( 16 )
><<" وهم
كل المواعيد و هم ..!
تعب .. تعب
كل المواعيد تعب ...!
باسم الحب
باسم الشوق
ماساتي معاك تزيد
و اتم بعيد و تتم بعيد
واتم مثل الحزن
انطر سحابة عيد
وهم ">><<
جففت دموعها الحارة و هي خلاص توصلت لقرارها النهائي
" بوافق و اتزوج ماجد ....؟ "
زينة صرعتها الذكرى بقوة و صرعها قلبها اللي ينبض
" حرام راح تظلمين ماجد ليش تأخذينه وانت قلبك معلق مع المجافي اللي ركلك بجراحك "
قطع تفكيرها تصاعد رنين جوالها
القت نظرة
الهنوف تتصل بك
زينة ابتسمت : هلا بالعروس
الهنوف " أي عروس واي نيلة " : هلا بك هاه وينك شكلك يقول منتب جاية ..؟
زينة تذكرت شيء و طقت راسها : يؤ هنو والله نسيت معليش ههههه اوكي خلاص في بيت اميرة الجمعه
صح
الهنوف : الله يرحم اهلك بس أي بيت اميرة ياختي من وين تفكرين انت ...؟
زينة : هههه لا تقولين في بيتك
الهنوف " ياقوها بيتك انا للحين منيب حاسه اني متزوجة وذي تقولي بيتك " : أي بيت الله يجزاك خير هههه
لا في بيتنا بيت امي طيب
زينة << مدري وش جاها اليوم خخ : هنو والله مالك سنع ماشفت بيتك ترا من جد لا
وتتشرهين تبين نشرهك بهدية وانى ماندري كيف شكل بيتك اصلا هههه
الهنوف عصبت نوعا ما : أي بيت يختي انت تدرين اني من الاوتيل لبيتنا دايركت
يعني مابعد شفت بيتي على قولتك << ملح يوم تقول بيتي ههههه
زينة بدلاخة : حجرف سافر مع بدر
الهنوف " يقطع طاريه من غير شر يجيه " : ايه من صباحية الزواج تصدقين هههه
زينة تبتسم " ياعمري على براءتها << ايه هين والله انت البريئة " : مبسوطة انت شاقه الكشة يعني
الهنوف : هههه والله من جد الصدق الصدق الصدق يعني اني مبسوطة مررة رجعت لكم من قدكم
بس هههه
زينة : بذي مالومك إلا ياماما امتحاناتك اعتقد ماباقي عليها شيء
الهنوف : هو عشان كذا سوينا الجمعه لاننا بعدها بنبدأ ندرس و ندرس و ندرس
ريم وراها : لا تغلطين رجاء قولي نبرشم هههه
الهنوف : اللي هي ههههه اهم شيء يعني حتى البرشمة تاخذ وقت وانت تشوفين وش المهم اللي
بيجي بالامتحان و وقت وانت تكتبين
زينة : هههههه طيب عسولة اوكيك بعد المغرب بجيكم بإذن الله
الهنوف : أي مغرب العصر من يوم مايقول الله واكبر تصلين و تجين لاننا مانبى بمطولين
ريم : ياسلام على كيفك حكمت مدام حجرف انت بترجعين براحتك بس حنا بنجلس
الهنوف " ياربي ذي اللي بتجلطني من طاريه " : والله ذا كلام نواف عاد
زينة بحماس : نواف ولا يهمكم انا اقنعه
ريم : كفو هههههه المهم لا تجيين وايدك فاضيه ههه
زينة : يمه يمه منكم بس ههههه اكيد منب بجي فاضيه وش قالوا لك يعني
ريم : لا بس هيك ماهيك عشان ماتجيين و تسويين نسيت و مدري ايش من حركات تغريد
زينة : تغريد لذالحين على ذالتصرفات
الهنوف : بلاها معربة جدود ههههههه
زينة : اوكي اشوفكم على خير
الهنوف : على خير يالله في امان الله
قفلت زينة و هي تبتسم " من جد بنات عمي لهم وجود بحياتي و لا يمكن يتعوض باي شيء
صحيح حسيت الفجوة اللي بيننا قبل ..بس اهم شيء رجعنا مثل اول واقوى ... "
تذكرته
" ليش غايب عن سماء الذكر خير شر ....؟ يعني صدق سواها و هاجر
ومثل ماسمعت تو انو بيجي بعد اسبوع او اسبوعين يملك على بنت خالته
و تسافر معه ......بس انا لازم اكسب ولو شيء بسيط من الكرامة
لو كان مش راح يهمه ولا راح يحرك شعره فيه ...."
التفت لشكلها بالمرايا و تتأمل ملامحها
زينة تحكي نفسها : يالله من جد مليت من شكلي كذا .. يبي لي نيو لوك عشان انسى
يمكن اللي متوطن هالعيون و هالقلب .....
امها : هاو بسم الله تحكين مع روحك
زينة : هههههههههه أي والله يمه تخيلي قاعده افكر ودي اغير شكلي مليت من شكلي كذا
امها : اهم شيء شعرك لا تقصينوووه
زينة تبتسم : ليش هههههههه تدرين عاد هو اللي مضايقني احس مدري ما يناسبني ابد الطويل
امها تضبط شعر زينة : بالعكس ملح و قبله يجنن خليه .....حتى لونه مره يناسبك
زينة : هههه من جدك يمه تدرين اول ( تنهدت و هي تسترجع ماضيها المترف ) اول كل فترة
كنت بقصة و كل شهر بني ولوك .... وكنت اهتم كثير كثير كانت امي مضاوي ( دمعت ) الله يرحمها
تشجعني و تحب الكشخة واني اتميز
ليلى : حلو انك تهتمين بحالك يابنتي بس والله اني منب بجاملك كذا انت مبينه بنوتة طبيعيه يعني ماشاءالله
البشرة طبيعية بسم الله عليك و الشعر لونه طبيعي و كلك جنان بسم الله عليك ( ضمتها)
زينة : يعني لو تزوجت معقول منيب بغير شيء ..؟
ليلى ابتسمت : هاه يعني بتوافقين على ماجد ههههههه
زينة تنهدت : دام كلكم تمدحونه ليش ماوافق مادري احس اني بوافق
ليلى : اذا بتاخذينوه والله والسعد و البخت يا ميمتي ... بس مثل ماوصيتك اهم شيء شعرك
لا تغيرين لووونوه
زينة تبتسم : لا انا منيب بحب الالوان الصارخة ولا بعمري حطيتها ابد يعني بس افكر افتح شوي
احس الاسود مخليني كيوت بزيادة
ليلى : مع اني مدري وش تقولين بس اللي ودك سويه
زينة ضمتها : تروحين معي اليوم بيت عمي محمد الله يرحمه
ليلى : لا يمه اليوم معزومة انا عند ام ماجد
زينة ابتسمت بحزن : اوكي ترجعين بالسلامة يمه انتبهي لنفسك وان شاءالله تفلينهاهناك ههه
ليلى : يعني اقولهم انك موافقه ههههه
زينة بحرص : لا يمه لا تستعجلين اصبري بنقول لسلطان وهو يتصرف معه
ليلى : واذا سألتن طيب
زينة : ندري شوفي لك اقرب مخرج ههههه
ليلى : الله يستر منكم يا جيل ذاليوم ههههه
زينة بوستها : وانت ياحلوة وش ناوية تكشخين فيه اليوم
ليلى : ليش يعني مهتمة مره الليلة بالذات عشانها ام احم احم ههههه
زينة " الله يهديك يمه والله اني مادريت عنه " : هههههه يمكن
ليلى : اجل خلاص قول يلاخوتس عشان يرد لهم
زينة تنهدت بحسرة تكوي قلبها : بإذن الله بس خليني اشوفه سلطان مرة ما ينشاف
هالايام
ليلى : ايه يحووول من يوم ماسافر بندر و ولدي مشتط وحالتوه حاله
زينة " كلمة ضعفت شوية توصف حالتها اطرافها خملت بقوة " : الله يعينه
ليلى : اقول يابنيتي ولد عمك بندر واخوه ماتدرين ليش مسافرين ..؟
زينة " هاجر عشان يفتح لي حياة جديدة بنظرة مادرى انو هجرته عذاب لي " : لا والله
بس مثل ما سمعت فطوم تقول المدرسات اللي معها يقولون انو بيهاجر هناك لانو بيخطب
بنت خالته الجازي
ليلى حست فيها تحكي و عيونها فيه لمعة حزن : يالله يا بنيتي كل شخص بياخذ نصيبه بهالدنيا
زينة بضعف فظيع : الله كريم يمه ربي فوق و يلطف بحالنا
ليلى دق جوالها و انتبهت فاطمة تتصل و ردت عليها
زينة تكأت راسها على الكنب و نزلت دمعتها اللي خبتها .....
-
-
في غرفة ريم
ريم فاتحه الدولاب << ماتصير ريم إذا ما سوت استنفار قبل أي طلعه
ريم : اقول هنوف وش بتلبسين ؟
الهنوف تناظر لبسها : وش فيه لبسي ... والله جينز من " جيس " و قميص من " ريفر ايلاند "
ريم بعصبية صرخت و لطمت خدها : يافشلتي خير
ابتهال مرتاعه : وش فيك ؟؟؟
ريم معصبه تشر بيدينها : ذالخبله تخيلي تقول بشخص بذاللبس
اببتهال " فيس متروع " : خبلة انت يالهنوف نعبو عدوك عروس مامداك معرسة
الهنوف " اخذه الامور بهدوء و طناش " : واذا يعني مين متزوجة مثلا الوليد بن طلال ههههه
ابتهال : عن المسخرة عاد ويالله الناس اول مرة يشوفونك بعد ما تزوجت
الهنوف : لا ابو المظاهر والله واذا تزوجت وش اللي تغير ههههههه لا وحتى صحباتي
بالمدرسة يناظروني و حالتهم حاله يقولون بنلاحظ وش تغير فيك بعد الزواج من جد
ناس مساكين و تافهين << ياعمري عليها ماتنلام والله ههه
ريم تضحك بتصنع : ماقصرت طبعا سفلت في ابو شكلهم
الهنوف : والله يستاهلون اللي جايتني طاقه الصدر ينقالها صديقتي تسألني وش دخل امها
اصلا تسأل انا خواتي ماقلت لهم ولا حرف هههههههههه
ابتهال : كفو هههههه بس يالله عاد البسي من جد ترا ميب حلوة يشوفوك كذا
الهنوف : والله انا بنزل كذا و اللي ماعاجبه يبلط اقرب بحر
ريم بإقناع : وش بيقولون الحين ماجهزت ماشترت فساتين ولا جهزت مع انك يالخبله
مجهزين لك من ارقى الماركات
الهنوف : قايلة لكم انتم تفكرون بالمظاهر يعني وش فيه محمود سعيد يوم انكم جاحدينه هههه
ريم : ههههه
ابتهال : عاد كلش موب وقت مسخرتك ذي .... يالله البنات على وشك يوصلون
الهنوف : وين تونا هههه
ابتهال : الحين متوعده فيهم ومحذرتهم من العصر تجون وتقولين تونا
ريم : من جد مدام حجرف صايرة صاحبة قرارات تعسفية
الهنوف : ريموت ترا اذا كررتيها مرة ثانية موب احسن لك فاهمه
ابتهال : ليش ماقالت شيء شي غلط هههه
الهنوف : مدام بدر رجاء لا تدخلين
ابتهال : وه بس فديته والله
الهنوف " كلن يغني على ليلاه من جد " : تفديه على كيف ام جيراننا بس معلي شانا ماطيق
كلمة مدام يعني ادري انكم حتى لو ماعاد قلتوها ماراح تغير شيء من الواقع بس يالله
ابتهال : وليشي المعذبة يالمحرومه اللي يشوفك يقول حشى جاحدها رجلها ماكنك انت اللي
جحدتيه و رفضت تسافرين معه
الهنوف " وش دراكم انتم ..؟ " : والله عاد ألزم ماعلي دراستي و هو وافق
ابتهال : يختي ليش ماتقولين اسمه هههه او على الاقل دلعيه
لهنوف : سؤال وجيه بس اوعدك اذا عرفت الاجابة ببقوله طيب .. ايه صح بس اتذكر
انو اسمه صعب حتى دلع ما ينتدلع هههه
ابتهال : يبي لك جلسة بس اصبري ههههه
الهنوف : اقول طيري بس ههههه
بعد سويعات كل الصبايا تواجدوا .....
داليا تهمس لريم : اسكتي يختي والله ام الركب دقتني بقوة يوم يسلم على عمتي تو ههههه
ريم : لا يالحيوانة مبسوطة اكيد هههه
داليا : ههههه مدري لا والله خفت مدري ليش الحمار رامي ماقالي انو اهو سلمان اللي بيسلم
يقولي اجلسي محمد
ريم كشرت : داليا نايف وش قصته ماعاد يكلمكم ؟
داليا مسكت نفسها : اسكتي بس ماتدرين وش صاير ...؟
ريم " فيس منخرش " : وش صاير لا يصير صاير له شيء ؟؟
داليا بحزن بس متحمسه : بندر مسوي عمليه تخيلي ولا احد يدري
ريم : هاه << بفهاووتها
داليا : اسكتي لا تفضحيني ترا لو تدري اميرة اني قايلة كان تنحرني نحر .. اقولك بندر مسوي عملية خطيرة
بالحيل
ريم : خير وش تقولين انت كيفه طيب الحين سواها او مابعد سواها
داليا : سواها وابشرك يقولون تحسن الحمدلله بس لسى مابعد صحى
ريم : مي نقالك طيب نايف وش اخباره
داليا : نايف هو اللي تبرع لبندر بالعينه ؟؟
ريم بخوف : ايش
داليا : فضحتينا و بعدين يعني الشرهه على اللي يقولك
ريم عيونها دمعت حطت يدينها على فمها : كيفه نايف الحين ؟ صحى او مابعد صحى
داليا : إلا صحى ياحبني له مثل الحصان مافيه إلا العافيه ههههه وبندر بعد بإذن الله في تحسن
ريم : انا استغربت لهم صار لهم اسبوعين مدري كم واهم مسافرين ولاحس و لا خبر
داليا : ماتشوفين خالد و تركي سافروا لهم
ريم : خالد ادري انو مسافر بس ماعرف انو عند العيال في المانيا ؟
داليا : ياربي لك الحمد والله مدري وش اقولك انا و اخواتي مرت علينا ظروف من جد
مدري وش تبي ؟؟ ندري بس نحاول مانبين لامي ابد ....
ريم : الحمدلله يارب على سلامتهم .... متى بيرجعون
داليا : وين يرجعون يقولون لك بندر يبي له شهرين 3 على بال ما تنجح العملية يمكن ؟
ريم : يارب اشفيه و قومه بالسلامه ...
ريم : طيب غريب انا سمعت انو بندر مهاجر خلاص هناك وبعد قالوا انو خاطب الجازي
داليا شرقت وهي تشرب العصير : بسم الله عليه منها ههههههه والله لو يسمعك
ريم تبتسم : هيك سمعنا والله وش دخلني انا حكي وسمعته بس هههه
الهنوف قلطت : مين ذي اللي بسم عليه منها ..؟
داليا تناظر الهنوف و بوستها : وربي وحشتيني ياعروستنا يختي منيب مصدقه انك تزوجت بس اشوا
انك معنا ولا تركتينا ههههه
الهنوف : والله شوفي ياعزيزتي موب عشانكم يعني هههههه لانها هيك اجت
داليا : ههههه وش قصتك يختي من جد صايره ايم لسلي وبقوة
الهنوف : لاحظت هههه امي تقولي يابنيتي شكل الزواج لاحس لك مخك حتى اسمي ضيعته
ريم : والله اعلم من اللي ضيع لك عقلك ههههههههه
داليا : ايه صح البارح وانا احكي مع تركي اسمعه يطري حجرف بس مدري وش يقول بالضبط
الهنوف كشرت : وانا ماجلس إلا تسألوني عنه ياليلكم من جد ..؟
ريم : هههههه ايوه مثلي مثلي ياماما ماني بننضل ترى
الهنوف تضايقت بقوة : ريموت من جد منيب ناقصه ...؟
نزلت راسها و حست بضيقه خانقتها بقوة
قامت و طلعت برا بالحديقة
داليا و ريم طلعوا معها ....
ود : هههههههه حتى و البنت تزوجت للحين ماتركتوا حركاتكم لازم تتحيزون بحزب لوحدكم
داليا : نحب بعضنا وش نسوي ههههههههههه
زينة : ياملحها الهنوف والله من جد طالعه شيء
اميرة : هههههه قلنا بتركد بعد الزواج البنت زادت طفاقه
ود : هي انت وهي زوجة اخوي تراها منيب بسمح لكم ههههه
ابتهال : لا تخافين عليها هنيف مايضيع لها حق هههههه
في الحديقة
الهنوف متضايقة مرة و عندها ريم و داليا وطبعا بحكم صداقتهم
بحكم اخوتهم
بحكم طفولتهم المرتبطة
" البنت يدرون عن حياة الهنوف الصاخبة مع المتغطرس "
داليا : احس اللي سافر اجل ...؟ ولا تسكتين اطلبي الطلاق قبل يجي
ريم : خير انت أي طلاق ....؟ اصبري نشوف حل ديمقراطي
الهنوف ابتسمت
ريم : ايه كذا فديتك ابتسمي والله شكلك وانتم تضايقه يسد الخلق وربي
الهنوف : لا بس قاعدة اضحك على حالي من جد ماقدر اقول إلا انو ذالحالة
من المضحكات المبكيات ههههههه ( صعبه جدا ان تضحك و دموعك مابعد نشفت )
داليا بحزن : مافهمتك كيف يعني ؟
الهنوف ضمت ريم و داليا : يعني على الاقل ماكنت بتحمل فراقكم يالخبلات هههههههههه
ريم ضربتها مع ظهرها : بلاك ماتدري وش سوينا يوم رحت معه ذاك الليله
داليا : من جد بكينا لين صفت رووسنا انا حتى يوم تزوجت نسرين و اميرة ماطلعت
ذالدموع
الهنوف تضربها مع راسها : وتقارنيني فيهم هههههههه انا غير ياماما
ريم : ههههههه هاه انت اعداك بعض الناس بالغطرسة
الهنوف : ههههههه بسم الله علي يالله تعالوا ندخل عند البنات
داليا : الهنوف انتبهي ترا عمتي هيا جايه ههههههه
الهنوف : هههه ياربي حشرتني حشرة توم ادري وش تبي يختي ليش تسأل ذالاسئلة
داليا : اذكر اميرة ماخذه همها هههههههههه
ريم معقدة النونة : لا يكون تسأل
داليا : ايه ايه هههههه
الهنوف : بس عاد تدرون وش سويت اقرب مخرج طلعت معه هههههههه
ريم : ياويلي لو انه انا كان علووووم هههههه
الهنوف : يالله بس دخلنا
دخلوا البنات
تغريد : هاه هنيف شكلك نسيت انك متزوجة يعني خلاص انضمي للمتزوجات و اتركي
البنوتات عنك
الهنوف : والله بنضم للم مرتاحه اكثر
ابتهال : قليلة خاتمه هههههههه قايلة لكم ما ينخاف عليها
الهنوف سحبت نفس عميق ....
-
-
><<" وهم
كل المواعيد و هم ..!
تعب .. تعب
كل المواعيد تعب ...!
باسم الحب
باسم الشوق
ماساتي معاك تزيد
و اتم بعيد و تتم بعيد
واتم مثل الحزن
انطر سحابة عيد
وهم ">><<
جففت دموعها الحارة و هي خلاص توصلت لقرارها النهائي
" بوافق و اتزوج ماجد ....؟ "
زينة صرعتها الذكرى بقوة و صرعها قلبها اللي ينبض
" حرام راح تظلمين ماجد ليش تأخذينه وانت قلبك معلق مع المجافي اللي ركلك بجراحك "
قطع تفكيرها تصاعد رنين جوالها
القت نظرة
الهنوف تتصل بك
زينة ابتسمت : هلا بالعروس
الهنوف " أي عروس واي نيلة " : هلا بك هاه وينك شكلك يقول منتب جاية ..؟
زينة تذكرت شيء و طقت راسها : يؤ هنو والله نسيت معليش ههههه اوكي خلاص في بيت اميرة الجمعه
صح
الهنوف : الله يرحم اهلك بس أي بيت اميرة ياختي من وين تفكرين انت ...؟
زينة : هههه لا تقولين في بيتك
الهنوف " ياقوها بيتك انا للحين منيب حاسه اني متزوجة وذي تقولي بيتك " : أي بيت الله يجزاك خير هههه
لا في بيتنا بيت امي طيب
زينة << مدري وش جاها اليوم خخ : هنو والله مالك سنع ماشفت بيتك ترا من جد لا
وتتشرهين تبين نشرهك بهدية وانى ماندري كيف شكل بيتك اصلا هههه
الهنوف عصبت نوعا ما : أي بيت يختي انت تدرين اني من الاوتيل لبيتنا دايركت
يعني مابعد شفت بيتي على قولتك << ملح يوم تقول بيتي ههههه
زينة بدلاخة : حجرف سافر مع بدر
الهنوف " يقطع طاريه من غير شر يجيه " : ايه من صباحية الزواج تصدقين هههه
زينة تبتسم " ياعمري على براءتها << ايه هين والله انت البريئة " : مبسوطة انت شاقه الكشة يعني
الهنوف : هههه والله من جد الصدق الصدق الصدق يعني اني مبسوطة مررة رجعت لكم من قدكم
بس هههه
زينة : بذي مالومك إلا ياماما امتحاناتك اعتقد ماباقي عليها شيء
الهنوف : هو عشان كذا سوينا الجمعه لاننا بعدها بنبدأ ندرس و ندرس و ندرس
ريم وراها : لا تغلطين رجاء قولي نبرشم هههه
الهنوف : اللي هي ههههه اهم شيء يعني حتى البرشمة تاخذ وقت وانت تشوفين وش المهم اللي
بيجي بالامتحان و وقت وانت تكتبين
زينة : هههههه طيب عسولة اوكيك بعد المغرب بجيكم بإذن الله
الهنوف : أي مغرب العصر من يوم مايقول الله واكبر تصلين و تجين لاننا مانبى بمطولين
ريم : ياسلام على كيفك حكمت مدام حجرف انت بترجعين براحتك بس حنا بنجلس
الهنوف " ياربي ذي اللي بتجلطني من طاريه " : والله ذا كلام نواف عاد
زينة بحماس : نواف ولا يهمكم انا اقنعه
ريم : كفو هههههه المهم لا تجيين وايدك فاضيه ههه
زينة : يمه يمه منكم بس ههههه اكيد منب بجي فاضيه وش قالوا لك يعني
ريم : لا بس هيك ماهيك عشان ماتجيين و تسويين نسيت و مدري ايش من حركات تغريد
زينة : تغريد لذالحين على ذالتصرفات
الهنوف : بلاها معربة جدود ههههههه
زينة : اوكي اشوفكم على خير
الهنوف : على خير يالله في امان الله
قفلت زينة و هي تبتسم " من جد بنات عمي لهم وجود بحياتي و لا يمكن يتعوض باي شيء
صحيح حسيت الفجوة اللي بيننا قبل ..بس اهم شيء رجعنا مثل اول واقوى ... "
تذكرته
" ليش غايب عن سماء الذكر خير شر ....؟ يعني صدق سواها و هاجر
ومثل ماسمعت تو انو بيجي بعد اسبوع او اسبوعين يملك على بنت خالته
و تسافر معه ......بس انا لازم اكسب ولو شيء بسيط من الكرامة
لو كان مش راح يهمه ولا راح يحرك شعره فيه ...."
التفت لشكلها بالمرايا و تتأمل ملامحها
زينة تحكي نفسها : يالله من جد مليت من شكلي كذا .. يبي لي نيو لوك عشان انسى
يمكن اللي متوطن هالعيون و هالقلب .....
امها : هاو بسم الله تحكين مع روحك
زينة : هههههههههه أي والله يمه تخيلي قاعده افكر ودي اغير شكلي مليت من شكلي كذا
امها : اهم شيء شعرك لا تقصينوووه
زينة تبتسم : ليش هههههههه تدرين عاد هو اللي مضايقني احس مدري ما يناسبني ابد الطويل
امها تضبط شعر زينة : بالعكس ملح و قبله يجنن خليه .....حتى لونه مره يناسبك
زينة : هههه من جدك يمه تدرين اول ( تنهدت و هي تسترجع ماضيها المترف ) اول كل فترة
كنت بقصة و كل شهر بني ولوك .... وكنت اهتم كثير كثير كانت امي مضاوي ( دمعت ) الله يرحمها
تشجعني و تحب الكشخة واني اتميز
ليلى : حلو انك تهتمين بحالك يابنتي بس والله اني منب بجاملك كذا انت مبينه بنوتة طبيعيه يعني ماشاءالله
البشرة طبيعية بسم الله عليك و الشعر لونه طبيعي و كلك جنان بسم الله عليك ( ضمتها)
زينة : يعني لو تزوجت معقول منيب بغير شيء ..؟
ليلى ابتسمت : هاه يعني بتوافقين على ماجد ههههههه
زينة تنهدت : دام كلكم تمدحونه ليش ماوافق مادري احس اني بوافق
ليلى : اذا بتاخذينوه والله والسعد و البخت يا ميمتي ... بس مثل ماوصيتك اهم شيء شعرك
لا تغيرين لووونوه
زينة تبتسم : لا انا منيب بحب الالوان الصارخة ولا بعمري حطيتها ابد يعني بس افكر افتح شوي
احس الاسود مخليني كيوت بزيادة
ليلى : مع اني مدري وش تقولين بس اللي ودك سويه
زينة ضمتها : تروحين معي اليوم بيت عمي محمد الله يرحمه
ليلى : لا يمه اليوم معزومة انا عند ام ماجد
زينة ابتسمت بحزن : اوكي ترجعين بالسلامة يمه انتبهي لنفسك وان شاءالله تفلينهاهناك ههه
ليلى : يعني اقولهم انك موافقه ههههه
زينة بحرص : لا يمه لا تستعجلين اصبري بنقول لسلطان وهو يتصرف معه
ليلى : واذا سألتن طيب
زينة : ندري شوفي لك اقرب مخرج ههههه
ليلى : الله يستر منكم يا جيل ذاليوم ههههه
زينة بوستها : وانت ياحلوة وش ناوية تكشخين فيه اليوم
ليلى : ليش يعني مهتمة مره الليلة بالذات عشانها ام احم احم ههههه
زينة " الله يهديك يمه والله اني مادريت عنه " : هههههه يمكن
ليلى : اجل خلاص قول يلاخوتس عشان يرد لهم
زينة تنهدت بحسرة تكوي قلبها : بإذن الله بس خليني اشوفه سلطان مرة ما ينشاف
هالايام
ليلى : ايه يحووول من يوم ماسافر بندر و ولدي مشتط وحالتوه حاله
زينة " كلمة ضعفت شوية توصف حالتها اطرافها خملت بقوة " : الله يعينه
ليلى : اقول يابنيتي ولد عمك بندر واخوه ماتدرين ليش مسافرين ..؟
زينة " هاجر عشان يفتح لي حياة جديدة بنظرة مادرى انو هجرته عذاب لي " : لا والله
بس مثل ما سمعت فطوم تقول المدرسات اللي معها يقولون انو بيهاجر هناك لانو بيخطب
بنت خالته الجازي
ليلى حست فيها تحكي و عيونها فيه لمعة حزن : يالله يا بنيتي كل شخص بياخذ نصيبه بهالدنيا
زينة بضعف فظيع : الله كريم يمه ربي فوق و يلطف بحالنا
ليلى دق جوالها و انتبهت فاطمة تتصل و ردت عليها
زينة تكأت راسها على الكنب و نزلت دمعتها اللي خبتها .....
-
-
في غرفة ريم
ريم فاتحه الدولاب << ماتصير ريم إذا ما سوت استنفار قبل أي طلعه
ريم : اقول هنوف وش بتلبسين ؟
الهنوف تناظر لبسها : وش فيه لبسي ... والله جينز من " جيس " و قميص من " ريفر ايلاند "
ريم بعصبية صرخت و لطمت خدها : يافشلتي خير
ابتهال مرتاعه : وش فيك ؟؟؟
ريم معصبه تشر بيدينها : ذالخبله تخيلي تقول بشخص بذاللبس
اببتهال " فيس متروع " : خبلة انت يالهنوف نعبو عدوك عروس مامداك معرسة
الهنوف " اخذه الامور بهدوء و طناش " : واذا يعني مين متزوجة مثلا الوليد بن طلال ههههه
ابتهال : عن المسخرة عاد ويالله الناس اول مرة يشوفونك بعد ما تزوجت
الهنوف : لا ابو المظاهر والله واذا تزوجت وش اللي تغير ههههههه لا وحتى صحباتي
بالمدرسة يناظروني و حالتهم حاله يقولون بنلاحظ وش تغير فيك بعد الزواج من جد
ناس مساكين و تافهين << ياعمري عليها ماتنلام والله ههه
ريم تضحك بتصنع : ماقصرت طبعا سفلت في ابو شكلهم
الهنوف : والله يستاهلون اللي جايتني طاقه الصدر ينقالها صديقتي تسألني وش دخل امها
اصلا تسأل انا خواتي ماقلت لهم ولا حرف هههههههههه
ابتهال : كفو هههههه بس يالله عاد البسي من جد ترا ميب حلوة يشوفوك كذا
الهنوف : والله انا بنزل كذا و اللي ماعاجبه يبلط اقرب بحر
ريم بإقناع : وش بيقولون الحين ماجهزت ماشترت فساتين ولا جهزت مع انك يالخبله
مجهزين لك من ارقى الماركات
الهنوف : قايلة لكم انتم تفكرون بالمظاهر يعني وش فيه محمود سعيد يوم انكم جاحدينه هههه
ريم : ههههه
ابتهال : عاد كلش موب وقت مسخرتك ذي .... يالله البنات على وشك يوصلون
الهنوف : وين تونا هههه
ابتهال : الحين متوعده فيهم ومحذرتهم من العصر تجون وتقولين تونا
ريم : من جد مدام حجرف صايرة صاحبة قرارات تعسفية
الهنوف : ريموت ترا اذا كررتيها مرة ثانية موب احسن لك فاهمه
ابتهال : ليش ماقالت شيء شي غلط هههه
الهنوف : مدام بدر رجاء لا تدخلين
ابتهال : وه بس فديته والله
الهنوف " كلن يغني على ليلاه من جد " : تفديه على كيف ام جيراننا بس معلي شانا ماطيق
كلمة مدام يعني ادري انكم حتى لو ماعاد قلتوها ماراح تغير شيء من الواقع بس يالله
ابتهال : وليشي المعذبة يالمحرومه اللي يشوفك يقول حشى جاحدها رجلها ماكنك انت اللي
جحدتيه و رفضت تسافرين معه
الهنوف " وش دراكم انتم ..؟ " : والله عاد ألزم ماعلي دراستي و هو وافق
ابتهال : يختي ليش ماتقولين اسمه هههه او على الاقل دلعيه
لهنوف : سؤال وجيه بس اوعدك اذا عرفت الاجابة ببقوله طيب .. ايه صح بس اتذكر
انو اسمه صعب حتى دلع ما ينتدلع هههه
ابتهال : يبي لك جلسة بس اصبري ههههه
الهنوف : اقول طيري بس ههههه
بعد سويعات كل الصبايا تواجدوا .....
داليا تهمس لريم : اسكتي يختي والله ام الركب دقتني بقوة يوم يسلم على عمتي تو ههههه
ريم : لا يالحيوانة مبسوطة اكيد هههه
داليا : ههههه مدري لا والله خفت مدري ليش الحمار رامي ماقالي انو اهو سلمان اللي بيسلم
يقولي اجلسي محمد
ريم كشرت : داليا نايف وش قصته ماعاد يكلمكم ؟
داليا مسكت نفسها : اسكتي بس ماتدرين وش صاير ...؟
ريم " فيس منخرش " : وش صاير لا يصير صاير له شيء ؟؟
داليا بحزن بس متحمسه : بندر مسوي عمليه تخيلي ولا احد يدري
ريم : هاه << بفهاووتها
داليا : اسكتي لا تفضحيني ترا لو تدري اميرة اني قايلة كان تنحرني نحر .. اقولك بندر مسوي عملية خطيرة
بالحيل
ريم : خير وش تقولين انت كيفه طيب الحين سواها او مابعد سواها
داليا : سواها وابشرك يقولون تحسن الحمدلله بس لسى مابعد صحى
ريم : مي نقالك طيب نايف وش اخباره
داليا : نايف هو اللي تبرع لبندر بالعينه ؟؟
ريم بخوف : ايش
داليا : فضحتينا و بعدين يعني الشرهه على اللي يقولك
ريم عيونها دمعت حطت يدينها على فمها : كيفه نايف الحين ؟ صحى او مابعد صحى
داليا : إلا صحى ياحبني له مثل الحصان مافيه إلا العافيه ههههه وبندر بعد بإذن الله في تحسن
ريم : انا استغربت لهم صار لهم اسبوعين مدري كم واهم مسافرين ولاحس و لا خبر
داليا : ماتشوفين خالد و تركي سافروا لهم
ريم : خالد ادري انو مسافر بس ماعرف انو عند العيال في المانيا ؟
داليا : ياربي لك الحمد والله مدري وش اقولك انا و اخواتي مرت علينا ظروف من جد
مدري وش تبي ؟؟ ندري بس نحاول مانبين لامي ابد ....
ريم : الحمدلله يارب على سلامتهم .... متى بيرجعون
داليا : وين يرجعون يقولون لك بندر يبي له شهرين 3 على بال ما تنجح العملية يمكن ؟
ريم : يارب اشفيه و قومه بالسلامه ...
ريم : طيب غريب انا سمعت انو بندر مهاجر خلاص هناك وبعد قالوا انو خاطب الجازي
داليا شرقت وهي تشرب العصير : بسم الله عليه منها ههههههه والله لو يسمعك
ريم تبتسم : هيك سمعنا والله وش دخلني انا حكي وسمعته بس هههه
الهنوف قلطت : مين ذي اللي بسم عليه منها ..؟
داليا تناظر الهنوف و بوستها : وربي وحشتيني ياعروستنا يختي منيب مصدقه انك تزوجت بس اشوا
انك معنا ولا تركتينا ههههه
الهنوف : والله شوفي ياعزيزتي موب عشانكم يعني هههههه لانها هيك اجت
داليا : ههههه وش قصتك يختي من جد صايره ايم لسلي وبقوة
الهنوف : لاحظت هههه امي تقولي يابنيتي شكل الزواج لاحس لك مخك حتى اسمي ضيعته
ريم : والله اعلم من اللي ضيع لك عقلك ههههههههه
داليا : ايه صح البارح وانا احكي مع تركي اسمعه يطري حجرف بس مدري وش يقول بالضبط
الهنوف كشرت : وانا ماجلس إلا تسألوني عنه ياليلكم من جد ..؟
ريم : هههههه ايوه مثلي مثلي ياماما ماني بننضل ترى
الهنوف تضايقت بقوة : ريموت من جد منيب ناقصه ...؟
نزلت راسها و حست بضيقه خانقتها بقوة
قامت و طلعت برا بالحديقة
داليا و ريم طلعوا معها ....
ود : هههههههه حتى و البنت تزوجت للحين ماتركتوا حركاتكم لازم تتحيزون بحزب لوحدكم
داليا : نحب بعضنا وش نسوي ههههههههههه
زينة : ياملحها الهنوف والله من جد طالعه شيء
اميرة : هههههه قلنا بتركد بعد الزواج البنت زادت طفاقه
ود : هي انت وهي زوجة اخوي تراها منيب بسمح لكم ههههه
ابتهال : لا تخافين عليها هنيف مايضيع لها حق هههههه
في الحديقة
الهنوف متضايقة مرة و عندها ريم و داليا وطبعا بحكم صداقتهم
بحكم اخوتهم
بحكم طفولتهم المرتبطة
" البنت يدرون عن حياة الهنوف الصاخبة مع المتغطرس "
داليا : احس اللي سافر اجل ...؟ ولا تسكتين اطلبي الطلاق قبل يجي
ريم : خير انت أي طلاق ....؟ اصبري نشوف حل ديمقراطي
الهنوف ابتسمت
ريم : ايه كذا فديتك ابتسمي والله شكلك وانتم تضايقه يسد الخلق وربي
الهنوف : لا بس قاعدة اضحك على حالي من جد ماقدر اقول إلا انو ذالحالة
من المضحكات المبكيات ههههههه ( صعبه جدا ان تضحك و دموعك مابعد نشفت )
داليا بحزن : مافهمتك كيف يعني ؟
الهنوف ضمت ريم و داليا : يعني على الاقل ماكنت بتحمل فراقكم يالخبلات هههههههههه
ريم ضربتها مع ظهرها : بلاك ماتدري وش سوينا يوم رحت معه ذاك الليله
داليا : من جد بكينا لين صفت رووسنا انا حتى يوم تزوجت نسرين و اميرة ماطلعت
ذالدموع
الهنوف تضربها مع راسها : وتقارنيني فيهم هههههههه انا غير ياماما
ريم : ههههههه هاه انت اعداك بعض الناس بالغطرسة
الهنوف : ههههههه بسم الله علي يالله تعالوا ندخل عند البنات
داليا : الهنوف انتبهي ترا عمتي هيا جايه ههههههه
الهنوف : هههه ياربي حشرتني حشرة توم ادري وش تبي يختي ليش تسأل ذالاسئلة
داليا : اذكر اميرة ماخذه همها هههههههههه
ريم معقدة النونة : لا يكون تسأل
داليا : ايه ايه هههههه
الهنوف : بس عاد تدرون وش سويت اقرب مخرج طلعت معه هههههههه
ريم : ياويلي لو انه انا كان علووووم هههههه
الهنوف : يالله بس دخلنا
دخلوا البنات
تغريد : هاه هنيف شكلك نسيت انك متزوجة يعني خلاص انضمي للمتزوجات و اتركي
البنوتات عنك
الهنوف : والله بنضم للم مرتاحه اكثر
ابتهال : قليلة خاتمه هههههههه قايلة لكم ما ينخاف عليها
الهنوف سحبت نفس عميق ....
-
-
تعليق