رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #31
    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

    الجزء الخامس عشر




















    هذي الدنيا عجايب في عجايب
    تنتهي من حزن وتبدا حزن ثاني
    كم تفرق بين خلان وحبايب
    تعيشها لابد في يوم تعاني
    الحزن همل كما وطر السحايب
    والسعاده كلها لحظه وثواني
    الفرح سطرين والعنوه كتايب
    ياكتاب للحزن يحمي المعاني
    شف سواياها تخلي الطفل شايب
    وش بقى ماصار ياقسوه زماني
    ................
    محمد:مروه
    مروه:.....
    محمد:مروه دخيلج اسمعيني
    مروه:.....
    محمد:مروه مابا نسير لهم جي
    مروه:...
    محمد:مرووه ارمسج انا
    مروه:.....
    محمد:مروه ماتبين تفهمين السالفه
    مروه:....
    محمد وقف السياره عند المخيم:مروه قولي اي شئ لاتصخين جي
    مروه سكت وماتكلمت شئ واحد سوته فتحت السياره ونزلت
    محمد جلس بالسياره مايعرف وش يسوي معها هو غلط بس ماكان قادر يسيطر على نفسه عشان تلومه
    نزل من السياره ودخل على الرجال سلم عليهم وجلس جمب ماجد
    ماجد:شصار عليكم
    محمد:ماشي
    ماجد:ماتشوف شر وتستاهل سلامتها
    .......................
    ضاري:اجوف
    حمد يوريه الصوره:جوفه ضحكت يوم ارسلها
    ضاري يشوف صوره خاله سعيد:والله انه خطير
    حمد:متى بيرد
    ضاري:مادري والله علمي علمك انتى اللي مكلمه
    حمد:الا ماقلت لي متى بنسير سيد ضاري
    ضاري:ابعرف وش جايفني جدامك اخبار الجزيره
    حمد:لاوانت الصاج العربيه
    ضاري:خخ مايا حمود
    حمد:مدري
    ..........................
    طلال كان واقف مع نوره بعيد عن الانظار من بعد ماخذ الاذن من عمه
    طلال بتوتر:شحالج نوره
    نوره الي كانت شوي وبتصيح وماتدري لييه ابوها اجبرها تروح وياه
    طلال تنهد:نوره اعرف لج مات ماتبين العرس بس نواره انتي عارفه يدي وانا لو قالولي مابرفضج لانج بنت عمي جاسم اللي الكل يتمنى قربج واتمنى انج تقبليني بحياتج
    نوره:........
    طلال:مو هاي الموضوع الي اباج فيه
    نوره:......."رفعت راسها تناظره"
    طلال:الموضوع يخصني انا ويخص حياتنا بعدين نوره اولا الي بقوله لج الحينه اتمنى انج تحفظينه انا انا مو ولد ام هلال"طلعت الكلمه منه بصعوبه"
    نوره منصدمه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    طلال:انا امي شاميه وابويه اعرس بها يوم كانت تشتغل ببيته طبعا يابوني وخلوا ان ام هلال امي وانا ولد امينه المهم ابويه يلس سنه وطلق امايه بسبب خلاف بينهم وانا ربيت على هاي الشئ اني ولد ام هلال نوارره انا بسافر لامايه قبل العرس والالاكد باجر انا مو منحاش من العرس انا بسير اجوف امايه وباقرب فرصه بيي
    نوره:............
    طلال :نوره عرفي انج غاليه عندي والشي الغالي مايرخصونه وانا مابرخص بج ومتى ماحسيتي انج رضيتي بطلال بحياتج خبريه ترراه بينطرج على اح من الجمر لو بعد شهر شهرين سنه
    نوره:............
    طلال بتردد:وبعد مابغشش انا مريض بالكله والسكري
    نوره منصدمه:!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
    طلال ابتسم مطمن وقام وقف:عن اذنج " بعدين انتبه لعمره" بوصلج وقلت لج الكلام اللي سمعتيه سر بيننا
    .............................................
    محمد كان جالس مع مجاهد وهلال
    مجاهد:طيب ياخي سير لاختك وقول لها يالعجاز
    هلال:مابتسوي لي اعرف خلني اتحلم بس بحبي
    محمد:انت الخسران طب رح حق وحده من بنات عمومتك وقل لها
    مجاهد:صج روح
    هلال:خلاص انتوا شيخصكم بي ههه والله حاله
    محمد:شف مسود الويه احين انته ياي تشتكي لنا بحبك وبعدينه يطلع هاي سوالفك
    هلال:شسوي اسوي لي سوالف ولد عمي
    مجاهد:واللي يرحم والدينك لاعاد تسوي سوالفك لوعت جبودنا
    محمد:شباب انا بسير"يوم شاف مروه طالعه"
    مجاهد:الله وياك
    محمد كان بيسرع بخطواته وهو يشوفها تمشي رايحه لخيمه النوم
    محمد:مرووه
    مروه لفتعليه وفي بالها تقول شو تبا مني
    محمد مسك يدها:تعالي اباج
    مروه ببرود:واللي يعافيك اتركني
    محمد:مروه شفيج اعرف اني حقير وحيوان و......
    مروه:سب نفسك مثل ماتبا انا بسير
    وفكت يدها ودخلت الخيمه ومحمد قلبه يتفتت الم كفايه اللي فيه
    .............................
    مكسور واحساسي الليله مدمرني
    وانتي تقولين هونها على شاني
    ياليت فيك الحنان الي يعمرني
    عشان ماحتاج وقفه واحد ثاني
    مجاهد:شروق مافهمتج
    شروق :مجاهد خلاص هونها انا بسير ويا اهليه وبعدينه انتى تيي تاخذني الله يخليك عشاني
    مجاهد تركها وراح عنها كان يمشي بين الخيام البنت قاعده تلعب وياه دمرته وكل شئ
    جلس على الزل"الفرشه"اللي برا وهو يطالع بالكل بابتسامه مبهته كلهم فرحانين حتى طلال مستانس لييه انا احس هموم الدنيا على راسي
    جهاد:شو فيك مجاهد
    مجاهد:تعبت بسير انام
    جهاد:والعشا
    مجاهد:بالعافيه
    .....................................
    سراب:ثوره غبيه تنكه شو اقول عنج
    شروق:افففففف انتي كله تزفيني
    سراب:لييه شو تبيني اسوي بج ارقص لج
    شروق:لابس صيري ويايه
    سراب:ماقول غير شوهالبلشه الي بلشت نفسك بها ياولد خالتي
    شروق:سرابووه
    سراب:انجب قومي شوفي خالتي ام مجاهد تناديج سيري لها
    شروق قامت لها
    شروق:هلا عمتي
    ام مجاهد:سيري لمجاهد تعبان
    شروق:شو؟
    ام مجاهد:قلت لج سيري له
    ..................

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #32
      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

      الجزء السادس عشر






      شروق:مجاهد شوفيك
      مجاهد لف عليها وطالعها بصمت ثم رجع وغمض عيونه
      شروق جلست جمبه:مجاهد شوبلاك ارمس
      مجاهد خزها:شروق صخي احسلج مالي بارض لج
      سكتت وظلت عنده تطالعه سنتين محد كان يبي يشوف الثاني

      واول مالتقينا رجعنا لبعض
      .........................
      حمد:بيي بيي دقايق
      اول ماقابلها ومبين عليها القلق والحيره
      حمد:شوبلاج حصه
      حصه:حمد...هلا شوحالك؟
      حمدد:بخير يسرج حالي وانتي شحالج؟
      حصه:بخير....حمد ابا اسالك واباك ترمسني صج
      حمد بقلق:شو رمسي
      حصه:اليوم وانا يالسه سمعت رمسه ماعجبتني وابا اتاكد منك

      عسب ماشك
      حمد:طب شوهي الرمسه
      حصه:انك تعرف بنيه وترمسها واسمها ساره
      حمد طالعها بصدمه:شو؟ ومنو قالج؟
      حصه:سمعت
      حمد طالعها وحس انه مكشوف ومفضووح وقدام حصه
      حصه:قولي انا الرمسه مو صج حرام تاخذ بنت عمتك وانت

      ترمس بنات
      حمد جلس:يلسي حصه برمسج
      جلست جمبه وهي حاسه انها بتسمع صدمه
      حمد:انا من اربع سنين رمست بنات وايد تعرفين شباب طايش

      بس قبل سنتين رمست بنيه منها ودرت البنات كلهم حبيتها

      ياحصه وماقدر استغنى عنها طول عمري اتمنى اليوم اللي

      نسير نخطبها بس يوم ابوي رمسني امس وقالي انه يتمنى

      هالقرب قررت اني اودر ساره
      حصه بصدمه:وبنات الناس لعبه
      حمد تنهد:هي مو لعبه اصلا يوم رمستها تدرين شو قالت قالت

      اصلا انا محيره لولد عمي اللي بيرد من السفر وكنت انا اللعبه
      حصه طالعت بحمد:وشو اقول لاروى
      حمد:يعني اروى هي اللي مرسلتج
      حصه:هييه
      حمد:انتي وشطارتج
      .....................
      غرام:طب شو تقترحون يعني نحنا يينا هني عسب نستانس هب

      عسب نتنكد
      احلام:والله هاي الكلام تقولينه للي منكديين عمرهم يلا اروينا نبا

      نستانس
      اروى:استانسوا حد قالكم لاتستانسون
      احلام:نباج ويانا
      اروى:طبب انا وياكم
      غرام:الصراحه مانبا الليله ننام مثل الليلتين اللي طافن
      نوره:شو بتسوون
      غرام:نيلس تحت النار
      ..............................
      *طلال طلال شو تحس فيه
      فتح طلال عيونه وطالع اخووه هلال الي واقف فوق راسه
      طلال:شو تبا
      هلال جلس لاكن طلال رجع تغطى وهو يحس بجسمه يالمه

      وبالذات جنوبه
      هلال:انتا يالس تون تحس بشئ شو يالمك
      طلال ظل ساكت ولاتكلم شايل بخاطره على اخوه
      ................
      سراب:اها عيل ماكنت اقصد بس تعرفين الناس وجيف

      الاشاعات ال
      حصه قاطعتها:لاعادي
      وهداء الجو وكل وحده سرحت بالقمر وافكارها
      سراب:حصه
      حصه:هلا
      سراب:ليش ماتبين ذعار
      حصه طالعتها ثم سكتت شنو تقول
      سراب:اسفه اذا ضايقتج بسؤالي بس انه استغربت منج يعني كل

      بنت تنخطب ماتسوى مثلج
      حصه:لاني لاني مره تطلقت ومره ترملت
      سراب طالعتها منصدمه فظلت ساكته
      حصه:بس انا خايفه من تجربتي اليايه
      *شو تسوون
      لفوا على هلال ومحمد
      سراب:يالسين
      محمد بخبث:هييه وبمنو تحشون
      سراب فهمت قصده وسكتت ونزلت راسها وهلال ابتسم
      حصه:نحش فيك
      هلال:خلهم عسب تاخذ حسناتهم
      حصه:اصلا مححنا بحاشين بسه حسنات
      محمد:هههه حرررام حشوا
      سراب:رح عند حرمتك هييه الي بتحش فيك
      حصه:حرررام عليج يالسه تشوشين بينهم
      محمد:حرمتي حلالي تحش فيني
      هلال:ياعيني على الي يالس يتغزل
      محمد:اقول سير بس خلنا نييب الحطب
      هلال:عن اذنكم
      راحوا وعيون سراب مافارقت هلال اللي يضحك مع محمد
      وهم رايحين وحاس بنظراتها تحرقه
      حصه :سراب اكلمج
      سراب:هاه
      حصه:لالبنت مو ويايه
      سراب:ههههه لاوياج
      حصه:سمعتي شو رمست
      سراب بخجل:لا والله
      حصه:اسالج عن شروق
      سراب:شروق سارت تمشي مع اخوانها
      ..............................
      عند شروق وحمدان ذعار وشوق
      حمدان:والله فرحت لج
      شروق:تسلم لي الغالي
      حمدان:الحينه عرفتي مصلحتج ومصلحه هالبزايا
      شوق تخصرت:انه مو بزايا ذيييين"زيييين"
      ذعار:انتي محد صار يقدر يرمسج
      شوق:كيييييفي انا بنت ابويه
      حمدان وشروق فتحوا عيونهم منصدمين وذعار ضحك
      شروق:شو هالرمسه اليديده
      ذعار:هههههههههه هاي ابوها وهو يرمسها مساعه انا

      هاوشتها وهزبتها عدل قال لها الي يقولج جي قوليله جي

      حمدان:لاوالله بيخرب علينا البنيه
      شوق:انتى الخربان
      ذعار مات ضحك على شكل حمدان
      حمدان شال شوق:لاء لاء لازم نرووح نرمسه بونسب جيف جي

      خرب الياهل
      وراح عنهم واول مابعد
      ذعار:شرووق تسمعين رمستي
      شرووق:هييه "وهي تحضن نفسها"
      ذعار:لييه اليوم رمستي مجاهد جي
      شروق:شو رمسته
      ذعار:لييه تقولين له انا برد ويا اهليه
      شروق تضايقت:بعد تشكالك
      ذعار:لامارمسني انا سمعتج
      شروق:جوف ذعار انا على رايي ومابغيره
      ......................................
      عدت الايام كلها عليه والحين راجع لديرته عشان يقابل اخته

      وعيالها بس هم الحين في البر فقرر ينتظرهم بمفاجاته الي اكيد

      بتفرحهم
      .............................
      حمدان:حرام عليك خربت البنيه
      شوق:احتلم نفسك "احترم"
      حمدان:شفت جييف
      مجاهد:من صجها بنتي احتلم نفسك"قالها يقلد بنته"
      حمدان:عزالله عصيتها علينا
      شوق:كيفي والله
      مجاهد حضنها:ههههه خلاص شوق بابا
      شوق:انزين
      حمدان:ماشاء الله من مساعهد نبا ها تسكت ميب راضيه
      شوق:يوباه جوفه
      مجاهد:حمدانوه يوز عن بنتي ترا هاي الملاك
      شوق:هييه سمعت لمست بابا "رمست"
      حمدان:ول عليك انتى وبنتك ماتنتحاشون ماشاء الله ماشاء الله
      شوق:بنت ابويه انا
      حمدان ضحك:ههههههههههههههههه حسبي الله عليك جوف

      جيف لسانها طولان ولاقبل ماتروم ترمسنا من الحيا
      مجاهد:قبل غير واحينه غير احينه ابوها وياها صح شواقي
      شوق:هيييه بعدين انتى ثير"سير" انا ابا المس"ارمس" ابويه

      بثر"بسر"
      حمدان:ؤالله سر مره وحده
      مجاهد:ههههههههههههه ماتعرف بيني وبين شواقي اسرار
      شوق:اصلا هاي مايعرف شئ
      مجاهد:شواقه عيب هاي خاللي مانرمسه جي
      حمدان:هههههههه هاي الي رمت عليه لاكثرت
      مجاهد:صير مجاني بعدينه ارمس
      شوق بتافف:نبا ننام
      حمدان:هاي طرده ولا شو
      مجاهد ماسك نفسه عن ينفجر ضحك:ولاشو
      حمدان يكش على مجاهد وبنته:مالت عليكم انا بسير للشباب
      شوق:احثن
      مجاهد بجد:شواقي عييب
      حمدان طلع من السياره وبطريقه شاف قدامه شرووق رايحه

      لمجاهد ابتسم لها ورراح
      .....................
      غرام:لانا ماقدر ياشديده انتي خقيت ترراني
      اروى:هههههاي فديتيني مو هاي رمستج
      غرام:هيييه قلت جي بس مو عطول فسرتي رمستي على انها

      حب
      اروى:بس عاد تدرين ضاري وانتي تصلحون
      غرام:شو؟؟؟؟؟
      اروى:شو هو اللي شو؟؟
      غرام:اروووه انا ماصلح له ولا نلبق لبعض سمعتي رمستي

      وياويلج ان سنعتج تتكلمين جي "كانت متوتره ومعصبه"
      اروى:غرووم شوفيج كل هاي من رمسه نسولف نحن
      غرام مشت وهي ساكته وايدها تتنافض ضاري انا ماحبه لاء

      لييه نورووه تقول عني جي انا ماح احد ماحب احد
      اروى:غرام زعلانه مني
      غرام:لاء
      اروى:عيل شقيج جي لارمستيني ولاشئ
      غرام ضحكت تخفي الي فيها:ههه اسوي لي سوبالف
      اروى ضربتها:مالت عليج
      غرام:تعالي نسير للبنات
      اروى:يللله
      غرام:مرحبا الساع
      نوره:مرحبا مليون
      غرام :شلونكم شخباركم عسى ماتونسون شر
      احلام:نسال عنج
      غرام قامت فجاءه:دقايق بسير اييب"ماكملت كلمتها لان شخص صقع فيها وطاحت بالارض وطاح عليها"
      غرام:ا
      ضاري:بل على شو انا طحت جنه شئ لين
      نوره:هههههههههههه ضاري قوم حرام عليك هرست البنت
      ضاري نقز وطالع في غرام اللي تحته ماتحرك وهو عليها يطالع فيها
      غرام شوي وبتصيح:ابعد
      ضاري منصدم ويطالعها بغباء ولا تحرك

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #33
        رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

        الجزء السابع عشر





        غرام:ا
        ضاري:بل على شو انا طحت جنه شئ لين
        نوره:هههههههههههه ضاري قوم حرام عليك هرست البنت
        ضاري نقز وطالع في غرام اللي تحته ماتحرك وهو عليها يطالع فيها
        غرام شوي وبتصيح:ابعد
        ضاري منصدم ويطالعها بغباء ولا تحرك والتقت عيونهم ظل يطالعها وانفاسه متسارعه عيونها عذاب





        الله اكبر كيف يجرحن العيون
        كيف مايبرى صويب العين ابد
        احسب ان الرمش لاسلهم حنون
        اثر رمش العين ما ياوي لاحد
        يوم روح لي نظر عينه بهون
        فز له قلبي وصفق وارتعد
        لفني مثل السحايب والمزون
        في عيوني برق وبقلبي رعد
        نقض جروحي وجدد بي طعون
        قلت : يكفي قالت عيونه بعد
        وانعطف هاك الشعر فوق المتون
        وانثنى عودة وقفى وابتعد
        اشغلتني نظرة العين الفتون
        حيرتني بالتوعد والوعد
        هي تمون العين والا ما تمون
        لي خذت قلبي وقفت ياسعد

        نوره حست ان الوضع شوي مريب فقامت ودفت ضاري الي طاح على الارض
        ضاري:هاه بشويش انزينه
        غرام وقفت وركضت لداخل بهدهالموقف البايخ
        نوره لو بشويش كان الحينه ماخلصت تاملاتك
        ضاري استحى وقام عنهم وشكل غرام مافارق خياله وقلبه كل مايذكر عيونها يدق طبول ولا لما يذكر انه كان عليها يو شو كنت غبي وقليل ادب
        ...........................................
        غرام تطالع بمحمد اللي ماسك مروه وكان يصرخ
        غرام:شوفي
        مروه رفعت راسها وطالعت بمحمد وغرام
        غرام استحت:سوري ان جاني تدخلت عن اذنكم
        محمد سكت وطالع بمروه
        مروه:مو قلت لك مابا اجوفك
        محمد:..........
        مروه دفته عنها ودخلت داخل ومحمد وقف مكانه نجد وربي كلج نجد دموعه طاحت المفروض انا سعيد بس العكس يصير لي ماتهنى بفرح



        لولا العذاب اللي أنا فيه
        ما كان عيني هلت الدمع هتاف

        ولا كان قلبي بيحترق فيه
        ولابيصيب نبض القلب رجاف

        لكن العذاب قلبي إتعود عليه
        وذاق منه طعم و مر الأحساف

        وبات قلبي دايم الهم طاريه
        وكن الفرح فدنيتي ماله أطياف
        ..............................
        الكل الليله نام لاكن اربع قلوب النوم جافاها وماقدرت تغفى عيونها
        ضاري ماراحت صوره غرام من باله معقوله غرووم انا يالس افكر فيها
        طلال:صخ عن يسمعك حد يالسبال
        ضاري انصعق:هاه سمعتني
        طلال يهمس:خخخ وصوتك اللي سامعينه حتى الرقود"ويقلده"معقوله غرووم انا يالس افكر فيها
        ضاري بنفس الهمس:بس انه مارمست
        طلال:هيه مارمست وجييف بله سمعتك
        ضاري:خخخخخخخ
        طلال:شو صاير
        ضاري:ماشي
        طلال رفع راسه وطالعه:على مين تلعبها على ميين يابن الناس
        ضاري:خخخخخ جوف"وقاله اسالفه"
        طلال كان يحاول يمسك نفسه عن الضحك لان اللي حوله كلهم نيام
        ضاري:اصصصصصصصصصص
        طلال رجع للهمس:غريب ما هزبتك هاي غرامووه لو شو يصير ماتخلي حد
        ضاري:اقولك كانت شوي وبتبجي
        طلال:عاد انتى خخخخ ليتني كنت هناك
        ضاري:ياحبي للشماته
        طلال:خخخخخ
        ضاري:طلال شو ميلسك للحينه
        طلال تنهد:اصلا منو متى انا نمت ماقدرت انوم
        ضاري خاف عليه:لييه شوفيك تعبان
        طلال:........
        ضاري:طلال تعبان اوديك الدختر
        طلال:لاه بس انا حاس بجسمي مكسر وماني رايم اشل راسي من الوساده عسب جي من بدري متسطح بس مانمت الا فتره بسيطه ومن زمان وانا يالس
        ضاري ارتاح وهو يطالع طلال الي يحاول محاوله فاشله عشان ينام يفكر في ابووه اللي سوواه له اليوم خلاه يحس بالنقص
        >>بوهلال:هلال ياوليدي سير ييب الاغراض من المحطه عسب العشاء
        هلال:يباه خل عيسى انا بسير ويا حمد للطعوس
        بوهلال: سير وليدي سير انا بسسير وبييب الاغراض
        هلال:تامرني بشئ
        بوهلال:لاهتم بروحك ولا تسرع
        هلال:انشاء الله
        طلع هلال من الخيمه ولف بوهلال على طلال اللي منسدح من التعب بس سمع الحوار اللي دار بين اخوه وابوه وقال لو انا مكان هلال ماسمعت النبره الحانيه دموعه تجمعت وحمد ربه انه مغمض عيون ومعطي ابوه ظهره
        بوهلال:طلالوووووه
        طلال خاف من صوته ولف عليه بسرعه والدمعه نساها او تجاهلها لاكنها كانت عالقه بمحاجر عيونه
        بوهلال دمعه طلال كانت زي الخناجر اللي تنغرس بقلبه كان بيتكلم بيخفف عن ولده عارف انه محتاج لحنانه اكثر من البقيه لاكن الجمود كانت نظرته
        بوهلال:قوم اباك تسير تييب هاي الاغراض للعشاء
        طلال وقف وهو يحاول يبين انه مافيه شئ خذا الورقه وهو يقول اتمنى لو يوم اصير هلال بنظرك ابي حنانك ابي دعمك محتاج لوقفه حنانك وياي اكثر من اول بس خلاص انا فقد ت الامل فيك




        يمطر لغيري من حنانك سحابك
        ويموت قلبي ظامي بين اياديك
        رجيت عطفك بس طال الرجا بك
        لين انقطع باليأس كل الرجا فيك<<<<<<

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #34
          رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

          نرووح لمكان قريب لفراش مو بعيد على فراش بوهلال كان الندم يعصف فيه لييه يسوي كذا بضناه لييه ماحس الا بدمعه طاحت من محاجره وهو يتذكر


          >>امينه :دخيلك بوهلال حررام عليك تحرمني منو هاد ابني حرررام عليك
          بوهلال بدون رحمه:قلت لج مابتشوفينه وانسي ان عندج ولد اسمه طلال فاهمه
          امينه:حرام وربي حرام مابتعروف انك بتتسئل عنو يوم اللأيامي بوهلال بس بدي شوفو من بعيد مابدي اول لو اني امو بس بدي شوف كييف صار
          بوهلال:ماتفهمين الرمسه قلت لج طلعي برا
          امينه:اه حررام ماشفت شخص بأساوه ألبك
          بوهلال:برا
          امينه:ابل ماطلع بدي أول لك شئ
          بوهلال يطالعها يعني اخلصي
          امينه:ابني مأاألو دخل بلي حاصل بيننا وحررام عليك اللي بتساويه فيه ولا يوم يوم الأيامه بيحاسبك ربك على حرماني منوهالسنين<<


          ياترى انا غلطان جاه صوت قلبه اكيد غلطان ولا في حد يسوي سواتك بولده
          ياخي هذا ولدك تعرف شو يعني ولدك ..
          قام بوهلال وقف دور على طلال لقاه جمب ضاري قرب منه وهو يغالب مشاعره اللي فاضت قرب منه وهو يتمنى يلقاه نايم مايبي يواجه جلس على ركبه عنده ومسح على راسه
          بوهلال:اه
          طلال ساكت وصامت ومظهر لابوه انه نايم حس بانفاس ابوه على جبهته تصدقون ابوي باسني باسني
          بوهلال مسك يدطلال وباسها وجلس يطالع بملامحه طلال وهوماسك يده جا بيوقف بيمشي تكلم طلال
          طلال ببحه وصوت هامس:ابويه خلك يمي لاتسير عني
          تندم طلال على الكلام الي قاله بس ماكان قادر يصيطر على مشاعره
          بوهلال افتكر ان طلال يحلم فقال بخاطره لهاي الدرجه ولدي مفتقدني"اجل شوتحسب" لازم اعوضه ولو انه بس في الحلم
          طلال ارتاح يوم شاف ابوه يتسند يعني انه بيجلس جمبه غمض عيونه وهو يسمع ابوه يسمي عليه ويمسح على شعره ويبوس يده
          اللي مالاحظووه ان ضاري كان يراقب تحركاتهم ومبتسم غمض عيونه لعل وعسى
          ................................
          وقلبنا الرابع هي قلبه اييه جالسه تطالع في خواتها اللي حولها مو قادره تنام خايفه من الجاي محمد زوجها وحياتها معاه اكيد ببتتازم
          تذكرت الموقف اللي صار لها معاه قبل ماتنام
          >>>كانت تمشي رايحه للخيمه بتنام تفاجاءت فييه يمسكها من معصمها هي ارتجفت
          مروه:محمد شوتبا مني
          محمد بحزن:مروه تعالي ويايه بفهمج السالفه
          مروه تسحب يدها:قلت لك مابا اسمع رمستك عن هالخياس
          قاطعها يوم جرها من كتفها له وصارت مواجهتته مروه من غير شعورقامت تخبط على صدره
          محمد:قلت لج لاترمسين عننننننها جي
          مروه ودموعها طاحت:شوتبا مني اتركني
          محمد صرخ:مرروه قلت لج اعقلي
          وبهذي اللحظه جات غرام تطالع بمحمد اللي ماسك مروه وكان يصرخ
          غرام:شوفي
          مروه رفعت راسها وطالعت بمحمد وغرام
          غرام استحت:سوري ان جاني تدخلت عن اذنكم
          محمد سكت وطالع بمروه
          مروه:مو قلت لك مابا اجوفك
          محمد:..........
          مروه دفته عنها ودخلت داخل تخبت بفراشها الكل ظن انها نايمه لاكنها صاحيه<<<<<
          قربت من سراب اختها ودخلت معها بالفراش وهي تحط راسها على كتفها وتحتضن صوره ابوها اللي ماتفارقها ابد سراب هي اختها وامها ودنيتها
          لفت على اروى وهذي تؤمها غمضت عيونها بمحاوله فاشله منها لللنوم
          ..................................
          وفي مكان بعيد في دبي كانت جالسه بنص السرير وحاظنه عمرها مع مراعاه انها ماتظغط على بطنها كم لها ماشافته 6شهور لالا 7 اييه 7 لان هذا عمر حملها هي من حملت ماشافته اصلا هو مايدري لانه لو درى راح يزعل صحيح يكلمها بالتلفون بس مكالماته قليله سمعت خبط على الباب
          ميره ببحه:قربي ملوك
          طلت ملك بوجهها الحبوب:مرحبا الساع اختيه مارقدتي
          ميره بنفس البحه:لاء مويايني رقاد
          ملك:يصير ايي ايلس وياج
          ميره:حيياج
          ملك جات ونطت بالسرير جمب اختها وتلحفت:ماتحسين بالبرد
          ميره:هييه كسر عضامي
          ملك:ماتبين حد يدفييج
          ميره باستغراب:منوه
          ملك بخبث:جهاد "تنهدت" مضايقج بعده صح " حضنتهاوغنت"انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق .. ضيقن كايد نفسي ملت .. وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد.. انا الوافي وهو الجافي .. حبي صافي وجرحه سايد..انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق والله ضايق..جيت بحبي .. ولاهو ذنبي..لإن قلبي ماهو محايد..ياهي حييره .. قلبه بايد..انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد..فيني ونه .. كله منه..ماأصبر عنه شوقي زايد..
          ميره تغير صوتها وزادت بحتها:خلاص ملوك
          ملك:شو مارمستيه اليوم
          ميره:لاء ماقدر ارمسه هو ويا اهله بالبر وتعرفين مو كله فاضي لي
          ملك:ولين متى بنتم جي ميروه انا لما اجوفج مسلوبه حقوقج انقهر مابا نكون جي يعني كفايه اللي يسويه فيج بعدنا عن ديرتنا والحينه حتى مايفكر يزورج صحيح اني هب انا مرته بس انتي اختيه وماروم اجوفج جي
          ميره منزله راسها:....
          ملك:طب رمسيه عن اللي فبطنج يمكن يحن ويخبر اهله
          ميره:ملوك احين انتي لييه شايله همه خليه على هواه
          ملك دمعتهاطاحت:لانه هو اهلنا الحينه مالنا غيره
          ميره حضنتها:ملوك لييه الدموع انتي ناقصنج شئ
          ملك تخبي راسها بحضن اختها:هييه ناقصني الظهر اللي اتسند عليه ناقصني الريال بحياتنا جهاد حمانا ميرووه لييه الحينه تخلى
          ميره:.........................................
          .........................................
          ضاري:يلا
          طلال:انا مستعد
          كل واحد ركب سيارته
          طلال منتشي بالللي صار له امس ومو رايم من الفرحه وضاري بالعكس من امس مواصل واللي صار له ماخلى عينه تغفى
          كل واحد يقول انا اللي بهزمك الشباب كانوا كلهم مجتمعين ماعدا جهاد
          بدا السباق وضاري كان متحمس حتى طلال السباق كان على الحامي كل واحد طلع براعته ومهارته لاكن بالنهايه اللي فاز طلال
          ضاري وهو يسكر باب سيارته:غشا اش
          الكل ضحك عليه وعلى عصبيته اللي تضحك
          طلال:خل عندك روووح رياضيه وتعال باركلي
          ضاري من دون نفس: مبروك"على صوته"بس غشاش
          الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
          طلال:ماعليه منك انا ابا منك هديه
          حمد:ههههههه حرام عليك
          حمدان:شوتبا تحرق قلبه
          ضاري وهو ينط على طلال يحضنه:ههه لاشو يحرق قلبي هو يامر بس شو يبا
          طلال طالعه بتوجس:انتى من صجك
          ضاري:لامن خرطي
          هلال:هههههههههه بصراحه دامنه قال جي انا اشك فيك
          طلال بعده عنه:هييه انا عارفنك ماتبا تعطيني هديه تبا تنتقم
          وشرد وضاري ظل وراه على قولته يبي ينتقم
          حمد:ههههههههههههههههههههه
          مجاهد:والله انهم يونسوون
          *طلال
          لف الكل على بوهلال اللي كان ينادي على طلال ومبين عليه الغضب
          طلال وقف وطالع ابوه هو مايذكر سوى شئ ممكن يضايق ابووه
          بوهلال قرب منه
          طلال انفاسه بالياللله يلقطها خايف من ابوه اللي مبين عليه هالمره غير كل مررره
          طلال:سم
          بوهلال:سم يسم بدنك يالخايس
          طلال نزل راسه وضربات قلبه طبول:..........
          بوهلال جره من يده وهو يسبب ويلعن فيه وهو مستسلم له ركبه بالسياره
          وركب هو ومشا
          ...........................................
          ميره بتعب:واخيرا رمست
          جهاد حاس بتعبها:شو اسوي مشغول تعرفين ظروفي ميره
          ميره دمعت عينها:جهاد حنا محتاجينك وايد حرررام عليك لييه مبعدنا عنك ولدك يبا يطلع للنور وانتى يمه
          جهاد منصدم:ولدي
          ميره وهي تصيح:هييه ولدك تعال مجاهد نحنا شو ذنبنا خلاص ارمس هللك والله تعبت وانت بديره ونحنا بديره
          جهاد للحين منصدم:ولدي
          ميره وهي تشهق:هييه
          جهاد عصب:ومتى انشاء الله هاه
          ميره عارفه ان هذي رد فعله ويمكن اعنف:من يوم ماتركتني اخر مررره جهاد انا بشهر السابع اللحينه
          جهادوهو معصب حده:ومنو قالج احملي هاه شنو قلت لج انا هاه
          ميره:جهاد والله مو بيدي
          جهاد يقاطعها:ابعرف انتي شو ماتفهميين
          ميره سكتتت ماغير دموعها اللي تمشي:.....................
          جهاد :مع السلامه
          سكر منها وهي ظلت تطالع بالسماعه منصدمه منه سكر بوجهها
          ميره:ليتني مت ياجهاد ولاظلييت بطريقك لييتني اموت جان ابويه ماحطني عندك امانه
          .........................................

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #35
            رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

            نرووح لمكان قريب لفراش مو بعيد على فراش بوهلال كان الندم يعصف فيه لييه يسوي كذا بضناه لييه ماحس الا بدمعه طاحت من محاجره وهو يتذكر


            >>امينه :دخيلك بوهلال حررام عليك تحرمني منو هاد ابني حرررام عليك
            بوهلال بدون رحمه:قلت لج مابتشوفينه وانسي ان عندج ولد اسمه طلال فاهمه
            امينه:حرام وربي حرام مابتعروف انك بتتسئل عنو يوم اللأيامي بوهلال بس بدي شوفو من بعيد مابدي اول لو اني امو بس بدي شوف كييف صار
            بوهلال:ماتفهمين الرمسه قلت لج طلعي برا
            امينه:اه حررام ماشفت شخص بأساوه ألبك
            بوهلال:برا
            امينه:ابل ماطلع بدي أول لك شئ
            بوهلال يطالعها يعني اخلصي
            امينه:ابني مأاألو دخل بلي حاصل بيننا وحررام عليك اللي بتساويه فيه ولا يوم يوم الأيامه بيحاسبك ربك على حرماني منوهالسنين<<


            ياترى انا غلطان جاه صوت قلبه اكيد غلطان ولا في حد يسوي سواتك بولده
            ياخي هذا ولدك تعرف شو يعني ولدك ..
            قام بوهلال وقف دور على طلال لقاه جمب ضاري قرب منه وهو يغالب مشاعره اللي فاضت قرب منه وهو يتمنى يلقاه نايم مايبي يواجه جلس على ركبه عنده ومسح على راسه
            بوهلال:اه
            طلال ساكت وصامت ومظهر لابوه انه نايم حس بانفاس ابوه على جبهته تصدقون ابوي باسني باسني
            بوهلال مسك يدطلال وباسها وجلس يطالع بملامحه طلال وهوماسك يده جا بيوقف بيمشي تكلم طلال
            طلال ببحه وصوت هامس:ابويه خلك يمي لاتسير عني
            تندم طلال على الكلام الي قاله بس ماكان قادر يصيطر على مشاعره
            بوهلال افتكر ان طلال يحلم فقال بخاطره لهاي الدرجه ولدي مفتقدني"اجل شوتحسب" لازم اعوضه ولو انه بس في الحلم
            طلال ارتاح يوم شاف ابوه يتسند يعني انه بيجلس جمبه غمض عيونه وهو يسمع ابوه يسمي عليه ويمسح على شعره ويبوس يده
            اللي مالاحظووه ان ضاري كان يراقب تحركاتهم ومبتسم غمض عيونه لعل وعسى
            ................................
            وقلبنا الرابع هي قلبه اييه جالسه تطالع في خواتها اللي حولها مو قادره تنام خايفه من الجاي محمد زوجها وحياتها معاه اكيد ببتتازم
            تذكرت الموقف اللي صار لها معاه قبل ماتنام
            >>>كانت تمشي رايحه للخيمه بتنام تفاجاءت فييه يمسكها من معصمها هي ارتجفت
            مروه:محمد شوتبا مني
            محمد بحزن:مروه تعالي ويايه بفهمج السالفه
            مروه تسحب يدها:قلت لك مابا اسمع رمستك عن هالخياس
            قاطعها يوم جرها من كتفها له وصارت مواجهتته مروه من غير شعورقامت تخبط على صدره
            محمد:قلت لج لاترمسين عننننننها جي
            مروه ودموعها طاحت:شوتبا مني اتركني
            محمد صرخ:مرروه قلت لج اعقلي
            وبهذي اللحظه جات غرام تطالع بمحمد اللي ماسك مروه وكان يصرخ
            غرام:شوفي
            مروه رفعت راسها وطالعت بمحمد وغرام
            غرام استحت:سوري ان جاني تدخلت عن اذنكم
            محمد سكت وطالع بمروه
            مروه:مو قلت لك مابا اجوفك
            محمد:..........
            مروه دفته عنها ودخلت داخل تخبت بفراشها الكل ظن انها نايمه لاكنها صاحيه<<<<<
            قربت من سراب اختها ودخلت معها بالفراش وهي تحط راسها على كتفها وتحتضن صوره ابوها اللي ماتفارقها ابد سراب هي اختها وامها ودنيتها
            لفت على اروى وهذي تؤمها غمضت عيونها بمحاوله فاشله منها لللنوم
            ..................................
            وفي مكان بعيد في دبي كانت جالسه بنص السرير وحاظنه عمرها مع مراعاه انها ماتظغط على بطنها كم لها ماشافته 6شهور لالا 7 اييه 7 لان هذا عمر حملها هي من حملت ماشافته اصلا هو مايدري لانه لو درى راح يزعل صحيح يكلمها بالتلفون بس مكالماته قليله سمعت خبط على الباب
            ميره ببحه:قربي ملوك
            طلت ملك بوجهها الحبوب:مرحبا الساع اختيه مارقدتي
            ميره بنفس البحه:لاء مويايني رقاد
            ملك:يصير ايي ايلس وياج
            ميره:حيياج
            ملك جات ونطت بالسرير جمب اختها وتلحفت:ماتحسين بالبرد
            ميره:هييه كسر عضامي
            ملك:ماتبين حد يدفييج
            ميره باستغراب:منوه
            ملك بخبث:جهاد "تنهدت" مضايقج بعده صح " حضنتهاوغنت"انا ضايق وبالي ضايق وجوي ضايق .. ضيقن كايد نفسي ملت .. وروحي ولت وعيني هلت دمعن وايد.. انا الوافي وهو الجافي .. حبي صافي وجرحه سايد..انا ضايق وبالي ضايق .. انا ضايق والله ضايق..جيت بحبي .. ولاهو ذنبي..لإن قلبي ماهو محايد..ياهي حييره .. قلبه بايد..انا الوافي وهو الجافي حبي صافي وجرحه سايد..فيني ونه .. كله منه..ماأصبر عنه شوقي زايد..
            ميره تغير صوتها وزادت بحتها:خلاص ملوك
            ملك:شو مارمستيه اليوم
            ميره:لاء ماقدر ارمسه هو ويا اهله بالبر وتعرفين مو كله فاضي لي
            ملك:ولين متى بنتم جي ميروه انا لما اجوفج مسلوبه حقوقج انقهر مابا نكون جي يعني كفايه اللي يسويه فيج بعدنا عن ديرتنا والحينه حتى مايفكر يزورج صحيح اني هب انا مرته بس انتي اختيه وماروم اجوفج جي
            ميره منزله راسها:....
            ملك:طب رمسيه عن اللي فبطنج يمكن يحن ويخبر اهله
            ميره:ملوك احين انتي لييه شايله همه خليه على هواه
            ملك دمعتهاطاحت:لانه هو اهلنا الحينه مالنا غيره
            ميره حضنتها:ملوك لييه الدموع انتي ناقصنج شئ
            ملك تخبي راسها بحضن اختها:هييه ناقصني الظهر اللي اتسند عليه ناقصني الريال بحياتنا جهاد حمانا ميرووه لييه الحينه تخلى
            ميره:.........................................
            .........................................
            ضاري:يلا
            طلال:انا مستعد
            كل واحد ركب سيارته
            طلال منتشي بالللي صار له امس ومو رايم من الفرحه وضاري بالعكس من امس مواصل واللي صار له ماخلى عينه تغفى
            كل واحد يقول انا اللي بهزمك الشباب كانوا كلهم مجتمعين ماعدا جهاد
            بدا السباق وضاري كان متحمس حتى طلال السباق كان على الحامي كل واحد طلع براعته ومهارته لاكن بالنهايه اللي فاز طلال
            ضاري وهو يسكر باب سيارته:غشا اش
            الكل ضحك عليه وعلى عصبيته اللي تضحك
            طلال:خل عندك روووح رياضيه وتعال باركلي
            ضاري من دون نفس: مبروك"على صوته"بس غشاش
            الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههه
            طلال:ماعليه منك انا ابا منك هديه
            حمد:ههههههه حرام عليك
            حمدان:شوتبا تحرق قلبه
            ضاري وهو ينط على طلال يحضنه:ههه لاشو يحرق قلبي هو يامر بس شو يبا
            طلال طالعه بتوجس:انتى من صجك
            ضاري:لامن خرطي
            هلال:هههههههههه بصراحه دامنه قال جي انا اشك فيك
            طلال بعده عنه:هييه انا عارفنك ماتبا تعطيني هديه تبا تنتقم
            وشرد وضاري ظل وراه على قولته يبي ينتقم
            حمد:ههههههههههههههههههههه
            مجاهد:والله انهم يونسوون
            *طلال
            لف الكل على بوهلال اللي كان ينادي على طلال ومبين عليه الغضب
            طلال وقف وطالع ابوه هو مايذكر سوى شئ ممكن يضايق ابووه
            بوهلال قرب منه
            طلال انفاسه بالياللله يلقطها خايف من ابوه اللي مبين عليه هالمره غير كل مررره
            طلال:سم
            بوهلال:سم يسم بدنك يالخايس
            طلال نزل راسه وضربات قلبه طبول:..........
            بوهلال جره من يده وهو يسبب ويلعن فيه وهو مستسلم له ركبه بالسياره
            وركب هو ومشا
            ...........................................

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #36
              رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

              ميره بتعب:واخيرا رمست
              جهاد حاس بتعبها:شو اسوي مشغول تعرفين ظروفي ميره
              ميره دمعت عينها:جهاد حنا محتاجينك وايد حرررام عليك لييه مبعدنا عنك ولدك يبا يطلع للنور وانتى يمه
              جهاد منصدم:ولدي
              ميره وهي تصيح:هييه ولدك تعال مجاهد نحنا شو ذنبنا خلاص ارمس هللك والله تعبت وانت بديره ونحنا بديره
              جهاد للحين منصدم:ولدي
              ميره وهي تشهق:هييه
              جهاد عصب:ومتى انشاء الله هاه
              ميره عارفه ان هذي رد فعله ويمكن اعنف:من يوم ماتركتني اخر مررره جهاد انا بشهر السابع اللحينه
              جهادوهو معصب حده:ومنو قالج احملي هاه شنو قلت لج انا هاه
              ميره:جهاد والله مو بيدي
              جهاد يقاطعها:ابعرف انتي شو ماتفهميين
              ميره سكتتت ماغير دموعها اللي تمشي:.....................
              جهاد :مع السلامه
              سكر منها وهي ظلت تطالع بالسماعه منصدمه منه سكر بوجهها
              ميره:ليتني مت ياجهاد ولاظلييت بطريقك لييتني اموت جان ابويه ماحطني عندك امانه
              .........................................

              عند الحريم دخلت عليهم شوق مرعوبه ونطت بحظن خالتها غرام
              غرام:هلا والله بالعسل كله هلا والله بالغرشوب الي ماخذن قلبي معه
              شوق:خالوه خالوه جوفيه بياتلني
              غرام:منو اللي بياكلج
              شوق:هناك تعالي جوفيه
              غرام بلهجه نفس شوق:انا اللهينه يالوهي اثيير معج واتكه لج"انا ياروحي اسير معج واطقه لج"
              وقامت معها تبي شوي ترفهه عن عمرها
              واول ماطلعت صقعت بضاري اللي كان ماروطاحت غرام من قوه جسمه
              غرام:اييييييييييييييي يييييييييييييييييييي
              ضاري قفط:ؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤف اسف
              غرام عصبت لان هذا ثاني موقف يصير لها ويياه ياخي كله تصقع فيه
              غرام:حشا ماتشوف كذا تدعم الناس كسرت الي ضلوعي
              شوق تحرك يدها:انت هيه ليه تتك غلامي"انت هيه ليه تطق غرامي"
              ضاري:والله صارت احينه غرامج اقول صخي بس بزير"وهو يسوي حركات بيده يحرها"
              شوق:عمي تلاها تاج لاسك
              ضاري:هيه هيه اجتمعن شويقوه وغراموه وانتي "ياشر على شوق"شقا تناحشين مني
              غرام تبي تقهره:حياتي عيل هاي الي مخرعنج مالومج
              شوق:هييه خالوه
              ضاري يمسك يد شوق:/امشي سيري ويايه عشان مره ثانيه متشردين مني
              غرام مسكتها من الجهه الثانيه:لا عويني بتسيرين وتخليني هنا ايلسي ويايه ترا هاي الي مخرعنج مساعه
              ضاري:اقول غرامووه
              غرام:انطق اسمي عدل بعدين تحجا
              ضاري:/خلي البنت ابوها يباها
              غرام:شو ابوها يباها توها يايه منه لاتقعد تسوي لي صواريخ
              شوق:انا اثلا ماباكم ثثنينكم اولتوني
              وتركتهم وراحت
              غرام:شو تناظر
              ضاري:ماشي ا ا سف غرام على الي صار امس
              غرام انحرجت ورجعت دخلت على طول ولالفت عليه
              ...................................
              نرجع لطلال الي كان جالس بالسياره متوتر وابوه ماغير يسبه ويهزئه كان ماسك طريق الشارقه راجعيين للبيت
              اول ماوصل نزل وجر يد طلال دخله ورماه على الارض من قوه الدفه
              بوهلال:تبا ترد لامك هاه
              طلال انتفض وطالع بابوه وشفايفه تنتفض:ا ...ابويه
              ماخلاه يكمل كلامه ونزل عليه ضرب وهو يشتم
              بوهلال:تبا ترد لها ليه هاه تكلم انا براويك جيف تفكر هالافكار الغبيه عبالك بخليك تسير لها وانك تقدر تعصاني تبا تتطيح ويهي عند عمامك هاه عبالك بتروم مو انه اللي تساوي ويايه هالمهزله فاهم
              طلال وهو يتالم وابوه مو راحمه:ابويه دخليك خلاص اه حرام عليك اللي تسويه ح
              قطع كلمته يوم جره ابوه من شعره:حرررام عليه هاه ومو حرررام عليك انتى وامك على الي سويتوه فيى هاه م
              قطع كلامه لماتهاوى راس طلال بشويش من يد نوعاما مغمي عليه بوهلال انفجع وهو يشوفه يزبد وينفض منغير شعور صرخ
              بوهلال:ط للال
              حظن طلال وصاح اييه صاح لان طلال ماكان يتحرك باحضانه خاف عليه وكييف مايخاف على ظناه
              بوهلال:طلال قوم ارمسني طلال انا ارمسك قووووم طلال قوم طلالال تسمعني طلال




              ليه يا بوي تنكرني
              وقلبك يباني
              ليه يابوي تدلع وتبخل بقربك
              ليه يا بوي تتمنع على الذي يحبك
              كيف الاقيك اليوم تضحك تضحك من بكاه
              وانت لي كنت له دايم دايم سلاه
              ليه تضحك بدمعه
              وانت قد كنت سمعه
              قد كرهته قد نسيته
              ليه يا بوي يابوي
              ذا العقل العريض الطويل
              ليه ليه يابوي .. ليه يابوي
              ليه يابوي دوب الدم يطلع في خدك
              كل ما حط يدي من هوى فوق يدك
              لا متى هذا الحياء لما متى
              انت انت يا يا ألف يا نون تا
              ليه تقسى وتخجل
              ليه والحب حلل
              ليه تفزع .. ليه تفجع
              ليه يا بوي يا بوي
              تنكرني وانا لك خليل
              ليه ليه يابوي .. ليه يابوي



              بوهلال جلس يصيح على طلال بدال الدمع دم ياترى خايف ولا شنو
              ياترى حاسسس بالذنب ياترى توا الحب يظهر عنده لولده اللي مايتحرك بين يدينه
              .................................................. .......
              احلام:مدري شوفيه ابويه على طلال جوفي خذاه وطلعوا من المخيم
              ام هلال:خليه يادبه
              احلام:يماه شنو يادبه حررام طلال تعبان
              ام هلال قامت عن بنتها بضيق
              احلام:اففف هذا انتوا لما ماتعيبكم رمستنا تتركونا وتسيرون
              ام هلال طلعت ولا لاقت لها بال
              جلست احلام تفكر شيبي ابوها من طلال وكيييف انه صار مايقدر يكبح غضبه عنه حتى قدام الناس
              ...............................
              مروه بدمعه وهي تحتضن صوره ابوها:سراب ضميني
              سراب لفت على مروه اللي كانت جالسه معها بخيمه النوم وفتحت لها يدها وهي مبتسمه وبنفس الوقت خايفه عليها
              حضنتها ومروه كانت تحاول تستجمع قوتها وماتصيح لاكنها ماتدري انها قدام حظن اختها ضعيفه
              مروه:ابا ابويه سراب اهئ اهئ اهئ محتاجته ويايه وربي احبه للليه سار وخلاني مابا اعيش بدونه هو حيياتي سراب


              ابكيك انا وقلبي الذي
              مايبغى هالدنيا يبيك
              ابكي عليك
              رحت وذبل عمري انا
              ماظل غيري والعنا
              ماغير انا وظل صورتك
              واتذكر ايام الهنا
              كييف انت تتركني وتسير
              قلبي انا بحبك اسير
              ابكي عليك من كثر ماحتاجلك
              من كثر ماتطري علي
              القاك في كل شئ
              اصعب على الظالم
              وانا حالي مثل ميت وحي
              يعني انا بكل اختصار عايش ولاكن روحي فيك

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #37
                رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                سراب:خلاص ياعمري شوهالرمسه
                مروه تحضن سراب اكثر: بكل شئ اجوفه بمحمد فيكم بامج حتى بيدي ماقدر مو مصدقه اني الحينه يتيمه ماللي حد احسه جمبي
                سراب تعبت من مروه كل فتره تقول هالكلام جلست تهديها ليين ماغفت على صدرها سطحتها سراب وانصدمت من الصوره اللي كانت بيدها خذتها وانصدمت هذا ابوي حضنت الصوره"الله يرحمك" توها بتحط الصوره مع اغراض مروه شافت وراها كاتبه
                "صحيح ابوي مات ..
                بس هو حي في قلبي..
                مامات...
                يالي تعزوني ليه تواسوني..صحيح ابوي مات ..
                بس هو حي في قلبي..
                مامات...
                يالي تعزوني ليه تواسوني..
                خلوني بحالي ..
                ماحديقدر يواسيني..
                الاربي..
                خلاص الغالي وراح..
                وقلبي راح معه..
                شنو باقي لي ياعرب..
                حاولت اني انساك..
                دقيقه وماقدرت..
                عاد شلون تبوني انساه..
                طول حياتي..
                لاجلست بين الناس تذكرتك ..
                ودموعي انهار..
                قالو الناس..
                شنو فيج..
                واقول ..والله ..والله..
                عجزت انساه..
                لاتذكرت ايامي معاه..
                وبسمته وهمسه..
                اقول ودي اموت وبس..
                ليش راح وخلاني...
                وانا احبه..
                انا مو احبه وبس ..
                كلمه احبه ماتوفي ..
                للمشاعر الي له في..
                قلبي..
                حتى ورقه وصيته ..
                الكل يقولي ..
                ارميها خلاص هو راح..
                وارمي ذكرياتج..
                وراه..
                ليش مايحسون فيني ..
                شلون يبوني ارمي شي ..
                في لمسه من لمساته..
                ...
                حتى رقم جوالك مامسحته..
                لاتذكرتك..
                ارسلت مسج..
                يحكي عن شوقي...
                لك..
                ولاترد علي انا اعرف..
                انك لن..
                ترد..
                لاكن ماذا افعل بقلبي العنيد..
                ....
                اسأل المولى ان ينعم علي بنعمه النسيان.."
                سراب ماقدرت تحبس دموعها فنزلت هملول على خدها كلنا مانروم ننساه كلنا بعدين تذكرت هي ماحاولت مع مرروه انها تغير من قوقعتها وهذا اللي خلاها كذا تذكرت مرره شفتها تصيح وهي ماسكه جوالي خذته ابي اشوف شفيها تخيلوا شكانت حاطه عليه على رقم ابوي وقالت كلمه حطمت قلبي" سراب ...سراب مايرد عليه"
                ................................................
                ملك وهي خابفه:ميروووه شنو فيج
                ميره والالم ذابحها:اتصلي على الاسعاف بسرعه ا
                ...........
                مجاهد:قلت لج مابا هب غصب الواحد يتمشى
                شروق:طب هب عشاني عسب بنتك
                شوق:اففف منو قالج لمسي عني"رمسي"
                شروق:مجاهد يلا انا طالبتنك طلبه
                شوق:ابويه انتى تبا تسير
                مجاهد تنهد:يلا بنسير قوموا لبسوا
                راحت شوق وامها وقام مجاهد يصخن السياره وهو يامل ان شروق من جدها هالمره تتتعدل مو تحبطه بيخلي كل شئ على الله



                على الله ينتسي جرحي ولايرجع ابد ثاني
                على الله يبتدي فرحي انا مليت احزاني
                ولاتعب ولاشكي00ولاحزن ولابكي
                كفاني عيشه الحرمان عسى اقدر على النسيان


                *بابا
                لف لها مبتسم وفتح يده:تعالي ياروح بابج انتي
                شوق تستعبط:ابويه وحشتني
                مجاهد:خخخخ ونتي ياحبي الوحيد
                شروق الي كانت واقفه جمبهم:يلا
                ركبوا السياره شوق جلست بحضن ابوهالي بدا يسوق
                شوق بعد لحظات قالت بدلع طفولي:بابا
                مجاهد:شو ياعيون البابا
                شوق:تحبني؟؟
                مجاهد:هههه اكيد احبج وموبس احبج الا اموت فيج
                شوق حطت راسها على حظن ابوه بدلع:تيب وماما تحبها
                مجاهد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                شروق انعقد لسانها وتنتظر رد مجاهد على شوق
                .........................

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #38
                  رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                  الجزء الثامن عشر




                  شوق بعد لحظات قالت بدلع طفولي:بابا
                  مجاهد:شو ياعيون البابا
                  شوق:تحبني؟؟
                  مجاهد:هههه اكيد احبج وموبس احبج الا اموت فيج
                  شوق حطت راسها على حظن ابوه بدلع:تيب وماما تحبها
                  مجاهد:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  شروق انعقد لسانها وتنتظر رد مجاهد على شوق
                  مجاهد طالع شوق وبباله يقول هذا وقت لسانك شقول بلع ريقه ويحاول يكبح توتره اللي يحس فيه طالع بشروق احبك بنتك تسال سؤال غبي كيف ماحبك اناتنفس هواك حياتي كانت عدم اه بس
                  شوق صرخت:بابا
                  مجاهد يبي يغير الموضوع:غيرتي ابويه يعني
                  شوق:هييه ادلعك هاه تحب ماما
                  مجاهد ياذا البلشه اعترف يامجاهد من متى وانت خواف من المواجهه بس اللي قدامي شروق اللي لها خافق القلب يعني كلامي معاها يوتر قلبي
                  شروق حست بخنقه وانها حطت نفسها بالمكان الغلط اييه اكيد انه خذاني مغصوب اييه اكيد هذا الي قالته لي سراب قبل "نزلت دموعها ولفت للدريشه بعد ماحست فيه يطالع فيها"
                  مجاهد:شروق
                  شروق مسحت دموعها بيدها:خلاص ماله داعي ترمس ردنا
                  مجاهد ابتسم:شروق
                  شروق:قلت لك ماتبا ترمس خلاص
                  مجاهد:يهمج تعرفين شعوري
                  طبعا كل هذا وشوق تراقب النقاش ومو فاهمه شئ
                  شروق من غير شعور:اكيد يهمني مو نحنا بنكمل ويا بعض يهمني اعرف انا وين "قطعت كلامها بعد ماستوعبت ونزلت راسها"........
                  مجاهد جاته جراءه فجاءه ومسك يدها وباسها وحطها على قلبه:ليش تهتمين انتي عارفه شروق انه مكانج للحينه بقلبي مارمت اغيره


                  لايهمك حبيبي شف مكانك هنا
                  بين ضلع وقلبي ياحبيب العيون
                  كل ماقلت احبك قال قلبي وانا
                  انتخاشر غلاك اللي ذبحنا بهون
                  لاخذك من خيالي في خيالي سنا
                  لاخذ الحب كله او عشانك تمون
                  منو مثلك ومثلي من مثل حبنا
                  انت ياحلى حكايه انتى جنون
                  هات يدك بيدي خلنا وحدنا
                  خلها حب وانسى من تكون واكون
                  كل قصه محبه تبتدي باسمنا
                  يبتدون بمحبتنا ولاينتهون



                  مجاهد تنهد وطالع ببنته اخيرا يامجاهد اعترفت لها اعترفت باللي قاومته سنه واستسلمت له سنه وهذاني جمبها الحين واعترف عن اللي بقلبي
                  حسيت بضغطتها على يدي طالعتها واول مالتقت نظراتهم نط شروق بحضنه وصاحت استغرب منها من جده اللحين هذي هي شروق ولابدلوها شروق الي قبل لما يعترف بحبه او لما يعبر عن احاسيسه تعتبرهم تفاهات احتواها وهو يسمع شهاقاتها واحتوا بنته والسبب في اعترافه شوق
                  ................................
                  طلال نروح شصار له تبون تعرفون اكيد
                  كان واقف على راس طلال ويمسح عليه يقرا قران ودموعه اخيرا وقفت بعد ماخبره الدكتورالي جابه للبيت انه طلال خلاص ماعاد يستحمل مضايقات واذا لاقدرالله تضايق بيصير انخفاض شديد بالسكر ويمكن يروح فيها مسح وجهه وقام بيطلع من غرفه طلال توجهه لجناحه يبي يرتاح هالساعتين كان على اعصابه فيهم لاكن طلال اكيد الحين بخير توه بيغمض عيونه الا جواله يتصل شافه ابوه شيبي ابوي رد عليه
                  بوهلال:الو
                  اليد صرخ:سعد وين رحت فيه هاه
                  بوهلال تنهد:يبه انا بالبيت الحينه
                  اليد:ولييه تطلع كذذا وساحب الولد مو قلت لك هاته انا اللي بادبه ليه تعصاني
                  بوهلال:ابويه بصراحه انا مارمت اجوف انه قام يرمس عن السالفه فخذيته عسب ادبه لاكنه يابويه مارام وطاح مغشي عليه
                  اليدانصدم:وشو حاله الحينه
                  بوهلال:الحمدلله
                  اليد:روح ارمسه وقول له مايرمس بالسالفه لامع مجاهد ولاغيره نشوف لنا صرفه ونتكلم للكل
                  بوهلال:انتى تامرني
                  اليد:يلا الا تعال منت ياي
                  بوهلال:على حسب اذا طلال بخير بيي
                  اليد عصب:وانتى تبا تربط نفسك فيه هاه اقولك شو رايك تترك جمعه اخوانك وتيلس معاه مواحسن
                  بوهلال:لاشو ايلس وياه انشاء الله كل لها مسافه الطريج وانا يايكم
                  سكر من ابوه وهو يتنهد اه يابويه المصيبه ماروم ماطيعك وقام ومسك له خط رايح للمخيم
                  عند طلال كان منسدح وخيال السالفه في باله صرراخ ابوه عليه

                  "تبا ترد لامك هاه"
                  "تبا ترد لها ليه هاه تكلم انا براويك جيف تفكر هالافكار الغبيه عبالك بخليك تسير لها وانك تقدر تعصاني تبا تتطيح ويهي عند عمامك هاه عبالك بتروم مو انه اللي تساوي ويايه هالمهزله فاهم"




                  "حرررام عليه هاه ومو حرررام عليك انتى وامك على الي سويتوه فيى هاه م"





                  "ط للال"




                  "طلال قوم ارمسني طلال انا ارمسك قووووم طلال قوم طلالال تسمعني طلال"




                  معقوله يايبه تتقلب حالتك بيوم وليله كنت ليله امس وش حلاتك ويايه تمسح على شعري وبعدها هزئتني ويوم شفت اني ضعفت ضميتني وصحت ابا افهمك يابويه ليييه كذا غامض مررره حس بجواله يدق شاف الرقم انصدم خاللي معقوله دق معقوله
                  طلال بتردد:الو
                  نوري:الو سلامو عليكو
                  طلال:هلا وعليكم السلام
                  نوري:طلال
                  طلال:هلا
                  نوري يحاول ينقي الكلام اللي بيقوله:شواخبارك ابني منيح
                  طلال:هييه اسال عنكم
                  نوري مستغرب:عرفتني
                  طلال:هييه خالي
                  نوري فرح انه عارفه بس للحين خايف من اللي بيقوله لطلال:لك بتؤبرني ابني شو اخبارك منيح؟
                  طلال:انا بخير امايه شو اخبارها
                  نوري سكت هو داق عشان هالشئ بس مو قادر يتكلم
                  طلال:خالي
                  نوري:طلال انا دئيت عليك مشان اولك
                  طلال:شو امي شو فيها وينها ابا اشوفها ابا اسمع صوتها
                  نوري:امك البئيه بحياتك طلال
                  طاح التلفون من يد طلال ماتت ماتت من غير حتى ماتشوفني من غير حتى ماسمع كيف صوتها كل اللي صار ان طلال طاح مغشي عليه بنفس لحظه دخول ابوه اللي انصدم من شكله ركض له
                  بوهلال:طلال
                  شاف الجوال اللي مرمي خذاه ورفعه سمع صوت نوري
                  نوري:طلال طلال بتسمعني
                  بوهلال بصدمه :نوري
                  نوري انصدم :سعد
                  بوهلال بخوف:شوقلت لطلال
                  نوري بتردد:فينو هوي
                  بوهلال صرخ:شنو قلت له تكلم
                  نوري:سعد امينه ماتت وابل ماتموت الت خبروا ابني اني كنت متمنيه شوفوا وغيروا وصيتها معي انا مابدي خرب شئ الك ياسعد لاكن هاد وصيه وحده ميتي ولازم تتنفز
                  بوهلال سكر الجوال ودمعه فرت منه:ماتت امينه ماتت
                  تنبه لطلال قام يركض واتصل على الاسعاف ونقلوه للمستشفى
                  .................................................. .

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #39
                    رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                    ميره وهي تسند راسها على كتف اختها بالم:ملك بموووت
                    ملك دموعها هملول خايفه على اختها مادقت على الاسعاف خذتها بسياره واحد شافهم قدام الشقه
                    ملك:اسررررررررررررررررع
                    سرع الرجال وهو خايف ومتوتر من صراخ ميره
                    واخيرا وصلوا نزلت لاكن قبل ماتوقف تفاجاءت براس اختها طاح على السيت
                    ملك بصرخه:ميره
                    الرجال اللي ككان امراتي لف عليها وشاف اختها راح لها وشالها وهو يركض وعيونه على ملك اللي تركض معها وتصيح
                    دخلوا ميره بالغرفه وملك جلست تصيح بالارض ومنهاره اختها شافت كل شئ يقول انها خلاص بترروح دفنت راسها بين رجولها
                    سعيد "اللي جابهم وهو القادم الجديد"شاف انهيارها وخوفها قرب منهاوهو متالم من صياحها
                    سعيد:اختي لاتخافين انشاءالله ميره بخيير
                    ملك لازالت تصيح وهي تتحسب على جهاد لوانهم قراب كان امداها دقت عليه وقالت له تعال نحنا محتاجينك
                    رفعت الجوال بتدق عليه رن ورن ورن ورن ورن ورن لاكن لارد
                    ملك:رد اهئ رد
                    سعيد:اختي محتاجه شئ تبين ارمس لج حد
                    ملك ماكلمته الا كانت مشغوله بالجوال كتبت
                    "جهاد دخيلك رد نباك ضروري "
                    لاكن لارد
                    سعيد طالعها ياويلي عليها جمال استغفر ربك ياسعيدان الحينه مساعدنهم تيلس تخزها جي شل عينك ياولد خوز عينك لاكن عينه كانت عنيده
                    ملك:مشكور اخوي تقدر تتسير
                    سعيد:معليه ماورايه شئ
                    ملك ظلت تحاول تتصل لاكن لافايده جهاد معطيهم اكبر صفط
                    طلع الدكتور
                    ملك:طمني دكتور
                    الدكتور شافها بزر صغيره:وين زوجها"وشاف سعيد"انت زوجها
                    سعيد ارتبك:هاه لاء انا اللي جبتهم لهنا
                    ملك:انا اكلمك طمني عن اختي
                    الدكتور:وين زوجها
                    ملك:شودخلك انا ابعرف شوفيها اختي
                    الدكتور:اختج مضطرين نولدها قيصري عسب ماتظرر ويتظرر الجنين
                    ملك:كييف بس هي توها بالسابع
                    الدكتور:لسلامتها
                    ومشى عنهم وملك جلست على الكراسي ميره لاتخليني طلبتج
                    ........................................
                    البنات الليله سهرانين برا الخيام لاكنهم من دون مروه اللي نايمه داخل و
                    محمد دخل للخيمه بعد ماستاذن من البنات شافها على حالها من تركتها سراب قرب منها شو هاي اللي احسه يامروه مورايم اصدق اللي فيه انه انا يالس ومو رايم ايلس وانتي مو مسامحتني انا خاطري اعرف تفسير لشعوري ذعار لما قلتله قال احبج هو صحيح انج غاليه علي بس حب ماعرف انا يامروه كلي لج انا الحينه راضخ لج بس انتي بحياتي مو مفارقتني من امس يمكن اخطيت يوم اني حاولت احبج عسب انج نجود بس الحينه لاء عرفت كل شئ وصدق من قال
                    محمد:قلبي تفاحه ... وحبك جاذبيه
                    ما نطرني أستوي وفجأه / كلاني
                    جلس جمبها ويحوس بشعرها عسب تقوم
                    مروه تضايقت:سراب وربي مارمت انام البارح خليني
                    محمد ابتسم وقرب منها جلس يبوسهابكل وجها عسب تقوم وانفاسه الحاره تلفح بوجهها
                    مروه استغرب سرابوه شهالحركات القليله ادب تبوسني بخدودي وخشمي وعيوني وجبهتي ورقبتي ..الخ الخ الخ افتحت عيونها الا انصدمت بمحمد الا كان يبوس رقبتها دفته عنه برعب
                    مروه:شومدخلنك هنا
                    محمد:اشتقتلج وللنجره ويياج
                    مروه ضعفت:محمد خلاص ارحمني حرام عليك انا شو سويت لك هاه
                    محمد:مروه شو هالرمسه انا ياي اقولج السالفه اللي ماتبين تسمعينها
                    مروه سدت اذنها:محمد تكفى علي انا يتيمه
                    محمد الكلمه جمدته مكانه وظل يطالعها..
                    مروه:لاترمسني عن شئ حرام اللي ياني منك حرام شو تحسبني ماعندك قللب انته
                    محمد حضنها :بس مروه بس
                    تمسكت فيه تبي الامان لاكن حضنه كان بارد لانه ماكان يعني لها شئ تبي تعوض اللي راح هو اللي بيسعدها هذا قول الناس

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #40
                      رد: رواية دموع الرجال / للكاتبه صرخة وفا

                      إحتضنتك ..
                      في جوف ليلة قتلني صقيعها ..
                      ضممتك إلي .. بكل ما أوتيت من قوة ..
                      ضممتك إلي .. وكأنك كنت اخر ملاذ ل أضلعي ..
                      ضممتك إلي .. برعب طفلة وجدت صدر أباها بعد فقده !!
                      إحتضنتك ..
                      ونسيت يومها دفء دمي في وريدك ..!
                      ف مضيت دونك باردة حد التجمد !!



                      بعدت عنه لاكن اول مابعدت صدمها جمود محمد بعذرها مالقت بحضنه الدفا الرجال دموعه على خده"وهذي دمعه من دموع معاريسنا"
                      محمد ببحه:مروه مابا اسمع منج هالرمسه مره ثانيه
                      مروه:....
                      رجع حضنها اييه احيين تحس بالدفا بحضنه ماحست الا بمحمد اللي كان يحتضنها باقوى ماعنده
                      مروه بهمس:محمد بشويش علي


                      ضمتك لا تقوى.. وتاخذني ب طيش
                      لا تكسر ضلوعي بضمتك.. تكفى
                      إرفق علي وضمني .. بس بشويش
                      ابي حنانك خلني فيه باغفى,,
                      ودي اضيع ف ضمتك .. ودي اعيش
                      ودي خفوقي ! علة .. منك تشفى


                      محمد رافع راسها:انسي الي صار
                      مروه هزت راسها وهي ترجع راسها لحضنه ومحمد غمض عيونه وهو يحتضنها
                      ...........................................
                      غرام:والسيده ملعقه للحينه ماشرفت
                      نوره:هههههههه ومنو هاي بعد
                      غرام:اروينا
                      فجاء سمعوا صرخه لفوامرعوبين

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...