رواية ابيك وارفض الواقع / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روح soso
    عضو ذهبي
    • Jul 2009
    • 829

    #21
    الله يعافيك خيتوووووووووو

    تعليق

    • قمر صافي
      عـضـو
      • Feb 2008
      • 33

      #22
      شكرا على الموضوع

      جزاك الله خيرا
      التعديل الأخير تم بواسطة روح soso; 30-08-2009, 06:22 AM.

      تعليق

      • روح soso
        عضو ذهبي
        • Jul 2009
        • 829

        #23
        وهذا البارت التاسع ,,,,
        ////////ام عبدالله/ياشينك توك بتعطي خالتك جت عندي مايصلح؟؟؟؟
        مشاري/هههه سبع طالع على حالك لاليوه(خالك مشاريوه)
        عبدالله قام يضحك وهو مو داري عن السالفة....
        الجدة/زين عطني دانيت..
        عبدالله/لالالا
        الجدة/ورى ماشريت لي يوم انك شريت لروحك!!!!
        مشاري/جدتي لاتسوين لنا سالفة واللي يرحم والديك اللي ماتوا من زمان!!!!!
        ام عبدالله/ووجعتين انشاءالله!!!
        مشاري/الدانيت مايصلح لك برفع عندك السكر واذا ارتفع السكر طحتي في حظنا وابتلشنا فيك!!!!!
        الجدة/هند قومي نبهي ابوك؟
        هند/ليه؟؟؟؟؟؟
        ******************************************نزل احمد من غرفة مها وقام يدور خالد مالقاه لابغرفته ولابالصالة ولابالمجالس..طلع بره ولقاه قاعد بالحديقة وشكله متضايقمرة..
        جلس جنبه وقام يناظره وانتبه له خالد...
        خالد/بغيت شي؟
        احمد/بغيت اتكلم معك..
        خالد/خير فيك شي..ناقصك شي..محتاج شي...
        احمد نزل راسه للارض وهو منحرج من خالد.....خالد بالرغم من انه طلق هيفاء وماهتم لولده كان يحب امه واخوانه ومايرضى بزعلهم لو شو صار كان يبيديهم على روحه في كل شي وعلشان كذا هم متعلقين فيه ومو قادرين يزعلون منه.....
        احمد/خالد..ممكن تعتبرني صديق للحظات!!!
        خالد/احمد انت اخو!!!فاهم شنو يعني اخو!!!يعني اكبر من كل الاصدقاء اللي بها الدنيا!!!!!!!
        احمد/خالد انا بغيت اساْلك عن شي...اذا تسمح لي ادخل بخصوصايتك...
        خالد/قول ياحمد...
        احمد/انت مو طلقت هيفاء ليش بعد مهتم لامر شغلها بعد!!!!
        خالد سكت لانه ماتوقع هالسؤال يطلع من احمد...
        احمد/انا كنت مار جنب غرفة مها يوم انك تكلمها وسمعت صوتكم.....اذا هي ماتهمكم ليش شاغل فيها نفسك!!!
        خالد/كانت زوجتي ياحمد!!!
        احمد/وش يعني هذا!!!!
        خالد/..........
        احمد/كانت وكان فعل ماضي..بالحاضر ماهي موجودة....
        خالد/مادوت عاد تصيرالا ممرضة!!!!!!
        احمد باستنكار/وش فيه التمريض عاد ياخالد!!!!!
        خالد/مافيه شي بس....
        احمد/بس شنو؟؟لاتصير محمد ثاني بتفكيرك ياخالد!!!!
        خالد ها المرة هو اللي ناظر احمد باستنكار/شلون يعني...
        احمد ناظر بالسما وهو يتكلم/يوم كانت تدرس التمريض كانت الامور بينهم عادية بس يوم اشتغلت جد ......ماصار يكلمها.....وهو اخوها اكثر واحد عارفها..شبيقولون الناس اذا اخوها يفكر كذا!!!!!
        خالد/ترى ياحمد السالفة مو سهلة..يعني انت عادي تشوف مرتك طول اليوم بين رجال وكاشفة وجهها !!!!
        احمد/اولا الرجال اللي هي بتكون بينهم يابيكونون دكاترة يابيكونون مرضى!!!!!!وثانيا ماهي زوجتك اللحين علشان تفكر فيها كذا!!!!!!
        **********************ترجع لبيت السالم ومشاري وجدته..
        هند/ليه ياجدتي اصحي ابوي من نومته!!!
        الجدة بثقة/خل يشوف ولده شلون يفاؤل علي بالمرض!!!!ادري فيه يبيني اموت وياخذ غرفتي!!!!!!!!
        مشاري/جدتي عاد مو لهدرجة وصلنا!!!!يعني ابيك تموتين بس علشان غرفتك!!!!!لالالا انا زعلت منك بصراحة....صحيح غرفتك هي احد الاسباب بس مو الرئيسية طبعا.....عندك بعد اشياء ثانية ناوي اورثها....مثل الارض اللي كل يوم تقولين ان جدي كتبها باسمك ولا احنا عارفين هي وين!!!!مثل بعد ذهبك هذا اللي بيجيب لي ثروة اكيد!!!مثل الوديعة اللي حاطتها بالبنك !!!شفتي ان في اشياء ثانية اهم من الغرفة!!!
        الجدة كانت تناظرها وعيونها طالعة من مكانها لانها توقعت يقول لها اسم الله عليك انا مو قصد ياقول شي وانتي فهمتيني غلط بس هو فتح لها الباب كله!!!!
        الجدة بذهول/عساك ماتربح لادنيا ولاخرة انشاء الله!!!!
        هند قامت بسرعة وهي تشيل كتبها لانها عارفة ان معركة جديدة من معارك الجدة ومشاري بتقوم ولسبب بسيط وهو الدانيت!!!!!
        مشاري/لا...وشدعوة انا ابي اربح يكفيني ذهبك اللي ببيعه!!!!!
        الجدة/مشاريوه عساك ماتدخل الجنة قول امين!!!!
        مشاري باستنكار/انا ابي افهم شي واحد انتي من وين تجيبين دعاويك!!!!مقدر اجاريك فيهم!!!!
        الجدة/لاوالله وانشاءالله وش تبي تقول لي!!!
        مشاري/ههههههههههههههههههههه تذكرين جدتي يوم اقولك ذاك اليوم عساك تموتين وتريحينا..وتقومين تلبسين عبايتك بتروحين تشتكين علي بالشرطة كنتي فلة بصراحة.....
        الجدة بخبث/هههههه واحلى مافيها ان ابوك كفخوك لين قلت التوبة!!!!!!
        مشاري بلع ضحكته يوم ذكرته بها الشي...واللي رحم بحاله التلفون دق...
        مشاري/الو نعم مشاري يتكلم.....
        هيفاء/اهلين....
        مشاري/هلاوغلا كيفك انتي؟
        الجدة/منهي..
        مشاري حقر الجدة/مشتاقين لك يالغلا من متى ماشفناك....
        هيفاء/اكيد قاعد مع جدتك!!!
        مشاري/اكيد.....بشري عنك يالغالية كيف امورك....
        الجدة بدت تغلي/مشاريوه مني ذي !!!!!
        مشاري حط رجل على رجل/.....ايوه كملي سالفتك....
        هيفاء/رحت مع عبود البقالة!!!
        مشاري/أي.....
        هيفاء/وسكت عن بكيه؟
        مشاري/عندك شك فيني....
        هيفاء/لاطبعا..
        .مشاري/ضبطته على الاخر...
        هيفاء بامتنان/مشاري شكرامادري من دونك شكنت بسوي!!
        مشاري نفخ ريشه للاخر/عارف ها الشي وعارف انك ممنونة لي.....وماشاف اللي السماعة تبتعد عن اذنه والاسباب طبعا عرفتوها!!!
        ام عبدالله بغضب/منو انتي تكلمي بسرعة!!!!
        هيفاء/هذا انا جدتي وشفيك؟؟؟
        الجدة تفشلت/يو ياهيفاءعلى بالي وحدة من ها اللي يغازلون؟؟؟
        ورمت السماعة على مشاري وهي منحرجة ومشاري ميت ضحك عليها....
        ****************************************اليوم الثاني...
        في المستشفى...
        هنادي/لازم يعني...
        محمد/كيف ماتجين عاد ماهي حلوة..بيزعل اخوي!!!
        هنادي/ومو مهم زعلي انا!!!
        محمد/ماحد هنا بها الوقت وماراح نطول صدقيني كلها ربع ساعة ...بس نقوم بالواجب...
        هنادي/امري لله...امشي....
        في الغرفة...
        هنادي/حمد الله على السلامة....
        ريم زوجة بدر/الله يسلمك....
        محمد/مبروك ماجاكم ياخوي...
        بدر/الله يبارك فيك ..عقابلكمك انتوا بعد....
        ريم/محمد ..اخذه عنا وفكنا من بكيه ....
        محمد/لاتقولين كذا يام محمد...
        ريم/لانك مو مجرب بكي وصراخ العيال من زمان بس تجربه ويصيرون عندك ثلاثة بتقول ان كلامي صدق!!!!
        هنادي تضايقت ..هي من البداية عارفة انها بتتضايق بس جت علشانه..
        محمد/شبتسمونه..
        بدر/سموه اللي بتسمونه..انا كان ودي ببنت ها المرة يوم جا ولد مالي شغل فيه...
        هنادي كانت تناظر بمحمد وهي متضايقة....بس لاحول ولاقوة!!!!!!!
        *****************************************هيفاء/يمه...
        ام محمد اللي كانت تقطع السلطة رفعت راسها...
        ام محمد/مانمتي؟؟؟
        هيفاء/بروح انام اللحين بس بغيت اقول لك ان العنود وفاتن ومها بيجوني اليوم.....
        ام محمد/خير انشاءالله...عبود معك ؟
        هيفاء/مسوي روحه نايم شوي وبتشوفينه نازل لك مثل كل يوم؟
        ركبت الدرج وبالنص محمد كان نازل والتقوا..
        هيفاء/محمد انت مارحت الدوام اليوم؟
        محمد اكتفى بانه يناظرها بدون مايرد عليها..
        فهمت هيفاء نظراته وركبت بسرعة وراحت غرفتها وسكرت الباب......
        ************************************عند مدرسة البنات الثانوية...
        كانت سيارة خالد واقفة وهو لابس نظراته الشمسية ومتسند على بابه ينتظر الاخت مرام تشرف ..
        مرام انتبهت له....
        دقت عليه من جوالها..
        مرام/شوف انا بتقرب منك اللحين اول ماتلمحني تجي تاخذ شنطتي وتفتح لي باب السيارة زين!!!
        خالد/هههههه وماتبيني ابوسك بعد ماخذ شنطتك؟؟
        مرام/خالد انا اتكلم جد؟
        خالد/يالله تعالي ذبحتيني من وقفة الشمس...من زينهم بنات مدرستكم الواحد يناظرهم!!!!!
        تقربت مرام منه..وبها اللحظة وقفت هند اللي كانت تمشي مع صاحبتها...غدير صاحبة هند/ليه وقفتي؟؟
        هند وهي تناظر خالد/هذا ولد عمتي!!!
        غدير/صدق..تعالي نسلم عليه..
        هند/ليش انشاءالله وباي صفة اسلم عليه ...اشوفه كل اسبوع لاتخافين؟؟؟
        قالتها بسرعة علشان تمشي....
        **********************************قريب المغرب في بيت السالم....العنود/يالله السايق بره..
        مها مسكت جوالها/أي علشان ابوي يذبحني قالت السايق بره!!!!!هلا احمد ها..وصلت... يالله..
        فاتن/صدق انك بايخة كان جيتي معنا..
        مها/مايرضى ابوي اركب مع مين ماكان؟
        العنود/وابوك شعرفه انتي راكبة مع منو؟
        هيفاء/خلو البنت على راحتها شفيكم؟
        مها/افرضي انكم وصلتوني البيت وكان ابوي طالع لو داخل وشافني شقوله بالله!!!
        فاتن/مافي مشكل صديق.....يالله عبود باي.....
        عبدالله/امبى فاتن...
        هيفاء/ياويلي على ها الولد اللي مايبي يقعد بالبيت ساعة؟؟
        العنود/هههههههه تجي معي؟
        عبدالله/لا
        العنود/بكيفك انا بعد مابيك؟؟
        فاتن/عبود انا وراي تريك ولد الجيران لازم اطيحه واخليه يحبني مقدر اخذك معي!!!
        مها وهيفاء والعنود/هههههههههههههههههههههه
        مها/ياني اتشهد على ها التركي من الللحين؟؟
        هيفاء/ههه وياويله اذا ماحبها؟
        فاتن/بتشوفون فاتن وش بتسوي؟؟؟
        العنود/لا والله شكلها جايبة راسه جايبة راسه!!!
        هيفاء/لاحد يتكلم عن بنت خالتي وانا موجودة!!!!!
        فاتن وهي تلبس نقابها/شبعده ياقلبي بعد ماقمتي بالواجب!!!!!!
        هيفاء/ها..شكلك مسوية بتزعلين مني؟؟؟
        فاتن مسكت شنطتها/ياليت اقدر كان من زمان زعلت!!!!!
        العنود/يالله حبيبتي نشوفك على خير...
        هيفاء/لاتقطعوني عاد....
        فاتن/من ناحيتي تطمني كل يوم بتشوفيني اذا تبين؟
        مها وهي تضحك/بس عطيها وقت تطيح تريك!!!
        فاتن وهي تضحك/أي بس...
        ههههههههههههههههههههههههههه
        ********************************في بيت العواد...
        خالد/قاعدة بروحك؟
        ام خالد لفت عليه/انت ماطلعت..
        خالد جلس جنبها../لا...كملت نومتي بدل بنتك اليوم اللي موقفتني عند مدرستهم ساعتين!!!
        ام خالد بلوم/ومنو قال لك طيعها وروح السايق عندها!!!!
        خالد/تدرين فيني ماحب ازعلهم!!!!!
        ///////////////////////////
        ام خالد وهي تتنهد/ياليت طيبتك على الكل ياخالد ياليت!!!
        ما كان خالد ينقصه انه يفهم انها تقصد عبدالله
        خالد/يمه ممكن مانتكلم بها الموضوع؟؟
        ام خالد/لمتى ياخالد يايمه لمتى!!!!لين يكبر ولدك اكثر..؟؟يمه اللحين هو صغير وتقدر تكسبه بصفك...بكرة لاكبر ماراح يسمع لك كلمة صدقني؟؟؟؟
        خالد/يمه شفيك انا ماحس ناحيته باي مشاعرليش تجبريني اسوي شي مابيه؟؟؟
        ام خالد/في احد بالدنيا ماعنده مشاعر ناحية عياله ياخالد عاد!!!!
        خالد/انا!!!
        ام خالد/تدري ليش ماعندك ناحيته أي مشاعر!!!!لانك ببساطة كنت بعيد عنا من تكوينه لين ولادته لين كبر وصار يبدي حياته وهو بعيد عنك كيف تبي تكون مشاعرك ناحيته حلوة اكيد بتكون عادية ياخالد وانت مافكر بيوم من الايام تسال عنه وكاْنك مو ابوه...بدت دموعها تطيح وقالت بصوت متقطع/وكاْنك متكرم عليه باسمك بس ياخالد؟؟؟؟؟؟
        قامت من مكانها وهي تمسح دموعهاو تركت خالد وسط حيرته بعبدالله..........
        ياربي لا الا امي مابيها تزعل مني وعبدالله يكون السبب بينا!!!!امي احبها اكثر من أي شي بها الدنيا لاتفرق بينا ياعبدالله لاتفرق..خليني اعيش حياتي مثل مابي وانت بعد عيش حياتك بعيد عني و....قطع عليه جواله وهو يدق.....
        خالد/هلا
        عادل/وين غاطس؟
        خالد بنفس النبرة المتضايقة/بها الدنيا؟
        عادل/صاير شي ياخالد؟؟
        خالد/قلت لك اني اذا رجعت هنا وشفت ها الولد بتنقلب حياتي!!!!!
        عادل/وش اللي صاير ياخالد؟
        خالد بغضب/مابي احبه!!!ماهو اجباري!!!!!
        عادل/انت وينك؟
        خالد/بالبيت..
        عادل/يالله انا جايك...........
        **************************************في الليل....وقت طلعة هيفاء للمستشفى على الساعة ثمان...
        كانت جاية بتطلع ومحمد داخل ووقفوا قبال بعض وهم يناظرون ببعض...
        هيفاء ابتسمت له..
        هيفاء/هلا....
        محمد/على وين؟؟؟هو عارف بس يبي يختلق مشكلة بينهم...
        هيفاء/على المستشفى...
        محمد بغضب/حلو...يعني دوام انصاص الليالي....!!!!
        وقف قلبها من نظراته وصوته ولهجته...
        هيفاء/محمد...
        محمد/لاتنطقي اسمي الا اذا طلعتي من ها ال.....استغفر الله....
        مشى عنها وهي طلعت بسرعة..
        ابو محمد/محمد!!!
        رفع محمد عيونه وشاف ابوه...
        محمد/هلا يبى....
        ابو محمد/لمتى بتظل تتكلم مع اختك بذي الطريقة!!!
        محمد/لين تطلع من ها الدوام!!!!
        ابو محمد/............
        محمد/يبى انت يرضيك عاد دوام بالليل وماترجع لنا الا الصباح!!!!!!!!!!
        ابو محمد/والله اللي انا اعرفه انها رايحة مستشفى ماهي رايحة كازينو!!!!!!!!!!!!
        محمد/اذا بتظل تتعامل معها كذا مابنقدر نحكمها يبى !!!
        ابو محمد بحنية/ليش تقول كذا وانت العاقل يامحمد!!!!شصار لك؟؟؟؟زعلان ومزعل نفسك علشان اختك صارت ممرضة!!!وشفيها هاذي بالله؟؟؟التمريض من ايام الرسول عليه السلام وهي شغلة شريفة.....محمد لاتخسر اختك وتخسرني وتخسر الكل علشان تفكير عصبي ياخذك بلحظات....انت ولدي الكبير الفاهم العاقل اللي امشي بين الناس وانا افتخر فيه...لاتخليني اموت بحسرتي لاني عارف انك ماراح تعامل اختك بطيب بعدي وبعد مايختفي حسي من ها الدنيا..
        محمد تقرب من ابوه بسرعة وباس راسه/لك طولة العمر يالغالي لاتقول ها الكلام بتعيش وبتربي عيال عيالنا بعد.....
        ابو محمد قعد على الدرجة الفاصلة بين الحديقة ومدخل البيت.../لاتفكرني مرتاح لاياولدي..مافي ابو مرتاح وبنته تشقى وتتعب....انا ابيها تتسلى وتنسى اللي صار لها...اختك ماتت بعمر الورد يامحمد وانا السبب لو ماطعت اختي وامي وزوجت هيفاء لخالد وهي صغيرة مابعد خلصت حتى الثانوية كان اللحين ماشفت الهم بعيونها...صدقني يامحمد مافي شي يخليني اوافق على طلباتها الا نظرة عيونها اللي مكسورة...انا احس اني اخذت حياتها بيوم ماتطلقت من خالد المشكلة انها ماهي راضية تتزوج بعده ....
        محمد/ليش في احد تقدم لها يبى...
        ابو محمد/أي ببى...تقدم لها واحد من عيال الدوسري قبل اسبوع ويوم كلمتها بالموضوع قالت انا شلت فكرة الزواج من بالي.....كم عمرها اختك علشان تشيل فكرة الزواج من بالها يامحمد!!!!!ثلاثة وعشرين سنة!!!!منو يرضاها عاد!!!!!
        محمد بتنهيدة/الله يسامحك ياخالد......
        ابو محمد/خالد طول عمره بينا وعايش معنا وماشفنا منه الشينة....حسبي الله ونعم الوكيل!!!!!
        ********************************هنادي/طيب قولي شصار؟
        هيفاء من بين دموعها/لمتى بيظل يعاملني وكاني مسوية جريمة؟؟؟
        هنادي/شصار؟؟
        هيفاء/قال لي انه ماراح يكلمني لين اطلع من المستشفى والدوام وانتي تعرفين محمد يعنيها اذا قالها وهو اللي صار له فوق السبعة شهور مايكلمني!!!!
        هنادي/خلاص انتي اهدي اللحين مايصير تبكين وانتي هناك....
        هيفاء/.............
        هنادي/خلاص اهدي وبعدين بنتكلم....
        هيفاء/طيب....
        هنادي/سارة تبي تكلمك....
        هيفاء/وينها؟
        سارة/هلا خالتي...
        هيفاء/هلا سارونة..شلونك..
        سارة/انا بخير ..خالتي متى بنروح الالعاب انا وعبدالله وهبة وانتي وامي....
        هيفاء/انتي متى تبين تروحين؟
        سارة/بكرة..
        هيفاء/أي بس بكرة مدرسة..خلاص يوم الخميس نطلع كلنا مع بعض زين ونطلع مع ماما ام محمد وبابا ابو محمد ومشاري وهند ..
        سارة/صحيح خالتي..
        هيفاء/أي..
        سارة/شكرا خالتي....
        هيفاء/عفوا...
        سارة/خالتي انا شريت هدية لبعدالله بجيبها له بكرة اذا جينا انا وامي..
        هيفاء/صحيح...شكرا سارونة الجميلة....
        ***********************************على البحر...
        خالد/امي متضايقة حييل ياعادل وهو السبب؟
        عادل/تتكلم عنه وكانه شخص فاهم ومدرك لتصرفاته!!!انت تتكلم عن بزر ماكمل ثلاث سنين ياخالد؟؟؟؟
        خالد/انا اللي اعرفه انك تحب الشخص من تشوفه بس اذا ماصارت بينكم مشاعر من البداية معناته ماراح تحبون بعض!!!
        عادل/خالد ..حبيبي لاتضحك على نفسك..انت ماشفت عبدالله!!!!انت لمحته مرة وحدة بس وبالغلط ومافكرت تناظره وتتامله..لانك لو سويتها صدق بتلاقي نفسك تشوف نفسك؟؟؟
        خالد سكت......
        عادل/لاتضايق نفسك بيجي يوم ياخالد وبتتعدل الامور كلها ....
        خالد/اتمنى.....
        ورجع يناظر بالبحر....
        خالد/هيفاء صارت ممرضة؟؟
        عادل/جد تصدق مادريت!!
        خالد/اه...
        عادل/وشفيك...
        خالد/من عرفت بها الموضوع وانا متضايق...
        عادل/ليه!!!ماهي زوجتك اللحين علشان تضايق نفسك؟؟؟
        خالد/بس كانت زوجتي!!!
        عادل/كانت..ماهي موجودة اللحين....
        خالد/ماتوقعت ها الشي ابدا!!!!
        عادل/ليه هي عمرها ماقالت لك ان من احلامها تكون ممرضة؟
        خالد/ابدا...انا عمري ماكلمتها عن احلامي ولاهي كلمتني عن احلامها!!!!!ما كان بينا أي نقطة حوار وانت عارف ها الشي؟
        عادل/ماكان بينكم نقطة حوار ومع ذلك جابت منك ولد..حلوة ياخالد!!!
        خالد ناظره بذهول/شتقصد؟؟؟؟
        عادل بعصبية/خالد لاتلبس دور البراْة انا صاحبك وبظل صاحبك لو شيصير!!!بس لاتظلم البنت معك اكثر..كافي خلاص....ماكانت بينكم نقطة حوار ومع ذلك كنت تاخذ منها اللي تبيه وبهدوء جدا!!!!بنت صغيرة وكانت مستسلمة لزوجها اللي هو ولد عمتها واللي ماكان المفروض منه يفرط فيها....مضايق نفسك اللحين ليش انها شافت طريقها بالحياة!!!!لاتصير اناني اكثر ياخالد كلنا نعرفك وكلنا نحبك وكلنا مانرضى بزعلك...بس اذا السالفة فيها هيفاء...انا اقول لاتشغل بالك فيها خلاص..ابتعد عنها ياخالد وعيش حياتك...وفكر بالمستقبل ...هيفاء ماضي مر بحياتك..ولاتخلي كلامي القاسي يزعلك مني لانك تعرفني وتعرف طبعي زين!!!!(عادل صديق خالد من الصغر ودرسوا مع بعض بجامعة سعود بالرياض وتخرجوا مع بعض....شاب طموح وطيوب وها الصفات كانت مشتركة بينه وبين خالد..بس انه حقاني ومايرضة بالظلم....وبيحاول بقد مايقدر يجمع خالد بولده ويحببه فيه)
        ************************************
        شتتوقعون يصير بالبارت الجاي...
        ليش مها بتبكي وبتزعل من محمد؟؟؟
        هنادي وليش بتنام في بيت اهلها وهل بتطلق مثل هيفاء؟؟
        خالد وحيرته لوين بتوصله؟؟؟
        هل بتزعل هيفاء اذا عرفت ان خالد يروح مدرسة مرام وليش؟؟؟

        تعليق

        • روح soso
          عضو ذهبي
          • Jul 2009
          • 829

          #24



          البارت العاشر,,,,
          ***********************************في غرفة هنادي ....
          هنادي/اقول محمد...
          محمد/هلا...
          كان يقرا في الجريدة وهو منسدح على سريره...
          هنادي/كنت اتكلم مع هيفاء اليوم وخطر لي خاطر وقلت بكلمك اشوف رايك فيه؟
          محمد باهتمام/شنو؟
          هنادي/كنت اقول...يعني لو هيفاء تاخذ سلفية لنا ونسددها لها على اقساط...
          محمد/لشنو تاخذها لنا!!
          هنادي/علشان نكمل صبغ البيت و....
          محمد قاطعها ورمى الجريدة/مايحتاج...
          هنادي/وليش عاد!!!!اختي وانا اعرفها زين..اصلا هي اكثر من مرة قالت لي بس انا كنت ارفض بس اللحين مو قادرة يامحمد ودي اطلع من ها البيت بسرعة...
          محمد تنهد بدون مايعلق...
          هنادي/محمد شفيك؟
          محمد/ماله داعي السلفية!!!ماعدنا بحاجة لها...انا...
          هنادي/انت شنو؟
          محمد بدون مايرفع عيونه لها/انا بعت البيت ياهنادي!!!!!
          *************************************في مستشفى المواساة...لو سمحتي...
          لفت هيفاء عند الباب ولقت وحدة واقفة بعبايتها ونقابها وماعرفتها من صوتها..
          هيفاء/خير ..في شنو ممكن اساعدك؟
          البنت/انتي هيفاء؟
          هيفاء/أي...
          البنت/امممم يعني انتي طليقة خالد العواد صح؟
          هيفاء رفعت راسها بقوة وماعرفت شتقول كانت البنت تتفحصها من فوقها لتحتها!!!!
          هيفاء بهدوء/خلصتي معاينتك؟؟؟؟؟
          البنت/ها....انتي ليه تطلقتي منه؟اقصد ليه طلقك.؟
          (لانه حقير ونذل) كانت هاذي الاجابة على لسان هيفاء بس ماتدري ليش مانطقتها وماقدرت تطلع منها....
          هيفاء/وخير ان شاءالله؟
          البنت/لا بس كنت اسال..انا اعرف وحدة من بنات عمه مو قايلة لك اسمها....
          هيفاء/وهي اللي قالت لك روحي تفحصيها؟؟
          البنت/انا عندي موعد هنا وقلت يوم اني مارة من هنا اشوفك وسالت عنك قالوا انك تداومين الليلة ومريت اشوفك؟؟؟
          هيفاء/قصدك مريتي تعايني!!!!!!!
          ماردت البنت عليها وطلعت من الغرفة..... وتنهدت هيفاء بصوت معذب وحزين وهي تفكر أي جريمة ارتكبتها بالدنيا علشان تنحط بها الموقف!!!!!!
          **************************************عند بيت العواد...
          خالد/اشوفك بكرة بالشركة....
          عادل/عاد تعال بنفسية ثانية مايصير بكرة افتتاح الشركة ونفسيتك كذا!!!
          خالد/لاتخاف علي اللحين بروق.....
          عادل/اكيد..
          خالد ابتسم لعادل/اكيد....
          عادل/اذا كذا بنزلك وانا مرتاح..
          خالد/ههههه المهم لاتنسى يوم السبت بيكون افتتاح الشركة ابي اشوفك اول الموجودين؟
          عادل/تطمن بكون اول الموجودين وجايب لك هدية للشركة بعد..
          خالد/حركات بعد....
          عادل/ه يالله تصبح خير...
          خالد/وانت من اهله...
          ************************************هنادي بصدمة/بعت بيتنا!!!!محمد بلا ها المفاؤل البايخ مرة ثانية!!!!!!
          محمد سكت ومارد عليها..
          هنادي/ها شقلت؟
          محمد مسك يدها بقوة بين يدينه والشي هذا اللي خوفها..
          هنادي/محمد...
          محمد/هنادي انا من صدقي بعت البيت...
          هنادي/...........
          محمد/............
          هنادي/احلف انك بعت البيت؟
          محمد ناظرها وهو مكسور/ماله داعي...
          هنادي وقفت/وين ورقة البيع!!!
          فتح الدرج اللي جنبه وطلع ورقة وعطاها اياها فتحتها بسرعة وقرتها واول ماخلصت منها نزلوا دموعها.....
          رفعت راسها وصارت تناظره..../بعت البيت!!!!بعت بيتنا يامحمد!!!!!!ليه....ابي اعرف ليه ماقلت لي......ليه يامحمد ليه؟؟؟؟
          محمد/...........
          رمت ورقة البيت على السرير وصارت تمسح دموعها وطلعت من الغرفة.....
          محمد تنهد وقعد على السرير..مو داري اللي سواه صح ولا غلط؟؟؟؟؟
          *********************************** اليوم الثاني ..
          مها تكلم هيفاء/طيب مو مشكلة..
          هيفاء/ضروري مو تنكبين فيني....
          مها/خلي هندوا اذا كلش كلش مستعجلة...
          هيفاء/متى ترد من المدرسة ومتى تبدل ومتى ومتى..روحي انتي اسرع...
          مها/خلاص بقوم اشوف أي شي ها..
          هيفاء/أي...
          مها/بس قولي لهندوا اذا قدرت تجيني طلعتها من المدرسة بيكون كويس لاني مادري هي وش تحب؟
          هيفاء/خلاص انا بعطيها مسج اللحي وبرد لك خبر ؟
          مها/يالله انتظرك.....
          *************************************عند مدرسة البنات الثانوية....
          كان خالد واقف عند سيارته ومرت جنبه هند وصديقتها ركبت سيارتها ومشت وهي ظلت واقفة تنتظر محمد علشان يوديها مجمع الظهران لانها كلمته وقال لها هو بيوديها لاتخلي السايق يمرها وظلت واقفة تنتظره والمدرسة صارت شبه فاضية ومرام بعدها ماطلعت...
          هند تقربت منه وسلمت عليه وهي قصدها يقول لها ركبي اوصلك.....
          هند/خالد شلونك؟
          لف خالد لهاورفع نظارته/هلا...
          هند /ماعرفتني صح؟
          خالد/لا..بس صوتك مو غريب علي؟؟
          هند/انا هند بنت خالك....
          خالد/أي هلا..شلونك؟
          هند/بخير....تنتظر مرام؟
          خالد/أي..كلمتني من زمان وللحين ماشرفت حضرتها؟
          هند/غريبة مع ان فصلها طلعوا......
          خالد/..........
          حست هند ان ماراح يقول لها رجعت شوي عند الجدار وتسندت عليه تنتظر محمد بدل ماتتطلب من خالد وهو ماقال لها....
          وبعد شوي طلعت مرام وركبت السارة وركب خالد ومشوا...
          وهند تضايقت من تصرفه رغم انها تعرف خالد زين..خالد طيب ويعرض مساعداته دايما بس ماتدري ليش ماقال لها تعالي بوصلك؟؟؟
          ظلت تنتظر محمد وبعد ربع ساعة وصل......
          ********************************في بيت السالم...
          هيفاء كانت قاعدة بالصالة مع جدتها وامها وعبود طبعا....
          ام محمد/وين هبة؟
          هيفاء/راحت تركب شنطتها فوق...
          ام محمد/زين والله قامت بدون ماحد يقول لها بالعادة لازم محاضرة ويالله تقوم..
          هيفاء/مو لان عبود ماقصر في دفتر الرسم حقها ولا شيقوم بنتك؟؟؟
          الجدة/انتي وراك اليوم مانمتي؟؟؟
          هيفاء/نمت ثلا ث ساعات جدتي....
          الجدة/أي بس انتي كل يوم ماتقومين الا العصر لو المغرب اذا دوامك اول الليل؟
          هيفاء/والله اليوم الاربعاء ومافيني نومة انتظر هنادي وحشتني...
          ام محمد/مو كان هند تاخرت يمه؟
          هيفاء/يمه انا نسيت اقولك ان محمد مرها بالمدرسة وبتروح مجمع الضهران وبعدين بترجع....
          ام محمد/أي وانا اقول حتى محمد تاخر؟
          هيفاء/نسيت والله بس ماهم بمطولين اللحين رادين؟
          الجدة/وش بياخذون من هناك بها الضهر؟؟
          هيفاء/انا ابي شي من جيان ...
          الجدة/شنو؟؟
          هيفاء في بالها بدا التحقيق.....
          هيفاء/عبود تعال هنا.....
          ************************************في جيان..
          مها/خلاص...
          هند/أي....
          مها/خلاص انا بدق..
          العنود/هاي
          مها وهند/اهلين..
          مها/لو طالبة مليون ماشفتك؟
          العنود/ه شوفي هاذي المرة الثانية اللي نلتقي فيها ها الاسبوع؟
          مها/دوم ان شاءالله...
          هند/شلونك العنود؟
          العنود/هلا والله انتي شلونك...
          هند/بخير....
          العنود/الا لبستي عباية راس؟؟؟؟
          هند /لا بس جاية من المدرسة علطول....
          العنود/اها....لسه المدارس عندهم عقدة عبي راس وكتف!!!!
          مها/ولابيخلصون بعد!!!!
          هند دق جوالها وكان محمد..
          هند/هلا محمد...اي خلصنا....اي معي مها ..والعنود..طيب...
          هند/محمد بره يقول طلعوا بيوصلكم..
          مها/أي بس..
          العنود/..حلو يعني مادق على السايق...
          مها/....
          العنود/شفيك حتى مع ولد خالك ماتركبين؟
          مها/لامو كذا بس يبيلي ادق على احمد لايرجع لي....
          ************************************فاتن/ضروري الليلة موعد تنفيذ اول عملية؟؟
          هيفاء/هههههههه
          فاتن معصبة مليون/هيفوا صيري عاقلة وموتنكبين فيني!!!
          هيفاء/اخاف اموت من الضحك بعدين اذا شفته؟
          فاتن/انتي سمعي بقولك وش تسوين وركزي معاي ابي تنفيذ بدقة مابي ولا غلطة بالموضوع..
          هيفاء/ان شاءالله عمتي......
          فاتن بتبكي/هيفوا تكفين لاتسخرين مني!!!!!
          هيفاء خلاص ماتت ضحك...
          فاتن بتبكي بجد/يمه لحقي علي...لازم يحبني تريك فاهمة يعني شنو لازم يحبني!!!!!يعني لازم يجي يتزوجني؟؟؟؟
          هيفاء/انتي ياتخبلتي يانتهت صلاحيتك خلاص؟؟؟؟؟؟
          ********************************في سيارة محمد كانت هند جنب محمد وورى مها والعنود.....والعنود مابطلت سوالف عن المستشفى وبيتهم وكل شي ومها طول الوقت ساكتة.....
          ووصلوا عند بيت العنود ونزلت.....
          محمد/مني هاذي؟
          هند/هاذي العنود صاحبة هيفاء...
          سكت محمد شوي وبعدها قال/شرايك اقول لامي تخطبها لي!!!!!!
          وحدها بس وقف قلبها بين ضلوعها من كلمته وجمدت حركتها!!!!!!
          هند ببراة/أي بس العنود ...مثل هيفاء..يعني ممرضة وماتغطي وجهها وانت ها الشي مايروق لك؟
          محمد/بكرة تتغير لاتزوجنا؟؟
          هند/أي بس مو كل البنات يتغيرون يامحمد!!!
          سكتوا لين وصلوا لبيتهم وكانهم نسوا وجود مها بينهم.....
          نزلت هند هي باغراضها قبل محمد ودخلت البيت واول مافتحت باب بيتهم نزلت مها من سيارة محمد اللي انتبه لوجودها وهو اللي نسى وجودها معهم في السيارة لان ماسمع صوتها اصلا ولاحتى سلمت عليه......
          كانت تركض وماتدري لوين كل اللي هي تعرفه انها ماكانت تشوف قدامها شي من دموعها اللي كانت مغرقة شيلتها وعاميتها..ظلت تركض لين تعثرت رجلها بحجرة بوسط الشارع ولوماكان محمد يركض وراها ومسك يدها بقوة كان وقعت....
          محمد/جنيتي انتي ليش تركضين بالشارع!!!!!!
          مها بدى صوت بكيها يرتفع الشي اللي وتر محمد زيادة اكثر مماهو متوتر من وقفتهم كذا بالشارع....

          محمد/مها شفيك؟
          مها فتحت وجهها وشالت الشيلة كلها من على راسها اللي جمد محمد مكانه وهو يشوفها غرقانة بدموعها....
          مها بصوت متقطع من كثر البكي/ياحسافة يامحمد...ياحسافة.....
          محمد/................
          مها/ياحسافة..العنود ملكتها بعد شهر!!!!بس ولايهمك ياولد خالي بكلمها بموضوعك يمكن ترد اللي متقدم لها وتاخذك ولاتزعل ولاتكدر خاطرك....
          قالتها وسحبت يدها من يده بقوة...
          محمد/بجيب السايرة هنا لبسي شيلتك.....
          مها بثقة/روح بيتكم يامحمد مابيك توصلني انا برد بيتنا مشي...
          محمد/لاتصيرين مجنونة!!!!
          مها/اذا فكرت تتقرب مني لو تجبرني انك توصلني بصرخ وبلم عليك العالم وبقول انك تتحرش فيني!!!!
          قالتها بثقة وبانكسار في نفس الوقت ولبست شيلتها ومشت عنه وخلته واقف وهو مو عارف شيسوي...كل اللي قدر يسويه انه ركب سيارته وصار يمشي قريب منها وهو يلعن الساعة اللي قال فيها ها الكلمة!!ليش قالها مايدري!!هو عارف انه مايحب بالدنيا غير مها ولاراح يحب بس لاهو قادر يصارحها ولاهو قادر يشيلها من باله؟؟؟بس ردة فعل مها اكدت له شي واحد مستحيل انه يكون مو صحيح..مها تحبه ولاليش بتبكي كذا!!!!!
          تطمن اول مادخلت بيتهم ورجع من المكان اللي كان جاي منه...
          *********************************في سيارة محمد زوج هنادي....
          سارة/بابا مو تنسى تنزل عني الهدية حقت عبود؟
          محمد اللي كان سرحان ومتضايق بنفس الوقت من هنادي..اللي من عرفت بسالفة بيع البيت وهي ساكتة وماتكلمت ولاكلمة...طلعت البارحة من غرفتهم ونامت او سوت روحها نايمة بالصالة وطول اليوم ماردت عليه بكلمة وحدة حتى السلام ماردته عليه...ياترى شقاعدة تفكرين فيه ياهنادي؟
          سارة/باب؟؟
          محمد/ها..
          سارة/بيت جدي قدام شوي..ماشفته؟
          محمد انتبه انه تجاوز البيت ورجع....
          وصلوا عند البيت ونزلت سارة بسرعة..
          هنادي/ياليت ماتمرني اليوم لاني بنام في بيت اهلي؟؟؟
          محمد/بس ياهنادي...
          هنادي ماسمعته شيبي يقول لانها بمجرد تكلمت وقالت اللي عندها فتحت الباب ونزلت...
          محمد/استغفر الله العظيم...
          فتح الباب وراح ينزل هدية عبود......
          ***************************************فاتن/يمه انتوا روحوا بيت جدي وانا بعدين بجيكم زين؟
          ام عادل/ليش؟؟
          فاتن/بتمرني هيفاء جايبة لي حاجة وبعدها بجي معها...
          ام عادل/قولي لها اني زعلانة منها قالت بتجي تتعشى معي ولا جت؟
          فاتن/ان شاءلله....
          (ام عادل تصير خالة هيفاء وفاتن بنت خالتها..بس فاتن اقرب لها من العنود ومن مها فاتن تربت معها من الصغر ودرسوا مع بعض كل مراحل حياتهم ومازالوا اعز صديقتين..
          فاتن بنت مملوحة طيوبة مررة تموت على شي اسمه زواج بس متعقدة من حالها دايم مفكرة نفسها بتموت وهي ماتزوجت...لان خواته اللي اصغر منها ثنتينها انخطبوا وهي الكبيرة بعدها قاعدة عند امها!!رغم ان عمرها من عمر هيفاء يعني ثلاث وعشرين سنة!!!!!)
          ***********************************قبل صلاة المغرب كان محمد غرفته ودق الباب...
          محمد/تفضل..
          دخلت هنادي../هلا..
          محمد ابتسم لها/وغلا ...شلونك؟
          هنادي/لو كان يهمك كان جيتني وقعدت معي...
          محمد/هاذي معك حق فيها عارف اني مقصر..
          هنادي/محمد ممكن اسالك سؤال؟
          محمد/خير..
          هنادي/انت ماتمل من القعدة بروحك؟؟
          محمد/..........ززز
          هنادي/انا امووت واعرف سر قعدتك بروحك؟؟
          محمد في باله وانا اموت ولافكر بللي قلته اليوم قدامها والجرح اللي جرحتها اياه ...
          هنادي/انت عشقان يامحمد؟
          محمد مسوي روحه عصبي/ووجع!!انتي الكبيرة ماقلنا شي بس مثل ها الكلام انا ماحبه وماؤمن فيه؟؟
          هنادي/الحب ماهو عيب واذا كانت السالفة كذا قول واحنا نساعدك...جربنا منت خسران؟؟
          محمد/هنادي!!!وش تقولين انتي؟؟
          هنادي/اجل شفيك ليش دايم جالس بروحك؟
          محمد/بس..مافي شي محدد؟
          هنادي/علشان لاتشوف هيفاء معنا صح؟
          ناظرها محمد وماتكلم..
          هنادي بتنهيدة/كلمتني البارحة وقالت لي عن اللي صار بينكم والكلام اللي قلته لها!!!!يوم كلمتني اختك كانت تبكي...انت لمتى بتعاملها كذا!!!!
          محمد/...........
          هنادي/انت متضايق علشانها صارت ممرضة؟؟بس ها الشي اللي مضايقك؟
          محمد بانفعال/انا مابي احد يجيب بسيرة اختي ياهنادي!!!!
          هنادي/محمد...بربك اذا اختك كانت ماشية صح منو اللي بيجيب في سيرتها بالله!!!!!
          محمد/عيال الحرام ماتترك احد في حاله؟؟
          هنادي/هذا معناته انك مو متاكد من تربية اختك يامحمد!!!!!على فكرة هذا يدل على انك مو مرتاح من تربيتك انت بعد..لان نفس الشخص اللي رباك وكبرك رباها وكبرها يامحمد؟؟؟
          محمد/انا ماقلت كذا..
          هنادي/ياخي التمريض مهنة انسانية قبل كل شي...وين الغلط؟
          هنادي/طيب انا بسالك يالبدوي يللي دمك حار....ترضى نروح مستشفى ويكشف علينا ممرض مو ممرضة!!!!
          محمد/علشان ادفنه اللي بيتجرا!!!
          هنادي/معناته انك مؤيد لمهنة التمريض للحريم مو معارض؟؟
          محمد/بس مو اختي؟
          هنادي/يامحمد ..هي يابتكون اختك يابنتك يا امك يابنت عمك يابنت واحد من قرايبينك..وين المشكلة....بتخسر اختك وبتظلمها بالدنيا علشان ها الشي!!!وفي الاخرة شبتقول لربك؟؟؟؟
          محمد /................
          هنادي وقفت/محمد صدقني على كثر ماتكلمنا انا وامي وابوي معك بها الموضوع..على اني اوعدك انه مهما صار بينك وبينها ماراح اكلمك فيه مرة ثانية ابدا!!!!بتبقى اخوي الغالي وبتبقى هي اختي حبيبتي....ولاتنسى يامحمد...هيفاء عمرها ثلاثة وعشرين سنة بس ومع ذلك مطلقة وام...ام يامحمد ام!!!!
          قالتها وطلعت من غرفة محمد اللي ظل يناظر المكان اللي كانت قاعدة فيه.....
          ********************************خالد كان يتمشى مع امه بالسيارة...
          خالد/ها شفتيها؟
          ام خالد/الله يعطيك خيرها ويكافيك شرها يايمه..
          خالد/دعواتك يالغالية ترى مانعيش بدون ها الدعوات..
          ام خالد/روح..عسى الله يوفقك ان شاءالله وين ماتكون يمه..
          //////////////////////////////////////////
          خالد/يسلمك لي ربي...
          ام خالد/ويخليك لي ان شاءالله..
          خالد/ها وين تبين تروحين ؟
          ام خالد/برد البيت بعد وين بروح؟

          خالد/لا مايصير..طالعين لازم نمشيك شوي..
          ام خالد/ههه الله يخليك يايمه..
          خالد/تبين دونات يمه..
          ام خالد/لايمه ماني مشتهية؟
          خالد/طيب ايسكريم؟
          ام خالد/لا..
          خالد/ليش ماتبين شي يالغالية؟
          ام خالد/ماني مشتهية....
          خالد/طيب بخاطرك شي اخذه لك؟
          ام خالد/اذا مرة مرة ملزم خلنا ننزل سعد الدين باخذ شوية كيك وحلويات ...
          خالد/للبيت؟
          ام خالد/لا..بس ودي اروح بيت خالك؟
          خالد/انتي..انتي مو تروحين ليلة الجمعة لهم....
          ام خالد/أي..
          خالد/هم مو يروحون الليلة بيت جدهم؟ ولاغيروا؟
          ام خالد/لايمه يروحون..بس انا ودي اشوف هنادي من زمان ماشفتها هي ماتروح معهم ...وهم مايروحن الامتاخرين شوي مايتجمعون هناك بدري..وبعدين امي هناك ...تظل بالبيت....
          خالد/طيب مو مشكلة نمر سعد الدين وش ورانا..كل شي ولا الغالية....
          ************************************هيفاء اخذت عبايتها وبتنزل علشان لاتتاخر على فاتن وقالت لامها انها بتمر فاتن وبترجع البيت ماراح تطول عندها..وهي نازلة استوقفها كلام هنادي وهند..
          هند/تصدقين هنادي..
          هنادي/شنو..
          هند/امس صار شي عند مدستنا واليوم بعد...
          هنادي/ياساتر شنو؟
          هند/ههه مو شي يخوف.....امس خالد كان جاي يمر على مرام اخته.....
          هنادي/وين السايق اللي يوصلها؟هند/مدري..بس اليوم بعد شفته جاي لها...وظل واقف لين راحت نص المدرسة وانا انتظر محمد اللي تاخر علي.....ورحت سلمت عليه قلت يمكن يتعطف قلبه ويقولي ركبي بوصلك بس ماقال لي؟
          هنادي/وان شاءالله انتي قلتي له وصلني؟
          هند/لا انا يوم شفته ماعرض علي رحت كملت انصهاري بالشمس انتظر محمد..كله ولا منة احد ياهنادي انا عندي كرامة؟؟؟
          وقفت مكانها...خالد يروح عند مدرسة البنات..معقولة علشان اخته مرام؟؟؟بس مها ماقالت لي......وليش يعني مافكر يرد هند البيت اذ هو بس رايح يمر على اخته..ولا صاروا اهلي عار عليك ياخالد؟؟؟؟؟؟زين بتردها لنا بيوم من الايام ياولد عمتي!!!!!!!!
          عند بيت فاتن....كانت لابسة عبايتها ومتسبحة بعطرها وواقفة عند بوابة بيتهم لين لمحته طالع بيركب سيارته...راحت له..
          فاتن بصوت رقيق/لو سمحت....
          لف لها تركي /خير..
          فاتن/ممكن جوالك؟
          تركي/خير!!
          فاتن/انا بنت جيرانكم ..واشرت على باب بيتهم اللي قبال بيت تركي.....وكملت كلامها واهلي طالعين وانا كنت عند صديقتي ونسيت مفاتيح بيتنا وجوالي مقفل وكل مادق الجرس ماتفتحه اختي ممكن اكلمها اذا ماعندك مانع!!!!
          تركي/أي تفضلي....
          عطاها الجوال واتصلت على هيفاء....
          فاتن/اهلين..وينك ليه ماتفتحين الباب صار لي ساعة انتظرك؟
          هيفاء/ههه الله ياخذك على ها التمثيل هذاني جاية مو مطولة...
          فاتن/شلون يعني طالعة!!!بتطولين ولا شلون؟؟انا واقفة بالشارع!!!(ياكذبك يابنت)
          سكرت الجوال وعطته تركي/شكرا..
          تركي/كيف ماهي هنا؟
          فاتن وهي تناظره بعيون ذايبة/جايبة اللحين ..بنتظرها عند الباب..شكرا..
          تركي/لا..كيف توقفين عند الباب..دخلي البيت
          فاتن تورطت/لاشكرا...
          تركي/طيب ركبي السيارة بدل ماتوقفين بالشارع!!
          فاتن/لاشكرا اخوي كاهي جاية بالطريق...
          تركي/لامايصير بروح انادي على وحدة من خواتي.....
          فاتن باصرار/لالا..خلاص كاهي قريبة ماتسوى شكرا....
          تركي/لامايصير ولو....
          توه بيتحرك الا وسيارة هيفاء جاية..
          فاتن/هذا هي وصلت شكرا....
          وراحت عند البيت ونزلت لها هيفاء..وفاتن فتحت الباب اللي مفتوح ودخلوا ثنتينهم...
          فاتن/كبداية مو بطال ابدا!!!
          هيفاء/ههههههه الله ياخذك ياسودة الوجه..امشي يالله خلصيني بروح البيت؟
          فاتن/ليش مستعجلة باقي على دوامك ساعة ونص!!!!
          هنادي/ابي اقعد مع هنادي قبل لاتمشي....
          *******************************************في بيت السالم بعد مارجعت هيفاء....
          سارة/ماما عادي ننام هنا الليلة..ابي العب مع هبة بالعرايس؟
          مشاري/موال كل اسبوع؟؟ماتملين؟
          هنادي رفعت جوالها على اساس انها بتتصل في محمد بس هي كانت حاطته صامت!!!
          هنادي/هلا محمد...سارونة تبي تنام عند اهلي الليلة ومصرة اكون معها...شرايك؟؟؟ليلة وحدة بس...طيب..شكرا..
          سارة بلهفة/ها..شقال؟؟
          هنادي ابتسمت ابتسامة باهتة/وافق..
          هبة وسارة/هيه...هيه....
          هيفاء مافاتها ابدا نظرات الزعل اللي بعيون هنادي وقفت ومسكت يد هنادي/مشاري/خير ان شاءالله؟
          هيفاء/ابيها بسالفة بنات ماتاخذ ربع ساعة لاتخاف؟؟
          واول مادخلوا الغرفة...
          هنادي/خير وش عندك رعبتيني؟
          هيفاء/العلوم كلها عندك؟؟
          هنادي بتشكيك/شلون يعني؟
          هيفاء/شفيك؟
          هنادي/ولاشي..
          هيفاء/لاتحاولين تخدعيني ياهنادي انا اعرفك....
          هنادي/قلت لك مافيني شي؟؟؟
          هيفاء/واللي يقول لك انك ماكلمتي محمد اصلا!!!!!
          هنادي ماقدرت ترد...
          هيفا بحنان/عمري شفيك؟
          هنادي ماقدر تسكت قالت بصوت متالم وشبه بتبكي/باع البيت ياهيفاء باعه!!!!!باع بيتنا؟؟؟
          هيفاء بذهول/باع البيت!!!ليش؟؟
          هنادي هزت راسها/مادري....بموت ياهيفاء والله بموت....كيف جاه قلب يبيع البيت مادري؟؟؟؟
          هيفاء/لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم...ليه كذا عاد يامحمد؟
          هنادي/من قال لي وانا مو قادرة احط عيني بعينه ولاحتى اسمع صوته!!!!قوليل لي شسوي ياهيفاء؟؟؟؟
          **********************************
          شبتتوقعون انه يصير بالاحداث الجاية؟؟
          هل بيشوف خالد هيفاء لمى يجيب امه وهل بيتكلمون مع بعض؟؟
          مها ومحمد وشنوراح يصير؟؟؟؟
          فاتن وتركي وهل بتقدر تجيب راسه؟؟؟؟
          وهنادي ومحمد وهل بيتزوج عليها خلاص؟؟؟؟


          تعليق

          • روح soso
            عضو ذهبي
            • Jul 2009
            • 829

            #25
            المشاركة الأصلية بواسطة قمر صافي
            شكرا على الموضوع

            جزاك الله خيرا
            العفووووووووو خيتوووووووو ,,
            وجزاك إنتي بعد الله خير ......

            تعليق

            • روح soso
              عضو ذهبي
              • Jul 2009
              • 829

              #26
              البارت الحادي عشر,,,
              /////////////////////////////////////////////////////////////////////هيفاء/والله انك حيرتيني ياهنادي!!!!شلي صار ماعرفتي؟؟
              هنادي/لا..اصلا انا ماعرفت الا البارحة وهو باعه قبل خمسة ايام...يوم عرفت ياهيفاء حسيت ان الدنيا كلها تدور فيني ..ليه باعه مادري....البيت اللي كنا نحلم فيه من تزوجنا وقاعدين نمشي فيه حبة وحبة من ثلاثة سنين وكل ماصار عندنا حطينا فيه قلنا مانبي نتسلف ونتدين علشان بيت واحنا الحمد لله ماحنا بايجار...صدمني يوم قال انه باعه ؟؟؟؟؟
              هيفاء/استغفر الله....طيب هو ماقال لك انه متضايق من أي شي ها الفترة؟؟ماعنده أي ازمة او شي يشغل خاطره؟؟؟؟؟
              ناظرته هنادي بنظرة مافهمت هيفاء معناها وماحبت تعيد السؤال نفسه من جديد؟؟؟؟؟؟؟؟
              ************************************كان محمد قاعد بغرفته وحيد وهو يفكر باشياء كثيرة شاغلته...بالعمل وبالمستقبل وباخته هيفاء وكيف كلام هنادي اليوم خلاه يتردد ويغير رايه ويحس انه ولاول مرة من تزاعل معها مايبي يخسرها وهي اخته اللي من لحمه ودمه وقرر انه يبدي يصلح الامور من جديد وترجع علاقتهم حلوة مثل قبل ...والاهم من هذا كله كان يفكر با المها.....وتنهد من قلب يوم ذكرها....ياه يامها انا اسف غلاي على الكلمة اللي قلتها ..والله انها ماطلعت من قلبي..كيف عاد ممكن تفكرين ان قلبي يبي غيرك وانتي ساكنته من زمان!!!!!ابي اصارحك واقول اني اهواك وان حبك معذبني!!!بس ياترى يامها راح نكون لبعض بيوم من الايام ولالا؟؟؟؟؟
              ****ومها بها اللحظات كانت حابسة روحها بغرفتها حبس انفرادي من رجعت الظهر من عنده!!!!!
              ماتدري ليش حست نفسها ضعيفة ومو قاوية شي ولاقادرة تتحمل تفكر باي شي....ليه قلت ها الكلمة يامحمد!!!!معقولة ماكنت تحس بمشاعرنا لبعضنا مثل ماكنت انا حاسة!!!!معقولة كنت اتوهم اهتمامك فيني يازينة شباب الشرقية؟؟؟؟؟معقولة انت ماتحس بنفس الاحاسيس اللي انا احسهم يامحمد وانا اللي قاعدة اعطي نفسي اوهام واعيش بسراب!!!!!!
              مسكت لاب توبها وفتحت على مذكراتها وصارت تكتب(عمري ضاع,وانكسر الشراع..فتاهت سفينتي منذ لحظة الوداع..وبدات رحلة عذابي وانتهى بعدها شبابي..وقلبي ابى الانصياع لغير قلبك الخداع!!!فقلبي لم يعرف يوما نار الحب مع غيرك....احببتك بكل ماتحويه هذه الكلمة من اتساع,,,,فكيف رحلت وتركتني تتقاذفني امواج الضياع...فعمري بعدك كالبرق يحمل عكاز الاوجاع!!ام ياترى عذابك لي كان استمتاع!!!ام انك كنت تتقن ادوار الحب والخداع!!حقيقة عجز كبريائي عن اخفاء مشاعري فانا اليوم في صراع!!فهل سياتي اليوم الذي اجلس فيه انا والحظ والسعادة على مائدة لفض هذا النزاع!!!!(بقلمي ملح الحياة)
              بعدها سكرت لاب توبها بقوة وطاحوا دموعها ..ليش ياربي تبليني بمحمد وتخليني افكراشغل تفكيري فيه وهو مايبيني!!!!يارب شيله من قلبي مثل ماهو شالني من باله!!!كانت قاعدة على فراشها وهي ماسكة صورة محمد معها بيوم العيد من ايام متوسط....ياه شكثر الايام تمشي بسرعة.....وينك ياحنون ...ليه تفكر بغيري وانت اللي غمرتني بحنانك وطيبك.....
              **********************************هيفاء كانت طالعة لدوامها ووجها بوجه عمتها و......وخالد,,,
              ام خالد/هلا هيوفة يمه شلونك؟
              هيفاء بسرعة/هلا عمتي.....
              ام خالد/دوامك اخر ليل؟
              هيفاء/أي......مع السلامة...
              وركبت السيارة ومشت ....
              ام خالد ظلت واقفة مكانها وساكتة وخالد كان يناظر بسراب السيارة اللي مشت.....مامداني اناظر فيها وقفت بسرعة ومشت بسرعة!!شفيها هاذي بالله!!!!
              لف على امه ولقاها بعدها واقفة وهي منكسة راسها..
              خالد/يمه شفيك؟
              ام خالد/ها..لايمه مافيني شي...
              خالد/شلون مافيك شي....
              ام خالد/اذا قلت لك بتزعل وبتتضايق؟
              خالد عرف السالفة فيها هيفاء وولدها بس ماقدر يكسر بخاطر امه وهو اللس سالها من اول شفيك؟
              خالد باصرار/بس انا مصر اعرف؟؟
              ام خالد بحزن/من تطلقتوا ياخالد وهيفاء ماتكلمني عدل....يادوبها تسلم ولاترد السلام ولاكلمتين على الماشي وانا مالومها ياخالد.....
              خالد بانفعال/تطلقنا انا وهي!!!مو انتي..انتي مالك شغل بالموضوع...كاهي مع مها مثل السمن على العسل!!!!!!
              ام خالد/مها غير ياخالد..مها صديقتها من زمان..بس انا ام زوجها اللي طلقها..وانا اللي اصريت انه ياخذها من البداية!!!عرفت اللحين هي ليه متضايقة...
              خالد/اذا بتفكر انك كنتي بتمنعيني عن الطلاق فهي غلطانة وستين غلطانة!!!!خلينا ندخل بس ماهي حلوة وقفتنا عند البيت؟؟؟؟
              *************************************ام عبدالله/مابغيت اشوفك من ذاك اليوم اللي مريتني فيه؟؟
              خالد/حقك علي يايمه بس والله انشغلت بالشركة.....
              ابو محمد/متى بتفتحها ان شاءالله؟
              خالد/يوم السبت ان شاءالله...
              ابو محمد/الله يوفقك.....
              محمد/وين بتكون؟
              خالد/بالخبر.....بعد الكورنيش بشوي....
              محمد/بتشتغل بالتجارة بس؟
              خالد/والله مبدئيا تجارة واذا توسعنا بعدين لكل حادث حديث....
              محمد/اممم تمام...بالتوفيق ان شاءالله....
              مايدري ليش خالد حس ان هذا مو مكانه رغم انه تربى في ها البيت حس انهم قاعدين يتكلمون معه على انه ضيف مو على انه واحد منهم وفيهم وها الشي ضايقه لانه طول عمره عايش ومتربي بينهم!!!
              ام خالد/يمه....ابيك تروحين معي للمدينة..انا حجزت لك...
              ام عبدالله/متى؟
              ام خالد/على الاحد ان شاءالله...بيفتح خالد شركته وبعدها بنمشي..
              ابو محمد/أي بس ياختي بتعطليني البنات عن مدارسهم كذا!!
              ام خالد/لا انا بروح بروحي مع ابو خالد العيال بيقعدون هنا....
              ام عبدالله/وتبيني اروح مع زوجك ان شاءالله!!!
              خالد/يمه انا حاجز لك معهم روحي غيري جو ..اسبوع بمكة واسبوع بالمدينة...
              ام عبدالله/مابغيتني اسافر الا مع ابوك!!!!
              خالد ابتسم لها لانه عارف انها ماتواطن ابوه....
              ابو محمد/يمه الله يهداك شها الكلام؟
              ام عبدالله/وانا الصادقة انا ماوطنه بعيشة الله ..
              مشاري بصوت منخفض/والله ولا هو يواطنك بعد!!!
              محمد دزه بكتفه يعني اسكت مالك شغل لاتقوم عليك..
              والجدة طبعا مافاتها ز.
              ام عبدالله/سمعني سمعني!!!ماسمعت؟؟؟
              مشاري/ههههههههه كنت اقول يعني وبعد اذن الجماعة ولاهو يواطنك بعد؟
              ام عبدالله/شفتوا حتى ها البزر عارف انه مايواطني تبونه يسافر معي علشان يضيعني ويرجع عني؟؟؟؟؟
              مشاري/ماتوقع يقدر انتي تضيعنه هاذي صحيحة!!
              محمد كتم ضحكته/بس ياولد..احترم جدتك....
              ام عبدالله/ووجع اللي يوجعك يامحمد!!كم مرة قايلة لك لاتقولي جدتي قولي امي!!!تبي تكبرني يعني!!!!
              خالد/ههههههههه
              محمد/ههههه السموحة يمه السموحة...
              ام خالد/ها يمه شقلتي....
              ام عبدالله/لا
              خالد/يمه علشاني..
              ام عبدالله/انت علشانك ماني رايحة!!!
              خالد وقف قلبها اكيد بتبدي تقط خيط وخيط!!!
              ام عبدالله/اذا فتحت شركتك والله وفقك انت ودني اسبوع مكة واسبوع المدينة بس اروح مع ابوك ماني رايحة...وهذا اخر كلام عندي....
              خالد/براحتك..بس ولايهمك اول اجازة اخذها باخذك على مكة والمدينة واذا تبين ماليزيا بعد!!!
              ام عبدالله/وينها ذي ماليزيا يبى!!!!
              مشاري/اوه ه ه سويت لنا سالفة ياخالد..اللحين الليلة ماراح انام الا بعد ماراويها ماليزيا على الاطلس!!!!
              ************************************مروا اليومين الثانين على خير مافيهم أي حدث مميز غير ان هنادي رجعت بيتا يوم الخميس الليل علشان لايحسون اهلها بشي بس ماتكلمت مع محمد ولا بكلمة وحدة وصارت تنام عند بنتها بالغرفة......
              ********يوم السبت يوم افتتاح الشركة....
              كان يوم مميز ومتعب بنفس الوقت بالنسبة لخالد بس رغم كل التعب اللي فيه كان يحس انه حقق شي بحياته....
              انتهى اليوم على خير وقبل لايطلع من الشركة تذكر الهدية اللي جابها له عادل وقال لاتفتحها الا اذا طلعت ولاتفتحها بعد الا اذا كنت بروحك ..فتحها خالد وهو قلبه قابضه من شكلها...ويم انه شافها ظل واقف مبهور فيها...كانت صورة عبدالله وهو بالثوب والشماغ والمشلح ومبين انه توه يوقف كانت مكبرة وكانها منظر كبير...وداخلها ورقة مكتوبة بخط اليد...(صديقي خالد..اذا كنت تعزني وتبيني اجيك بالشركة دايما اقبل هديتي وعلقها قبال مكتبك..)ليه بس كذا ياعادل ليه!!!ليه تحرجني وانت اقرب انسان بالنسبة لي ..مابي ها الولد يفرق بيني وبينك ياعادل.......
              ترك الصورة على الطاولة بدون مايحركها وطلع من المكتب......
              ووقف عند سيارته وهو محتار يرجع ياخذها ويردها لعادل لو يتركها وينسى امرها بالوقت الحالي....طيب واذا ساله عادل عنها شيقول!!!!
              رجع المكتب واخذها وحطها بسيارته ورجع البيت....
              **********اليوم الثاني سافروا ام خالد وابو خالد وصار البيت هيصي ميصي لانه خالد هو مسك دور الابو ومها مسكت دور الام!!!!!
              عمر/شبتطلبون لنا عشى الليلة؟
              مها/وليش نطلب بالله وانا موجودة!!!
              احمد/الله الله الله..صراحة تعجبيني يالمهتمة!!!
              مها نفخت ريشها/مطاعم ما مطاعم انسوا مافي غير اكل البيت؟؟؟
              خالد ابتسم دون أي تعليق....
              مها/يالله كل واحد غرفته ويخلص مذاكرته لبين ماياذن المغرب وتنزلون تتعشون..
              احمد/من صدقك انا بقوم انام والليلة بطلع مع ربعي...
              مها/ياسلام..غاب الابو العب ياولد!!
              حمد/ههههه على قولتك....
              عمر/انا بعد بسوي مثله..
              مها ناظرت بخالد/قول شي يابابا خالد!!
              خالد/خليهم على راحتهم ولاتصدقين حالد واجد يابنت!!!
              احمد وعمر/هههههههه
              احمد/لا صراحة ياخالد الله يستر من عبدالله بيطلع كلش فارط اذا انت ابوه وبتخلي على راحته...!!!
              احمد تعمد يقول ها الكلمة ويركب بدون مايلف على خالد ويشوف تعابيره...وركب بعده عمر....
              مها ناظرتهم لين صعد كل واحد داره وسكر الباب وراه وجلست جنب خالد..
              مها/هات من الاخر وقول شفيك؟
              خالد/شبيكون فيني يعني؟
              مها/لاتقعد تلف وتدور انا اعرفك زين قول شنو مضايقك؟
              خالد/امس وصلتني هدية غريبة..
              مها/شلون يعني غريبة؟
              خالد/هي مو غريبة بس انا ماتوقعتها تجيني كهدية ولا من الشخص هذا؟
              مها/شنو؟
              خالد/صورة عبدالله!!!
              مها/صورة عبدالله؟؟مافهمت شلون يعني؟؟؟
              خالد/جايتني صورة عبدالله مكبرة ...كهدية للشركة وبالاخص لمكتبي!!
              مها/من عند منو؟؟
              خالد/عادل...
              مها/عادل خوييك؟؟؟
              خالد/أي..
              مها بفرح/أي هذا الرجل السنع..زين ماهداك الله يكثر منهم ان شاءالله!!!
              خالد/شلون يعني؟؟
              مها/يبيك تحطها بمكتبك؟
              خالد/الا قبال مكتبي يعني من ارفع راسي اشوفه؟
              مها/هذا ولدك ياخالد وبيجيك يوم بتعرف انك قصرت بحقك معه...ويوم اللي تعرف بتندم ياخوي؟؟
              خالد/.......
              مها/تكره امه وبدون اسباب!!! وماقلنا شي بس هو شذنبه ياخالد علشان تكرهه؟؟؟
              خالد/مها..انا ماحب السالفة هاذي اذا ممكن؟
              مها/انت فتحتها وانا قلت اللي عندي...
              ///////////////////////////////////////////////////////////هند/هذا الدوام الحلو اللي نشوفك فيه؟
              هيفاء/ههه اللي تشوفيني فيه ولا اللي ارسم عنك رسمات الاحياء؟؟؟
              هند/ههههههه الثنتين...
              عبدالله/ماما ابي بقالة؟؟
              هيفاء/خالك مشاري ماهو هنا...
              عبدالله/وينه؟
              هيفاء/راح يتغذى مع صاحبه ويقول انه بيذاكر معه وماراح يرجع الا المغرب...
              عبدالله/محمد..
              هيفاء/عبود لاتحرجني معه الله يخليك...
              هند/شها الكلام..انتي عارفة ان محمد يموت عليه مثل ماكلنا بالبيت نموت عليه...
              هيفاء/بس علاقتي فيكم مو مثل علاقتي بمحمد ومابيه يتضايق منه...
              هند/روح له فوق بداره وقول له يوديك البقالة واشتريلي حليب جالكسي وسنكرس زين عبود؟
              عبدالله/زين....
              ورجع...
              هيفاء/شتذكرت؟
              عبود/ابي اكلم مها؟
              هيفاء/اه منك ومن طلباتك اللي ماتنتهي...روح جيب جوالي
              *************************************مها/صدق عيال حلال ماينطرون؟
              خالد/منو؟
              مها تبي تغيضه/الغالي وامه..وغمزت له بعيونها وردت على جوالها..
              مها/اهلين....عبود!!شلونك حبيبي....وش تبي ..فديتك انا تبي تروح البقالة...اللحين بخلي عمك احمد يجيبني عندك زين...لا ماراح اتاخر..وش تبي تشتري من البقالة....طيب..باي...اي البس الجزمة..باي....
              سكرت منه وهي تناظر بخالد..
              مها/ياحليله يبي يروح البقالة؟
              خالد/لاتناظريني ماراح اطلع من البيت!!
              مها رفعت جواله ودقت على احمد وقالت له ينزل يوصلها بيت خالها بتروح مع عبود البقالةوبعدها قالت لخالد
              مها/لاتخاف ماراح اجبرك ترتبط فيه وانت ماتبي الابوة ياخالد مشاعر ماتنباع وتنشرى بالاجبار المشاعر......تطلع من هني....واشرت على قلبها...
              خالد/على طاري المشاعر....ابوي قبل لايروح قال لي اكلمك بموضوع......
              مها/شنو؟
              خالد/في واحد متقدم لك.....
              مها/انا قلت لابوي اني ...
              خالد/لالا هذا واحد ثاني مو سعود ولد عمي.....واحد من عيلة محترمة متخرج من قبل ثلاث سنين ويشتغل بالبنك والولد محترم وماعليه كلام....
              مها سكتت وماقالت شي...
              خالد/انا اشوفه ممتاز يامها...ولاتضيعين الفرصة من يدك..واذا تبين تشوفينه وتتقابلين معه انا بكلمه وتباحثون بكل شي..انا ماعندي مانع....
              مها/............
              نزل احمد/ياسلام يعني مالبستي عبايتك؟؟؟؟
              /////////////////////////////////////////////////////////////////محمد/سارة ...قولي لامك ابوي يبيك..تعالي الغرفة؟
              سارة/أي بس امي نايمة؟
              محمد/انتي متاكدة انها نايمة لو بس منبطحة على فراشك؟؟؟
              سارة/مدري.....
              محمد/خلاص شاهدي انتي وانا بشوفها.....
              دخل غرفة سارة ولقاها منبطحة على فراشها..جلس جنبها..
              محمد/هنادي....
              هنادي/نعم..
              محمد/شفيك ...
              هنادي/سلامتك...
              محمد/شلون سلامتي صار لك فوق الاربعة ايام ماتكلميني وتقولين لي سلامتك؟؟؟
              هنادي/..........
              محمد/زعلانة علشان بعت البيت؟؟
              هنادي بزعل/زعلانة علشانك ماقلت لي انك بتبيعه ...ولاعطيتني خبر؟؟؟انت فاجتني!!!
              محمد/انا محتاج لفلوسه ياهنادي...
              هنادي قعدت على الفراش/محتاج!!!محتاج لشنو يامحمد؟؟؟؟
              محمد تورط/ابي فلوسه بمشروع؟
              هنادي/مشروع شنو يامحمد؟؟؟انت تبي تسوي مشروع.....
              محمد/قومي غسلي وجهك وخليني اكل لي لقمة وبعدها نتكلم..
              هنادي/محمد.....انا اسفة....انا اسفة حبيبي ..انا ظلمتك يوم زعلت منك...وانت تفكر فيني وفي بنتك للاحسن وتبي تسوي مشروع ..اسفة من جد اسفة على زعلي اللي ماكان له داعي!!!
              مايدري ليش كلمتها صدمته بها المقدار وحس انه يظلمها بتصرفاته...هو ماقال لها شي..بس هي دايم تفترض النية الحسنة فيه!!!!
              ماقدر يشوفها ضمها لصدره بقوة وكانه ندمان على اللي سواه واللي ناوي يسويه!!!!!!!
              ******************************************في بيت السالم....
              راحت مها الى عبدالله ولقته طالع مع محمد فقعدت مع هيفاء وقالت لاحمد يروح واذا جا عبدالله بتدق عليه....
              كانوا قاعدين بالصالة هي وهيفاء وهند وام محمد...
              مها/وين جدتي؟
              هيفاء وهي تصب لنفسها قهوة بالفنجان/خلينا مريحين واللي يسلمك؟؟
              ام محمد/استحي يابنت؟؟
              هيفاء/يمه وانا الصادقة...
              مها/هههههه بس بذمتك هيفوا مو جدتي مسوية لكم جو بالبيت؟؟ياليتها ترضى تجي عندنا على الاقل لو كم يوم تونسيني بدل قعدتي بروحي..
              ام محمد/انتي بعد يايمه ماترضين تروحين مع امك بالمناسبات اللي تصير وتجاملين الناس!!!
              مها/ماحب قعدة الحريم بالمناسبات مايخلون احد مايتكلمون فيه..,اذا قمتي لفوا عليك تكلموا!!!!
              هند/اوه هاذي ياكثرها والله...
              ام محمد/انتي مو ناقصك شي يمه لانتي ولاخوانك ترى انا حاضررة يمه...
              مها/تسلمين خالتي ماتقصرين..
              ام محمد/صدق يمه..اذا على الاكل تعالوا اكلوا هنا واذا تستحون تجون يجي واحد من العيال ياخذه...
              مها/واصل ياخالتي ماقصرتي..
              هند/خلوا السايق يجي؟
              مها/لسايق في بيت جدي..ابوي طرشه عندهم يوم راحهو وامي يقول مايتطمن يخليه بالبيت وهم مو موجودين؟
              ام محمد/وهو الصادق يابنيتي الدنيا مالها امان اللحين...الله يردهم بالسلامة....
              مها/والله اني اشتهيت اكون هناك بس الكبيرة كل شي فوق راسها؟؟
              هند/ماحد قال لك قعدي عند اهلك خطابك شكثرهم اخذي لك واحد واعرسي وهجي من بيتكم؟؟؟؟
              مها جت في بالها فكرة/وانتي الصادقة شكله هذا اللي بيصير....
              كانت قاعدة قبال النافذة والستارة مفتوحة وكانت تشوف محمد ماسك يد عبدالله ويمشي معه ويوم شافته قعد معه جنب الخيمة مسكت يد هيفاء وقالت لها ابيك بسالفة برة....
              واستاذنو وطلعوا للحديقة.....
              طبعا هم طلعوا من الباب يعني لفوا للجهة الثانية فيوم طلعوا هيفاء مشافت محمد وعبدالله اللي كانوا جنب الخيمة ولامحمد بعد شافهم يوم يدخلون الخيمة...
              هيفاء/الا تبين هنا ماينفع مكان ثاني؟
              مها تعمدت تقعد وتتسند على المكان اللي كان محمد قاعد فيه يعني اللحين مايفصل بينهم الا ستار الخيمة!!!!!
              مها/أي...ابي اتكلم معك بدون مايسمعنا احد؟
              هيفاء/وش فيك..متعبتك المسؤلية وانك تكونين ام لعيال مجانين مثل اخوانك؟
              مها لاشعوريا بكت وهي حاسة محمد قريب منها حييل بس بعيد بمشاعره..
              محمد طبعا سمع صوتهم وجاه فضول يسمع وش يبون عطى جواله عبدالله يدخله لهند تشحنه علشان لايشغله ومايسمع شي منه!!!
              هيفاء بحنية/مهو شفيك تراني اتغشمر معك؟؟
              مها وهي تبكي/انا بتزوج ياهيفاء..
              هيفاء/تتزوجين؟؟؟؟منو؟؟سعود؟؟
              مها/لا.....
              محمد كان قاعد وقلبه هاوي من ضلوعه يوم سمع انها بتتزوج...مو معقولة ابوها جبرها ابوها مابيسويها ولو يبي سواها من زمان..بس هي اكيد اللي اختارت!!!!
              هيفاء/منو؟؟
              مها/واحد ماعرفه..يقولون انه رجال نشمي وماينعاب...
              هيفاء/وانتي ليه تبكي؟؟جابرينك عليه؟؟
              مها/لا ياهيفاء ماحد جبرني عليه.....
              هيفاء/وليش زعلانة؟؟
              مها/زعلانة لاني ماخترته ...زعلانة لاني بومت قلبي بيدي!!!
              هيفاء/مها..تراني مو فاهمة شي قولي تكلمي شفيك؟
              مها(محمد انا عارفة اني بتخذ خطوة جريئة بس انت بخيل ومافكرت تصرح فيها بس انا قلبي ماعاد يتحمل ولازم تسمعها))
              مها/هيفاء انا احب....احب؟
              هيفاء بذهول/تحبين؟؟؟منو؟؟؟ومتى؟؟؟وكيف ماحسيت عليك وانا معك طول الوقت؟؟؟
              محمد انقلب وجه بكل الالوان بس هو اللي جابها لنفسه وقال انه يبي يسمع شيقولون ....
              مها/من زمان ياهيفاء من زمان!!! وصارت تتكلم بصوت متقطع تتكلم شوي وتبكي شوي.......حبيته من كنا صغار ولعبنا مع بعض وكبرنا مع بعض.....حبيته وكان محسسني بشي ماعمري حسيته مع غيره ولاهو كان يعامل غيري مثلي..حتى يوم كبرنا لازال يعاملني بطريقة مختلفة عن الكل!!!!!انا غرقانة فيه ياهيفاء غرقانة...ماقدر امنع نفسي عن التفكير فيه لحظة وحدة وهو اللي شاغل بالي وحياتي......
              هيفاء/مها...منو هذا؟؟؟
              مها/هذا واحد عمره ماراح يحس فيني ولايمكن يحس..........انا...احب...
              هيفاء/.............
              مها اختنقت وهي تحس ان محمد يسمع كلامه..هي ماكانت تتمنى ها الشي بس صار وجا الوقت اللي لازم يسمعه منها......
              مها/............
              هيفاء/اذا كنتي تحسين انك ماتبين تتكلمين فماله داعي.....
              مها سكتت فترة طويلة وبعدها قالت من بين دموعها/محمد!!!!محمد ياهيفاء..انا احب محمد....اخوك محمد....!!!!!!!!
              هيفاء/محمد!!!!!!!!!!!!!!!!!!انا عمري ماحسيت انك تفكرين فيه...يعني انتي علاقتك فينا حلوة بس كلنا....ماكنت افكر انك ومحمد ممكن انكم..
              مها قاطعتها بدموعها/لاتقولين شي ياهيفاء انا عارفة ان محمد مايفكر فيني ولاراح يفكر بعد بس انا مو قادرة ابي أي احد يعرف اني اذا مت تراني ميتة من حب محمد اللي بقلبي......قالتها وصارت تبكي وماقدرت ترفع راسها وتشوف وجه هيفاء اللي كان غرقان بالدموع اكثر منها..........
              لين دق جوال مها وكان احمد المتصل وردت عليه بعدها صارت تمسح دموعها..
              مها/انسي الموضوع.......انا كنت بس حاسة اني بنفجر لو ماقلت لاحد ومالقيت غيرك اقول لها؟؟؟؟؟
              يوم ماردت عليها هيفاء لفت وشافتها غرقانة بدموعها..
              مها/هيفاء.. شفيك؟
              هيفاء سوت روحها تبتسم وسط دموعها.....بس ماقدرت دموعها كانت اكبر من انها تخليها تبتسم....
              مها بخوف/شفيك؟؟؟لاتخوفيني عليك؟؟؟
              هيفاء/انا السبب يامها انا السبب!!!!لو كان محمد يكن لك مشاعر بيوم من الايام راح يخفيها بسبي؟؟انا عارفته زين....يمكن يشيلك من باله لانك معي......ويمكن طلاقي من خالد هو اللي فرقكم عن بعض!!!!!!كانت تتكلم وهي تشاهق...
              مها/شها الكلام ياهيفاء انا ومحمد عمره ماكان بينها شي علشان تفرقونه انتي وخالد؟؟
              هيفاء/بلى بلى يامها.....صحيح..اللحين بس تذكرت ذيك الايام محمد كان يشيل لك بقلبه معزة كبيرة...بس طلاقي طبعا هو اللي فرق بينكم..اصلا طلاقي خرب كل شي.....ابوي وعمتي..وجدتي وعمتي...وانا وعمتي..وانا ومحمد ..وخالد وابوي واخواني...وانتي ومحمد!!!!ياربي ليه كل الناس تفترق بسببي ليه؟؟؟؟؟؟؟
              محمد الوحيد اللي كانت دموعه مرافقته وهو يسمع كلامهم ويحس انه مخنوق ومو قادر يسوي شي بلحظته اخذ بعضه وطلع من البيت بسرعة....
              ************************************طلعوا مها وهند وعبدالله مع احمد السوبر ماركت.....
              عبدالله اخذها فرصة وكل شي يبيه حطه بالسلة والله يخلي الايسكريمات والشوكلاتات والدانيت طبعا!!!!
              وجو عند ثلاجة العصيرات والحليب....
              مها كانت بعيدة شوي...عبداللع حط له حليب الفانيلا المفضل عنده..
              هند تهمس لعبدالله علشان احمد مايسمعها/عبود..حليب جالكسي بالكلاميل...
              احمد ابتسم يوم شاف عبود يسالها بصوت عالي ولف للجهة الثانية كانه مو معهم....
              هند/حليب جالكسي عبود..اي هذا بعد جيب واحد ثاني.....
              احمد(يعني تحبين حليب الجالكسي يالمزيونة طيب انا بعد من اليوم بحبه!!!!)
              احمد/صديق جيب هذا كرتون حليب جالكسي...كراميل ها....
              عبدالله/لمنو؟يوم شاف الكرتون عند الهندي..
              احمد/حقي...انا احبه ليش انت ماتحبه..
              عبدالله يسال هند/انا احبه هند؟
              هند بقهر/انت في شي ماتحبه؟؟تحب كل شي؟
              احمد/ه شوي شوي عليه يابنت خالي تراني عمه ومارضى عليه...
              هند بعفوية/ياليتك ابوه يوم انك ماترضى عليه؟؟؟؟
              احمد وقف مكانه وصار قبالها/ان شاءالله يتغير كل شي ترى احنا بعد مو راضين عن ها الوضع يابنت خالي؟؟؟
              هند انحرجت/انا موقصدي...بس صعب الواحد يعيش يتيم وابوه عايش؟؟؟؟؟
              ***********رجعوا هند بيتهم مع عبدالله وظل احمد طول الطريق يلمح لمها بهند وانه يفكر فيها بس مها عاطيته اكبر طاف وماسمعت منه شي لانها كانت تفكر في بعيد؟؟؟؟في اللي ممكن تكون ردة فعل محمد بعد ماسمع كلامها!!!!!!!
              ////////////////////////////////////////////بعد صلاة المغرب جا اتصال لهيفاء وخلاها تلبس عبايتها بسرعة وتطلع...
              ام محمد/وماعرفتي منو اللي متصل عليها؟
              هند/لا
              ام محمد/ولا قالت لك وين رايحة؟
              هند/لا بس كل اللي سمعته انها قالت انتي متاكدة من الاسم ومن الشخص؟وبعدها ماشفت وجهها؟؟؟
              ام محمد/وين بتكون راحت وهي ماعندها دوام؟؟؟؟قالت لي بطلع مستعجلة وماقالت لي وين؟؟؟هاذي اول مرة تسويها...ياترى وين رحتي ياهيفاء؟؟؟؟؟
              تبون تعرفون وين راحت هيفاء طبعا!!!!!!!!
              هيفاء كلمتها وحدة من البنات اللي يشتغلون معها بالمستشفى وقالت لها ان في واحد بقسم الاسعاف مسوي حادث باسم محمد السالم...وانها متاكدة انه اخو هيفاء وهيفاء راحت طيران للمستشفى!!!
              كان فعلا محمد....بس ماكانت صدمته عويصى يعني شوية رضوض وجروح بس مافي شي خطير!!
              وهي قومت الدنيا وماقعدتها من شافته بالمستشفى صارت دموعها ماتوقف ورايحة جاية عند السسترات تشوف وش صار عليه وهو يوم شافها كان يبكي بدموع بس...حس انه متضايق..اصلا هو من سمع كلامهم هي ومها تضايق وطلع من البيت مو عارف شيسوي وتضايق وسوى الحادث!!!
              كانت واقفة قباله وهي تبكي....
              رفع محمد رساه ولقاها قدامه...
              هيفاء من بين دموعها.../ماتشوف شر ياخوي....
              محمد عجز انه يرد عليها وهي فكرت انه مايبي يكلمها وانه مستحي منها
              هيفاء/الحمد لله كلها اشياء بسيطة وسطحية بس بياخذونمنك اشعة علشان يتاكدون ان مافيك شي...
              محمد/هيفاء....
              هيفاء قربت منه....
              ومسك يدها وصار يبكي اكثر /انا فخور فيك ياختي..ماقصرتي...عسى ربي يخليك...
              ماتدري لحظتها تبكي من الفرح ولاشتسوي بالضبط!!!!!محمد..معقولة..بعد سبعة شهور ...الله يامحمد...وينك يالغالي من زمان.....
              رفعت راسها ولقته يبكي ..صارت تمسح دموعه بيدينه..وهي تبكي اكثر منها..
              محمد/تسامحيني؟؟؟
              كان صوته مثل الاطفال يادوبه ينسمع بذيك اللحظو...
              هيفاء زادت دموعها...
              محمد/هيفاء...
              هيفاء/تصدق يامحمد...ماعمري حسيت بها الاحاسيس ابدا...كنت كل يوم من اشتغل اشوف بها الغرفة ناس بكل الاعمار ومعهم ناس عزيزة معهم...بس عمري ماتصورت انه احد من الغوالي اللي عندي يقعد بها السرير!!!صدقني طاح قلبي من شفتك..تمنيت يكون الخبر موصحيح او الاسم متشابه بس ماتكون انت ولا يكون صار لك شي؟؟؟؟
              الحمد لله يامحمد الحمد لله.....
              /////////////////////////////////////////////////////////////////////بعد يومين...
              الموقع/بيت العواد..
              الزمان/الظهر....
              جرس الباب اندق وطلعت جود تفتح..
              محمد/هلا جود...
              جود/هلا محمد...
              محمد/في احد بالبيت ولا..
              جود/عمر نايم ومرام تصلي واحمد مارد وخالد جاي بالطريق ومها بالصالة؟؟(ماظل شي ماقلتيه)
              محمد/طيب انا جايب لكم غذاكم....ادخله هنا ولابتسوين لي طريق ادخل...؟
              مها من ورى الباب/جودة من عند الباب؟؟
              وقف قلبه يوم سمع صوتها..
              جود دخلت /هذا محمد ولد خالي تعالي تفاهمي معه؟؟
              مها هي اللي وقف قلبها..
              وقفت ورى الباب..../هلا محمد..
              محمد/....
              مها/........
              محمد/........
              مها/(مها حست ان في شي صار او بالاحرى هو يبي يقول شي عن اللي صار في بيتهم)
              محمد/شلونك بنت عمتي؟
              مها بصوت دافي/بخير...
              رغم حرارة الجو والشمس الحارة بس محمد كانت عاجبته الوقفة.....
              محمد/شلون الاهل ..يكلمون كل يوم؟
              مها/الحمد للله بخير..يتصلون في اليوم اكثر من مرة..
              محمد/معناته مو واثقين بقدراتك يامها؟
              ماتدري ليش كان اسمها بها اللحظة حلو بين شفايفه..
              محمد/سويلي طريق بدخل الصينية داخل..
              مها/ليش الكلافة عاد انا اطبخ لاخواني كل يوم؟؟
              محمد/صحيح...معناه انهم محظوظين باهتمامك فيهم؟؟
              مها ماقدرت...(لاياربي ..معقولة هيفوا كلمته بالموضوع...مستحيل هو مايكلمها كيف بيسمع منها ها الشي؟؟؟انا يوم طلعت من الخيمة ماشفته يعني مو شرط انه سمع كلامنا كله!!!)
              محمد/ماراح تسوين لي طريق؟؟
              مها/خليه عنك وبدخله؟
              محمد/انتي ماتقدرين ثقيلة عليك؟
              مها/ممكن اطلب منك طلب..
              محمد/كان وده يقول امريني بس قال لها....نعم..
              مها/اذا فضيت اليوم تقدر تجيب عبود خاطري فيه واحمد مابيرد من الجامعة بدري اليوم؟
              محمد/ان شاءالله....
              خالد من ورى محمد/حياك داخل ليش واقف عند الباب؟
              مها وقف قلبها...ومحمد لف عليه بثقة/هلا خالد..زين انك جيت....امي دازة لكم غذاكم تعال شيله..
              خالد/تعال تغذى يوم انك واصل؟
              محمد/تسلم والله بس الجماعة هناك ناطريني؟؟؟
              كانت علاقة محمد وخالد شبه رسمية من طلق خالد هيفاء وها الشي ماكان عاجب الاثنين لانهم تربوا مع بعض ودرسوا مع بعض ومتعلقين ببعض!!!
              خالد/هاذي مو سيارة خالي؟؟؟وينها سيارتك؟
              محمد/سلامتك بس منصدمة وموديها اصلحها؟؟؟
              مها(سيارته منصدمة؟؟؟هيفوا ماقالت لي؟؟من متى؟؟؟؟بس يمشي من هنا بروح اكلمها اشوف الخبر)
              **********************************************

              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                #27
                الله يعطيك العافيه يا سوسو

                تعليق

                • روح soso
                  عضو ذهبي
                  • Jul 2009
                  • 829

                  #28
                  الله يعافيك خيتوووووووووو ,,

                  تعليق

                  • روح soso
                    عضو ذهبي
                    • Jul 2009
                    • 829

                    #29

                    /////////////////////////////////////////////////////////////
                    هيفاء/سالفة بعدين اقولك عنها؟
                    مها/اللحين؟
                    هيفاء/خلاص محمد وصل الببيت ولازم اروح تعرفين ان احنا كلنا نتجمع على سفرة وحدة وقت الاكل....
                    مها/تقومين وتدقين علي بسرعة ترى مافيني صبر يابنت الناس؟
                    هيفاء/ههه طيب بعدين بدق لك باي....
                    **********************************في بيت العواد على طاولة الاكل....
                    خالد/عمر كلم امك تقول من يومين ماسمعت صوتك؟
                    عمر/لافضيت..
                    خالد/خير ان شاءالله؟؟
                    عمر سكت وماتكلم..خالد حبوب بس اذا ماهو رايق ولا انقال كلام مايعجبه يقلب الموجة بسرعة..
                    عمر/اقصد..
                    خالد/شتقصد؟؟
                    عمر/اذا قمت من السفرة بكلمهم؟
                    خالد/زين لاني فكرت اني سمعت شي ثاني؟؟
                    جود/خالد ابي اروح جرير....
                    خالد/احمد يوديك انا برد الشركة ومابرجع الا الساعة ثمان بالليل...
                    احمد/الله يعين....مها شفيك ساكتة؟
                    لفوا خالد واحمد ومرام على مها وهي انحرجت..
                    مها/لا مافيني شي؟
                    خالد/شلون مافيك شي ؟شوفي صحنك ماكليتي منه شي؟؟ماعجبك اكلهم..
                    مها/ها..لا انا بس كنت متريقة متاخر وحاسة اني مو جوعانة..
                    مرام/ياكذبك؟؟؟من جيت من المدرسة وانتي قومي خلصي بسرعة بموت من الجوع ابي اكل وانتظركم واخرتها تقولين مو جوعانة؟
                    مها/ههه كنت ابيك تخلصين بسرعة...الا يوم انك هنا ياخالد بغيت اقولك شي قبل لاتنام...
                    خالد/خير..
                    مها/اول قول لي شسويت بهدية صاحبك؟
                    خالد سكت شوي وهي تناظره وهم مو فاهمين شي بس ساكتين....
                    رفع خالد عيونه لها/علقتها مثل مايبي...بس احاول اني مارفع راسي علشان اشوفها!!!
                    مها/المهم انك علقتها....
                    خالد/ماقدر اخسره على حساب هالولد؟الا انتي شكنتي تبين تقولين؟
                    مها/انا قلت لمحمد ولد خالي يجيب عبدالله لنا اليوم من زمان ماشفناه؟
                    خالد/قبل يويمن كنتي رايحة معه البقالة وين من زمان ماشفتيه؟
                    جود/الله عبادي بيجي عندنا..
                    خالد/عموما انا بقوم انام اللحين ووقت اللي بيجي حضرته بكون رحت الشركة يعني ماني محتك فيه؟؟؟
                    قام من على السفرة وهم يناظرون فيه بس كلا على طريقته!!!!!!
                    ********************************************هيفاء/وهاذي السالفة كلها..
                    مها/وليه ماكلمتيني قلتيلي؟
                    هيفاء/ماكنت ابي اخوفك عليه قلت لاجيتوا يوم الخميس بقولك؟
                    مها بفرح/يعني محمد خلاص صالحك؟
                    هيفاء بفرح/ماتدرين شقد انا فرحانة؟صاير البيت عندي كنه يوم العيد.....
                    مها/طول عمره قلب حنون ومايحب يزعلك ..عسى ربي يخليه..
                    هيفاء بخبث/ها...قلبنا الموجة!!!!!ليش تدافعين عن اخوي؟؟
                    مها/بلا بياخة؟؟؟
                    هيفاء/ههه اشوف بالفترة اللي راحت ماكنتي تجيبين طاريه ابد بس اللحين خلاص قطيتي الميانة؟
                    مها/لاقطيتها ولاشي....بس...المهم عبود بيجينا ولالا؟
                    هيفاء/انتي خططتي مع حبيبي القلب وخلصتي بعد ليه تسالين؟
                    مها/يعني هو جايبه اللحين؟؟؟
                    هيفاء/تلاقينه وصل...
                    مها/يالله باي باي..بقوم افتح له الباب......
                    سكرت من هيفاء وقامت عند المراية تتكحل ويعدها تعطرت ونزلت عبايتها معها....
                    وقعدت بالصالة تنتظر ماكان فيه احد غير جود اللي تشاهد ومرام اللي حاطة كتبها وهي نايمة على الكنبة....
                    انتظرت انتظرت انتظرت....لين ملت وقامت تكلم هيفاء تسالها عن محمد لانه تاخر صار لها نص ساعة من قالت انه طلع يجيبه مو معقول ماجابه للحين ومايصير هيفاء تكون كذبت علي لانه محمد المفروض انه يكون رجع الدوام اللحين...
                    توها بتقوم تكلم الا باب الصالة ينفتح ويدخل منه عبدالله..
                    مها بفزع/عبود من جابك؟
                    عبدالله/محمد ..خالي..ماهو خالد؟
                    مها/طيب كيف دخلت؟
                    احمد/انا كنت طالع ومحمد جايبه اخذته معي وردينا اللحين؟
                    مها استحت على طولها من ها السؤال لانها ماشانتبهت لوجود احمد اخوها يوم ينفتح الباب ويدخل عبدالله..وحست بخيبة امل مامثلها وهي اللي قاعدة تنتظره!!!!!!!!
                    ******************************************الليل... .
                    جود/خالد..
                    خالد كان يشتغل على لاب توبه.../نعم..
                    جود/بكرة لازم نروح بيت جدي؟
                    خالد رفع عيونه وناظرها لقاها واقفة وماسكة يد عبدالله وعبدالله كان يناظره بدون مايتكلم!!!!
                    نزل عيونه على كمبيوتره.../ليش تسالين؟
                    جود/لاني مابي اروح...
                    خالد/ليه...
                    جود/ابي اروح بيت خالي علشان نلعب انا وهبة وسارة وعبادي..في بيت جدي ماحد كبري يلعب معي؟؟
                    حالد/طيب انتي روحي اللحين وبعدين نشوف...
                    جود/فكر على راحتك بس اهم شي في النهاية ماروح بيت جدي!!!!!يالله عبادي امشي نكمل لعبتنا....
                    خالد/انتي خلصتي مذاكرة؟
                    جود/من اول مارجعت من المدرسة ذاكرت مع مها...
                    خالد/اممممم
                    عبدالله رفع اصبعه واشر على خالد/بابا....
                    سكت خالد مرة وحدة وماعرف يرفع عيونه له مايدري ليه!!!!!!!
                    جود/يالله عبادي خلنا نروح نكمل لعبتنا....
                    عبدالله باصرار/بابا....
                    خالد بعصبية/جود اخذي وروحوا لعبوا بعيد انا قاعد اشتغل؟؟
                    جود/طيب..مسكت يد عبدالله اللي قعد يبكي وطلعوا للحديقة....
                    وحدهم مها واحمد كانوا يناظرون الموقف من باب المطبخ بدون مايشوفهم خالد..
                    مها بالم/حرام عليك ياخالد والله حرام....
                    احمد/المشكلة يامها ان عبدالله عارف ان خالد ابوه!!!!
                    مها/فاتن تقول انه شاف صورة خالد عند هيفاء وسالها منو هذا وقالت له بابا..
                    احمد/الله يسامحك ياخوي.....احد عنده ها النعمة ورافضها!!!غيرك متحسر عليها ياخوي!!!!!
                    ******************************************طلع الحديقة وهو متعكر مزاجه للاخر من كلمة عبدالله ؟؟؟؟
                    ظل واقف يناظر بالسماء وهو مو عارف يفكر بشنو بالضبط!!!!كلمة بابا غيرت نفسيت للاخر ...بابا..معقولة دخلت الكلمة قلبك ياخالد....!!!!!لا ماظن بس يمكن لاني سمعتها منه مباشرة وهو واقف قبالي!!!!!
                    صار يمشي خطوة ويرجع الف لورى...لين قرر في النهاية انه يدخل ويشوف عبدالله وهو لاف بيدخل لقى احمد حامل عبدالله وطالع معه ومبين انه بيرده لامه....لف للجهة الثانية بسرعة قبل لاتجي عينه بعينه مرة ثانية ويسمع منه ها الكلمة من جديد وما كانه توه رايح يشوفه!!!!!!!!!
                    ****************************************اليوم الثاني مشى ببطء...ومافي أي احداث تذكر.......هواش الجدة مع لاليوه الزفت هاذي روتين يومي وماتذكر!!!!
                    يوم الخميس.......
                    عادل/انت ماتقولي ليه جاي اليوم الشركة واليوم ماعندكم دوام!!!!ولاتبي تصير المدير المثالي؟؟؟
                    خالد تنهد بدون مايرد عليه..
                    عادل/خالد شفيك؟
                    خالد/متضايق...
                    عادل/من شنو؟
                    خالد/مدري ..بس قبل يومين عبدالله كان عندنا با البيت وقال لي بابا؟
                    عادل بفرح/صدق!!!!منو قال له انك ابوه؟
                    خالد/مدري بس اكيد امي واخواني.....
                    عادل/وانت ليه متضايق؟
                    خالد ماعرف شيقول وفضل انه يظل ساكت...
                    عادل/خالد انت متضايق علشانه قال لك بابا؟
                    خالد/اول مرة اسمعها ومدري شصار لي يوم سمعتها؟
                    عادل/ان شاءالله مو اخر مرة؟؟؟؟انت بس مو متعود عليها وفجاة جاتك الكلمة....شحسيت يوم سمعتها ياخالد؟
                    خالد مالقى جوابه للمشاعر اللي قاعدة تحوس بداخله غير انه رفع عيونه للصورة عبدالله وقام يطالعها!!!!!!
                    **************************************هند/هيفاء...
                    هيفاء/هلا....
                    هند/تتوقعين الليلة خالد يجي مع اخوانه؟
                    هيفاء/مدري بس ليش تسالين؟
                    هند/كذا بس...سمعت جدتي تقول اذا خالد ماغير هوى الرياض بيجي معهم...
                    هيفاء/هههههه غيره هوى الرياض شها الكلام؟؟؟ماهو جا من قبل اسبوع هنا؟
                    هند/أي بس كان مع عمتي..الليلة عمتي ماهي هنا؟
                    هيفاء/والله اذا بيجي هذا بيته وماحد راده عن دخلته؟واذا مابيبجي .............بكيفه؟ماراح نترجاه علشان يدوس بيتنا!!!!
                    هند/هيفاء....اقدر اسالك سؤال وماتزعلين مني؟
                    هيفاء ناظرتها وكانها عارفة الشي اللي بتقوله..
                    هيفاء/قولي بس يكون بعلمك خالد ماعاد يحسسني بشي وانا بكون اقوى من خالد وهجرانه ومن كل الظروف؟
                    هند/انتي....انتي تكرهين خالد؟
                    هيفاء توقعت أي سؤال عن خالد تسالها ايه الا ها السؤال؟؟؟؟؟
                    شتقول ولابشنو تجاوبها؟؟؟تقولها اكره الرجال الاول والاخير بحياتي؟؟؟؟اكره ولد عمتي واللي ربى معي بحضن واحد؟؟؟؟اكره الساعة اللي كنت فيها زوجته وماكان يبالي غير بانه يملي عواطفه مني بدون مايكلف على خاطره يقول لي كلمة حلوة؟؟؟اكره اني صرت ام لولده اللي طلع نسخة مصغرة عنه؟؟؟؟؟اكره الانسان اللي ماعنده ذرة انسانية وانهى حياتي وانا بعدني وردة مادخلت العشرين سنة!!!!!احتارت شتقول وهي مو متاكدة للحين من مشاعرها...
                    هند/صعبة الاجابة؟
                    هيفاء رفعت راسها وادركت انها اخذت وقت طويل وهي تفكر..../ماهي صعبة بس مابي اكون متسرعة بالرد؟
                    هند/ويبيلها تكونين متسرعة ولالا؟المفروض انها تكون واضحة؟؟
                    هيفاء/هند...خالد يوم تزوجني تزوجني علشان عمتي كانت تبي كذا!!!!ويوم طلقني طلقني لانه ابوه يبي كذا!!!!!!!
                    هند/أي بس خالد ماهو صغير امه تقوله تزوج وابوه يقوله طلق ياهيفاء!!!!
                    هيفاء/عارفة انه ماهو صغير...بس يوم عمتي خطبتني له..خالد ماكان متقبلين كان يعتبرني مثل اخته مها لاقل ولاكثر؟؟وماقدر يعيش معي كان زوجي...(قالتها وهي عارفة انها تكذب على مشاعرها ها المرة كيف كانت علاقتي بيه كانه اخوي وهو ......) يعني ماقدر ياقلم نفسه بوضعنا ابدا..وبعدين السبب الاول والاخير لطلاقنا هو عمي ابو خالد...هو اللي يبيه ياخذ بنت عمه!!!وطول الوقت يزن باذن خالد انه ياخذها وهي طبعا ماكانت تبي شريكة معها؟؟؟فابسط حل عند ابوه انه يقوله يطلقني....علشان ياخذ بنت عمه؟
                    هند/يعني ابوه هو السبب؟
                    هيفاء هزت راسها بنعم...
                    هند/......
                    هيفاء/اذا تبين الصدق انا اكره ابوه اكثر مما اكرهه...قال كل شي بالدنيا عنده ولامه ولابوه...مايحب يزعلهم...وعمي صار يضغط عليه بالقوة ودايما يسوي روحه زعلان ومتضايق وكان يقولها بوجهي طلقها وخذ بنت عمك!!!!يمكن خالد كان مسير ورى رغبة اهله اكثر من عواطفه...بس على كلا ماعادوا يهموني كلهم لاهو ولاهله..عندي عبدالله غانيني عن الدنيا كلها!!!
                    هند/بس ياهيفاء عبدالله ولده واكيد يذكرك فيه دايما!!!!!صح ولا انا غلطانة يعني ماتقدرين تنسينه للابد؟
                    حمدت ربها هيفاء بها اللحظة ان محمد جا يكلمهم علشان تنتهي من ها الموضوع؟؟؟؟
                    ///////////////////////////////////////////////////////
                    الليل وعند بابا بيت السالم دخلوا احمد ومرام وجود وعمر ووقفوا مها وخالد..
                    مها حست بتردد خالد/شفيك خالد؟
                    خال/ها..ولاشي...
                    مها/ماني مصدقتك؟
                    خالد/لازم ادخل..يعني ...احس انهم مابيرتاحون بوجودي بينهم!!!
                    مها بحزم/خالد ها البيت رباك وانت صغير وكبرت بوسطه!!!!مهما سويت بيظلون يحبونك ويحترمون وجودك معهم ولاعمرهم بيقللون من قيمتك واحترامك!!!!!الا اذا كنت انت ماتبي تكون بوسطهم...
                    خالد/مدري بس يوم جيت مع امي ذاك الاسبوع حسيت انهم مو مرتاحين من قعدتي؟
                    مها/انت مطلق بنتهم ياخالد !!!!ومع ذلك سكتوا وماعتبوك على اللي سويته تدري ليش؟لانهم ولان كرامتهم اغلى من انهم يهينون شخص عاش بينهم وماصانهم بلحظة وحدة؟؟عموما خالي دايما يقول خالد ولدي وانا اللي مربيه بس الشيطان لعب براسه وخلاه يسوي اللي سواه...ترى مافي اطيب من خالي ياخالد لولفيت العالم وبيزعله اكيد انك توصل لباب بيته وماتدخل؟
                    *********************************************يوم دخلوا عيال عمتها كانت هيفاء بالخيمة اللي بالحديقة تجهز عدة الشوي وطبعا كانت بعبايتها ومعها عبدالله..ماتدري ليش انقبض قلبها يوم دخلوا وماجا معهم خالد!!!هي ماتبي تشوفه بس عبدالله من رجع من عندهم قبل يومين وهو يقولها انه شاف البابا..وحست انها متضايقة انه ماجا..اكيد مايبي يشوف عبدالله!!!!
                    مها/هاي يالسرحانة؟
                    رفعت راسها ولقت خالد وجنبه مها وكان خالد يناظرها....
                    هيفاء/اهلا..مانتبهت كنت ارتب العدة علشان بيطلعون يشون....الباقي داخل لاتوقفون بالحر؟؟؟
                    عبدالله/بابا..ماما هيفاء شوفي بابا؟
                    مها حست ان وجودها هنا بيسبب بركان..بس بعد اذا راحت يمكن يكون فيه زلزال..واحتارا توقف لو تروح؟؟واختارت انها تمشي..رغم ان كلمة عبدالله كسرت خاطرها.......
                    عبدالله يهز امه/ماما شوفي بابا خالد مثل اللي بالصورة؟
                    لو رفعت راسها بيلمح خالد دموعها بعينها وهي ماتبيه يشوف انها من دونه ذليلة!!!بسك ياعبدالله لاتعيدها ابوك قلبه صخر ومايحس حرام عليك لاتعذبني وانت تقولها وهو مو مهتم لها!!!!
                    عبدالله راح لخالد اللي بعده واقف مكانها ماتحرك وهو حاس بشي غريب قاعد يصير له....
                    مسك عبدالله يده....
                    عبدالله/بابا خالد ماسويت سلام؟
                    خالد تنحنح....
                    هيفاء بدون ماترفع راسها/عبود تعال؟
                    خالد كان هذا الشي اللي يبيه..انه يسمع صوتها ليش مايدري؟؟؟
                    خالد/قولها اسمي عبدالله مو عبود؟
                    عبدالله يكلم امه بصوت عالي وكانه فخور ان ابوه عطاه وجه/اسمي عبدالله مو عبود؟
                    لف على ابوه اللي كانت عيونه بعيون هيفاء/بابا وديني الالعاب؟
                    هيفاء في بالها(والله ان ماسكت اللحين ياعبود الا اذبحك خلاص كافي!!)
                    خالد بدون اهتمام اللي ذبح هيفاء/بعدين...
                    عبدالله بتذلل/متى؟
                    خالد بدون نفس/بعدين بخلي عمك احمد يوديك؟

                    هيفاء/عبود تعال هنا؟؟قالتها بعصبية ورفعت راسها ولقت خالد يناظرها....
                    عبدالله بكى/لا ابي اقعد عند بابا خالد....
                    ****************************

                    تعليق

                    • روح soso
                      عضو ذهبي
                      • Jul 2009
                      • 829

                      #30
                      البارت الثاني عشر,,,,,
                      /////////////////////////////////////////////////////////////////////
                      يوم دخلوا عيال عمتها كانت هيفاء بالخيمة اللي بالحديقة تجهز عدة الشوي وطبعا كانت بعبايتها ومعها عبدالله..ماتدري ليش انقبض قلبها يوم دخلوا وماجا معهم خالد!!!هي ماتبي تشوفه بس عبدالله من رجع من عندهم قبل يومين وهو يقولها انه شاف البابا..وحست انها متضايقة انه ماجا..اكيد مايبي يشوف عبدالله!!!!
                      مها/هاي يالسرحانة؟
                      رفعت راسها ولقت خالد وجنبه مها وكان خالد يناظرها....
                      هيفاء/اهلا..مانتبهت كنت ارتب العدة علشان بيطلعون يشون....الباقي داخل لاتوقفون بالحر؟؟؟
                      عبدالله/بابا..ماما هيفاء شوفي بابا؟
                      مها حست ان وجودها هنا بيسبب بركان..بس بعد اذا راحت يمكن يكون فيه زلزال..واحتارا توقف لو تروح؟؟واختارت انها تمشي..رغم ان كلمة عبدالله كسرت خاطرها.......
                      عبدالله يهز امه/ماما شوفي بابا خالد مثل اللي بالصورة؟
                      لو رفعت راسها بيلمح خالد دموعها بعينها وهي ماتبيه يشوف انها من دونه ذليلة!!!بسك ياعبدالله لاتعيدها ابوك قلبه صخر ومايحس حرام عليك لاتعذبني وانت تقولها وهو مو مهتم لها!!!!
                      عبدالله راح لخالد اللي بعده واقف مكانها ماتحرك وهو حاس بشي غريب قاعد يصير له....
                      مسك عبدالله يده....
                      عبدالله/بابا خالد ماسويت سلام؟
                      خالد تنحنح....
                      هيفاء بدون ماترفع راسها/عبود تعال؟
                      خالد كان هذا الشي اللي يبيه..انه يسمع صوتها ليش مايدري؟؟؟
                      خالد/قولها اسمي عبدالله مو عبود؟
                      عبدالله يكلم امه بصوت عالي وكانه فخور ان ابوه عطاه وجه/اسمي عبدالله مو عبود؟
                      لف على ابوه اللي كانت عيونه بعيون هيفاء/بابا وديني الالعاب؟
                      هيفاء في بالها(والله ان ماسكت اللحين ياعبود الا اذبحك خلاص كافي!!)
                      خالد بدون اهتمام اللي ذبح هيفاء/بعدين...
                      عبدالله بتذلل/متى؟
                      خالد بدون نفس/بعدين بخلي عمك احمد يوديك؟
                      هيفاء/عبود تعال هنا؟؟قالتها بعصبية ورفعت راسها لقت خالد يناظرها..
                      عبود بدى يبكي/لا ابي اقعد عند بابا خالد؟؟
                      هني صارت الوهقة عند الاثنين هيفاء تبيه يجي ومايكلم خالد لايفشلها!!!وخالد مايبي يرد عليه او يكلمه!!!
                      بس خالد حس باحساس غريب نوعا ما..اول مرة يحسه..حس انه وده يقهر ها الهيفاء اللي شافت نفسها بها السنتين!!!لازم يكسر كلمتها؟؟؟؟؟
                      هيفاء ماعطت خالد مجال وقفت ومسكت يد عبدالله بتدخل معه...بس خالد يوم شافها ماسكته هو بعد مسك يد عبدالله.....
                      هيفاء/خير ان شاءالله؟
                      خالد/نعم..في خدمة؟
                      هيفاء/اترك يد ولدي؟
                      خالد/يصير ولدي بعد؟
                      هيفاء تخصرت/ياسلاممممممم...من متى ان شاءالله؟
                      مارد عليها خالد واكتفى انه يناظرها بس ويشوف التغيرات اللي صارت فيها؟
                      هيفاء/متى اكتشفت انه ولدك ياخالد؟
                      خالد حمل عبدالله بدون مايناظره ومشى...وبدون مايلف عليها قال.../انا ماكتشفت الاوراق الرسمية تقول كذا؟؟؟؟؟
                      *************************************هنادي تهمس لمها/خالد تقبل وجود عبدالله؟معقولة؟
                      مها وهي تناظر بخالد اللي مقعد عبدالله بحضنه وهو مو جايب له طاري/تصدقين علمي علمك ياهنادي؟؟؟قبل يومين ماكان متقبله...بس سبحان الله مدري شصار؟
                      هنادي/الله يصلحه ان شاءالله..ولا احد عاقل بها الدنيا عنده ولد حبوب مثل عبود ومايحبه!!!ماله حق بصراحة؟
                      مها/هنادي...هيوفة مادخلت..شتسوي في الحديقة بروحها؟
                      هنادي/بروحها..لا ماظن اذا لاحظتي في شخص مو موجود معنا رغم انه كان موجود بس شكله معها؟؟؟
                      في الحديقة وتحديدا عند عمود الخيمة كانت هيفاء واقفة ومتسندة على العمود ومغمضة عيونها....
                      محمد/احم احم احم...
                      فتحت عيونها وهي شبه مفزوعة وبس شافت محمد ابتسمت... واعتدلت في وقفتها..
                      محمد بحنية/نعسانة روحي دارك ونامي لاتنامين علينا وانتي واقفة!!!
                      هيفاء تنهدت..
                      محمد/فيك شي؟
                      هيفاء/لا..
                      محمد/بصراحة وبدون لف ودوران مضايقك وجوده هنا؟؟؟
                      لفت هيفاء وجهها للجهة الثانية/لا عادي...وجوده مايشكل أي شي بحياتي!!!
                      محمد/وليش قاعدة هنا بروحك ياهيفاء؟
                      هيفاء/مدري يمكن سرحت شوي وانا واقفة لاتشغل بالك اللحين بدخل؟
                      محمد/هيفاء متاكدة مافيه شي؟
                      هيفاء/أي متاكدة انت لاتشغل بالك...
                      محمد/طيب خلينا ندخل.....
                      وقفت جنبه ومشوا مع بعض بشويش.....
                      هيفاء وقفت ولف لها محمد لقاها تناظره....
                      محمد/شفيك؟
                      هيفاء/محمد....معقولة خالد ياخذ عبدالله عنده؟؟؟؟
                      محمد سكت.......
                      هيفاءبخوف/شنو؟
                      محمد/واذا اخذه ياهيفاء شبيصير!!!يظل عبدالله ولده؟
                      هيفاء ناظرته بخوف وبدت دموعها تتجمع بعيونها..
                      محمد/هيفاء...الولد بالاول وبالاخير ماله غير ابوه..
                      قاطعته هيفاء باشارة من يدها/لاتكمل يامحمد لاتكمل؟؟؟ياليتك ظليت ساكت ولاقلت ها الكلام اللي مثل السم!!!!!!
                      محمد/انتي ماتقدرين تمنعينه؟
                      هيفاء بقوة واصرار/ماراح ياخذ لو حلم بالموت!!!!هذا ولدي يامحمد ولدي!!!ولدي بروحي انا اللي حملته وولدته وربيته وكبرته...صحيح ماكنت حاسة بالامومة معه من البداية بس انا متعلقة فيه وكل مايجي يوم اعوضه عن الايام اللي فاتت...بس خالد لا والف لا!!!ماله شي من خالد...ماله غير الاسم وبس!!!!!
                      **************************************ام عبدالله/ومتى بيردون الاهل ان شاءالله؟
                      خالد/ان شاءالله ها الاسبوع...
                      ابو محمد/ماخذوا راحتهم..انا قلت لاختي لاتحاتين العيال كبروا وشايلين اعمارهم بس عيت مارضت الاتجي ها الاسبوع...
                      خالد/انا قلت لها روحي اسبوع جدة وش بيضرك بس ماهي راضية تقول ايام الاختبارت ماتحب تكون غايبة عن البيت....ان شاءالله بالصيفية تعوضها بسفرة اطول..
                      ابو محمد/ان شاءالله..
                      ام عبداللله/مابيستوي عشانا يابو محمد؟
                      ابو محمد/يالله ياعيال قوموا طلعوا جدتكم جاعت مافيها صبر؟
                      الجدة/أي ووالله اني مافيني صبر اكلتي من بعد صلاة الضهر للحين قاعدة بجوعي؟
                      مشاري بسرعة/جدتي!!!!حطي عينك بعيني اشوف!!!!انا يوم اني شفت هيفاء جاية من دوامها العصر وحاطة لها دلة القهوة والتمر لقيت معها تاكلين!!!!!رحت ورحت ورحت وبعدين شفتك عند الثلاجة تاكلين دانيت عبود!!!!!!وين اللي جوعانة شوي وتشربين البيبسي حقي!!!!!!
                      ام عبدالله وقفت/زين...زين يامشاريوه تراقبني!!!!مابي عشى بنام بجوعي الليلة وخلها بذمتك؟؟؟؟
                      ابو محمد/يامشاري زين كذا يوم زعلت جدتك!!!قوم راضها بس!!!
                      مشاري/ههه يبى وانا شقلت هاذي الحقيقة؟
                      خالد/ههههههههههههههه جدتي ماتهون عن سوالفها؟؟
                      مشاري/ههههه تصدق ياخالد مسوية افلام مرعبة لنا واكشنات ماتتخيلها...
                      خالد/ههههههه يالله عاد شوي شوي عليها ترى مارضى عليها؟
                      مشاري/واع هذا ذوقك ياخالد جدتي!!!!والله انك اثبت انك مو صاحي اللحين احد يحب جدتي؟؟؟؟؟؟
                      محمد/اقول لايكثر بس وقوم ساعدهم يالله؟
                      لفوا خالد ومشاري على محمد اللي توه داخل..وكان ابو محمد طلع مع عمر واحمد ومانتبهوا لهم وهم يضحكون.....
                      مشاري/راحت عليك جدتي يامحمد؟؟سوت اكشن جديد وقالت انها زعلانة وماتبي عشى وبتنام بدون عشى الليلة؟
                      محمد قعد جنبهم/اعطيني مليون وماراح اصدق؟؟؟
                      خالد/هههههه
                      محمد/تلاقيها خاشة لها شي بدارها وتبي تاكله وماعرفتت تتحجج وبغتها من الله وقامت تاكله...
                      مشاري/شلون راحت عن بالي هاذي بالله؟؟؟؟
                      خالد/من صدقكم انتوا؟
                      مشاري/قوم معي علشان تتاكد بنفسك؟؟
                      خالد/وين بتروح؟
                      مشاري/بقتحم عليها غرفتها؟؟؟اكيد انها تاكل اللحين ها الزعلانة؟؟؟
                      خالد/وافرض انها مارضت تدخل او مافتحت لك الباب وخلته مقفل؟
                      مشاري/خالد منت صاحي؟؟؟جدتي ماتقفل الباب تخاف تموت والباب مقفل عليها وبعدين انا ماستخدم معها سياسة لو سمحتي انا عند الباب؟؟ماتشوفني الا اعصار داخل لها؟؟؟
                      ************************************هنادي/تصدقون ظلمته؟
                      مها/لا مانصدق؟؟؟انا عن نفسي ماصدق؟
                      هنادي/كان يفكر انه يسوي مشروع وانا ظليت مزعلة نفسي وقاهرة نفسي على الفاضي؟
                      مها/ولو ما كان المفروض يبيعه ومايقولك ...حتى لو كانت نيته زينة مثل ماتقولين يعني انتي شريكته والمفروض كل شي يكون بينكم مو يسوي الشي وبعدها يعطيك خبر..يعني لايشاور ولاهم يحزنون؟
                      هنادي/مهاوي!!تبين تخربين بيني وبينه!!!قلت لك انا ندمانة اني تسرعت وزعلت وماسالته عن السبب؟
                      مها لفت على هيفاء اللي كانت ساكتة وماعلقت بشي/سمعي اختك شتقول؟؟انا مدري لمتى بتظلين كذا طيوبة قلب ياهنادي؟؟؟؟
                      هنادي/هيفاء...شفيك سرحانة؟
                      هيفاء/ولاشي..
                      مها/منو مزعلك؟
                      هيفاء/ما احد..
                      مها/وليش صافنة ها الصفنة ومالك خلق شي؟؟؟
                      هيفاء/عادي مافي شي بس كنت افكر كذا بموضوع ..لاتشيلون هم...شكنا نتكلم فيه؟
                      //////////////////////////////////////////////////////////////وصلوا عند غرفة الجدة بعد ماخذ مشاري طريق لخالد ووقفوا عند الباب..
                      خالد بشويش/انا اقول لاتفتحه بقوة يمكن ماتكون تسوي شي وتكون انت الغلطان افتحه بشويش احسن واضمن؟؟
                      مشاري بنفس الهدوء/شورك وهداية الله....
                      دخل مشاري على اصابعه ووراه خالد وعبود اللي كان مثل ذيل خالد..ولقوا الجدة مدخلة راسها تحت السرير واستغربوا ....بس تحت السرير ظلمة ومابيشوفون...
                      خلوا عبود يدخل راسه لانه اصغر منهم وماسمعوا الاصرخة عبود ووراها صرخة الجدة!!!!!!!!!!!!!
                      ///////////////////////////////////////////////////////////////مرام/تعالي نطقعد بالخيمة نسولف مع خالي...
                      هند/أي بس استحي احمد هناك وخالد...
                      مرام/لا ماهو هناك خالد شوفي..ولا محمد بعد..كاهو محمد واقف عند الباب يكلم...ولا مشاري هنا..مافي غير عمر واحمد..يالله احمد اللحين بيروح لربعه الليلة الخميس وهو مايطول هنا يروح يسهر مع اصحابه....
                      هند/أي بس انا استحي...
                      مرام/يالله امشي ابوك موجود شمنه تستحين؟
                      تقدموا هند ومرام وطبعا كانوا لابسين عبيهم ومتنقبين لان محمد مايرضى يقعدون كذا بدون نقاب على وجوهم طبعا عدا هيفاء ..وبيت عمتهم اذا جاوا لهم البيت يتنقبون مثلهم....
                      مرام/يعطيك العافية خالي..
                      لف لها ابو محمد/الله يعافيك يابنيتي.....مرام صح؟
                      مرام/أي.....
                      ابو محمد/مشاءالله صرتي عروس؟
                      مرام/خالي لاتحرجني....
                      كان احمد يعدل بالاصياخ على المشوى وهو كل شوي يرفع عيونه ويسرق منها نظرة....كانت بالنسبة له حلم مابيتحقق ابدا بس مع ذلك فضل انه يظل يحلم فيه.......
                      هند/يبى..
                      احمد اللي رفع راسه قبل خاله وانحرجت هي يوم شافت احمد يطالعها....
                      ابو محمد/خير يبى؟
                      هند تلعثمت في البداية/كنت اقول...يعني...
                      ابو محمد/وش فيك؟
                      رفعت راسها تشوف احمد بعده يناظرها لولا لقته بعدها يناظرها..لفت على الجهة الثانية...
                      هند/بعد مانخلص الامتحانات بتحج لنا الشاليه مثل ماوعدتنا؟
                      ابو محمد/بعد ماتنجحون يبى؟
                      هند بحزن/يبى بعد الامتحانات مو بعد النتيجة؟؟مايصير؟
                      احمد/ليش مانتي واثقة من نفسك بتنجحين؟
                      هند بخوف من احمد ومن نظراته/بلى..
                      احمد/معناته ضامنة الشاليه.....
                      مرام/خالي احسب حسابي ترى بكون معكم...
                      ابو محمد/وانت ياعمر بتكون معنا؟
                      عمر الوحيد اللي كان ساكت ومو جاي باختياره كان نسخة مكررة من ابوه في كرها لبيت خاله يجي بس كذا تحصيل حاصل...سكت ومارد على خاله مثل مايسوي دايما!!!!!
                      ///////////////////////////////////////////////////////////////////
                      الجدة بصراخ/لحقوا علي شبح تحت فراشي!!!
                      خالد/جدتي هذا عبود؟؟؟؟؟
                      رفعت راسها ولقت خالد...../شتسوي انت مع ولدك بداري؟؟؟
                      خالد/ها..انا جاي ...صوت عبدالله للحين يبكي وخالد كان يناظره ويناظرها وهي في قمة عصبيته...
                      الجدة/ووجعة شكنت تسوي بغرفتي ياخلود؟؟
                      خالد/جاي اصالحك انا؟؟
                      مشاري نزل لمستوى عبدالله..
                      مشاري بحنية/عبود شفيك؟؟ليه تبكي؟؟
                      عبدالله طلع نفسه من تحت السرير وهو يصارخ مو بس يبكي..كان بيده كيس الا كل اللي شراه امس من البقالة وكان يدوره طول اليوم وهم مفكرين عليه انه اكله كله وناسي وهو مصر انه ماشافه يوم كان يشاهد؟؟؟اللحين عرف سر اختفاء الكيس....شيبساته وبرنجلزه وشوكلاتاته وحلوياته كلها راحت...وقعد يبكي ويصارخ انه يبيهم ويضرب رجله بالارض..
                      مشاري/حشى لله مو صاحية سارقة اكل الولد ويوم يسال عنه ماتكلمتي؟؟؟؟شيسكته اللحين؟
                      الجدة بخوف/مشاري واللي يعافيك روح معه البقالة بالسرعة واشتري له اللي يبيه؟
                      مشاري بدت روحه الشرانية تطلع/اولا فلوس ماعندي يعني لازم اروح اطلب من هيفاء وهيفاء بتسالني ليه ابيهم ها الحزة واحنا بنتعشى؟؟؟واذا عرفت انك اخذتي كيس ولدها واكله بتطيحين من عيونها ياجدتي؟؟؟ثانيا/حتى لو افترضنا اني باروح اشتري له هذا في حالة انك تعطيني مغريات طبعا لاروح انشر الخبر واطلع جوالي واصورك وافضحك بالتلفزيون فعبدالله ورث من ابوه خلود صفة ذميمة جدا وهي انه بمجرد يبكي مايسكر فمه اصلا يظل يبكي طول الوقت ولو شنو تعطينه؟؟؟؟؟
                      خالد كان يناظر في مشاري وهو شاك بانه يقصده ولف عليه مشار وقال بثقة/طبعا انت المقصود لاتخاف!!!
                      الجدة بترجي/خليه هنا معي بالدار لين تروح وترد ومابيدرون عنه؟
                      مشاري/من وين....
                      الجدة قامت بسرعة ورفعت مخداتها وطلعوا الفلوس وزاغت عيون مشاري...بس في لحظة سكرتهم ولفت لخالد/اقول يمه خالد انا ماعندي فلوس اللحين تقدر تعطي مشاري سلف وبعدين بالعيد اردهم لك..
                      حاول خالد انه يكتم ضحكته بس بعد ما مشاري فطس من الضحك ماقدر انه مايضحك..
                      خالد/ههه ان شاءالله ولايهمك..
                      فتح محفظته وعطى مشاري الفلوس...
                      مشاري/خلاص عبود بروح اشتري لك زين لاتبكي خليك هنا بروح بسرعة وبرد زين؟
                      عبدالله/لالالالا
                      مشاري/يالله عبود لاتبكي ترى اذا بكيت بكرة ماروح معك نلعب كورة؟؟
                      طلع مشاري وجا خالد بيطلع..
                      عبدالله/بابا خالد...
                      خالد كمل طريقه وكانه مايسمعه...
                      عبدالله/بابا خالد.....
                      الجدة بحزم/خالد!!
                      وقف خالد مكانه...ولف لجدته...
                      الجدة بحزم وكانها انسانة ثانية/ماتسمعه يناديك؟
                      خالد بضيق بعد مانتهى وقت اللعب والضحك ودخل وقت الجد/وش تبين مني اسويله؟
                      الجدة/كلمه!!ساله شيبي!!!لعن بودارك انت صدق متبري منه وماتبيه!!!
                      خالد بانفعال/جدتي انا ماقلت ها الحكي ولاتقوليني ايه؟؟؟
                      الجدة/صحيح انت ماقلته بس هي قالته وكانت صادقة فيه؟؟؟
                      خالد/نعم!!!!!هي قالته؟؟؟ياسلام..وش قالت بعد؟؟؟
                      الجدة/وش فيك تصارخ كذا؟؟؟
                      خالد/هي ليش قالت كذا بالله؟؟؟علشان تستدر عطفكم وحبكم؟؟؟هي وش عرفها اصلا انا وش ناوي عليه ولا مشاعري بتكون ناحيته شلون؟؟؟
                      عبدالله/بابا..
                      خالد/روح انت زين بعد ماني فاضي لك؟؟؟؟
                      ///////////////////////////////////////////////////////////////طبعا بتدور احداث الليلة كلها داخل بيت بومحمد.,,,,

                      كانت هيفاء الوحيدة اللي قاعدة معهم بجسدها مو بعقلها وتفكيرها!!!!!
                      كان فكرها مشغول ومو فاضي ابدا لسوالفهم لانه كان يفكر بشي اهم خالد وتصرفاته معها الليلة وككيف كانت لهجته وهو يكلمها!!!خالد عمره ماحبها بحياته ولاراح يحبها ولاهي بعد تحلم انها تكون بيوم من الايام حبيبته!!!!!
                      صحيح قبل لايتزوجون كان يعاملها مثل مها كل مالتقوا بس يوم انهم تزوجوا تغيرت الامور بينهم بشكل مو طبيعي..خالد صار انسان ثاني يكرهها او بالمعنى الصحيح يرفض وجودها بحياته علشان يرضي ابوه!!!!!
                      وعبدالله بعد!!!عبدالله مايل لابوه وهذا الشي اللي ماتوقعته......معقولة انه ياخذه معه!!!!لا ابدا مو معقولة!!خالد اصلا ماهو متقبل وجود ولد له بالدنيا يقوم ياخذه عنده!!!لا هاذي فكرة مستبعدة جدا بس الاهم من هذا كله انه عبدالله ما يتعلق فيه....
                      مها كانت راكعة عند ركبة هيفاء وبالموت انتبهت لها هيفاء...
                      هيفاء بخوف وفشيلة/شفيك؟؟
                      مها بتشكيك/انتي اللي شفيك؟
                      هيفاء باندفاع/مافيني شي؟
                      مها/متاكدة؟
                      هيفاء/أي..
                      مها/شصار بينك وبين خالد يوم تركتكم مع بعض؟؟؟؟
                      هيفاء لفت وجهها للجهة الثانية وتنهدت..
                      مها بحنان/هيفاء..
                      قاومت دموعها ...ماكانت تبيهم ينزلون والكل يعرف ان خالد يحتقرها ومو طايق يشوفها...
                      مها/خالد زعلك بشي؟
                      هيفاء بثبات/لا..
                      مها/احلفي؟؟
                      هيفاء/ما انتي واثقة من اخوك يامها؟
                      مها/مدري بس سرحانك اليوم مو طبيعي من شفتي خالد وانتي حالك مقلوب....
                      هيفاء/ولاشي صدقيني يامها...
                      مها/مو مصدقتك؟
                      هيفاء/يمكن...يمكن اني شفته بعد ها الوقت الطويل.......مدري..
                      مها/ماتدرين شنو؟كملي!!!
                      هيفاء اكتفت بانها تتنهد وكان ها التنهيدات صارت اجوبة لكل الاسئلة اللي يبونها.....ووقفت وراحت عند النافذة......
                      مها يوم شافتها كذا فضلت انها تتركها بحالها واذا راقت هي بتتكلم بحالها....
                      //////////////////////////////////////////////////////////////////مشاري بعد مارجع من البقالة راح على طول دربه لغرفة الجدة..وفتح الباب...
                      مشاري بصوت عالي/انا جي......سكت وماتكلم....
                      مشاري تقرب منهم...
                      مشاري/جدتي شفيك؟
                      كانت الجدة حاضنة عبدالله وهو نايم بحضنه وباقي اثار الدموع بعدها بعينه....كان شكله شكل ملاك صغير نازل من السماء..كانت ضامته لصدرها وهي تبكي بقهر.....
                      مشاري بتاثر/جدتي شفيك؟
                      الجدة ناظرته باسى/حرام..والله حرام اللي قاعد يصير لها الولد؟
                      مشاري /عبدالله!!!!شفيه؟؟؟
                      الجدة تنهدت وهي تمسح دموعها بملفعها..
                      مشاري بحنية مو معتادة منه مع جدته/قولي شصاير..والله اللي نزل منك ومن عبدالله دمعة ابكيه العمر كله!!!!
                      الجدة/............
                      مشاري بحيرة /ليه نايم معك؟؟وش فيه؟؟قبل ساعة كان ينطرني لين ارجع من البقالة؟؟؟
                      الجدة/كان يبي ابوه.....وظل يبكي لانه تركه وطلع....
                      مشاري/وهذا اللي زعله؟؟
                      الجدة بانفعال ودموعها ماوقفت/انت فاهم يعني شنو الواحد مايبي ولده!!!!
                      مشاري/ومن قال لك عاد ان عبدالله بيموت اذا ماعبره خالد!!!!!عبدالله ولد بها البيت ياجدتي وكلنا نموت ونشوف ابتساماته ورضاه وضحكته...واذا خالد مايبيه بكيفه ماحد جابره على حبه..كلنا هنا بنكون له الابو والاخو والام والحبيب والصديق!!!شيبي بعد؟؟؟الله لايراوي ذل جده بس ياجدتي وعيشته معنا هنا بتكون اريح لباله منهم!!!!
                      الجدة/لا يايمه مو صحيح!!!انتوا صحيح تحبونه وتغلونه لانه ولد اختكم..بس يايمه بكرة كل واحد بيتزوج وبيلهى بنفسه وبيته وعياله وامك وابوك ماهم دايمين له....وهيفاء ماراح تقدر تربيه بروحها ..وهو ولد والولد مايقدر على تربيته غير رجال مثله!!فاهمني يامشاري يايمه؟؟؟اختك بتضيع عمرها اذا ظلت مقابلته..بتنهي حياتها وهي بعدها بعمر الورد!!!
                      مشاري هز راسه بدون اقتناع/انا احبه ياجدتي...عبدالله صار جزء لايتجزء من حياتي...يمكن انتوا تحبونه وتعزونه بس انا ياجدتي لا..انا اموت في عبدالله...انا لاليوه ياجدتي لاليوه؟؟؟؟(كان يقولها بلهجة عبدالله وهو منفعل...)ماراح اسمح لمين ماكان انه ياذي عبدالله او يزعله حتى لو كانت هيفاء نفسها ياجدتي سامعتني؟؟؟؟؟
                      قام بطوله وفي يده كيس الحلويات اللي شراهم من البقالة وحمل عبدالله بين يدينه وطلع من الغرفة وسط دهشة الجدة!!!!
                      //////////////////////////مرت الليلة بحلوها وبمرها على الكل الا اثنين كل واحد فيهم كان قاعد بغرفته وطاير النوم من عيونه وهو محتار بللي صار اليوم وخلونا نبدي بخالد,,,,
                      خالد من بعد ماستاذن من بيت خاله انه مشغول وماراح يقدر يردهم البيت معه وهو عند البحر ظل قاعد هناك وهو شارد مو قادر يضبط افكاره على شي محدد ساعة يفكر بهيفاء وساعة يفكر بعبدالله!!!!لين دقت عليه مها الساعة وحدة تقول له انه لازم يرد البيت لانه احمد مو هناك....
                      رجع لهم البيت بس كان شارد وكل اجوبته كانت مقتضبة وبسرعة قومهم كل واحد على فراشه وراح هو وراهم...استوقفته مها لحظات تساله شفيه وليه هو متغير وقال لها انه مافيه شي بس يفكر بالعمل وقالت له انه ها الشي مو صحيح لانه هيفاء اليوم ماكانت على طبيعتها وهو كان عنده أي شي يسمع فيه بذيك اللحظة الا طاري هيفاء اللي كانت ماخذة تفكيره كله الليلة!!!!!!
                      دخل غرفته وقعد على فراشه..حاول انه يتقلب ماقدر ...وقف وظل عند النافذة وخلقه ضايق..اكثر شي كان مضايقه تصرفه مع عبدالله من البداية!!!!هو ما كان يبيه بس عناد لهيفاء وعلشان تنكسر كلمتها جاره والنهاية طلع وخلاه وهو يترجاه يسمعه وهو مو عارف شيبي منه.!!!..وزعل جدته منه!!ليه ياخالد ليه!!!ليه تسوي كذا وكانك مسحور ؟؟؟؟انت طيبتك مع الناس كلها جات على ها الولد المسكين!!!!
                      صحيح انا كاره وجوده بس وربي انه غصبا عني!!!مدري ليه حسيت بلحظة من اللحظات اني ....استغفر الله العظيم.....يارب...يارب شسوي...مابي اظلمه..بس ماني متقبله..يارب لاتزعل مني اهلي علشانه..يارب خليني اسوي الشي الزين لي ولهم واهديني ووفقني!!!!
                      ********اما من جهة هيفاء ماصدقت ان بيت عمتها يطلعون وهنادي تروح بيتها ومشاري ينيم معه عبدالله بغرفته علشان تقفل على نفسها باب غرفتها...
                      اول ماقفلتها حست بانها شالت هم ثقيل من قلبها...
                      شالت شيلتها من على راسها وتسندت على الباب بقوة وغمضت عيونها...كانت محتاجة تكون بروحها من اول ماشافت خالد الليلة!!!!!
                      تماسكت نفسها لين قعد ت على الارض تفجرت عيونها بالدموع...كانت تحاول تكون قوية وهي بينهم بس اللحين ماعاد في احد يوقف بوجه دموعها..
                      كانت تكلم نفسها وهي تشاهق من بين دموعها....كان كلامها في البداية مو مفهوم ابدا !!!بس بعدين صارت تكلم نفسها...ليه ياخالد ليه....شسويت لك علشان تكرهتي وتذلني!!!!ليه دايم تدوسني بقدمك وتمشي علي ليه!!!!انا ماجرحني اسلوبك وتعاليك ياخالد!!!!لا والف لا!!!كل اللي ذبحني كلمة انت قلتها!!!الاوراق الرسمية تقول انه ولدك!!!صارت تردد ها الكلمة بينها وبين نفسها فوق العشرين مرة وكانها تستفهم ها الشي هذا صحيح ولالا؟؟معقولة ياخالد توصل فيك الكراهية انك تتهمني ها الاتهام الخطير!!!!معقولة تقولها بدون ماتحس انك اذا رميتها علي بترمي بوجه قنبلة لوبتفجر بداخلي بركان!!!! الله يسامحك ياخالد الله يسامحك...ويسامح اللي كان السبب بللي انا فيه.....
                      ورجعت تبكي من جديد بنوبة متصلة وحارة...
                      هند بها اللحظات كان بالها مشغول بالعيون اللي كانت تطالعها....وقالت مالي الا هيفاء اقوم اسولف معها والمح للموضوع يمكن هي تقولي شي ثاني بدل اللي افكر فيه!!!!
                      راحت عند غرفة هيفاء وتوها بتمد يدها تدق الباب سمعت صوت هيفاء تبكي وتنوح ووقفت يدها وماتحركت...كانت تكره ها اللحظات اللي هيفاء تكون فيها ضعيفة ومستسلمة للقهر واكيد انها بتلاقي منها كثير ها الايام بما ان خالد هنا!!!!!!
                      تنهدت وجت بتمشي لقت مشاري مار من هنا...
                      مشاري بخوف/انتي واقفة شتسوين هنا؟
                      هند بارتبك/ها ..لا..ولاشي؟
                      مشاري بتشكيك/شلون ولاشي؟؟؟
                      هند ناظرت بالباب ولفت له/هيفاء....تبكي؟؟؟
                      مشاري نزل راسه وهو متاكد انها مادرت لان جدته وصت عليه مايقول لها بس ليش تبكي!!!
                      مشاري/معقولة احد سمعنا نتكلم بالموضوع وقال لها؟؟
                      هند/أي موضوع؟؟؟
                      مشاري توهق/ها....
                      هند/شنو؟
                      مشاري/تعالي بقولك بس وعد لاتفتحين السيرة جنب هيفاء؟؟؟
                      ////////////////////////////////////////////
                      اليوم الثاني الصباح,,,,
                      هيفاء/السلام عليكم...
                      لفوا لها ابو محمد وام محمد وهند ومشاري...
                      وعليكم السلام والرحمة..
                      ام محمد/اليوم ماعندك دوام؟وين رايحة؟
                      هيفاء/يبى..بروح بيت خالتي اذا ماعندك مانع...
                      ابو محمد كان حاس بتغيرها وشرودها من البارحة....
                      ابو محمد/زين يبى اذا بتروحين بيت خالتك مافي مشكلة...
                      هيفاء/ولاتحسبوني على الغذى مابرجع بتغذى هناك؟؟؟؟
                      ام محمد/......؟؟؟
                      لفت هيفاء ناحية الدرح/يالله عاد عبود ماصارت ذي جزمة اللي تلبسها؟
                      نزل عبود وهو بعده مالبس الجزمة.../ماعرف البسها؟
                      مشاري/بتاخذينه معك؟
                      هيفاء/أي..
                      مشاري/خليه هنا ...بيضايقك؟
                      هيفاء/لا معليش خالتي من زمان ماشافته بعد......
                      مسكت يد عبدالله وطلعوا......
                      ودخلت الجدة.....
                      ام عبدالله/وين راحت مع ولدها من صبح الله؟
                      ابو محمد/بيت خالتها.....هيفاء فيها شي من البارحة ماهي طبيعية؟
                      الجدة تاشر على مشاري انه مايتكلم وهو وهند يطالعون في بعض؟؟؟
                      ام محمد/خير ان شاءالله تعرفون شي وخاشينه عني؟؟؟؟
                      هند/وشدعوة يالغالية بنعرف شي ومابنقولك؟
                      مشاري يهمس لهند/يعني معقولة جدتي تعرف وامي لا؟؟؟مايصير؟؟؟
                      //////////////////////////////////////////////////////////////في بيت العواد...
                      نزلت مها الساعة تسعة وربع....
                      ولقت خالد قاعد بالصالة ويشرب قهوته وهو سرحان ومبين عليه انه مانام...
                      مها/صباح الخير؟
                      لف لها خالد/هلا...صباح النور...
                      مها/قاعد بدري ماهي عوايدك؟
                      خالد/انتي ناسية ان طائرة امي وابوي اليوم توصل؟
                      مها/خالد...طائرتهم توصل بعد صلاة المغرب!!!!انت عارف كم الساعة اللحين؟؟
                      خالد/والله...شفت ان مافيني نوم قلت اقوم اشوف منو الحلو اللي بيصحى بعدي؟؟
                      مها/خالد لاتلف وتدور علي!!!!انت فيك شي منت خالي؟؟
                      خالد/مها لو سمحتي يالغالية...قلت لك مافيني شي فلا ترجعين تساليني؟؟
                      مها/طيب ممكن اسالك عن شي ثاني؟؟؟؟
                      خالد/كل شي ممكن بس ماتساليني عن اللي فيني؟؟
                      مها/طيب....شصار بينك وبين هيفاء البارحة بعد ماتركتكم؟
                      رفع عيونه لها يناظرها بدون مايقول شي ..وبعدها رفع كوب قهوته وبدى يشرب منه...
                      مها وهي مصرة/خالد اترجاك تقولي؟؟؟هيفاء البارحة كانت سرحانة طول الوقت ..وفيها شي..متغير!!
                      خالد ماكانه سمع شي......
                      مها/خالد؟؟
                      خالد/تغيريت؟
                      مها باستفهام/مني!!!
                      خالد ماكلف على خاطره يناظرها ظل مناظر كوب قهوته..../صارت غير عن قبل السنتين اللي راحوا!!!!صار فيها عناد..كبرياء...مدري شلون اوصفه لك؟
                      مها/وهذا اللي مضايقك؟
                      خالد/قلت لك مافي شي مضايقني بس انا كنت افكر بموضوع ثاني...
                      مها/اللي هو؟
                      خالد/انا بتزوج وبستقر يامها!!!!!!!!!!
                      *********************************************في بيت خالة هيفاء..
                      كانوا قاعدين مع خالتها وبنت خالتها نورة اللي هي اصغر من فاتن ومخطوبة وبعد اشارات من هيفاء لفاتن يالله استاذنوا وطلعوا فوق غرفة فاتن......
                      فاتن/شفيك خوفتيني؟
                      هيفاء/مانمت طول الليل يافاتن؟
                      فاتن/ليه وش اللي صار؟؟؟
                      هيفاء/خالد!!!!
                      فاتن/جعله العمى ان شاءالله!!!!وش مسوي بعد!!!!
                      هيفاء/........البارحة وقفنا مع بعض...اقصد وقف وانا كنت بالخيمة بروحي.......
                      فاتن/قال لك شي؟؟؟؟
                      هيفاء/عبدالله تعلق فيه يافاتن تعلق فيه!!!وطول الوقت وهو يقوله بابا خالد وبابا خالد وهو مو معبره نهائيا!!!!
                      فاتن/وهذا اللي مزعلك؟؟؟عبدالله ماهو محتاج له...الطفل وين ماكان الطيب موجود بتلاقينه...اما في حالة خالد تطمني ماراح يعجب عبدالله ابدا اذا ظل كذا!!!
                      هيفاء/انا اموت واعرف ليه كان ....
                      فاتن/شنو؟
                      *************************************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...