رواية الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها/ كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • قمرالزمانA..
    V - I - P
    • Dec 2008
    • 2097

    #41
    رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

    ناظرت الساعه اللي على الجدار كانت 9 ونص يعني داوم اتصلت على الشركه اللي اخذت رقمها من الاستعلامات لاكن قالوا لها أنه سافر من يومين ..
    ظربت الجوال بالجدار وصرخت بقهر :جعلك ماترجع ,,الله يأخذك لازم تسافر بهالوقت ..
    أم ناصر اللي سمعت صوت الكسروجت بتشوف مصدر الصوت:وش سوى لك الجوال عشان تكسرينه ..
    سالي :اصلا كل اللي صارلي وقاعد يصير لي أنتو السبب فيه يعني لو فقدت عقلي أنتو السبب ..
    أم ناصر:ياكافي وش هالكلام ,, كل هذا عشان زوجناك بالغصب ,,طيب حنا نبي مصلحتك اللي ماعرفتيها ولاراح تعرفينها بيوم ..
    سالي :ومصلحتي ماتكون الا مع الحقير هذا من كثر الي خطبوني ماجبروني الا على هذا,,كله عشان مصلحتهم مو عشان مصلحتي زي ماتقولين,,واوعدك اذا ماخليته يطلقني ماكون سالي ..
    أم ناصر بخوف من تحدي سالي :سالي خلي الخبال عنك وش يطلقك أنتي خبله تبغين تفظحينا ...
    سالي :وأنتم وش دخلك تنفظحين أنا اللي بطلق مو انتي ..
    أم ناصر بتهديد :سالي والله أن ماعقلتي لعلم أبوي وسعد عليك ...
    سالي وهي تضحك بسخريه :ومن قال أني اخاف من هم لو أخاف ماسويت اللي سويته يوم الخميس ,,بس لأني عارفه أن ماوراي رياجيل الا طرطنقيه يمشون على كلام الحريم ..
    أم ناصر بعصبيه :أن خلاص ماعاد تحمل قلة أدبك ,,قسم بالله يالسالي أن ماعقلتي وخليتي عنك قلة الادب هذي مالك جلسه فبيتي ...
    سالي بعدم مبالاه:عادي مو أول مره انطرد ,,انطردت قبل من بيتي أبوي ,,وطردتني بعدها أمي ,,يعني أنت بتطلعين افضل منهم ...
    أم ناصر بالندم :سالي حبيبتي أنا ماقصد ,,انتي تدرين أني مستحيل اطردك ,,خلاص سوي اللي تبنه أنا مالي دخل ...
    سالي بداخلها :لو كان عندي ملجأ ثاني غير بيتك كان ماسكت بس وش اسوي مالي غيرك ,,أنا لازم يكون عندي مكان اروح له لاتسكرت الابواب بوجهي وعشان يكون عندي هالمكان لازم يكون معي فلوس ..
    أم ناصر :وش فيك ساكته ,,يالله أنزلي معي نفطر ..


    نزلت سالي وهم يمشون مع الدرج قالت سالي :الا صدق ماعطيتوني نصيبي من الصفقه ..
    أم ناصر بأستغراب:وش صفقته ؟!
    سالي :لاتسوين نفسك مو فاهمه ,,الصفقه اللي بعتوني فيها بالرخيص .!
    أم ناصر :اوهو علينا أنتي متى بتفكينا من هالسالفه ..وجلست على الطاوله .
    سالي اللي جلست قدامها :ابي مهري .!!
    أم ناصر اللي ماطرى على بالهاهالموضوع :طيب بكلم سعد واسأله ..وجلست تأكل ..
    سالي :كلميه اللحين ..
    أم ناصر :لا العصر أحسن ..
    سالي باصرار :وأنا اقولك اللحين ..
    رفعت الجوال واتصلت ...
    أم ناصر :مايرد ..
    سالي :حاولي مره ثانيه ..
    أم ناصر :مايحتاج أحاول أكيد مشغول خليه العصر ارجع اتصل عليه ..
    اخذت سالي الجوال منها وجلست تتصل عليه لين رد ..
    سعد :الو.
    سالي سوت مالت على الجوال وعطته أختها :خوذي رد ..

    أم ناصر:الو ,,هلا سعد ,,وش اخبارك واخبار العيال ,,,ايه الحمدالله حنا كلنا بخير ,,ناصر ايه ايه اسمعك ,,من ..ايه انشاءالله ..وبعد مانتبهت لسالي اللي من الصبح تأشر عليها تدخل بالموضوع ,,أقول سعد ياسر ماعطاكم مهر لسالي ,,وشو ..كيف..طيب وانتم ليه ماقلتو له ,,طيب طيب المهم لاتنسى تقوله ,,سالي اللي فهمت الموضوع أخذت منها الجوال ..
    سالي:اسمع هي كلمه ورد غطاها ابي نصف مليون ريال تكون بحسابي قبل الاربعاء ..
    سعد :وليه انتي من وين طلعت يلي ..
    سالي:طلعت من بطن أمي..
    سعد :من يون اجيب لك نصف مليون ,,الرجال ماعطانا لك مهر ,,,وهو اللحين مسافر ..
    سالي :والله زي مابعتني ادفع الثمني ,,ولاشاطر بس بتوقيع الصفقات ..
    سعد: لاتخافين ماني بسارقك بس اصبري لين الرجال يرجع ويعطينا مهرك ..
    سالي بعصبيه :أنت غبي ماتفهم اقولك ابي الفلوس اللحين تقول بعد مايرجع انشاءالله يرجع بكفنه,,والله لوجاء يوم الاربعاء ومالقيت المبلغ بحسابي لسويلكم فضحيه تكلم فيها الناس السنين ,,وصكت السماعه بوجهه ..
    نهاية الجزء الثامن ......
    ******************************************

    تعليق

    • قمرالزمانA..
      V - I - P
      • Dec 2008
      • 2097

      #42
      رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

      الجزء التاسع
      الفصل الاول ...



      جمعت كتبها ودفاترها بسرعه وحطتها بالشنطه طالعت بساعة يدها كانت الساعه 1:45 ..
      جنى وهي تلف بنظرها على الفصل الفاضي :يوه تأخرت وأنا انقل اللي على السبوره ,,اووف يخوفني الهدواء ..اخذت شنطتها وعباتها توها بتنزل تحت ماحست اللي يسحبهامن ورى وبدون أي مقدمات بد وا يضربونها اختل توازنها وكانت بتطيح مع السلم بس امسكوها واللي طاحت شنطتها التفت بتشوف وش السالفه كانوا اربع بنات لابسات عبايتهم ومتلثمات ,,,وحده كتفتها وثانيات اللي تظربها واللي تشدها مع شعرها ,,جنى من صدمة المفاجئه ماقدرت تنطق الا بالصرخه قويه اول ماشافتهم وبعدين ماعطوها فرصه ربطوا فمها ,,كانت تحس بأن شعرها تمزع من جذوره من كثر ماكانوا يشدونه ,,
      رفعت وحده منهم يدها المليانه من شعر جنى وقالت بمصخره :تصدقين من زمان عاجبني شعرك ماتمنيت تكون هذي نهايته ...وطلعت من جيبها مقص توها رافعته بتقص شعر جنى ..

      بس سمعت صرخت وحده من البنات :مراقبه جت ..
      مسكتها مع قميصها وضربتها على الجدار كررت الحركه لين فقدت جنى الوعي..
      وحد من البنات :يامجنونه اتركي البنت بتذبحينها ..
      البنت وهي ماسكه جنى:واذا ماتت وش بيصير يعني .!
      جرتها البنت وهي تصرخ :اتركيها الله يلعنك ,,المراقبه جت ..
      البنت فكت جنى وخلتها تطيح على الارض ورفستها برجلها ...
      وبثواني اختفوا من المكان ...
      الأولى:غبيه أنتي بغيتي تذبحين البنت.
      الثانيه:أنا قايله لكم من البدايه الانسانه ذي مابغاها تجي معنا ..
      تكلمت فاديه بغرور:اللي يسمعك يقول ميته على الجيه معكم أنا بس جايه عشان خاطر حبيبة قلبى أموول مو عشان سواد عيونك أنتي وياها,, وبعدين جنوووه هذي قدنا يوم تروح تبلغ علينا الاداره خليها عشان تكون عظه وعبره لغيرها ..
      الأولى بسخريه:اقول اذا أنتي كذا وش خليتي لأخوانك ..
      فاديه وهي تزفهاعن طريق عشان تطلع :مالك دخل بأخواني ,,واتصلوا بأمل بشروها أن الخطه انجحت قبل ماتنام ,,باي..
      الثانيه :الله يقلعك يالحيوانه بغت تفضحنا ..
      الثالثه اللي كانت ساكته :توقعون اللي يسوناه بيمر مرور الكرام ...
      الاولى بعدم مبالاه:عادي مو أول مره نسوي هالحركه ..
      الثالثه :بس المره هذي أحس بخوف ,,جنى مو سهله وأهلها مو سهلين ,,مو زي المشرشحات اللي دايم ..
      الاولى بتوتر:يووه خلي عنك هالتشائم اللي بيوديك بالداهيه ..
      الثانيه بخوف:أنا من يوم قالت لي أمل أن البنت المقصوده جنى رفضت لولا أنها هددتني ماكنت بوافق ...

      سالي بتملل:اووووف وش فيها أختك الغبيه تأخرت حنا ناقصينها بعد ...
      وهج :يعني ماتعرفينها لازم تطقنا ساعه على بال ماتطلع ,,ياربي الساعه بتصير اثنين وهي لحد اللحين ماطلعت ...
      راجو :ايش هدا ,,جنى فيه تأخر كثير ,,كيف أنا رجع أنت بيت بعدين روح جيب عادل سامي ..
      سالي :اسكت أنت الثاني مو ناقصينك بتقص لنا قصة حياتك ...
      وهج :سالي شوفي البواب بيصك الباب بعد ماطلعت ذي شكلها المناوبه ..
      سالي :وشلون جنى ماطلعت ,,وفتحت الباب ونزلت ..
      سالي للبواب :لو سمحت أختي داخل للحين ماطلعت ..
      البواب اللي كبير بالسن :كيف ماطلعت خلاص المعلمه اللي عليها المناوبه وطلعت ,,أكيد طالعه مع أحد ثاني ..
      سالي :مستحيل اصلا مافيه أحد ثاني يجي يأخذها ,,أنا متأكده أنها داخل ...
      البواب :لاحول ولاقوة الا بالله يابنت الناس اقولك المدرسه فاضيه مافيه أحد يعني لوهي داخل بصك عليها ..
      سالي اللي تسلل الشك لها:طيب بتصل بالبيت اشوف اذا هي جاتهم أولا بس أنت لاتروح ..
      وراحت سالي للسياره واتصلت بالبيت ردت عليها هديل وقالت أنها ماجت ...
      سالي و وهج صابهم رعب والافكار تلعب بروسهم وطلبوا من البواب يفتح لهم الباب بيدورونها داخل ..
      دخلوا وكانت معهم الفراشه زوجة البواب ,,وهم يمشون بيطلعون الدور الثاني صرخة وهج بعد مانتبهت على شنطة جنى المرميه تحت السلم ..
      وهج وهي تمسك شنطتها:هذي شنطتها ...
      سالي حطت يدها على فمها تمنع صرختها ...
      الفراشه بالدهشه :ياربي سترك وش تسوي شنطتها هنا ..
      سالي بصوت عالي :جنى ,جنى جنى ..
      وهج :امشي نطلع فوق يمكن نلقاها ...
      الفراشه :هي باي صف عشان نشوفها فيه...
      وهج :بالثالث ...
      الفراشه :فصول ثالث بالدور الثاني ...
      طلعوا فوق أول ماحطت سالي رجلها بدور الثاني صرخة برعب يوم شافت جنى اللي ممده على الارض وجها مو واضح من الدم اللي مغطي وجها وشعرها متناثر جنبها على الارض ...
      ناصر :جنى حبيبتي تذكري عمرك تخانقتي مع أحد ,,فكري من اللي ممكن يسوي حركه زي هذي فيك ...
      أم ناصر وهي تمسح على شعر جنى اللي نايمه على السرير:خلاص ياناصر مو وقته هالكلام أهم شي سلامتها..
      ناصر بقهر:لامو خلاص ,,ماصارت مدرسة بنات اللي يصير فيها زي كذا ,,وبعدين كيف البواب كان بيسكر الباب وهي داخل يعني لو ماكانوا البنات هناك بذاك الوقت كان صارت مصيبه ,,وين المعلمه المناوبه كيف ماتأكدت أذا كان فيه أحد داخل هذا يسمى اهمال ,,والله ماخليها تمرلهم بسهوله ...
      أم ناصر :جنى حبيبتي تبغين تأكلين شي ..
      جنى بصوتها المبحوح من الصياح:مابغى أكل ابغى أنام ...
      أم ناصر :طيب يالله نطلع نخليها تنام ...
      وبعد ماطلعوا ...

      غطت جنى وجها بمخده ودخلت بنوبة بكاء شديده ,,تحس بقهر ماله حدود هي تعرف من اللي سوى فيها كذا وهذا اللي قاهرها زياده ,,كانت تحسب نفسها قويه محد يقدرلها ماتوقعت بيوم أنها بتعرض لموقف زي كذا تكون فيه ضعيفه ...

      وخارج حدود الوطن )وتحديدا في أمريكا( ...
      سعود اللي يعزف على البيانو :مو كنك من يومين مخلص شغلك الي جاي عشانه ...
      ياسر :افهمها على أنها طرده ,,بعدين تراك ازعجتنا وقف عزف ...
      سعود اللي جاء وجلس جنبه:لاطرده ولاشي بس بشوف متى بترجع عشإن برجع معك ..
      ياسر :والله بترجع ومتى أتخذت هالقرار التاريخي ..
      سعود :من يوم عرفت أن حضرت جنابك خطبت أختنا المصون ..
      ياسر بملل:يوووه أنت الا اللحين على هالسالفه يأخى اعتذرنامنك مية مره ,,بعدبن أنت اللي قلت لي أنك ماتبغى تسمع شي عن أهلك ..
      سعود :مابغى أسمع شي عن أهلي شي ,,,وأنك تخطب أختي وتزوجها وأنا ياغافلين لكم الله شي ثاني ,,بعدين أنت تدري أن سالي تعنيلي الكثير ..
      ياسر :سعود الله يخليك غير الموضوع ,,بعدين لاتكون معارض لزواجي من أختك ...
      سعود بتكبر:صح النوم توك تفهم خبري فيك فطين...
      ياسر :اصلا لك الشرف ...
      سعود:ايه هين حتى كنت برقص من الفرحه ..
      ياسر وهو يضحك:أيه ادري بك مخفوف من يومك ..
      سعود اللي وقف بقهر:أنا طالع اجيب عشاء لأني بتنفقع مرارتي لو جلست معك دقيقه زياده..
      ياسر وهو يضحك :صك الباب وأنت طالع ...
      سعود مارد عليه وطلع ...
      ياسر :ياحليلك ياسعود والله أنك حبيب مادري على مين طالعه أختك قشرى يمكن على سعد ,,ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه ...
      وبعد فترة سكوت قليله رفع ياسر التلفون واتصل على البيت بس محد رد :احسن مو ناقص ترد أمي وتبدأ موالها ,,أنا ماصدقت أقنع أبوي بعد ماشوشته علي اروح اتصل فيها صدق أني رايق ... ورمى التلفون على الكنبه وطلع بالبلكونه يدخن ...
      ياسر اللي تراءت له صورة سالي :الصراحه اشتقت لصوتها ,,بعد المكالمه اللي كانت بتوديني بشربة مويه ماعاد سمعت صوتها,,والله انك فاضي اللحين أنت متزوجها عشان تنتقم منها ولاعشان شي ثاني ,,ضرب راسه بالجدار وقال:اوووووف أنا وش قاعد افكر فيه مو وقته خلني اتزوجها اللحين بعدين لكل حادث حديث ,,
      وبيأس:بس بعد مشتاق لها حسبي الله على أبليسها ماخلت شي حلو اتذكره فيها,, كل ماشافتني تفننت بتجريح عليها اللسان ماشفت مثله على بنت ,,,بصوت ملتاع:وعليها جمال بعد ماشفته على بنت سبحان من خلقها...

      سعود اللي جاء من مده وحاط العشاء على طاوله :ياسر تعال ماخلصت من قول الشعربأختي ..
      ياسر اللي ماحس فيه يوم دخل حط يده على قلبه وقال :الله ياخذ شيطانك روعتني ..
      سعود بصوت ناعم مثل البنات:ماعليه ياقلبي اخر مره اسوي فيك كذا.. وبصوته العادي:تعال ذبحني الجوع وأنا انتظرك تخلص معلقتك بأختي ..
      ياسر اللي جلس معه على الطاوله :مصدق عمرك مره أنت وأختك ..
      سعود :اقول أكل ابرك لك ,,واحلق الشنبي هذا أذا ماكنت قبل اشوي تفكر فيها ..
      ياسر بسخريه:والله مأنت هين ياسعود وصاير تقرأ الافكاربعد ..

      وهج :سالي وبعدين معك اركدي دار راسي من حركتك ...
      سالي اللي تدور بالغرفه :ماني مستوعبه اللي صار ,,ليه جنى بالذات صار لها كذا ..
      وهج :يعني ليش أكيد متهاوشه مع وحده خايسه حقدت عليها وحبت تنتقم ...
      سالي اللي جلست على السرير بقوه :ليه الدنيا سايبه تضرب وتمشي وين عايش حنا ..
      وهج :سالي بليز مالك دخل بهالموضوع ,,انا اعرفك زين تموتين بالمشاكل ..
      سالي :ليه حبيبتي تبغين أشوف بنت أختي تأخذ علقه زي هذي واسكت ,,خليني بس اعرف السالفه من جنى وتشوفين وش بسوي .!
      وهج :ياربيه ياحبك لشر عمري ماشفت أحد يعشق المشاكل مثلك ,,يابنتي ليش ماتطبقين المثل اللي يقول ابعد عن الشر وغنيله ..
      سالي وهي توقف وتجر وهج عشان توقف معها:اللحين امشي نشوف جنى ...
      وهج وهي تفك يدها منها: اقضبي ارضك جنى نايمه ..
      سالي :كيف يعني بنتظر زياده على ماعرف السالفه مافيني صبر ...
      وهج :ماهي مشكلتي ..
      سالي بقهر: يابرودك,, ثلج,, جليد ..
      وهج وهي طلع لهالسانها:كله من ذوقك ....
      بسمه لأمها اللي تقرأ مجله :يمه تدرين من شفت اليوم بالكليه ..
      فاطمه بدون ماتناظر فيها:لامن فاتن ..
      بسمه :لاوش فاتن ذي كل يوم اشوفها ..
      فاطمه:أجل مين .؟
      بسمه بنبره ساخره :سالي مرة ولدك ...
      فاطمه رمت المجله بقهر :وأنتي مالقيتي أتكلمين الاعن هذي ..
      بسمه :وش فيك عصبتي علي أنا قاعده اقولك أني شفتها ...
      فاطمه :من الحره اللي بقلبي ولا ولدي اللي طول عمره يدور رضاي يعصيني عشانها حسبي الله عليها مدري وش مسويتله مايرضى عليها حتى بالكلام ,,واللي قاهرني أبوه اللي مخليه على كيفه قال ايش قال رجال وشوره براسه ..
      بسمه :أموت واعرف كيف عرف عنها ...
      فاطمه :مو المهم كيف عرف عنها المهم اللحين كيف يتخلص منها..
      بسمه :وانتي مفكره أنه بيتخلى عنها مستحيل ذا شكله غرقان ..
      فاطمه بدهشه:بسمه وقص اللسان وش قاعده تخرفين ..
      بسمه بجديه:انتي تدرين إن اللي اقوله هو الحقيقه ..
      فاطمه :حقيقة ايش.؟
      بسمه :حقيقة ولدك اللي مسوي فيها عاشق زمانه ومتزوج عن قص...
      فاطمه قاطعتها بصرخه :بسسسسسس,,ولا كلمه زياده انقلعي من قدامي وياويلك أن سمعت منك هالكلام مره ثانيه ...
      بسمه هزت راسها بأسف وهي تطلع الدرج:كنت اتوقع ريان يبالغ بس طلع معه حق حبك لياسر مخليك ماتشوفين عيوبه وتكلمين عنه وكانه ملاك ...
      سلطان بالدهشه:احلف أنهم مسوين كل هذا فيها .؟.
      ناصر:وش قصدك أبالغ ,,والله أني قلت لك كل اللي صار..
      سلطان بأسف:معقوله بناتنا وصلوا لهدرجه من العدوانيه ,,اذكر البنات ناعمات رقيقات ماتوقعتهم بهالدفاشه ..
      ناصر بتريقه: اخص ياللي متعود على النعومه والرقه شكلك اتابع مسلسات كثير..
      سلطان طنشه وجلس يفتش بادراج السياره ..
      ناصر ضربه على يده :وخر لاتفتش فيها ملفات مهمه لشغل ..
      سلطان :افا والله وطلعت مهمل مخلي ملفات الشغل بالسياره أي احد يمكن تطيح بيده ...
      ناصر:وش فيك صدقت أمزح عليك بس مابغاك تفتش بالدرج هذا فيه كرت العائله ...
      سلطان بخبث :والله زين قلت لي ,,وبجديه :اللي يسمعك يقول فيه الصور مو كأنه اسماء بس...
      ناصر:طيب يأخي مابغاك تعرف اسماء خواتي وأمي ...
      سلطان برود:ومن قال ماعرف اسمائهم ..
      ناصر مسكه مع ثوبه وجره له بيد وباليد الثانيه يسوق وبعصبيه مصطنعه :أحلف انك تعرف اسمائهن..
      سلطان بخوف :ناصر تكفى فكني وركز على الطريق مو وقت استهبالك مابي اموت ..
      ناصر للحين ماسكه :مو قبل ماتحل ...
      سلطان بالصرخه:لا ا ا...

      كل واحد منهم نايم على كنبه واحد يتابع التلفزيون وذابحه الملل والثاني من يوم صحى من ثلاث ساعات وهو طايح مغازل يتنقل من وحده إلى الثانيه ..
      نايف بقهر:اووووووووووووووووووووووف ..
      فارس وفيه ضحكه: طيب يالله مع السلامه حبيبتي ..
      نايف اللي يتابع التلفزيون :اخيرا مابغيت تخلص ..
      فارس وهو يعدل جلسته:وش عندك أزعجتني تأشر عشان اقفل ..
      نايف :ماعندي شي بس قاهرني من يوم دخلت وأنت من مكالمه الا الثانيه ماتمل ..
      فارس وهو يضحك:غيران يعني ,,حتى أنت مو مقصر من يوم دخلت والجوال ماوقف دق ...
      نايف :طيب شفتني كلمت احد...
      فارس :لاوهذا اللي مستغرب منه .!!وش عندك لايكون الولد تطوع ..
      نايف:ماتضحك ,,بس مالي خلقهن مافيه شي جديد نفس الكلام بكل مره ..
      فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه هههه
      ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههه
      والله أن فيك شي لايكون الولد عاشق ..
      نايف بتوتر :هاه وش قاعد تقول أنت ,,ليش استخفيت عشان أحب مثل بعض ناس قلي ياقيس زمانك وش اخذت من الحب ...
      فارس بعصبيه :أنا كم مره قلت لك لاتكلم معي بهالموضوع ..
      نايف اللي حس إن فارس تضايق من الموضوع:ماكان قصدي اضايقك ,, بس أنت لاتنغز بالكلام ..
      فارس وهو ماسك راس بين يده ومنزله وبصوت حزين :اه يانايف لوتدري قد ايش ذكراها تعذبني
      أحبها يانايف أحبها بس ماقدرت لها ,,,لعبت علي يانايف أنا فارس اللي العب بالبنات زي مابي ألعبت فييني..
      نايف :أنت اللي نزلت نفسك لها ..
      فارس :أحبها تفهم وش يعني أحبها...
      نايف :تحبها طيب ليش مافكرت تزوجها ,,بدال ماتفكر بنواياك الشينه ..
      فارس بصدمه:اتزوجها وش قاعد تهذي فيه أنت اخر شي افكر فيه الزواج,,ليه تبغاني كل ماعجبتني بنت أروح اتزوجها ...
      نايف :وبعدين معك أنت وهالتناقض مأنت تقول أتحبها ..
      فارس :أحبها وامووت فيها,,,وبخبث: بس ماراح أتزوجها وبتشوف وش بسوي فيها بخليها تجي لحد عندي بنفسها ...
      نايف :وشلون ياحكيم زمانك .؟
      فارس اللي ضحك وبمكر قال :تعال افهمك كيف .؟؟

      نايف :بتسوي كل هذا عشان وحده لاراحت ولاجت..
      فارس بحماس :هالي لاراحت ولاجت على قولتك تحدي ولازم اكسبه ,,بس ماقلت لي وش رايك بالخطه..
      نايف :ماتحتاج رايي ,, طول عمرك داهيه ,,بس خبرني بالمستجدات وغمزله : ولاتنسانا من الكعكه ...
      فارس :يالخبيث مايفوتك شي ,ولو ماتغلى عليك بس بعد ماخذ قطعتي .!
      وجلسوا يضحكون ....

      جميل :وش عندكم تضحكون ضحكونا معكم !!
      نايف برعب:بسم الله من وين دخلت يالشيطان ...
      جميل وهو يجلس:من وين بدخل بعد من الباب ...
      نايف :أي باب الباب أنا مقفله ..
      جميل :وانا فتحته ودخلت ..
      نايف التفت على فارس بأستغراب :معطيه المفتاح ..
      جميل :ايه عندك مانع ..
      نايف :أكيد عندي مانع فيه أحد يستأمن واحد مثلك ويعطيه مفتاح شقته ...
      فارس :نايف روق يأخوي وش فيك مشعلل ..
      نايف : ايه خلك كذا تكلم برود لين تطب بكره عليك الهيئه ولامكافحة المخدرات,,
      جميل:لا هالدرجه خايف مني ..
      نايف اللي وقف بعصبيه :انا ماخاف منك ولامن عشرين من امثالك,,بس حنا ناس سمعتنا نظيفه
      مانبغى تشوه بسبة واحد مشبوه مثلك ..
      جميل الي وقف وراه وحط يده على كتفه بسخريه:ابعد يالنظيف والله اللي منظفتك فلوس ابوك ,,ولأنت بدونها اوسخ من كلاب الشوارع ...
      نايف التف عليه بغضب :أنا يالخاسيس أنا تقول عني كذا بس الشرهه موعليك علي أنا اللي سامحلك تلفظ علي ..وطلع من جيب بنطلونه سكين وغرزها بطن جميل ..
      نهاية الفصل الأول من الجزء التاسع ...

      تعليق

      • قمرالزمانA..
        V - I - P
        • Dec 2008
        • 2097

        #43
        رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

        الجزء التاسع
        الفصل الثاني..

        فارس وهو يهز نايف اللي واقف بمكانه بجمود:نايف وش سويت ,,ذبحت الرجال..
        نايف اللي يتنفس بالصعوبه وكانه طالع من الحرب ويمسح عرق جبينه بكم قميصه :اللي لازم اسويه من البدايه ولاكلب زي هذا يتلكم علي..
        فارس :طيب تكلم رد عليه بالكلام مو تقتله ..
        نايف اللي راح لباب الشقه بيطلع :لاتخاف عليه الأشكال ذي ماتموت زي القطواه باسبع ارواح ..
        فارس :تعال وين رايح تعمل عملتك وتورطني فيها..
        نايف وهو ماسك الباب :دبر نفسك ,,ارمه عند المستشفى ارمه عند استراحته,,ولاتبي رايي ارمه بالزباله ترى هذا قدره ..وطلع وصك الباب...
        ناصر وهو كاتم ضحكته :الحمدالله جت سليمه ..
        سلطان بنقمه :ليش وش تبغى يصير فينا أكثر من كذا ,,وهو يضغط على الشاشه اللي على راسه :اى ياراسي ...
        ناصر اللي حاس بالذنب:يعورك ..
        سلطان بعصبيه :أكيد بيعورني ماتشوف كيف لافينه لي ,,اى..
        ناصر: عاد تراك مصختها تأسفت منك مية مره ..
        سلطان :لو كنت ميت وش بينفعني فيه اسفك ..
        ناصر: بس أنت مامت يعني ماله داعي هالكلام ..
        سلطان :يعني تبغاني لين أموت عشان اقولك هالكلام اصلا لو مت كيف بقولك ...
        ناصر:يووه عاد لاتصير لي ورع وتكلم كلام ورعان ..
        سلطان :أنا ورع يالئيم بس هين اتشوف هذا وجهي لو ركبت معك مره ثانيه..
        ناصر:افا أبو ناصر زعل ..
        سلطان :تحلم اسمي ولدي على اسمك ,,وهويضحك:وماراح ازوجك بنتي ريم ..
        ناصر وهو يسوي نفسه متورط :هاه ,,لاكلش ولا الريم من دونها حياتي مالها طعم تكفى طلبتك لاتفرقنا..
        سلطان وهو ضابط الدور:حب راسي عشان اوافق ..
        ناصر وهو يدز راسه بدفاشه:بتبطي ..
        سلطان وهو ماسك راسه :اخخخخخ عورتني ,, ماتعرف اتعامل مع المصابين بالرقه ,,بس من وين بتجيب الرقه يالدب ..
        ناصر وهو يفتح الباب بينزل :خل عنك الهرج الفاضي وانزل ..
        سلطان باستغراب :هييي أنت وين جايبني ,,يالحبيب وصلني بيتنا ..
        ناصر اللي نزل من السياره:اقول انزل بس عازمك على العشاء ..
        سلطان: وش عشاه اللحين الساعه 11 ونص أكيد اهلك نايمين ..
        ناصر: لاوش قالو لك دجاج ينامون هالوقت لاتنسى اليوم الاربعاء اجازاه ..
        ناصر وهو يفتح الباب سمع اصوات صراخ وضحك :شفت للحين مارقدوا ,,اعرفهم شياطين مهم حذرتهم مايتوبون ...
        سلطان اللي حاس بالأحراج خصوصا أن الاصوات اصوات بنات:هم اللي شياطين والا أنت اللي متسلط ..
        اول مادخلوا شافوا أنوار الحديقه الخلفيه مشغله والأصوات تجي منها ...
        ناصر وهويسحب نفس بقوه :تشم اللي اشمه .!!
        سلطان باستغراب :لا وش اشم شكلك مأنت صاحي ...
        ناصر :صدق أنك تشتغل بالمباحث على طول تفكيرك راح بعيد ,,اقصد تشم ريحة الشوي شكل الأهل يشوون بالحديقه...
        سلطان توه يستوعب:ايه معك حق فيه ريحة شوي...
        ناصر وهو يدزه على خفيف: طيب تفضل للمجلس مايحتاج ادلك تعرفه ثواني وأجيك ...
        لف ناصر من ورى الفله عشان يروح للحديقه ,,وسلطان راح للمجلس كان مظلم شغل انواره والمكيف وجلس ينتظر ناصر...
        كل ماتقرب من مكانهم يسمع اصواتهم تعلى حب يسوي فيهم مقلب تلطم بالشماغه شافهم يلعبون وأمه والشغاله يشوون استغل انشغاله وراح لبقعه بعيده فالحديقه مظلمه ورفع ثوبه وربطه على خصره واحداث صوت كأنه قفز من فوق الجدار ...
        هديل بخوف :فيه صوت ..
        سامي :يووه جت الخوافه ..
        هديل :والله سمعت صوت..
        سالي :هديل هذي عادتك سمعت صوت شفت شي ...
        هديل: إنا ماني لاعبه ..ورحت تركض عند أمها ..
        سامي وهو يضحك عليها:خوافه خوافه ..
        عادل :خلك منها والعب الكوره ...
        ناصر يكلم نفسه :ايا الخسيس ياسامي دايم يوم تشتكي منك مسوي نفسك بريء بس هين بنشوف وش بتسوي اللحين يالبطل..
        شات سامي الكوره بقوه وطارت للمكان المظلم ...
        عادل :حول أنت ماتشوفني قدامك لازم تطيرها بعيد ..
        سامي اللي راح بيجيب الكوره :لاتصارخ بروح اجيبها ...
        سالي اللي جلست على الأرض بتعب:اوووووف وبعدين معكم كل دقيقه وقفتوا ألعب والله أنكم مملين ...
        عادل :متحمسه مره أنتي وخشتك ..
        سالي :احترم نفسك تراني للحين خالتك لاتطيح الميانه مره ..
        سامي كان يتخبط بالظلام ويتحس برجله يدرو الكوره وفجاء ماحس الا بالشي يمسك رجله صرخ بقوه :يمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممم مممم مممممممممممممممممممممممممممممه..
        كلهم صرخوا بخوف يوم سمعوا صرخته ,,وعادل راح يركض بيشوف وش فيه ..
        وقبل مايوصل طلع لهم ناصر وهو شايل سامي على كتفه ويضحك ..
        عادل بذهول :ناصر ..
        ناصر باستهبال:لاخياله ,,وش تشوف قدامك ...
        ونزل سامي على الأرض بهدوء :انزل يالدب ,,تعيب على هديل خوافه هاه ..
        سامي ماتكلم لأنه الا اللحين مرعوب ..
        سالي اللي حاطه يدها على صدرها :يمه سكني وش تسوي فالظلام ...
        ناصر :العب مع اصاحبي السكن ,,ماشاء الله ماتجمعين وينهاجنى ...
        أم ناصر بحزن :ماتبي تنزل بس جالسه بغرفتها ,,كلمها ياناصر أنت اخوها الكبير وتسمع منك ..
        ناصر وهو يهز راسه بتفهم :انشاءالله يصير خير ,,والتفت على وهج :وهوجه روحي سوي قهوه ...
        سالي :وش قهوته هالوقت بعدين وهج وش عرفها بتسويت القهوه ..
        ناصر:كيف ماتعرف تسوي قهوه ,,صدق وهج ماتعرفين ...
        هزت وهج راسها بالنفي ..
        ناصر:شاطره لاتعرفين وبنشوف من بيتزوجك بكره ...
        هديل بلقافتها المعهوده :مو شرط خالتي سالي ماتعرف تحشي حتى الساندويش وهذاهي تزوجت ...
        ناصر:لاياشيخه وأنتي وش لك بهالسوالف ,,عادل روح اجلس مع سلطان بالمجلس ..
        عادل :سلطان هنا...
        ناصر:ايه رح اجلس معه لين اصفي احسابي مع هذي ,,وهو يأشرعلى هديل ...
        هديل ضربت ناصر مع بطنه بخفه وراحت تركض ...
        ناصر :اى يالسوسه تعالي وراح يلحقها ...
        وبالمجلس سلطان كانت واصله معه من الملل...
        اول ماسمع صوت الباب ينفتح :لا احسن لو تأخرت شوي بعد ...
        عادل وهو كاتم ضحكته:السلام ..
        سلطان رفع راسه :اووه سوري عادل حسبتك اخوك الخاين ..
        وبعد ماسلموا على بعض..
        عادل وهو يناظر براسه الملفوف لأن سلطان كان فاصخ شماغه :سلامات وش فيه راسك ..
        سلطان وهو يلمس راسه :اه ,,ذكرتني هذي وحده من فعايل أخوك الخاين ...
        عادل بتريقه :شكلك متعذب معه ...
        سلطان بتمثيل :خلها بالقلب تجرح ولاتطلع برى وتفضح ,,,ويوم شاف ناصر داخل وشايل الصينيه :تبغى الصراحه ياعادل أخوك هذا ونعم الصديق تنحسد على أخوته ...
        ناصر وهو يمدله فنجان القهوه:ايه درينا مايحتاج تقول معلقات فيني ...
        سلطان:الشرهه مو عليك على اللي قاعد يمدحك ولاكأنك اليوم كنت بتقضي علىحياتي ..
        ناصر نزل فنجاله اللي كان يشربه :رجعنا على طير ياللي ,,سلطان وأنا وش هوله جايبك اعيشك مو عشان تنسى ...
        سلطإن :اذا تعشيت أنسى ...
        ناصر لعادل:استعجلوا لنا بالعشاء ابغى افتك من هالسيره ...
        عادل وقف يضحك :انشاءالله ثواني والعشاء يصير قدامكم..
        سلطان بتريقه:ماشاءالله بيتكم خدمة خمس النجوم ...
        ناصر ينادي:عادل خلاص لاتجيب عشاء ...
        سلطان :لا خلاص كلش ولا العشاء....
        ناصر :ايه ماهمك الا بطنك ...
        سلطان:عادي تصير في احسن العائلات ,,بعدين حس انها ماله دخل بالموقف وحب يغير الموضوع
        سلطان : ناصر متى بتخلص اجازتك.؟
        ناصر وهو فاهم انه يبي يغير الموضوع فماحب يحرجه:وش فيك شكل الضربه اثرت على راسك انا لي يومين مداوم ..
        سلطان :اوووف تكفى لاتذكرين بالضربه احس بألم لاتذكرتها...
        ناظر بساعته ورجع يناظر بولده اللي جالس وشكله مسوي مصيبه ..
        ابونايف :خير وش عندك جاي بهالوقت ,,ماتوشف الساعه كم قبل ماتجي..
        نايف وقف وبتوتر : يبه ابيك بموضوع مهم ...
        أبو نايف وهو يأشر على قميصه اللي عليه دم :وش اللي عليك هذا .!
        نايف :تخانقت مع واحد وطعنته ...
        أبونايف بالصدمه :وش صار فيه ..
        نايف:بالمستشفى حالته خطيره ..
        أبونايف :حسبي الله عليك من ولد أنت متى بتعقل كل يوم مسويلك مصيبه أكبر من اللي قبلها..
        نايف :يبه ماله داعي هالكلمتين اللي ترددهن علي كل ماشفتني ..
        ابونايف بعصبيه:لابعد مو عاجبك كلامي ..
        نايف:تبي الصراحه ايه مو عاجبني ,,أنا ماسويت شي عشان تقولي هالكلام واحد وطول لسانه علي ولازم يأخذ حسابه ..
        أبونايف :وأي واحد بيتكلم عليك بتسوي فيه كذا أنت تحسب الدنيا سايبه مافيه قانون تبغى تذبح عيال الناس و تبي تطلع منها..
        نايف بغرور:ذولا مهم ناس وموتهم أفضل من حياتهم ,,بعدين أنا قلت لك اللي عندي ,,ومع السلامه ..
        ابو نايف اللي جلس بالتعب على الكرسي وفك ازارير ثوبه وهو بصعوبه يتنفس :هذا اخر دلعي له حسبي الله عليه مفشلني كل يوم مجررني لأقسام الشرطه بس وش اقول هذي تربية رأس الحيه شيخه...
        يوم الأثنين الساعه 8 ونصف بالليل ..
        وبمطار الملك خالد وصلوا ياسر وسعود ,,,
        ياسر:وين بتروح اللحين ..
        سعود:بروح بيت أختي ..
        ياسر:بتسوي عمرك توك راجع ...
        سعود :أكيد ...
        ياسر:طيب شل قشك بسرعه انا بروح اخلص الاجراءت ..
        سعود :بسرعه ابغى اروح لهم قبل ينامون ...
        وبعد ماخلصوا الاجراءت وخذوا شناطهم ...
        ياسر:وش رايك نروح اليوم لشقه وبكره تروح لهم ...
        سعود :لا اليوم ماقدر اصبر أكثر مشتاق لهم ..
        ياسر:ايه واضح والدليل أنك جلست 6اشهر ومارحت لهم ...
        سعود بعصبيه:اووه ياسر لاتكلم معي بالموضوع مره ثانيه اعتبرني توني جاي ...
        ياسر: طيب ,, طيب بس لاتعصب..
        سعود :مو تقول سيارتك بالمواقف وش تنتظر بعد يالله نطلع ...
        ياسر:طيب شل شنطتك ولا تبغاني أنا اشيلها بعد ..
        وبعد نصف ساعه كانوا واقفين قدام بيت ابوناصر ...
        ياسر :وش تنتظر بعد يالله إنزل ...
        سعود:متردد ,,مادري كيف بتكون ردة فعلهم لو شافوني ..
        ياسر اللي فيه نوم :ادخل عشان تشوف كيف ردة فعلهم .!!
        سعود بحزن :اخاف يكونون ناسيني وانصدم ...
        ياسر:اوهوه علينا ,,ايه صح والدليل أختك اللي فضحتنا بالمكتبه ,,ويقلد صوت سالي :سعود سعود ...
        سعود :ههههههههههههههه,,حرام عليك أختي صوتها مو كذا ...
        ياسر بنرفزه: ياربي انزل مو وقتك أنت وأختك ..
        سعود :خلاص نروح لشقه وبكره اجي ..
        ياسر انبسط :قايلك كذا من البدايه بس أنت عنيد ...وتوه بيحرك سيارته وقفت سيارة ناصر وراه
        ياسر يقهر:لا مو وقته ,,اوووووووف ..
        سعود :وش فيك ..
        ياسر :ماتشوف اللي وقف ورانا ..
        سعود :طيب ..
        ياسر بقلة صبر:هذا ناصر ,,انزل انزل مافيه مفر ..
        نزل فالبدايه ياسر بعده بشوي نزل سعود اللي كان خايف من ردة فعل ناصر لاشافه خصوصا إن علاقتهم كانت سطحيه ...
        ناصر كان توه بيفتح باب البيت بيدخل شاف سيارة ياسر وتنهد بقهر لأنه كاره شوفته وبنفس الوقت مستغرب وش عنده جاي .؟
        دخل مفتاح السياره بجيبه وهو يتقرب من ياسر برود :هلا ولد العم الحمدالله على سلامه ..
        ياسر بنفس البرود وهو يسلم عليه :الله يسلمك,, كيف الحال .؟
        ناصر بسخريه :تمام من شفناكم ...
        ناظر ياسر وراه وهو يلعب بمفاتيح سيارته يدور سعود ماشافه التفت على الجهه الثانيه شافه جاي من ورى السياره ...
        استغرب ناصر من ياسر اللي ساكت وانتبه عليه يناظر وراه التفت يشوف وش وراه شاف سعود
        "أيه سعود" نطقها ياسر يجاوب ناصر اللي طلعت منه بدون ادراك ...
        ناصر بفرحه بانت على وجهه :سعوود خالي سعود ...
        سعوداللي طمنته ردت ناصر :سعود بس مو خالك يالشيبه اطول مني وتقول خالي ..
        ناصر وهو يسلم عليه بحراره :الحمدالله على السلامه تو مانورت الرياض ..
        سعود :الله يسلمك والرياض منوره بأهلها ...
        ناصر وهو يفتح الباب :تفضلوا حياكم ..
        ياسر وهو يتراجع لسيارته :يالله أنا استئذان ..
        ناصر اللي كان مزاجه منقلب :لا عاد حلفت عشاك اليوم عندنا ...
        ياسر اللي كان دايخ ويبي الفراش بس :ماله داعي تحلف يالرجال والله تعبان من الطياره ..
        ناصر باصرار :حلفت عاد ..
        ياسر دخل مجبور بعد هالكلام ماعنده عذر ...
        دخلهم ناصر المجلس واتجه بسرعه للبيت لأن كالعاده اصوات اخوانه واصله لاخر الحاره (صدق فضيحه خخخخخخ) ...

        دخل ناصر عليهم لو كان بمزاجه اللي دايم ماخلاها تمر بسهوله بس اليوم الوضع غير وماهو فاضي لهم ,,
        ناصر وهو يلف نظره على الصاله اللي متلونه بالوني الازرق والأصفر ...
        ناصر بطنازه :والله لوكنت داخل استاد الملك فهد ماقوبلت بهالأصوات ..
        بس محد لقاه بال لانهم كلهم عيونهم متسمره بالشاشه ...
        ناصر اللي وقف قدام التلفزيون :هووه وش فيكم أنا اكلمكم ..
        سالي اللي مقهوره لأن الهلال متقدم على النصر :يووووه وخر مو وقتك ماتشوفنا نتابع المباراه ..
        ناصر بتريقه :لاتحاولين الهلال فايز عليكم فايز ...
        سالي :ناصرر واللي يرحم والديك وخر عن التلفزيون والله مو رايقه لثقالت دمك ..
        ناصر اللي وخر :طيب بوخر بس لاتصيحين ,,وناظر بعادل اللي مره مندمج مع المباره :عادل الحقني بالقهوه عندي ضيوف ..وطلع ..
        عادل بقهر:لاحرام عليكم هذا وقت زيارات ...
        سالي :ويه رح بسرعه ود القهوه اللي يسمع يقول بتفوزون ..
        سامي :غصبا عنكم بنفوز وبتاريخيه بعد ..
        عادل :اوووووووف مابغى اروح خلو ميري تودي القهوه ..
        وهج تضحك:ياليت عشان تشوف ناصر وش بيسوي فيك ..
        سامي وقف:خلاص أنابروح امري لله ,,بس اذا جابو الهلال هدف ارسل علي مسج ...
        عادل بيصرفه:طيب طيب ولا يهمك ..

        تعليق

        • قمرالزمانA..
          V - I - P
          • Dec 2008
          • 2097

          #44
          رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

          وبالمجلس كان ناصر وسعود يسولفون مع بعض وياسر معهم في جسده وعقله بمكان ثاني
          مع انسانه حرمت عينه النوم من شوقه لها ...
          سعود :ياسر,, ياسررر..
          ياسر بارتباك:هاه ,,نعم ..
          سعود وهو كاتم ضحكته :خذالفنجال من الولد له ساعه ماده لك ...
          ياسر اخذ الفنجال من سامي بأبتسامه يغطي فيها على احراجه ..
          ناصر :وش فيك ابو ابراهيم منت معنى ..
          ياسر اللي للحين مو على بعضه :سلامتك مافيني شي ..
          ناصر مايدري ليش حس أن ياسر يفكر بسالي فحب يحرجه وقال:سامي روح ناد خالتك سالي تسلم على اخوها (وعيونه على ياسر اللي واضح عليه الارتباك والرجفه بانت على يده اللي ماسك فيها الفنجان بس مانتبه له الا ناصر ) بس لاتقول لها من الموجودين خلها مفاجئه...
          سامي اللي مادخلت مخه السالفه :طيب وش اقولها تعالي فيه رياجيل بالمجلس سلميي عليهم ..
          سعود بضحكه:قلها إن اللي بالمجلس جدك ...
          ناصر يستهبل:وقولها أن سعد معه ..
          سامي اللي يدري أنه لوقال لسالي عن سعد ماراح تجي:من صدقك أنت ..
          ناصر وهو يضحك :امزح بس قولها إن الموجود جدي ..
          كانت حاطه راسها على رجل وهج وتابع المباره وهي مقهوره لأن فريقها متأخر بهدفين والمباره بنهايتها ..

          جاء سامي وبعد ماسئل عن نتيجة المباراه قال:خالتي روحي للمجلس جدي فيه ..
          سالي بملل :يوه وش جايبه اللحين والله مو وقته ,,مايكفي انه سوى اللي براسه وزوجني اللي ماينسمى وش يبغى بعد ...
          سامي يوم سمع تقول عن ياسر كذا كان وده يضحك بس مسك نفسه لأنه ماتحمس يبغى يشوف ردة فعلها لاشافته:وأنا وش دخلني تقولين لي هالكلام ..
          سالي بتردد:سعد معه ..
          سامي بسرعه :لابس هو لحاله ..
          سالي ناظرت وهج :عادي اروح كذا مالي خلق ابدل ...
          وهج جاء بتكلم بس سامي قاطعها :أي عادي واصلا لبسك حلو ..

          سالي ناظرته بشك حست وراه سالفه وقامت وقفت قدام مرايه كبيره بديكور الصاله وجلست ترتب لبسها وتضبط شعرها اللي كانت مرجعته على ورى بالجل (كانت لابسه بنطلون سبورت رمادي بخطين بالأسود وتي شيرت اسود كت ماسك عليها )...
          ناظرت بسامي :يتجي معي ..
          سامي على طول وقف :وهذي حاجه تنفوت ..وطلع قبلها بسرعه ..

          كانت تمشي رايحه للمجلس وتحس بقلق وتوتر يزيد داخلها كل ماقتربت من المجلس ..
          يوم وصلوا للمجلس وقف سامي والتفت لسالي يبغاها تدخل ...
          بس سالي قالت له :أنت ادخل قبلي ..
          سامي ماعارض وعلى طول دخل ...
          أول مانفتح الباب قطعوا سالفتهم اللي كانوا يتكلمون فيها واتجهوا بأنظارهم للباب بس اللي دخل كان سامي وترك الباب مفتوح وراه ...
          نهاية الجزء التاسع ...
          الجزء العاشر ...
          الفصل الاول :

          وقفت على باب المجلس مصدومه وهي تناظر بوجيه الجالسين وبالأخير ركزت بعيونها على سعود ..ثواني بس حتى استوعبت اللي قاعد يصير التفت على سامي اللي جالس على كرسي جنب الباب وقالت له بحده :سامي وينه جدك .؟؟
          كل الموجودين اصابهم ذهول ماتوقعوا منها ردة الفعل السلبيه هذي ..
          ناصر اللي مصدوم من ردة فعلها لانه يعرف قد ايش هي تعز سعود : سالي وش فيك ماتسلمين على أخوك اللي لك سنين ماشفتيه هذي طريقه تستقبلينه فيها ...
          سعود اللي كان واقف قدامها مسكها مع كتوفها وقربها منه بيسلم عليها ...
          بس سالي وخرت يدينه عنها بقوه وسط ذهول الموجودين ..
          سعود :وش فيك سالي حبيبتي ماتبغين تسلمين على ماشتقتي لي ,,ويوم ماشاف ردت فعل منها :افا نسيتيني انا أخوك سعود ...
          سالي بقوه :للأسف ماعندي أخوان ...
          ناصر بذهول :سالي وش الكلام اللي قاعده تقولينه .؟
          سعود بحزن :ماتوقعتها منك ياسالي هذي طريقه تستقبليني فيها بعد كل هالغيبه ...
          سالي بكبرياء:ليش رجعت ,,لومارجعت أحسن ..
          ياسر اللي انقهر يوم شاف سعود مكسور :مارجع عشانك راجع عشان ناس كثير يتمنون رجعته أنت مانتي من ضمنهم ...
          سالي بتهكم :اسمعوا من تكلم صدق اللي قال الطيور على اشكالها تقع ,,وبحده :اصلا أنت اللي خربته أنت اللي خليته يسافر ويبعد عنا ..
          ناصر بعصبيه قاطعها:سالي بسسسسسسسسس ...
          سالي :اعصابك يالحبيب اصلا أنا طالعه مايشرفني اجلس معهم بمكان واحد ... وطلعت وهي تضحك بصوت عالي ينرفز ...
          =====================================
          كان ماسك الجوال ويكرر الأتصال فيه بس مامن مجيب واخيرا تكرم ورد عليه ..
          نايف بعصبيه :لالو مارديت بعد يكون أحسن ..
          فارس بصوت ثقيل من النوم:يالله صباح خير ,,وش فيك ..؟؟
          نايف :أي صباح أنت وجهك حنا العصر ..
          فارس بطولة بال:ولو كان العصر ماتغير شي روق يالحبيب ..
          نايف بقلق:وش صار عليه .؟
          فارس :اخر خبري فيه كان بالعنايه مادري اذا صحى أو لا..
          نايف :اووف ماصارات له ثلاث أيام بالعنايه متى بيصحى ..
          فارس :لو مايصحى يكون احسن نرتاح منه..
          نايف:لاياشيخ ومن قال لو ماصحى بينتهي الموضوع الشرطه ماراح تسكت بتحقق لين تكشفنا ...
          فارس بضحكه :لاتكون خايف ..
          نايف بثقه:ماني خايف ادري اني بطلع منها مثل الشعره من العجين بس انا مابغى ادخل التوقيف لو ساعه ...
          فارس : طيب وأنا وش والمطلوب مني اللحين ..
          نايف :تسافر معي .؟
          فارس بتريقه :بتهرب اللي يسمعك يقول مطلوب بقضيه كبيره ...
          نايف :لاتفسر الموضوع على كيفك انا بسافر عشان اريح اعصابي اللي بتنحرق لو جلست على حالة الانتظار هذي اكثر...
          فارس:طيب على وين العزم انشاءالله ..
          نايف بخبث :هذي شغلتك عاد وأنت اعرف مني بهالمواضيع ...
          فارس اللي يضحك:حسبي الله على شيطانك حتى وأنت طايح بورطه تفكيرك خبيث ...
          نايف :تلميذك حبيبي ..
          فارس :طيب ياتلميذي نجيب خلك جاهز باي وقت يمكن اتصل عليك ...
          نايف :اوكي واللحين تامر على حاجه ..
          فارس :لابس ضف وجهك ..
          نايف :اوكي أنت تمون ,,مع السلامه وقفل قبل لايسمع رده ..
          ===============================
          نزل تحت وقابل أمه اللي شكلها توها راجعه من السوق ..
          شيخه اللي تفصخ عباتها وتعطيها الشغاله:وش فيك لك يومين ماتطلع من البيت ..
          نايف وهو يحك وجهه :مسويه روحك ماتدرين ليش ..
          شيخه :الا ادري بس ماتوقعت ولدي الوحيد خواف لهدرجه قلت لك تطمن كلمت خالك وهو ماراح يقصر ...
          نايف :ادري أنه ماراح يقصر بس ماراح يسوي شي لين اوقف وانا مابغى ادخل السجن لوساعه ..
          شيخه :وش فيك صايرلي دلوع خايف من ساعه تقضيها بالسجن ..
          نايف بمكر:انا كل اللي ابيه مصلحتكم مابي احد يتكلم عنا لأني لو دخلت السجن الخبر أكيد بينتشر ..
          شيخه بخوف من الفضحيه :ايه والله معك حق ,,والسواه اللحين ...
          نايف :ماتبغين تنفضحين خليني اسافر ولاخلص الموضوع ارجع ..
          شيخه :وجامعتك .؟
          نايف :الله عا والجامعه اللي يسمعك يقول مره فالح فيها ..
          شيخه :وليه ماتفلح وش ناقصك اللي اصغر منك تخرجوا وتوظفوا وأنت للحين تدرس ...
          نايف :يمه انتي تدرين لو علي تركتها من زمإن بس أنا للحين ادرس عشإن خاطرك بس ,,بعدين مو وقته هالكلام ..
          شيخه :الله يهديك سو اللي تبيه اصلا من متى سمعت كلامي .؟
          ناظر نايف بأمه اللي انشغلت بجوالها وشكلها متضايقه من اللي قال لها بس هي اللي عودت على كذا من يوم كان صغير اللحين يوم كبر وصار رجال تبغاه يمشي على كلامها ..
          قام نايف :عن اذنك يمه بروح انام ..
          شيخه وللحين مشغوله بالجوال:اذنك معك ولاتنسى تمرعلي قبل ماتسافر عشان تأخذ فلوس ...
          =================================

          تعليق

          • قمرالزمانA..
            V - I - P
            • Dec 2008
            • 2097

            #45
            رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

            كان نايم على سريره ومتغطي باللحاف يتظاهر بالنوم ,,,من أمس وفباله كلمه وحده تردد كل ماحاول يفكر فشي ثاني رجع صدى الكلمه يتردد بأذنه (لو مارجعت أحسن ..لو مارجعت أحسن),,وش اللي غيرك ياسالي ماذكرك قاسيه كنت اتوقع بتطيرين من الفرحه موأنتي اللي كنتي ترجيني مأسافر مو انتي اللي كل ماكلمتك سألتيني متى بأرجع .؟ معقوله سالي اللي طول عمرها تحبني ومتعلقه فيني تعاملني بهالطريقه ماني قادر اصدق .!!
            كان سعود غارق بافكاره وماحس الا باللي رفع اللحاف عنه بهمجيه ونثر عليه مويا بارد ...
            سعود :لا,,وش سويت ياسر ياك........,,ليش سويت كذا ..
            ياسر اللي واقف وللحين ماسك اللحاف بيد والكأس بيد:تستاهل قاهرني من البارح وانت نايم رحت لشركه ورجعت رقدت وصحيت وأنت للحين راقد ...
            سعود وهو يمسح وجهه بقميصه :ياشين الغيره تذبح صاحبها بحسرته ...
            ياسر رمى عليه اللحاف :بسرعه تعال تغدى الاكل برد ..وطلع .
            ناظر بسعود اللي من جلس سرحان ويلعب بالملعقه بالصحنه وبدون أحساس قاله :ودي اسألك أختك على ايش شايفه عمرها ؟!
            سعود بأستغراب :أختي وش ذكرك فيها اللحين ..
            ياسر بداخله :وأنا نسيتها ,,وقال لسعود :لابس شفتك سرحان قلت أكيد تفكر باللي صار أمس ...
            سعود قام من على الطاوله وبحزن قال:مادري وش اللي غيرها ماكانت كذا ,,مدري ليش كنت حاس انها ماراح تسكت على الموقف اللي صار بالمكتبه للحين اذكرها وهي تقول :بتندم ياسعود ,,وفعلا انا اللحين بموت من الندم يعني وش كان بينقصني لوأني اول ماجيت رحت لهم بس أنا جبان وطول عمري بظل جبان,, أخاف من المواجهه ..
            ياسر بمواساه :سعود لاتجلس تلوم عمرك عاد ,,أنت حر بتصرفاتك وأختك المغروره ذي مالها دخل والا تبغى تمشيك على شورها ..
            سعود وهو كاتم ضحكته :وأنت وش فيك حاقد على أختي ياحرام ماسوت لك شي ..
            ياسر بقهر:لاتضحك ,,,ماسوت لي شي أيه صح بريئه ماسوت شي مو أنا سبب خرابك وأنا اللي ابعدتك عنهم ...
            سعود :معها حق ماقالت شي غلط ...
            ياسر :سعيدان حل عني بتغداء ...
            سعود وهو يضحك:ههههههههههههههههه,,حلوه سعيدان ...
            ياسر بأستغراب :وش اللي يضحك فيها ..
            سعود:ذكرتني بالسالي يوم كنا صغار ماتنادي سعد الا سعيدان رغم أنها كانت اصغرنا الا أنها هي الوحيده اللي ماتخاف منه وتوقف بوجهه ...
            ياسر : اصلا المفروض هو اللي يخاف منها أختك هذي غوله تخوف ماتخاف ..
            سعود بعصبيه مصطنعه :هيي حدك الا أختي ماسمحلك تغلط عليها ..
            ياسر بتكبر:مولازم تسمح ,,زوجتي واغلط عليها بكيفي ...
            سعود بقهر:اقووول ماودك تضف وجهك وتروح لأهلك ...
            ياسر:ليه جالس على راسك ,, وبعدين اهلي بالبيت ماراح يطيرون لاحق عليهم ...
            سعود بتريقه :وانا بالشقه ماراح اطير ...
            ياسر :ومن قال أني جالس علشانك ...
            سعود :اجل وش اللي مجلسك للحين عندي ماتروح لأهلك ...
            ياسرعطاه نظره وقام بيطلع :مالك دخل ..
            سعود :تعال وين بتروح .؟
            ياسر: احس بخمول بروح اجري ,,بتجي معي ...
            سعود اللي تمدد على الكرسي بكسل:لا برجع انام ..
            ياسر وهو يطلع :بكيفك ,,بس لاتنام عن الصلاه ..
            وهج بصرخه تردد صداها بكل البيت:سالي ,,,
            كل اللي بالبيت راحو يركضون للمكان اللي جاء منه الصوت حتى جنى اللي ماتطلع من غرفتها يوم سمعت الصرخه طلعت ركض لغرفة وهج وسالي,,كانت سالي مغمى عليها ووهج تبكي عندها وتحاول تصحيها ..
            جنى بخوف :وش فيها ...
            أم ناصر وهي حاطه يدها على قلبها وقبل ماتنتبه لسالي اللي طايحه على الارض:وش فيك ليش تصرخين ..
            وهج وهي ترتجف من الخوف :سال..ي مادر..ي وش في...ه..,,وماقدرت تكمل وجلست تصيح ..
            فتحت سالي عيونها وشافتهم متجمعين عليها ويناظرونها بخوف و وهج تبكي ..
            سالي بتعب:وش فيكم ,,اي راسي ..وتسندت على الجدار وجلست على الارض ...
            أم ناصر بخوف:يمه سالي وش فيك ..
            سالي باستغراب :مافيني شي هذي دوخه دايم تجيني بس اليوم صارت قويه واغمى علي ..
            وهج :يعني مافيك شي ...
            سالي بممل :يووووه قلت لك مافي شي وخري عني بقوم,,وناظرت بجنى اللي توها تنتبه لها :مبرووووك طلعتي من الحبس لانفرادي ...
            جنى برود :وشو حبسه يعني الواحد اذا جلس لحاله صار حابس نفسه ,,وناظرت بوهج بقهر:وانتي مره ثانيه مو تخوفينا بهالطريقه ..وهي طالعه صدمت ناصر اللي جاي يركض وهو مرعوب لأن هديل اول ماشافت سالي طايحه على الارض اتصلت عليه وقالت له إن سالي ماتت ,,ناصر كان قريب من البيت أول ماسمع كلامها جاء طيران ..
            ناصر وهو تعبان من الركض:وش فيكم ..؟ وش فيها سالي .؟
            أم ناصر بتطمنه :مافيها شي بس اغمى عليها واللحين صحت ..
            ناصر بقلق وهو يوجه كلامه لسالي :متأكده أن مافيك شي ..
            سالي :قلت لكم مافيني شي ,,لاتكبرون الموضوع ..
            ناصر جلس على كرسي جنب الباب وفك ازارير ثوبه :الحمدالله ,,اووووف انهبلت يوم قالت لي هديلوه سالي ماتت مادري كيف بثلاث دقايق وصلت البيت ..
            وهج :معها حق حتى أنا حسبتها ماتت ...
            سالي :بسم الله علي توني صغيره لهدرجه مثقله عليكم تبغوني اموت ..
            ناصر بقهر وهو واقف بيطلع:ياني ودي ازنطك على اللي سويتيه أمس بس بخليك اللحين لأنك مريضه ..
            أم ناصر هزت راسها بأسف :لاحول ولاقوة ولابالله ,,وطلعت ...
            سالي بأستغراب :لايكون امكم من صدقها تبغاني أموت ...
            وهج بحنيه:محد يبغاك تموتين ,,حنا كلنا نحبك ..
            سالي بدلع :ايه واضح بالمره ..
            وهج بحزن:حرام عليك ليه تقولين كذا شفتي شي يشكك بحبنا لك ..
            سالي :شفت لا بس احس ..
            وهج :سالي بس ترى قهرتيني ..
            سالي وهي تطلع لسانها :هذا اللي ابغاه ,,واللحين انزلي جيبي لي شي أكله ..
            وهج :بجيب لك بس عشانك مريضه ..
            اول ماطلعت وهج اخذت سالي جوالها وكتبت رساله ارسلتها لياسر ...
            ==============================
            جلس يطالع برساله اللي وصلته من سالي ويقراها كذا مره ,,لين استوعب قصدها اللي ضحكه من قلب :صدق هالبنت غريبه بس ولو تكرم عينها لها اللي تبيه ..
            واتصل فيها ...
            سالي يوم شافته اتصل كانت بتسكره بس يوم شافت وهج ارتبكت وفتحته بدون ماتدري ..
            وهج :وش فيك ..
            سالي بأرتباك :هاه مافيني شي ,,وين الاكل ..
            وهج :مو أنا راجعه عشإن اسألك وش تبغين ..
            سالي بتصريفه :أي شي كل شي يجي منك حلو ...
            وهج :غريبه قبل شوي معصبه علي واللحين طايحه فيني مدح ..
            سالي بعصبيه :اللحين بتنزلين ولانزل انا بنفسي ..
            وهج اللي وقفت :خلاص انا بنزل بس انتي لاتعصبين موحلو شكلك وانتي معصبه ..
            سالي بقهر بعد ماطلعت وهج :اوووووف وبعد ايش طلعتي بعد ماقفل ,,اه يالقهر اعرفه ماراح يرجع يتصل وانا مستحيل اتصل فيه ,,الله يسامحك ياوهج ضيعتي علي فرصه من ذهب ..
            ================================

            (بعد مرور شهر من الاحداث السابقه)
            دخل البيت والارهاق واضح عليه شاف أمه اللي كانت جالسه تنتظره وباين عليها التوتر ..
            فاطمه :اللحين شرفت موقايل لي بترجع تسع واللحين اثناعش ...
            ياسر :سوري يمه ماحسيت بالوقت الشغل كان كثير ...
            فاطمه بعد تردد:طيب تعال اجلس بكلمك بموضوع ..
            ياسر بملل :اذا بتكلمين عن موضوع زواجي لاتعورين راسك لاني ماعندي استعداد اتناقش بالموضوع ..
            فاطمه :لاتستعجل بالحكم أنت اسمعني اول بعدين اعترض ..
            ياسر وهو يسترخي على الكرسي :تفضلي اسمعك ,,بس اذا كنتي جايبه لي واحد من عيوب سالي اقولك مابي اسمعه لاني خلاص حفظتهن ..
            فاطمه بقهر من سيرة سالي اللي ترفع ضغطها :مو بهذا الموضع اللي بكلمك فيه ,,انا خلاص قطعت الرجاء انك تغير قرارك بس هذا مايمنع اني ابغى افرح فيك ..
            ياسر باستغراب :وش قصدك .؟؟
            فاطمه :ابغى افرح فيك بسويلك حفلة ملكه اللي حرمتنا منها يوم تزوجت من ورانا ,,وبعد مابغى الناس تكلم علينا ...
            ياسر بداخله :هذي والله الوهقه اللحين سالي وش يقنعها أكيد بتسوي أي شي عشان تخرب علي
            بس الحفله هذي لازم تصير انا ماصدقت امي ترضى ...
            ياسر :خلاص يمه سوي اللي تبينه ..
            فاطمه بحسره :كنت اتمنى اسمع الكلمه هذي منك يوم اشاورك بالبنت اللي بخطبها لك ..
            ياسر :خلاص يمه الموضوع هذا انتهينا منه ..
            ================================

            كانت تطلع الدرج وهي سرحانه الوقت يمر بسرعه باقي اسبوعين وتبدا اجازة طلاب الثانويه العامه وجنى للحين موراضيه تداوم لازم تحاول معها لاموتحاول لازم تقنعها قفزت سالي على هالفكره وكملت طريقها لغرفة جنى اللي صارت سجنها عشان تقنعها ..دخلت عليها ولقتها كعادتها واقفه بالبلكونه ...
            سالي بمرح وهي تدخل راسها من ورى الباب :سلام ياقميل ..
            جنى :اهلين ...
            سالي :تصدقين جنى توني ادري انك شينه ..
            جنى برود :طالعه عليك ...
            سالي وهي تجي وتوقف جنبها :لاعاد تصدقين وش الشي اللي فعلا اكتشفته فيك بهالفتره .
            جنى :قولي .
            سالي :انك جبانه ..
            جنى لاجواب ..
            سالي :ماسألتيني ليش ..
            جنى :مايحتاج اسألك لاني عارفه الجواب ..
            سالي :وشو الجواب ..
            جنى :اكيد تقصدين لأني جلست بالبيت واستسلمت للي صارلي والمفروض اني اكون قويه ومأستسلم بهالسهوله عشان مأفرح العذال فيني ..مو هذا الكلام اللي كنتي بتقولينه .؟؟
            سالي بملل :خطا ماتوقعتك غبيه بعد ,,نسيتي أني سالي وماعرف اتكلم بالمثاليه هذي ...
            جنى بحيره :اجل وش قصدك ..
            سالي :قصدي واضح بس انتي ماتبغين تفهمينه,, لأنه وللأسف طريقة تفكيرنا وحده فالمفروض تكونين فاهمتني ..
            جنى :ادخلي بالموضوع مالي خلق تلميحاتك ..
            سالي :جنى اسألك بالله جاوبيني أنتي تعرفين من ورى اللي صارلك صح ..
            نزلت جنى راسها ..
            سالي :وساكته ماكذبت يوم قلت عنك جبانه ,,لوكنت بمكانك ماسكت ورديت لهم اللي سووه فيني ..
            جنى :وش تبغين اسوي انا ماني مثلهم وماعرف للأنتقأم ..
            سالي بحماس:بس أنا اعرف ,,أنتي بس اسمعيني وصدقيني ماراح تندمين باخذلك حقك منهم واقلبها على روسهم ..
            جنى :وش بتسوين .؟؟
            سالي :لاحبيبتي ماحزرتي انتي اللي بتسوين أنا بس اخطط ,,عندي مخطط لهم يوديهم بستين داهيه ويخليهم يموتون بحسرتهم بس قبل قوليلي وش بينك وبينهم ...
            قالت جنى لها كل السالفه ...
            سالي :اها طلع الموضوع كذا ..
            جنى :واللحين وشو المخطط اللي بيموتهم بحسرتهم على قولتك ...
            سالي :اللحين كم بقى على الامتحانات ..
            جنى :ثلاث اسابيع ...
            سالي :يعني مابقى شي وأكيد الكل بدى يستعد لها ومتجهزين انهم يدخلون امتحانات الوزاره الانتي يالمسكينه جالسه تندبين حظك ,,وش رايك لو قلبنا الموازين وخليناهم ينحرمون من دخول الامتحانات وانتي تدخلينها مرفوعة الراس ..
            جنى :وكيف بتسوين كذا والله لومعك العصا السحريه ..
            سالي بمكر: بورطهم بشي ينفصلون بسبته ومايقدرون يدخلون امتحانات الوزاره ويضيع تعبهم في مهب الريح وشي هذا بنسويه قبل الامتحانات بأسبوع ...
            جنى :وش الشي الخطير هذا اللي بينفصلون بسبته ...
            سالي بسخريه : انا اقولك .................
            جنى بصرخه وهي توقف:انتي أكيد انهبلتي اللي قلتيه مستحيل اسويه ,,,انتي بتورطين قبل ماتورطينهم ..
            سالي بحنكه :اهدي وش فيك نقزتي تقل مقروصه ,,حبيبتي تبغين تنتقمين لكرامتك المهدوره بتنفذين اللي أقوله ..
            جنى بخوف :لاسالي مأقدر تصوري لوتورطت ,,لودرى ناصر وامي ,,لا ماقدر ..
            سالي :افا تشككين بخطتي ,,وبعدين وين راحت شجاعتك شي سخيف زي هذا يخليك ترجفين زي الورقه...
            جنى باحباط :شجاعتي راحت مع العلقه اللي اخذتها ..
            سالي :والشي هذا لازم يكون دافع لك عشان تسترجعين ثقتك بنفسك لازم تنتقمين لكبريائك ولا ماتكونين جنى اللي اعرفها ..
            جنى :طيب من وين بتجيبيه ...
            سالي بمكر :اعرف وحده من البنات اللي بالجامعه تبيعه ..
            جنى بصدمه :معقوله سالي تعرفين هالاشكال ..
            سالي بثقه :ماعرفها معرفه شخصيه بس اسمع فيها واعرف شكلها بس ماعمري تعاملت معها ...
            جنى :ومتى بتكلميها بالموضوع ..
            سالي بحماس :بكره وبخليها تجيبه لي باقرب فرصه ...
            جنى :لاوش باقرب فرصه لاتاخذينه منها إلى قبل الاسبوع الاخير بيوم ,,ولاتبغين تحتفظين فيه بالبيت ...
            سالي :ليه الموضوع على كيفي اتشرط وبعدين لاتخافين بيبقى معي لين تطلبينه ...
            جنى بخوف :سالي بس كذا انتي بجيبين لنفسك مشاكل انتي بغنى عنها ..
            سالي بنرفزه :وبعدين معك انتي وش فيك صايره خوافه كذا الله يرحم ايام المغامرات يوم حتى بيت الجيران ماسلم منك ..
            جنى بصرخه وهي تضرب راسها:لا كيف نسيت .....

            نهاية الفصل

            تعليق

            • قمرالزمانA..
              V - I - P
              • Dec 2008
              • 2097

              #46
              رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

              الجزء العاشر
              الفصل الثاني :

              :وش اللي نسيتيه ..
              جنىبارتباك :هاه من.. وهج طيحتي قلبي.....
              وهج :وش عندكم مجتمعين .؟
              سالي بمرح :ولاشي بس الانسه جنى تنازلت وقررت من بكره تداوم ..
              وهج بفرحه :صدق جنى ..
              جنى :انا قلت بداوم بس موبكره ..
              سالي :طيب وش الفرق بكره أو بعدين ..
              جنى :مافيه فرق بس انا ماحب اداوم بنص الاسبوع من السبت الجاي اداوم ...
              سالي جلست تأملها و تفكر ...
              جنى :وش فيك تناظريني كذا ...
              سالي :اخاف يكون عذر ولاجاء يوم السبت غيرتي رايك ..
              وهج :لا جنى عند كلمتها صح جنى ..
              هزت جنى راسها بالموافقه على كلامها ورجعت تفكر بخطة سالي مو مقتنعه بالفكره تحس انها بتضر احد وبتبالغ بمضرته ،،بس هم ماقالو هالكلام يوم فكروا ياذونها,, اجل يستاهلون اللي بيجيهم ،،بس احس إن تربيتي ماتسمح لي اسوي كذا ماتصور نفسي احمل شي مثل هذا احس نفسي مجرمه قذره،، مدري وش العقليه اللي تمتلكها سالي تخليها تفكر بهالطريقه الدنيئه,,لودروى امي وناصر وش بتكون ردة فعلهم وكيف بتكون نظرتهم لي ,,وش ذنب أمي اللي ربتني وتعبت بتنشأتي على الطريق الصحيح وش ذنبها يقولون الناس انها ماعرفت تربي ...======================================
              بكفتريا الجامعه..
              سالي كانت جالسه مع وهج وعبير بس حالتها ماكانت طبيعيه كان واضح عليها التوتر وكانت تسرح كثير ...
              عبير :وهج وش فيها خالتك .؟
              وهج باستغراب :وش فيها!!.مافيها شي ..
              عبير :أي مافيها شي ماتشوفينها كيف متوتره ومن جلسنا وهي سرحانه ,,وحتى اللحين مو منتبهه انا نتكلم عنها ..
              وبهاللحضه دق جوال سالي اللي ردت عليه بسرعه وبعد ماقفلت قامت وهي تاخذ شنطتها :عن اذنكم بروح اخذ دفتري من بدور ..
              عبير:طيب خلينا نروح كلنا ..
              سالي :لامايحتاج خليكم جالسين عشر دقايق وراجعه ...وراحت قبل ماتسمع ردهم ..
              عبير التفت على وهج :شفتي مو قايله لك البنت مو طبيعيه ..
              وهج براءه :الصراحه انتي مكبره الموضوع ,,ولاسالي من متى صارت طبيعيه هي دايم كذا متقلبت الميزاج ماينعرف لها ..
              =======================================
              وعند سالي اللي كانت تمشي للمكان اللي مواعده بدور فيه وهي متردده ..شافتها واقفه ومعها كم بنت كان بترجع بس بدور يوم شافت سالي راحت لها ,,وسالي جمدت بمكانها ...
              بدور وهي تسلم على سالي :اهلين سالي كيفك .؟
              سالي بتكلف لأنها ماتحب المجاملات وتحب تدخل بالموضوع مباشره :تمام كيفك انتي .؟
              بدور بدلع :من شفتك صرت بخير ,,وبجديه :وش الصدفه السعيده اللي دلتك طريقنا ..
              سالي وهي تشبك اصابعها بتوتر: بغيت منك خدمه ..
              بدور بابتسامه :امري موبخدمه بخدمات لوبغيتي ,,ساعه مباركه عندي اللي اخدم فيها سالي وغمزت لها ..
              سالي :تسلمين لي والله ,,اممممممم بدور ابغاك تعرفيني على داليا ...
              داليا بلاهه :داليا مين .؟
              سالي :ومن غيرها داليا ال...... صاحبتك ..
              بدور بعصبيه :لاتقولين صاحبتي كانت واللحين ماتشرف بصحبتها ,,بعدين وش تبغين فيها ..
              سالي وهي تكتف يديها :ابغاها بشغله بتوديني لها ولا أدور غيرك ..
              بدور برجاء:سالي ابعدي عن داليا ترى مايجي من وراها خير ...
              سالي بتافف:بدور لاتلعبين لي دور الناصحه خلصيني وراي محاضره ..
              بدور :يعني لازم داليا ...
              سالي بقلة صبر :بدووووووور.
              بدور باستسلام :خلاص بوديك لها والله يستر ,,امشي ..
              والتفتت على شلتها :عن اذنكم بنات واشوفكم بالمحاضره ..
              دورت عليها بدور بالأماكن اللي متعوده تشوفها فيها بس مالقتها..
              بدور بأمل :شفتي مالقيناها الله مو كاتبلك تقابلينها ..
              سالي بحزم :دقي عليها وشوفي وينها ..
              بدور:هاه ..رقمها مو معي ..
              سالي :بدور والله مالي خلقك دقي عليها خلصيني ..
              ======================================
              داليا بطريقه مسرحيه:لامستحيل مو مصدقه بدور بجلالة قدرها جايه لحد عندي والله ماصدقت انك متصله علي لين شفتك اللحين ..
              بدور بملل :داليا خلي عنك هالمجاملات انا موجايه لك انا بس جايه عشان اوصل سالي لك ,,وكانها تذكرت شي :اعرفك على سالي ال.........
              قاطعتها داليا :سالي صالح ال........
              بدور بسخريه:ماشاءالله تعرفينها .؟
              داليا بمكر:وهل يخفى القمر..؟
              سالي ماعجبها الوضع :داليا ممكن تتركين عنك هالكلام ,,والتفت على بدور :بدور شكرا على التوصيله ..
              وبعد ماراحت بدور ..
              داليا :امري سالي وش طلباتك ..
              طالعتها سالي بتردد اللحين بس حست بجدية الموضوع تكمل للاخر ولاتنسحب وتريح عمرها ...=======================================
              دخل وهو يشيل بيده شنطه سوداء رماها على اول كرسي صادفه سمع صوت أمه تكلم مع الشغالات
              بالمطبخ ونادا عليها...
              أم ناصر وهي تدخل الصاله:هلا يمه متى جيت؟؟
              ناصر بضيق:توني جاي..
              استغربت من رده الي باين فيه الضيق والهم..
              أم ناصر:وش فيك يمه تعبان..
              ناصر بتعب:اه يمه الظاهر المشاكل بترجع من جديد!!
              أم ناصر:مشاكل ايش الي تكلم عنها؟؟
              ناصر:سالي,,ياسر جاني اليوم بالمكتب وعطاني مهرها ،،ويقول يبينا نشوف يوم يناسبنا عشان يسون حفله للملكه..
              أم ناصر بقلق:الله يسترمادري كيف بتصير ردة فعل سالي..
              ناصر:ارسلي الشغاله تناديها عشان نتفاهم معها الحين..
              أم ناصر:ميررري ميرري..وبعد ماجت الشغاله:روحي نادي سالي..
              نزلت مع السلم وهي تتكأ مره على الجدار ومره على الدربزين،،قوموها من عز نومها ،،كانت بطنش ومابتنزل بس ميري ماخلتها بحالها حنانه،،ماصدقت توصل عندهم رمت نفسها على الكنبه وغمضت عيونها..
              أم ناصر بعصبيه:سالي وجع صاحيه من النوم وماغسلتي وجهك!!
              سالي اللي تجاهد عشان تفتح عيونها اللي للحين مسكره:اوووه وش تبون،،فيني نوم،، قولو الي عندكم بسرعه عشان ارجع انام..
              ناصر:طيب انتي صحصحي شوي عشان تستوعبين اللي بنقوله..
              سالي اللي جالسه تمسح عيونها بقوه عشان تركز:خلاص قولو صحصحت..
              قام ناصر يجيب الشنطه وعيون امه تراقبه،،بالوقت اللي سالي ارجعت تسترخي على الكنبه وتغمض عيونها،،رجع ناصر يجلس ومعه الشنطه..
              ناصر بقهر من سالي:سالي..
              سالي:اووووف الله ينكد عليك مثل ماخربت علي نومتي،،وش تبي خلصني..
              ناصر :لا تجلسين تدعين كنك عجوز،،بعدين فتحي عيونك عشان اقدر اكلمك..
              سالي:انا اسمع باذوني،،قول وش تبي؟؟
              ناصر:تفضلي،،ومدلهالشنطه..
              قامت سالي بتشوف وش بيعطيها،،وستغربت يوم شافت الشنطه،،وماتوقعت ابد اللي فيها:وش اسوي فيها؟!
              ناصر الي للحين ماد بيده لهالشنطه:خوذيها هذي لك افتحيها وشوفي وش فيها..
              اخذتها سالي بدون تردد وفتحتها..
              قال ناصر بعد ماشاف الدهشه على وجه سالي بعدما فتحت الشنطه:هذا مهرك جابه لي ياسر..
              حركت سالي وجها بقرف يوم سمعت اسمه..
              أم ناصر:سالي الفلوس هذي مومن حقك انتي اخذه مهرك من سعد..
              سالي بتريقه:ليه انا متزوجه سعد!!
              أم ناصر:الفلوس هذي بترجع لسعد..
              سالي وهي تسكر الشنطه:بالمشمش..
              ناصر:كم اخذتي من سعد؟؟
              أم ناصر ردت يوم شافت سالي مطنشه وماعندها نيه ترد:500 ألف..
              ناصر:وهذي 500ألف ،،يعني مليووون وش بتسوين بمبلغ كبير زي كذا؟!
              سالي بعصبيه:انشالله احرقه محدله دخل فيني..
              ناصر سكت عنها مع انه مو براضي على تصرفاتها،،بس عشان ماتعصب وبعدين كيف بيتفاهمون معها على الملكه،،بعد صمت دقائق:سالي ياسر بيسوي حفله للملكه..
              سالي بعدم اهتمام:خله ايسوي احد قاضبه..
              أم ناصر:بدون استهبال حنا نتكلم معك جد..
              سالي:ليه انا امزح حتى اناتكلم جد بيسوي حفله خلوه ايسوي انا شكو..
              ناصر:لاياشيخه الحفله المقصود فيها انتي مو هو..
              سالي اللي كانت مشغوله بتفكير بالفلوس وما ركزت بكلامهم الابالأخير،،اوقفت بعصبيه وانواع الشتايم لياسر واهله ولأعتراضات تتزاحم فبالها،،لكن فجاءه هدت كل ثورتهاوجلست بهدؤ،، وكان واضح على
              شكلها انها تفكر وتوزن الأمور فبالها بعقلانيه هذا الي واضح للي يشوفها،،بس تفكير سالي بعيد كل البعد عن تصوراتهم،،وعقليتها الداهيه مشغوله بحبك الخطه اللي بيدفع ثمنها ياسر وهي تطلع منها براءه،،بتخدعهم وتتلاعب فيه،،ورجعها للواقع صوت ناصر اللي يسألهاعن ريها..
              سالي بهدوء وهي تقاوم ابتسامتها الخبيثه:قلت لك خله يسوي الي يبي..
              أم ناصر:يعني موافقه..
              سالي:الحين ماشورتوني يوم زوجتوني،،جت على ذي اللي تهتمون فيها لرايي،،حتى لو رفضت وش بيتغير انكتب علي اتزوج انسان حقير زي هذا..
              ناصر:امووت واعرف وش اللي مخليك تحقدين عليه،،الرجل وش سوىلك اهلك هم الي غصبوك عليه..
              سالي:قمة الغباء انك تسوي عمرك موفاهم،،ماسألت نفسك ليه ولد عمك اصر على زوجه مني رغم معرفته برفضي..
              ناصر:بكل بساطه لأن ياسر مايحب ينرفض واذا بغى شي لازم ياخذه..
              سالي سرحت فكلام ناصر ووصلت لشي وحد،،ياسرلازم يطلع من حياتها،،لانها مستحيل تقبل تعيش مع انسان هذا تفكيره ،،بعدين هي لاغيه فكرة الزواج من حياتها
              اوف مره اووف مرتين اوووف مليوووون،،وبعدين مع هالحاله الاشاره ساعه عشان تفتح،،سمع طرقات على شباك سيارته،،كان طفل صغير يبيع مناديل بطريقه مؤدبه للاستجداء فتح اشباك واخذ منه علبتين رماهم بالمقعد الخلفي بعدماعطاه مبلغ محترم،،بعدها بدقايق فتحت الاشاره وانطلقت السيارات
              وكأنهم في حلبة سباق؟!دق جواله وهو فطريقه للبيت،،يوم شاف المتصل ..
              ابتسم ياسر:هلا والله..
              سعود:لاتقولي أنك تغديت..
              ياسر:لا ليه؟؟
              سعود:طيب،، أنت وين؟؟
              ياسر:توني طالع من الشركه وبالطريق للبيت..
              سعود وهو يناظر ساعة يده:توك تطلع؟!
              ياسر:لاطالع من نصف ساعه بس عطلتني الأشاره..
              سعود:طيب تعال للشقه عازمك على الغداء..
              ياسر بتريقه:وش عنده حاتم الطائي!!
              سعود بحسره مصطنعه:هذا جزاتي من الصبح واقف لك بالمطبخ اسويلك احلى كبسه..
              ياسر: طيب حبيبي ولايهمك دقايق واكون عندك..
              سعود:لاتأخر،،وقفل
              ياسر:مصدق أنت وجهك اني بأكل من طبخك،،ومر على المطعم واخذ لهم غداء..
              =======================================

              تعليق

              • قمرالزمانA..
                V - I - P
                • Dec 2008
                • 2097

                #47
                رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس ،، كلاجمد على حركته وعيونهم بسالي اللي ماسكه راسها: ولاكلمه ذبحتوني جبتولي صداع نصفي وبعدين معكم ماتعرفون تاكلون وانتم ساكتين..
                سامي بلع اللقمه اللي نشبت بحلقه بصعوبه وقال:بسم الله علينا وش هالصرخه غصيت كنت بموت..
                سالي:ماتبغى تغص لاتكلم وانت تأكل..
                سامي جاء بيرد بس أمه قاطعته..
                أم ناصر:سامي وش قالت خالتك خلاص مانبغى كلام على الاكل،،والتفتت على سالي وقالت:اشوفك من تكلمناعن الملكه من اسبوع وانتي الا اللحين ماجهزتي نفسك..
                امممم وش اقولكم عن سالي بها للحضه تعرفون لاكانت الاخلاق عند الواحد قافله واصله معه،،ويجي واحد يتسيخف عليه >>>من وجهة نظر سالي،،كيف يكون الشعور..
                بدت تهز رجلها وتعض على شفايفها السفليه بمحاوله لكبت غضبها،،سالي ريلاكس اهدي لا تفضحين نفسك عشان شي مايسوى،،بس من قال سالي تقدر على ترويض انفعالتها،،رمت الملعقه بعصبيه وصرخت:اصلا من قال اني موافقه،،انا كنت بلعب عليكم والاأنا مستحيل ارضى بشي مثل هذا فاهمه كنت بلعب عليكم يأغبياء ،، ولاعاد تتكلمين معي بهالموضوع..
                وطلعت بعد الزوبعه اللي سوتها..
                أم ناصر:وش قاعده تقول هالمجنونه،،اكيد انهبلت..
                وهج بمحاوله لتغطيه على كلام سالي:يمه وش فيك صدقتي وكأنك ماتعرفين خالتي سالي لا عصبت تجلس تقط حكي وتمشي..
                هديل بلقافه:يقولون الوحد لاعصب يقول الحقيقه؟!
                عادل بقهر:وانتي وش دخلك يافرخ الجني؟!
                أم ناصر بدهشه:عادل وجع وش هالكلام !!
                وهج تكمل:بعدين سالي كانت تعبانه من الصبح وانتي يمه زدتيها بكلامك عن هالموضوع ..
                أم ناصر:اناماقلت شي تكلمت معها بحسن نيه الأخالتك اللي مادري وش صايبها هاليومين ماتنكلم..
                جنى:مافيهاشي بس الأمتحانات على الأبواب واكيد متوتره..
                أم ناصر:ومن متى سالي تأثر فيها الأمتحانات،، ياجبل مايهزك ريح..
                وهج بضحكه:يمه بتنطلين اختك..
                أم ناصر:بسم الله عليها،،بعدين أنا عيني بارده..=====================================
                فتح سعود باب شقه للي دق الجرس لأنه مايقدر يفتح الباب من الاكياس اللي حاملها..
                ناظر فيه سعود بدهشه:لاياشبخ والغداء اللي داخل من بيأكله..
                ياسر وهو يدخل:ياسعود ياحبيبي هدء اعصابك وخلني انزل الأعراض بالمطبخ بعدين نتفاهم..
                سعود :هاه نزلت الأغراض يله قولي وش تفسر لي تصرفك هذا اني اطبخ غداء وانت تجيب من برا..
                ياسر : الحين وين غداك..
                سعود: على الطاوله برا تفضل..
                سعود: هاه وش رايك؟!
                ياسر:يجنن سعود يخرب بيتك من متى تعرف تطبخ؟؟
                سعود: من زمان خبرك عتيق..
                ياسر : افا ينذل ولاعمرك طبختلنا..
                سعود: الصراحه انا طبخ عندي مزاج يعني مو كل مره تظبط معي تجي على هفات..
                ياسر : اقول سعود انشاء الله اختك طالعه عليك تعرف تطبخ..
                سعود يتكلم وهو يأكل:ياخي انت ماتعرف تسكت خلنا نأكل وبعدين اسال زي ماتبي..
                وبعد مابلع الي بفمه :بعدين جالس تسالني عن اختي وكأني عايش معهم مو كأني من
                ست اسنين ماشفتهم..
                ياسر : طيب هد وش فيك،،كل هذا عشان الأكل ترى مو طاير..
                سعود:تدري مو شاره عليك ادري اختي مذوبتك بحبها..
                طالعه ياسر بنظره فارغه لاتحمل اي معنى وكملو غداهم بالصمت..====================================
                دخل عليه وشافه متنرفز وهو يتكلم بالتلفون ماحب يقاطعه انتظر لين خلص وساله
                :وش فيك معصب من تكلم؟!
                نايف:الوالده صجتني كل ماكلمتها سألتني متى بترجع؟!
                فارس :عادي حتى انا ابوي كل يوم متصل يقول ارجع مادري وش عنده ؟
                نايف :اتصدق اللحين اتمنى لو خالي ماتدخل وحل القضيه؟!
                فارس:لاتكفى ماني متصور انك ترجع على حالتك قبل ماتنحل القضيه ..
                نايف :اقول غير الموضوع مو وقتك خفة دمك ..
                فارس بخبث :اقول ابونوف مانت خايف من جميل لارجعت تعرف ذا شيطان مو هين وأكيد مو تارك حقه ...
                نايف بتكبر :انا اخاف من جميلوه الصراحه ماحسبتها صح تلقاه هو اللي لسمع اني رجعت الديره بيهج منها ..
                فارس :جميل يسوي كذا شكلك للحين ماعرفته زين صدقني ماراح يخليك بحالك ...
                نايف :والله أنت اللي معطيه أكبر من حجمه ,, واذا فكر يأذيني بيكون حفر قبره بنفسه ,,بعدين هذا يحمد ربه انه عاش بعد اللي جاه مني وزين ماصابته حاله نفسيه بعد اللي شافه ..
                فارس بدهشه :نايف وش هاللهجه الاجراميه اللي تكلم فيها ..
                نايف :اقول فويرس اذا بنتكلم بالأجرام فحسلك تسكت على الأقل انا اواجه رياجيل وبالنور ,,مو احط راسي براس بنت لاوخطط لها بالظلام ..
                فارس :قسم بالله أنك مو بصاحي حل عني يا..!
                نايف بضحكه مجلجله :فويرس تعال وين رايح .؟
                فارس :بروح لأي مكان ماتكون فيه ..
                تنهد نايف بعد ماطلع فارس :اه لاتلومني يفارس إن غلطت بحقك بس كله من طيف موراضي يفارقني من يومين وشوقي له تخطى كل الحدود ...
                =============================================
                سالي:وش هالحي أول مره اسمع فيه !!
                داليا بتريقه :هذا حي شعبي حي فقارى من عذرك لو ماسمعتي فيه مو من مقامكم ..
                سالي :المهم زي ماتفقنا السواق بيجيك عطيه الكيس اللي فيه الغرض ,,طبعا هذا اذا دل ..
                داليا بمكر :وليه ماتجين انتي بنفسك تخذين فيه غرضك ...
                سالي :وش قالولك بايعتها ,,وبعدين رقمي هذا امسحيه من عندك .. وهذي اخر مره اسمع فيها صوتك الشجي وبالجامعه لاعرفك ولاتعرفني ,,تدرين يالداليا اناوصلني خبر أنك معلمه أحد باللي بينا والله ماتلومين الانفسك والله لخليك تمنين أنك ماعرفتيني بيوم ...وقفلت بوجها ..
                ناظرت بجنى اللي جالسه عندها وسرحانه ..
                سالي :وش فيك ..؟
                جنى:قاعده افكر باللي بيصير بعد ثلاث أيام .
                سالي :وش بيصير بعدثلاث أيام ..؟
                جنى بملل :اووووه وش فيك أنتي ماتفهمين بعد ثلاث ايام اليوم المفتوح يعني بعد ثلاث ايام بس بستعيد كرامتي المهدوره بعد ماشوفهم ذليلين وقدام المدرسه كلها ومثل ماصرت انا حديث المدرسه شهور هم بيكونون حديثها السنين ..
                سالي :أحلى يالقويه شكلك مره متحمسه مع أني توقعتك تكونين خايفه ..
                جنى :انا بالعكس ولاحس بذرة خوف احس بتبلد وعدم مبالاه,,خاصه بعد مادرست وشفت نظرات الشماته بعيونهم ونظرات الشفقه بعيون غيرهم ...
                سالي :زين منك مسكتي نفسك لو أنا ماتوقع وش بيصير بس الأكيد مجزره ...
                جنى :لأني عارفه مصيرهم ماحبيت اوضح شي عشإن مأكون محل شك ..
                سالي :أهم شي الخطه تمشي مضبوط زي ماخططنا لها لأن أي خطا بيوديك بداهيه ..
                هزت راسها بالأيجاب والتزمت الصمت وكانها تفكر بشي وفجأه قالت :سالي على ايش ناويه .؟
                طالعتها سالي بتسأل وش قصدك .؟
                جنى :ملكتك .!!
                سالي برود :وش فيها ..
                جنى :وش بتسوين فيها .؟
                سالي :بسوي اللي كنتي بتسوينه لو كنتي مكاني ..
                جنى بداخلها :بتسوين مثلي يعني بترقصين من الفرحه خصوصا لوكان العريس مثل اللي فبالي ..
                سالي بعد ماشافت نظرات جنى الماكره :مو مثلك أنتي بذات قصدي اللي تسويه أي بنت مكاني ...
                جنى :طيب ليش غيرتي رايك مو كناقبل حلوين ..
                سالي :تبين الصراحه لانك مرجوجه وتصرفاتك غير متوقعه ومدري ليش يراودني أحساس أنك بترقصين لو كنتي مكاني ..
                جنى :أكيد برقص أذا كنت بتزوج واحد مثل ياسر وسيم وشخصيه وهيبه ...الصراحه خساره فيك يالشينه وش رايك تنازلين لي عنه ..
                سالي برود:ولايهمك بكره تلقينه بحسابك بالبنك ,,وبعدين أنا شينه اصلا تحمدين ربك أن عندك خاله مثلي ولاولد عمك القرد هذا صار حلو كثريلي منها ...
                جنى :خلاص هدي اعصابك لاتقبين علينا ,,كل هذا عشإن قلت ابي ياسر حلاص مابيه ..
                سالي بقهر :جنى بدون قلة حيا وانقلعي عن وجهي ,,اللي يسمعك يقول ميته فيه مكأني اتمنى فراقه اليوم قبل بكره ...
                جنى وهي تقوم بتطلع :خلاص بنقلع عن وجهك زي ماطلبتي بس قبل حبيت اقولك اناصدقتك واقنعني كلامك العقلاني ..باي ..
                سالي بقهر:انا ناقصتها هذي بعد مابغت تفكر وتشغل مخها الايوم الموضوع يتعلق فيني ..==================================
                اوب اوب شوفوا من جالس بالبيت هالحزه والله عجيب بس جاء بوقته من زمان اتمنى تجيني فرصه زي هذي ارد فيها اعتباري ,,على باله نسيت الكف اللي جاني منه واللحين جاء وقت الأنتقام ....
                نزلت بهدوء وسلمت عليهم وجلست لاحضت أنهم سكتوا أول مادخلت مو مهم لوكانت بموقف ثاني كان ماعديتها بسهوله ,,ياسر يتابع التلفزيون وأمها اخذت مجله وجلست تقلب فيها ,,صبت لنفسها قهوه وهي تتلذ باللي بتسويه ,,لفت نظرها لياسر اللي كانت عيونه على التلفزيون بس الواضح أنه مو معه سرحان بخيالاته ياترى بمين تفكريأخي العزيز فيها ,,يوم وصلها تفكيرها لهالنقطه ..
                نطقت بدون حاسيه :يمه تذكرين داليا ..
                فاطمه بعدم اهتمأم :داليا مين ماعرف أحد بهالأسم .
                ناظرت لأخوها اللي فاق من سرحانه على صوتها بس مطنش كلامهم وقالت بسرها :ياحلوك وانت هادي وياحلو اللي بتسمعه اللحين وبيثور شياطينك ..
                ورجعت لأمها :يمه مسرع مانسيتي داليا اللي كلمتك عنها قبل كم يوم اللي ساكنه بحي .....,,اللي أمها ..!
                فاطمه بتقزز :اعوذ بالله من أبليس هذي وش جاب طاريها اللحين أم الطبوب والسحور ..
                بسمه بخبث :يمه هذي الام بس البلاوي الصدقيه عند بنتها سوالفها تشيب الراس ..
                فاطمه :خلصيني وش ورى هالسالفه الطويله ..
                بسمه :يمه اصبري علي اللحين يجيك العلم بس أنتي عرفتيها زين,,وانتبهت الياسراللي ترك التلفزيون ومركز معهم كملت :أنا بس بقولك من شفت اليوم واقف معها وانتي تدرين إن اللي يواقف مع هالأشكال ويتكلم معهم أكيد بيكون من نفس طينتهم ..
                فاطمه باستنكار:وأنا وش عرفني ببنات جامعتكم ...
                بسمه :لايمه عاد هذي تعرفينها وتعرفينها زين ...وكانت وهي تكلم تناظر بياسر...
                فاطمه :بس أنا ماعرف من جامعتكم الا فاتن بنت عمتك لاتقولين أنها هي ..
                بسمه :لايمه الله يهديك وش فاتن ,,,فاتن توطي نفسها لناس زي كذا لاذي وحده من مستواها مويقولون الطيور على اشكالها تقع ..
                فاطمه بحيره :اللحين تقولين اني اعرفها زين بعدين تقولين ماهي من مستوى بنت عمتك يعني أنا من مستوى داليوه يالخايسه ولاكيف عرفتها ..
                بسمه وهي كاتمه ضحكتها:لايمه فهمتيني خطأ موقصدي كذا هي مو من مستوانا بس الحظ الشين اللي عرفنا فيها ...
                فاطمه ارفعت المجله بوجه بسمه بتهديد :بسوم بتقولين ولاقطعت هذي على راسك ..
                وقفت ومشت لين اوصلت السلم ..
                فاطمه :تعالي والله ماتروحين لين تقولين لي ..
                بسمه طلعت درجتين بعدين التفتت على أمها وقالت :بقول بس من هنا,, اللي شفتها مع داليا هي مرة ولدك المصون ساليووووووه ...
                وطلعت السلم ركض ماوحى لها توصل نصه الايد تجرها مع شعرها لين وقفتها بنص الصاله ورماها على الكرسي ,,ياسر بغضب :الكلام اللي قلتيه اللحين صدق ..
                ناظرت فيه بسمه اللي ترتجف من الخوف والألم بسبب شده لشعرها اول ماشافت عيونه الغاضبه نزلت نظرها للأرض وقالت بصوت مهزوز :والله صدق ,,كل اللي قلته صدق ..
                ياسر بتشكيك :وأنا وش اللي يخليني أصدقك ..
                فاطمه :ياسر اترك أختك اصلا هي وش مصلحتها تقول هالكلام الالأنه صدق ,,ياماحذرتك وقلت لك هالبنت ماتصلح لك هذي وحده متمرده ,,اتعرف كيف متمرده عايشه حياتها بميزاجها موحاسبه لحد حاسب ولا كأن عندها أهل تشوه سمعتهم بتصرفاتها واللحين صارت محسوبه عليك يعني ياطلقها وترتاح من بلاويها ,,ولاوقفها عندحدها ..
                ياسر اللي الدنيادايره فيه :خلاص يمه مووقته هالكلام وأنتي امشي قدامي،،وجرها وزفها تمشي قدامه ..
                فاطمه :ياسر تعال وين أخذ أختك ...
                وجلست تضرب كف بكف :لاحول ولاقوة الابالله ,,حسبي الله عليك يابنت،،الاصدق هي وش اسم أمها .؟؟
                =========================================

                تعليق

                • قمرالزمانA..
                  V - I - P
                  • Dec 2008
                  • 2097

                  #48
                  رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                  بسمه وهي تحاول تفك شعرها من يد ياسر :اللحين وش تبي فيني موحلفت لك أن اللي قلته صدق وش تبي بعد ..
                  ياسر :أنطمي ولاكلمه صوتك هذا مابغى اسمعه ,,واللحين تسمعين اللي بقوله لك وتنفذينه بدون أي اعتراض ..
                  هزت بسمه راسها علامة الموافقه ********مو يقولون السكوت علامة الرضا ههههههههههههه مادري هالمثل وش دخل أمه بموضوعنا ..
                  ياسر :تروحين للي ماتنسمى .....
                  قاطعته بسمه :من سالي .؟!
                  ياسر بعصبيه :وش جاب طاري سالي الليحن ...
                  بسمه بداخلها : تمزيع الشعر والسب وكرامتي اللي انمسحت بالأرض كله بسبتها وتقول وش جاب طاريها ...
                  :تروحين للخايسه اللي اسمها داليا وتسألينها وش بينها وبين سالي ..
                  بسمه بأعتراض :مستحيل اصلا ماراح تقولي ..
                  ياسر :بتقولك غصبا عنها ..
                  بسمه :مافيه شي اسمه غصبا عنها بعدين بأي صفه اسألها أكيد ماراح تقولي يعني تفضح نفسها واذا كان بينهم شي سالي أكيد محذرتها من أنها تقوله لأحد ..
                  ياسر :خلي عنك هالكلام الفاضي ,,حطي بيدها كم ألف وهدديها لوماقالت لك الصدق أنك بتبلغين عن نشاطاتها ..
                  بسمه باستسلام :بحاول وان ماقدرت أكون سويت اللي علي ..
                  ياسر :أنا مأقول لك حاولي انا اقولك جيبي لي الخبر ومعك لين الاربعاء وابغى كل شي صار بينهم والا والله ماخلي فيك مخز ابره صاحي ..
                  ======================================
                  سالي:اووف اخيرا رد مابغى،،راجو ياخايس وينك..
                  راجو:ماما سالي أنت فيه قرقر كتير سوي ازعاج كل شوي اتصل،،أيش تبغى أنت؟!
                  سالي:ول عليك يالهندي اكلتني بقشوري،،راجو أنت جيب اغراض من صديق مال انا..
                  راجو بتذمر:يس ماما هذا شارع مال صديق حق انتي خربان كتير..
                  سالي:لاياشيخ اقول تعال بسرعه وجيب الاغراض معك ،،راجو بسرعه انامافيه ذاكر عندي امتحان..
                  ====
                  سالي :هاه وينك راجو وصلت ..
                  راجو:يس ماما هذا كيس مال أنت اعطي ميري..
                  سالي بصرخه :NOانتظر انا بجي بنفسي باخذه..
                  نزلت تحت وهي تركض كانت بتفتح الباب وتطلع يوم انتبهت لنفسها انها بتطلع لراجو بهالشكل..
                  دخلت غرفة اختها الي كانت اقرب غرفه لها واخذت جلال الصلاة الي لافته عليها بعشوئيه بدون ماتغطي وجها،، اخذت الكيس منه كانت بتدخل مع الباب بس خافت تصادف احد بطريقها فدخلت مع الباب الخلفي..
                  كانت بتدخل غرفتها بس غيرت رايها يوم سمعت صوت وهج فيها..
                  كانت جنى نايمه يوم دخلت سالي عليهاستغلت الفرصه وحطت الكيس في واحد من الأدراج وقفلته واخذت المفتاح معها،،اول ماطلعت سالي فتحت جنى عيوناها وناظرت بالدرج الي سالي كانت واقفه عنده طلعت من درج الكومدينا مجموعه مفاتيح واحد منها فتحت فيه الدرج كانت صدمه لها يوم شافتهن ثنتين كيف مو كنا متفقين على وحده ..؟ بعدين وش الحبوب هذي..سالي شكلها استخفت من جد..
                  :وش تسوين
                  جنى بروعه : بسم الله انتي وش رجعك؟!
                  سالي وهي حاطه يدها على خصرها: ماتشوفي مقفله عليه واخذه المفتاح معي يعني مأبغاك تشوفينه..
                  جنى : اكيد ماتبغيني اشوف بلاويك..
                  سالي الي صكت الباب وتسندت عليه:ايه صح بلاوي بحالي اقول بديتي التخوين من الحين..
                  جنى: انتي الي بديتي موكنا متفقين على وحده ليه جايبه ثنتين؟؟ بعدين وش هلحبوب؟؟!!
                  سالي: جنى بليز لاتدخلين بالشي الي مايخصك،، وبعدين مثل مانتي احتجتي لشي اكيد بيجي وقت وانا احتاجه بعد..
                  جنى : انتي اكيد مجنونه ،، وبتتركينه عندي لين يجي الوقت؟؟
                  سالي : لاتخافين هالوقت قريب وقريب جدا بعد..
                  جنى : مافهمت؟!
                  سالي: مو ضروري تفهمين والحين رجعي كل شي مكانه،،وهاتي المفاتيح الي معك..
                  هذي لأيش تخطط وش الي بيخليها تحتاج هالأشياء ضميري يأنبني لأني وافقتها بس هي الي اقترحت علي يعني انا مالي دخل هي الي بتجيب الشر لنفسها..
                  ===========================================
                  .......حبيبي يسوري وين وصلت.
                  ياسربنرفزه:لاتكلمني بهالطريقه..
                  سعود:طيب ولا يهمك،، بس ماقلتلي وين تبي تروح..
                  ياسر: ابي اروح جهنم..
                  سعود وقف السياره بقوه: استغفر الله وش هلكلام،،خاف ربك ياخوي..
                  ياسر :مقهورياسعود،، وأشر على قلبه ،، هنا شابه حريقه..
                  سعود حرك السياره : والسبب .!
                  ياسر بداخله:اه ياسعود خلني ساكت مابغى اتكلم وصدمك بأختك ,,,سكت كثير ياسالي الا هالموضوع ماينسكت عليه بس خلني اتأكد والله لطربقها على رأسها..
                  سعود :ياسر وبعدين معك بتجلس كثير على هالحاله ..
                  ياسر بضيق:سعود الله يعافيك رجعني البيت ..
                  سعود : توك طالع من البيت وش يرجعك له بيزيدك ضيقة ..
                  ياسر :سعود رجعني البيت اونزلني هنا ..
                  سعود :خلاص على راحتك ...

                  ========================================
                  سالي مين ؟..أنا مأعرف أحد بهالأسم ..
                  بسمه :داليا حركاتك ذي مو علي سالي ال......
                  داليا :بسمه غلطانه اذا تحسبيني اشتغل فالأحوال المدنيه,, تبغين شي غير هالسؤال لك عيوني اما هالاسم اول مره اسمع فيه منك ..
                  بسمه :داليوه عن هالتلميحات وخدمات مابغى منك وسالي ماتقدرين تنكرين أنك تعرفينها انا شايفتكم مع بعض قبل كم يوم ..
                  داليا :بسوم حبيبتي عن اللف والدوران قول وش تبين واخلصي علي ...
                  بسمه :الظاهر سؤالي واضح وش بينك وبينها ..
                  داليا باصرار :مابينا شي اصلا ماعرفها وماتشرفت بلقائها وماعندي مانع اتعرف عليها عشانك ...
                  بسمه :الظاهر الكلام معك بالطيب ماينفع ,, بس انا اعرف كيف اخليك تنطقين ..
                  داليا :أنتي اللحين وش تبين مني ..
                  بسمه :ابغى مصلحتك لأن الناس اللي دازيني لك لو دروا أنك رفضتي تعاونين معي اقل شي ممكن يسونه أنك تلقين نفسك عصر اليوم بالسجن ...
                  داليا :وش افهم من كلامك تهديد ..
                  بسمه :أيه تهديد ولو ماخفتي منه تصيرين صدق ماتعرفين بسمه ...
                  داليا بتردد :بسمه أنا ودي اقولك بس سالي ماراح تخليني بحالي وأنا ماودي احط راسي براس وحده مثلها ...
                  بسمه :صدقيني ماراح تقدر تسويلك شي أنا اعرفها نفخه بس ,,واللحين ابي كل شي بينكم بالتفصيل ..
                  داليا :كذا بلاش ..
                  بسمه بملل:كم تبين .؟؟
                  داليا :انتي كريمه وحنا نستاهل ..
                  بسمه :أنتي قولي وعلى الحسب الكلام اللي بتقولينه بيكون الثمن ..
                  داليا :اسمعي ................. وهذا كل اللي صار بينا ..
                  بسمه وللحين مصدومه من اللي سمعته :وجبتي لها اللي طلبته ...
                  داليا بفخر :افكورس ..عندك شك بهذا ..لوتبغين تجربين خدماتنا صدقيني ماراح تندمين ..
                  قامت بسمه بعد مارمت عليها فلوسها وهي تحس بالاشمئزاز ....
                  ياويلي وش بقول لياسر .! يارب ساعدني مأقدر اواجهه بهالكلام ,,يارب مابي أموت على يده ..
                  يارب ينسي ..وش قاعده اقول ينسى هذا المستحيل بعينه كيف ينسى وهو كل يوم حاي يسألني وش سويت ..
                  يارب استرها يارب ...******** كانت تمتم بهالكلمه وهي داخله الكفتريا لفت انتباها ضحكة سالي اللي اطلقتها يوم كانت ماره من جنب طاولتهم ..
                  حسبي الله عليك أنا بحترق من الغيض وأنتي جالسه تضحكين الله يعين أخوي اللي ابتلاء فيك بس يستاهل حذرناه بس هو اللي اصر ,,ودي افهم الانسانه هذي كيف تفكر الظاهر ماعندها عقل تفكر فيه ولاهذي تصرفات وحده عاقله ماعندها أهل تخاف على سمعتهم ..
                  ياربي للحين تضحك وانا نفسي ابكي كل من هاللسإن كان لازم اتلقف واقول اللي شفته استاهل مسويه بانتقم منه مادريت اني انتقم من نفسي ..
                  رحاب لجنى اللي جنبها :وش السالفه ..؟؟
                  جنى :مادري بس شكله,وبلعت ريقها: تفتيش ..
                  رحاب باستغراب:وش فيك ..
                  جنى :هاه مافيني شي ..وشدت بقبضتها على الطاوله لأن يدها بدت ترتجف بشكل ملحوظ ..
                  التفتت عليهم خلود اللي جالسه بكرسي قدامهم :معكم ممنوعات ..
                  رحاب باستهبال :اعوذبالله ممنوعات مره وحده الصراحه مامعي غير كم حبة هلوسه وكم ابرة هيروين و.............
                  جنى يوم سمعت كلامها تمنت الأرض تنشق وتبلعها ..
                  خلود بضحكه عاليه :اسكتي لحد يسمعكوتقول مامعي شي ..
                  المراقبه : يالله بنات اطلعوا برى ولاوحده تأخذ شي معها ..
                  طلعوا البنات وكان عند الباب معلمه تفتشهم عشان اذا كانت وحده شايله شي بيجبها ..
                  انتبهت جنى على الشله المقصوده كانوا يتصرفون بشكل طبيعي وباين انهم واثقين من انفسم
                  والخوف مايعرف طريق لهم ..
                  كلها دقايق وطلعوا البنات المرقبات والملعمات وهم محملين بالممنوعات واتجهوا للفصل ثاني يفتشونه ...
                  كملت المعلمه لهم الشرح لاكن ماطولت لأن وحده من المراقبات قاطعتها اللي كان وجها مايبشر بخير عدت اسماء طالبات بعض الطالبات جنى يوم سمعت الأسماء تنفست الصعداءوكانت بتصرخ من الفرحه لولا أنها تداركت نفسها قبل ماتنفضح ..
                  همست لها رحاب :والله اليوم شكلك مو طبيعيه اركدي يابنت ماصارت أمتحان ذي اللي بتخبل فيك ..
                  جنى ابتسمت لرحاب وبداخلها :والله أنك طيبه يارحاب على نياتك استغرب ليه ماخذتي من خبث أخوك ,,الحقير هذا وش ذكرني فيه مو وقته بيفسد فرحتي بذكره ,,وأنتي ماودك تخلصين علينا بطلع اشوف وش صار على ضحاياي ..
                  ==========================================
                  المديره بحزم :يعني تبغوني أكذب عيوني واصدقكم خلاص طحت بشر أعمالكم وبعدين قولوا لي شي واحد يشفعلكم حتى السمعه ماشاءالله مره طيبه ..>>>قالتها باستخفاف ..
                  أمل وخانقتها العبره :حنا مأنكرنا أن كل هالاشياء لنا الاهالكيس والله مولنا احلف لك بايش عشان تصدقيني ..وجلست تبكي ..
                  المديره :تحلفين لي لاحبيبتي مابغى اخذ اثامكم مثلكم مايفرق معه يحلف كذب ...
                  أمل بانفعال :والله مولنا والله ..
                  المرقبه :تصدقين كسرتي خاطري وصدقتك أذا ماكان لكم وش بيجيبه بين اغراضكم ..
                  نور :المكإن هذا ممكن أي أحد يدخله ويحطه بين اغراضنا ..
                  المديره :اللحين بتقنعينا أن مكانكم يقرب منه أحد ماتوقع انتو مسوين عصابه مايحتاج الكل يخاف منها ..
                  المراقبه :لاتحسبون حنا غافلين عنكم بس أنتم تماديتو كثير لدرجة أن سمعة المدرسه سيئه مره والبركه فيكم ...
                  المديره :خلاص طفح الكيل والأشياء اللي ضبطت معكم كفيله بفصلكم من المدرسه فصل نهائي ..
                  عموما بنرفع فيكم تقرير لأدارة التعليم واولياء امركم يجوني يوم السبت هذي اخرت دلعهم لكم خل يتحملون اللي يجيهم ....
                  المراقبه بشماته :على فكره رد ادارة التعليم اكيد بيحرمكم من دخول امتحانات الوزاره يعني لاتعبن انفسكن وتذاكرن ..
                  صرخوا البنات وجلسوا يبكون بألم وحسره ..
                  المديره بعصبيه :اطلعوا مابي اشوف اشكالكم ووفروا المناحه لين يجي القرار بعدين ليش تبكون انتم وجه الدراسه اصلا ..
                  نور بين شهقاتها :حرام والله حرام حنا نستعد للأمتحانات مذاكره ودروس خصوصيه وبالأخير ننحرم من الأمتحانات ظلم ..
                  المراقبه بحقد :للحين واقفات يالله برى...
                  ======================================
                  كانت جنى واقفه بمكان قريب من الأداره تبي تأكد أن خطتها نجحت ..
                  رحاب بدهشه :طالعوا شوف شلة أمل ونور طالعين من الأداره يبكون وحالتهم حاله ..
                  جنى بحماس :وين راحو ماشوفهم ..؟
                  رحاب وهي تاشر بيدها :شوفيهم رايحين للدورات المياه ,,يوه البنات تجمعوا عليهم وغطوا علي ماقدر اشوفهم ؟؟
                  جنى بأحباط :على الأقل شفتيهم موأنا ماشفتهم ابد ...وبعدشوي شافت وحده من بنات الفصل ..
                  جنى بصراخ:هيفاء هيفاء ...
                  هيفاء :هلا وينكم فاتكم شفتوا وش صار لشلة أمل ونور ...
                  رحاب :هذا اللي بنسألك عنه وش صاير ..
                  هيفاء :فضايح يقولون ضابطين معهم بلاوي وشي بالضبظ مأدري ..
                  جنى بداخلها :بس أنا ادري ههههههههههههههههههههههههه..
                  رحاب :طيب ليش يبكون مو أول مره تصير معهم اصلا هم أكبر بلوه بالمدرسه ..
                  هيفاء :يوووه أنتي ليه ماتفهمين المره ذي شي كايد واصلا هم منكرين يقولون أنهم مظلومين ماتشوفينهم كيف يبكون بمراره لا ويقولون بعد انهم بيحرمون من امتحانات الوزاره والله حالتهم تصعب على الكافر ماعمري تصورت اشوفهم بهالوضع لوتشوفون أمل قطعت شعرها من القهر ...
                  جنى بضحكه عاليه:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههه
                  ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههه..
                  ومسكت بطنها وهي تضحك ...
                  ورحاب وهيفاء ينظرونها بدهشه ..
                  وبعد ماتمالكت نفسها جلس تمسح الدموعها اللي طلعت من شدة الضحك /امشي رحاب بشوفهم على الطبيعه مابي اسمع ..
                  رحاب :لا مابي اروح واحب اشوف أحد بهالحاله ...
                  جنى وهي تمشي مبعده عنها :غبيه بتفوتين على نفسك فرجه اذا غيرتي رايك تدلين الطريق ...
                  دخلت جنى دورة المياه اللي كانت تعج بالبنات لدرجة ماقدرة تدخل منهم ...
                  دارت بعيونها تدور عليهم شافتهم جالسين بزاويه بحاله مزريه وهم يبكون بهستريا وباقي الشله ملتمين عليهم يهدونهم ...
                  جنى ماقدرت تمنع نفسها من اطلاق ضحكه مدويه خلت كل الطالبات يسكتون ويناظرونها باستغراب ,,بس جنى ولاهتمت وكملت ضحكها ...
                  وحده من الطالبات الموجودات ماعحبها الموقف :حرام عليك راعي مشاعرهم ماتصلح الشماته ...
                  جنى رددت بصوت عالي :صدقتي ماتصلح الشماته ,,سمعتوا ماتصلح الشماته صدق الدنيا دواره يوم لك ويوم عليك ...
                  =====================================
                  الحمدالله جت الساعه ست وهو ماجاء يعني موبجاي اليوم أكيد بينام بشقته اللحين أقدر اتجول بالبيت براحه ولانحبس بغرفتي عشان امثل لاجاء اني نايمه يارب سترك وعديها اليوم على خير
                  احسن شي اجلس بالغرفه اخاف اطلع وعلى حظي النحس يجي الله لايسامحك يساليوووه كله من تحت راسك يويلي ياسر اذا هاج ماينوقف قدامه ................
                  وصحت من افكارها على ضربات قويه على الباب :بسمه افتحي الباب بسمه ..
                  بسمه لا ليش جيت يارب رحمتك يارب وقامت تفتح الباب وهي ترتجف ...
                  اول مافتحت الباب دفه ياسر ودخل وقفل الباب وراه ..
                  ياسر اللي كان التعب واضح عليه :اظن اليوم كان اخر فرصه لك ..
                  هزت بسمه راسها بالأيجاب ...
                  ياسر :وش صار معك ..
                  بسمه زاد ارتجافها ..
                  ياسر بشك :ليه خايفه وبعصبيه :لاتقولين انك ماوصلتي الشي ..
                  بسمه بسرعه :لاعرفت كل شي ...
                  ياسر بانفعال :وش تنتظرين قولي وش اللي عرفتيه ...
                  ==========================



                  نهايه الجزء

                  تعليق

                  • قمرالزمانA..
                    V - I - P
                    • Dec 2008
                    • 2097

                    #49
                    رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                    الجزء الحادي عشر
                    الفصل الاول
                    اذاكره ..احذفه ..اذاكره ..لا احذفه ..خخخ اذاكره ..امممم احذفه ...لا اذاكره ..
                    طراخ ********>هذا كان صوت كروتون الكلينكس على جبهة سالي ...
                    سالي :اي وجع الله ياخذ ابليسك ومنشنه بعد بطرفه الحاد ...
                    وهج اللي كانت حدها معصبه :تستاهلين ,,ترى صجيتنا انتي وهالورده اللي طايحتلي تقطيع فيها اذاكره احذفه ...
                    سالي بلاهه :وش اسوي موقادره اذاكر هالفصل احسه غبي ابي افتك منه مالقيت الا هالطريقه ومونافعه بعد كل مره يطلعلي اذاكره ...
                    وهج :خلاص ذاكريه ..
                    سالي بعناد :لا ماني مذاكرته عشان تعرف تعاندني هالخايسه ..
                    وهج بشهقه :من الخايسه لايكون انا ...
                    سالي :لامو انتي الورده ..
                    وهج اللي صدق انقهرت من سالي اللي رايقه ولا كأنها عندها اختبار :اووووف ياربي من رواقتك اللي جايه مو بوقتها ..
                    سالي بتفكير :وهجي وش رايك .؟
                    وهج :لاتقولين وهجي احس اني ولد ,,, بعدين رايي بايش ...
                    سالي :اذاكره ولاماذاكره .!!!
                    وهج اللي بدت تفقد اعصابها :سالي حلي عني مو عشانك مصريه وضامنه النجاح تحسبيني مثلك انتي اتجيبين العلامه كامله وانا بجيب العيد ..
                    سالي :عيد الفطر ولا الاضحى ولايمكن عيد راس السنه ..
                    وهج بقهر: سالي ..
                    سالي :خلاص بسكت،،شوفي حتى وحطت يديها الثنتين على فمها،،ثواني بس اللي مرت قبل ماتقول سالي :ايه صح نسيت اقولك تعرفين .......
                    وهج قاطعتها بصرخه :لاماعرف ولابي اعرف منك شي ,,اصلا انا الغلطانه اللي جالسه معك الا اللحين،،ووقفت بتطلع ..
                    سالي :تعالي وين رايحه .؟
                    وهج :طالعه عنك وتاركه لك الغرفه بكبرها اشبعي فيها واجلسي كلمي نفسك ..
                    سالي :طيب وين بتروحين مافيه مكان مناسب تذاكرين فيه غيرهنا معي ..
                    وهج :الافيه الحديقه هدوء الواحد يذاكر براحته ..
                    سالي :وووووع حديقه بهالحر ..
                    وهج وهي تضرب سالي بالكتاب على راسها :حر حر وحنا بالشباط ..
                    سالي : لاتضربين لأقوم افرشك ,,وبعدين انتي قلتيها بلسانك برررررد كيف تجلسين برى يمكن ينزل مطر!!
                    وهج:تصدقين عمري ماتمنيت اخنقك كثر ماتمنى اللحين,,مطر والسماء صافيه الله يكملك بعقلك بس,,وطلعت وهج وصفقت الباب ورها..
                    سالي بهمس:بشتاقلك وهج..
                    ================================================== ====فارس:احلفي ان كل شي تمام..
                    :مايحتاج احلف,,كل شي ماشي مثل ماطلبت,,طبعا هذا بجهد مني..
                    فارس:ولايهمك حياتي ماراح تتعبين بلاش..
                    البنت بغنج:طيب حبيبي لاتطول اخاف الصيده تضيع..
                    فارس:لاياشيخه على كيفك تضيع وانتي وش فايدتك,,ماطلي فيها لين ارجع..
                    ...:هههههه وانت صدقت اصلاهي مو راضيه بالموضوع من اصله,,بس البركه بحيلي
                    وسذاجتها..
                    فارس بضحكه:الله لا يحرمني من حيلك ولا من سذاجتها..
                    نايف:اوهووو علينا وبعدين معك,,قفل من صحيت وانت تكلمها..
                    فارس وهو ياشر لنايف يسكت:يالله حياتي تامرين على شي,,ههههه,,طيب مع السلامه,,التفت على نايف بعد ما قفل:هاه فضيتلك أمر تدلل!!
                    نايف:فروسي حبيبي قوم البس خلنا نطلع نستانس,,مابقى غير يومين ونرجع للحكره..
                    فارس بهدؤ:بس,,أنت تامر امر من عيني هذي قبل هذي,,وقام يتجهز،،بعد مادخل الغرفه تكلم مع نفسه بصوت مسموع:انا لازم اجاريه هذا مجنون لو عصب يمكن يذبحني واحنا بغربه,,وجلس يمثل انه يبكي..
                    نايف الي واقف على الباب:تصدق فكره اقتلك وارجع على اول طياره ريحه السعوديه..
                    ================================================== ====
                    :احترم نفسك عاد قلنا زوجتك بس مو قاعد تتبلى عليها..
                    ياسر بعصبيه:اناماتبلى عليها ياسعد ،،واسمعني زين اذا ماربيتو بنتكم وقفتوها عند حدها،،تصرفي بذاك الوقت ابد ماراح يعجبك..
                    سعد:اختي متربيه قبل ماتعرفك,,واذانت شايف على اهلك شي لا تقط بلاويهم على اختي..
                    ياسر:هين يا سعد هذي اخرتها,,بس قسم بالله الشنب هذا مو على رجال لو خليت أختك
                    على كيفها,,بروح باخذها واشوف من يمنعني..
                    سعد بستهزاء:لاتخاف مراح نبكيها؟!رحلها اتوقع بيت عمك تدله وماظن بتلقا احد يوقف
                    بوجهك,,يعني الطريق سالك..
                    ياسر:مالوم أختك يوم تمشي على حل شعرها دام وراها أخو ينشد فيه الظهر مثلك..
                    سعد بعد ما طلع ياسر:بقلعة وادرين أنت وياها,,صدق اللي قال وافق شنن طبقه..
                    ================================================== ====
                    يالله وين ذلفت ذي دورتها فكل مكان ومالقيتها مابقى الامكان واحد بس مستحيل تكون فيه طول هالوقت بس اجرب اشوفها هناك..
                    سالي:بوووو،،وش قاعده تسوين هالحزه..
                    وهج:حلو جيتي بوقتك،، تعالي ساعديني بسوي حلى..
                    سالي بغباء:اساعدك بايش,,انتي وش قاعده تسوين..
                    وهج:اوووف ياشينك اذا قفلتي لي مخك،،اقولك بسوي حلى من زمان خاطري اتعلم كيف اسوي..
                    سالي:والله من اللفضاوه,,وهج حبيبتي حنا لسى اليوم الاثنين مو الاربعاء يعني وراك امتحان حق الاربعاء متى بتخلصين مذاكرته وانتي جالسه تضيعين وقتك..
                    وهج:بدون فلسفه بليز انا برفه عن نفسي،، لاتخربين علي يتساعديني والاكتابك يحتريك..
                    سالي وهي تجلس على الطاوله:لابجلس اتفرج عليك..
                    وهج وهي تلبس المريله:طيب انا بقولك الاغراض اللي احتاجها وانتي طلعيها من الثلاجه..
                    نطت سالي ووقفت عند الثلاجه:اوكي اناجاهزه..
                    وهج:كريمةخفق,ودريم ويب..
                    سالي:لقيتهم ,,وجات وعطتهم وهج..
                    وهج بتعجب:وش هذا؟!من قالك جيبي كريم كرمل..
                    سالي:هذا دريم ويب..****************> الحين الكريم كرمل صار دريم ويب من متى؟؟؟؟؟؟
                    وهج:سالي وجع ماتعرفين تفرقين هذا كرميل..
                    سالي بغباء:احلفي واناوش دراني!!طيب وش بعد؟؟
                    وهج:مادري؟!
                    سالي:يعني انتي مابتسوين حلى معين..
                    وهج:لا,,ومالي خلق أدور فكتاب بسوي شي تقديري..
                    سالي بحماس:قولي كذا من البدايه،،وجلست اطلع اشياء عشوئيه من الثلاجه..
                    وهج:وش هوله البيض؟؟
                    سالي:غبيه عمرك شفتي حلى يسوى بدون بيض؟!********>>(انا عن نفسي أي هههههههههههه),,هزت الغبيه الثانيه راسهاب لا..
                    سالي:اجل لا تدخلين،،وبدت تحط المقادير فالخلاط..
                    وهج باستغراب:ليش حطيتي الكاتشب؟؟؟
                    سالي:اووف غبيه انتي اجل كيف يصير الحلى طعمه حلوو!!********> (الله الله عليك يا سالي ولا شيف مهدي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه)
                    وهج:طيب انتي حطيتي عسل ليش؟؟
                    سالي:عشان يتماسك!!
                    وهج:شكلك مره فاهمه ليه ماتسوين لنا دايم حلى..
                    سالي بغرور:ليه وش قالولك فاضيه لكم..
                    وهج:طيب قوليلي وش المقادير اللي حطيتيها بالخلاط عشان اسويه مره ثانيه..
                    سالي تحك جبهتها وكأنها تذكر:4بيضات+كرتون جبن كيري+ملعقتين نسكافي+اصبع زبده+نصف كوب كاكاو بودره+عسل+كاتشب على حسب الرغبه..
                    وهج:والطبقه الاولى وش نحط؟؟
                    سالي جلست تفكر بعدين قالت:توست ونغمسه بالحليب..
                    وهج بشك:توست بالحليب..
                    سالي بثقه:ليش عندك شك بقدراتي..
                    وهج:لابد بس استغربت ماعمري ذقت طعم التست مع الحلى..
                    سالي:أكيد ماراح تحسين والحين بتأكدين..
                    وهج:طيب وش نحط على الوجه..
                    سالي:وهذي يبغالها ذكاء،،نحط دريم ويب وكرميل وفيمتو..
                    وهج:والله فكره،،وانتي للحين تخلطين..
                    سالي باستغراب:الا،،للحين مانخلط ليش؟!
                    وهج:أي صحيح،،ايش نسوي الحين؟؟
                    سالي:لحظه خليني افكر،،بعد دقايق قطع على سالي تفكيرها..
                    :صادوه،،وش قاعدين تسوون؟؟
                    وهج بعصبيه:جنووووه وجع انشالله خرعتينا..
                    سالي:أي ولله ناقصينك حنا بعد..
                    جنى:ليه وشفيكم معصبين؟؟
                    سالي:وانتي وش دخلك،،يالله برا..
                    وهج:لا خليها تشوف الخلاط،،يمكن تعرف ليش ماخلط المقادير!!
                    جنى قربت من الخلاط وشافت انه مو موصل بالكهرباء ونفجرت ضحك:هههههههههههههه
                    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه..
                    سالي وهج طالعو بعض بستغراب من ضحكت جنى..
                    سالي:ماشوف بالموضوع شي يضحك..
                    جنى اللي تمالكت نفسها بالغصب:انتم على أي اساس تبغونه يخلط؟؟
                    سالي:حلوه،،على اساس حطينا فيه المقادير ليش ماخالطها؟!
                    جنى رجعت تضحك بشكل اقوى من قبل،،ووهج وسالي مقهورين منها ودهم يعرفون ليش تضحك..
                    سالي بعصبيه:جنى وحمى اسكتي وفهمينا ليش مانخلطت المقادير..
                    قربت جنى منهم ووصلت الخلاط بالكهرباء وضغطت الزر واشتغل الخلاط،،سالي اول ما سمعت صوته وحست بحركه بيدها تركته،،ومثل ماهو متوقع اليد طارت بجهه والدنيا انحاست،،سالي وجهها كله بيض وكاتشب وشكله مقرف..
                    جنى:وع وش مسوين انتوو صدق قرف..
                    سالي:جنى بليز لا تغلطين كنا بنسوي احلى حلى كنتي بذوقينه بحياتك..
                    جنى:مرره مصدقه عمرك انا اكل شي انتي مسويته،،بس وش هذا؟،،وقربت من سالي ومسحت باصبعها على خدها:كاتشب؟!!حسبي الله على بليسك حاطه مع الحلى كاتشب؟؟؟
                    وهج بسذاجه:عادي وش فيها اجل كيف يطلع طعمه حلوو..
                    جنى:صدق انك مقصه جالسه تلعب عليك هذي،،لاتصدقينها ولا حلى يحط فيه كاتشب!!
                    وهج بضيق:اوووف جنى ليه جيتي كنا مستانسين قبل ماتجين،،،وطلعت وهي متضايقه..
                    جنى بدهشه:وش فيها زعلت ماقلت شي ازعل!!
                    سالي بلامباله:أكيد مو مذاكره زين وحطت الحره فيك ..
                    جنى:اللي يسمع كلامك يقول هي بس اللي عندها امتحانات حتى انا عندي امتحانات وثانويه عامه بعد ..حمدوا ربكم مابقى لكم غير امتحان واحد انا بقى لي اسبوع كامل ..
                    سالي :لاتغلطين بقى لنا امتحانين يوم الاربعاء ويوم الاحد ..
                    جنى اللي طلعت مع الباب الخلفي :تعالي..
                    سالي :وش تبغين بروح اسبح ماتشوفين حالتي كيف .!؟
                    جنى :على راحتك كنت بقولك وش صاربسالفتنا ..
                    سالي :ليه انتي ماقلتي لي اصلا صدعتي راسي بهاسالفه ...
                    ================
                    سلطان: وش فيك ناصر من يوم ماكلمك ولد عمك وانت مو على بعضك؟؟
                    ناصر:مادري ليه حاس إن جيته ماهي بلله،،اتمنى تكون شكوكي خطأ..
                    سلطان:يالله يا بو الشباب انزل وصلنا بيتكم..
                    ناصر:انزل تقهوى..
                    سلطان:لايابوك اللحين يطب علينا ولد عمك,,وأتعرف عندي حساسيه من المشاكل العائليه..
                    ناصر:هههههه الله يرجك اربع وعشرين ساعه رايق،،يالله مع السلامه،،ودخل ناصر البيت
                    مباشره توجه للمجلس وطلب منهم يجهزون القهوه،،دخل ياسر وراه عادل اللي استقبله عند الباب،،وبعد ماسلمو على بعض وجلسو يتقهوون،،لاحظ ناصر إن ياسر حالته ابد مو طبيعيه
                    ،،حتى عادل لاحظ خصوصا انه كان وجهه وجبينه معرقين مع إن الجو بارد،،ياسر كان يحاول يضبط اعصابه ويتكلم بهدؤ بس مووقادر..
                    ناصر اللي بد بالكلام:سلامات شكلك تعبان..
                    ياسر:ايه جاي من سفر..
                    ناصر:من وين؟!
                    ياسر:من القصيم..
                    ناصرماعاد عنده شك لو واحد بالميه إن الموضوع اللي جاي عشانه ياسر يتعلق بسالي الله يستر..
                    ياسر:ناصر اناجاي اخذ خالتك وبليز ابغاك تعطنياها بدون أي اعترضات..
                    ناصر بذهول:ياسر أنت صاحي شكل السفر مأثر عليك،،عادل اطلع برا..
                    تراجع عادل اللي كان يصب له القهوه،،وطلع من المجلس وهو مصدوم لدرجة انه نسى
                    الدله معه..
                    ياسر بعصبيه:اناصحى منك ولو سمحت لا تكلم عن شي وانت مو داري عنه واذا كان في احد مو صاحي فانها خالتك المحترمه!!
                    ناصر:ياسررر..
                    قاطعه ياسر:ناصر قلت لك بدون اعتراضات،،سعد يدري وهو الي قالي روح خذها وماحد راح يوقف بوجهك،،ولاتنسى انها خالتك يعني مالك حكم عليها..
                    ناصر بسخريه:وللي يسمعك يقول انها موافقه تروح معك ،،وانامعها..
                    ياسر:عمرها ماوافقت اصلا مو جاي اطلب رايها،،بتجي معي غصبا عنها!!
                    ===============
                    دخل عادل الصاله اللي كان فيها امه ووهج وهديل وسامي..
                    هديل اول من انتبه له:هي يالخبل المطبخ مو هنا هذي الصاله..
                    عادل مايدري وش تقصد،،بس بعدين انتبه لدله ونزلها على الطاوله..
                    عادل بلعثمه:يمه..يسوررر..بياخ..ذ خال..تي،،مو عل..ى كيف..ه لا تخلونه ياخذها..
                    أم ناصر اللي مافهمت وشي يقول :بسم الله عليك عادل وش فيك تكلم كذا!!
                    عادل: يمه ياسر جاي ياخذ سالي..
                    أم ناصر:ليه هو على كيفه..
                    وهج:يمه حرام عليكم مو على كيفه،،أكيد جدي وخالي سعد بعد بيوقفون معهم،،حرام عليهم المجرمين..
                    هديل اول ماسمعت كلام عادل الأول مانتضرت تسمع الباقي،،طيران على غرفة سالي ,,
                    سالي بهالوقت كانت توها طالعه من الحمام(وانتم بكرامه) ورايقه،، الروب عليها وجالسه تجفف شعرها وتغني يوم إن دق الباب بقوه بطريقه جديده على سالي،،راحت تفتح الباب وهي معصبه،،بس اسكتت يوم شافت هديل وعيونها المليانه دموع..
                    سالي بستغراب:هديل وش فيك ليه تبكين؟؟
                    هديل دخلت وسكرت الباب بالقفل مره ومرتين ،،وسالي تناظرها باستغراب!!
                    هديل:لاتروحين معه تخبي مايقدر ياخذك..
                    سالي وفيهاضحكه:مين هذا؟!لاتقولين الحرمي،،هديل خلي عنك هالحركات انتي كبرتي..
                    هديل بشهاق:خالتووو لاتروحين مع ياسر..
                    سالي بصدمه:ومن قال بروح معه؟؟
                    هديل:عادل يقوله،،هوتحت جاء قبل شوي يقول بياخذك..
                    سالي بدخلها:وش السالفه هذا من صدقه بس شكل ساعة الصفر جات ماعليه يسور ياولد امك كان صبرت يومين بس يومين ليه مستعجل على رزقك....
                    سالي:هديل حبيبتي اطلعي بغير ملابسي،،ولاتقولين لحد انك قلتي لي..
                    هديل:مانتي رايحه معه صح..
                    سالي بضحكه:أكيدلا،،ماعد ألاهي!!،،
                    فتحت هديل الباب بتطلع بس سالي نادتها،،التفتت لها شافتها فتحه لها يدينها وضمتها بقوه وباستها على خدها:بشتاق لك هدوول..
                    هديل بشهقه:بتروحين معه؟؟
                    سالي:طبعالاحبيبتي بس بشتاق لك لانزلتي تحت،،ابتسمت هديل بفرح ونزلت وهي مصدقه كذبة سالي،،ضحكت سالي على براءة هديل وغيرت ملابسها بسرعه وطلعت شنطتها السبورت اللي كانت مجهزه فيها ملابسها وطلعت عباتهاوشنطةيدها توها بتطلع من الغرفه تذكرت شي ورجعت وخذتها وطلعت..********>>> ودعتنا باشتاقلك سالي
                    ==============
                    ياسر اللي جالس وحاط رجل على رجل:يعني مفتكر إن سعود راح يمنعني،،للأسف للحين ماعرفتني زين..
                    ناصر:يمنعك يتركك تأخذها ماعاد يهمني ،،هو أخوها وحر باللي يسويه فيها لأنه زي ماقلت أنا مالي حكم عليها،،عادل كان واقف على الباب ومقهور من تصرف ناصر ليه يتصل
                    بسعود وهو يدري انه بيجبر سالي مهما كان هذا ياسر صديقه،،كان قدامه مليون حل غير سعودبس هو حب يتخلص من المسؤليه..
                    ناصر حاس بنظرات عادل:عادل كفايه،،رفع ياسر راسه باستغراب وش فيه ذا استخف الولد ماقال شي ساكت،،كمل ناصر وهو يوقف:ماعندي خيار ثاني..
                    عادل بقهر:عندك مليون خيار بس أنت جيت بتخلص من المسئوليه وتختار ابسط حل لو كانت وهج أو جنى بتسوي كذا؟؟؟؟؟؟
                    ناصر وهو يحط يده على كتف أخوه اللي كان يرتجف من القهر:وهج وجنى خواتي بس سالي عندها ابوها وخونها..
                    عادل:أنامن يوم فتحت عيوني على الدنياوأنا اشوف سالي عايشه معنا وصارت وحده مناوفينا ،،وينهم اخونها وبوها عنها كل هالمده والأفاهمين إن الأخوه سيطره وفرض رايي،،وطلع من المجلس وهو مقهور..
                    ==============
                    سامي كان واقف مع صديقه قريب من البيت طلع من البيت متضايق واتصل على صديقه يبغى ينسى اللي قاعد يصير داخل بيتهم،،شاف خاله سعود يوم جاء ودخل حس بالكره له بعكس اول مره شافه فيها،،هو اللي يقرر مصير سالي وأكيد ماراح يخذل ياسر صديقه،،فجاه
                    صار شي عقله عجز يستوعبه إلى بعد مده،،شاف باب بيتهم الفرعي ينفتح وطلعت منه وحده ووقفة عند باب جيرنهم،،توقع انهاجايه لهم،،المده اللي جلس فيها سامي يفسر الي قاعد يصير كانت كفيله بان السياره تختفي من الشارع كله..
                    ==============
                    سعود بعدمادخل وسلم عليهم،،ماقدر يخفي تعجبه من وجود ياسر هنا وهو مختفي من يومين
                    :مختفي لك يومين واللحين القاك هنا ممكن تفسرلي وش قاعد يصير؟؟
                    ياسر بهدؤ:أنا ماتصلت فيك اسأل اللي اتصل فيك؟!
                    ناصر وقف وقال:أنالاحد هنا وانتهى دوري هذا هو اخوها قدامك تبغى شي اطلبه منه،،كمل طريقه بيطلع،،بس سامي اللي دخل مثل الصاروخ وهو يلهث من التعب،،لان البقعه اللي كان واقف فيها بعيده شوي عن البيت:ناصرررر الحق..خالتي سالي!!،،ناصر انتضره يكمل بس هو ما كمل..
                    عادل:خالتي سالي وش فيهانتحرت؟؟
                    سامي الي اخيرا ارتاح:لاهربت!!
                    ياسربصدمه:وشوووووووو؟!
                    سعود بدهشه:أنت أكيد تخبلت وش هربت؟!،،ناصروعادل دخلو ركض للبيت..
                    ناصر:وين سالي؟؟
                    أم ناصر:فوق بغرفتها ولا تظن اني بسمح لحد يخذها>>>(بعد ايش ياأم ناصر؟؟)،،ناصر ماهتم لكلمها وطلع فوق ركض..
                    عادل:يمه سالي هربت..
                    أم ناصر:وش قاعد تقول وش هربت،،سالي فوق بغرفتها!!
                    سامي:أناشفتها يوم طلعت ومعها شنطتها واركبت فاللموزين كان ينتضرها برا..
                    أم ناصر بصدمه:مستحيل كيف..؟!هذي أكيد استخفت وين بتروح؟؟
                    ===============

                    تعليق

                    • قمرالزمانA..
                      V - I - P
                      • Dec 2008
                      • 2097

                      #50
                      رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها

                      فارس:هلا عمري..هلا حياتي..هلا عيوني..
                      الطرف الثاني بحياء:يوه فروسي بس عاد استحي..
                      فارس:امووووت انا بلي يستحون،،برو حبيبتي وش سويتي بموضوعنا..
                      :على حطت يدك ماصار أي شي،،بانتظار حضرتك تشرف ارض الوطن..
                      فارس:وهذاأناشرفت وحاضر لكم باي وقت..
                      :حبيبي مو قايلي وش عندك مع هالبنت؟!
                      فارس بخشونه:يالله عاد هذي امورخاصه ماحب اتكلم فيها..
                      بزعل:طيب على راحتك انا سويت اللي علي تامر بشي ثاني؟.
                      فارس بملل:يالله عاد لاتسوين لي فيها حساسه واي كلمه تزعلك،،ماقلتي لي وش اخبار شلتك ماسمعنا عنهم من زمان!!
                      ==================
                      رمى ناصر اللي كان واقف باول السلم جوال سالي،،اللي بدوره تزحلق لاخر اصاله..
                      ناصر:هربت صدق وجولها تاركته وقطعت اخر امل عندنا انا نلقاها،،وهج جتها حاله هستريه تبكي وتصرخ وهي تدور على نفسهاماتحس باللي حوللها:كذاب..كذاب كلكم كذابين سالي ماهربت..سالي وينك حرام عليكم رجعوها وين وديتوهاسالي..اهي اهي اهي..وينك سالي،،أم ناصر ماتحملت الموقف وجلست تبكي،،جنىماكانت معهم فالبديه،،بس يوم سمعت الضجه والأزعاج جات،،وماحتاجت وقت كثير عشان تفهم اللي قاعد يصير،،بكل بساطه (سالي هربت)امر متوقعته من زمان بس ليش تأخرت كل هالوقت عشان تنفذه،،ماتوقعت وهج تنهار لهدرجه بس الظاهر هذي اول ضحايا تصرف سالي الاناني..
                      جنى وهي تمسك وهج اللي كانت تدور على نفسها وتصرخ بهاستريه تبغى سالي:وهج بس اهدي اللي قاعده تسوينه ماراح يرجعها،،بعدين هي هربت ماماتت..
                      وخرت وهج عنهايدين جنى اللي ماسكتها،،وراحت تطلع السلم وهي تسحب رجلها سحب
                      ،،وصوت شهقاتها يقطع القلب..

                      في المجلس سعود مو قادر يرفع عيونه بياسر اللي سوته أخته شي يسود الوجه،،هربت حناوين عايشين افضحتهم لازم يكتمون على الخبر ولاصدق بتصير مصيبه،،قطع عليه افكاره صوت صراخ وهج الهستري اللي كان وصل عندهم بوضوح،،ماقدر يمنع نفسه يروح داخل يشوف اللي قاعد يصير ..
                      وقف على الباب وشاف جنى وهي تكلم وهج بعد ماطلعت وهج والجو صار هادي محد تكلم..
                      سعود:ناصر وين غرفتها..
                      ناصر الي جالس على السلم :ماراح تستفيد شي فتشت فيها مالقيت شيء ..
                      سعود: جوالها معها؟؟
                      اشر ناصر على جوال سالي الي كان تحت سعود..
                      اخذ سعود الجوال وطلع ولحقه ناصر للمجلس..
                      =====================================
                      ياسر :لازم نبلغ الشرطه..
                      سعود:لا مستحيل أنت اكيد استخفيت مستعجل علىالفضيحه..
                      ناصر:لازم ندورها نشوف وين راحت الشرطه ماراح تفيدنا بشي..
                      سعود:وين ندور حتى اماكن نتوقعها هربت لها مافيه..
                      ياسر: مش ممكن تروح للقصيم..
                      ناصر: مستحيل عمرها ماراحت للقصيم برضاها,,, وتهرب لمين هناك لسعد..!!
                      ياسر: يمكن راحت لأمها..
                      ناصر: الأحتمال هذا بعد مستحيل..
                      ياسر بعصبيه: طيب أنت اتصل عليهم وشوف ولاعطني الرقم انا اتصل..
                      ناصر:اتصل وش اقول؟! اقول لهم انها اهربت..
                      سعود بأعتراض:لا كلش ولاهذا سعد لو درى انها هربت بيسبب لنا مشاكل ويمكن يسوي أي شي وماهمته الفضايح..
                      ناصر :أنت بس هذا الي هامك الفضايح منت خايف وش ممكن يصيرلها هذي بنت..
                      سعود بثقه:سالي ماينخاف عليها ماطلعت من باب البيت هذا الا وهي عارفه وين بتروح..
                      ياسر بسخريه : هذا الي كنت خابره عنها،، ماتخاف تكون السنين غيرتها،، ويمكن صدق عارفه وين بتروح بس وش هالمكان الي تركت بيت اهلها عشانه..
                      ناصر بقهر: ياسر بدون هالتلميحات الي مالها داعي شايف عليها شي قوله..
                      ياسر وهو يوقف: ياليته شي ياناصر اشياء مو شي واحد..طالعه سعود بتسائل بس ياسر صد عنه
                      سعود الي حس نفسه ضايع مهو عارف وش قاعد يصير حوله قال بألم:وش شفت على اختي؟!
                      ياسر للحين صاد ومارد عليه..
                      ناصر الي كان مقهور من ياسر ومن زمان مهو من الحين من يوم رضى يتزوج سالي غصبن عنها: محد جبرك تتزوجها أنت الي اصريت تزوجها وبطرق لي الذراع وغصب عنها وعن اهلها الي لو ماحطيتهم بالموقف ذاك ماكانو ابد رحبو بخطبتك.. واذا كنت الحين نادم الفرصه مفتوحه قدامك طلقها ومحد ابد عاتب عليك،،ولا وش رايك ياسعود؟!
                      سعود لاتعليق>>> مصدوم من كلام ناصر معقوله ياسر متزوج سالي غصبا عنها وداري وساكت..
                      ياسر: ليش متوقعني نذل لهدرجه ياولد عمي شكلك ماعرفتني زين موأنا اللي استسلم من أول عقبه القاها بطريقي واذا كانت خالتك متوقعه أن بحركتها ذي بطلقها تكون تحلم ,,سلام ..وطلع..
                      سعود بيأس: ناصر والي يرحم والديك فهمني وش قاعد يصير بين سالي وياسر ؟!..
                      ناصر:
                      Stop
                      الفصل الثاني
                      ناصر :اوكي من حقك تعرف الطريقه اللي استخدمهاعز اصدقائك عشان يتزوج أختك ..
                      سعود بملل :ناصر بليز ادخل بالموضوع ومالها داعي هالمقدمات لأنك مهما قلت ماراح تهز ثقتي بياسر ..
                      ناصر :مثل ماتشوف تبي اللي صار مافيه مشكله أقولك ...
                      =========
                      ياسر :ايه طال عمرك اسمعك ,,,زي ماقال اتصل علي أنا بعد ,,اوكي مثل ماتشوف انتظره بالمزرعه ,,اوكي اجلس لين ينتهي الشغل هناك ,,اوكي اكلمك ,,مع السلامه ..
                      اول ماقفل من ابوه حاه اتصال من سعود بس مارد عليه ..!!
                      كان ياسر اخذ الطريق للمزرعه وأفكاره مشوشه لدرجة أنه مو قادر يركز على طريقه ..
                      بتنهيدة ألم :اه كل شي توقعته منك ياسالي الا الهرب تهربين مني ياسالي مردك بترجعين لي وساعتها لكل حادث حديث ..
                      انتبه ياسر على إن البنزين قارب يخلص ,,قف عند اول محطه قابله ,,دخل الدكان التابع للمحطه بعد ماترك عامل المحطه يعبي سيارته ..أول مادخل الدكان تظهر كل شي صار هنا هذا كان اول لقاء بينه وبين سالي الذكريات انهمرت عليه مثل المطر كل شي فيها يتذكره وقاحتها معه طريقتها المايعه فالكلام نبرتها الحاده اللي تشوش اللي يسمعها ,,عباتها المفتوحه هيئتها ..وأكثرشي أثر فيه ضحكتها اللي كأنها مغصوبه عليها يحسها للحين ترن بأذنه ...هز راسه بأنزعاج انتبه على المشتريا اللي جمعها وهو سرحان ..
                      راح يحاسب شاف نفس العامل اللي ضحك مع سالي وطنشه وحمل معها اغراضها ,,شكل الكل متفق علي اليوم بيذكروني فيها
                      ياسر :خلاص مابي اتذكر حلي عني عاشقه >>>طيب لاتزف ..
                      ======
                      مصدومه مو قادره استوعب اللي صار ,,كيف .؟ متى .؟ وليه ..؟!
                      هربت كل هالأسئله ذي براس وهج ومولاقيه لها اجابه ,,خساره ياسالي ليش سويتي كذا خفتي مستحيل تكونين خايفه الظاهر أنكم مخططه للموضوع من قبل
                      مليتي الحياه معنا بتستقلين لحالك ليه وين عايشين حنا روحك المتمرده بتقضي عليك ..؟؟
                      ليه تخليتي عني ليه ياسالي وانتي اللي تعرفين اني ماقدر اعيش من غيرك حياتي من صغري ارتبطت فيك ماعرف اتصرف لحالي دايم معتمده عليك احس بفراغ كبير بمكانك كيف بعيش من بعدك كيف ليه ماخذتيني معك مافكرتي فيني ولاأنانيتك ماسمحت لك تفكرين غير بمصلحتك ,,لمين تركتيني بعدك للذكريات والوحده الموحشه ...
                      ودخلت وهج بنوبة بكاء جديده ...
                      ======
                      سلطان :يعني ماراح تقولي وش فيك ؟!
                      ناصر :ماعندي شي اقوله لك ..
                      سلطان كان ماهو على بعضه وكأنه بيقول شي بس متردد..
                      ناصر :شكلك أنت اللي عندك شي تقوله ..
                      سلطان بارتباك :أنا ..ايه صح ..وضاع الكلام منه ..
                      ناصر باستغراب :اووووه سلطان لهدرجه الموضوع اللي بتقوله خطير موقادر تقول كلمتين على بعظهم ...
                      سلطان بجديه :تبي الصراحه ودي اتكلم معك بموضوع بس حالتك ماتشجع والمكان مايساعد ..
                      ناصر :بالنسبه لحالتي ماشوف فيني شي والمكان اللي اشوفه انا جالسين بمجلسكم اذا اكنت غلطان مو بالشارع ..
                      سلطان :موعشان جالسين بيتنا الموضوع مو راكب ..
                      ناصر :سلطان عندك شي بتقوله تفضل وبدون لف ودوران ..
                      سلطان :ناصر انا يشرفني اني اناسبك واتمنى قربك ..
                      ناصرتلقى طلب سلطان بالصدمه لأنه هوعارف وسلطان عارف كيف يتجرأ ويطلب منه هالطلب صاح أنه دايم ينصح سلطان أنه يتزوج لان أخوانه اللي اصغر منه تزوجوا وهو عمره 33 وللحين ماتزوج بس هذا مايعطيه الحق بأنه يخطب أخته ..
                      ناصربلباقه :متأكد من قرارك ماتوقع الموضوع بهالسهوله ..
                      سلطان :ناصر أنا عارف وش اللي تفكر فيه بس هذا ماضي وأنا نسيته من زمان ..
                      ناصر :بس أنا مانسيته وكونه ماضي ماينفي أنه حقيقه ...
                      سلطان بعصبيه :اذا كنت رافض قولها بالصراحه وماله داعي كل هالكلام ..
                      ناصر وقف :وهذي الحقيقه أنا رافض لأن اكبر خواتي أصغر منك باكثر من عشر سنوات وماتناسب ماضيك ...
                      سلطان بقهر :ناصرررر أرجوك أنا قلت لك من البدايه اني نسيت هالماضي ومابغاك تذكرتي فيه وكونك رفضت خطبتي لأختك هذا ماراح يغير أي شي بعلاقتنا ..
                      ناصر اللي رجع يجلس :انا اسف سلطان ماقصدي اجرحك بس هذا الواقع واختي أمانه برقبتي ماراح ارميها لواحد ماضيه اسود اخاف تعرض لتجربه تأذيها ,,سلطان بالله عليك قولي كم عدد الأجنبيات اللي تزوجتهم أيام دشارتك ...
                      سلطإن بألم :بسسسس ارجوك ياناصر بسس,,, حتى أنت مو واثق اني تغيرت ليه كل الناس ضدي حتى أبوي يعاملني على أني الولد اللعاب اللي قيل 7سنين ,,,وانا اقضي كل وقتي معك للحين تفكر بماضي ليه موراضين تصدقون بأني سلطإن جديد ..
                      ناصر حاس بمعاناة سلطان اللي ماضيه يطارده وين ماراح كان يعرفه قبل مايعتدل وينضبط وعرفه بعده وشاف الفرق بين الحالتين وصار اعز اصدقائه بعد ماكان عدوه بالعمل قليل تقبلو سلطان بعد ماتغير والكل قال إن تغيره لحاجه بنفس يعقوب وخصوصا أنه فاحت ريحته قدام رؤسئه بشغلهم اللي مايصلح له واحد مثل سلطإن
                      بس الواسطه كان لها دورها ...حس بالشفقه عليه ماتصور نفسه بمثل هالموقف بس مهما كانت معزته لسلطإن مستحيل يضحي بأخته عشانه ...
                      ناصر:سلطإن عطني فرصه أفكر وشاور الأهل ..
                      ..ناصر كان عارف أنه ماراح يوافق بس قال كذا لانه حس أنه أهان سلطان بالطريقه الجافه اللي كلمه فيها ..
                      =========
                      :اتزوج ومن انشاءالله اللي اتخذ القرار الخطير هذا عني ...
                      شيخه :انا اللي قرررت لأني مليت منك ومن فضايحك لازم اتزوج عشان تعقل ...
                      نايف برود :ومن سعيدة الحظ انشاءالله ...
                      شيخه :وهج بنت خالك محمدالله يرحمه ..
                      نايف (اتزوج ومين ؟!بنت خالي ..ومين وهج ..والله حاله اصلا انا مافكرت اتزوج ولاراح افكر قبل عشر سنين ..تجي تقول تزوج لاوبعد وهج وانا أحب جنى ,,,اه اقلبي ياكثر ماشتقت لها ..)
                      شيخه يوم شافته ساكت توقعته بلع الطعم :هاه وش قلت متى نروح نخطبها لك ..؟
                      نايف بضحكه :احسدك على تفاؤالك يمه انا ماراح اتزوج لاوهج ولاغيرها واذا فكرت تزوج باتزوج اللي بنت اللي ابيها انا مو اللي انتي تختارينها لي ..بس تصدقين اللي ماستغرب منه يمه اختيارك توقعت يوم سألتك من سعيدة الحظ بتقولين بسمه بنت خالي ابراهيم .!!
                      شيخه بحنق :هذا اللي ناقص بعد ازوجك بنت فطوم ,,نسيت اللي سوته هي ولدها ولا يترك بنتي ويتزوج اللي ماتنسمى ..
                      نايف :عاد تصدقين يمه اول مره يعجبني ياسر ودي يكون قدوتي صدق رجال ماحسب لحد حساب وسوى اللي براسه ...
                      شيخه :خل عنك هالكلام ووهج بتأخذها رضيت والا انرضيت ...
                      نايف :اللي يسمعك يقول انهم بيطيرون فينا بس يتمنوني وخصوصا ناصر اللي كلش مانزله من زور >>نايف يقول هالكلام من عنده عشان ياثر على أمه ...
                      وبعدين أنا شاك بالموضوع أحس فيه ابعاد اخرى غير اني اتزوج بنت أخوك لاتكونين حاطه عينك على ناصر ومتأمله انه يتزوج بنتك الباقيه ..
                      شيخه :وليه لا,,وعشان ناصر يفكر ياخذ أختك لازم تزوج وهج ...
                      نايف :سوررري يمه أنا مو راضي عن هالاتفاقيه ...
                      شيخه بعصبيه :بتزوجها غصبا عنك ...
                      نايف :للأسف يمه انتي ماعرفتي من تغصبين انانايف مو ابتهال ولافاتن ..
                      طلع ياسر من اسطبل الخيل اللي كان يتفقده ياسر كان طالغ بمظهر مكركب شعره الطويل كان تاركه مفكوك وبنطلونه مقطوع من عند الركبه لأنه طاح من على ظهر شقران كذا مره وقميصه الأبيض تحول للون الاصفر ...
                      جاه العامل يقوله أن فيه رجال ينتظره عند الفله أول مره يشوفه ..
                      ياسر فكر يغير ملابسه ويحسن من مظهره بعدين غير ريه لأن ذا بيأخذ منه وقت وم ماكان هالضيف يتحمل يشوفه بهالمناظر موجايه للمزرعه كيف مفكر يكون شكله ..
                      ياسر باستغراب : مين سعود..؟
                      سعود اللي كان معكي ياسر ظهره التف عشا يواجهه بس :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه يوه ياسر وش مسوي بعمرك يالرجال ورجع يضحك ...
                      ياسر بقهر :سعود ووبطن بس ..
                      سعود :يأخي شوف شكلك كيف كأنك طالع من كتاب تاريخ ..
                      ياسر يجاريه :من أي عصر ...
                      سعود :وهذ يبيلها ذكاء أكيد من العصر الجاهلي ..
                      ياسر غير الموضوع :كيف دليت ..؟
                      سعود :افا عليك ادل وبعدين لاتنسى أناكنا نجي هنا قبل مانسافر ,,سكت شوي وكمل وهو يتأمل الفله :بس تغيرت كثير عن قبل ...
                      ياسر بتنهيده :كل شي يتغير ياسعود مافيه شي يبقى على حاله ..
                      سعود :بس أنت ماتغيرت ياياسر صح أنا واثق انك ياسرألأولي مهما قالوافيك ماراح يهزون صورتك بعيني ...
                      ياسر :اه ياسعود بعد كل اللي سمعته عني ومن مين من ناصر اللي اكيد حطه بهاراته عليها ..
                      سعود :افا عليك ناصر رجال ومهما كان اللي بينكم مستحيل يزود على الحقيقه شي ..
                      ياسر :ياءالله مادري وش فيني قاعد ارمي الحكي بدون حساب
                      ,,,وراح يمشي بعيد عن سعود وهو يدخن ..لحقه سعود وقف قريب منه :بسافر .
                      ياسر التفت عليه :لاسعوود مو بهالوقت وهالظروف ...
                      سعود :موعشان كذا انا بسافر ..
                      ياسر :كيف مافهمت عليك ..
                      سعود :بسافر وناصر بيقول للكل أن سالي سافرت معي عشان جهازها ...
                      ياسر بنرفزه :ولامتى انشاءالله هذا حل مؤقت ماراح يستمر كثير ..
                      سعود :الامين يحلها ربك وبعدين سالي ماراح تظل طول عمرها هربانه ..
                      ياسر :وليش لا اختك تصرفاتها مو طبيعيه وينتوقع منها أي شي ,,شهر واحد بس وان مارجعت اختط ببلغ الشرطه ..
                      سعود بسخريه :وتعتقد الشرطه بتفيدنا بشي بس حق الفضايح ...
                      ياسر :ومتى السفر انشاءالله ..
                      سعود :باقرب فرصه انشاءالله بس قبل لاوم اروح للقصيم عشان يدرون اني رجعت وبأخذ سالي معي ..
                      ياسر :تعال بنروح للأسطبل ..
                      سعود بتريقه :ترى صجيتنا بهالاسطبل اللي يسمعك يقول اسطبلات الخالديه ...
                      =========

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...