رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #61
    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

    الجزء الثالث والعشرون



    الدكتور:ميره تعسرت ولادتها ويوم نحنا نولدها كانت تزقرك تباك وتقول انك تخليت عنها يوم ولدت ياجهاد احتاجت لعمليه ثانيه تدري عمليه شو تدري"الكلمه الاخيره قالها بصرخه"
    جهاد بخوف ودمعه فرت:شوو
    الدكتور:اظطرينا نصتاصل رحمها طبعا بدون وجود زوجها ولا حتى اختها
    جهاد:هاه
    ................................
    محمد:قلت لكم امس مانام بفراشه ولا رجع البيت اصلا ابي اكلمه بالسالفه عمي يوم درى انهار
    عبدالله:طب انت كلمت امس خالد وقالك انه وياهم
    محمد:عبيد انت تدري زياد مايحب جمعه عيال عمه ومايجلس معهم بمكان واحد الا متخانقين ماتوقع نام معهم
    سامي:طب انت شوف شبتخسر
    محمد خذا جواله واتصل على جوال خالد مايرد واتصل على الشباب مافي رد توتر
    محمد:انا لازم اروح اشوفه
    ..............................
    صحى من النوم ويحس راسه ثقيل وبردان حييييل طالع المكان الاستراحه وهو على الكنبه جا بينزل تكرفس طالع في اللي تحته شاف العيال نايمين على الارض تحته
    بندر:زيود قم على بالك انك خفيف
    زياد انسدح :يازين النومه كذا
    احمد بنوم:زيود حرام عليك
    بدر:لوسمحت قوم عنا ترا نبي ننام
    زياد نقز وطالعه بقرف وهو يحس راسه يفتر من الالم اللي فيه
    بدر:لو ادري انك بتقوم كان متكلم من زمان
    بندر يوم شاف زياد قام انسدح عدل وغمض عينه بينام واحمد بعد لاكن بدر ماجاه النوم فلحق زياد
    كان يسمع صوت عطسه ويمشي له دخل لقاه بالصاله الثانيه جالس ومتكمكم بالكنبل طالع شكله
    بدر:شفيك؟؟
    زياد مارفع راسه لانه كان سرحان :...
    بدر:زياد تراني اكلمك
    بالجهه الثانيه
    احمد:بندور شف اخوك شكله ناوي على شئ خلنا نقوم له
    بندر:حسبي الله على ابليسك يابديران
    عند بدر وزياد
    زياد رفع راسه:ياخييير شتبي
    بدر كش عليه:هاك هذا جزاي جاي اسال عنك
    زياد انسدح:مستغني عن سؤالك
    بدر توه بيتكلم
    بندرواحمد:صباح الخير
    زياد وبدر:صباح النور
    احمد:هاه فطرتوا
    بدر:تونا صاحيين
    بندر:خلاص تعال زيود معي خلنا نسوي فطور
    زياد قام عل وعسى يفكه الصداع لاشغل نفسه بشئ ثاني
    احمد:بدور احين انت متى بتعقل
    بدر:عن وش
    احمد:عن مخانقك مع زياد تعرف انه عصبي ومايواطن احد يستفزه وشوف امس وش صار
    بدر:لحظه لحظه هيه انت فاهم غلط
    احمد:وش اللي فاهمه غلط
    بدر:انا ماتهاوشت معاه
    احمد:اجل وش
    بدر:هو كان شكله تعبان لانه اصلا حتى وهو نايم كان يعطس ويكح فقلت اشوف وش فيه
    احمد:يابو قلب حنون
    بدر:اسكت خلني اروح اشوف الفطور
    احمد:ياخي قالولوك انه زيادوبندرهم اللي بيسونه
    بدر:بشووووووووووف
    احمد:لا
    ................................
    جيهان:راكان
    راكان اللي كان ماسك يدها:نعم
    جيهان:ابوي يسلم عليك
    راكان:ولييه ماكلف على نفسه وجا
    جيهان ترقع السالفه رغم انها عارفه انها تكذب:ابوي مشغول مره
    راكان ترك يدها:طيب ممكن تخليني لحالي
    جيهان:ماراح اروح "وخنقتها العبره"راكان انا مالي غيرك لييه تبي تتخلص مني نحنا ماعمرنا وصلنا لكذا انه احس اني ضعت من جد من جد ياراكان
    راكان يدور على يدها يبي يهديها لاكنها كانت حاطتها على وجهها وتصيح جلس وقرب منها حضنها وهو يحاول يتماسك
    راكان:جوجو انى مابي اعذبك اكثر بمشاكلي
    جيهان وهي تحضنه:ومن متى هالكلام هاه راكان انت قبل ماتخبي علي شئ واحين اخبارك اعرفها من الغريب
    راكان:جوجو بس لاتعذبيني اكثر كفايه اللي فيني
    جيهان رفعت راسها:انا اسفه بس مو عارفه شسوي
    راكان:....
    جيهان:متى بتطلع
    راكان :مدري الدكتور بيجي اليوم وبيشوف
    ...........................
    بندر:زياد انت تعبان
    زياد كان حاط راسه على الطاوله بعد ماقطع البصل والطماط
    بندر:زياد
    زياد كان يمسح دموعه ويحاول يرفع راسه لاول مره يحس بالضعف كذا
    بندر:زيود تكفى كلمني
    زياد على صوته بالصياح وبندر صار ثاني شخص يشوف دموعه من بعد اخوانه الهم اللي فيه خلاه اضعف مايكون الهم اللي فيه ثقيل عليه ثقيل


    انا منهو حمل همه على راسه تقول عقال!
    مجاديف الزمن دارت عليه ونسف الغتره!!

    وانا منهو فقد صوته وبعض الصوت به مازال
    دعيت الله يفرجها علي وبحت النبره



    بندر يهزه:زياد
    زياد مايرد عليه وهو يحس انه جالسي بهر جرحه بدموعه جالس يكب الشئ اللي مايواطنه
    بندر حط يده على وجهه زياد ورفع راسه انصدم بحرارته اللي كانت نار
    زياد مسح دموعه بكم جكيته وبصوت مبحوح :انا ..انا
    بندر:انت تعبان
    زياد:لاء انا موتعبان
    بندر:زياد حراترك نار
    زياد وقف:سوري ماقدر اكمل معك وتكفى لحد يدري عن اللي صار
    وطلع زياد تلحقه عيون بندر اللي للحين منصدم زياد اللي ماحد يواطن اخلاقه القافله واسلوبه معهم وقوه شخصيته اليوم منهار منهار
    زياد مشى خطوه ورى الثانيه يحس انه دايخ مررررره وعيونه تحرقه وقلبه يحسه يدق بقوه دخل على بدر واحمد وانسدح على الكنبه وهو يطالع فيهم وهم مندمجين بالسوالف ولا حسوا فيه لانه دخل وانسدح علىاقرب كنبه وهم باخر الصاله
    بدر:بس ترا ماراح اجني شئ من حبي
    احمد:لييه دايما اللي يحب اكبر ربح له بحبه انه يلقى من يحبه
    بدر:بس انا غيير اللي احبها متصلطه
    احمد:افا لييه بصراحه شوقتني اعرف منهي
    بدر وابتسامه خبث:لييه
    احمد:كذا حمستني
    بدر ضحك:ههههههههههههههههههه لهدرجه متحمس لها
    احمد:شف في حد يضحك على اللي يحبها
    بدر لازال يضحك:احمد انت امسك نفسك عساس اقولك من اهي
    احمد:لاتكون كوندليزا رايس
    بدر:لا انا احب جدتي الله الله يحفضها
    احمد انقهر منه وخذا المخده خبطه فيها:خايس انا قلت من هذي المتسلطه اللي حبها ولد عمي
    بدر:ولا انت الللي سؤالك حلو انا بدروري ماحب احدوالله يبعدني عن الحب وبلاويه تبيني احب واتنكد وان توي شباب كفايه اللي جاني منه
    احمد:الحب شئ جميل
    بدر:اييه افلقني
    احمد:شكلك مقروص منه
    بدر:لامقروص ولا حاجه بس اللي يصير قدامي كفيل في انه يعطيني الحيطه والحذر
    احمد:لييه وش صار
    بدر:اولا انه مريت بتجربه فاشله جدا وماتوقع بحب بعدها
    احمد:اما
    بدر:والله حتى اللي يصير للي حوللي عطاني عبر
    احمد:كييف
    بدربتردد:اخاف اقولك تروح تعبب علي
    احمد:قول عمرنا شكبره وتقول كذا
    بدر:عمي جابر الله يرحمه كان متزوج على زوجته ثنتين
    احمد:هاه اللي نعرفه انه كان ماخذ وحده
    زياد هنا فتح اذونه
    بدر:اصصص اسمعني يوم كنا بالبر من سنتين كنت نايم وابوي وابوك كانوا هناك مامداني اطلع طبعا كانوا يتكلمون عن هالموضوع قال ابوك انه لازم ندور على مرت اخوي يمكن بيكون عنده عيال منها واحنا ماندري قاله ابوي انه يعرف كل شئ وقاله ان عمي يوم تزوج ام محمد ماكان يحبها وحب وحده بالامارت وحاول يقنع بجدي لاكنه ماكان يسمع له ويوم حملت بزياد اكتشفت انه متزوج هاللي بالامارات وجا جدي وطرده وحاول عمي يجي يشوف عياله لاكنه ماش لازوجته تبيه ولا جدي فستسلم وعاش بالامارات مع مرته وكان مع تواصل مع ابوي اللي ينقل له اخبار العايله وبعد كم سنه تزوج وحده ثانيه على زوجته اللي يحبها لانها كانت امانه وصارو هالحرمتين هم حياته وصار له حادث ومات وعنده الحين ثلاث بنات ثنتين من الثانيه وحده من الثالثه
    احمد منصدم:طيب وش علاقه كلامك باللي صارله
    بدر:عرفت اني لو حبيت فمابحب الا حب يغضب اهلي ولييه ادخل نفسي بمشاكل وغراميات بعدها انكسر خلهم هم اللي يختارون لي البنت اللي يبونها عساس ماورط نفسي
    احمد:بديران بس عساس هذي السالفه حرام حكمت على الحياه من شخص واحد
    بدر:لا مو من هذي السالفه بس حبيبي انت ماتدري انه عندنا عم لابائناهالعم الله يسلمك تزوج وحده اماراتيه وطرده ابوه
    احمد بخاطره شسالفتهم مع الامارتيات حتى هو يحب له وحده اماراتيه
    بدر:اطرده ابوه لانه كان المفروض ياخذ جدتنا اللي تموت على ترابه
    احمد انصدم:هاه
    بدر:اييه لاكن يوم اطرده تلافي للكل شئ خذت جدي وتعرف من هي الامارتيه اللي خذاها عمي جابر
    احمد:مين
    بدر:بنت عمه اللي انطرد
    احمد جلس شوي ليين استوعب :يامحاسن الصدف
    بدر:واخر شئ اللي صار لزياد مع خطيبته و و و و وانه للحين امر بتجربه فاشله
    احمد:لاولد عمي يحق لك تتعقد طيب منهي
    زياد مصدوم صدمه عنده خوات وابوه معرس على امه بثنتين مو وحده وقف وراسه يدووور اول ماوقف تهاوى مغمى عليه
    من قوه الطيحه لفوا عليه بدر واحمد
    بدر واحمد:زياد
    ..........................................

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #62
      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

      الدكتور:راكان ممكن يطلع اليوم بس قبل مايطلع انه انصحك ياراكان تسوي العمليه اقنع ابوك وهوانشاء الله بيوافق هذي اوراق خروجك خلصت
      جيهان:لاتحاتي دكتور انشاء الله بيروح يسوي العمليه
      طلع الدكتور ولفت جيهان على راكان ساعدته بالوقف وعطته النظاره الشمسيه اللي طلبهامشت معه وهي تمسكه وتدله للباب طلعوا للمستشفى وهم يمشون على هونهم مو من حبهم للبيت يرجعون له وقفت لهم تاكسي وكان سعودي
      نزل ساعد راكان يركب وهي ركبت لوراكانت تطالع براكان دلته جيهان على البيت وهي تشوف راكان يضغط على يده عارفه انه ياكل بنفسه كييف انه مو قادر هو اللي يدل السايق هو مايرضى لها تتكلم مع اي شخص غريب كييف احين وتكلم سعودي هو عارف انه اخته شريفه بس يغار على اهله ووصلو ونزلت ودفعت ودخلت القصر وهي ماسكته وتكلمه لاكن مايرد عليها كان يمشي وهو ساكت وهو منكسر اكيد بيكون عاله عليها
      *حمدلله على سلامتك راكان
      راكان مايدري من يكلمه:الله يسلمك
      جيهان:راكان هذي الجوري بنت عمي
      راكان بغيض:اعرف ترا
      جيهان سكتت وطالعته بغصه:طيب
      ومشت معاه وهي منزله راسها رقت الدرج وهم بنص الدرج سمعت صرخته اللي تكرهها هذا وهي بنته الوحيده ويعاملها كذا
      بووسام:اشوف الدنيا سايبه تطلعين متى مابغيتي وترجعين متى مابغيتي
      جيهان:يبه رحت لراكان بعد تبي تحرمني منه مثل ماحرمتنا من امنا
      بووسام عطاها كف خلاها تترنح وهي تتمسك بالداربزين راكان يدور يدها يبي يمسكها عساس ماتطيح هذا اللي قدر عليه لانه عارف انه على الدرج واي حركه منه غلط ممكن يطيح
      بووسام بصراخ:ممو مسموح لك تكلميني بههالطريقه فاهمه
      جيهان سالت دموعها بصمت وهي تنزل راسها وتتمسك بذراع راكان اللي رفع يده الثانيه وحطها على وجهها ودفن راسها بصدره تحسب لاي شئ طايش من ابوه
      بووسام انقهر من راكان لانه سبب ان اخوه مايكلمه الحين:وانت فالح رح تشكى لناس طيب تحلم بالنور بتظل طول عمرك بالظلام عساس يكون لك درس وبسرعه على غرفكم لاوريكم شغلكم عدل
      غمضت جيهان عيونها وسالت دمعاتها
      بووسام:بلا ادموع تماسيح فاهمه ولا لاء
      جيهان مسكت يد راكان اللي على راسهاومشت معه لفوق طالعين على غرفتهم تحس بالانكسار مو على نفسها علىاخوها والكلام الجارح اللي قاله له ابوه اول ماجلسته على السرير وهي للحين بحضنه رفعته راسها له
      جيهان:راكان ماعليك من كلام ابوي
      راكان ابتسم:ومن متى اهتميت بكلامه
      جيهان بخاطرها تكذب على تكذب
      جيهان:طيب ارتاح انا بعدين اجييك
      راكان انسدح على السرير:وينه احمد
      جيهان:كلهم راحوا للاستراحه وبيرجعون بكرا اتصل مساعه بس انت كنت مع الدكتور طمنته وسكر
      راكان:قلتي له اني طالع
      جيهان:لاء
      راكان:بنام جوجو لاتصحيني
      جيهان تمسح على شعره:نام حبيبي نام
      قبل ماتقوم قال وهو يرفع يده لوجهها يتحسس خدها:جيهان ضربته تالم
      جيهان وهي تشيل يده وتبوسها:لاتحاتي تعودنا عليه
      راكان رجع يده على خدها:انتي ماتعودتي جوجو لاتقصين علي
      جيهان:انت لاتحاتي ارتاح
      انسدح وهو يحاول ينام عساس ينسى شوي من اللي يصير له
      ..............................
      فتح عيونه شافهم حوله كلهم عيال عمه
      زياد بتعب:شفيكم
      خالد اللي كان على راسه:حمد لله على سلامتك
      زياد مستغرب:لييه
      خالد:زيود لاتقولي موذاكر شئ
      زياد للحين مستغرب:شنهو"وللحظه جا كل شئ بباله"اوووه من متى
      خالد:اذن العصر
      زياد:اها
      وطالع بالباقي اللي يطالعونه وساكتين
      شهاب:اخوك محمد كلم بيجي
      زياد:ابوي
      وسام:اييه من زمان مكلمنا
      زياد رفع نفسه بتعب لاكن بدر رجعه:ارتاح زياد انت تعبان
      زياد تنرفز من بدر توه بيتكلم الا سمع صوت يرد الروح
      محمد:السلام عليكم
      الكل رد عليه السلام
      زياد رفع راسه:يباه
      محمد قرب منه وحضنه:وين رحت خوفتنا عليك
      زياد:...
      محمد:زيود انتى صاخن
      بدر:امس متنقع بالمطر
      محمد بعتب:ماتخاف على نفسك اذا ماتبي عمرك ترا في اللي يبيك
      زياد تنهد ومسك يد محمد
      خالد:يلا شباب خلونا نخليه يرتاح
      طلعوا من الغرفه وظل محمد وياه
      محمد:زياد
      زياد:لبيه
      محمد:مي حامل
      زياد نقز:شنوووووووو
      محمد:امس يوم رحت لهم وقلت لهم انك طلقتها طاحت علينا يوم وديناها المستشفى طلعت حامل
      زياد شفايفه قامت ترجف:قلت لخالي
      محمد:زيود انه مابغيت اقولك هالخبر الحين بس خالي تعب ومعصب فلازم انت تروح له تطيب خاطرهوترجعها لو بس لشهر عن الفضايح
      زياد:لييه اروح له انا مابيها يبه خلاص
      محمد:زياد شبيقولون الناس بعدين
      زياد:مش ممكن كيفهم الناس يقولون اللي يبون
      محمد:زياد
      زياد قام ولبس جكيته:اسف يبه سامحني ماقدر
      وطلع يترنح وشبه يركض مايبي يرجع لها مايبي يعذب نفسه فيها هي ماتستاهل ماتستاهل
      محمد ركض وراه لاكن زياد راح مسرع بالسياره بس من حظه النحس ركب وياه بدر
      ......................................
      حمد:جفت كييف بنرد للسعوديه
      سعيد:ههههههه انتى من متى تعرف السعوديه او حتى سرت لها
      حمد:هههههه شو اسوي جي احس انيه اعرفها ولو اني ماعمري سرت لهناك الا اني افرح لما حد يقول لي عنها
      سعيد:الله يفرحك الا تعال انتى شلون وافقت تاخذ بنت عمتك وساره وين سارت
      حمد ابتسم:ههههه ساره ساره ماعادت تهمني اصلا هي نزوه بحياتي كل اللي الحينه في باللي عرسي واروى
      سعيد:مسرع حبيتها
      حمد:ههههه بصراحه هو انه مو حبيتها بس البنت تنحب وتدخل القلب
      سعيد:شو مسويه لك البنيه شكلاتها ساحرتك
      حمد تذكر يوم هم بالبرويوديها المستشفى فطس من الضحك
      سعيد:شو فيك على شو الضحك
      حمد:هههههههههه تذكرت السوالف اللي صارت بالبر "وقاله"
      سعيد:هههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه ه ه
      حمد:والله ياسعيد توحفه
      سعيد:هههههههههههههه حصلت على وحده لأطه
      *ومنو هاي اللأطه
      لف حمد شافها اروىومعها غرام ضحك
      حمد:هههه هلا اروى مافي شحالك ياحمد
      اروى:شحالك
      حمد:بخير اسال عنج
      سعيد:شخبارج مرت حميد
      اروى:للحينه ماصرت مرته انزينه؟؟
      سعيد:ماصرتي حرمته ويايه تسالينه منو اللأطه
      اروى:حمد سكت خالك ماعرف ارمس جي
      غرام:صج انج فاصخه الحيا يايه طابه عليهم وتسال بعد
      حمد:هههههه
      سعيد:حرام حمد خبرها منو الأطه
      غرام:ههههههه
      اروى:مابا اعرف انزينه
      ومشت مع غرام اللي تبي تضحك بس ماسكه نفسها
      حمد:جفت
      سعيد:هههههههههههه صج انك اوكي عييل حظك جي ماشاء الله
      حمد:ههههههه اشوى انك قلت ماشاء الله
      ....................................
      مروه:اففف طفشت سرابوه
      سراب:من شنو
      مروه:مو عارفه بس متى بنرد البيت
      سراب:مدري انه بجوف امايه
      مروه:لاء مابا بتهزبني الحينه
      سراب:لاتحاتين بقول لها اني انه اللي ابا اسير للبيت
      مروه:لاتتاخرين
      سراب:انشاء الله
      وقامت عنها ظلت مروه على امل انها ترجع البيت تحس انها متضايقه ماتدري منايش
      .....................
      بدر:افففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف
      خالد:بل فقعت لي طبلت اذني يالخايس
      بدر:احين انتوا من جدكم جايين هنا عساس تستانسون ولا تتنكدون انا طفشان
      بندر:خخخخخ شنو نسوي لك هاه تبينا نقوم نرقص لك
      بدر يتمصخر:اييه الله يخليك قوم ماتحلى الجلسه الا برقصتك المعتبره
      احمد:ههههههههههه حرام عليكم ماتخيل شكل بندور يرقص
      وسام وشهاب دخلوا:سلام
      خالد:اخوانا الاكباريه وصلوا يلا هم اللي بيونسونا
      وسام:شفيكم
      احمد:بديران طفشان
      بندر:ويبي احد يونسه
      شهاب:ماسمعت ان نحنا مهرجين
      بدر اللي كان يخطط براسه:شرايكم عندي لكم فكره مصرقعه
      خالد:وش هي
      بدر:خلونا نشوي ونسوي لنا كذا احتفاليه
      شهاب:ههههههههههه الاخ مدري شتحس فيه
      بدر:امانتك بندروه اخر ليله عزابي بالهجمعه الجمعات الجايات كله مرتبط بحرمته المصون خلونا نسويها حفله وداع للاعزوبيه
      احمد استانس على فكره بدر:فكره شئ
      ....................................
      جهاد:ملك شحالها الحينه
      ملك:مدري شو اقولك
      جهاد:طب ابا اجوفها
      ملك:ماتبا تشوفك
      جهاد:ولييه
      ملك:حرام عليك اللي سويته فيها وجاي تسال
      جهاد:هي ماتعرف شئ لاهيه ماتعرف شئ ماتعرف
      وفتح الباب ودخل عليها
      ميره طالعته:شوتبا مو كافي اللي سويته فيني


      جيت وش جابك حبيبي !؟ .. من بعد طول المغيب
      ولا ناوي ياحبيبي .. تغرق الغرقان أكثر



      جهاد:ميره احين انه جهاد تقولين لي جي جهاد جهاد
      ميره:وشو يعني جهاد شو يعني انتى معدت تعني لي



      تقول اني ما أهمك !؟ .. يابرودة والله دمك
      كنت في عيني أضمك .. وأتغزل بك وأسهر



      جهاد:موانه اللي حبيتج وانتي حبيتيني مو انه اللي دايما تقولين لي فرحه دنيتج
      ميره دمعت عينها:وانتى لييه ياي مو قلت بتطلقني وبتخليني وبتسير لييه ييت كنت بتخليني تعرف شو يعني هاي الشئ والحين ياي تقول انت حبيتني



      اللي جابك هو حبي .. ولا شيء مستخبي
      ياللي ساكن وسط قلبي .. ليه من حبي تنكر ؟



      جهاد:ميره انتى مو عارفه شئ مو عارفه حتى لما ارمسج احسج تتحسسيني انج ثقيله عليه وانه مو هاي اللي اباه انا كنت اباج طول عمري يمي كنتي بهمج ونسيتي اني شايل همج اللي فيج حتى ماقلتي لي عن حملج الا متى ميره بسج تغلي وارحميني يعني ماتشوفين شوقي شكثر ذابحني
      ميره نزلت دموعها:يعني الحينه انا المسؤله


      انت في دنياك لاهي .. وعن حبيب القلب ساهي
      التغلي مو تباهي حس في شوقي وتذكر



      ميره صاحت:تدري شكثر انجرحت وشكثر تالمت ببعدك مو حرام عليك
      جهاد نزل راسه:.......................
      ميره:انه كنت انطعن لما اسمع رمسات البنات عن ازواجهم انه وينه ريلي تاركني وساير عني انه تعبت ياجهاد تعبت



      يادروب الحب صيحي .. ويادموع العين طيحي
      صرت من بعده جريحي .. وقلبي عن غيره تسكر



      جهاد جابيحضنها صعبه عليه يشوف دموع اغلى البشر بدنيته الا ميره صدته وعطته ظهرها صدمه صدمته لدرجه انه دمععته المصتعصيه نزلت ماقدر يجلس اكثر عندها وطلع ملك اول ماشافت وجهه عرفت انهم ماوصلو للبر
      جهاد:ملك لهاي الدرجه اختج كارهه حتى تشوفني
      ملك:موكنت تبا تطلقها
      جهاد:ملك انه ماكنت بوعيي ملك انه تعبت وايد احس انه كل شئ قلب اسود على باللج انه انا كنت مرتاح ببعدي لاء كنت احاتي وابي اييكم لاكن ابويه كان ضاغظ عليه بالشغل ماكنت اقدر ارمسها وايد عسب انه كله ويايه
      ملك:جهاد خلاص
      جهاد لف لها:ملك رمسيها قولي لها والله ماتهنيت ببعدها ماتهنيت وربي



      روح ياطاير .. وقله .. قلبي فيه ألفين عله
      الحياه بعده ممله .. وحالي من بعده تدهور

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #63
        رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

        مجاهد:هاه شروق بتيين ويانا
        شوق:تبين تيين ماراح نقولج لاء بس ماتزعليني
        شروق ابتسمت لبنتها:وانه عمري زعلتج
        شوق تفكر:مدري يمكن خليني افكر
        مجاهد:هههههه شواقه حبيبي مافي ماما تزعل بنتها
        شروق:اييه صح
        شوق:تبين تيين ولاء لا
        شروق:لاء انه بسير البيت عسب اييب اغرضي
        مجاهد انقهر منها بس كتم بقلبه:....
        شوق:يوبه طيب ثير خلنا نروح للبيت خلينا ننذلها بيتهم"ننزلها"
        مجاهد احيانا تعجبه بنته اذا تكلمت فبتسم لها
        شروق:مجاهد الحينه بنسكن ويا اهلك
        مجاهد:هييه
        شروق:طب بنسير ويا يدي للسعوديه
        مجاهد:انتي تبين تسيرين
        شروق:هيه بس وياك
        مجاهد:انه ماعرف اذا يدي شاملنا بهاي الرمسه ولا
        شروق:لو يسيرون كلهم شو نسوي نحن
        مجاهد:عندنا اهلي هني
        شروق تضايقت بس كتمت بقلبها هي مو متعوده على اهله وماتحب تجلس وياهم
        مجاهد رفع جواله اللي يدق:الو
        *بتندم وربي بتندم يوم انك رديتها
        وتسكر الخط مجاهد يطالع بالسماعه منصدم
        .....................................
        بعد مروراسابيع بكره ليله عيد الحج والكل في استنفار تام طبعا للعرس بيكون عرس هلال وطلال مع بعض بثاني يوم وحمد ومحمد بعد ثلاث ايام
        اروى:ههههههه خله عسب ماينرفزني
        مروه:اروى يالخايسه حرام عليج على الاقل رمسيه مره وحده
        اروى:مروووه لاتثنيني عن عزمي قلت لج مابا ارمسه الا يوم العرس
        مروه:انه مو مستوعبه رمستج عييل احينه من ملكتج حتى بالملكه مايلستي وياه بيتحسب انج ماتبينه
        اروى:مروه حبيبتي انتي اكثر وحده فاهمتني وعارفه شكثر اغليه خليها مره وحده تيي وانه ماحب اخربط بخططي
        مروه:طب باجر العيد ياحلوه مابتجوفينه
        اروى:مو عارفه اذا سمحت الفرصه عيديه على الطاير
        مروه:ههههه اشهد انج مخفه
        اروى:الا انتي ماقلتي لي احوالج ويا حمودج
        مروه تغيرت ملامحها:اففففف لاتييبين لنا طاريه
        اروى:لييه
        مروه:بس جي
        اروى:زعلانه منه
        مروه:سدي هالرمسه وخلينا نسير نتسبح احسن ترا امج لو يات وجافتنا يالسين بتقلب البيت على روسنا
        اروى:صج يلا خلينا نسير الا تعالي ماجفتي سراب
        مروه:اكيد ترمس هلال
        اروى:صراحه نحنه الصغار اعجل منها وهي لازقه بالريال حشى تخاف يسير منها
        مروه:ههههههههههههه اكاهوا عندج ريل لزقي فيه
        اروى:لاحببيبتي انه اباه يشتاق لي
        مروه:خخخخخخخ خافتي العكس وانه اختج
        اروى:لاتتحسبيني ماعرف باللي حولي حمد الوحيد الي افهم عليه والرمسه طايره
        مروه:الله يخليج له
        اروى:كملي الرمسه ويخليه ليه
        مروه:ههههه صج ماعندج حيا هاي وانتي مارمستيه وهاي كلامج عييل لورمستيه
        اروى:مو هو انه عسب جي مابا ارمسه ولا بعدينه اظن برمس رمسات مو صاحييه
        مروه:حمدلله ا نه عطاج العقل في هاي اللحظه
        اروى:جفتي الزينه اللي حطوها على البيت
        مروه:لاه
        اروى:قومي جوفي على بيت خالي بومحمد وخالي وبوهلال وخالي بوذعار
        .......................................



        نوره وهي تصيح:حصوووه شو اسوي ماروم احس اني بموت حصوه مها بتعطي طلال صوري
        حصه:نوره انتي واثقه من نفسج انج ماساويتي شئ عسب جي لاتحاتين انشاء الله ربي بيحلها
        نوره:حصه اخاف اموت اهئ انتي تعرفين اخواني
        حصه دمعت:نوره لاتحاتين انه برمسها الحينه وبقول لها تييب الصور
        نوره:حصه هي مابتييبهم الا مع واحد وانه مابا اعرضج للمشاكل
        حصه:عشانج مستعده اسوي المستحيل
        نوره حضنت حصه
        حصه:عطيني رقمها خليني ارمسها
        نوره طلعت الشنطه وطلعت منها رقم عطته حصه اللي خذت الرقم وطلعت لبرا تكلمها نوره جلست تصيح وهي حاضنه المخده حقتها تخاف تخسر طلال لانها بصراحه صارت تغليه وهو الوحيد اللي ممكن يقبل فيها وهو الوحيد اللي تشوف صراحته لما يكلمها هو صحيح هي مرتين الا انه كان ماتدري وش تقول عنه راحت بها الافكار لورى للمواقف اللي كانت فيها وياه



        >>شافو الا ذاك الي متعلق بضاري من ورا:وانا مامشي
        ضاري وهو يطالعه وهو متعلق عليه ويدزه:هب كنا عطيناك ويهه
        طلال وهو على الارض:عاد من حلات ويهك لو قلت انكم عطيتوني ويه الي جدامك هب احسن واحلى
        ضاري هنا ضحك:ههههههههههههههه الله يستر عليك ومنك يلا النوري نسير<<<


        >> احلام:شحالك طلالي
        طلال:بخير وبعدينه انا هب طلالج انا طلال ناس غيرج الحينه
        طالعوا بنوره اللي جاييه مع احلام ولاعلى بالها
        حمد ضحك:اهم شئ الناس الثانين ولا على البال
        ابتسم طلال<<



        >>>طلال بتوتر:شحالج نوره
        نورهالي كانت شوي وبتصيح وماتدري لييه ابوها اجبرها تروح وياه
        طلال تنهد:نوره اعرف لج مات ماتبين العرس بس نواره انتي عارفه يدي وانا لو قالولي مابرفضج لانج بنت عمي جاسم اللي الكل يتمنى قربج واتمنى انج تقبليني بحياتج
        نوره:........
        طلال:مو هاي الموضوع الي اباج فيه
        نوره:......."رفعت راسها تناظره"
        طلال:الموضوع يخصني انا ويخص حياتنا بعدين نوره اولا الي بقوله لج الحينه اتمنى انج تحفظينه انا انا مو ولد ام هلال"طلعت الكلمه منه بصعوبه"
        نوره منصدمه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        طلال:انا امي شاميه وابويه اعرس بها يوم كانت تشتغل ببيته طبعا يابوني وخلوا ان ام هلال امي وانا ولد امينه المهم ابويه يلس سنه وطلق امايه بسبب خلاف بينهم وانا ربيت على هاي الشئ اني ولد ام هلال نوارره انا بسافر لامايه قبل العرس والالاكد باجر انا مو منحاش من العرس انا بسير اجوف امايه وباقرب فرصه بيي
        نوره:............
        طلال :نوره عرفي انج غاليه عندي والشي الغالي مايرخصونه وانا مابرخص بج ومتى ماحسيتي انج رضيتي بطلال بحياتج خبريه ترراه بينطرج على اح من الجمر لو بعد شهر شهرين سنه
        نوره:............
        طلال بتردد:وبعد مابغشش انا مريض بالكله والسكري
        نوره منصدمه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
        طلال ابتسم مطمن وقام وقف:عن اذنج " بعدين انتبه لعمره" بوصلج وقلت لج الكلام اللي سمعتيه سر بيننا<<<


        طلال ياترى بتظل نظرتك فيني ولا بتتغير لما ترسلك مها الصور اه بس اه
        *مارضيت
        نوره رجعت دموعها:شلون الحينه انه ضعت ضعت ياحصه ضعت اه
        حصه راحت لاختها تحضنها تحاول ماتخليها تنهار اكثر
        .........................................
        محمد:اه
        عبدالله:اذكر الله يامحمد انشاء الله بيرجع
        محمد بالم:شهر ياعبدالله شهر وزياد مو مبين لييه يسوي فينا كذا
        سامي منقهر:محمد انت لييه قلت له يرجع مي شف وش سويت له
        محمد:انه كنت ابي مصلحته كنت ابي اداري الفضيحه
        عبدالله:طيب الحين مي متى بترجع لبيت ابوها
        محمد:اليوم بترجع له خلاص كفايه اللي جلسته هنا
        طبعا محمد وخاله قالوا لمي تروح معهم لبيت محمد واخوانه عساس انها زوجه زياد حتى وهو مفقود واوهموا الناس انه زياد خذاها والحين جالوقت اللي يقولون ان زياد بيطلقها وكل هذا وزياد من طلع ذاك اليوم مو مبين
        سامي:احسن خل تفكنا
        محمد:بس ولد زياد ماتبيه ونحنا اللي بناخذه اذا ولدت بتروح توقع على تنازل
        عبدالله:صدق مافي قلبها رحمه هالظالمه
        محمد:احسن انها جات منها اصلا انا ماكنت ابيها تاخذ الولد
        عبدالله:الله يعينا
        محمد:هالخايس زياد وحشني متىبيرجع انا من دونه مو شئ
        عبد الله:استهد بالله يامحمد
        محمد:اخوي وولدي واهلي مو معي"نزلت دموعه"تعبت تعبت

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #64
          رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

          اخوي من بعدك انا صابني هم
          أرجوك ترجع يا عسى عمرك طويل
          البعد خلى الجسم ناقص من الدم
          عود ترى يا خوي مشتاق لك حيل
          كل ما يمر طيفك عليا يسلم
          ادموع عيني تنهمل كنها سيل
          الصبح من نورك تراه يتعلم
          والبعد خلى دنيتي ليل في ليل
          حتى خفوقي من غيابك تألم
          والنفس ما تقوى لشوفتك تعجيل
          إنت الذي عالجرح تنحط مرهم
          يامن انا ما شفت في طيبه مثيل
          والحين يا كل الغلى ليت تفهم
          الشوق فيني قد وصل نجمة سهيل
          ياخويه ليتك تجيني وترحم
          خل يحبك ويعشقك دون تمثيل



          سامي:محمد استهد بالله نحنا اللي علينا سويناه والله يرده لنا سالم
          محمد:تتوقع انه سالم تتوقع
          .................................................. ....
          حطت بدلتها على السرير وهي مستانسه ثم لفت على راكان وطالعته بحزن لاكن شالت الحزن من عينها وراحت جلست جمبه وهي تمسك يده
          الجوري:راكان
          راكان:...
          الجوري ضغطت على يده:راكان
          راكان تنهد :نعم
          الجوري:بكره العيد وبكره اول مره نعيد مع بعض
          راكان سحب يده منها:وليش فرحانه بعمرك
          الجوري انجرحت وانهانت منه كثير بس ماتكلمت تعرف انه نفسيته مو حلوه
          الجوري:راكان حنا ماصار لنا عشره ايام من تزوجنا
          راكان ضحك بسخريه:ولييه انتي عاده نفسك حرمتي
          الجوري توترت وشفايفها قامت ترجف وهي تطالع براكان اللي كان يحاول باي طريقه يجرحها هي صح تعزه وتغليه علشان كذا ضحت عشانه رجعت للذكرى لورى يوم طلع من المستشفى سمعت هي وابوها كل اللي دار بين راكان وابوه وجيهان وابوها راح كلم اخوه وقاله انا بعالجه على حسابي وبيكون واحد من اخوانه مرافق بو وسام عصب وقال لعياله اللي بيروح معه لا هو ولدي ولا انا اعرفه الكل كانت حاله ابوهم الصدمه لهم وكييف انه تحول من انسان حبوب لانسان قاسي العم قال خلاص واحد من عيالي بيروح معه لاكن الجوري لاحظت على اخوانها عدم الرضا فراحت لابوها وقالت له انه بتروح ويا راكان لاكن ابوها عارض وقال انا اللي بروح معه لاكنها كانت تزن عليه وتزن لين قالها شلون بتروحين معه وانتي مو محرم له مايصير قالت خلاص نتزوج وبعدها مر كل شئ بسرعه وهم بعد العيد بيروحون عساس يتعالج
          راكان:قومي شوفي الباب خبرك انا ماشوف اعمى
          الجوري راحت للباب وفتحته حتى من غير ماتقول مين طالعت بعمها بووسام انصدمت لانه اصلا مو راضي على هالزواجه
          بووسام بسخريه:هلا بمرت ولدي
          الجوري:هلا عمي حياك
          بووسام:ممكن بكلم زوجك بشئ ضروري
          الجوري طلعت:شدعوه عمي اكيد
          بووسام دخل وسكر الباب والجوري مشت لتحت وهي تتنهد بضيقه وقهر من ولد عمها المصون
          وزوجها
          .....................................
          جهاد:طمنيني ملك
          ملك تنهدت:جهاد ميره كل مالها وتضعف اكثر ولاهي راضيه تقابلك
          جهاد نزل راسه:طب وين عبدالله
          ملك:بروح اجيبه
          دخلت ملك على اختها اللي حابسه نفسها في غرفتها وخلت جهاد يستاجر له شقه ثانيه عسب ماتشوفه
          ملك:ميره
          ميره لفت عليها بوجه خاللي من المشاعر:شو؟؟
          ملك:جهاد هني ماتبين تسيرين له
          ميره بصراخ:كم مره قلت لكم مابا اجوفه مابا خلاص ارحموني خلييه يسير
          ملك نزلت راسها وراحت لعبدالله الصغير وخذته لابوه وهي تشوف اختها اللي تحضن نفسها وتصيح
          طلعت ملك ودورت على جهاد لاكنها مالقته عرفت انه سمع كلام ميره وراح
          تنهدت بضيق وجلست على الكنبه تفكر باللي جالس يصير لهم من ولدت ميره وهم من مشكله لثانيه وهي تشوف احب شخصين لها ينهارون قدامها
          .......................................
          ماجد:غرام غرام غرام
          غرام وهي نازله من الدرج:خييير خيير لييه الصراخ
          ماجد:والله لنا ساعه نناديج ولا تسمعين
          غرام:محد ناداني
          ماجد:هههههه اكيد ماراح تسمعيني مو انتي يالسه تسوين هالكشه
          غرام:ويييي "كشت عليه"هاك جليل الحيا انه شعري مو كشه هاي اولا"وهي تحرك شعرها الكيرلي يمين ويسار وماتدري من اللي واقف قدامها ويطالعها وضربته بسهم "ثانيا انه كنت يالسه اسوي شعر شواقه امها بتيي الحينه تاخذها
          ماجد:وينها طيب
          غرام:منو
          ماجد: اختج
          غرام:يالسه فوق تجوف توم جيري
          ماجد يدزها لتحت:طيب يلا سيري لامايه سمعيها تصارخ
          غرام:يوووه انزين مو جي تدف
          ماجد رقى الدرج:سيري بسرعه
          غرام:انزينه
          نزلت تحت تركض وقبل ماتلف على الصاله دبووووووم صقعت فيه رفعت راسها الا ضاري انصدمت وقلبها تصافق مع رئتها>>حلوووه مو
          ضاري مسكها من كتوفها:غرام
          غرام تطالعه بتناكه :هاه
          ضاري بداخله هذا الوقت المناسب ضروي اعترف بس اخاف ماتحبني بس حبها غصب عني متغلغل بداخلي




          بعترف لك بشي .. بس أرجوك لا تزعل ..
          قدر ظروفي .. والله غصب عني .. أحبك .




          ضاري ابتسم ابتسامه ذوبت مخ غرام:شحالج الغاليه اربج بخير
          غرام تهز راسها علامه انها بخيير وهي مو قادره تتكلم مستغربه من نفسها وين لساني وووينه
          ضاري ضحك ضحكه هزتها وكهربتها:شو منو كلى لسانج
          غرام انحرجت ونزلت راسها
          ضاري حس باحد بيجي فقرب منها وهمس باذنها:احب ج
          وللحظه اختفى من قدامها وهي للحين تطالع فيه والكلمه اللي قالها لها خلت الدموع تتجمع ومجاديف المقاومه عن تنجرف معاه تتكسر تحت وطأة كلمته تنفسها صار متسارع ويدينها ترجف وشفتها مو قادره تنطق وعقلها مافيه غير صوته الساحر وهمسه اللي يدوخ



          احب ج

          احب ج

          احب ج

          احب ج


          *بووووووووووووووووه
          غرام صرخت:ا
          ولفت على طلال اللي وراها وجلست تخبط فيه وهي للحين ترجف من الخوف
          غرام:يالسبال خرعتني يمه "وتنهدت براحه"
          طلال يضحك عليها:ههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه
          غرام انقهرت منه وخبطته على راسه:باس
          طلال طالعها:ههههههه غراموووه صج انج توحفه بصراحه هههههههه اول مره اعرف انج خوافه اللي اعرفه انج تخوفين ماتخافين
          غرام:شو اسوي عطيتني عين يالسبال
          طلال:هههههههههه وينه اخوج المحترم منقعنه برا اولا يا ضاري وماجافه وطلع ولاهو ويايه والحينه انه ييت وينه
          غرام تسوي نفسها فاهمه:قصدك اخوك والله سير له فوق
          بعدين استوعبت:ضريووووه وياك
          طلال انصدم:هييييه بس لييه
          غرام انصدمت من نفسها:هاه مو عسب شئ بس تمنيت انه ياب نواره وياه
          طلال يغمز لها:تبين تظبطين مع مرتي من الحينه
          غرام:هههه حمدللله والشكر بس انه قلت اباها تيي هني عسب انها بعد جم يوم بتنشغل بالعرس والطلعات وانه بظل بروحي من دون رفيجه
          طلال:ولا يهمج اييبها لج جم غرام عندي
          غرام:احم احم اكيد وحده وهيه انه
          طلال:هههههههههه عليج ثقه
          غرام:مو توك تقول كم غرا عندنا
          *غرامووووووه
          لفت غرام على امها اللي كانت جاييه من المطبخ ومعصبه لانها من مساعه تناديها
          غرام بهمس باذن طلال:جوف امك لعصبت شو تساوي خخخخ انه من مساعه مناديتني وكل شوي ياني واحد اخرني بالاول مجود بعدينه ضروي والحينه انتى
          ماستوعبت هي شقالت وطلال كانت فيه الضحكه عليها واللي اكتشفه شئ خطيير اجل ضروي
          ام ذعار:غرام"وتوها تنتبه لطلال"ياهلا والله بطلال اقرب ياوليدي
          طلال سلم عليها وحب راسها:لا معليه ياخاله مظطر امشي بس ياي عسب مجود مدري وينه
          غرام:قلت لك روح جوفه فوق
          ام ذعار لفت على غرام:وانتي ياقولب الثلج ويننج فيه ليه ساع اناديج وصوتي راح ومابقت بيه احبال منج المفروض من ازقرج وانتي ناطه عندي موكل هل البيت يدرون اني ازقرج وانتي يالسه بدارج ولاهمج صج انه مافيج لاحيا ولامستحى ولا مذهب
          غرام تطالع امها:ول ول يوماه شنو هاي حرام عليج مابقي شئ ماحطيتيه فيني بعدين الحين زين جي تفشليني جدام اخونا اليديد
          طلال:ههههههههههههههههههههه حلوه اخونا اليديد
          *طلالوه شميلسك هني يلا
          طلال طالع بماجد:تو الناس جان تاخرت زياده
          وطلعوا وكل واحد يتحلطم على الثاني
          غرام ابتسمت وهي تشوفهم
          ام ذعار:تعاللي اباج برمسه
          غرام مشت مع امها وهي سرحانه بضاري وتجتاحها مشاعر غريبه حلوه مو عارفه وش هي
          ام ذعار:غرام يابنيتي انتي الحينه كبرتي وصرتي مره والكل قام يشوفج ويتحلى عليج ويرمسون عنج
          كل هذا وغرام مو مع امها مع ضاري اللي سحرها
          ام ذعار:قبل جم يوم رمسني خالج صالح عن ولده فهد
          من قالت امها اسم فهد رفعت راسها بذعر:فهد
          ام ذعار مبتسمه:هييه ويباج زوجه له شورايج يابنتي تراه خوش ريال ويايب وياه الشهاده
          غرام:امايه انه ماباه
          ام ذعار تدريجيا راحت ابتسامتها:شو وليه ماتبينه انشاء الله هاه
          غرام بترجي:امايه تكفين ماباه
          ام ذعار:ولد خالج خوش ريال وانه مو رافضتنه فاهمه
          غرام بدت الدموع تتجمع بعينها::امايه يعني شو
          ام ذعار:يعني اللي سمعتيه فهد راح تاخذينه غصب عنج فاهمه ولا له
          غرام صاحت:وانه ماليه رايي
          ام ذعار:ان ماوافقتي بتشوفين شئ مايحصلج ولا تخليني ارمس يدج عنج واخليه يزوجنج غصب عنج
          غرام انهارت ماتوققعت بيوم من الايام امها بتغصبها على الزوج طلعت تركض على غرفتها ودموعها اربع اربع ساعه مرت وهي على صياحها ونياحها
          انفتح الباب ودخل منه بوذعاروذعار وماجد:شو هالرمسه اللي قالتها امج اليوم لنه
          غرام وهي ترجف وتحط يدها على وجهها تتحاشى اي شئ طايش من ابوها:ابويه انتم هلي ماتبون تعاستي انه ماحبه ماحبه
          بو ذعار بغضب: ماتحبينه تحبينه بعد الزواج ولا انتي تبين تفشلينا جدام خلق الله ولد خالج خطبج جدام العرب تفهمين
          غرام زاد صياحها:واذا يابويه مو حرام عليكم انتوا هلي حرام تغصبوني حرام
          بوذعار عطاها كف:تبين تفشلينا جدام العرب يابنت اصحي ولد خالج بتاخذينه لو على جثتي فاهمه

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #65
            رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

            يا هلي لا تغصبوني ** بالهوى لا تظلموني
            افهموني وارحموني ** ما ابي ولد الكرام

            قالوا غصبن تاخذينه ** ما هو كيفك تقبلينه
            كان قصدج تكرهينه ** تعشقينه عقب عام


            قلت الهوى ما هو غصيبه * وان جبرتوني مصيبه
            سببتوا جروحن عطيبه ** انوح والعالم نيام

            اغصبوا نفسي جبروها ** ودموع عيني هملوها
            قيمتي اه ضيعووها ** عقبها عفت المنام

            قلت ياما ويا ليت ** هل دمعي وتمنيت
            لي اخو ساكن البيت ** انخاه في عسر الايام


            ابرضى بقسمتي وقدري **صبرت وبزيد صبري
            لو بكيت طول عمري ** مانفع والله حرام



            غرام رفعت راسها لابوها وطالعت باخونها اللي شكلهم مايدين ابوهم
            ذعار:شوفيه ولد خالج هاه
            بوذعار:ولا حاطه عينج على حد
            غرام دموعها على خدها ويدها على الخد الثاني اللي عطاها ابوها منه كف وتحرك راسها بمعنى لاء
            بوذعار:عيييل تيج الرمسه مع ملجه طلال حطي بالج بتملجين باجر فاهمه
            وطلعوا كلهم من الغرفه ومابققت الا غرام واحلامها الضايعه وامالها اللي ماتت ومافي بالها غيير ضاري يحبني مستحيل افرط فييه وتروح لوحدتها من معها اخونها ماعندها اخوان تنخاهم او بالاحرى هم تخلوا عنها
            غرام :انه ضعت ياضاري ضعت
            .................................
            ياهلي زينه العرس حطوها
            فوق بيت صويحبي كامل الزيني
            شب قلبي ياهلي يوم شبوها
            واحترق قلبي على داعه العيني
            صحت صيحه ياهلي يوم جابوها
            طول صوتي محسب الناس توحيني
            ياهلي زينه العرس حطوها
            فوق بيت صويحبي كامل الزين
            زادهمي يوم للدار ودوها
            وهل دمعي دم من محجر العيني
            طار عقلي ياهلي يوم زفوها
            واختلفت ولا اسمع اللي يحاكيني
            زوجها شايب فيه غشوها
            والسبايب حيره اللي قريبيني
            ماتبي قربه بلا شك غشوها
            واجرحوني جرح منهو يداويني
            دونها البيبان بالقفل صكوها
            وافرحوا فيها وهي حظها شيني



            كان المطر يطق عليهم وهم واقفين قدام البيت يشوف الرجال المسن اللي متوشح ببشته والابتسامه شاقه حلقه
            زيادد:بدر
            بدر دموعه اربع اربع على خده:خلاص يعني انتهينا
            زياد:بدر انت قلت ماعادت تهمك
            بدر بخنقه:ماظنيت هذا زوجها ماظنيت هذا اللي بتعيش معه باقي العمر"لف لزيادد"زياد حرام عليهم والله هي مغصوبه والله اجل هي تاخذ هالشايب
            زياد:عاد شتسوي ياولد عمي هذي كتبه ربك
            بدر رجع عيونه للباب اللي دخل منه المعرس :اه ظلمونا
            زياد:منهم اللي ظلموكم
            بدر طاحت دمعته:اخوها الظالم تتوقع ليه رفضني ليه
            زياد:بس يابدر انت عارف ان علاقتك فيها محرمه ولا ماكان هذا ردهم لك
            بدر:........................
            زياد يهديه:بدر
            بدر صرخ:هالظالم لازم اوريه




            اظلموها واظلموني واحرموها واحرموني
            وعن وليفي بعدوني صرت في الدنيا وحيدي
            وعذابي عذبوها حطموني وحطموها
            ارفضوني واغصبوها والسبب ده كان عنيدي

            زوجوها دون تدري واحرق قلبي بالنار صدري
            يا عذابي راح عمري والحزن عيا يفيدي
            اه يا ويلي عليها غيرها ما ابيها
            راح عمري وارتجيلا صارت لغيري نصيبي

            راحت تبكي عند اخوها قالو يلا زوجوها
            قالو متوفي ابوها مالها عذر يفيدي
            راحت تبكي عند اخوها قالو يلا زوجوها
            قالو متوفي ابوها مالها غيري عضيضي

            ما يخاف الله ظالم ولا هو بالقول حالم
            بالمصيبه ما هو عالم غير قلبه من حديدي
            صاحت وقالت ظليمه ما هي بتكون الظليمه
            والسبب عاده قديمه منظرت غيري عليلي


            اظلموها واظلموني واحرموها واحرموني
            وعن وليفي بعدوني صرت في الدنيا وحيدي
            وعذابي عذبوها حطموني وحطموها
            ارفضوني واغصبوها والسبب ده كان عنيدي




            زياد حضن بدر:خلاص بدر هذي الدنيا دايما كذا تاخذ مننا اغلى شئ
            بدر صاح بحضن زياد وهو مقهور من نفسه كيف انه خلاها تروح منه هو قال الحب مايعني للي بحياتي شئ لاكن لييه الحين بعد ماراحت منه صحى لييه مو قبل يوم كان يلعب عليها تنهد بحرقه وجرح قلبه يذبحه
            زياد:الدنيا علمتنا اشياء واجد ياولد عمي حقايق قدام عيونا نشوفها لاكنا مانعيرها اي اهتمام وبعد ماتطيح المصيبه على روسنا نعلن ندمنا نعلن انكسارنا تحسفنا
            بدر زاد صياحه
            زياد حضنه اكثر :المفروض تكون جلودنا قوويه لازم نوجه الي يجينا لاكننا ننهزم ونحنا الرجال يا تطيح دمعتنا لما بس ينكسر قلبنا نفقد وردته ولا نصير مثل الصخره اللي مايهزها لاريح ولاشئ نصير اشباه انسان نصير معدومين الرحمه لاننا قسينا دمعتنا
            بدر غرق بحضن زياد وهو يشاهق بخفوت رجال هزته زفه حبيبته
            زياد رفع راس بدر:نحنا نحمد ربنا عندنا دموع تنزل لما نتالم يابدرلانها بتريحنا
            بدر بصوت اجش:بس انه مو مرتاح وانا اشوفها تروح من قدامي
            زياد:لاه يابدر لاتخلي هالعلاقه اللي مريت فيها تخليك كذا انت قوي قوي هاذي علاقه عابره ماتهزك انت البنت هذي يمكن ربك ابعدها عن طريقك خييره لك بعدين وين كلمتك حبي بعد الزواج
            بدر تنهد:كلمتي يازياد تبخرت وحلمي تبخر
            زياد بضيق:بدر ماتوقعتك لهدرجه سلبي شوف الجانب المشرق من الموضوع
            بدر:غصب عني وربي
            زياد:طيب مابتدخل انتى جاي عساس تدخل
            بدر تنهد وهو يشوفها تطلع مع المعرس ووراها اخوانها:لاء خلاص حنا انتهينا
            "طبعا تستغربون شلي حصل بين زياد وبدر ولليه هالموده من بينهم انتوا فاكرين يوم زياد طلع من المزرعه بدر طلع وراه وماخلاه الا لما عرف هو وين بيروح وصار بدر الوحيداللي يترد على زياد وصارو ربع بعد محاولات كادت تبؤ بالفشل لولا عزيمه بدر القويه"
            ...............................................
            قام راكان مشى يحاول يوصل للباب بعد ماتعب من طلام ابوه اللي كله ذم في امه اللي ميته وصل للباب بعد معاناه وفتحه وهو يسمع كلام ابوه عن امه
            راكان:وفر على نفسك الكلام انا طالع
            بووسام عصب:ماتستحي على وجهك اكلمك تسفهني
            راكان :والله الكلام اللي يضايق بالي مابي اسمعه
            بووسام :لانك ماتبي تعرف وش حقيقه امك
            راكان صك الباب على ابوه ووقف مايعرف وين بيروح تمسك بالجدار وجلس يمشي ويتحسس عساس مايصدم باي شئ توه بيخطي على الدرج سمع صرخته
            بووسام:راكان انتبه
            ................................

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #66
              رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

              الجزء الرابع والعشرون



              تعبت ابكي ..تعبت اشكي .. تعبت ومر وقتي للاخر
              تعبت وكل مافيني تعب والهم ما ينزاح
              تعبت اشتاق للافراح
              تعبت ابكي على اللي راح
              تعبت من التعب نفسي تعبت وباح سدي ..باح

              بكاني الهم
              شكاني الغم
              نزفني الدم
              كرهني الظلم


              وقف وقتي على باب الفرح ينعى غيابي فيه
              وعزاني الاسى لما لقى في حاضري ماضيه
              تكفنت بجروح مؤلمه في شبابي
              نعم اهوى عذابي من عذابي بس مدري ليه
              تعودت العذاب اللي تعودني ولو مابيه
              لاني لو تركني يوم اشتاقه والومه ايه !!
              الومه .. ؟ ايه الومه وان تأخر اطلبه وابكيه

              تعودت الحزن واعتدت اتألم
              تعودت افقد افراحي وبدون شعور اتبسم
              تعودت الالم يطعن جراحي لين تعطش دم
              تعودت ازرع بقلبي زهور المر والعلقم
              تعودت احتفظ بالاه واتالم ..ولا اتكلم

              رغم كل التعود ذا تعبت اتعب

              تعبت احزن
              تعبت ابكي
              تعبت اشكي
              تعبت الظلم والاحزان تعبت من التعبت نفسه

              يا دنيا اتعبي مني
              يا دنيا خيبي ظني
              خذيني يوم او حني
              اتركيني منك ومني
              متى فرحي بيامني

              تعبت









              بووسام:راكان انتبه
              راكان كان حاط رجله وصرخه بووسام كانت 0% يعني ماكانت راح تنجح راكان حس نفسه يتهاوى لاكن وهو بنص الطريق حس باحد يحضنه ويوقف بوجهه عساس مايطيح
              بووسام طالعهم بعدين انسحب من عندهم
              الجوري:راكان انت بخير
              راكان:ايه
              الجوري بعدت عنه:وين رايح
              راكان:واحد حطك مراقب علي
              الجوري:لاء...بس انا اقصد انك اذا بتروح لتحت ترا مافي احد
              راكان ابعدها عنه ورجع ادرجه والجوري معه ودخلوا الغرفه وسكروا الباب والجوري تناظر براكان ودموعها محجره بعيونها شكثر بدت تغليه وشكثر هو جاف معها
              .........................
              طلال :هلال خلاص انه بسير ارقد وربي تعبان
              هلال طالعه بقل صبر:وشو اقول لابويه اذا يا وسال عن بشتك تراي مايبت لك ويايه
              طلال:قوله اللي تبا وربي تعبان
              هلال:طيب
              طلع لفوق وهو يقاوم المه حاول يصلب طوله لاكنه ماقدر وعند ممر غرفته تهاوى على الارض جلس يتاوه بصوت مكتوم الالم اللي بجنوبه ذبحه ومو قادر يتحرك عض على شفاته يكتم صرخاته ونزلت دموعه على وجناته دمعه الم وتعب حضن نفسه اكثر وكثر وكل مال دموعه تنزل بغزاره



              شوي شوي راح الالم وقف علىحيله ومسح دموعه اللي تتساقط للحين من بعد مانهد حيله مشى بشويش لين ماوصل لغرفته وهو يضغط على نفسه ومالاحظ بوهلال اللي كان واقف لى الدرج ويطالعه بالم
              ................................

              ضاري: مامي ماميتوا
              ام حمد:شو شو صحيت النايمين
              ضاري مسك يد امه بفرحه:امايه احب ج
              حضنها وهو يتذكر شكل غرام اه يايمه تحبني من نظره عيونها اه عذاب
              ام حمد:هههههههههههه شو فيك استخفيت
              ضاري: يماه انا مواستخفيت انه ينيت بطلبج طلب
              ام حمد:امر
              ضاري: اباج تسيرين تخطبي لي وهاه ابا الموافقه




              يايمه روحي خطبي لي
              قمر صبحني في ليلي
              ياويلي اذا ردوج ياويلي
              ياويلي لو طلع مخطوب
              شسوي بقلبي المسلوب
              انا قلبي غيره مايبي محبوب




              ام حمد مبتسمه:شكلك طايحن لك على وحده صابتك بسهم الحب
              ضاري:امايه
              ام حمد:ههه ومنو هاي اللي عذبت قلب ولد جاسم
              ضاري:باجر اقولج باجر بس انه اليوم مستانس وباجر عييد عسب تصير فرحتج فرحتين



              ............................
              محمد:هاه عبدالله شرايك
              عبدالله:انا رايي من رايك لازم نروح ذولي دمنا
              سامي:طيب متى بتروحون
              عبدالله:شقلت محمد
              محمد:احين كل واحد يجهز اغراضه
              ...........................
              أنا تعبان يادنيا ارحميني

              ودي يمر يوم اضحك ماتبكيني

              محتاج انا لشخص يفهمني من نظرات عيني

              ويضمني لصدره وابين له حنيني

              ويمسح دمعتي إلي ما تفارق عيني

              ويهديني بدفا صوته ويقبلني في جبيني

              وارد له اعتباره مشكور يانظر عيني

              عسى الله لا يفرق بينك وبيني

              عساك سالم لي ذخري وسنيني




              كانت سهرانه مو قادره تنام من التفكير شمصيرها محتاره مع هالمحمد يجيها احيان وياخذ كل تفكيرها واحيان ماتواطن طاريه شتسوي مابقى على عرسهم الا ثلاث ايام وهو حتى ماتصل من ذاك اليوم اليوم اللي كانوا متجمعين فيه ببيت الجد كان محمد مع ذعار يسولفون برا ومن ظمن الكلام اللي سمعته انه يحب نجود للحين ومو قادر ينسيها وانه مو عارف مشاعره تجاه مروه واجهته سكت ومن بعدها ماصار كلام بينهم كل واحد عايش بعيد عن الثاني تنهدت بضيق تبي تنسى كل شئ
              ............................





              الله اكبر الله اكبر
              لا اله الا الله
              الله اكبر كبيرا
              والحمد لله كثيرا
              وسبحان الله بكره واصيلا


              بالامارات
              بيت الجد
              اليده:عيدك مبارك بوسعد
              اليد:الله يبارك فيج وينها بنتج
              اليده:فوق بزقرها لك
              اليد:ام سعد
              اليده:هلا
              اليد:انه ماناقشتج بخصوص السعوديه
              اليده:وشو فيها خلاص انتى قررت ونحنا بنسير لهناك
              اليد ارتاح:طيب انه رسلت ويا سعيد لاخوان سراب ومروه وارى انهم ييون لاخواتهم عسب يحضرون حفله عرسهم
              اليده :الراي رايك يابوسعد
              *عيدكم مبارك
              لفوا على بنتهم عبير اللي نطت تحضن امها وابوها
              .....................
              بيت بوهلال
              كانت حوسه البنات وازعاجهم منتشر وربشتهم لدرجه ان طلال زهق منهم
              طلال:ابا اعرف انتوا شو تحسون فيه هاه
              منال:نحس انه اليوم عيد ولازم اننا نساتنس
              احلام:انتى لييه ماسرت للمسيد
              طلال تغيروجهه وتذكر التعب اللي جاه ليله امس وماقدر ينام وحس فيه بجنوبه وانصفق وجهه من الالم اللي جاه
              احلام بخوف:طلال شو فيك
              طلال يبتسم بتعب وهو يضغط على نفسه:مم ماشي انه بسير بيت يدي "غمض عيونه بالم"منو تبا تسير ويايه
              احلام مسكته: طلال شو تحس فيه"ودمعت عينها"انتى تعبان
              طلال يبتسم:لاء انه بخير بتيون ويايه
              منال:انه بسير ويا ابويه
              طلال يداري تعبه:وانتي حلوم
              احلام:انه وياك بسير
              ................................

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #67
                رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                محمد:عيدج مبارك امايه
                ام محمد حظنته:الله يبارك فيك يامحمد
                محمد:هاه وينه ابويه ماجوفه من رديت من المسيد
                ام محمد:سار لاخواتك فوق بيسلم عليهم
                محمد:هالعيد وناسه امايه مو
                ام محمد وهي تشوف فرحه محمد اللي من زمان ماشافتها بالاعياد:الله يديم هاي الفرحه
                دخلت عليهم ام حمد وعيدوا على بعض ومحمد استاذن بيروح
                في الدور اللي فوق
                حمد بخوف:نواره ماتبين ترمسين بالسالفه
                نوره وهي ترجف من الخوف:انه خايفه انه "ماعرفت شو تقول وانهارت تصيح"
                حمد حضنها:نواره حبيبتي رمسي مايصير جي
                نوره:..."بعد معاناه تكلمت"
                حمد اللي انقهر:وليه مارمستي من ز مان
                نوره اللي حست بالراحه يوم تكلمت لاخوها:انه كنت خايفه
                حمد بحنان:لاتخافين دامي وياج
                .................................
                ليته درى صبحية العيد وش صار
                ياهي جرت لي من عذابي هوايل

                يوم العذارى بيحن بعض الاسرار
                وجت السوالف بين قيل وقايل

                هذي معايدها قبل وقت الاسحار
                وهذيك صاحبها عطاها رسايل

                وهذي تقول انه لفا البيت زوار
                وهذيك راحت له زيارة عوايل

                وهذي تفاخر في غلا الصاحب البار
                وتقول عايدها بكل الوسايل

                وانا اطالع فوق ويمين ويسار
                بالعيد ما حتى مشطت الجدايل





                بشقه جهاد
                ميره كانت منسدحه على السرير تعبانه مزكمه وتنتظر جهاد اللي له يومين مو مبين صحيح ماتشوفه بس كان يكفيها انه جمبها ويسال عنها حضنت اللحاف اكثروهي تحبس الدمعه




                لا يادمعتي ..رجيتك دقايق اصبري
                ادري مشتاقه لوجوده
                وضحكته ونظرة عيونه
                بس دقايق رجيتك
                لا تنزلي إلا بحضنه
                لا يهزك إلا هروبه
                لا يردك إلا جموده
                لا تخلي الكل يناظر فيك وانتي مكسوره
                اثقلي
                انسي
                موتي بعيني الف مره
                بس لا تبيني عبرتي
                وشوقي وعلى الماضي حسرتي
                ادري مشتاقه لوجوده
                وضحكته ونظرة عيونه بس رجيتك لا تنزلي
                ...هو فكر بالرحيل
                وخلاني بجرحي اصيح
                وخلاني اكتب انا المجروح على خدي بدمعتي
                تجاهلي حتى الوفا
                حتى إللي لقيتيه بحضنه من دفا
                وش خذيتي من بعدها غير العنا
                غير المذلة والألم
                غير كسرة خاطري
                حطي ايديك بيدي
                وانسي
                اوتجاهلي
                ولو لقيتيه بمكان
                على حضنه ارتمي
                ارسمي بثوبه علامه
                صيحي
                ثوري
                تجنني
                انزلي لين يده
                وعلميها قد ايش انا أشتقت
                ايش قد انا في بعده تعبت
                ايش قد سهرت وذكرت
                علميه إني مانسيته
                أجرحي خط يده من القهر
                وقولي
                لجلك نزلت
                لجلك
                موطني تركت
                لجلك انت
                صحت
                لجلك لحد الموت تألمت
                واصرخي واجرحي بعد اكثر
                وثوري وموتي بيده
                بس لا تبيني لغيره عبرتي
                وشوقي وعلى الماضي حسرتي
                كوني بيده ذليله
                بس لغيره لا تنزلي
                وصيحي بعد اكثر وقولي
                يا نبضات قلبه رجيتك لا ترحلي
                وحننيه وفهميه
                اني صحت مليون مره
                وباقي في عينه نظرة سؤال
                انتي تبكين ليه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



                سمعت حس ملك
                ملك:هلا والله كل عام وانت بخير
                جهاد:وانتي بخير
                دخل جهاد:شحالكم
                ملك بابتسامه:انه بخير بس اللي داخل"وهمست له"مشتاقه لك وايد
                جهاد فرح:والله سير لها
                جهاد ابتسم وتقدم من الغرفه فتح الباب وانفجع من الظلام اللي فيها وانها موت بارده تقدم من اللي على السرير ميره طالعته تحاول تكابر بشوقها
                لاكن جهاد عارف فجلس جمبها وقرب منهاومسك وجههابيدينه بوسها على وجهها لاكن هي حاولت تبعده وهو يقرب منها اكثر ويبوسها يعرف انها لما تكون زعلانه تكره هذي الحركه
                جهاد مبتسم:ماوحشتج
                ميره مرتبكه تحاول تجلس على حيلها لاكنه مو راضي لها وصاير مانعها بجسمه لاتقوم
                جهادباسها:طب انا اشتقتلج وايد
                وحضنهاوهو يبتسم لخاطره اكيد بس محتاج يدزها دزه وانشاء الله بترضى
                جهاد حس بانفاسها الحاره على رقبته ذاب معها وحضنها اكثرصاحت بحضنه وهي ترجف من ققربه




                الحب خالد وحبي خالد وباقي
                للي احبه واحب دار سكن فيها
                شلته في عيني وشلت الحب باعماقي
                والروح بالشوق غنت له اغانيها
                دوحه غرامي وزهر الحب باوراقي
                تظمى عيني وشوفه بس يسقيها
                احمل خفوقي واسافر له في اشواقي
                واغلف اجمل مشاعر حب واهديها
                ...............................




                بيت بوذعار
                كانت منسدحه على فراشها بعد مالبست ملابسها وعدلت شعرها تفكر بوضعها احين كييف تاخذ فهد وضاري اللي تحس انه ساكنها بعدين كييف تتجاهل اللي سواه لها قبل سنه مستحيل تاخذه هي بتكلم ابوها عل وعسى
                حست باحد يدق الباب راحت فتحته طالعت باللي كان واقف ويطالعها نزلت راسها بالم وحزن
                ذعار:ماتبين تعيدين على اخوج
                رفعت راسها وطالعته شخص ثاني مو اخوها هالشخص دمعت عينها
                ذعار تنرفز:عبالج انج بهاي الطريقه راح تحصلين اللي ببالج لاء وملكتج الليله ويلا خلصي بنسير
                غرام لفت وخذت عباتها ونزلت وراه مكسوره ومجروحهمن عزوتها
                شافتهم كلهم متجمعين وشكلهم ينتظرونهاسلمت عليهم
                بوذعار:حضرتي روحج لليوم
                رفعت راسها لابوها بنظره مذبوحه وبهمس قالت:وعمرك سمعت ان ميت تزهب لموته
                ماحست الا بكف حارق على خدها من قوته طيحها على اخوها حمدان اللي مايعرف شئ عن زواج غرام ومنصدم وشاهالاسلوب مع غرام مسكها
                غرام طاحت دموعها اللي حبستهم:وربي ان موتي اهون من اني اتزوجه
                بوذعار عصب:بتاخذينه غصب عنج فاهمه
                غرام بعدت عن حمدان وركضت تبوس رجل ابوها:الله يخليك يبه ماباه ماباه لاتعذبني لاتعذبني انه بنتك
                غرام صاحت وهي متعلقه برجل ابوها وهي على الارض والكل يطالعها بعضهم برحمه وبعضهم بغضب مايبون يضعفون قدام توسلاتها
                بوذعار بعدها عنه:رمستي ماني راد فيها فاهمه
                ............................
                بيت ام سراب كانوا البنات مخلصين ومستعدين بس ينتظرون امهم
                سراب:هههههههه مروه دخليج بس
                مروه:اقول مو انه اللي اسكت
                اروى:ابا اعرف انتي منو ماخليتيه اليوم الكل تخانقتي وياهم
                سراب:ههههههه حتى راجوا مسكين"دق جوالها"عن اذنكم بنات
                وقامت
                اروى:مروه شوفيج انتي مو طبيعيه
                مروه:مدري بس احس اني متوتره مررررره
                اروى:من شو
                مروه:مو عارفه
                *السلام عليكم
                لفت مروه على الصوت اللي كهرب قلبها وحست بنبرته مو غريب
                بهمس ودمعه تسحبت:ابويه
                اروى لفت وبصدمه:ابويه

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #68
                  رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                  بيت ام مجاهد
                  بغرفه مجاهد
                  قرب مجاهد من شروق اللي كانت باخر شياكه وحضنها باقوى طاقه عنده وغرقها بوس
                  شوق:ماما
                  شروق اللي كانت بحضن مجاهد نقزت:بسم الله شوفيج شواقه
                  شوق تخصرت:بعدي عن ابويه
                  مجاهد ابتسم وهو يشوف غيره بنته من امها نزل يده وخلاها على خصرها وطالعها بهيام وهي تطالعه تعلقت نظراتهم ببعض وانفاسهم تحرق بعض رفعت شروق يدها وحطتها على رقبته وقربت وجهها منه اكثر
                  مجاهد:عيدج مبارك
                  شروق:الله يبارك فيك
                  حضنها وهو يتنهد وحط راسها على صدره وغمض عيونه وهويبتسم
                  شروق باست رقبته ومجاهد انصدم ففتح عيون وطالعها بفرحه
                  مجاهد:احبج
                  *انه ماحبكم ماباكم بسير لعند يدي
                  وطلعت برا تصيح ضحكوا عليها
                  مجاهد:شروق
                  شروق طالعته:عيونها
                  مجاهد كلاماته ماعدت توفي فغرقها تبويس وهو يهمس بحبها
                  تحت
                  بومجاهد:شواقه
                  شوق نطت بحظن جدها:يدي انه ماحب بابا
                  بومجاهد:افا ولييه شو مسوي لج
                  شوق مبرطمه:يدول حق ماما يحبها وانه مايحبني انه ماحبه بسير وياك عند يدتي
                  بومجاهد ضحك:هههههه فديتج اخذج ويايه ليه لاء
                  .....................................
                  بالسعوديه
                  بشقه زياد
                  لاتخاف من الزمان .. الزمان ماله أمان
                  خاف من إلي كل أمالك في يديه وتامنه

                  لوحبيبك ماوفالك .. لوحبيبك فيك خان
                  أيش ترجي من زمانك النتيجة باينة

                  نكتشف مر الحقيقة .. بعد مايفوت الاوان

                  قلت لك لا تندفع لا .. قلت حبي صاينة
                  وينة إلي صان حبك .. ماأشوفه يوم بان

                  قلبك إلي هو قلبك .. لا تحسبك ضامنة
                  لا تعذر باأحتياجك .. كلنا ناقص حنان

                  كلنا طفل يتمنى .. إي شخص يحضنة
                  نبني الدنيا وحنا .. نوقف بنفس المكان

                  للاسف ينقص وفانا مع مرور الازمنة





                  كان زياد يكلم بدر بالجوال
                  بدر:كل عام وانت بخير
                  زياد :وانت بخير
                  بدر:هاه زيود منت ناوي تروح لاخوانك
                  زياد:لاه ماني قد اوجهم
                  بدر تنهد:الا ماقلت لي وين بتروح اليوم خبرك اليوم عيد
                  زياد تنهد:موعارف
                  بدر:زياد
                  زياد:هلا
                  بدر:مشكور على امس
                  زياد:شهالكلام بدر انت نسيت شسويت معاي
                  بدر:صحيح انه توي اعرف وافهم كلامك بصراحه حسيت نوعا ما بشئ من الراحه
                  زياد تنهد:كلنا كذا بدر دايما نتمنى الفرحه بس مانعر ف كيف ناخذها
                  .............................
                  بيت بوشهاب وبو وسام
                  بغرفه راكان
                  راكان:طيب انا مابي انزل
                  الجوري:ولييه
                  راكان بضيق:بس كذا
                  الجوري جلست جمبه ومسكت يده:راكان يله قوم انزل ترا هذي اخر جمعه بكرا بنروح لامريكا افهمني راكان
                  راكان:.......
                  الجوري:راكان عشان جيهان تراهي مره فرحانه حرام تخرب فرحتها
                  راكان:طيب لحقيني وبعدها بنزل
                  الجوري بفرحه:والله طيب انا رايحه
                  راحت للعطر ورشت لها منه وقربت من راكان وباسته على خده:يلا حبيبي انا تحت
                  ........................




                  بغرفه احمد
                  احمد كانت عنده جيهان وجالس مستسلم لها قالت له الا اسوي لك غترتك "كانت جيهان مابعد تفتح شعرها بالفافات"
                  احمد :ههه جهينه بسرعه
                  جيهان:اصبر خلني اخلص والله قبل كنت اسوي لراكان مايقول شئ بس الحين طاح كرتي عنده
                  احمد مبتسم:بطيئه
                  جيهان:يلا خلصنا
                  احمد وقف وطالع شكله بالمرايه كانت مره فنانه لف عليها مبتسم وقرص خدودها:شئ والله
                  جيهان:هههه زين عجبتك
                  احمد لف على المرايه وتوه بياخذعطر
                  جيهان:اصبر انا باحطلك على كيفي
                  وجلست تتنقى له عطر وهو يطالعها مبتسم في هذي الفتره الاخيره صارت علاقته فيها قويه مرره هو اللي طلع معها وعلى ذوقه بدله العيد بكاملها من الا وهي الي نقت له لون الثوب والغتره والجوتي
                  جيهان:ايييه هذا حلو"وحطت له "
                  احمد:ممم هذا هديه من عمي سعد
                  جيهان حطت لها منه:ههههه عشان نصير زي بعض
                  ولفت على المرايه وفتحت الرولات الللي على شعرها
                  احمد:جيهانوووه
                  جيهان:همممممم
                  احمد:وين شعرك يالخايسه
                  جيهان طالعته:هاه"وضحكت"هههههههههههه صح انت ماتدري امس ابوي وداني المشغل وقالي تعدلي للعيد وعاد انا قصيت شعري
                  احمدمستغرب :ابوي غريبه
                  جيهان:حتى انا قلت كذا
                  وطلعوا من الغرفه مع بعض وهم فرحانين
                  ............................
                  اروى وقفت وهي تطالع وترجع لمروه تطالعها
                  اروى:مروووه ابويه
                  مروه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  *انا محمد اخوكم
                  مروه واروى:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  محمد قرب منهم ومسك يدهم وجلسهم:من مروه فيكم ومن اروى
                  مروه تطالعه منصدمه:انتى اخونا كييف
                  *مروووه اروووه ا
                  لفوا كلهم على سراب اللي وقفت تطالع بمحمد الي كان نسخه عن ابوه جابر لدرجه ان مافي فرق
                  محمد ابتسم يخفي التوتر:تعالي سراب
                  سراب صوتها راح وماعادت تقدر تتكلم
                  مروه تحس انها بتصيح خلاص ابوها اللي قدامها ابوها نفس نبره صوتها كل شئ
                  محمد كان يشرح لهم كل شئ من الى وكل وحده فيهم تحس انها تبي تصيح وخاقتها العبره يطالعون فيه يتالمون يسمعون صوته يتالمون اكثر
                  مروه ماقدرت تستحمل فطلعت لبرا تصيح لاكن مامداها تطلع الحديقه الا صقعت باحد
                  داخل
                  سراب:ط..ط..يب شو يايبنك الحينه
                  محمد ابتسم:سمعت انكم عرايس
                  نزلوا روسهم بحيا
                  محمد تنهد:اروى قومي نادي مروه
                  اروى:انشاء الله
                  محمد لف على سراب:سراب تعالي جمبي
                  قربت منه :سم
                  محمد ابتسم:جدك يوم قاللي فرحت ان عندي خوات وكلنا قررنا نجي لهنا عشانكم فاذا محتاجين شئ تراي حاظر كلنا حولكم انا وعبدالله وسامي
                  سراب راحه حست فيها وهي تسمع كلامه ودموعها تجمعت بعينها وهي تتذكر ابوها وتقارن بينه وبين محمد اخوها
                  سراب:تسلم ماتقصر وقفتكم ويانا اكثر شئ ممكن تسوونه لنه
                  *يبا اه
                  .................................

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #69
                    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                    مسكها بيده:هلا هلا والله بالغاليه
                    مروه طالعته بقهر:لو سمحت اتركني
                    ...:قبل كان ممكن اتركج بس الحينه بعد ماصرتي بين يديني تؤتؤتؤ
                    مروه تحاول تفلت منه:قلت لك ابعد عني لالم عليك هل البيت
                    ...:تصدقين خفت هههههههههه وي تبين الصراحه خفت ترا كلكم حريم
                    مروه نزلت دموعها:الله يخليك انه وحده بعد جم يوم عرسي
                    .....:هههههههههه واذا مو انتى من زمان المفروض لي الحين يا الوقت المناسب تعاللي ويايه
                    وجرها معاه وهي تصارخ
                    مروه صرخت :لا يماه يباه يبا اه
                    ماحست الا وهو قدامها يطيح بعد مانظرب على راسها ترك يدها ببطئ وهي قامت ترجف طالعت باللي ضربته كانت ام سراب واول ماضربته لفت على مروه بقهر
                    ام سراب:ياجليله الحيا يالسه مع ريال وعرسج بعد جم يوم ومواي ريال عبيد ولد جيراننا
                    وتلقتها ضرب ومروه تصارخ وتصيح وتنادي
                    *باس
                    لفت ام سراب على محمد مقهوره :شو تبا بعد انتى هاه
                    محمد:يدك ماتنرفع عليها مرره ثانيه
                    ام سراب:وانتى شو عليك طول عمركم ماتدرون عنا والحينه ياي تبا تفرض سيطرتك
                    محمد نزل لمروه اللي جالسه على الارض تصيح:قلت كلمه وحده "طالع بمروه"انتي بخير
                    مروه هزت راسها بنعم وهي تشاهق
                    محمد طالع الرجال اللي على الارض:قومي وهذا حسابي معاه سراب تعالي دخلي اختك لداخل
                    جات سراب ودخلوا
                    محمد نزل على الولد ورجفه رجف خلاه ينسى حليب امه اللي جابت وسبه سب ودخل لداخل عندهم بعد ماكرشه برا البيت
                    محمد بعد ماجلس:شسالفته هذا
                    مروه اللي رجفت من صوته اللي معصب وحضنت اروى وصاحت اكثر
                    محمد قام وبعد اروى وعنها وجلس جمبها:مروه قولي لي
                    اروى بسرعه:محمد هذا ولد جيرانا وادايما يتعرض لها بالشارع واليوم انت شفت شنو سوا
                    محمد عصب:ومن متى هالكلام
                    اروى بتردد:من ايام الدراسه
                    محمد:ولييه ماقلتوا لحد خوالكم
                    اروى:ماقدرنا وو..
                    محمد:اسمعوا اي احد يتعرض لكم تقولون لي فاهمين انتوا عيال جابر وعيال جابر محد يدوس لهم على طرف واخوانهم عايشين
                    ...........................
                    ماجد:طلالوه موكنه اليوم باجر عرسك
                    طلال اللي كان منسدح بالمجلس الداخلي بعد ماطلعوا الرجال وبقى العيال بس عاد طلال من التعب الل فيه انسدح
                    طلال فتح عينه وطالعه:امس مانمت
                    ماجد:افا ولشو
                    طلال:تعرف تحضيرات العرس
                    ماجد:اها
                    طلال غمض عيونه:طب متى بتسير عني ابا انام
                    ماجد:مالت عليك هذا وانه ابا اخدمك واساعدك زين اني ماعرضت مساعدتي
                    طلال:ماجد
                    كلهم لفوا عليه
                    حمد:انتى شوفيك متسطح
                    هلال:لاه ويصارخ تراك ازعجتنا
                    طلال:خذوا ولد عمكم مني وماراح ازعجكم
                    هلال:اي واحد فيهم
                    طلال غمض عيونه:افففف في غيره مجيدوووه
                    ماجد: افففففففففففففففففففففففففففف
                    ضاري خبطه:بل عليك فقعت طبلتي
                    ماجد:طفششششششششششت
                    *السلام عليكم
                    نقز طلال اللي كان منسدح مفتشل وسلموا على الرجاجيل اللي كانوا محمد وعبدالله وسامي
                    وبعد السلام تعرفوا على بعض
                    محمد يكلم هلال:اجل انت رجل سراب
                    هلال مبتسم:هييه
                    محمد:الله يهنيكم الا وينه عمي
                    حمد:ساروا لناس يعايدونهم وبيون
                    محمد:اها
                    ................................................


                    بوذعار:ذعار سير لاختك جوفها الحينه بيي الملاج
                    ذعارقام:انشاء الله
                    وهو يمشي كان متلوم فيها وحاس انهم ظلموها
                    ذعار:عبير عبير
                    عبير:جايه
                    طلعت له
                    عبير:هلا شو بغيت
                    ذعار:وين غرام
                    عبير بتفكير:ماعرف هي سارت لداري ومايات
                    ذعار راح ويا عبير لغرفتها اول مادخلوا صدمهم اللي شافوه وحسوا انهم بحلم
                    ذعار قرب منها:غرام
                    غرام كانت مرميه عند التسريحه وبيدها علبه كلور
                    ذعار اول ماشاف الكلور صرخ:غرا ا ام
                    ...........................................
                    بوذعار:انه ابا ارمسكم عن موضوع بما ان طلال اليله ملجته فهد رمسنا وقال انه يبا يملج بغرام بنتي اليوم فوافقت لانها خاطبها والاسبوع الياي بيعرسون
                    ضاري هنا رفع راسه منصدم وعينه شوي وتطلع من محاجرها ومن غير شعور قام بسرعه لبرا
                    محد كان منتبه له الكل كان مستغرب كيف خطبها وليه هم مايدرون
                    اليد معصب:وشو نحنا الطوفه الهبيطه عندكم انتى وعيالك ذعارووه مايبا نسوي له عرس وقال متى مابا اخذها باخذها حتى من دون مايشاور حد وغراموووووه تنخطب ويوم ملجتها ندري ولاه عرسها بعد اسبوع هذي غرام تعرف شو غرام
                    بوذعار معصب بس ماسك اعصصابه:ابويه .......
                    قطعوا كلامهم على صوت ذعار
                    غرا ا ام
                    .................................
                    راكان:طيب
                    جيهان:وبعدين قامت رسيل ......
                    *سلام
                    لفت جيهان على احمد:هلا والله
                    احمد:هاه شمسويين
                    جيهان:مستانسين
                    احمد بتردد:راكان ابوي يبيك
                    جيهان بسرعه وبخوف:شيبي فيه
                    احمد:مادري قاللي اوديك له
                    قام راكان وهو يقول بقلبه ياعسى خيير ودخلوا عليه كان بووسام جالس على الارض ومسند راسه كلام اخوه اليوم ذبحه حس انه من جد شخص قاسي
                    "اذا مفكر ان عيالك لعبه تركتهم زوجتك فعرف يوم القيامه ربك بيحاسبك بووسام حتى خالد يقول لي هذامو ابوي لييه ابوي قاسي لييه ابوي كذا الكل مستغرب مع ان مافي سبب واحد يخليك تعاملهم كذا بووسام حنا بعيد خل القلوب تتصافا شوف ولدك يظهر للناس القوه وهو مذبوح من داخله لان اللي صار له من من من ابوه ابوه اللي يحبه لاتقول مايحبك لوانه مايحبك كان على الاقل رفع صوته عليك راكان اللي يوم دخلنا عليه وهو بالمستشفى كان يهذي باسمك وانت تخليت عنه بووسام ارحمهم تراهم لحمك"
                    بووسام:راكان تعال
                    قرب راكان بتردد وهو متمسك بيد احمد
                    بووسام وقف وراح لهم:خلاص احمد روح
                    مسكه بووسام وراكان خاف من مسكه ابوه وقام قلبه يرجف حس بخنجر ينغرس بقلبه ياه سنين سنين يايبه
                    جلسه جمبه
                    بووسام :راكان انت ..انا..
                    راكان نزل راسه:يباه انا اسف على اللي صار قبل كم سنه
                    بووسام طالعه مصدوم:شقصدك
                    راكان دمعه حاره نزلت:يوم انت كرهتنا انا وامي وجيهان كله كان بسببي انا اللي قلت لامي نروح للحديقه يوم سمعت انك رايح هناك امي يوم ودتنا ماكانت تدري بس انا اعرف جيت لك وكلمتك وشفت صدمتك صحيح اني كنت صغير بس كنت ابي انتقم لامي يوم ضربتها واعلم مرتك انك متزوج بس انت فسرت كل الموضوع على امي وضربتها قدام الناس




                    يبه يكفي حرام عليك
                    عيشتني بهموم من صغري
                    يبه ارجوك لاتقسى
                    يكفي حرمتني من حضنك
                    ومن حضن امي
                    يبه حرام عليك حزني اتعبني
                    يبه ارجوك ارحمني
                    لاتغريك دنياك بحرماني
                    يبه انا غلطان سامحني
                    انا مو اول ولا اخر انسان يغلط
                    يبه ارجوك سامحني لصغر سني
                    يبه يكفي تسع سنين ببعدي تحملته
                    خلاص ارجوك ابي اخر انفاسي بحضنك
                    يبه مصيره يجي يوم وربك بيسألك عني
                    يبه وقتها وش بتقول؟



                    راكان:انا غلطت صدق بس انت ذبحتنا ب...
                    بووسام من غير شعور حضن راكان وهو يهمس بتعب من الكلام اللي قاله
                    بووسام:بس ..بس ..راكان مو هذ السبب اللي انت مفتكره راكان انا عمري ماكرهتكم
                    راكان انصدم للحظه بعدها استوعب انه بحضن ابوه فحضنه اكثر وهمس بكلمه وبصوت رجولي مبحوح:يباه

                    ..............................................
                    *غرا ا ام
                    عبير جثت على ركبتها عنده وهي ترجف:ذ...ذع...ار"طاحت دموعها الحاره"لييه غرا.......م جي لييه غاديه زرقا
                    ذعار للحين مو مستوعب شئ ويطالعها هذي مو غرام هذي خيال غرام
                    ماحس الا باللي دخلوا الغرفه وشالوا غرام وهو واقف مثل المتفرج مو حاس بشئ كل اللي بباله غرام ماتت
                    .................................

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #70
                      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                      الجزء الخامس والعشرون




                      أنا أسف أنا الغلطان ،،،،

                      هذا وانا ميت شعور
                      حزني ،،،،،، رمل منثور
                      بيده ،،،، هدم احلا القصور
                      وابكى بجرحه كل الطيور

                      أنا أسف انا الغلطان ،،،،،،

                      تعبت اعاند كل ،،،،،،حسادي ،،،،
                      ضميتك بوسط لفوادي
                      يوم حبك ،،،، كتبته يوم ميلادي ،،،،

                      انا اسف انا الغلطان ،،،،

                      كتبتك،،،، اوفى أحبابي ،،،،
                      (( بصدقك )) سجلت ،،،، اعجابي ،،،،
                      فتحت لك كل ابوابي ،،،،
                      وضميتك بوسط اهدابي ،،،،

                      أنا اسف انا الغلطان ،،،،


                      حسبتك بتوقف بيمي ،،،،
                      إلى صار البشر ضدي ،،،،
                      تدفيني ،،،، مثل دمي ،،،،
                      بوسط عروقيه تسري ،،،،

                      ولكن للاسف غلطان ،،،،


                      بحسك ،،،، لا سمعته تضحكت
                      وان غبيت عنيه ،،،، تولهت ،،،،

                      واخرها ،،،، حبيبي خنت!!!

                      ،،،،مسموح ،،،، يالعمر يومك رحت ،،،،
                      اعترف ،،،، قليل المعرفه ،،،، وطحت ،،،،

                      انا اسف انا الغلطان ،،،،

                      ياما عشانك صبرت ،،،، واتألمت ،،،،
                      واشوفك مع غيري ،،،، ولا تكلمت ،،،،
                      ما تكلمت ،،،،؟؟
                      لأني ،،،، حييييل بك وثقت ،،،،
                      يا حسرتي يومي وثقت ،،،، !!!
                      يا غلطتي يوم اني صمت ،،،،

                      انا اسف انا الغلطان ،،،،

                      حسبت الحب لي شاني ،،،،
                      ولا يشاركني ،،،، احد ثاني ،،،،
                      نسيت انك ،،،، شخص اناني ،،،، ولا همك جرح جاني ،،،، تدرو حب لك حاني ،،،،


                      انا أسف انا الغلطان ،،،،


                      إلا وانت ،،،،،، متع!!! مدا جرحني ،،،،
                      مدامك ناوي(ن) تبعد ،،،، ارحل عني واتركني ،،،،
                      بس ما كان العشم منك ،،،،،، قبل ترحل ،،،، تجرحني ،،،،؟؟؟؟؟؟

                      أنا اسف انا الغلطان ،،،،

                      بان الغدر في دمك ،،،، وعذرك انت ما تملك
                      جريمة كامله بانت ،،،، اثبتها وجود أ دليل ،،،،

                      صارخ قلبي من طعنك ،،،، ما قوى خبر ن ثقيل ،،،،
                      قتلته ،،،، بسيف حقدك،،،، وصار قلبي قيييل ،،،،

                      أنا اسف انا الغلطان ،،،،

                      الخيانه في قصتك ،،،، عنوان
                      تلعب على الحبلين (( اثنين )) ،،،،،، فنان ،،،،

                      مدام ان الصبر باقي ف هالزمان ،،،،
                      صدقني بحاول النسيان ،،،،،،
                      ولكني ،،،،،،!
                      ما توقعت اكتب

                      (((( اني بحبك اليوم ندمان ))))

                      انا اسف انا الغلطان ،،،،

                      وينه اللي لقيته وين ما اروح ؟؟
                      وينه اللي لجله بنيت اصروح ؟؟
                      وينه اللي ضميته بالحشا و الروح ؟؟

                      اخرها ،،،، اسكن قلبي جرررررروح ،،،،

                      انا اسف انا الغلطان ،،،،

                      غلط في شوفة الصوره ،،،،
                      غرته نسخه محفوره ،،،،
                      نسى صاحب الصوره ،،،، تشابه عليه اسلوبه ،،،،

                      ولكن قالها مذكوره ،،،،
                      انت اغبى من الصوره ،،،،

                      ان اس ف انا الغلطان ،،،،

                      خدعتني بحكي زايف ،،،، زايف ،،،،
                      عقلي عمي ،،،، ما كان شايف ،،،،
                      اليوم ،،،، انا لمفارقك حالف ،،،،
                      لانك للأسف ،،،، /// خاين /// ،،،، لقدرك عندي ما كنت عارف ،،،،

                      أنا اسف انا الغلطان ،،،،

                      انتهينا،،،، ما بقى حكين نقوله ،،،،

                      وبان قلبك ،،،، وحبك ،،،،،، وعطفك ،،،، لمنهو ميوله !!!!
                      وبان قلبك ،،،، وحبك ،،،،،، وعطفك ،،،، لمنهو ميوله !!!!
                      وبان قلبك ،،،، وحبك ،،،،،، وعطفك ،،،، لمنهو ميوله !!!!
                      وبان قلبك ،،،، وحبك ،،،،،، وعطفك ،،،، لمنهو ميوله !!!!
                      وبان قلبك ،،،، وحبك ،،،،،، وعطفك ،،،، لمنهو ميوله !!!!

                      تستاهل الحب منك ،،،، وعطها من العمر احلا فصوله ،،،،،،


                      انا اسف انا الغلطان ،،،،


                      خيانه في دمك ،،،، قلبك ،،،، واحاسيسك ،،،،
                      مثل ما صابني سهمك ،،،، باجر سهومك تصيبك ،،،،

                      تامل ،،،، تفكر ،،،، وتذكر ،،،، يا هايم ،،،،

                      حبيبتك لي حبتها،،،، اليوم لحبها خان ،،،،
                      ومثل ما حبها خان ،،،،
                      باجر بتخون مع غيرك ،،،،

                      انا اسف انا الغلطان ،،،،

                      قبل لا أرحل واسري بروحي ،،،، اسمع حكيي وقولي ،،،،

                      ماني مثل ،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،قلبك بخون ،،،،
                      ولحبك ببقى اصون ،،،،،،

                      وكلمة (( احبك )) لغيرك ما تهون ،،،،
                      يالي جرحت القلب ،،،،اه ،،،، حسبتك حنون ،،،،

                      انا اسف انا الغلطان ،،،،

                      قلبي رمى حبك ،،،، وما هو بحبك بمجبور ،،،،،،
                      الكسر في داخلي كسرك ،،،، صعب تلقى له جبور ،،،،،،
                      روح ،،،، فمان الله ،،،، ومعذور ،،،،
                      خذ قلبك ،،،، خذ حبك،،،، وفوقها مشكور ،،،،


                      *ومنهي هذي
                      راكان:بنت عمي
                      سوسن بهمس:وبهالسهوله
                      راكان:شفتي شلون
                      دخلت الجوري عليه
                      راكان: سوسن شبغيتي بس هذا اللي داقه عشانه ولا داقه تبين ترجعين اللي مضى
                      الجوري حطت يدها على فمها بصدمه
                      سوسن:لاه بس ماتوقعتك تنسى بسرعه
                      وسكرت
                      الجوري وهي تحبس غصتها:راكان منهي سوسن هذي
                      راكان اللي انصدم:هاه
                      الجوري:منهي
                      راكان بلع ريقه:هذي ..هذي ..طليقتي
                      الجوري طالعته ونزلت راسها ماتبي تشوف الكذب
                      ..................................



                      زياد:ممممممممم
                      بدر:زيود قم بسرعه في خبر مهم لازم تعرف عنه
                      زياد فتح عيونه وطالعه:انتى
                      بدر:اييه انا قوم بسرعه في خبر
                      زياد:وشهو
                      بدر:عن مي
                      زياد فز بخوف وفتح عيونه:شفيها
                      بدر:مافيها شئ بس سمعت انها راحت ببيتكم عساس انها للحين على ذمتك ومن طلعت وهي هناك
                      زياد صرخ:شلووووووووون
                      بدر:...."قاله السالفه"
                      زياد انصدم لييه محمد سوا كذا لييه يقهرني لييه خنقته العبره خذا المخده وحطها على راسه في محاوله فاشله للهرب من هذا الخبر
                      ..............................
                      تسائلون عن غرام غرام راحت للمستشفى تسممت وسوا لها غسيل معده بسرعه وتوقعوا الاطباء انها ماتصحى لاكنها صحت واول ماصحت ابوها ملك عليها وجرحها الحين من جد وتمنت الموت من جد
                      ..........................
                      ميره بخوف:جهاد شوفيك
                      جهاد منزل راسه:مارد علي
                      ميره :خلاص خلنا باجر نسير له
                      جهاد فرت دمعته:ماظن راح يقابلني
                      ميره خذت راسه وحطته على صدرها بمحاوله للتخفيف عنه ماتحب دموعه ابد


                      وش فيك تبكي يابعد عمري
                      حرام والله أشوف الدمع في عيونك


                      تعال حط راسك على صدري
                      ماجات ناس على الدنيا يبكونك


                      فديت روحك وعمرك واه لو تدري
                      انك في عيني طفل مابي يضرونك


                      امسح دموعك مدام أن اللقاء بدري
                      واضحك حبيبي ترى واجد يحبونك


                      ودي أشوفك هذاك اللى على خبري
                      تضحك وطير الفرح يغرد بكونك


                      الحزن قبلك ترى في دمي وحبري
                      وفالناس غير الحبايب لايهمونك


                      الليل توه وأخاف من الوله يسري
                      وانا من اول ابي فرقاه من دونك


                      خلك مابين الشعور الطاغي وشعري
                      وانسى جروحك ودمع العين وطعونك


                      أبيك تسكن بروحي وقلبي وفكري
                      اباخذك عن جروح الناس وصونك


                      الناس لو عاشت بطيبتك ياعمري
                      ماكان واحد تجرىء يبكي عيونك

                      جهاد:ميره
                      ميره:لبيه
                      جهاد:انه احبج لاتبعدين عني
                      ميره:.........
                      ..............................
                      فواز:ها تخاويني
                      احمد:انشاء الله "وهو يقول بخاطره مرره وحده امر على حبيبتي"
                      فواز:اييه حط ببالك راح نروح بكره الصباح عشان نلحق على العرس
                      احمد:طيب كم بنجلس
                      فواز:يمكن اربع ايام جي
                      احمد:اييه زين احسن

                      ...............................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...