رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا
ياسمين:ضاري مو لحد غيري يانسرين
نسرين:بس كلنا نعرف انه غرام تحبه وهو يحبها
ياسمين:بس ماكو نصيب امبينهم
نسرين:ياسمين
ياسمين:بدال ماتباركين لي يالسه تهزبيني
نسرين:ابارك لج بشنو انتي اصلا ضضمنتي شئ
ياسمين:هييه انا الحينه ضامنته اكثر من قبل
"مادروا باللي كانت ماره وسمعت الكلام اللي ذبحها طبعا انتوا عرفتوها"
...............
في اليوم الثاني في المزرعه
الجوري:جوجو حبيبتي يلا وقعي
جيهان طالعت في راكان والجوري اللي على راسها راكان قرب منها وجلس جمبها
راكان:جوجو كل هذا توتر ترا الشيخ ينتظر"باس راسها"يلا الغلا
جيهان مسكت القلم ووقعت وهي تطالع في ايامها الجاييه بترقب
الجوري:كلللللللللللللللللللللللويش
وانتشرت الزغاريط بعدها بارجاء البيت مهننين وفرحين
عند الحريم
ام محمد:بالمبارك يام شهاب منه المال ومنها العيال
ام شهاب:الله يبارك فيك
الجوري نزلت وراحت لاختها قالت لها تشغل شريط الزفه
أقبلت تمشي ومشيتها كنه الخيل ...
ترفل وابوها بالمعزه حماها
مثل المطر شفافة كنها سهيل ...
أو وجنة القمرا بعالي سماها
مزيونة فيها النواعس مظاليل ...
كن الليالي ماخذه من مساها
شفافة الخدين في غنجها تميل ...
كن النسايم ميلتها معاها
وجناتها تشبه ورود الأكاليل ...
ورده نديه والبنفسج شذاها
دانه ثمينه ما لها من مواصيل ...
تسبي العقول ونايف مستواها
وقفت تطالع في حاضرين الليله لحفل زوجها صحيح انه بالاستراحه بس كان مره مره فخم والكل حاضره كانت الصاله مليانه بالحريم تطالعهم وتنزل راسها حيا وخوف
رسيل وهي جايتها:مبروك جوجو
جيهان طالعتها:الله يبارك فيك عقبالك
رسيل ابتسمت وهي بخاطرها تقول"ياترى بلبس الثوب الابيض ياجوجو"
جيهان:انشاء الله
رسيل طالعتها هي على بالها انها قالت هالكلام بينها وبين نفسها طالعت في جيهان
جيهان طالعت في رسيل صديقتها
جيهان :رسيل
*جوجو حبيبتي بدر الحين بيدخل
جيهان لفت على الجوري وطالعتها وهزت راسها وهي خايفه ومتوتره
كلها لحظات وبدر جمبها واخوانها حوالينها وابوها وعمها كانوا يرقصون لبسها الدبله كان الهدوء يسود جوهم
خالد:ههههه بدور والله عرست
بدر طالعه بغيض:تراني صرت زوج يعني بلا بدور هذي
خالد:خخخخ
راكان:مبروكيين
جيهان وبدر:الله يبارك فيك
احمد:ماودكم تقومون احس اني متفشل
وسام مشا:انا طالع
طلعوا معاه العيال وبعدها العمام وبعدها طلعوا بدر وجيهان لغرفتهم
......................
بالحديقه برا خالد جر رسيل
رسيل:خالد خالد شوي شوي
خالد وقفها قدامه بين الشجر:شلونك؟؟
رسيل اللي خافت من الظلمه:خالد جايبني هنا عشان تقولي كذا
خالد ابتسم بين الظلام:يعني ماشوفك؟؟
رسيل لصقت بخالد:خالد
خالد حط يده على خصرها:ياروحه
رسيل حظنته:احبك
خالد حضنها وهو يجلس وياها تحت الشجره
خالد:وانا بعد احبك
نخليهم لحالهم في هذي اللحظه
.................
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
بحلم بيكى تكونى اجمل شىء فى عيونى
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
لو تنسيى الماضى تنسينى يا حبيبتى الحزن اللى
مالينى وكفايا عليا يا عنينهفى الدنيا مفيش
غيرك ليا
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
بحلم بيكى تكونى اجمل شىء فى عيونى
يالى معايا تكونى اجمل شىء فى عيونى
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
لو تنسى الحزن وايامه وتعود للقلب واحلامه
الضحكه هترجع لعنينكى وايديا هتحضنها ايديكى
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
بحلم بيكى تكونى اجمل شىء فى عيونى
يالى هواكى بدونى دمعى واهات
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
نرجع لبدر وجيهان
بدر جلس جمب جيهان اللي معطيته ظهرها ومبين عليها الخوف والتوتر
بدر:جيهان مبروك
جيهان وهي مرتبكه:الله يبارك فيك
بدر:جوجو طالعيني؟
جيهان لفت عليه وطالعته:بدر انت ليش...
بدر حط يده على شفايفها:اشششش جيهان الماضي انسيه
جيهان هنا صاحت بدر على طول حضنها
بدر:جوجو شقلنا
جيهان:...........
بدر:انا من يوم قالتلي امي وانا مافكر الا فيك
رفع راسها
بدر:جوجو انا احبك
..............................
كان جالس مارضى يروح مع اهله العرس جالس بالاستراحه حس باحد جلس جمبه لف وطالع
ضاري:مين انتي؟؟
ياسمين وهي تطلع دموعها:افا ياضاري ماتذكرني وتوقعت اني لما اييلك راح تتذكر
ضاري لف عليها وطالعها:ليييه كان لازم اني اعرفج
ياسمين:ضاري لييه تعاملني جي
ضاري طالعها منصدم:!!!!!
ياسمين:ضاري انا احبك
ضاري همس:تحبيني؟؟
ياسمين بجراءه مسكت يده:هييه؟؟
ضاري للحين مستغرب
ياسمين:ضاري خل نبدى من يديد
ضاري:نبدا بشو؟؟
........................
مجاهد:شروق
شروق اللي كانت باحضانه:همممم
مجاهد:اذا طلعنا من هني بنسير للسعوديه
شروق:والله
مجاهد:هييه يدي رمسني بس بعد ماتولدين بنسير هناك
شروق فرحت اولا مجاهد رجع لها ولو انها للحين ماتعرف الاسباب في بعده وثانيا ماراح تفترق عن اهلها اكثر
مجاهد فرحان وتقريبا رجع لرشده وهو ينتظر بفارغ الصبر التؤام اللي ببطن شروق
..............................
ت ع بت ..!!
امثل ض ح كتي ..!!
مو قادر ..!!
اروى:غرام شو فيج غرام غرا..
قطعت كلمتها وهي تشهق وهي تطالع في ضاري مع ياسمين كان منظر لاتحسد عليه غرام
اروى:ا غرام يمكن يكون...
غرام:اروى ارو.."وماحست بنفسها الا طايحه على الارض"
اروى مسكتها:غرام غرام تكفين قومي غرام مو جدامهم الحينه بيدشون لاتخلين نسج طماشه
غرام بتعب:اروى...تعبت تعبت
.........................
تعلمت ب هالكون
____ . . . مابه شي مستحيل
والدليل ان اصغر باب "يا ا ا سع " جمل
ببقى امشي ورى النور لو هو قليل !
لو تموت الحقيقه
___مايموت الأمل!
ضاري ترك يد ياسمين ووقف
ضاري:عن اذنج
وراح يمشي متجهه لداخل وهو داخل شاف محمد اخوه بغا يساله لاكن تجاهله هالليله ودخل الغرفه يبي يرجع لافكاره ولعالمه الخاص يدور على حقيقه مشاعره
......................
نسرين:بس كلنا نعرف انه غرام تحبه وهو يحبها
ياسمين:بس ماكو نصيب امبينهم
نسرين:ياسمين
ياسمين:بدال ماتباركين لي يالسه تهزبيني
نسرين:ابارك لج بشنو انتي اصلا ضضمنتي شئ
ياسمين:هييه انا الحينه ضامنته اكثر من قبل
"مادروا باللي كانت ماره وسمعت الكلام اللي ذبحها طبعا انتوا عرفتوها"
...............
في اليوم الثاني في المزرعه
الجوري:جوجو حبيبتي يلا وقعي
جيهان طالعت في راكان والجوري اللي على راسها راكان قرب منها وجلس جمبها
راكان:جوجو كل هذا توتر ترا الشيخ ينتظر"باس راسها"يلا الغلا
جيهان مسكت القلم ووقعت وهي تطالع في ايامها الجاييه بترقب
الجوري:كلللللللللللللللللللللللويش
وانتشرت الزغاريط بعدها بارجاء البيت مهننين وفرحين
عند الحريم
ام محمد:بالمبارك يام شهاب منه المال ومنها العيال
ام شهاب:الله يبارك فيك
الجوري نزلت وراحت لاختها قالت لها تشغل شريط الزفه
أقبلت تمشي ومشيتها كنه الخيل ...
ترفل وابوها بالمعزه حماها
مثل المطر شفافة كنها سهيل ...
أو وجنة القمرا بعالي سماها
مزيونة فيها النواعس مظاليل ...
كن الليالي ماخذه من مساها
شفافة الخدين في غنجها تميل ...
كن النسايم ميلتها معاها
وجناتها تشبه ورود الأكاليل ...
ورده نديه والبنفسج شذاها
دانه ثمينه ما لها من مواصيل ...
تسبي العقول ونايف مستواها
وقفت تطالع في حاضرين الليله لحفل زوجها صحيح انه بالاستراحه بس كان مره مره فخم والكل حاضره كانت الصاله مليانه بالحريم تطالعهم وتنزل راسها حيا وخوف
رسيل وهي جايتها:مبروك جوجو
جيهان طالعتها:الله يبارك فيك عقبالك
رسيل ابتسمت وهي بخاطرها تقول"ياترى بلبس الثوب الابيض ياجوجو"
جيهان:انشاء الله
رسيل طالعتها هي على بالها انها قالت هالكلام بينها وبين نفسها طالعت في جيهان
جيهان طالعت في رسيل صديقتها
جيهان :رسيل
*جوجو حبيبتي بدر الحين بيدخل
جيهان لفت على الجوري وطالعتها وهزت راسها وهي خايفه ومتوتره
كلها لحظات وبدر جمبها واخوانها حوالينها وابوها وعمها كانوا يرقصون لبسها الدبله كان الهدوء يسود جوهم
خالد:ههههه بدور والله عرست
بدر طالعه بغيض:تراني صرت زوج يعني بلا بدور هذي
خالد:خخخخ
راكان:مبروكيين
جيهان وبدر:الله يبارك فيك
احمد:ماودكم تقومون احس اني متفشل
وسام مشا:انا طالع
طلعوا معاه العيال وبعدها العمام وبعدها طلعوا بدر وجيهان لغرفتهم
......................
بالحديقه برا خالد جر رسيل
رسيل:خالد خالد شوي شوي
خالد وقفها قدامه بين الشجر:شلونك؟؟
رسيل اللي خافت من الظلمه:خالد جايبني هنا عشان تقولي كذا
خالد ابتسم بين الظلام:يعني ماشوفك؟؟
رسيل لصقت بخالد:خالد
خالد حط يده على خصرها:ياروحه
رسيل حظنته:احبك
خالد حضنها وهو يجلس وياها تحت الشجره
خالد:وانا بعد احبك
نخليهم لحالهم في هذي اللحظه
.................
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
بحلم بيكى تكونى اجمل شىء فى عيونى
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
لو تنسيى الماضى تنسينى يا حبيبتى الحزن اللى
مالينى وكفايا عليا يا عنينهفى الدنيا مفيش
غيرك ليا
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
بحلم بيكى تكونى اجمل شىء فى عيونى
يالى معايا تكونى اجمل شىء فى عيونى
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
لو تنسى الحزن وايامه وتعود للقلب واحلامه
الضحكه هترجع لعنينكى وايديا هتحضنها ايديكى
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
بحلم بيكى تكونى اجمل شىء فى عيونى
يالى هواكى بدونى دمعى واهات
إنسى الماضى معايا وانسى اللى فات
انا بحلم بيكى بدايه مش زكريات
نرجع لبدر وجيهان
بدر جلس جمب جيهان اللي معطيته ظهرها ومبين عليها الخوف والتوتر
بدر:جيهان مبروك
جيهان وهي مرتبكه:الله يبارك فيك
بدر:جوجو طالعيني؟
جيهان لفت عليه وطالعته:بدر انت ليش...
بدر حط يده على شفايفها:اشششش جيهان الماضي انسيه
جيهان هنا صاحت بدر على طول حضنها
بدر:جوجو شقلنا
جيهان:...........
بدر:انا من يوم قالتلي امي وانا مافكر الا فيك
رفع راسها
بدر:جوجو انا احبك
..............................
كان جالس مارضى يروح مع اهله العرس جالس بالاستراحه حس باحد جلس جمبه لف وطالع
ضاري:مين انتي؟؟
ياسمين وهي تطلع دموعها:افا ياضاري ماتذكرني وتوقعت اني لما اييلك راح تتذكر
ضاري لف عليها وطالعها:ليييه كان لازم اني اعرفج
ياسمين:ضاري لييه تعاملني جي
ضاري طالعها منصدم:!!!!!
ياسمين:ضاري انا احبك
ضاري همس:تحبيني؟؟
ياسمين بجراءه مسكت يده:هييه؟؟
ضاري للحين مستغرب
ياسمين:ضاري خل نبدى من يديد
ضاري:نبدا بشو؟؟
........................
مجاهد:شروق
شروق اللي كانت باحضانه:همممم
مجاهد:اذا طلعنا من هني بنسير للسعوديه
شروق:والله
مجاهد:هييه يدي رمسني بس بعد ماتولدين بنسير هناك
شروق فرحت اولا مجاهد رجع لها ولو انها للحين ماتعرف الاسباب في بعده وثانيا ماراح تفترق عن اهلها اكثر
مجاهد فرحان وتقريبا رجع لرشده وهو ينتظر بفارغ الصبر التؤام اللي ببطن شروق
..............................
ت ع بت ..!!
امثل ض ح كتي ..!!
مو قادر ..!!
اروى:غرام شو فيج غرام غرا..
قطعت كلمتها وهي تشهق وهي تطالع في ضاري مع ياسمين كان منظر لاتحسد عليه غرام
اروى:ا غرام يمكن يكون...
غرام:اروى ارو.."وماحست بنفسها الا طايحه على الارض"
اروى مسكتها:غرام غرام تكفين قومي غرام مو جدامهم الحينه بيدشون لاتخلين نسج طماشه
غرام بتعب:اروى...تعبت تعبت
.........................
تعلمت ب هالكون
____ . . . مابه شي مستحيل
والدليل ان اصغر باب "يا ا ا سع " جمل
ببقى امشي ورى النور لو هو قليل !
لو تموت الحقيقه
___مايموت الأمل!
ضاري ترك يد ياسمين ووقف
ضاري:عن اذنج
وراح يمشي متجهه لداخل وهو داخل شاف محمد اخوه بغا يساله لاكن تجاهله هالليله ودخل الغرفه يبي يرجع لافكاره ولعالمه الخاص يدور على حقيقه مشاعره
......................
تعليق