رواية ابيك وارفض الواقع / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روح soso
    عضو ذهبي
    • Jul 2009
    • 830


    عادل تنحى على جنب علشان تمر وفاتن قامت تتفحص فيه من فوقه لتحته وكعادتها دائما..
    عادل اللي كان على جنب استغرب منها ليش مامشت لفت وجهه ولقاها تناظره قام يناظرها مثل ماتناظره.....
    عادل/ممكن ادخل؟
    فاتن/وانا ماسكتك؟؟ادخل؟
    عادل/......
    فاتن/لايكون انت سعود وانا مدري؟
    عادل بخوف/لا انا عادل صاحب خالد......
    فاتن ذاكرتها تسترجع معلوماتها بسرعة (مرتبط ولا مو مرتبط؟؟؟ماسمعت هيفوا قالت انه خطب لو تزوج خلنا نشبك ونشوف)
    فاتن/أي سمعت عنك كثير؟
    عادل/عني انا؟؟؟
    فاتن/أي من عبود؟؟؟دايم يقول عمي عادل وعمي عادل يحبك مووت ها الولد وزين اللي شفناك؟
    (عصرت مخها تبي تذكر مرة قال لها عبود عمي عادل ماتذكرت بس يالله تمشي حالها )
    عادل/عبود....انتي خالته؟
    فاتن/لا انا بنت خالة امه وصديقتها وصديقة عمته مها بعد يعني يعرفني من كل الاتجاهات...الا شكل تحبه كثير؟
    عادل/أي وشلون ماحبه وهو ولد اخوي..خالد اخوي مو صاحبي ....
    فاتن/بس شكله مايسولف لك عني رغم انه يحبني اكثر من امه..هذا كله مطيح عندي من كثر ماهو متعلق فيني؟
    هند/يالله..
    لفت فاتن لهند اللي طلعت وهي ودهالو تذبحها اللي جت بها الوقت بس شتسوي امرها لله مع ها الحظ المايل؟؟؟؟؟؟؟
    فاتن/يالله....فرصة سعيدة اخ عادل...
    ///////////////////////////////////////////////////////////مر اسبوعين والوضع على ماهو عليه خالد مقضيها تلفونات مع هيفاء ومو قاوي يفتح موضوع زواجه بسبب احوال البيت المضطربة ,,,
    مشاري وعلى حاله بتخويف الجدة بشكل يويم لدرجة انها قربت تتجنن بس باخر ايامها صارت تستخدم عصاها ويوم شاف انها تضرب بقوة قرر انه يشوف خطة ثانية بدل ها الضرب اللي ياخذه منها....
    هنادي ومحمد واتفقوا على الي قررته هنادي وراحوا سكنوا في بيتهم الجديد بدون علم أي شخص من بيت ام محمد امه وسارة ظلت في بيت اهلها ويروحون لها كل خميس وجمعة لان اهل هنادي كانوا عارفين بها الشي اللي طلبته......
    /////////////////////////////////////////////////////////////////مشاري/ياسلام.....الليلة محمد بيرجع..
    هند/والله اشتقنا له الغالي؟
    الجدة/المفروض نملي البيت حلويات علشانه؟
    هبة/مايحتاج بعد يوم و بيجينا رمضان وبتاكلين حلويات مثل ماتبين؟
    الجدة/الله ياشهر الخير بتجينا وبنفرح فيك وبعدها بننتظر العيد..
    مشاري/انا ابي اعرف انتي مو كبرتي ليش للحين تاخذين عيدية بدل ماتوزعين علينا؟؟
    الجدة/سكر الموضوع وقوم روح مع ابوك المطار وجيب اخوك؟
    مشاري/الله ياخذ احمد سوى حركة نذالة ومر ابوي واخذه معه بيوديه المطار طنشوني؟؟
    هند/عيب؟؟هو وش عرفه انك تبي تروح اذا راز وجهك معنا؟؟؟
    مشاري/الله واكبر,,,,,
    *************بعد نص ساعة وصلوا من المطار وكانوا في البيت ينتظرون وصوله على احر من الجمر صار له غايب عنهم قريب الشهرين....
    محمد/ياهل البيت..ياهل البيت انا وصلت؟
    فزوا كلهم من سمعوا صوته وتجمعوا حواليه..وامه اخذته بحضنها ومافكته...
    هند/يمه خلاص دوري اللحين....
    محمد بفرح/اشتقت لكم كلكم........شلونكم شخباركم...وحشتوني مووت,,,,,جدتي شلونك..جبت لك حلويات مصر تتسلين فيها باخر الليل....
    عبود ياعمري تعال شلون رجلك ماصارت طيبة...جبت لك العاب كثيرة انت وسارة...اوه ه سارونة هنا بعد...شلونك عمر ي وشلون امك وابوك وينها ماجت معكم.....
    كان متلهف عليهم اكثر من لهفتهم هم عليهوصار كل شوي يلف على واحد وياخذ اخباره ويقوله وش جاب له من مصر من هدايا وتذكارات...وانقضت الليلة على خير بعد ماتعشوا وسولف لهم عن الاهرامات ووين راح وشنو شاف وكلهم يسمعون له بلهفة وحب وحنان....
    وبعدها كل واحد راح فراشه استعداد لشهر رمضان اللي داخل عليهم
    وبغرفة هيفاء...
    هيفاء/مابغيت تنام ياعبود؟؟؟؟؟واخيرا ساخلد للنوم ؟؟؟
    دق دق دق...
    هيفاء/منو..
    محمد/انا محمد...
    فتحت له الباب.....
    هيفاء/هلا..
    محمد بارتبك/هيفاء في احد دخل غرفتي بغيابي؟
    هيفاء/لا..ليش؟
    محمد/متاكدة؟
    هيفاء/أي متاكدة؟؟ليش تسال؟؟ماحد دخلها غير امي يوم ترتبها؟
    محمد/لاغير امي ....امي ماتحرك باغراضي ابدا لانها عارفة اني احب كل شي مثل ماتركته!!!في احد غيرها دخل وحاس باغراضي؟؟؟
    هيفاء حست بالخوف/انت مفتقد شي؟
    محمد/قولي الصدق؟
    هيفاء/في شي ضايع منك؟
    محمد/أي.....
    هيفاء/شنو؟
    محمد/ماراح اقولك...انتي قوليلي منو اللي دخلها؟
    هيفاء بخوف/وماتعصب علي؟؟؟
    محمد/ترى ان طلع ولدك اللي شال الوردة ولعب فيها وبعدها رميتيها اللي ارميك انتي وولدك انتي ماتدرين وش معزتها عندي!!!!كان يتكلم بتاثر كبي وبلهجة حزن وتقطعت هيفاء عليه
    هيفاء/لا...ماحد دخل دارك غير......مها؟
    محمد/مها!!!!!!!!!ليش؟
    هيفاء/كانت مصرة انها تسمع صوتك قبل لاتتزوج بليلة ويوم رفضت اني البي لها ها الطلب ترجتني اخليها تدخل غرفتك.....محمد انا اسفة بس اكيد انها هي اللي شالتها معها يوم طلعت من الغرفة.....
    محمد تنهد ونزل راسه بالارض وماقال شي.....
    هيفاء/خلاص اقولها بكرة تطرشها مع عمتي يامحمد لاتزعل نفسك؟
    محمد/مرتاحة معه؟؟؟؟مقصر عليها بشي؟؟؟؟مخليها عايشة مثل الاميرات!!!
    هيفاء/محمد روح نام وبكرة بنسولف؟
    محمد/عن منو؟؟عن مها؟؟؟لا ياهيفاء لا؟؟انا شلتها من بالي نهائيا...يكفي انها باعتني ورفضتني.وراحت لرجال غيري ..خلاص مالها مكان بقلبي..مقدر افكر فيها؟
    هيفاء/مها تطلقت يامحمد تطلقت؟؟
    محمد بفزع/تطلقت؟؟؟؟متى وليش؟؟؟
    هيفاء/متى بنفس اليوم اللي تزوجت فيه؟؟ليش هي الوحيدة اللي راح تجاوبك على ها السؤال يامحمد؟؟؟
    كانت عارفة اسباب طلاق مها بس بعد شايفة مها بعيون اخوها للحين وفكرت ان من الاحسن انهم يشوفون بعض ويتكلمون مع بعض؟؟؟
    محمد/شلون يعني بنفس اليوم تطلقت؟
    هيفاء/ملك عليها الصبح وطلبت الطلاق الليل؟؟مادخلت عليه يامحمد....
    محمد ظل ساكت ومحتار وتنهد وراح غرفته....
    وهو اللي مقرر يرجع ويكون علاقات جديدة مع الكل ابتداء من البيت..هنادي ويرجع صداقته معها من جديد...هيفاء وينسون كل اللي صار..خالد وبعد يبتدي من جديد بمرحلة ثانية معه..مرحلة عاشوها قبل طلاقه من اخته,,مها ونسيانها للابد مدامها على ذمة رجال ثاني ومدامها رفضته من الاساس!!!بس ها الخبر غير كل المفاهيم؟؟؟مها تطلقت وبنفس اليوم اللي تزوجت فيه؟؟؟ليش يامها ليش؟؟؟؟؟؟
    //////////////////////////////////////////////////////////////المغرب على طاولة الطعام..
    الجدة/وين الثريد يابنات؟؟
    هند حطت صحن السموبسة/جدتي هذا احنا نشتغل من صبح الله؟
    الجدة/متدرون ان اول يوم جوع والواحد مايتحمل أي تاخير؟؟؟
    هبة/أي بس باقي خمس دقايق على الفطور ياجدتي؟؟
    كانت قاعدة على السفرة مع بو محمد ومحمد ومشاري والبنات مع امهم بالمطبخ.....
    مشاري/انا مابي اتكلم لافطر؟؟؟
    الجدة/زين شوفيها خلصت اللقيمات لو بعد!!شكلنا بنمو ت من الجوع اليوم؟؟؟
    هبة/يمه...لاتصارخين اذا دخلت لهم المطبخ يطلعوني يقولون انا اخرهم.....
    الجدة/انا احب السفرة كلها ملايانة اكل مو كذا مسوين لنا اشياء بسيطة؟؟؟سمبوسة وكباب وكبة وبروستد ومدري شنو؟؟؟هذا اكل عيال نبي اطباق رئيسية؟؟؟مابي شوربة وخروها عني؟؟؟
    هيفاء طلعت بالثريد وحطته وقعدت..
    ام محمد جابت الهريس وقعدت
    الجدة/وين اهم شي بالسفرة؟
    ناظروا في بعض...
    ابو محمد مسكين على نياته/يمه كاهو التمر جنبك شكلك ماشفتيه؟
    الجدة/تمر بعينك انا مابي تمر؟
    هند/شكلك تسالين عن هذا جدتي؟؟
    وجت هند بالفيمتوا وضحكت الجدة/أي والله هذا اهم شي على السفرة....
    مشاري/انا بفطر بسرعة وبقوم احجز التلفزيون؟
    الجدة/مالك امل بنشاهد طاش وكلكم تقعدون ماحد يتخلف ويروح بدخل المجلس يشاهد؟
    هند/يالله عاد جينا للعذاب ماغير المحطة اللي تعجبها تحطها والزامي نشاهد معها؟
    الجدة/سويت لكم قائمة بالمسلاسلات اللي بنشوفها ها السنة؟
    محمد/يالله لك الحمد؟
    الجدة/بنشاهد فضة وقلبها ابيض شكلها مسيكينة تكسر الخاطر؟
    مشاري/صحيح الليلة بيجينا ضيف؟
    ابو محمد/منو؟
    مشاري/واحد من ربعي بيجي مع اهله؟
    ام محمد/ليش؟
    مشاري/بيجي يخطب؟
    محمد/يخطب منو؟
    مشاري/ماقال لي بس قال بيخطب؟
    الجدة/منو فيهم؟
    مشاري/حسان اللي كل ماشفتيه واقف عند بيتهم خليتيه يوديك بقالة ولامركز ابو عشرة؟
    الجدة/أي عرفته..هالشيفة ومنو يبون ان شاءالله؟
    مشاري/شيفة ها؟؟؟؟بعدين نشوف....
    ////////////////////////////////
    على الساعة تسع ونص...
    مشاري/جدتي تعالي شوي؟
    الجدة/ماتشوفين اشاهد؟
    مشاري/يبون يشوفونك الناس؟
    الجدة/أي ناس؟
    مشاري/انتي تعالي ولاتكثرين اسئلة بس ابيك تثقلين وموتسوين حركات مياعة زايدة عن اللزوم؟
    طلعت معه الجدة وسط استغراب الباقين وهبة لحقتهم علشان تعرف الخبر
    وكانوا بالخيمة محمد وابوه قاعدين وهم مستغربين وبعيد عنهم رجال شايب معه ثنين ماسكينه حسان وواحد اصغر منه..
    ووصلت الجدة..
    مشاري/يمه هذا ولد خالة ابو حسان جاي يخطبك شقلتي؟
    الجدة بحيا/يخطبني انا؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    مشاري بنفخة/أي ياشيخة البنات شقلتي؟؟؟
    الجدة استحت ودخلت......
    مشاري فقعها ضحكة مع حسان..
    حسان/زين انه لايشوف ولايسمع بعد!!!اول ماتعطيك نصيبك لاتنساني؟؟قوم ياولد عاوني عليه خلني ارده مكان ماجبته,,
    بعد ماطلعوا...
    ابو محمد/انت ماتستحي على طولك جايب لي واحد من ربعك ومسوي روحك انهم بيخطبون جدتك؟
    مشاري/مافي غير ها الحل علشان تخليني اتحكم بالتلفزيون برمضان!!!كذا بتقعد تفكر بالمعرس وبتخلينا على كيفنا وبتصير تحت رحمتي ومالها مفر مني؟؟؟؟؟
    /////////////////////////////////////////////////////////////

    تنتظر كلمة احبك شايفك مشغول فيها كل شي بوقته حلو ليش مستعجل عليها؟؟؟منو بيقولها لمنو...
    كيف بتمضي ايام العيد عليهم وطلعة البر كيف بتكون اجواها عليهم كلهم وليش بيروحون ابو محمد وعياله لام خالد بيتها وهل بيلتقي محمد ومها من جديد ولاخلاص النهاية صارت من زمان؟؟؟؟

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      مشكوره سوسو
      ربي يسعدك

      تعليق

      • روح soso
        عضو ذهبي
        • Jul 2009
        • 830

        العفووو ,,
        ويسعدك يا الغلا ,,.

        تعليق

        • روح soso
          عضو ذهبي
          • Jul 2009
          • 830


          البارت الثامن والثلاين والتاسع والثلاثين ,,,,
          //////////////////////////////////////////////////
          مشاري/مافي غير ها الحل علشان تخليني اتحكم بالتلفزيون برمضان!!!كذا بتقعد تفكر بالمعرس وبتخلينا على كيفنا وبتصير تحت رحمتي ومالها مفر مني؟؟؟؟؟
          محمد/استغفر الله العلي العظيم على تفكيرك؟؟
          ابو محمد/انت ماتبت على الضرب اللي اكلته علشانها؟
          مشاري/ومن قال لك اني سكت لها؟؟؟؟نسيت اني صرت اخوفها كل ليلية بسالفة الحرامي؟؟
          ابو محمد/انت يامشاري؟؟؟
          محمد/أي سالفة؟؟؟؟
          /////////////////////////////////////////////////////////////اخر الليل ..
          خالد/جد؟؟؟وش قالت له؟
          هيفاء/ماشفنا وجهها بعده ابدا!!!دخلت غرفتها على مود انها تفكر ومالها أي حس ولاي خبر..
          خالد/هههه الله ياخذ بليسك يامشاريوه..والله حرام عليه اللي سواه فيها؟
          هيفاء/خله يغير لنا جو ونرتاح ها الكم يوم من حنتها؟؟اليوم قعدت قبل الاذان بربع ساعة وش سويتوا ووش ماسويتوا وانا ماحب الخفايف وانا مدري شنو؟
          خالد/ههه...الا صدق متى بتعزموني اجي افطر عندكم؟
          هيفاء/وليش نعزمك؟
          خالد/ابي افطر مع ولدي؟؟
          هيفاء/خذ ولدك معك وافطر معه مانستقبل احد برمضان اسفين؟
          خالد/افا بس افا مو هذا العشم يام عبدالله....
          هيفاء/للمصالح بس اطلع ام عبدالله!!!!!
          خالد/تصدقين امي تعبانة ومالها خلق أي شي؟
          هيفاء/مبين عليها الله يكون بعونها ويصبرها ياخالد..
          خالد/ويصبرني بعد,,,,,,ماتدرين شقد الموضوع شاغلني وافكر فيه...لايغرك ضحكي معك..ترى بجد مهموم ومتضايق لاخر نفس؟
          هيفاء/هونها حبيبي هونها مابقى شي....خطينا خطوات كثيرة ومابقى غير القليل ان شاءالله؟
          خالد/محمد ماسال عن مها؟
          هيفاء/اليوم ماشوفه جاب طاري ابد!!!بس البارحة يوم عرف كان مبين عليه التاثر بطلاقها بجد تفاجا وسالني عن الاسباب بس انا قلت له هي بروحها اللي عارفة احنا ماندري عن شي....خلودي حبيبي انا بنزل اتسحر تبي شي؟
          خالد/خذيني معك؟
          هيفاء/ههه وين اخذك معي..كلها يويمن وانت جاي لنا؟
          خالد/ليش؟
          هيفاء/تصدق محمد يرجع وابوي مايسوي له عزيمة بمناسبة رجعته من السفر!!!هو بس يستنى الخميس علشان يرد محمد وهنادي من الرياض وبيعزم اصحاب محمد وجيرانا وبيسوي لهم فطور بالبيبت وبنتكسر احنا...
          خالد/انتي مو قلتيلي ان محمد وهنادي انتقلوا بيتهم الجديد؟؟كيف بعد راحوا الرياض؟
          هيفاء/أي انتقلوا بس هم مايبون احد يدري انهم انتقلوا حتى سارونة فعلشان كذا احنا نقول انهم بالرياض ويجون خميس وجمعة ياخذونها ويقعدون هنا وليلة السبت يروحون على اساس انهم بيروحون الرياض؟
          خالد/طيب كيفها سارة ماتسال عنهم ؟
          هيفاء/والله للحين مضيعة وقتها مع هبة وهند ومشاري وعبود ومولاقية وقت تسال فيهم لانهم يكلمونها كل يوم....
          خالد/تصدقين البنات احلى من الاولاد؟
          هيفاء/وش القصد اخ خالد؟
          خالد/ههه والله ماقصدت شي ياعمري اللي عندنا يسوى الدنيا ومافيها ماغير امه ظالمتني؟
          هيفاء/طيب اذا الاولاد مايسوون زين..
          خالد/ماقلت كذا!!بس البنات احلى وربي يجننون يهبلون ودي بوحدة كذا اكل خدودها طول اليوم؟
          هيفاء/عندك عبود كل خدوده طول اليوم منو رادك؟
          خالد باعتراض/مابي عبود ابي بنوتة وحلوة وقمر وخدودها منتفخين ونسميها شهد بعد!
          هيفاء/خالد باي حبيبي..
          خالد/هههه تعالي وين رايحة ماخلصت كلامي....
          //////////////////////////////////////////////////////////////////////////بعد يومين كانت يوم العزيمة,,,
          وكان يوم شاق ومهلك بالنسبة لام خالد وبناتها وهنادي بعد كانت معهم وام عادل وفاتن..
          فاتن بهمس/اقولك خالد ماجاب طاري عن عادل؟
          هيفاء/لا ولابشي؟
          فاتن/الله ياخذه هو وصاحبه؟
          هيفاء/الله ياخذه بروحه صاحبه ماله شغل؟؟؟؟
          مشاري/يالله خلاص جهزوا كل شي...
          هند/أي بس عيال عمتي ماوصلوا؟
          مشاري/اتصل خالد وقال ماهم جايين عمتي تعبانة اليوم....
          ام عادل/ازين مافي السالفة ان احنا فاطرين مع بعض من متى مافطرتوا معي يابنات اختي؟
          هنادي/أي والله ياخالتي اشتقنا لك؟
          ام محمد/يمكن اخر مرة فطرنا فيها مع بعض يوم تولدين بسارة ياهنادي وتجي اختي عندنا البيت؟
          فاتن/والاحلى والاحلى ان جدتكم مسوية روحها ماتاكل شي؟
          هند/قالوا لك ماتاكل شي تحط لها صينية بالكامل بغرفتها تقول مستحية تقابلنا تفكر على راحتها مشاري عاطيها مهلة شهر واول ايام العيد بياخذ ردها؟
          ام عادل/هههه وهي مصدقة عمرها ان بجد جاي يخطبها؟
          ام محمد/انتي لو شفتينه ياختي لايشوف ولايسمع ولايدر ي وين الله حاطه!!!
          فاتن وهند وهنادي وهيفاء/هههههههه
          هند/زين يسوي فيها تاركتنا على راحتنا..
          هيفاء/لا وتقول وش ناقصني انا علشان ماتزوج!!بعدني صغيرة اللي كبري كلهم تزوجوا وليش انا تبون تحرموني!!!
          ههههههههههههههههههههههههه
          بعد الساعة عشر,,,
          ابو محمد/يالله ياعيال بنروح نشوف عمتكم ..
          محمد/روح انت ومشاري يبى؟
          ابو محمد/لا يامحمد بتجي معنا ياولدي؟
          محمد ارتبك/مو لازم يبى بكلمها بالتلفون؟
          ابو محمد/علشاني يبى؟
          .................................................. ................................ مضت ثواني صمت بينهم ومحمد مايبي يدخل هناك ويشوف مها بس مايبي يزعل ابوه منه..
          محمد/طيب بس لاجيب مفاتيح سيارتي ونروح مع بعض؟
          //////////////////////////////////////////////////////////////الجدة/هند قومي سويلي فيمتو حاسة راسي مصدع وابي شي يوقفه؟
          هند/والفيمتو هو اللي يوقف الراس ياجدتي؟
          الجدة/قومي وبلا مرادد؟
          هند/اسفة امس بس خلصتي غرشة كاملة!!!انتي شلون تشربينه بدون ماي؟؟
          الجدة بعصبية/الله ياخذك على عيونك الحارة؟؟؟انا في فترة مصيرية وعصبية واحتاج اظل مركزة ومتيقظة بكل لحظة تمر علي!!!انتي شفهمك بالله!!!
          هند/بقوم اكلم مشاري يكلم صاحبه؟
          الجدة/لالالا خلاص تكفين؟؟؟المهم في شي يناكل ولاخلصتوا كل شي؟
          هند/بلى في فطاير فوق المايكرويف وفي قالب كنافة بس مالك فيه لانه لمحمد وقالب لازانيا لمشاري؟
          الجدة/محمد خل ينطق باكله اهم شي حق مشاري يظل بالحفظ والصون؟
          هند/ياسبحان الله؟؟؟
          //////////////////////////////////////////////////////////////////في بيت العواد فتحت مها الباب....
          مها/خالي....هلا حياك؟
          محمد وقف قلبه وهو يسمع صوتها بس ماكان قادر يسوي شي وهو معهم!!!
          ابو محمد/روحي يبى سوي لنا طريق انا جاي مع العيال بنشوف امك؟
          مها وقفت شوي تستوعب العيال يعني ان محمد موجود ورى الباب!!!!!
          ابو محمد/مها تحركي يبى ولابتخلينا واقفين؟
          مها/ها أي خالي شوي بس؟؟
          راحت طيران فوق علشان تلبس عبايتها وترجع تفتح لهم الباب وتشوفه بعد ها الغيبة كلها وتملي عينها منه!!!
          بس يوم رجعت للباب خاب املها ماكان في احد موجود يعني دخلوا داخل!!!
          اووف منو اللي دخلهم اللحين راحوا المجلس انا بالله شلون اشوفه شلونه؟؟؟
          لفت حوالين المجلس تحاول تسمع شي ولا تشوف شي بس لاحياة لمن تنادي النوافذ مقفلة من داخل وهي ماتقدر تسوي شي؟؟؟؟؟
          مها بعصبية/بس لو كانت النافذة مفتوحة كان تمام.....اه لو اني حرامي !!!
          جاها صوت خالد من وراها وجمدها بمكانها/وليش تبين تصيرين حرامي عاد!!!!
          مها بفشلة/ها....
          خالد/مها انتي وش قاعدة تسوين هنا بها المكان وبها الوقت؟؟
          مها/..................
          خالد/داخل يالله داخل......
          مها دخلت وهي مو يائسة بتبقى عند باب المجلس الا مايطلع ولو مو عيب دخلت سلمت عليه وتحمدت له بالسلامة!!!
          ظلت واقفة وقت طويل لين سمعت صوت محمد يقول لهم يقومون يمشون وامها تقول توها وقت بس اللي فهمته انهم خلاص بيقومون ..
          دق قلبها بقوة ووقفت بعيدة عن الباب بشوي....وقلبها طايح من الخوف وهي عارفة ان محمد بيطلع اول واحد لانها عادة فيه وماراح تتغير...وفعلا طلع اول واحد وشافها واقفة وكانه عرفها....ظل واقف قبالها وماتحرك.....
          مها من الجفة والخوف انربط لسانها....
          ومحمد من كثر فرحته فيها سالها عن اخبارها
          محمد/مها شلونك متباركة بشهر الله؟
          مها ماصدقت حالها جت بترد بس انتبهت ان محمد ماهو واقف بروحه وجنبه خالد ممايعني انه ماسالها علشانها ظلت بمكانها ساكتة وماتكلمت..........
          /////////////////////////////////////////////////////////////في بيت السالم اخر الليل..
          هند/شرايكم نطلع نتسحر بالخيمة مع ها الجو الحلو؟
          مشاري/اول قولوا لي ساندي بل ماعاندتكم بشي؟
          هند/شوي بس احنا قدها ياحبيبي؟
          مشاري/بس تلف يمين ولا يسار علموني عليها وانا اوريكم فيها؟
          محمد قعد في صدر الخيمة وهو يفكر فيها ولاشعوريا قام يترنم/من الفرحة نسيت اني عليك البارحة زعلان نسيت اقول لو تسمح تكرم لاتكلمني...اهلي بك مثل منت تهلي بي وانا الشفقان..احسب اني انا الغلطان وفرصتك ماتعلمني!!
          هيفاء كانت تطالعه من بعيد وهي متاكدة ان بينه وبين مها صار شي ولا ليش ها الصفنة هاذي كلها!!!
          مالها الاتروح وتدق على مها وتسالها....
          //////////////////////////////////
          مها/بروحي متضايقة لاتساليني عن شي؟
          هيفاء/وليش متضايقة؟
          مها/كان هنا اليوم؟
          هيفاء/طبيعي بيكون هنا لانه جاي يشوف عمته؟
          مها/وماعبرني...سالني عن حالي لان اخوي جنبه وبعده طلع علطول وكانه خايف يقعد لحظة زيادة معي!!!
          هيفاء/انتي عارفة طبع محمد ماهو جري وياخذ الامور عادي!!لامحمد خجول يامها...وبعدين مو كفاية الوردة اللي اخذتيه وجننتيه وهو يدورها؟
          مها بدهشة/انتي وش عرفك اني اخذتها انا ماقلت لك؟
          هيفاء/هو قال لي...دورها وقلب عليها المكان وبعدها سالني من اللي دخل غرفته لانه مضيع شي؟
          مها تنهدت/يعني مهمة عنده ها الوردة ياهيفاء؟
          هيفاء/ليش بيسال عنها لو ماكانت مهمة يامها؟
          //////////////////////////////////////////////////////
          انتهت ايام شهر رمضان على خير وسلام وتودعوا منه ورحل بخيره ومره مع الجدة اللي كانت فكرة الزواج في بالها ومصدقة السالفة!!!!!!!
          واليوم اول ايام العيد,,,,,,
          كان الكل لابس وفرحان ومسرور والبيت مفتوح وناس تدخل وناس تطلع والحلويات للي يبيها....
          احمد/احم احم..ياهل البيت...ياخالتي..
          ام محمد/تعال احمد احنا بالصالة....
          احمد/كل عام وانتم بخير..
          وانت بخير وصحة وسعادة؟
          احمد/الله يعوده عليكم بالصحة والعافية ان شاءالله؟
          ام محمد/الله يسلمك يمه...
          هنادي/عيدك مبارك ياحمد...
          احمد/الله يسلمك يابنت خالي وانتي بعد...من العايدين السعيدين...
          عبود/عيدك مبارك ومد يده..
          احمد/احلف مو مشاريوه اللي معلمك الحركة ذي؟
          هيفاء/ههههه الا مشاري معلمه اياها ويقول العيدية النص بالنص؟
          احمد/ههههه جدتي وينها؟

          تعليق

          • روح soso
            عضو ذهبي
            • Jul 2009
            • 830



            ام محمد/مدري وين راحت يمه.
            احمد يسال عن الجدة وهو باله بهند اللي ماهي معهم؟؟؟
            احمد/زين انتوا جاهزين خلاص للبر ولا شلون؟
            هنادي/نص ونص؟
            احمد/اللي جاهز يقوم يمشي معي؟
            هيفاء/عبود وامه اللي جاهزين بتشيلهم معك؟
            احمد/مو انا ابتلشت بعبود وامه؟؟؟؟يالله انا بالسيارة بس علشان بمر عادل ....
            هيفاء/يالله قمنا....هبة لبسي انتي وسارة وتعالوا....
            /////////////////////////////////////////////////////////////على المغرب كانوا خلصوا نصب اخيامهم ووترتيب اغراضهم في ها الزحمة الموجودة وكان الجو بارد وكلهم ثياب شتوية وبين كل خيمة والثانية في نار ضاوية وعاطية المكان هيبة وجو حلو....
            كانت خيمة ام محمد واختها ام عادل والبنات وبعدها خيمة ام خالد وبناتها وبعدها خيمة بومحمد وعيالها وعيال اخته والخيمة الرابعة لقعدت الشباب,,,,,
            الشباب كلهم كانوا مع ابو محمد يجهزون اغراض الشوي وعدة العشاء وعادل معهم لان خالد اصر انه يكون موجود...
            ومافي غير محمد واقف قبال النار اللي جنب خيامهم وهو لابس ثوبه الاسود ولاف شماغه على وجهه ويمشي بين النار وهو حامل عصا بيده وكانت مها متسندة على عمود خيمتهم وتطل عليه من بعيد بدون ماينتبه لها...
            محمد وهو بين النار كان يقول قصيدة حامد زيد...(حد علمي بالغلا يوم كنت اسوى كثير,,,يوم كانت ضحكتي طبع وعنادي سما,,وحد علمي بالعنا يوم خفاقي ضرير قبل اهدم العشق وابنيه وارجع واهدمه!!!وحد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمة!!!!اي عدت من يدي بس ماعدت بخير ليلة عيت تجيني وجتني مظلمة!!!!
            من عرفت احساسها كن في قلبي نذير!!! والنهار المكتئب باين من مقدمه ,,ليلة حسيتها ماتجور ولاتجير مثل طفل ماحقرته وعييت احشمه!!! واصبحت مثل شعرة وقسمت ظهر البعير وابتدى في موتها الجرح من حيث اختمه!!!
            صار لي بالعشق مالا هقيت انه يصير انظلمت بعشرة انسان ماكنت اظلمه!!العشير اللي تبرى من ضلوع العشير الحلى عزز خطاياه والحظ خدمه!!!!لاتبسم يكسر النور في عيون البصير وكن شمس المغربية تبات بمبسمه!!!معتدل في قامته لاطويل ولاقصير,,ممتلي بالزين من معصمه لمعصمه!!!!فيه من الوان الهدب لون غير ولون غير ..مثل ما للرمش بالعين قصة مبهمة,,,في سواد مجدل مايثور الايثير...كنه اللي ينهم الريح ثم تنهمه,,,ماتجمع لين قيد حرير مع حرير,,,مع ظلام علم الليل مالم يعلمه,,,ماهقيت ان الهدب صلف وجفانا غدير..
            لين سلهم لعن بوجد ذيك السلهمة,,
            والله انه حط قلبي تحت رحمة شطير,,,في يديه وكل ماراد يقسمه قسمه,,,لو هو بس يعدني حسبة اخوه الكبير لاجل يزهمني ان ضاق وان ضقت ازهمه!!
            ان طلب عيني رضا قلت ماغيره نظير...وان شرب دمي غضب قلت يستاهل فمه...وهنيه يرقد الليل مرقاد الغرير
            كن نومه لابغى يهزم الجفن اهزمهولا انا من صفرة عصير لصفرة عصير...والسهر يايلزم العين ولاتلزمه!!!
            لو صحيح ان الحبيبن يجمعهم مصير كان نفس اللي حرمني من النوم حرمه!!!!!!
            والله ان مروتي ولعتي فيني سعير يوم شفته تل قلبي وداسه بقدمه!!!!!مارحم زهرة شبابي وانا توي صغير,,,,لين ضيق خاطري ضيق الله انسمه!!!!
            أي عدت من يدي بس ماعدت بخير....ليلة عيت تجيني بس جتني مظلمة,,,
            حد علمي في عناها عذاب وزمهرير يوم قمت الحي بالاضلاع صوت وهمهمة,,,
            وحد علمي بالرجا من نصير لنصير,,,
            يوم شفت النفس تذبح وهي مستسلمة..وحد علمي بالبكا يوم لي قلب وضمير قبل اشوف المسلم يموت بيد المسلمة!!!!!!!!!!!
            كانت عيونها غرقانة بدموعها وهي تسمعه يقول ها الكلام وهي عارفة زين وش يقصد!!!!!!!!
            فتحت باب الخيمة وتقدمت كم خطوة علشان تروح وتكلمه بس بالنهاية تراجعت كل اللي بتقوله لايقدم ولاياخر بينهم خلاص,,,,,
            رجعت الخيمة ووقفت محتارة ماتدري وش تسوي كلهم متجمعين هناك بذيك الخيمة عند ام عادل ويسمعون سوالفها وجدتها مع العيال برى.....
            وتمنت لحظتها بس انها ماجت معهم وقعدت مع ابوها اللي كان متجمع مع عمامها!!!!!
            حتى على اللي صار ماترك عمها ابو سعود اللي حتى مافكر يشتري رضاها ويقولها اسف على اللي صار وكان السالفة ماتعنيه!!!!!!!!
            فاتن/مها انتي هنا وانا ادورك؟؟؟
            لفت مها لفاتن اللي كانت عند باب الخيمة...
            مها/قلت كلكم ...
            فاتن/قومي بس قومي ان شاءالله جايين هنا علشان تقعدين بالخيمة!!!!صدق ماعندك سالفة؟
            مها/طيب وش تبيني اسوي؟؟؟
            فاتن/قومي تونسي اليوم عيد؟؟؟؟؟
            مها/.........
            فاتن مسكتها من يدها وقومتها/جدتك واللي هي جدتك وكاهي ملزمة تركب دباب وانتي قاعدة لي بالخيمة بروحك!!!!!!!!!!!
            //////////////////////////////////////////////////////////ام عادل والبنات وام محمد وام خالد مسكوا لهم طارة وقاموا يغنون ويصفقون ويرقصون بخيمتهم وانواع الوناسة كلها قايمة......
            الجدة كانت محتارة ساعة تدخل ترقص عند البنات واذا شافت تشجيع منهم وهم طبعا يسخرون تطول عندهم وساعات تروح لعند الشباب وهم يشوون وتقعد تاكل اللي انشوى وترد للبنات وهاذي حالتها...
            مشاري/اوه ه لاتخليني احمق فيك اللحين؟؟؟ماظل شي كل ماشوينا جيتي بلعتيه احنا نتعب وانتي تزطين!!!!!!
            ابو محمد/مشاري ووجع؟؟؟؟
            مشاري/يبى لاتقهرني مو كفاية انها ماوزعت علينا عيدية مثل باقي الجدات ؟؟؟الا ناطة وكل شوي جت واخذت عيدية من عند الكل وخالد مطاوعها كل ماقالت له عيدك مبارك ومدت يدها عطاها؟؟؟؟
            خالد/ههههههه وانت وش قاهرك انا وجدتي ونتصافى؟
            مشاري بحقد/لا مايصير كل الجدات يوزعون عيدايات؟؟
            الجدة/انا فقيرة من وين لي ياحسرة ابوك مايعطيني شي؟؟؟؟؟
            مشاري بنحاسة/طيب لين ماعلمت بو مساعد عليك وقلت له جدتي ماهي حنونة علي ولاتعطيني عيدية؟؟؟ماكون انا مشاري؟؟؟
            الجدة بخوف/يو مشاريوه لاتصير لعين وتسوي فيني ها الحركات!!!!!
            مشاري/عطيني عيدية واهون ماقوله؟
            الجدة/بروح اونس البنات وارقص شوي وبعدها بجييب لك عيدية؟؟؟
            مشاري/واذا سويتي حركات لف ودوران وماشفت منك شي؟؟؟ياويلك؟؟؟ولا تعالي نرقص سوا انا وانتي ..
            الجدة/هوا؟؟؟؟كيف نرقص مع بعض؟؟
            مشاري/نسوي دبكة مع بعض.......
            ///////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني الفجر.....
            احمد/هند...
            هند لفت عليه....
            كان قاعد قبال خيمتهم والجو بارد موت......
            هند بخوف/وش تسوي هنا...
            احمد/احرسكم.....
            هند/.........
            احمد/ماقلتيلي عيدك مبارك ولاكل عام وانت بخير ابدا!!!!
            هند/ماشفتك امس بطوله؟
            احمد/طيب هذا انا موجود اللحين قبالك؟
            هند/كل عام وانت بخير.....
            احمد/تعالي بعطيك عيدية..اعرفكم يالبنات تموتون على العيدية تبونها تكثر باي طريقة؟؟؟؟
            هند وقفت تناظره بدون ماتتكلم...
            احمد شاب فبه وسامة وخفة دم وعنده شخصية تجذب أي احد له...اجتماعي وطيوب واهم شي حقاني,,,,,
            من اعترف لها بحبه وهي حالتها حالة ومشاعرها تسال عنه لوغاب بيوم وماشافته!!!بس من افترقوا وهي ماهي قادرة تتواجه معه..صايرة تخاف منه ومن قربه ومن اللي ممكن يسويه..بس بالنهاية مشاعرها تجبرها توقف بمكان هو فيه؟
            مانتبهت الا وهو واقف قبالها..
            هند بخوف/وش تبي؟؟؟
            احمد بهمس/كنت اسالك تبين العيدية فلوس ولاحلاوة؟؟؟؟

            تعليق

            • روح soso
              عضو ذهبي
              • Jul 2009
              • 830



              هند ماقدرت توقف اكثر من الخوف وقررت تمشي بس يد احمد مسكتها....
              احمد بهمس/اذا ماكنتي تبين عيدية فانا ابي منك....ممكن تقولين لي احبك...انا شايفها بعينك بس ابي اسمعها بلسانك؟؟؟
              لهنا وبس سحبت يدها منه ودخلت الخيمة بسرعة من كثر الخوف اللي جاها؟؟؟؟؟
              ///////////////////////////////////////////
              على بداية الصباح..
              كانوا هيفاء والجدة قاعدين يتقهون ودلال القهوة والتمر جنبهم....والجو ببرودته عاطي المكان حلاوة زيادة....
              خالد/صباح الخير...
              لفوا عليه ثنتينهم وردوا عليه....
              خالد/اقعد اتقهوى ولاماتبوني؟
              كانت عيونه تسال هيفاء بروحها؟
              وهي فهمت نظراته بس لفت للجهة الثانية وهي تبتسم...
              الجدة/تعال ياوليدي تعال....
              قعد خالد قبالهم وهيفاء عطته فنجان القهوة ولامست اصابعه اصابعه وقاموا يناظرون ببعض؟؟
              الجدة/كل عام وانت بخيريمه خالد؟
              خالد/كح كح كح...وانتي بخير جدتي؟؟؟
              وقال في باله صدق مشاري كل ماشافتني قالت لي كل عام وانت بخير ومدت اليد تبي عيدية؟؟؟؟؟)
              خالد/وش تبون غذاكم اليوم؟
              الجدة/نبي ذبيحة ناكلها وناكل اصابيعنا وراها من اللي يحبهم قلبي؟
              هيفاء/امس ذبيحة اليوم بعد ذبيحة مانبي!!!!خلونا نتغذى خفايف بدل ها الذبايح اليوم؟؟؟؟
              الجدة/ماتبين لاتاكلين مو جابرينك تاكلين بعدين ولدك مايقصر ياكل عنك وعنا وعن عشرة من امثالي بعد!!!!!!!
              هيفاء/اووووووووف....
              الجدة/خالد ودي اسالك عن شي يمه ومستحية؟
              خالد/شنو يمه؟
              الجدة تغطت بملفعها كانها مستحية/يعني انت شفت بو مساعد..عرفته وعرفت طبايعه وشنو يحب وشنو اللي مايحبه....؟
              خالد/احم..لاواله ياجدتي ماصارت فرصة..ان شاءالله اول مانرد بخلي مشاري يجمعنا سوى؟
              الجدة/الله ياخذه مشاريوه انا مو متحملته الاعلشان بو مساعد؟
              هيفاء بجدية/انتي من صدقك ياجدتي بتتزوجين؟
              الجدة بعصبية/لعلمك انا اصغر منك؟؟؟؟؟؟؟؟
              هيفاء وهي كاتمة شهقتها/أي.....
              خالد ماقدر وقف بيقوم.../ام عبدالله تبين شي؟
              ثنتينهم رفعوا راسهم وخالد تفشل هو كان يقصد هيفاء بس لان اول مرة يقول لها حب يعاندها ويسوي كانه قاصد جدته!!!!
              الجدة بثقة/سلامتك يمه....
              ///////////////////////////////////////////////////////
              مرام/قومي نمشي عند الدبابات ونشوف وش مسوين هناك؟
              هند/يالله......
              طلعوا يمشون واحمد فز وراهم من شاف هند....
              وصار يمشي بعيد عنهم شوي بس يسمع سوالفهم...
              مرام/وش ها الملل ياربي ابي اركب دباب بخلي احمد لو خالد يركبوني بعد شوي؟
              هند/مستحيل انا وحدة اخاف موت؟
              مرام/انتي عاد جبنة موازريلا!!!!!!!!كل شي تذوبينه وتخافين منه؟
              هند/................
              مرام/..............
              هند وهي شبه سرحانة/تنتظر كلمة احبك....شايفك مشغول فيها...كل شي بوقته حلو,,,ليش مستعجل عليها.......بكرة هي اللي تجيك وتمر كل لحظة عليك....انت بس طول لي بالك ..كل شي بوقته حلو.......
              /////////////////////////////////////
              هنادي ومحمد كانوا قاعدين بعيد عن الكل.....
              محمد/تصدقين اني حاس براحة غريبة؟
              هنادي/باقي لنا شهر ونص ونرجع للهم اللي كنا عايشينا؟
              محمد/خلينا بالعيد وباهالاجواء الحلوة وبعدين لكل حادث حديث..
              هنادي/ماسالوا عني امس لاني مارحت؟
              محمد/بلى بس وش له تبين تضيقن خلقك في ها السوالف خلاص انسي؟
              هنادي بعد تنهيدة/وش اللي صار يامحمد مو كنا عايشين ومرتاحين؟فجاة انقلب كل شي ضدنا؟
              محمد/وش رايك بكرة نروح البحرين انا وانتي وسارة؟
              هنادي/بكيفك.....
              محمد/هنادي....ودي اعتذر عن كل لحظة زعلتك فيها بقصد ولابدون قصد..بس صدقيني معزتك بقلبي كبيرة وانا راضي اعيش معك ومع سارة بدون أي شي من ها الدنيا؟
              هنادي/الله كريم يامحمد الله كريم,,,,,انا بعد ابيك وابي نعيش مثل ماكنا بدون مشاكل وزعل ووجع راس؟
              /////////////////////////////////////////////////////////
              احمد راح لعادل وخالد طيران وهو متشقق من الفرحة....
              عادل/عسى ماشر وش فيك؟؟
              احمد/ياويلي انا بموت ياناس بموت؟؟؟
              خالد/من شنو؟
              احمد/ابي اغني ابي ارقص ابي أي شي.....
              عادل/اقول اعقل بس اعقل؟
              احمد/تحبني بس ماتبي تقولها؟
              عادل/انا بعد التكرونية تحبني بس تتغلى علي!!!!
              خالد/ههههههههههههههقلنا لك تعال اخطب جدتي ومارضيت ليش بالله؟
              عادل/انا اقعد بدون زواج طول عمري وماتزوج جدتكم؟
              //////////////////////////////////////////
              بعد الغذى كانوا معظمهم قاعدين برة واللي حاط له معسل ويشيش على راحته(احمد وخاله)
              واللي حاط دلال القهوة والحب والمكسرات (الحريم)
              والبنات كل وحدة بوادي
              ومحمد مطنش مها ومو جايب لها أي طاري!!!!!
              وهي بتموت بس موقادرة تتكلم لاي احد لان الكل مشغول بالعيد وفرحان الا هي!!!!
              مشاري/وش ها الملل؟
              محمد/كان جبت معك ابو مساعد يونسك؟
              مشاري/من صدقك انت؟
              محمد/ههههههه أي والله...
              هبة/محمد ارسم لي رسمة سريعة تعبر عن البر قبل سارة وجود لازم انا افوز؟
              محمد اعتدل بقعدته/وشنو الجائزة؟
              هبة/يالله لاتكثر اسئلة وبعدين اخسر الله يخليك؟
              اخذ اللوحة وقام يرسم فيها وهو يدندن ومها حاطة يدها على قلبها خايفة لايزيد عليها المواجع بعد لان محمد فيه عادة كل ماشتغل بشي قعد يدندن بشي يعجبه ولايعبر عن حالته؟
              راضية منه كل شي بس مو قدام خالد وعادل وفاتن وهيفاء اللي كانوا جنبهم؟؟؟؟
              محمد وهو يرسم وسرحان(خلاص الماضي ودعته..محيت ذكرها من قلبي,,,انا من باعني بعته ولادربه يجي دربي......
              بعاند كل احساسي وابدا خطوة النسيان..متى مازارني طيفك...اقوله روح ياخوان!!!!صبرت اكثر من اللازم ..صبرت ومابقى بي حيل..وعمري ضاع باسبابك بقايا للسهر والليل...خلاص...خلاص ..خلا ص الماضي ودعته)
              رفع راسه وشافها قباله رغم انه يدري انها كانت قاعدة بس يمكن عيونها اللي كانت غرقانة بالدموع نبهته على ها الشي اكثر!!!
              محمد صد بعيونه وكانه مو مهتم رغم ان قلبه متقطع هو مايحب يشوفها تبكي ابدا!!!
              محمد يكلم هبة/في امها خير اللي بتقول رسمتها احلى عاد؟
              هبة/يلله جيبها علشان اروح قبلهم؟
              محمد وقف بعد ماراحت هبة..
              عادل/خلصت المواهب وبتروح؟
              محمد/ههه أي مواهب الله يهداك؟بقعد مع الحريم اتقهوى معهم؟
              عادل/قولهم يخطبون لي؟
              محمد/ههههه والله انك عجيب؟؟؟كذا الناس اللي يبون يخطبون؟
              عادل/ههههههه شسوي في ها العلة بو عبدالله اللي ماهو محرك لي ساكن ابدا!!!ناسي افضالي عليه؟
              خالدبتعايرني انت بافضالك علي!!!

              تعليق

              • روح soso
                عضو ذهبي
                • Jul 2009
                • 830



                البارت الاربعين,,
                ////////////////////////////////////////////
                عادل/ههههههه شسوي في ها العلة بو عبدالله اللي ماهو محرك لي ساكن ابدا!!!ناسي افضالي عليه؟
                خالد/بتعايرني انت بافضالك علي!!!
                عادل/لاوالله مو القصد بس مللت عيشتي انت واختك وكانكم بتسوون فيني المستحيل؟؟؟ياخي ابيكم بس تشورون علي ببنت حلال وبس!!!
                محمد/اذا بتعتمد على خالد تراها مطولة اكثر من قضية فلسطين؟؟
                عادل/ههههههه أي وانت الصادق؟
                خالد/افا ياخال ولدي افا؟؟؟؟ليش كذا عاد؟؟؟
                محمد/هههه خلني اروح اعرض موضوعك عند الحريم واخليهم يستعجلون فيه؟
                **********************************هيفاء/وش عندكم انتي وهي تتكلمون بهمس وماتبوني اسمع؟
                فاتن/سلامتك بس شوي نحش باخوك؟
                هيفاء جمدت عيونها على مها اللي كانت تبكي بصمتوسكتت ماعرفت شتقول لها...

                فاتن/يالله قوموا نستهبل ,,اليوم عيد والبكي ممنوع والزعل مرفوض ومافي غير الوناسة والخبال؟

                هيفاء تنهدت/على قولتك....يالله عبود قمنا؟
                مها /متة بيشيلون الجبيرة من على رجله؟
                هيفاء/يمكن بعد اسبوعين....
                مها/مسكين مو قادر يدخل ويطلع مثل الاول يامن يشيله ويامن يحطه؟؟؟
                فاتن/وش رايكم نركب ددسسن ونفحط شوي؟
                هيفاء/الله يرحمك ياجدي ددسنه دفنوه معه ؟
                فاتن/ههههه اتكلم من جد؟
                مها/واحنا مانمزح!!!من وين لنا الددسن؟؟ومنو اللي بيرضى نركبه؟
                فاتن/كلنا بالغات عاقلات راشدات فاهمات؟؟؟؟
                مها/نعرض الموضوع على بو حميد ونشوف هو يدبرنا.......احمد..تعال شوي هنا الله يخليك؟
                وصل احمد بقربهم وخالد ومحمد كلا في مكانه ميت يبي يعرف وش عندهم مع احمد!!!!وقبالهم كانت نظرات هند بعد تتسال في صمت!!!
                مها قالت لاحمد عن طلب فاتن...
                احمد بصوت عالي/اخر جملة عيديها لوسمحتي؟
                فاتن/بالغات عاقلات راشدات فاهمات!!!
                احمد/ماتوقع !!!في شي غلط؟؟؟
                هيفاء/ههههههه ماتستحي انت...
                احمد بضحكة/وهذا الصدق في شي غلط بالموضوع مو معقولة كل شي ينطبق عليكم؟؟
                خالد وهو في مكانه/وش عندكم؟
                فاتن/اشتغلت اللقافة؟؟؟
                قالتها بصوت عالي وسمعها خالد وضحكوا الباقيين؟...
                خالد/وش عندهم ياحمد..وش يبون منك؟
                احمد/يبون يفحطون بددسن ويقولون هم عاقلين فاهمين بالغين وراشدين؟
                خالد/لاماظن في شي مايركب معهم!!!
                مها/حتى انت بعد!!!
                هيفاء/ههههه على فكرة انا مالي شغل؟
                عادل/ام عبدالله بتنسحب خلاص !!!!
                هيفاء/لامو كذا بس انا مو تابع ها الحركات بس هم كانوا بيقومون فقلت انا معهم بس اني اسوق بروحي مستحيل؟
                احمد/انا اروح لذيك المزيونة ابرك لي؟؟؟اخليها ترقص لي اللحين ...وينك ياجدتي قومي ارقصيلي وارفعي البوشية؟؟؟
                فاتن/هههه ضحكتني هاذي فيها حييل بعد ترقص وترفع البوشية؟؟؟بس لا هاذي عافيتها اصح مني ومنك وتقدر على كل شي؟؟؟
                خالد متعمد/صلي على النبي يالله لاتحسدين جدتي ترى ماعندنا غير جدة وحدة بس!!!!
                فاتن/من زينها عاد ها الجدة؟؟؟
                خالد بنفخة/هاذي احسن جدة بالعالم!!!!
                فاتن بمسخرة/قلت لي عاد!!!!
                عادل/هههههه
                خالد/انتي شرايك ياهيفاء؟
                هيفاء وهي صادة بعيونها عنه وتضحك/اخاف اقول راي بصراحة وتخسر المعركة؟؟؟خليني ساكتة احسن!!!!
                احمد وعادل/ههههههه
                عادل/شكلك بتنسحب ياخالد؟
                خالد/تعال عبود خل نغايظ امك مدامها ماوقفت معي!!!!
                هيفاء تكلم عبود اللي كان يلون بالدفتر/تبي تروح تقعد عند بابا خالد؟
                عبود وهو مندمج بالرسمة/لا..
                فاتن/مايبيك...
                خالد يكلم عبود/قوم تعال عندي وبركبك السيارة بخليك تسوقها بروحك؟
                عبود/ماما وديني عند بابا خالد,,
                هيفاء/انت تحبني ولاتحب بابا خالد؟
                عبود/احبك انتي؟
                خالد/تحب منو انا ولاماما هيفاء؟
                عبود/احبك انت بابا خالد,
                فاتن/حتى الولد منافق على ابوه؟؟؟
                احمد/وين ماتستدعي مصالحه انه يكون بتلاقونه موجود؟
                هند ومرام قربوا
                مرام/انا سمعت سالفة سيارة وتفحيط؟؟شصار؟
                مها/مارضوا اخوانك لادباب ولاسيارة؟
                مرام/اوووووووووف لاتخلونا نصيع ونروح نبوق سيارة ونسوي جريمة؟
                عادل/لاله الا الله؟؟؟؟وش فيك انتي متلبسة؟؟؟
                فاتن/هههههههه
                عادل قام يطالعها وغمزت له بعيونها وهو استحى ونزل راسه....,,,,
                هند بصوت واطي/يعني مافي تفحيط ولاجو حلو ووناسة؟
                احمد بسرعة/ومن قال عاد تبون يالله انا وسيارتي تحت الخدمة؟؟هي مو ددسن بس تقوم بالواجب واكثر,,,,,,
                مها فهمت عليه وقالت له تعايره/يمه منك يالعيار؟؟؟توك مانت راضي اللحين تغير رايك؟؟؟؟؟
                خالد بعد فهم عليه/أي والله!!!!بس سبحان مغير الاحوال؟؟
                هند وقف قلبها وحست انها مستحية ماتدري عن شي وجاية بالنص ويمكن مها وخالد يدرون عن سالفتها مع احمد وتغيرت الوانها من مجرد ها الفكرة,,,,,,,
                مشاري تقرب منهم ونادى هيفاء وقامت له وعيون خالد عليها وهي تمشي...
                عادل همس له/ترى الجماعة كلها تناظرك؟؟؟مايصير اكلت البنت بعيونك درينا انها كانت زوجتك بيوم من الايام ياخالد!!!!
                خالد استحى ونزل راسه,,,,,,
                عادل/صدقتك عاد استحيت؟؟؟؟توك بتاكلها بعيونك؟
                خالد بهمس/وانتوا وش عليكم مني !!!!صدق انكم عواذل؟؟؟؟
                ********************************الليل خلصوا عشاهم وصارت اكثر من مشادة كلامية بين الجدة وام عادل كالعادة دائما بس ها المرة الجدة تكون منسحبة لتدخل مشاري بالموضوع وخوفها لايطير العريس!!!!!
                البنات قعدوا عند خيمتهم حوالين النار اللي شابينها علشان يتدفوا بالدرجة الاولى,,,,
                (فاتن وهيفاء ومها بس)
                فاتن/وش فيكم كل وحدة سرحانة بجهة وانا صايرة كني الطوفة الهبيطة بينكم؟؟
                هيفاء/ها لانا مو سرحانة؟
                فاتن/عارفة انك سرحانة بوجه العنز خالدوا!!!ومسوي روحه متشوفق على العشى كل شوي واتصل اكلي زين ترى ملاحظك ماتاكلين!!!خلي عنك عبود انا بعشيه ومدري وشو؟؟؟صدق مغثة؟
                هيفاء بزعل/فاتنوا!!!ترى بجد بزعل خالد مو كذا!!!!
                فاتن/على بابا ياماما؟؟؟
                هيفاء/مها شوفيها وش تقول عن اخوك؟
                مها كانت تناظر بالشباب اللي غاروا منهم وحطوا لهم بساط وراهم وشبوا لهم نار وقعدوا حواليها بنفس طريقة البنات..
                فاتن وهي تناظر وين ماتناظر مها/صدق مايعرفون يقلدون ابدا؟؟؟
                مها/طنشي وسوي روحك ماتشوفينهم ماله داعي تلفين عليهم وتراوينهم ان احنا انتبهنا لوجودهم قربنا!!!
                فاتن/مالت عليهم كلهم الاولد خالتي؟
                مها/يعني اخواني ثنينهم وصديق اخوي؟
                فاتن/ههههه احتمال صديق اخوك ينشال من القائمة بس اخوانك أي مالت عليهم؟
                هيفاء/نام عبود وصرنا محررين..وش نسوي وش رايكم نلعب منوبولي؟
                مها/فكرة مش بطالة جيبي جوالي بدق على مرام تجيبها لنا هنا؟
                هيفاء/لابقوم ادخل اجيبها تبون شي من داخل؟
                فاتن/شيبسات وبيبسيات لتكملة اجواء المتعة؟
                مها/بيبسي بها الجو بالبارد؟
                فاتن/زين بس جيبي لي شي اشربه ماعرف اكل بدون ماشربظ
                هيفاء/طيب...
                خالد قبالهم ميت على قومتها يبي يعرف هي بترجع ولا لا بس مو قادر يتكلم ومحمد معهم بنفس القعدة؟؟؟
                مها بدت تترنم/وش مسوي مع غيري . وش الدنيا بدوني قول..ياروحي انت متهني ولا بشوقك لي مشغول!!!
                انا مازلت افكر فيك واموت بحبك وطاريك...الله عليك وعلى طاريك...
                فاتن/ههههه وش ها المداخلات بعد!!!
                مها ضحكت وكملت غنيتها/رجعت اسال غصب عني جبرني الشوق واعذرني انل مقدر على قلبي..عجزت القى لووفاه حلول,,انا لازالت افكر فيك واموت بحبك وطاريك ولكن هاذي اطباعي اخبي الحزن بي ماقول...وش مسوي مع غيري وش الدنيا في بعدي قول ياروحي انت متنهي..اكيد ومافيها شك...
                فاتن/ههههههه موتني ضحك والله..
                محمد كان يبتسم داخله عليها بس بعد مو عارف شيسوي ولاشنو يقول؟؟؟هي اللي باعت حبه ورفضته؟؟؟؟كيف ممكن يسامح بنت ترفض حبه والقرب منه وهي عارفة شقد هو ميت عليها!!!!الله يسامحك يامها كيف كنا وكيف صرنا!!!حتى العيد مو قادر افرح فيه ولانتي بعد قادرة تفرحين فيه؟

                تعليق

                • روح soso
                  عضو ذهبي
                  • Jul 2009
                  • 830



                  عند باب خيمة البنات..
                  كانت هيفاء بتدخل وناداها احمد....
                  هيفاء/هلا حمادة؟
                  احمد بزعل/بطلي تقولين لي حمادة لابجد بزعل منك ترى ماحب ها الاسم ابدا!!
                  هيفاء/ههه ماشي ياعم وش بغيت؟
                  احمد/شوفي الثنتين المجانين اللي هنا وقولي لهم احمد يبيكم؟
                  هيفاء/وش تبي فيهم؟
                  احمد/ماخبري فيك ملقوفة يعني ياهيفاء؟؟؟
                  هيفاء/هههه ماشي بناديهم ودخلت تنادي مرام وهند...
                  وبعد شوي طلعت مرام..
                  مرام/احمد بغيتنا...
                  احمد/أي تعالي انتي وبنت خالك بكسب فيكم اجر وبمشيكم شوي بالبر وباخذ لكم شي على الطريق كسرتوا خاطري؟؟
                  مرام بفرح/جد والله!!!
                  احمد بنفخة/شسوي بعد!!!مافي غيري قلبه رحيم ويفكر فيكم...يالله خلصي علي لاغيرراي؟؟
                  مرام/يالله بسرعة...
                  احمد/يالله انا بسيارتي لاتطولون....ولاتجيبين لي البزارين كلها جيبي بس عبود وسارة....
                  مرام/منو ظل غير هبة وجود؟
                  احمد وهو ميت ضحك/بقت جدتي البزر الكبير هههههههه
                  البنات دقوها سوالف ولعب منوبولي والشباب وراهم بس يتسمعون عليهم وعلى سوالفهم وهم لاشغلة ولامشغلة بس سوالف خفيفة مالها أي اساس بس كل واحد كان معاند ويبي يقعد بها المكان كان مافي اماكن غير ها المكان بطول البر وعرضه!!!
                  واحمد طلع مع البنات وعبود لان سارة قعدت مع ابوها وامها مارضت تروح...
                  في سيارة احمد..
                  مرام/تصدق ياحمد انك احلى اخو بالدنيا؟
                  احمد وعيونه على المرايا يشوف اللي جالسة ورى/ماقلتي شي جديد من زمان وانا احلى اخو بالكون؟
                  مرام/بجد اتكلم مهما سويت ماقدر اوصف لك مدى حبي لك ياخوي الغالي عسى الله يبلغني وارقص بعرسك واشيل عيالك يارب..
                  احمد/امين.....انتي ورى ماقلتي امين؟
                  هند استحت وسكتت..
                  احمد/هههههه يالله ماشي مانبيك ترقصين بعرسنا.....
                  مرام/ماعليك بترقص وغصبا عنها...؟
                  احمد/أي والله بترقص وغصبا عنها!!!!ورفع عيونه لهند اللي بعد رفعت عيونها له وكانت عيونه ملايانة كلام استحت منه هند ونزلت راسها بسرعة..
                  احمد/عبادي شلونك حبيبي..
                  عبود كان بحضن مرام/ابي دانيت؟
                  احمد/وش ها المصيبة دانيت بالبر!!!!!
                  عبود مسوي حركات بوجهه علشان يكسر خاطر عمه احمد ويشتري له واحمد مات عليه..
                  احمد/يابعد قلبي انت...زين في بليلة عادي تاكل بليلة بدل الدانيت!
                  عبود/أي...
                  احمد/يالله ناخذ بليلة....انتوا وش تبون؟
                  مرام/ذرة....اكواز ..
                  هند/لانا مابي....
                  احمد/وش تبين...
                  هند/مابي شي....
                  احمد/ياذا الدلع...تبون تركبون دباب من صدقكم؟
                  مرام/أي والله...
                  احمد/خلاص بكرة الصبح بعد الصلاة خلكم جاهزين انتوا بس مو تروحون تجيبون لي العالم كله ؟
                  هند/لانا مابي اركب اخاف؟
                  احمد لف لها لانها رفعت ضغطه/انتي كل شي لا؟؟؟؟وش تبين اجل خلنا نفهم؟
                  هند ارتبكت وقربت تبكي/مابي شي...
                  احمد وهو يناظرها/يالله اللحين بتبكي ها البزر؟
                  هند بصوت واطي/ماني بزر؟
                  احمد/متاكدة؟
                  عبود/عمي احمد هنا البليلة؟
                  احمد/قومي مراموه اشتري له واشتريلي بعد؟
                  مرام/مو من عيوني تعال عبود ننزل,,,,,
                  ونزلوا من السيارة وهند عدلت نفسها علشان تنزل وراهم بس يد احمد مسكتها..
                  هند بخوف/احمد شيل يدك عني؟؟؟
                  احمد بهمس/ابي اعرف شي واحد بس..انتي ليش تخافين مني ومن ان احنا نكون مع بعض بروحنا؟؟
                  هند وهي مقربة تبكي/اسال نفسك وش تسوي؟؟؟انت تخوفني بتصرفاتك؟؟؟
                  احمد/انتي عارفة اني احبك واللي يحب مستحيل يضر الانسان اللي يحبه ياهند؟
                  هند/...........
                  احمد/ابي اعرف بس شي واحد اذا ممكن..انتي تبادليني شعوري ولالا؟
                  هند رفعت راسها وصارت عيونهم تحكي مع بعض فترة لين كرر عليها احمد نفس السؤال..
                  احمد/هند انتي تبادليني شعوري ولالا؟
                  هند بارتباك/احمد ...احمد انا...
                  فتحت مرام الباب بها اللحظات واحمد قام يسب فيها وهي مانتبهت بس هند انتبهت عليه...
                  احمد بعد ماركبت مرام وعبود/تصدقين خاطري في شنو؟
                  مرام وهي مادة له يدها بالبليلة/في شنو يالغالي؟؟؟
                  احمد بقهر/في اني ارميك بها البر وامشي عنك؟؟؟؟؟
                  //////////////////////////////////////////////////////////////عادل/خلاص انا بقوم امشي شوي وبرجع انام ...
                  خالد/خذني معك وش بقعد اسوي....بتقوم محمد
                  محمد /بروح عند ابوي وبعدها بمشي لي شوي....
                  وقاموا ثلاثتهم محمد دخل خيمة ابوه اللي كان نايم وهو عارف انه نايم وخالد وعادل قاموا يتمشون ويوم صاروا جنب البنات خالد غمز لهيفاء انها تقوم وتلحقه وتترك البنات....
                  عادل بعد مابعدوا/ياسلام عليك واظل امشي بروحي ؟
                  خالد/ههههههه
                  عادل/انت ماتخاف علي يطلع لي وحس ياكلني؟؟
                  خالد/ههه مو مشكلة جيب لك سبايدرمان على قولة عبود ينقذك من الاشرار؟؟؟
                  عاتدل/تسخر انت ووجهك؟؟لكن زين....كاهي شرفت ست الحسن والدلال نلتقي بعدين لو صار شي لو شي بعطيك اشارة....
                  مها/قومي يالله.....النكابة نكبت فينا وراحت له؟
                  فاتن/حسابها اذا رجعت ناخذ منها التقرير كلمة كلمة قالوها؟
                  مها/هذا وجهي اذا قالت شي؟
                  فاتن/وهم يمشون للخيمة /تصدقين احس نفسي سكرانة...
                  مها/هههه الله ياخذك على ذا احساس.....
                  فاتن/وهندوا ومراموه طلعوا.....شوفي مشاري قاعد بالخيمة المفتوحة مع جدتك خلنا نروح لهم...
                  مها/بس ندخل اغراضنا شوي.....
                  دخلت مها وبقت فاتن عند الباب ومحمد طلع من خيمتهم وظل واقف ومغطي الباب بس يشوف فاتن واقفة وهو عارف ان مها بتطلع باي لحظة وكانوا الخيمتين جنب بعض....ومافي أي احد غير مشاري والجدة اللي قاعدين بالخيمة الاخيرة...
                  مها طلعت وهي فاتحة وجهها لانها عارفة ان مافي أي احد...
                  مها/يامحمد الدنيا والعمر........انا ادفع شبابي والعمر....لو يرجع لي اضمه واعتذر...ويشوف شسوى فيني القهر....
                  فاتن حطت يدها بيد مها ومشوا وكملت عنها/فص ملح وذاب مابين يدي وراح.....شبابي وراح...ماتهنى يامرتاح.....
                  مها وهي مسوية روحها ترقص بالهوا,,,/تحرميني ليه يادنيتي....ايدي بيد محمدهي فرحتي..تالا لالا لالالالا...
                  محمد وقف قلبه وهو يشوفها ويسمعها...
                  ها الانسانة احبها وحبها قاعد يكبر بقلبي يوم ورى الثاني بس مو قادر اسوي شي.....هي اللي رفضتني وهي اللي جبرتني اشيلها واسوي روحي اني شلتها من بالي!!!!احبك يامها احبك....فرحتي بتكون وانتي جنبي مابي غيرك بها الدنيا صدقيني....يانتي ياقبري؟؟؟؟؟
                  تنهد وظل واقف يشوفها وهي راجعة وكانها نست شي لانه سرح ومانتبه على كلامها وفاتن كملت طريقها لخيمة مشاري والجدة...
                  ورى خيمة ام خالد اللي كانت ابعد خيمة عنهم كانت هيفاء واقفة ومتسندة على الخيمة ووقبالها واقف خالد...
                  خالد/وحشتيني؟
                  هيفاء/خالد اعقل صاير كنك مراهق؟
                  خالد/حرام عليك؟
                  هيفاء/كل شوي وناط لي ...وهم طول الوقت تعليق عليك علشان وقت العشى؟
                  خالد/هذولا ناس غيرانين من حبنا؟؟؟واحد ويبي يتطمن على مرته تعشت زين ولالالا هم شيدخلهم بالله؟
                  هيفاء/لاتعليق؟
                  خالد/خفت ان عبود يكون ماشبع وياكلك عني!!!
                  هيفاء/والله ان جبت طاريه كذا مرة ثانية لاذبحك؟؟؟
                  خالد/ههههههههه معناته بقولها مليون مرة؟
                  هيفاء/يعني منت خايف على نفسك تومت؟؟
                  خالد برومنسية وهمس/احلى موتة والله اللي انتي بتذبحيني بيدك!!!!
                  هيفاء بهمس/خالد...
                  خالد بنفس الهمس بعد ماتقرب منها اكثر/يابعد طوايف خالد....
                  هيفاء ذابت/خالد متى بنتزوج؟؟؟والله مقدر امسك نفسي اكثر من كذا!!!
                  خالد بعد تنهيدة طويلة/هانت حبيبتي هانت!!!ان شاءالله بعد العيد تكون الامور احلى واركد...

                  تعليق

                  • روح soso
                    عضو ذهبي
                    • Jul 2009
                    • 830


                    هيفاء بزعل/لمتى ياخالد..,الله ماعاد فيني صبر حبيبي؟
                    خالد حط يده على خدها وصار يلعب فيه/قلت لك هانت صدقيني هانت....يعني على بالك اني مابموت؟؟؟انا اموت الف مرة ومتحمل واقول اللي جاينا بالطريق خير....
                    هيفاء/ان شاءالله حبيبي ان شاءالله.....
                    /////////////////////////////////////////
                    في خيمة مشاري والجدة.....
                    مشاري/اللحين وقفي وتلثمي؟
                    الجدة/شلون يعني؟
                    مشاري بملل/يعني سوي أي شي يعجبك؟
                    مشاري/هو قال لك كم صورة يبي لي؟
                    فاتن كتمت ضحكتها وقالت/البوم كامل يبي يختار على كيفه؟
                    الجدة/امري لله والله لو انه يبي صوري القديمة كان عطيته ذيك الصور النارية بس هو مايبي الا صور ها الايام؟؟؟
                    فاتن/وش رايك يام عبدالله لو تفتحين شعرك ونصورك وانتي تاركته يطيح على كتوفك علشان يشوف طوله؟؟؟
                    مشاري بصرخة زين انها ماقعدت اهل البر/لالالالالا مستحيل الا ها الشي؟؟؟شعرها مايحتمل شكله وهو مفتوح!!!
                    فاتن تهمس لمشاري/انت مو تقول اعمى يعني مافرقت عنده مفتوح ولامسكر؟؟؟
                    مشاري/الخوف علينا احنا من الصدمة اخر اللي مو عليه هو؟
                    فاتن/ههههه قلت لي؟؟
                    الجدة/شعنه تتهامسون انتي وولد خالتك؟
                    فاتن/سلامتك بس يقول انه شاف عبود ومات عليه وكل يوم يكلم مشاري ويقول بوس لي ها الحلو اللي عندكم؟
                    الجدة/وليش ماقلت لي يامشاري؟؟؟روح جيب عبود ببوسه انا بعد!!!
                    مها كانت راجعة للخيمة بتاخذ شي واول ماوصلت لباب الخيمة طلع محمد ونادها ووقفت مكانها من الخوف ووقف قلبها لفت له لاشعوريا وهي عارفة انها مو مغطية وجهها...
                    مها بارتباك/محمد...وش تبي؟
                    محمد بدون مايرفع عيونه عنها/كنت بكلمك بسالفة لو ماعندك شي؟
                    مها تنهدت وهي تذكر كلام الاغنية اللي غتاها اليوم وكيف انه نسى حبه وودع الماضي وماقوت ترفع راسها ووتواجه معه ظلت منكسة راسها بالارض
                    مها/خير..
                    محمد/كنت بسالك عن....
                    ************************
                    وش تتوقعون يصير بين محمد ومها؟؟؟وعن شنو بيسالها؟؟
                    اذا بعدك قدر هذا نصيبي؟؟منو اللي بيقولها لمنو؟؟؟
                    كنت مترددة بين اقولك وبين اني اسكت...وهذا انت عرفت؟؟منهي اللي بتقولها وليش؟
                    بلا حب بلا وجع قلب..وش جانا من ورى ها الحب غير التعب غير الالم وش جانا!!!منو اللي بيقولها؟؟

                    تعليق

                    • روح soso
                      عضو ذهبي
                      • Jul 2009
                      • 830



                      البارت الواحد والاربعين,,
                      ///////////////////////////////////////
                      مها تنهدت وهي تذكر كلام الاغنية اللي غتاها اليوم وكيف انه نسى حبه وودع الماضي وماقوت ترفع راسها ووتواجه معه ظلت منكسة راسها بالارض
                      مها/خير..
                      محمد/كنت بسالك عن....
                      مها وقفت وهي مو قاوية تناظر بوجهه..حاسة بشي داخلها بينفجر كل اللي تبيه انه يحضنها وبقوة وبس!!!!!!!!
                      محمد بعد كانت عند نفس مشاعر مها اصلا هو ماوقفها الا علشان يسمع صوتها ويتاملها وهي كاشفة وجهها اللي حرمته منه ولاهو مو ناوي يحط لسانه بلسانها بس النصيب والقدر ,,,,
                      ظلوا يطالعون كل واحد بالثاني وقت طويل مايدروا كم مدته لين سمعوا صوت سيارة احمد قربت من خيمهم ووقفت..
                      مها بتردد/عن شنو كنت تبي تسالني؟
                      محمد بارتباك وضيقة/ولاشي....ولف وجهه عنها ودخل خيمته وظلت هي واقفة تتامل مكانه اللي فضى ودموعها بعيونها....
                      هذا محمد وبيظل محمد ولاهو متغير في شي ....اه ياعذابي معك يامحمد بقربك عانيت وفي بعدك اعاني !!!!متى بترحمني يامحمد وبتشل حبك من قلبي وبتخليني اعيش مرتاحة متى؟؟؟؟
                      ////////////////
                      نزلوا من السيارة واحمد في قمة عصبيته وعبود كان نايم عند مرام,,وهند وراهم..
                      مرام/بصراحة انت اخو شي احبك موت..
                      احمد بعصبية/وانا ماطيقك؟؟
                      مرام/علامك انت طول الطريق تقول ماتحبني وودك تذبحني وش سويت لك بالله!!!!!
                      احمد/روحي جيبي لي كاس ماي بسرعة في ثواني لايتكنسل مشوارك وهو اصلا تكنسل خلاص؟؟؟
                      مرام طيران لداخل الخيمة..
                      احمد يكلم هند بسرعة اللي قربت توصل خيمتهم/ممكن اكامك بالتلفون الليلة؟؟؟؟
                      هند لفت له وهي مرتبكة وبعدها قالت/لا..
                      وكملت طريقها ودخلت الخيمة واحمد وقف وهو متضايق حيييل كان بيعرف اجابتها بس لو ماوجه العنز مراموه دخلت بالسالفة!!!!
                      مرام/تفضل يالغالي؟؟
                      احمد اخذ منها كاس الماي وكبه على وجهه وسط فزعها ودهشتها..
                      مرام بفزع/جنيت انت؟؟؟حرام عليك الدنيا برد؟؟
                      احمد بقهر/احسن ان شاءالله تمرضين الليلة مثل مامرضتيني !!!!ياجعلك ماتقومين تستاهلين منه اكثر!!!!!!
                      /////////////////////////////
                      فاتن تململت من مها اللي تاخرت وهم اللي متفقين تجيب الكاميرا وتجي!!
                      اخذت بعضها وراحت لها وقبل لاتدخل الخيمة كان عادل يمشي بروحه وواقف بها اللحظة عند خيمتهم....
                      فاتن/تركك خويك مو؟؟؟غدارين وماينضمن لهم؟
                      رفع عادل راسه ولقاها واقفة....وماعرف شيقول.....
                      فاتن/بس تطمن سالفتهم مطولة ماراح يجيك اللحين؟
                      عادل/لا مو مشكلة انا اصلا قاعد امشي قبل لادخل انام؟
                      فاتن/رياضي...تحب الرياضة؟
                      عادل/انتي منو؟؟؟
                      فاتن/..........وليش تسال؟
                      عادل/اسف بس....انتي اخت خالد؟
                      فاتن/وي جعله مايربح لاماني اخته اسم الله علي من اني اكون اخته؟؟؟قايلة لك اني بنت خالة مرته...
                      عادل/أي صح قلتيلي بس انا نسيت....اسف....
                      فاتن/انت وين تشتغل؟
                      عادل/بالحكومة؟
                      فاتن/وناسة خطيبتك مرتاحة طبعا من الضهر انت عندها بلادوام ثاني بلا بطيخ!!!قالتها متعمدة وهي عارفة انه مو مرتبط؟
                      عادل ابتسم/والله لسه مارتبطت...
                      فاتن/بسم الله عليك وش تنتظر لاتقول لي ماكونت حالي...ترى هاذي مو حجة؟
                      عادل/ههههه لامو كذا بس انتظر بنت الحلال؟
                      فاتن بقهر/ليش متغربة تدرس ولا شسالفتها تنتظرها؟
                      عادل ابتسم/انتظر احد يشوف لي عروس انا ماعندي شي في بالي.....ولاعندي خوات اصلا ومابي زوجات اخواني هم اللي يخطبون لي؟
                      فاتن ارتاحت/أي قلت لي...........انت من ولده؟
                      عادل(وش ها المصيبة كني بتحقيق المفروض انا اللي اسال مو هي بس يالله وش ورانا)/ولد........
                      فاتن وهي مجهزة الاجابة من قبل بس مسوية انها تذكرت/اه...ولد ام بندر.....شلونها اللحين شخبارها...من زمان ماشفتها تصدق كنت ازورها مع امي في بعض المناسبات بس انقطعنا وتبدلت الاحوال؟
                      عادل/تعرفين امي؟؟؟
                      فاتن/أي اعرفها ام بندر والله انها حبابة وتنحط على الجرح يطيب...شلونها عساها طيبة؟
                      عادل/الله يسلمك بس تعرفين كبيرة ومريضة وماتطلع من البيت شغالتها عندها وقايمة فيها؟
                      فاتن/ليش مافي احد من اخوانك المتزوجين ساكن عندها؟
                      عادل اخذ على الجو وقام يسولف طبيعي/لا والله ماحد ماغيري انا وهي بالبيت بس....
                      فاتن مسوية انها متاسفة ومتمسكنة على امه/لالالا مو زين عليكم حرام..هي تبي من يونسها اللحين ليش اخوانك ماحد سكن فيهم...بندر ومرته من يوم يومها ماتتعاشر بس الباقيين ليش مايقعد واحد عندها وهي اذا شافت حوالينها عيال ولدها اكيد بتصير نفسيتها اريح الكبار بالسن اذا شافوا عيال عيالهم يرتاحون نفسيا ويطيبون صدقني؟
                      عادل بتنهد/ماتجي السالفة بالاجبار واذا هم مو حابين كيف اجبرهم وانا الصغير؟وبعدين انتي شكلك عارفة مرة بندر وطبايعها ماتقولين لي بالله كيف بيتعيش هي وامي في بيت واحد؟
                      فاتن لاتعرفها ولاهم يحزنون بس دقتها وصابت معها...
                      فاتن/بس تدري اللوم مو عليهم اللوم عليك انت؟؟تزوج ياخي وجيب مرتك معها تونسها وتسليها.....
                      عادل/الله يسمع منك ويرزقني ببنت الحلال اللي تقوم بامي وتباريها...
                      فاتن/امين يارب....معليش انا بروح لمها اللحين اشوفك على خير...باي...
                      عادل/باي.....
                      ظل واقف يناظرها...بدون أي تعليق .....
                      //////////////////////////////////////////////
                      خالد/خلاص راضي عني؟
                      هيفاء بدلع/مو رضا كامل بس يعني يمشي الحال؟؟؟
                      خالد بضحكة/يالعيارة؟؟؟
                      هيفاء/خلاص حبيبي لازم ندخل اللحين زمان واحنا واقفين هنا؟
                      خالد/اوووف انتي تململتي مني؟
                      هيفاء/والله لو اقعد معك العمر كله مامل!!!بس صايرين نسرق من بعض الشوفة سرقة ياخالد؟؟؟
                      خالد/شنسوي بعد ياحبي هذا قدرنا ولازم نتحمل.....
                      هيفاء/متى ..
                      خالد/ا صحيح كيف دوامك اللحين؟
                      هيفاء/مو راضي رئيس القسم ينقلني وانا مابي اظل بها القسم..ابي انقل لقسم ثاني ؟
                      خالد/ماراح تقولين لي ليش؟
                      هيفاء/افضل اني احتفظ فيها لنفسي.....
                      خالد/طب وانتي وين تبي تروحين لو مانقلوك ماتبين تنقلني مستشفى ثاني ولا تبين تقعدين بدون شغل ابرك؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...