رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #91
    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

    >>>حمد:والله ياسعيد توحفه
    سعيد:هههههههههههههه حصلت على وحده لأطه
    *ومنو هاي اللأطه
    لف حمد شافها اروىومعها غرام ضحك
    حمد:هههه هلا اروى مافي شحالك ياحمد
    اروى:شحالك
    حمد:بخير اسال عنج
    سعيد:شخبارج مرت حميد
    اروى:للحينه ماصرت مرته انزينه؟؟
    سعيد:ماصرتي حرمته ويايه تسالينه منو اللأطه
    اروى:حمد سكت خالك ماعرف ارمس جي
    غرام:صج انج فاصخه الحيا يايه طابه عليهم وتسال بعد
    حمد:هههههه
    سعيد:حرام حمد خبرها منو الأطه
    غرام:ههههههه
    اروى:مابا اعرف انزينه<<<
    وفي هذا اليوم كنت عارفه انه يتكلم عني بس كنت ابي اتحرش وبعدها قررت اعاقبه في اني ماكلمه فتره الملكه لاكنه هدم حصوني يوم جفته بعرس سراب



    >>>>>حمد:هههه شفيج ماقالج محمد اني برا
    اروى للحين تطالعه وفهمت انه هوومحمد متفقين عليهم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    حمد قرب منها وهي رجعت على ورى لين ماصقعت بالباب وهو لصق فيهاوطالع في شفايفها اللي ترجف ابتسم بتشفي
    حمد:تشمتين بختج هاه عسب تتادب طب وانتي ماتبين من اللي يادبج
    اروى نزلت راسها وهي تحاول تبعد عنه لاكنه رفع راسها بيد واليد الثانيه سندها على الباب وقرب منها وباسها بوسه طويله وهي مبققه عيونها من الصدمه
    ماحسوا الا بالباب ينفتح بسرعه وتطلع منه مروه تركض بثواني الا حمد واروى طاحوا على الارض لان حمد كان حاط ثقله على يده اللي مسنده على الباب فطاح على اروى داخل الغرفه وبنفس اللحظه محمد طلع بعد ماشافهم وهو يكتم ضحكته
    حمد رفع راسه وطالعها وهو للحين مارفع نفسه من عليها
    واروى للحين مبققه عيونها كل شئ يصير لها كنه حلم
    حمد:اروى
    اروى طالعته وهي تحاول تخلص نفسها من تحته
    حمد:شورايج تيين ويايه بلا عرس بلا خرابيط
    اروى جاتها خطه فقررت تنفذها
    حمد:هاه شوقلتي تيين ويا...
    ماكمل كلمته الا اروى صرخت
    اروى:امايه والله هو...
    قطعت كلامها يوم شافت حمد نقز من عليها وجلس جمبها وطالع يدور على امها مالقى احد لف عليها وهي تضحك ضحك هستيري
    حمد مسكها من كتوفها:تلعبين عليه هاه
    اروى كتمت ضحكتها:عسب ماتتفق عليه انتى واخوك
    سكتوا للحظات يطالعون ببعض
    حمد حس بشئ قبض على صدره فجاءه وماحس بنفسه الا وهو يحتضن اروى بخوف حاول يخفيه ضمها لصدره وهو يعض على شفايفه اللي بدت ترجف حاول يضبط نفسه لاكن ماقدر كل اللي قدر عليه يحضنها بقووه كانوا على الارض اروى وحمد حاضنين بعض ذيل فستان اروى كان على الارض اروى ماتدري ليه انجرفت معه بس هي خافت من الخوف اللي حست فيه من نبضات قلبه المتسارعه حست بدمعه حاره تسسلل على كتفها رفعت راسه بيدينها
    اروى بهمس:حمد لييه؟؟
    "وهذي دمعه من دموع معاريسنا لاكنها دمعه مجهوله مجهوله"
    حمد اذا هو نفسه مايدري ليه يقولها شنو
    حمد ابتسم:ههه لاني شفتج
    اروى مستغربه وللحين وجهه حمد بين يدينها:لانك شفتني
    حمد يحرك راسه باي:هييه
    اروى :حمد انه انه
    حمد جرها من جديد لحضنه:اششششششش انتي بس لاتتركيني وانه بخيير
    اروى حاولت تشيل نفسها وهي تشوف مروه اللي عند الباب:بس...
    حمد:اروى لاترمسين<<<<<<<
    احين عرفت سر دمعاته بذاك اليوم احين فهمت فهمت

    مروه:اروينا اروينا
    اروى صحت من سرحانها على مروه:شوتبين بعد انتي
    مروه :ماباب شئ سلامتج
    اروى:انزينه ممكن تسيرين برا لان مالي خلقج ابد
    مروه طالعتها وبهت وجهها ثم نزلت راسها وهي تقول هذي اروى جي تمزح
    اروى:ماسمعتي الرمسه
    مروه طالعتها :اروى من صجج
    اروى بوجهه خالي من المشاعر:هييه ممكن تسيرن
    مروه ماقدرت تجلس اكثرمن كذا وطلعت لبرا تجر حزنها وضيقتها
    .............................




    راكان:الجوري
    الجوري :هلا
    راكان:اذا صار لي شئ سامحيني
    الجوري رفعت راسها من حظنه:راكان شهالكلام
    راكان سحبها من جديد لحظننه:اشش خليني اكمل
    الجوري دمعت عيونهها وهي تشوفه كان يتكلم وهي سرحت بملامحه
    راكان:الجوري
    الجوري:هلا
    راكان:اهتمي بحالك
    لحظات وجاو الدكتور امرهم يودونه لغرفه العمليات
    ...............................
    فهد:طلعها ياذعار بنسير
    ذعار طالعه:ماتبا تنزف يعني
    فهد:لاء
    كل شئ يمر بلحظه ماحس الا بغرام جنبه بالسياره
    غرام اللي تحس انه اهلها باعوها لفهد باعوها بكفنها
    فهد:بلاش هاي الدموع وفريها لبعد شوي
    غرام رفعت راسها وقالت بالم:شو تبا بوحده ماتباك تكرهك ت..
    قطعت كلمتها لان كف جامد جاها منه
    فهد:جاب ولا كلمه مابا اسمع لج حس تقرفيني


    ....................................
    بدر:زياد قوم الله يخليك انت من امس على هالحاله
    زياد طالعه:الحين بيجي الدكتور بيدخلني عليه
    بدر:زي..
    *السلام عليكم
    لف بدر على سامي:وعليكم السلام
    سامي:ماصحى
    بدر:هذا هو على حطت يدك
    سامي:شصاير لك زياد
    زياد ماطالع سامي وعيونه معلقه بمحمد اللي بالغرفه حس براسه يدور لاكن تماسك
    بدر همس لسامي:بعدين كلمه الحين هو تعبان
    .................................
    بووسام:خالد وان ابوك قول لي شفيك من جيت ووجهك ذبلان
    خالد ابتسم لابوه :مافيني الا العافيه
    بووسام:مدري ليه مو متطمن لكلامك
    خالد بتوتر:لييه يابويه
    بووسام:وجهك شاحب نحلان زياده ودايما ترعش انت رحت للطبيب
    خالد:لا بس هذا التعب من بعد الحج
    بووسام:اتمنى ترد لنا خالد
    .................................
    بوهلال:نوره
    نوره بتطلع الدرج ومعها صحن الاكل:هلا عمي
    بوهلال:وين سايره تعالي يلسي معنا
    نوره ابتسمت:انشاء الله عم بس بسير اودي الاكل لطلال
    بوهلال:وطلال ليه ماينزل يتعشى معنا دامنه هني
    نوره:شويه تعبان فهو قال مايبا ياكل بس لازم ياكل عسب ابره السكري
    بوهلال:تعبان
    نوره:لاتحاتي عمي شويه وبيصحى
    صعدت اروى لجناحهم فوق وصلت للصاله شافت طلال على تركتها طبعا طلال من بعد ليله العرس صار ينام على الكنبه واروى تنام بالغرفه
    طلال بتعب:نوره شو هال يايبته
    نوره:عشى طلال عسب خاطري كل عسب الابره انتى وايدد تعبان
    طلال:معليه
    نوره:طلال
    طلال ابتسم بوهن:عسب خاطرج بس
    جلس طلال وجات نوره جلست جمبه وحطت الاكل بدا ياكل كلى له كم ملعقه
    نوره:طلال انتى اليله نام في الغرفه..
    طلال:لاء النوري معليه انه..
    قاطعته:طلال انتى تعبان معليه هالمره عسب خاطري
    طلال هز راسه وكلا علاجه وقام بمساعده نواره للغرفه بعد ماغطته وسكرت النور نزلت لتحت عند عمها ومرته وبنات عمها يسولفون
    ...........................
    سكر الباب ولف عليها كانت واقفه وهي ترجف
    فهد بسخريه:شو فيج العروس عقي عباتج
    غرام رفعت راسها له ثم قالت بصوت هلكان:فهد شوتبا مني عسب تتركني بحاللي
    فهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه شو قلتي عيدي الرمسه
    غرام طالعته:فهد
    فهد قرب منها وصار وجهه مقابل لوجهها بحركه سريعه نزل منها عبايتها ثم حجابها لدرجه شعرها الكاري طار مسك شعرها وشده بقوه
    فهد:لاتساليني شو ابا منج ساليني شو بسوي فيييج
    غرام بدت تصارخ:اه شو تساوي يالمينون هدني
    فهد:هيييه انه مينون والدليل الللي بتجوفينه من المينون اللي جدامج
    غرام تصيح وهو يجرجر بشعرها ورماها على السرير
    فهد:على بالج انتي اني احبج خخخخخخخخخخخ مصدقه البنت حياتي انه بس بغيت انتقم منج واعلمج السالفه اللي سويتيها لج ماهي الا جزء من خطتي في البدايه كنت ابي اخذج عسب انتقم من اختج واقهرها يوم ترفضني لاكنج للاسف رحتي لاخوي هه واخوي المسكين تعلق فيج تذكرين ولا لاء بسبتج وقدامج تخانقت ويا اخوي جدامج ومن يومها لاعرفه ولا يعرفني بسبتج انتي فاهمه والحينه بس احس اني بنتصر لنفسي "رفعها من السريرمن شعرها"انتي طالق
    طالق
    طالق

    مسكها وجرجر فيها لين رماها برا الفندق وسط ذهول الكل اللي يشوفون العروس اللي المفروض ماتكون بمثل هذا الموقف رماها على الارض ورما معها وورقه طلاقها
    خلاها وراح لسيارته وطلع برالمكان
    غرام رفعت راسها تحس انها بدوامه شافت الفستان الابيض اللي لابسته ووكيف صار اسود من الارض رفعت راسها على رجل
    الشاب:تفضلي اختي ستري في حالج
    كانت غترته وكان مبعد راسه عنها خذته بسرعه وحطته عليها
    غرام بصوت مخنوق:ممكن موبايلك
    مد لها الجوال تلقفته بسرعه ودقت على رقم بيتهم لان ماجد ماحضر العرس فاكيد بالبيت رن ورن وتوها بتسد الخط الا رد
    غرا:ماجد
    ماجد خاف:غرام شوفيج
    غرام:تعال خذني انه بالشارع مرميه اللي رميتوني عليه رموني ماكان لي قدر عنكم هو ماكان لي قدر عنده

    كنت ياهلي اشيلكم بعيوني ++ كنت افكر فيكم وانسى حالي
    ولكن للاسف للاسف ماقدرتوني ++ انا تعبت وسكت على الي جرالي
    كنت بسعدكم وجرحتوني ++ وللأسف جرحتوني ونسيتوني بتالي
    كنت بنسيكم همكم وزدتوني ++ وش بقى قولولي وش بقالي
    خلاص فاض صبري ابد ماقدرتوني ++ تدرون وش سويتو في حالي
    للاسف انتو حطمتنوني قتلتوني ++ وتسألون اشفيني وانا فيكم مشغول بالي
    تسألوني والجواب باين في عيوني ++ تسألون وش فيني مافيني شي جرالي
    خلاص انا غلطانه سامحوني اعذروني ++ كنت اهتم فيكم ونسيت نفسي وحالي
    كنت احبكم واقدركم وانتو ما قدرتوني ++ اببعد وارتاح حتى لو محد بدنيا بقالي
    لا تحسبون اذا رحلت راح توحشوني ++ ربي معاي حتى لو محد في الدنيا صفالي
    مثل ماقدرتكم وحبيتكم واخرتها بعتوني ++ ابشتري غيركم واقدرهم مثل الغالي


    .................................

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #92
      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

      الجزء34

      ام حمد:ابا ولدي جيبوا لي ولدي
      بومحمد:يام حمد انشاء الله ضاري بيي
      ام حمد تصيح:ولدي ولدي ولدي
      محمد:خالتي خلاص ضاري انشاء الله بيرد هونيها وادعي له يكون بخيير
      ...........................
      شروق بخوف:مجاهد تكفى سير جوفها برا
      مجاهد اللي معصب:انا توني ياي من برا..مافيه حد كل هذا من اهمالج
      شروق:مجاهد والله انها ماسارت الا الحينه
      مجاهد طلع مرا ثانيه لبرا لعل وعسى يلقى بنته اللي اختفت
      شروق رجعت للداخل البيت تدور وهي خايفه هي بس ودعت غرام ورجعوا لبيتهم دخلوا جلسوا شوي الا ولفت مالقت احد جمبها دخلت الصاله تدور ودموعها على خدها حست بجوالها يدف رفعته بسرعه
      شروق:الووو
      ماجد اللي كان رايح لغرام:شروق انتي وينج سرتي بيتج ولا بيتنا
      شروق:لاء وين اسير وشوقه مدري وينها
      ماجد:انزينه خلج لاتسيرين
      شروق بقلق زياده على قلقها:لييه شوفيك
      ماجد:بعدين بعدين
      ...................................
      ماجد:غرام
      غرام رفعت راسها واول ماطالعت ماجد رمت حالها بحضنه كانت ترجف من البرد والخوف صاحت وماجد يحاول يمسكها ويوديها للبيت
      ........................................
      كانت جالسه عنده وتمسح على راسه توهم مطلعينه من العمليات والحمدلله النتايج تبشر بخيير طالعت بوجهه ثم قربت من جبهته وباستهها
      الجوري:الله لايحرمني منك ياراكان
      .................................
      بدر مسك يدها:جيهان بتتكلمين ولا اروح اعرف السالفه منه
      جيهان اللي انهارت وهي تشوف بدر اللي شاف عمار اللي كان يهددها
      بدر نزل لمستواها ولازال ماسك يدها:جيهان تكلمي لييه يهددك عماررووه
      جيهان صاحت:استر علي يابدر استر علي
      بدر قلبه خفق وحط يده على رقبته:ياعله تنقص وامشي بلا رقبه انه في بير بس تكلمي
      جيهان بعدت وجهها عنه وهي لاززالت تصيح:ماقدر ...ماقدر..."طالعته وقالت برجاء"بس لاتخليني لاتتخلى عني تكفى انا بنت عمتك
      بدر حس بشئ يرتمي على عاتقه هز راسه وهو يشوفها تقوم من قدامه وصوت عمارووه وتهديده ينعاد عليه
      "هذي المره بعديها بس المره الثانيه وربي لاوريك فاهمه"

      جيهان كانت تمشي هي متعوده على الجراح ونفسها متعوده ماتبوح باحزانها لحد






      ........................................
      كان مرمي على الارض من بعد ماتعب منهم حس انهم انشغلوا بشئ ثاني غيره فرخى جسمه وهو مربط اليدين لمح سكين كانت على صحن الفاكهه ناظر فيهم كانوا بعاد عنه وكل واحد سكران وشكلهم على مو عد بشئ في الغرفه الثانيه زحف وهو يغالب التعب وصل اخيرا للسكين وعدل نفسه


      في الغرفه الثانيه شتتوقعون يحصل اللي حاصل ابشع شئ ممكن يصير في هذا المكان كانت طفله مرميه بين يدينهم وكلهم يتعازمون على من يبدا فيها وهي طفله طفله طفله مو فاهمه لنظراتهم الخبيثه
      واحد منهم بخبث:شو اسمج ياحلوه

      ضاري كان يحاول بكل جهده انه يفك الحبل ويحاول وهو يسمع لصوتهم وضحكهم
      فج اءه

      ....
      بنتى ضاعت منى

      محدش شاف بنتى

      هى اللى يشوفها يقول عليها اميرة او ملكة

      ضحكتها تنسيك الهموم

      اسنانها لؤلؤ مرسوم

      شفايفها بحر حنون

      عيونها سماء صافية

      تسرح فيها ومتفكرش تقوم

      ولا خدودها زى الورد المكسوف

      احمر من كتر الكسوف

      وشعرها بيطير فى الهوى زى الحرير

      تتمنى تمسكها وتملس عليه

      بنتى انا بحبها موت

      ده انا بخاف من الهوى اللى بيعدى من قدام وشها

      لحسن يجرحها وتبكى بسبب الجروح

      ودا انا بموت لما دمعتها بتنزل على خدها

      وبجرى بسرعها والحق الدمعها من على وشها

      واحطها فى حضن ايدى واقولها متخافيش

      دى انشاء الله هتكون اخر دمعة

      محدش شاف بنتى

      دا انا فى انتظار رجعها

      عشان املس على شعرها

      وقولها بحبك يا بنتى

      تعالى خدينى فى حضنك تانى

      عشان اطمن عليكى

      واحس انك فى امان

      وانى لسه الضحكه مرسوم على شفايفك

      زى زمان


      شروق وهي تصيح:وينج ياشوق اه ياقلبي عليج
      مجاهد اللي مو احسن حال منها كان رايح جاي بالشارع ويدور عليها كل اللي كانوا موجودين دورو يدوورون لاكن مافي امل البنت مالها اثر ومحد اكيد كثر امها وابوها اللي متعذبين
      حصه اللي اليوم اول يوم من بعد وفاه اخوها تجي لبيت بوذعار لان ذعار اللي اول مقابله تصير بينها وبينه من ذاك اليوم اول ماجافها اصر الا تجي عنده البيت وهي كانت تبي تجلس عند امها لاكنه هاوشها وهي ماتعودت احد يهاوشها لاكن ماحضرت الا لما رجعوا من عرسهم قربت من شروق وحضنتها
      حصه:شروق انشاءالله بترد لاتصيحين جي
      شروق وهي تصيح بشكل هستيري:بنتي ياحصه بنتي اه لو يصير لها شئ انه السبب انه اه
      حصه حضنتها والكل يطالعها بالم
      ...
      فج اءه
      *با ابا اه
      ضاري رفع راسه اول ماسمع الصرخه وعلى طول عرف صاحبتها بنفس اللحظه اللي طاحت الحبال من يده وقف على حيله وهو عارف شناوي عليه فهد الحقير تساند على الجدار يحاول يوصل لها عن يسسون فيها شئ كان متماسك بالطاقه اللي عنده
      ...
      فتح عينه من الالام الي فيه كان يحس انه بيصيح من الوجع وقف على حيله طالع السرير اللي نايم عليه ومن ثم لف على الكنب ابتسم لنوره قرب منها طالعها ثم حس بالم نزل على الارض من الالم مع تاوهات طلعت منه
      *طلال
      ...
      ضاري بصرخه:شوووووووووووووووووق
      اللي بالغرفه الثانيه لفوا على ضاري اللي وقف على الباب ومبين التعب واضح عليه
      الاول:منو فجه هذي
      الثاني راح لضاري وهو يترنح:انتى منو فجك هاه يني انتى يني
      الاول :سد الباب دخيلك نبا نخلص مع الحلوه
      لاكن ضاري اللي شاف ثلاثه متجمعين على شووق غير الي يكلمونه شاف فيها صوره اخته نواره باقوى ماعنده دفعه لاكن الضربه اللي جات على راسه وخلته يطيح على الارض يغرق بدمانه لاكن بوعيه
      ...:بسرعه خلصوا شغلكم
      ؟؟؟:تامر امر ههههه وهاي فيها اومر
      حس بالثقل براسه لاكن كان يسمع صراخ شوق ويبي يقووم لاكن مو قادر
      ...:اذا خلصتوا هاي المسدس ابا قبل الظهر تكونون مخلصين عليهم
      @@@:لاتعلمنا بشغلنا...
      ...
      نوره :طلال شو فيك
      طلال اللي يحاول يتماسك على الاقل جدام نوره ماقدرمسك اللحاف وعصره بيده وهو يتاوه ودموعه تنزل شوي شوي تحول لصياح بصوت مكتوم
      نوره اللي خافت:طلال تكفى رمسني شوفيك طلال طلال
      مسكت راسه بيدها وطالعت بدموعهحست ان فيه شئ ومو راضي يتكلم ياترى شالسر اللي يخخلي دمعته تطيح هذا اللي كان يدور بدخل نوره هل ياترى هو تعبان ولا شئ ثاني جاها الجواب على طوول
      طلال حط راسه على صدرها وهو يصيح:نواره انه تعبان لاتتتركيني
      نوره حضنته وهي تمسح دموعها
      >>وهذي دمعه معرس من معاريسنا دمعه الم وخوف وتعب والاهم مرض<<
      ...

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #93
        رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

        حاول يرفع راسه يشل اللي باقي من اشلاء شوق لاكن للاسف مالها صوت كانوا في قمه سكرهم واغلبهم شبه عريانيين ونايمين مافي غير واحد قرب بزحف لعند شوق اللي بعينه كانت نوره لاكن هالمره شوق كانت بيد ناس مارحمتها ابد باللي قدر عليه حذف الكاسه اللي قدامه على اللي كان ماسك شوقق وطاح مغمي عليه غمض عيونه مايبي يصيح يبي يطلعها ويطلع من هالمكان
        ....
        *كنت حاسه كنت حاسه اه ياربي ليه انه لييه لييييييييييييه
        مجاهد اللي بدت قواه تخور جاه اتصال رفع الجوال وبهمس قاتل
        مجاهد:الوه
        ...:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه مو قلت لك راح تندم هههههههههههههه وهذاك يالس تذوق الندم انتى ومرتك
        مجاهد دموعه طاحت ورجيله ماعادت تشيله طاح على الارض:وينها بنتي"شهق وهو يصيح"اللي تباه بعطيك ايياه ابا بنتي طلبتك اباها "وصاح وهو يتامل من المتصل يرحمه"
        الكل تجمع حوله ويبون يعرفون شسالفه حمدان وذعار وبو ذعار
        ...:هههههههههههههههه تبجي ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ابج ابج مو قلت لك راح اخليك تبجي لييه ماسمعت الرمسه هههههههه ابج مو انتى اللي فرقت بيني وبين شروق مو انتى اللي خذيتها ههههه يلا الحينه خلها تنفعك هههههه راح تندم انتى وياها
        مجاهد ماقدر يستحمل وطاح الجوال من يده يصيح عرف احيين بنته مخطووووووفه عرف احيين شالتهديد اللي لاكثر من مره جاه بس منهو اللي له مصلحه من
        ذعار لقط الجوال ورفعه
        ....:ابج على بالك اني برحمك هاه ههههههه كلكم راح تندمون كل..
        ذعار بصرخه:فه د
        مجاهد رفع راسه طالع بذعار ودموعه هملول على خده يبي يعرف جابيسحب الجوال لاكن
        ذعار:فهد رد علي يالسبال فهد فهد والله لاوريك
        بوذعار:ذعار شو صاير منو فهد ذعار
        حمدان قلبه بدا يدق وطلع جواله اتصل على فهد لاكن مايرد واتصل لاكن مايرد
        ........
        لف راسه على اقرب غتره عنده ولف فيها جسم شوق العريان وزحف لمفتاح سياره معاذ خذاه وشال شوق بين يدينه اللي كانت تنزف دم وطلع لبرا الاستراحه يحمل بنت مجاهد كان يسرع وهو يسمع صوت فهد اللي قريب منه تذذكر انهم ناووين يخلصون عليهم تخبى بجمب سياره معاذ وحضن شوق ودموعه تطيح
        ضاري بهمس:استحملي شواقه اسف ماقدرت ادافع عنج
        شوي هدا الجو قام وقف وفتح السياره دخل وسكر الباب وطالع بالاستراحه كان يحس بدوخه لاكن لاء الحين انتى مو لحالك ياضاري معاك بنيه ارخى شوق على حضنه وشغل السياره ومشى بالسرعه اللي قادر عليها
        .............
        ماجد:يباه جفت هذاك جفت بعينك شو مساوي بنتك وطلقها وحفيدتك وخطفها قولي الحينه شو بتساوي
        بوذعار طالع بماجد ثم نزل راسه وطالع بذعار اللي يهدي بمجاهد اللي منهار كل هذا يصير قدام باب البيت وطالع باخوانه اللي واقفين معه بالهمصيبه من بعد ماشوفوا شتاتهم بومحمد وبوهلال
        .............
        كانت جالسه بالسرير وشعرها طايح على ظهرها والذكرى اللي مرت عليها الذكرى الاليمه تعذبها اكثر


        >>>>اروى تطيح دموعها بغزاره وهي تجره من ثوبه لها:حمممممممد تكفى قووم قووم حمممممممد لييه واقفين جي تعالوا شوفوووه بيسير مني حممممممممممممد قوم
        حمد فتح عيونه وطالعها:اروى"سكتت يقاوم المه"
        اروىرمت حالها عليه تصيح بحرقه والم صعب عليهالموقف احمد حاول يبعدها لاكن ماكو فايده نزل غترته على كتفها العريان
        حمدهمس:اروى احبج اهتمي بحالج"سككت ياخذ نفس"قولي لامي لاتزعل عليه امي لاتزعل عليه
        وطاح راسه وغمض عيونه
        اروى صرخت:ح م د<<<<<



        >>>اروى :تكفى قوووووووووووووووووووووووووووووووووم قووووووووم اه يايمه اه لاتعذبني ياحمددددد تكفى <<<<



        >>>اروى :تكفى قوووووووووووووووووووووووووووووووووم قووووووووم اه يايمه اه لاتعذبني ياحمددددد تكفى <<<<




        >>>>>اروى طاحت على الارض وهي تصرخ من جديد:لا ا حمد قوم اه يماه يباه اه<<<<




        حست بالباب انفتح طالعت بامها ثم نزلت راسها
        ام سراب بخنقه:اروى يمه
        اروى ببحه ودمعه عالقه:هلا يمه
        ام سراب جلست جمبها:حرام عليج اللي تسوينه بحالج
        اروى طالعت بامها وقالت والدمعه تطيح من اوجانها :امايه حمد مات عريسي مات يمه شو تبيني اساوي يعني اهئ محد حاس فيني امايه انه مو رايمه اجوف خواتي احس اني بتعس عليهم حياتهم احس اني اهئ اهئ




        يمه مات مات حمد ومات الفرح
        وعاش معي حزن بأحساس وعناوين وسطور
        مات وادمت جروحي جرح بعد جرح
        وخذتني العبره في بحر الأحزان وبحور
        مات وماتت حروفي وأفهمو تعبيرها شرح
        ماتت معه فرحة البيت وكل القصور
        معه أطارح الفرح وبغيابه الحزن طرح
        الين ادمت جروحي وزانت للحزن جسور
        مات وسجات فكري وقلبي معه سرح
        مات وبقاياها تحت التراب والنواصيب مستور
        يمه مات مات حمد ومات الفرح
        وعاش معي حزن بأحساس وعناوين وسطور



        ام سراب حضنتها:اروى وانه امج قومي تيددي وصلي الفير وتعذبين حالج انتي تعذبينا وياج وين اروى اللي قبل الكل يحب يسمع لرمستها وضحكتها وينها
        اروى باستسلام:اروى ماتت يايمه ماتتت مع موت حمد
        وصاحت اروى وهي تفك جروحها اللي مابتنتهي ابد جروحها اللي تحاول امها تدفنها
        ام سراب:يمه لو حمد مو جود مارضى لج تساويين جي
        اروى استجمعت قوتها:يماه لييه اذبححه
        ام سراب سكتت تطالع في بنتها ثم نزلت راسها
        اروى بترجى:يمه طلبتج
        ام سراب بلحظه ضعف من دموع بنتها قالت السبب قالت ان حمد دافع عن اخته وكل هذ انتقام
        ......

        ضاري كان يمشي بالسياره وهو يشوف النور يطلع كان دايخ والدم مغرقه وطبعا انتوا عارفين الجروح اللي بصدره وبطنه وكتفه وراسه ووجهه تقريبا كل جسمه طالع بشوق اللي ماتحركت من طلع طالعها وهمس
        ضاري:استحملي
        لفت نظره جوال خذاه وهو يمشي ببطئ ماعاد قادر يدوس

        .......
        مجاهد ماوقفت دموعه وكلام فهد ينعاد عليه

        >>هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه مو قلت لك راح تندم هههههههههههههه وهذاك يالس تذوق الندم انتى ومرتك<<


        >>هههههههههههههههه تبجي ههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههه ابج ابج مو قلت لك راح اخليك تبجي لييه ماسمعت الرمسه هههههههه ابج مو انتى اللي فرقت بيني وبين شروق مو انتى اللي خذيتها ههههه يلا الحينه خلها تنفعك هههههه راح تندم انتى وياها<<


        حس بالقهر لف وطالع بشروق راح لها مسرع وجرها من يدها
        مجاهد بصراخ:انتى السبب لوصار لبنتي شئ انتى السبب انتى انتى
        كان يضربها مو حاس بنفسه وهم يحاولون يفاككونه لاكنه كان يضرب بجنون هي السبب
        .........
        مروه كانت جالسه على راس خالتها اللي زاد التعب عليها وكانت تهلوس
        ام حمد بهمس بتعب امومه:يمه ضاري وينك ياضاري اهئ اهئ ضاري ضاري ييبوا لي ضاري
        مروه باست راس خالتها وهي تحبس دمعتها :خالتي دخيلج رحمي حالج
        ترررررررررررن ترررررررررن
        لفت مروه على تلفون الصاله وطالعت في محمد اللي راح للتلفون باست يد خالتها
        محمد:الو
        ضاري بتعب:محمد "خذا له نفس"
        محمد:ضاري انتى وينك ارمس
        ضاري بالم:اسمعني اتصل بمجاهد "خذا نفس"وقله شوق عندي
        محمد مستغرب وخايف عليه:ضاري انتى وين
        ام حمد تصيح:عطيني اياه ابا ارمسه"خذت السماعه من محمد"الوه يماه ضاري انتى بخيير
        ضاري:امايه"وكتم صيحته ماعرف شيبسوي غير هالكلمهاللي ممكن تطمنها"انه بخير يلا انا بسكر
        ........
        ذعار بعده:انهبلت انتى
        مجاهد صاح:هيه انهبلت انهبلت بنتي يتروح مني بتروح مني
        شروق اللي خذاها ماجد لداخل كانت بحاله نفسيه ماتسمح انها حتى تفكر لييه هو ضربها
        حصه اللي كانت نازله لتحت بعد الصراخ اللي صار شافت شكل شروق اللي مبهدل راحت لها
        حصه:شروق
        شروق طاحت على الارض تصيح:اه يايماه ؟اه
        حصه حضنتها:شروق لاء قولي لاله ا لا الله
        ....................
        خالد:ههههه اي صحيت
        رسيل:انزين ليش تكلمني وانت منسدح يلا قوم عشان تروح العمل
        خالد:طيب"وسكت سرح"
        رسيل:خالد
        خالد:نعم
        رسيل:شفيك منت طبيعي
        خالد:لييه يعني شنو ساويت ماني طبيعي رقصت وانا نايم
        رسيل:خالد انت فاهم انا وش اقصد
        خالد:رسيل مو فاهم وربي
        رسيل:...
        خالد:رسيلوووه عن الدلع يلا حبيبي قولي لي تستقبليني اليوم ولا ماللي مكان
        رسيل:افا عليك لك عيوني
        خالد:تسلمين لي
        رسيل:خالد احبك
        خالد دمعه وحيده تلألأت بعينه وتدحرجت على اوجانه:وانا بعد اموت فيك تدرين رسيل انتي احلى شئ بحياتي صار انا انا مو عارف شققول ابيج ماتزعلين مني وتسامحينني تكفين



        ياأجمل حكاية عشتها
        وأروع دروب شفتها
        ياجنوني...يافتوني
        وكل أشواقي وشجوني فيك أحيا..
        فيك أموت..
        ولك أنادي..
        باعلى الصوت..
        بك أجول..ولك أقول
        ياغناتي وياحياتي
        خذ حياتي لك فداك
        يكفي إنك في عيوني..
        أغلى من هذا...وذاك‏

        رسيل:خالد انا مستحيل ازعل منك انتى حبيبي
        خالد تالم من كلمتها :طيب مع السلامه
        سكر منها ورما حاله على السرير ينتظر متى الجراه تجيه ويروح يكشف بالمستشفى
        .......................

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #94
          رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

          وقف ضاري السياره اول مالمح بيوتهم ورما راسه على الدركسون وطلع هاصوت
          بببببببببببببببببببببببببببببييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييب
          كل اللي كانوا بالشارع لفوا وشافوا السياره اللي وقفت هم مايعرفونها مجاهد ركض احساسه يقول شواقه هناك قرب من السياره وفتح اول مافتح الباب شاف كتف ضاري العريان اللي مليان ضرب
          رفع ضاري راسه وطالع بمجاهد ابتسم بالم:مج..ا.هد
          مجاهد شاف بنته اللي بحضن ضاري وكيف ملفوفه بغتره وطالع بضاري اللي الدم من كل مكان بوجهه كان شكله مرعب
          ضاري طلع رجيله ومد شوق لمجاهد:فهد مارحمنا
          قال هالكلمه وطاح على الارض خلاص الطاقه اللي عنده نفذت
          مجاهد نزل على الارض وشال شوق بيده طالع فيها ودموعه رجعت صرخ:شوووووووووووووق
          بومحمد قرب بقلب يرجف اول ماشاف ضاري اللي مرمي على الارض والدم اللي مغرقه ركض له
          بومحمد:ضاري ضاري ضاري يباه قوووووم
          بنفس اللحظه اتصلوا بالاسعاف والشرطه
          مجاهد يحضن بنته اللي ماتتحرك:شو سوو فيج هالميانين اه
          شوق بتعب:ب..ا..ب..اه...انه...ن..ديت...ك..ل ..يي..ه..م..ا...يي..ت؟؟
          مجاهد ابتسم لها وطالعه:باباه شوق انتى بخير
          شوق طالعت ابوها:باباه انا احبك
          بنفس اللحظه جات شروق اللي اننجنت يوم شافت بنتها وخذتها:شوق حبيبتي شواقي
          شوق طالعت امها:ماماه انه بل..دان..ه"بردانه"
          شروق حضنتها تدفيها لاكن يد مجاهد خذتها منها وهو يطالع بشروق بقهر
          شوق:م..ا..م...ا..ان..ا اح..ب..
          وطاح راسها بحضن ابوها مجاهد خاف وطالع في شوق
          مجاهد:شوق باباه شوق
          عند ضاري كان للحين ماوعى وللحين على حاله
          بلحظه جات الاسعاف والشرطه
          ..........................

          بوشهاب:ياعبدالله وانا عمك انا ياينك ليين بيتك من الصباح ابا ارمسك
          عبدالله:حياك باي وقت ياعم
          بو شهاب:عبدالله هذا اخوكم الصغير
          عبدالله:مو صغير كبير وفاهم
          بوشهاب:عبدالله شفيك كل انسان يغلط وزياد غلط مو هو السبب فيه زياد كان يدور على كرامته الي انهدرت وانتوا غلطتوا يوم بغيتوه يرجعها ياعبدالله مو ذنب زياد ان صقر يرسل رسايل كاذبه موذنبه شوف حاله ياعبدالله احين يومين من طاح محمد مانام على ارغم انه مريض حتى الاكل ياوليدي ماياكله
          عبدالله:بس ياعم
          بوشهاب:عبدالله قم روح لاخوك وهده الولد بيموت من الكا بسبه اتهامك له
          ....................
          بالمستشفى كانوا ينتظرون الدكتور اللي عند ضاري واللي عند شوق انقلوهم بحاله حرجه
          بومحمد جالس وموقادر يتحرك ومحمد معاه كانوا خايفين يفقدون ضاري ويروح مثل مارح حمد
          فجاءه طلعوه
          بومحمد:شو دكتور
          الدكتو:لازم ننقله غرفه العمليات
          مر السرير اللي يحمل ضاري قدام عين ابوه واخوه
          بومحمد:يارب
          محمد بدمعه:الله يقومه بالسلامه يباه
          *ابويه
          لف بومحمد ومحمد على حصه
          حصه: شحاله ضاري
          بومحمد:ادعي له يابنتي
          حصه غرق وجهها بدموعها:شو ساوو له
          محمد:حصه ضاري بخير لاتخافين يلا ا بويه خلنا نسير لغرف العمليات
          حصه بصدمه:عمليات
          ................................
          عند مجاهد وبوذعار وذعار وشروق كان التوتر هو سيد الموقف
          شروق:لييه للحينه ماطلعوا
          ذعار مسكها:شروق اهدي تعالي
          جلسها جمبه وهو يطالع بمجاهد اللي واقف عند باب الغرفه ينتظر الدكتور اللي دخل ولا عاد طلع مجاهد بهمس:يارب
          طاحت دمعته على الارض دمعه الم وخوف على وردته اللي احتمال تروح منه
          انفتح الباب وطلع منه الدكتور جاه مجاهد وشروق وذعار
          مجاهد:تكفى دكتور طمنى

          طالعهم الدكتور بنظره ثم تنهد وقال

          :عظم الله اجركم
          شروق:لا ا ا
          راح الدكتور وذعار مسك شروق ويهديها:شروق لا تصارخين قولي انا لله وانا اليه راجعون لاله الالله شروق تكفين لاتعترضين على كتبه ربج
          شروق حطت يدها على فمها وهي تطيح عى الارض :لاله الالله يارب
          مجاهد تسند على الجدار ودمعته تتسحب على خده وطاح على الارض مغمي عليه
          .........................
          زياد:اقدر اشوفه
          الدكتور:اييه
          دخل زياد غرفه محمد اخوه وابوه فتح الباب وتوجه للسرير جلس على السرير عند راس محمد باسه وطاحت دمعته خذا يده وباسها
          زياد:اسف
          محمد:زياد انت بخير
          زياد:لما اشوفك انت بخير انا بخيير
          محمد ابتسم:تعال لحضني تعال
          ارتمى زياد بحضن ابوه يصيح لانه هو السبب في كل اللي صار لهم
          .......................
          جيهان:يبه
          بووسام:هلا تفضلي جوجو
          جيهان دخلت وجلست جمب ابوها:يبه ممكن اروح بيت خالتي كم يوم
          بوسام:لييه في حد ضايقك
          جيهان بسرعه:لاء بس انا ابي بنت خالتي تشرح لي بعض الاشياء
          بووسام:روحي لها الغاليه
          جيهان:تسلم
          بووسام:تبين اوديك
          جيهان:لاء انا بقول لاي واحد من اخواني يوديني
          ............................
          طالعت بوجهه وابتسمت
          نوره:طلال
          طلال فتح عيونه وبعد بسرعه عنها:شصار
          نوره:يلا طلال نبا ننزل تحت الوقت تاخر
          طلال:هييه نزلي انتي
          نوره قامت وراحت الحمام وطلال وقف ورما راسه على السرير من جديد
          ........................
          فهد يصرخ:انه ماساويت شئ
          الشرطي:جاب انتى اصلا لنا فتره نراقبك لاكن الحينه صدناك وكل التهم اللي ياتنا عليك صحيحه ولو سمحت ضابط صالح قطه بالزنزانه
          فهد يصرخ والشرطي:لا انا ماساويت انا برئ برئ
          الشرطي حسن:برئ كنت شاك ان السالفه في لبس بس الحينه فهمت كل شئ توكل لوسمحت
          ....................
          العصر بالسعوديه عند بيت بو رسيل كانت تتعدل احين بيجي خالد
          كانت لابسه تنوره بنفسجيه لين الركبه وعليها بلوزه سوده ولابسه عقده بحرفه كانت روعه وبالذات لما خلصت من المكياج دق جوالها بنغمه
          "تطلبوني شئ مني وش تبون ..بس انتوا مالكم فيني شغل
          اييه احبه لاوحبي له جنون ..واللي يمنعني ترا ماله امل""
          ردت بسرعه قبل مايسكر
          رسيل:هلا
          خالد:هلا فيج هاه حبيبي انا عند الباب
          رسيل :ثوني وانا جاييه
          سكرت وخذت العطر اللي من فتره شراه خالد لها هديه رشه منه ونزلت تركض
          فتحت الباب
          رسيل:حياك
          دخل خالد والابتسامه شاقه الحلق طالعها واول ماشافها حضنها
          خالد وهو يبوسها:شخبارك
          رسيل اللي انصبغت:طيبه انت شخبارك تفضل
          خالد يبتسم:انا بخير
          رسيل كانت تمشي وهي تطالع في خالد وتتكلم معاه وماحست بخطواتها ا لا وهي تطير بالهوا
          رسيل:خالد يامجنون هدني نزلني
          خالد يبوسها:ههههه لا انتي اليوم مو بكيفك فاهمه
          رسيل:خالد نزلني احيين ابوي بيجي
          خالد:خلييه يججيي واحد ومرته
          رسيل تمسكت فيه من رقبته لانها خايفه تطيح:خالد تكفى بعدين بطيح
          خالدقرب وجهه من وجهه اكثر :افا تطيحين ويديني اللي شايلتك
          رسيل:انت مجنون مجنون
          خالد وهو يدور فيها:مجنون في حبك يالمجنونه
          رسيل ابتسمت ونزلت راسها ودخلوا لداخل
          رسيل:يلا نزلني
          خخالد:بس انا ماتعبت
          رسيل بدلع غير مقصود:خالد
          خالد غمض عيونه هو يبتسم:اه رسول ارحميني
          وجلس وهي بحضنه للحين
          رسيل جات بتقوم مسكها
          خالد:ووووين
          رسيل: خالد شفيك انت اليوم
          خالد:فقدت عقلي
          رسيل:بسم الله عليك
          خالد غمز لها:تخافين علي
          رسيل وهي تلعب بزر قميصه:واذا ماخفت عليك اخاف على منو
          ابتسم لها خالد:اقول
          رسيل:شنو
          خالد باسها:احبك
          رسيل طالعته ثم قامت بسرعه وطلعت برالغرفه وسط ضحكات خالد عليها
          .........................................
          فتح الباب ودخل كان يبي يتطمن على اخوه اللي توه الزياره تفتح له دخل وانصدم يوم شاف زياد اللي حطا راسه عند راس محمد ونايم ابتسم وقربمن محمد وباس راسه ثم توجهه لزياد
          عبدالله بهمس:زياد زياد
          زياد رفع راسه وطالع بعبدالله مسكه عبدالله ووقفه ومشى للكنبه اللي بالغرفه واسدحه عليها ثم رجع جلس جمب محمد وطالع فيه الحمدالله الدكتور يقول حالته مستقره الحين
          ..................................

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #95
            رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

            كانوا الدكاتره متجمعين بيفتحون اللفاف عن عيونه طالعت فيه الجوري وهو نادها
            راكان وقلبه يدق:الجوري
            الجوري قربت منه ومسكت يده:عيونها
            راكان رص على يده يبي الدعم منها جا الدكتور وبدا يفتح اللفاف عن عيون راكان اللي اول مانرفع اللفاف عن عيونه فتح عيونه وطالع كانت الرؤيه عنده مضببه وشوي شوي بدت توضح ابتسم ودمعه طاحت على خده
            الجوري ابتسمت وهي تذرف دموعها:راكان
            راكان طاح بحضنها يهدي من توتره وهي حضنته
            رفع راسه وطالع بالجوري هذي هي الجوري اللي وقفت معي بالمصاعب رجع راسه لحضنها تعبت منه ومن قساوه
            الجوري حضنته هي مو تحبه هي تتنفس هواه

            أحب الليل في عيونك يا ناسي من يحبونك
            ولوطال السهر فيني ترى ماله طعم دونك
            وأحب أسافر في صوتك في همساتك وفي سكوتك
            حبيبي إلحق على قلبي حديث الشوق لايفوتك
            أحب أسمرأنا وياك وأونس دنيتي بدنياك
            تجاذبك الهوى روحي و إذامرالمساء حياك
            وأحب الحب من أجلك في بعدك وفي وصلك
            تعال وعانق أشواقي وعيش الحب من فضلك..
            ..............................

            وتمر الايام عليهم مع احزانها اربع شهور مرت وهذا حال ابطالنا
            في الامارات
            بيت اليد
            اليد:انه حاولت اصلح اللي صار قبل كم شهر لالاكن للاسف ماقدرت وانا الحينه صحتي في تدهور واتمنى ارجع للسعوديه بسرعه
            اليده:انه كافه خيري شري
            عبير:انه متكور على نفسي من حال اخواني اللي مايسر واحس بضيقه ساكنتي لاكن اللي مخخفف ععلي ضاري الي يانا وسكن عندنا
            ضاري:انه من بعد اللي صار لي يدي خذاني عنده وخطب لي غرام على طول لاكن اللي صدمنا رد اهل عمي يو رفضوا طلبنا وانا احس من يومها اني عايش ومو عايش
            .......................
            بيت بوهلال

            بوهلال:انه عايش لله الحمد لاكن مثل ماقلت لكم من قبل حال طلال مو عاجبني واحسه جالس يبتعد عنا تخيلوا مانشوفه على سفره وحده واذا شافني في مكان ماحسه يجلس على بعضه فلازم اكلمه
            ام هلال:انه الحمدلله فرحانه بماريه مرت عيسى اللي حامل وماهمني طلال ولا مرته لاني ماشوفهم الا نادر وبالذات طلال اللي مايعبرني اصلا
            عيسى:انا عايش مالي باحد مع مرتي والحمدلله
            طلال:انتوا عارفين حالي مابين ابر واحس اني تعبت نواره وياي واخليها احيان تسهر الليل على من التعب صرت اتجاهل ابوي مابيه يحس بضعفي واغلب الاحيان اصلا ماقدر اقوم من فراشي لاني كل ثلاث ايام اكون بالمستشفى اسوي غسيل
            نوره:انه احس اني تايهه بين امايه وطلال امايه للحين تعاني من فقد حمد واللي صار لضاري وطلال اللي صاير يتعب واجد
            احلام ومنال :لاجديد بحياتنا

            .....................

            بيت بومحمد

            بومحمد:انا الحين احاول اجمع الشتات اللي صار لعايلتي واحاول في ابوي ان ضاري يرجع لي لاكن ضاري مو راضي بعد الموقف اللي خذاه مني
            ام محمد:انه جالسه مابين بومحمد وام حمد ومحمد كل واحد بجهه ام حمد اكثر وحده متاثر بغياب حمد فعشان كذا مانقدر نتركها لحالها
            ام حمد:لاتعليق
            محمد:انا الحين تايهه بالبيت مروه ومابيننا اتصال اصلا ماحس انها حرمتي يعني لنا اربع شهور ونص مع بعض ماعمرها كلمتني فيها كزوج لاكن انا ناوي عليها الليله يانا ياهي
            مروه:انا للحين اعاني مع اروى اللي اليوم المفروض تطلع من عدتها ومن جهه محمد انا خلاص قررت لازم افهمه وابين له اللي انا ابيه من بعد ماكلمت ملك صديقتي وشكيت لها
            متعب:انا للحين الولد الصغير اللي مالي بالدنيا من الهموم نصيبد
            ..........................
            بيت بوذعار
            بو ذعار:حاس بالندم والقهر على اللي سويته في غرام اللي مقاطعه الكل الحين مدري شكن احس فيه غصبتها على فهد مع اني كنت عارف انه كان يبي اختها من قبل ومقهور من حمدان اللي طلع مروج مع فهد وهو الحين بالسجن
            ام ذعار:انه ماتمنيت غرام تتطلق من فهد وعشان كذا مو راضيه لها تاخذ ضاري هاللي بتموت عشانه
            حمدان:انه بالسجن ومالي اخبار
            ماجد:احاول اربط العلاقه بين اهل البيت اللي متوتره لاخر حد لاكن محاولاتي فاشله
            غرام:انا لاحد ينشد عن حالي ماودي اكلمهم هم اللي عذبوني هم اللي اجبروني على كل اللي يصير لي هم اللي خلوني انتحر وخلوني اتطلق واجبرون ي على اشياء مابيها وانا الحين نص عايشه
            ..........................
            بيت ام مجاهد:
            بو مجاهد:انه حزين على ولدي وحزين على حاله اللي مايسر ابد وهواشه الدايم مع شروق اللي اشوفها قدام عيوني تذبل وام مجاهد حاس انها مخبيه شئ عني
            ام مجاهد:مجاهد هو اللي دايم يوقف معي لاكن هالمره هومكسور ومحد وقف معي غير جهاد اللي نقل للشارقه عشان اللي صاير لاخوه واللي رجع يتعالج عند دكتور نفسي لاكن للاسف مو منتظم عند الدكتور

            مجاهد:انه شو اقول غير حسبي الله على من كان السبب
            شروق:انه متعذبه مع مجاهد ايامي معاه صارت جحيم انه الحين بالشهر الخامس ومجاهد مو مراعي حملي يضاربني ويهاوشني بس انه ساكته ومستحمله مع اني متعذبه على بنتي
            ياسمين:انه جالسه افكر شلون اجذب ضاري لي بعد ماطاحت حصون غرام عنده وماعاد يقدر ياخذها
            ....................

            بيت ام سراب:
            ام سراب:انا على حالي كل يوم تجينا مروه الظهر عسب اختها والعصر تروح بس مروه ماطلعت من حالتها
            اروى:انا اليوم بطلع من العده لاكن احس بالالم مع ان يدي مسوي لي عشى الليله حياتي ماصارلها تطور الا اني احس اني صايره ثقيله على خواتي سراب وهي مسافره كل يومين تتصل علينا
            ..............
            اما عند ذعار وهلال
            ذعار:انا من سافرنا وانا ماعطي حصه وجهه ماعرف لييه اعاملها كذا يمكن اعاقبها بذنب اخوها لاكن هي صابره اصلا هي اللي ماتبي وسيله اتصال بيننا>>>لاتحط الحجج ياذعار<<
            حصه:صحيح اني كنت مابي ذعار بس مو انه يعاملني كذا والله احس اني خدامه عنده حتى لن سراب وهلال عرفوا بسالفتنا وصار الوضع عادي قدامهم ممكن يخانقني طبعا بما انننا ساكننين بفله وحده يالله باقي 9شهور ونرد
            هلال:انا اسعد واحد يمكن تصادفونه بهذي الروايه اللي احبها معاي بحلي وترحالي والحين حامل بالثاني وحياتنا من اسعد ماتكون سراب مو مقصره معاي بكل شئ الله يحفظنا لبعض
            سراب:بس بقول الله لايحرمنا من بعض وحاله ذعار وحصه انا لازم اكلم هلال موعدل كذا وحصه الله يحفظها من درت اني حامل ياويلي ان تحركت
            ............................
            سعيد:من بعد مامات حمد وانا ضايع حمد هو صديقي كل دنيتي معاه كانت لاكن الحين ماحس الا اني صرت يتيم الله يصبرني انا رجعت للسعوديه للشغلي وغير كذا اجلت موضوع زواجي
            ........................
            بيت جهاد
            جهاد:اه انا للحين احاول مع مجاهد وخصوصا ومع امي اللي تلح علي تباني ارجعه لصوابه
            ميره:انا مع جهاد خطوه بخطوه ومستحيل افكر اني ازعله هو حياتي وروحي
            ملك:انا على اتصال مع مروه صديقه عمري والحين بديت شوي شوي اتعلق في سعيد اللي اجل موضوعنا شوي
            .......................
            في السععوديه
            بيت بووسام وبو شهاب
            بوشهاب:انا لاجديد اراقب اوضاع اعيالي وملالاحظ على بدر تغيير لاكني راح اقنعه يتزوج عسب ماينجرف بتغغيره اللي ماحسه منصالحه
            ام شهاب:انا مع بوشهاب وانا الح عليه انه يزوجه وانه اللي دخلت هالفكره براسه
            بدر:للحين ازن على راس جيهان بنتعمي ابيها تقولي شفيها ولا عمري بتخلى عنها لاكن في شئ طرا جديد بحياتي حبيبتي مهاوي تطلقت وانه بكلم ابوي نروح نخطبها ادعولي بس
            بووسام:حياتي في هدوء تام خصوصا بعد مازلت الجفا اللي كنت فيه لاكن ولدي خالد مو عاجبني حال ابد الله يستر
            ام وسام:انا عايشه حياتي واتمنى ان بوسام ينسى شوي تعلقه ببنته اللي احسه صار يهتم فيها حتى اكثر مني
            خالد:انا اليوم مع موعد بالمستشفى بشوف نتايج التحليل الي سويته بودي ماروح لاكن حياتي بيد هالتقرير
            احمد:من بعد ضياع اروى مني ومن بعد ماترملت احس اني مو عارف هل يحق لي اروح واقولها احبج اروح اقولها مانسيتك اروح اوقلها انا مستعد اخطبك اليوم راح تطلع م ن عدتها
            جيهان:لاتنشدوني عن حالي لاني ضعت وخلاص
            ...........................

            بيت عيال جابر
            محمد:فرحان ان اخوه وولده رجع له وللحين على تواصل مع خواته اللي ماتركهم للحظه وحده وبكرا ناوي يروح عساس تتجهز اروى وتجي لعنده لانه مايبيها تعيش بعيده عنه
            عبدالله وسامي:لاجديد
            زياد:اشتغل لاكن ماكف صقر شره عنه حاول يتجاهله لاكن مو قادر يحس انه كتم عليه زادت علاقته في بدر وخالد وصارو مايفترقون ومي الحين بالشهر السادس ومابقي الا كم شهر على ولادتها وهو كمل اغرض ولده اوبنته اللي بالطريق
            ..............................
            في امريكا
            راكان:بدت الجوري تاخذ مكانه بققلبه ومكانه مو هينه وخصوصا بعد ماشافها بعينه وهم الحين بامريكا عساس راكان خذا له دوره هنا وماباقي له غير شهر
            الجوري:تعلقت براكان اكثر من قبل وخصوصا عقب ماحاولت معه يحبها وحبها
            ......................

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #96
              رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

              البارت الخامس والثلاثون

              الأمل
              ربما يتلاشى .. لكن لا ينعدم
              الحب
              لا تبحث عنه حولك انما ابحث عنه في قلبك
              الصداقة
              قلم عاجز عن التعبير


              الإخلاص
              من أجمل ما يتحلى به الإنسان


              الأطفال
              بسمة الحياة و أمل المستقبل
              الحياة
              شمعة قتيلها الحب و ضوئها الأمل
              الوحدة
              ليس أن تجلس وحيدا بل أن تفارق من تحب


              الحزن
              سعاده بلا شفتين


              الحقيقة
              لؤلؤة تحتاج الي غواص ماهر


              التضحية
              عمل رائع تقدمه لغيرك و يرفض التعامل به
              الموت
              كأس نشربه رغم الارادة


              الفشل
              صخور في عبير الواقع الحقد
              لهب مشتعل في قلب الحاسد فيحوله إلى رماد
              المستحيل
              كلمة موجوده في عالم الحمقى..



              كانت الساعه تصيح وتصيح لاكن مافي اجابه لها فجاءه انفتحت الغرفه بدفاشه كالعاده لاكن لسا مافي حس ولا خبر ولا كن في ازعاج حوله
              عبير:ضاري بسسسسسسسك خلاص
              ضاري حط يده على عيونه وطالع فيها ثم اخذ اللحاف وتلحف فيه
              عبير زهقت منه كل يوم على هالحاله:ضريووووووه والله بسير اجهز الفطور ان ماييت بسبحك بالماي فاهم
              ضاري ولاكن احد يكلمه
              نزلت عبير لتحت وهي مقهوره
              اليد:شو مستوي
              عبير؟:ضاري للحين نايم والحينه بيي ابوه يباه
              اليد:جاسم بيي
              اليده:هييه يبا يرمسه
              اليد:في شو يباه
              اليده:شو يعرفنا يمكن عسب النقل للسعوديه
              اليد طالع بعبير:شو خلصتي اغراضج ترا كلها اسبوع ونسير
              عبير نزلت راسها:كل شئ جاهز يابويه
              *السلام عليكم
              لفوا على بومحمد اللي واقف على الباب ودخل سلم وجلس
              اليد:اليوم من الصبح ياينا
              بومحمد ومبين عليه الضيق:ابا ارمس ضاري صحيتيه عبير
              عبير:من نص ساعه بس مايبا يصحى
              بومحمد:بسير له
              .......................
              مروه جلست تطالع حوالها الصاله فاضيه قامت من على الكنبه وهي تحس بالم في ظهرها طالعت بالغرفه اللي ينام فيها محمد كان الباب مردود استرقت النظر وطالعت بالسرير ماكان فيه احد ابتسمت براحه هو من يطلع للعمل هي تستغل الفرصه وتنام لها على الاقل لو ساعه وحده على السرير المريح فتحت الباب ودخلت ورمت حالها على السرير كانت الغرفه للحين بارده والمكيف شغال سحبت اللحاف عليها وهي تبتسم كلها لحظات واسدلت اجفانها تعلن عن رحيلها مع احلامها
              في الجهه الثانيه كان محمد بالحمام يتسبح لف الفوطه على خصره وطلع من الحمام اول مافتح الباب مانتبهه للي احتلت مكانه راح علىالتسريحه وجلس يعدل شعره وهو يفكر باللي نايمه بفراشه لازم اليوم احط حد للي يصير بيننا ياخي احس ان امي بدت تحس الله يعيني عليها المبزره افففف لف الا شاف الفراش وكيف معفس هو يتذكر انه كان مرتبه قرب من السرير الا ينصدم بمروه اللي كانت نايمه وعلى وجهها الابتسامه ابتسم وجلس جمبها مسح على شعرها وطبع بوسه رقيقه على وجهها
              محمد بخاطره هي الي جات من نفسها كيفها
              مروه فتحت عيونها ببطئ ورجعت غمضتها لاكن رجعت تفتحها من جديد وهي تنقز جلست على حيالها وهي تطالعه وتعض على شفايفها من القهر يعني موقف لاتحسد عليه رفعت شعرها اللي على وجهها
              مروه بتوتر:ان...ا..ان..
              محمد ابتسم اكثر وهو يقرب منها اكثر:شو
              مروه بسرعه:ا بسير ممكن
              محمد مسكها وحضنها:لاه مو ممككن
              ....................................
              *ضاري ضاري
              ضاري نقز من فراشه بخوف وطالع في ابوه :ه هلا
              بومحمد طالعه:شوعندك على النوم يلا قم غسل اباك بموضوع
              ضاري هز راسه وقام دخل الحمام
              ...............................
              في غرفه الطعام كانوا مجتمعين على السفره عسب يفطرون
              بوهلال:نوره طلال وينه مانزل اليوم بعد
              نوره بتوتر:لا عمي طلال سار من وقت
              بوهلال مستغرب:وين سار
              نوره:الشغل
              بوهلال:الشغل لييه هو اللي بيفتح الشركه
              نوره بلعت ريقها
              ام هلال وهي تاكل:ياسعد خلاص ماعليك منه هو لاغينك من حياته حتى على سفره وحده مايبا يجتمع وياك
              بوهلال وكان حرمته جالسه تدق على الوتر الحساس عنده استشاط غضب على ولده وقام
              نوره طالعت في ام هلال منقهره كيف توشي بطلال بكلام مو منصالحه وقامت هي الثانيه من الفطور
              عيسى طالع في امه:امايه شوي شوي عليه
              ام هلال :ماعلينا شو صار على مرتك
              عيسى:ماصار عليها شي وهي عند امها ترتاح تعبانه شوي
              ام هلال:عيل مرني العصر بسير لها مو تنسى
              عيسى:انشاء الله
              ..............................
              ضاري : بسير ويا يدي انه
              بومحمد:ضاري اسمع الرمسه امك تباك دايم تسال عنك حرام اللي تساويه فيها
              ضاري:انه كل يوم اسير لها
              بومحمد طالع بضاري ثم وقف:دامك كل يوم على قولتك تسير لها عيل من نروح للسعوديه بترد فاهم
              ضاري:يصير خيير
              بومحمد طالع بضاري حس الالم يغزي قلبه كييف ولده صاير جافي عليه
              .............................
              بالسعوديه العصر
              دخل غرفه زياد
              محمد:زياد زياد
              *انه بالحمام
              محمد جلس على السرير ينتظره يطلع وطالع بسرير النونو اللي كان جمب سرير زياد وكانت جمبه دولاب ابتسم وهو يتذكر يوم راحوا يشترون هالاغراض
              *يبه
              محمد طالعه:هلا زياد هاه جهزت
              زياد:ايييه بس ماقلت لي ليه غيرت الموعد مو المفروض بكره نروح عشان الصبغ
              محمد:لا مانقدر بكره لازم اروح الامارت
              زياد:اللي تشوفه
              محمد:اقول زياد
              زياد اللي جالس يلبس شرابه:سم
              محمد:شرايك تروح معاي للامارات
              زياد طالعه:لييه
              محمد:عشان بنجيب اختك اروى
              زياد بتردد:اللي تشوفه
              محمد ماعجبه تهشيم زياد لنفسه كل ماقال له شئ اللي تشوفه لاكن قال لي جلسه ثانيه معه
              ............................

              تقدم بخطوات ثقيله وهو يسمع اسمه كان خايف من اللي بيقوله الدكتور فتح الباب بعد ماسمع نداء الدكتور
              خالد:السلام عليكم
              الدكتور:وعليكم السلام
              خالد جلس:هاه دكتور طمني
              الدكتور:خالد..انت مؤمن بقضاء الله وقدره وعارف ان...
              خالد:سرطان
              الدكتور طالع بخالد:ا...سرطان بالنخاع العصبي
              خالد نزل راسه :كم باقي لي بالدنيا
              الدكتور راح يمشي وجلس قدام خالد:خالد انت انسان مؤمن ان هذا بيد ربنا ومحد يقدر يغير شئ في اللي انتى جالس تقوله
              خالد:بس يادكتور انا حاس ان مالي امل في الحياه
              الدكتور:خالد انت اذا استمريت معنا بالعلاج ممكن يروح منك نهائي وخل ايمانك باللله قوي
              كان يسمع لكلام الدكتور كنت حاس ان هذي نهايتي يارب ان وش هذا اللي يصير لي يارب انت العالم بلي فيني طلع من عند الدكتور وركب سيارته كان يمشي بشوارع مايدري وش هداه ماحس بنفسه الا عند البحر نزل ومشى بخطوات بطيئه لين اسقرت رجله وماقدر يمشي تسند على سيارته ودموعه بدت تنزل
              امي
              ابوي
              اخواني
              رسيل
              زياد
              اهلي
              رفع يده على فمه يكتم شهقاته والثانيه متساند فيها على السياره
              ...................................
              *طلال لما ارمسك وقف
              طلال لف على ابوه وطالعه ثم نزل راسه:سم يبه
              بوهلال:انت فوين عايش هاه عبالك ان ها ي فندق طلال :ورفع يده"وقسم بالله ان ماحسنت من اخلاقك لاوريك هالادب فاهم
              طلال كان يبي يروح يرتاح فجلس وهو اصلا تعبان:يبه شنو ساويت انه الحينه
              بوهلال عصب:طلال لاتيلس تساوي حالك برئ وماساويت حاجه وتتغيشم
              طلال هو اللي عصب لانه بصراحه ماله بارض لمث هالكلام ففقام مايبي يرفع صوته على ابوه لاكن يد بوهلال كانت اسرع منه وجره بقوه كان طلال ضعيف وصعب عليه يقاوم هالتعب والكلام
              بوهلال وهو يعض على اسنانه:قلت لك مابا اجوفك تسير من جدامي وانا ارمس تفهم
              طلال حاول يبعد ايده عن ابوه لاكن ابوه كان ماسكه ويصرخ
              بوهلال:ت فه م
              طلال طالع في ابوه ثم سحب يده وطلع لفوق كان يقاوم عبرته اذا كان ابوه مو مراعي ضروفه فهذا يدل على ان ابوه هو نفسه ماتغير
              ...............................
              ام محمد:مروه مروه
              مروه طالعت بخاتها:هلا خالتي
              ام محمد:بشو سرحانه
              مروه ارتبكت:هاه ..لاسرحانه ولاشئ
              ام محمد:انا يالسه ارمسج لييه ماترد
              مروه:سامحيني خالتي كنت سرحانه شوي
              ام محمد ابتسمت:طيب متى بتسيرين لاختج
              مروه اصلا نست السالفه اللي صار لها اليوم قلب موازين حياتها:هاه يوووه نسيت بسير لها الحينه عن اذنج خالتي
              قامت بسرعه تحضر نفسها
              ام محمد:غريبه
              *شو اللي غريبه
              لفت ام محمد على ولدها:هلا محمد وين كنت
              محمد:كنت مع مجاهد الا شو اللي غريبه
              ام محمد:مرتك
              محمد:مرتي
              ام محمد:هييه يالسه وياي طول الوقت سرحانه ونست سالفه اختها
              محمد عرف ان اللي صار اليوم شاغل بالها :طيب عن اذنج امايه
              محمد صعد لمروه فوق
              .............................
              عبير:اقول يلا قوم البس
              ضاري طالعها مستغرب:لييه
              عبير:اليوم بييون عمامك وعماتك هنا
              ضاري تضايق بس مابين:اها ولييه
              عبير:مو اليوم اروى بتطلع من العده ابوي يبا يغير لها الجو شوي وبييمع اخواني
              ضاري قام:طيب انا اليوم مو موجود طي..
              *وين بتسير يعني
              ضاري طالع بجده:هاه..ا ربعي بيمروني
              اليد:يعني ربعك اهم من هلك
              ضاري:ا
              اليد:ضاري انا اباك تكون موجود هنا اليوم فاهمني
              ضاري هز راسه وقام طلع لغرفته
              عبير:ابويه مايصير نضغط على ضاري
              اليد:لاء ضاري لازم يكون موجود واليوم بالذات
              ..................................
              في امريكا
              الجوري:راكان اذا خلصت ابي انزل للسوبر ماركت
              راكان:انشاء الله
              الجوري طالعته وهو يذاكر ومندمج ثم قامت بتروح تجهز حالها دخلت غرفتها الا الجوال حقها يدق خذته
              الجوري:هلا والله باهل السعوديه
              بدر:هلا فيك شخبارك ماتقولين عندي اخو بسال عن احواله
              الجوري:وانت ماتقول عندي اخت بسال عنها
              بدر:انا الكبير
              الجوري:وانا الصغير المفروض تتطمن علي
              بدر:اقول بس لاتصدثين واجد
              الجوري:احين انت داق عشان بس تهاوشني
              بدر:هههههه تصدقين من الطفش قلت خلني اشوف شصار على الخنفسانه
              الجوري:هاه منو الخنفسانه يالباعوض
              بدر:هههههههههههههههههه للحين ماتغيرتي توقعت الحين انك كبرتي
              الجوري:مالك دخل
              بدر:افا بس انا احين مالي دخل
              الجوري:اييه الا ماقلت لي شخبارك
              بدر:انا بخيييير ازقح
              الجوري:شكل في خبر حلو قول شعندك
              بدر:الجوري بروح اخطب بكره
              الجوري:قول والله
              بدر:والله بس ادععي لي يوافقون
              الجوري:اميييين ياربي بس مييين شكلك طايح ومحد سمى عليك
              بدر:ههههه اخت زميل لي
              الجوري:الله يوفقك يارب الا امي وينها
              بدر:يعني برايك لو امي عندي بطالع برققمك وبدق
              الجوري:هيييييييه انت من كلمتني وانت جالس تسب ياخ احترمني
              بدر:خخخخخخخخ الجوري وربي وحشتيني
              الجوري:احم احم
              *الجوري
              الجوري:هلا راكان
              راكان:يلا بنروح السوبر ماركت
              الجوري:انشاء الله "رجعت لبدر"اقول انت ووجهك بسكر مع السلامه ارسل سلامي لامي فاهم ولا لاء
              بدر:طيب بس ماوصيك اشتري لي من كل شئ قدامك
              الجوري:واحد قالك اني بشتري لك شئ
              بدر:مع السلامه وسلمي على رك رك
              الجوري:ههههههه شنو هذي بعد
              بدر:دلع رجلك
              الجوري:رح زين مع السلامه
              سكرت منه ولفت على راكان اللي كان جالس يدور له ملابس بالدولاب
              الجوري:شبتسوي
              راكان:بطلع لي لبس
              الجوري راحت له:خل انا بطلع لك
              راكان راح جلس وخذا الجوال طالع فيه ثم طالع الرسايل تذكر قبل الرسايل اللي بينه وبين جيهان ابتسم ثم طرت على باله ودق عليها لاكن ماردت
              الجوري:راكان هذا تبيها
              راكان طالع:اييه اي شئ
              خذا الملابس ولبس والجوري لبست عبايتها وتحجبت
              طلعوا
              راكان:اقول شرايك نطلع نتمشى وحنا راجعين
              الجوري ابتسمت:يلا
              طلعوا يمشون كانت يد راكان معانقه يد الجوري اللي كانت فرحانه بالذات وهي تشوف الفرحه اللي تطل من عيونه وقفوا عند محل ايس كريم شروا لهم منه
              راكان وهو يلحس له:هههههه تدرين جيهان لو كانت ويانا ماخلتنا ناخذ ايس كريم
              الجوري:ليييه
              راكان:هي من تاكل ايس كريم حلقها يصك فتنقهر خخخخخ
              الجوري:هههه حرام رحمتها
              راكان مشى وياها وهم يطالعون بالمحلات ماحسوا بنفسهم الا وهم عند حديقه دخلوا وجلسوا على العشب تحت شجره كان راكان متسند على الشجره والجوري لافه عليه وتسولف
              الجوري:هههههه انا ماكنت اسمع كلامها فتخيل قامت قالت لامي
              راكان:ههههههه وشنو سوت لك
              الجوري تقلد امها:الجوري تعالي هنا احين نحنا نحطك مدرسه مو عشان تروحين تلعبين مع بنتها نحنا حطيناك عشان تعلمك
              راكان:ههههههه وهالمدرسه طب ماكانت تهاوش بنتها
              الجوري:هههههههههه لانت ماتدري ان بنتها اذا احد زعلها شتسوي تصارخ وكسر كل شئ قدامها
              راكان:هههههههه
              سكتوا لحظه صمت
              راكان طالعها:الجوري
              الجوري:هلا
              راكان:انا..انا ماتوقعت اني في يوم من الايام اني ..اني
              الجوري مسكت يده تشجعه يتكلم
              راكان:انا احبك
              الجوري ماتوقعت كلمته فدمعت عينها وطاحت دمعه
              راكان نزل راسه اول ماشاف عينها والدموع

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #97
                رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                يأأه يادمعه طاحت على خد المواجه
                ما عرفتي تصبرين الين ما عينه تروح ؟
                و الله اني ما قصدت بدمعتي يا قلب حاجه
                بس فاجأني بغلاه .. و صممت عيني تبوح



                راكان:اعرف اني عذبتك واجد معاي سامحيني
                الجوري مسحت دمعتها وقامت وقومته:راكان كم قلت لك انا مازعل منك
                راكان قرب منها وباسها الجوري فتحت عينها وطالعته ووجهها احمر ومطرطعه
                الجوري:قد هالحركه
                راكان:ههه اكيد قدها
                الجوري:اجل تعال
                راكان ركض والجوري وراه راكان يضحك والجوري تصارخ كانت الحديقه مافيها الا شياب وقليل فماخذين راحتهم الجوري وهي تركض ورا راكان تعبت فجلست وهي تلهث
                الجوري:راكان خلاص
                راكان طالعها وفقع ضحك اكثر عليها:ههههههههههههههههههههههههههههه
                الجوري مددت رجيلها وهي تتنفس بصعوبه
                راكا ن قرب منها :اقول هههههههه انتي اللي مو قد الركضه
                الجوري ابتسمت:الحين غلبتني بس من بيفكك مني بالبيت
                راكان:ههههههه راح انسيك وبتشوفين
                .......................................

                مروه:محمد اختي تنتظرني
                محمد:مو قبل ماتعطيني كلمه
                مروه بقل حيله:خلاص تعال الساعه 11 انا بكون جاهزه
                محمد ابتسم:يلا قومي

                ...................
                الكل كان متجمع وجالسين يسولفون الحريم بجهه والبنا ت بجهه
                احلام:هههه اقولك انفجع من شكلها
                منال:جب انتي اصلا ماكنتي ويانا
                احلام:هههههههه غروم اقولج قولي لاخوج سلامته على الخرعه
                منال:غرام
                مروه:غرام
                غرام طالعتهم:هلا
                الكل طالعوه مستغربين انها مو على عادتها وفسروا حالتها على انها متاثره باللي حصل لها
                *السلام علكم
                لفوا على شروق اللي توها جاييه دخلت وسلمت عليهم كان التعب واضح على وجهها والهالات السودا هذي مو شروق اللي يعرفونها تغيرت مرا شروق كانت قويه مثل الجبل مايهزه شئ كان فيها نوع من الغرور وعزه النفس لاكن هالكائن غييير كله كسور وهموم
                جلست على كنبه منفرده
                ام مجاهد:شروق يمه احين احسن
                شروق طالعت عمتها:الحمد لله
                ام مجاهد:شو قالت الدكتوره
                شروق:نفس كل مره مافي جديد
                اليده:شروق شلون جي غادي ويهج مصفر ماتاكلين
                ام مجاهد:لا والله يايمه ماتاكل لها شئ زين
                اليده:ولييه انتى هب صغيره يعلمونج متى تاكلين اللي ببطنج يباله تغذيه وانا يدتج
                شروق نزلت راسها:انشاء الله
                في الجهه الثانيه كانت اروى جالسه وحاطه يده تحت خدها وتطالع الوضع من بعيد ماحست الا بغرام اللي جلست جمبها اروى طالعتها ثم نزلت راسها
                غرام:شحالج اروى
                اروى هزت راسها
                غرام ماهي عارفه وش تقول هي الحين مع صديقتها اللي مايتفارقون اهي وياها من يوم العيد ماشافتها يعني من اليوم اللي حاولت انتحر فيه
                اروى طالعتها وابتسمت:غرام"دمعت عينها" من متى مايلسنا مع بعض
                غرام مسكت يد اروى:ههه ايام الا شهور ماشفنا بعض
                اروى:اه الله لايعودها
                غرام:تدرين اروى
                اروى طالعتها انتظرتها تتكلم لاكن غرام الشئ الوحيد اللي سوته ارتمت بحضن اروى وحضنتها ضمو بعض ودموعهم تطيح كل وحده مو عارفه شتقول هي تشكي ولا تعاتب ولا شنو
                ............................................
                ضاري كان للحين مابعد ينزل للرجال متوتر يحس انه مو قد مواجهتم كل مايتذكر اللي صار له يضعف اكثر ويجلس حس بطق على البابب
                لف على الباب الا انصد م بطلال
                ضاري:طلال
                .............................

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #98
                  رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                  الجزء 36



                  ألا يا دمع لا تذرف دخيلك وش هي الأسباب
                  وش اللي يجبرك تذرف وتكسر في الهوى عيني
                  وتحرقني ليامنك ذرفت وتحرق الأهداب
                  وتكسر بي شموخ ما خبرته انكسر فيني
                  شموخ ما انكسر فيني على كثر الهوى الغلاب
                  وكثر جروحي اللي من صدوق الحب تكويني
                  من اللي يجبرك تذرف؟ من اللي يجبرك تنساب؟
                  وتروي خدي الظامي وتنبت به بساتيني
                  وتشمت فيني العشاق وتشمت فيني الأصحاب
                  وتشمت بي مع الأصحاب ناس ما تدانيني
                  ترى الشاعر له حروفه مثل ما للسباع انياب
                  ليامن ضامته دنياه وردها المياديني
                  وانا شاعر ليامنه حكى جنوا هل الألباب
                  قصيدي لا دعيته ما يهملني يلبيني
                  ألا يا دمع وش ينفع خفوقي كلمتين عتاب؟
                  ما دام انه عشق بنت غشاها الملح والزيني
                  دلال ضمها قلبي..عشقها..مات فيها..ذاب
                  تولع في هواها لين قام الحب يرثيني
                  عيون كحلها يذبح..يدين مزينه بخضاب
                  شفايف تستفز الصبر وتصحي شياطيني
                  من وصوف القمر فيها ولكن ويش جاب الجاب
                  ما دام ان القمر يبكي ليا قامت تحاكيني
                  يقول أرجوك لا تكشف حقيقة حسني الجذاب
                  ترى هالناس لامنها درت صارت تجافيني
                  صحيح الحسن في محبوبتك ما منه شخص ارتاب
                  ولكن طالبك هالشي يبقى بينك وبيني
                  وانا من شانها مع غيرها لا ما حسبت حساب
                  اذا هاذي تحاكيني واذا هاذي تناديني
                  بنيت لحبها قصر في قلبي مترف وخلاب
                  قصر بين القصور المترفه ما مثله اثنيني
                  قصر كانت به اركانه وفا والصدق فيه اطناب
                  سياجه اوردة قلبي وحراسه شراييني
                  تعبت ازرع شجر ارض المحبة والقدر حطاب
                  تعبت اعلق امالي على شماعة سنيني
                  تعبت اقفل لحبي باب ويفتح للحسايف باب
                  تعبت اجامل النسيان اقول انه ينسيني
                  تعبت ادمح خطا كذب الظنون وأطلع الكذاب
                  تعبت اكذب على نفسي واقول الحظ يخطيني
                  تعبت اوادع الذكرى واحس بحرقة الأعصاب
                  تعبت اقفي عن اشواقي ولا تبغى تقفيني
                  إلين اصبحت ما افرق ما بين الحب والإعجاب
                  يميني صارت يساري..يساري صارت يميني
                  غدت في قلبي الفرحة تشح وتعلن الإضراب
                  وقلبي مل من جرحه ولا به من يداويني
                  غدى قلبي مثل طفلة بريئة والجروح ألعاب
                  تبي تلعب إلين اتعب ..تعذبني وتشقيني
                  غدى مثل العقيم اللي تمنى نعمة الإنجاب
                  واذا أطروا له الإنجاب هلت دمعة العيني
                  واذا هاذي معاذيرك وهاذي كلها الأسباب
                  شموخي طالبك يا دمع لا لا تكسره فيني
                  انا رجال ما احب الدموع اللي على الأحباب
                  اموت بعزتي اهون ولا حب يبكيني

                  ضاري:طلال
                  طلال دخل وهو مبتسم:شحالك سمعت انك فوق ييت انزلك
                  ضاري قام له:امم شحالك طلال وشحال نوره
                  طلال:نحنا بخير نسال عنك انتى اللي ماتسال عن حد
                  ضاري طالعه ثم لف ورجع جلس على سريره:طلال ...
                  طلال قرب منه وجلس على السرير عنده:سم امر
                  ضاري:هاه لاولاشئ بس بغيت اقولك .. ا...خلاص خلاص انسى
                  طلال:ضاري شفيك شو ارمس
                  ضاري:ماعليك مني انتى انزل انا مابسير وياك
                  طلال:لاء انا ياي عسب انزلك ويدي بعد هو اللي قالي
                  ضاري نزل راسه وبخاطره يقول يعني مو عشاني جاي كلهم يحبون نفسهم ولا واحد فيهم فكر بضاري نفسه وينك ياحمد وينك غرقت عيونه بالدموع رفع راسه وطالع بطلال
                  ضاري وصوته متغير:مابا اسير خلاص مو غصب
                  وقام فتح البلكونه وطلع يستفرد بنفسه ضاري اللي الضحكه ماتفارق وجهه صارت الدمعه هي اللي ماتفارق وجهه
                  طلال انصدم من ضاري وراح وراه فتح البلكونه شاف ضاري مسند راسه ودموعه اربع اربع على خده مع شهقات مكتومه حط يده على كتف ضاري الا ضاري نفض يد طلال منه وطالعه بغيض
                  ضاري:خلاص مو اديت مهمتك سير مابا اجوف احد مابا اجوف احد
                  ولف يطالع بالسما ويحاول يحبس دموعهمو هو اللي ينزل دموعه لا

                  ............................
                  تحت كانوا جالسين وشوي شوي بدوا يدخلون بسوالفهم اللي مثل العاده ماعادا غرام واروى اللي صعدوا فوق غرام تشكي لاروى عن اللي صار لها مع اهلها
                  غرام بدمعه:اروى لو تدرين شو صار لي"مسحت دموعها"يالله الحمدلله..
                  اروى:يابعد جبدي ياغرام كل هذا صار ونحنا مانعرف
                  غرام:شو اقول ياروى وش اسوي..
                  *قلت لك مابا اسمع منك شئ
                  لفوا ثنتينهم على طلال وضاري اللي طلعوا من الغرفه
                  طلال:ضاري قصر حسك وتعال داخل ارمس
                  ضاري ودموعه تنزل:قلت لك مابا ارمس ويا حد انتوا شو مفكرين حالكم كل يوم يايني واحد عباله بيفرض رايه علي عبالك حمد محد يقدر يوصل للي فيني عارف وحاس تبون ارمس عسب تنقلون كلام
                  طلال:ضاري شو هالرمسه انتى ترمس عن منو
                  ضاري لف وجهه عن طلال وطالع بالصاله اللي كانت فيها غرام انربط لسانه حس قلبه طاح
                  ضاري بهمس:غ..غ..رام


                  غرام تطالع فيه وهي عارفه انه يتكلم عن سالفتهم غضت البصر وهي تتمالك دموعها لاتطيح
                  طلال سحب ضاري لاكن ضاري جر نفسه منه وتقدم من غرام اللي واقفه مع اروى اللي تطالع بصمت
                  غرام:شحال..ك

                  شلونك حبيبي .. مشتاق لك
                  مر عمري كله حبيبي و أنا أتخيلك
                  بعدك ملاني جروح .. وفكرة تجي و تروح
                  متقولي وين اروح .. لو احتاجلك
                  كل شئ بحياتى من غرامك ما سلم
                  معيشني بين اللحظة و اللحظة حلم
                  أنام احلم بيك .. أصحى أفكر فيك
                  أرحمني الله عليك .. أنا عايش إلك
                  شلونك حبيبي .. مشتاق لك
                  مر عمري كله حبيبي و أنا أتخيلك
                  بعدك ملاني جروح .. وفكرة تجي و تروح
                  متقولي وين اروح .. لو احتاجلك

                  ضاري:مالي اخبار
                  طلال هنا :ضاري
                  لاكن ضاري وغرام ماكان احد حوالهم يطالعون في بعض وفي عين كل واحد نظره شوق وقهر وحب والم
                  غرام:انسى ياضاري
                  طالعها ضاري بصدمه والم وقهر ثم نزل راسه ونزل لتحت بيطلع مايبي يشوف احد
                  *غرام
                  لفوا على ماجد اللي واقف ويطالع فيهم
                  اروى هنا سحبت غرام ونزلوا تحت ماتبي تعرضها لمشاكل في الطريق كانت عبير
                  عبير:زين توني يايه بناديكم العشاء حطيناه
                  .................................
                  كانت واقفه على المغسله ترجع اللي في بطنها تحس بطبع مو ططبيعي جلست على ارض الحمام وصاحت هي خايفه اي خايفه عمار كم مره جاها بالغرفه وهي ماتقدر تسوي شئ تدرون لييه لاني صرت اضعف من قبل صرت اضعف لانه صار يستغل لحظات واجد وقفت على حيلها وهي تسمع صوت احد يناديها غسلت وجهها وطلعت
                  اول ماطلعت انصدمت
                  .........................
                  الكل رجع لبيته
                  في بيت بومجاهد وبالذات في غرفه مجاهد
                  دخلت شروق ببطئ كانت تحس بثقل بانحاء جسمها سندت جسمها على الباب
                  مجاهد:نبا ندش
                  شروق لفت عليه وطالعته بنظره انسان معذب مامدها حتى تتكلم الا دزها عن طريقه ودخل للجناح شروق طالعته من وراه ماتعرفه هالشخص ماتعرفه دخل لغرفه شوق بنته اللي من توفت مافارقها لحظه وحده ومانع شروق لاتعتب لداخل الغرفه ولا هو حاس باللي جالس يسويه بشروق هو دايم يردد عليها انتي سبب موت بنتي بس لييه ماتدري ليييه هي ماعمرها فرطت ببنتها لييه يعاملها كذا فهد لييه خذا بنتي هذا الشئ مايعرف عنه الا مجاهد
                  لفت طالعت بالصاله بهمس: شوق وينج شوفي شو سوا لي ابوج شوق ووووووووينج ابوج ماصار يحبني يكرهني ياشوق تذكرين يوم انج قلتي له تحب امي اه شوق تعالي قولي ليه الحينه تكرهها
                  جلست على الارض وهي تكتم عبرتها كل ليله على هالحاله كل ليله




                  ليلي الم
                  ويومي الام
                  قلبي الم
                  ماله حدود...
                  وين ماروح
                  تبقى الجروح
                  والذككريات
                  واحيا انا..
                  انت الربيع
                  وانت الفصول
                  وانت الحنان
                  لو ماتعود..
                  لينا الهوى
                  تبقى الهوى
                  ومعنى الهوى
                  سر الوجود..


                  ..................
                  الساعه 12 بالليل
                  وقفت على حيلها تحاول تسيطر على نفسها تطالع بعمار السكران اللي مرمي على فراشها وقفت على السرير وتظبط حالها لاتيطيح من السريرلاكن للا سف طاحت اول ماطاحت صرخت من الالم وصاحت يارب
                  سحبت نفسها كانت تنزف دم ماكانت قادره تتحرك فتحت باب غرفتها وطالعت كانت الغرفه ظلمه ومافيها احد لفت وراها طالعت الدم وكان النفس يتسارع عندها من غير شعور صرخت
                  جيهان:ا ا ا
                  تحت كانوا شهاب وبدر
                  بدر:قول انشاء اللله اليوم امي كلمتهم
                  شهاب :ربي يوفقك
                  سمعو صوت صرخه جيهان وقفوا بسرعه وتراكضوا لمصدر الصوت بدر كان عارف طريقه هذي صرخه جيهان فتحت الباب وطالع الظلمه فتح النور وشاف جوجو مرميه على الارض ركض لها وشهاب منصعق من الدم اللي حولها
                  بدر:جيهان جيهان
                  جيهان رفعت راسها وطالعته والعرق يقطر منها :ب..ب..در اذب..حن..ي...
                  بدر بخوف:شقاعده تقولين انتي
                  جيهان خلاص تحس انها هلكانه تعب:انت..ى..قل..ت..بت..ست..ر..علي..اذب.. حن..ي...
                  شهاب:جيهان بدر شصاير
                  جيهان طالعت بشهاب وبصعوبه كتمت المها وانفجرت بالصياح واهي تتمسك ببدر من بلوزته
                  شهاب سمع حس بالغرفه قرب وطل بعينه الا يشوف عمار اللي بالسرير وماحس بنفسه الا وهو داخل عليه بيضربه لاكن استوقفه كلمه جيهان
                  جيهان:يم..اه..اه ..بط..ن..ي
                  لف شهاب وطالع الدم اللي على الارض
                  شهاب:بدر قم ودها السياره وانه بلحقك بسرعه
                  بدر حمل جيهان بين يدينه ونزل فيها بسرعه وهو يسمعها تترجا وتنادي امها
                  شهاب دخل على عماروطالعه ثم تفل عليه
                  شهاب:تفووو عليك من ولد يالخسيس
                  عمار طالع في شهاب ومو مستوعب من هو لاكن ماحس الا في شهاب سحبه
                  شهاب:قوم البس ملابسك يالخايس
                  عمار من الخوف اللي جاه ماعرف شيسوي الا انه طاع شها اللي جالس يسب ويشتم فيه واول مالبس كف قوي جاه على وجهه
                  وجره من يده وطلعه معاه من الجناح
                  بلحظات كانوا بالمستشفى لبس شهاب البالطوا حقه ودخل عليها
                  بدر كان برا وخايف لييه كل هالدم

                  .

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #99
                    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                    شهاب:حامل
                    بدر شهق:ايش
                    شهاب:قصر حسك الحين بسوي لها تنظيف لانها طرحت
                    بدر:شهاب عمار
                    شهاب:ايييه عن اذنك
                    جلس بدر علىالكرسي وهو يتوعد بعمار الخايس بس خله يتطمن على جوجو
                    .............................
                    باليوم الثاني
                    محمد:شخبارك ياروى
                    اروى:الحمدلله انا بخير انت شخبارك ياخوي
                    محمد:طيب اسال عنك
                    اروى ابتسمت:شخبارك زياد
                    زياد:حمدلله بخير
                    *اروى اروووووووووووووووووووه
                    لفو ا كلهم على مصدر الصوت اللي مسببته مروه انصدمت مروه بمحمد اول ماشافته ركضت نطت بحضنه حضنته هذا اللي عوضهم عن غياب ابوهم
                    زياد انصعق من هذي اللي دخلت عليهم وحضنت اخوه اقصد ابوه تراه مايرضى
                    مروه:وحشتني وحشتني
                    زياد يطالع بمحمد ومروه وقال اكيد وحده من خواته هذي اروى وسراب مسافره وهذي مروه ابتسم وهو يسمع كيف يسمع سؤال محمد عنها وعن احوالها
                    محمد:وهذا اخوكم زياد
                    زياد مد يده لها:شخبارك يامروه
                    مروه وهي للحين مو قادره تسيطر على فرحتها:انا الحمدلله بخير انت شخبارك
                    اروى:عن اذنكم بجيب لكم شئ تشربونه
                    قامت حتى ماسالت مروه لييه جايه تصارخ
                    محمد ابتسم:اقول مروه شفيك داخله تصارخين لايكون حامل بشريني بصير خال
                    مروه اللي انحرجت:لاء بس يدي عند الباب وكان يبي يوري اروى يايب لها مفاجاءه
                    محمد:عمي هنا
                    مروه:هييه تعالوا عسب تسلمون عليه
                    محمد:يلا
                    راحوا لبرا كان اليد جالس برا ومعه ضاري
                    سلموا على اليد وبعد السؤال عن الاحوال
                    اليد:حياك يامحمد للبيت
                    محمد:معليه ياعم الليله مفضيها لخواتي
                    اليد:الله يخليهم لك
                    محمد:امييين
                    اليد:وانت يازياد ماتبا تيي ويانا تشوف عيال عمك وتعرف عليهم
                    زياد:شرايك يبه
                    اليد ومروه طالعوا بزياد مستغربين كييف يقوله يبه
                    مروه بخاطرها يامحمد حنانك مو بس علين ا حتى زياد لو ماحنانك ماقالك هالكلمه
                    محمد:معليه ياعم انا جايب زياد الليله لخواته بكرا انشاء الله نجتمع
                    اليد:الا وين اروى
                    مروه:بسير اناديها
                    اليد:لا صبري ضاري سير نادها
                    ماكمل كلمته الا زياد قايل
                    زياد:معليه بروح اناديها انا
                    ودخل زياد عشان ينادي اروى
                    اليد:انه اليوم يايب لاروى "واشر على كرسي للحديقه كبير الي مثل لمرجيحه باللون الفوشي"كانت خاطرها فيها
                    محمد:الله يعطيك العافيه
                    اروى جات وسلمت عليه شحالك يدي
                    اليد:شحالج انتي انه احوالي من احوالج
                    اروى:بخير يايدي
                    اليد ورى اروى اللي اشتراه لها واهي استانست
                    ........................
                    نوره:طلال
                    طلال طالعها:شو
                    نوره:عمي..
                    طلال:نوره مابا ارمس بالسالفه اذا سمحتي
                    نوره سكتت وهي مو عاجبها اللي صار بين طلال وابوه
                    ............................
                    *خالد شفيك
                    خالد كان سرحان وعلى فراشه منسدح ويطالع بالفراغ شئ كابت على صدره من امس وهو على هالوضع
                    *خالد
                    خالد لف وطالع في امه ابتسم لها
                    خالد:امريني يمه
                    ام وسام: متى بتوديني لم فيصل تراها تنتظرني
                    خالد:انشاء الله حضري حالك وانا بوديك
                    ام وسام:يلا مابي اتاخر
                    طلعت من عنده وخالد تنهد طالع بجواله اللي يصيح من امس رفعه وطالعه 20 اتصال من رسيل
                    خالد:سامحيني رسيل سامحيني
                    رد يبي يسمع صوتها
                    خالد:الو
                    رسيل بخوف:خالد وينك لييه ماترد علي
                    خالد:...
                    رسيل:خالد شفيك
                    خالد غمض عيونه كل اللي حوله يسالونه شفيه شفيه شفيه شيقول شبيقووووووول
                    رسيل:خالد انت زعلان مني انا قلت لك شئ خالد جاوبني
                    خالد:رسيل بعدين اكلمك
                    سكر حتى ماودعها
                    ماوعى الا امه داخله عليه
                    ام وسام:يلا خالد
                    ..............................
                    بدر:قلت لعمي
                    شهاب:قلت له انه فيها الزايده وانت الشئ اللي شفته مابيه يطلع
                    بدر:طيب
                    .......................

                    ام ذعار:شو تبا بعد انتى انه بسير انام
                    ماجد:امايه كيف يهنى لج نوم وبنتج من يينا امس مانزلت وتصيح سيري جوفيها انتي امها اكيد بترمس لج لو القليل"وهو عارف انه السبب لقياها بضاري"
                    ام ذعار :بسير لها وامري لله
                    قامت ام ذعار لغرام اللي من جاو امس ولا نزلت لهم هي بالعاده تنزل تاكل صحيح ماترمس حد لاكن يشوفونها لاكن اليوم غير حابسه نفسها وتصيح
                    دخلت الغرفه واول ماشافت غرام اللي كانت جالسه بوسط الغرفه وحاضنه نفسها بنفسها
                    ام ذعار:غرام
                    غرام رفعت راسها وطالعت في امها ثم رجعت خبت راسها
                    ام ذعار قربت منها وجلست جمبها:غرام لمتى انتي جي حرام عليج
                    غرام:..."صمت قاتل"
                    ام ذعار:غرام
                    غرام:ليش سويتوا جي؟؟
                    ام ذعار:ا...
                    غرام:لييه؟؟
                    ام ذعار:غرام حنا مانبا نضيعج
                    غرام وقفت:تضيعوني"وهي تمشي"انا ضعت خلاص يايمه شو اكثر من الضياع اللي انا فيه انا ضعت وخلاص انه من وعيت على الدنيا ماعرفت الهم بين يوم وليله باسبوع واحد ضاع كل شئ يمه قولي لي لييه انا لييييييييه"وانهارت تصيح"كلكم عايشين محد سال غرام شصار عليها بالليل اتعب اتالم لاكن بصمت محدن درى بي غير ربي
                    ام ذعار جلستها وحضنتها:خلاص غرام خلاص




                    جرحي ما له دواء لاطبيب ولا شقي
                    غير الله اشكيه يروف بحالي

                    جرحي ألتهب زايد عذابي ياأمه
                    ما قدرت اصبر و الجرح كابر همه
                    صبري نفذ و الأيام فيه داروا
                    نسيت الفرح و الحزن وش يتمه

                    همي ثقيل حتي الجبل يهزه
                    مرار و عذاب و الله ومدري أيش يتسمي
                    و الله و بختي مايل عليا ياأمه

                    راجيتها الدنيا تروف بحالي
                    زادت جروحي و الله وبقيت اعاني
                    حتي زماني قاسي عليا ياأمه

                    غير الله ما حد داري بيا
                    هم و عذاب دنيا قست عليا



                    غرام بعدتها عنها:يمه تكفين لاتعذبيني اكثرر حرام عليج حرررام
                    ..........................
                    ويمر الاسبوع اللي ماكان فيه اسرع منه كان سريع بالمره وفيه من التطورات مايكفي تغيرت نفسيه ناس وناس تعدلت نفسياتهم واليوم هو اليوم الموعود لرجوعهم للسعوديه الاغلبيه كانت فرحانه لانها بتروح للبلد اللي تنتمي له


                    بيت ام مجاهد
                    ام مجاهد:والله راح افقدهم
                    بومجاهد:سيري وياهم دامهم بيوحشونج وراح تفقدينهم
                    ام مجاهد:بومجاهد شو هالكلام
                    *السلام عليكم
                    ردوا السلام على شروق اللي دخلت
                    ام مجاهد:شروق يمه انه مو عاجبني حالج سيري للدكتوره
                    شروق:بسير لها ياعمتي بس انطر مجاهد يي من الشغل ماتجوفيني لابسه عباتي وانه من صحيت وانه اتصل عليه مايرد عليه ويعطيني مشغول
                    ام مجاهد:ومجاهد ياي من زمان اكاهوا في الميلس
                    شروق قامت بصعوبه وهي تمشي متوجهه للمجلس طقت الباب ودخلت
                    شروق:مجاهد
                    مجاهد اللي كان منسدح على الكنبه لف وطالعها :خييير
                    شروق قربت منه بصعوبه:شوعندك يالس لحالك
                    مجاهد:...
                    شروق:اتصلت اكثر من مره تعطيني مشغول
                    مجاهد:...
                    شروق:مجاهد ماصارت هاي انتى لييه تعاملن كذا انه شو ساووويت هاه علمني




                    قاعد لحالك ! .......ولاقد جيت في بالك !
                    ------وش فيك ساكت! .......علامك ماتعلمني ؟
                    كل ماتصل فيك... وازهم رقم جوالك
                    -تعطيني " مشغول " ......والمقصود تشغلني
                    يعني عشاني احبك واعشق وصالك
                    -- تقعد.. تغلى ...........علي وما تكلمني!
                    ياهيه وش فيك ؟ ش اللي غير أحوالك؟
                    --كل ماقترب منك ...........فجأة تبتعد ..عني!!!
                    ياما تحملت ..........لأجلك ماضي أفعالك
                    ----واليوم أشوفك ... تصد .......ومات حملني



                    شروق:مجاهد انه تعبت"وصاحت وهي جالسه على ركبها عنده "
                    مجاهد كان يطالع فيها ماحس الا براسها اللي طاح على صدره وتمسكت بثوبه تصيح تبي دفاه تبي يضمها له يقولها بس خلاص انسي راح انسى و
                    شروق:حرام ععليك اللي يالس تسويه فيني حررام

                    رفع راسها من صدره وجلس على حيله طالعها ثم لف وجهه للجهه الثانيه
                    مجاهد:شوتبين الحينه وشو عندج لابسه عباتج وين على الله
                    شروق حاولت تجمع الباقي منكرامتها وشتاتها
                    شروق:كنت انطرك عسب تسير وياي المستشفى
                    مجاهد وهو يوقف وهو منهي النقاش:سيري ويا السواق
                    شروق:هالمره الدكتوره طالبتنك
                    مجاهد لف طالعها وهو يقسي قلبه:ماعلي من..
                    مسكت يده بترجي:تكفى يامجاهد هالمره بس ارحم ضعفي ارحمني
                    >شئ غريب هل هذي شروق اللي عرفناها لاء شروق غير شروقق اللي كانت قويه لاحظوا قلناكانت<

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                      الجزء 37


                      زمن الاقنعه..!!..

                      إلى كل الذين مروا من بوابة عمرى
                      ولم ألمح وجوههم الحقيقية .....!!!!

                      ترى ؟؟؟
                      أيها كان وجهكم ....الحقيقى ؟؟؟

                      إليه:
                      بالتأكيد ....أنا لا أقصدك أنت
                      فوجهك كان الوجه الوحيد الذى
                      تمنيت لو كان ( قناعا )
                      لأرتديه كلما اشتقت إليك
                      وأقف أمام المراة ....


                      :.¦×¦.:.

                      في مستشفى السعوديه

                      بكيت
                      من القدر وش عاد اسوى
                      نويت الصبر وخانتني
                      دموعي
                      خالد:دكتور
                      الدكتور:خالد المرض توه في بداياته بعدين انا محتاج اسوي لك اشعه
                      خالد:لييه
                      الدكتور تنهد:شوف خالد ان بكون صريح معك بالتحليل والاشعه السابقه بعد المعاينات اكتشفنا السرطان اللي بالنخاع الشوكي و انا شاك انه في ورم ثاني قريب من قريب من راسك ضنيت انه حميد لاكن على الدوخه اللي تجيك فلازم نعيد الاشعه بشكل اسرع عشان بصراحه اخاف ان الورم صار نشيط واحتمال كبير ان هالورم في نشاط كبيرو لازم التدخل الجراحي او الاشعاعي او الكيماوي
                      خالد:دكتور لاتعطيني امال حالتي ممكن لها الشفاء
                      الدكتور:شوف ياخالد في حالات جات لعندنا كننا نقول هذي ميؤس منها لاكن بفضل الله ثم بفضل اجتهادهم ينجحون انا ابي اشوفك منهم ياخالد
                      خالد:يارب
                      الدكتور:لازم بكره تتواجد عشان الاشعه
                      خالد هز راسه باي
                      الدكتور:خالد اي صعوبه في الحركه او اي حاسه من الحواس تعال قولي فاهم
                      خالد:انشاء الله
                      الدكتور:خالد
                      خالد طالعه
                      الدكتوركمنت ناوي تخبر احد من اهلك
                      خالد:دكتور قلت لك من قبل اذا صار لي شئ ومت انت اللي بتخبر اهلي انا مابي اعذبهم اكثر من العذاب اللي هم فيه
                      خالد هز راسه وطلع لبرا كان يمشي وهو يفكر صدق احساسه هو يحس ان ماله بالدنيا الا القليل شاف جواله اللي يدق كان بورسيل
                      خالد:الوو
                      بورسيل:السلام عليكم
                      خالد:وعليكم السلام
                      بورسيل:شخبارك ياخالد
                      خالد:الحمدلله ياعمي انتوا شخباركم
                      بورسيل:خالد
                      خالد:سم
                      بورسيل:ممكن اشوفك
                      خالد اللي ارتبك:هاه اييه عادي
                      بورسيل:انت الحين فاضي
                      خالد:ان ماعندي شئ
                      بورسيل :خلاص تعال لي البيت
                      خالد:خلاص انا جاي
                      ..................
                      وجدتني أردد بيني وبين نفسي لك
                      في مساء أنهكني حزنه :

                      إني غريب تعال يا سكني ..
                      .. فليس لي في زحامهم أحد
                      لن تسمعني !
                      وإن سمعتني ..
                      ف لن تأتي !!






                      وفي مستشفى الامارات
                      الدكتوره:اخوي مرتك تعاني من جفاف وهذا بصراحه ماثر على الجنين وماتاكل عدل
                      مجاهد ساكت ويطالع بالدكتوره بصمت
                      الدكتوره:اخوي
                      مجاهد:اسمعج
                      الدكتوره:احييين شروق مرتك؟؟
                      مجاهد:هييه
                      الدكتوره:عييل لييه ماجوفك مهتم اللي ببطنها تراه ولدك
                      مجاهد:دكتوره شو تبين مني
                      الدكتوره:شروق لازم تبات عندنا الليله
                      مجاهد:هذا اللي تبينه
                      الدكتوره:هييه وابا بعد ماتطلع تهتم في اكلها وشربها
                      مجاهد:لييه هي بيبي
                      الدكتوره وقفت:هذا كل اللي عندي يلا نبا نسير نجوف شروق عسب..
                      مجاهد:انه بطلع سيري لها بروحج
                      الدكتوره انصدمت من مجاهد اللي طلع
                      عند شروق كان الالم والحزن يقطع قلبها هي الحين محتاجه لمجاهد اكثر من قبل لاحولها اهلها ولاشئ تبي عطفه جالسه تهمس باسمه لاكن مارراح يسمع حسها وان سمع مارح يعبرها

                      نساني بيوم وليلة
                      رحل لديار ناويها
                      حرمني من نظر عيني
                      رحل عني وخلاني
                      والا يا مصعب الفرقى
                      في كل لحظة أعانيها
                      تصدق يا بحر انه
                      نسى شوقي وتحناني!!
                      ونسى اني لا بغيت أحكي
                      حروف اسمه أبديها


                      ..............................
                      اشتكي لله .. وم أفلح من ظلم ..
                      كل كبير الله يسلط له كبير ..
                      !!






                      جيهان :هلا شهاب
                      شهاب:جيهان انا ابي تفسير للي كان قبل اسبوع
                      جيهان نزلت راسها وخنقتها العبره:...
                      شهاب:جيهان عمار من متى على هالسالفه
                      جيهان طالعته:تبي تعلم ابوي
                      شهاب يطمنها:جيهان سرك في بير انا بس ابعرف شمسوي هالنذل
                      جيهان:شتبيني اقول
                      شهاب:جيهان انتي مثل اختي واكثر
                      جيهان خنقتها العبره:..
                      شهاب:جيهان
                      جيهان:شهاب انا ضعت ضعت وخلاص
                      قامت بتطلع من الصاله خلاص شتقول اكثر من كذا
                      شهاب:جيهان
                      جيهان لفت تطالعه
                      شهاب:جيهان لاتحاتين عمار شغله معاي
                      طلعت جيهان من عنده وسرح هو بافكاره ماحس الا ببدر داخل عليه
                      شهاب:بدر
                      بدر اللي كان مبين انه متضايق:هلا
                      شهاب عقد حواجبه:شفيك
                      بدر طالع بشهاب:رفضوني ياشهاب اخوها مو راضي
                      شهاب:كييفف
                      بدر:يلله ماتدري شالخيره فيه
                      شهاب:من اللي قالك
                      بدر:ابوي

                      ...................
                      رجوتك بربك
                      إن تحتم عليك فراقي ..
                      إن شعرت بأن كل مساحات الأرض لم تعد تتسع للقاؤنا ..
                      وأن حقيقة الفراق .. قد غلبت ظن الحب علينا !
                      وب أن قلوبنا قد " تعبت " تضخم هذا الحب بداخلها ..
                      وأن عقولنا قد ( ملت ) كبح جماح عاطفتنا ..
                      وأن طفل عشقنا قد مات عطشا ..

                      رجوتك بالله الذي أعماني بحبك عن كل شيء ..
                      لا تلقي علي بفاجعة فراقك وتمضي بك بعيدا عني ..
                      لا تتوارى خلف ظهري ل تدفن وحدك قلب إمرأة أحبتك بكل عاطفة الكون
                      رجوتك بربك
                      ... إن أتى الفراق ...
                      كن أنت كما عرفتك
                      حنونا ..
                      .. كن رحيما
                      كن بارا بقلبي الذي أكبرك يوما ما بحبك ..
                      كن أنت فقط ..
                      وسأنصت لكل ماستبرره .. حتى وإن كان غير مبرر ..
                      حتى وإن كان سيزمني عمرا اخر لإستيعابه
                      وقلبا اخر لتحمله !









                      خالد:امرني عمي
                      بورسيل:خالد انا ماحبيت اتدخل في اللي بينكم بس
                      خالد مستغرب:بيننا
                      بورسيل:رسيل حابسه نفسها من اسبوع ماتكلم احد وكل ماسالنا ها ماترد علينا تكفى ياخالد ريح قلبي
                      خالد:عمي انا..
                      بورسيل:ان مابيك تفسر لي ولا شئ خالد ترا حتى انت متغير يعني قبل مايمر يوم يومين الا انت جايينا الحين اسبوع مرو ماشفناك
                      خالد حس بغصه بقلبه محد يدري عن اللي فيه ويلومونه باللي يسويه هو خلاص مايبيها تتعلق فيه يبي يمحي نفسه من حياتها عشان لو صار له شئ ماتتاثر
                      >>بظنك ياخالد بتقدر بتقدر وانت العالم قد ايش هي تحبك<<
                      بورسيل:خالد
                      خالد وقف وعطا بورسيل ظهره:عمي انا ورسيل مانصلح لبعض
                      كانت دموعه تتسحب على اوجانه
                      بورسيل انهبل :اييييي ش
                      خالد:اسف عمي اسف
                      وطلع مسرع من المجلس وماحس برسيل اللي سمعت كل شئ طلع يحاول مايبين لهم شئ مايبي يعذب اللي يحبهم
                      رسيل صدمتها القتها مغمي عليها من الصدمه كييف وليييه وشلون؟؟؟؟؟
                      .......................
                      زياد:حيالله اروى
                      اروى:الله يحيك
                      زياد:اقول محمد وينه
                      اروى:محمد نزلني وقال بيسير يسوي اشغال
                      زياد:طيب تعالي حياك
                      دخلت اروى لبيت اخوانها وهي نوعا ما مستانسه
                      ...................


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...