سعوديات بعروق ايطاليه , باكر على الظالم تدور الدواير / رواية كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #61
    ( 15 )
    بعد مرور 3 شهور .....


    ><>>< ضوء الواقع لا يقتل أحلامنا المستحيلة فقط ..
    و إنما يعريها أيضا فتعيش كالميت بلا كفن ><<><

    الجميع مرت أحداث بحياتهم بأحداث عادية جدا وليست جديرة بأن تدون !

    " هشام و سعود يعزفون أوتار الأبوة المرتقبة بشوق فظيع .."

    " حجرف مازال يحاول جاهدا أن يقنع مشاعره بالحب بمصداقية والبعد عن عدم الإكتراث الذي حوط ملامح حياته وإن كان اقبل وبقوه على عالم النت وخفاياه .."

    " خالد وضي حب لا ينضب و شوق حافل بالعطاء والتقدير "

    " الصبايا سهرات و وناسه وكالعادة تذمر من الدراسة ^_^ " << شطورة خخ

    نلقي الضوء على الكاسر الجريح ...


    )()( كلما ارخى الليل سدولة تجدد موعدي مع الألم ! )()(

    هذا هو لسان حال بندر المحقق الذي أخرس العديد من المجرمين ..!

    المحقق الذي كشف خيوط العديد و العديد من الجرائم ..!

    المحقق الذي أحرز تقدم لا يضاهى في مجال عمله

    هذه الرؤية الخارجية لبندر


    و لكن ماذا عن دواخل بندر ...!!

    بندر خسر مشاعر حب ..
    وإحساس بالامان ....
    وخلجات اشتياق ...

    كل مايدخل بيته يتعذب واهو يناظر كل زواية وكل ركن له حكاية فيه مع حبيبة القلب اللي حلف لله إنه مايحب غيرها
    مهما جرحها وقسى عليها إلا إنه بيظل يحبها واهي اللي في القلب لو يتزوج غيرها فهو بغرض الإنجاب فقط لاقل ولا اكثر ...
    هزل جسمه و بسمته اختفت

    " ام تركي حالتها تزداد سوء يوما تلو الاخر لذا قرر تركي يأخذ اجازة ويسفرها ألمانيا فيه امل انها تتحسن بإذن الله ... "
    " الجميع ودع ام تركي وتركي بالدموع خصوصا اميرة اللي حالتها مره سيئة بفعل الحمل وعاطفتها الجياشة لامها ..."

    )()( اخ ياغربتي أنا وسط اهلي وناسي واحس اني غريب ..)()(

    هذا اهو بندر كان جالس في الصالة رامي جسمه كله بشكل متهالك على الأريكة المذهبة ...!

    " امه سافرت واخوه الكبير سافر و زينة راحت و تركته لانه طلقها.
    بس قلبه معها كل ليله يسترجع شكلها و ذكرياتها و ريحة دموعها..."
    -
    -
    نايف شماغه على كتفه : سلام
    بندر بحزن رفع راسه : و عليكم السلام هلا والله
    نايف طق رجل بندر : اخبارك اليوم ؟
    بندر يبتسم : مسوي الماما يعني لينها راحت
    نايف يبتسم : على طاري الماما الله يردها بالسلامه الحكومة تحت طالبك
    بندر نظرته مستغربه : لا تقول خخخ
    نايف : يعز علي والله بس ابوي طالبك تحت لا وفي الزاوية اللي خبرك
    بندر : خخخخ ياليل لا تقولي بالزاوية اللي ابوي يجلدنا إذا ما صلينا يوم انا صغار
    نايف :خخخخ لا و ازيدك من الشعر بيت عمي سعد توه طالع منه انا ذالاثنين منيب برتاح لجمعتهم بلحالهم خير شر ههههه
    بندر وقف : اجل ياهقوتي ان فيه قرار دكتاتوري وربك يستر خلني انزل اشوف لا يكوفنا ابوي هنا
    نايف : تلقى خير ...
    -
    -
    نزل بندر وكاهله مثقل بالتفكير
    واتجه لابوه بخطوات تجهل مصيرها...
    سلم عليه و سولف معه شوي عن الدوام والعزايم
    العم ابو تركي نادى بندر يجلس جنبه : انت حالتك مو جايزة لي وش فيك ..؟
    بندر يبتسم : ولا شيء يبه بس متأثر بالوالدة الله يرجعها بالسلامة.....
    العم فهد بنظرة تخوف : امين يارب ....إلا يا ولدي خبرك انا كبرت وودي اشوف عيالك اليوم قبل بكرة اول رافض اتدخل في حياتك بس الحين مصر اشوف ضناك يابوك
    بندر تفطر قلبه تذكر مواجعه ( ياخوفي يبه تكفى لا تقولها ) : ان شالله يبه ان شالله الله كريم ...
    ابو تركي : وشلون ان شالله وانت ماتبذل الاسباب ... صار لك 3 شهور مطلق زينة خلاص ياولدي كفاية عذاب انا بخطب لك وحده ان شالله تجيب لك الضنى ...
    بندر استغرب يحس دمه نشف وقال : لا يبه الله يوفقك لا تخطب لي مابي اتزوج انا برتاح سنه سنتين وبعدين اتزوج ان شالله ....
    ابوه : لا انا ماضمن اعيش للسنه الجاية او لا بخطب لك إن شاءالله
    بندر ( مستحيل اتقبل وحده غيرها يبه راح اظلم البنت اللي بتزوجها قلبي مع الجمال زينة وبس )
    بندر يبوس راس ابوه : يبه ما اعصى لك امر بس سامحني م
    ابوه سكته : واذا قلت لك اني خطبت البنت وابوها وافق...

    ؛^؛^ صدمة مشوهة الملامح انطبعت ^؛^؛

    بندر بإقناع : انا اللي بتزوج يبه كيف ماتحط عندي خبر بعدين مين ذالبنت اللي بأخذها مسحيل اتزوجها يبه ..؟ ويبه للمعلومية ترى عندك ولد بعمر الزهوراسمه نايف مابعد تزوج هههه زوجه افرح بضناه
    ابو تركي بحزم و جدية : علم يوصلك ويتعداك ملكتك على بنت عمك ( ارتج قلبه بقوه ) الخميس الجاي والعرس تحددونه متى مابغيتوا....
    بندر : يا يبه ياعلني مابكيك والله ظلم راح اظلمها معي زوج نايف عندك اياه يابعد راسي
    ابو تركي : لا بزوجك انت و البنت بتطيرك حلوه ومزيونه تجوز لك وانا شرطت على ابوها نكشف اذا تقدرتحمل او لا اخاف تصير مثل زينة ماتقدر تجيب لك ضنى ؟
    بندر تضايق وكل هموم الدنيا على راسه من جد يحس فيه صيحه : بعد كل شيء مضبطينه ..؟
    ابوه : ايييه مستعجلين
    بندر طار عقله ورفض قام من مكانه : يبه مستحيل مالي نفس مابي اتزوج يبه توي مطلق حتى زينة مابعد ارسلت ورقتها لسى على ذمتي تدري او لا !
    ابوه : اذا تبي ترجع زينة رجعها وانا ابوك مسكينه ماعندها احد بس عاد الزواج بتتزوج صوفيا يعني تتزوجها

    <>>< ص دم ة ><<>

    بندر ارتاع ( خاف ) : لا يبه صوفيا لا
    ابو تركي : لواء يلويك ان شالله كيف بس تتجرا تقولي لي لا، كنت بخيرك بين صوفيا او ريم بس عاد الحين بعند واختار صوفيا واللي ماتطوله بيدك وصله برجلك وملكتك الاربعاء ..
    طلع العم ابو تركي بخطواته الراكزة المغرورة وبندر بقي متهالك عاجز عن إستيعاب كلام ابوه
    -
    -
    -

    >؛< لن يغنيك إختفاؤك... ستعود لإنك تؤمن بالقدر ! >؛<

    بندر انهار شعوره
    وقلبه تفطر وكل كيانه يرثي زينة " كيف بناظر غيرها كيف بس بعيش بدونها كيف بنساها ليت النسيان ينشرى والله لاكون اول من يشتريه "...

    "اخ يازينة ولهت عليك وحشتني عيونك الجذابة وضحكتك وصوتك سواليفك وحشتيني محتاج لك انا موت شوفي ابوي بيعدمني بيزوجني صوفيا اللي اهلها عجزوا عنها شاتوها علي
    الظاهر ذي حوبتك يازينة فيني انا عجزت تعبت وش اسوي اهرب وين اهرب وين اروح لو اخذت زينة وهربنا وتركنا هالعالم "
    صحى من زوبعة فكره الحزين ...سخر من مشاعره اللي تبكي على إنسانه شرت فراقه و فضلت البعد ...." يا ترى يا زينة سعيدة بالفراق ...؟ "

    مع مرور الأيام التي تجمع معها كمية لا بأس بها من الجروح لكل ابطالي الأفذاذ

    بندر انقلب فوق تحت
    صار معصب 24 ساعه من عقب المزاح والضحك والسوالف
    انجبر انه يتزوج بنت عمه اللي خططت عشان تأخذه بس انتقام منه ومن زينة لان البنات تحدوها بلعب كذى انها تتزوجه واهي دخلت الفكرة برأسها وصارت تلمح لامها ( امها مغربية ) للمعلومية فقط ..
    انتشر الخبر بسرررعة فظيعة
    -
    -
    (16)

    في جلسة البنات ..

    وربي مابعد استوعبت بندر يطلق زينة و يتزوج صوفيا
    الهنوف : لحسة مخ والله محد توقع هالشيء ابد
    داليا بحزن : نصيب وكل شخص بيأخذ نصيبه
    ريم : ايه بس كلنا نعرف وش كثر يحبون بعض وخابرين قصة حبهم من إلى ..!
    الهنوف : أنا الحين بس صدقت خرابيط عنتر وعبله و روميو وجوليت على بالي مجرد مواضيع درسناها وحفظناها وكنت مكذبة إن فيه حرمان وشقاء من جد
    داليا : ماكنك بديت تخرمين خخخخ وش دخل عنتر وعبله
    ريم بإقناع : يختي دلو فليها وانا اختك اللي ابرك من اخوك و زينة عنتر وعبله ماتهنوا مع بعض جت على بندر و زينة خيرة ياختي خيرة هههههههههه
    داليا تجفف دموعها : لا بس مدري يعني بالقليلة لو صبروا لين ترجع امي و تركي بالسلامة ...
    الهنوف بلقافتها : ايه يختي وش معجلهم ..؟
    داليا : تعرفين الحكومة اذا قررت خلاص مافيه أمل
    ريم : بس من جد قاهرتني صوفيا ليش تأخذ على بنت عمها عيب والله عيب وبندر مع صوفيا احس غلط مافيه توافق لا بالتفكير ولا بالأسلوب ابد
    الهنوف : من جد صدقت بذي بس غريبة صوفيا كيف وافقت ..؟ اخبرها غاثتنا تقول مابتزوج غير إيطالي او اسباني من زين خشتها عاد اللي كلها عمليات تجميل ...
    داليا : انا ماهضمتها بعمري ابد ابد كيف الحين صارت زوجة اغلى اخواني ..
    الهنوف : هذا النصيب ماتدرين يمكن بندر يرتاح معها ويشوف ذريته ماندري وين الخيرة فيه !
    داليا : احلفي بس ينقالك بتخففين عني بندر لا يمكن يتقبل صوفيا ابد بندر ترى مزاجه صعب شوي
    قاطعتها ريم : وش ردة فعله ؟
    داليا تذكرته : الله لا يوريك وليومك ذا ماندري وينه فيه ..؟ يارب سترك يارب ونايف كل ما اسأله عنه يقول تطمنوا وهو بخير يحاكي نايف بس وانا كلهم معطيني الطرشى ..
    الهنوف ضمتها : يابعد عمري افا عليك بس وحنا وين رحنا !
    داليا انفجرت : من جد مليت احس الضغط اللي بمشاعري كبير بنتحر بيوم
    ريم : استغفر ربك قبل تكتب عليك ذا وانت فاهمة ومحافظة تقولين ذالخرط وش بقيت للمبتدعين الجهلة ..
    داليا : بنات من جد احس بكتمة ومابي اضايق اميرة لانها نفسيتها لا تقل دمار عني ...
    ريم بلؤم : يختي وين نسرين مو معقول ماتحس فيكم بمثل هالمواقف ؟
    داليا كتمت حزنها : نسرين هي اكثر وحدة مبسوطة وهي اللي ضبطت الحفل كله اصلا
    الهنوف بتقرف : ولعنه ولعنتين يا هالحفل اني ماعتبه خير شر ....مع اني مامن معرفة لزينة بس قهر قهر عشان بندر ما يستاهل لو هو يحبها جاملنا و رزينا الفيس لو ان النفس ميب متقبله خشيشة صوفيا
    داليا تبكي : يابعد عمري ياخوي والله محد متضايق غيره.....وابوي اعلن قراره وراح لمزرعته والله مادري وش نقول بس الله يسامحه ...
    ريم : بنات عندي فكرة نكنسل ابو جد ام هالعرس كله !!
    علامات إستفهام على الجميع
    ريم بحماس فزت من مكانها : ركزوا معي ....
    داليا : اسكتي واللي يوفقك مالي خلق تفاهتك ومغامراتك السخيفة
    الهنوف : لا تقولين لي نروح لعمي انسي ترى اذا فكرت نسوي كذا مسكك عمي و حطك محل صوفيا
    داليا تناظرها : ياليت وحده منكم محلها ولا هي ياي من جد منيب متقبلتها
    ريم بتضجر : ليش ما تخلوني احكي !
    الهنوف بمسخره : غردي غردي يا مريم نور
    ريم : مو وقتك ارد عليك يا فوزية الدريع ...المهم وش رايكم ندعس باسرع سرعة ونروح عند ام شعر أحمر مدري اشقر مدري موف اللي هو صوفيا ذي وننزل سب في بندر يمكن تشيله من راسها !!!
    داليا عصبت : لا ياشيخه احلفي بس على حساب اخوي يعني مستحيل
    ريم : يالله ياختي اصبري ...مافيه حل إلا كذى عشان تشيله من راسها يعني السالفه واقفة على موافقتها
    الهنوف : بس تفكيري يقولي انها تلوحس عليه منذ مبطي
    ريم : بالله عندك مخ اصلا عشان تفكرين هههه بس بذي جبتيها كل ما تذكرت عويناتها يوم زواج البنات احس انها تبي بندر
    داليا : معقول لا مستحيل كيف تحط براسها واحد متزوج
    الهنوف شهقت بقوة وكنها تذكرت شيء مهم ...
    البنات نطوا من الخوف : وش فيك ..؟
    الهنوف : تذكرت تذكرت
    ريم : خرشت قلبي يامال العافية وش تذكرت !
    الهنوف : تذكرون يوم العيد يوم نلعب لعبة التحدي
    داليا : تستهبلين انت وخشتك وقتك يعني ( عصبت)
    الهنوف : يالخبله مو كذا ...تذكرون يوم إبتهال عليها الدور و تحدت صوفيا إذا بندر عطاها وجه وكل ذا عشان نقهرها لانها قالت زينة ميب حلوة
    داليا بدت تسترجع الذاكرة : طيب وش دخل ..( سكتت) قصدك يعني ان...
    ريم : أي والله بنت ابليس ذي معقولة تكون مابعد نست
    الهنوف : ياوييييييييييلي ياويييييييييييلي يعني احنا السبب !!
    داليا : خير انت وهي من جد سخيفات السالفه من تحت راس ابوي البق بوس ..
    الهنوف بدت تربط الافكار وكأنها ولعت لمبة فوق راسها خخ : بس لقيتها وانا وبنت محمد !
    ريم بتريقة : غردي يابنت الشيوخ
    الهنوف تناظرها : شيخة وبنت شيوخ وغصب عليك ...
    داليا : هيه انت وهي مو وقتكم اصلنا وفصلنا واحد ترى للمعلومية جدنا مشترك بيننا كلنا
    ريم : بالله مشترك على بالي احلفي عشان اصدق
    الهنوف صرخت : خير انت وهي ....ماتبون تسمعون فكرتي !
    داليا : غردي
    الهنوف : نروح لود ونقولها تفكنا من شر اختها !
    ريم : واحنا وش دخلنا بندر تراه فقط
    الهنوف : لا ياشيخه بالله بس بندر تو ادري ..! على بالي كلنا معه ... وبعدين انا ضميري يأنبني لازم نسوي شي نفركش هالخطبة مدري العرس اللي مدري وشلون طلع !
    ريم : لا صعبه ود حامل وبعدين تعرفين علاقتها بصوفيا ميب ذاك الزود
    داليا : ياربي تعين يارب رحمتك ياكريم

    (()()( وما تزال الأفكار تتسلسل في ذهن البنات لمحاولة إحباط هذا الزوج )()())

    -
    -

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #62
      (17)

      >< أيها الطير لا تبخل علي بعطف جناحيك ><


      بندر صار يطلع برى البيت كثير حتى انها خمته مره وراح الشرقية 3 ايام
      وصل.................متى ؟؟
      يوم ملكته

      اليوم الابعاء الشبكة بعد شوي الساعه 8 مساء

      بندر جالس لوحده يتذكر ايام شبكته مع زينة .. ... سقى الله ذاك الايام

      )()( الغربة هي الإحساس بالوحدة في عمق الزحام )()(

      دخل عليه اخوه نايف : بندر يلا ابوي يبيك وش فيك تافل العافية ؟
      بندر معصب والشيطان راكب فوق راسه : العافية لو بلعتها غصت فيني و مانيب رايح زين واللي يصير يصير.......
      نايف : طلبتك... وبوس راسه : فكنا من المشاكل اخاف تخم ابوي الحين ويطلق امي الله يردها بالسلامة تعرف حلف الطلاق على لسانه دايم ...
      بندر : لا تحاول تبيها رح ملك عليها انت انا مابي اتزوج بالعربي مابي اتزوج ....
      سعود يشخص على الطاير << رزة ماشاءالله : يلا ياعريس جاهز .
      نايف : تعال شف هالخبل وش يقول رافض يتحرك بيفضحنا مع ابوي وعماني ...
      سعود بدهشه : ابك تسيف يالله بس
      نواف : يالا بندر فكنا تكفى اخاف يجي ابوك يحلف علي اخذها فكني تراهم مشغلني ليل نهار يدورن لي على مره ..؟
      بندر : خذها فكني منها ريحني مابي اتزوج أنا مابي............
      نايف بعقلانية : بندر انت تفكر في زينة صح ........

      ( جمود وسكوت تام )

      )()( أيتها المسافرة على كل الدروب من خلف الضباب انتظرتك طويلا فكان الفراق بالحزن مكلالا )()(

      نواف ( قلبه زادت نبضاته ويحس قلبه ينصت بقوه ) شخص عيونه على بندر بتوتر
      بندر( قلبه احترق وتفطر وده يروح لها يبكي بحضنها مشتاق لها ولدفاها )

      ---- بندر سكت والعبرة غصته ---

      نايف : اميرة قالت لي ان زينة تبارك لك على الزواج وميب ماخذه موقف ولا شيء ............
      بندر تضايق وغمض عيونه
      يحس الدنيا ضاقت كثير...اشتاق لأمه ولأخوه الكبير تركي كثير بهالموقف !!

      نايف ضم بندر : يلا تكفى ابوي حتى الشبكة شاريها لك ههههههه من قدك
      بندر تنرفز : ياهمي وشبكة وقرف مابي اشوفها فكوني ......
      نواف يطقه على كتفه : افا بس والله يسمعونك الشباب يزعلون الحين ..
      بندر : ماقلت فيهم شيء بس يارب وش اقول ...؟

      الساعة 8

      وبندر مازال مصر انه مايروح ....
      محمد اللي توه وصل : الحمدلله اجل مافتتي الملكة ...
      بندر : سكتوووه تكفون لاكوفنه بذا
      سعود : هلا والله وشلونك محمد ...؟؟
      محمد شاف الوضع وتحسر على اخووووه اللي انجبر..
      المهم بالقوة اقنعوا بندر انه يروح بس خاف من كلام الناس على بنت عمه خصوصا وانها لها سوابق يعني خاف على سمعة العائلة وراح ....
      هشام طبعا كان على علم بكل شيء ويعز عليه ان اخته يأخذها واحد مايبيها.... بس مابيده شيء الامر من السلطة العليا( الحكومه = الشياب)
      ... حجرف وسلمان كلهم متأثرين مره واهم يناظرون حال بندر
      ملك المملك وطلع......
      بندر السأم والضجر قد اتخذ له خطى واضحة على معالمة المكتظة بأهازيج الذكريات مع حبيبته السابقة ..
      غادر الجميع ولم يتبق سوى
      حجرف و بندر و هشام
      على طول دخلت ام صوفيا وسلمت على بندر
      بندر بعدما سلم يحس الهواء يكتمه مو بقادر يتنفس ....
      بندر : يلا حجرف تعال معي بروح للبيت بالاذن .....
      حجرف فهم قصده انه مايبي يشوف صوفيا... وطلع معه بندر حط الشبكة مايدري وين ...؟ ونزلها عشان تأخذها << مايدري وش محتواها اصلا ^_^
      ام صوفيا سميحه مسكت يد بندر وقالت له : عروستك تنتظرك ...!
      بندر يعدل شماغه بسرعه ( ياليل التبن ) : لا مايحتاج سلميني عليها بس....
      ام صوفيا تبتسم : أي دا الكلام لا طروري تشوفها
      " وسحبته ودخلته واهو يتحسب ويدعي علي صوفيا وامها... جلس في المجلس واهو يتخيل زينة بين عيونه وينك محتاج لك ابيك ابي ابكي بحضنك ........!! "

      <؛ كل مشاعر الوصف لا يمكن تفي بوصف حزن بندر وكسر خافقه في هذه اللحظة ...؛>

      صوفيا جلست جنبه ولا حس لانه يفكر ...<< ارتفع ضغطها
      صوفيا لابسه فستان ليموني على زيتي وجلست جنبه ومسكت يده : يؤبرني هالجمال << جريئة
      بندر انصعق – مو متعود على احد يلمسه غير زينة حتى زينة صارت لها فتره مايلمسها ولا تلمسه برد جسمه وخاف....(وش عندها قاطة الفيس والميانة اللي ذا اوله الله يعينك يا بندر )
      صوفيا بذوق : انتا تخاف .. انا زوجتك صوفيا << لا ياشيخه احلفي خخ
      بندر ناظرها وصد بسرعه يحس انها مو حلاله : هلا بنت عمي كيفك
      صوفيا تناظره ( واخيرا صار اللي في بالي واخذتك وضربت عصفورين بحجر واحد منها كسبتك يالجاذبية ومنها كسبت تحدي بنات عمي اللي راهنوا بيني وبين زينة المغرورة ) صوفيا : بشوفتك بخير
      بندر تنهد : دوم يابنت العم يالله انا استأذن ...
      طلع مباشرة حتى ماخذ رقمها ولا عطاها كلمتين حلوة من اللي تصير بمثل هالمواقف في الملكه ^_*
      عطاها الكيس حتى ما كلف عمره يناظر وش فيه ويلبسها الدبلة .............
      صوفيا تجمعت براكين قهرها منه لإنه ما عبرها ....بس اداركت وضعها بإبتسامة ( أنا وراك والزمن طويل إن ما خليتك تشهق بإسمي ما أكون صوفي )
      "
      "
      "

      (18)


      ><>< مع بقايا الأمس ؛؛
      مع بقايا الحزن ؛؛
      مع بقايا الألم ؛؛
      مع تحطم زروقي ؛؛
      مع موووت حبي
      مع أنين فؤادي
      لا أزال أحملك أيها الهم
      أيها الهاجس ><><


      بندر طلع والدنيا خانقته خنق لأول مره نزلت دموع بندر ماقدر يتحكم بحاله...!
      بكى بألم وهو يسوق....!

      ()( كم اشفقت لحاله إنه رغم قسوته يبكي .... نعم فبداخل كل قوي يسكن إنسان ضعيف ذو مشاعر و أحاسيس )()

      " بعدها عذاب بالنسبة لي جحيم........ حياتي بدونها ولا شيء ...
      ليش ما انساها زينة ذلتني وذلت امي وخواتي وش ابي فيها خلاص لازم انساها لازم لازم ....!

      وش دعوة يا بندر أنت القوي اللي ما يهزك شيء هزتك زينة و بكتك بقوه
      انساها ..خلاص كل شيء انتهى بينك وبينها " ...وكان مشغل :

      افارق هم واعانق هم ولا ادري وين مشواري ....احس الغربة من بعدك وانا بين الامل واليأس ...
      و أعيش الجرح من صدك احب وخاطري حساس .. انا اترجاك يا روحي ابي منك ثواني قصار
      تردين النظر لحظة ... و شوفي بحالتي وش صار ...؟
      -
      -
      كان يسوق سيارته ويشكي همه لله سبحانه ...
      " الله يعين على دنيتي كل مافيها يضيق الخلق "
      -
      -
      حالته عصبية وبقوه سحب له نفس زقارة زقارتين ثلاث ...الوضع لا يطاق ....!!
      -
      -
      بندر راح بيت عمته هيا اهي الوحيدة اللي يقدر يقنعها تقنع ابوه انو يطلق صوفيا قبل يتزوجها
      " العمه هيا طيبة ومسالمه وتحب الخير ،،"
      حاولت تساعد بندر بس خلاص الامر طلع من يدها
      وعدت بندر انها تتصرف ........
      طلع بندر واهو متضايق يفكر في حبيبة القلب وش راح تسوي اذا عرفت اني ملكت بهالسرعه اكيد بتتحطم زود على التحطيم اللي حطمتها فيه ..<< يلعن كرامته اللي ضيعت قلبه +_+
      .زينة حسي فيني لا تظلميني الزمن وقف ضدي وضدك .....
      "
      "

      (19)

      [<؛< شعرت بمرارة الغربة و لكن دائما ما تكون النهاية
      الرررحيل و وداع من نحب ....فلا عجب
      فأنا أول طفلة ترفض المصابيح الملونة من أجل ضوء القمر ... >؛>

      زينة اللي كانت منهارة نفسيا ولا قدرت حتى تضبط نفسها اغمى عليها اول ماسمعت الخبر وانصدمت مره بهالسرعه يابندر.....؟؟؟
      تذكرت عيونه الحلوة الناعسه ....!
      معقول ذاك العيون تكون غدارة وبياعة كلام

      " حطمتنني ياويلك من الله اخذتني من اهلي مكرمة مدلله وجبتني هنا ذليتني وهدمت حياتي "
      زينة ماقدرت تقاوم وزادت نفسيتها سوء...
      إبتهال وتغريد كانوا عندها بس عجزوا يضبطون الوضع كل شوي تنهار زينة اكثر
      تغريد : اذكري الله تعوذي من الشيطان مو زين لصحتك.....
      زينة تبكي بصوت عالي واهي ترجف بشكل عشوائي من حزنها
      إبتهال : صوفيا عاد خلصوا البنات
      إبتهال : ام حظيظ ذي قايلتلكم ولا تنسين ياقلبو ان امها مغربية <<يبي لها تصفيق وقته تقولين ذالحكي
      زينة تبكي بهستريا : ابي ورقتي لازم يطلقني رسمي كرهته ماطيقه ابي اروح لابوي خلاص ....
      إبتهال واهي تبكي : لا تخافين خالد اخوي وصى سعود اخوي يشوف لك الموضوع..
      -
      -
      انهارت زينة وبين عليها تردي مشاعرها لانها صارت تهذي في الكلام........... وصارت حياتها على الحبوب النفسية ما تنام إلا بعد ما تاكل حبة او حبتين
      تاكدوا البنات إنها نامت غطوها بحرص و طلعوا بصمت والحزن العارم قد اكتسى حلل الأماكن كلها

      الساعة 4 الفجر

      صحت زينة وجهها معرق حيل ....والتفت مالقت احد بكت لها ربع ساعه وقامت جلست ماتعرف ليش اهي تشوف صورته في مشاعرها
      في ذكرياتها...؟
      رغم اللي سوى إلا انها لسى تفكر فيه اغمى عليها يوم درت بملكته على صوفيا......
      بندر طعنتني طعنه زود على كل التجريحات والطراقات اللي اكلتها منك ....

      < رعشة من الخوف ..إنتهت بإرتفاع درجة حرارة الحنين ... والهذيان بأسمك ..حينها ادركت فقط بأن رواسبك لا تزال متقعرة في تربة مشاعري البلهاء >
      انفتح شعره ا

      وكان في شوي هوا في الغرفة تخيلوا شعر زينة يطير بشويش
      واهي جالسة تفكر والغرفة ظلمة .. جو حزين مره ..
      راحت تجر خطواتها للدولاب وها هي ساقيها تشق الخطى بخطوات مرتجفة مبعثرة وسط الشجن ...
      فتحت الدولاب و عيونها طاحت على البوكس البني الفخم من " لوي فويتون"
      مسكته بيدين ترتجف و دموعها تنهمر ..
      .ضمت البوكس على صدرها ..
      فتحته و شافت صورته في البوكس وهو يبتسم على ساحل قولد بلازا صورته عذاب تجنن رققت قلبها وبكت بحسره و ذبت الصندوق واللي فيه
      دموعها كانت سيدة الموقف ولسان حالها يقول :

      اعذريني يالهدايا لو هملتك بالزوايا ....ماني متحمل اشوفك واللي جابك مو معايا
      اللي جابك وينه عني ياترى زعلان مني ..مادرى اني في غيابه كم شكيته للمرايا


      رمت جسمها بقوه على السرير وهي تتذكر الحقيقة ان بندر خداع واكبر ناكر وقاسي وإنها ضحية ذاك الكاسر العاشق ...

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #63
        الساعه 6 الصبح


        بندر تضايق مره واهو يسوق مسكه صداع قوي مره اضطر يوقف سيارته ،،
        ومن شدة الالم راسه طاح على الدرقسون وضغط على البوري اللي ضرب بشكل مستمر ...
        الناس في الشارع استغربوا من هالشيء والشرطة بسرعه ركضوا عنده وشافوا من شكلة انو تعبان
        كان جو الرياض غبار مره .. غبرة وكتمة .....
        والناس محوطين الموقع بكثرة ....
        والاسعاف تأخر والشرطة مستغربين ويحاولون يعرفون صاحب السيارة عشان يتصلون باهله .....
        وصل الاسعاف وسط فوضى تجمهر الناس المتطفلة وحملوا بندر بسرعه على سيارة الاسعاف ..

        -
        -

        زينة كانت جالسه تفكر فجاءه شعرت بشيء في قلبها ينقبض وخافت كثير
        -
        -
        الضابط : ماقدرتوا تعرفون أي شيء عن الرجال ..؟
        الجندي : ابد طال عمرك اللهم جواله وكان مقفل مانعرف كيف نفتحه ....
        الضابط سلطان اللي وصل متأخر وكان صديق عزيز على قلب بندر : انا اعرفه هذا الملازم اول بندر بن فهد ال...
        الضابط : طيب ولا عليك امر اعطي احد رقمهم يدق عليهم ويخبرهم
        سلطان : السلام عليكم .......
        نايف : وعليكم السلام .....
        سلطان : كيفك نايف عساك بخير ؟؟
        نايف : هلا والله بسلطان حياك الله هلا والله بالغالي القاطع
        سلطان : الله يحييك كيف الوالد و الاهل ..
        نايف : الله يسلمك بخير عساك بخير ياخوي وينك مالك شوفات ولا شيء
        سلطان : الله يسلمك ابد تعرف الشغل والارتبطات الله يعين بس .... والله مادري وش اقولك
        نايف : عسى ماشر ياخوك
        سلطان : خير خير إن شاءالله بس بندر مدري وش صار له و نقلوه المستشفى
        نايف متروع : وين ومتى وكيفه الحين ............
        سلطان : ان شالله انه بخير
        نايف : طيب مشكور اخوي انا جاي ان شالله .....
        -
        -
        نايف مايعرف وش يسوي دق على سعود عشان يوديه رجوله مو قادرة تسوق وتوصله للمستشفى..
        سعود و نايف يمشون بسرعه حتى وصولوا ا المستشفى ،،
        نايف نزل قبل يوقف سعود بالسيارة وراح يركض بسرعه للطوارئ اللي طمنوه على بندر ،،
        نايف : ابي اشوفه وينه فيه لازم اشوفه ..؟
        سلطان سلم عليهم ورحبوا فيه
        سعود : وينك يارجال ما تمر ولا شيء ولا كانك بالدنيا الله يذكرك بالخير
        سلطان يبتسم : الدنيا ياخوك الله يكفينا شرها بس
        ( للمعلومية سلطان يصير ولد زوجة سعود ابو بدر ليلى اللي طلقها و راحت القصيم بعد ما توفت بنتها وهي تولدها يعني لو هي عايشه للحين كان تصير اخت بدر و زينة عشان كذى الشباب يعرفون سلطان)
        نايف لمح الدكتور : هاه يادكتور طمنا ؟
        الدكتور : هو يابني بخير بس صابته نوبة صداع عنيفه اكيد عنده ظروف نفسية متأزمة لكذا كان متعب باله في التفكير اوي << تشخيص مشي حالك و الله أعلم
        نايف دخل على بندر اللي كان نايم
        نايف وسعود و سلطان دخلوا ومسحوا عليه وقروا عليه قران
        الساعه 12 الظهر
        فتح بندر عيونه : بسم الله انا وين ؟
        سعود : وين يعني وش تشوف خخخخ في المستشفى
        بندر بتضجر : وش جابني هنا طلعوني مابي اجلس بطلع ..
        نايف : اجلس بس هذا انت ارهقت حالك لين صار ماصار....
        سلطان : سلامتك ياخي كم مره قلت لك لا تزودها بالشغل بس مالك إلا رايك
        بندر بألم من الصداع : هلا بسلطان اخو دنيا والله بكل مصيبة لازم تكون جنبي هههه
        بس وش اللي صار..؟
        سعود : مدري بس يقولون حادث
        بندر بدا يسترجع الذكرى من اللي صار وقال : لا مو حادث جاني الصداع القوي وتأزمت حالتي حتى طاح راسي على الدرقسون واكيد صقع البوري بقوة .......
        نايف : الحمدلله اللي اخترعوا بواري بجد تو ماطلعت قيمتهم هههههه دايم تكون للمعصبين
        سعود : الحمدلله عدت على خير بس عاد ترى الدكتور متوعد فيك
        بندر يبتسم بإرهاق : ليش ..؟
        نايف : يقول انك ترهق عقلك بالتفكير
        بندر تذكر همه وتنهد : الله يعين ..
        سعود : وش دعوه ابو فهد انت رجال مايهزك شيء عادي ابوي وعماني تعرف طبعهم صعب توقف في وجههم متزوج متزوج لا تحاول تسوي اكشن احذرك هههه ....
        سلطان قالط معهم : ماشاءالله بتعرس مره ثانيه ههههه احمد ربك غيرك مو لاقي وحده وانت معك ثنتين
        بندر تذكرها و سكت وقال : المهم طلعوني من هنا وإلا والله لاخذ ليموزين واطلع
        نايف :ابك تسيف خخخخخخخ
        سلطان (يمون معهم بقوه) : خبل ويسويها عادي ولا شيء
        سعود : ههههههه لا بنأخذك بس ارتاح شوي
        سلطان جلس معهم شوي واستاذن ....

        "
        "
        ()( ماذا أفعل بقلبي الذي لا يزال اسيرا لزنزانة القلق )()

        زينة قلبها انقبض وسوست على حال ابوها او بدر او يمكن امها مضاوي ..
        مباشرة انرسمت صورته في بالها " الله يستر لا يكون فيه شيء " << - - - للحين تحبه
        بس تطمنت مع وصول امها مضاوي السعودية ..
        راحت زينة ونقلت اغراضها في بيت ابوها عند امها
        -
        -
        -
        زينة قلقه وبقوة من رؤية أمها بعد فشلها في حياتها و تأزم حالتها النفسية و العاطفية و الإجتماعية إذا أن البعض من ذوي العقول المتناهية الصغر قد يعتبر المطلقة عالة ...!!
        -
        -
        زينة تسابق شوقها و لهفتها لأمها ( بالكاد هي الحضن التواق الذي سيستقبلني بحنانه وإن كنت ام أعتاد هذا الحنان ...)
        مضاوي جالسه ولا فكرت تسلم على بنتها او حتى تضمها او تسألها على الاقل كيفك ..
        عطتها نظرة احتقرتها جدا .......!!!!!!!
        زينة تحطمت من حركة امها و رجعت وراء بشكل منكسر بائس
        تداركت وقالت بحماس : يمه كيفك .. وشلونك وحشتيني ؟
        مضاوي تطالع فيها من فوق لتحت وكأنها مو عاجبتها لتأزم وضعها : بخير
        زينة بحزن تبتسم : ماولهت علي أنا اشتقت كثير مره ........
        مضاوي وهي تقرأ ورقة بيدها : يعني شوي تقدرين تقولين
        زينة انكسرت الرؤية بعينها : ليش طيب انا تعذبت عشانك ؟ وينك يمه وينك كل هالسنين ؟
        مضاوي تبتسم بسخرية : لانك ضعيفة وقدروا يكسرونك بسهولة
        وقفت وقربت
        وقالت : تدرين ليش ماهتميت لك لانك جبانة لاننهم حطموك وذي ورقة طلاقك جابها بندر تو بروزيها و حطيها بغرفتك ..
        زينة تبكي اكثر يوم سمعت اسمه كرهته كثير : كله منك يمه اول كانوا يموتون فيني بس يوم نفذت كلامك واوامرك كرهوني كله منك

        ؛؛ طراخ ؛؛

        على خدها بقوه طيحها بالارض ..

        مضاوي بقسوة : استحي على وجهك الظاهر انك ماتربيت للحين انت وحده فاشلة مريضة نفسيا ما الومك طالعه على....

        ( استدركت شيء مهم وسكتت)

        زينة في براءه دموعها تنهمر : بعد حتى انت يمه تقولين ماتربيت حرام عليك ارحميني عاد انا تربيتك

        مضاوي مازالت تشدها بقوة مع شعرها بلا رحمه : أي رحمة وانت جايتني منكسرة وحاطه راسي بالارض ، حتى زوجك ماصبر عليك رماك زي الكلاب وتزوج بسرعه ...


        < اه يالحزن ...... اه يالحظ ...... أه يالجروح الدامية ...>

        زينة بكت وانهارت وسحبت نفسها لين طلعت غرفتها فوق و جروحها تدمي بحسرة
        وامها ذرت ملح على الجروح القديمة والجديدة و ألتهبت كل ذكرياتها الدامية ونزفت من جديد !!

        زينة جلست اسبوع في حالة يرثى لها حتى زيارات بتو وتغريد قلت لها لانهم يخافون من ام زينة
        "
        "

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #64
          (20)

          اليوم زواج تغريد وعبدالله

          زينة رفضت تحضر لان نفسيتها زفت واعتذرت من تغريد ،
          مضاوي طبعا مشغولة في ندوات اجتماعيه ...
          وزينة تأزمت حالتها بقوة صارت انسانه هشه حساسه أي كلمة او أي نظرة تجرحها وتخليها تبكي ....

          ( العمة هيا اللي تحب كل الناس اصرت على زينة انها تجي تجلس عندها لان اهي بعد ما راح تحضر حفل الزواج لانها تعبانه مره ، زينة رفضت وتحججت بس بالاخير اقنعتها العمه هيا وكانت ذي خطة من العمة هيا عشان تجبر زينة تحضر )

          زينة دخلت عند عمتها هيا اللي طارت فيها ورحبت فيها وراحت زينة تبكي في حضنها بدون ماتتكلم او تشكي احد ....
          العمه ضمتها وصبرتها وذكرتها باحاديث الرسول صلى الله عليه وسلم ..........
          زينة تاثرت مره
          هيا : تدرين يابنتي انك تذكريني في ابوك بكل شيء ؟
          زينة تذكرت ابوها ونزلت دمعتها : احب ابوي كثير كثير انا اشتقت له وانا افتخر اني اشبهه له
          هيا : من ناحية الشكل والله العظيم يا بنتي انك قطعة من وحده الله يذكرها بالخير قد تزوجها ابوك
          زينة انشدت للموضع : بالله وشلون هههه يمكن ماما توحمت عليها
          هيا تتحسس وجهها : يمكن هههههه بس نفسها بالضبط
          زينة : تزوجها على ماما
          هيا : ايه بس ما طولت طلقها وكان معها قبل تتزوج ابوك ولد وبنت اظن
          زينة : غريب بابا ماقد سولف لي عنها
          هيا تنهدت : ابوك كره السعودية كلها من عقبها خلاص قرر يهاجر برى ماتحمل ولا استوعب قرار الفراق اللي صار بينهم عشان كذى مايطيق يجلس هنا كان يحب زوجته ليلى كثير فوق الوصف
          زينة بدهشه : يعني يحبها صح !
          هيا : يموت فيها بس الله ما كتب لهم يجتمعون وهذا نصيبهم يا بنتي ترى كل شخص ياخذ نصيبه
          زينة بتفكير : ليش طيب تفرقوا ..؟
          هيا : يابنتي هي بنت حلال على نياتها مو ذاك النفسية يعني و طلبت الطلاق وابوك طلقها يوم تأكد انه راحة بالنسبة لها خصوصا بعد ما ماتت البنت اللي ولدتها سبحان الله انا شخصيا تفاجأت فيها يوم ماتت بنتها تخيلي انخرست خير شر تاثرت حيل
          زينة متاثرة : وينها فيه الحين
          هيا : مدري والله اذكرها قبل بالقصيم بس مثل ما سمعت من العيال ان ولدها يشتغل هنا
          زينة تفكر: دنيا والله دنيا بس ليش اصرت على الطلاق ...؟ وش فيه غير الهم وكسر القلوب ( تذكرت بندر)
          هيا : ابوك يموت فيها وهي كانت تحبه بعد بس من اول ما توفت بنتها وهي خلاص انخرست ماعادت تحكي و نفسيتها تدمرت و كرهت الرياض كلها تقولين فيها سبب او عين مدري والله أعلم
          زينة شهقت : يالله يعني كان لي اخت خسارة تمنيت عندي خوات ههه
          هيا : ماتت من اول ماولدتها امها
          زينة : خيره لها والحمدلله على كل حال
          هيا : أي اكيد خيرة لانها اول ماحملت امها فيها الدكتورة قالت لها ترى فيه ضرر على البنت يعني لو هي عايشه كان تلاقينها مجنونة او عندها قصور في بعض الاعضاء التنفسية او العضوية
          زينة : الحمدلله على كل حال بس امي ماتحكي لي ولا حرف عن سالفة ان بابا كان يحب زوجته الثانية اصلا حتى اسمها توي اعرفها
          هيا : امك الله يهديها ما تعرفين منها لا حق لا باطل
          زينة تاكأت راسها على صدر العمه هيا
          حتى ان زينة اخيرا اقتنعت بمصيرها

          صوت جرس الباب
          -
          -
          -
          زينة : عمه هيا واضح ان فيه احد بيزوك ؟؟
          العمه بعفوية : ابد محد فاضي كل العالم رايحين الفرح مين بيجي يعني ..؟
          زينة بخوف : مادري بس عمه تكفين مابي اشوف احد مالي خلق يشوفوني وانا بذالحاله تكفين
          العمه : لا تخافين .....

          راحت العمة هيا وحصلت بندر عند الباب ..............


          <؛ اهاتنا كالمطرقة تدق برأس الوجع لتخبره أننا أناس نحس ؛>

          " ارتبكت هيا وارتجفت شوي وقالت : حياك الله تفضل
          راحت ودخلت زينة فوق وقالت لها : لا تنزلين فاهمه ....
          زينة انهارت لانها عرفت انه بندر
          خصوصا بعد ماعرفت انه كان تعبان تمنت تروح له ترمي نفسها بحضنه تتحمد له بالسلامه
          وتصيح على يدينه مشتاقه له يكفكف دموعها ،
          ياساتر خلاص الحين ماعاد في رباط بيننا تطلقنا خلاص يابندر... << ياصعب الموقف يحبون بعض ولا يقدرون يعبرون عن حبهم ! "
          العمه هيا : وشلونك يبه بندر عساك بخير .
          بندر بضيق : بخير...... نزل فنجال القهوة و تنهد : قدرت تسوين شيء بموضوعي
          العمه : لا والله عجزت اخواني مصرين الله يهديم....
          بندر ابتسم لسخرية الموقف : كعادتهم .........( ابتسم) هاه يا قمر مانتب رايحه للزواج ؟
          العمه : ودي اروح بس مالقيت من يوصلني
          . بندر : افا بسس انا اوصلك يالله
          العمه : لا توكل على الله انت ادبر عمري
          بندر : افا بس يلا انا اوديك الساعه 11 ونص وش تنتظرين خلاص كلها 3 او 4 ساعات وينتهي الحفل..
          العمه : لا يبه روح توكل وانا اجي بإذن الله
          بندر : لا باخذك معي اوصلك يلا البسي وإلا بتصيرين زي هالبنات بعد تعلينا عشان تلبسين ههههه
          العمه : وانا اش فيني هاه احسن من البنات هههه
          بندر وهو واقف : يلا عمه انتظرك انا هاه
          العمه : لا خلاص مانيب رايحه ...
          بندر : افا بس عمه وش فيك فيك شيء ؟
          العمه عجزت تصرفه : يابندر انا معي وحده بتروح ويمكن عليها إحراج تودينا انت
          بندر بخفة دم : الله اكبر مانيب ميت على صاحبتك هههههههه قولي لها انها بمقام امي الله يرجعها بالسلامة
          العمه تتفحص ملامحه الحزينة : متأكد ......
          بندر مستغرب من نظرة عمته : أي متأكد ونص ههههه ............
          العمه بشجاعه : حتى لو قلت لك انها زينة
          بندر ضعف مره ،
          ومشاعره صارت رقيقة ،
          عيونه احترت وقلبه تزايدت نبضاته بقوه سكت شوي وناظر تحت ...
          بندر : زينة هنا
          العمه : أي ....وتدري ودي اقول لابوها تعيش عندي هنا لانها عند امها مسوده حياتها البنت جاتني اليوم منهارة تبكي بقوة تخيل امها ,والا بلاش .....
          " بندر تأثر مره وكره الدنيا لان حبيبته تعيسه في كل حياتها "
          بندر : الله يعين و يصبرنا بس طيب عشان ماتتضايق من وجودي انا اخليكم وياعمة ديري بالك عليها
          ( بنظرات عاشق مستهام )
          العمه حزينة لحالهم : ابشر إن شاءالله
          زينة كانت تبكي بينها وبين نفسها لانها شافت بندر و اهو طالع برى البيت

          /// كيف بتززوج بهالسرعه ///

          اعتذر لي ...!!

          باي كلمة ...!! وأنا اسامح ....!!

          وإلا تدري انا عنك بعتذر .. شوقي لك ماهوب طبيعي

          شوق فاضح شوق ماحسه بهالدنيا بشر ....!!

          في غيابك ماتغير أي شيء بس حسيت اني فاقد كل شيء

          صحيح هالدنيا غريبة عجيبة اللي تحبه ما يحبك يجافيك ...

          لو كل منا في يدينه نصيبه والله ما اشوفك بعيني و اخليك ...

          اعتذر لي ....؟

          قبل اشوفك كلي احزان وملام ...يوم شفتك ارتبك حتى الكلام

          خذ قلبي يوم و عطني يوم قلبك

          شوف وش سوى الزمن فيني و حطم ...

          السوالف طعهما وياك غير ...... انا ليا شفتك أحس اني بخير

          حتى نفسي تغار منك وانت جنبي ......كل هذا حب ياربي ياربي

          نزلت دمعه ساخنه ألهبت خدودها بقوة و هي تشوف بندر اللي تركها ولا سأل عنها و بسرعه ارتبط بغيرها.. تسترجع ذكرياتها معه < .... يا هي قوية لا تخلى وابتعد عنك اللي تحبه وتغليه لا باعك برخيص إحساس مشين حقا من وجهة نظري << عن الفلسفة خخ
          -
          -
          -
          بندر طول الطريق قلبه متفطر ومتعذب على زينة ....
          اخ طلقتك ابيك ترتاحين مني وطلعت من شقا بندر وطحت بنار امك ....
          انا مستعد اضحي بكل شيء بس تكونين سعيدة ضحيت بسعادتي اللي معاك عشان اريحك مني وكل همي انك تكون سعيدة بحياتك يالغالية .... سامحيني يا زينة ( لك حبيب يموت فيك ..حس به الله يهديك ..ومنشغل باله عليك وانت مافكرت فيه .......كنك الماي لظماه .. وفرحته ولمسة شفاه ..وانت حلمه بالحياة وانت كل اللي يبيه ....)


          الظاهر اني بموت ناقص عمر من همومي اللي ذبحتني .....حبي زينة وبس لو كانت ماتبيني ومرخصتني هي عندي الدنيا والحب كله ليش تركتها مجنون وبقوة .........؟ طق يده على الدرقسون بقوة !
          هذا لسان حال بندر ....
          "
          "

          (18 ) << - - اللي عاطفته جياشه لا يكمل القراءة +_+ يبكي وبقوة


          اليوم زواج بندر على صوفيا


          كانت زينة عند عمتها هيا عشان ماتجلس لوحدها وتبكي متأثرة مره ومتضايقة واهي تفكر في الانسان اللي حبته الانسان اللي ظلمها وقسى عليها اللي الحين تتمنى ترتمي بحضنه هو ملاذها الوحيد بس تنكر لها و تزوج بسرعه كسر قلبها ( لا احد يسأل عن أمها لإنها في محاضراتها وندواتها التي تهدف من ورائها للرقي الظاهري فقط دون الإهتمام بالمضمون )


          هذاك اللي تبي له الخير عشق غيرك وصار للغير
          يا قلبي ابتعد و ارحل ياقلبي عنه لا تسأل .........
          كفاك تعيش وهو بعيد حبيبك لا خبر لا خير
          قدر يصبر عن عيونك و يزيد اكثر من ضنونك....
          تحسب انه يبي عونك وهو تغير كثير كثير
          تناسى حبه و طاريه وبلاش اكثر تفكر فيه ..
          وش اللي تقدر تسويه ما دامه مهتني بالغير


          كانت زينة جالسة في حديقة بيت عمتها تفضفض عن نفسها شوي ....

          الساعه 7 المغرب ..


          الاهل بيروحون الفرح مع ان تغريد وبتو بيجون عندها بس زينة رفضت وحلفت عليهم يروحون
          جلست في حديقة بيت عمتها هيا ترثي حالها وتبكي و غرقت في عالمها الوحيد ...
          مستغربة من حظها ومن واقعها
          تفكر بكل حياتها ماسكة خط طويل


          شوف الزمن في حالتي وقف عقارب ساعته ...

          شوف الشقا في دنيتي حصل مونه وغايته

          ينسج على حلمي بيوت تشبه بيوت العنكبوت .....
          -

          -
          -
          -

          فجاءة حست بيد تربت على كتفها برقة ....
          -
          -
          -
          ( تزايدت نبضاتها و ماعادت قادرة تتحرك او تلتفت )
          -
          -
          -
          -
          قلبها تجمد .. ( حلم او علم بتصرخ بتحكي انعقد لسانها وهي تحس بأطراف اصابع على كتفها )
          دمها تحس انه صار حار يطبخ ...
          -
          -
          -
          عرفت ريحة العطر ...
          توترت بقوة غمضت عيونها بألم فظيع
          حتى شكل الجو كان مو غريب عليها
          حزين...............
          .بائس ....
          جريح...........!!

          قبل تلتفت وتناظر مين ...
          دمعت عيونها بقوه..!
          وقلبها تألم .........

          -
          -
          -
          يا هم خذ همك و روح ...ياصبر صبرني عليه
          يكفي متاهات و جروح .....لا جيت انهيها ابتدي..
          والمشكلة قلبي معاه ..كل يوم يتجدد غلاه....
          شوف الزمن في حالتي وقف عقارب ساعته ...
          شوف الشقا في دنيتي حصل مونه وغايته
          ينسج على حلمي بيوت تشبه بيوت العنكبوت .....

          تتوقعون مين يكون هالشخص .....؟؟؟

          تتوقعون يتم زواج بندر على صوفيا !!

          البطل المذهل حجرف وش بيسوي ....

          انتظر الملاحظات و التوقعات

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #65
            الجزء الخامس

            عرفت ريحة العطر ...
            توترت بقوة غمضت عيونها بألم فظيع
            حتى شكل الجو كان مو غريب عليها
            حزين...............
            .بائس ....
            جريح...........!!

            قبل تلتفت وتناظر مين ...
            دمعت عيونها بقوه..!
            وقلبها تألم .........


            هم خذ همك و روح ...ياصبر صبرني عليه
            يكفي متاهات و جروح .....لا جيت انهيها ابتدي..
            والمشكلة قلبي معاه ..كل يوم يتجدد غلاه....
            شوف الزمن في حالتي وقف عقارب ساعته ...
            شوف الشقا في دنيتي حصل مونه وغايته
            ينسج على حلمي بيوت تشبه بيوت العنكبوت .....
            -
            -
            -
            -
            -
            ؟؟؟؟
            -
            -
            في مساحات اخرررى ....


            مدخل :


            <><< بين كفي حصاد السنين... و في عيني ألق النصر.. و زهو الصبايا .. وفي القلب الكبير >><><



            " ...في وسط زحام الأحلام و الامال تصطدم أحلامي في أرض الواقع

            على أمل لقياها فتشرق الشمس و تغرررب و أنا ارتقب النور !!

            و أحكي هموما لصوت الأمل بداخلي ..

            لأرحل عبر الزمن !!

            حتى ترتسم معالم وجهها الطفولي على صفحة السماء

            تشير بيدها الصغيرة ..بإبتسامة خاينة غائرة لتقول

            لي وداعا ...."


            حجرف في جلسة مع مشاعره ، هيئته توحي بمقدار الألم الذي يحتويه

            كان لابس بيجامه سوداء وشعره طايح بإهمال و منسدح على تلك الأريكة الأثيرة بعد أن اغلق للتو اللاب توب

            تذكر تلك المشاعر الصادقة التي وهبها يوما لها ...

            ابتسم إبتسامته التي زادت من جاذبيته وهو يتذكر ضحكها..كلماتها

            بربك حجرف ؛)()

            ()(؛ بربك حوحو ؛ )() << - - حجرف ابتسم بألم : اشتقت لها فديتها ذي كلمتها لي سنين عنها ياهي وحشتني

            حجرف : ياليل التبن أنا كم مرة قلت لك لا تقولين حوحو احس اني لابس فنيلة اصفر بأسود وابيع بمنفوحة او اغسل سيارات

            .............: ههههههههه ياحبني لك ياقلبي وش دعوه ترى الإتحاديين هوهو ما يقولون حوحو

            حجرف : هههههه انقذت عمرك وإلا كان

            شهقت ......: كان ايش ...؟؟

            حجرف : بسم الله عليك ولا شيء بس اقفل جوالي يومين اخليك تعرفين قدري صح

            ...........بكت : واهون عليك ....


            ()( ومن بين الحد الفاصل بين الذكرى المكلومة و الواقع الغير مبالي )()

            حجرف ضغط الورقة اللي بيده بقوة : كذابة و نصابة ملعون ابو الوفاء اللي اخذتيه يال...

            غمض عيونه بحسره و دخل يدينه بشعره بحركة تنم عن ثنايا الحزن التي تفتك بمعالمه الجميلة

            تنهد و سحب نفس عميق ومن غير شعور ...ألتفت حصل mb3

            سحبه بحركة هادئة تعكس حالته الشاعرية التي لها أكثر من 3 سنين تزوره كل ليل خصوصا إذا كان لوحده

            ضغط بأصبعه تاركا للجهاز حرية الإختيار دون ان يبذل ادنى مجهود للتعبير عن حالة مزاجه الشاعري ..

            وهاهو الجهاز الجماد يوفق في التعبير عن حالة ذاك العاشق المجروح بسياط الغدر


            قهر

            قهر ما كنت انا ادري تعيش في قلبي كذابه
            قهر توي عرفت انك على الحبلين لعابه
            كذب كانت سواليفك كل كلمه على كيفك
            وانا الي احسبك روحي و القلب اقرب احبابه

            وفيت لقلبك بعمري بك ضحيت بأيامي
            لقيتك للاسف كذبه اعيش بها مع احلامي
            نعم صدقت كلماتك ولا ادري بنياتك
            هذا اليوم انا كلي ن،،،دم من راسي لأقدامي

            خلاص الحين ابي ارحل و انا فيني الم غدرك
            اباخذ قلبي من قلبك و اخلي قلبك بصدرك
            بداوي روحي بروحي و بكتم فيني جروحي
            بعيش دنيا من دونك وعيشي بالقهر عمرك

            ******

            سلمان للتو يصل من البر ( سلمان راعي صيد و قنص وشاعر محترف جدا حتى إنه تقدم لإحدى المسابقات في
            الدول المجاورة ولكن حال دون ذاك عدة أمور جعلته يصرف النظر و يكتفي بعشقه للبر و القنص..ملامحه اسمر طويل << -- كل هالعائلة عمالقة ماشاءالله ^_^ عيونه واسعة مرة وهدبها طويل....

            سلمان أثناء ماهو بالسيارة قبل ينزل ألقى نظرة و تفقد سيارات اخوانه ...

            سلمان : ياليل التطنيش حجرف وش عنده مابعد راح العرس بيفضحنا ذا مادري متى بيركد ويصير رجال ؟

            قطع تذمر سلمان رنين جواله ( نغمة نوكيا )

            سلمان بحفاوة : هلا نواف

            نواف : هلا بك ياخي مدري ليش كنت فاقد الأمل اني بحصل إرسال عندك هههه!

            سلمان : لا ابشرك اني بالديرة وصلت

            نواف : وصلت الرياض

            سلمان : لا بالصمان او ام سدرة ش رايك يعني الليلة زواج اختي و وولد عمي بندر شيء طبيعي بجي لو اني قانص بالسودان

            نواف ( يحس مشاعره متناقضة الليلة مره يفرح لإن بندر قطع اماله بزينة و مرة يحزن إذا تذكر شكل زينة هالليلة )

            سلمان : ياليل المفهين ياخي منيب فاضي لك ترى توني واصل ولا بعد سويت شيء

            نواف : ههههههههه ابشر طال عمرك بس صح بسألك عن حجرف وينه فيه وجوالاته مغقله

            سلمان يناظر سيارته : والله اشوف سيارته هنا بس عاد مدري يمكن انه قاطها ميانة ورايح مع هشام او وليد

            نواف : اخوك ذا موب طبيعي خير شر منلحس مخه ههههه

            سلمان : ايه منتهي مولي الرجال المهم يالله

            نواف :يالله في امان الله
            -
            -
            نزل سلمان يسحب خطاه و هو يدندن بصوته العذب ...( أيوه قلبي عليك التاع )

            فتح الباب ..

            الهدوء يطبع معالمه على ارجاء المنزل التي اكتظت بالبرودة في قمة الصيف وذلك بفعل التكييف اللي دوامه 24 ساعة بالصيف ^_^

            سلمان اتجه صوب جناحه هو و حجرف ...

            لفت إنتباهه الضوء الصادر من غرفة حجرف

            سلمان فتح الباب : حجرف بسم الله

            حجرف رفع راسه و رفع السماعات وابتسم : وش فيك شايف جني ههه وش حلاتي اجنن بسم الله علي

            ( اخذوا بعض بالأحضان لإن سلمان من فترة مخيم بالبر )

            سلمان : ابوك يالولد وش فيك موجس شيء !

            حجرف عدل جلسته : ابد بس نبي نصير شعار مثلك وشرواك

            قاطعه سلمان بخبث : رجعنا نبكي على الأطلال القديمه يعني

            حجرف يبتسم : أي اطلال واي تبن تعال بس قولي علومك !

            سلمان : ياخوي ترى مايسوى عليك لو كل من حب بيسوي سواتك عز الله اللي دجت الإنسانية

            حجرف يناظره : تقولي إنسانية اجل خخخخ وبعدين ياولد الناس لا راحت البر تشين وأنت صاير شيء

            سلمان يناظر نفسه : أي شيء الله يخليك هههههه احس اني مشهب ملهب

            حجرف : غريبة توقعتك تسحب على زواج بندر !

            سلمان : لو هو بندر سحبت عليه بس ترى البرنسيسة صوفيا محسوبة اختنا او لا !

            حجرف نزل راسه : ياشيخ اسكت وربي كل ماتذكر كيف زوجوا بندر بالغصب مدري وش يجيني

            سلمان : الغبينة وين ..؟ إنها اختنا يعني مانقدر نفزع لبندر و ندشر بأختنا

            حجرف : ياشيخ اختنا او ميب اختنا هالحركة ماودك فيها لأي بنت بس الغبينة على قولتك إن أختك المصون هي اللي صممت على بندر

            سلمان : يالله الحين وش نقول غير ربي يوفقهم

            حجرف : امين وعقبال عندك

            سلمان : ههههههههه انا موصي ود بس مدري البنت من حملت وجهها مكتوب عليه لا احد يحكي معي

            حجرف : هههههه ياحبني لك يعني

            سلمان قاطعه : زانت علومك بس يالله انا بقوم اتسنع واعتقد يبي لي 3 او 4 ساعات وانت انجز

            حجرف : منيب رايح

            سلمان : عشان يحطك ابوي مندي

            حجرف وقف وبين الطول الفارع له هو وسلمان يكادون يتساوون بالطول إلا إن حجرف أطول بقليل

            حجرف : على متى واحنا ضحايا هالقرارت بالله عليك لو انت بمكان بندر وش بتسوي ؟؟

            سلمان : طيب ليش ماقلت لو إنك بمكان صوفيا ..؟

            حجرف ضحك بهستيريا تعكس كمية حزنه : تقنع عمرك او تقنعني إنت بالذات يا سلمان عارف صوفيا يعني ..

            سلمان عصب : حجرف الظاهر انك شارب شيء الليلة ؟

            حجرف ابتسم : يالله طيب لا تجيك ام التكرن وتحوسنا انجز

            سلمان : بنجز إن شاءالله بس ترى لي معك جلسة قريب بإذن الله

            حجرف : مسوي جورج قرادحي انت ودماغك ذا ياخي انا ذالشخصية منيب بحبها احس تشخيص مهايطية

            سلمان : مين اللي يتكلم البطاقة لو سمحت ...

            حجرف : ههههههه ظالميني وربي كلكم انا متواضع وبسيط جدا جدا

            سلمان يضحك : عشان جدا جدا ذي اني احرص على اني احشرك باقرب وقت واشوف وش وراك ؟

            حجرف يلتفت وراه : جدار

            سلمان بطفش : جدار يصكك قل امين

            حجرف : ههههههه يالله بس انجز ياخوي

            طلع سلمان لغرفته وهو مازال يتأمل ملامحها الراقية و لمسات الذوق العالي ...

            ناظر المكتب الفخم الذي يتصدر بداية مدخل غرفته ولمح صورة ابوه

            ابتسم سلمان بألم وهو يتامل من ملامح ابوه ملامح أعمامه كلهم بالدور !

            (()( يا ترى وش كبر حجم فرحتك الليلة يبه بمناسبة زفاف بنتك الدلوعة اللي ما ينرفض لها طلب صوفيا بنت سميحة )()(

            نزل عليه إلهام شعري قوي طلع معه ببيت قوي جدا

            اتجه لأقرب ورقة على المكتب و كانت ليست ورقة إنما صورة لبندر مبعثرة على مكتبه

            مسكها سلمان و كتب عليها هالبيت الشعري اللي طلع معه ...

            حجرف : يالله تأخرنا يارجال

            سلمان ماسك راسه بقوه : طيب شويات وجاي بإذن الله

            حجرف يعرف هالحالة التي تنبؤ عن حالة إسترسال سلمان بالشعر

            حجرف قرب و سحب الصورة : موب وقتك واللي يرحم والديك مشينا بس

            سلمان تنهد : ياخي والله مدري وش جاني حسيت فيني مشاعر مابي اكبحها

            حجرف : نروح الحين واقصد بالعريس على كيف كيف ام الجيران بعد ..
            -
            -
            -
            في مكان اخر

            حيث يتصدر الشياب القاعة و يتلقون التهاني و التبريكات

            ابو تركي يناظر يتفقد وثارت ثائرة غضبه بقوة فظيعة
            ابو تركي : يا سعود

            سعود : سم عمي

            ابو تركي : وين بندر ليش مابعد شرف وإلا صمل على رايه وناوي ينزل روسنا بالأرض

            سعود يناظر ساعته ( 8 ونصف ) : تونا ياعمي بدري على جيته

            ابو تركي بعصبية : بسرعه تصرف وجيبه لو من تحت الأرض لو انه ميت طلعوه من قبره وجيبوه

            ابو محمد : الله يستر والله مدري عن ولدك لا يسويها و

            قاطعه ابو تركي : لا ولدي انا ابخص به يجي وإذا ماجا برضاه نكسر راسه ونجيبه بالغصب ليش على كيف أمه الدعوة يعني !!

            سعود ( الله يعدي هالليلة على خير ) وناظر بدر اللي يناظر خالد بنظرات قلق فظيع

            خالد بصوت خافت : المشكلة ادق عليه وجواله مغلق وش السواة !

            نايف شرف وعلامات الخيبة على وجهه لأن توه موصل داليا و اميرة و لاداعي لذكر حالتهم +_+

            نايف ( الله يستر نظرات ابوي ما تطمن بخير ابد )

            سعود : جابك الله ياخوي وين الدلخ بندر شكله والله اعلم ناوي هالشياب ينحرون واحد منا ياخي وربي ياوجه

            ابوك مايبشر بخير احس شوي ويسحبني اتكي مكان العريس بس اشوا اني زوجتي اخت صوفيا وإلا كان رحنا ملح

            عبدالله << توه راجع من شهر العسل ^_^ :الله يستر لا يسوونها معي بس ههههه

            خالد بوقاره : والله ياهقوتي ان نظراتهم علي بس ربك يستر ......

            نايف بإبتسامة شجن : لا تخافون بندر مكلمني بيجي بإذن الله يالله بروح لأبوي لا يقول اني درعمت ولا سلمت عليه لي 3 ايام ماشفته

            راح نايف و سلم على ابوه و ابوه قابله بإمتعاض : وين اخوك الرخمة ذا !!

            نايف يناظر ابوه : افا عليك بس يبه بندر صار رخمة

            ابوه : كل كبر راسك اخلص من محمد و تطلع لي أنت ماناقص غير تركي يدق من ألمانيا و يغرد علي

            نايف ( اصبر ياولد مهما تسمع ذا ابوك) : سم طال عمرك شويات وبندر بالطريق بإذن الله

            راح نايف بخطى قلقه ان بندر سويها ويسحب وكل شوي يدق عليه مغلق مغلق

            نواف جلس بخطوات متهالكة لانه استقبل كثير معازيم : هلا نايف هاه بشر عسى فتح جواله !!

            نايف يناظره بخوف : والله اني خايف تتوقع يسويها بندر !

            سعود اللي متر القاعة رايح جاي << تعب وبقوة +_+

            سعود و خالد واقفين برى والقلق مبين عليهم ...

            سلطان توه واصل كاشخ على سنقة عشرة : هلا بالشباب

            سعود والقلق فظيع على ملامحه : هلا بك إلا تعال ما شفت هالخبل

            سلطان عقد حواجبه بحيرة : أي خبل !!

            سعود : بندر

            سلطان : هههههههه لا تقول انه سواها ولابعد وصل

            خالد بقهر : انا لو يطيح بيديني بفقع عيونه تخيل عماني يناظروني بنظرة تراك بتجي بداله

            سلطان : خخخخخخخخ وربي انكم مسخره والله العظيم

            سعود يناظره : شرف بس شرف طال عمرك وش دراك انت ؟؟

            سلطان يعدل شخصيته قبل يدخل : بالله تقولي بندر كل ذا ولاء لطليقته مع إنه مو بذاك الزود معها كان راعي سحبات و سهرات بالإستراحة

            سعود : سليطين مو وقتك خير شر حياك الله ( ابتسم مجاملة )

            سلطان يبتسم : يالله منه المال ومنها العيال الله يعوضه خير

            نايف مقدر يتحمل نظرات ابوه تجاهه واللي عذبه زود يوم دخلوا حجرف و سلمان ( مهما كانوا عيال عمي واعزهم كثير مارضى ينحطون بموقف مثل كذا تنلطع اختهم و تنرزع كذا )

            حجرف مسك يد نايف اللي طلع : وش السالفة ..؟ بندر مابعد حضر مو كأنه تأخر !

            نايف يناظره بحيرة : إن شاءالله انه بالطريق

            حجرف بنظرة كساها الشجن : الله يعينه انا مدري هالشياب وش بيستفيدون بالله ناظر على اعصابهم

            سلمان اللي قلط معهم : وربي ماعرف لهم غير بندر ههههههه عيشهم لحظات بس الله يستر وش بعد هاللحظات !!

            حجرف : خالد ماكل ابو التبن يخاف ينرزع مكانه ههههههه

            سلمان : لا عاد ما يأخذ على زوجته ام محمد لو الدم يوصل لين الركب

            سعود يدق على ود : هلا حياتي

            ود تعبانة لإنها في شهورها الأخيره : هلا سعودي

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #66
              سعود قلق : كيف الأمور عندكم ..؟

              ود تتنهد : اوكي كل شيء ماشي الحمدلله و صوفي مضبطة لها زفة على ماسمعت على أنغام رابح صقر

              سعود : رابح صقر تقولين لي اجل ههه يابنت المعرس مابعد وصل تخيلي !

              شهقت ود .....البنات ناظروا : خير ود وش فيك ..؟

              ود تبتسم : لا ابد ولا شيء بس عن اذنكم

              طلعت تمشي بتثاقل : من جدك سعود . ..؟

              سعود : اوووص لا توضحين لاحد بروح اقلب عليه الدنيا لين اجيبه بس والله ياعمي متحلف فيه الله يستر

              ود : الساعة صارت 9 إلا شوي

              سعود : يالله انتبهي لعمرك واي شيء يصير علميني فاهمة قلبو ؟

              ود : امرك يالغلا طمني بليزا ذا وصل بندر

              سعود : خير حياتي يالله في امان الله

              ود قفلت وهي مفهيه ميب مستوعبة اللي يصير ابد...

              ريم مرت وشافتها مبلمة : ود وش فيك لا يكون موجسه شيء ..

              ود متروعة : سلامتك مافيني شيء

              ريم : اعصابك طيب ههههه يالله ندخل لو اني كني طعس الهنوف لطعتني ولا جت

              ود تجاريها : ليش ماشرفت معك

              ريم : حلفت انها ماتعتب هالعرس

              ود : وش دعوة عاد محد فقدها غيرنا بس ههههه

              ريم : ههههههه تو شفت ام خلف سلمت علي قالت لي انت الهنوف هههه قلت لا انا اختها ريم قالت لي بنت ال...( نسبة لقبيلتها )

              ود( وقتك تتريقين ياريم ) ابتسمت : يؤ لو تعرف هنيف بتدقها حسايف انها ماجت

              < نظرات القسوة تنطلق من عنان العم ابو تركي واخوانه يشاركونه هذه النظرة الجراحة تجاه الأبناء >

              < الشباب عايشين على دقة ونص على قولتنا خخخ اجواءهم تكللت بالقلق و الإنتظار وكلهم طلعوا برى

              ينتظرون بندر بينما نايف و سلمان راحوا يدورن اللي راح البيت واللي راح الإستراحة >
              -
              -
              الساعة 9

              الاهل بيروحون الفرح مع ان تغريد وبتو بيجون عندها بس زينة رفضت وحلفت عليهم يروحون

              جلست في حديقة بيت عمتها هيا ترثي حالها وتبكي و غرقت في عالمها الوحيد ...

              مستغربة من حظها ومن واقعها

              تفكر بكل حياتها ماسكة خط طويل

              شوف الزمن في حالتي وقف عقارب ساعته ...

              شوف الشقا في دنيتي حصل مونه وغايته

              ينسج على حلمي بيوت تشبه بيوت العنكبوت .....
              -

              تربت على كتفها برقة ....
              -
              -

              ( تزايدت نبضاتها و ماعادت قادرة تتحرك او تلتفت )
              -
              -
              قلبها تجمد .. ( حلم او علم بتصرخ بتحكي انعقد لسانها وهي تحس بأطراف اصابع على كتفها )
              دمها تحس انه صار حار يطبخ ...
              -
              -

              عرفت ريحة العطر ...
              توترت بقوة غمضت عيونها بألم فظيع
              حتى شكل الجو كان مو غريب عليها
              حزين...............
              .بائس ....
              جريح...........!!

              قبل تلتفت وتناظر مين ...
              دمعت عيونها بقوه..!
              وقلبها تألم .........

              يا هم خذ همك و روح ...ياصبر صبرني عليه

              يكفي متاهات و جروح .....لا جيت انهيها ابتدي..

              والمشكلة قلبي معاه ..كل يوم يتجدد غلاه....

              شوف الزمن في حالتي وقف عقارب ساعته ...

              شوف الشقا في دنيتي حصل مونه وغايته

              ينسج على حلمي بيوت تشبه بيوت العنكبوت .....

              -
              -

              ( اقسى ما يمكن أن تعانيه ..أن تحاول البكاء ...البوح ... النطق ... فلا تقدر )

              بندر بحسرة فظيعه و إحساس عاشق مغرم مشتاق يناظر عيونها الباكية بقوة : كنت متوقع القاك هنا

              ( بلهجة حزينة تفطر القلوب وتجر نياط المشاعر المرهفة )

              زينة ناظرت فيه ...بنظرات مندهشة حزينة هي اقرب للجنون ...

              واذا اهو فعلا بندر

              تلاقت عيونهم وانخرست الالسن ( موقف صعب جدا)

              استدركت امرأ مهما و دمعتها ظلت غائرة ......مشت بقوه

              بندر مسكها مع يدها برقة وعيونه فيها لمعة حزن رهيب : ماعليش شوي بس

              زينة تبكي بحسرة و تحس بضعف شديد بدت تبكي : لو سمحت اتركني بليز اتركني

              بندر مسك يدها برقة وناظرها بحنية و إحتياج : زينة انا...

              زينة صرخت بهستيريا : إنت ايش ...!

              تلاقت عيونهم بألم الفراق وعلقم العواذل الفظيع اللي احال بهم بهالحال

              زينة تبكي بحرقة وصوت منكسر خافت : بليز بليز لو سمحت خلني اروح بليييييز خلاص الله يوفقك ويسعدك مع....

              ضعف من كلماتها و شدها بقوه : زينة أنا ابيك انت انت وبس

              زينة ابعدته عنها( تذكرت إن الليلة زواجه من صوفيا ) : وأنا ما ابيك ما ابيك فهمت او لا ؟

              عيونها تنهمر واهو يناظرها و قلبه يتقطع

              بندر يناظر عيونها : زينة عزيني الليلة موت قلبي بسبة فراقك يالغالية

              زينة تبكي : اتركني خلاص

              زينة طنشت وراحت تسحب عذابها معها و كلماته تتردد على مسامعها ودموعها تبلل وجونها اللي تعودت على الدموع

              العمه هيا طلعت لبندر : يؤ ناوي تفضحني مع ابوك والله غير يجي ويكسرني انا واياك يلا يابندر توكل تكفى خلاص ماباليد حيلة ابد ...

              بندر بلم ربع ساعة ولا طلع أي حرف ....

              العمة هيا : يالله خلاص الناس مسوين حالات إستنفار عشانك يدورنك وإنت هنا يالله عاد ترى حتى صوفيا بنت اخوي ولا ارضى عليها

              بندر بقهر : وأنا وش دعوة كلكم رضيتوا علي هالمسخرة ...

              العمة : بندر خلاص عاد احترم قرارات ابوك وعمانك وبنت عمك ميب مسخرة

              بندر منكتم وبقوه وهو يناظر ساعته : ياليتني مت ولا تصير بنت اخوك ذي من نصيبي

              العمة هيا : استغفر الله استغفر ربك قبل تكتب عليك خيرة لك خيرة ياولدي ومحد يعرف وين الخيرة فيه !!


              ()()(( وشلون خيرة عقب فرقاه ....لا تقول خيرة خيبة كبيررة))()()

              بندر تذكر الصورة المستقبلية له زينة اعلنت رفضها و ماتنلام بس قهر قهر ...

              تلاشت اماله وحتى خيط الأمل الوحيد الذي ظل يناضل كثيرا لينفذه تبدد و تلاشى في غمضة عين !

              طلع بندر بعد ما اقنعته العمة هيا بالنصيب و ميب مرجلة يسويها و ينحاش

              ()( بندر وافقت و قررت على الذهاب لأجل امي فقط ليس إلا لإن والدي القدير هددني بحرماني من رؤيتها إذا فكرت في الهروب إلى الخارج )()

              >>> حقا إلماذا لا نتذكر أننا كنا نحبو يوما ما ..!! <<<

              تعوذ من الشيطان و طرد الوسواس .... واتجه للقاعة

              الساعة 10 و ربع

              نواف : نايف بندر بندر وصل اشوى

              نايف : يارب لك الحمد والشكر الحمدلله يارب

              اتجه نايف و فتح الباب : وينك يا رجال لطعتنا ساعة على اعصابنا !

              نواف يناظره بإرتياب : وش فيك تأخرت عسى ماشر دورنا عليك بكل مكان ولا لقيناك وينك ؟

              رفع بندر نظره لنواف وانرسمت صورة زينة بباله مايدري ليش ...؟نقول إحساس مشترك او إحساس العاشق المجنون ادرك هالشيء ربما !!

              بندر : ولا شيء بس اضطريت اتاخر شوي

              دخل بندر و طبعا بدأ يسلم و يتلقى التهاني و اللي يناظره حشى يتلقى تعازي الله يحمينا وإياكم ولا يفجعنا يارب

              ابو تركي : سعوود

              سعود ( صاير مطراش لكم اليوم ) : سم عمي

              ابو تركي : اذلف لبندر قله يفك هالعقدة اللي بين عيونه لا اروح له انا و افكك عظامه

              سعود تنهد ( حتى معالم الوجه بتتحكمون فيها وشذالمهزلة والإستبداد ) : ابشر عمي

              طبعا سعود راح جنب بندر و سحب على عمه لإن يشوف بعينه حال بندر ماله داعي يطين اخلاقه ...

              الساعة 12
              ابو تركي : هاهي اخوي ماودك نزف الولد !

              ابو محمد : تونا خير

              ابو تركي : لا احسن خير البر عاجله ( خايف من ان بندر ينحاش للحين خخ)

              ابو محمد : على بركة الله شورك وهداية الله

              حجرف : احم احم

              بندر ناظر : ترى منيب بحب حركات إثبات الوجود ذي

              حجرف : هههه اعصابك طيب يا كوتش المهم يالله رز الفيس و القامة بتنزف

              بندر مستغرب : بدري الساعة توها 12

              نواف : والله توقعت عمي يسويها وقلت لسعود بعد ههههه

              بندر تنهد : ياليل التبن والله

              سلطان : هاه بندر هههه تذكر يوم تواعدنا تدخلني بزفتك وادخلك بزفتي بس حسافة زفتك الأولى فاتت الحين قد التحدي !

              بندر منكتم مره بس ماحب يبين : الله يجزاك خير حياك اتشرف

              _
              -
              اعلنت أوتار الزفة على أنغام رابح صقر

              وطراز الكوشة روماني قديم ولكن طابعه اثري جدا ويوحي بمقدار الفخامة و الأصالة من التصميم ..

              صوفيا طلعت ملكة الفرح ... امبراطورة الرومان في تلك الكوشة ....

              بدأت الزفة و كما هي العادة بدأت صوفيا تجر خطاها بخيلاء بجمالها و زفتها المميزة جدا كيف لا وهي من تصميم صديقتها المقربة المقيمة في جدة ...

              داليا تغلي قهر ( الله يناظر صوفيا يقول عندها زوج مشتاق لها ينتظرها مالت عليك انت وذالخشه لا وشاقه الكشرة ماحلى ولا طرى ) قامت من باب الذوق و سلمت عليها وباركت لها

              اميرة بحكم حملها ضلت بعيدة عن مظاهر الإنس والسعد +_+ و اكتفت بالنظر من بعيد فقط ...

              نسرين تصدرت الحفل وكان قمة البريستيج والجميع اثنى على إطلالتها المميزة ...

              ريم جالسة عند ود : بصراحة اسمحي لي ود اختك ضربت مشاعر داليا واميرة بعرض الجدار الحين امهم تعبانه تقوم تسوي كل ذالزحمة ليش ..؟

              ود : الحمدلله بس اسكتي مادريت شوي وإلا تأكل هوى بندر ما وصل إلا 10 ونص او 11

              ريم : ما ينلام والله ينرحم

              ود : وين ضي و ابتهال وتغريد والصبايا

              ريم : نزلت عليهم الحمى الطائية و الفزعة النجدية وقالوا إلا و نصير معها بالزفة

              ود : احسن عشان الناس ما يحسون بشيء

              ريم : تتوقعين وش ردة فعل زينة ...؟؟؟

              ود : مدري بس اكيد تلاقينها سافرت عند عمي انا لو بمكانها مستحيل اجلس بنفس المكان

              ريم : دخلوا ناظري العيال كلهم وعماني بالواجهة هههههه

              ود : لازم يتركون بصمتهم ههههه يالبى قلب سعود بس وينه

              ريم : واي ود اخوانك رزة مين اللي على الطرف!! اللي قبالنا

              ود : الشاعر سلمان

              ريم : اخسس يانا منيب سهله ولد عمي الشاعر المشهور سلمان بن .. ال....

              ود : أي صح تراه مزعجني يبيني اخطب له تعالي اخطبك له

              ريم : احلفي بس لا احلفي وبقوة بعد توني صغيرة انا

              ود تهز كتفها : انت الخسرانة

              وتابعوا يناظرون الزفة طبعا العاشق الجريح بندر لا تسع القدرة حروفي على وصف حالته واكتسى بنظرات الشموخ و الثقل وعدم التفاعل مع كل المعطيات المتوافرة ....

              قطع اندماج ريم صوت بنات ورا ..

              البنت 1 : واو يجنن بالله وش اسمه ذا ..؟

              البنت 2 : هذا اخو رجل الأعمال خالد متزوج تو بس يجنن احس انه طيوب وجنتل مان صح

              ريم شهقت ( لا ياللي ما تستحن تحشون بأخواني )

              البنت 1 : والله ماييجب راسه إلا أنا و تشوفون !

              ريم استغربت وش ناوية عليه هالبنت وظلت تتابع بصمت بينما ود تستمع بالزفة !!

              يوم قرب سعود ...قامت البنت و كشفت وجهها و شعرها وقفت تناظره بدلع ومياعة

              سعود يحس كأن احد دخل سيخ براسه من هالمنظر البشع خخخ

              ريم خمتها ام التكرن وقامت وقفت بين سعود و هالبنت و سحبتها ريم بقوة

              البنت 1 : خير يالمتخلفة وش تبين اتركيني

              ريم : والله مالمتخلف غيرك تعالي بس تعالي برى وانا اوريك شغلك

              سحبتها ريم برى : وقفي قدامي اشوف

              البنت : احلفي بس ومين تكونين

              ريم : اكون ريم بنت محمد بن ....

              البنت : اها طيب وش اسوي لك على هيك نسب !

              ريم : وش تسوين لي انا مانفعك بس سعود وخالد ينفعونك هاه

              البنت : يؤ يؤ سعود وخالد اخوانك

              ريم بمسخره : لا عيال الجيران المهم ماأحب اخذ واعطي مع بنات مثلك

              البنت بدلع ضحكت : أنا اللي متقطعة على سوالفك تصدقين

              ريم بتهديد : اقول اسمعي علم ياصلك ويتعداك قسما بالله لو ما تركدين وتتركين حركاتك اللي سويتها تو مو بأحسن لك اخواني اصلا اكبر من انهم يناظرونك يالخالة واستحي على وجهك تغازلين متزوجين

              البنت : اعصابك مسوية فيها شريفة انت ووجهك

              ريم صرخت عليها وبدأ بينهم نقاش فظيع ...

              نايف كان توه يحضر الزفة و سمع اصوات الهوشة

              نايف : احم احم

              ريم : نواف ادخل كلهم دخلوا

              ريم تمشي على ورا وتتهاوش مع البنت اللي مازالت تهدد ريم إنها بتجيب راس أخوانها << حركات بزران خخ

              ريم : اذلفي لا ابوك ولا ابو من هم على شاكلتك

              تمشي على وراء وهي خاشه جو ....

              البنت تسترسل مع ريم بالحكي ....

              ريم : تفووو عليك وعلى من رباك يالخبلة

              نايف ( استغربت هالبنت اللي تجنن والأخضر طالع جنان مع اني اكره اللون الأخضر بس حبيته عليها بس لسانها طويل ....!! )

              ريم وهي ترجع على وراء صدمت شخص

              نايف بلم ساعة انحرج مايدري وش يسوي !!

              ريم : أي وجع داليا وينك تو ماتجين وأنا ادق عليك من تو ابيك تفزعين لي ...

              نايف : احم احم

              ريم التفت قدام ورفعت عيونها وشهقت بقوة : يمممممه مين ن ا ي ف

              نايف يضحك عليها : بسم الله عليك سمي لا يدخلك جني

              ريم تتخبط تصدم الجدران ( ماشافني إلا وأم التكرن متربعة فوق راسي فشلة )

              ريم درعمت أقرب غرفة و قفلت الباب وراها ......وهي ماتزال تسند ظهرها على الباب و دمعتها نزلت ماتمنت تكون بهالموقف بيوم !!!
              -
              -
              تمت الزفة و تم الفرررح

              في الأوتيل

              بندر يحس الجو خانقه ....كتمه ...ضيقه .... ( صورة زينة بباله )

              صوفيا كل كلمات الوصف لا تفي وصف إستعدادها الفاخر والمتكلف بأبهى الحلل والطلعات ...

              بندر بنظرة صارمة : بكرة طالعين من هنا على البيت طيب

              صوفيا غرقت في بحر عيونه : والسفر ...؟

              بندر ناظرها بعدم إكتراث : لا ياقلبه انسى السفر كلش لإن مع بندر ( ناظرها نظرة مزرية) مافيه سفر أنا مرتبط بقضايا

              صوفيا بدلع عضت شفتها : اهم شيء نسافر الحين بعدين بكرة بعد سنة اهم شيء تكون معي ...

              بندر تنهد ( ملعون ابو الحال اللي حدني اسمع غزل من غير زينة ) ناظرها بهدوء ,, وطلعوا يتعشوون ..

              اولاد ناس ولا نحب الوصايا
              كلن يرى نفسه يعادل عشاير

              ماكل قلب ينشرى بالهدايا
              ولا كل كسر تفيد فيه الجباير

              -

              -

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #67
                () ( تدري أنا ماعاد أظن أن لي معك قسمه ..
                ويا عزتي للي القدر هو نده وخصمه ..
                قاوم هبوب العاصفة وهدته نسمة ..نسمة رقيقة ظالمها ما بقلبها رحمة ...))


                زينة

                سا عات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
                ساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين

                هذا الي شفته بدنيتي كل ما مضالي من سنين
                يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين

                اشكي مرارة حيرتي الدنيا ما ضني بتزين
                واذا بدى بعيني الامل تجد احزاني وتبين

                روح زماني وانتهي و تركلي الجرح الدفين
                دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين

                دخلت غرفتها اول مارجعت البيت ...

                تحس بمشاعر حزن تطعن فؤادها ... تذكرت شكله عيونه مشاعره راحوا للغير !

                أه يالقهر ..أه يالحظ التعيس !!

                بكت بحسرة فظيعة وهي تتنتظر ابوها يدخل يضمها !

                تنتظر بدر اخوها يدخل يضمها و يهدي من روعها !!

                واللي زاد الطين بله

                ( أمها دخلت وش اللي طلع منها ....)

                مضاوي : انت جيت ...؟

                زينة تبكي ولا ترد

                مضاوي : تبكين عليه على اللي رماك رمي الكلاب و تزوج اللي احسن منك

                زينة تبكي ومشاعرها ماتت نهائيا ....

                مضاوي : حسافة كان نمت عند عمتك هيا يعني تعرف هي كيف تتعامل مع النفسيات امثالك ههههه مالي خلق اجواء كئيبة و حزينة ...

                طلعت وسحبت الباب

                زينة قامت و بكت بهستريا و تشاهق بصوت عالي ...... ومازالت على هذا الحال ....

                مدت يدها لأقرب طاولة فيها حبوب النفسية عشان تنام واكلت 3 حبات عشان تخلد للنوم فهو ملاذها الوحيد ..

                حتى إنها في الفترة الأخيرة قد اعتادت على السنن الرواتب و قراءة القران ولكن في هذ ا الوقت كلمات أمها اشعلت كل براكين الجروح فنست او تناست و زين لها الشيطان الحزن العتيق ...!!

                -
                -
                العم ابو تركي حط بندر قدام الأمر الواقع و حجز لهم من نهار الغد لقضاء شهر العسل في ماليزيا !!

                بندر اعلن رايات التمرد والعصي ولكن ...تذكر انه ابوه و تدارك الأمر و استعان بالله الواحد الأحد

                وسافر لقضاء شهر العسل ......لا داعي لذكر تفاصيلهم في شهر العسل اسرد لكم الحالة بإختصار
                " مشاعر باردة ...عدم مبالاة وعدم إكتراث من بندر .....مع انه يرحمها كثير اذا شاف انفعالها بالمناظر و المجمعات يتعاطف معها لإنها ليست إلا اسيرة لثنايا حبها له .." هذا اللي فهمه بندر من حركاتها ...



                "
                "
                "
                وهذا الفصل (21) وكله عن أحداث ليلة زواج بندر و صوفيا حبيت اركز على كل شيء بهالليلة وصف الشخصيات ، الأعماق النفسية .....

                تمنيت أكمل لكم موقف حجرف و تغيرات كثير جديدة بس ما اسعفني الوقت ....
                لي عودة قريبا ولكن لإنني وعدت الليلة نزلت أحداث زواج بندر و صوفيا وسويعات الرحيل قبل فراقهما +_+

                بإذن الله خلال يومين راح اكمل وبطول البارت ...

                _ هل سيتم زواج بندر من صوفيا ...؟؟

                - حجرف وش تتوقعون يصير معه هو نواف ^_^ ؟

                _ زينة وش راح يصير لها وهل ستتجاوز الأزمة ام ستتدهور حالتها !!!

                _ بندر كيف راح تستمر حياته و سلطان وش بيكون بالنسبة لبندر ...؟؟؟

                -وش ردة فعل بدر اخو زينة ....إبتهال تغريد نسرين وش بيصير لهم ...؟


                تحياتي

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #68
                  ()(()( قبل أن نتأمل في السماء هناك فرصة للتأمل في الأرض )()(()


                  _
                  _
                  _
                  مدخل :


                  اطلق العنان يا قلبي

                  فاليوم موعد الألم ...

                  ترى سيلا من الدموع .. و بركانا من الدماء

                  فنمتنع حتى عن البكاء ...

                  قلوبنا باتت قاسية ... دموعنا اصبحت نادرة !

                  مشاعرنا ..أحاسيسنا .....

                  لا مكان لها في أجسادنا

                  نرى دنيا مظلمة !!

                  والشمس فوق رؤوسنا ...

                  ننهار من أدنى عاصفة ...

                  و نخاف من ظلالنا ....رضينا لأنفسنا الموت

                  لإننا في زمن الصمت و القهر ....
                  -
                  -

                  فتحت عيناها بتباطؤ فظيع ...فالألم ارق هدبها .. والدمع أحرق وجنتيها ..

                  اطلقت تنهيده عميقة وهي تتذكر حالتها البائسة البارحة وقبلها وقبل وقبل !!

                  تذكرت تلك الليلة الحزينة ....تنهدت بعمق ...كل الليالي باتت متشابهة لدي !!

                  اعتلتها زفرات قاسية ألهبت جروحها النازفة ... فاجتاحتها موجة عارمة من الدموع وهي تتذكره ..اسيرة لذكرياته العذبة وحتى القاسية ...!!

                  تسير بخطى متفقة فيما بينها على الإضطراب ...إلى أن وصلت لذاك المكان !

                  مدت يدها بإرتجاف ...سحبت ألبوم الصور ..... سقطت عيناها على ذاك الناكر الذي تنكر لها

                  ورماها في زنزانة الأحزان ...( أنت سبب حزني يابندر كل الحزن ماعرفته إلا منك ومن بعدك)

                  من غير شعور ماحست بحالها إلا وهي تمزق الصور بحركات تنم عن قهرها و اضطراب مشاعرها الجريحة ...!

                  ناظرت اخر صورة كانت تحبها كثير ....

                  ( ليش الناس تبكي لجروحها وأنا جروحي بكت لي يا بندر ليش ..؟ ليش الناس تسامح و تنسى وأنت ما تسامح ولا تنسى ...؟ ليش الناس كل الناس تتجاوز عن اخطاء بعض إلا خطئي أنا محد تجاوز عنه ليش وبظل طول عمري ادفع ثمن غلطتي اللي امي هي السبب فيها ..؟)

                  و مازالت تخاطب صورة ذاك الشامخ بنظراته الجذابة في الصورة ..!!

                  تقوقعت في غرفتها دائما ولا تخرج منها ....حتى مكالمات ابوها اصبحت ميب فارقة معها .... الدنيا صارت عادي ماعاد يهمها أي شيء بإستثناء رجعة ابوها و اخوها فقط ....

                  <؛> حتى إشعار اخر <؛>

                  هكذا هي حياتها ....كل ما تتأمل تستدرك حتى عوودة من ينتشلني من قوقعة بندر ...

                  من يا ترى ....؟؟؟
                  -
                  -

                  ()( من الجانب الاخر )()

                  بندر و صوفيأ


                  " حياة روتينية طلعات و سهرات ولكن المشاعر خرساء ونظرات بندر القاتلة تسبب لها توتر نوعا ما ..."

                  في الأوتيل

                  بندر مستلقي على الأريكة يفكر < الواحد مايعرف وين الخيرة فيه بس عاد صوفيا النذلة الخسيسة وربي لو هي غيرها كان بحاول اتقبلها واسعدها لو اني ماعاد بحب من بعد الجمال زينة ..! بس مدري شفيني مانيب قادر انساها ! في بالي وربي كل وقت ...اناظر صوفيا اتخيل لو كانت زينة يالله وش كبر حجم فرحتي بتكون ..؟ بس مدري عن فرحتها ...!! معقولة زينة تركتني خلاص كرهتني ..هي قالت لي ما ابيك الله يصبرني عليها دلوعة امها زينة للحين بس القلب تعلق فيها وبقوة الشكوى لله و صوفيا ينقالها تتحدى بس أنا لك >

                  قاطعته صوفيا اللي تانقت جدا : وش تفكر فيه حبيبي ...؟

                  بندر من دون ما يناظرها ( حبيبي ماهضمتها منها خير شر من كثر ما تغرد فيها له صارت عادية على لسانها الظاهر ) : ولا شيء انتظرك تخلصين

                  صوفيا جلست قباله بدلع : وش فيك متملل طيب ..؟ فيه معرس يتملل وهو بشهر العسل ..؟

                  بندر ابتسم بسخرية من لبسها : اول شيء ما يشرفني وحدة تمشي معي من محارمي لابسة كذا روحي بدلي وتعالي احكي .....؟؟

                  صوفيا ( والله وبدأ اللعب يا بندر) : أنا حره ومحد يقدر يقول لي شيء...

                  بندر : هههههههههههههههه من ناحية حرة أنت فعلا حرة ( عطاها نظرة اخرستها و ذكرتها بسبب حقدها عليه )

                  صوفيا : انا اشوف لو ناجل لعبة توم وجيري لحد مانرجع الرياض وبلاش التملل عارف ليش ... لإن ودي استمتع بالجو العليل هنا .....

                  بندر : ميب اول مره تجين هنا حتى المواقع تدلين اكثر مني ماشاءالله وبعدين انت تعرفين ان ذالسفر جا من تحت تخطيط الوالد صح ..؟ يعني والله عندي تحقيقات حرام سلطان لوحده يتحملها ...

                  صوفيا قربت له و ابتسمت بتقهره : بندوري حتى وانا هنا بتحاكيني عن شغلك !!

                  بندر ( مازال يناظرها ويتخيل لو كانت زينة عشان كذا تأملها وبعدين استدرك إلا إنت تهبين تقربين والله) : يالله نطلع عشان نرجع بدري

                  صوفيا : ليش وش ورانا حياتي ؟

                  بندر من دون ما يناظرها ( تذكر هي اللي جرحت قلب زينة يوم كانت واقفه تحاكيه بزواج اميرة و هشام وود وسعود وهي اللي جته في .......) : بكرة بنرجع

                  صوفيا بإمتعاض : عفوا ماسمعت

                  بندر بحزم يناظرها : نظفي اذنك اجل

                  صوفيا : انا صوفيا بنت عبدالله شهر العسل تبعي 8 ايام بس والتاسع برجع

                  بندر بنظرات جدية : مشكلتك والله كانك رازة عمرك عشان اسمك مبسوطة فيه لهالدرجة ( ناظرها بإحتقار) انت احمدي ربك اللي رحت شهر عسل

                  صوفيا كتفت يدينها : و بأمر مين هذا ... بابا وعمو قالوا لي راح نجلس شهر عارف كم شهر 10 ايام و 10 ايام و 10 ايام ..

                  بندر ابتسم ( هالبنت من جد ماتستحي يعني على سوء فعايلها جايتني انا بعد تتحداني ياليتها ميب بنت عمي بس ) : شوفي أحكام قراقووش هذي ماعاد تهمني خلاص ههههه

                  صوفيا : ياسلام اللي اعرفه انك تحب السفر

                  بندر بلؤم ناظرها : كنت لاحظي اني كنت

                  صوفيا عصبت : احلف بس وليش كنت وإلا لين اول مع المغرورة المعقدة زينة

                  ( هالأسم ذكرني فيها بعد ما نسيتها لدقايق )

                  بندر ناظرها يحس دمه بيفور بس تدارك : اولا صوتك لا يرتفع انا منب بحب البنت اللي ما تستحي ( عطاها نظرة شافتها منه هي بس وين .......؟؟؟ ومن بعد ذاك اللقاء وهي تحبه وتعشقه ) ثانيا اسمها لا يجي على لسانك فاهمه !

                  صوفيا رفعت صوتها تعاند : نعم نعم ...عفوا ماسمعت بندوري ممكن تعيد !!

                  بندر لفها لفه وقربها وناظرها بنظرات تهديد : اعتقد كلامي واضح منب بحب اعيد الحكي فاهمة ! واحب احطك بالصورة اذا ماتعرفين بندر انشدي عنه

                  صوفيا بمسخره : انشد ( تقولها بمسخرة لانها ماتطيق ذالكلمة ) زينة بعد او ...

                  ( بندر تدارك نفسه وإلا كان شوي ويطقها بس اخذ درس بعد اللي صار له قبل ) عصب بقوة : والله عاد مالك شغل تاكلين هواء و تسكتين بس أنت تذكري بس اني اخذتك مجبور ليس إلا فاهمه !!!

                  صوفيا تبتسم : كسرت خاطري يحوول تحبها وهي سوت فيكم كل اللي سوته نزلت راس أمك بالأرض ......

                  بندر بعصبية فظيعة صفقها كف قوي ( اخذته من بندر قبل بس وين ..؟ )

                  و صرخت
                  -
                  -

                  بندر بنظرة إزدراء : تهبين والله بس ذا اللي متوقع من وحدة مثلك يعني ماخاب ظني فيك وانت عارفة وش اقصد ..!

                  صوفيا ماسكه يدها و تزعق : لا يكون على بالك اني النفسية زينة تطقني متى مابغيت ادري إن حياتكم كلها طق وطقاق !

                  بندر (والله ما ناقصني غير صوفيا تحكي كذا عن حياتي أنا وملاكي ) شدها مع شعرها : لا ابوك ولا ابو من رضى يستر عليك ...تدرين وش المفروض يوم شفتك معه انطلك بالسجن وتصير فضيحتك بجلاجل بس ما سترت إلا من باب فأذا بليتم فاستتروا .....

                  صوفيا تضحك قامت عنده : وأنا ما حطيتك براسي إلا عشان اثبت لك أن هاللي تلفظت عليها وقلت عنها مو متربية وامها داجة عنها صارت زوجتك لا وبالغصب عنك بعد....

                  بندر جته نوبة صداع ( حسبي الله عليك حسبي الله عليك يا صوفيا ) ناظرها بنظرة جارحة هزت لها كيانها كله و توترت نوعا ما لإنها تحبه مثل ما تقول لصحباتها !!

                  بندر قرب لها رفع راسها بقوة فظيعة : انا منيب من اصحابك اللي يدورون رضاك فاهمه ويركضون وراء ظلك أنا يشرفني ( ضغط على وجهها بقوة ) يشرفني اني اكون مجبور عليك لإنك دون مستواي اصلا ..

                  تركها بقوة و سحب نفسه طلع برى الأوتيل و القهر يغلي وريده .......

                  صوفيا تجمدت في مكانها و خافت من نظرا ته وقررت تتحداه ( وأنا ما اخذتك يا بندر إلا عشان اذلك و اصير زوجتك من ورا خشمك أنا صوفيا اللي تلفظت عليها و شتمتها وطقيتها و قلت مين بيضفك و يتزوجك وانت مسويه كذا !! هههه انت براسك اخذتني ومو برضاك بعد وذا اهم شيء بس يلعن شكله شكلي حبيته ادوخ من نظراته )
                  -
                  -

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #69
                    (( لم يعد هناك علامات فارقة ..كل الأقنعة متشابهة ))

                    طبعا ظهرت لكم حقيقة تعمدت أن اخفيها إلى أن تصل إلى هذا الموقف

                    < في يوم العيد تتذكرون يوم الهنوف وداليا طرطعوا في الإستراحة من داخل ^_^ ..... ذكرنا ان صوفيا

                    غادرت للمنزل في المساء للقاء صديقاتها ومعايدتهم ....

                    كان بندر مستلم يوم العيد

                    يجلس خلف مكتبه الفخم في مقر العمل ....

                    سلطان دخل يصفر << اقرب صديق لبندر : يالله أنا طالع بدأ دوامك استلم..؟

                    بندر بألم : وش ورانا انا لو بيسلموني كل الأيام عادي ميب فارقه معي

                    سلطان : قوية يارجال تراك متزوج خخخخخخخ احمد ربك غيرك يتمنى

                    بندر : ياشيخ وش لك بالزواج غرابيل و قرف هم وغم والله

                    سلطان : ههههههههه وش قصتك يارجال من يصدق بندر يقول كذا كنت مصدع براسي قبل اعرس و اعرس

                    بندر : ياشيخ طفة هي سنه سنتين ( تنهد وهي يتذكر زينة اللي بالبيت جالسة ) وبعدين

                    سلطان : منتب صاحي من يوم ماشفتك ذاك الليلة فالها بالإستراحه هههه ونمت هناك عرفت انك بديت ترجع للدشرة قبل العرس

                    بندر يبتسم وهو ماسك القلم : ههههه تعرف مايهون علي ان سلطان و سعود افرند فرندز لي ولا اشاركهم

                    سلطان : اقول يا فرند هههههه استلم فيه عندك شغل

                    بندر : أي والله التحقيقات شغاله اليوم مع انا بعيد الله يحمينا بس

                    سلطان : البلاوي ما تكثر إلا بالعيد اليوم بس تخيل اللي جابوا لنا الهيئة قبضوا على 6 عيال مع خوياتهم

                    بندر : الله ينهض عنهم ولا يبلانا ياخي وين اهالي هالبنات عنهم .....

                    سلطان : الله المستعان يالله ماعطلك نشوفك مر علينا بالإستراحة

                    بندر : اذا خلصت بإذن الله << مكنسل جد ابو زينة لانه مايطيق يشوفها كسيرة ..

                    شويات ودخلوا رجال الحسبة ومعهم بنت ملسونة تتلفظ عليهم ومعها شاب يهاوش بس قمط اول ما شاف بندر

                    بندر رفع راسه وشاف : بس أنت واياها قلة حياء ومسخرة احترموا اللي اكبر منكم ...

                    ..........شهقت : بندر

                    بندر استنكر انها عرفته ( ياليل لا تصير اللي جتني بالمستشفى وسببت لي زحمة مع زينة وشذالدشير بس حياتي ميب ناقصه وش دعوة زينة بتسألك حتى كيفك ماعاد تنسمع منها وحشني همسها )

                    رجل الحسبة : شف ياحضرة المحقق هالبنت لقيناها فاله السبحة مع هالولد في إستراحة ولاهوب اخوها ولا من محارمها حتى ...؟

                    بندر : سم طال عمرك تفضل حياك وانا اتابع الشغل الله يجزاك خير ...

                    طلع رجل الحسبة و بندر يقرأ الأوراق ....

                    بندر بوقاره : وش اسمك ...؟؟

                    .....قامطة وخايفة بقوة ...

                    بندر تنهد : اعتقد اني احكي وش اسمك ...؟

                    ..........قامطة العافية وبكت ....

                    بندر : يالله شوفي اختي ياما تحكين ياما ناخذ رقم ابوك او اخوانك يجون يستلمونك وانت ساعة لاطعتنا ترى الخدمة ميب بس لك فيه 5 بنات عليهم الدور الله يرحمنا برحمته بس ....

                    الشاب اللي معها : ياخوي حنا شباب وفاهمين عدها لنا عشان هالقمر بس والله اهلها اشهر من نار على علم عيب ..

                    قاطعه بندر : تعلمني شغلي يعني وبعدين دام ان اهلها اشهر من نار على علم على قولتك ليش ما احترمت ثقتهم ولا سووت المسخره ذي وللمعلومية ترى هذي 5 او 6 مره نشوفك مع بنت مابعد طلع لك عقل ...

                    بعد التحقيقات ..

                    انكشفت الأسماء

                    بندر يوم عرفها ....مجرد اسم الفاملي نيم اخرسه انصعق ويوم اعاد وتأكد يحلق عيونه فيها بقوة .......

                    الشاب تبرأ من كل شيء طبعا وهو من أهل جده واسمه ايمن بس يشتغل بالرياض << خسيس و نذل بس تستاهل هي بعد

                    طلع الشاب وله عودة لإكمال التحقيق..وبقي بندر متجمد دمه يفور بقوة

                    قرب لها ووقفها بقوه : لا ابوك ولا ابو ام جابتك يالحيوانة ...

                    صوفيا بخوف : لا ترفع صوتك خلاص

                    بندر عطاها نظرة اللي شافتها منه وتذكرتها : لك عين يالداشرة بعد لك عين

                    مسك راسه : الله يسود وجهك الله يسود وجهك الله يلعن عدوك يالحيوانة ...

                    شدها مع شعرها : تشوهين سمعتنا ليش اخذ الله ذالوجه ....

                    صوفيا بتضجر : تعالج الغلط بغلط مايصير ...

                    بندر فقد اعصابه و صفقها كف قوووووي

                    بندر : مع اني منب بطق حريم بس انت من عرضي وعرض عمي وعياله لكذا غصب عليك تبلعين العافية و لا تردين فاهمه

                    صوفيا ساكته

                    بندر : مين بيتزوجك وانت طالعة مع واحد داشر سكير الله يسود وجهك معه ماتعرفين مين ذا ...هذا ليليا يجي ومعه بنت يعني ينطلها ويروح

                    صوفيا تناظره : بمخباتي ذا

                    بندر مسكها وشدها وارتبكت بقوة : ماسك عليك شيء ...

                    صوفيا ساكته

                    صرخ بندر : تكلمي

                    صوفيا لفت عليه وانصدمت فيه ( حست بمشاعر غريبة من نظراته القاسية الشرسة ) :
                    لا منيب سخيفة لهالدرجة

                    بندر : بسكت واطبطب الموضوع لشي واحد انك بنت عمي

                    صوفيا بقلق : بليز لا تقول لاحد الله يوفقك

                    بندر ناظرها : الله يستر علينا وعليك ( منغبن وبقوة ماتوقع هالشيء يصير له ابد )

                    بندر : يالله بسرعه بقلعك البيت والله يسود وجهك قولي امين

                    صوفيا حست إنها ذليله مهانه صفقها كف و هزاءها بقوه تحس ماعاد تصبر نزلت دموعها

                    بندر : أي تبكين الحين ليش مافكرت بابوك لو يدري بس الشرهه على امك

                    ناظرته صوفيا بقهر فظيع

                    بندر حط يده عند خشمه : اوووص ولا كلمة لا الفعك كف ثاني بعدين استحي على دمك وغطي وجهك ترى حرام وعيب .....الله يسود وجهك بإستراحته بعد ذالفه معه ....
                    استجوبها بندر بس ستر عليها لانها بنت عمه من عرضه عشان كذا طبطب الموضوع وهو يطلب الستر لكل بنات المسلمين .......

                    بندر : الشرهه ميب إلا على الدلخ اللي بيرضى يتزوجك مين ذالمغفل بس ...!!

                    وهذا هو الموقف اللي استثار غضب صوفيا و خلاها تحقد على بندر مع انه تحبه موت بس تسوي قويه قدامه وبندر من إحترامه للوعد اللي عطاها لانها باست رجله عشان مايقول لاحد ولا يوضح أي إمتعاض رحمها بندر ونفذ هالطلب .......>
                    -
                    -
                    بندر جلس في اللوبي وهو يحس روحه بتطلع من القهر و الغبينه ( الله يسامحك يبه بس ذا اللي اقول )

                    تذكر زينة و نزلت دمعة رقيقة مسحها بأنامله ( أه يا قلبي لا استطيع العيش بك .. فكم عذبتني .. وعذب قلوب احبتي ..؟ )
                    -
                    -

                    مدخل :

                    حضور ...

                    <<>><< من الصعب أن تتبع قلبك على الدوام ...

                    و الاصعب من ذلك أن تعيش حياتك في الظلام .... و أن تحقق ذاتك في الأحلام <<<>>

                    حجرف في غرفته يستلقي على الأريكة واللاب توب بحضنه ...كان مشغل اغنية فيروز


                    قديش كان في ناس عالمفرق تنطر ناس و تشتي الدنيي
                    و يحملو شمسية
                    و أنا بأيام الصحو ما حدا نطرني
                    صار لي شي مية سنة مشلوحه بهالدكان ضجرت
                    مني الحيطان و مستحيه تقول
                    و أنا عيني عالحلى و الحلى عالطرقات غنيلو غنيات
                    و هو بحالو مشغول
                    نطرت مواعيد الأرض و ما حدا نطرني
                    صار لي شي مية سنة عم ألف عناوين مش
                    معروفة لمين و وديلن أخبار
                    بكرا لا بد السما ما تشتيلي عالباب شمسيات
                    و أحباب يخدوني بشي نهار
                    و اللي ذكر كل الناس بالأخر ذكرني

                    قطع عليه الجو امه اللي تهاوشه لأنه يحط اللاب على رجوله ^_^ تقول مضر مايصير ..

                    حجرف سولف مع امه و ابعد عنها الأفكار العجازية هههه على قولته

                    طلعت امه ....

                    حجرف بما انه غاص في عالم النت ....اصبح تحت إدارته عدة مواقع بكاملها ...

                    من الفضاوة احيانا يخش الشاتنق ...

                    دخل بنك " ضب مشخص بكرفته " << -- الله من الهبال براسه خخ

                    حجرف من النوع اللي يخش الشات يتمسخر و يتريق فقط ليس إلا ...

                    صارت له شعبية جارفة في ذالشات .... الكل يعرفه ويعيدون على مسخرته و رجته وهباله ...

                    نواف يخش احيانا إذا فضى وصار مروق مع إنه مايحب الشات خير شر ...

                    حجرف طبعا مغازلجي درجة أولى ^_^ يعني من بعد خويته اللي خانته دلال صار الكل متساوي معه ولا عاد فيه وفاء لأي بنت ...هو مرفع عمره عن هيك حركات بس البنات اللي يتلزقون فيه يعطيهم فيس وبقوه .. والحب مشروع مؤجل لما بعد الزواج والإستقرار !! هكذا نظريته ....

                    بما أن الجميع في التشات صار يقدره و يكن له معزة خاصه ..فصار يعطيهم وقت ويدخل هالشات من فترة للثانية وكون قروب فله من شباب وصبايا بس كل اللي بينهم أخوة و إحترام ليس إلا ..!!

                    المهم

                    ذاك اليوم خش اخوكم " ضب مشخص بكرفته " بذالشات ... وراح روم اسمها روم الشعر ...

                    ويلاقي مجموعة مكونة من شباب و صبايا في هالروم .....

                    (ريانة )

                    ( حنين )

                    ( سعود )

                    ( دعاني الشوق )

                    و مجموعة كثيرة

                    بدأ يتريق و يمزح والكل استهضم وجوده خصوصا دعاني الشوق
                    اللي تعرف عليه وصار من اصحابه بالنت ....
                    و تطورت علاقتهم حتى كلموا بعض ... وطلب دعاني الشوق من ضب مشخص بكرفته أنه يزورهم بالشرقية و وعده حجرف عن قريب بيزوره بس ليت يفضى ..!!

                    وبالفعل هاهو حجرف قد بدأ بالإستعداد التام للذهاب للخبر ......عشان يشوف اصحابه اللي ألحوا عليه إلا ويشوفونه ...؟ ياترى وش ممكن يصير له هناك ...؟ وكيف .... ؟؟؟
                    -
                    -

                    يتبع


                    وها هو حجرف لا يزال ييغص في عالم النت ....

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #70
                      )(()( شخبار قلبك عسى ما فارق افراحه...

                      ادري جرحتك و شلت بخاطرك مني

                      خسران بعدك و قلبي ضاعت ارباحه...

                      غلطان أدري وأبي منك تسامحني )()()


                      على الاريكة تقيم بحزنها و كبت المشاعر

                      بكاء طفلها يثير مشاعرها الهوجاء ....

                      تمد يدها بكل حنان الأمومة و تضم " حمودي" لقلبها !!

                      في وسط وحدتها و تغير حال زوجها الذي كان يعشقها بجنون

                      ترى ..هل من ذنب جنيته ...؟ كل ما في الأمر انني انجبت طفل ...!

                      إذن لم التغير في المشاعر ... الغياب المتكرر عن المنزل ...السفر برفقة الأصحاب للخارج ولمرات عدة ..

                      والطامة الكبرى .....

                      أن مشاعر الغيرة والشك قد بدأت تفترس قلبها ......

                      لإنها سمعته أكثر من مره يهمس في الجوال ....

                      بإختصار هذه حياة وردة و بدر

                      ربما قد يتفاجأ الجميع بهذا الشيء .... ولكن هكذا اصبحت حياتهم ...

                      من المسؤول ياترى ...!!

                      خجل وردة المبالغ فيه ام جراءة بدر لا ادري حقا ....( مشكلة تحتاج للنقاش )

                      وردة تضم حمودي وهي لا تزال حريصة على أن لا تجعل احدا يشاركها همومها حتى أختها ود التي باتت في الاوانة الأخيرة تنظر نظرات شفقة لأختها لغياب زوجها المتكرر بحجة الشغل ...!!

                      وردة تنوم حمودي بحنانها و مشاعرها الحميمة بالأمومة والعطف ....

                      جلست على التلفزيون ...تمللت ..... ( وش اسوي ....؟؟ )

                      وقفت بقامتها المصقولة تتأمل شكلها بالمراية ( كل الناس تسأل وش فيك ناحفة ..؟ اللي تطلع الأربعين بالعادة يزيد وزنها و بشكل ملحوظ ...أنا ماصار لي 3 شهور من ولدت ماحسيت بلحظة سعادة ....ليش يا بدر ..؟ معقولة صدق مقولة أن الزوج يتغير مع ولادة اول طفل ...)

                      تنهدت بحسرة اعتادت عليها ... وناظرت صورته اللي على طرف السرير ....يبتسم بنظرته المغرورة ..

                      خجلت حتى وهي تناظر صورته وحست بكيانها انصعق من شوفته .....

                      ( بدر اعتاد على السهر خارج المنزل كثير خصوصا بعد ما رجعت وردة بيتها بعد فترة الأربعين ....بس صار له يوم وليلة ما بعد شفته وكل من سألني عنه قلت بالداوم الله يا وردة تكذبين على نفسك نسيت إن خالد معه بالشركة يارب ارحمني يارب ....)

                      كانت تتأمل مع الشباك بصمت حزين .....

                      و لمحت سيارته دخلت ...

                      نبضاتها زادت و ابتسمت بلطف و خجلت بشكل لا مثيل له.....

                      ( وردة وش اسوي ياربي أخاف اسأله وينه فيه و يزعل ويرجع يطلع احسن حل اسوي نفسي نايمة ..؟ لا لا مايصير بيقول ما انتظرتني ....بجلس اشتقت له ......) << - - - قد يستغرب البعض إنها حتى في طريقة اللبس تستحي و تخجل من زوجها و تكتفي باللبس العادي ...

                      صدمتها الكبيرة كانت و هي تتأمل حبيبها و زوجها وهو يجول حديقة المنزل الفارهة

                      ( بماذا يفكر ...؟ وش هالجو الشاعري اللي هو فيه ...تمنيت أني معه بس استحي لا مستحيل اسوي كذا .... انخرست دقاتها وهي تشوفه بدأ يكلم بالجوال و هاهي ترى معالمه السابقه الحنونة العاطفية قد ارتسمت على محياه بكل شوق و حب ...)

                      شالت كيانها وجلست على اقرب كرسي بحيرتها اللي اعتادت عليها ....

                      ( معقول يسويها بدر و يحاكي بنت ياربي يكون ظني خطأ حرام ما ابي اظلمه هذا دنيتي حبي من الطفولة ابو ولدي حرام اسيء الظن فيه ..... رجعت تطل تتأمل وهي تكذب إحساسها اللي تجزم 90% انه صحيح بس تقنع و تطمن عمرها )
                      -
                      -
                      جلست تضرب أخماس بأسداس ... إلى أن سمعت صوت الباب انفتح ....

                      تلقائيا وقفت و راحت تسير بخطى مرتجفة : اهلين

                      بدر ( الحين غايب عن البيت يومين ومسوي ثقل وجايتني تبتسم وتقولي اهلين ) : اهلين

                      ورده حتى ما ناظرته ابد من خجلها : تعشيت

                      بدر ( ملعون ابو الرومانتيك اللي تسمعين فيها يا أم ولدي ) : والله مدري ناظري ساعتك يعني اعتقد الوقت ماعاد إلا على صلاة الفجر !

                      ورده انجرحت بصمت وابتسمت : ههههه مدري قلت يمكن

                      بدر يناظرها بصمت ( حرام عليك لا تذبحين حبي لك بذالخجل انت اللي جبرتني اناظر غيرك ) : اجل حمودي نايم ....؟

                      ورده : أي نايم ( مشاعرها تبكي على تهميشه لها )

                      بدر : وش مسهرك كان نمت معه ..؟

                      ورده سكتت على طرف لسانها بتقول " انتظرك" بس استحت و لا ردت ...

                      بدر ( هين يا ورده إن ما طلعتك من قوقعة الخجل البدائية ذي ماكون ولد ابوي ) : اوكي هاتي لي غطاء ووسادة بنوم هنا انا

                      ورده بكل رحابة صدر و من باب الطاعة للزوج ابتسمت : ابشر ( وراحت تجيب طلباته )

                      بدر شات شماغه بإهمال فظيع وغرس يدينه بشعره ( وش أخرتها معها ذي اقولها بنوم هنا تقولي ابشر امنيتي مره بحياتي تعارضني ابي اكشن بيننا ابي نقاشات حتى اتفنن في كيف ارضيها ...؟ يارب ارحمني وش السواة .......... لا احد يلومني لو عرفت غيرها )

                      ورده : سم جبت لك اللي طلبت

                      بدر بعصبية : خلاص يالله لا اشوف وجهك لا إنت ولا ولدك ذا مو يزعجني بصوته ترى لي يومين مانمت فاهمه

                      ورده بحسرة : نوم العافية ابشر .....

                      طلعت و هي تجر اذيال الخيبة ....

                      تلقائيا مسكت حمودي وضمته بحنانها و دموعها رفيقتها .......


                      ><>< تدري عيوني بغيابك ماهيب مرتاحه ...تبكي على فراق طيفك وأنت ذابحني

                      ياللي ذبحني غلاه شكرا على رماحه ...اللي طعني بها ما بيوم ريحني ><><
                      -

                      -
                      -
                      -
                      -

                      ود : سعودي حياتي وضع ورده ابد مو عاجبني من بعد ما ولدت حموودي وهي

                      قاطعها سعود : قلبي عن الوسوسة ذي ترى ماراح تجيب لك غير الهم

                      ود بدلع : حبيبي اختي لابد اداريها

                      سعود قرب لها : بالله عليك وولدي طيب وش ذنبه اذا امه قلقانه على اختها لا ياقلبه ( مسك بطنها) ألزم ماعلي ولدي فهمت !!

                      ود : سعوود والله احكي جد أنا وربي اختي متغيره ...

                      سعود ( أي والله حتى بدر ملاحظ سفرياته كثرت و يطيح بالإستراحة اغلب وقته ) : يابنت الحلال شيء طبيعي تتغير الحين صارت أم

                      ود بحيرة تناظره : بكرة بتصير مثل بدر اذا ولدت ؟

                      سعود يبتسم على دلعها و خوفها : وأنا اقدر يالغالية إلا بيزيد غلاك غلا حتى حجرف بننطله عند امي مانبيه معنا

                      ود بإمتعاض : أي حجرف

                      سعود : هذا ولدي اقصد

                      ود بتقرف : احلف بس ولدي انا اسميه حجرف

                      سعود : هههههههههه اسم جدك يابنت استحي

                      ود : يؤ مو كافي حجرف اخوي انظلم ...بس يمكن لو سميته حجرف تطلع اطخم مثل حجرف اخوي

                      سعود مسوي معصب : لا ياشيخه وليش ما يطلع علي اجل بسميه سعود بن سعود

                      ود : هههههههههههههه الله يرحم حالك بس

                      سعود : أمين يارب والله يقوم أم حجرف بالسلامة يارب

                      ود : احلف بسسس قلت لك انسى انسى

                      سعود يغمز : يهديك الله إن شاءالله

                      ( ومازالت الأحاديث بينهم على هذا المحور )
                      -
                      -

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...