رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا
الجزء الخامس عشر
هذي الدنيا عجايب في عجايب
تنتهي من حزن وتبدا حزن ثاني
كم تفرق بين خلان وحبايب
تعيشها لابد في يوم تعاني
الحزن همل كما وطر السحايب
والسعاده كلها لحظه وثواني
الفرح سطرين والعنوه كتايب
ياكتاب للحزن يحمي المعاني
شف سواياها تخلي الطفل شايب
وش بقى ماصار ياقسوه زماني
................
محمد:مروه
مروه:.....
محمد:مروه دخيلج اسمعيني
مروه:.....
محمد:مروه مابا نسير لهم جي
مروه:...
محمد:مرووه ارمسج انا
مروه:.....
محمد:مروه ماتبين تفهمين السالفه
مروه:....
محمد وقف السياره عند المخيم:مروه قولي اي شئ لاتصخين جي
مروه سكت وماتكلمت شئ واحد سوته فتحت السياره ونزلت
محمد جلس بالسياره مايعرف وش يسوي معها هو غلط بس ماكان قادر يسيطر على نفسه عشان تلومه
نزل من السياره ودخل على الرجال سلم عليهم وجلس جمب ماجد
ماجد:شصار عليكم
محمد:ماشي
ماجد:ماتشوف شر وتستاهل سلامتها
.......................
ضاري:اجوف
حمد يوريه الصوره:جوفه ضحكت يوم ارسلها
ضاري يشوف صوره خاله سعيد:والله انه خطير
حمد:متى بيرد
ضاري:مادري والله علمي علمك انتى اللي مكلمه
حمد:الا ماقلت لي متى بنسير سيد ضاري
ضاري:ابعرف وش جايفني جدامك اخبار الجزيره
حمد:لاوانت الصاج العربيه
ضاري:خخ مايا حمود
حمد:مدري
..........................
طلال كان واقف مع نوره بعيد عن الانظار من بعد ماخذ الاذن من عمه
طلال بتوتر:شحالج نوره
نوره الي كانت شوي وبتصيح وماتدري لييه ابوها اجبرها تروح وياه
طلال تنهد:نوره اعرف لج مات ماتبين العرس بس نواره انتي عارفه يدي وانا لو قالولي مابرفضج لانج بنت عمي جاسم اللي الكل يتمنى قربج واتمنى انج تقبليني بحياتج
نوره:........
طلال:مو هاي الموضوع الي اباج فيه
نوره:......."رفعت راسها تناظره"
طلال:الموضوع يخصني انا ويخص حياتنا بعدين نوره اولا الي بقوله لج الحينه اتمنى انج تحفظينه انا انا مو ولد ام هلال"طلعت الكلمه منه بصعوبه"
نوره منصدمه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال:انا امي شاميه وابويه اعرس بها يوم كانت تشتغل ببيته طبعا يابوني وخلوا ان ام هلال امي وانا ولد امينه المهم ابويه يلس سنه وطلق امايه بسبب خلاف بينهم وانا ربيت على هاي الشئ اني ولد ام هلال نوارره انا بسافر لامايه قبل العرس والالاكد باجر انا مو منحاش من العرس انا بسير اجوف امايه وباقرب فرصه بيي
نوره:............
طلال :نوره عرفي انج غاليه عندي والشي الغالي مايرخصونه وانا مابرخص بج ومتى ماحسيتي انج رضيتي بطلال بحياتج خبريه ترراه بينطرج على اح من الجمر لو بعد شهر شهرين سنه
نوره:............
طلال بتردد:وبعد مابغشش انا مريض بالكله والسكري
نوره منصدمه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طلال ابتسم مطمن وقام وقف:عن اذنج " بعدين انتبه لعمره" بوصلج وقلت لج الكلام اللي سمعتيه سر بيننا
.............................................
محمد كان جالس مع مجاهد وهلال
مجاهد:طيب ياخي سير لاختك وقول لها يالعجاز
هلال:مابتسوي لي اعرف خلني اتحلم بس بحبي
محمد:انت الخسران طب رح حق وحده من بنات عمومتك وقل لها
مجاهد:صج روح
هلال:خلاص انتوا شيخصكم بي ههه والله حاله
محمد:شف مسود الويه احين انته ياي تشتكي لنا بحبك وبعدينه يطلع هاي سوالفك
هلال:شسوي اسوي لي سوالف ولد عمي
مجاهد:واللي يرحم والدينك لاعاد تسوي سوالفك لوعت جبودنا
محمد:شباب انا بسير"يوم شاف مروه طالعه"
مجاهد:الله وياك
محمد كان بيسرع بخطواته وهو يشوفها تمشي رايحه لخيمه النوم
محمد:مرووه
مروه لفتعليه وفي بالها تقول شو تبا مني
محمد مسك يدها:تعالي اباج
مروه ببرود:واللي يعافيك اتركني
محمد:مروه شفيج اعرف اني حقير وحيوان و......
مروه:سب نفسك مثل ماتبا انا بسير
وفكت يدها ودخلت الخيمه ومحمد قلبه يتفتت الم كفايه اللي فيه
.............................
مكسور واحساسي الليله مدمرني
وانتي تقولين هونها على شاني
ياليت فيك الحنان الي يعمرني
عشان ماحتاج وقفه واحد ثاني
مجاهد:شروق مافهمتج
شروق :مجاهد خلاص هونها انا بسير ويا اهليه وبعدينه انتى تيي تاخذني الله يخليك عشاني
مجاهد تركها وراح عنها كان يمشي بين الخيام البنت قاعده تلعب وياه دمرته وكل شئ
جلس على الزل"الفرشه"اللي برا وهو يطالع بالكل بابتسامه مبهته كلهم فرحانين حتى طلال مستانس لييه انا احس هموم الدنيا على راسي
جهاد:شو فيك مجاهد
مجاهد:تعبت بسير انام
جهاد:والعشا
مجاهد:بالعافيه
.....................................
سراب:ثوره غبيه تنكه شو اقول عنج
شروق:افففففف انتي كله تزفيني
سراب:لييه شو تبيني اسوي بج ارقص لج
شروق:لابس صيري ويايه
سراب:ماقول غير شوهالبلشه الي بلشت نفسك بها ياولد خالتي
شروق:سرابووه
سراب:انجب قومي شوفي خالتي ام مجاهد تناديج سيري لها
شروق قامت لها
شروق:هلا عمتي
ام مجاهد:سيري لمجاهد تعبان
شروق:شو؟
ام مجاهد:قلت لج سيري له
..................
هذي الدنيا عجايب في عجايب
تنتهي من حزن وتبدا حزن ثاني
كم تفرق بين خلان وحبايب
تعيشها لابد في يوم تعاني
الحزن همل كما وطر السحايب
والسعاده كلها لحظه وثواني
الفرح سطرين والعنوه كتايب
ياكتاب للحزن يحمي المعاني
شف سواياها تخلي الطفل شايب
وش بقى ماصار ياقسوه زماني
................
محمد:مروه
مروه:.....
محمد:مروه دخيلج اسمعيني
مروه:.....
محمد:مروه مابا نسير لهم جي
مروه:...
محمد:مرووه ارمسج انا
مروه:.....
محمد:مروه ماتبين تفهمين السالفه
مروه:....
محمد وقف السياره عند المخيم:مروه قولي اي شئ لاتصخين جي
مروه سكت وماتكلمت شئ واحد سوته فتحت السياره ونزلت
محمد جلس بالسياره مايعرف وش يسوي معها هو غلط بس ماكان قادر يسيطر على نفسه عشان تلومه
نزل من السياره ودخل على الرجال سلم عليهم وجلس جمب ماجد
ماجد:شصار عليكم
محمد:ماشي
ماجد:ماتشوف شر وتستاهل سلامتها
.......................
ضاري:اجوف
حمد يوريه الصوره:جوفه ضحكت يوم ارسلها
ضاري يشوف صوره خاله سعيد:والله انه خطير
حمد:متى بيرد
ضاري:مادري والله علمي علمك انتى اللي مكلمه
حمد:الا ماقلت لي متى بنسير سيد ضاري
ضاري:ابعرف وش جايفني جدامك اخبار الجزيره
حمد:لاوانت الصاج العربيه
ضاري:خخ مايا حمود
حمد:مدري
..........................
طلال كان واقف مع نوره بعيد عن الانظار من بعد ماخذ الاذن من عمه
طلال بتوتر:شحالج نوره
نوره الي كانت شوي وبتصيح وماتدري لييه ابوها اجبرها تروح وياه
طلال تنهد:نوره اعرف لج مات ماتبين العرس بس نواره انتي عارفه يدي وانا لو قالولي مابرفضج لانج بنت عمي جاسم اللي الكل يتمنى قربج واتمنى انج تقبليني بحياتج
نوره:........
طلال:مو هاي الموضوع الي اباج فيه
نوره:......."رفعت راسها تناظره"
طلال:الموضوع يخصني انا ويخص حياتنا بعدين نوره اولا الي بقوله لج الحينه اتمنى انج تحفظينه انا انا مو ولد ام هلال"طلعت الكلمه منه بصعوبه"
نوره منصدمه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
طلال:انا امي شاميه وابويه اعرس بها يوم كانت تشتغل ببيته طبعا يابوني وخلوا ان ام هلال امي وانا ولد امينه المهم ابويه يلس سنه وطلق امايه بسبب خلاف بينهم وانا ربيت على هاي الشئ اني ولد ام هلال نوارره انا بسافر لامايه قبل العرس والالاكد باجر انا مو منحاش من العرس انا بسير اجوف امايه وباقرب فرصه بيي
نوره:............
طلال :نوره عرفي انج غاليه عندي والشي الغالي مايرخصونه وانا مابرخص بج ومتى ماحسيتي انج رضيتي بطلال بحياتج خبريه ترراه بينطرج على اح من الجمر لو بعد شهر شهرين سنه
نوره:............
طلال بتردد:وبعد مابغشش انا مريض بالكله والسكري
نوره منصدمه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
طلال ابتسم مطمن وقام وقف:عن اذنج " بعدين انتبه لعمره" بوصلج وقلت لج الكلام اللي سمعتيه سر بيننا
.............................................
محمد كان جالس مع مجاهد وهلال
مجاهد:طيب ياخي سير لاختك وقول لها يالعجاز
هلال:مابتسوي لي اعرف خلني اتحلم بس بحبي
محمد:انت الخسران طب رح حق وحده من بنات عمومتك وقل لها
مجاهد:صج روح
هلال:خلاص انتوا شيخصكم بي ههه والله حاله
محمد:شف مسود الويه احين انته ياي تشتكي لنا بحبك وبعدينه يطلع هاي سوالفك
هلال:شسوي اسوي لي سوالف ولد عمي
مجاهد:واللي يرحم والدينك لاعاد تسوي سوالفك لوعت جبودنا
محمد:شباب انا بسير"يوم شاف مروه طالعه"
مجاهد:الله وياك
محمد كان بيسرع بخطواته وهو يشوفها تمشي رايحه لخيمه النوم
محمد:مرووه
مروه لفتعليه وفي بالها تقول شو تبا مني
محمد مسك يدها:تعالي اباج
مروه ببرود:واللي يعافيك اتركني
محمد:مروه شفيج اعرف اني حقير وحيوان و......
مروه:سب نفسك مثل ماتبا انا بسير
وفكت يدها ودخلت الخيمه ومحمد قلبه يتفتت الم كفايه اللي فيه
.............................
مكسور واحساسي الليله مدمرني
وانتي تقولين هونها على شاني
ياليت فيك الحنان الي يعمرني
عشان ماحتاج وقفه واحد ثاني
مجاهد:شروق مافهمتج
شروق :مجاهد خلاص هونها انا بسير ويا اهليه وبعدينه انتى تيي تاخذني الله يخليك عشاني
مجاهد تركها وراح عنها كان يمشي بين الخيام البنت قاعده تلعب وياه دمرته وكل شئ
جلس على الزل"الفرشه"اللي برا وهو يطالع بالكل بابتسامه مبهته كلهم فرحانين حتى طلال مستانس لييه انا احس هموم الدنيا على راسي
جهاد:شو فيك مجاهد
مجاهد:تعبت بسير انام
جهاد:والعشا
مجاهد:بالعافيه
.....................................
سراب:ثوره غبيه تنكه شو اقول عنج
شروق:افففففف انتي كله تزفيني
سراب:لييه شو تبيني اسوي بج ارقص لج
شروق:لابس صيري ويايه
سراب:ماقول غير شوهالبلشه الي بلشت نفسك بها ياولد خالتي
شروق:سرابووه
سراب:انجب قومي شوفي خالتي ام مجاهد تناديج سيري لها
شروق قامت لها
شروق:هلا عمتي
ام مجاهد:سيري لمجاهد تعبان
شروق:شو؟
ام مجاهد:قلت لج سيري له
..................
تعليق