رواية ابيك وارفض الواقع / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روح soso
    عضو ذهبي
    • Jul 2009
    • 829

    #81

    احمد/لاتقولين بعدك نايمة؟؟؟بذبحك ترى؟
    هند بزعل/لاقاعدة ماني بنايمة؟
    احمد/وش فيك اسم الله عليك تتراقص شياطينك قدامك؟
    هند/ولاشي..
    احمد/قولي بس قولي منو طاقك؟
    هند بعصبية/ماحد طقني؟
    احمد بمرح/لاوالله شكله خالي ناسف غترته على ضهرك؟؟اعترفي بس يالله؟
    هند/قلت لك محد طقني هذا محمد مدري وش فيه معصب وحط ناره فيني انا؟؟؟
    احمد بجدية/وش قال لك؟
    هند//مابي اقول؟
    احمد/واذا قلت لك اني ملزم اعرف؟
    هند/مابي اتكلم بخصوصيات بيتنا؟
    احمد بنرفزة/طيب يامحمد تشيطر على هند وبتشوف؟؟؟
    هند/شتقصد؟
    احمد/تبين شي من سعد الدين؟
    هند/ها..
    احمد/انا واقف عند سعد الدين تبين شي اجيبه لك لاني بجي بعد شوي بيتكم؟
    هند/اممم..شيز كيك بالتوت؟
    احمد بحب/تبيني انا ولاهي؟
    هند بعصبية/خلاص مابي شي انا الغلطانة...
    احمد/هههههههههههههه
    ////////////////////////////////////////////
    هنادي/طيب حرف السين حرف شنو؟
    عبود/السمكة؟
    هيفاء/شاطر ياقلبي...طيب وحرف الدال؟
    عبود/اممممممم دانيت...
    هيفاء/ههه وغيره؟
    الجدة/ليش ولدك يعرف غير الاكل بحياته؟
    هيفاء كانت مطنشة الجدة على الاخر والجدة مافي كرامة ومصرة انها ماغلطت ابدا!!!
    هيفاء/وغيره حبيب فكر....حيوان بحديقة الحيوان كبير يخوف...
    عبود/دب...
    هيفاء/شاطر حبيبي تعاتل ببوسك..
    الجدة/الدب اللي انت مثله كل ماكلت صرت مثل جسمه؟؟؟بس انت اخر شي بتنفجر؟
    هيفاء/طيب واحد اذا جمعناه مع الثلاثة كم يعطينا؟
    عبود مد اصابعه/هذولا كم شوفي..
    هيفاء مسكت اصابع يده/انت عدهم...هذا واحد..وهذا اثنين وهذا ثلاثة..وهذا واحد..كم صاروا؟
    عبود/اربعة؟
    هيفاء/ياقلبي عليك؟طيب اثنين نجمعهم مع اثنين كم يعطونا؟
    عبود/هذا واحد..وهذا واحد وهذا واحد..وهذا واحد..اربعة....
    هيفاء/ياعمري انت ..
    عبود/مامما هيفاء انتي ماعندك راي تمشين عليه؟قبل شوي جمعنا الواحد مع الثلاثة وصاروا اربعة واللحين جمعنا اثنين مع اثنين وصاروا اربعة بعد!!!
    هيفاء/هههه تدري انك قشطة...تعال ببوسك...
    اخذت عبود وحضنته بقوة وقامت تبوس فيه وهو معترض يبي يقوم..
    عبود/فكيني..لا فكيني مابيك تبوسيني انا صرت رجال؟
    هيفاء/والله!!يعني بكرة ماتبي تروح معي للكورنيش اذا رحت مع فاتن؟
    حضنها عبود بقوة وهو اللي قام يبوسها/انا كنت امزح معك ماما ..انا بعدني صغير؟؟؟
    هيفاء/ههههههه
    الجدة/والله مالكم سالفة كل شوي وتحضنون في بعض وتبوسون بعض؟؟؟مصاخة؟؟؟؟
    دق جوال هيفاء وكان خالد داز لها مسج(اذا صارت لك رغبة تخليني اشوف عبود ترى انا بكون منتظر لاني بجد ودي اشوفه)
    ردت عليه(اليوم لاتنتظر ماتوقع...بكرة فيك تشوفه مثل ماتبي)
    دق جرس الباب ومشاري كان بالحديقة وهو اللي فتح الباب ودخل بعدها الصالة
    مشاري/هيفاء روحي غرفتك هذا احمد ولد عمتي جاي ويقول بيسلم على جدتي وبيمشي؟
    هيفاء/بقوم انت اقعد سلم على عمك طيب...
    ركبت غرفتها ونزل محمد بيطلع...والتقى باحمد اللي عيون الجدة زاغت من شافت اكياس سعد الدين بيده وقامت تهلل وترحب...
    محمد/استريح ليش مستعجل؟
    احمد/لا معليش وراي مشوار للمستشفى؟
    محمد/عسى ماشر؟
    احمد هس لمحمد/لاوالله بس يد مها اليوم بيفكون الجبيرة من على يدها وخبرك انا اللي كاسر يدها ياليتني بس موتها وافتكيت منها...
    محمد بعصبية/وش ها الكلام ياحمد؟
    احمد بضحكة وهو مستغرب من نفسه/بيني وبينك البنات مايجيبون غير الهم بالدنيا!!!!تبين شي ياجدتي؟
    الجدة/سلامتك يالحنون سلامتك؟(قالتها وهي حاضنة اكياس سعد الدين )
    طلع احمد وترك محمد يغلي بناره...احمد هو اللي كسر يد مها؟؟؟معقولة؟؟طيب وليش ماقالت لي؟؟؟؟معقولة كانت منحرجة تقولي ان اخوها هو اللي كسر يدها؟؟؟؟؟
    ///////////////////////////////////////////////////////////////دخل محمد الغرفة بعد هنادي بشوي وكانت واقفة عند الباب بدون ماتتحرك ودموعها طايحة على خدها...
    محمد بخوف/هنادي.....انا اس...
    هنادي بانفعال/محمد هي كلمة وحدة وريحني عاد؟؟
    محمد/.......
    هنادي بعد تردد طويل/طلقني....طلقني وخليني ارتاح وريح نفسك؟؟؟؟انا ماعدت طايقة نفسي ولاعيشتي بها الوضع ابدا!!!!كنت احلم بالبيت اللي بنتقل له وبخلص من ها الوضع؟؟وكاهو البيت راح...يعني ماراح اقدر اكمل باقي عيشتي كذا وبها الطريقة...فالحل الانسب لك ولي ان احنا نعيش كل واحد بحاله وبطريق منفصل عن الثاني يامحمد؟؟؟تكفى طلقني وريحني؟؟؟؟
    محمد/؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    //////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني على الكورنيش بعد صلاة المغرب....
    فاتن/هيفوا..وين عبود ماقلتيلي انك راح تجين معه؟
    هيفاء ناظرت بالجهة الثانية اللي فيها مراجيح وكان عبود يلعب مع ابوه خالد.....
    فاتن/ماقلتيلي انه بيكون موجود؟
    هيفاء/انا بعد مدري عنه....كلمني العصر وقال انه يبي يشوف عبود قلت له انا ماراح ارد البيت بطلع من المستشفى على الساعة سبع وبروح الكورنيش امشي ساعة مع فاتن وبعدها برد شوف انت متى يناسبك...الظاهر انه عجبته الفكرة و..
    فاتن قعدت جنبها/وش فيك زعلانة ومضيقة خلقك؟
    هيفاء بضيق/ولاشي؟؟
    فاتن/كذبي على العالم بس مو علي؟؟؟
    هيفاء بضيق/طول الامس وهو يبي ابوه ويحلم فيه....واليوم يوم جيت هنا وشفتهم ماكانه يعرفني ولاحتى ناظر بوجهي ولافرح يوم شافني لازق في ابوه وخايف انه يتحرك خطوة عنه؟؟؟؟عبود تعلق بابوه وشكله بيتركني يافاتن؟
    فاتن بضحة/وش تبين فيه يبنت الناس خله يولي مع ابوه؟؟؟؟وافتكي من همه ومن مشاكله وانبسطي,,,مسوية روحك بنت اربعين سنة وانتي توك يادوب على عتبات العشرين ياهيفاء مايصير كذا؟؟؟خلاص خلي خالد يتحمل مسؤليته وانتي فكري بحياتك؟؟
    كانت هيفاء تسمع وهي شاردة..شتقولين يافتن وانتي
    مو حاسة باحاسيسي ومشاعري..انا ام..وجبته بروحي بعيد عن ابوه وربيته لين كبر وعرف الالف من الباء والواحد من الاثنين؟؟؟مايجوز يجي خالد ويغيره علي بها السرعة مايجوز؟؟؟؟
    فاتن/ياعالم ياناس؟؟وين سرحتي بالله؟
    هيفاء/ولاشي...بس كنت اقول ربينا ودلعنا وقلنا النهاية خير...واخرها بايعنا ورايح لحضن الغير؟؟؟
    فاتن/من صدقك انتي؟؟؟؟
    عبود/ماما...
    لفوا ثنتينهم لعبود اللي كان واقف وراهم وخالد بعيد عنه شوي...
    هيفاء/هلا حبيبي...
    عبود/وش تبين تاكلين؟
    هيفاء/مابي شي انا شبعانة؟
    عبود باصرار/لا..لازم تبين شي؟
    هيفاء/قلت لك مابي شبعانة؟
    عبود/فاتن قولي لها...البابا قال لي بيشتريلي وبيشتريلك بعد؟
    هيفاء/قوله امي موراضية؟تقول انها اكلت بالمستشفى عطيني بس انا؟
    فاتن/ماتبي ترجع البيت احنا بنرجع اللحين؟
    عبود/لا بنام مع بابا خالد؟
    هيفاء/ومين بيقولك قصة قبل لاتنام ؟؟
    عبود/مو لازم اسمع قصة قبل لانام!!!!
    هيفاء كبتت زعلها بقلبها وقالت لفاتن تقوم لانها ماتبي تطول الجو حار؟؟
    فاتن/يالله...
    خالد شافهم واقفين ...
    خالد/على وين ؟
    هيفاء بعصبية بوجه خالد/على جهنم الحمرة انت وش لك فيه؟
    خالد وقف مكانه...وقال بزعل/انا اسف اذا كنت زعلتك يوم جينا هنا..بس توقعتك تفرحين اذا شفتي عبود يلعب قدامك؟
    هيفاء بقمة العصبية/افرح؟؟؟تبيني افرح اذا شفت ولدي يضيع مني ويروح لك؟؟؟
    ////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////
    وش بيصير بين خالد وهيفاء بعد ها الموقف ؟؟؟
    هنادي ومحمد وهل بيكون الطلاق هو الحل النهائي لمشاكلهم؟؟؟
    مصارحة خالد اهله انه يبي يرد هيفاء كيف بتكون وشنو ردات الفعل اللي بتصير وليش؟؟؟
    مها وبداية الصدود لمحمد ياترى وش راح تكون النهاية؟؟؟
    (ابي امرض باي طريقة ياعادل دبرني؟؟بيقولها خالد لعادل ياترى ويش يبي من هيفاء اذا راح المستشفى وشنو راح يكون بينهم)

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #82
      الله يعطيك العافيه
      ننتظرك

      تعليق

      • روح soso
        عضو ذهبي
        • Jul 2009
        • 829

        #83
        الله يعافيك يا الغلا ,,.
        واللحين راح اكملها ,,.

        تعليق

        • روح soso
          عضو ذهبي
          • Jul 2009
          • 829

          #84


          البارت التاسع والعشرين
          /////////////////////////////////
          فاتن/من صدقك انتي؟؟؟؟
          عبود/ماما...
          لفوا ثنتينهم لعبود اللي كان واقف وراهم وخالد بعيد عنه شوي...
          هيفاء/هلا حبيبي...
          عبود/وش تبين تاكلين؟
          هيفاء/مابي شي انا شبعانة؟
          عبود باصرار/لا..لازم تبين شي؟
          هيفاء/قلت لك مابي شبعانة؟
          عبود/فاتن قولي لها...البابا قال لي بيشتريلي وبيشتريلك بعد؟
          هيفاء/قوله امي موراضية؟تقول انها اكلت بالمستشفى عطيني بس انا؟
          فاتن/ماتبي ترجع البيت احنا بنرجع اللحين؟
          عبود/لا بنام مع بابا خالد؟
          هيفاء/ومين بيقولك قصة قبل لاتنام ؟؟
          عبود/مو لازم اسمع قصة قبل لانام!!!!
          هيفاء كبتت زعلها بقلبها وقالت لفاتن تقوم لانها ماتبي تطول الجو حار؟؟
          فاتن/يالله...
          خالد شافهم واقفين ...
          خالد/على وين ؟
          هيفاء بعصبية بوجه خالد/على جهنم الحمرة انت وش لك فيه؟
          خالد وقف مكانه...وقال بزعل/انا اسف اذا كنت زعلتك يوم جينا هنا..بس توقعتك تفرحين اذا شفتي عبود يلعب قدامك؟
          هيفاء بقمة العصبية/افرح؟؟؟تبيني افرح اذا شفت ولدي يضيع مني ويروح لك؟؟؟
          خالد جمد مكانه وعبود لزق في ثوب ابوه وفاتن نزلت راسها...
          كانت هيفاء تتكلم بصوت عالي وبانفعال وقهر...
          هيفاء/وش تبي؟؟قول وش تبي قول وش تبي تبي تاخذه عندك وتنسي وجودي؟؟اخذه ماعدت ابيه ولاراح اسال فيه حتى اذا كان هذا بيرضيك؟؟؟؟بس لاعاد اشوف وجهك باي مكان اروحه ياخالد؟؟؟
          خالد تنهد بقوة ومسك يد عبود وجابه لعندها وحط يد عبود في يدها ومشى وسط بكي عبود وهو ينادي خالد...
          فاتن بهدوء/هذا ولدك عندك وش تبين بعد!!!!
          هيفاء بعدها في نيرانها ماهدت قعدت على الكرسي وقامت تبكي....
          ////////////////////////////////////////////////
          سارة دقت باب الغرفةوقالت من ورى الباب/بابا امي العودة تبيك؟
          هي هذا بعد اللي كان ينقصها هم عارفين ان جاي يراضيها وماتحملوا يدخل يراضيها لازم يخربون كل شي..
          قالت له بعصبية/روح لهم يامحمد روح وطول منت قاعد معهم فكر بكلامي زين واذا حاب تشاورهم بعد ماعندي مانع!!!!
          قالت كلامها وطلعت من الغرفة بسرعة وسط سكون محمد واستغرابه من طلبها؟؟؟بينهم مشكلة أي نعم بس ماتوصل انها تطلب الطلاق؟؟؟هاذي عويصة ؟؟؟؟؟
          ///////////////////////////////////////////////////
          احمد ومها بالسيارة..
          احمد/كيف تحسين؟
          مها/عادي...مايفرق الالم عن غيره؟؟
          احمد/وش فيك يابنت صايرة مالك خلق على شي؟
          مها/معك حق مالي خلق على احد ولاعلى شي ابدا!!!
          احمد/من شنو يامها صارحيني انا اخوك؟
          مها/مافي شي...
          احمد تنهد/علشان محمد؟
          مها/احمد صدقني انا قط..
          احمد/مصدقك يامها مصدقك؟؟؟؟بس انتي شفيك...
          مها/مدري...بس ساعات احس انه ماراح يكون من نصيبي؟
          احمد/تبين نصيحتي يامها؟
          مها/قول ياحمد؟
          احمد/اقطعيه نهائيا من حياتك؟؟
          مها/..........انا قاعدة احاول اقطع اللاتصالات اللي بينا ياحمد؟
          احمد/اقطعيها يامها...محمد اذا يبيك يعرفك ويعرف اهلك ويدل بيتك علشان يجي ويخطبك..هو ماله حجة دراسة وخصل منها وظيفة وتوظف من كم سنة وكون حاله والحمد لله ؟؟وش اللي يخليه للحين معلقك!!! اذا هو يبيك بيجي لعندك...
          ///////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني.....
          خالد/مالي خلق اداوم بالشركة ولاشوف أي احد ياعادل؟
          عادل/زين اطلب لي كافي؟وحط رجل على رجل؟
          خالد بنرفزة/انت من صدقك.؟؟.اقولك مالي خلق شي ابدا وانت تقول اطلب لي كافي؟؟
          عادل/وانا وشعلي منك؟؟انت مالك خلق شي بس انا طالع من دوامي وجاي لعندك بشركتك وابي كافي؟؟؟؟
          خالد مارد عليه بس طلب من السكرتير يجيب لعادل كافي....
          عادل/خالد انت ماكلمت اختك تشوف لي بنت حلال صح ؟؟
          خالد/مافي تتزوج الا اذا انحلت مشكلتي؟
          عادل/ياخي خلني اتزوج واجيب ولد مثلك وبعدها انتظرك لين انت تاخذ هيفاء ونكمل مع بعض؟
          خالد/عادل والله مافيني اتحمل شي انت لو شايفها كيف كانت تتكلم معي البارحة كان ....
          عادل/طيب والحل وش تبي تسوي اللحين؟
          خالد/ابي امرض باي طريقة ياعادل دبرني؟؟؟
          عادل/وليش تبي تمرض بالله؟
          خالد/لازم اروح لها المستشفى واتكلم معها؟
          عادل/ولازم تمرض؟؟
          خالد/أي بدون مرض ماينفع؟.
          عادل بعد تفكير عميق/تبي تمرض مالك الا الخطة ب...
          خالد باهتمام/وشنهي الخطة ب؟
          عادل/هاذي تحتاج ان احنا نطلع اللحين من الشركة؟
          وقف خالد وهو كله اصرار/الله طلعنا بس اعطي السكرتير خبر....
          ////////////////////////////////////////////////////
          العنود/يعني اذا مامرك انا هنا انتي ماتفكرين تشوفيني؟
          هيفاء تنهدت/واله ماني فاضية وحياتك..
          العنود/مصدقتك مايحتاج..المهم كيف البنات؟
          هيفاء/بخير البارح كنت مع فاتن..
          العنود/صدق شخبار نفسيتها بعد زواج تركي؟
          هيفاء ابتسمت/من صدقها بتتاثر لانه تزوج؟؟
          العنود/هههه فاتن عليها سواي عجيبة؟انتي مو على بعضك ياهيفاء وش فيك؟
          هيفاء/ولاشي بس للحين مو قادرة اتقبل فكرة وجود خالد قريب من عبود؟؟
          العنود/هذا اللي مضايقك؟؟بدل ماتحمدين ربك انه انتبه على نفسه ودار بال على ولده؟؟
          هيفاء/الحمد لله...بس انا اخاف انه ياخذه مني؟
          العنود/هو لمح لك انه يبي ياخذه منك؟
          هيفاء/لا..
          العنود/معناته كلها مجرد اوهام في بالك؟
          هيفاء/يمكن.....اليوم ماعندك دوام؟
          العنود/ماخذة اجازة خبرك سعود يبي العرس بعد رمضان علطول ومافي وقت حق التجهيز ؟
          هيفاء/جد...وبديتي تجهزين؟
          العنود/شوفت عينك مابعد رحت ولاجيت البركة فيك انتي والبنات؟؟
          هيفاء/حاضرين ..وقت ماتبين دقي وبنفضي نفسنا علشانك...
          //////////////////////////////////////////
          عادل/انزل..
          خالد بدهذة/وين انزل؟
          عادل/انت انزل وبعدها اقولك وين؟
          نزل خالد ورى عادل اللي تقدم من بوفية مكسرة وحالتها لله؟
          خالد/انت وين جايبني..
          عادل فتح الباب ودخل وكان شكلها من داخل تحفة؟؟؟
          خالد باشمئزاز/انت وين جايبني الله يهداك؟
          عادل/مو تقول تبي تمرض؟؟؟خلاص مالك الا تاكل من بوفية ها الهنود الوسخة علشان تمرض؟؟
          خالد تلثم بشماغه وطلع..
          وطلع وراه عادل وهو يضحك/ها شكلك مو بقدها؟
          خالد/هذا مو مرض !!!هذا موت محتم وانا ماقلت لك ابي اموت قلت لك بس ابي امرض؟؟؟
          عادل/هههه بس والله النتيجة مضمونة ياخالد بتتنوم وبتصير تحت رعايتها واهتمامها!!!!
          خالد ركب السيارة وفي باله فكرة ثانية

          /////////////////////////////////////////////////////////
          الجدة/وين عيالك؟
          ام محمد بضيق/يعني وين بيكون خالتي الله يهداك؟؟
          الجدة/انا ادري جاوبيني؟
          ام محمد طنشت وقامت تكمل طبخها
          الجدة بصراخ/ماتسمعيني؟؟؟
          ام محمد/خالتي انتي ماتبين تتغذين؟؟خلاص خليني اكمل طبخي علشان اذا رجعوا العيال يكون الاكل جاهز وماتاخر عليهم؟؟
          الجدة/مو من زين اكلك اللي تصلحينه اكل المطاعم احلى؟؟؟؟
          ام محمد/كذا!!!!!!! معناته اليوم انتي بسوي لك مخصوص سمك مشوي واحنا بنتغذى مقالي؟؟؟؟
          الجدة/مو بكيفك تتحكمين باكلي؟؟؟انا قايلة بزوج ولدي وبخليه يجيب لك شريكة تطلع عيونك لاني مو قادرة عليك!!!!!!!!
          عبود/ماما...ابي روب؟
          الجدة/جاك الثاني انا ماعمري سمعته الا يقول ابي اكل؟؟
          ام محمد/تعال حبيبي اقعد على الطاولة وبحطه لك؟
          ///////////////////////////////////////////////////////////
          عند باب المستشفى...
          خالد اخذ زجاجة من تحت باب المستشفى وجرح يده وسط دهشة عيون عادل اللي كانت بتطلع...
          واول مابدا الدم يطلع خاف عادل/خالد انت جنيت؟
          خالد/هي صحيح تالم بس ولا المكان اللي تبيني اكل منه؟؟؟؟
          عادل/قوم خل ندخل بسرعة؟

          خالد/اصبر شوي بوسع بالجرح علشان تطلع السالفة تسوى تعنينا؟
          عادل/صدق انك مجنون ؟؟؟؟؟؟
          ////////////////////////////////////////////////////////////محمد/وكيفها يدك؟
          مها بضيق/تالمني؟
          محمد بتردد/مها...من شنو يدك انكسرت؟
          مها/قلت لك وقعت من الدرج؟
          محمد بجدية/مها لاتكذبين علي؟؟؟
          مها بانفعال/وض تقصد باني اكذب عليك بالله؟
          محمد/يعني انتي ماوقعتي واحمد هو اللي ضربك؟
          مها ماتدري ان احمد قال لمحمد السالفة
          مها/محمد انا ماحب احد يكذبني!!!!
          محمد/انا ماكذبتك انا بس ابي اعرف الشي اللي خلاه يمد يده عليك؟
          مها بانفعال/مالك شغل زين؟؟؟؟
          ////////////////////////////////////////////////////
          في المستشفى....
          خالد كان بغرفة الاسعاف ومعه ممرضة فلبينية وعادل راح الاستقبال,,,
          خالد/لاتلمسيني انا مابيك ابي وحدة سعودية؟
          الممرضة/لمى ..تعالي هنا هدا مايمبى اني؟
          لمى تقربت خير اخوي؟
          خالد بخجل/ابي زوجتي هيفاء اذا ممكن تناديها؟
          لمى/طيب هي بغرفة ثلاثة على ماناديها خليها تطهر...
          خالد قاطعها/لا..
          لمى/طيب....نادي على هيفاء وخليها تجي؟
          ///////////////////////////////////////////////////////////////في شقة هنادي ومحمد
          محمد/مايصير انتي من امس لانمتي ولاكلتي ولاتحركتي من مكانك؟
          هنادي/هي كلمة وحدة وانت اختار يامحمد وماراح اعيدها؟
          محمد/بس ياهنادي..
          هنادي بجدية/ياتختارني انا وتطلعني من ها البيت؟؟يان كل واحد يروح بطريقه؟؟اكثر من كذا مافيني اتحمل والله؟؟
          محمد بحزن/هنادي انتي وش قاعدة تقولين؟
          هنادي/هذا اللي عندي غيره والله مابقدر اتحمل؟
          محمد/انتي كذا قاعدة..
          هنادي/محمد وين فلوس البيت؟؟؟تصرفت فيهم؟
          محمد/لا..
          هنادي/معناته اذا انت تبيني نشتري بيت حتى لو كان صغير ونروح نسكن فيه حتى لو مافرشناه اهم شي اني ماقعد هنا اكثر؟؟؟
          محمد/هنادي....
          محمد/طيب واذا هي مؤقت نروح نقعد في بيت اهلي....لين ناخذ البيت ولاتشوف لك حل ؟؟كذا ماقدر والله ماقدر؟
          محمد/لاحول ولاقوة الابالله؟
          ///////////////////////////////////////////////////
          هيفاء تخرعت يوم شافت خالد قاعد ويده تنزف دم...
          طبعا نست كل كراهيته ذيك اللحظة وكان تفكيرها في انه يكون بخير......
          هيفاء بخوف/خالد..سلامات وش فيك؟
          خالد بهمس/ممكن تسكرين الستارة شوي؟
          هيفاء بصرامة/لا...
          تنهد وسكت..
          هيفاء/معليش المطهر بيحرقك شوي بس لازم تتحمل.....
          خالد/انا بتحمل كل شي علشان ترضين عني؟؟؟؟
          هيفاء/خالد احنا بمستشفى؟
          خالد/عارف واذا تبين الحقيقة انا جارح نفسي علشان اكون بين يدينك بها اللحظة؟
          رفعت راسها وقامت تناظره معقولة يوصله جنونه

          تعليق

          • روح soso
            عضو ذهبي
            • Jul 2009
            • 829

            #85


            رفعت راسها وقامت تناظره معقولة يوصله جنونه لها الشي؟؟؟؟

            خالد/هيفاء احبك..والله احبك ليش منتي راضية تصدقيني؟؟تفارقنا وماكنت مدرك لحظتها اني بحبك بلحظة من اللحظات وبيوم من الايام!!!!ارحميني الله يخليك مايكفي ان بينا ولد مثل القمر ولازم نكون حواليه؟؟هيفاء انتي ماراح ترضين انه يكون عندي علطول ولانا راح ارضى انه يكون عندك علطول؟؟؟ابي افهم انتي ممكن تسامحيني بيوم من الايام؟؟؟؟
            كانت بها اللحظة خلصت من تنظيف الجرح ولفه وسكرت الستارة بعصبية ووقفت قباله وتكلمت بكل الم/خالد انت وش تبي؟؟فهمني وش تبي؟؟؟تبيني احبك..تطمن ياسيد قلبي ماحب غيرك بيوم من الايام ولافكر حتى انه يحب غيرك؟؟؟تبيني اعشقك تراني اموت على الثرى اللي تمشي عليه من زمان ؟؟كيف لا وانت اول رجال بحياتي وبتكون الاخير بعد!!!احبك حب ماحبه قبلي احد ولاراح يحبك بعده احد!!!زين ارتحت اللحين يوم عرفت اني احبك وش تبي بعد؟؟بتذلني مرة ثانية وبتجرحني؟؟اجرح ياخالد اجرح...ماعادت تفرق معي ابدا؟؟صار جرحك مثل العسل على قلبي؟؟وش انتظر بعد وانت طلقتني؟؟؟وش انتظر اكثر؟؟؟
            كانت تتكلم بدموعها وباحاسيسها اللي كانت تبي تكتمها وماقدرت واوا ماخلصت من كلامها فتحت الستارة ومشت؟؟؟؟؟
            /////////////////////////////////////////
            الجدة/تعال قولي امك ماتقول لك شي عن ابوك خالد؟
            عبود يناظرها مستغرب وموفاهم..
            الجدة/لاتسوي روحك تيس ماتفهم وانت تعرف كل شي؟؟؟قول ماجابت لك سيرة انها تهاوشت معه ولاشي بعد مامر بياخذك اول امس؟
            عبود/شنو؟
            الجدة/شوف الغبي؟؟
            عبود بعصبية/انا مو غبي؟؟
            الجدة/بلى غبي وثور بعد زين؟؟يالله قول؟

            عبود/قلت لك مو غبي....
            ام محمد/خالتي ...وش عندك قاعدة مع عبود هنا؟
            الجدة حضنت عبود/فديته انا احبه واحب اقعد العب معه ليش اول مرة اكون قاعدة معه؟
            ام محمد بدون تصديق/لا مو اول مرة بس ...
            عبود فك روحه من حضنها وراح لجدته/شوفيها تقول انت غبي وثور بعد؟؟؟؟
            ام محمد/لاتعليق؟؟
            الجدة بانفعال/اه...انا قلت لك ها الكلام؟؟؟ياشينك عاد لاقمت تكذب ياعبيد؟؟؟
            عبود بانفعال/لاتقولين عبيد انا مو عبيد انا عبود بس؟؟
            الجدة ضربته بعصاها /وليش تقول ان انا قلت لك ها الكلام الوصخ؟؟؟ماتستحي مدري من وين سامعه؟؟؟
            ام محمد حملت عبود/ماعليك حبيبي تعال بسبحك علشان تصير نظيف....
            عبود/وبتجي ماما هيفاء اللحين؟
            ام محمد/لا مو اللحين بتجي بعدين بس بتسبح وبعدها تقعد تلعب شوي مع هبة على مايجي جدك ونحط الغذى زين؟
            عبود/متى بنروح المطعم ناكل هناك؟
            الجدة/اقولك مايفكر غير بالاكل بس انتي ماصدقتيني؟
            //////////////////////////////////////////////////////////////في بلدية الدمام مكان ماكان يشتغل ابو محمد....
            واحد من الموظفين/يابو محمد في واحد يسال عنك وقعدته بغرفتنا؟
            ابو محمد/منو؟
            الموظف/والله مدري ياخوي قوم شوفه وانت بتعرفه؟
            راح بو محمد للغرفة اللي كانوا يتجمعون فيها لشرب الشاي والصلاة وماكان فيها احد غير خالد اللي قاعد ينتظره..
            ابو محمد بخوف/خالد...وش فيك يبى عسى ماشر؟
            خالد وقف يوم شاف خاله/هلا خالي..ماشر بس حبيت اسولف معك بدون مايسمعنا احد وقلت مافي الا هنا؟
            ابو محمد/تفضل يبى استريح...وانتبه على يده الملفوفة....خالد خير وش فيها يدك؟
            خالد/ها.. سلامتك خالي مافيها شي بس جرح بسيط.....
            ابو محمد/أي...الحمد الله يوم انه بسيط...خير يبى..اقلقتني؟
            خالد تنهد ونزل راسه بالارض..
            ابو محمد/خالد...وش فيك تكلم؟
            خالد/خالي...اذا جيت اطلب يد هيفاء من جديد وش بتقول؟
            ابو محمد بانفعال/ماراح اوافق طبعا؟؟؟؟؟
            ///////////////////////////////////////////////////////////////كانوا بيت السالم متجمعين وينتظرون جية محمد وابوه......
            مشاري/الا ماقلتي ياجدتي ليش جدي الله يرحمه توفى؟
            الجدة بلامبالاة/لانه يستاهل وش يبي يسوي لو عاش؟؟؟؟؟
            كل الوجوه ناظرتها باستغراب...
            هند لفت على امها علطول وقالت بسرعة/اكيد انه مات بسكتة دماغية لو جلطة قلبية؟
            الجدة علطول/والله لاهاذي ولاهاذي؟؟؟؟مات لانه تعب من ابوكم ومشاكله؟؟
            ام محمد بانفعال/خالتي وش ها الحكي عاد؟؟؟؟
            الجدة/هذا الصدق لامات بسكتة ولاجلطة اجل شمنه مات؟؟؟؟
            ام محمد/مات لانه الله كاتب له يموت وبعدين انتي ناسية انه تعب باخر ايامه ..
            الجدة/أي ماني ناسية يوم انه يخرف؟؟؟؟؟
            مشاري وهند كانوا يطالعون في بعض وهم مو عارفين شيسون يضحكون ولا يبكون؟؟؟عجيبة ها الجدة؟؟؟؟
            محمد دخل وسلم وركب فوق علطول..
            الجدة/ليش تركب تعال اللحين بنحط الغذى؟
            محمد بضيق وهو بنص الدرج/انا مابي تغذوا انتوا بالعافية انا بنام ولاحد يصحيني مابرجع اداوم العصرظ
            ام محمد بخوف/ليش يمه شفيك؟
            محمد/ولاشي يمه سلامتك بس حاص اني مصدع وابي ارتاح......
            دخل غرفته وسكر على نفسه الباب.......واخيرا بيتنفس الصعداء بروحه...طول اليوم وهو جايته ضيقة سببها ها المها؟؟؟ياترى ليش كانت تكلمه بها الطريقة الجافة؟؟؟بالعادة مايسمع صوتها من كثر ماهي ذايبة..بس مها فيها شي متغير....لازم اعرفه...وبعدين هي ليش كذبت علي وماقالت لي ان احمد هو اللي ضربها وكسر يدها ليش؟؟؟؟
            دق الباب..
            ام محمد/يمه فيني ادخل..
            محمد/أي يمه تعالي.....
            دخلت ام محمد وكان منسدح على السرير قعد لها يوم جلست جنبه..
            ام محمد بحنان/عسى ماشريمه؟
            محمد/يمه قلت لك مصدع شوي وبنام ارتاح اخذت باقي اليوم اجازة؟
            ام محمد/متاكد ياعريس مافيك شي؟
            محمد/انتي قلتي لعمتي؟
            ام محمد/لا يمه بعدني ماكلمتها قلت بشوفك انت وابوك شتقررون وبعدين يصير خير؟
            محمد/يمه صبري شوي..عندي شوية شغلات بخلصها اول؟
            ام محمد/شنو بعد؟؟انا ماصدقت على الله تقول نويت اعرس تقولي بعد صبري شوي؟
            محمد/يمه هي كم شغلة وبعدين ان شاءالله...
            ام محمد/اذا ماتتعلق بالخطبة ماله داعي التاجيل؟
            محمد/معليه يمه صبري شوي محنا خسرانين والبنت ماراح تطير؟
            ام محمد/ومنو قال لك انها مابتطير ولد عمها يبيها؟
            محمد/هي لو تبيه اخذته مانتظرت للحين؟؟؟؟
            سكتت ام محمد وكانها اقتنعت برده.؟؟؟؟
            ////////////////////////////////////////////////////////////هيفاء كان وضعها ثاني.....
            كانت مرتبكة وخايفة ومتندمة انها صرحت لخالد بعواطفها تجاهه؟؟
            هي عارفة انها مالمفروض تتسرع كذا وتقوله عن شعورها ناحيته...بس موقفه وتصرفاته هم اللي خلوها بحالة لاوعي وقالت اللي بقلبها بدون تردد؟؟؟؟
            اه ياخالد...حسبي الله على من كان السبب في بعدنا عن بعض!!!!!!
            /////////////////////////////////////////////////////
            ابو محمد/ماراح اوفق طبعا.....اذا هي ماوافقت؟
            خالد بخوف/شلون يعني؟
            ابو محمد/خالد...انا عطيتك هيفاء مرة وهي صغيرة ماهي فاهمة شي بالدنيا وتوقعت انك تحطها بعينك وتسكر عليها...بس اللي صار انك رديتها لي مطلقة ياخالد؟؟
            خالد بخجل من خاله/انا اسف ياخالي على اللي صار...معك حق بكل اللي بتقوله وانا مالومك...بس انا..
            ابو محمد/انا احبك واحترمك واعتبرك بحسبة محمد ولدي...ويوم طلقتها ياخالد مافكرت حتى اني ارفع سماعة تلفون واسالك ليش طلقتها لاني عارف يقين ان هاذي رغبة ابوك الله يصلحه؟؟؟بس ياخالد لاتنتظر مني اني اوافق اعطيك اياها مرة ثانية....
            خالد/ياخالي انا تغيرت والله تغيرت...ابيها وبحطها بعيوني؟
            ابو محمد بحنية/وانا ابيك ياخالد...بس ياولدي ماقدر اقولها تعالي عيشة تجرب ثانية مع خالد ماهي مضمنوة؟؟؟
            خالد بانفعال/وعد ياخالي اني احطها بعيوني وعد؟؟؟صدقني...بعيش انا معها وولدي....انا محتاج لها ياخالي صدقني...ابيها وماراح افرط فيها هذا وعد؟
            ابو محمد/خالد ياولدي لاتحرجني....قلت لك مقدر يعني ....
            خالد/لاتتكلم عن شعور هيفاء ياخالي انا ابي اعرف شعورك انت؟؟انت رافض الفكرة كلها ياخالي؟؟؟

            تعليق

            • روح soso
              عضو ذهبي
              • Jul 2009
              • 829

              #86


              تنهد بو محمد وسكت.....
              ////////////////////////////////////////////////////////////////بعد الغذى في بيت العواد....
              خالد/ابيكم بسالفة؟
              ابوخالد/خير ان شاءالله؟
              خالد/خير.....
              قاموا من السفرة وقعدوا بوخالد وام خالد واحمد ومها وخالد وبس!!!!
              خالد/انا ابي ارتبط؟
              ابو خالد/وهاذ ي الساعة المباركة ياولدي...
              خالد/وانا حاط شي في بالي وابيه؟
              هني بس عم السكون في المكان واحمد ومها حسوا باقتراب القنبلة من الانفجار؟؟بس يالله تنفجر اللحين ولاتنفجر بعدين؟؟؟؟؟
              ام خالد بخوف/شلون يعني؟؟؟انت تعرف وحدة وتبينا نخطبها لك؟
              خالد بثقة/مو بس انا اعرفها حتى انتوا تعرفونها؟
              ابو خالد بخوف/منهي؟
              .................................................. .................................................. ..............................
              خالد/هيفاء بنت خالي زوجتي وام ولدي؟
              ام خالد بصوت عالي/لاوالف لا؟؟؟
              كل الانظار راحت لعندها......هم توقعوا رفض ابو خالد مو ام خالد؟؟؟؟
              /////////////////////////////////////////////////////////هند/يبى ماكلت شي؟
              ابو محمد/الحمد لله يابنتي؟
              الجدة/من زين طبخ امك؟؟؟؟قايلة لك ياوليدي جيب لنا طباخ بس انت الله يهديك بخيل على الريال؟؟؟؟
              قام بومحمد وهو مطنشها مما اثار استغرابهم؟؟طول السفرة وهو ساكت وماتكلم ولاكل شي وحتى يوم تكلمت امه مارد عليها؟؟اكيد فيه شي؟؟؟
              مشاري/ياترى وش فيه ابوي شنو اللي شاغل باله؟
              هند/الله يستر ابوي مايصير كذا الاذا وراه سالفة؟
              قامت ام محمد ورى زوجها بتاخذ اخباره وقامت وراها الجدة وقام مشاري بسرعة وصار بوجه الجدة
              الجدة/وخر عني؟
              مشاري/على وين ياحلوة؟رجال ومرته بيسولفون انتي شكوا بالله؟
              الجدة/هو ولدي قبل لايصير زوجها يعني انا اللي المفروض اخذ اخباره وعلومه؟
              مشاري/ماقلنا شي بس انتي عاد ماتاخذينها مباشرة انتي كل من ورى الابواب؟؟؟
              الجدة/ماعليك مني؟
              هند بمسكنة/مشاري خلها عيب هاذي جدتي ومن حقها تعرف كل شي؟
              مشاري لف مستغرب وغمزت له بعينها يعني حركة نذالة..
              مشاري/طيب شلون يعني؟
              هند بخبث/روحي جدتي...خلاص وخر مشاري صدقني ماني قايلة لها انهم بيسولفن بالسيارة علشان لاتروح تقعد فيها؟؟؟؟
              الجدة بغتها من الله وراحت ركيض قعدت بالسيارة وغصغصت حالها تحت!!!!
              ومشاري وهند قلبوا السالفة ضحك عليها؟؟
              /////////////////////////////////////////////////////////
              خالد/يمه..
              ام خالد بعصبية/قلت لك لا..وشيلها من بالك؟
              مها باستغراب/ليه عاد يمه انتي تحبين هيفاء وانتي اللي بالاول رشحتيها لخالد؟
              ام خالد/مو علشان اني احبها مابيه يضرها مرتين؟؟
              خالد تنهد/لا يمه لا...صدقيني انا تغيرت...انا فعلا ابيها وابي ولدي يعيش بينا احنا الاثنين؟
              احمد/يمه....انتي تحبينها والمفروض هالشي سعدك مو يضايقك؟
              ام خالد/ياعيال فهموني...انا مابي يصير شي ها المرة بعد واخسر اخوي وعياله نهائيا؟؟؟يكفي انك طلقتها ياخالد وسببت بيني وبينها فجوة عميقة للحين ماصطلحت؟؟؟يكفي اني كل ماشفت عذابها ذيك الايام ودموعها حسيت بالندم والحسرة بس شيفيد الندم ياخالد شيفيد؟خليها تعيش باقي حياتها وهي بعيدة عنك وعن جرحك ياخالد؟
              خالد باسى/يمه انا ابيها وبحطها بعيوني ها المرة صدقيني؟؟؟ماراح يطلع مني أي تقصير ان شاءالله؟؟
              كانوا كلهم يتكلمون ويقنعون في ام خالد الا ابو خالد اللي كان ساكت وباله مشغول.....
              /////////////////////////////////////////////////////////////كان بومحمد واقف عند درابزين الدرج من فوق ويكلم مرته وهو وجهه بالدرج علشان يشوف اذا احد مر ولاتكلم(القصد ان الجدة ماتفاجئهم طبعا)
              وكان محمد طالع من غرفته ووقف مكانه بعد ماسمع كلمة ابوه...
              ابو محمد/اليوم مرني خالد يالدوام يام محمد.....
              ام محمد/وخير ان شاءالله؟
              ابو محمد/خالد يبي هيفاء ترد له يام محمد يبيها وانا مو عارف شسوي...اقنعني انه بيحطها بعيونه وانها بتكون مرتاحة معه والاهم انهم بعيشون مع ولدهم ببيت واحد؟؟؟
              ام محمد استغربت الموضوع وماعلقت بشي..اما محمد رجع غرفته من جديد وافكراه تغيرت نهائيا!!!خالد يبي هيفاء؟؟؟؟؟ياترى ها الشي بيقربك مني يامها ولابيبعدك؟؟؟بتصعب سالفتي معك ولابتتسهل؟؟؟الله يستر؟؟؟
              /////////////////////////////////////////////////////////////////في المستشفى..
              فاتن/هذا اني جيتك قولي شفيك؟
              هيفاء/قومي نمشي بالممر مالي خلق القعدة؟
              وطلعوا يمشون...
              فاتن/اقلقتيني تكلمي؟
              هيفاء/خالد كان هنا اليوم.....
              فاتن/يانه مغثة؟؟وش يبي بعد؟
              هيفاء بحزن/كان جارح يده...جارح يده علشان يقدر يتكلم معي؟؟؟
              فاتن بدهشة/ماهو بصاحي!!!!احد يجرح نفسه علشان بس يتكلم؟؟؟
              هيفاء قربت تبكي بس امسكت نفسها لانها بالمستشفى/كلمني عن حبه وعن رغبته فيني وانها رغبة صادقة واني مابندم عليها؟؟؟وانا ماقدرت امسك مشاعري اكثر قلت له كل شي؟؟قلت له اني احبه واموت بترابه؟؟؟؟
              فاتن/...........وبعدين؟
              هيفاء/ادري اني استعجلت وماكان لازم اقول ها الشي بس ماكان في يدي شي اسويه يافاتن وانا بها الموقف؟
              فاتن/وش كانت ردة فعله ياهيفاء يوم عرف عن مشاعرك؟
              هيفاء/وانا اتكلم حسيت ان تعابيره تغيرت وصارت متفاجئة؟؟؟بس اول ماخلصت كلامي طلعت من الغرفة كلها وحطيت جوالي على الصامت علشان لاسمع مكالمة منه لو مسج؟؟؟؟؟
              فاتن/اه...والله ان سالفتكم غريبة؟؟؟تطلقتوا وبعدها اكتشفتوا انكم تحبون بعض!!!!الله يكون بعونكم ياهيفاء تراها ماراح تعدي ببساطة كذا؟؟؟
              ////////////////////////////////////////////////////
              احمد/يايمه ياحبيبتي....انتي لاتعارضين خالد وخليه يسوي الشي اللي يبيه...خلوه يتخذ قراره بنفسه هو عارف الصح من الغلط؟
              مها/يمه هو حاس انه يبيها لاتوقفين بوجهه وخليه يقرر حياته مثل مايبي؟
              احمد/ولاتنسين ان عبادي بيكون بينهم وهذا الاهم؟؟؟
              ام خالد تنهدت/واذا جرحتها بعد ياخالد..شبيصير معي انا واخوي؟؟؟خوب انتوا تغلطون واحنا اللي بتطيح فوق راسنا؟
              خالد برجا/يمه ماراح يصير شي هيفاء بتكون بعيوني؟؟؟الله يخليك لاتقولين لا....انا مابي اخذها وانتي مو راضية عني..ابي رضاك ودعواتك يام خالد؟
              ام خالد/الله يرضى عليك يايمه؟؟؟بس اذا ها المرة صار شي تاكد اني مو بس بخسرهم هم بخسرك انت بعد!!!
              خالد/لايمه ماراح يصير وعد....
              ام خالد/سوي اللي تبيه ياخالد...واحسن من هيفاء ماراح تلاقي؟؟
              خالد بفرح/يعني راضي؟
              ابتسمت امه بوجهه واحمد قام يصفق ومها كللوش
              ابو خالد/خلصتوا من اقناع امكم؟
              لفوا ها المرة على ابو خالد اللي كان حاضر الجلسة من اولها بدون مايقول شي....
              ابو خالد/تعالوا اقنعوني لاني مو موافق ياخذها؟؟؟ولو شتقولون من اللحين اقولكم انا مابي خالد ياخذها؟؟؟؟؟؟؟
              صاروا يطالعون ثلاثتهم بوجه بعض والحيرة على وجوههم؟؟؟؟
              //////////////////////////////////////////////////////////الليل..
              هند/بتنامين؟
              هيفاء/أي..حاسة نفسي تعبانة؟
              هند/بس بعدها ثمان ونص ياهيفاء؟
              هيفاء/اقولك جسمي مكسر...يمكن اصحى بعدين بس لازم ارتاح شوي....
              هند/ماتبين تاكلين شي..
              هيفاء/اذا جلست بصلح لي قهوة؟
              هند/طيب اذا صحيتي بخليك تراجعين معي اشياء ماني فاهمتها بالاحياء وماضني بفهمها بعد؟
              هيفاء/طيب شيلي عبود معك وطفي الانوار...
              هند وقفت/يالله عبود..قوم...
              عبود نام جنب امه../لابنام مع ماما هيفاء
              هند/أي بس ماما تعبانة اللحين,,تعال بحط لك ام بس يس ثري بيحطون توم وجيري اللحين؟
              عبود/مابي بنام؟
              هيفاء/خلاص خليه ماعليك منه اذا نمت عنه بيقوم بحاله بس لاتسكرين الباب علشان يطلع بعدين؟
              هند/ان شاءالله...وطلعت...
              عبود/ماما..شلونك؟
              هيفاء/الحمد لله...
              عبود/طيب انا ابي تلفون سبايدرمان؟
              هيفاء/ياربي ..والله هلكانة من الدوام خليها لبكرة؟
              عبود/لا اللحين؟
              هيفاء بتعب/عبود؟؟؟
              عبود باصرار/ماما!!!
              هيفاء/خلاص لاتفتح اذاعتك قلت لك بكرة يعني بكرة والله مافيني حييل؟
              عبود/كلمي بابا خالد؟
              هيفاء/لو تعطيني مليون ماكلمته؟
              عبود/كلمي بابا خالد...اللحين..يالله خليه يمرني اشتريه؟
              هيفاء بعصبية/ووجع؟؟قلت لك بكرة شفيك انت ماعندك صبر؟
              عبود بدت اذاعته بالبث/لالالالالالالالالالالا
              هيفاء بعصبية قامت وضربته على يده وهاذ اول مرة تسويها....
              وهو من غير شي الاذاعة مفتوحة وبعد ضربته ماسكرت......
              ///////////////////////////////////////////////////////
              خالد وعادل بالكورنيش....
              خالد بالم/هي تحبني ياعادل تحبني؟؟بلسانها قالتها؟
              عادل/طيب وانت شايف ان هذا هو الحل؟تكلم ابوها وتفتح معه الموضوع وبعدها تروح تكلم اهلك؟
              خالد/وش تبيني اسوي ياعادل؟؟؟ابيها تكون زوجتي على سنة الله وقدام العالم....
              عادل/طيب وش صار؟
              خالد تنهد/خالي ماقتنع بس بعد كلام وكلام..قال انها اذا رفضت فهو ماراح يجبرها وبيسكر الموضوع من اساسه؟؟
              عادل/يعني انت طلبتها منه؟
              خالد/انا كلمته بالموضوع وقلت له اني بجيب اهلي وبخطبها؟
              عادل/طيب واهلك شقالوا؟
              خالد بمعاناة/بعد ماقعدت اقنع بامي انا واحمد ومها..واقتنعت...نطق ابوي وقال انه مو موافق؟؟؟
              عادل/وبعدين وش صار؟
              خالد/ضلينا نقنع فيه و نقنع...لين اذن العصر وقام وهو مو مقتنع وقال انا مابيها ومراح اغير راي؟
              عادل/والحل؟
              ///////////////////////////////////////////////////////////مشاري وهند وهبةبالصالة...
              هبة/هههه ماشفتوا شكل جدتي يوم تطلع من السيارة؟
              هند باهتمام/صحيح متى طلعت؟
              مشاري/اوه..راحت عليك ماطلعت الا قريب الثلاث..تصوري قعدت فوق الساعتين بالسيارة؟
              هند/ههههههه
              هبة/انا يتراوالي انها نامت؟
              هند ومشاري/ههههههه
              مشاري/انا اقول هاذي مالها الا دار المسنين؟
              هند/هههه بس لاتسمعك؟
              نزل عبود وهو يبكي ولفوا عليه...
              هبة/شفيك؟
              عبود ببكي/هيفاء ضربتني؟
              هند/عيب قول ماما هيفاء؟
              مشاري/هذا وين يعرف البيت وهو قاعد مع جدتي طول اليوم؟
              جا عبود لهند وقعد عندها/كلمي بابا خالد ابي اكلمه؟
              هند/مشاري دق عليه انت انا استحي؟
              مشاري/ماعندي رصيد؟
              هند/طيب خذ جوالي وانت حاكيه مو حلوة انا اكلمه؟
              مشاري/جيبيه...تعال عبود....
              /////////////////////////////////////////////////
              في حديقة بيت العواد كانوا احمد مها قاعدين...
              مها/اه...شكلها السالفة مابتعدي؟
              احمد بنفس التنهيدة/لو تعدي كانت مشاكلنا انحلت انا وانتي؟
              مها/شتقصد؟
              احمد/اذا خالد رد لهيفاء معناته انتي ضمنتي محمد وانا ضمنت.....
              مها ببتسامة //وانت ضمنت منو؟

              احمد نزل راسه...
              مها/كمل..... على فكرة ترى خالد قال لي بس انا كنت انتظرها منك؟
              احمد/وليش ماعطاني خبر؟
              مها/لاني انا وخالد اسرارنا وحدة؟
              احمد/تتصورين نتزوج انا وهند وانتي ومحمد؟
              مها/مدري ياخوي بس ساعات احسها مستحيلة وماراح تصير؟
              احمد/الله يسامحك يايبى..شفيها عاد هيفاء بنت خالي....زينة البنات والله؟
              مها بخبث/واختها هند وش تطلع؟؟؟
              ابتسم لها احمد ابتساة حزينة وهو يحس ان هند حلم بعيد عنه وكانه توه مدرك لهالشي....
              ///////////////////////////////////////////////////
              خالد/مدري ياعادل مدري...كل اللي اعرفه اني ماوصلت مع ابوي لخط رجعة؟
              عادل/اذا انت تبيها خليك مصر عليها ها المرة ياخالد؟
              خالد باصرار/اكيد ابيها وماراح ....
              ودق جواله...
              عادل/منو؟
              خالد/مدري بس الرقم غريب؟
              عادل بضحكة/عفية اذا هي بنت اخطبها لي بدون لاتسالها عن اسمها حتى؟
              خالد/الو....هلا مشاري....شفيه...وينه....ها عبود حبيبي وش فيك.....طيب ..طيب..لاتبكي..لاتبكي انت رجال يالله انا شوي وبجيك انا وعمك عادل بس اذا جيت وانت تبكي ماراح اطلع معك طيب؟
              عادل/وش فيه؟
              خالد/يقول امه ضربته؟
              /////////////////////////////////////////////////////////

              تعليق

              • روح soso
                عضو ذهبي
                • Jul 2009
                • 829

                #87

                هي صحيح دخلت تنام وترتاح بس النوم والراحة بجهة وهي بجهة ثانية بعيدة عنها كل البعد....
                ظلت تتقلب بفراشها وهي تتذكر ايامها مع خالد وكانها ماصار لها شي رغم انها قربت تكمل ثلاث سنين...
                خالد..وليلة العرس...وكل شي حلو فيه...اه...كانت ايام...ياليتها ماصارت؟ولاعلقتني فيك ياخالد ياولد عمتي؟؟؟؟حبيبي انت...وروحي وابو ولدي..واغلى شي بدنيتي....سامحيني ياخالد سامحني....يمكن اكون تسرعت وتصرفت معك البارحة بوقاحة بس بعد تهورت وقلت لك عن مشاعر المفروض اني اظل حابستها بصدري؟؟؟؟؟
                لفت على مخدة عبود اللي طلع مع ابوه قبل ساعتين....كيف اليوم مدت يدها عليه....كيف جاها قلب..وهذا عبود نسخة خالد بالشكل....هذا حبيب قلبها اللي بتحارب العالم علشان سعادته؟
                دز لها خالد بذيك اللحظة مسج(حبيبي ممكن اخلي عبود معي الليلة لانه يقول انك تعبانة)
                ردت عليه(مافيني شي وجيبه هذا انا منتظرته)
                دق عليها خالد وردت بس بهدوء/شلونك.
                هيفاء/الحمد لله..
                خالد/اذا فيني اخذه عنك وتغ..
                هيفاء بدوء/لا انا منتظرته؟
                خالد/بس مو الوقت متاخر؟يعني الساعة على الاثنعش واكيد كلهم نايمين؟
                هيفاء باصرار/قلت لك انا منتظرته؟
                خالد/احبك ياهيفاء....وابيه قربي علشان يحسسني بوجودك جنبي؟
                هيفاء بارتباك/خالد..
                خالد باصرار/احبك..احبك...
                كان عادل يطاله بالسيارة وكانه يشاهد فلم سينمائي وهو يكلم عبود بهمس/شفت بعد ابوك بيعلمنا المصاخة انا وانت!!قاعد جنبنا ولاهو مستحي لامني ولامنك طايح مغازل بامك واحبك واموت فيك؟؟شفت الدنيا شلون؟
                عبود كان ياكل وجبته وهو مو شايل خبر لاعادل ولاخالد؟؟؟
                هيفاء/خالد لو سمحت اذا جبته اتصل فيني وبنزل اخذه؟
                خالد/اخر كلام؟
                هيفاء باصرار/أي..
                خالد/معناته انزلي اخذيه؟
                قامت هيفاء من فراشها ولبست عبايتها وطلعت من غرفتها ونزلت من الدرج...
                محمد ها الوقت كان قاعد بغرفته وسط الهدوء الشديد اللي ماعكره غير فتحة بابا غرفة هيفاء وقام من فراشه يستطلع الموضوع...
                راح غرفة مشاري ولقاه نايم..وغرفة البنات بعد لاقاهم نايمين راح لغرفة هيفاء لقاها فاضية واستغرب لانها كانت قبل ساعتين نايمة؟؟؟وين ممكن تكون معقولة جاعت وراحت تاكل وراها شي.....
                نزل تحت ولقى بابا الصالة مفتوح..غريب بالعادة امي تقفل الابواب قبل لاتركب تنام وش اللي فتح الباب...
                جا بيقفله وانتبه على سواد واقف قبال الباب وشبه ظل رجال!!!!!!
                ///////////////////////////////////////
                يالله الله الله بالتوقعات للبارت الجاي؟؟؟
                هل بيطلع محمد لهيفاء وش راح تكون ردة فعله وهل بيصدق ان مابينها وبين خالد شي وهل بتعدي السالفة على خير؟؟؟؟(تحسون واجد اسئلة ههههه)
                ليش بتتعب هيفاء وبتروح المستشفى ومحمد ومها شبيكون دورهم وهل هاذي فعلا النهاية في مابينهم؟؟؟
                مات حبك والبقية بحياتك.....لمين بتنقال ها العبارة بالضبط؟؟؟
                لانا ولانت نتفق ارجوك لازم نفترق....منو اللي بيصر على الفراق رغم انه سعى لها الحب بكل مافيه؟؟؟؟

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #88
                  الله يعطيك العافيه سوسو

                  تعليق

                  • روح soso
                    عضو ذهبي
                    • Jul 2009
                    • 829

                    #89
                    الله يعافيك مزون ,,.

                    تعليق

                    • روح soso
                      عضو ذهبي
                      • Jul 2009
                      • 829

                      #90


                      البارت الثلاثين,,,
                      /////////////////////////////////
                      نزل تحت ولقى بابا الصالة مفتوح..غريب بالعادة امي تقفل الابواب قبل لاتركب تنام وش اللي فتح الباب...
                      جا بيقفله وانتبه على سواد واقف قبال الباب وشبه ظل رجال!!!!!!
                      اخذته رجله وشي لقدام وبعدها خطا خطوة وتراجع ورجع تقدم وظل كذا يقدم خطوة ويرجع لورى خطوتين........
                      خالد نزل عبود لهيفاء علشان تاخذه.../طيع الماما ومو تجننها ياعبود زين؟
                      عبود باعتراض ان ابوه مو واقف معه/بس هي ضربتني؟
                      خالد بحنان وموجه كلامه لهيفاء اللي نزلت راسها من سمعته يقول ها الكلمة..
                      خالد/أي بس هي اليوم بالذات عندها ظرف استثنائي فياليت ماتثقل عليها حييل طيب...يالله تصبح على خير,,
                      مشى عبود لامه وخالد كلمه وهو يقصد امه/توصيني بشي قبل لامشي...
                      هيفاء بدون ماتناظره/تصبح على خير.....
                      خالد تذكر الورد اللي في يده/لحظة لاتدخلين...عبود تعال عطيه الماما....
                      عطى عبود بوكيه الورد الاحمر اللي كان جايبه لها وراح سيارته علطول اخذت الورد من عبود ومسكت يده وسكرت البا ب وراها ولقت محمد واقف وراها بشوي ومكتف يدينه؟؟؟؟؟؟؟
                      /////////////////////////
                      في السيارة..
                      عادل/والله انا اشوف ان تصرفاتك كلها تصرفات ناس طايشة مو تصرفات عاقلين؟؟؟
                      خالد بلامبالة/فكرك وش راح تسوي بالورد؟
                      عادل بدهشة/ليش الورد شيسوون فيه بالله!!!!
                      خالد مطنش/انت شيفهمك بالله!
                      عادل/يوم اني طلعت بالنهاية مافهم ردني البيت انا بكرة وراي دوام مو مثل حضرتك مدير؟؟؟؟
                      خالد/هيفاء تحبني؟؟فاهم وش معنى ها الكلام؟؟؟؟معناته اسلوبي معها اذا كان رومنسي وحساس بقدر استميلها بسهولة لناحيتي؟
                      عادل/اقول ردني بيتنا بس ردني؟؟؟وقول لاختك تشوف لي بنت حلال لاتخليني اتهور بالنهاية واتزوج تكرونية ياخالد!!!!!!!!!
                      /////////////////////////////////////////////////////
                      هيفاء نشف الدم بعروقها بذيك اللحظة وعرفت ان مصيبة جايتها بالطريق لامحالة!!!
                      محمد وهو مكتف يدينه وبهدوء شراني/خير ان شاءالله..وش اللي مطلعك ها الحزة من البيت؟؟
                      هيفاء بارتباك/انا..انا ماطلعت....انا كنت ...
                      عبود/ماما ماراحت معنا انا وبابا خالد لا..بس انا طلعت واللحين جابني البابا؟
                      ناظرها محمد من فوقها لتحتها بدون مايتكلم....وبعدها قال/هيفاء..انتي متاكدة مابينك وبين خالد شي؟
                      هيفاء بخوف/وقسم بالله مابينا يامحمد؟؟؟انت كيف مر ها الشي على بالك؟
                      تقرب منها محمد خطوة زيادة/يمكن علشان ها الورد اللي عندك؟؟؟؟؟؟
                      حانت لحظات النهاية ياهيفاء!!!!
                      هيفاء بتلعثم/الورد؟؟؟؟الورد....
                      محمد بقسوة/اذا مابينك وبينه شي ليش بعد داز لك ورد ها الحزة؟
                      هيفاء ماتت من الخوف من اسلوب محمد بس ماعندها حل ثاني خلها تجرب ها الفكرة عل وعسى تنقذها من الموت؟؟؟
                      هيفاء بشوية ثقة/الورد ماهو لي يامحمد الورد لك؟؟؟
                      محمد بتشكيك/نعم؟؟؟؟؟
                      مدت له الورد وقالت له/الورد دازت لك مها ..هي قالت انها اليوم كانت شوية عصبية عليك وسكرتوا وانتوا مو راضين عن بعض فدقت علي وقالت لي بدز مع عبود بوكيه ورد عطيه لمحمد!!!
                      محمد بدون تصديق اخذ الورد منها وهو يشوفه ودقامت تدعي ربها انه مايكون فيه بطاقة ولاشي؟؟؟؟
                      اخذه محمد/وشقالت لك بعد؟
                      هيفاء/قالت انها بتدق عليك تراضيك بعد ماتاخذ الورد؟
                      اخذه محمد ودخل وهو مو مصدق ابدا الحكاية بس قال في باله خليني اسايرها لين امسكها متلبسة بجريمتها اذا فعلا بينهم شي؟؟؟
                      وهيفاء اول شي حمدت ربها مليون مرة انها عدت على خير وبعدها راحت طيران لغرفتها دقت على مها مسج تقولها انها تدق على محمد وشرحت لها السالفة كلها بمسج خوف من ان محمد يكون واقف ورى بابها يسمعها!!!!!
                      وفعلا مضت ثلث ساعة وبعدها اتصل مها بمحمد....
                      محمد بزعل/عسى ماشر؟
                      مها بتردد/وصلك الورد؟
                      محمد تنهد/مابي الورد ابي رضاك عني يامها؟
                      تنهدت مها بحرقة هي تحبه وتموت فيه بس تصرفاته هي اللي مخليتها تتباعد غصبا عنها!!!
                      محمد/حبيبي والله اني..
                      مها قاطعته/محمد انا عارفة اني متغيرة ها اليويمن بس والله حاسة بضغط رهيب في مشاعري؟؟
                      محمد برومنسية/حبيبتي قلت لك همي وهمك واحد؟؟وحتى مشاعرنا وحدة ولازم نتشارك فيها؟؟؟
                      مها/المشكلة يامحمد خبر خطوبتك من فاتن قتلني وهز مشاعري!!!انصدمت!!تفكيري كله وقف بلحظة معينة وماقدرت اتخلص من ها الخبر للحين؟
                      محمد بهمس/غلاي وش ها الكلام؟؟؟تدرين القلب مايبي غيرك؟
                      ///////////////////////////////////////////
                      ظلت مها تسولف مع محمد وهي شبه ناسية ان قلبها بدا يشيل عليه ومحمد بعد شبه تناسى سالفة خالد وهيفاء؟؟تناسها بس مانساها اكيد!!!!
                      ///////////////////////////////////////////////
                      وحدها كانت هيفاء بغرفتها ترجف من الخوف!!!
                      خوفها من محمد اللي ان شاءالله تكون مها اللحين سلته وبعدت تفكيره عنها..وخوفها من حبها لخالد واعترافها له بها الحب واللي بيجره عليها بالايام الجاية!!!!!!!!!!!
                      اه منك ياخالد ومن حبك المدفون بصدري؟؟؟؟
                      ليش ياربي كتبت لي ها العذاب بس!!!!
                      يوم انه كان زوجي ماكنت اقدر اصرح له بمشاعري وحبي!!!ويوم انه طلقني حبيته وحبني!!!
                      ياربي وش هالعذاب اللي انا متعذبته معك ياخالد؟؟؟؟
                      يارب...ياربي سوي اللي فيه الخير...حتى لو كان نسيان خالد!!!!!!!!!
                      /////////////////////////////////////////////////
                      اليوم الثاني مر بسرعة وبدون أي احداث تذكر غير ان خالد رجع فتح الموضوع من جديد مع ابوه اللي رفضه بدون أي نقاش!!!!!
                      وحيرة احمد ومها بعيونهم.....
                      في الحديقة...
                      احمد/مها...شتتوقعين يصير اللحين؟
                      مها بشرود/على شنو بالضبط؟
                      احمد بتنهيدة حارة/على سالفة خالد وهيفاء؟
                      مها/مدري...بس راي ابوي مايطمن ياحمد؟
                      احمد/هيفاء موافقة على خالد؟
                      مها/مدري انا بصراحة مامداني اخذ واعطي معها بالموضوع لانه صار بسرعة من جهة خالد وبكرة لارحنا بيت خالي بقعد معها وبتكلم معها وبشوف شنو رايها لان امي بعد سالتني وقالت لي هيفاء شرايها وقلت لها اني مدري؟؟؟
                      احمد/شلون يعني؟وضعنا شبيكون؟
                      مها بتنهيدة حارة/اذا تبي راي ياحمد فالاحسن لك تنسى هند وتشلها من بالك!!!اذا ضل الوضع كذا انت وهي ماراح تاخذوا غير العذاب ياحمد!!!شوفني انا ومحمد ثلاث سنين مايكلمني لانه متضايق علشان اخته اللي طلقها اخوي؟؟؟؟
                      علاقتنا مشربكة ببعضها البعض ومافينا واحد بيقدر يتحمل تعب اخوه ولاهمه ..اكيد بيثور وبيتضايق؟؟؟
                      احمد ترى علاقتك مع هند توها بالبداية..حسسها ان الشي بينكم مجرد صداقة واخوة لاقل ولاكثر!!!
                      لاتعيش بهم اختك وعذابها وتعبها؟؟؟ياريتك ياخالد ماحبيت هيفاء انت الثاني!!!!اللي ببيصير لك اللحين ماراح يرضيك ياخالد ولاراح تتحمله؟؟ابوي بيعند وماراح يوافق على واحد منا يرتبط بواحد من عيال خالدي؟؟تفتكر لو عرف عني وعنك شبيصير؟
                      ناظرها احمد بنظرة خوف بدون مايعلق....
                      مها بانكسار/ماتبي تقولها...لاتقولها علشان لاتنجرح منها ياحمد..انا عارفتها وحاسة فيها...بس كنت ببينها لك....
                      احمد بانكسار وضعف/يعني شلون يموت حبي لهند؟؟؟
                      مها/يموت اللحين وهو صغير ولايموت بعد مايكبر وتتعلق فيها اكثر؟؟
                      احمد بانفعال/ومن قال لك اني مو متعلق فيها؟؟؟؟
                      مها/بس مو حرام انك تعلقها هي فيك ياحمد!!!لاتفكر بمشاعرك بس فكر بمشاعر هند وعواطفها اذا تعلقت فيك وبعدها تركتها لانك ماتقدر تتزوجها بدون رضى اهلك عنك ياحمد؟؟؟؟وانت اختار سعادتكم اللحين وعذابكم بعد ماتتعلقون ببعض؟؟؟ولا تتفرقون وتتحملون شوية زعل وضيقة من اللحين وتنسون بعد كم يوم؟؟؟؟؟
                      ///////////////////////////////////////////////////////////
                      هيفاء كانت توها رادة من دوامها وقعدت شوي تحت وركبت علشان تبدل وتنزل لهم...وهي راكبة دق جوالها وكان مافي غير محمد طالع من غرفته..
                      هيفاء مانتبهت له وردت على جوالها..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...