رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا
>>>حمد:والله ياسعيد توحفه
سعيد:هههههههههههههه حصلت على وحده لأطه
*ومنو هاي اللأطه
لف حمد شافها اروىومعها غرام ضحك
حمد:هههه هلا اروى مافي شحالك ياحمد
اروى:شحالك
حمد:بخير اسال عنج
سعيد:شخبارج مرت حميد
اروى:للحينه ماصرت مرته انزينه؟؟
سعيد:ماصرتي حرمته ويايه تسالينه منو اللأطه
اروى:حمد سكت خالك ماعرف ارمس جي
غرام:صج انج فاصخه الحيا يايه طابه عليهم وتسال بعد
حمد:هههههه
سعيد:حرام حمد خبرها منو الأطه
غرام:ههههههه
اروى:مابا اعرف انزينه<<<
وفي هذا اليوم كنت عارفه انه يتكلم عني بس كنت ابي اتحرش وبعدها قررت اعاقبه في اني ماكلمه فتره الملكه لاكنه هدم حصوني يوم جفته بعرس سراب
>>>>>حمد:هههه شفيج ماقالج محمد اني برا
اروى للحين تطالعه وفهمت انه هوومحمد متفقين عليهم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد قرب منها وهي رجعت على ورى لين ماصقعت بالباب وهو لصق فيهاوطالع في شفايفها اللي ترجف ابتسم بتشفي
حمد:تشمتين بختج هاه عسب تتادب طب وانتي ماتبين من اللي يادبج
اروى نزلت راسها وهي تحاول تبعد عنه لاكنه رفع راسها بيد واليد الثانيه سندها على الباب وقرب منها وباسها بوسه طويله وهي مبققه عيونها من الصدمه
ماحسوا الا بالباب ينفتح بسرعه وتطلع منه مروه تركض بثواني الا حمد واروى طاحوا على الارض لان حمد كان حاط ثقله على يده اللي مسنده على الباب فطاح على اروى داخل الغرفه وبنفس اللحظه محمد طلع بعد ماشافهم وهو يكتم ضحكته
حمد رفع راسه وطالعها وهو للحين مارفع نفسه من عليها
واروى للحين مبققه عيونها كل شئ يصير لها كنه حلم
حمد:اروى
اروى طالعته وهي تحاول تخلص نفسها من تحته
حمد:شورايج تيين ويايه بلا عرس بلا خرابيط
اروى جاتها خطه فقررت تنفذها
حمد:هاه شوقلتي تيين ويا...
ماكمل كلمته الا اروى صرخت
اروى:امايه والله هو...
قطعت كلامها يوم شافت حمد نقز من عليها وجلس جمبها وطالع يدور على امها مالقى احد لف عليها وهي تضحك ضحك هستيري
حمد مسكها من كتوفها:تلعبين عليه هاه
اروى كتمت ضحكتها:عسب ماتتفق عليه انتى واخوك
سكتوا للحظات يطالعون ببعض
حمد حس بشئ قبض على صدره فجاءه وماحس بنفسه الا وهو يحتضن اروى بخوف حاول يخفيه ضمها لصدره وهو يعض على شفايفه اللي بدت ترجف حاول يضبط نفسه لاكن ماقدر كل اللي قدر عليه يحضنها بقووه كانوا على الارض اروى وحمد حاضنين بعض ذيل فستان اروى كان على الارض اروى ماتدري ليه انجرفت معه بس هي خافت من الخوف اللي حست فيه من نبضات قلبه المتسارعه حست بدمعه حاره تسسلل على كتفها رفعت راسه بيدينها
اروى بهمس:حمد لييه؟؟
"وهذي دمعه من دموع معاريسنا لاكنها دمعه مجهوله مجهوله"
حمد اذا هو نفسه مايدري ليه يقولها شنو
حمد ابتسم:ههه لاني شفتج
اروى مستغربه وللحين وجهه حمد بين يدينها:لانك شفتني
حمد يحرك راسه باي:هييه
اروى :حمد انه انه
حمد جرها من جديد لحضنه:اششششششش انتي بس لاتتركيني وانه بخيير
اروى حاولت تشيل نفسها وهي تشوف مروه اللي عند الباب:بس...
حمد:اروى لاترمسين<<<<<<<
احين عرفت سر دمعاته بذاك اليوم احين فهمت فهمت
مروه:اروينا اروينا
اروى صحت من سرحانها على مروه:شوتبين بعد انتي
مروه :ماباب شئ سلامتج
اروى:انزينه ممكن تسيرين برا لان مالي خلقج ابد
مروه طالعتها وبهت وجهها ثم نزلت راسها وهي تقول هذي اروى جي تمزح
اروى:ماسمعتي الرمسه
مروه طالعتها :اروى من صجج
اروى بوجهه خالي من المشاعر:هييه ممكن تسيرن
مروه ماقدرت تجلس اكثرمن كذا وطلعت لبرا تجر حزنها وضيقتها
.............................
راكان:الجوري
الجوري :هلا
راكان:اذا صار لي شئ سامحيني
الجوري رفعت راسها من حظنه:راكان شهالكلام
راكان سحبها من جديد لحظننه:اشش خليني اكمل
الجوري دمعت عيونهها وهي تشوفه كان يتكلم وهي سرحت بملامحه
راكان:الجوري
الجوري:هلا
راكان:اهتمي بحالك
لحظات وجاو الدكتور امرهم يودونه لغرفه العمليات
...............................
فهد:طلعها ياذعار بنسير
ذعار طالعه:ماتبا تنزف يعني
فهد:لاء
كل شئ يمر بلحظه ماحس الا بغرام جنبه بالسياره
غرام اللي تحس انه اهلها باعوها لفهد باعوها بكفنها
فهد:بلاش هاي الدموع وفريها لبعد شوي
غرام رفعت راسها وقالت بالم:شو تبا بوحده ماتباك تكرهك ت..
قطعت كلمتها لان كف جامد جاها منه
فهد:جاب ولا كلمه مابا اسمع لج حس تقرفيني
....................................
بدر:زياد قوم الله يخليك انت من امس على هالحاله
زياد طالعه:الحين بيجي الدكتور بيدخلني عليه
بدر:زي..
*السلام عليكم
لف بدر على سامي:وعليكم السلام
سامي:ماصحى
بدر:هذا هو على حطت يدك
سامي:شصاير لك زياد
زياد ماطالع سامي وعيونه معلقه بمحمد اللي بالغرفه حس براسه يدور لاكن تماسك
بدر همس لسامي:بعدين كلمه الحين هو تعبان
.................................
بووسام:خالد وان ابوك قول لي شفيك من جيت ووجهك ذبلان
خالد ابتسم لابوه :مافيني الا العافيه
بووسام:مدري ليه مو متطمن لكلامك
خالد بتوتر:لييه يابويه
بووسام:وجهك شاحب نحلان زياده ودايما ترعش انت رحت للطبيب
خالد:لا بس هذا التعب من بعد الحج
بووسام:اتمنى ترد لنا خالد
.................................
بوهلال:نوره
نوره بتطلع الدرج ومعها صحن الاكل:هلا عمي
بوهلال:وين سايره تعالي يلسي معنا
نوره ابتسمت:انشاء الله عم بس بسير اودي الاكل لطلال
بوهلال:وطلال ليه ماينزل يتعشى معنا دامنه هني
نوره:شويه تعبان فهو قال مايبا ياكل بس لازم ياكل عسب ابره السكري
بوهلال:تعبان
نوره:لاتحاتي عمي شويه وبيصحى
صعدت اروى لجناحهم فوق وصلت للصاله شافت طلال على تركتها طبعا طلال من بعد ليله العرس صار ينام على الكنبه واروى تنام بالغرفه
طلال بتعب:نوره شو هال يايبته
نوره:عشى طلال عسب خاطري كل عسب الابره انتى وايدد تعبان
طلال:معليه
نوره:طلال
طلال ابتسم بوهن:عسب خاطرج بس
جلس طلال وجات نوره جلست جمبه وحطت الاكل بدا ياكل كلى له كم ملعقه
نوره:طلال انتى اليله نام في الغرفه..
طلال:لاء النوري معليه انه..
قاطعته:طلال انتى تعبان معليه هالمره عسب خاطري
طلال هز راسه وكلا علاجه وقام بمساعده نواره للغرفه بعد ماغطته وسكرت النور نزلت لتحت عند عمها ومرته وبنات عمها يسولفون
...........................
سكر الباب ولف عليها كانت واقفه وهي ترجف
فهد بسخريه:شو فيج العروس عقي عباتج
غرام رفعت راسها له ثم قالت بصوت هلكان:فهد شوتبا مني عسب تتركني بحاللي
فهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه شو قلتي عيدي الرمسه
غرام طالعته:فهد
فهد قرب منها وصار وجهه مقابل لوجهها بحركه سريعه نزل منها عبايتها ثم حجابها لدرجه شعرها الكاري طار مسك شعرها وشده بقوه
فهد:لاتساليني شو ابا منج ساليني شو بسوي فيييج
غرام بدت تصارخ:اه شو تساوي يالمينون هدني
فهد:هيييه انه مينون والدليل الللي بتجوفينه من المينون اللي جدامج
غرام تصيح وهو يجرجر بشعرها ورماها على السرير
فهد:على بالج انتي اني احبج خخخخخخخخخخخ مصدقه البنت حياتي انه بس بغيت انتقم منج واعلمج السالفه اللي سويتيها لج ماهي الا جزء من خطتي في البدايه كنت ابي اخذج عسب انتقم من اختج واقهرها يوم ترفضني لاكنج للاسف رحتي لاخوي هه واخوي المسكين تعلق فيج تذكرين ولا لاء بسبتج وقدامج تخانقت ويا اخوي جدامج ومن يومها لاعرفه ولا يعرفني بسبتج انتي فاهمه والحينه بس احس اني بنتصر لنفسي "رفعها من السريرمن شعرها"انتي طالق
طالق
طالق
مسكها وجرجر فيها لين رماها برا الفندق وسط ذهول الكل اللي يشوفون العروس اللي المفروض ماتكون بمثل هذا الموقف رماها على الارض ورما معها وورقه طلاقها
خلاها وراح لسيارته وطلع برالمكان
غرام رفعت راسها تحس انها بدوامه شافت الفستان الابيض اللي لابسته ووكيف صار اسود من الارض رفعت راسها على رجل
الشاب:تفضلي اختي ستري في حالج
كانت غترته وكان مبعد راسه عنها خذته بسرعه وحطته عليها
غرام بصوت مخنوق:ممكن موبايلك
مد لها الجوال تلقفته بسرعه ودقت على رقم بيتهم لان ماجد ماحضر العرس فاكيد بالبيت رن ورن وتوها بتسد الخط الا رد
غرا:ماجد
ماجد خاف:غرام شوفيج
غرام:تعال خذني انه بالشارع مرميه اللي رميتوني عليه رموني ماكان لي قدر عنكم هو ماكان لي قدر عنده
كنت ياهلي اشيلكم بعيوني ++ كنت افكر فيكم وانسى حالي
ولكن للاسف للاسف ماقدرتوني ++ انا تعبت وسكت على الي جرالي
كنت بسعدكم وجرحتوني ++ وللأسف جرحتوني ونسيتوني بتالي
كنت بنسيكم همكم وزدتوني ++ وش بقى قولولي وش بقالي
خلاص فاض صبري ابد ماقدرتوني ++ تدرون وش سويتو في حالي
للاسف انتو حطمتنوني قتلتوني ++ وتسألون اشفيني وانا فيكم مشغول بالي
تسألوني والجواب باين في عيوني ++ تسألون وش فيني مافيني شي جرالي
خلاص انا غلطانه سامحوني اعذروني ++ كنت اهتم فيكم ونسيت نفسي وحالي
كنت احبكم واقدركم وانتو ما قدرتوني ++ اببعد وارتاح حتى لو محد بدنيا بقالي
لا تحسبون اذا رحلت راح توحشوني ++ ربي معاي حتى لو محد في الدنيا صفالي
مثل ماقدرتكم وحبيتكم واخرتها بعتوني ++ ابشتري غيركم واقدرهم مثل الغالي
.................................
سعيد:هههههههههههههه حصلت على وحده لأطه
*ومنو هاي اللأطه
لف حمد شافها اروىومعها غرام ضحك
حمد:هههه هلا اروى مافي شحالك ياحمد
اروى:شحالك
حمد:بخير اسال عنج
سعيد:شخبارج مرت حميد
اروى:للحينه ماصرت مرته انزينه؟؟
سعيد:ماصرتي حرمته ويايه تسالينه منو اللأطه
اروى:حمد سكت خالك ماعرف ارمس جي
غرام:صج انج فاصخه الحيا يايه طابه عليهم وتسال بعد
حمد:هههههه
سعيد:حرام حمد خبرها منو الأطه
غرام:ههههههه
اروى:مابا اعرف انزينه<<<
وفي هذا اليوم كنت عارفه انه يتكلم عني بس كنت ابي اتحرش وبعدها قررت اعاقبه في اني ماكلمه فتره الملكه لاكنه هدم حصوني يوم جفته بعرس سراب
>>>>>حمد:هههه شفيج ماقالج محمد اني برا
اروى للحين تطالعه وفهمت انه هوومحمد متفقين عليهم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
حمد قرب منها وهي رجعت على ورى لين ماصقعت بالباب وهو لصق فيهاوطالع في شفايفها اللي ترجف ابتسم بتشفي
حمد:تشمتين بختج هاه عسب تتادب طب وانتي ماتبين من اللي يادبج
اروى نزلت راسها وهي تحاول تبعد عنه لاكنه رفع راسها بيد واليد الثانيه سندها على الباب وقرب منها وباسها بوسه طويله وهي مبققه عيونها من الصدمه
ماحسوا الا بالباب ينفتح بسرعه وتطلع منه مروه تركض بثواني الا حمد واروى طاحوا على الارض لان حمد كان حاط ثقله على يده اللي مسنده على الباب فطاح على اروى داخل الغرفه وبنفس اللحظه محمد طلع بعد ماشافهم وهو يكتم ضحكته
حمد رفع راسه وطالعها وهو للحين مارفع نفسه من عليها
واروى للحين مبققه عيونها كل شئ يصير لها كنه حلم
حمد:اروى
اروى طالعته وهي تحاول تخلص نفسها من تحته
حمد:شورايج تيين ويايه بلا عرس بلا خرابيط
اروى جاتها خطه فقررت تنفذها
حمد:هاه شوقلتي تيين ويا...
ماكمل كلمته الا اروى صرخت
اروى:امايه والله هو...
قطعت كلامها يوم شافت حمد نقز من عليها وجلس جمبها وطالع يدور على امها مالقى احد لف عليها وهي تضحك ضحك هستيري
حمد مسكها من كتوفها:تلعبين عليه هاه
اروى كتمت ضحكتها:عسب ماتتفق عليه انتى واخوك
سكتوا للحظات يطالعون ببعض
حمد حس بشئ قبض على صدره فجاءه وماحس بنفسه الا وهو يحتضن اروى بخوف حاول يخفيه ضمها لصدره وهو يعض على شفايفه اللي بدت ترجف حاول يضبط نفسه لاكن ماقدر كل اللي قدر عليه يحضنها بقووه كانوا على الارض اروى وحمد حاضنين بعض ذيل فستان اروى كان على الارض اروى ماتدري ليه انجرفت معه بس هي خافت من الخوف اللي حست فيه من نبضات قلبه المتسارعه حست بدمعه حاره تسسلل على كتفها رفعت راسه بيدينها
اروى بهمس:حمد لييه؟؟
"وهذي دمعه من دموع معاريسنا لاكنها دمعه مجهوله مجهوله"
حمد اذا هو نفسه مايدري ليه يقولها شنو
حمد ابتسم:ههه لاني شفتج
اروى مستغربه وللحين وجهه حمد بين يدينها:لانك شفتني
حمد يحرك راسه باي:هييه
اروى :حمد انه انه
حمد جرها من جديد لحضنه:اششششششش انتي بس لاتتركيني وانه بخيير
اروى حاولت تشيل نفسها وهي تشوف مروه اللي عند الباب:بس...
حمد:اروى لاترمسين<<<<<<<
احين عرفت سر دمعاته بذاك اليوم احين فهمت فهمت
مروه:اروينا اروينا
اروى صحت من سرحانها على مروه:شوتبين بعد انتي
مروه :ماباب شئ سلامتج
اروى:انزينه ممكن تسيرين برا لان مالي خلقج ابد
مروه طالعتها وبهت وجهها ثم نزلت راسها وهي تقول هذي اروى جي تمزح
اروى:ماسمعتي الرمسه
مروه طالعتها :اروى من صجج
اروى بوجهه خالي من المشاعر:هييه ممكن تسيرن
مروه ماقدرت تجلس اكثرمن كذا وطلعت لبرا تجر حزنها وضيقتها
.............................
راكان:الجوري
الجوري :هلا
راكان:اذا صار لي شئ سامحيني
الجوري رفعت راسها من حظنه:راكان شهالكلام
راكان سحبها من جديد لحظننه:اشش خليني اكمل
الجوري دمعت عيونهها وهي تشوفه كان يتكلم وهي سرحت بملامحه
راكان:الجوري
الجوري:هلا
راكان:اهتمي بحالك
لحظات وجاو الدكتور امرهم يودونه لغرفه العمليات
...............................
فهد:طلعها ياذعار بنسير
ذعار طالعه:ماتبا تنزف يعني
فهد:لاء
كل شئ يمر بلحظه ماحس الا بغرام جنبه بالسياره
غرام اللي تحس انه اهلها باعوها لفهد باعوها بكفنها
فهد:بلاش هاي الدموع وفريها لبعد شوي
غرام رفعت راسها وقالت بالم:شو تبا بوحده ماتباك تكرهك ت..
قطعت كلمتها لان كف جامد جاها منه
فهد:جاب ولا كلمه مابا اسمع لج حس تقرفيني
....................................
بدر:زياد قوم الله يخليك انت من امس على هالحاله
زياد طالعه:الحين بيجي الدكتور بيدخلني عليه
بدر:زي..
*السلام عليكم
لف بدر على سامي:وعليكم السلام
سامي:ماصحى
بدر:هذا هو على حطت يدك
سامي:شصاير لك زياد
زياد ماطالع سامي وعيونه معلقه بمحمد اللي بالغرفه حس براسه يدور لاكن تماسك
بدر همس لسامي:بعدين كلمه الحين هو تعبان
.................................
بووسام:خالد وان ابوك قول لي شفيك من جيت ووجهك ذبلان
خالد ابتسم لابوه :مافيني الا العافيه
بووسام:مدري ليه مو متطمن لكلامك
خالد بتوتر:لييه يابويه
بووسام:وجهك شاحب نحلان زياده ودايما ترعش انت رحت للطبيب
خالد:لا بس هذا التعب من بعد الحج
بووسام:اتمنى ترد لنا خالد
.................................
بوهلال:نوره
نوره بتطلع الدرج ومعها صحن الاكل:هلا عمي
بوهلال:وين سايره تعالي يلسي معنا
نوره ابتسمت:انشاء الله عم بس بسير اودي الاكل لطلال
بوهلال:وطلال ليه ماينزل يتعشى معنا دامنه هني
نوره:شويه تعبان فهو قال مايبا ياكل بس لازم ياكل عسب ابره السكري
بوهلال:تعبان
نوره:لاتحاتي عمي شويه وبيصحى
صعدت اروى لجناحهم فوق وصلت للصاله شافت طلال على تركتها طبعا طلال من بعد ليله العرس صار ينام على الكنبه واروى تنام بالغرفه
طلال بتعب:نوره شو هال يايبته
نوره:عشى طلال عسب خاطري كل عسب الابره انتى وايدد تعبان
طلال:معليه
نوره:طلال
طلال ابتسم بوهن:عسب خاطرج بس
جلس طلال وجات نوره جلست جمبه وحطت الاكل بدا ياكل كلى له كم ملعقه
نوره:طلال انتى اليله نام في الغرفه..
طلال:لاء النوري معليه انه..
قاطعته:طلال انتى تعبان معليه هالمره عسب خاطري
طلال هز راسه وكلا علاجه وقام بمساعده نواره للغرفه بعد ماغطته وسكرت النور نزلت لتحت عند عمها ومرته وبنات عمها يسولفون
...........................
سكر الباب ولف عليها كانت واقفه وهي ترجف
فهد بسخريه:شو فيج العروس عقي عباتج
غرام رفعت راسها له ثم قالت بصوت هلكان:فهد شوتبا مني عسب تتركني بحاللي
فهد:ههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههه شو قلتي عيدي الرمسه
غرام طالعته:فهد
فهد قرب منها وصار وجهه مقابل لوجهها بحركه سريعه نزل منها عبايتها ثم حجابها لدرجه شعرها الكاري طار مسك شعرها وشده بقوه
فهد:لاتساليني شو ابا منج ساليني شو بسوي فيييج
غرام بدت تصارخ:اه شو تساوي يالمينون هدني
فهد:هيييه انه مينون والدليل الللي بتجوفينه من المينون اللي جدامج
غرام تصيح وهو يجرجر بشعرها ورماها على السرير
فهد:على بالج انتي اني احبج خخخخخخخخخخخ مصدقه البنت حياتي انه بس بغيت انتقم منج واعلمج السالفه اللي سويتيها لج ماهي الا جزء من خطتي في البدايه كنت ابي اخذج عسب انتقم من اختج واقهرها يوم ترفضني لاكنج للاسف رحتي لاخوي هه واخوي المسكين تعلق فيج تذكرين ولا لاء بسبتج وقدامج تخانقت ويا اخوي جدامج ومن يومها لاعرفه ولا يعرفني بسبتج انتي فاهمه والحينه بس احس اني بنتصر لنفسي "رفعها من السريرمن شعرها"انتي طالق
طالق
طالق
مسكها وجرجر فيها لين رماها برا الفندق وسط ذهول الكل اللي يشوفون العروس اللي المفروض ماتكون بمثل هذا الموقف رماها على الارض ورما معها وورقه طلاقها
خلاها وراح لسيارته وطلع برالمكان
غرام رفعت راسها تحس انها بدوامه شافت الفستان الابيض اللي لابسته ووكيف صار اسود من الارض رفعت راسها على رجل
الشاب:تفضلي اختي ستري في حالج
كانت غترته وكان مبعد راسه عنها خذته بسرعه وحطته عليها
غرام بصوت مخنوق:ممكن موبايلك
مد لها الجوال تلقفته بسرعه ودقت على رقم بيتهم لان ماجد ماحضر العرس فاكيد بالبيت رن ورن وتوها بتسد الخط الا رد
غرا:ماجد
ماجد خاف:غرام شوفيج
غرام:تعال خذني انه بالشارع مرميه اللي رميتوني عليه رموني ماكان لي قدر عنكم هو ماكان لي قدر عنده
كنت ياهلي اشيلكم بعيوني ++ كنت افكر فيكم وانسى حالي
ولكن للاسف للاسف ماقدرتوني ++ انا تعبت وسكت على الي جرالي
كنت بسعدكم وجرحتوني ++ وللأسف جرحتوني ونسيتوني بتالي
كنت بنسيكم همكم وزدتوني ++ وش بقى قولولي وش بقالي
خلاص فاض صبري ابد ماقدرتوني ++ تدرون وش سويتو في حالي
للاسف انتو حطمتنوني قتلتوني ++ وتسألون اشفيني وانا فيكم مشغول بالي
تسألوني والجواب باين في عيوني ++ تسألون وش فيني مافيني شي جرالي
خلاص انا غلطانه سامحوني اعذروني ++ كنت اهتم فيكم ونسيت نفسي وحالي
كنت احبكم واقدركم وانتو ما قدرتوني ++ اببعد وارتاح حتى لو محد بدنيا بقالي
لا تحسبون اذا رحلت راح توحشوني ++ ربي معاي حتى لو محد في الدنيا صفالي
مثل ماقدرتكم وحبيتكم واخرتها بعتوني ++ ابشتري غيركم واقدرهم مثل الغالي
.................................
تعليق