رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا
وقف على راسها يطالع بمعالم وجهها اللي سحره نزل على ركبه لعند وجهها وتكلم بهمس مهزوز وبصوت رجولي هز الغرفه
ضاري:غرام"طاحت دموعه"صج انج خلاص رحتي مني انتي مو لي مولاحلامي صج غرام تكفين لاتسيرين وياه "شهق" انه عارف اني حبي ياج بوقت غلط بس مو رايم اتالم اكثر من جي احبج احبج احبج"قال اخر ثلاث كلامات هامس وبصوت عذب"
غلطة حبك وغلطتها وأنا اتحمل غلطتي حيل بي وبعد خلها تحرق خدودي دمعي
ياويلي اه غلطة حبك وغلطتها وأنا اتحمل غلطتي حيل بي وبعد خلها تحرق خدودي دمعي
وبعد حيل أووووه وبعد حيل عيوني أبكت برشة تعمن من حسرتي
اه ياروحي حيل فيك مين يشيلك إن وقعتي عفتي كل الناس ليش عفتي كل الناس ليش
في عشق هالظالم هالظالم وقعت تنتظر يالي تريدين إنتظاري وصرت لعيونك كحل ماندم سماري
صدق مخطوبة يافلانة صدق مخطوبة يافلانة وصدق باكر يزفونك عسى إنى لا يجي باكر وأشوف الدمعة في عيونك
عسى إنى لا يجي باكر وأشوف الدمعة في عيونك
غرام بتعب:حتى انه احبك
ضاري طالعها منصدم يعني هو توقعها نايمه
غرام صحت:والله اني رفضته بس هم ماسمعوني قلت انتحرت عسب ماخذه لاكن اكهوا انتى تشوف انه ماباه ماباه
مجبورة وغصب يافلان مجبورة وغصب يافلان خطبوني ورضيت أنا
يذبحوني من أصيح لا وأصير لك خبر كان يذبحوني وتظل إنت يذبحوني وتظل إنت وحيد بهاي دنيانا
لبست الخاتم بإيدي ويا إيدي حيل حزنانة لبست الخاتم بإيدي ويا إيدي حيل حزنانة
يذبحوني وتظل إنت وحيد بهاي دنيانا لبست الخاتم بإيدي ويا إيدي حيل حزنانة
ضاري ماحس بنفسه الا وهوياخذها لاحضانه ويهمس يطمنها وغرام صاحت بحضنه الدافي
*ماخلصتوا فلمكم
تركها ضاري وقلبه يرقع ورفع راسه وقال بهمس
ضاري:ذعار
ذعار عطاه كف جامد خلاه يترنح
ذعار:ابا اعرف شو هالمصخره اللي انتى وحظرهتها مسوينها
ضاري بصوت مذبوح:لييه تزوجونها اياه هي ماتباه انه اباها انه
ذعار تلعثم وماخفت على ضاري هالشئ
ضاري:حرام عليكم
ذعار عصب وزمجر ومسك ضاري من ثوبه:وانتى شو عليك هاه ياخي الولد يباها ومحيرها من يوم هم صغار واصحى مره ثانيه اجوفك هني فاهم
غرام:بس انه رفضته وقلت لك من قبل
ذعار لف عليها وعطاها كف:جاب انه كنت راحمنج لاكن الحينه تفووووه عليج ابد ماتستاهلين الرحمه
ضاري وهو يسمع حس غرام الي قسمه لنصيين ماقدر وطلع لبرا
...............................................
حمد
:قلت لج وين الصور
مها اللي خافت منصرخته بس تكابر:ههه ومنوتكون لانكون ريلها وياي تدافع عنها هههه لاصح صح دى بعدك هي بدت وخلها تنال جزاها
حمد جرها من شعرها:رمسي وين الصور
مها تالم:مساعد
حمد ماحس الا بضربه على يده ورما مها من يده وهو يصرخ:ا
مساعد:عسب ماتفكر انك تلمسها
حمد معصب:وبربي ان اعطيتيني الصور لتشوفين شئ ماقد جفيته
مها:اعلى مابخيلك اركبه
حمد مسك يدها ولفها :شباب
لحظات ودخلوا
حمد:بترمسين لو اخليهم يفتشون البيت ويفضحونج عدل جدام امج
مها:مممممم لا
حمد:شباب سيروا دورا على اللي رمستكم عنه
...............................................
عيسى:طيب انه بسير انا تصبحون على خيير
طلع منهم عيسى
هلال:طلال
طلال:هممم
هلال:شوفيك من الصبح مو على بعضك
طلال غمض عيونه:ماشئ
هلال:علي انه
طلال:كيفك
هلال:طب سير نام باجر من الصبح لازمنك تقوم
طلال:سير انتى انه مو يايني نوم
هلال طلع وهو يمشي طلع جواله واتصل على سراب لاكن ماكان فيه رد استغرب اتصل عليها اليوم اكثر من مره لاكن ماردت تضايق
................................
صحت سراب على صوت تلفتت ماشافت احد قامت وطلعت برا الغرفه تشوف منوين الصوت كان الصوت من غرفه المكتب تقدمت بخوف وهي تجر رجيلها جر وخايفه فتحت الباب
سراب بخوف:مروه شوفيج
مروه رفعت راسها وهي تشاهق بخوف:....اه
ونزلت راسها على رجيلها ورجعت تصيح ركضت لها سراب وهي خايفه
سراب:مروه حبيبتي رمسي شوفيج
مروه:سراب ابويه سراب انا اباه سراب اه
حضنتت اختها وصاحت سراب ماقدرت تمسك دموعها اكثر وصاحت مع مروه صحيح هم الحين بامس الحاجه له بكرا بينزفون هم من بعده ولاشئ ماتوا من بعده
*شوفيكم
لفوا على اروى اللي شاركتهم الصياح وهي ماتدري شاسالفه بس فهمت من صياح مروه وكلماتها انهم محتاجينه صج محتاجينه اكثر من قبل
عمود البيت ذبل صوتي ولك ناديت
ونادت لك زوايا البيت ولا رديت
يباه وكلمه يباه ذابت على لساني معك غابت
يباه ماعدت انه الطفله رحلت وطفلتك شابت
قويت ولا قوى النسيان ينسيني اعز انسان
وفيني اه وش فيني يباه الحزن بركان
ذكرت الحوش وجمعتنا فنر يضوي محبتنا
ياليت الوقت بس يرجع يباه مت ومعك متنا
..................................
مها بصراخ:والله راح تندم والله
حمد بسخريه:انه اللي الحينه اقولج اعلى مابخيلج ركبيه
مها بصراخ:بتن دم
..........................
ضاري يصيح:امايه خلاص سارت مني خلاص
جاني يصيح يقول يايمه اذبحوها..... حبيبتي راحت يايمه من ايدي
والله أدرى انهم اغصوبها..... عليه والدمعات تذرف خفيه
يايمه راحت اللي له حيروها..... راحت حبيبة قلبي يمه الوفيه
يايمه ثوب العرس له لبسوها..... يايمه هذا خاتمها ببكي عليه
يايمه شوفي وش قساوة أبوها..... يدفنها بيده وهي بعدها حيه
يايمه من شوفها لي احرموها..... عيو تودعني ليه البنيه
يارب يبليهم مثل مابلوها ..... ويارب تسعد هالادميه
ام حمد نزلت دموعها على ولدها:بس ياحبيبي انشاء الله كل هذا خييره لك لاتحزن
ياوليدي لاتشكي وتلعن أبوها..... هذي ترى العادات وهي ابدويه
ياوليدي من شانك عيوني بكوها..... مدري شسوي شلي طالع بديه
ياوليدي لغيرك تدري عطوها..... انسى خلاص الدنيا ماهي خليه
ياوليدي خلق الله مايعذروها..... راحت وصارت للعوايد ضحيه
ياوليدي لاتصرخ خلاص اذبحوها..... خلاص راحت منك هالأدميه
ضاري يشهق:امايه ماقدر انساها هاي حياتي
ام حمد:الله بيعينك ياوليدي والله يستر عليها
..........................
اليوم هو يوم العرس شوفوا انه بوصف لكم كل واحد ومشاعره الحين طبعا من ابطال الامارات الكبار
ضاري:غرام"طاحت دموعه"صج انج خلاص رحتي مني انتي مو لي مولاحلامي صج غرام تكفين لاتسيرين وياه "شهق" انه عارف اني حبي ياج بوقت غلط بس مو رايم اتالم اكثر من جي احبج احبج احبج"قال اخر ثلاث كلامات هامس وبصوت عذب"
غلطة حبك وغلطتها وأنا اتحمل غلطتي حيل بي وبعد خلها تحرق خدودي دمعي
ياويلي اه غلطة حبك وغلطتها وأنا اتحمل غلطتي حيل بي وبعد خلها تحرق خدودي دمعي
وبعد حيل أووووه وبعد حيل عيوني أبكت برشة تعمن من حسرتي
اه ياروحي حيل فيك مين يشيلك إن وقعتي عفتي كل الناس ليش عفتي كل الناس ليش
في عشق هالظالم هالظالم وقعت تنتظر يالي تريدين إنتظاري وصرت لعيونك كحل ماندم سماري
صدق مخطوبة يافلانة صدق مخطوبة يافلانة وصدق باكر يزفونك عسى إنى لا يجي باكر وأشوف الدمعة في عيونك
عسى إنى لا يجي باكر وأشوف الدمعة في عيونك
غرام بتعب:حتى انه احبك
ضاري طالعها منصدم يعني هو توقعها نايمه
غرام صحت:والله اني رفضته بس هم ماسمعوني قلت انتحرت عسب ماخذه لاكن اكهوا انتى تشوف انه ماباه ماباه
مجبورة وغصب يافلان مجبورة وغصب يافلان خطبوني ورضيت أنا
يذبحوني من أصيح لا وأصير لك خبر كان يذبحوني وتظل إنت يذبحوني وتظل إنت وحيد بهاي دنيانا
لبست الخاتم بإيدي ويا إيدي حيل حزنانة لبست الخاتم بإيدي ويا إيدي حيل حزنانة
يذبحوني وتظل إنت وحيد بهاي دنيانا لبست الخاتم بإيدي ويا إيدي حيل حزنانة
ضاري ماحس بنفسه الا وهوياخذها لاحضانه ويهمس يطمنها وغرام صاحت بحضنه الدافي
*ماخلصتوا فلمكم
تركها ضاري وقلبه يرقع ورفع راسه وقال بهمس
ضاري:ذعار
ذعار عطاه كف جامد خلاه يترنح
ذعار:ابا اعرف شو هالمصخره اللي انتى وحظرهتها مسوينها
ضاري بصوت مذبوح:لييه تزوجونها اياه هي ماتباه انه اباها انه
ذعار تلعثم وماخفت على ضاري هالشئ
ضاري:حرام عليكم
ذعار عصب وزمجر ومسك ضاري من ثوبه:وانتى شو عليك هاه ياخي الولد يباها ومحيرها من يوم هم صغار واصحى مره ثانيه اجوفك هني فاهم
غرام:بس انه رفضته وقلت لك من قبل
ذعار لف عليها وعطاها كف:جاب انه كنت راحمنج لاكن الحينه تفووووه عليج ابد ماتستاهلين الرحمه
ضاري وهو يسمع حس غرام الي قسمه لنصيين ماقدر وطلع لبرا
...............................................
حمد
:قلت لج وين الصور
مها اللي خافت منصرخته بس تكابر:ههه ومنوتكون لانكون ريلها وياي تدافع عنها هههه لاصح صح دى بعدك هي بدت وخلها تنال جزاها
حمد جرها من شعرها:رمسي وين الصور
مها تالم:مساعد
حمد ماحس الا بضربه على يده ورما مها من يده وهو يصرخ:ا
مساعد:عسب ماتفكر انك تلمسها
حمد معصب:وبربي ان اعطيتيني الصور لتشوفين شئ ماقد جفيته
مها:اعلى مابخيلك اركبه
حمد مسك يدها ولفها :شباب
لحظات ودخلوا
حمد:بترمسين لو اخليهم يفتشون البيت ويفضحونج عدل جدام امج
مها:مممممم لا
حمد:شباب سيروا دورا على اللي رمستكم عنه
...............................................
عيسى:طيب انه بسير انا تصبحون على خيير
طلع منهم عيسى
هلال:طلال
طلال:هممم
هلال:شوفيك من الصبح مو على بعضك
طلال غمض عيونه:ماشئ
هلال:علي انه
طلال:كيفك
هلال:طب سير نام باجر من الصبح لازمنك تقوم
طلال:سير انتى انه مو يايني نوم
هلال طلع وهو يمشي طلع جواله واتصل على سراب لاكن ماكان فيه رد استغرب اتصل عليها اليوم اكثر من مره لاكن ماردت تضايق
................................
صحت سراب على صوت تلفتت ماشافت احد قامت وطلعت برا الغرفه تشوف منوين الصوت كان الصوت من غرفه المكتب تقدمت بخوف وهي تجر رجيلها جر وخايفه فتحت الباب
سراب بخوف:مروه شوفيج
مروه رفعت راسها وهي تشاهق بخوف:....اه
ونزلت راسها على رجيلها ورجعت تصيح ركضت لها سراب وهي خايفه
سراب:مروه حبيبتي رمسي شوفيج
مروه:سراب ابويه سراب انا اباه سراب اه
حضنتت اختها وصاحت سراب ماقدرت تمسك دموعها اكثر وصاحت مع مروه صحيح هم الحين بامس الحاجه له بكرا بينزفون هم من بعده ولاشئ ماتوا من بعده
*شوفيكم
لفوا على اروى اللي شاركتهم الصياح وهي ماتدري شاسالفه بس فهمت من صياح مروه وكلماتها انهم محتاجينه صج محتاجينه اكثر من قبل
عمود البيت ذبل صوتي ولك ناديت
ونادت لك زوايا البيت ولا رديت
يباه وكلمه يباه ذابت على لساني معك غابت
يباه ماعدت انه الطفله رحلت وطفلتك شابت
قويت ولا قوى النسيان ينسيني اعز انسان
وفيني اه وش فيني يباه الحزن بركان
ذكرت الحوش وجمعتنا فنر يضوي محبتنا
ياليت الوقت بس يرجع يباه مت ومعك متنا
..................................
مها بصراخ:والله راح تندم والله
حمد بسخريه:انه اللي الحينه اقولج اعلى مابخيلج ركبيه
مها بصراخ:بتن دم
..........................
ضاري يصيح:امايه خلاص سارت مني خلاص
جاني يصيح يقول يايمه اذبحوها..... حبيبتي راحت يايمه من ايدي
والله أدرى انهم اغصوبها..... عليه والدمعات تذرف خفيه
يايمه راحت اللي له حيروها..... راحت حبيبة قلبي يمه الوفيه
يايمه ثوب العرس له لبسوها..... يايمه هذا خاتمها ببكي عليه
يايمه شوفي وش قساوة أبوها..... يدفنها بيده وهي بعدها حيه
يايمه من شوفها لي احرموها..... عيو تودعني ليه البنيه
يارب يبليهم مثل مابلوها ..... ويارب تسعد هالادميه
ام حمد نزلت دموعها على ولدها:بس ياحبيبي انشاء الله كل هذا خييره لك لاتحزن
ياوليدي لاتشكي وتلعن أبوها..... هذي ترى العادات وهي ابدويه
ياوليدي من شانك عيوني بكوها..... مدري شسوي شلي طالع بديه
ياوليدي لغيرك تدري عطوها..... انسى خلاص الدنيا ماهي خليه
ياوليدي خلق الله مايعذروها..... راحت وصارت للعوايد ضحيه
ياوليدي لاتصرخ خلاص اذبحوها..... خلاص راحت منك هالأدميه
ضاري يشهق:امايه ماقدر انساها هاي حياتي
ام حمد:الله بيعينك ياوليدي والله يستر عليها
..........................
اليوم هو يوم العرس شوفوا انه بوصف لكم كل واحد ومشاعره الحين طبعا من ابطال الامارات الكبار
تعليق