رد: الزمن طبعه كذا للعاشقه ديرتها
دخل نايف البيت وهويدندن بأغنية راشد الماجد (يالله نعيش بدنيا غير ..مليانه حب مليانه خير ..فيه الحبيب انتا وبس الأول أنتا والأخير...) وفجاءه جلس يغني اغنية عبدالمجيد عبدالله الحب الجديد (ايش جابك من بلادك لبلادي ...ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي..احس بمهجتي لك شي غير عادي
..كل ماشوفك يزيد ياذ الحب الجديد )
,,وهو يتذكر الموقف الأخير اللي صارله مع جنى بداية كيف تفاجيء بوجودها بالمجلس وكيف انصدمت بوجوده وجلست تغمض عيونها وترجع تفتحها وكأنها تمنى أنها تحلم وهو مو موجود فعلا ,, وكيف مسك ايدها وساعدها يوم كانت بتطيح ,, وابتسم يوم تذكر كيف هربت من المجلس أول ماترك يدها,,
نايف يكلم نفسه :ياءالله صدق اللي صار,, صدق لساني خاني ونطق لها ,,ولا أنا اتخيل ,,ناظر لشال الأسود الصغير اللي كان رابطه على يده قرب من وجهه وجلس يستشنق ريحته ,,,
فاتن وهي تحب يدها على الوجهين:الحمد الله والشكر وش جالس تسوي ...
نايف اللي تفاجأبوجودها:متى جيتي مانتبهتلك ...
فاتن :والله العظيم أنك مو صاحي ,,حبيبي انا جالسه من زمان هنا أنت اللي داخل كأنك مسطول تغني وبعدين جلست وكأنك مخدر ,,وبالأخيرسويتلي حركتك الهبلا هذي ...
نايف عشان يغير الموضوع :أمي وينها ..؟؟
فاتن :بيت خالي ..ليه تسأل ,,,
نايف:مالك دخل ...
وبعد صمت دقائق,,
فاتن:دريت...
نايف بعد أهتمام:لا ,,وش عندك ..
فاتن بعبط :انخطبت ...
نايف باستغراب :والله مبروك ,,ومن اللي داعيه عليه أمه اللي خطبك ...
فاتن :سالم ولد عمي ..
نايف:سالم عاد ,,وش يبي بوحده مثلك ...
فاتن :بس ابشرك رفضته...
نايف:اشوا والله رحمته ,,لأول مره تسوي شي زين تشكرين عليه ..
فاتن:بس اخاف ابوي يغصبني عليه ...
نايف :أخاف يكون هو اللي مغصوب عليك ...
فاتن :وش فيك أنت ليه تكلمني كذا...
نايف :كيف تبغيني أكلمك ماعرف اتكلم إلى كذا ...
فاتن :وش عندك الأيام هذي ماتجلس بالبيت ..
نايف وهويمدد يديه على الكنبه من فوق ويحط رجل على رجل :لابس قررت انجح المستوى هذا وتعرفين البيت مايساعد الواحد على الدراسه ..
فاتن بسخريه :والله مبروك اخيرامابغيت تتخذ هالقرار الخطير ..
نايف وهو يقوم :اقول والله مو برايق لك,, مبسوط ومابغى اخرب وناستي ولا وريتك شغل الله فيك ...
فاتن بعد ماراح :هذا اللي طلع معك,,,الصراحه أخوان زيادة قلق بس..
وطلعت الموبايل اللي كان يدق ونايف موجود بس كان على الهزاز ,,,
كانت فيه5 مسدكول من طلال,,1من خالد( واحد توها ماتعرفه عليه بس يختلف كثير عن اللي كانت تكلمهم شخصيته مره قويه عرفتها عليه صديقتها ابتسام يصير صاحب اللي تكلمه ,, سمع اصدقائه يتكلمون عن فاتن وأنه محد قدر يطيحها فحب يجرب حظه معها,,ويوم سألوه الشباب عن رايه فيها قال أنها عادي ومثل باقي البنات اللي يكلمهم ,,وهذا اللي قهر فاتن اللي انقلت لها أبتسام الكلام ,,وقررت تجيب راسه )...
فز من نومه وهو يصرخ:لا,,,,
جلس ناصر على سريره وهو يلهث وعلى لسانه كلمه وحده يرددها:سامحني يبه ,,,سامحني...
وبعد ماهدأ قام توضى وصلى ركعتين ورجع ينام بس النوم مجافيه ...
ناصر :ليش ياربي يصيرلي كذا معقوله انا أخطأت يوم رضيت بالصلح مع عمي ,,بس هذا كان أفضل خيار ..وأمي كانت موافقه ,,أنا مابغيت اتصرف تصرف متهور يضيع فيه حق أخواني لو كان الأمر يتعلق فيني لحالي فلوس الدنيا كلها ماترضيني ولاترجع كرامة أبوي اللي انهدرت بعد موته,,,الله لايسامحك ياعمي ليش سويت فينا كذا وش اخذت فلوس شركات عقارات ,,,هذا هي بترجع لنا وبعد ماكبرتها وضاعفتها ,,ياعني ماستفدت بحياتك شي غير كرهي اللي يايدمرني يايدمرك ....
بمكان ثاني كان فارس يحبك أول خيوط خطته اللي شعارها ابشع إنواع الانتقام
بيدفع ثمنها أشخاص أبرياء ذنبهم الوحيد رابط الأخوه ,,,
وتحت نفس سقف البيت كانت فيها أنسانه تدفع ثمن أهمال الأهل وبعدهم عن ابنائهم ,, كانت رغد تبكي بحراره مثل عادتها كل ليله من اربع شهور,, ,, وجلست تستعيد ذكرياتهامع حبيبها الخاين اللي وثقت فيه وقضت معه ليالي طويله وهي تكلمه وبعدين صاروا يتقابلون بالأماكن عامه لين ذيك الليله المشئومه اللي كانوا أهلها كلهم طالعين.. ومافيه إلى رحاب ونايمه,,تذكرت كيف جلس يترجاها تطلع معه لين وافقت بعد
ماهددها يقطع علاقته معها ,, ليين وصلت بذكرياتها للموقف اللي مافارق مخيلتها من اربع شهور جلست تبكي بصوت مسموع وتون بألم وهي تسترجع اللي صار لحضه بالحضه ,,وكيف صابهانهيارعصبي بعد ذيك الليله نومت على اثره شهر بالمستشفى,,ومن بعد اللي صار ماغادرت غرفتها وقطعت كل اتصالاتها بالناس
وقضت ايامها بألم وعذاب وندم بوقت ماينفع فيه الندم ,,,
صحت جنى على صوت المنبه الساعه 9صباحا سوت لها نسكافيه وطلعت تشربها بالحديقه ,,
ناصر من رواها:ماشاءالله وش هالنشاط اللي نازل عليك اليوم ...
جنى:يمه هذا أنت من وين طلعت ,,,
ناصر :ههههههههههههههههههههه,,من صدقك خفتي ماتوقعتك أنتي بذات تخافين ...
جنى:ليش أنا مو بشر ...
ناصر وهو ياخذ كوب النسكافيه من يدها ويشربه :واو لذيذ ,,وش فيك تطالعيني كذا عيب أنا أخوك الكبير ...
جنى وهي مقهوره :أنا اللي عيب علي ,,,عيب عليك أنت ياكبير ...
ناصر وهو يشدها مع اذنهابقوه :كم مره حذرتك من قلة الأدب ذي ..
جنى وهي تمسك يده اللي ماسكه اذنها : اسفه ,,خلاص توبه والله معيدها...
ناصر :يويلك اذا عدتيها ,,أنا طالع قولي لأمي لاتنسى العزيمه الليله ...
جنى بلقافه :أي عزيمه ..؟؟
ناصر بنظرات تخوف :مالك دخل عزيمة رياجيل ,,لاتنسين تقولين لأمي ..
بعد ماطلع ناصر صرخت جنى :كريه شرب النسكافيه حقتي وقرصني مع اذني
وهزأني ,,وجلست تصرخ بقهر ...
جنى : خروح اسأل أمي وش سالفة العزيمه..؟
دخلت على أمها بالمطبخ,,
جنى:يمه وش سالفة العزيمه ؟!
أم ناصر:ايه صح العزيمه والله أني نسيتها,,وطلعت جوالها وجلست تدق رقم ,,
جنى:لحضه أول قولي وش مناسبة العزيمه ...
أم ناصر وهي تحط الجوال على أذنها :بعدين ,,,بعدين..
قامت جنى من على كرسيها وهي تسوي بوجها حركات تدل على أن الوضع مو عاجبها..طنشتهاأمها وسوت مكالمتها ..
دخل ياسر الشركه أول ماشافوه موظفي الاستقبال جلسوا يتحمدون له بالسلامه ..
كمل ياسر طريقه لمكتبه اللي بالدور الثالث وهو يحس أنه اشتاق لكل ركن في الشركه ,,ياسر لنفسه :اغبى شي كنت بسويه اني فكرت اتخلى عن الشركه بهالسهوله ,,,كل شبر بهالشركه لي ذكرى فيه مستحيل اتخلى عنها وابدأ من جديد وضيع شقى عمري والمجد اللي بنيته ...
أول ماشافه معتز سكرتيره فز من مكانه: ألف حمدالله على السلامه طال عمرك ...
ياسر وهويدخل مكتبه :الله يسلمك ,,معتز جب لي كل الشغل المتأخر على حسب الأهميه ..
معتز اللي واقف على الباب:حاضر استاز ...
ياسر لمعتز قبل مايطلع :وجب لي كابتشينو ,,ولاتحول لي أي اتصال ...
طلع معتز يجيب الأوراق اللي طلبها منه ياسر شاف جمال سكرتير أبوياسر :اهلين شو بدك ...
جمال وهو يأشر على المكتب براسه :شرف الاستاز ...
معتز :اه هلى اجا ...
جمال: مابتعرف شو عنده غايب كل هالمده ..
معتز وهو يفتش بدروج مكتبه :لا مابعرف ,,بس باين عليه جاي من سفر لأن موده مره مزبوط ..
جمال :كويس أنا رايح بلغ والده ...
ياسر وهو يرمي الأوراق اللي بيده بعد مادق التلفون :اوف أنا ماقلت له لايحولي أي مكالمه ,,يوه هذا الوالد ...
ياسر:هلا طال عمرك ...
أبوياسر :تعالي بالمكتب ...
ياسر :دقايق واكون عندك ..
وبمكتب أبو ياسر ...
ابوياسر:ادري أنك متضايق من اللي صار بس صدقني كل اللي سويه لمصلحتك أنت وأخوانك ,,لاتخاف ناصر عمره ماراح ياخذ مكانتك بالشركه مهما صارت نسبة اسهمه بالشركه ولاتنسى أنك نائب رئيس مجلس الأداره فلاتخلي موضوع سخيف زي كذا يأثر على شغلك,,وعشان ترضى هذ ملف المناصقه الجديده اللي ربحتها الشركه وراح نجني من وراها ملايين وخصوصا أنا بنكون المورد الوحيد فالمنطقه كلها كل الصلاحيات لك سو اللي تبي فيها ومحد راح يعترض طريقك ...
ناظر ياسر أبوه بفرحه هذا كان حلم له :مشكور طال عمرك ,,ومالك الا اللي يبيض وجهك ..
وعلى الغداء كانت الحرب قائمه بين سامي وهديل,,,
أم ناصر :سامي خلاص اسكت عن أختك ,,خلنا نتغداء بهدواء..
سامي :لاه كله علي أنا هي اللي تحر ش فيني ..
هديل :كذاب أنت اللي بديت ...
عادل باستهبال:خلاص لا أنت ولاهي أنا اللي بديت ...
أم ناصر بتحذير:عادل ,,اللي يتكلم اللحين يويله ...
جلست هديل تاكل وهي شوي وتبكي ,,وسامي يناظر فيها ويسوس حركات تقهرها..
هديل :يمه شوفيه ..
أم ناصر :سامي وبعدين معك ...
سامي :خلاص ماراح اسوي شي ,,وسكت وجلس يأكل ..
وهج :لا سالي هذا كاسي ..
سالي :لاياشيخه هذا حقي ...
وهج :والله حقي أنا من اليوم اشرب فيه ..
أم ناصر :لاحول ولاقوة ألابالله ,,خلصنا من الكبار بدوا الصغار...
جنى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه,, وش فيك يمه عكستيها ...
أم ناصر :وانتي مايفوتك شي ,,وش اسوي دار راسي منكم ..
سالي :وش هذا ليش ماحطيتو لي كأس بايش أشرب يعني بالملعقه ..
عادل:ه ه ه ,,ماتضحك ..
سالي :صدق سخيف ماتشوفني طايحه بورطه تجلس تتريق علي ..
أم ناصر :الحمدالله والشكر سويتيها ورطه قومي جيبي لك كأس وريحنا من حنتك ..
سالي :أنا سالي ,,بنت صالح ال.......,, اولاو أقوم من الغداء عشإن اجيب كأس مويا ...
وهج :ميري ,,ميري ..
سالي :وش تبغين فيها ..
وهج :ماتبغين كأس انتي ..
وبعد ماجت ميري :جيبي كأس ورجعيه ...
ميري :وت ...
وهج :جيبي كأس ورجعيه ...
سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههه..
وهج :وجع ليش تضحكين ,,وانتي روحي جيبي اللي قلته لك ...
أم ناصر :الحمدالله والشكر وليش ترجعه ..
وهج :وش ترجع ..
سالي :والله أنك غبيه تقولين للأدميه جيبي كأس مويا ورجعيه ...
وهج بأستغراب :انا قلته ..
جنى :لاجنيتك اللي قالته ,,ايه أنت تو تقولينه ..
وهج :والله أنا قلته ...
سالي :قسم بالله قلتيه ...
وهج :كله منكم طلعت براسي قرون من هرجكم وأنا تونتي صاحيه من النوم ...
سالي :لاتحطين كل شي علينا قولي أنك خرفتي...
وهج وهي تحرك الشوكه بتهديد قدام وجها:ساليوه حلي عني مو ناقصتك ...
أم ناصر :خلاص ,,أنتو على كل كلمه تخانقون ...
وبعد صمت دقائق ..
سالي :سامي ,,ساميوه ..
سامي اللي مندمج بالأكل :هاه ...
سالي :بسك أكل بتنفجر ...
أم ناصر :سالي ,,قولي امين ...
سالي :امين ..
أم ناصر :جعلك لرجل الله يعقلك ...
سالي :ليه وش قالولك مجنونه ,,بعدين كم مره قلت لك ,,لاتدعين اني اتزوج ..
أم ناصر :ولايهمك بكل صلاه بدعيلك ..
سالي بنرفزه :يوه مالقيتي إلى هالدعوه,,, أجل حتى أنا بكل صلاه بدعيلك بالرجل ...
أم ناصر:سالي ياقليلة الأدب ..
سالي :ياربي هذي جزاتي أني بدعيلك ,,ولاوحده بست عيال من يبيها ..
أم ناصر :سالي ومرض انشاءالله وش هالكلام ...
سالي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه..محد قالك تباريني تدرين لساني متبري مني ...
وهج :الأعتراف بالحق فضيله ...
سالي:أحلى يم الحكم ,,بأي مقرر قريرتي هالحكمه ...
وهج وهي تهز راسه بملل:سالي واللي يرحم والديك اسكتي ..
سالي :وأن ماسكت ..
وهج وهي تقوم :الحمدالله ..
سالي:اجلسي ماتغديتي,,جنى ماودك تلحقينها ..
أم ناصر:لا أنا اللي بلحقها ..وقامت ..
سالي:واو ,يالله عادل سامي قوموا ..
عادل وهو يوقف:أنا بقوم ,,بس سامي لاتحاوليني ماهو قايم ..
جنى :اقول خالتي مو كنك من جلستي تكلمين ماشوفك تأكلين ..
سالي :ليه انتي جالسه تراقبيني ...
قامت هديل وبعدها سامي ,,وبقى جنى وسالي على الطاوله ..
سالي بشرود :جنى وش قصده بالكلام اللي قاله ..
جنى وهي ترفع راسها عن الأكل:مين !!
سالي:ياسر...
نهاية الجزء السادس....
الجزء السابع ,,,
الفصل الأول,,
سالي :توك تفطنين تقولين لي ,,اذامنتي ناسيه تراه أبوي مثل ماهو أبوك ..
أم ناصر بعد اهتمام :طيب انتي وش اللي مزعلك ,,وش كنتي بتسوين لودريتي أمس أو قبله ..
سالي :لوكنت داريه قبل ,,فكرت لي بعذر اتعذر فيه لاسألني ليش مارحت له يوم طلبني ...
أم ناصر:اقول سالي اذا كنت فاضيه انا عندي شغل كثر شعر راسي فنقلعي عني ..
طلعت أم ناصر ,,وجلست سالي بالصاله وهي ميته قهر مسكت الرموت وقعدت تقلب بالقنوات ..
دخل ناصر البيت وكانت الساعه الخمس عصر ,,وشاف سالي على حالتها ذيك ..
ناصر :السلام عليكم ..
سالي :وعليكم ..
ناصر وهو يجلس بجنبها :هذا وجه بتقابلين أبوك فيه...
سالي :وش فيه وجهي مو عاجبك ..؟؟
ناصر :لا..
سالي بعصبيه :احسن وانشاءالله عمره ماعجبك ...
ناصر :ول وش فيك صايره كبريت ,,وبعدين عن طولت اللسان ,,وانا اقول منين جايبه جنى طولت اللسان ...
سالي بسخريه :لا أحسن تعال طقني ...
ناصر :سالي ,,لتخليني اقوم احوسك اللحين ...
سالي :نصور مالك دخل فيني لاتنسى أني خالتك ...
ناصر وهو يضحك :لا مانسيت وذا شي يتنسى ,,فيه أحد ينسى خالته اللي اصغر منه ب 8 سنوات ...
سالي :اقول ناصر ماتدري اذا كان سعيدان بيجي معه ....
ناصربضحكه :حسبي الله على بليسك اللحين خالي سعد اللي عياله طولك صار سعيدان ...
سالي :اذا سألتك جاوب على قد السؤال ..
ناصر بسخريه :حاضر خالتي واسف على الخطأ ,,ايه بيجي ..
سالي :أنا مارحت لأبوي عشان ماشوف شيفته يجي مع أبوي ليش ...
ناصر:اصلا هو ذراع جدي اليمين وين ماراح معه ...
سالي :اصلا مالاعب براسي ابوي غيره ,, بحسره:لوكان سعود موجود ماصار كل هذا ..؟؟
ناصر:سالي ترا خالي سعد أخوك مثل ماخالي سعود أخوك ..
سالي:لا ماحزرت أنا ماعندي الا أخو واحد وأخت وحده بس ...
ناصر:طيب ماقلنا شي انا ماعرف شي عن خوالي وخالتي الثانين بس خالي سعد طيب معك ..
سالي :أقول ناصر خلني ساكته أحسن,, ولا أقول خل أعلمك عشان ماتكون نايم على اذونك ,,تدري أن سعد كان ماعارض أبوي وماكان يبغاه يسدد ديوان أبوك الله يرحمه ...
ناصر بصدمه :مستحيل خالي سعد يسوي كذا ....
سالي:ويسوي أكثر من كذا ...
ناصر:كيف.. خالي سعد ماني مصدق ؟؟..
سالي:الا صدق ,,,وازيدك من الشعر بيت كان يقول لأبوي يكتبك على اوراق عشان اذا رجعت حقوقكم من عند عمك ترجع لهم الفلوس بس أبوي ماعبره وسوى الي املاه عليه ضميره ...
أم ناصر اللي كانت تسمع الكلام من بدايته :سالي بس ..
سالي :لاتطالعيني كذا أنا ماقلت الا الصدق وبعدين إلى متى بيبقى على عماه خليه يعرف خواله زين ...
أم ناصر :المواضيع اللي تكلمين فيها انتهت بوقتها ماله داعي نفتحها ونرجع نعيد ونزيد فيها ...
ناصر:خلاص سالي مايحتاج أفهم أكثر الكلام اللي بتقولينه لي وصل ..
طلع ناصر ,,جت أم ناصر بتكلم بس سالي طلعت من الصاله وهي تقول :مو وقته خلي الخطبه لبكره الجمعه ..
أم ناصر :حسبي الله على أبليسها من بنت مدري وش ذكرها بهالمواضيع ,,وبتنهيده طالعه من قلبها:اه ياسالي متى بتعقلين وتخلين هالعناد اللي فيك ...
دخلت سالي على وهج اللي كانت تذاكر ,,تجهت للدولاب طوالي ,,
سالي :وهج تعالي اختاري لي لبس يثور شياطين سعيدان ..
وهج بغباء :سعيدان من ..؟؟
سالي بملل:سعيدان خالك ...
وهج :اوف ,,وبعدين معك وش ناويه عليه ..
سالي :ولا شي بس ودي ارفع ضغطه شوي ,,تعرفين هذا تخصصي رفع الضغط ...
وهج :يافضواتك ياشيخه فيه أحد عنده امتحان احصاء يوم السبت ويفكر بشي سخيف مثل هذا ...
سالي :الشيء السخيف هذا يسليني اكثر من ملزمة الاحصاء ,,بعدين انتي ماتحسين بالسعاده الي اشعر فيها وأنا اشوف اللي قدامي شوي وينفجر من الغيض بسببي ..
وهج:طيب روحي طلعي مواهبك بعيد عني ...
سالي :ترا بنتدمين بعدين أنك ماساعدتيني ...
وهج وعيونها بالكتاب:محد بيندم بالاخير غيرك ...
سالي بهباله :كني سامعه الجمله من قبل بس مدري وين ...
وهج بسخريه وهي تحرك حواجبها فوق:سامعتها قبل يومين ,,وهي تقلد سالي :من ولد فطوم بس بشكل ثاني ..
دخل نايف البيت وهويدندن بأغنية راشد الماجد (يالله نعيش بدنيا غير ..مليانه حب مليانه خير ..فيه الحبيب انتا وبس الأول أنتا والأخير...) وفجاءه جلس يغني اغنية عبدالمجيد عبدالله الحب الجديد (ايش جابك من بلادك لبلادي ...ايش اللي خلاك تسكن في فؤادي..احس بمهجتي لك شي غير عادي
..كل ماشوفك يزيد ياذ الحب الجديد )
,,وهو يتذكر الموقف الأخير اللي صارله مع جنى بداية كيف تفاجيء بوجودها بالمجلس وكيف انصدمت بوجوده وجلست تغمض عيونها وترجع تفتحها وكأنها تمنى أنها تحلم وهو مو موجود فعلا ,, وكيف مسك ايدها وساعدها يوم كانت بتطيح ,, وابتسم يوم تذكر كيف هربت من المجلس أول ماترك يدها,,
نايف يكلم نفسه :ياءالله صدق اللي صار,, صدق لساني خاني ونطق لها ,,ولا أنا اتخيل ,,ناظر لشال الأسود الصغير اللي كان رابطه على يده قرب من وجهه وجلس يستشنق ريحته ,,,
فاتن وهي تحب يدها على الوجهين:الحمد الله والشكر وش جالس تسوي ...
نايف اللي تفاجأبوجودها:متى جيتي مانتبهتلك ...
فاتن :والله العظيم أنك مو صاحي ,,حبيبي انا جالسه من زمان هنا أنت اللي داخل كأنك مسطول تغني وبعدين جلست وكأنك مخدر ,,وبالأخيرسويتلي حركتك الهبلا هذي ...
نايف عشان يغير الموضوع :أمي وينها ..؟؟
فاتن :بيت خالي ..ليه تسأل ,,,
نايف:مالك دخل ...
وبعد صمت دقائق,,
فاتن:دريت...
نايف بعد أهتمام:لا ,,وش عندك ..
فاتن بعبط :انخطبت ...
نايف باستغراب :والله مبروك ,,ومن اللي داعيه عليه أمه اللي خطبك ...
فاتن :سالم ولد عمي ..
نايف:سالم عاد ,,وش يبي بوحده مثلك ...
فاتن :بس ابشرك رفضته...
نايف:اشوا والله رحمته ,,لأول مره تسوي شي زين تشكرين عليه ..
فاتن:بس اخاف ابوي يغصبني عليه ...
نايف :أخاف يكون هو اللي مغصوب عليك ...
فاتن :وش فيك أنت ليه تكلمني كذا...
نايف :كيف تبغيني أكلمك ماعرف اتكلم إلى كذا ...
فاتن :وش عندك الأيام هذي ماتجلس بالبيت ..
نايف وهويمدد يديه على الكنبه من فوق ويحط رجل على رجل :لابس قررت انجح المستوى هذا وتعرفين البيت مايساعد الواحد على الدراسه ..
فاتن بسخريه :والله مبروك اخيرامابغيت تتخذ هالقرار الخطير ..
نايف وهو يقوم :اقول والله مو برايق لك,, مبسوط ومابغى اخرب وناستي ولا وريتك شغل الله فيك ...
فاتن بعد ماراح :هذا اللي طلع معك,,,الصراحه أخوان زيادة قلق بس..
وطلعت الموبايل اللي كان يدق ونايف موجود بس كان على الهزاز ,,,
كانت فيه5 مسدكول من طلال,,1من خالد( واحد توها ماتعرفه عليه بس يختلف كثير عن اللي كانت تكلمهم شخصيته مره قويه عرفتها عليه صديقتها ابتسام يصير صاحب اللي تكلمه ,, سمع اصدقائه يتكلمون عن فاتن وأنه محد قدر يطيحها فحب يجرب حظه معها,,ويوم سألوه الشباب عن رايه فيها قال أنها عادي ومثل باقي البنات اللي يكلمهم ,,وهذا اللي قهر فاتن اللي انقلت لها أبتسام الكلام ,,وقررت تجيب راسه )...
فز من نومه وهو يصرخ:لا,,,,
جلس ناصر على سريره وهو يلهث وعلى لسانه كلمه وحده يرددها:سامحني يبه ,,,سامحني...
وبعد ماهدأ قام توضى وصلى ركعتين ورجع ينام بس النوم مجافيه ...
ناصر :ليش ياربي يصيرلي كذا معقوله انا أخطأت يوم رضيت بالصلح مع عمي ,,بس هذا كان أفضل خيار ..وأمي كانت موافقه ,,أنا مابغيت اتصرف تصرف متهور يضيع فيه حق أخواني لو كان الأمر يتعلق فيني لحالي فلوس الدنيا كلها ماترضيني ولاترجع كرامة أبوي اللي انهدرت بعد موته,,,الله لايسامحك ياعمي ليش سويت فينا كذا وش اخذت فلوس شركات عقارات ,,,هذا هي بترجع لنا وبعد ماكبرتها وضاعفتها ,,ياعني ماستفدت بحياتك شي غير كرهي اللي يايدمرني يايدمرك ....
بمكان ثاني كان فارس يحبك أول خيوط خطته اللي شعارها ابشع إنواع الانتقام
بيدفع ثمنها أشخاص أبرياء ذنبهم الوحيد رابط الأخوه ,,,
وتحت نفس سقف البيت كانت فيها أنسانه تدفع ثمن أهمال الأهل وبعدهم عن ابنائهم ,, كانت رغد تبكي بحراره مثل عادتها كل ليله من اربع شهور,, ,, وجلست تستعيد ذكرياتهامع حبيبها الخاين اللي وثقت فيه وقضت معه ليالي طويله وهي تكلمه وبعدين صاروا يتقابلون بالأماكن عامه لين ذيك الليله المشئومه اللي كانوا أهلها كلهم طالعين.. ومافيه إلى رحاب ونايمه,,تذكرت كيف جلس يترجاها تطلع معه لين وافقت بعد
ماهددها يقطع علاقته معها ,, ليين وصلت بذكرياتها للموقف اللي مافارق مخيلتها من اربع شهور جلست تبكي بصوت مسموع وتون بألم وهي تسترجع اللي صار لحضه بالحضه ,,وكيف صابهانهيارعصبي بعد ذيك الليله نومت على اثره شهر بالمستشفى,,ومن بعد اللي صار ماغادرت غرفتها وقطعت كل اتصالاتها بالناس
وقضت ايامها بألم وعذاب وندم بوقت ماينفع فيه الندم ,,,
صحت جنى على صوت المنبه الساعه 9صباحا سوت لها نسكافيه وطلعت تشربها بالحديقه ,,
ناصر من رواها:ماشاءالله وش هالنشاط اللي نازل عليك اليوم ...
جنى:يمه هذا أنت من وين طلعت ,,,
ناصر :ههههههههههههههههههههه,,من صدقك خفتي ماتوقعتك أنتي بذات تخافين ...
جنى:ليش أنا مو بشر ...
ناصر وهو ياخذ كوب النسكافيه من يدها ويشربه :واو لذيذ ,,وش فيك تطالعيني كذا عيب أنا أخوك الكبير ...
جنى وهي مقهوره :أنا اللي عيب علي ,,,عيب عليك أنت ياكبير ...
ناصر وهو يشدها مع اذنهابقوه :كم مره حذرتك من قلة الأدب ذي ..
جنى وهي تمسك يده اللي ماسكه اذنها : اسفه ,,خلاص توبه والله معيدها...
ناصر :يويلك اذا عدتيها ,,أنا طالع قولي لأمي لاتنسى العزيمه الليله ...
جنى بلقافه :أي عزيمه ..؟؟
ناصر بنظرات تخوف :مالك دخل عزيمة رياجيل ,,لاتنسين تقولين لأمي ..
بعد ماطلع ناصر صرخت جنى :كريه شرب النسكافيه حقتي وقرصني مع اذني
وهزأني ,,وجلست تصرخ بقهر ...
جنى : خروح اسأل أمي وش سالفة العزيمه..؟
دخلت على أمها بالمطبخ,,
جنى:يمه وش سالفة العزيمه ؟!
أم ناصر:ايه صح العزيمه والله أني نسيتها,,وطلعت جوالها وجلست تدق رقم ,,
جنى:لحضه أول قولي وش مناسبة العزيمه ...
أم ناصر وهي تحط الجوال على أذنها :بعدين ,,,بعدين..
قامت جنى من على كرسيها وهي تسوي بوجها حركات تدل على أن الوضع مو عاجبها..طنشتهاأمها وسوت مكالمتها ..
دخل ياسر الشركه أول ماشافوه موظفي الاستقبال جلسوا يتحمدون له بالسلامه ..
كمل ياسر طريقه لمكتبه اللي بالدور الثالث وهو يحس أنه اشتاق لكل ركن في الشركه ,,ياسر لنفسه :اغبى شي كنت بسويه اني فكرت اتخلى عن الشركه بهالسهوله ,,,كل شبر بهالشركه لي ذكرى فيه مستحيل اتخلى عنها وابدأ من جديد وضيع شقى عمري والمجد اللي بنيته ...
أول ماشافه معتز سكرتيره فز من مكانه: ألف حمدالله على السلامه طال عمرك ...
ياسر وهويدخل مكتبه :الله يسلمك ,,معتز جب لي كل الشغل المتأخر على حسب الأهميه ..
معتز اللي واقف على الباب:حاضر استاز ...
ياسر لمعتز قبل مايطلع :وجب لي كابتشينو ,,ولاتحول لي أي اتصال ...
طلع معتز يجيب الأوراق اللي طلبها منه ياسر شاف جمال سكرتير أبوياسر :اهلين شو بدك ...
جمال وهو يأشر على المكتب براسه :شرف الاستاز ...
معتز :اه هلى اجا ...
جمال: مابتعرف شو عنده غايب كل هالمده ..
معتز وهو يفتش بدروج مكتبه :لا مابعرف ,,بس باين عليه جاي من سفر لأن موده مره مزبوط ..
جمال :كويس أنا رايح بلغ والده ...
ياسر وهو يرمي الأوراق اللي بيده بعد مادق التلفون :اوف أنا ماقلت له لايحولي أي مكالمه ,,يوه هذا الوالد ...
ياسر:هلا طال عمرك ...
أبوياسر :تعالي بالمكتب ...
ياسر :دقايق واكون عندك ..
وبمكتب أبو ياسر ...
ابوياسر:ادري أنك متضايق من اللي صار بس صدقني كل اللي سويه لمصلحتك أنت وأخوانك ,,لاتخاف ناصر عمره ماراح ياخذ مكانتك بالشركه مهما صارت نسبة اسهمه بالشركه ولاتنسى أنك نائب رئيس مجلس الأداره فلاتخلي موضوع سخيف زي كذا يأثر على شغلك,,وعشان ترضى هذ ملف المناصقه الجديده اللي ربحتها الشركه وراح نجني من وراها ملايين وخصوصا أنا بنكون المورد الوحيد فالمنطقه كلها كل الصلاحيات لك سو اللي تبي فيها ومحد راح يعترض طريقك ...
ناظر ياسر أبوه بفرحه هذا كان حلم له :مشكور طال عمرك ,,ومالك الا اللي يبيض وجهك ..
وعلى الغداء كانت الحرب قائمه بين سامي وهديل,,,
أم ناصر :سامي خلاص اسكت عن أختك ,,خلنا نتغداء بهدواء..
سامي :لاه كله علي أنا هي اللي تحر ش فيني ..
هديل :كذاب أنت اللي بديت ...
عادل باستهبال:خلاص لا أنت ولاهي أنا اللي بديت ...
أم ناصر بتحذير:عادل ,,اللي يتكلم اللحين يويله ...
جلست هديل تاكل وهي شوي وتبكي ,,وسامي يناظر فيها ويسوس حركات تقهرها..
هديل :يمه شوفيه ..
أم ناصر :سامي وبعدين معك ...
سامي :خلاص ماراح اسوي شي ,,وسكت وجلس يأكل ..
وهج :لا سالي هذا كاسي ..
سالي :لاياشيخه هذا حقي ...
وهج :والله حقي أنا من اليوم اشرب فيه ..
أم ناصر :لاحول ولاقوة ألابالله ,,خلصنا من الكبار بدوا الصغار...
جنى :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه,, وش فيك يمه عكستيها ...
أم ناصر :وانتي مايفوتك شي ,,وش اسوي دار راسي منكم ..
سالي :وش هذا ليش ماحطيتو لي كأس بايش أشرب يعني بالملعقه ..
عادل:ه ه ه ,,ماتضحك ..
سالي :صدق سخيف ماتشوفني طايحه بورطه تجلس تتريق علي ..
أم ناصر :الحمدالله والشكر سويتيها ورطه قومي جيبي لك كأس وريحنا من حنتك ..
سالي :أنا سالي ,,بنت صالح ال.......,, اولاو أقوم من الغداء عشإن اجيب كأس مويا ...
وهج :ميري ,,ميري ..
سالي :وش تبغين فيها ..
وهج :ماتبغين كأس انتي ..
وبعد ماجت ميري :جيبي كأس ورجعيه ...
ميري :وت ...
وهج :جيبي كأس ورجعيه ...
سالي:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه ههههههههههههههههههههههههههههه..
وهج :وجع ليش تضحكين ,,وانتي روحي جيبي اللي قلته لك ...
أم ناصر :الحمدالله والشكر وليش ترجعه ..
وهج :وش ترجع ..
سالي :والله أنك غبيه تقولين للأدميه جيبي كأس مويا ورجعيه ...
وهج بأستغراب :انا قلته ..
جنى :لاجنيتك اللي قالته ,,ايه أنت تو تقولينه ..
وهج :والله أنا قلته ...
سالي :قسم بالله قلتيه ...
وهج :كله منكم طلعت براسي قرون من هرجكم وأنا تونتي صاحيه من النوم ...
سالي :لاتحطين كل شي علينا قولي أنك خرفتي...
وهج وهي تحرك الشوكه بتهديد قدام وجها:ساليوه حلي عني مو ناقصتك ...
أم ناصر :خلاص ,,أنتو على كل كلمه تخانقون ...
وبعد صمت دقائق ..
سالي :سامي ,,ساميوه ..
سامي اللي مندمج بالأكل :هاه ...
سالي :بسك أكل بتنفجر ...
أم ناصر :سالي ,,قولي امين ...
سالي :امين ..
أم ناصر :جعلك لرجل الله يعقلك ...
سالي :ليه وش قالولك مجنونه ,,بعدين كم مره قلت لك ,,لاتدعين اني اتزوج ..
أم ناصر :ولايهمك بكل صلاه بدعيلك ..
سالي بنرفزه :يوه مالقيتي إلى هالدعوه,,, أجل حتى أنا بكل صلاه بدعيلك بالرجل ...
أم ناصر:سالي ياقليلة الأدب ..
سالي :ياربي هذي جزاتي أني بدعيلك ,,ولاوحده بست عيال من يبيها ..
أم ناصر :سالي ومرض انشاءالله وش هالكلام ...
سالي:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههه..محد قالك تباريني تدرين لساني متبري مني ...
وهج :الأعتراف بالحق فضيله ...
سالي:أحلى يم الحكم ,,بأي مقرر قريرتي هالحكمه ...
وهج وهي تهز راسه بملل:سالي واللي يرحم والديك اسكتي ..
سالي :وأن ماسكت ..
وهج وهي تقوم :الحمدالله ..
سالي:اجلسي ماتغديتي,,جنى ماودك تلحقينها ..
أم ناصر:لا أنا اللي بلحقها ..وقامت ..
سالي:واو ,يالله عادل سامي قوموا ..
عادل وهو يوقف:أنا بقوم ,,بس سامي لاتحاوليني ماهو قايم ..
جنى :اقول خالتي مو كنك من جلستي تكلمين ماشوفك تأكلين ..
سالي :ليه انتي جالسه تراقبيني ...
قامت هديل وبعدها سامي ,,وبقى جنى وسالي على الطاوله ..
سالي بشرود :جنى وش قصده بالكلام اللي قاله ..
جنى وهي ترفع راسها عن الأكل:مين !!
سالي:ياسر...
نهاية الجزء السادس....
الجزء السابع ,,,
الفصل الأول,,
سالي :توك تفطنين تقولين لي ,,اذامنتي ناسيه تراه أبوي مثل ماهو أبوك ..
أم ناصر بعد اهتمام :طيب انتي وش اللي مزعلك ,,وش كنتي بتسوين لودريتي أمس أو قبله ..
سالي :لوكنت داريه قبل ,,فكرت لي بعذر اتعذر فيه لاسألني ليش مارحت له يوم طلبني ...
أم ناصر:اقول سالي اذا كنت فاضيه انا عندي شغل كثر شعر راسي فنقلعي عني ..
طلعت أم ناصر ,,وجلست سالي بالصاله وهي ميته قهر مسكت الرموت وقعدت تقلب بالقنوات ..
دخل ناصر البيت وكانت الساعه الخمس عصر ,,وشاف سالي على حالتها ذيك ..
ناصر :السلام عليكم ..
سالي :وعليكم ..
ناصر وهو يجلس بجنبها :هذا وجه بتقابلين أبوك فيه...
سالي :وش فيه وجهي مو عاجبك ..؟؟
ناصر :لا..
سالي بعصبيه :احسن وانشاءالله عمره ماعجبك ...
ناصر :ول وش فيك صايره كبريت ,,وبعدين عن طولت اللسان ,,وانا اقول منين جايبه جنى طولت اللسان ...
سالي بسخريه :لا أحسن تعال طقني ...
ناصر :سالي ,,لتخليني اقوم احوسك اللحين ...
سالي :نصور مالك دخل فيني لاتنسى أني خالتك ...
ناصر وهو يضحك :لا مانسيت وذا شي يتنسى ,,فيه أحد ينسى خالته اللي اصغر منه ب 8 سنوات ...
سالي :اقول ناصر ماتدري اذا كان سعيدان بيجي معه ....
ناصربضحكه :حسبي الله على بليسك اللحين خالي سعد اللي عياله طولك صار سعيدان ...
سالي :اذا سألتك جاوب على قد السؤال ..
ناصر بسخريه :حاضر خالتي واسف على الخطأ ,,ايه بيجي ..
سالي :أنا مارحت لأبوي عشان ماشوف شيفته يجي مع أبوي ليش ...
ناصر:اصلا هو ذراع جدي اليمين وين ماراح معه ...
سالي :اصلا مالاعب براسي ابوي غيره ,, بحسره:لوكان سعود موجود ماصار كل هذا ..؟؟
ناصر:سالي ترا خالي سعد أخوك مثل ماخالي سعود أخوك ..
سالي:لا ماحزرت أنا ماعندي الا أخو واحد وأخت وحده بس ...
ناصر:طيب ماقلنا شي انا ماعرف شي عن خوالي وخالتي الثانين بس خالي سعد طيب معك ..
سالي :أقول ناصر خلني ساكته أحسن,, ولا أقول خل أعلمك عشان ماتكون نايم على اذونك ,,تدري أن سعد كان ماعارض أبوي وماكان يبغاه يسدد ديوان أبوك الله يرحمه ...
ناصر بصدمه :مستحيل خالي سعد يسوي كذا ....
سالي:ويسوي أكثر من كذا ...
ناصر:كيف.. خالي سعد ماني مصدق ؟؟..
سالي:الا صدق ,,,وازيدك من الشعر بيت كان يقول لأبوي يكتبك على اوراق عشان اذا رجعت حقوقكم من عند عمك ترجع لهم الفلوس بس أبوي ماعبره وسوى الي املاه عليه ضميره ...
أم ناصر اللي كانت تسمع الكلام من بدايته :سالي بس ..
سالي :لاتطالعيني كذا أنا ماقلت الا الصدق وبعدين إلى متى بيبقى على عماه خليه يعرف خواله زين ...
أم ناصر :المواضيع اللي تكلمين فيها انتهت بوقتها ماله داعي نفتحها ونرجع نعيد ونزيد فيها ...
ناصر:خلاص سالي مايحتاج أفهم أكثر الكلام اللي بتقولينه لي وصل ..
طلع ناصر ,,جت أم ناصر بتكلم بس سالي طلعت من الصاله وهي تقول :مو وقته خلي الخطبه لبكره الجمعه ..
أم ناصر :حسبي الله على أبليسها من بنت مدري وش ذكرها بهالمواضيع ,,وبتنهيده طالعه من قلبها:اه ياسالي متى بتعقلين وتخلين هالعناد اللي فيك ...
دخلت سالي على وهج اللي كانت تذاكر ,,تجهت للدولاب طوالي ,,
سالي :وهج تعالي اختاري لي لبس يثور شياطين سعيدان ..
وهج بغباء :سعيدان من ..؟؟
سالي بملل:سعيدان خالك ...
وهج :اوف ,,وبعدين معك وش ناويه عليه ..
سالي :ولا شي بس ودي ارفع ضغطه شوي ,,تعرفين هذا تخصصي رفع الضغط ...
وهج :يافضواتك ياشيخه فيه أحد عنده امتحان احصاء يوم السبت ويفكر بشي سخيف مثل هذا ...
سالي :الشيء السخيف هذا يسليني اكثر من ملزمة الاحصاء ,,بعدين انتي ماتحسين بالسعاده الي اشعر فيها وأنا اشوف اللي قدامي شوي وينفجر من الغيض بسببي ..
وهج:طيب روحي طلعي مواهبك بعيد عني ...
سالي :ترا بنتدمين بعدين أنك ماساعدتيني ...
وهج وعيونها بالكتاب:محد بيندم بالاخير غيرك ...
سالي بهباله :كني سامعه الجمله من قبل بس مدري وين ...
وهج بسخريه وهي تحرك حواجبها فوق:سامعتها قبل يومين ,,وهي تقلد سالي :من ولد فطوم بس بشكل ثاني ..
تعليق