رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا
ماجد:امممم امايه
ام ذعار:شو
ماجد:مارمسج ذعار اليوم
ام ذعار:لا لييه شو مستوي
ماجد:مدري بس كان يسال عنج وايد
ام ذعار:تحراه الحينه بيتصل
ماجد:اقول يمه
ام ذعار:همممم
ماجد:يمه بتسمعيني ولا اسير لابوي ويدي
ام ذعار حطت الثياب اللي بيدها:لا سير حق يدك وابوك يمكن انه ماعدت انفع اسمع لكم ياعيال بوذعار
ماجد:امايه شو هالكلام اتغشمر وياج
ام ذعار طالعته ثم نزلت راسها:لاتلومني ياماجد اللي يصير هب هيين يعني جوف اللي صاير لنا غرام وعازله نفسها عن الكل وماتبا تجوف احد وحمدان اخوك جوف جييف ضاع مابقى لي الا انتى اللي تيلس ويايه حتى شروق اختك من توفت بنتها ماهيب شروق القبليه
ماجد:امايه انه وياج وحتى غرام
ام ذعار:غرام غرام غرام خلاص حتى انه ماتبا ترمسني الحينه قولي ماجد انا غلطت يوم رفضت زواجها من ضاري انه غلطت لاني كنت ابا احميها
ماجد:امايه انتي ماكنتي تبين تحمينها من ضاري لانه اصلا شو بيساوي لها انتي ماكنتي تبين اخوج يعرف انج فضلتيه على عياله لانه خطبها لولده الثاني وابويه من دون علمج رفضه فانتي تبين تنتقمين من ابويه وترفضين ولد اخوه واللي تضرر في هالسالفه بنتج
ام ذعار طالعته ثم صاحت:ماجد انتى منو قاللك هالرمسه
ماجد:نسيتي اني كنت موجود بالبيت ابوي قالي عن ولد خالي وبعدها قاللي عن ضاري
ام ذعار تمسح دموعها:يعني انه.."ماقدرت تمسك نفسها"
ماجد:امايه خلاص كل شئ بيتصلح
ام ذعار:ماظنه ياوليددي ماظن
ماجد:ليييه كل شئ بيتصلح وانشاء الله بترد لنا الابتسامه
ام ذعار:ماظنه ياماجد غرام انهت كل شئ تقول بتنساه "تنهدت"هيييه الدنيا تلعب لعبتها ياماجد انه اللي ضيعتهم وانه اللي اتحسف عليهم الحينه
ماجد سكت يطالع في امه الموضوع اللي كان بيكلمها فيه مابيقدر يكلمها فيه الحين
----------------------------------------------------
اليد:يام سراب هذا اخوها وهي قالت لج اذا ماعجبها الوضع بترد
ام سراب:يبه كلهم سارووو وانه ضليت بروحي
اليد:الله يهديج وهي وين سارت ترا بيتهم مو بعيد يام سراب بتييج كل يوم وهذا اللي قالج اياه اخوها
ام سراب:ابويه اذا يات مروه نادني ماجفتها
اليد:انشاء الله
رقت ام سراب لغرفتها وهي حزينه بناتها وحده راحت عند اخوانها والثانيه مسافره
......................
زياد نزل لخالد اللي قاله يفتح الباب له كان يركض
محمد:زياد وين
زياد:هلا يبه لابس خالد جاي برا بروح اشوفه شيبي
محمد هز راسه وراح زياد فتح الباب هو حاس ان في شئ في خالد
زياد:حياك خالد
خالد دخل:شخبارك
زياد:الحمدلله
طلع معاه وراحوا لجناح زياد كان زياد جالس ويطالع بخالد اللي انبطح على السرير ويفكر وبيده دفتر
زياد:خالد
خالد بخاطره بجييك يوم يازياد ماراح تنادي هالاسم وماراح تسمع رد هالشخص
زياد قام وانبطح جمب خالد ولف عليه كان منبطح على جمبه وخالد على ظهره
زياد:خالد شفيك
خالد طالع بزياد وابتسم:زياد تذكر قبل
زياد:ههه اييه اكيد
خالد:كان مايمر اسبوع الا حنا متجمعين تذكر
زياد:ههه اييه ومانرضى الا لما واحد فينا ينام عندا لثاني
خالد دمعت عيونه:ليت الايام ترجع لييت
قعد وتسند على السرير وهو يمسح الدمعات اللي طاحت على خده
زياد رفع راسه وهو يرفع نفسه بشويش جمب خالد مستغرب منه وكل ماله يستغرب اكثر
زياد:خالد
خالد ابتسم:تذكر كل واحد منا يسولف للثاني عن اللي يحبها ماكنا نمل السالفه نكررها اكثر من مره مانمل
زياد:خالد
خالد عض على شفايفه :زياد انا متضايق ومو عارف وين اروح "سكت للحظه"زياد انى مانام الليل"طالع بزياد ودموعه طاحت" زياد انا تعبان يازياد تعبان"وانهار يصيح "
زياد حضنه وهو خايف خايف من اللي بيقوله خالد
خالد:لاتتركني لحالي يازياد مابي اموت لحالي
زياد رفع راس خالد:خالد انت شقاعد تقول تتكلم عن شنو
خالد طالع زياد ثم نزل راسه :زياد انه لما اموت ابطلب منك طلب ابيك تنفذلي امنيه
زياد طالعه:خالد انت شتقول انت بتعيش
خالد:زياد اسمعني انا...
ماقدر ينطق الكلمه كييف بيقولها كيييف الكلمه صعبه على اي انسان في محله فتح الدفتر وشق الورقه المنشوده ثم رفع راسه وطالع زياد
خالد:تكفى زياد تكفى
زياد اللي عصب:انت شقاعد تقول خالد فهمني انا مو فاهم شئ مو فاهم شئ
خالد صفط الورقه ودعسها بالدرج بين دفتر من الدفاتر
خالد:لما تسمع بخبر موتي افتحها
زياد:خالد فهمني
خالد بلع ريقه:زياد انا جاييك عشان عشان ابيك معاي زياد انا رحت للدكتور
"شرح لزياد السالفه وقاله عن كل شئ تعب من كتم الخبر بقلبه "
...........................
...........................
بعد شهر ونص
ام حمد:ياجاسم ابيك تييب ولدي انه من بعد ماكانوا حولي كلهم بيوم وليله ضاعو مني
بومحمد:لاتعسرينها علي انا بروحي مو عارف شو اساوي
ام حمد:طب ابا اسير له
بومحمد:طيب حضري حالج
ام حمد قامت عنه
*بابا
لف بو محمد على متعب ولده
بومحمد:تعال وانه ابوك
متعب:ووين بتسيرون
بومحمد:بنسير لضاري
متعب:ابا اسير وياكم
.........................
طلال:نوره جوفي منو بالباب
نوره قامت بتشوف الباب الا دق جوال طلال رد وهي بالطريق
طلال:هلا ضاري...اييه ..ويين...طيب..امممم ..بجوف..
نوره فتحت الباب وكانت مرت عمها
نوره:هلا عمتي
ام هلال:وينه ريلج
نوره:داخل حياج
ام هلال:لاء بس قولي له انه الاربعاء هذي والخميس والجمعه بنسير للاستراحه عمج مو صيني اقولكم
وراحت
نوره رجعت لداخل وشافت طلال اللي يكلم ضاري ومو معها
طلال:افا..اممم..طيب نجوف ياولد جاسم ..الا ماقلت لي..انتى بتسير..مدامك بتسيرانه وياك..
لحظات وسكر
نوره:طلال عمتي يات وتقول هالاسبوع بيسيرون الاستراحه
طلال:هييه توه ضاري قايلي
نوره نطت عنده:شو رايك بنسير وياهم
طلال:انتى شورايج
نوره بابتسامه:رايي من رايك
طلال:عسب هالابتسامه بنسير
>طلال للحين يحاول يكسب النوري اللي باديه الحمدلله تتقبله<<
.....................
أبسأل يا هوى ليه المشاعر تنوصف بالزيف
وليه نحب ونتألم وتظل بقلوبنا حرقى
بكى دمعي على حالي صرخ كفي واقوله كيف
طلبت انك تدليني على دروب بها أرقى
حياتي ما بقى منها سوى يوم وليلة خوف
بسير ودمعي الغالي ورفيقة عمري الفرقى
عبير:كنت ترمس طلال
ضاري:هييه
عبير:قلتله عن الطلعه
ضاري:هييه
عبير:طيب عندي لك مفاجاءه
ضاري:شنو عبروه ويايبه اخبار ههه شنو عندج
عبير:امك وابوك واخوانك يايين بيجوفونك تحت
ضاري طالعها ثم خذا اللحاف :انا نايم انزينه
عبير فتحت عيونها وطالعت فيه :هيه ضاري ضاري ابوك وامك تحت
ضاري:انه نايم
عبير طالعته وطلعت برا ياربي شسوي شسوي طرت على بالها فكره
عند ضاري كان منبطح على فراشه ويفكر او يحاول انه مايفكر لانه يحس نفسه تعب من الافكار انه مابي اعذبج يايمه ماحس الا الباب انفتح
ضاري:عبير قلت لج قولي نايم
*بس انتى مو نايم
لف ضاري وطالع بمحمد اللي دخل وسكر الباب
محمد:الحين ماتقولي شنو معنى اللي يالس تساويه
ضاري رجع راسه على السرير
محمد عصب من تجاهله:ضاري
ضاري طالعه ثم طالع السقف
محمد جلس عند ضاري:احيييين انتى لييه تعاملنا جي هاه نحنا وين عايشين ضاري حرام عليك امك شنو ذنبها ابوي انت تعاقبنا بشئ نحنا ماسويناه
ضاري طالعه:انتى لاتتدخل
محمد عصب اكثر:شنو لاتدخل ضاري انا اجوف الكل يذبل في هالبيت والسبب انتى الاول امك لاتسال عليها ولا كانه اللي يابتك وحملت فيك تسع شهور والثاني ابوك اللي رباك وكبرك واخوك متعب اللي دوم يسال عنك حرام عليك انتى قلبك من شنو من شنو هاه ارمس تحجى ولا القطو كلى لسانك
ضاري جلس :محمد احترم نفسك
محمد:محترمها محترمها ياسيد ضاري بس العتب على اللي مايعرفون الاحترام ولا يثمنون قدر الام عندهم صدق من قال قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي علي مثل الحجر
ضاري صرخ لانه مايبي يعرف او يحس باللي يسويه:محمد اسكت واللي يعافيك
محمد:لا ماني ساكت فاهم
ضاري:قلت لك مابا اسمع رمساتك تفهم لولا انتى اخر واحد يتحجي وياي فاهم
محمد ماحس بنفسه الا وطراق على خد ضاري اللي طالعه منصدم ماتوقع ولا واحد بالميه يجيه الكف
ضاري ضحك بسخريه:ههه خلاص صرت طوفه هبيطه كل من يبي يعطي اكفوف يي حياه
محمد اللي حس بالقهر من نفسه طالع بضاري ثم طلع برا الغرفه
ضاري قام وهو يحبس غصته وقف على الدريشه وفتحها يحاول يسيطر على نفسه مايبي ينكسر اكثر
.............................
باليوم الثاني
ام مجاهد:يمه مجاهد جوف مرتك
مجاهد:هي يالسه فوق ومافيها الا كل خييير
ام مجاهد:مجاهد الحينه بيذن العشا وهي مابينت
مجاهد تنهد هو صحيح قلقان بس يحاول يقوي قلبه قام يمشي بخطوات بطيئه لين ماوصل لجناحه فتح الباب اول مادخل صدمت رجله بشئ نزل راسه لتحت طالع بشروق اللي مرميه على الباب نزل بخوف وهو يطالع في وجهها اللي كان مصفر هزها بخفيف
مجاهد:شروق
لاكن ماكان فيه رد حس بشئ خنقه من رقبته
مجاهد:شروق ردي علي
*شوصاير
لف مجاهد على نسرين اخته اللي شهقه اول ماشافت شروق
نسرين:مجاهد يلا بسرعه ننقلها للمستشفى
...................
كان جالس وطفشان اروى في غرفتهاوتوه جاي من خالد اللي حالته كل مالها وتسؤ اكثر عن اللي قبل
طرت على باله فكره راح ودخل المطبخ وطلع لحمه وبدا يطبخ طبعا زياد يعرف يطبخ لاكن فيه عيب اذا طبخ يطرد الطباخ برا المطبخ مع الخدامه يعني بالعربي مايبي غير لحاله عشان يرتاح في الحوسه بعد ماخلص طبخ بدا يقطع الصلطه والطحين مكبب على ملابسه مع الصلصله يعني حووووووووسه
ماحس الا بضحكه
محمد:هههههههه زياد انا كم مره قلت لك لاتدخل المطبخ
زياد:اقول يبه انا طابخ عشان تذوق من اكل اهل البيت هذا جزاي
محمد:هههههه انت روح شوف شكلك
زياد:ههههه ماله داعي عارف اني حوسه
دق جوال محمد رفعه
محمد:هلا خالي..اييه ...والله..مبرووووووووك ..الله يبشرك ..بس موكان الوقت مبكر توها باقي مادخلت الثامن.."زياد هنا لف وطالع في ابوه"..اييه..ايش...حمدلله على سلامتها ..لاشوي وجايينك..مع السلامه
زياد:يبه شصاير
محمد:مي ولدت
زياد بفرحه:والله وش جابت
محمد:جابت بنت يلاروح بدل عشان نروح لها
زياد ركض بيبدل ملابسه وهو فرحان وكانت اروى نازله
اروى:شفيه
محمد:جاته بنت
اروى تطالعه مستغربه:زياد ياته بنيه جييف هو متزوج
محمد:لا مطلقها
اروى:يعني الحين بصير عمه
محمد:انتي عمه من زمان ولا فقدتي الذاكره
اروى ضحكت:هههههههه نسيت طيب محمد اذا رجعت ممكن توديني بيت خالي
محمد:خلالاص حضري نفسك
*ا
محمد طالع الدرج:زياد
وراح يركض
................................
ام ذعار:شو
ماجد:مارمسج ذعار اليوم
ام ذعار:لا لييه شو مستوي
ماجد:مدري بس كان يسال عنج وايد
ام ذعار:تحراه الحينه بيتصل
ماجد:اقول يمه
ام ذعار:همممم
ماجد:يمه بتسمعيني ولا اسير لابوي ويدي
ام ذعار حطت الثياب اللي بيدها:لا سير حق يدك وابوك يمكن انه ماعدت انفع اسمع لكم ياعيال بوذعار
ماجد:امايه شو هالكلام اتغشمر وياج
ام ذعار طالعته ثم نزلت راسها:لاتلومني ياماجد اللي يصير هب هيين يعني جوف اللي صاير لنا غرام وعازله نفسها عن الكل وماتبا تجوف احد وحمدان اخوك جوف جييف ضاع مابقى لي الا انتى اللي تيلس ويايه حتى شروق اختك من توفت بنتها ماهيب شروق القبليه
ماجد:امايه انه وياج وحتى غرام
ام ذعار:غرام غرام غرام خلاص حتى انه ماتبا ترمسني الحينه قولي ماجد انا غلطت يوم رفضت زواجها من ضاري انه غلطت لاني كنت ابا احميها
ماجد:امايه انتي ماكنتي تبين تحمينها من ضاري لانه اصلا شو بيساوي لها انتي ماكنتي تبين اخوج يعرف انج فضلتيه على عياله لانه خطبها لولده الثاني وابويه من دون علمج رفضه فانتي تبين تنتقمين من ابويه وترفضين ولد اخوه واللي تضرر في هالسالفه بنتج
ام ذعار طالعته ثم صاحت:ماجد انتى منو قاللك هالرمسه
ماجد:نسيتي اني كنت موجود بالبيت ابوي قالي عن ولد خالي وبعدها قاللي عن ضاري
ام ذعار تمسح دموعها:يعني انه.."ماقدرت تمسك نفسها"
ماجد:امايه خلاص كل شئ بيتصلح
ام ذعار:ماظنه ياوليددي ماظن
ماجد:ليييه كل شئ بيتصلح وانشاء الله بترد لنا الابتسامه
ام ذعار:ماظنه ياماجد غرام انهت كل شئ تقول بتنساه "تنهدت"هيييه الدنيا تلعب لعبتها ياماجد انه اللي ضيعتهم وانه اللي اتحسف عليهم الحينه
ماجد سكت يطالع في امه الموضوع اللي كان بيكلمها فيه مابيقدر يكلمها فيه الحين
----------------------------------------------------
اليد:يام سراب هذا اخوها وهي قالت لج اذا ماعجبها الوضع بترد
ام سراب:يبه كلهم سارووو وانه ضليت بروحي
اليد:الله يهديج وهي وين سارت ترا بيتهم مو بعيد يام سراب بتييج كل يوم وهذا اللي قالج اياه اخوها
ام سراب:ابويه اذا يات مروه نادني ماجفتها
اليد:انشاء الله
رقت ام سراب لغرفتها وهي حزينه بناتها وحده راحت عند اخوانها والثانيه مسافره
......................
زياد نزل لخالد اللي قاله يفتح الباب له كان يركض
محمد:زياد وين
زياد:هلا يبه لابس خالد جاي برا بروح اشوفه شيبي
محمد هز راسه وراح زياد فتح الباب هو حاس ان في شئ في خالد
زياد:حياك خالد
خالد دخل:شخبارك
زياد:الحمدلله
طلع معاه وراحوا لجناح زياد كان زياد جالس ويطالع بخالد اللي انبطح على السرير ويفكر وبيده دفتر
زياد:خالد
خالد بخاطره بجييك يوم يازياد ماراح تنادي هالاسم وماراح تسمع رد هالشخص
زياد قام وانبطح جمب خالد ولف عليه كان منبطح على جمبه وخالد على ظهره
زياد:خالد شفيك
خالد طالع بزياد وابتسم:زياد تذكر قبل
زياد:ههه اييه اكيد
خالد:كان مايمر اسبوع الا حنا متجمعين تذكر
زياد:ههه اييه ومانرضى الا لما واحد فينا ينام عندا لثاني
خالد دمعت عيونه:ليت الايام ترجع لييت
قعد وتسند على السرير وهو يمسح الدمعات اللي طاحت على خده
زياد رفع راسه وهو يرفع نفسه بشويش جمب خالد مستغرب منه وكل ماله يستغرب اكثر
زياد:خالد
خالد ابتسم:تذكر كل واحد منا يسولف للثاني عن اللي يحبها ماكنا نمل السالفه نكررها اكثر من مره مانمل
زياد:خالد
خالد عض على شفايفه :زياد انا متضايق ومو عارف وين اروح "سكت للحظه"زياد انى مانام الليل"طالع بزياد ودموعه طاحت" زياد انا تعبان يازياد تعبان"وانهار يصيح "
زياد حضنه وهو خايف خايف من اللي بيقوله خالد
خالد:لاتتركني لحالي يازياد مابي اموت لحالي
زياد رفع راس خالد:خالد انت شقاعد تقول تتكلم عن شنو
خالد طالع زياد ثم نزل راسه :زياد انه لما اموت ابطلب منك طلب ابيك تنفذلي امنيه
زياد طالعه:خالد انت شتقول انت بتعيش
خالد:زياد اسمعني انا...
ماقدر ينطق الكلمه كييف بيقولها كيييف الكلمه صعبه على اي انسان في محله فتح الدفتر وشق الورقه المنشوده ثم رفع راسه وطالع زياد
خالد:تكفى زياد تكفى
زياد اللي عصب:انت شقاعد تقول خالد فهمني انا مو فاهم شئ مو فاهم شئ
خالد صفط الورقه ودعسها بالدرج بين دفتر من الدفاتر
خالد:لما تسمع بخبر موتي افتحها
زياد:خالد فهمني
خالد بلع ريقه:زياد انا جاييك عشان عشان ابيك معاي زياد انا رحت للدكتور
"شرح لزياد السالفه وقاله عن كل شئ تعب من كتم الخبر بقلبه "
...........................
...........................
بعد شهر ونص
ام حمد:ياجاسم ابيك تييب ولدي انه من بعد ماكانوا حولي كلهم بيوم وليله ضاعو مني
بومحمد:لاتعسرينها علي انا بروحي مو عارف شو اساوي
ام حمد:طب ابا اسير له
بومحمد:طيب حضري حالج
ام حمد قامت عنه
*بابا
لف بو محمد على متعب ولده
بومحمد:تعال وانه ابوك
متعب:ووين بتسيرون
بومحمد:بنسير لضاري
متعب:ابا اسير وياكم
.........................
طلال:نوره جوفي منو بالباب
نوره قامت بتشوف الباب الا دق جوال طلال رد وهي بالطريق
طلال:هلا ضاري...اييه ..ويين...طيب..امممم ..بجوف..
نوره فتحت الباب وكانت مرت عمها
نوره:هلا عمتي
ام هلال:وينه ريلج
نوره:داخل حياج
ام هلال:لاء بس قولي له انه الاربعاء هذي والخميس والجمعه بنسير للاستراحه عمج مو صيني اقولكم
وراحت
نوره رجعت لداخل وشافت طلال اللي يكلم ضاري ومو معها
طلال:افا..اممم..طيب نجوف ياولد جاسم ..الا ماقلت لي..انتى بتسير..مدامك بتسيرانه وياك..
لحظات وسكر
نوره:طلال عمتي يات وتقول هالاسبوع بيسيرون الاستراحه
طلال:هييه توه ضاري قايلي
نوره نطت عنده:شو رايك بنسير وياهم
طلال:انتى شورايج
نوره بابتسامه:رايي من رايك
طلال:عسب هالابتسامه بنسير
>طلال للحين يحاول يكسب النوري اللي باديه الحمدلله تتقبله<<
.....................
أبسأل يا هوى ليه المشاعر تنوصف بالزيف
وليه نحب ونتألم وتظل بقلوبنا حرقى
بكى دمعي على حالي صرخ كفي واقوله كيف
طلبت انك تدليني على دروب بها أرقى
حياتي ما بقى منها سوى يوم وليلة خوف
بسير ودمعي الغالي ورفيقة عمري الفرقى
عبير:كنت ترمس طلال
ضاري:هييه
عبير:قلتله عن الطلعه
ضاري:هييه
عبير:طيب عندي لك مفاجاءه
ضاري:شنو عبروه ويايبه اخبار ههه شنو عندج
عبير:امك وابوك واخوانك يايين بيجوفونك تحت
ضاري طالعها ثم خذا اللحاف :انا نايم انزينه
عبير فتحت عيونها وطالعت فيه :هيه ضاري ضاري ابوك وامك تحت
ضاري:انه نايم
عبير طالعته وطلعت برا ياربي شسوي شسوي طرت على بالها فكره
عند ضاري كان منبطح على فراشه ويفكر او يحاول انه مايفكر لانه يحس نفسه تعب من الافكار انه مابي اعذبج يايمه ماحس الا الباب انفتح
ضاري:عبير قلت لج قولي نايم
*بس انتى مو نايم
لف ضاري وطالع بمحمد اللي دخل وسكر الباب
محمد:الحين ماتقولي شنو معنى اللي يالس تساويه
ضاري رجع راسه على السرير
محمد عصب من تجاهله:ضاري
ضاري طالعه ثم طالع السقف
محمد جلس عند ضاري:احيييين انتى لييه تعاملنا جي هاه نحنا وين عايشين ضاري حرام عليك امك شنو ذنبها ابوي انت تعاقبنا بشئ نحنا ماسويناه
ضاري طالعه:انتى لاتتدخل
محمد عصب اكثر:شنو لاتدخل ضاري انا اجوف الكل يذبل في هالبيت والسبب انتى الاول امك لاتسال عليها ولا كانه اللي يابتك وحملت فيك تسع شهور والثاني ابوك اللي رباك وكبرك واخوك متعب اللي دوم يسال عنك حرام عليك انتى قلبك من شنو من شنو هاه ارمس تحجى ولا القطو كلى لسانك
ضاري جلس :محمد احترم نفسك
محمد:محترمها محترمها ياسيد ضاري بس العتب على اللي مايعرفون الاحترام ولا يثمنون قدر الام عندهم صدق من قال قلبي على ولدي انفطر وقلب ولدي علي مثل الحجر
ضاري صرخ لانه مايبي يعرف او يحس باللي يسويه:محمد اسكت واللي يعافيك
محمد:لا ماني ساكت فاهم
ضاري:قلت لك مابا اسمع رمساتك تفهم لولا انتى اخر واحد يتحجي وياي فاهم
محمد ماحس بنفسه الا وطراق على خد ضاري اللي طالعه منصدم ماتوقع ولا واحد بالميه يجيه الكف
ضاري ضحك بسخريه:ههه خلاص صرت طوفه هبيطه كل من يبي يعطي اكفوف يي حياه
محمد اللي حس بالقهر من نفسه طالع بضاري ثم طلع برا الغرفه
ضاري قام وهو يحبس غصته وقف على الدريشه وفتحها يحاول يسيطر على نفسه مايبي ينكسر اكثر
.............................
باليوم الثاني
ام مجاهد:يمه مجاهد جوف مرتك
مجاهد:هي يالسه فوق ومافيها الا كل خييير
ام مجاهد:مجاهد الحينه بيذن العشا وهي مابينت
مجاهد تنهد هو صحيح قلقان بس يحاول يقوي قلبه قام يمشي بخطوات بطيئه لين ماوصل لجناحه فتح الباب اول مادخل صدمت رجله بشئ نزل راسه لتحت طالع بشروق اللي مرميه على الباب نزل بخوف وهو يطالع في وجهها اللي كان مصفر هزها بخفيف
مجاهد:شروق
لاكن ماكان فيه رد حس بشئ خنقه من رقبته
مجاهد:شروق ردي علي
*شوصاير
لف مجاهد على نسرين اخته اللي شهقه اول ماشافت شروق
نسرين:مجاهد يلا بسرعه ننقلها للمستشفى
...................
كان جالس وطفشان اروى في غرفتهاوتوه جاي من خالد اللي حالته كل مالها وتسؤ اكثر عن اللي قبل
طرت على باله فكره راح ودخل المطبخ وطلع لحمه وبدا يطبخ طبعا زياد يعرف يطبخ لاكن فيه عيب اذا طبخ يطرد الطباخ برا المطبخ مع الخدامه يعني بالعربي مايبي غير لحاله عشان يرتاح في الحوسه بعد ماخلص طبخ بدا يقطع الصلطه والطحين مكبب على ملابسه مع الصلصله يعني حووووووووسه
ماحس الا بضحكه
محمد:هههههههه زياد انا كم مره قلت لك لاتدخل المطبخ
زياد:اقول يبه انا طابخ عشان تذوق من اكل اهل البيت هذا جزاي
محمد:هههههه انت روح شوف شكلك
زياد:ههههه ماله داعي عارف اني حوسه
دق جوال محمد رفعه
محمد:هلا خالي..اييه ...والله..مبرووووووووك ..الله يبشرك ..بس موكان الوقت مبكر توها باقي مادخلت الثامن.."زياد هنا لف وطالع في ابوه"..اييه..ايش...حمدلله على سلامتها ..لاشوي وجايينك..مع السلامه
زياد:يبه شصاير
محمد:مي ولدت
زياد بفرحه:والله وش جابت
محمد:جابت بنت يلاروح بدل عشان نروح لها
زياد ركض بيبدل ملابسه وهو فرحان وكانت اروى نازله
اروى:شفيه
محمد:جاته بنت
اروى تطالعه مستغربه:زياد ياته بنيه جييف هو متزوج
محمد:لا مطلقها
اروى:يعني الحين بصير عمه
محمد:انتي عمه من زمان ولا فقدتي الذاكره
اروى ضحكت:هههههههه نسيت طيب محمد اذا رجعت ممكن توديني بيت خالي
محمد:خلالاص حضري نفسك
*ا
محمد طالع الدرج:زياد
وراح يركض
................................
تعليق