رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا
الجزء الثالث والعشرون
الدكتور:ميره تعسرت ولادتها ويوم نحنا نولدها كانت تزقرك تباك وتقول انك تخليت عنها يوم ولدت ياجهاد احتاجت لعمليه ثانيه تدري عمليه شو تدري"الكلمه الاخيره قالها بصرخه"
جهاد بخوف ودمعه فرت:شوو
الدكتور:اظطرينا نصتاصل رحمها طبعا بدون وجود زوجها ولا حتى اختها
جهاد:هاه
................................
محمد:قلت لكم امس مانام بفراشه ولا رجع البيت اصلا ابي اكلمه بالسالفه عمي يوم درى انهار
عبدالله:طب انت كلمت امس خالد وقالك انه وياهم
محمد:عبيد انت تدري زياد مايحب جمعه عيال عمه ومايجلس معهم بمكان واحد الا متخانقين ماتوقع نام معهم
سامي:طب انت شوف شبتخسر
محمد خذا جواله واتصل على جوال خالد مايرد واتصل على الشباب مافي رد توتر
محمد:انا لازم اروح اشوفه
..............................
صحى من النوم ويحس راسه ثقيل وبردان حييييل طالع المكان الاستراحه وهو على الكنبه جا بينزل تكرفس طالع في اللي تحته شاف العيال نايمين على الارض تحته
بندر:زيود قم على بالك انك خفيف
زياد انسدح :يازين النومه كذا
احمد بنوم:زيود حرام عليك
بدر:لوسمحت قوم عنا ترا نبي ننام
زياد نقز وطالعه بقرف وهو يحس راسه يفتر من الالم اللي فيه
بدر:لو ادري انك بتقوم كان متكلم من زمان
بندر يوم شاف زياد قام انسدح عدل وغمض عينه بينام واحمد بعد لاكن بدر ماجاه النوم فلحق زياد
كان يسمع صوت عطسه ويمشي له دخل لقاه بالصاله الثانيه جالس ومتكمكم بالكنبل طالع شكله
بدر:شفيك؟؟
زياد مارفع راسه لانه كان سرحان :...
بدر:زياد تراني اكلمك
بالجهه الثانيه
احمد:بندور شف اخوك شكله ناوي على شئ خلنا نقوم له
بندر:حسبي الله على ابليسك يابديران
عند بدر وزياد
زياد رفع راسه:ياخييير شتبي
بدر كش عليه:هاك هذا جزاي جاي اسال عنك
زياد انسدح:مستغني عن سؤالك
بدر توه بيتكلم
بندرواحمد:صباح الخير
زياد وبدر:صباح النور
احمد:هاه فطرتوا
بدر:تونا صاحيين
بندر:خلاص تعال زيود معي خلنا نسوي فطور
زياد قام عل وعسى يفكه الصداع لاشغل نفسه بشئ ثاني
احمد:بدور احين انت متى بتعقل
بدر:عن وش
احمد:عن مخانقك مع زياد تعرف انه عصبي ومايواطن احد يستفزه وشوف امس وش صار
بدر:لحظه لحظه هيه انت فاهم غلط
احمد:وش اللي فاهمه غلط
بدر:انا ماتهاوشت معاه
احمد:اجل وش
بدر:هو كان شكله تعبان لانه اصلا حتى وهو نايم كان يعطس ويكح فقلت اشوف وش فيه
احمد:يابو قلب حنون
بدر:اسكت خلني اروح اشوف الفطور
احمد:ياخي قالولوك انه زيادوبندرهم اللي بيسونه
بدر:بشووووووووووف
احمد:لا
................................
جيهان:راكان
راكان اللي كان ماسك يدها:نعم
جيهان:ابوي يسلم عليك
راكان:ولييه ماكلف على نفسه وجا
جيهان ترقع السالفه رغم انها عارفه انها تكذب:ابوي مشغول مره
راكان ترك يدها:طيب ممكن تخليني لحالي
جيهان:ماراح اروح "وخنقتها العبره"راكان انا مالي غيرك لييه تبي تتخلص مني نحنا ماعمرنا وصلنا لكذا انه احس اني ضعت من جد من جد ياراكان
راكان يدور على يدها يبي يهديها لاكنها كانت حاطتها على وجهها وتصيح جلس وقرب منها حضنها وهو يحاول يتماسك
راكان:جوجو انى مابي اعذبك اكثر بمشاكلي
جيهان وهي تحضنه:ومن متى هالكلام هاه راكان انت قبل ماتخبي علي شئ واحين اخبارك اعرفها من الغريب
راكان:جوجو بس لاتعذبيني اكثر كفايه اللي فيني
جيهان رفعت راسها:انا اسفه بس مو عارفه شسوي
راكان:....
جيهان:متى بتطلع
راكان :مدري الدكتور بيجي اليوم وبيشوف
...........................
بندر:زياد انت تعبان
زياد كان حاط راسه على الطاوله بعد ماقطع البصل والطماط
بندر:زياد
زياد كان يمسح دموعه ويحاول يرفع راسه لاول مره يحس بالضعف كذا
بندر:زيود تكفى كلمني
زياد على صوته بالصياح وبندر صار ثاني شخص يشوف دموعه من بعد اخوانه الهم اللي فيه خلاه اضعف مايكون الهم اللي فيه ثقيل عليه ثقيل
انا منهو حمل همه على راسه تقول عقال!
مجاديف الزمن دارت عليه ونسف الغتره!!
وانا منهو فقد صوته وبعض الصوت به مازال
دعيت الله يفرجها علي وبحت النبره
بندر يهزه:زياد
زياد مايرد عليه وهو يحس انه جالسي بهر جرحه بدموعه جالس يكب الشئ اللي مايواطنه
بندر حط يده على وجهه زياد ورفع راسه انصدم بحرارته اللي كانت نار
زياد مسح دموعه بكم جكيته وبصوت مبحوح :انا ..انا
بندر:انت تعبان
زياد:لاء انا موتعبان
بندر:زياد حراترك نار
زياد وقف:سوري ماقدر اكمل معك وتكفى لحد يدري عن اللي صار
وطلع زياد تلحقه عيون بندر اللي للحين منصدم زياد اللي ماحد يواطن اخلاقه القافله واسلوبه معهم وقوه شخصيته اليوم منهار منهار
زياد مشى خطوه ورى الثانيه يحس انه دايخ مررررره وعيونه تحرقه وقلبه يحسه يدق بقوه دخل على بدر واحمد وانسدح على الكنبه وهو يطالع فيهم وهم مندمجين بالسوالف ولا حسوا فيه لانه دخل وانسدح علىاقرب كنبه وهم باخر الصاله
بدر:بس ترا ماراح اجني شئ من حبي
احمد:لييه دايما اللي يحب اكبر ربح له بحبه انه يلقى من يحبه
بدر:بس انا غيير اللي احبها متصلطه
احمد:افا لييه بصراحه شوقتني اعرف منهي
بدر وابتسامه خبث:لييه
احمد:كذا حمستني
بدر ضحك:ههههههههههههههههههه لهدرجه متحمس لها
احمد:شف في حد يضحك على اللي يحبها
بدر لازال يضحك:احمد انت امسك نفسك عساس اقولك من اهي
احمد:لاتكون كوندليزا رايس
بدر:لا انا احب جدتي الله الله يحفضها
احمد انقهر منه وخذا المخده خبطه فيها:خايس انا قلت من هذي المتسلطه اللي حبها ولد عمي
بدر:ولا انت الللي سؤالك حلو انا بدروري ماحب احدوالله يبعدني عن الحب وبلاويه تبيني احب واتنكد وان توي شباب كفايه اللي جاني منه
احمد:الحب شئ جميل
بدر:اييه افلقني
احمد:شكلك مقروص منه
بدر:لامقروص ولا حاجه بس اللي يصير قدامي كفيل في انه يعطيني الحيطه والحذر
احمد:لييه وش صار
بدر:اولا انه مريت بتجربه فاشله جدا وماتوقع بحب بعدها
احمد:اما
بدر:والله حتى اللي يصير للي حوللي عطاني عبر
احمد:كييف
بدربتردد:اخاف اقولك تروح تعبب علي
احمد:قول عمرنا شكبره وتقول كذا
بدر:عمي جابر الله يرحمه كان متزوج على زوجته ثنتين
احمد:هاه اللي نعرفه انه كان ماخذ وحده
زياد هنا فتح اذونه
بدر:اصصص اسمعني يوم كنا بالبر من سنتين كنت نايم وابوي وابوك كانوا هناك مامداني اطلع طبعا كانوا يتكلمون عن هالموضوع قال ابوك انه لازم ندور على مرت اخوي يمكن بيكون عنده عيال منها واحنا ماندري قاله ابوي انه يعرف كل شئ وقاله ان عمي يوم تزوج ام محمد ماكان يحبها وحب وحده بالامارت وحاول يقنع بجدي لاكنه ماكان يسمع له ويوم حملت بزياد اكتشفت انه متزوج هاللي بالامارات وجا جدي وطرده وحاول عمي يجي يشوف عياله لاكنه ماش لازوجته تبيه ولا جدي فستسلم وعاش بالامارات مع مرته وكان مع تواصل مع ابوي اللي ينقل له اخبار العايله وبعد كم سنه تزوج وحده ثانيه على زوجته اللي يحبها لانها كانت امانه وصارو هالحرمتين هم حياته وصار له حادث ومات وعنده الحين ثلاث بنات ثنتين من الثانيه وحده من الثالثه
احمد منصدم:طيب وش علاقه كلامك باللي صارله
بدر:عرفت اني لو حبيت فمابحب الا حب يغضب اهلي ولييه ادخل نفسي بمشاكل وغراميات بعدها انكسر خلهم هم اللي يختارون لي البنت اللي يبونها عساس ماورط نفسي
احمد:بديران بس عساس هذي السالفه حرام حكمت على الحياه من شخص واحد
بدر:لا مو من هذي السالفه بس حبيبي انت ماتدري انه عندنا عم لابائناهالعم الله يسلمك تزوج وحده اماراتيه وطرده ابوه
احمد بخاطره شسالفتهم مع الامارتيات حتى هو يحب له وحده اماراتيه
بدر:اطرده ابوه لانه كان المفروض ياخذ جدتنا اللي تموت على ترابه
احمد انصدم:هاه
بدر:اييه لاكن يوم اطرده تلافي للكل شئ خذت جدي وتعرف من هي الامارتيه اللي خذاها عمي جابر
احمد:مين
بدر:بنت عمه اللي انطرد
احمد جلس شوي ليين استوعب :يامحاسن الصدف
بدر:واخر شئ اللي صار لزياد مع خطيبته و و و و وانه للحين امر بتجربه فاشله
احمد:لاولد عمي يحق لك تتعقد طيب منهي
زياد مصدوم صدمه عنده خوات وابوه معرس على امه بثنتين مو وحده وقف وراسه يدووور اول ماوقف تهاوى مغمى عليه
من قوه الطيحه لفوا عليه بدر واحمد
بدر واحمد:زياد
..........................................
الدكتور:ميره تعسرت ولادتها ويوم نحنا نولدها كانت تزقرك تباك وتقول انك تخليت عنها يوم ولدت ياجهاد احتاجت لعمليه ثانيه تدري عمليه شو تدري"الكلمه الاخيره قالها بصرخه"
جهاد بخوف ودمعه فرت:شوو
الدكتور:اظطرينا نصتاصل رحمها طبعا بدون وجود زوجها ولا حتى اختها
جهاد:هاه
................................
محمد:قلت لكم امس مانام بفراشه ولا رجع البيت اصلا ابي اكلمه بالسالفه عمي يوم درى انهار
عبدالله:طب انت كلمت امس خالد وقالك انه وياهم
محمد:عبيد انت تدري زياد مايحب جمعه عيال عمه ومايجلس معهم بمكان واحد الا متخانقين ماتوقع نام معهم
سامي:طب انت شوف شبتخسر
محمد خذا جواله واتصل على جوال خالد مايرد واتصل على الشباب مافي رد توتر
محمد:انا لازم اروح اشوفه
..............................
صحى من النوم ويحس راسه ثقيل وبردان حييييل طالع المكان الاستراحه وهو على الكنبه جا بينزل تكرفس طالع في اللي تحته شاف العيال نايمين على الارض تحته
بندر:زيود قم على بالك انك خفيف
زياد انسدح :يازين النومه كذا
احمد بنوم:زيود حرام عليك
بدر:لوسمحت قوم عنا ترا نبي ننام
زياد نقز وطالعه بقرف وهو يحس راسه يفتر من الالم اللي فيه
بدر:لو ادري انك بتقوم كان متكلم من زمان
بندر يوم شاف زياد قام انسدح عدل وغمض عينه بينام واحمد بعد لاكن بدر ماجاه النوم فلحق زياد
كان يسمع صوت عطسه ويمشي له دخل لقاه بالصاله الثانيه جالس ومتكمكم بالكنبل طالع شكله
بدر:شفيك؟؟
زياد مارفع راسه لانه كان سرحان :...
بدر:زياد تراني اكلمك
بالجهه الثانيه
احمد:بندور شف اخوك شكله ناوي على شئ خلنا نقوم له
بندر:حسبي الله على ابليسك يابديران
عند بدر وزياد
زياد رفع راسه:ياخييير شتبي
بدر كش عليه:هاك هذا جزاي جاي اسال عنك
زياد انسدح:مستغني عن سؤالك
بدر توه بيتكلم
بندرواحمد:صباح الخير
زياد وبدر:صباح النور
احمد:هاه فطرتوا
بدر:تونا صاحيين
بندر:خلاص تعال زيود معي خلنا نسوي فطور
زياد قام عل وعسى يفكه الصداع لاشغل نفسه بشئ ثاني
احمد:بدور احين انت متى بتعقل
بدر:عن وش
احمد:عن مخانقك مع زياد تعرف انه عصبي ومايواطن احد يستفزه وشوف امس وش صار
بدر:لحظه لحظه هيه انت فاهم غلط
احمد:وش اللي فاهمه غلط
بدر:انا ماتهاوشت معاه
احمد:اجل وش
بدر:هو كان شكله تعبان لانه اصلا حتى وهو نايم كان يعطس ويكح فقلت اشوف وش فيه
احمد:يابو قلب حنون
بدر:اسكت خلني اروح اشوف الفطور
احمد:ياخي قالولوك انه زيادوبندرهم اللي بيسونه
بدر:بشووووووووووف
احمد:لا
................................
جيهان:راكان
راكان اللي كان ماسك يدها:نعم
جيهان:ابوي يسلم عليك
راكان:ولييه ماكلف على نفسه وجا
جيهان ترقع السالفه رغم انها عارفه انها تكذب:ابوي مشغول مره
راكان ترك يدها:طيب ممكن تخليني لحالي
جيهان:ماراح اروح "وخنقتها العبره"راكان انا مالي غيرك لييه تبي تتخلص مني نحنا ماعمرنا وصلنا لكذا انه احس اني ضعت من جد من جد ياراكان
راكان يدور على يدها يبي يهديها لاكنها كانت حاطتها على وجهها وتصيح جلس وقرب منها حضنها وهو يحاول يتماسك
راكان:جوجو انى مابي اعذبك اكثر بمشاكلي
جيهان وهي تحضنه:ومن متى هالكلام هاه راكان انت قبل ماتخبي علي شئ واحين اخبارك اعرفها من الغريب
راكان:جوجو بس لاتعذبيني اكثر كفايه اللي فيني
جيهان رفعت راسها:انا اسفه بس مو عارفه شسوي
راكان:....
جيهان:متى بتطلع
راكان :مدري الدكتور بيجي اليوم وبيشوف
...........................
بندر:زياد انت تعبان
زياد كان حاط راسه على الطاوله بعد ماقطع البصل والطماط
بندر:زياد
زياد كان يمسح دموعه ويحاول يرفع راسه لاول مره يحس بالضعف كذا
بندر:زيود تكفى كلمني
زياد على صوته بالصياح وبندر صار ثاني شخص يشوف دموعه من بعد اخوانه الهم اللي فيه خلاه اضعف مايكون الهم اللي فيه ثقيل عليه ثقيل
انا منهو حمل همه على راسه تقول عقال!
مجاديف الزمن دارت عليه ونسف الغتره!!
وانا منهو فقد صوته وبعض الصوت به مازال
دعيت الله يفرجها علي وبحت النبره
بندر يهزه:زياد
زياد مايرد عليه وهو يحس انه جالسي بهر جرحه بدموعه جالس يكب الشئ اللي مايواطنه
بندر حط يده على وجهه زياد ورفع راسه انصدم بحرارته اللي كانت نار
زياد مسح دموعه بكم جكيته وبصوت مبحوح :انا ..انا
بندر:انت تعبان
زياد:لاء انا موتعبان
بندر:زياد حراترك نار
زياد وقف:سوري ماقدر اكمل معك وتكفى لحد يدري عن اللي صار
وطلع زياد تلحقه عيون بندر اللي للحين منصدم زياد اللي ماحد يواطن اخلاقه القافله واسلوبه معهم وقوه شخصيته اليوم منهار منهار
زياد مشى خطوه ورى الثانيه يحس انه دايخ مررررره وعيونه تحرقه وقلبه يحسه يدق بقوه دخل على بدر واحمد وانسدح على الكنبه وهو يطالع فيهم وهم مندمجين بالسوالف ولا حسوا فيه لانه دخل وانسدح علىاقرب كنبه وهم باخر الصاله
بدر:بس ترا ماراح اجني شئ من حبي
احمد:لييه دايما اللي يحب اكبر ربح له بحبه انه يلقى من يحبه
بدر:بس انا غيير اللي احبها متصلطه
احمد:افا لييه بصراحه شوقتني اعرف منهي
بدر وابتسامه خبث:لييه
احمد:كذا حمستني
بدر ضحك:ههههههههههههههههههه لهدرجه متحمس لها
احمد:شف في حد يضحك على اللي يحبها
بدر لازال يضحك:احمد انت امسك نفسك عساس اقولك من اهي
احمد:لاتكون كوندليزا رايس
بدر:لا انا احب جدتي الله الله يحفضها
احمد انقهر منه وخذا المخده خبطه فيها:خايس انا قلت من هذي المتسلطه اللي حبها ولد عمي
بدر:ولا انت الللي سؤالك حلو انا بدروري ماحب احدوالله يبعدني عن الحب وبلاويه تبيني احب واتنكد وان توي شباب كفايه اللي جاني منه
احمد:الحب شئ جميل
بدر:اييه افلقني
احمد:شكلك مقروص منه
بدر:لامقروص ولا حاجه بس اللي يصير قدامي كفيل في انه يعطيني الحيطه والحذر
احمد:لييه وش صار
بدر:اولا انه مريت بتجربه فاشله جدا وماتوقع بحب بعدها
احمد:اما
بدر:والله حتى اللي يصير للي حوللي عطاني عبر
احمد:كييف
بدربتردد:اخاف اقولك تروح تعبب علي
احمد:قول عمرنا شكبره وتقول كذا
بدر:عمي جابر الله يرحمه كان متزوج على زوجته ثنتين
احمد:هاه اللي نعرفه انه كان ماخذ وحده
زياد هنا فتح اذونه
بدر:اصصص اسمعني يوم كنا بالبر من سنتين كنت نايم وابوي وابوك كانوا هناك مامداني اطلع طبعا كانوا يتكلمون عن هالموضوع قال ابوك انه لازم ندور على مرت اخوي يمكن بيكون عنده عيال منها واحنا ماندري قاله ابوي انه يعرف كل شئ وقاله ان عمي يوم تزوج ام محمد ماكان يحبها وحب وحده بالامارت وحاول يقنع بجدي لاكنه ماكان يسمع له ويوم حملت بزياد اكتشفت انه متزوج هاللي بالامارات وجا جدي وطرده وحاول عمي يجي يشوف عياله لاكنه ماش لازوجته تبيه ولا جدي فستسلم وعاش بالامارات مع مرته وكان مع تواصل مع ابوي اللي ينقل له اخبار العايله وبعد كم سنه تزوج وحده ثانيه على زوجته اللي يحبها لانها كانت امانه وصارو هالحرمتين هم حياته وصار له حادث ومات وعنده الحين ثلاث بنات ثنتين من الثانيه وحده من الثالثه
احمد منصدم:طيب وش علاقه كلامك باللي صارله
بدر:عرفت اني لو حبيت فمابحب الا حب يغضب اهلي ولييه ادخل نفسي بمشاكل وغراميات بعدها انكسر خلهم هم اللي يختارون لي البنت اللي يبونها عساس ماورط نفسي
احمد:بديران بس عساس هذي السالفه حرام حكمت على الحياه من شخص واحد
بدر:لا مو من هذي السالفه بس حبيبي انت ماتدري انه عندنا عم لابائناهالعم الله يسلمك تزوج وحده اماراتيه وطرده ابوه
احمد بخاطره شسالفتهم مع الامارتيات حتى هو يحب له وحده اماراتيه
بدر:اطرده ابوه لانه كان المفروض ياخذ جدتنا اللي تموت على ترابه
احمد انصدم:هاه
بدر:اييه لاكن يوم اطرده تلافي للكل شئ خذت جدي وتعرف من هي الامارتيه اللي خذاها عمي جابر
احمد:مين
بدر:بنت عمه اللي انطرد
احمد جلس شوي ليين استوعب :يامحاسن الصدف
بدر:واخر شئ اللي صار لزياد مع خطيبته و و و و وانه للحين امر بتجربه فاشله
احمد:لاولد عمي يحق لك تتعقد طيب منهي
زياد مصدوم صدمه عنده خوات وابوه معرس على امه بثنتين مو وحده وقف وراسه يدووور اول ماوقف تهاوى مغمى عليه
من قوه الطيحه لفوا عليه بدر واحمد
بدر واحمد:زياد
..........................................
تعليق