بروح البس لك الفستان تشوفه علي
                      قامت الجوري ودخلت الغرفه حقت تغغير الملابس وعيون راكان تراقبها
                      راكان"شكثر اعزك واحبك يالجوري انتي اللي حبها قلبي بصدق ربي لايحرمني منك"

                      وانا من قلبى بقولها
                      حبيتها حبيتها
                      انا من قلبى بقولها
                      حبيتها حبيتها

                      حبيت فيها سحر عينيها
                      حبيت فيها سحر عينيها
                      اه حبيتها

                      وانا من قلبى بقولها
                      حبيتها حبيتها
                      انا من قلبى بقولها
                      حبيتها حبيتها

                      حبيت فيها سحر عينيها
                      حبيت فيها سحر عينيها
                      اه حبيتها



                      رفع عينه وطالع بالجوري اللي طلعت كان الفستان اللي عليها اخضر وفيه زخرفه حلوه من الصدر وطايح على جسممها
                      راكان يصفق:احلى ياسعودي
                      الجوري:هاه بدل ماتقول مرتي شحلاتها تهبل تقول"وتقلد صوته"اححلى ياسعودي
                      راكان ضحك وقام لها :انا اتكلم كذا
                      الجوري وهي تكتف يدها :اييه
                      راكان باسها:هههه وهذي تراضيك
                      الجوري طالعت وهي مبوزه ثم لحظه وابتسمت له
                      راكان ابتسم:رضينا
                      الجوري قرصت خدود راكان ورمشت بعينها يعني اي
                      راكان:ولازم من قرصه الخد هذي
                      الجوري هزت راسها ب اي
                      راكان خذاها لحضنه وهو يضحك عليها
                      ...........................
                      نوره ابتسمت :الحمدلله صحتك الحينه احسن
                      طلال:هييه الحمدلله
                      نوره:اذا طلعنا من هني ابويه يقول محضر لنا مفاجاءه انه متحمسه لها وايد
                      طلال ابتسم وطالع في نوره شقد تعبت ويياه
                      طلال:نوره..
                      نوره طالعته:هلا
                      طلال مد يده ناشد يدها مدت له نوره يدها
                      طلال:تعبتج ويايه وايد
                      نوره من غيرقصد حطت يدها على شفايفه:لاتقول جي.."توها تستوعب الحركه وسحبت يدها لاكن"
                      طلال سحب يدها وباسها نوره فتحت عيونها وحست بالخجل نزلت راسها
                      طلال:النوري"رفعت راسها وطالعته"انه احبج..
                      النوري طالعت فيه والدمعه في عينها مو دمعه حزن دمعه فرح
                      .........................
                      اليد:يعني جي السالفه
                      جهاد:يدي انا ماييت هني الا بطلب من امايه هي قالت تبا تيي عندك ومافي غير انه
                      اليد:لا تحاتي ياجهاد امك في بيت ابوها
                      جهاد وقف على حيله:عيل يدي انه استاذن الحينه لازم اسير
                      اليد:عوين
                      جهاد:تعرف يدي يايين من سفر وتعب و..
                      اليد قاطعه:جهاد ان سرت من هني تراي بزعل ويله سير لعبير وقول لها تحضر لك الغرفه مالتك
                      جهاد:يدي..
                      اليد:جهاد ماخبرت تعصي رمستي
                      جهاد:انت تامرني يايدي على امرك انه
                      طلع الجد واتصل جهاد على ميره وقال لها تجي يبيها"مع انه للحين شايل بخاطره من كل من كلمتها"
                      ميره:هلا جهاد
                      جهاد لف عليها وطالعها:نرى بنيلس هنيه

                      ميره:لييه و..
                      جهاد:يدي يبنا نيلس هني اباج تسيرين ويا عبير وهي بتدلج على غرفنا
                      ميره اللي استحت تجلس هنا بس ماتقدر تتكلم
                      جهاد:وترى سعيد رمسني عن مروه
                      ميره لفت عليه:رمسك
                      جهاد:هييه وقال يبى يملج عليها باقرب فرصه طبعا بعد مو افقتها الليله قولي لها اني اباها بنطلع وبقولها
                      ميره هزت راسها باي وقامت عنه طلعت لبرا
                      ....................................
                      ماعاد فيني .." أبتسم " مدام هالدمعه .. سلاح

                      ماعاد فيني أبتسم وأخفي ! همومي والحزن !



                      ومدام فكري أقتنع يرفض مبادئ..هالكفاح
                      بأقتل شعوري وأدفنه وأخلي أحساسي كفن



                      | ياليل |تكفى ضمني .. ماعاد فيني للجراح .!!

                      | تعبت | أجامل وأنتظر .. زود المصايب والمحن .!!


                      الله وأكبر × يازمن × وشلون قلبي [ما أستراح
                      ( العيب فيني ) ياترى ولا ( العيوب من الزمن )


                      وشلون قلبي [ما أستراح
                      ( العيب فيني ) ياترى ولا ( العيوب من الزمن )


                      لاصار " مركبه " تبقى المصيبه .. ! بالرياح !
                      تجري " الرياح العاصفه " في عكس ..ماتمشي السفن


                      الهم أصبح لي ..( وطن ) والجرح أصبح لي .. ( وشاح )
                      وياجرح ماعاد أحتمل مامدام لأهمومي وطن



                      أحس بظلوعي قفص والطير مكسور الجناح
                      وأحس .. بعيوني .. دمع مسجون .. في داخل جفن



                      والليل قرب ينتهي ويزول في وقت الصباح
                      وانا وليلي نكتفي بس المواجع ما اكتفن



                      ماعاد لأسراري بلد والحزن دمرها وباح
                      ولاعاد فيني أبتسم وأخفي همومي والحزن



                      محمد:ضاري وانه اخوك اطلع للناس شوف الدنيا
                      ضاري طالع بمحمد:محمد ..
                      محمد:سم
                      ضاري:انه شلي خلاني جي لييه يقول الدكتور اني رافض لواقع عشته شو هو الواقع اللي عشته ومابا اتذكره مابا اعيشه
                      محمد ماعرف شيقول:...
                      ضاري رفع راسه وطالع في محمد بتصميم:محمد تكلم
                      محمد تنهد:ضاري هاي سالفه طويله انتى ارتاح وانه باجر انشاء الله بقولك اياها
                      ضاري هز راسه ورجع انسدح ومحمد انسحب
                      ضاري يفكر يحاول يتذكر شلي صار شلي صار انا احس اني عايش بكابوس كابوس كبير مادام اني مابا اتذكر اكيد ان هالشئ هم فبعيش حياتي
                      .................................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...