رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

    ياسمين:ضاري مو لحد غيري يانسرين
    نسرين:بس كلنا نعرف انه غرام تحبه وهو يحبها
    ياسمين:بس ماكو نصيب امبينهم
    نسرين:ياسمين
    ياسمين:بدال ماتباركين لي يالسه تهزبيني
    نسرين:ابارك لج بشنو انتي اصلا ضضمنتي شئ
    ياسمين:هييه انا الحينه ضامنته اكثر من قبل
    "مادروا باللي كانت ماره وسمعت الكلام اللي ذبحها طبعا انتوا عرفتوها"
    ...............
    في اليوم الثاني في المزرعه
    الجوري:جوجو حبيبتي يلا وقعي
    جيهان طالعت في راكان والجوري اللي على راسها راكان قرب منها وجلس جمبها
    راكان:جوجو كل هذا توتر ترا الشيخ ينتظر"باس راسها"يلا الغلا
    جيهان مسكت القلم ووقعت وهي تطالع في ايامها الجاييه بترقب
    الجوري:كلللللللللللللللللللللللويش
    وانتشرت الزغاريط بعدها بارجاء البيت مهننين وفرحين
    عند الحريم
    ام محمد:بالمبارك يام شهاب منه المال ومنها العيال
    ام شهاب:الله يبارك فيك
    الجوري نزلت وراحت لاختها قالت لها تشغل شريط الزفه



    أقبلت تمشي ومشيتها كنه الخيل ...
    ترفل وابوها بالمعزه حماها

    مثل المطر شفافة كنها سهيل ...
    أو وجنة القمرا بعالي سماها

    مزيونة فيها النواعس مظاليل ...
    كن الليالي ماخذه من مساها

    شفافة الخدين في غنجها تميل ...
    كن النسايم ميلتها معاها

    وجناتها تشبه ورود الأكاليل ...
    ورده نديه والبنفسج شذاها

    دانه ثمينه ما لها من مواصيل ...
    تسبي العقول ونايف مستواها




    وقفت تطالع في حاضرين الليله لحفل زوجها صحيح انه بالاستراحه بس كان مره مره فخم والكل حاضره كانت الصاله مليانه بالحريم تطالعهم وتنزل راسها حيا وخوف
    رسيل وهي جايتها:مبروك جوجو
    جيهان طالعتها:الله يبارك فيك عقبالك
    رسيل ابتسمت وهي بخاطرها تقول"ياترى بلبس الثوب الابيض ياجوجو"
    جيهان:انشاء الله
    رسيل طالعتها هي على بالها انها قالت هالكلام بينها وبين نفسها طالعت في جيهان
    جيهان طالعت في رسيل صديقتها
    جيهان :رسيل
    *جوجو حبيبتي بدر الحين بيدخل
    جيهان لفت على الجوري وطالعتها وهزت راسها وهي خايفه ومتوتره
    كلها لحظات وبدر جمبها واخوانها حوالينها وابوها وعمها كانوا يرقصون لبسها الدبله كان الهدوء يسود جوهم
    خالد:ههههه بدور والله عرست
    بدر طالعه بغيض:تراني صرت زوج يعني بلا بدور هذي
    خالد:خخخخ
    راكان:مبروكيين
    جيهان وبدر:الله يبارك فيك
    احمد:ماودكم تقومون احس اني متفشل
    وسام مشا:انا طالع
    طلعوا معاه العيال وبعدها العمام وبعدها طلعوا بدر وجيهان لغرفتهم
    ......................
    بالحديقه برا خالد جر رسيل
    رسيل:خالد خالد شوي شوي
    خالد وقفها قدامه بين الشجر:شلونك؟؟
    رسيل اللي خافت من الظلمه:خالد جايبني هنا عشان تقولي كذا
    خالد ابتسم بين الظلام:يعني ماشوفك؟؟
    رسيل لصقت بخالد:خالد
    خالد حط يده على خصرها:ياروحه
    رسيل حظنته:احبك
    خالد حضنها وهو يجلس وياها تحت الشجره
    خالد:وانا بعد احبك
    نخليهم لحالهم في هذي اللحظه
    .................
    إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
    انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
    بحلم بيكى تكونى اجمل شىء فى عيونى
    إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
    انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
    لو تنسيى الماضى تنسينى يا حبيبتى الحزن اللى
    مالينى وكفايا عليا يا عنينهفى الدنيا مفيش
    غيرك ليا
    إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
    انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
    بحلم بيكى تكونى اجمل شىء فى عيونى
    يالى معايا تكونى اجمل شىء فى عيونى
    إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
    انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
    لو تنسى الحزن وايامه وتعود للقلب واحلامه
    الضحكه هترجع لعنينكى وايديا هتحضنها ايديكى
    إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
    انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
    بحلم بيكى تكونى اجمل شىء فى عيونى
    يالى هواكى بدونى دمعى واهات
    إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
    انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات






    نرجع لبدر وجيهان
    بدر جلس جمب جيهان اللي معطيته ظهرها ومبين عليها الخوف والتوتر
    بدر:جيهان مبروك
    جيهان وهي مرتبكه:الله يبارك فيك
    بدر:جوجو طالعيني؟
    جيهان لفت عليه وطالعته:بدر انت ليش...
    بدر حط يده على شفايفها:اشششش جيهان الماضي انسيه
    جيهان هنا صاحت بدر على طول حضنها
    بدر:جوجو شقلنا
    جيهان:...........
    بدر:انا من يوم قالتلي امي وانا مافكر الا فيك
    رفع راسها
    بدر:جوجو انا احبك
    ..............................
    كان جالس مارضى يروح مع اهله العرس جالس بالاستراحه حس باحد جلس جمبه لف وطالع
    ضاري:مين انتي؟؟
    ياسمين وهي تطلع دموعها:افا ياضاري ماتذكرني وتوقعت اني لما اييلك راح تتذكر
    ضاري لف عليها وطالعها:ليييه كان لازم اني اعرفج
    ياسمين:ضاري لييه تعاملني جي
    ضاري طالعها منصدم:!!!!!
    ياسمين:ضاري انا احبك
    ضاري همس:تحبيني؟؟
    ياسمين بجراءه مسكت يده:هييه؟؟
    ضاري للحين مستغرب
    ياسمين:ضاري خل نبدى من يديد
    ضاري:نبدا بشو؟؟
    ........................
    مجاهد:شروق
    شروق اللي كانت باحضانه:همممم
    مجاهد:اذا طلعنا من هني بنسير للسعوديه
    شروق:والله
    مجاهد:هييه يدي رمسني بس بعد ماتولدين بنسير هناك
    شروق فرحت اولا مجاهد رجع لها ولو انها للحين ماتعرف الاسباب في بعده وثانيا ماراح تفترق عن اهلها اكثر
    مجاهد فرحان وتقريبا رجع لرشده وهو ينتظر بفارغ الصبر التؤام اللي ببطن شروق
    ..............................
    ت ع بت ..!!
    امثل ض ح كتي ..!!
    مو قادر ..!!









    اروى:غرام شو فيج غرام غرا..
    قطعت كلمتها وهي تشهق وهي تطالع في ضاري مع ياسمين كان منظر لاتحسد عليه غرام
    اروى:ا غرام يمكن يكون...
    غرام:اروى ارو.."وماحست بنفسها الا طايحه على الارض"
    اروى مسكتها:غرام غرام تكفين قومي غرام مو جدامهم الحينه بيدشون لاتخلين نسج طماشه
    غرام بتعب:اروى...تعبت تعبت
    .........................
    تعلمت ب هالكون
    ____ . . . مابه شي مستحيل
    والدليل ان اصغر باب "يا ا ا سع " جمل
    ببقى امشي ورى النور لو هو قليل !
    لو تموت الحقيقه
    ___مايموت الأمل!





    ضاري ترك يد ياسمين ووقف
    ضاري:عن اذنج
    وراح يمشي متجهه لداخل وهو داخل شاف محمد اخوه بغا يساله لاكن تجاهله هالليله ودخل الغرفه يبي يرجع لافكاره ولعالمه الخاص يدور على حقيقه مشاعره
    ......................

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

      وتمر الايام عليهم واليوم هو اول يوم من رمضان والعوايل متجمعه في بيت اليد

      بعد الفطور




      ضاري:نعم!!
      اليد:عمك وافق على انك تتزوج غرام
      بو ذعار ابتسم وهو يطالع بغرام لاكن ابتسامته انسحبت اول ماسمع رد ضاري
      ضاري :ومنو قال اني ابا غرام
      علامه تعجب كبيره ارتسمت على وجهه اللي جالسين!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
      ضاري واللي يضن انه يسوي الصواب
      ضاري:انا ابا اتزوج ياسمين بنت عمتي
      الصدمه الثانيه اللي نزلت على راسهم
      محمد عصب لانه يدري ان ضاري مايدري عن شنو يتكلم:ضاري شو هالرمسه
      ضاري وقف وطلع برا
      القى قنبلته وطلع لبرا مايدري اللي سواه صح ولا خطاء وهو يمشي حس براسه يالمه جلس على الكراسي اللي بالحديقه وهو يسمع الخطوات اللي جاييه له
      *ضاري
      ضاري لازال حاط راسه بين يدينه
      طلال:ضاري لييه سويت جي؟؟
      ضاري:وانه شوسويت
      طلال جلس عند رجل ضاري:ضاري غرام ماتعرف منهي غرام غرام اللي بذلت كل شئ عسب تاصلها نسيت انك تاذيت عشانها عانيت وعانيت ولما وصلت لعندك ترفضها وتبا تاخذ بنت عمتك
      ضاري حس بالصداع يزيد ورفع راسه وطالع بطلال
      ضاري ووجهه متغير:انتى شو تقول؟؟؟
      طلال :ضاري غرام للحينه تحبك نسيت ايام تقولي انا مقدر انساها انا احبها حتى لوهيه نستني
      ضاري:طلال كافي انتى شو تقول
      طلال:اقولك الحقيقه اللي انتى يالس تحاول تهرب منها
      ضاري قام ماقدر على كلام طلال طلع ولف على بيتهم


      ...........................
      كانوا يصيحون وهم يسمعونه يوصي الوصايا الاخيره كان يتكلم وانفاسه تتقطع
      "بووسام وبوشهاب وبرسيل وسام واحمد وراكان وزياد ورسيل "
      طالع برسيل اللي تصيح
      خالد:رسيل
      رسيل تكتم شهقاتها
      خالد سحب يدها وسحب يد زياد حطهم على بعض
      خالدوروحه تنازع:لاتخذلوني
      وطاحت يده وسط ذهول وصرخه بووسام

      .................................

      كان يركض لين ماوصل لعندهم "بدر وبندر"
      احمد بخوف:طمنوني
      بدر طالع احمد وحضنه وهو يصيح احمد هنا دز بدر عنه
      احمد بصرخه:تكلموا شصاير ها شفيه خالد
      بندر:خالد يطلبك الحل......
      كل شئ توقف عند احمد
      احمد:لا مستحيل مستحيل
      بدر وبندر مسكوا احمد اللي يصيح
      احمد:اه لييييييييييه ياخالد ليييييييييييييييييه
      بدر:احمد اهدى قول لاله الا الله
      احمد لازال يصيح وهو يتذكر الايام اللي كانوا فيها مع بعض
      واللي حوله بعد كانت الاجواء متوتره يسمع الاصوات اللي بغرفه خالد
      رسيل وهي تهزه:خالد تكفى لاتسير
      بورسيل:يباه رسيل خلاص خلاص
      خذا بورسيل بنته من على خالد وهو يحبس دمعاته ويشوف اللي حوله كانوا منهاريين حدهم مايلومهم خالد غالي
      احمد"لييييه اخوي ليييييييه ليت الايام توقف ليت كنت امس معنا وتضحك وتسولف واليوم جثثه هامده ماتتحرك كنت تقول انا بقوم وبرقص بعرسك ياحمد لاكن ماحصل ياخالد ماحصل"
      "

      ......................
      ذعار:جفت يايبه انه قايل لك بس انتى ماسمعت رمستي
      بوذعار اللي للحين منصدم:ذعار خلاص انه تعبان
      ذعار:كنت اقولكم ويوم اكاهوا رضيتوا جوفوا شو سوا
      بوذعار صرخ:ذعار انا يالس ارمسك عسب ارتاح ولا تغثني
      ذعار تاسف من ابوه وسكر التلفون
      رقا فوق لغرفته وهو منقهر دخل الغرفه كانت هناك حصه جالسه على الارض وبيدها ورقه طالعها شتقرا هذي وفجائه عرف الورقه ركض لها وسحبها وطالع بالورقه ثم طالع بوجه حصه اللي كان مصفوق

      ذعار:ا
      حصه وقفت:ذعار انه برد للسعوديه
      وطلعت من قدامه
      ذععار جلس على الارض وهو يفرك جبهته بيده والالم يعتصر قلبه رجع رفع الورقه وقراها

      خوفي يجي لك يوم وتجرحيني 00خوفي يجي لك يوم وتحرقيني
      حبيبتي00 عمري 00ارحميني00رفقي بقلبي وحبي ياسنيني
      خوفي يجي لك يوم وتوهميني00وامشي معك وبعدها تطعنيني
      خوفي اصارح لك تصدميني00وتجبري نفسي للونيني
      حبيبي سمعتها باذنيني00لفيت مندفع ياضنيني
      ملهوف بحطك بين يديني00خيبه بنفسي اعترتني
      كلمه حبيبي مولعيني00لطفل صغير قلتيها ماتعنيني
      خوفي اتمادى بحبي وتصفعني00صفعه حليل جنبه مايبيني
      الشوق يشتعل في كياني00واطلب دفاك ولو بالاحضاني
      وش حيله الرجال المعاني00ينزف قليبه من الاماني
      خاتم بيدها وش يعني00غير الم مدفون يكتسيني
      البس السعاده بين اخواني00 وانزعها نزع لصرت وحداني
      اعتراني الالم يوم ماسلمتني 00نفسها تقول ماتثق فيني
      طيب دامها ماتبيني00ليه زوج ترضى فيني
      يارب انت العالم بكنيني00 ترحمني بلطفك ياسامعني
      الخوف يغتصب زهة سنيني00والالم دمر لي وجداني
      ليه ياورده تدمريني00ودوم اقرب منك تبعديني
      خوف القلب منك يعتريني00يفقد امل بحب ساكني
      زوجتي00حليلتي00قلتها اعذريني00دام صعب عليك توصليني
      احبك اقولها وسامحيني00مقدر اشوفك بعدها تعذبيني
      هذا القرار ولازمنك تفهميني00ماتبيني معك صارحيني
      وهذا مرسالي للي تركتني00تركتني وهي جمبي اعاني
      عشان الخوف مايعتريني00وعشان بصفعتك ماتذهليني
      لازم ابتعد ولو نهوني00قلبي المعنا مايرضاني مهاني
      كل بطريق ولاحد يواسيني00قلبي المكلوم صار دفيني
      عيشي حياتك ولاتطالعيني00اخوان كنا وبنظل اخواني


      "هذه الابيات من كتابتي انا صرخه وفا"





      ................................................
      *لا ولدي مايموت خالد يماه تعال
      الكل تجمع حولها يحاولون يهدونها من انهيارها اللي حطم فؤادها بموت ولدها
      ..................................





      ياصديقي عقب موتك دمعتي صارت عذاب

      (مدري حزني محتويني او انا الي محتويه)

      صرت اجاوب لسألوني كيف حالك يوم غاب

      (دمعة تخنق عيوني و عبرة تصرخ ابيه)

      كل شي(ن) حولي يسأل ينتظر رد الجواب

      (حتى اهاتي تحير دمعتي وتصرخ ب ليه)

      يابلا قلبي يالت القبر محفورن بباب

      (افتحه لاضاق صدري وان تولهنا اجيه)

      اه اه وكل اهاتي مثل دمعي غداب

      (مدري حزني محتويني اوانا الي محتويه)



      بيوم الدفنه بالليل جافاه النوم
      بدر: شخبارك زياد الحين
      زيادطالع بدر والحزن يعصف فيه يحس انه فقد شخص مايتعوض:الحمدلله
      بدر وهو يجلس بجمب زياد:زياد كلنا حزننا على موته احنا واهله امه اللي مصابها مايتعوض خطيبته
      زياد خنقته العبره وطاخت دموعه:بدر اليوم اول ليله له بالقبر بدر خالد كان معطيننا امل بانه بيعيش وبنشوفه متعافي
      بدر ربت على كتف زياد:الله يرحمه
      زياد حضن رجله:انا متندم يابدر متندم"وصاح صياح يقطع القلب"متندم على السنوات اللي فاتت وماقضيتها معاه متندم وربي
      بدر حضن زياد اللي كان مثل البزر يصيح ويان من الام الفراق
      زياد:كان لاتضايق دق علي وان كنت مثله ومانخلي بعض الا متصافيين انا بضيع من دونه
      بدر:خلاص يازياد اطلب له الرحمه
      زياد :الله يرحمك ياخالد

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

        خيم الحزن في صدر ونوخ ركابه
        وابتدى ليل هم ونوم عيني هجرته
        مابقى للقصايد وسط صدري رحابه
        غير هم ليا اجتاح الخفا ماشكرته
        كل مخلوق بالدنيا مقدر حسابه
        لو يقولون توه ماخلص من ثمرته
        والسبايب تفاوت والمنايا تشابه
        واجل الانسان تكتب ساعته من صغرته
        اه ياخويه اللي ماتعوض غيابه
        اشهد اني فقدته واشهد اني خسرته
        كيف بنساه واسلى واتناسى مصابه
        وكل طاروق لاجيت ابتدي به ذكرته
        يابدر كل كسر يهون واجبر صوابه
        غير كسر يبا يبطى وانا ماجبرته
        رحمه الله على اللي له مقام ومهابه
        منبع الطيب يوم الطيب تثمر شجرته
        من فراقه غديت اقنب قنيب الذيابه
        وبح صوتي ودمعي من عيوني نثرته
        ودي اسلى عن الهاجوس واصك بابه
        مير حزني وهمي ساقني ماقدرته
        ..............................
        اليوم هو من اليله الاولى العشر الاواخرمن رمضان مضى على وفاه خالد 20 ليله


        *
        *
        *
        محمد:يصير ندخل
        ابتسم زياد لابوه اللي شايل خالده بنته الي صار مايشوفها كله عند اروى
        زياد وللحين صوته متغير:حياك
        محمد فتح الباب :ترا مو لحالي
        طل بدر براسه ومعاه احمد
        زياد ابتسم:تفضلوا
        دخلوا وجلسوا
        محمد:هاكم مسكوها بروح اجيب القهوه
        بدر خذاها وباسها
        زياد:بدر عطني اشوفها من زمان عنها
        بدر واحمد طالعوا بعض مستغربين وعطاها اياه
        *حيالله من جانا
        بدر واحمد:الله يحييك
        بعد ماقهواهم وفي هذي اللحظه محمد كان يطالع بزياد اللي ماسك بنته وحاظنها ويبوسها
        محمد:زياد
        زياد:هلا يبه
        محمد:انا اليوم كلمت بدر واحمد وقلت لهم يجون
        زياد:حياهم الله باي وقت
        محمد:زياد محد عاجبه الحال اللي انت فيه ارحم حالك وارحمنا معاك
        زياد نزل راسه
        احمد قرب منه:زياد الحين في شخصين محتاجين مو شخص واحد
        زياد طالعه يعني شقصدك
        احمد:انت فاهم قصدي
        زياد سرح


        >>خالد:جبت الورقه معك
        زياد:ايييه
        خالد يحاول يبتسم :طب تعال قرب لييه صاير بعيد
        زياد جا وجلس جمب خالد ومد له الورقه
        خالد:اقرها
        زياد مسك الورقه وفتحها وقلبه يدق طبول اول ماقرى المكتوب ارتجف
        "بسم الله الرحمن الرحيم
        زياد انا حاس بدنوا اجلي يازياد حاس اني بموت زياد ممكن لي طلب ابي اطلبك طلب لاتردني فيه يازياد تكفى من بعدي لما اموت تكفى تتزوج رسيل ابيها تنسى خالد مابي يكون لي ذكر بحياتها مابيها تعاني بسببي



        أمانه ضمها بقلبك ترى ..

        خالد ..

        رحل ما يعود

        خالد..."
        زياد:خالد
        خالد وهو يطالع بزياد ويحس ان التعب منهكه:زياد اذا تحب واحد اسمه خالد خل رسيل تنساه تكفى ماللي غيرك امنها عنده تكفى يازياد تكفى
        زياد دموعه بدت تنزل وهو يحس انه مو قادر ينفذ طلب خالد هذي حبيبه خالد حبيبه خالد كييف ياخذها ويكرهها بخالد كييييف
        خالد مسك يد زياد وغمض عيونه:زياد لاترد هالطلبه
        زياد من غير شعور هز راسه وقام بيطلع اول ماجا بيروح
        خالد:زياد...تراها امانه<<<<



        بدر:زياد حنا نحبك ونحب خالد وخالد مابيرضى لك تسوي كذا والدليل خباعننا مرضه عشان مايعذب احد
        زياد نزل راسه
        احمد:زياد تذكر شاخر كلمه قالها خالد قال لاتخذلوني زياد يبيك تفرح مايبيك تكون تعيس




        >>>>>خالد سحب يدها وسحب يد زياد حطهم على بعض
        خالدوروحه تنازع:لاتخذلوني
        وطاحت يده<<<<<<<<<

        محمد يوم حس ان زياد ممكن يتجاوب معهم طلع برا وخلاهم مع بعض
        ..................................
        *هلا والله بسعيد تو مانور البيت
        سعيد:هلا بج ياختي شحالج
        سلم سعيد ودخلت معاه ملك وسلمت وجلسوا سوالف
        ام حمد:هاه شحالج ياملك عساج بخير
        سعيد:والله نحنا يايين اليوم عسب نخبرج بخبر
        ملك نزلت راسها بحيا
        سعيد:ملك حامل
        في مكان مو بعيد محمد ومروه بالسياره
        محمد:قولي قسم
        مروه :والله
        محمد نزل من السيار بسرعه وفتح باب مروه وشالها بسرعه
        مروه:يامينون البيبي
        محمد:هههههه والله حامل
        مروه انحرجت لانه شايلها وهم عند باب البيت:نزلني الله يفشلك
        محمد يسوي حركات بوجه يقهرها يعني مو منزلك ودخل فيها لداخل وهي تحاول فيه ينزلها لاكنه يقول ابي اجرب اشيل ولدي
        مروه:بس انتى شايلني انه مو ولدك
        محمد:وشوفيها ترا بعدين ماروم اشلكم ثنينكم
        مروه:محمد تكفى نزلني
        محمد يسوي حركات لا ودخل لداخل البيت وهو ينادي
        محمد:امايه
        مروه حطت يده على اذنها:بشويش
        محمد:امايه
        ام محمد جاييه تركض:شو شو مستوي مروه شوفيج
        محمد:امايه مروه حامل
        ام محمد بفرحه:صج كللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللويش
        *ليه تقلدونا
        لفوا على سعيد
        مروه:خالي
        وانحرجت تحاول تخبي نفسها وماتدري وين ومحمد عادي عنده ماهمه احد
        مروه بهمس:محمد نزلني
        محمد ماسمعها:والله محد يقلد الا انتوا
        سعيد:حنا اللي بشرنا اول
        ام حمد:صج مروه حامل
        محمد:هييه
        مروه هنا خلاص:نزلني
        كلهم ضحكوا عليها :هههههههههههههههههههههههههه
        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه
        ههههههههههههههههههه
        هههههههههههههه
        ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        محمد:انه ناذر اذا حملتي بدور البيت كله فيج
        وراح يمشي فيها وهي تقوله يوقف لاكن مافي امل يبي يهبل فيها هو اصلا موناذر ولا شئ
        ملك:مبروكين خالتي
        ام حمد:الله يبارك فيج
        ملك:مبروك خالتي ام محمد
        ام محمد:الله يبارك فيج ومبروك لكم
        ............................
        غرام :شروووووووووووووووووووووووووووووووووق طلعي عيالج برا ابا انوم
        على فكره شروق جابت ثلاثه توم بنتين وولد"عبدالله شهد وعهد"
        شروق طالعتها:ابا انوم اقول قومي الناس الحين بييون وانتي نايمه
        غرام:ماعليه من حد امس مانمت تكفين
        شروق وهي تلبس عبدالله ملابسه:وشو حادنج ؟؟
        غرام :....
        شروق:غرام
        غرام:....
        شروق:غرام
        وطالعت الا غرام رجعت نامت وبنفس اللحظه اطلقت عهد صيحتها المعتاده شروق خذتها وطلعت برا يقولكم اتق شر الحليم اذا غضب وهي تركض لبرا شافت ماجد اللي جاي
        شروق:ماجد
        ماجد:هلا
        شروق:تعال شلها
        ماجد يحب البزران بشكل مو طبيعي راح لها وخذا عهد منها
        ماجد:احيين منو هاي
        شروق:احلف هاي عهد
        ماجد:هههه والله ماعرف جيف تفرقين امبينهم
        شروق:احساس الامومه
        ماجد:احلى يامومه
        شروق:افا عليك
        ماجد:وينها غرام
        شروق:نايمه امس مانامت
        ماجد بريبه:مانامت
        شروق :هييه
        ماجد رما عليها بنتها وراح بتجاه غرفه غرام وسط تحلطم شروق عليه طق الباب ودخل
        ماجد:غرام
        غرام:شروقوه وقسم ان ماشليتي عيالج لاتوثم فيهم
        ماجد كتم ضحكته عليها:انه ماجد
        غرام قامت وجلست:نعم خيير شو تبي ؟؟
        ماجد:سمعت انج مانمتي امس
        غرام طالعته:ومنو قالك اصلا انه فاختها نوم
        ورجعت راسها على السرير لاكن رجع رفعها من يدها وصار مقابلها
        ماجد:غرام انتى بشو تفكرين
        غرام مرتبكه:ولا شئ
        ماجد:ولا في ضاري
        غرام:ولا في احد
        ماجد:غرام انه ادري ان ضاري يوم خطب ياسمين صدمج وصدم الكل بع
        غرام بشفايف ترجف:خطبها؟؟؟
        ماجد انصدم انها ماتعرف وطالع فيها كييف ترجف من قلب
        غرام:ليه؟
        ماجد نزل راسه
        غرام مسحت دمعتها قبل لالاتطلع:ماجد ممكن ايلس بروحي
        ماجد هز راسه وطلع لبرا
        غرام راحت للباب وقفلته ثم رمت حالها على السرير وصاحت صياح يقطع القلب وماخلت دمعه حرمتها انها تنزل مانزلت



        يادمعه

        تكفين تكفين لاتعصيني

        هلي وهلي وغسلي كل احزاني

        حبيبي غدر اه ياكيف ينساني

        وحطم فرحة عمري وكل ايامي

        وانا اذكره كل ماقمت وكل مانمت وصحيت

        حبه ملك روحي وفكري وكل وجداني

        يادمعه

        وين وعد خلي وحلفه وكيف يقوى بهجراني

        يادمعه

        خبريني هذا حبيبي والا شخص ثاني

        اشوفه انسان مجرد من المشاعر واناني

        يادمعه

        انادي بصوووووووت احزاني

        حبيبي فاكرني والا ناوي بهجراني

        يادمعه وين اعز خلاني


        انا اقرب وهو يبعد ويجفاني

        يادمعه

        مين يرسم حلمي ويبدد كل حرماني

        مين يكمل معي الدرب من ثاني

        والا يادمعه امشيه وحداني

        قولي لي يادمعه اصبر و اعيد الامل ثاني

        والا اطووووووي صفحات احلامي


        صاحت بقهر من المحبوب وعليه غرام اللي بذلت وبذلت عشان ماتتعس احد مارضت بالموافقه الا قالها ابوها الا لما رضت امها والحين ضاري خاطب ومين ياسمين
        ....................................
        *قلت لكم ماباها انزينه
        بومحمد:ضاري من قبل فاضحنا ومسوي لنا سالفه ويوم وافقوا ماتبيها
        ضاري:متى فضحتكم انه ماحب غييير ياسمين ومابا غيرها
        محمد:ومنو قالك هالرمسه هاه
        ضاري:ياسمين هي اللي قالت لي وانه راضي مدام هاي هو الماضي اللي ماتبون ترمسوني عنه
        محمد وبومحمد ساكتين مو مستوعبين كيف ان ياسمين هي اللي قايله هالكلام لضاري
        ضاري طلع من المجلس وراح لغرفته هو يحس ان في لبس الموضوع ابوه واخوه ثاني احد يقوله عن هالسالفه ماحس الا بمحمد اللي دخل عليه كان مصمم انه يقوله عن كل شئ ومايعيش بذاكره مزيفه
        محمد:ضاري اسمع غرام هي الانسانه اللي انت حبيتها انزين وياسمين هذي ماندري من وين جابت هذي السالفه بس الليانا اعرفه انك اصلا ماكنت يمكن تدري ان عندك بنت عمه اسمها ياسمين وغير كذا ضاري انت لما كننا بالمستشفى كنت واقف مع ام ذعا تضايقت من كلامها
        ضاري هنا راسه بدا يالمه والصوره توضح له لاكن
        ..........................

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

          40والاخير

          دمعة رجل ...
          أوقفتني .. على أبواب السهر... وشردتني من حلم الأمان ..
          أصبحت أنظر لكل الناس ولاأرى إلا ملامح وجهه بكل وجهاتي ...
          بكى .. فأبكاني حتى موتي ...
          بكى .. ولم يخبر قلبي ... أي قهرا .. جعل عيناه تسكب من دمعها الشيء العظيم.............
          المتني الحياه .. ولكن لم تستطع ان تدفن قلبي وهو ينبض با الحياه....
          سنين أستطعت فيها أن أصارع الحزن ......
          عدت .. وبلحظة ألم دفنت قلبي بدمعه .. سكبتها بين يداي ......
          أحاول ان أمسحها وبيميني أدفنها ...تحت التراب .......
          دمعة رجل لم تكن ..مجرد قطرة ماء ... بل ... سكين.. سقطت فأستقرت بين الحنايا..وغرست في الوتين ...حزنا مديد ......دمعة رجل ...
          وشمت على جدران قلبي وجعها ..
          دمعة رجل .....من أجلها أدمنت العذاب ...
          من أجلها قهرني الزمان ...
          وكتب علي الموت وانا على قيد الحياه ..............
          أبكاك زمانك المر .. وأنا.. لم يبكيني إلا بكائك.............
          أحبس دموعك .. وأخفيها خلف التعب..
          فهناك أنثى .......لم يكسر قلبها سوى دمع عيناك..........!!!
          ........... دمعة رجل ...تعني لي موت الأمان من الحياه ...


          محمد:ضاري اسمع غرام هي الانسانه اللي انت حبيتها انزين وياسمين هذي ماندري من وين جابت هذي السالفه بس الليانا اعرفه انك اصلا ماكنت يمكن تدري ان عندك بنت عمه اسمها ياسمين وغير كذا ضاري انت لما كننا بالمستشفى كنت واقف مع ام ذعا تضايقت من كلامها
          ضاري هنا راسه بدا يالمه والصوره توضح له لاكن
          ضاري:محمد خلاص


          >>ام ذعار:شوووتطالع
          ضاري ارتبك:خ..خ..التي
          ام ذعار:تخللخلت عضامك قول امين<<



          >>>>ضاري :ومنو قال اني ابا غرام<<

          محمد:لامو خلاص اسمع الرمسه مني
          ضاري صرخ:باس




          >>ضاري:انا ابا اتزوج ياسمين بنت عمتي<<


          بين الالم والخوف اقضي انا ايامي
          ياما وياماشوف واداري الامي
          ماضي اليم يزورني واقع عجزت اعيش فيه
          حولي ظلام يلفني وين الوضوح يمد ايديه
          منهو يخبر دمعتي وشي خفايا قصتي
          طالت عليه حيرتي عايش صراع بدنيتي
          ماضي اليم يزورني واقع عجزت اعيش فيه
          حولي ظلام يلفني وين الوضوح يمد ايديه

          ولوهله طاح على الارض مغمي عليه
          محمد جلس عنده وهزه:ضاري ضاري
          ركض على الماء وصب بيده ورشه على وجهه ضاري
          محمد:ضاري تكفى قوم قوم
          ضاري فتح عيونه وطالع بمحمد وهو للحين راسه يلف ويلف
          ضاري:محمد..
          محمد:ضاي انت بخيير؟؟
          ضاري هز راسه يعني اي
          محمد ساعده وحطه على سريره
          ضاري لازال مغمض عيونه
          محمد:ضاري
          ضاري:اطلع برا
          محمد سكت وسحب نفسه لبرا

          "حسبي الله عليج ياياسمين">>>>ضاري
          ..........................
          أبسألك؟
          هو أنا أستاهلك؟
          أستاهل الدمع اللي جرح وجنتيك؟
          أستاهلك؟
          أستاهل اني أعشق؟
          ابسألك عن حالنا انتي وانا
          ياللي احس..انك انا
          حالنا ما هو غريب
          انا نكون متأكدين ان الفراق ما هو بعيد
          بالرغم من جرح السنين
          عشقنا دايم يزين
          ماهو غريب .. اني لو مرة في همي
          نسيت وبكلمة جرحتك
          قبل ما تتألمي .. اللي ينزف هو دمي
          ابسألك ماهو غريب .. استاهلك؟
          ابسألك لو قلت لك ان الحنان اللي في قلبك
          ينبت من الصخر الزهر .. بأستاهلك؟
          وان النهار اللي في خدودك يخلي النسمة عطر..بأستاهلك؟
          وان العذاب اللي في عيونك يعلم الناس الشعر..بأستاهلك؟
          ولو قلتلك اني احبك اكثر من هموم البشر
          وكثر الجفاء وكثر السهر ... لو قلت لك
          وانك اقرب من عيوني للنظر.. أستاهلك؟
          لو قلتلك؟
          كل الذي اقدر اقوله
          واللي ما اقدر اقوله
          أستاهلك؟؟
          حبيبتي
          بأجاوبك
          للاسف ما به احد يستاهلك

          كان جالس عقب ماودعوها وراحت بيستلمها اخوها ضاري بعد ماتصلوا عليه تذكر صدمته يوم قاله هلال الخبر
          ذعار:شووووو
          هلال:رمستني احجز لها على اقرب طياره بتسير بترد للسعوديه
          ذعار جلس من الصدمه:لييييه؟؟
          هلال :ذعار شو مستوي شو اللي خلاها جي تثور
          ذعار منزل راسه ويفكر:على القليله يات ورمستني انه..
          هلال:ذعا ر شو صاير غير السالفه اللي صارت من قبل عسب نحل الموضوع
          ذعار طالع بهلال :هلال انه في يوم من الايام وبلحظه ضعف قررت انه ننفصل انه وياها لاني بصراحه مو قادر اجوفها جدامي
          هلال:لهاي الدرجه تكرهها
          ذعار طالعه منصدم:اكرهها عمري ماكرهتها ياهلال محد يعرف شو تعني لي حصه وربي طول هالفتره كاتم مشاعري بداخلي ولا امبينها عسبها هي
          هلال:ددامنك تحبها لييه تعاملها جي هاه
          ذعار بندم واضح بعيونه:هلال انه حصه ماعرف لييه اعاملها جي بس اللي انه عارفه انه من يوم سالفه اختي وانه بيت عمي كلهم عاملتهم بطريقه والله استحقر نفسي لما اتذكرها كله عسب منو عسب شئ ماستوى..
          هلال:يعني انتى تحاسبها بغلاط غيرها
          ذعار رفع راسه وطالع في هلال ثم وخر عيونه يحس اصابع الاتهام موجهه له من هلال اييه هو ماينك حاسبها بغلاط غيرها
          هلال:ذعار انا بحجز لحصه وانتى بتوافق فاهمني
          ذعار:هلال انت..
          هلال:اسمع الرمسه خل البنت ترتاح شويه بعدين كلها جم شهر وبترد لها
          ذعار:بس
          هلال:لاتبس بس ولا شئ اسمع الرمسه ياذعار
          ذعار حط يده على راسه:هلال انه ماستاهلها ابد
          هلال ربت على كتفه
          ..............................
          شروق تطق الباب:غرام فجي الباب تكفين غرام
          غرام كانت تصيح وهي تحاول تكتم عبرتها لاكن للاسف موقادره
          شروق تطق الباب ماحست الا بيد ماجد
          ماجد:خليها الحين بعدين رمسيها
          شروق:بس عيال عمومتك بيون الحينه
          ماجد:معليه غرام قويه وبتقوم راح تجوفين
          شروق تنهدت وراحت وهي تسمع صدى شهقات غرام
          ...........................
          بومحمد:شو قلتوا
          ام محمد:الراي رايك ياجاسم
          ام حمد:مابعد قول ام محمد شئ
          بومحمد:خلاص جهزو ا اعماركم لبعد باجر انشاء الله بنسير بناخذ لنا عمره وبنيلس وقبل يوم العيد بنرد
          ...........................
          الكل معزوم اليوم على الفطور في بيت بو ذعار فبدوا يجوون
          منال:شروق وينها غرام
          شروق ارتبكت:هاه مدري يمكن فوق
          منال:عادي اسير اجوفها
          شروق:هييه سيري لها
          منال رقت الدرج وهي تركض طقت الباب
          غرام:شروق انه يالسه البس
          منال:انه مو شروق
          غرام:منال حبيبتي بس ببدل وببطل لج الباب
          منال:اوكي
          ووقفت عند باب غرفه غرام وهي متسنده على الجدار رفعت راسها وهي تشوف ماجد اللي فتح باب غرفته وطالع فيها
          ماجد مبتسم:منال
          منال لفت يمين ويسار تدور مكان تنخش فيه ماحست بنفسها الا لفت على الجدار وحطت يدها على شعرها
          ماجد هنا ضحك:هههههههههه شفيج
          وهنا بعد هو توه يستوعب اللي جالس يسويه كانت منال لابسه بنطلون جنز وعليه بلوزه فوشيه لف يمين ويسار نفس ماسوت هي وقرب منها ناوي اليوم يخلص اللي يبيه
          ماجد قرب فمه من اذنها:منال
          منال هنا لفت وكانت بتصرخ لاكن يد ماجد كانت اسرع وحط يده على فمها
          ماجد:اششش
          منال كانت تنتفض تحاول تبعد عنه لاكن اللي خلاها توقف وكانها حجر
          ماجد:لو خطبتج توافقين؟؟
          منال:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          مليون استفهام على راسها
          ماجد:هممم بسرعه ابا جوابج
          منال من الصدمه طالعت في اللي ورا ماجد وطاحت مغمي عليها ماجد انصدم وهو يشوفها تطيح بين يده ماحس الا باللي بعده رفع راسه وطالع الا طلال الصدمه كانت لماجد بعد
          طلال:منال منال
          منال:..
          ماجد يحاول يتكلم لاكن ماهو قادر
          طلال:بسرعه سير ييب ماي
          دخل ماجد بسرعه لغرفته وجاب الماي حط طلال الماي على وجهها
          طلال:منول
          منال هنا فتحت عيونها وطالعت في طلال
          منال:طلال
          طلال:انتي بخير
          منال وهي تقوم وتجلس:هييه
          وهنا طاحت عيونها بماجد شهقت بخوف ودست راسها بصدر طلال
          طلال لف وطالع بماجد:ماجد
          ماجد فهم عليه ودخل لغرفته وتسند على الباب
          طلال:يله
          منال بخوف:طلال والله..
          طلال حط يده على فمها:خلاص سيري انه فاهم الموضوع
          *منال طلال شو صاير
          رفعوا راسهم على غرام اللي فتحت الباب
          .........................

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

            الله اكبر الله اكبر
            بدوا الكل في توزيع التمرات فيما بينهم والكل يتسابق لياخذ اجر في افطار صائم
            اليد:وينه ضاري مايا وياكم
            تلفت الكل ينشدون ضاري لاكن مو موجود طالعوا في بومحمد ومحمد اللي حاول يتحاشى نظراتهم لانه عارف ضاري وين
            بومحمد ابتسم:اكيد ياي بالطريج هو قايل انه بيي
            محمد وهو منزل راسه:يبه ضاري سافر
            بومحمد:شووووووووو
            اليد :شقا سافر
            محمد:وحنا يايين لهني جفته طالع ومعه شنطته سالته وين قال مسافر حاولت اكلمه بس مارد علي
            بومحمد قام من السفره:الحمدلله
            محمد لحق ابوه
            محمد:ابويه
            بومحمد صرخ:وليييييه مارمستني هاه
            محمد خاف من صرخه ابوه:يباه انه ماكان جدامي الا اخليه يسير لانه لانه
            بومحمد يصرخ:لانه شوووووووووو؟؟
            محمد:ابويه ضاري ردت له الذكره ويوم ردت له مابغى ييلس هني ولا دقيقه انه حاولت فيه بس مارمت عليه
            بومحمد حط يده على صدره بالم:وليييه يساوي جي هاه
            محمد:ابويه شوفيك
            بومحمد يتنفس بصعوبه:لييه؟؟
            محمد:ابويه شوتحس فيه
            بومحمد:محمد ا
            محمد بخوف:يبه تكفى رمسني شوفيك
            بومحمد طاح على الارض
            ................................
            زياد:خالدووووه خلاص
            خالده الي كانت تصيح على راس ابوها اللي كان من امس سهران عليها لانها مصخنه وتعبانه وتوه الحين بعد الفطور يحط راسه لاكنها رجعت تصيح
            زياد جلس وهو ياخذها:ياربي خالده باباه شفيك
            مازالت تصيح وزياد يهدي فيها لاكن مافي فايده قام على حيله ولبس بلوزته وحملها بيوديها المستشفى
            وهو نازل كان محمد وعبدالله وعيال اخوانه جالسين
            محمد:زياد على وين رايح بالبنت
            زياد:تعبانه بروح المستشفى
            محمد قام وياه
            في المستشفى
            الدكتوره:لازم البنت تظل عندنا اليوم
            زياد بخوف:لييه ؟؟
            الدكتوره:تعبانه شوي وحنا بنخليها عندنا عشان تنزل حرارتها
            محمد:زياد انت روح البيت ارتاح
            زياد:لالاء معليه انا بجلس معها انت يبه روح البيت ماله داعي تتعب نفسك روح ارتاح
            محمد:زياد انت من امس مانمت
            زياد:معليه انت روح
            محمد وهو يمشي:انتبه على نفسك واتصل طمني
            زياد:انشاء الله
            ....................
            محمد:طمني دكتور
            الدكتور:الحمدلله عدت على خيير
            محمد:شصار؟؟
            الدكتور:ابوك الحمدلله بس هذي ازمه وعدت انشاء الله مع الاهتمام بصحته راح يعتد ل كل شئ
            بعد ماطمنه الدكتور عن حال ابوه راح عنه وجلس على الارض قبل كم شهر كان عنده اخوان ثنين
            كان عنده حمد اللي لو بغى يعتمد عليه ماراح يخيب ظنه والدليل انه توفى"قتل"عشان اخته
            وضاري اللي كان يطمنه بس بضحكه لاكنه الحين سافر ورجع محمد لوضعه السابق من دون اخوان من دون عزوه
            ....................
            ياخوي..
            وينك اشتقت لك
            ليه ..؟؟
            هالزمن قاسي يحرمني من عينك
            حسافه هالدنيا ما ترحم
            خذت منا سعادتنا
            خذتك بعيد وخلتنا
            عدا ذكراك معنا
            وطيفك الغايب بك يذكرنا
            اه ..
            منه هالزمن قاسي
            بلا رحمه يجرحني
            وبلا رحمه اخذ مني
            اعز ناسي
            وينك ..؟؟
            ما غبت عن عيني يابعد كل الاحباب
            صورتك في قلبي عانقت دمع الاهداب
            وينك ياخوي ..؟؟
            حزينه هالدنيا بعدك
            لا تغيب
            اخاف الشمس من حزني
            تغيب
            معقوووووله ..!!
            معقوله هالدنيا بتحرمني رجوعك
            علمني ارجوك
            ياخوي وينك ..؟؟
            خيم علي سواد الحزن بغيابك
            وباقي سراب الفرح
            اندفن وياك بترابك
            راح الهنا ياخوي
            والدار تبكيك
            وزحمة الاحباب
            ما تملى مكانك
            ياخوي تكفى
            ما عاد فيني حيل
            وين الحيل ..؟؟
            وانا اشوفك نهار وليل
            وينك يا نظر عيني ..؟؟
            وينك ..؟؟
            ا ه ..
            من العذاب
            وصبري الكذاب
            ياخوي ..
            من جا يعزيني بفقدك
            قلت له كذاب
            اخوي ما مات
            اخوي عايش بقلبي ولو غاب
            ما مات زولك بعيني
            ياخوي
            اشوفك تصلي بنفس المكان
            واشوفك تدعي
            وشذى عطرك مالي الاركان
            والبيت يبكيك
            يا بعدهم
            وينك ياخوي ..؟؟
            وينك ..؟؟
            السؤال أعرف جوابه
            واللي فيني محد درابه
            ادري إنك ما عاد ترجع
            وادري مكانك وين
            بس
            هي جروحي
            هي دموعي
            اللي اشتكت عذاب البين
            هو قلبي اللي تعرفه زين
            قلبي اللي " الحزن " لحنه
            وحروفه
            قلبي اللي كان أقوى قلب
            ضعف من قسوة
            ظروفه
            ضعف ...
            حتى صار خايف يموت من كثر
            خوفه
            ياخوي ..
            كل جروح الدنيا مصيرها بيوم تلتم
            ولكن جرح فرقاك
            نازف بليا دم
            وزاد الهم فوق الهم
            و دام انك ياخوي بتغيب
            فترى والله ثم والله
            كل " جرووووح " الدنيا ما
            تلتم ..

            خطت خطواتها الاولى على البيت
            ضاري:تفضلي
            حصه دخلت واول كنبه شافتها جلست عليها
            حصه ودمعتها تطيح:اهئ اهئ لو كان هني ماخلى دمعاتي تطيح كان قال ياحصه موانتي اللي تبجين انتي الاميره وخدودج ماتنجرح اهئ اهئ وينك ياخوي تحميني انه خايفه "صاحت وضاري يسمعها ويطالع فيها عاجز عن اي شئ يسويه لها"
            حصه:كنت تحلم لما نيي هني تقول انه اللي بملي هالبيت من البزران اهئ اهئ
            ضاري جلس عند رجلها:حصه كفايه على روحج
            حصه طالعت بضاري حتى هو تعبان مبين من عيونه الذبلانه اكيد فرقا حمد مو هينه عنده هو اللي شايلهم وساندهم
            حصه مسحت دمعاتها:وينهم
            ضاري:في بيت عمي بو ذعار
            حصه :انه بسير ارتاح ضاري
            قامت من عند ضاري وضاري بعد ماشافها طلعت توجهه للباب بيكمل مشواره اللي كان بادي فيه اول مافتح الباب تفاجئ بامه وخالته ام محمد ومحمد وزوجته
            ضاري اخترع ونقز:يمه
            ام حمد دخلت معصبه عليه:انتى هني وابوك طايح تعبان بسبتك "وكف جامد عطته لضاري "




            يمه..
            عذبيني,, أضربيني,, عاتبيني..
            لاتسكتين..

            يمه..
            قولي إني أخطيت..
            ضليت..
            تعديت..
            لاتسكتين..

            يمه..
            ولدك حزين..
            قلبه يرجف بخوووف..
            مثل عصفور صغير..
            يبلله المطر..

            يمه..
            قلبي الصغير..
            جرحه كبير..
            ينظر لدنياه نظرة كسير..

            يمه..
            انتي فوووق راسي..
            مافيه مثلك بين ناسي..
            ودي أشكيلك وأبكي..
            بس ماودي خلقك يضيق..


            يمه..
            ادري اني عاصي,,
            ولو هديتك قلبي ماهو لك جزيه..
            انتي اكبر من حياتي..
            وانتي اكبر من فؤادي..
            ياليت عمري لك هديه..


            يمه
            ولدك طايش..
            يمشي مثل مايبغى هواه..
            والمصيبه لانجرح..
            قلبه يعلى بكاه..

            يمه..
            عذبيني,, أضربيني,, عاتبيني..
            لاتسكتين..







            ام حمد:انتى ماتستحي في حد يحارب هله هاه هلك تبا تبعد عنهم حسبي الله عليك حسبي الله عليك
            وراحت تمشي وضاري يطالع منصدم هذي امي ولا احلم لا انا احلم اييه احلم
            مشى لبرا وهو ماهو حاس برجله وين توديه كان يمشي ويحس بشعور واحد بالكف اللي حرارته للحين على خده
            .........................
            غرام وهي تبتسم:هذي هي الدنيا يابنت عمتي يوم لك ويوم عليك وخلاص انا مؤمنه بربي وحاسه ان كل شئ بيمشي نفس مانا ابي


            ما بنكسر صابر .. لو فرصتي تمضي
            والحظ لو عاثر .. بصنع أنا حظي

            لو تنثر أحلامي .. برجع أرتبها
            ولو تصعب أيامي .. بعيش وماحسبها

            يامسهل الدنيا مهما تعاندنا

            عادي التعب عادي .. والهم هو ملحه
            ولو ما الحزن بادي .. مانفهم الفرحه

            ما بنكسر صابر .. لو فرصتي تمضي
            والحظ لو عاثر .. بصنع أنا حظي


            اروى:غرام بصراحه انه احسدج على قوه تحملج يعني اللي شفتيه بحياتج ترى مو هين
            غرام:اروى انه يوم فكرت انتحر تدرين شو اللي طرا على بالي يوم بديت اتالم
            اروى :شو
            غرام وهي تدمع:فكرت شقا بقابل ربي وانه عاصيته انه عسب سبب تافهه بغيت اموت عسب عرس قاومت وبغيت اعيش مو عشان شئ عسب مالقي ربي وانه غاضبته اروى انه الحين لما اتضايق مايطري علي الا ذيك اللحظه اتذكر واقول هالشئ ولا شئ ولاشئ اللهم احسن خاتمتنا يارب
            اروى اللي كش شعر جسمها:امين
            غرام:وانتي اروى شو بتسوين
            اروى طالعتها:بششو
            غرام:الحينه انتي يالسه عند اخوانج ماتفكرين تردين عند امج
            اروى:غرام تدرين امي يالها عريس واحتمال كبير توافق
            غرام:...
            اروى:انه سمع هالموضوع بالصدفه بس خلاص ماعادت تهمني
            غرام:اروى هاي امج
            اروى:عارفه وهاي اللي ذابحني يعني نطرت 10 سنين الحينه تبا تعرس
            غرام:من حقها
            اروى:بس مو جي كان من قبل مو وهي كبيره
            غرام:اروى...
            اروى:انه مدري شو بتساوي سراب لو درت
            غرام:مارح تكون مثلج
            اروى:ولييه مو امها
            غرام:الا امها ولانها امها تبا لها الراحه
            اروى تنهدت:انه مادري شاللي مخليني اطري السالفه انا متناسيتها
            غرام:اقول اروى خلصتي اغراض العيد
            اروى:هييه خلصتهم بس بقي جم تركيبه باجر اخوي محمد بيوديني
            غرام:تدرين انه للحينه ماشريت شئ
            اروى:الله لييه
            غرام:مدري بس اصلا محد رمسني بهالموضوع بس انه سمعت ماجد يقول انه عمامج بيسيرون الاستراحه على عادتهم كل عيد فيدي بيسير يقول يبى يرد ايام اول
            اروى:هههههه والله وناسه
            غرام:اييه حتى انه اقول جي يعني شويه بنغير جو
            اروى:غرام جوفي منال من يينا وهي سرحانه لييه
            غرام وهي تبتسم بينها وبين نفسها وهي عارفه شسالفه
            ....................

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

              مرت الايام عليهم واليوم اول ايام عيد الفطر
              محمد:ضاري والله ان ماييت ترا ابويه زعلانه لاتزعله عليك زياده
              ضاري:محمد صعبه وربي صعبه
              محمد:ضاري الحين نحنا بعيد انزين وين بتسير يعني الكل هني
              ضاري:محمد انه ماجفت امايه ولا ابوي من يوم السالفه تباني الحينه ايي ولاجنه شئ
              محمد:ضاري عيد فرصه تصفي نفوسهم عليك انتى وينك الحين
              ضاري:انه بالشارع يالس احوط
              محمد:انزين اسمع رمستي..



              بالاستراحه حقت اليد
              كان الطق يشتغل في الغرفه اللي فيها البنات
              غرام:بنات لييه ماتتحمسون يلا رقصوا نحنى بعيد
              مروه:انه عندي عذري
              ملك:وانه
              غرام:وانتي ارووه
              اروى:انه غروم انتي تعرفين اني ماعرف ارقص
              منال بدون مقدمات اول ماجات "اغنيه مايطيق صبرا"
              نقزت ترقص والبنات من نقزتها ضحكوا وهي ماعليها منهم
              كانوا من زمان ماضحكوا هالضحك
              احلام قامت تأزر اختها وهم يرقصون نفس بعض
              عبير دخلت عليهم وطالعت فيهم واعجبتها السالفه دخلت لاكنها دخلت وهي تلفح بشعرها ومستانسه مو توها مسكره من سعد
              غررام:ايووووه عاشو
              اروى وهي تصفق:يلا عاشوا بنات سعد وعاشت بنت محمد
              كان الجو حماسي الحريم الكبار جو وشافوا البنات اللي يرقصون وقاموا يصفقون لهم فرحانين وكل وحده تتحلى على بنتها
              حصه ونوره كانوا جايين من برا شافو هالهيصه دخلوا بيشوفون الا احلام جرت نوره معها نوره كانت مستحيه لاكس شتسوي خلاص طاحت بالامر الواقع
              شوي وخلصت الاغنيه
              صفقوا لهم بحماس الحريم وجلسوا معاهم يمكن في طقه ثانيه وترقص وحده ثانيه
              عند الرجال
              *ههههههههه والله لو انه فلم
              ماجد سد فم طلال:اششش الحينه بيسؤلونا شو مستوي
              طلال:خخخخ مره ثانيه اذا تبي واسطه ماله داعي تكلم اختي فاهم كلمني انه
              ماجد كش عليه:هاك انه اصلا غلطان اني قلت لك الرمسه
              طلال:مصدق حالك بخليك من غير ماعرف الرمسه
              ماجد اغتاض منه:اقول اسير اتنفس هواء طلق ابرك لي
              طلال:لاتنسى تسوي تققطسات
              ماجد مالتفت له وطلع لبرا وهو يمشي لفت عينه محمد اللي متوجهه للباب الاستراحه طالعه
              محمد فتح الباب وطل منه
              محمد:ضاري يلا
              ضاري:السلام عليكم
              محمد:وعليكم السلام
              ضاري:هاه وهذا انه يييت
              محمد طالعه وطالع اللي لابسه:احين بالله عليك هاي ملابس لاول ايام العيد
              ضاري كان لابس بنطلون اسود وعليه بلوزه بيضه ومو مبين انه بعيد
              ضاري:محمد تر...
              محمد جره من يده ودخله من الباب اللي يودي على غرف الشباب
              محمد عطاه الثوب اللي معلق
              محمد:البس وانه بسير بعطيه الخدامه تكوي لك الغتره
              طلع محمد وضاري خذا املابس ودخل الحمام بدل وطلع بقى الثوب معلق انسدح شوي اذا جا محمد بيلبس مره وحده مع الغتره والاخ ماحس بنفسه الا نايم
              دخل محمد مره ثانيه شاف ضاري اللي نايم قرب منه وجلس علىحافه السرير طالع فيه الله يالفرق ضاري اللي اول ماشفته وضاري اللي احين احين هذا خيال ضاري الوجهه شاحب ونحلان والعيون تحتها سودا لحيته طالعه شفايفه جافه
              محمد هزه :ضاري
              ضاري اللي يحس انه بحلم طالع بمحمد على طول حا بباله حمد ابتسم ولف على الجهه الثانيه
              محمد:ضاري يلا قووم
              ضاري :...
              محمد هزه بقوه اكثر:ضاري يلا قوم
              ضاري طالع بمحمد وبهس نعسان:محمد
              محمد:هييه يلا قوم
              ضاري جلس وهو يتثاوب:هاه خلصت
              محمد:انت لييه مالبست يلا قوم البس عسب ننزل تحت
              ضاري قام يلبس الثوب وهو نعسان النوم مقطعه لبس وخلص وجلس
              محمد:وووين لاتيلس يلا قوم بنسير نييب الغتره ومره وحده نسير تحت
              نزلوا مع بعض اول من شافتهم ام حمد طالعت في ضاري ولفت عينها طلعت من الصاله قبل ماحد يحس
              ضاري تضايق:محمد طلعني من الباب الللي مساعه مابا اطلع من هنيه
              محمد:ض
              ضاري والدمعه بعينه:ترا وربي لارد الغرفه وماسير وياك
              محمد طالعه كانه بزر وهو يتكلم لييه ضاري صاير كذا طلعوا من الباب اللي من ورا
              محمد:ضاري شوفيك
              ضاري كان يلبس الغتره:مافيني؟
              *هههههههههههههه اروووه يالخبيله تعالي هني تع..
              ماحس ضاري الا باللي صقعت فيه وطاح على الارض وطاحت عليه ماحس الا بنفاسها الحارقه على رقبته وريحه عطرها اللي صكت راسه
              ثم رفعت راسها وشوي شوي انفاسها ترقى لين وجهه
              فتح ضاري عيونه وغرام بعد الصدف لاعبه لعب في هالاثنين


              أغلى الصدف صدفة وياك تجمعني
              من عالم الغيب رب الكون سايقها

              الله لا يجيب يوم فيك يفجعني
              ولا يعيدها ساعة مانت بدقايقها

              يا عل يومي قبل يوم يروعني
              فيك أنت ياساكن أفكاري وسارقها

              قل لي بربك منوعقبك يقنعني
              والله لو أعطوني الدنيا ومشارقها

              إحساس قلبي على شوفتك يدفعني
              وخطى المشاعر تسابقني واسابقها

              أحس بالكون لا من جيت يتبعني
              من فرحتي ترقص الغيمه وبارقها

              وأن غبت عني صدوف الوقت تلفعني
              والهم كاتم على أنفاسي وخافقها

              ترى بعادك على كبدي يلوعني
              ويلوع أقصى عروقي من مدافقها

              وعيونك النجل تسرقني وتخدعني
              جذابة وناعسه سبحان خالقها

              الحسن عيا يروح وتشتكي دعني
              كالظل من وين ما حلت يلاحقها

              دايم هواها معي وأن جعت شبعني
              عنقودة والدلع كاسي عواتقها

              ما غيرك أحد يا جاره بالحكي أعني
              ياللي الدلع والحسن عيا يفارقها

              ياليت قلبك إذا ناديت يسمعني
              يا من سناء البرق لخدودك مصادقها

              وياليتني دمعة وعينك بتدمعني
              أنساب عالخد وأنفاسك تصافقها

              شوقي الى من نويت أبعد يرجعني
              عن نن عيني غصب أرجع واوافقها

              عيا فوادي عن اللوعه يطاوعني
              والنفس تعشق معذبها وخانقها

              من وين ماهب ريح الشوق يصفعني
              موج يحز الكبد بأقصى معالقها

              الخوف لاهاج بحرالعين يبلعني
              ويتوه مركب غرامي في مغارقها

              مادري وش اللي مصبرني ويمنعني
              وأنت الذي متلف أعصابي وحارقها

              إن كان حدك حياك ... فهم يردعني
              نفس الحياء اللي كسى نفسك وعانقها

              نسيت أقول لك أحبك يووووووه يقطعني
              يأغلى صدفه ورب الكون سايقها 0

              وماعرف شيسوي غير انه يطالع فيها وهي بعد ضاري حس على نفسه ودفها عنه ورفع نفسه وطاحت الغتره من راسه
              ضاري وهو للحين ماشال عيونه عنها:اسف
              غرام وهي بعد ماهي قادر تبعد عيونها:انه اللي اسفه
              *غرام
              لفوا على اروى اللي كانت تنادي غرام غرام قامت بسرعه قبل لاروى تشوفها وركضت لداخل
              ضاري لازال على الارض للحين مو قادر يسيطر على نفسه
              محمد نزل لعنده:ضاري
              ضاري طالعه:عرفت لييه مابا ايي هني عرفت لييه
              توه بيقوم الا محمد مسكه:ضاري وين بتسير
              ضاري:لوين مابا اسير مالك شغل
              محمد مسكه قبل لايمشي وجلس معاه تحت الدريشه بالحوش
              محمد:ضاري انه اخوك صح
              ضاري طالع محمد وسكت
              محمد:ضاري حنا اخوان صح ضاري ليش انقالت كلمه اخوان لانك لما تتالم تصرخ باخ تناديه يشاركك همومك ضاري"مسح على راسه"مابا هالبعد مبينا
              ضاري:...
              محمد تنهد:ضاري..
              ضاري بصوت مبحوح:محمد انه مابا اضايق احد امايه لما اجوفها واشكي لها محمد انه ابجي تبجي ويايه مابا اضيق عليها قبل لما ابا ارمس ايي لحمد اخويه لاكن حمد ...حمد..
              محمد ربت على كتفه:وانه مو اخوك ياضاري
              ضاري طالعه ثم حضنه وصاح وشكى همه لاخوه اللي بيرافقه الدرب
              .................................






              احمد:سعد من صدقك
              سعد:اييه
              احمد ضحك:هههه وربي انك صدمتني
              سعد:اه حمود احبها
              احمد حط يده على فم سعد:اسكت لاتفضح نفسك
              سعد:انا مفضوح مفضوح
              احمد:اقول بتروح تعايد على عمك
              سعد:اكيد لازم اروح
              بدر وهو جاي:هاه بتروحون ترا الشعب الحين بيروح
              سعد:يله سرينا
              راحوا للاستراحه اللي جمبهم هي استراحه الجد جاسم وجلسوا كان الكل فرحان بعد مالتمت عايلتهم من جديد
              سعد قام بيسوي تلفون وكان يتصل وهو يسمع حس البنات بجمبه لف الا كانت الدريشه مفتوحه وفي وحده مشغله المسجل وترقص

              حلوه والوجه فتان انتي احلى بنيه
              ماخلق مثلك انسان يتبع البدر ضيه
              من يشوفك يافتان والخدود النديه
              يذكر الله الرحمان رب الكل البريه
              الطيب والذوق والحنان والاخلاق السجيه
              كلها بقلبك عنوان ميه والله ميه
              العين عين الشيهان والنظره قالت هيه
              العنق عنق الغزلان لا والله احلى شويه


              طالع شويه ثم لف عيونه يالله شقد تجنن وتخبل هالبنت رفع جواله ودق مره ثانيه حس بجوال عنده لف الا اللي بالغرفه سكرت المسجل وخذت الجوال وهي فرحانه
              عبير:الوه
              سعد منصدم:عبير
              عبير مستغربه:هييه سعد شوفيك
              سعد حس راسه يدور تسند علىالجدار:عبير طلعي برا
              عبير:برا وين
              سعد:بالحديقه
              عبير:دقايق
              عبير طلعت بسرعه حست بصوته شئ غريب وقفت قدامه وهي معطيته ظهرها
              عبير:شوفيك سعد ارمس
              سعد نزل الجوال:عبير
              عبير خافت ولفت طالعت في اللي واقف وراها ونادها خافت وتوها بتركض الا مسك يدها
              سعد:انا سعد
              عبير تهز راسها بلا ودموعها تعلن نزولها لانها عارفه اللي قدامها مين اللي قدامها ماهو الا ولد عمها وبنفس اللحظه الشخص اللي تحبه
              .............................
              مجاهد كان مع جهاد بالسياره قاله جهاد عن سالفه ضاري وانه خطب غرام
              مجاهد:شووووو؟
              جهاد:شوفيك مجاهد
              مجاهد:جهاد انتى تقصد ضاري ولد خالي ماغيره
              جهاد:هييه
              مجاهد:وانت شوقلت
              جهاد:انه يدي رمسني وتخيل رمس قبل ياسمين وطلعت موافقه
              مجاهد:بس انه مو موافق
              جهاد:لييه
              مجاهد:جهاد ضاري يحب غرام وانه مستحيل اهدم حلمه
              جهاد:حلمه مجاهد انتى شو يالس تقول ضاري بنفسه هو اللي قال اباها
              مجاهد:لاتنسى انه الحينه فاقد الذاكره ولماترد له ذاكرته شو بيستوي
              جهاد:طب شو نسوي مجاهد انتى تعرف يدي
              مجاهد:خلهم علي انه بتصرف بس انته لاتييب طاري للموضوع وياسمين انه برمسها
              ....................................
              حل الليل الكل نايم الا هو النوم مجافيهبالاول ابوه اللي فرح اول ماشافه حس انه نذل يوم صد عنه والثانيه امه اللي صدته اليوم مرتينماتبي تشوفه وغرام من شافها مو رايحه ريحه عطرها من خشمه ولا نظراتها حس بحركه عند الشجر لف يطالع اذا فيه احد شاف ظلال قال يتهئ لي لاكن الحركه كل مالها وتزيد قام على حيله ومشى بشويش وبدت تظهر له الاصوات طالع في الجهه اللي منها الاصوات الا شافها ابتسم وهو يشوف كييف اروىتجرها وهي ماتبي تجي جلسوا عند الشجره اللي ضاري ورها جلس ضاري وهم وراه بالبدايه كان هدوء لاكن فاجائه كلمه غرام
              غرام:اروى انه قلت لج خلاص ضاري ماعاد يفكر فيني
              اروى:بس ياغرام اللي امبينكم واللي صار اليوم لايمكن يكون فكر بغيرج
              غرام:اروى انتي سمعتيني قلت لج ترراه خطب ياسمين خلاص
              اروى:انه اللي مستغربه منه جيف تقول انها تحبه انتي تذكرين رمستها اول مايياو
              غرام:هييه
              اروى:خبيثه هالبنت "وردت لكلماتها"بس وربي حرام
              غرام تنهدت ودمعتها تنزل :اروى ضاري خلاص الحينه مايجوف بعيونه غير ياسمين
              ضاري هن ماستحمل اكثر وقال بالم: وربي ماجوف بعيوني غيرج ياغرام
              غرام واروى فتحوا عينهم وطالعوا بعض
              غرام:تسمعين اللي سمعته
              اروى :هييه
              غرام :امايه وقامت تركض لاكنها صقعت بصدر ضاري اللي وقف قدامها ومسكها






              أنا عيوني حرمت غيرك تشوف ..
              والقلب حرم غيرك يحب ثاني .."
              كف الدموع وأبعد الشك والخوف ..
              القلب لك يا بعد عمري مواني .."
              دخيل قلبك سو بي عاد معروف ..
              لا تذرف دموعك تبعثر كياني .."
              إضحك أنا لضحتك مشتاق ملهوف ..
              يا من غرامك عن زماني خذاني .."
              ويا من بحبه صرت مغرم ومشغوف ..
              لله درك وين حبك رماني .."
              ماقول لك بالروف ماقول بالروف ..
              أقول زدني من الهوى ماكفاني .."
              أنت الوحيد اللي على القلب مألوف ..
              وانت الذي أسقيه صافي حناني .."
              في وسط قلبي يالغلا أدخل وطوف ..
              أنا بحبك يا حبيبي أناني .."
              لني عطيتك في الهوى عهد وحلوف ..
              واعطيك قلبي فوق عهدي ضماني .."
              ويا خل غيرك حرمت عيني تشوف ..
              والقلب غيرك حرم إيحب ثاني .."



              ضاري مبتسم:تخافين من صوتي ياغرام
              غرام طالعته:انسي ولا..
              ضاري يطمنها:انسي
              غرام هنا حطت يدها على صدرها براحه لاكن بعدها استوعبت من اللي قدامها فعلى طول شهقت وجات بتلحق اروى اللي على بالها راحت لاكن اروى جالسه تحت الشجره وتسمعهم
              ضاري مسكها:غرام
              غرام:ضاري فج يدي عن يي حد لهني ويجوفنا
              ضاري:محد يهمني الحينه خليهم يجوفونا
              غرام طالعته مستغربه:وانه و بيصير فيني
              ضاري ماعطى كلمتها بال ومسك يدها بيدينه:غرام انه احبج
              غرام هنا دمعتها طاحت وعلى طول جا ببالها الحلم اللي حلمته من فتره
              ضاري بصوت مبحوح:انه اسف على العذاب اللي سببته لج
              غرام طالعته :...
              ضاري:ياسمين وربي ماتعني لي اي شئ كنت ادور عن الشئ المفقود بحياتي طلعت هي ظنيتها الحلقه المفرغه لاكن غرام انتى اللي ناقصتني بحياتي غرام مابا اعيش من دونج مره ثانيه
              غرام طالعت فيه حست ان وضعهم مره مو شئ لو احد طلع عليهم فتركت يد ضاري وراحت تركض وعينها معلقه فيه
              ضاري فرح وهو يشوفها مبتسمه ماحس بنفسه الا ويصرخ
              ضاري:ي س
              ...................................
              دخلت لداخل اول من شافت ياسمين طالعتها بحقد
              ياسمين:هذا اللي تبينه ياغرام
              غرام طالعتها ثم جات بتمشي
              ياسمين:يكون بعلمج انه مابتركه الا عسب شئ واحد عسب اني احبه وابا اللشئ اللي يسعده
              غرام طالعتها وياسمين منزله راسها لاكن فاجائها لمن رفعت راسها ودموعها على خدها:مع اني ماظن انج بتسعدينه
              وراحت تركض على غرفتها
              غرام منصدمه واللي خرعها يوم اروى ربتت على كتفها
              ارزى:ماتلومينها
              غرام:لاه
              ....................

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                بندر قام وجلس:زياد بنتك دايم كذا
                زياد طالع في بندر:لابس من دخلته المستشفى وهو كذا"وقام وهو يشيله"اسف اذا ازعجتكم
                بدر طالع ببندر:ماتعرف تسكت
                بدر:لا ماعرف ياخي موحاله ماتعودت على الازعاج انا خل يتزوج ويفكنا والله
                وخذا لحافه وتلحف
                احمد:شفيه هذا
                بدر:مدري عنه
                عند زياد كان في الصاله مع بنته هو اول مره ينزل ينام مع عيال عمه بس ازعجهم خل يروح ينام مع اخوانه احسن له بس لحظه تذكر بنته اللي بين يدينه طالع فيها خلاص وانه ابوك ابي انام انسدح على الارض وحطها على بطنه كانت تلعب بلحيته وهو شوي شوي يغفى لين ماخلاص نام وهو على الارض وبنته على بطنه تلعب بلحيته ماكان حاس بالدنيا
                \\
                //
                \\
                //
                \\
                //
                \\
                //
                محمد صحا من النوم وطلع عشان يوقضهم عشان صلاه الفجر وهو مار بالصاله شاف ززياد اللي منسدح بالصاله ونايم وعليه بنته اللي تلعب راح له
                محمد:زياد
                زياد اول ماسمع ابوه قام وهو يشيل خالده من عليه:يبه شنو اللي مجلسك الحين
                محمد:اذن الفجر الا انت لييه نايم هنا
                زياد تنهد:خالده مانامت طول اليل تصيح
                محمد شالها عنه:الله مانمت
                زياد:ولا ذقت طعم النوم
                محمد:خلاص لاتشيل هم روح قوم الشباب عشان صلاه الفجر وبعدها نام
                .............................
                وتمر تسع شهور عليهم بلمح البصر
                بوهلال:استعدل مع ولده وصار من الاحسن للاحسن
                ام هلال :اعترفت لبوهلال في البدايه عصب منها ولاكلمها لاكن تدخل طلال وعلى طول سامحه بعد ماقاله وصيه ام طلال
                طلال:الراحه تسري بداخلي والامان
                منال:بعد ماعترفف لها ماجد بانه يحبها وهي الدنيا مو سايعتها
                بوذعار:عايش الملم حياتنا من جد وجديد
                ام ذعار:انا الحين لاتعليق
                ذعار:انهالحينه ضايع بعد مازعلت عليه حصه ولاهي ترضى عليه وانه من ييت وانه احاول اراضي فيها
                شروق:سعيده بحياتي
                ماجد:طاير بمنال وطلبت من امي وابوي يخطبونها لي
                غرام:اننه وضاري كل ماتقابلنا مع الاهل لازم نشوف بعض واحس ان الحياه حلوه
                بومحمد:الحمدلله لاكن اللي مضايقني ام حمد للحين زعلانه على ضاري ولاتكلمه مع محاولاتي فيها وحصه اللي الكل عرف انها زعلانه مع ذعار
                ام محمد:انا فرحانه لمحمد وعلى ولده اللي جا
                ام حمد:لاحد يكلمني انا للحين زعلانه
                محمد:هههههههه ا مهبل في مروه وفي جاسم ولدي
                حصه:الحزن هو عنواني ذعار يبي يطلقني بكيفه ماعاد يهمني شئ
                ضاري:انا مرتاح ومو مرتاح غرام انشاء الله بترجع لي وهذا انا احاول اكلم عمي وانشاء الله بشتغل بالشركه بعد كم يوم
                ام مجاهد:انا وعيالي على الرغم من طلاقي الا ان نحنا مرتاحين مع اني تفاجاءت بياسمين اللي سارت لعند ابوها
                ام سراب:انا بديت حياتي من جديد خذيت واحدمن اهلنا صحيح اروى بنتي زعلت بس انا احاول اراضيها
                سراب:ونا بعد سعيده
                اروى:انا انخطبت واظنكم عارفين من الشخص اللي خطيني لاكن انا عندي شرط مابغى نسوي زواج حتى عشى مابي انا قلت لابوي ووافق شفيكم مستغربين اييه ابوي محمد
                مروه:انا اذا صار فيني شئ فمن محمد اللي مومخلي فينا عقل
                بوسام:فرحان الحين بخطبه احمد ونحاول قد مانقدر نكون سعيدين
                ام وسام:انامن بعد خالد ولدي مالي الا العزله لاكن هذا مامنع اني اتعدل مع عيال زوجي
                احمد:انا فرحان ومستعد لكل شروط اروى
                راكان:حياتنا باستقرار وانا مرتاح مع زوجتي
                جيهان:الحمدلله بدر صارلي كل دنيتي وحتى لما طلع عمار من جديد هدده وبعدها ماشفناه او بالاصل انسحي للشرطه بتهمه ضرب احد اصدقائه
                بدر:الحمدلله على كل حال صحيح من ترك شيئا لله عوضه الله بخير منه وجوجو لي كل دنيتي
                محمد:انا الحين الحمدلله فرحان على اللمه اللي تصير في بيتنا كل اسبوع
                زياد:بنتي الحين كل دنيتي وعسى ربي يقدرني واقدر اسعد رسيل ونبدا حياتنا بحب غشان مانخيب ظن خالد الله يرحمه

                بوذعار:بتقولي شو اللي امبينكم ولا
                ذعار:ابويه ماكو شوي خلافات بين اي ثنين متزوجين
                بوذعار:واي ثنين متزوجين خلافاتهم البسيطه تدوم لقرابه السنه
                ذعار:ابوه كل شئ الليله بيتدل انت لاتحاتي
                ...............................
                بالليل كانت هاليله مميزه للكل لالان الليله هي ملكه شخصين في هالعيله ملكه سعد وزياد
                زياد بعد معاناه مع بنته كلمه ابوه انه يزوجه لاكن زياد صارحه بموضوع خالد والوصيه فنظروا لين ماعدى وقت واول ماتقدم لرسيل وافقت لان هذي وصيه خالد
                سعد بعد ماعرف ان اللي يكلمها طول هالفتره بنت عمه من ثاني يوم قال لامه اللي ماعارضت وقالت له ينطر شوي واول ماخطب عبير حس بالبدايه انها موموافقه لاكن اتصل عليها وقال لها كلمه وحده من اليوم الثاني الموافقه جاته قال لها"احبك"
                بهذي الليله بتنزف رسيل عللى زياد لاكن ابوها قال لازم تحضر نفسها على بال ماتخلص جامعتها وبعدها ياخذها ويسافرون
                عبير وسعد مو الحين بينتظرون يبون فتره ملكه لهم
                رسيل:قولي امين يمه
                ام رسيل:امين
                رسيل:الله يقدرني واسعد زياد
                ام رسيل:الله لايخيب ظنك ياروح امك
                .................................
                زياد:يبه
                محمد:هلا
                زياد:خالده وينها
                محمد ابتسم:زياد شفيك خالده عند عماتها لاتحاتيها
                زياد:انزين متى بيدخلونا
                ....................
                بعد اسبوع
                محمد:ان ماييت بسرعه بسير عنك
                ضاري نزل يركض:حمووووود انطرن...
                ماكمل كلمته الا وهو دربق دربق وطاح من على الدرج
                محمد لف
                محمد:ضاري
                ضاري:اي انتى شو مفكرني مكينه بخلص بسرعه
                محمد:خخخخخخخ انتى اللي ماخر نفسك ولاء بعد طايح لا مو مخلص هاليوم على خيير
                ضاري وهو يوقف:بسم الله عليه يلا خلينا نسير
                محمد:يلا
                طلعوا ركبوا السياره
                محمد:ضاري ابويه رمسك عن نوع الشغل
                ضاري:لا مارمسني بس نحنا لوصلنا بنعرف شو هو؟
                محمد بضحكه سخريه:خخ والله بتشتغل ياضاري وبتنكرف
                ضاري:الله يعيننا
                كلها لحظات ووصلوا للشركه نزلوا
                مرر محمد ضاري على الاقسام بعد ماطلب منه هالشئ ابوه اخر شئ جلسه معاه في مكتبه
                ضاري:يلا بسرعه منو بيي بيوديني مكتبي
                محمد وهو يكتب:هممم هييه بييك الحينه طلال انتى وياه
                ضاري طالع بمحمد كيف مندمج:انتى الحينه شو تسوي
                *يشتغل بعد شو يساوي
                لفو على طلال
                سلموا على بعض
                طلال:يلا جدامي بتسير لمكتبك
                .......................

                رسيل:هاه اييه حياك باي وقت
                زياد:خلاص اليوم المغرب انا عندك
                رسيل:لاتنسى تجيب خالده
                زياد ابتسم:انشاء الله تامريني على شئ
                سكر منها زياد وهي لفت على امها
                رسيل:يمه زياد اليوم بيجي
                ام رسي :حياه الله باي وقت
                ...............
                ذعار:هي وينها ياعمي
                بومحمد وهو يبتسم:بغرفتها خلي ميري توديك لها
                صعد ذعار فوق لغرفه حصه وهو ناوي اليوم ينهي كل شئ وتصير زوجته فعلا بيحاول يقنع فيها عل وعسى
                فتح الباب ودخل
                كانت حصه جالسه على السرير رفعت راسها الا قابلته
                حصه وقفت:ذذ..ذذعار
                ذعار سكرالباب وقفله ثم راح لها وقف قدامها :هييه
                حصه ارتبكت:شوتبا
                ذعار طالعها ثم قرب اكثر وهي ترجع على ورا وهو يقرب لين ماصقعت بالجدار وهو لصق فيها وصار مانعها عن الحركه ويدينه حوالينها مسنده على الجدار
                حصه وهي تبعد وجهها عنه:ذعار خوز عني ان..
                ذعار ولا معطيها مجال تتكلم حتى غرقها تبوس وهي تحاول تبعد عنه لاكنه يقربها منه اكثر ويبوسها على وجهها وراسهاخر شئ حضنها وطالع بعيونها اللي مدمعه كانت تطالعه ومبين فيهم الالم عطاها بوسه وقال
                ذعار:احبج
                ورد باسها
                حصه بصوت متحشرج ماتدري منين طلع
                حصه:وانا بعد
                ذعار من الصدمه اللي جاته ماعرف شيسوي غير دمعه طاحت على خده تتكلم عن اللي بداخله
                "وهذي دمعه من دموع عشاقنا"
                باسها بوسه طويله ثم رفع راسه وطالع فيها مسح على شعرها وهو يطالع بعينها ويتامل ملامح وجهها
                ذعار:اسف على اللي صارلج مني











                اعتذر ان كان في يوم قسيت
                والعذران كان صديت او نسيت
                فنت حدالسيف يوم اني اعتزيت
                وانت اغلى شخص في عمري لقيت





                ...........................
                ضاري:عمي
                بوذعار:انه موافق ياضاري موافق
                ضاري:صج
                بوذعار:هييه لو بدور لغرام مابلقى لها خوش ريال شراتك
                ضاري من الفرحه اللي جاته طاحت دمعاته
                "وهذي دمعه عاشقنا ومعرسنا وحبيبنا كلنا ضاري دمعه لنهايه التعب والمعاناه والالام"
                .........................




                ....
                بدر:جوجو
                جيهان وهي ترفع نفسها من على السرير:همم
                بدر:شعالنوم يلا قومي معاي زهقان
                جيهان طالعته:بدر والله تعبانه حرام عليك
                بدر قرب منها:شفيك
                جيهان رجعت انسدحت:رسي دايخه
                بدر:اوديك المستشفى
                جيهان:لاه ماله داعي اصلا انا لها كم يوم تجي وتروح
                بدر:كم يوم ولييه ماقلتي لي يلا قومي لبسي عباتك
                جيهان:بدر وربي مافيني شئ
                مع اصرار بدر راحت للمستشفى
                جيهان:شفت مافيني شئ
                بدر وهو يبتسم :اهم شئ تطمنت عليك
                جيهان:لهدرجه اهمك
                بدر طالعها:افا لييه زوجتي وحبيبتي وام ولدي
                جيهان طالعته
                بدر طالعها وهو مبتسم :شفيك
                جيهان:عيد اللي قلته
                بدر وهو مبتسم:ام ولدي
                جيهان من فرحتها نطت عليه تحظنه
                .......................
                زياد:السلام عليكم
                رسيل:وعليكم السلام هلا تفضل
                زياد دخل وهو حامل بنته:زاد فضلك
                وبدت من هذي اللحظه حياه شخصين راح تنبني سعادتهم على اساس مايبون يخذلون شخص غالي عليهم
                .........................
                يايمه حبيته .. يايمه حبيته
                قلبي تعلق فيه .. زفوني لابيته
                زفوني وفرحو علي .. بالحنا حنو ايدي
                حلفتكم ياهلي .. بشروني بكلمه

                بشره وخيره .. بشره وخيره
                ان ماكون انا له .. او مابي غيره
                لو كان هو جنتي .. او ناري بدنيتي
                محدن على بعيشتي .. بقربه يايمه

                لو تحرموا عيني .. لو تحرموا عيني
                بلقى انا صورته .. بدمي وشراييني
                انا عطيته وعد .. ببقى معاه للأبد
                وان جاني موتي بعد .. بالروح باضمه




                ام ذعار:مبروك يمه مبروك
                غرام وهي تحب راس امها:الله يبارك فيج يمه
                ام ذعار دمعت عيونها :ربي يوفقج ولا يحرمج السعاده
                غرام:اميين يايمه
                *كلللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللللل لللللووووووووووووووووووووويش الف صلي وسلم عليك ياحبيب الله محمد
                غرام لفت على شروق اللي دخلت البيت ومعها الحنايه عشان تحني غرام
                كان ضاري مستعجل وماصدق عمه وافق على طول بعد اسبوعين العرس خلصت غرام الاغراض الضروريه دخلت الحنايه وبدت تحني غرام اللي الفرحه مو سايعتها وهي تشوف حبايبها حولها وفرحانين لها
                .................
                ضاري:يبه انتى ارمسها ماتبا تسمع مني
                بومحمد:خلاص انه بجوف
                ضاري:ابويه لما خطبت ماسارت ويايه ابويه بعد باجر العرس والله ان مايت..
                بومحمد يقاطعه:ضاري انتى لاتحاتي انه برمسها وانت هم ارمسها
                ...............
                محمد:تفضلي
                مروه دخلت الملحق للي بالبيت وهي تطالع باللوحات اللي محطوطه فيه
                محمد قرب لها كرسي:جلسي
                مروه :محمد انتى ترسم
                محمد جلس قدامها بالارض:هييه
                مروه وهي تناظره:عسى بسر رسمتني
                محمد وهو يمسك يدها:انتي ملهمتي جيف مارسمج
                مروه وقفت وراحت للوحات شافت صوره لها رفعتها وهي مبتسمه لاكنها انصدمت من الاسم اللي تحت
                مروه بهمس:نجد
                محمد قرب من مروه:انه يايبج هني عسب هالشئ
                مروه طالعته:هذي..
                محمد:هييه
                مروه جلست وهي منصدمه من الشبهه اللي بينهم
                محمد:امس امي يوم كانت يالسه مع خالتي ام حمد رممستها عن خالي طلع خالي ماخذ عمه خالتي ام حمد عسب جي الشبه امبينكم
                مروه طالعته:...
                محمد:مروه انه يايبج هني اباج تحرقين هاللوحات
                مروه:احرقهم
                محمد جلس جمبها:هييه مابا اي شئ يذكرني بها وغير جي هي مو حلال عليه وهي انسانه ميته
                .....................

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                  جيهان:بدر حط على المباره
                  بدر طالعها:ههههههه جوجو ..
                  ماكمل كلمته الا راكان والجوري داخلين
                  راكان:لا الجوري خلاص
                  الجوري:بس لفه بس
                  بدر ضحك:شفيك
                  الجوري:ابي اطلع
                  راكان:وانا ابي اشوف المباراه
                  بدرهنا ضحك:ههههههههههههه انتوا كسنا انا ابي اطلع وجيهان تبي تطالع المباره
                  الجوري راحت لاخوها:بدوري حبيبي خلاص خلنا حنا نطلع
                  بدر:احين بدوري حبيبي هاه
                  الجوري :يلا
                  بدر:طيب روحي لبسي عباتك
                  وبدر راح فوق يلبس
                  وقاموا راكان وجوجو انسدحوا على الارض ويطالعون المباره
                  راكان:اقول جوجو من زمان ماطالعنا مباره مع بعض
                  جيهان:اييه ههه
                  راكان:لاتزعجيني وتصارخين تراني في الاونه الاخيره تعودت على الهدوء
                  جيهان :لاوالله
                  راكان يقلدها لما تتكلم:اييه والله
                  جييهان:اقول طالع طالع
                  راكان ضحك عليها
                  ...................
                  كان واقف عند باب غرفتها متردد يدخل ولا مايدخل خايف من صدها وزعلها منه معذبه صحيح بكره عرسه لاكنه وربي موفرحان وقلب اطهر خلق الله زعلان عليه



                  ساعات أجلس لحالي أقعد فيها أفكر
                  أتذكر أشياء كثيرة كنت فيها معاك مقصر
                  أتندم على كل لحظة ذرفتي فيها عشاني الدمعة
                  علقتي فيا امالك كنتي تقيدي في دربي الشمعة
                  ياعمري أبغاك تكون
                  أحسن واحد في الكون
                  وهذا كلامك لي وعشان عيونك أحاول إني أكون
                  حبيبتي اسمعيني
                  حطي عينك في عيني
                  أنا عند حسن ظنك مع الأيام بتشوفيني
                  الانسان اللي تمنيتيه
                  على كثر أغلاطه تحملتيه
                  صدقيني يالعزيزة انه يحبك زي ما إنت تحبيه
                  أمانة ما أبغى أشوفك زعلانة مني في يوم
                  ما أبغى أشوف قلبك مهموم مني,
                  لأنك بالنسبة لي إنت الحب الحقيقي
                  ما أتوقع من غيرك أقدر أكمل طريقي
                  كل همك في الدنيا إنك تشوفيني في القمة
                  إن شاء الله يومي قبل يومك يا يمه


                  حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يا يمة
                  عمري ما أنسى حبك وعطفك يا يمة
                  الله لايحرمني منك
                  يا شمعة حياتي





                  فتح الباب بتردد وطل براسه كانت على سجادتها تصلي صلاه التهجد قرب منها وجلس جمبها وهو منزل راسه يفكر كيف يعتذر منها
                  ام حمد سلمت
                  ضاري طالعها:ي..م..ه




                  أصحى نصف الليل وأرفع راسي من الوسادة
                  أسمع صوت خفيف في البيت كما هي العادة
                  أقرب من الصوت وأروح أفتح الباب
                  أشوف أمي بيدها قران وتصلي على السجادة
                  حسيت بسعادة أسمعها تدعي لي ولأخواني
                  صدق إني أناني
                  أنا نايم طول الليل وهي سهرانة عشاننا
                  من ورانا تدعي لنا وتتمنى أماني
                  إرفعي راسك فوق يمة تراك خلفتي رجال
                  سندك في هذه الدنيا وفي كل الأحوال
                  لو حظك يوم مال
                  أو صبرك علينا طال
                  راح نعوضك كل لحظة لين نندفن تحت الرمال
                  وفوق هذا مقصرين
                  أكيد مقصرين
                  مانقدر نرد جمايلك يمة طول هذه السنين
                  كل همك في الدنيا إنك تشوفيني في القمة
                  ان شاء الله يومي قبل يومك يا يمة


                  حبيتك وسكنتي في داخل قلبي يا يمة
                  عمري ما أنسى حبك وعطفك يا يمة
                  الله لايحرمني منك
                  يا شمعة حياتي


                  ام حمد شافت ولدها ونور عينه بعد حمد اللي راح وكييف الدموع بعينه
                  ضاري ماقاوم حضنها وطاح فيه يصيح بالم
                  ضاري:يمه سامحيني وربي ماكان قصدي وربي انه اسف يمه اسف
                  ام ضاري حضنته وهي ساكته وتنزل دموعها بهدوء على خدها

                  اذا كنت بحضنها ماحس ب"الدقايق والثواني"
                  احس بصدرها يلمني و"انفاسها تدفيني



                  ...................
                  ....................
                  شروق:يلا غرام بتصورين احين ولا اذا طلعتوا
                  غرام:لا مو الحين بنصور بالفندق مو هني
                  شروق :خلاص زهبي حالج الحين الزفه عييل
                  غرام:هاه شروق نطروا شوي
                  شروق وهي تسحبها:اقول امشي يلا جدامي
                  غرام منفجعه:شروق شو فيج تكفين صبري شوي موجي جييف تبيني ادخل
                  شروق هنا ضحكت:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  هههههههههههه هههههههههههه ههههههههههه هههههههههههه ههههههههههههه
                  غرام تطالعها:ماحبج خايسه
                  شروق:هههه غرام انتى الي متحمسه لهاعرس وتسوووين جي ههههه
                  غرام:قولي امين ياعلج تطيحين
                  شروق:ول عليج وين تبينياطيح مالت عليج هذا وانه ابا اخفف عنج واطلعج برا هالخوف
                  غرام:موجي انه صرت رقيقه
                  شروق ضحكت:ههههههههههههههه
                  غرام:باس يلا خلينا نسير
                  شروق طالعتها:احينه مساعه ماتبين الزفه الحينه
                  غرام:لاباها يلا بسرعه
                  شروق:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههه ه هههههههههه
                  غرام:شفيج
                  شروق:يالذكيه انتي تو الناس الساعه تسع
                  غرام تنهدت :يعني باقي وقت
                  شروق:هيييه
                  غرام:انزين وين اروى
                  *الطيب عند ذكره
                  غرام وقفت:اروينا
                  وجاتها اروى حضنتها
                  اروى:مبرووووووووووووووووووووووووووووووووك مبروووووووووك
                  غرام:الله يبارك فيج
                  اروى:والله طالعه جنان غرووووم تهبلين بتاخذين عقل ضاري الليله
                  غرام:من جد حلوه
                  اروى بحماس:هيييييه تيننين
                  غرام ابتسمت بحيا وهي تشبك يدينها مع بعض
                  >>كانت غرام لابسه فستان ابيض وذهبي موديله مرره فخم طبعا كان هديه اخوها ذعار ليوم عرسه وبنفس الوقت كان اعتذار منه لها على اللي سواه فيها كان ماسك من الصدر ومزين بالكرستال وطرحتها كانت على جمب مع شعرها اللي طال شويه عشان كذا رفعته بتسريحه ناعمه مره ومكياجها مسويها جرح بمعنى الكلمه خصوصا وهي عيونها اللي ساحره ضاري<<
                  ..............
                  انفتح الباب وخطت اول خطواتها وهي مبتسمهوتطالع لقدام
                  الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد
                  يازين فوحات العطور
                  يازين هبات البخور
                  ويازين عود صافي
                  يسحر تعابير الشعور
                  يازين فوحات العطور
                  يازين هبات البخور
                  ويازين عود صافي
                  يسحر تعابير الشعور

                  "هنا نزل عليها ورد الجوري الاحمر وهي وقفت تطالع بابتسامتها"

                  ارخوا عليها هالورود
                  وارخوا بعد زود وزود
                  واحلى دعاوي لاجلها
                  بنت على عز الجدود
                  يازين فوحات العطور
                  يازين هبات البخور
                  ويازين عود صافي
                  يسحر تعابير الشعور
                  بنت على دنيا ودين
                  بنت على شده ولين
                  الله يوفقها ولا
                  يحرمها من حلم السنين


                  "هنا طالعت في ضاري اللي واقف قدامه ودمعت عينها وهي ودها تركض له"
                  يازين فوحات العطور
                  يازين هبات البخور
                  ويازين عود صافي
                  يسحر تعابير الشعور
                  روحي لحياتك واهتدي
                  بالله دايم واسنديه
                  قلبك على ثقل وعقل
                  ثم بعدها سددي
                  يازين فوحات العطور
                  يازين هبات البخور
                  ويازين عود صافي
                  يسحر تعابير الشعور


                  "ضاري يطالع فيها ومو مصدق ان حلم حياته تحقق الشئ الوحيد اللي طرا على باله كلمه حمد اللي كان يرددها له بوقت مصابه"الشئ اللي لك بييك حتى لو هو باخر الدنيا"


                  وصلت لعنده غرام وشافت الدموع اللي بعينه
                  ضاري من طرا على بالع حمد وانه ماتهنى بنفس هالليله انقبض قلبه وبدت عيونه تغرق بالدموع دموع فرحانه بلقيا الخبيب وحزنانه على خساره الاخ


                  وين انت يارفيقي ..
                  وينك.. تكمل فرحتي ..
                  وين انت .. ياراحل ..
                  وين انت .. ياخوي ..
                  وينك ..
                  فرحي نقص..
                  وهمي كبر..
                  والصبر مامن صبر ..
                  اشوفها حبيبتي..
                  بعيون مليانه امل..
                  بس وين الامل..
                  مت ومات معك الامل
                  قلبي انقبض..وصدري انطبق
                  اذكرك ؟.
                  واذكرك ..
                  بدمعا .. ملى عيني ونزل ..




                  اول ماقربت منه اكثر من غير شعور حضانها وهو يبوسها ودمعته اللي سالت على كتفها
                  غرام انحرجت خصوصا ان اخوانها هنا واعمامها ويدها وابوها

                  ضاري رفع راسه وابتسم لها وللحين مبين اثر الدموع بعينه اللي حوله لاحظوا هالشئ واولهم بوذعار اللي نزل راسه
                  رفع يدها وباسها وهم يسمعون صراخ البنات وصفيرهم
                  غرام رفعت يده وباستها بعد اهي

                  ضاري:مبروك
                  غرام:الله يبارك فيك
                  جلسوا غرام وضاري وجوا الاهل يباركون لهم
                  //
                  \\
                  //
                  بوذعار:امانه برقبتك صونها

                  خذها امانه ياحفيظ الامانات
                  اغلى الغوالي في يدينك امانه
                  اتصونها صون الكرام العفيفات
                  والها بقلبك قبل بيتك مكانه
                  الجوهره بدر السما بلسم الذات
                  ان قلت ريميه وان قلت دانه
                  من نورها تسكن بلاد ومجرات
                  فيها تحير لي بديع بيانه
                  ليشافها شاف الهن والمسرات
                  وطابت ليالي فرحته في زمانه
                  فيها الوفى ماغيره مر الاوقات
                  على وفاها الوفى زاد شانه
                  مسويه في القلب مني علامات
                  وروحي لها اذا تريد الضمانه
                  احلى عروس من بنات السعوديه
                  غرام ياضاري خذها امانه

                  \\
                  //
                  \\
                  //
                  خذتهم المصوره واستلمتهم صورتهم صور ناريه جنان تهبل مع اعتراض غرام وتشجيع ضاري لها
                  غرام وهي تبعد:خلاص بس شو هاذي
                  ضاري وهو يقرب منها ويجرها يرجعها لحضنه:هههههههههههه تعالي هني
                  لاكن غرام كانت تبعد عنه ويوم مسكها تعرقلت بفستانها وطاحت على الكنبه وضاري فوقها
                  المصوره:ههههههههههههه
                  ضاري وهو لازال فوقها :تدرين كم مره طحتي علي وطحت عليج
                  غرام منحرجه:ضاري مو جدام المصوره
                  المصوره عجبتها الحركه وبدت تصورهم خصوصا انا ضاري قال
                  ضاري يطالعها ومو حاس باللي حواله:تدرين شو خاطري فيه الحينه
                  غرام منحرجه:ضاري تكفى
                  لاكن ضاري نزل عليها وباسها بوسه طويله وهي منفجعه
                  عاد اللي استانست هنا المصوره بدت تصور
                  ضاري رفع راسه وتوه ينتبه قام على طول من عليها وهو يطالع المصوره
                  ضاري:خلاص بس مانبا صور اكثر
                  المصور:بس
                  غرام:خلاص سيري لاختي تحت
                  طلعت المصوره صحيح صورت صور لهم واجد بس هالاثنين دخلوا مزاجها
                  غرام طالعت في ضاري:انتى شو اللي سويته
                  ضاري وهو يقرب منها اكثر:تبين اكثر
                  غرام:لا
                  وقامت تركض على الحمام
                  وضاري يضحك عليها

                  //
                  \\
                  //
                  \\


                  طلعت من الحمام وصدمت ضاري بلبسها
                  يعني كل واحد يتوقع من عروسه تلبس له في يوم عرسها قميص النوم اللي يدوخه لاكن غرام كانت لابسه بنطلون جنز وبلوزه كت بيضه
                  جات جلست جمبه
                  غرام:يلا ضاري
                  ضاري طالعها:وووين
                  غرام:خاطري اسير للبحر
                  ضلري:هالحزه
                  غرام:هييه
                  ضاري:تعرفين جم الساعه
                  غرام:هيييه
                  ضاري طالعها لاكن هي اصرت الا تطلع معاه
                  وكانت هذي بدايه حياه معرسنا تحفاها المواقف اللي مو متوقعه من شريكه دربه وحبيبته




                  _ تمت _

                  تعليق

                  • عيون ابكت القمر
                    عـضـو
                    • Oct 2010
                    • 30

                    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                    ألف شكر لك يا مزون
                    و ربي يعطيك العافيه

                    تعليق

                    • فراشه الليل
                      عـضـو
                      • Oct 2009
                      • 20
                      • **فراشه الليل**

                      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                      الف شكر وتقدير لك وعلى مجهودك الي بذلتيه
                      بصراحه روايه في منتهى الروعه شكرا
                      حبيبتي مزون ومن يد مانعدمها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...