رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #11
    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

    الجزء الخامس
    اليده:هيييهماشاء الله عليج ادب وجمال على يدتج
    حصه:ماشبهت غريب يدوووه
    وراحت جلست جمبها
    اليده:كم عمرج
    حصه:24
    اليده:وماعرستي
    حصه حز بخاطرها:لايدوه بعدني
    ام محمد:عموه البنت ماياها نصيبها
    اليده:وانتي يانوروه جم عمرج
    نوره:18 يدوه
    اليده طالعتهم بنظره ماحد فهم معناها
    ...................................
    عبير:اقول العبوا عدل ولا بسير عنكم
    ذعار:طيب انتي حطي الي عندج ونشوف
    عبير:ذعاروووه عن الغش
    حمد:محد غش
    عبير:ايه باين حبيبي كل شوي حاطين يدكم
    حمد:شو نسوي اذا حظنا كذا
    طلال:هذا هب حظ
    ضاري:بقووووووووه
    كانو يلعبون لعبه الفواكه وترتيبهم
    عبير وضاري=حمد وذعار=طلال وجهاد=ماجد وهلال=حمدان وعيسى
    حمدان:اقول يالحبيب طالعني
    عيسى:طييب
    فجاءه صرخ ضاري
    ضاري:عموووه خذيناها هالمرره
    عبير:فديتك ضوضو
    ضاري:شنو هاي ضوضو
    عبير:هذا انتى دلعك حبيبي"كلهم ظحكوا على شكل ضاري"
    ضاري:ويع مب حلو
    عبير تصفط اوراقها:وشو عليه منك انا بدلع عكيفي
    مدان:اول مره ياخذونها
    ذعار بثقه:غلطه مطبعيه
    ضاري:اصلا انا محد يقدر يغلبني
    جهاد:مشكله الثقه
    ضاري:شو اسوي
    عبير:شوفوا مو هاي رنج حمود
    ذعار:هيييه
    .............................
    محمد كان واقف محتار كيف بيجلس معهم خمس ايام
    مروه:محمد
    محمد:هلا"وهو يشوف تعابير وجهها التعبان"
    مروه:وصلنا
    محمد:هييه
    مروه:لييه مابتنزل
    محمد:مدري متردد
    مروه:تدري حتى انه اول مره اجتمع فيها وياهم وايلس 5ايام
    محمد:يلا خلينا نسير شوفيهم تنهوا لنا صبري"وكانت توها فاتحه بابها "اشوف حرارتج
    انقلب لون وجههها وحط محمد يدينه على وجههها تحسسس جبهتها ووخدودها
    محمد:امبي مروه حرراتج بعدها مرتفعه
    مروه :معليه شويه وبتخف
    محمد:هييه انشاء الله تخف ولا لونج باقيه بالمستشفى عسب يهتومن فيج لاكنج ماطعتي
    مروه:.......
    محمد:شوفي هاي الدواء كتبت عليه متى تاكلينه واذا حسيتي بشئ رمسيني
    مروه:انشاء الله
    ............................
    اليد:ياهلا والله بمحمد
    محمد:هلا فيك يدي
    اليد:وينها حرمتك
    محمد:سارت عند الحريم
    اليد:اربها بخيير
    محمد:الحمدلله ماطاعت تتنوم
    اليد:نادهالي ونادلي ام حمد وخواتك بيلس وياهن
    ........................
    عند الحريم كانت مرووه متمسكه بخالتها وحاضنتها
    ام حمد:ماضنيت بشوفج يابنت الغاليه
    مروه ودموعها تنزل على كتف خالتها:كنت دوم اقول انشاء اللله بيجي يوم وبشوف خالتي وعيال خالتي
    ام حمدتبعد عنها:فديتج الغاليه شو ساويتي بها السنين
    مروه:كلها كانت ماشيه بس ناقصني انتوا
    ام حمد:وهذا انا وياج"وحضنتها وصاحوا"
    اليده:خلاص ام حمد قولي لاله الا الله
    ام حمد:غصب عني هذي الغاليه بنت الغاليه"وتلف على بناتها"شوفي هاي حصه ونوره
    تقدمت مروه وحضنتهم وهي تغالب الدموع اللي طاحوا
    مروه شحالكم شخباركم وحشتوني امررره
    حصه:بخير فديتج شحالج انتي ومبروك عليج اخونا
    مروه بحيا:اللله يبارك فيج
    نوره:مبروك عليج حياتي
    مروه:الله يبارك فيج انتوا شو ساويتوا
    حصه:نحن بخير الا انتي الي شو ساويتي بالمستشفى
    مروه:ماويت شئ"وكان مبين على وجهها صفار وذبول"
    حصه تمسكها:حرراتج مرتفعه
    الكل لف عليهم يطالعهم
    مرو:شويه بس
    نوره:هييه شويه...اقول بس قومي نحط لج كمادات مب زين ارتفاع الحراره
    سكتوا يوم سمعوا صوت جوال
    مروه:الو ....هلا محمد.......هييه......انشاء الله....طيب.....باي
    لفت عليهم
    مروه:خالتي يدي يباج انتي وحصه ونوره
    قاموا كلهم مع مروه وشافوا محمد واقف
    محمد:هلا والله
    ام حمد:خلا فيك ياوليدي شحالك محمد
    حب راسها:حمد لله بخيبر شحالكم انتوا
    ام حمد:بخير ربي يحفظك
    محمد:شحالكم بنات
    حصه واجهته:بخير ربي يسلمك
    نوره:شحالك محمد
    محمد:بخير احينه مين حصه ومين نوره
    مروه:هاي حصه وهاي نوره
    محمد:اووه انتي هني
    مروه:لاهناك
    محمد:هههه يلا تعالوا يدي يباكم
    وراحو عند اليد اللي كان جالس في زل بروحه
    اليد:شحالج يامروه اربج بخير
    مروه:حمدلله بخير يدي شحالك انته
    اليد:انا بخير بس انتي اللي غاديه عظمه
    مروه:حرام عليك يدي انا عظمه
    اليد:هييه معليه.....باجر لين رحتي بيت ريلج بتنتفخين
    مروه استحت ونزلت راسها ومحمد يطالعها مبتسم
    .....................

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #12
      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

      سراب:حررام عليج الي تسوينه فيه
      شروق:وانا شو سويت انتي شوفي شو سوا مرمن دون مايتكلم ويايه
      سراب:مابلومه لانه الي شافه منج مو هين
      شروق:شوتبيني اشوف ابوه يبا يزوجه بنت عمه وساكته
      سراب:سالتي ليه ابوه كان يبا يزوجه عسب يريح ولده من الكره اللي كنتي تظهرينه له ولا عبالج محد عارف وبعدينه هو يموت فيج ولوا كان هذا عذرج جان وقفتي معاه انتي تخليتي عنه شوفي شكله غادي غير ماكنه مجاهد الي اللي نعرفه حررام ارحميه
      شروق:شروق:والله هب متصله به بيحسبني ميته عليه
      سراب:انتي شو عفكره بنت خالي تراه نساج
      شروق بدت تصيح:بس بس بس بس بس كل دقيق والثانيه قلتوا نساج
      سراب:عسب تعرفين انج هب اخرلا حريم الكون عسب تسوين فيه جيه
      شروق:طب شو اسوي؟
      سراب:انتي تحبينه
      شروق:مدري
      سراب:اذا عرفتي شعورج قرري هب تتزوجينه وتعذبينه
      ........................ز
      عند صلاه المفرب انشغلوا الحريم بالعشا والشباب خذو ا لهم زاويه وسوالف والبنات راحوا يتمشون الا مروه اللي كانت مع خالتها ومنسدحه على رجلها لانها تعبت بس ماحبت تتكلم وماكان في الخيمه غير الجده وام حمد ومروه
      عند الشباب
      ضاري:اتحدى ههه اتحدى ياعمي
      طلال:قد رمستك
      ضاري:قدها وقدود
      مجاهد:الله يعينك عليه هالخقاق
      ضاري:ضاري:بعرفه منو ضاري عسب بالمستقبل مايتحداني
      عيسى:وي طلال بنشوف باجر هزيمتك
      حمد:لابتشوف طلال بيهزمه"وهو يخز ضاري"
      ضاري:المفروض تكون اخوي تعاوني هب تسوي جي
      طلال:لاماعليك منه حمد"ويروح يجلس جمبه ويبوسه"فديتك ولد عمي
      حمد:طب هب تبوس كانك مرره
      طلال بصوت حرمه:شو اسوي احبك
      حمد:هييه تصدقين حتى انا احبج واموت فيج بس لاتبوسين
      الكل ضحك
      طلال وهو يغايضه ويبوسه:شو اسويبها خدودك اليابسه يبالها تليينه"وباسه"
      طالعه حمد بقهر ودفه
      ضاري:هههههههه موته ومحد يبوسه
      طلال بصوت حرمه:بس انا غير حبيته بعدين انا ابوس بوسات رومنسيه مو جي
      ماجد:والله اني راحمك هاي بوساته تلوع الجبد اللله يعين مرته
      طلال:وشو ياب طاريها انا ماقلت ماتييب طاريها علسانك
      ماجد:وي صح مرتك اوحرمك المصون هاي محد يرمس عنها
      طلال:هاي تاج راسك ولد عمي ويابختها الي بتضوي على طلال ولد سعد
      عيسى:راحمنها بصراحه بعدينه انته منو يباك
      طلال:من الحره اللي ماكلتنك
      ولا انا باشاره مني يطيحن بنات العالم باسره بس انا راحمنهم ومابطيح الا مرتي فديتها
      مجاهد:ومنو هاي الشينه الي بتاخذها
      طلال:ملاك محدن شافها بعدين انتا شو تبا بها تسال عنها هاه
      مجاهد:لاء بس كنت ابا اعرف منو هاي اللي كسرت ميداف ولد خالي
      جهاد:طب وش عنه ماتعرس
      طلال كان عقرب قرصته:لاخلوني جي بلا هم بلا غم بعدينه الا سوالف هب تاخذونها صج
      الا بدخله هلال:ايييه ياخويه رح شف الشيبه مع يدك وشكل هالسوالف بتصير صج
      طلال فز:شووو؟
      هلال:والله ياخويه قرروا يزوجونك ويزوجونا انا وذعار وحمد ويكون عرسنا بيوم واحد مع محمد
      طلال وهو طالع:شو بعد هاي يزوجوني وجي انا اخر واحد يعرف
      مجاهد:صج هالرمسه هلال
      هلال:هيييه
      جهادوليه عاد جيه حرام عيهم يسون جي الزواج هب غصب
      هلال:اونا كبرنا ولازم يفرحون فينا اسكت بس لو تشوفني قبل ماعرفتني
      حمد وذعار مع بعض وبنفس الصدمه:ومنوه بيزوجوني؟
      ضحكوا عليهم لاكن هم ماهتموا كانوا يبون يعرفون منهم ذيلا اللي بيصيرون حريمهم
      هلال:والله انتا ياذعار بتاخذ حصه بنت عمي جاسم وياحمد بتاخذ بنت عموه ام سراب اروى
      جلس ذعار واعصابه مشدوده وغمض حمد عينه ماكان يتوقع يتزوج كذا ولامنو بنت عمته الي مايعرفها ويترك ساره حبيبته اللي يحبها
      مجاهد يوم درى انه السالفه فيها جده قال بيزوجونهم غصب عنهم وكان بيتكلم الا
      ضاري:يعني حصووه بتاخذ........."سكت يحللل الاسم"
      ياربي احينه توها مامصدقين انها ردت لطبيعتها يروح يدي يسوي جي
      دق جواله فحس برعشه النغمه نغمتها
      ضاري:الوه
      حصه بصوت متهدج:ضاري وقول انه جذب
      ضاري:شو هو الي جذب"وهو يطالع بذعار"
      حصه:يدي مايبا يزوجني من ولد عمي
      ضاري وهو قايم:حصه حبيبتي انتي وينج
      حصه ساكته وماينسمع الا صياحها
      حمد اخذ الجوال وطلع يكلمها
      ضاري وقف وهو يعرف حمد هو الي يعرف يسكتها وققال بخاطره
      الله يعينك ياخوي على مصيبتك ومصيبتها
      مجاهد:طب خلاص شو انتوا يعني قررروا
      ضاري بعصبيه:هاي القرار رصد التنفيذ
      ذعار بعصبيه اكبر:وهم حتى مافكروا يشاورونا شو نحنا يهال عندهم
      هلال:انا يوم قالولي بغيت اموت من الرمسه قالوا ايش عسب انا وذعار بنروح نعابل المشروع اللي بايطاليا فلازم يزوجونا ومحمد كذا كذا راح يتزوج وحمد يقولون كبر وطلال بيادبونه بهالزوجه
      ضاري بيطلع برا لانه يحس بخنقه لاكن قبل مايطلع سمع اخر شئ قاله مجاهد
      مجاهد:طب انته منو بيزوجونك وطلال منو
      هلال:انا تعرفون محير سراب من زمان اما طلال بياخذ نوره بنت عمي جاسم
      لف ضاري بسرعه:شوووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟
      ...........................

      نهاية البارت

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #13
        رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

        الجزءالسادس.........
        ضاري بيطلع برا لانه يحس بخنقه لاكن قبل مايطلع سمع اخر شئ قاله مجاهد
        مجاهد:طب انته منو بيزوجونك وطلال منو
        هلال:انا تعرفون محير سراب من زمان اما طلال بياخذ نوره بنت عمي جاسم
        لف ضاري بسرعه:شوووووووووووووووووووو؟؟؟؟؟؟؟
        لاياجدي شنو سويت الا نوره مو كذا تزوجها حررررام
        طلع من الخيمه على خيمه جده
        ..............................
        طلال:شقا انا ياهل تزوجوني جي
        اليد:احترمني على الاقل ولد سعد ولاماعاد فيه حشيمه
        طلال:يدي انا اسف بس شو هالقرارات شفتوا شو صار في مجاهد حررام يدي
        بو هلال:حرمت عيشتك قل امين مسود الويه تبانا نخليك حق خايسينك
        طلال:يبه الله يهديك شو.....ززز
        قاطعه بو هلال:شو شايفني جدامك مينون
        طلال نزل راسه مب عارف يقنعهم وكيف يشل هذي الفكره من راسهم هو مب رافض الفكره بس رافض الطريقه
        بوهلال:والله ماعرفت اربيك يالس ترفض بنت عمك
        اليد:شكلاته هب رافضضنهابس يبا يعاندنا ولالنا كلمه عليه بس اسمع الرمسه ياولد سعد بنت عمك بتاخذها
        طلال رفع راسه بدمعه تلالات بعينه وراح جلس جمب ابوه كاخر محاوله له وباس راسه لاكن الاخر دفه
        طلال:يبه طلبتك لاتسوي فيني جي حرام والله بتنظلم البنت ويايه
        بو هلال:والله مثل ماعيشت خايسينك انت بتتزوج فاهمني ولاتبا تعصيني
        طلال وقف وراح بيطلع:مابا اتزوج طيب مابا مابا يدي....."بس وقف يوم سمع صرخه جده"
        اليد:طلالوه ترفض نوروه ماعاش الي يرفضها فاهم هاي نوره بنت عمك جاسم وملكتك عقابا لك قبل الزواج بيوم فاهمني
        قطع عليهم الكلام شكل ضاري الي دخل معصب وحزين
        ضاري وهو يجلس جمب يده:يدي حرام نوره ماتستاهل منك كل هذا حرررام ولاحصه ماتستاهل
        اليد:انتي شو تقول البنات لازم انهن يتزوجون وما بيزوحجهم الا انا فاهمني
        ضاري:يدي هم هب عاله علينا انا بتكفل بكل شئ فيهم بس ماتجوزهم يدي حصه ترملت وتطلقت والسبه هالشئ وتوها طالعه من حالتها حرام تتعقد حرام يعيشون جي عالغصيبه
        اليد:وهذا يزاي اني بزوجهم عيال عمهم عشان يصونونهم بعدينه حصه عرفنا ليه وهب مقتنع بعذرك نوروه اختك ليه ماتباها تتزوج طلال لاتقولي متاثره من حصه
        ضاري وهو منزل راسه:لايدي هاي شئ صار غصبن عنها"رفع راسه وبصعوبه قال"نوره تعرضت لل لللأغتصاب يعني هب بنت
        توقف العالم كله عند طلال لازم ياطلال تاخذها هاي بنت عمك لازم تعيش بكرامه لازم تصونها تستر عليها مو تخليها جي
        ضاري:من وهيه صغيره يدي نوره ماتحب الرياييل ماتدانيهم شلون تبا تزوجها يدي
        قاطعه يد طلال الي انحطت عليه
        طلال:بس انا اباهاضاري وهاي بنت عمي وانا احق فيها من الغريب
        اليد وهلال طالعوا ببعض مستغربيين
        ضاري:طلال انتا ماتباها وماتبا تتزوج وهي بعد ماتحب الرياييل
        طلال:وانا طالبنك ضاري بتردني
        اليد:مابيردك
        ضاري:يدي طلال مايباها هب عشاني اخوها تقول جي جدامي
        طلال:قبل ياضاري ماعرف العروس بس احيينه اعرفها واباها
        ........................

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #14
          رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

          حمد:حصه حبيبتي خلاص بعدين هاي ولد عمج
          حصه بصوت باكي:ماراح تقدر تفهمني ماراح حمد مابا اتزوج قول ليدي ارمسه مابا اتزوج
          حمد:حصه انتي مو اول وحده تتطلق وتتزوج
          حصه:ومو اول وحده تترمل حمد تعرف شو يعني مره تطلقت ومره ترملت يعني حضي نحس انا نحيسه
          حمد ضمها:لاتقولين جي حصووه بس بس حصه حبيبي خلاص
          كانت تشاهق ضايعه حضها دايم عثر دايم كذا ماعمرها ضحكت ضحكه من قلب كل ضحكها وراه الالالالام
          حمد لازال حاضنها:حصه حبيبي خلاص هاي ذعار ولد عمج هب غريب وبيحفظج
          حصه:حمد ترملت قبل مايتحددد العرس وتطلقت قبل العرس بايام شو تبا الناس ترمس عني هاي النحيسه حمد افهمني
          حمد:حصه هاي الكلام مابا اسمعه احينه انتي لاتسوين بعمرج جيييه شيدريج يمكن ربي يبعده عنج
          ...........................
          ام حمد:مرووه حياتي"وهي تمسح على شعرها"
          مروه:هممممممممممم
          ام حمد:تعبانه
          مروه جلست على حيلها بتعب لاخالتي مافيني شئ
          ام حمد:شو مافيج شئ وانتي متسطحه على طول من يييتي
          مروه بابتسامه حزينه:لاخالوه لاتستهمين علي بس شويه ارهاق
          ام حمد بابتسامه:عيل مسهرنج حمود بمكالمات اخر اللليل
          مروه نزلت راسها بحيا:شو هالكلام خالوه
          الا تدخل عليهم حصه وجلست جمب يدتها من الجهه الثانيه وهي ساكته طول الوقت
          ام حمد:حصه شوفيج
          حصه ناظرت امها بحزن:ماشي امايه
          اليده:مروه
          مروه:هلايدوه
          اليده:شعنه ماتسيرين عند البنات انتي وحصوه من ييتي مايلستي وياهم
          مروه:انشاء الله
          حصه:انا مافيني يدووه توني ياييه منهم
          طلعت وجلست على التراب عند الخيمه عشان تربط نعلتها معقده شويه وسرحت بافكارهعا وهي تسمع صوت البنات كل ماله ويبتعد تسندت على الخيمه تحس بلوعه وبمرارره وتحس بتعب وخنقه كانت بالجو الي بدت الظلمه تكتسحه
          ماشافت الا ذاك الي تخرطف قدامها وطاح على وجهه شهقت بس شافت شعره الطويل الي كان مغطي ملامحه عرفته وقربت منه لانه كان مايتحرك هزته وهي جالسه على ركبها
          مروه وهي ماسكه كتفه:محمد فيك شئ محمد رد عليه
          محمد عرف نبره الصوتت فلف على على ظهره وجلس يطالعها وهو يضحك ويضحك
          مروه طالعته بقهر:شو فيك تضحك
          محمد تعدل وجلس على ركبه زيها:هههههههه لابس يوم طحت يلست اقول يافشيلتي وماستوعبت الا يوم سمعت صوتج
          مروه بقهر:طب شقا تمشي جي وماتشوف خرعتني زينه اني مامت
          محمد:سلامه قلبج العاليه سوري
          سكتوالحظه بعدين طالعها محمد حس انها للحين تعبانه بس ماسالها
          محمد:وين سايره
          مروه تاشر:صوب البنات
          محمد:تبيني اوصلج
          مروه سكتت قام محمد وقف وجرها ولصقها فيه وهو ماسك يدها
          محمد:السكوت علامه الرضا
          ومشوا شوي وقبل مايوصلون سالها سالها محمد
          محمد:شخبارج الحين احسن؟
          ومانتظر جوابها رفع يده يتحسس وجهها
          *احم احم سوري مادريت انه فيه عصافير حب تحوم حوالينا
          لف محمد على مصدر الصوت وارتاح يوم شاف ذعار ولد عمه ابتسم وهو ينزل يده من وجههها
          محمد:هلا ذعار
          ذعار:هلا فيك توك ياي
          محمد:هيييه الاغراض حطيتهم بالمطبخ
          ذعار:اجل اخليك خربت عليك الجو سوري
          محمد:لاعادي "وبعد مابتعد ذعار"مرووه شقا حرارتج جي ماتكلين دواج بوقته
          مروه:هاه
          محمد جرها من يدها:تبين تطحين علي تعبانه حرام عليج ارحميني"كان يكلمها وكانه يكلم نجود"
          مروه بدمعه :والله ماقصدت محمد بس نسيت
          محمد فيه الضحكه بس مسكها وقال:وين بصرفها هاي نسيت بس معليه بخلي ادوج عندي
          *ادواك عندي والاظلم دايم البادي والله لاوريك شئ مابعد شفته
          لفوا على مصدر الصوت وانفجر محمد ضحك وماقدر يمسك نفسه
          ماجد:جي من البدايه تهدد عيل الله يعينج بنت جابر
          محمد يتمالك نفسه:بس انته جي يبتها كل ماقلت او سويت حركه طب على واحد
          ماجد:وي يعني خربت عليكم الجو سوري حمود
          همست مروه لمحمد:شقا ترضى لهم يزقرونك حمود جي
          محمد ابتسم بخبث وهو يطالعها:قولي جي ماجد حبيبي
          طالعه ماجد وعرف انه يبي يقهر مروه:هلا عمري حمود
          محمد:حرمي المصون لن تسمح لك بان تناديني ب حمود
          ماجد ابتسم:تامر امر
          محمد:وياويلك مني ومنها لو سمعتك تقول جي مره ثانيه
          ماجد:من ذحينهتبا تاخذك لها حرام ونحن شو يبقالنا
          مروه من غير تفكير:ولاشئ
          محمد:سمعت الرمسه
          ماجد:هيييه سمعت
          محمد:عطنا مقفاك
          ماجد:جرحتني ياولد عمي
          مروه بصوت واطي:احسن
          سمعها محمد وضحك:هههههههه شو اسوي بكم ماتفهمون كل دقيقه نطلي واحد
          ماجد:سوري بس كنت مار وسمعت رمستك وانا اصلي كنت اغنيها بخاطري يلا عصافير الحب بخاطركون"يقال انه يعرف لللهجات"
          محمد ابتسم وكمل طريق للبنات
          عند البنات كانو جالسين بتحقيق مع نوره الي هم "غرام-احلام-منال-اروى"
          غرام:هييه والله هالضاري يبا لنا يلسه وياه
          نوره:ارجوج لايسمعج ويخق علينا
          غرام:وي فديته ولد عمي خليه يخق
          اروى:طب حمد شو موقعه من الاعراب
          محمد ومروه توهم واصلين وسمع محمد كلام اروىوقال بخاطره كانها حاسه انهم بيزوجونهم من بعض قاعده تسال عنه
          محمد:السلام
          غرام:هلا شحالك ولد عمي وشحال حرمتك اربكم بخير
          محمد:هههه بخير اشحالج انتي الا منوانتي
          غرام وهي تضحك
          :من صجك ماتعرفني
          محمد:لا
          اروى:هاي غراموه
          غرام:امف احينه لشو تعرفينه في
          محمد:طب شو فرق
          نوره:هاي تبا تساوي لنفسها اعلان هام
          محمد:هههه المهم انا يايب مروه عندكم امانه
          غرام: وي بس بيحط حرمته عنا بييلس يوصي
          محمد:هي ومابوصي عليها غيرج بنت عمي
          غرا:في الحفظ والصون ولد عمي لاتحاتي
          محمد:يلا عن اذنكم
          غرام:اذنك معك
          راح عنهم محمد وجلست مروه بجمب غرام ونوره
          غرام:شحالج العرووس شو ساوييتي ذاك اليوووم
          مروه:اي يووم
          غرام:يوم ملكتج ولا ماودج نعرف
          مروه:هاه لاصلا ماصار شئ طول الوقت كنا صاخين
          غرام:شو صاخين ها بعدينه انتوا ماترمسون لو طرمان
          مروه:هههه نرمس بس عاد تعرفين جي اونه نتخيل على اعمارنا
          غرام:هههههههه وي انا لو يلست ساعه وحده من دون مارمس اطق تييني الضيجه
          اروى وهي تحوط اختها بيدها:لا فديتها مروتي انا ماتحب ترمس جي وايد البطل الصامت
          احلام جاييه تلهث:بنات ماعرفتوا
          غرام:شو
          احلام:يدي هناك"تاخذ نفس"يدي يالس يخبر عمامي بانه يبا يزوج الشباب"جلست بتعب"وبعد المشاورات قرروا يعرسون هلال وحمد وطلال وذعار
          غرام وقفت:ذعا اخويه
          احلام:هيه وهو فيه غير
          منال:منو بيزوجهم
          احلام:ماعرفت الا واحد"طالعت نوره"طلال اخويه بياخذج يانووره
          لاحد يسالني شنو شعورها كانت جالسه تطالع بوجيهم مصدومه الا انا عطوه اي احد الا انا
          مروه:نوره
          نوره لفت لها
          مروه:شفيج
          نوره انجرت:مابا اتزوج مابا
          مروه حضنتها :لييه
          نوره صدمتها بنفسها اللي بيزوجونها اقوى من انها تتكلم قامت تركض من عندهم
          .............................

          نهاية البارت

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #15
            رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

            الجزء السابع



            ضاري:محمد شو نسوي
            محمد كان منصدم من حال خواته وماهو عارف وش يقول او وش يسوي هو كان فرحان بس الحين خايف
            محمد:رمست ابويه
            ضاري:هيه رمسته وقال مايعرف شو يسوي
            محمد ابتسم بالم:ضاري مافي امل يصير شئ غير الي قاله يدي تعرف ضاري مادريت عن ملكتي الا قبل يوم من الملجه ويدي هب سهل
            ضاري:شو نسوي طلال ولد عمي ماعليه ررمسه بس اختنا ماتباه وحصه حمد بيقنعها
            محمد:ضاري بنحاتول نقنعها وماراح تسير له الا مقتنعه ولو كان فيها انا نخلي طلال يرمسها
            ضاري:محمد أأأ..."وتفاجاء بذيك الي صقعت فيه"
            طالع ضاري شافها نوره الي اول مارفعت راسها قالت
            نوره:ض ض ض اري اهئ اهئ اهئ اهئ اهئ
            ضاري حضنها:بس نواره خلاص لاتسوين بعمرج جي خلاص نواره
            نوره وهي تتمسك فيه وتضرب الارض برجلها :مابا مابا مابا ضاري مابا
            ضاري ظل ماسكها وساكت يخاف يتكلم بشئ ويزيدها
            محمد حس ضاري مافيه على شئ فسحب نوره لجهته وطالع فيها شاف عيونها الي غرقانه دموع ولونها اللي شحب ماقدر غير انه ياخذها بحضنه وهمس لها
            محمد:لاتخافين نوره ولد عمج راح يصونج راح يحفظج لاتخافين كلنا معاج بس لاتدمرين حياتج دخيلج الغاليه
            .................................................. .
            عند اليد كان معصب وبنفس اللحظه مستانس انه نفذ الي تتمناه زوجته
            اليد:اسمع ان فتحت لسانك بشئ ياويلك مني فاهمني ولا افهمك بطريقتي الخاصه
            طلال باستسلام قاتل:انشاء الله يدي
            اليد:ملجتك قبل العرس بيوم وجوازك"البسبور"الي خذاه منك ابوك ماراح يردللك فاهمني ومافي سفره للخارج
            طلال ساكت يحس بقهر ليه ليه يايبه كفايه الي احس فيه كفايه العذاب الي عذبتني اياه جاي تقضي على الي تبقى من طلال ولد......امينه
            .................................................
            جهاد كان واقف يشوف كل شئ من بعيد ويقول هل بيجي يوموبيصير هذا حالي اه بس والله انك مب سهل ياجدي بس لو صار شبيصير بمهره
            جهاد:عيسى
            عيسى :هلا
            جهاد:تتوقع بيي يوم بيسوي يدي فيني جذيي
            عيسى:والله على حسب انتا تلاحق عمرك وقرر قبل مايقرروونوانتى تضيع برمستهم
            جهاد:هذا خوفي شو بساوي لو ياووني وقالولي
            عيسى:هذا انا اعرست بس كان بختياري فتلاحق عمرك
            .............................زز
            كانت في هالليله قلوب مره فرحانه وقلوب مره حزنانه الساعه تشير 2ليلا يعني الكل نايم بس هي مانامت كانت تصيح بصمت وتتالم اه ه ه ه ه ه وينك يايبه حتى ماسالت وين بناتك اه اه حست نفسها مخنوقه ماتقدر تستحمل اكثر طلعت برا الخيمه تمشي وتجر الخطوه وراها الخطوه ولمحت ظل من بعيد شافت محمد
            راحت له وهي مبتسمه هي ماشافته الا مرره يوم مع جدها
            حصه:محمد محمد
            لف عليها لاكن ماكان نفسه الوجه الي شافته مع جدها ولا نفسه الي شافته بالصور لامو هو
            ..........................................
            طلال:فواززووه احس بخنقه مدري كان الي حولي جالسين يلعبون فيني
            فواز صديق طلال ومن السعوديه:اقول طلول لاتطولها وهي قصيره يعني بنت عمك فيها شئ مايخليك تاخذها ترى يالحبيب بتفتك من عيشتك الي عايشها احين بتلاقي الي تعطيك الحنان
            طلال:اه يافواز لو تدري بلي بقلب اخوك مارمست جي
            فواز:تكلم طلال اسمعك
            طلال بخنقه وبدمعه:شو اتكلم وشو اخلي وشو الي اقوله الدنا مسوده بويهي
            فواز:طلال اسبوع وانا عندك لاتحاتي
            طلال:لاتكلف على عمرك فواز
            فواز:اششش شنو اكلف على عمري هذي ويلا بيننا تلفون
            طلال:انشاء الله مع السلامه
            لف طلال يطالع من سيارته الدنيا ظلمه وركبته سفينه همومه وابحرت به لمصدر همه الوحيد كان يتذكر وماوعى بدموعه الي بدت تطيح وحده ورا الثانيه وبدت انفاسه تضعف وحس بخنقه ففتح باب السياره وطلع
            ............................
            حصه بخوف:منو انتى؟؟؟؟؟؟؟؟
            ذعار ابتسم لها:انا ذعار ولدعمج
            حصه بداخلها تصرخ لا ليه اشوفه هو بالذات ليه
            ذعار:شحالج حصه
            حصه رفعت راسها وبنفس الحظه خرت دمعه
            ذعار:الغاليه شوفيج"وهو يقرب منها"
            حصه وهي تبعد:لاتقرب من ماباك
            ذعار بخوف:حصه شو فيج وليه ماتبيني
            حصه ببكي وهي تجلس على الارض منهاره:الله يخليك مابا اتزوج مابا اتزوجك انت شو ماتفهم ماتفهم
            ذعار كان مو مستوعب انا نرفض ومن من من حصه
            ذعار:حصه لو بيدي ماتم هالزواج بس انتي ماتعرفين يدي
            حصه لازالت تصيح
            ذعار يهديها:شوفي الغاليه راح يتم العرس قدام الناس ووراهم ولاقرب منج امرره
            حصه:جذاب ماصدقكم جلكم
            انصدم ذعار منها:حصه شو هاي الرمسه حشميني عاد
            حصه طالعت فيه ودموعها للحين على خدها
            ذعار:طب عطي نفسج فرصه هب انا
            حصه صاحت مره ثانيه:كلهم عطيتهم فرص وخذلوني
            وراحت عنه
            ظل ذعار مستغرب من حصه ليه ماتبيه طب مب من حقها تصرخ عليه
            .............................................
            كان اليوم الثاني فيه قليل من لفرحالا ان حاله مروه زادت سؤ ومحمد كان مع ذعار ومحد يدري غير حصه ونوره الي كانوا طول الوقت معها
            في جهه الرجال كان مجاهد ماسك بنته ويبوسه
            اشوق:بابا خلاث انا ذعلانه منك مابا المسك
            "بابا خلاص انا زعلانه منك مابا ارمسك"مجاهد:شقا حبيبتي لشو ماتبين ترمسين بابا
            شوق:انا ادول لك وديني الدكان ماوديتني انتى ماتهبني
            "انا اقولك وديني الدكان ماوديتني انتى ماتحبني"
            مجاهد:من عنوني الغاليه ماطلبتي بس نرمس امج
            واخذ جواله دق عليها
            ..............





            نهاية البارت

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #16
              رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

              الجزء الثامن





              كانت الساعه 7:30
              اشوق:بابا خلاث انا ذعلانه منك مابا المسك
              "بابا خلاص انا زعلانه منك مابا ارمسك"مجاهد:شقا حبيبتي لشو ماتبين ترمسين بابا
              شوق:انا ادول لك وديني الدكان ماوديتني انتى ماتهبني
              "انا اقولك وديني الدكان ماوديتني انتى ماتحبني"
              مجاهد:من عنوني الغاليه ماطلبتي بس نرمس امج
              واخذ جواله دق عليها
              ماكان يبي يرمسها بس لازم يقول لها انه بياخذ بنته وياه عشان ماتستهم
              لاكنها ماردت عليه فنزل الجوال من اذنه وطغتت عليه الكابه
              شوق:بابا ثو فيك ماما ماتباني الوح بابا "قالتها بعصبيه"انا المثك
              "شو فيم ماما ماتباني اروح باباب انا ارمسك"
              توه بيتكلم الا يسمع حس وراه لف شافها هي بشحمها
              ...............................................
              طلال كان يطالع بالسما ومنسدح على التراب دمعه خانته وهو يذكر ذاك اليوم
              كان طلال عمره 18 سنه وفي ذاك اليوم كان راجع للبيت فرحان بيبشر ابوه بنجاحه بس استوقفه رجال عند الباب كان مبين عليه سوري
              الرجال:السلام عليكم
              طلال:هلا والله وعليكم السلام والرحمه
              الرجال:هاد بيت طلال سعد ال
              طلال:هيه وياك طلال امرني بغيت شئ
              الرجال:اخيرا لايتك طلال"وكانت الفرحه مبينه على وجهه"
              طلال:خيير شوفيه شغلت بالي
              الرجال:اييه مابتألأ حبيبي انا خالك نوري
              طلال بصدمه:خالي
              نوري:ايه شوبك طلال
              طلال يطالعه ساكت منو هذا
              نوري:انا أجيت لهون مشان اعطيك هيدا الرساله من امك
              طلال:امي
              نوري:طلال شوبك بتعيد كلامي بك شئ تعبان
              طلال:مين انتى
              نوري توه بيتكلم الا شاف بو هلال طالع
              نوري :عن ازنك طلال بنحكي
              وحط ورقه بيد طلال وراح
              طلال دخل البيت وراح على طول غررفته حتى ماسلم على ابوه فتح الورقه وقراها
              "طلال سامحني يابني بعرف انك ببتعزب وتزوق الاهانات بس استحمل ابني انا مابدي اياك تستسلم طلال انا انظلمت من مرت لابوك مشان هيك بييك طلئني مابدي اياك تئسى عليه بس هو معذور وكل شخص بمكانو بيشوووف مع زوجته ورقه البيت ونقل الملكيه شوبدك ياه يساوي بس مابدي غير اول كنت الضحيه لمرات ابوك وماكنت بؤدر اخذك معي لاني مانرحمت من بيييك طلال بدياك تعرفني اكتر من هيك وبدياك تسامحني لاني تركتك لبييك الي بيئسى عليك"
              ..................................

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #17
                رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                شروق:مجاهد
                مجاهد بخنقه:هلا "كان بيكمل بيقول هلا حبي بس تذكر الحاجز الي يفصل بينهم"
                هلا ياللي تمنيتك نصيبي
                هلا يافرحي وسعدي وطيبي
                هلا يانصفي الثاني هلابك
                هلا باللي اناديه بحبيبي
                شروق بلعت رييقها:انا ييت عسب اخذ شووق لان
                قاطعها مجاهد وهو يوقف ويمشي لسيارته:انا بسير وياها للسوبر ماركت اختصرتي على الطريج بالاتصال عن اذنج
                راح فتح لبنته الباب وسكر الباب وجا بيروح لجهته لين يشوفها واقفه للحين
                مجاهد:شو بغيتي شئ
                شروق تبلعمت:هاه ..لابس...بس بغييت اييب جكيت شوق عسب ماتمرض ورجعت على ورا وراحت تييب جكيت بنتها واول ماطلعت لقته واقف بنفس المكان
                شروق:تفضل وحط بالك عليها
                مجاهد قهرته كلمتها:حبيت اذكرش شروق تراي ابوها
                وراح عنها بعد ماعطاها نظره اول مرره تطلع منه ركب السياره روح
                شروق شافته بعد طاحت من طولها ودمعتها تتسحب بمكر على اوجانها توي عرفت قدرك يامجاهد


                والله اني كنت الوم الي يضيق ان غاب خله ,,
                لين جربت المحبه
                والفراق وقلت
                "توبه"
                لعنبو جد المفارق فيه هم وذله ..!
                اثر كل الحب لذه..,
                والفراق
                ((اكبر عيوبه))



                مجاهد كان حاله اردى منها شخط بالسياره مب عارف ليه سوى لهاكذا وقف بعد ماتاكد انه ابتعد عن المخيم وقف سيارته وحط راسه على الدركسون ونزلت دموعه بغزاره كان يحاول يتماسك بس ماعرفتوا من هي شروق بالنسبه لمجاهد هي الهوى الي يتنفسه كان يتنى تحبه بس وينها احين شوفوا شلون بغبائها وين وصلتهم محد يستاهل دموعه غيرها ومع ذالك هي ماراعتهم

                ترا لولا القلوب عيون ولادموع العيون اهداب
                حشى ماتنزل الدمعه لغيرج لو تركتيني
                انا اول من عرف قدرج وانا توي صغير وشاب
                وابي منج مدام انج عرفتيني تحبيني
                مادام كل من يحي على وجهه التراب تراب
                عسى تساني الدنيا مادام انتي ذكرتيني


                شوق:بابا من ذعلاك وخلاك تصيح
                "بابا من زعلالاك"
                استوعب ان معاه بنته فرفع راسه
                مجاهد:منو قالج اني لصيح>>>>>تلعب على منو
                شوق طاحت بحضن ابوها وحطت راسها بدلع على صدره
                مجاهد مسح على راسها وحضنها بقوووه
                شوق:بابا لا تقث علي
                "بابا لاتقص علي"
                مجاهد :ماجذب انا
                شوق تباعد ابوها وتمسح دموعه الي طلت من جديد
                شوق:سنو هذا
                مجاهد ساكت ويطالع تقاسيم وجههها
                شوق:اذا تحبني بابا لاتثيح ولا اذعل عليك ولا المثك
                "اذا تحبني بابا لاتصيح ولا ازعل عليك ولا ارمسك"
                مجاهد ابتسم:انشاء الله تامرين امر
                وراح معها على السوبر ماركت
                .................................................. .
                مايقدر ينسى ذاك اليوم وكيف ابوه ضربه يوم قال له عن امه كان ابوه يعترف له عن امه ويقول انها خاينه ونصابه كانت ذيك اول مررره يذكر فيها امه واخر مره وكان اول مره يضربه واخرمرره ماينكر هجر الكل وماتت مشاعره من ذاك اليوم وصار تايه من يصدق امه ولا ابوه امه ابسطت له الحنان بس برساله وابوه طول الوقت يشعم فيه ماينكر جاه خاله وسال عن امه وعرف انها مظاومه بس ابوه راح وهدددهم مايقربون منه
                طلال:اخ يايبه ماتباني اشوفها وماتباني انا شو ذنبي
                ابتسم طلال ودمعه طاحت مع بسمته الي كانت بداخله ميته
                سمع صوت
                *الله يخليلك هالابتسامه
                طالع ضاري وزاددت ابتسامته لانه كان يفكر
                "الحمد لله انه ام هلال هب امي"
                طلال:شوتبا فيني واحد مستانس بيعرس شو تبا فيه
                ضاري طالعه بصمت وجلس جمبه
                ضاري وهو يمسح الدمعه الي كانت على خده:والي فرحان انه بيعرس تنزل دمعته وويهه جي معفوس
                طلال يطالع ضاري مصدوم كيف صرت كتاب مفتوح قدامه
                ضاري يطالع بالفراغ:طلال انتى هب مجبور تتزوج من نواره تلاى الزواج ماييي بالغصيبه
                طلال:ومنو قالك اني ابجي كانت دمعه فرح لاكثر ولاقل
                ضاري:هيه مايحتاي تجذب علي
                طلال:ضاري تباني احلف لك اني صادق
                ضاري طالعه وهو ساكت
                طلال عرف ان ضاري مو مقتنع الا لما يقوله عن السبب الحققي للدموعه فسحب هواء
                طلال:ضاري يمكن انت الوحيد اللي بتعرف بهاي الشئ مع مجاهد ضاري انا هب ولد ام هلال اتى شوف ابويه"واشر على ابوه اللي يبتسم لهلال"جيف يعامل هلال وجيف عاملني لاني ولد امينه ولد الي على قولته سرقته كل الي حولك عبالهم اني ولدهم بس مادروا شوا صايرمن وراهم انا تعبت منهم وايد بس قلت هلي ومالي غنى عنهم وقبل شهور دق ابويه عسب يسال عني وكنت في هييج الفتره في امريكا ادرس طب ردت عليه مرت رفيجي قام وجلب الدنيا على راسي وردني لديره وسحب جواز سفري وهزبني وهالزواجه على قولتهم باتادب منها بس اتادب عشو ماعرف وهاي الابتسامه لاني كنت ارمس روحي اني بفتك من الالم ةالمعاناه معا نوره واحمد ربي انا ام هلال هب امي ا وهاي هي السالفه كلها
                ضاري ظل يطالعه هو ساكت
                طلال:شورايك نروح للشباب
                ضاري:يلا
                ..............................................

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #18
                  رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                  الساعه8:00 صباحا
                  حصه:نوروه شوفي هاي حرراتها مرتفعه نار
                  نوره كانت سرحانه:شو
                  حصه وهي حاطه يدها على راس مرووه :اقولج مرووه حرراتها مرتفعه
                  نوره قربت منهم:طب اتصلي على محمد
                  حصه:سويت له بس مايرد
                  مروه هنا توعت بس كانت تهذي:يباه..........يماه........م ح........مد.....محمد
                  نوره:انالازم اسير اجوفه حرام البنت وايد تعبانه
                  حصه:يلسي نوره هو يانا الصبح وعطاها الدوا
                  نوره وهي تقعد:الله يصبرها
                  حصه:اميييين
                  ..........................
                  محمد:احس اني انا المسؤوول عنها ويوم رمستني عمتي عبير في ذاك اليوم
                  انها تعبانه ياني شعور وحسسني اني لازم اهتم فيها مادام عمتي ماتبا تراعيها فوجب عليه انا اراعيها
                  امس يوم شفتها الصبح شو اقولك شو براءه شو جمال ماقدرت اخوز عيني عنها صج انها حرمتي حلالي بس هب عارف شاقول طاحت علي بالمحطه وصارت تهذي باسمي علقتني فيها ويوم ييت عقب المغرب تخرطفت وطحت على الارض لمست بحسها شئ غريب كان صوتها غريب وله نعمه مميزه ولفيت اضحك من الوناسه اعرف انه تعبانه بس مارمستها عن التعب ويوم قالت بسير للبنات حبيت اوصلها بنفسي ومشيت ويوم حطيت ايدي على وييها طلعتلي انتى وبعدى ماشفت حرراتها مرتفعه قلت الها بخلي دواج عندي الا يطلع لي اخوك ........ماعرلاف افسر شعوري
                  ذعار:محمد شو تعني لك مرروه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  سؤال كان يبي له جواب لاكن للاسف الصمت هو اللي حل
                  محمد:..................................
                  ذعار:طب تخاف عليها؟؟
                  محمد:وايد اذا قلت لك اني خايف عليها من يلستها في بيت عمتي وابا الزواج يتم بسرعه بتصدق رمستي
                  ذعار اتسم:محمد لاتنكر هاي الرمسه ات تحبها صح
                  محمد وكان عقرب لدغه:لاشوهالرمسه ذعار....مستحيل احبها او اعشقها حتى ......هاي هب حقيقه يمكن اهتمام......يمكن
                  بيرد ذعار الا يدق جواله
                  ذعار:الووووو هلا غرام شوفيج
                  غرام:هلا حبيبي شحالك
                  ذعار:بخير شحالج انتي الغاليه
                  غرام:بخير....ذعارووه بتخبرك محمد ولد عمي وياك
                  ذعار:هيه ويايه ليه شوفيج
                  غرام تكلم الي جمبها:هاه شفتي وياه
                  وماحس الا بصوت انثوي مو بصوت اخته المرجوجه:الوو
                  ذعار يطالع محمد:هلا
                  حصه:محمد شحاللك
                  ذعار:لا اناهب محمد اكاهو وياج
                  حصه انصدمت ذعار بس سسكتت
                  ذعار:محمد هاي اختك حصه تباك
                  محمد:حصه..الو ..هلا حصه
                  حصه:محمد انتى وينك
                  محمد:انا ويا ذعار ولد عمي
                  حصه:محمد مروه تعبانه تعال
                  محمد وقف:انا جاي
                  سكر وراح يمشي بسرعه بتجاه المخيمذعار يلحقه:محمد شوفي محمد
                  محمد وهو يمشي:مروه تعبانه بسير اشوفها
                  .................................................. ....



                  >>>>>>ياللي تغرك ضحكتي بعض الاوقات
                  احيان بعض الضحك معناه موتي
                  اوقات تلقاني احاكيك بسكات
                  يوم الكلام يموت داخل سكوتي
                  يوم الحناجر تحتضر فيهخا الاهات
                  واعجز عن السكون ولو طال صوتي<<<<<<<<<<<<<




                  كانت ضحكته مميزه برنتها الحلوه لاكنها مكسوره وحزنه للي بيفهمها قدر يغطيها كانوا مجتمعين طلال وماجد وضاري وحمدان
                  طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  ضاري:هيه عاد عطيناك ويه زياده عن اللزوم سير ابويه روح جوف بزارينك
                  طلال يطالع فيه بخقه:وي محترمني انتى لاشو لاتحسب عمرك راح تغلبني انا طلال
                  ماجد:وشو يعني طلال
                  طلال وقف وقام يستعرض:اذا هاي هب عاجبنك"ويوريهم عضلاته"شو راح يعجبك الشيخ ماجد
                  وهو واقف شاف نوره طالعه من الخيمه ظل يطالعها بعدين عرفها
                  طلال:شباب شوفو من هاي الغرشوب لانتوا لاتطالعون بس انتى ضروووي جوف جوف
                  ماحس الا بكشته مسحوبه
                  طلال:اي......اي...شو تسوي ضروي
                  ضار ي فيه الضحكه:احشم عاد احشم شوهاي قعد يتغزل فيها قدام خلق الله احشم
                  طلال يحجاول يخلص شعره:شوفيك محتر من شعري "وبنفس اللحظه حس بالم بجنبه"
                  ضاري:مابقى الا طلول اغار من شعره
                  ودزه على الارض
                  طلال:اهب عليك تراهي خطيبتي يابو نسب
                  ضاري:اوووه نسيت انته نسيبي
                  حمدان:والله انك مخفه ههههه
                  ماحسا الا بنوره جايه
                  نوره:السلام عليكم
                  كلهم وعليكم السلام
                  الا طلال الي تنهد بعمق وكلهم قامو يضحكون عليه
                  نوره استغربت بس طنشت:ضاري ابك عند السياره
                  ماشافو الا ذاك الي متعلق بضاري من ورا:وانا مامشي
                  ضاري وهو يطالعه وهو متعلق عليه ويدزه:هب كنا عطيناك ويهه
                  طلال وهو على الارض:عاد من حلات ويهك لو قلت انكم عطيتوني ويه الي جدامك هب احسن واحلى
                  ضاري هنا ضحك:ههههههههههههههه الله يستر عليك ومنك يلا النوري نسير
                  وهم يمشون ماحسوا الا بصرخه عمهم بوهلال
                  بو هلال:طلالوووووووووووووه

                  نهاية البارت

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #19
                    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                    الجزء التاسع




                    طلال وهو على الارض:عاد من حلات ويهك لو قلت انكم عطيتوني ويه الي جدامك هب احسن واحلى
                    ضاري هنا ضحك:ههههههههههههههه الله يستر عليك ومنك يلا النوري نسير
                    وهم يمشون ماحسوا الا بصرخه عمهم بوهلال
                    بو هلال:طلالوووووووووووووه
                    طلال كل شئ توقف عنده وتبعثرت احاسيسه وظل مصدوم حتى قدام اللك يايبه قدام عمامي يدي ماحشمتهم ليتك ترحمني بس قدامهم



                    تناثر داخلي نبضي ..
                    دخيلك
                    بس أبي " لحظه "
                    تلملمني
                    على
                    بعضي ..!!





                    طبعا بوهلال شافه مبتسم حب ينقص عليه وهو يقول بخاطره طول عمري حياتي نكد بنكد والسبب انت وامك
                    بوهلال:طلالوه يالغبي
                    طلال يقرب من ابوه بوجه يظهر الابتسامه ويبطن جرح دفين ومابيشكيه لغير ربه الي على كل شئ قادر



                    بشتكي لله .. وم أفلح من ظلم ..
                    كل كبير الله يسلط له كبير ..
                    لا رحلت وشفت بيدينك قلم ..
                    إكتب : إن الله على كل شي قدير!!


                    طلال:سم يباه"وهو يغالب الالم الي بجنبه"
                    بوهلال:ساعه ارمسك ماترد ولا ياينك صمخ على صوتي
                    طلال:لابويه شو هالرمسه
                    قاطعه بوهلال لانه مايبي يسمع اعذاره:اسمع اباك تسير البيت الحينه وتتييب هالاغراض
                    طلال خذ الورقه من ابوه:هيه بس اقدر اييبها من المحطه الي عدلنا
                    بو هلال:وا ماريدها الا من البيت
                    وراح عنه خذا طلال الورقه ولف شاف الكل يطالع فيه حقرهم وركب سيارته
                    ........................................
                    با الخوف والقللق يتسسلل لقسمات وجهه كا ن مشهد نجود ينعاد عليه ماكان قادر يستحمل شكلها وهي متسطحه نجود بامها وعلمها خاف يفقدها من جديد تقرب منها
                    محمد:مرووه
                    مرووه توعت على صوته:نعم
                    محمد بخنقه:بشو تحسين وشقا مارمستيني "قالها بخوف"
                    مروه كانت تحاول تقعد:محمد.....لا تخاف ...ماشي......انا.......بخير
                    حصه الي توها داخله:لا مو بخير هي اصلا من امس وحرارتها مرتفعه
                    محمد مسكها وقومها:قومي مابخليج بنروح المستشفى
                    دخلت سراب في هذي اللحظه:مررووه شقا ماقلتي انج تعبانه
                    مروه ماكان لها خاطر ترمس حد فضلت متمسكه بمحمد
                    محمد:انا باخذها للمستشفى عن اذنكم
                    طلع محمد وركبا بجمبه في السياره
                    وراح ركب وساق فيها الين ماطلع من المخيم
                    ................................................
                    غرام:افففف والله حرام ليش جي
                    نوه:صخ بس جن رمستنا الحينه بتقدم شئ ولابتاخر
                    غرام:ياويل حلي ياخوفي ييني دوري
                    روى اليكانت مب مهتمه زوجوها ولا لاء:يعني منو بيزوجونج جهاد ولا ضروي ههههههههه
                    غرام:سديها هاي السيره لايسمعج يدي ويقوم علي
                    نوره:طب ليه هو يبا يسوي فينا جي يعني ماعنسنا
                    اروى:هب لازم تعنسين بس لازم يسوي الي هو يباه
                    غرام:عاد انه مابامن العايله
                    نوره:حلفي انتي بس ومنو الي بيسمع لج ويخليج تطلعين برا العايله
                    اروى:واثقه بعمرج امررره
                    نوره:هههههههههه
                    غرام:ماعلينا الا اقولج نواره شو عندج مساعه مع ضاري اخوج
                    اروى:شو عندج تسالين عنه ولا طيح بج ولد خالي
                    نوره:هههه
                    غرام:من زينه الحينه عشان اسال عنه
                    *منو هاي الي من زينه
                    لفو اكلهم على مصدر الصوت وانصدموا
                    .....................................
                    مجاهد:ولشوا انشاء الله
                    بو مجاهد:انا قلت برمس يدك عن موضوعك
                    مجاهد بقله صبر:وشو موضوعي هاي
                    بو مجاهد:لاتعصاني انا غلطت قلت لك تتزوج على شروق وانا الحينه بخطبها لك من يديد زاباك ترد الحينه عشان نرمس خالك
                    مجاهد:ابويه انا
                    بو مجاهد يقاطعه:اعرفك يامجاهد تباها ويلا بشوفك عند يدك
                    ...............................
                    نورره:ضاري
                    ضاري:هيه السلام عليكم ياحلوت
                    غرام واروى احمروا:وعليكم السلام
                    ضاري:شحالكم
                    غرام:نسال عنك الشيخ ضاري
                    ضاري:هاج نوروه
                    نوره خذت الكيس:تسلم
                    ضاري:الله يسلم غالييج
                    شافوا ماجد جاي من بعيد وبعد ماسلم
                    ماجد:شو تسوي هنيه
                    ضاري يستهبل:اغازل
                    ماجد:وليه ما زقرتني عسب اغازل وياك
                    ضاري:عاد شو اسوي انا اتبع واقضوا حوائجكم بالكتمان
                    اروى:ياكشخه انتي
                    ضاري بخقه:اعجبج مرت اخوي
                    اول مره اروى تحس بهالكلمه بالفعل فسكتت
                    نوره:ضاري مامست محمد سالتوا عن مروه
                    ضاري:الا يقوول يبا يسير البيت يريح وباجر بييي
                    غرام:اييه وخلها تيي باجر وتقول مارمسنا
                    كانتمنفعله وناسيه وجود ضاري وماجد
                    ماجد:ومنو هاي
                    غرام ارتبكت:هاه محد
                    اروى ونوره ضحكوا عليها
                    غرام:شو ليش تضحكون
                    اروى:هخاه لاولاشئ بس جي
                    ضاري:هيه مبين شو سالفتكم اعترفوا
                    غرام يقال انها تبا تضيع السالفه:اقول ضريوه
                    ضاري لف يطالع بجمبه:ومنو هاي بعد
                    كلهم ضحكوا
                    غرام:في حد مايعرف تدليع اسمه
                    ضاري طالعها مصدوم بعدين رفع عينه للسما:ياويل حالك ياضاري الحينه كل ساعه بيطلع لك دلع يديد ضوضو بعدينه ضروي والحينه ضريوه لايكون الياي ضراوي
                    ماجد:ههههه الله يعينك لازمنكط تتحمل عسب تسير بحياتك
                    غرام:غريبه ههههه ريال مايحب يدلعونه
                    ضاري يغمز لها:لو صرتي حرمتيه بسمح لج تدلعيني بس انتي هب حرمتيه
                    اروى بصرخه:خطبه بطريقه غير مباشر
                    ماجد:اقطعها هالرمسه انتى تصير نسيبي
                    نوره:وشو فيه شيخ الرجاله الشيخ ضاري ولد جاسم
                    ماجد:مكون لنفسك جمهور يدافع عنك
                    ضاري:شو حسبالك بعدينه يدينك تبوسها قدام ومجلب لو صرت نسيبك
                    غرام:العن ام الثقه
                    ضاري ضحك ضحكه هزت كيان غرام وطاحت سيوفها عنده لان ضحكته كانت مميزه
                    نوره:استخف اخويه
                    اروى:غصب عليه الي يشوف غراموه يستخف
                    غرام:وشوو عسب يستخف
                    ضاري بتفكير:مينونه عسب جي مو
                    غرام تنرفزت:والله انا هب مينونه المينون نته
                    ماجد:عصبت غراموه الحينه من بيسكتها
                    غرام:ولشو تسكتوني
                    ضاري:عسب ماتصير مشكله مو
                    غرام:خخخخ بايخه
                    اروى:غراموه شفيج عصبتي
                    غرام:لشو بعصب انتوا ماقلتوا شئ
                    ماجد وقف:والله انتم بزايات يالبنات شو ميلسنا عندكم
                    قام وياه ضاري:بقوووه شميلسنا وياهم
                    وراحوا وهم يضحكون
                    .......................................

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #20
                      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                      الساعه12:00 الظهر
                      وقف السياره عند فلتهم ولف عليها شافها غاطه ابتسم لها وقب من خدها وباسهاوهمس يقومها
                      محمد:حبيبتي يلا وصلنا
                      "تدرون ليه قفال كذا حس انها نجود لانها اصلا طبق الاصل منها"
                      غمض محمد عيونه وتنهد بعد ماستوعب الكلمه الي قالها ولمنو ابتعد عنه واسند راسه وهو يقول بخاطره
                      "الله يصبرني عليج يامرووه طالعه مرره تشبهينها بكل شئ اسف يامروه ماقدر احبج"
                      لف عليها وطلع من السياره وراح للجهه الثانيه وشالها بين يدينه اول ماحطها على صدره دفنت راسها بصدره لان الهواء لفحها ركب على الدرجات ودخل غرفته نزلها على الفراش بس تمسكت فيه انصدم بعدين ابتسم بنت يتيمه وتلقى شخص يداريها اكيد مارراح تفرط فيه
                      باسها وانسدح جمبها وهوحاضنها 5دقايق مرت
                      الا جواه يدق
                      محمد:هلا يبه
                      بو محمد:محمد شخبارها مروه
                      محمد:الحمدلله بخير
                      بومحمد:شو قالووا لها المستشفى
                      ممد:نفس قبل يبه بس هاي المره مارقدوها
                      بومحمد:عيل وينكم الحينه
                      محمد:في البيت
                      بو محمد مستغرب:اي بيت
                      محمد:بينا بنام هنيه تالي باجر اذا خفت بنيكم
                      بو محمد:ايه مايحتاي اوصيك ياوليدي
                      محمد:ماتوصي حريص
                      قفل من ابوه اللي وصاه على مروه ونزل راسه عليها رفع جسمه عنها وسال طرحتها وعبايتها ظل يتاملها وهي متكوره على نفسها تدور الدفا قام وبدل ملابسه لبس له بيجامه ورجع رما نفغسه بجمبها وظل يضحك على حاله
                      محمد بخاطره " لازمني اتعود على هاي الطريقه <طالعفي مروه اللي حاضنه المخده> شو بيضرني لو اني اعتبرتها نثلات نجود الا ليه ماعتبرهها نجود نفسها"
                      قرب منها وحضنها وجلس يبوس فيها ويلعب بشعرها ويشمه كان يتمنى يدخلها بصدره ولا يطلعها نزلت بهذي اللحظه دموعه الساخنه ونام ودموعه تنزل
                      .................................................. ..
                      كان واقف عند المخيم بعد ماخلى بنته تنزل يده على راسه ودمعته بعينه ياربي ماقدر انزل لهم وش بيقولون اكيد بترفض ليه ماوقفت ابوي عند حده مابا انزل من السياره مابا ليت الارض تشق وتبلعني
                      خذ جواله واتصل
                      مجاهد:الو السلام عليكم شحالك دكتور هيخ انا بخير دكتور اما ابا ارمسك بسالفه ارربك هب شغل شوف دكتور
                      وقاله السالفه كلها من يوم دخل البر ولاكن قرار الدكتور كان صدمه بالنسبه له
                      < مجاهد اذا انت تبي حياتك تمشي عدل ارجع تزوجها انت على حسب كلامك وماقلت لي الكل يقولك انها تقول انك انت ماتبيها وانت بالاصل تتمنى رضاها عليك وانت تقول انها ماتبيك شكلكم فاهمين السالفه اثنينكم غلط نصيحتي لك تزوجها من جديد علشان بنتك اذا مب على شانها >
                      تو مجاهد بينزل من لسياره الا جهاد ركب
                      جهاد:قرت عيون اخويه واخيرا اصدر العفو العام عنك
                      طالعه مجاهد بتوهان:..............
                      جهاد طالع في اخوه:مجاهد اخويه شوفيك
                      مجاهد:ماشي بس انتوا خططتوا وبنت خالك ماراح توافق عليه مره ثانيه
                      جهاد مستغرب:ليه هم مارمسوك ابويه ياورمس يدي وخالي بوذعار ويابو شروق جدامناواسالوها زقالت موافقه
                      مجاهد:من صجك
                      جهاد بعبط:لامن خالي ههههههه
                      مجاهد ابتسم بالم
                      جهاد:امممممم
                      مجاهد طالعه:شوفي خاطرك اخوي ارمس
                      جهاد:مجاهد ابا ارمسك بسالفه بس ماباك تفهمني غلط
                      مجاهد بحب:ارمس اخويه
                      جهاد:مجاهد انا اباك تفهمني و...
                      ماكمل كلامه لان الباب انفتح شافوا حمدن
                      حمدان:شو ماراح تقربون
                      مجاهد:هيه ناويين نقرب
                      حمدان:والله ماكن بخاطريه اني اخرب عليكم رمستكم بس يدي ارسلني
                      نزل مجاهد:شوهاي الرمسه انت ماتخرب علينا
                      حمدان ضحك:هيه عسب اني بصير نسيبك من يديد ماتبا تزعلني
                      مجاهد ابتسم له ولف على جهاد الي جاهم:نكمل رمستنا بعدينه
                      جهاد هز راسه بتوهان وهو بخاطره يقول " خلاص انا لازمني احل الموضوع بسرعه ومن دون ماستشير مجاهد "
                      .................
                      طلال كان واقف عند البيت نزل من سيارته ويحس بالام مبرحه في جنوبه ودوخه ونفضه طلع المفتاح من جيبه عشان يفتح الباب لاكنه تهازى من طوله بعد ماطاح المفتاح والرعشه مازالت وكل مالها وتزيد
                      طلال بصوت مبحوح:يماه اه
                      وبدى يطلق صرخات مكتومه الين تحولت الى صرخات عاليه
                      وطاح مغمى عليه
                      ...........................




                      نهاية البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...