رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #71
    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

    وقف على راسها يطالع بمعالم وجهها اللي سحره نزل على ركبه لعند وجهها وتكلم بهمس مهزوز وبصوت رجولي هز الغرفه
    ضاري:غرام"طاحت دموعه"صج انج خلاص رحتي مني انتي مو لي مولاحلامي صج غرام تكفين لاتسيرين وياه "شهق" انه عارف اني حبي ياج بوقت غلط بس مو رايم اتالم اكثر من جي احبج احبج احبج"قال اخر ثلاث كلامات هامس وبصوت عذب"

    غلطة حبك وغلطتها وأنا اتحمل غلطتي حيل بي وبعد خلها تحرق خدودي دمعي

    ياويلي اه غلطة حبك وغلطتها وأنا اتحمل غلطتي حيل بي وبعد خلها تحرق خدودي دمعي

    وبعد حيل أووووه وبعد حيل عيوني أبكت برشة تعمن من حسرتي

    اه ياروحي حيل فيك مين يشيلك إن وقعتي عفتي كل الناس ليش عفتي كل الناس ليش

    في عشق هالظالم هالظالم وقعت تنتظر يالي تريدين إنتظاري وصرت لعيونك كحل ماندم سماري


    صدق مخطوبة يافلانة صدق مخطوبة يافلانة وصدق باكر يزفونك عسى إنى لا يجي باكر وأشوف الدمعة في عيونك

    عسى إنى لا يجي باكر وأشوف الدمعة في عيونك

    غرام بتعب:حتى انه احبك
    ضاري طالعها منصدم يعني هو توقعها نايمه
    غرام صحت:والله اني رفضته بس هم ماسمعوني قلت انتحرت عسب ماخذه لاكن اكهوا انتى تشوف انه ماباه ماباه



    مجبورة وغصب يافلان مجبورة وغصب يافلان خطبوني ورضيت أنا

    يذبحوني من أصيح لا وأصير لك خبر كان يذبحوني وتظل إنت يذبحوني وتظل إنت وحيد بهاي دنيانا

    لبست الخاتم بإيدي ويا إيدي حيل حزنانة لبست الخاتم بإيدي ويا إيدي حيل حزنانة

    يذبحوني وتظل إنت وحيد بهاي دنيانا لبست الخاتم بإيدي ويا إيدي حيل حزنانة



    ضاري ماحس بنفسه الا وهوياخذها لاحضانه ويهمس يطمنها وغرام صاحت بحضنه الدافي
    *ماخلصتوا فلمكم
    تركها ضاري وقلبه يرقع ورفع راسه وقال بهمس
    ضاري:ذعار
    ذعار عطاه كف جامد خلاه يترنح
    ذعار:ابا اعرف شو هالمصخره اللي انتى وحظرهتها مسوينها
    ضاري بصوت مذبوح:لييه تزوجونها اياه هي ماتباه انه اباها انه
    ذعار تلعثم وماخفت على ضاري هالشئ
    ضاري:حرام عليكم
    ذعار عصب وزمجر ومسك ضاري من ثوبه:وانتى شو عليك هاه ياخي الولد يباها ومحيرها من يوم هم صغار واصحى مره ثانيه اجوفك هني فاهم
    غرام:بس انه رفضته وقلت لك من قبل
    ذعار لف عليها وعطاها كف:جاب انه كنت راحمنج لاكن الحينه تفووووه عليج ابد ماتستاهلين الرحمه
    ضاري وهو يسمع حس غرام الي قسمه لنصيين ماقدر وطلع لبرا
    ...............................................
    حمد
    :قلت لج وين الصور
    مها اللي خافت منصرخته بس تكابر:ههه ومنوتكون لانكون ريلها وياي تدافع عنها هههه لاصح صح دى بعدك هي بدت وخلها تنال جزاها
    حمد جرها من شعرها:رمسي وين الصور
    مها تالم:مساعد
    حمد ماحس الا بضربه على يده ورما مها من يده وهو يصرخ:ا
    مساعد:عسب ماتفكر انك تلمسها
    حمد معصب:وبربي ان اعطيتيني الصور لتشوفين شئ ماقد جفيته
    مها:اعلى مابخيلك اركبه
    حمد مسك يدها ولفها :شباب
    لحظات ودخلوا
    حمد:بترمسين لو اخليهم يفتشون البيت ويفضحونج عدل جدام امج
    مها:مممممم لا
    حمد:شباب سيروا دورا على اللي رمستكم عنه
    ...............................................
    عيسى:طيب انه بسير انا تصبحون على خيير
    طلع منهم عيسى
    هلال:طلال
    طلال:هممم
    هلال:شوفيك من الصبح مو على بعضك
    طلال غمض عيونه:ماشئ
    هلال:علي انه
    طلال:كيفك
    هلال:طب سير نام باجر من الصبح لازمنك تقوم
    طلال:سير انتى انه مو يايني نوم
    هلال طلع وهو يمشي طلع جواله واتصل على سراب لاكن ماكان فيه رد استغرب اتصل عليها اليوم اكثر من مره لاكن ماردت تضايق
    ................................
    صحت سراب على صوت تلفتت ماشافت احد قامت وطلعت برا الغرفه تشوف منوين الصوت كان الصوت من غرفه المكتب تقدمت بخوف وهي تجر رجيلها جر وخايفه فتحت الباب
    سراب بخوف:مروه شوفيج
    مروه رفعت راسها وهي تشاهق بخوف:....اه
    ونزلت راسها على رجيلها ورجعت تصيح ركضت لها سراب وهي خايفه
    سراب:مروه حبيبتي رمسي شوفيج
    مروه:سراب ابويه سراب انا اباه سراب اه
    حضنتت اختها وصاحت سراب ماقدرت تمسك دموعها اكثر وصاحت مع مروه صحيح هم الحين بامس الحاجه له بكرا بينزفون هم من بعده ولاشئ ماتوا من بعده
    *شوفيكم
    لفوا على اروى اللي شاركتهم الصياح وهي ماتدري شاسالفه بس فهمت من صياح مروه وكلماتها انهم محتاجينه صج محتاجينه اكثر من قبل



    عمود البيت ذبل صوتي ولك ناديت
    ونادت لك زوايا البيت ولا رديت
    يباه وكلمه يباه ذابت على لساني معك غابت
    يباه ماعدت انه الطفله رحلت وطفلتك شابت
    قويت ولا قوى النسيان ينسيني اعز انسان
    وفيني اه وش فيني يباه الحزن بركان
    ذكرت الحوش وجمعتنا فنر يضوي محبتنا
    ياليت الوقت بس يرجع يباه مت ومعك متنا
    ..................................
    مها بصراخ:والله راح تندم والله
    حمد بسخريه:انه اللي الحينه اقولج اعلى مابخيلج ركبيه
    مها بصراخ:بتن دم
    ..........................
    ضاري يصيح:امايه خلاص سارت مني خلاص



    جاني يصيح يقول يايمه اذبحوها..... حبيبتي راحت يايمه من ايدي
    والله أدرى انهم اغصوبها..... عليه والدمعات تذرف خفيه
    يايمه راحت اللي له حيروها..... راحت حبيبة قلبي يمه الوفيه
    يايمه ثوب العرس له لبسوها..... يايمه هذا خاتمها ببكي عليه
    يايمه شوفي وش قساوة أبوها..... يدفنها بيده وهي بعدها حيه
    يايمه من شوفها لي احرموها..... عيو تودعني ليه البنيه
    يارب يبليهم مثل مابلوها ..... ويارب تسعد هالادميه



    ام حمد نزلت دموعها على ولدها:بس ياحبيبي انشاء الله كل هذا خييره لك لاتحزن


    ياوليدي لاتشكي وتلعن أبوها..... هذي ترى العادات وهي ابدويه
    ياوليدي من شانك عيوني بكوها..... مدري شسوي شلي طالع بديه
    ياوليدي لغيرك تدري عطوها..... انسى خلاص الدنيا ماهي خليه
    ياوليدي خلق الله مايعذروها..... راحت وصارت للعوايد ضحيه
    ياوليدي لاتصرخ خلاص اذبحوها..... خلاص راحت منك هالأدميه


    ضاري يشهق:امايه ماقدر انساها هاي حياتي
    ام حمد:الله بيعينك ياوليدي والله يستر عليها
    ..........................
    اليوم هو يوم العرس شوفوا انه بوصف لكم كل واحد ومشاعره الحين طبعا من ابطال الامارات الكبار

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #72
      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

      اليد:انه فرحان بس مو عاجبني اللي صاير لغرام بس انه ساكت الحينه وبعدين بتصرف ويا بو ذعار بتتعجبون لييه غرام غرام هاي انه اللي مربينها عسب جي مابا حد يزعلها بعدينه انه كان خاطري تاخذ واحد بس ابوها بعدينه يزاه
      *اليده:انه اسعد وحده اليوم تدرون لييه لان ريلي بو سعد نفذ اللي كنت اباه وزوج الشباب واليوم اول دفعه
      *بوهلال:انه اليوم من فرحتي حاس انه دموعي شوي وبيطحون من محاجري فرحان لعيالي الاثنين وبنفس الوقت مو متطممن لطلال وحاله اللي مو عايبني موليه
      *ام هلال:انه اليوم مشتطه وايد عسب وليدي ونظر عيني هلال بجري بيعرس اليله وبنفس اللحظه خايفه من انه بيسافر لسنه كامله برا الديره
      *بومحمد:سعادتي ماتنوصف ماتوققعت يي اليوم اللي اجوف فيه نواره عروس قلبي ارتاح ومتطمن انها وياطلال
      *ام محمد:انه بصراحه فرحانه لفرحه ريلي واختي ام حمد هييه اختي لاننا صرنا خوات من جد وخصوصا بعد ماطلبت من بو محمد انهم ييلسون عندنا بالبيت تجربنا من بعض اكثر
      *ام حمد:اما انه شعوري ماينصوف انه اليوم فرحانه بكل شئ صار بحياتي بس حزنانه على ضاري نظر عيني اللي من امس ماغمضت عيونه
      *بو ذعار:انه مشاعري مو عارف احدددها مو متصور القسوه اللي طلعت فيها جدام بنتي اخر العنقود وحاس اني ندمان ومو ندمان لان اللي بينحط مثلي بموقف لاحسد عليه تخيلوا ونحنا يالسين بين العربان يقول فهيدان انه ابا اتزوج بنتك اللي انه محيرنها من زمان قلت له انه بسالها قال هي موافقه قايلتلي جي يعني طيح ويهي بس اعذروني
      *ام ذعار:انه الشئ الوحيد اللي فرحان عسبه انه غرام راح تاخذ ولد اخوي مع اني عارفه انها ماتباه بس غرام مايصلح لها الا هو
      ام سراب:انه اليوم مو فرحانه رغم انه اليوم عرس بجري انه خايفه يروحون مني كلهم خصوصا بعد ماطلعوا اخوانهم الكبار
      ام مجاهد:انه قلبي متقطع على وليدي وظناي جهاد اللي لما الحين ماجفته له الحين شهر من طلع وانه ولهنانه عليه حييل حتى صوته ماقرد اسمعه لانه بو مجاهد قايل لو اسمع انج رامسته بيطلقني
      ..............................
      سراب كانت بالكوفيرا معها اروى ومروه جالسين كل وحده تتعدل من جهه
      سراب سوت لها تسريحه كل شعرها مرفوع بطريقه فضيعه ومنزله منه خصل ومكياجها كان مررره فخم بارز جمالها بشكل صارخ وحناها الي متحنيته قبل ليله العيد كان مررره شئ فستانها السكري النافش كان خيال عليها
      *سراب:انه اليوم مو مصدقه انه اليوم انه راح اروح مع هلال واظل وياه لاخر العمر هلال الحين ريلي من متى كنت اتمنى هالشئ والحين جا لاكني فاقدتك يالغالي فاقدتك بحياتي
      سراب بهمس:وحشتنا يبه
      مروه واروى كانوا لابسين نفس الفساتين ومسوين نفس التسريحه ونفس المكياج كان فستانهم لونه تركواز ماسك من عند الصدر وفيه شك فخم من الصدر وذيل طويل كانوا مرررره فضيعات خصوصا بجسمهم المتناسق اللي يشع انوثه شعرهم كانوا مسوينه بيرم بس كان طالع عليهم مررره جنان
      مروه:اه ياعلم اليوم امي واختي راح تتزوج راح تاخذ الشخص اللي حبته فرحانه لها حييل وتمنيت هالحظه ابوي يكون هنا يشوف بنته اه
      مروه بهمس:ليتك مععنا يبه
      اروى:ياناس اختي حبيبتي قلبي روحي بعد شنو اييه كل شئ حلو بدنيتي راح تتزوج راح تتزوج مو مصدقه هذا الشئ وللحين اقول يمكن اني حلمانه وبقوم بكرا على دفاشتها وصرخها علينا انا ومروه"اشك بصراحه بالدفاشه" صج ليت ابوي هنا ليت
      اروى:الله يرحمه
      لفوا عليها مروه وسراب:منهو
      اروى ول كييف سمعوا احين لو اقول لهم ابوي بيبدون مناحه مثل امس
      اروى:ابويه
      مروه وسراب:الله يرحمه
      دق جوال اروى
      اروى:بنات يلا هاي سامي اكيد ببيمر ياخذنا
      قامو البنات يلبسون عبيهم عشان يروحون مع اخوهم للصاله
      .........................
      ماجد يحضن طلال:مبروك ياخوي مبروك
      طلال مبتسم:الله يبارك فيك عقبالك
      ماجد يرفع يده:الله يسمع منك
      حمدان:يالمشفوح انطرني اعرس بعدينه فكر وخطط
      طلال:ههههه حلوه
      ماجد:والله مادام اني ابا اكيد لو اقولهم ماراح يترددون "وهمس"خبرك هم يبون يفتكون مننا
      طلال كتم ضحكته:اصصص يالسبال
      ماجد:لاتسب
      طلال:الا وينه ضاري ماجوفه
      ماجد اللي شك بسالفه ضاري:مادري
      *طلال:اه انه اليوم خايف وفرحان عارف ان بدايتي مع نوره صعبه واني صعب بكسبها بس بحاول ياه شكثر معزتها تكبر بقلبي الله يخليها لي يارب
      طلال بفرحه:فواز
      ماجد اختبص:اصصص فشلتنا
      لاكن طلال ماهتم وحضن اللي قرب منه وحضنه بفرحه
      فواز الثاني كان فرحان لصديقه وحظنه بفرحه كبيره
      فواز:مبروووووووووك
      طلال:الله يبارك فيك
      فواز:هههههه والله ودخلت القفص
      طلال:جفت كييف
      *مو جنك نسيتني
      لفوا على احمد اللي واقف
      فواز::ههههه سوري من جد سوري طلال هذا احمد صديقي اللي دايم اقولك عنه
      طلال:هلا والله تشرفنا
      احمد:لي الشرف مبروك مؤخرا
      طلال ابتسم:ههه الله يبارك فيكم حياكم
      احمد:الله يحييك
      فواز بهمس لاحمد وهم توهم بيكملون السلام:احمد مو هذا ولد عمك سامي
      احمد:وينه
      فواز:هذا
      احمدبصدمه:سامي
      كملوا السلام
      احمد:محمد
      محمد رفع راسه:احمد ياهلا والله
      احمد واجهه:شخباركم شمسوين
      محمد:بخيير
      احمد يطالع بمحمد اللي لابس البشت ومتصدر المجلس:الا انتوا شموقعكم هنا
      محمد ابتسم له:عرس اختنا
      احمد:هاه
      محمد:سلم على الباقي بعدين نفهمك
      احمد مشى يكمل الدور وهو سرحان عرس اختهم يعني انا جاي عرس بنت عمي هههه يامحاسن الصدف
      .....................

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #73
        رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

        عند نوره وحصه اللي كانوا بالكوفيرا ينتظرون ضاري يجيهم
        حصه كانت متكشخه على الاخر مو اليوم عرسها وفي شئ ثاني ذعار بياخذها اليله لبيته وهي معاه بتروح كانت لابسه فستان احمر صارخ ماسك من الصدر ومن جهه اليمين ممسوك بكرستاله ذهبيه وناعم مرره بس جاي على جسمها ماسك من فوق لين خصره من عند الخصر يبدا ينفش بطريقه خلت من جسمها حوريه بحر وحاطه مكياج ناعم بس مخليها غرام من رسمه عيونها لخشمها الطويل المتبتب لشفايفهالي كنها فراوله و اللي عليها روج احمر وشعرها اللي خلته طايح على اكتافها بعد ماقصت لها قصه زادت من جمالها الساحر
        *حصه:اه شتكلم لكم عن احاسيسي انه احس اني تايهه مو عارفه وش ابي ذعار وطلبه من ابوي انه ياخذني اليوم وهقني مو عارفه شسوي وانه اليوم بروح معه "طالعت نوره"نوره فرحت كثير يوم قالت انه حمد جاب لها الصور وهي بعد ارتاحت ارتاحت شويه عليها بعد
        حصه:الله يوفقنا
        نوره كانت ملفلف شعره وجايبته كله على جمب بطريقه دلوعه ساحره مغريه والطرحه ممسوكه بشعرها وطايحه لين الارض بفستانها النافش المثير للنظر ويجبر كل من شافها يتامله ويتامل سحرها مكياجها كان عامل دور كبير خصوصا ان عيون نواره جرح بمعنى الكلمه ومسكتها كانت على شكل سله هي ماسكتها بيدها ولون الورود احمر وابيض
        *نوره: من قلت لحمد اخوي ماخيب ظني وانا الحين مرتاحه حييل واتمنى كل اموري تمشي عدل مع طلال خايفه ومرتاحه مشاعر بداخلي بس هذا مايمنع اني خايفه على اخوي من تهديد مها لاني عارفه انها قول وفعل وبنفس الوقت مو مفارقتني اللحظه اللي يوم كنت صغيره احسها مرعبتني ودوم بوجهي"تقصد لحظه اغتصابها"
        نوره:الله يحمينا
        حصه:نواره يلا حبيبتي ضاري يا برا
        مسكت حصه نوره ولبستها عبايتها وطلعوا لضاري اللي ينتظر برا
        ضاري:هلا بالعروس
        نوره:...
        حصه:كل هاي حيا
        نوره:...
        ضاري:ههههه
        *ضاري:؟اه انه مابا احد يعرف شئ من الللي صار خصوصا خواتي ابا انسى ومابا اشكي لحد نوره راحت تاخذ طلال وحصه ذعار ذعار اىه منك ياذعار ومن اللي سويته فين امس بس اهم شئ خواتي اللي بيروحون الليله عسى ربي يسعدهم يارب
        .........................
        هلال:هلا سامي
        سامي مبتسم:يلا قوم ماتبي تنزف
        قام هلال مبتسم:وفي حد برايك مايبا يجوف عروسته
        عبدالله خزه:ياعيني على الغزل
        هلال استحى لانهم اخونها مهما يكون
        .........................
        كان صوت زغاريد العصافير ينتشر باجواء الصاله وبعدها انتشرت الزغاريد والباب انفتح لها وسط الزغاريد
        كللللللللللللللللوووووووووووووويش
        الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد
        كلللللللللللللللللللووووووووووووووويش
        "مشت اول خطوه بثقه وهي تطالع لقدام ومتباطه يد اخوها الكبير محمد "
        لاتقولون انكم شفتوا عروس
        اللي راحت مر محسوبه ملاك
        تخطف الابصار وتذل الشموس
        وش باقي من الحسن مالله عطاك
        لاتقولون انكم شفتوا عروس
        اللي راحت مر محسوبه ملاك
        تخطف الابصار وتذل الشموس
        وش باقي من الحسن مالله عطاك
        "مشت وهي تلتفت على يمينها ويسارها وتطالع قدامها بحبيب قلبها وعريسها اللي يطالعها بهيام وهو يشوف الابتسامه الحلوه على شفاتها"
        ياصلاه الله على ازكى النفوس
        ومالكين الناس بالطيب امتلاك
        ياصلاه الله على ازكى النفوس
        ومالكين الناس بالطيب امتلاك
        الجمال اليوسفي فيك محروس
        الجمال اليوسفي فيك محروس
        والقمر وهو القمر زاده حلاك
        لاتقولون انكم شفتوا عروس
        اللي راحت مر محسوبه ملاك
        تخطف الابصار وتذل الشموس
        وش باقي من الحسن مالله عطاك
        "طالعت بعيونه وتعلقت عيونهم بهيام وفرحه "
        لامشيتي بالحلا غيرك جلوس
        وكل زينه بالحلالا تمشي وراك
        لامشيتي بالحلا غيرك جلوس
        وكل زينه بالحلالا تمشي وراك
        "تمسكت اكثر بمحمد اخوها وطالعته وطالعت ابتسامته اللي على وجهه"
        الحلا ماهو خفي يبقى محسوس
        الحلا ماهو خفي يبقى محسوس
        مثل ورده ياصل العالم شذاك
        "رجعت نظرها لهلال وهي توقف عن بعد عنه ودمعت عينها وهي تشوف سامي وعبدالله اخونها واقفين مع خوالها وجدها"
        لابسين المجد والعليا لبوس
        ومالكين الناس بالطيب امتلاك
        الجمال اليوسفي فيك محروس
        رايه العليا هنا ولا هناك
        "اخيرا قربت منه وهو جاها يمشي على هونه ولا هو بخاطره ينط لها لكن حفظا لماء الوجه"
        لاتقولون انكم شفتوا عروس
        اللي راحت مر محسوبه ملاك
        تخطف الابصار وتذل الشموس
        وش باقي من الحسن مالله عطاك
        وقفت قدامه وهو قرب منها ومحمد سلمها له هلال ماصدق ايدينه مسكت يدينها رفع ييدينها لشفايفه وباسهم وهو يطالعها بغرام
        كل البنات هنا صرخوا:اووووووووووووووووووووووووووو
        وصفقوا بوناسه
        هلال قرب اكثر منها ويوم باس راسها حتى ماشال شفايفه منها انبث ورد عليهم من فوق ومعه بخار من تحت كانت لحظه حلوه مافاتت المصوره
        هلال :احبج"هههه الولد من الربكه بدال مايقول مبروك قال احبج"
        مسكها من يدها ومشوا للكوشه وقابلت محمد اخوها باس راسها "ياناس تحسه ابوها وخصوصا يوم قال"
        محمد:هاذي السراب الغاليه امانه بيدك ياهلال
        نفس المشهد انعاد لقبل سنين يوم خطبها هلال ابوها قال نفس الكلمه لهلال
        "هاذي السراب الغاليه امانه بيدك ياهلال"

        "هاذي السراب الغاليه امانه بيدك ياهلال"

        "هاذي السراب الغاليه امانه بيدك ياهلال"

        ماحست بعمرها الا وهي بحضن محمد اللي حضنها وحسها انهم مو وحيدين ويمكن بهذي الضمه حست بابوته وحنانه اللي ماينوصف
        ................................................
        كلللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووويش
        كلللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووويش
        كلللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووويش
        كلللللللللللللللللللللللللللللوووووووووووووووووويش
        عليك مبارك يانور حيا
        عليك مبارك يانور حيا
        عليك مبارك يانور حيا
        عليك مبارك يانور حيا
        عليك مبارك صيد البنيه
        عليك مبارك صيد البنيه
        عليك مبارك صيد البنيه
        عليك مبارك صيد البنيه
        ومكفي بها شر الندامه
        ومكفي بها شر الندامه
        ومكفي بها شر الندامه
        يالله ياكريم محد ضيعه
        يالله ياكريم محد ضيعه
        ياولي واحفظه
        ياولي واحفظه
        عليك مبارك يانور حيا
        عليك مبارك يانور حيا
        عليك مبارك يانور حيا
        عليك مبارك يانور حيا
        عليك مبارك صيد البنيه
        عليك مبارك صيد البنيه
        عليك مبارك صيد البنيه
        عليك مبارك صيد البنيه
        ياعين اللي كما عين غزاله
        وانتي شمس الضحى غيم غيمه
        وانتي قمر تثلج من عشها
        يالله ياكريم محد ضيعه
        يالله ياكريم محد ضيعه
        ياولي واحفظه
        ياولي واحفظه
        وقفت نوره وطلال ولف عليها طالعها وهو يمسك نفسه عن يتهور ابتسم وباس راسها وخدودها
        ونوره جمرت من قربه
        طلال:مبروك
        نوره بلعت ريقها:الله يبارك فيك
        الكل جا يبارك لهم طلال فرحان بس بركاده ونوره خايفه بس مخفيه هالخوف
        حصه:مبروك طلال
        طلال:الله يبارك فيج مبروك لج انتي بعد
        حصه:الله يبارك فيك
        نوره:حصه وين بتسيرين يلسي ويايه
        حصه:ههه نواره شوفيج انه بسير بيلس تحت
        نزلت حصه ونوره تراقبها
        طلال كان يحس بالم اللي بجمبه يرجع بس مع هذا ساكت ومو مبين توتره ونوره الي جمبه كان ضاغط على يدها اللي تحسها بتكسر من ضغطته عليها
        مرت اللحظات مايدري طلال شلون طلعوا للغرفه اللي يحسه انه بذل مجهود كبير جلس على اول كرسي وجبينه يعرق بتعب
        احلام:هههه طلول كل هاي خوف خبرنالعروس اللي تخاف
        طلال تحامل على نفسه وقال:هههه عاد شوتسوين بخوج اذا كان حيوي
        احلام:نواره يلسي
        نوره:انشاء اللله
        قربت وجلست جمب طلال
        نوره:احلام زقري لي حصه اباها
        احلام:انشاء الله
        طلعت حصه ومابقى غير طلال ونواره
        طلال حط يده على خصرها وهو هيمان فيها:النوري
        ..............................................

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #74
          رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

          الجزء السادس والعشرون






          أبي أحب انسانه

          تكون عاشقه ولهانه

          تقدر الحب بأفراحه وأحزانه

          بحياتها تفديني ، بحنانها ترويني ، بشوقها تسقيني

          بصوتها تحاكيني ، بصدرها تدفيني ، ان بكيت تهديني

          ان شكيت تواسيني ، ان زعلت تراضيني ، وان طلبت تمنيني

          (( حبيبي وحياتي )) .. تسميني !

          (( قمري وعمري )) .. تناديني !

          يعني باختصار كذا .. تحس فيني !

          بالعربي كذا قولي تقدري تحبيني ؟

          قولي ؟ تقدري تحبيني ؟

          أخاف أقول اني أحبك

          وأندم بعدها على حبك

          انتي وايش رايك ؟

          حرتاح بحبك ؟

          والا حلملم جراحك ؟

          أبيك تذكر شي واحد اني أنا مجروح

          محتاج من يداويني من كل هالجروح

          محتاج من يجلس معي وأبد ما يروح

          أنا محتاج من بحبه وبأسراره لي يبوح

          وبعدها أنا أفديه بعمري و بالروح

          ها ؟ تقدري تحبيني ؟

          ما أظن تقدري تحبيني ؟

          تدري ليه ماتقدري تحبيني ؟

          لأن حبي يهز الأرض عواطف وأشجان

          لأن حبي يزلزل الجبال من ثورة الحنان

          وماأظن فيه شوق مثل شوقي بهالزمان

          ها؟ تقدري تلبي طلبات غرامي الرنان

          تقدري تتحملي لحظات حبي والجنان

          .. ما أظن تقدري تحبيني ..

          تقدري تحبيني وتمسكي ايديني؟

          تقدري تجيني وبشوق تضميني؟

          .. ما أظن تقدري تحبيني ..

          حبي صعب ونادر في الوجود حبي كذا قادر على الصمود

          هذا أنا وهذا شوقي الموجود وهذا حبي اللي ماله حدود

          تقدري تحبيني ؟

          ما أظن تقدري تحبيني ؟









          .....................................
          طلال حط يده على خصرها وهو هيمان فيها:النوري
          نوره غمضت عيونها ورجفت:ن.......ع..م
          طلال طالعها وللحين ضاغط على نفسه:شحالج
          نوره:انه بخير
          طلال تنهد براحه وهو يحس الالام بدت تخف
          *سلام
          لفوا على ضاري اللي دخل عليهم
          قاموا له سلموا عليه
          ضاري:مبروك النوري مبروك
          نوره:الله يبارك فيك
          ضاري:مبروك طلال
          طلال:الله يبارك فيك
          نوره:ليه مادخلت مساعه
          ضاري:سوري نواره بس رحت اييب لك ضيفه
          نوره:منو
          ضاري:المصوره
          نوره:هاه"وتوعدت بحصه بداخلها يعني هي قايله لحصه ماتبا المصوره "
          دخلت المصوره وطلع ضاري بعد ماسلم عليهم من جديد
          صورو وسط اعتراضات نوره اللي خايفه من قرب طلال وخايفه مننتيجه هالقرب
          نوره:خلاص
          طلال مبتسم:افا النوري بس هاي الصور
          نوره بارتباك:وايد
          المصور:خلاص انى بدي صورك انتي لحالك ياحلوي فما بتخافي
          نوره ارتاحت وبدت تاخذ لها كم صوره وطلال جلس مراقب
          ...........................
          ذعار :هلا محمد شو بغيت
          محمد:هيه ابويه يباك سيرله عدال البوابه
          ذعار :يلا انه بسير
          محمد:الله وياك
          طلع ذعار لعمه وهو مستغرب شو يبا عمه منه
          ذعار:عمي
          بومحمد طالعه:هلا ذعار
          ذعار:هلا امرني عمي
          بومحمد بتردد:بصراحه انه ياينك بطلب من ابوك
          ذعار وكانه عرف:شو عمي
          بومحمد:ابوك يبا يزفك ع
          ذعار:اسف عمي ماقدر على هاي الشئ
          بومحمد:ذعار ابوك يبا
          ذعار:عمي انه طالبنك مابا هالشئ
          بومحمد:اللي يريحك طب متى ناوي تسير
          ذعار:اذا على هالشئ الحينه
          بومحمد مبتسم:صبر ارمسهم
          ..................................
          شروق:افا حصيصه شو فيج
          حصه مسحت دموعها:لاه ولاشئ بس جي
          ام ذعار وهي جايه:يلا امي حصه فديتج ذعار ينطرج برا
          حصه وقفت وراحت لامها ضمتها وهي تحاول تتماسك:يلا امايه انه ابا اسير
          ام حمد صاحت بناتها الليله بيروحون
          حصه:امايه فديتج ليه البجا انه بكون يمج
          ام حمد:اي يمي وانه امج وانتي بتسيرين ويا ولد عمج للخارج
          حصه بترجي:امايه طلبتج بلاها هالدموع الغاليه
          تركت امهاوسلمت على اللي حولها وتوجهت لغرفه اغراضهم شافت نوره اللي تتصور وطلال
          حصه بصوت مبحوح:نواره
          نوره طالعتها ونزلت دمعتها يوم شافتها شايله شنطه اغراضها
          نوره:بتسيرين
          حصه غرقت عينها:هييه
          نوره طارت لها حتى ان طلال طالعها منصدم من ثقل الفستان
          حصه حضنتها وهنا مامسكت نفسها وصاحت ونوره قد ماتقدر تحاول تمسك نفسها
          طلال رما البشت وراح لهم حاول يبعد نوره عن حصه
          طلال:نوره حصه خلاص اليوم فرحه مو جي هالبجي
          بالزور سحب نوره وحضنها ومسك حصه وجلسها
          طلال:خلاص بسكم بجي
          نوره دست راسها بحضن طلال وصاحت
          حصه رفعت راسها طالعتهم ابتسمت ومسحت دموعها
          حصه:الله يوفقكم ههه شكلكم لابقين على بعض طلال"ودمعت عينها"النوري غاليه تراها امانه هاي شخص مايتثمن بالذات ليه انه يلا عن اذنكم انه لازم اسير
          وطلعت من الباب
          نوره كانت صاخه بحضن طلال وطلال يطالع لقدام وعينه تدريجيا انزلت على النوري وقال بهمس
          طلال:شكلج مستانسه ويا هاي اللي تصور
          نوره نقزت لبعيد:هاه
          طلال ضحك:هههههههههه ياليتني مارمست
          ..........................................
          محمد:طيب انه عندي لك خطى
          حمد:هههه وشو هاي الخطه
          محمد مسكه من يده:تعال ويايه وماراح تخسر والله
          ....................................
          مروه:ومنو قالج
          اروى:شروق سالتها قالت جي
          مروه:والله اني رحمتها عزي لهاغرام ماتستاهل
          اروى:باجر يبالنا نسير لها
          مروه :هيه صج
          اروى:ماتلاحظين اننا تركنا الناس ويلسن هني
          مروه:انه برتاح شويه ريولي قامت تالمني
          *سلامه ريولج عساه في عدوينج
          مروه لفت للباب تطالع مين وشهقت
          .....................................
          حصه بعدت عن حضن ابوها:يلا ابويه مع السلامه
          بومحمد حاول يخفي دموعه لاكنها نزلت
          حصه:ابويه دموعك غاليه
          بومحمد مسحهم وطالعها:سيري وانا ابوج الله يوفقج
          حصه ركبت السياره وهي تشوف ذعار اللي جا وسلم على ابوها وبعدها سلم على اخوانها وجا بيركب السياره فتح الباب
          ذعار:السلام عليكم
          حصه بهمس:وعليكم السلام
          شغل السياره وهم يمشون
          ذعار:شحالج حصه
          حصه بنفس الهمس:انه حمد لله بخير
          حاول يفتح معها موضوع منا منا لاكن للاسف ماش ماترد عليه
          .........................
          محمد:اروى ممكن تسيرين وتخلينا بروحنا
          اروى ابتسمت وهي تطالع محمد اللي واقف وملققيها ظهره
          اروى:انشاء الله تامر امر
          مروه بخوف:اروينا بيي وياج
          لاكن اروى سكرت الباب وهي تبتسم بخبث:هههه عساس تتادب
          *عساها دوم هالابتسامه
          تحولت ابتسامتها لصدمه وطالعته
          حمد:هههه شفيج ماقالج محمد اني برا
          اروى للحين تطالعه وفهمت انه هوومحمد متفقين عليهم:؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          حمد قرب منها وهي رجعت على ورى لين ماصقعت بالباب وهو لصق فيهاوطالع في شفايفها اللي ترجف ابتسم بتشفي
          حمد:تشمتين بختج هاه عسب تتادب طب وانتي ماتبين من اللي يادبج
          اروى نزلت راسها وهي تحاول تبعد عنه لاكنه رفع راسها بيد واليد الثانيه سندها على الباب وقرب منها وباسها بوسه طويله وهي مبققه عيونها من الصدمه
          ماحسوا الا بالباب ينفتح بسرعه وتطلع منه مروه تركض بثواني الا حمد واروى طاحوا على الارض لان حمد كان حاط ثقله على يده اللي مسنده على الباب فطاح على اروى داخل الغرفه وبنفس اللحظه محمد طلع بعد ماشافهم وهو يكتم ضحكته
          حمد رفع راسه وطالعها وهو للحين مارفع نفسه من عليها
          واروى للحين مبققه عيونها كل شئ يصير لها كنه حلم
          حمد:اروى
          اروى طالعته وهي تحاول تخلص نفسها من تحته
          حمد:شورايج تيين ويايه بلا عرس بلا خرابيط
          اروى جاتها خطه فقررت تنفذها
          حمد:هاه شوقلتي تيين ويا...
          ماكمل كلمته الا اروى صرخت
          اروى:امايه والله هو...
          قطعت كلامها يوم شافت حمد نقز من عليها وجلس جمبها وطالع يدور على امها مالقى احد لف عليها وهي تضحك ضحك هستيري
          حمد مسكها من كتوفها:تلعبين عليه هاه
          اروى كتمت ضحكتها:عسب ماتتفق عليه انتى واخوك
          سكتوا للحظات يطالعون ببعض
          حمد حس بشئ قبض على صدره فجاءه وماحس بنفسه الا وهو يحتضن اروى بخوف حاول يخفيه ضمها لصدره وهو يعض على شفايفه اللي بدت ترجف حاول يضبط نفسه لاكن ماقدر كل اللي قدر عليه يحضنها بقووه كانوا على الارض اروى وحمد حاضنين بعض ذيل فستان اروى كان على الارض اروى ماتدري ليه انجرفت معه بس هي خافت من الخوف اللي حست فيه من نبضات قلبه المتسارعه حست بدمعه حاره تسسلل على كتفها رفعت راسه بيدينها
          اروى بهمس:حمد لييه؟؟
          "وهذي دمعه من دموع معاريسنا لاكنها دمعه مجهوله مجهوله"
          حمد اذا هو نفسه مايدري ليه يقولها شنو
          حمد ابتسم:ههه لاني شفتج
          اروى مستغربه وللحين وجهه حمد بين يدينها:لانك شفتني
          حمد يحرك راسه باي:هييه
          اروى :حمد انه انه
          حمد جرها من جديد لحضنه:اششششششش انتي بس لاتتركيني وانه بخيير
          اروى حاولت تشيل نفسها وهي تشوف مروه اللي عند الباب:بس...
          حمد:اروى لاترمسين
          مروه سكرت الباب واروى استسلمت لحضن حمد
          ..................................
          بعد مادخلت الفندق جلست على اقرب كنبه وهي تتنافض من الخوف وماضيها ينعاد عليها وحاضرها يحاول انه يخفيه تنفسها صار سريع ودموعها صارت اربع اربع على خدها
          اول ماحست بالباب طارت ركض على غرفه النوم وهي تتنافض وتحاول ماتظهر شهقاتها لاكن مامداها تسكر الباب الا الباب انفتح من جديد ودخل منه طلال اللي شافها وهي تركض وتروح الحمام
          دخلت الحمام للحظات وحست انها انخنقت ففتحت الباب وطلعت
          نواره جلست على السرير بتعب وخوف وقهر
          طلال قرب منها وجلس جمبها :النوري
          توه بيرفع يده بيحطهاعلى وجهها صرخت صرخه خلته ينتفض وهي ركضت لبعيد عنه
          طلال تنهد وفسخ شماغه وطلع لبرا الغرفه وانسدح على الكنبه
          ....................................

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #75
            رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

            فتح ذعار باب الغرفه:تفضلي
            حصه خطت اول خطوه وهي تقول :زاد فضلك
            دخلوا الغرفه وسكر ذعار الباب حصه مشت وجلست على اول كنبه كانت الغرفه مكونه من سرير وكنبتين منفردتين وغرفه تبديل بحمامها
            ذعار:العشا وصيت الخدم اللحينه بي
            حصه:مشكور انه مابا عشى
            ذعار ماهتم لكلامها وراح فسخ غترته وعقاله وطاقيته ورجع جلس على الكنبه الثانيه كل واحد منهم يطالع في المجهول
            ذعا ر ذكرذيك الليله اول لقاء له معها

            "حصه وهي تبعد:لاتقرب من ماباك
            ذعار بخوف:حصه شو فيج وليه ماتبيني"

            اه ياحصه ذاك اليوم انذبحت منج


            "حصه ببكي وهي تجلس على الارض منهاره:الله يخليك مابا اتزوج مابا اتزوجك انت شو ماتفهم ماتفهم"

            ياترى للحينه على كلمتج ماتبيني


            "ذعار يهديها:شوفي الغاليه راح يتم العرس قدام الناس ووراهم ولاقرب منج امرره"

            تتوقعين بروم اجوفج جدامي ومالمسج انتي صرتي كل حياتي

            ذعار:خلاص حصه عقي العبايه مافي حد هنا غيرنا
            حصه طالعته وبعدين قامت وقفت وراحت للتسريحه نزلت عبايتها
            ذعار فتح فمه من اللي يشوفه وحاول يبلل ريقه بس موقادر
            لفت حصه عليه تبي تساله وهو حول نظره
            حصه:ذعار ابا اغراضي
            ذعار:هيه حطيتهم بغرفه التبديل
            حصه مشت لغرفه التبديل تراقبها عيون ذعار
            جلست على الارض وفتحت الشنطه وطلعت لها بجامه وحطتها جمبها الا تفاجاءت بذعار
            ذعار:العشا
            حصه طالعته:قلت لك مابا
            ذعار وقفها :ماشي بتاكلين يعني بتاكلين
            طلعوا برا الغرفه
            حصه:طب ذعار اببا اخذ شيلتي
            ذعار:مافي حد
            مشت معاه وجلسها على طاوله الطعام ذعار طبعا مابغاها تفسخ كشختها بغى يملي النظر منها ويشبع منها لانه عارف بعدين نظام حياتهم
            ذعار:سمي
            حصه حطت لها سلطه وهي مالها نفس تاكل
            ذعار:حصه دريتي انه سفرتنا بعد عرس حمد
            حصه:هيه
            ذعار:جهزتي عمرج
            حصه:هيه
            ذعار:ترانا بنيلس هناك شهر قالولج
            حصه:هيه
            ذعار رما الملعقه بعصبيه:حصه شو هاي كل مارمسج ماعندج غير هاي الكلمه
            حصه قامت:الحمد لله
            ذعار تنهد بضيق ونزل راسه مرت عشر دقايق وقام يلحقها
            ذعار :حصه
            حصه كانت جالسه علىالتسريحه ومبدله ملابسها جالسه تمسح مكياجها
            ماردت عليه فدخل وهو منزل راسه سكر الباب وقرب منها باس راسها
            ذعار:اسف الغاليه
            حصه اللي انصدمت منه
            ذعار:وربي ماكان قصدي
            حصه:خلاص ذعار انه ماشلت بخاطري اصلا
            ذعار نوعا مارتاح
            حصه بعد ماخلصت مسح وجهها
            حصه بتردد:ذعار انه وين بنام
            ذعار طالعها مستغرب:شلون
            حصه :ا ا....ا
            ذعار فهم لها:حصه مثل مانتي جايفه هاي غرفتنا فعسب جي هذا مكان نومنا واذا سافرنا الوضع بيتغير
            حصه بخوف:بس
            ذعار:حصه انه واعدنج من قبل ماراح المسج وكلمه الرجال مافيهارد
            .......................................
            عند هلال وسراب كان اثنينهم غارقين باحلامهم وكل واحد فيهم جالس يتذكر الذكريات اللي مرت عليهم وكانت ليلتهم من اروع ليالي العرسان
            .........................................
            ضاري وحمد
            ضاري:تونست الحينه مو حصوووه قايله لك انتى الي سير ييب المصوره
            حمد:سوري ضروي بس ...
            *حمد في ريال يباك برا
            لف حمد على متعب اخوه الصغير
            حمد:ومنو هالريال
            متعب:وانه شو اللي بيعرفني هو قاللي ناد لي حمد بن جاسم ن محمد"ال"
            حمد:هه منو هاي اللي يعرف اسمي الكامل
            متعب هز كتوفه يعني مدري
            حمد راح ومشى للمكان اللي اشر عليه متعب
            حمد:هلا الشيخ بغيت شئ
            الرجال كان احمد:ه..ه..لا انت حمد جاسم
            حمد:هييه
            احمد طالعه معقوله هذا اللي بياخذ حلمي
            حمد شك بامره:شو بغيت شئ لييه زاقرني
            احمد تبلعم:هاه لابس كنت كنت "كان بيتهور بيقول انت اللي بتتزوج اروى لاكنه سكت "
            حمد:اممم
            احمد بلع ريقه:كنت ابا اعرف منو هاي حمد اللي تكلموا عنه عيال عمي
            حمد بغرابه :ومنو عيال عمك
            احمد:ا عيال جابر
            حمد:ايه ياهلا تشرفنا
            احمد بلع ريقه:انه لي الشرف
            ....................................
            كانت نايمه بهدؤ وسكينه لاكن اللي كان يحوم حولها خرب عليها نومها فتحت عينها بضيق وطالعت الا انصدمت
            غرام صرخت:ا
            ماحست فيه الا سد لها فمها
            غرام تحاول تفك يده عنها لاكنه كان ماسك يد بفمه والثانيه مثبت جسمها اخيرا عضت يده وهو ابتعد عنها لاكن مو قبل ماتشيلالغتره اللي على وجهه
            غرام وقفت بخوف:فهد
            فهد بسخريه:هييه ريلج
            غرام خافت اكثر من لهجته :ش...و ...تب...ا
            فهدبسخريه اكبر:يقولون اني ريلج
            غرام تشوفه يقرب منها:لاتقرررررب
            فهد ماهمته وجاها بسرعه لاكنها كانت اسرع منه وطلعت من الغرفه باسرع مايكون
            كانت تركض بارجاء المستشفى وشعرهالكاريه طايح على وجهها الشاحب وعليها ملابس المستشفى القصيره ماتدري كييف طلعت من المستشفى اللي حست فيه لفحه الهوا اللي جاتها وخلته ترجف طالعت حولها ماشافت غير سيارت قليله تمشي مشت بتعب وهي تحس بالضعف كانت تقطع الشوارع تبي توصل للبيت كانت الشوارع خاليه مافيها احد وظلمه من حسن حظها ان المستشفى مو مره بعيده عن بيتهم كانت تمشي والخوف يتسلل لقلبها الضعيف ماحست بنفسها الا تجلس على الرصيف وتصيح بالم وبرد حضنت نفسها وهي ترجف وتطالع حولها بالظلام والبيوت الهاديه حست بحس سياره فقامت تركض من الخوف ماتدري كييف وصلت لاخر الشارع اول ماوصلت للشارع لصقت بجدار البيت وبكت بحرقه انا شلي خلاني اطلع بهذا الشكل لاكن السياره تجاوزتها وهي طالعت فيها براحه تنهدت وهي تريح جسمها وتجلس على الارض جلست فتره على هذا الحال بعدها وقفت وطالعت لقدام تحاول تستوعب اهي وين شافت الشارع ومشت بخوف
            لحظات
            لحظات
            لحظات
            لحظات
            وصلت للبيتهم وكانت تعبانه طالعت بالباب وتنهدت براحه مسكته لاكن سرعان ماطاحت مغمي عليها عند عتبت الباب
            .......................................
            حمدان:هههه طب متى تبانا نسير له ...ههههه اجوف.... اييه لاتحاتي الشغل ماشي مثل ماتبا...هيه عساك على القوه...هييه انت ارمس فهد ولد خالي بيقولك وين حطها ..لاتحاتي مظمونه...هيه ...لابس ماقدر اطول وياك...هيه للحينه انه بالصاله...طب باي
            *منو كنت ترمس
            لف حمدان بخوف:هاه
            بو ذعار:منو كنت ترمس
            حمدان بارتباك:ها هذا واحد من الربع
            بوذعار:انزينه جوف اتصل على المستشفى اسال عن اختك
            حمدان:ابويه الحينه الوقت متاخر
            بوذعار:اتصل انه مو متطمن
            حمدان :انشاء الله
            ..........................................
            بوذعار بخوف:كككيف
            حمدان اللي بعد خايف:يباه انه من رمستهم للحينه قالبين المستشفى يدورونها
            بوذعار ماقدر يستحمل اكثر فطلع من العرس وعلى طول على المستشفى تخانق معاهم يبي بنته
            .................................................. .

            .....................................
            ضاري كان اول واحد من العايله يرجع للبيت اول ماوصل شاف السياره اللي وقفت عند بيت عمه طالع فيها بعدين انصدم من الشخص اللي نزل منها وقرب من اللي بالارض


            عند غرام كانت باغمائها للحين ماصحت
            فهد نزل من السياره وطالعها وبدا في فكرته قرب منها بيشلها الا ضاري وقف بوجهه
            ضاري بعصبيه:خييييييييير
            فهد مستغرب:انتى اللي خيرر
            ضاري:لو سمحت توكل
            فهد:وانتى شوعليك
            ضاري:حلوه هاي شوعلي لوسمحت عن الللعب ببنات الناس وسير لاتشوف شئ مايرضيك
            فهد بسخريه:على ماظن بنت الناس هاي تصير حرمتي يعني انتى اللي مالك داعي
            ضاري انصدم:شوووووو حرمتك اقول البنت معرسه ولا تقعد ....
            فهد عصب ومسك ضاري من قميصه:انا ريلها تفهم ولا لاء
            ضاري:شووووووو انتى انتى تاخذ بنت عمي يالسبال
            فهد :انتى ولد عمها لاخوش كملت عايله مخفه
            ضاري :جاب بلا هالرمسات البايخه وسير توكل البنت مو عندك بالبيت عسب تتحكم فيها وبعدين نجوف اذا هي بتجيك البيت ولا بعد توصل الرمسه لعمي
            فهد:اي رمسه
            ضاري:انتى عارف شو هي الرمسه يافهد
            فهد:ضاررررررررررررري ترى صبري مو طويل
            ضاري:.................
            فهد دز ضاري وطيحه على الارض وجا مسرع بيشل غرام الا ضاري جاييه مسرع اول ماشافها بين يدينه توه بيجر غرام منه الا جات سيارات الاهل ووقفوا
            فهد:علمهم شو موقفك لما اقولهم الرمسه اللي الحينه
            ضاري خاف منه لانه راعي مصايب وبلاوي:شرمسته
            *فهد من متى غرام عندك ولييه مطلعنها من المستشفى
            فهد:هلا عمي
            بوذعارمعصب:لييه ماقلت لي انك طلعتها
            فهد ببرائه:بس انه ماطلعتها
            الكل وقف بهذي الحظه ونزلوا
            بوذعار للحين ماسك اعصابه:عيل شقا هي عندك الحينه
            ضاري توه بيتكلم الا قاطعه فهد
            فهد:ششش ولك عين بعد ترمس
            ضاري فاتح عيونه:انه...
            فهد مالقى له بال وطالع بوذعار وهو يحط غرام بين يدينه:انه ياعمي سرت للمستشفى وسالتهم عنها قالوا لي انها طلعت ومايدرون وين سارت وسالت البواب قال انها سارت مع واحد وهالواحد هو ضاري ولد عمها"ققال اخر كلمه وهو يرص عليها"
            بوذعار عصب على ضاري وطالعه بقهر:ولشو ماخذنها هاه
            الكل طالعه وهو مو عارف شيقول على هذا الصاروخ اللي قاله فهد
            ضاري بارتباك:ا..ا ناه مو نفس ماقال والله انه يجذب
            فهد بعصبيه:اجذب هاه ومنو اللي كان يبا ياخذها بينحاش وياها هاه
            بومحمد بعصبيه:ضاري صج هالكلالالالالالام
            ضاري:يباه شنو تصدق هاي
            فهد:لاتحسب اني غافلن عنك اصلا انتى كنت تبا تتزوجها بس يوم خطبتها انتى عصبت و...
            ضاري ماخلاه يتكلم وهجم عليه :جاب يالجذاب منو انتى عسب ترمس عني جي هاه
            فهد وهو يتضارب مع ضاري:انتى الللي منوووووووووووووووووو هاه انتى انسسان ماتستحي على ويهك
            الكل كان يحاول يفرقهم حريم ورجال وام حمد تصيح وام محمد حاضنتها
            واخيرا شالوا ضاري من على فهد
            ضاري:جللللللللب حقير ..."ماقدر يتكلم لان كف جاه"
            بومحمد:ولا نفس
            ضاري رفع راسه وطالع بابوه بقهر يعني صدقووه بعدين طالع بالشباب اللي متجمعين حول فهد اكيد صدقووه انه واحد غريب عنهم توي ماعرفتهم الا من كم اسبوع
            ضاري:تراه وربي جذاب...
            كف ثاني خلا الكل يطالع في بو محمد وضاري
            بومحمد صرخ:قلت لك ولا نفس
            غرام اللي كانت واعيه وتطالع كل شئ بتعب :يبه جذاب
            بوذعار ماستحمل اكثر ونزلها من يده وجرها على داخل وام ذعار وماجد لحقوه لانهم حسوا بنيته
            فهد طالع في ضاري وابتسم ابتسامه مخفيها عن الكل
            ضاري كان صاخ ويطالع لقدام ويحاول يكبح دموعه توه بيتكلم الا بومحمد جره ومشا للبيتهم ولحقته ام حمد ام محمد ومحمد وحمد
            للحظات وتفرقوا الباقين
            ...................................

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #76
              رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

              عند غرام
              بوذعار رماها على الارض ولاراعى ضعفها وتعبها كان مقهور من اللي سمعه من فهد حمد ربه انه فهد ماطلقها ولا كانت فضيحتهم بجلاجل
              بوذعار ماحس بنفسه وهو يضرب في غرام غرام بنته اخر العنقود اللي ماينرفضلها طلب ولا تنجبر الحين يصير لها العكس ماجد شاف اللي قاعد يصير حاول بشتى الطرق يبعد غرام عن ابوه لاكن ابوه كان يبعده بخشونه ماتوقعها
              ماحس الا بغرام تصرخ وهي تلاقي الضرب صرخت وهي تنتفض وطاحت على الارض تنتفض وعيونها صارت بيضه وجهها صار ازرق وتنتفض بشكل فضيع ومخيف
              ماجد جاته قوه عجيبه ابعد ابوه عنها وركض لها وحضنها
              ماجد ودموعه تطيح:غرام كلمني غرام غرام الله يخليج لاتموتين غرام
              ماحسوا الا بذعار وحصه اللي نزلوا من فوق خايفين
              "وهذي دمعه رجال دمعه اخ شاف الظلم اللي على اخته وصغيرتهم "
              ذعغار ركض لغرام وماجد وحمل غرام من يدين ماجد المنهار
              ...........................................
              عند ضاري
              بومحمد مسك ضاري من قميصه وصرخ:ماتقول شو هاللي سويته هاه
              ضاري كان منزل راسه بتعب هو ماسوى ماسوى شئ
              ام محمد ركضت له وبعدته عنه ووقفت بوجهه:جاسم باس شوهاي ترا اللي جدامك ولدك
              بومحمد ماسك اعصابه:وفا بعدي عني احسن لج
              ام محمد:لا ماراح اسير انتى ماتجوف عمرك هاه
              ام حمد كانت متمسكه بباب البيت وتطالع اللي يصير وهي تصيح بصمت اللي يصير شئ محد توقعه لاهي ولا بومحمد هي قالت لبو محمد عن رغبه ضاري وقالت له انها شاكه انها غرام لاكن انصدموا الاثنين بيوم العيد وبومحمد كان حزنان على ولده لاكن اللي صار شئ ابد ماتوقعوه
              ام حمد بصوت مخنوق:ضاري ارمس انتى "انقطع نفسها"....انتى..."وطاحت على الارض"
              .........................................

              .................................................
              مانشغلت بغير دمع محتبس بين المحاجر
              والقصيده شخص فيني تايه ضيع طريقه..
              قصتي رحله طويله ماتلملمها المشاعر
              الحزن ذوب نهاري والمساء همي يعيقه..
              مابقى لي غير ذكرى تحتضر في قلب شاعر
              الظما أدمى حياته والأمل مابل ريقه...
              شفت نفسي غير نفسي والزمن كله مظاهر
              والملامح كن فيها منكسر وجه الحقيقه..
              هدني ظلم الليالي هدني ماضي وحاضر
              وش جديدي دام همي ينتظر تفريج ضيقه..
              انحبس حرفي وحسي كن بي صمت المقابر
              وش حياتي لو بعدت وانتهى عمري بدقيقه!!

              كان مستلقي بالخيمه ويفكر شبيصير لما يرجع من الحج ابوه اخوانه امه ياه شكثر حس انه قريب من ربه بهذي الفتره مايدري ليه يمكن المرض المجهول اللي للحين مايدي فيه هو السبب خايف انه يموت بس شبيصير للي حوله كان عامل حسابه لكل شئ هو عارف وحاس انه نهايته قريبه
              طالع بالورقه اللي بيده هذي بتكون لرسيل
              سفطها وحطها بالظرف
              وهذي بتكون لزياد اه يازياد انشاء الله تنفذ طلبي انشاء الله ماتخذلني
              كان هذا خالد خالد اللي راح للحج مع اهل خطيبته
              ................................
              بعد صلاه الفجر رجع طلال ودخل على طول الحمام







              طلال طلع من الحمام كان عليه روب الحمام شافها كانت تصيح وللحين عليها فستانها كان يحاول يبعد عينه عنها لايتهور لاكن للاسف ماقدر يقاومها وقرب منها
              نوره لصقت بالجدار وهي تصيح وتطالع فيه:لاتق....رب
              طلال قرب منها اكثر وانفاسه بدت تعلى
              نوره شهقت وهي تصرخ:قلت لاتقرب
              طلال مسك يدها وهي ركضت لاكنه ثبتها بيدينه
              نوره صارت تضربه على صدره وهي تنتفض بين احضانه وطلال ماسكها بيده ويتحاشى ضربتها
              لاكن نوره شمخته على صدره لدرجه ان طلال رماها من يده نوره نحاشت للحمام وهي تتنافض بخوف وتصيح بصوت مسموع
              ........................................
              فواز:احمد للحين مانمت
              احمد بصوت مبحوح:لاء موجايني النوم يافواز
              فواز:عساس بنت عمك اروى
              احمد:من يوم سالتهم وقالولي مخطوبه كن سكاكين انغرست بقلبي والنوم مجافيني
              فواز:احمد تصبر البنت غيرها بنت



              من بعد ماقالوا إن البنت مخطوبه



              وأنا عيوني لذيذ النوم حاربها



              عرفت طعم الفراق وفقد محبوبه



              وإن الحياة إتكدر من سبايبها



              كن الوناسات والأفراح منهوبه



              من دنيتي والحزن والهم أحاط بها



              الموت لن كان وإن البنت مغصوبه



              الله يدمر حياته كان غاصبها



              وإن كانها راضيه ماهيب مذنوبه



              يا الله بما سوت إنك لا تحاسبها



              الزين ما يحتمل لو زادت ذنوبه



              يا الله ياربي إنك لا تعاقبها



              بلقى لها العذر والأقدار مكتوبه



              الله خلقها ولي ماهوب كاتبها



              والسالفه كلها الصاحب ومطلوبه



              يبغى قصيده وقلت أبشر لأرتبها



              ويا صاحبي ما تعرف الحب ودروبه



              كل المصايب لزوم إنه يجيك بها



              لكن يا صاحبي لا تعلن التوبه



              تلقى حبايب وهي تلقى حبايبها



              احمد/انت اكثر واحد عارف شتعني لي اروى ويوم دريت انها بنت عمي فرحت بس الحين كل شئ تبدل
              فواز:احمد استهد بالله وماتدري انت وش الخيره فيه
              احمد فرت دمعته :احبها وربي
              ......................................
              اروى:احبه انه احبه يامروه
              مروه مبتسمه:كم مره قلتيها
              اروى:هههههههههههه مدري بس اللي اعرفه اني احبه
              مروه:خبله ابا انام
              اروى:نامي
              مروه:لاتزعجيني
              ولفت للجهه الثانيه وغمضت عيونها بتنام لاكن افكارها حاصرتها وجلست تفكر وحابسه غصتها
              .......................................


              طلعت من الحمام وهي تحس بتانيب الضمير على اللي سوته بطلال يعني هو ماله ذنب كانت لابسه قميص ابيض طويل وشعرها منسدل على اكتافها طالعته وهي للحين ترجف
              طلال للحين على وضعه من دخلت الحمام جلس على الكنبه حتى ملابسه للحين بيده اول ماطلعت ماطالعها
              نوره جلست جمبه:ط....... لا........ل
              طلال طالعها الحين:...
              نوره هنا صاحت :انه والله مو قصدي انه انه انه"وانهارت تصيح بمراره"
              طلال قرب منها اكثر وحضنها ويهديها
              نورهكانت تصيح ذاكرتها اللي تتمنى تفقدها عسب ماتخرب عليها وهي في حضن طلال
              راحت للذكرى اللي عذبتها
              >>>كانت تلعب مع ضاري اخوها في ذاك الوقت كان عمرها6سنين وكان واقف معهم ولد جيرانهم سلمان بس يراقب من بعيد
              سلمان:نوره تعالي ويايه بعطيج حلاوه
              ضاري اللي كان مايحب سلمان وعارف بحركاته:لاء مابتسير وياك
              سلمان:شوقلتي نواره
              نوره ببرائه:انه ماسمع الا رمسه اخويه
              مرت لحظات ولهى ضاري وكان سلمان يقرب نوره بالكلام
              ضاري انتبه له:نورررره تعالي هني
              نوره راحت لضاري تركض
              سلمان يئس منهم فدخل لبيتهم وهو كان مصمم
              اما نوره وضاري دخلوا بيتهم بعد ضاري اول مادخل راح لغرفته هو وحمد يلعبون اما نوره جلست بالحيقه تلعب ماحست بسلمان اللي دخل البيت الا وهو يحضنها من ورا
              نوره شهقت لاكنه سد فمها وسحبها على الملحق وقفل الباب وبدا بفعلته الشنيعه مع ان نوره اغمى عليها من يوم قفل الباب الا انه مارحمها بعدها تركها وهي تنزف كانت عريانه
              اهل البيت صاروا يدورونها اخر شئ شافها ضاري مرميه على الارض بالملحق صرخ بخوف وجا ابوه وحمد وامهم وحصه كانوا على بالهم انها ميته لاكن يوم ودوها المستشفى نزلت عليهم الصاعقه وانهد حيلهم من الخبر
              بعد ماسئلوا نوره من الي سوا فيها كذا ماقدرت غيير انهاتقول لهم ويوم جاو بيبلغون عنه انصدموا انه بنفس اليوم صار له حادث واحترق بداخل سيارته<<<<<<<
              طلال حس بانفاسها الهاديه على صدره حضنها اكثر وهو يسند راسه على الكنبه ودموعه تتسلل على اوجانه من تعب مرضه ومن خوف نوره منه كانت تطيح وهو مو حاس بشئ من الالم اللي يضرب بجمبه والضعف اللي يحسه باطرافه
              "وهذي دمعه معرس من معاريسنا بليله عرسه"
              ........................................
              مجاهد:ياعيونه
              شروق وهي تحس بالخوف:شوق
              مجاهد طالع شروق وهي نايمه باحضانه:حبيبتي شوفيها
              شروق بدمعه:مو متطمنه احسها احسها..."سكتت ماعرفت وش تقول"
              مجاهد مسح دمعتها:شروق شو اللي مو متطمنه منه
              شروق:امس حلمت انه..
              مجاهد حط يده على شفايفها:حلم شين؟؟
              شروق صاحت وهي تخبي راسها بصدره:مو عارفه مو عارفه
              مجاهد جلس على حيله وحضنها يحاول يهديها لاكن ماش شروق كانت منهاره لاخر درجه
              "وهذي دموع ام ام خايفه من فقد طفلتها بعد مالتم شملهم"
              .................................................

              ذعار بخوف:طمني دكتور
              الدكتور طالعه ثم هز راسه باسف
              ذعار صرخ:شوووووووووو
              الدكتور تنهد:اسمحلي انه للحين مو مستوعب ان هاي اللي جدامي بنت ومو اي بنت بنت ال"..." تتخيل هاي شئ يتصدق
              ذعار بخوف نزل راسه:شو صار لها ارمس
              الدكتور:اخويه انه بسالك انتوا عارفين انى وياها الصرع
              ذعار بصدمه:صرع
              الدكتور:هيييه هاي ثاني مره انه اوقف على حالتها مره يوم كانت هني عندنا والحينه يوم هي معكم
              ذعار دمعت عيونه:اختي شو صار لها
              الدكتوربشئ من القسوه:كان ممكن تموت
              ذعار شهق
              الدكتور :سوري اخويه بس نحن اظطرينا نتصل على الشرطه
              ذعار بارتباك:شرطه دكتور لحظه دكتور
              لاكن الدكتور راح وخلاه
              ذعار جلس على الارض بتعب هم المذنبين بهذا الشئ هم اللي وصلوها لهذي الحاله بس لحظه اللحين لييه ابويه كان يضربها انه لازم ارد البيت اتخبر ابويه للييه لازم
              ......................................
              بومحمد:وقسم بربي ان صار لامك شئ ماراح يحصل لك طيب
              ضاري لازال منزل راسه وواقف عند الدرج مو قادر يصعد ورا ابوه واخوانه اللي حملوها لفوق
              *لييه ابويه ضربك
              لف على متعب اخوه الصغير شو يقوله هو مايعرف الا انه مظلووووووم جلس على مستوى متعب وقال وهو يحاول يضبط نفسه
              ضاري وهو يرطب شفايفه اللي جفت:انه....انه...."بلع ريقه"ماسويت شئ"وحضن متعب"
              *ضاري؟؟
              ضاري لف وطالع محمد وحمد:شو صحت
              حمد:هييه
              محمد:متعب سير لابويه يباك
              متعب:لاه اخاف يضربني مثلات ضاري
              حمد:سير متعب ابويه يباك تجوف امايه
              متعب مشى بتردد
              حمد نزل لمستوى ضاري ومحمد وياه
              ضاري بهمس مذبوح:والله ماسويت شئ من اللي رمسه انه ...
              حمد :ضاري
              ضاري بنفس الهمس:حمد وربي انه هو هو نفسه فهد
              حمد غمض عيون:عارف
              ضاري:طب لييه مادافعت عني لييه ماقلت لهم انه يبا يشكك...
              حمد:ضاري سؤال واحد انتى لييه كنت وياه
              ضاري:كنت راد للبيت"وقال لهم السالفه"
              محمد بعدم فهم:اححينه انه مو فاهم شئ علموني فهد تراه ولد خالي انه بعد اباعرف شو مسوي
              ضاري نزل راسه:فهد ولد خالك هو هو"بلع ريقه"من تجار المخدرات
              محمد وقف:شوووووووووووووو
              ضاري طالع محمد اللي وقف معصب
              حمد:ايلس
              محمد:ولييه مارمستوا
              ضاري:انا مادري انه هو نفسه يوم قال عمي انه بيعطيها ولد خالها
              محمد:طب شلون عرفتوا
              حمدبالم:لانه خلى رفيج ضاري يتعاطى لين مات
              محمد:هاه
              ضاري:يوم سرت لرفيجي كان فهد عنده كانوا يتخانقون انه حاولت ادافع عنه لاكن فهد يومها حقد علي وصار يحاول ينتقم مني وجوف اليوم شو سوى
              محمد:لازم نخبرهم
              ضاري :لاء خلهم عسب يعرففون انهم ظلموني
              حمد:اصلا حتى لو حاولت تخبرهم ماراح يرومون يسوون شئ طاح الفاس بالراس
              سكتوا للحظه
              محمد طالع ضاري:وانتى تبا غرام
              ضاري طالع بحمد ثم رجع طالع بمحمد وبهمس:ومنو قالك اني اباها اصلا هو جذاب
              ...............................
              ذعار:ابويه ارمس
              بوذعار لازال معصب:لييه وديتها المستشفى هاه
              ذعار:ابويه غرام كانت ممكن تموت بين يدينك غرام ياها الصرع
              ببوذعار بصراخ:ياليتها ميته ولا الفضيحه
              وقام بوذعار عنهم
              ذعار:ماجد شو صار
              ماجد بعصبيه:فهيدان قايل لابويه انه ضاري وغرام يبون ينحاشون"وكمله السالفه"
              ذعار بعصبيه:شوووووووووووووووووووووو انا اوريه الجلب ماكفاه اللي سواه امس
              وطلع مسرع وماجد وراه
              ............................................

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #77
                رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                الجزء السابع والعشرون









                يارب خذ روحي وخذها بلا حسان
                قضيت بالدنيا حسابي وعذابي
                عجل لنا يارب بملاقا المحبيين
                صاحبي يارب زين العطافي

                صحت على صوت حد فوقها طالعت بالنيرس بلعت ريقها
                غرام:شوصارلي
                النيرس:حمدلله على سلامتج
                غرام:الله يسلمج
                النيرس:شحسيتي فيه
                غرام:مدري جنه كنا نمشي انه واخواني بطريج طووويل بعدين بعدين ..."دمعت عيونها:وينهم اهلي
                النيرس:محد هني كلهم سارووا
                غرام غمضت عيونها مره ثانيه بتعب ماتبي تفكرباي شئ

                .................................................
                ضاري:حمد
                حمد معصب:خلاص
                ذعار:لامو خلاص اخوك يباله تربيه من جد وجديد
                ضاري عصب واستشاط:انى متربي من قبل ماقابلك تفهم
                ذعار بنظره:والله ماظن اللي يسوي سواتك متربي
                حمد:ذعار
                ذعار:حمد دخيلك لاتتدخل
                حمد:الا بتدخل تراك يالس تغلط على عمك تفهم لولا
                *ذعار تكفى خلالاص يالله صباح خيير
                لف ذعار على ماجد
                ماجد:عسب عمي يلا تعال
                ذعار للحين الغضب فيه لاكنه انسحب مو عشان شئ عشان عمه
                حمد طالع بضاري اللي نزلت دموعه غصب عنه وانسحب لداخل وابباله عارف انك مظلوم عارف
                .........................
                في غرفه مجاهد كان يطالع بشروق الي نايمه باسها وقام توضى عسب يروح للمسجد
                وهو ينزل الدرج سمع حسها
                مجاهد:السلام عليكم يمه
                ام مجاهد تحاول تخفي دموعها عنه:ه..لا يمه وعليكم السلام
                مجاهد حب راسها ويدها:شحالج الغاليه
                ام مجاهد تنهدت:الحمدلله
                مجاهد:سار الوالد للمسيد
                ام مجاهد:انه بسير له الحينه
                مجاهد :امايه
                ام مجاهد:هلا
                مجاهد:شوفيج
                ام مجاهد دمعت عينها:واحشني ضناي يامجاهد اباه لييه سار جي حتى من دون مايوادعني
                مجاهد بلع ريقه:لاتحاتين امايه
                ام مجاهد:وشقا ماحاتي وابوك حارمني منه مجاهد اخوك يتصل على ابوك لاكنه مايبا يرد عليه
                مجاهد:امايه انه بسير اصلي ومابرد الا يايبن لج خبره وبخليج ترمسينه
                *منو هاي
                لفو لبو مجاهد وام مجاهد خايفه
                بو مجاهد:ماترمسون منو هاي
                مجاهد ابتسم:يدي
                بو مجاهد بنظره:ولييه ماترووم ترمسه هي
                مجاهد:الا بس بس يدي من امس مايرد على امايه وهي تحاتيه
                بو مجاهد:يلا مشينا للصلاه
                مجاهد:يلا
                وهو يحمد ربه ان ابوه ماسمع الكلام الللي انقال
                ...........................
                حمد:محمد محمد
                محمد:هممم
                حمد:يلا قوم نبا نسير للمسيد
                محمد:طيب طيب
                حمد:يارب ولد اصحى
                محمد فتح عين وابتسم:هه عسب تعرف انتى شقد تلوع جبدي لما ابا اصحي
                حمد:ابا اعرف انتى شقا تنام وماباجي غير جم دقيقه على الاذان
                محمد وهو يتثاوب:شو اسوي انهد حيلي من امس مانمنا
                *حمد
                لفوا على ضاري اللي دخل الغرفه ومبين انه متنرفز
                حمد:شووووو
                محمد طالعهم بعدين انسحب بيطلع لبرا
                حمد:وين ساير انطرنا
                محمد يبتسم:لا بس شكل تبون ترمسون انه بسير وانطركم تحت
                ضاري جلس على السرير:تعال مافي شئ بقوله سر
                جلس محمد بعد ماجره حمد من يده
                حمد:شوفيك
                ضاري طالعهم وهو منقهر ومتنرفز:ابا اجوف امايه
                حمد:وشو اللي ماسكنك
                ضاري بقهر:ابوكم
                حمد:ضاري مثل ماهو ابونا تراه ابوك
                ضاري:طب اباجوفها
                حمد:خلاص سير لها الحينه اكيد ابويه سار للمسيد
                ضاري:افففف شو هاي يعني تراها امي يعني مو شئ حرام اسويه بالدس
                محمد:ضاري انتى مو تبا تجوف امك طيب سير جوفها ونحنا بنلهي ابويه بعد الصلاه وبعدين ابوي ترا من يحط راسه على الوساده ينسى اللي صار
                ضاري نزل راسه:بس هو يظن انه انا وطيت راسه جدام عماني
                *محمد حمد يلا المسيد
                لفوا على بومحمد اللي دخل عليهم
                حمد ومحمد وقفوا وضاري نزل راسه لان ابوه حتى اسمه مو راضي ينطقه
                بومحمد على صوته:وانتى ماودك تيي للمسيد ولا خلاص ماتخاف ربك وماتعرف طريجه
                رفع ضاري راسه لابوه منصدم لهاي الدرجه مصدق بالامر
                محمد وحمد طالعوا بابوهم منصدميين وانسحبوا من الغرفه ووراهم ابوهم
                ضاري طالعهم وهم يبتعدون عنه ورجله ماعادت تشيله طاح على الارض وتسحبت دموعه بمكر على وجناته تسحب تحفر المها على خده اللي معلم من ضربه ابوه وتشهد هالخد ان الدموع والاهانه نزلت عليه بيوم واحد بليله وحده بوقت واحد
                ضاري بشفايف ترجف:لييييه
                حضن رجيله اللي ترجف بصراحه مو بس رجيله كله على بعضه يرجف دفن راسه بين ركبه وصاح بصوت مكتوم مجروح يتالم بس يحاول يخفي هالاللم بعيد عن اعين الناس

                اله اكبر الله اكبر لاله الا الله

                وقف على رجيله ودخل بسرعه للحمام بيلحق على الصلاه لاتفوته توضى وطلع يمشي للمسيد وهو بالطريق كان قدامه عمه ابو ذعار وذعار وماجد معاه شافووه وطالعوه بشمئزاز ومشوا لطريقهم اما ضاري فنزل راسه ومشى من الجهه الثانيه للمسيد وصل ودخلوا مع بعض صفوا وماكان فيه مكان فاضي غير جمب ذعار مشى لجمبه بتردد كبر وصلى معهم


                السلام عليكم ورحمه الله
                السلام عليكم ورحمه الله

                اول ماسلم حس بوقفه ذعار الي جمبه اللي وقف مشمئز منه وبعد وحتى ابوه وماجد ظل جالس
                لف بعيونه الا شاف محمد وحمد اللي يراقبونه
                نزل ضاري راسه وهو يقول بخاطره
                "اهدى ياضاري اهدى ماعليك منههم هم مجرد بشر لاودو ولا جابو بس هم عيال عمي لالا اللي باعك وصدق فيك انت بيعه"
                كل عيالل العم تجمعوا جمب بعض
                ذعار وماجد وعيسى والابهات بو هلال وبوذعار واليد وبومحمد
                وضاري للحين جالس على وضعه منزل راسه حتى ماتحرك ومبين انهم جالسين يتكلمون عنه ماحس الا باحد مسكه من الجهتين
                محمد:ضاري ماعليك منهم
                حمد يحس برجفه اخوه:ضاري اهدى ماعليك منهم
                ضاري غمض عيونه وهو يتمسك فيهم:انه هادي "بلع ريقه"هادي
                بومحمد:يله والا ناويين تجلسون يله يدكم يبانا نسير ببيته
                قاموا الثلاثه ومشوا وهم يحاولون يصبرون اخوهم على الاتهامات وعلى الهموم خصوصا ان ضاري مو متعود على هالجو وجوهم هناك كان هادي بلا مشاكل بلا هم
                *ابوه مصدق فيه
                *حبه ضاع
                *تهمه هو مو قدها
                *اللي بناه من صداقه طول هالاسبابيع ضاع
                .................................................. ...
                فتحت عيونها وطالعت بالغرفه بعدين جلست وهي تتثاوب رفعت شعرها اللي طايح على وجهها ونزلت من السرير ومشت بتروح للحمام فتحت الباب وطالعت بالجناح اه وينكم ياخواني طفشت محد حولي وحدانيه دخلت الحمام وغسلت وتوظت وطلعت صلت وبعد ماسلمت جلست تفكر امس راكان مشى لامريكا وخذا معاه الجوري وهي ظلت لحالها خذت شيلتها وفتحت الباب ارسمت ابتسامه على وجهها تحسبا لاي احد يكون قدامها ونزلت للصاله شافت عمتها اللي ماشافتهالا مره وحده ولدها الللي تحس بنظراته لها مو حلوه ابد وكان معهم بدر ووسام اخوها وبنت عمها سوسن "طبعا هم يتحجبون من بعض"
                جيهان :السلام عليكم
                ردوا عليها السلام
                قربت وجلست بس بعيده عنهم لان كل اللي قاعدين تحس فيهم مايدانونها لاهي ولا اخوها
                مدت يدها للحليب بتصب لها لاكن يد انحطت على يدها رفعت راسها الا شافت عمار
                عمار مبتسم:تبين اصبلك
                جيهان سحبت يدها:لاء مشكور انا اصب لروحي
                عمار:شدعوه كم جوجو عندنا
                جيهان بلعت ريقها وعدلت حجابها ولفت عنه
                وسام انقهر منها ومن عمار:جيهان روحي نادي صوفي خليها تجي تشيل فطوري
                جيهان ماعطته فرصه حتى يتكلم وركض طلعت برا الصاله لاكنها عند الباب تعقرت بالفرشه والتاتت رجولهاواختل توازنها وخلاص غمضت عيونها لانها بتطيح لامحاله لاكن وهي بنص الطريق حست بيد تمسكها
                الكل وقف وارتاحوا يوم شافوا بووسام مسكها لانها كان ممكن تطيح على تحف ويمكن تتعور
                بووسام:بسم الله عليك
                جيهان انفاسها متسارعه رفعت راسها ويوم شافته ابوها نزلت راسها وجلست على الارض لان رجلها المتها من جد حاولت تخفي دمعتها لاكنها كانت اسرع منها
                بووسام جلس جمبها:جيهان شفيك
                جيهان هزت راسها:مافيني
                بووسام:تعورتي
                جيهان:لابس رجيلي التات شوي
                بدر:فيه شئ
                جيهان:لاء انازينه
                ووقفت ومشت وهي تعرج لين طلعت لبرا
                وسام بقهر:حلو التمثيل صح
                بووسام:وسام عيب عليك
                وسام سكت ولا تكلم
                بدر طالع وسام مستغرب يعني هو شافها وياهم كيف طاحت مو تمثيل مثل مايقول
                ..................................
                مجاهد كان جالس مع امه يتصل على جهاد اخوه لاكنه مايرد وامه توترت حاول وحاول
                بشقه جهاد كان بالححمام
                جهاد:ميره ردي اكيد هاي المستشفى حق عبدالله
                مجاهد:الو

                ميره بصوت نايم:الوه
                مجاهد وقف:السلام عليكم
                ميره تعدلت وهي تسمع حس جهاد بالحمام:وعليكم السلام
                مجاهد طالع بامه:اختي هذا مو موبايل جهاد
                ميره طالعت بالرقم انصدمت ردت بتوتر:ه...يه
                مجاهد:طب انتي منو ووينه هو
                *حياتي منو اللي على التلفون
                ميره:تعال حبيبي هذا اخوك يبا يرمسك
                جهاد ومبين عليه الفرحه:اخويه
                خذا الجوال منها :الو مجاهد
                مجاهد:هلا والله هلا فيك
                جهاد خنقته العبره:ه..."انخرط بالصياح"
                ميره حضنته وهي تحس بالتوتر:تكفى جهاد بسك من الدموع
                مجاهد ساكت ويطالع امه اللي مبين عليها اللهفه على ولدها
                جهاد يحاول يتماسك:شحا...لك
                مجاهد:نحن بخير نسال عنك
                جهاد:لييه مارمستني لييه ماترد علي
                مجاهد:اسف ياخوي واللله غصب عنا
                ماحس الا بامه اللي خذت السماعه
                ام مجاهد بعبره:جهاد يمه وينك وينك سرت وضيعتنا
                جهاد:امايه شحالج شو مسويه اربج بخير
                ام مجاهد:شو مسوي انتى
                ..............................

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #78
                  رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                  راكان:الجوري الجوري
                  الجوري كانت نايمه بجنبه ولاهي حاسه بالدنيا بس من سمعت اسمها منه على طول نقزت
                  الجوري:لبيه
                  راكان:يلا بسك نووم
                  الجوري طالعته وهو منبطح وعيونه لفوق وومن دون بلوزه
                  الجوري مبتسمه:احين انتى مو بردان
                  راكان:لا ليه
                  الجوري سحبت الغطا اكثر عليها:واي انا احس اني مثلجه
                  راكان لف لها وتحسس لين ماوصل لوجهها ابتسم وسحبها لصدره احتواها بين يدينه وصارت مره شوي وتدخل فيه
                  راكان:والحين بردانه
                  الجوري غمضت عيونها وارخت نفسها عليه :لاه
                  راكان حضنها اكثر
                  ............................
                  طلال رفع نفسه يوم حس ان نوره بدت تصحى
                  نوره اللي كانت من امس في حضن طلال وماتحرك منها طلال ولا نام بس يفكر بكل شئ
                  طلال ابتسم يوم رفعت راسها عن صدره وطالعت فيه بحيا
                  طلال:نمتي
                  نوره هزت راسها:الساعه جم
                  طلال :الساعه 12 الظهر
                  نوره طالعت بوجهه طلال اللي يخبي وراه المه ومبين انه مانام
                  طلال:يله انه بلبس ملابسي وبسير اصلي وبيي لج اباج تكونين جاهزه عسب نسير بيت يدي
                  ..................................
                  حصه صحت وشافت ذعار اللي مانام من امس كان واقف على الدريشه هيي من امس تبي تفهم شئ من اللي يصير حولها لاكنها مو عارفه كييف
                  حصه:ذعار
                  ذعار لف لها:هلا
                  حصه وقفت وراحت له:شصاير امس
                  ذعار بتوتر:ماصاير شئ
                  حصه:بس......
                  ذعار:حصه يدي ينطرنا ببيته يلا نبي نسير تجهزي
                  وطلع وخلاها وسط تساؤلاتها
                  ........................
                  ماجد:انه مومصدق
                  حمدان:ولييه ماتصدق تررراهم تونا متعرفين عليهم
                  ماجد:بس
                  حمدان:لابس ولا حاجه هاي حقيقتهم اللي اوهمونا بغيرها
                  ماجد:حمدان انه احس في شئ بالسالفه نحن مانعرفه
                  حمدان:شئ مثل شوو
                  ماجد:مدري
                  *ماتبون تسيرون بيت يدكم
                  ماجد:الا بنسير بس قبل بنسير لغرام
                  بو ذعار:غرام لاحقين عليها يلا جدامي
                  حمدان:وامايه مو يايه
                  بو ذعار:امكم سارت لبيت اهلها
                  طلع بو ذعار وحمدان وماجد طالعوا ببعض
                  .....................
                  حمد:ضاري ضاري ض..."انصدم من ضاري اللي متكشخ لاخر شئ"
                  حمد:ضاري
                  ضاري:نعم
                  حمد للحين مستغرب:شعندك متكشخ
                  ضاري كان لابس ثوب سعودي بيج وعليه غتره سكريه
                  ضاري:بطلع ويا ربعي
                  حمد:ويدي والعزومه اللي لخواتك
                  ضاري:مابسير
                  ضاري وقف بوجه حمد
                  حمد:وشو بتقولهم عن هاي"يقصد اصابع ابوه اللي معلمه ععلى خده وشويه منتفخ"
                  ضاري ابتسم :بكل بساطه بحط هاي"ولبس النظاره الكبيره اللي غطت نص وجهه"
                  ومشا من قدام حمد نازل على تحت
                  ................................
                  اروى:بس انه مو مصدقتنج
                  مروه :....
                  اروى:مروه حبيبتي اذا ماترمسين لي لمنو بترمسين شو اللي صار بينج وبينه وقلبج جي
                  مروه صاحت:اروى انه اشبه حبيبته صح
                  اروى مستغرب:اي حبيبه وشو تشبهينها
                  مروه:امس يوم كنت ويا محمد...
                  "محمد جلس جمبها وباسها:شحالج
                  مروه دمعت عينها وكانت بتقوم الا انه كان ماسكها:مروه انه طالبنج سامحيني
                  مروه:وليييه انه من شو من حجر تجرحني متى ماتبا وتباني اسامحك متى ماتبا
                  محمد:مروه انتي سمعيني ماراح تخسرين شئ
                  مروه جلست
                  محمد:انتي فاهمتني غلط
                  مروه بخنقه:وشو اللي فاهمتنه غلط
                  محمد:جوفي انه من زمان كنت احب وحده وكنت ناووي اتزوجها لاكن مانكتب لي نصيب وياها
                  مروه :وللحينه انتى تحبها موو
                  محمد:مروه لاتقاطعيني"تنهد"انه مانكر انها للحينه ببالي لاكن مو مثلل مانتي مفكره
                  مروه:هه شو تباني افكر عيل محمد انتى تحبها وانه اللي اتسمى مرتك شو اعني لك ولاشئ محمد"وقفت وهي تعلي صوتها"انتى حتى تناديني باسمها
                  محمد:مروه انا ناديتج باسمها لانج من جد تشبهينها مثل مانا مراعي مشاعرج الحينه المفروض انتي تراعيين مشاعري شو اسوي اذا كنتي تشبهينها انه مو بيدي حيله
                  مروه نزلت دموعها بغزاره:بس الحينه فهمت وعرفت انتى لييه تزوجتني ماتزوجتني لاني مروه تزوجتني لاني اشبهه حبيبتك
                  وطلعت ةهي تدراي صرختها"
                  اروى حضنتها:كل هذا صار لج وانه مادري
                  مروه:قولي لي شو اسوي قولي لي
                  .............................................

                  بعد الغدا وبعد مالكل تقهوى بجوا متكهرب يحفه الخوف والقلق
                  اليد:بوذعار شو مستوي امس
                  بوذعار طالع في ابوه:شو قصدك
                  الشباب هنا انسحبوا لانهم عرفوا ان فيه هوشه وراحوا على الملحق اللي منعزل عن البيت
                  اليد:لغرام
                  بوذعار:مو مستوي لها شئ
                  اليد:عيل ليه مايبتها
                  بوذعار:بالمستشفى
                  اليد:انه محدن يتغفلني انزينه
                  بوذعار:بنتي وانه حر فيها
                  اليد:حر فيها هاه انتى اصلا مواللي ربيتها انه اللي مربينها ولا تباني افضحك لييه ماكنت تبا تربيها وكنت تبا تودرهاواسمعني غرام يابو ذعار تتطلق من هاللي اسمه فهد فاهمني
                  بوذعار معصب:مارح تتطلق
                  اليد:تعصاني ..
                  بوذعار:ابويه شو اعصاك ابويه غرام من زمان محيره لفهد وانتى عارف
                  اليدصرخ:والبنت قالت لك ماتباه تفهم شو يعني ماتباه
                  بوذعار منزل راسه:....
                  اليد:ولا غير جي متهم ولد اخوك بشئ هو ماسواه
                  *بس يايدي هو سوا هالشئ وانه جايفنه
                  كلهم لفوا على ذعار:شوووووو
                  ذعار:انه جفته عند غرام بالمستشفى وهذا دليل كبير
                  اليد:ذعار لاتتهم غيرك باشياء انتى ماتعرفها
                  ذعار:بس يايدي
                  اليد:جاب انه لما ارمس مابا حد يسوي لي حاله وبعدينه انه مو يامعنكم هني عسب اسمع انه يامعنكم عسب اسمعكم سمعوني زين وكلامن ياصلكم ويتعداكم غرام وضاري اللي بيتعرض لهم ياويله فاهمين ومابا اسمع ان حد مسهم بكلمه
                  بوذعار وقف:ابويه غرام بيي فهد ياخذها بعد عرس عيال جاسم خلاص والكل عرف
                  اليد:شووووو وشقا الكل عرف هاه
                  بوذعار وهو متوجهه للباب:هاي انه خبرتكم الحينه
                  ...............................
                  زياد:طيب خلاص انت شوف خلاص اذا شفتهم جابوا الرد خبرني تسلم مشكور ماتقصربدر يلا مع السلامه
                  قام زياد وشال الملحف من عليه طالع الغرفه بملل شكثر زهق من الوحده صحيح بدر يجيه بس حتى بدر عنده اهتماماته وهمومه
                  شاف جواله يدق طالع بالرقم كان خالد
                  زياد رفعه بفرحه متناسي انه هجرهم:الوووه
                  خالد اللي فرح:هلا والله شخباري زيود يالقاطع ياللي ماتسال
                  زياد مفتشل:والله سوري بس ظروف انت شعلومك وشلون الحج
                  خالد:الحمدلله ميسره الا انت شحواللك من طلعت من الاستراحه ماشفناك
                  زياد:هذاني علومي ماشيه انت شخبارك وشخبار اهلك
                  خالد تنهد:الحمدلله
                  زياد بشك:في شئ خالد
                  خالد بلع غصته:لاء بس وحشوني
                  زياد ابتسم:انشاء الله قريب بتشوفهم
                  خالد:انشاء الله
                  زياد:متى بترجع
                  خالد:انشاء الله بعد يومين
                  ................................
                  صرخ صرخه زلزلت كيان بوذعار:تعال هن ي
                  بو ذعار اللي كان متوجهه للباب وقف ولف على ابوه وهو يشوف اخوانه ووولده ذعار
                  اليد تقدم منه بخطوات ثقيله فيها رجفه اول مره يشوفونها عياله
                  اليد وعيونه تنبع شرر:قلت رمسه وحده غرام تتطلق من فهد وتتزوج ضاري
                  بوذعار انهبل :شووووووووووو ازوجها منووووووو مابقى الاهي بنتي ماتاخذه فهد ارحم لها منه هالصايع الضايع الداشراللي محدن رباه
                  بومحمد طالع اخوه منصدم شفيه لييه يتكلم عن ضاري يعني مهما صار مايحق له يتكلم عن ضاري كذا
                  اليد:نعم ماسمعت الرمسه"على صوته"ضاري شو منو احسن منه مابقى الا السبال يكون احسن من حفيدي بوذعار ضاري يسواك تف هم
                  بوذعار:يخسى ويهبى مابقى الا هو قليل التربيه والخاتمه
                  اليد بعصبيه زايده:مايخسى الا انتى وتراددني وتراددني
                  بوذعار بصراخ:يباه تراي انه ولدك هب هوووووووووو انتى ماتعرف شو مسوي هاللي ماتربى محد رباه صايع ضايع داش....
                  كف جا لبو ذعار طالع ببو محمد اخوه توه بيصرخ الا تكلم بومحمد
                  بومحمد بصوت مخنوق:سكت وراعيت مشاعرك لاكن لالاتتطاول ابا اعرف ماتعرف تحشم مشاعري انه ابووه حتى لو غلط
                  وطلع وسط صمت كل الاطراف وبعده انسحب بوهلال اللي كان ساكت ومو عارف وش يسوي وهو يشوف اهله يضيعون قدام عيونه
                  ذعار كان واقف يطالع بابوه اللي على وقفته ماتغير حس بالحقد على عمه وعياله حس بالكره يجتاحه وهو يشوف ابوه اللي الشيب خط فيه ينظرب قدامه
                  بوذعار كان كابت وكابت وكابت وماحب ينفجر قدام ابوه وولده انسحب من المجلس
                  اليد جلس وهو يقول:حسبي الله ونعم الوكيل حسبي الله ونعم الوكيل
                  ذعارجلس وهو يطالع بجده ويقول بخاطره بكل شئ بيتدخل بكل شئ
                  ..............................................
                  داخل عند الحريم كانوا منهاريين بعد اللي سمعوه من الرجال
                  ام هلال:الله بيهديهم يام محمد ماعليج الشيطان دخل بينهم
                  ام محمد تمسح دموعها وهي جالسه جمب ام هلال:صدقيني راح يفترقون راح يضيعون
                  ام هلال:فال الله ولا فالج تفائلوا بالخير تجدووه
                  ام سراب: دخيلكم امايه لاتعرف شئ دخيلكم
                  ام مجاهد:حسبي الله على الشيطان لايه جذي يصير لنه لييه
                  ام سراب:الله يستر الله يستر
                  ماحسوا الا باحد طاح وراهم لفو الا هي عبير اللي طاحت على الارض من الصدمه ركضوا لها الحريم ويحاولون يصحونها وعلى صراخهم دخلوا البنات وركضوا لها لاكن مافي فايده
                  شروق:بتصل على مجاهد بجوفه خلي يي نوديها المستشفى
                  دقت لاكن مافي امل مشغول
                  في الجهه الثانيه
                  اليد:سير جوف شو فيهم ولييه الصريخ مالي برض لهم
                  ذعار:انشاء الله
                  نرجع لعبير اللي طايحه
                  حصه جلست ورفعت راسها:سراب رفعي ريلها بسرعه
                  سراب نزلت بسرعه وهي حاول تتماسك
                  ام مجاهد:شوفيها اختي شوفيها
                  حصه وهي تضرب على خدودها:عبير عبير تسمعيني
                  *شومستوي
                  شروق ركضت له وجرته:تعال ذعار جوف عبير طاحت علينا
                  ذعار راح لها وحركها بقووه:عبير عبير
                  حصه:بشويش عليها
                  ذعار بعصبيه:جاب عبير تسمعيني"عبير بدت تصحى"
                  الكل طالع بذعار منصدميين هذا معرس يعامل عروسه كذا
                  حصه يوم شافت انها بدت تصحى انسحبت بدون ماحد يحس فيها
                  ذعار شالها:بسير فيها المستشفى عسب نتطمن
                  ركض لبرا ولحقته شروق وركبت معه السياره
                  اليد دخل لداخل وشافهم جالسين وساكتين:السلام عليكم
                  قاموا يسلمون عليه وبعد ماجلسوا
                  اليد:وين ام حمد يام محمد
                  ام محمد:مايات
                  الكل على بالهم انها مفتشله وهم مايدرون انها تعبانه
                  اليد:افا لييه
                  ام محمد:تعبانه ياعمي
                  اليد:الله يشفيها"وطالع بالبنات"عييل وين شروق عنكم
                  سراب:سارت ويا ذعار
                  اليد جلس ياخذ اخبارهم من برا ظاهر شئ ومن داخل حاس بالقهر من عياله كلهم بس هو يعرف كييف يادبهم
                  ................................................

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #79
                    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                    حمد بهمس:محمد شو فيهم عيال عمك استخفوا
                    محمد بنفس الهمس:شكلاتهم انه بصراحه مو متطمن لهاي النظرات وبالخصوص من حمدان جنه بياكلنه
                    هلال وقف:يلا شباب انه استاذن
                    مجاهد الي داخل:عوين
                    هلال مبتسم:لازم اسير
                    عيسى:خلوووه يسير معرس تراه ولا نسيتوا
                    حمدان:سيرسير رح تهنى انتى بثاني يوم من عرسك
                    هلال: ههه والله لاولا طلب يدي جان ماييت
                    مجاهد:ههههههه ويقولها صريحه
                    هلال :خخخ من عادتي الصراحه
                    ماحسوا الا بشخير لفوا الا طلال اللي تعودوا عليه من طاح تعبان كله منسدح من التعب فرشووها ضحك
                    هلال:ههههههههههههههههههههههههههه
                    حمد:مسيجين هههههههههههههههههههههه
                    عيسى:هههههههه والله اني راحمنه شكله مانام البارحه
                    هلال:هييه غارق بالعسل ههههههههههههههههههه
                    طلال ماحس فيهم اصلا كان نايم من التعب اللي عذبه ليله البارح
                    حمدان قام وقف:تيي ويايه ماجد
                    ماجد وقف:هييه
                    وطلعوا
                    هلال اللي مايعرف شئ عن ليله البارحه اول ماطلعوا:شباب شو مستوي صاير شئ نحن ماندري عنه
                    مجاهد:هيه حتى انه حاس بالهشئ
                    عيسى ومحمد وحمد طالعوا بعض وسكتوا ماعندهم شئ يقولونه

                    .............................................
                    ام حمد طالعته:شو فيك جاسم
                    لف عليها وطالع فيها ثم رجع يطالع بالفراغ
                    ام حمد راحت وجلست جمبه:جاسم ارمس شو اللي مكدرنك "سكتت شوي"ضاري سوا شئ
                    بومحمد:لاه
                    ام حمد:عيييل شومستوي خبرني لاتخليني على ناري
                    بومحمد وقف:اوووووووووووووووه خلاص قلنا مانبا نرمس ممكن تسدين الموضوع
                    ام حمد:بس.......
                    بومحمد مشى:شكلى بسير عسب افتك من حنتج
                    طلع وسط ذهول ام حمد اللي ماهنالها تفرح باجتماعها مع اهل رجلها ولا عرس بناتها
                    ...................................
                    كان جالس على البحر والذكريات تجيبه وتوديه وراح لذكرى
                    >>>> *احمدووووه بسك خلاص
                    احمد:لوانك شايفها ياسعد صدق انها دفشه بس تخبل
                    سعد:تراك لوعت كبدي فيها ماصارت بنت
                    احمد:شسوي فيها صرت اعشقها واموت بترابها
                    سعد:رب صدفه خيير من الف ميعاد
                    احمد:ياحلوها هالصدف لاكانت هي فيها ياويل حالي سعوووود
                    سعد يحب يده:حمدلله والشكر الله لايبلانا
                    احمد يتنهد:ماعمري تخيلت عمري احب ولا احب بنت لاعرفها ولاشئ بس تدري البنت اللي كانت معها نادتها اروى مروى
                    سعد:ماشاء اله عليك عرفت عنها كل شئ مابقى الا اسم عايلتها
                    احمد ولاكانه سمعه:بس في احساس يقولي هالبنت لي لي انا وبس<<<<<<<
                    احمد ابتسم بسخريه:هه ماعمره صاب احساسي ماعمره
                    فواز:احمد خلاص هي الحين بععهدة واحد ثاني مايحل لك تتكلم عليها
                    احمد بالم:بس انه اللي فكرت فيها من قبله انه اللي خططت لخطبتها وهو اللي ياخذها
                    فواز:محد بالدنيا ياخذ غيير نصيبه
                    ..........................................

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #80
                      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                      الجزء الثامن والعشرون





                      وش تسوي لو عشقت انسان ماهو من نصيبك


                      لا لك بهالوضع يد .. و لا له بهالوضع سبه !!


                      وشهو ذنبك لو غدى من بين خلق الله حبيبك


                      تعرف إن قربه محال .. و قلبك مصمم يحبه ؟!


                      و انته متأكد و عارف يب يجي يوم و يسيبك


                      يعني متوقع بأي لحظه يغيب و تغترب به


                      كل درب يرحل بطيفه .. على وجهك يجيبك


                      كل حرف يكتب لغيره .. تحسه منكتب به !!


                      كن كل عيون خلق الله عيون له تذيبك


                      تنثر احساسك جمر ملح وعلى جرحك تصبه


                      و اللي كاسر ظهر قلبك و بشقا الدنيا مصيبك


                      عارف بانك تحب .. و ما يعرف انك تحبه



                      *المشكله يافواز انا من قبل قايلها اني احب
                      فواز:قايلها انك تحبها
                      احمد:لاء لمحت لها بس كان عمرها ياولد 16 سنه وش فهمها
                      فواز:طب ماعرفتك
                      احمد:لاء للحين ماشفتهم اليله بروح عندهم عيال عمي يبوني اشوفهم اتعرف عليهم
                      فواز:تتوقع تذكرك
                      احمد:مدري مدري
                      فواز:طب شلون عرفتها هناك
                      احمد ابتسم:كم مره شفتها ومن بعدها صرنا نسولف مع بعض بس هي صارت تاخذ ميانه الاخت انا كنت اسفهها وابين حالي مو مهتم لان امها معنا بس بداخلي ولهه ونارحبها
                      فواز:طيب يمكنها حبتك
                      احمد تنهد:حبتني لاء مستححييل اصلا لو حبتني مستحيل تتنازل عني وتتزوج
                      فواز:اممممممممم سالفتك تحيير ياحمد

                      ........................................
                      نزلت من السياره وهي فرحانه اخيرا شافت خالتها فتحت الباب ودخلت مبتسمه لاكن ابتسامتها انسحبت اول ماشافت اخوها وسام واقف قدامها والشرر يتطاير من عيونها
                      وسام بصراخ:ووووووووووووين كنتي
                      جيهان خافت من صرخته لاكن جاتها جرائه غريبه:انت مالك دخل انا مستاذنه من ابوي
                      وسام عصب:نعم انتي تبين الكل يتشمت فينا بنتهم هايته
                      جيهان طالعته ومشت من قدامه لانها ماسوت شئ غلط والوقت ماتاخر الساعه 8 توها
                      وسام لحقها وجرها من شعرها من على الدرج وبدا يضربها وهي تصارخ وتستنجد بس مافي امل لان اهل البيت مافي احد بالبيت بعرس فوسام استغل هالفرصه كان يضربها والضرب يعلم بجسمها ضربها بالعقال بالجزمه وبرجله شاتها على بطنها وصدرها ماخلى فيها عظم صاحي كانت تصارخ وهو يسبها يطلع حرته فيها ابوه كم مره بسبتها هاوشه والحين عمار اللي مايسوى يتكلم علينا
                      لحظات كانت تمر عليها من الشتم والضرب لين مابعد عنها
                      وسام:صدق انك ماتربيتي ومحتاجه لك احد يربيك
                      جيهان ماكان فيها حييل ترد عليه واكتفت انها طالعته بنظره
                      وسام:قومي انقلعي عن وجهي ياوجه العنز
                      قامت جيهان تجر خطاها خطوه ورا خطوه ودخلت غرفتها بعد عناء حست انها بحاجه للعون للدعم لاكن محد حولها محد صاحت صياح يقطع القلب وهي ترمي حالها على السرير
                      جيهان وقفت:لا مو انا اللي اصيح مو ان..."ابترت كلمتها وهي تطالع قدام بصدمه"
                      ارتعدت وهي ترجع لورا بخوف وش اللي مدخله غرفتي
                      ...............................
                      اروى:مروه تلفون
                      مروه طالعتها:منو
                      اروى حطت التلفون على اذنها:كلمي
                      مروه:الوه
                      محمد:السلام عليكم
                      مروه بلعت ريقها:وعليكم السلام
                      محمد:مروه
                      مروه نزلت دموعها:...طلقني طلقني ماباك
                      محمد:دخيلج مروه سمعيني
                      مروه نزلت السماعه ورمت حالها على السرير وصاحت بصوت مكتوم مقهور شيبي بعد اللي قاله لها شيبي خل يروح للهلي يحبها يردها له
                      محمد:مروه مروه دخيلج سمعيني مروه مروه
                      كان يسمع صدا صيحاتها يقهر رجولته كييف انه خلاها تصيح ماحس الا بدمعته تنزل من وجناته لاكنه مسحها بسرعه وهو يداري الدموع لاتنزل
                      "وهذي دمعه معرس من معارسينا دمعه قهر"
                      ...........................
                      نرجع لجيهان
                      رجعت على ورا اكثر
                      جيهان:شتبي
                      عمار يقرب منها:هلا بالحلوه هلا
                      قرب منه يبي يحضنها لاكن جوجو باقوى طاقه عندها دزته:ابعد عني
                      عمار يقرب منها من جديد:لاتتكلمين معي بهذي اللهجه فاهمه
                      جيهان:ترا والله لاوديك ورا الشمس ان مابعد عني
                      عمار مسكها من يدها ولفها على ورا وقرب وجهه منها:تعاللي اعلمك كييف تهدديني
                      جيهان من ريحه فمه عرفت انه سكران لانها مره مقززه
                      جوجو كانت تتالم وهي بحضنه بس هذا مافناها انها ترفع يدها وتشمخ وجهه
                      عمار استشاط:يالكالبه
                      وظل يلحقها وهي تنحاش لين ماوصلت عند التسريحه الي كانت بجنب الباب لصقت بالجدا وهو مسكها قرب منها وطبع بوسه على خدها
                      عمار:ان فكرتي تنحاشين مره ثانيه....
                      جوجو ماخلته يكمل جملته وطراخ كف على وجهه هو الصدمه الجمته عن الكلام وهي استغات صدمته ودزته برا الغرفه سكرت الباب جلست على الارض منصدمه منه هي منه لييه سوا كذا لييه
                      ماقدرت تنزل دموعها وحيلها انهد تممدت عند الباب ونامت لاكن الباب انفتح من جديد ودخل عمار وقفل الباب
                      جيهان وهي على الارض:تكفى اطلع اطلع
                      لاكن عمار ماراعى صراخها ورفعها من شعرها :انا تظربيني انا اوريك
                      جيهان تحاول تفك عمرها لاكنه رماها على السرير وصقع راسها بالسرير واغمى عليها
                      ماراعى اغمائها ولا راعى انها بنت خاله كل اللي همه هي شهوته
                      777
                      77
                      77
                      77
                      77
                      بعد ماخلص من فعلته الشنيعه وبعد مانتهك عرض بنت خاله عرضه رما حاله ونام واللي جمبه تعني من النزيف والام بدنيه والام نفسيه
                      ................................................
                      احمد:شخبارك اروى
                      اروى مبتسمه:الحمد لله بخير شحالك انتى
                      احمد يبتسم:الحمد لله
                      سامي وهو داخل:محمد خالد اتصل عليك
                      محمد:لاء
                      سامي:هاك كلمه يسال عنك مسكين
                      خذا محمد الجوال وقام يكلمه وسامي طلع وراه فظت الصاله لاحمد واروى
                      احمد:اروى ماتتذكريني
                      اروى:اذكرك لليه انا جفتك من قبل
                      احمد طالعها بهيام يحاول يخفيه:انه احمد امريكا
                      اروى:احمد امريكا احمد امريكاذكرني فيك ماذكر
                      احمد طالعه بنظره ثم لف :افا ماذكرتيني
                      اروى:لحظه


                      حاول تذكرني وبحاول اذكرك .. وان ماذكرتك وش تبيني اسوي

                      دقيقه .. اصبر .. عيد ل افدى تكبرك .. ابوك في الجنة تذكرت توي

                      هذا انت .. ياللي كنت لاجيت ابادرك .. باللين يحلى لك علي التقوي

                      بعد ايش لنت وجاي تبغاني اعذرك .. ماعاد جو " اقسى وانا ألين " جوي

                      ياسخفها لعبة " تكبر واقدرك " .. رغم اني الرابح بها اليوم .. لوي

                      ماصنت خاطر طيبتي قبل خاطرك .. وسمحت لك تحكي معاي ب تروي

                      ..

                      يومك مكاني منت يمي واحاورك .. واشب من غيضي وتدفى ب ضوي

                      يابن الحلال ان كان تبغاني اذكرك .. بالخير سوي بي مثل ما اسوي

                      حاولت تذكرني .. وبحاول أذكرك .. وإن ماذكرتك ! وش تبيني اسوي ؟

                      دقيقة .. اصبر عيد ل افدى تكبرك .. أبوك في الجنة ! تذكرت توي



                      احمد حط يدينه على اذنه من الصرخه اللي خرعته:ا شفيك بسم الله
                      اروى تخفي صدمتها وهي تقول هذا انت يامحاسن الصدف:هههههه والله سارت ايام ماقلت لي شو ساوييت بحياتك وشخبار عمك المخفه"بعدين سكتت وهي تطالعه"وشحالك انتى يالمتكبر
                      احمد:هههه اولا على ماظن انه عمج ثانيا انه مو متكبر
                      اروى ضربت راسها:ههههه سوري مادريت بعدين انتى مو متكبر
                      احمد فجاءه تغيرت ملمحه يوم تذكر بعد بعد بكره عرسها
                      اروى لاحظت هالتغير:شو فيك
                      احمد:...
                      اروى:حووووه
                      احمد :بل شفيك بطيتي طبلتي
                      اروى تفشلت:هههههه سوري
                      احمد:ههه ذكرتيني بخبال اختي "اه ليتك تدري شنو صاير لها اختك احيين"
                      اروى:شسمها
                      احمد:جيهان"وكنه تذكر انه ماسال عنها"
                      اروى:اممم حلو
                      احمد رفع جواله:بتصل عليها دقايق
                      طوووووط طوووووط طووووووط طوووووط
                      لم يتم الرد
                      استغرب احمد غريبه جوجو ماترد على جوالها هي من تسمع نغمه بس تنقز
                      اروى:شو فيك
                      احمد:لاه بس مافي رد
                      *السلام عليكم
                      لفوا على مروه اللي نزلت لهم بعد معانا ه مع دموعها وانظموا لهم عبدالله وسامي
                      ..............................
                      زياد:هلا شبغيت
                      بدر:قلت لك خلنى نرجع ياولد انت ماتعرف شممكن يصير لو رحت له
                      زياد سافهه:قلت لك هالمو ضوع منتهي منه انا بروح اعلمه كييف يبي يستغل عدم وجودي
                      بدر:طيب انت شعليك
                      زياد:بدددر انت تعرف انها حامل بولدي واللي تبي تطيحه ولدي تفهم ولا لاء
                      بدر بقل صبر:وانت اي شئ ينقال لك تصدقه
                      زياد:والله ماظن اختها تكذب علي
                      بدر:طيب طيب خلهم عنك واذا ربي كاتب لك الولد بي
                      زياد صرخ:بددددددددددددددر
                      بدر:زياد افهمني انا خايف عليك من هاللي اسمه صقر ياخي انت مو عارف له خله على الاقل لما يرجع محمد من السفر
                      زياد:وش بيسوي غيير انه بياخذ ني وبيقولي زياد اعقل
                      بدر:زياد تكفى عشان خاطري تكفى
                      زياد وقف على جمب وهو يتنهد:الله يصبرني الله يصبرني بس
                      ...................................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...