مشكووووووره وش هذي القصه طووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووويله ماشاء الله
رواية ابيك وارفض الواقع / كامله
تقليص
X
-
البارت الثاني والعشرين,,,
////////////////////////////////
هيفاء دزت فاتن علشان تضحك بس ماكان لها خلق....
هيفاء بمزح/نروح ليلة بكرة الراشد ندور لك عريس ولايهمك؟
فاتن حطت راسها بين ركبتها مسوية بتبكي/انا ماسخر!!!اتكلم جد؟؟؟
هيفاء وهي تضحك/قومي بس جيبي لي شي اشربه قالت تتكلم جد؟تستاهلين هذا حوبة ولدي اللي شوي وتصدمه سيارة بس علشان حضرة جنابه؟؟؟
العنود/انتي ماكنتي عارفة عنه من اول انه خاطب؟ فاتن/لا...
هيفاء/قولي الله يوفقه بحياته ان شاءالله..
فاتن بزعل/وانا؟؟؟
العنود وهي كاتمة ضحكتها/تبين سعود خطيبي؟؟؟
رمت عليها فاتن مخدتها وقاموا يتضحكون مع بعض....
/////////////////////////////////////////////////////////////////////ام محمد/اقول يمه هنادي..
هنادي وهي خايفة من ها الموقف/هلا يمه..
ام محمد بهمس/ليش كنتي نايمة هنا البارح؟
هنادي/وش فيها لو نمت هنا يمه مو هذا بيت اهلي يعني بيتي؟
ام محمد موطية صوتها علشان لايسمعونها البزارين ولالجدة/ماقلنا شي بس هاذي اول مرة تسوينها يمه...
هنادي/انتوا زعلتوا اني نمت هنا يمه؟
ام محمد/لايمه مو مسالة زعلنا...تدري بعد الواحد يخاف من أي شي ها الايام؟
هنادي/شنسوي للعشى يمه؟(يعني سكري النقاش)
ام محمد تنهدت وسكتت....
////////////////////////////////////////////////////
احمد/وان شاءالله انتوا استانستوا هناك؟
عمر/اكيد اساتنسنا مو مثلكم رايحين لي شاليه وبر ومدري شنو؟
مها/الله واكبرعليك ياصاحب السمو مدري وين مفكر روحك رايح يبى دبي مو النمسا؟؟
عمر/احلى من الاماكن اللي رحتوها؟
مرام/كلها بكلها ماتسوى نص بلدنا الحبيب؟؟؟
خالد واحمد ومها ومرام ناظروا في بعض بعفوية وضحكوا لانها امس كانت قايلة قصيدة عن المملكة؟
مها/ماعلينا ...يبى وين الهدايا اللي جبتها لنا؟
ابو خالد/هههههه انتي بالذات ماجبت لك شي؟
مها بزعل/ليش عاد؟
ابو خالد/ها بتنسين اتفاقك اخر يوم...قلتيلي روح ولاتجيب لي ولا حاجة بس خليني اروح معهم الشاليه وهذا انا طعتك؟
مها/ويطيعك قلبك ماتجيب لي شي؟
ابو خالد/وانتي كيف طاعك قلبي تخليني انا بمكان وانتي بمكان؟؟
مها/معك حق...واذا مصر قوم نرد دبي انا وانت وبس!!!
ههههههههههههههههههه
خالد/طماعة؟؟
مها/لا بس ابي ارضيه لانه زعلان مني؟
مرام/بس تبي الصراحة يبى..استانسنا واجد..كانت رحلتنا حلوة..
ابو خالد وهو يتمتم بكلمات ماشكلها راضية بعدها قال/الحمد الله اهم شي وناستكم وانبساطكم...
ام خالد توها داخلة بصينية الشاي والقهوة/بدل ها القعدة والوناسة قوموا جهزوا اغراضكم حق المدارس مو بكرة الجمعة تتذكرون وش تبون؟
احمد/طبعا الكلام موجه لكم انتوا يالبنات؟
جود/ياسلام وانتوا على راسكم ريشة بالله؟
احمد/حلوة ذي انا شطلاباتي وانا بالجامعة بالله؟؟
عمر/وانا ماعندي ناس متخلفين يكتبون لنا قائمة طويلة عريضة يبونها؟؟؟
مها/والقصد يعني؟
ابو خالد/القصد يامرام وياجود تروحون مع احمد المكتبة اللحين تخلصون اغراضكم بكرة مافي طلعة؟؟
احمد/وطاحت فوق راسي بعد؟
///////////////////////////////////////////////////////////////بعد صلاة المغرب في بيت السالم,,,
ام محمد/هيفاء لبسي ولدك ابوه قايل بيمره بعد نص ساعة؟
سكتت هيفاء وماعلقت بشي...
هنادي بهمس لهيفاء/شكله الموضوع فيه تطورات؟؟؟
هيفاء/والله مدري وش اللي قاعد يصير ولا شنو نهايتها مع خالد!!
هنادي/ليه عاد؟
هيفاء/ماتعرفين خالد وماشفتي شلون يتعامل معه..مرة وحدة انقلب وتغير؟
هنادي/ماكان متقبل وجوده لانه عاش بعيد عنه..بس يوم تقرب منه وحبه وتعلق فيه خلاص..
هيفاء/لا مو مقتنعة ابدا بها النظرية؟
هنادي/لاتتشائمين وقومي لبسيه؟
هيفاء/بقوم.....
هنادي/اليوم ماداومتي؟
هيفاء/مو لان دوامي اخر الليل بقوم اللحين البس مرة وحدة....
الجدة دخلت وهيفاء سحبت ولدها وركبتالجدة لهنادي/مسكت بنتك وقريت فيها واكتشفت انك نايمة هنا من يوم رحنا البحرين يعني ثلاث ليالي نايمة هنا؟
هنادي بذهول/وش فيها ذي ياجدتي؟؟؟هذا بيت اهلي؟
الجدة/قولي الصدق طلقك زوجك؟
هنادي/استغفر الله العظيم ...
اخذت روحها وطلعت من الصالة....
///////////////////////////////////////////////////في سيارة خالد..اخذ مرام وجود بيوصلهم جرير ومعهم مها علشان يسولف معها طول الدرب...
كانوا بعدهم مايوصلون لبيت خالهم...بس كان متوتر ..ومها لاحظت ها الشي..
مها/فيك شي؟
خالد/ها..
مها/اذا مابتمره مو لازم,,,
خالد/لابمره...اليوم ماشفته؟
مها/كانت تمر ايام وماتشوفه شلي تغير ياخالد؟
خالد تنهد/مدري بس يمكن بديت اتعلق فيه؟؟؟(لهنا كانت الاجابة واضحة بس تكملت الاجابة مقدر يقولها لاخته......ولانه الطريق اللي بيوصلني لامه من البداية!!)
جود/ان شاءالله بيجي معنا المكتبة بعد؟
خالد/انتي ماتحبين ولدي؟
جود/احبه بس مو واجد؟
خالد/ليه..
جود/لانهم كلهم يحبونه ويعطونه اللي يبي؟
مها/هذا لانه اصغر واحد بالعيال لازم يدلعونه؟
جود/خلاص خالد جيب بنت غيره وخلنا نحبها وتصير هي الصغيرة بداله!!!
مها ناظرت بخالد وهي تضحك وتفاجات ان الوانه مقلوبة فوق تحت.....بس ماعلقت بشي خافت ينفجر فيها هي,,,,
/////////////////////////////////////////////////////////
ابو محمد وام محمد قاعدين ونزلت هيفاء مع عبود....
هيفاء/قوة يبى..
ابو محمد/هلا يبى....ها رايحة المستشفى؟
هيفاء/أي..
ابو محمد/وهذا بتاخذينه معك؟
ام محمد/لا خالد جاي ياخذه؟
ابو محمد/خير ان شالله....
ام محمد/نامت اختك؟
هيفاء تورطت اللحين اكيد هي اللي بيسالوها/أي يمه....
ام محمد بلهفة/ها شفيها؟؟
هيفاء تنهدت/يمه ساليها هي انا مالي شغل؟
ام محمد بانكسار/يايمه سالتها...عيت تجاوبني والله ماني قادرة ارتاح؟
هيفاء/امري لله....محمد خطب؟
ابو محمد وام محمد ناظروا في بعض...
هيفاء/وهي متضايقة وجت تغير جو هنا كم يوم اذا مايضايقك يبى؟
ابو محمد ظل ساكت مارد عليها؟
ام محمد بخوف/تهاوشوا مع بعض؟
هيفاء/لايمه...بس هي تضايقت شوي وحبت تغير نفسيتها؟
دق جوالها بها اللحظة.....
هيفاء/انا طالعة...هاذي مها....يالله مع السلامة؟
طلعت ومافي أي جواب؟؟؟؟؟؟؟؟
كان خالد قاعد بسيارته بس يوم شاف ان سيارة السايق اللي يودي هيفاء المستشفى واقفة عرف انها بتطلع اخذ بعضه ونزل ووقف عند بيت خاله...
طلعت هيفاء ولقته بوجهها..
خالد/مرحبا....
هيفاء سكتت..
عبود/بابا...
خالد /تعال...
راح عبود لابوع علطول..
خالد/وين السلام؟
عبود مد يده وسلم عليه...
خالد/هيفا....
هيفاء ببرود وهي تبي تطرد سالفة خالد/نعم..
خالد ركز عينه في عينها/في مواضيع تخص عبدالله لازم نتكلم فيها؟
هيفاء بخوف/مثل شنو؟
خالد/عندك وقت نتكلم؟
هيفاء ناظرت بسيارة السايق/لا انا رايحة المستشفى اللحين؟
خالد حمل عبود وهو متضايق/طيب لاصار عندك وقت تكلمنا؟
هيفاء بخوف/خالد,,
لف خالد لها/نعم..
هيفاء/رده...لاتخليه عندك ينام؟؟؟
خالد اكتفى انه يناظرها من فوقها لتحتها بدون مايرد عليها......
///////////////////////////////////////////////////////////////باخر الليل كانت ام محمد قاعدة بروحها بالصالة ودموعها بعينها وتنهيداتها خانقتها ومحمد توه داخل البيت لانه كان سهران مع صاحبه ثامر..
محمد بخوف/يمه...شفيك؟
ام محمد فتحت عيونها اللي ملايانة دموع/ولاشي يمه...احط لك عشى؟
محمد جلس جنبها/شلون ولاشي؟؟ماتشوفين ها الدموع الغالية شلون طايحة على خدك؟
ام محمد تنهدت..
محمد باس راسها/علامك يمه وش اللي مضيق خاطرك؟
ام محمد صوتها على بالبكي/ياربي وش اللي جنيته بها الدنيا انا!!!ليه حظ عيالي كذا مايل؟؟؟والله انهم مايستاهلون؟؟
محمد بخوف/في شي صاير يايمه؟
ام محمد/مدري يمه شقولك...بس حظ خواتك مايل بها الدنيا!!!!
محمد جلس جنبها/خواتي؟؟؟شفيهم يمه؟؟هيفاء صاير معها شي جديد؟
ام محمد/لا...هنادي؟؟
محمد/هنادي؟؟؟؟هنادي شفيها؟؟؟
ام محمد قعدت تبكي/حظها ونصيبها...الحمد لله ياربي على كل حال..
محمد/يمه فهميني هي وش فيها؟؟عرفتي ليش هي نايمة هنا؟
ام محمد/أي وياليتني ماعرفت؟؟؟؟زوجها خطب يامحمد؟
محمد/...............ليش؟؟؟
ام محمد /اه...
محمد/مقصرة معه بشي يمه؟؟؟بنتك مو قايمة فيه!!!!
ام محمد/لا يامحمدلا....تزوج لانه يبي عيال واختك للحين ماحملت من بعد بنتها؟؟؟؟شوف كم صار عمر بنتها اللحين.....
محمد/بس....هذا اللي خلاه يخطب يمه؟
ام محمد/أي يايمه..
محمد/متاكدة ولاهي مخبية شي علينا؟
ام محمد شهقت/محمد؟؟ليش تقول كذا عن اختك؟؟؟
محمد/لانها مو داخلة راسي يمه!!!محمد عاقل وماتوقع ان سبب مثل هذا بس بيخليه يتزوج على مرته اذا ماعندها أي مشكلة طبية؟؟؟يمه انتي متاكدة هي ماقصرت ببشي من هنا ولامن هنا واستحت تقول؟؟
ام محمد/لايامحمدلا؟؟؟لو كل البنات اللي بالعالم يقصرون هنادي ماتقصر وماتسويها؟؟؟تتكلم عنها وكانك ماتعف اختك يامحمد؟؟هذي نسمة يايمه نسمة,,,,لكن هذا كله من تدبير امه وعمته...
محمد/يايمه ياحبيبتي شها الكلام!!!رجال وتزوج على مرته امه وعمته شيدخلهم بنص السالفة انا ابي اعرف؟
ام محمد/انتوا يالرجال هاذي مشكلتكم ماتصدقون بسوالف الحريم اللي يسوونها؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////////في مطعم دارين....
مرام/احلى شي بالعالم الطلعة معك ياخالد؟
خالد/من ذوقك والله....
جود/عبادي وخر عني مابيك تاكل معي؟
خالد/وش فيك عليه انتي!!!
مها وهي تضحك/تغار من علاقتك فيه؟
جود بعصبية/لا....
خالد/تعال عبود اقعد جنبي..
جود بعفوية/اذا سمعك ابوي تقول عبود بيعصب عليك؟
مها/تصدق توني اخذ بالي انك ماتقول عبادي تقول عبود؟؟؟غريبة ...
خالد توهق/ليه يعني؟
مرام/كلنا بالبيت نقول عبادي كيف انت طلعت تقول عبود مثل بيت خالي!!!
خالد وهو ياكل عبود علشان يبعد عن نظراتهم/ماحس ان فيها شي عبود وعبادي واحد؟؟؟
مرام بخبث وبضحكة/شكلك انت وياها قبل تجيبونه دايم تقولون بيجينا عبود وبيجينا عبود فاخذ لسانك عليها!!!!!
طاحت الملعقة من يد خالد ومها غمضت عيونها تحسبا للانفجار اللي بيصير بعد ثواني ومرام وقف قلبها .....
خالد يكلم عبود/لذيذة الشوربة ورى ماتبي تشرب منها شوي؟
مها ومرام ناظروا في بعض واستغربوا من ردة فعل خالد الغريبة انه طنش نهائيا وتجاهل الكلمة ؟؟بس كان باين عليه انفعال ثاني لان وجهه صار احمر وبان عليه الارتباك بس ظل شاغل باله بعبود....
مها/صدق شنو الموضوع اللي كنت تبي تكلمني فيه؟
خالد/ها..بعدين لاردينا البيت ..
مها/قول اللحين ماعندي وقت بعدين؟؟(وراها محمد اللحين)
مرام/وش وراك ياحسرة انتي اللي يبيك يلاقيك قاعدة بالصالة من كثر الفضاية اللي عندك؟؟
مها/خلاص خلوني اشتغل؟؟
خالد/بنت ...سكرنا ها السيرة ومانبي نرد لها من جديد؟؟
مها/طيب,,,,,
مرام/مها..وش صار على موضوع سعود ولد عمي؟
مها بتافف/مابيه!!!
خالد تذكرها يوم كانت مع محمد بالشاليه وسكت..
مرام/خالد انت شرايك..يعني سعود فيه شي يعيبه علشان تقول مابيه؟
خالد/.......القرار الاول والاخير لها ..مانقدر نقول لها تعالي اخذي هذا علشانه ولد عمك بس؟؟؟
مرام/أي بس الشهادة لله سعود ماينعاب؟؟
خالد بضحكة/انتي عاشقته يامرام؟؟
مرام/خالد!!!!
خالد ومها/هههههههههههه
خالد/هههه وش فيك تدافعين عنه....
////////////////////////////////////////////////////////////////كانت قاعدة بالمستشفى على مكتبها بعد ماركبت مغذي للمريض الموجود وماكان في أي زحمة بالاسعاف ذيك الليلة....
ظلت تفكر بكلام خالد,,,ياترى ويش يبي منك ياهيفاء ؟؟؟وش المواضيع اللي تخص عبود ويبي يتكلم فيها؟؟؟؟عبود...صار خالد يناديه عبود.....مهاوي طالعة معه خلني اكلمها يمكن تعرف شي من هنا ولامن هنا..
ورفعت جوالها تدق على مها...
////////////////////////////////////////////////////////////////في بيت الفايز,,,
ام محمد/يايمه..هذا مو كلام؟
محمد/شلون يعني؟
ام محمد/عادي طيب هاذي عروس والعروس كل شروطها مقبولة؟
محمد/الا ها الشرط يمه؟؟
ام ياسر/محمد؟؟وش فيك انت...وهي وش طالبة ماطلبت قصر..وبعدين انت تعال فكر فيها بالعقل بتلاقي ان معها حق..
محمد/عمتي..
ام محمد/الا صحيح وين بنتك؟مالها حس ها اليومين ؟
محمد بتنهيدة/من بدت الاجازة وهي في بيت جدها؟
ام ياسر/ليش وين سافروا بيت عمك؟
محمد/ماسافروا بس طالعين يتمشون بالاجازة...
ام محمد/نرجع لموضوعنا يامحمد؟
محمد/يمه خليني ا..
ام محمد/لاماني مخليتك اعرفك قلبك رهيف ومابتوافق؟؟
تعليق
-
محمد/شوفي يمه..
ام ياسر/انت شوف واسمع زين .....
//////////////////////////////////
في المطعم كانوا ياكلون ويسولفون ويضحكون والجو وناسة وخالد اخذ اكثر على عبود وسوالفه
وهم يسولفون دق جوال مها وهيفاء هي المتصلة...
مها حطته سبيكر لانها كانت تاكل فما عرفت تمسكه.
هيفاء قبل لاتتكلم مها /مشاءالله مشاءالله عيوني باردة...وش ها الوناسة هاذي كلها؟؟ورى ماعزمتونا نجي معكم!!!!
مها بضحكة /حياك..
خالد من سمع صوتها جته ردة فعل وصار يلعب عبود بصوت عالي علشان تسمعه وياكله..
خالد/عبود تبي تاكل الكباب مثل طيارة ولاقطار؟
هيفاء عرفته ودق قلبها بس حبت تتجاهله/مشاءالله احمد قايم بالقومة مع ولدي..اشكريه بالنيابة عني!!!!
طاحت الشوكة من يد خالد يوم قالت اسم احمد وشبه انصدم؟؟؟
مها تداركت الوضع بسرعة وشالت السبيكر وحطت السماعة على اذنها..
مها/هذا خالد مو احمد؟
هيفاء/اها...غريبة؟
مها وهي تناظر بخالد اللي كان يناظرها وشكله يقول رجعيه مثل ماكان/وش الغريبة يعني؟؟
هيفاء/ وش صاير فيه اخوك؟؟من متى ها الاهتمام بعبود ولدي؟
سكتت مها وهي تناظر بخالد...
خالد/وش قالت؟
مها خافت من نظراته/..بعدين اكلم..
سحب خالد منها الجوال ومرام ومها يناظرونه....
مرام بسرعة/قومي جود بنروح الحمام؟
اخذت اختها وطلعوا بسرعة لانها تعرف مها ممكن تهدي خالد بس قدامها مابينفع الشي...
خالد/وش الغريبة ياهيفاء؟
هيفاء دق قلبها من الخوف هذا خالد؟؟؟وش يبي يكلمها بالجوال..
هيفاء/نعم؟؟؟
خالد/سالتك وش الغريبة اللي قلتيها قبل شوي؟
هيفاء توقعت ان التلفون كان سبيكر بعده علشان كذا سمعها فعادت له نفس الجملة حرفيا..
هيفاء/وش اللي صاير فيك ياخالد من متى ها الاهتمام بولدي؟؟؟
خالد سكت ومارد عليها وهو بعده حاط الجوال على اذنه..
مها بهمس/خالد جيبه..
خالد اشر لها بيده (انقلعي مو وقتك)
بعد سكون وصمت دام ثواني
هيفاء/وين مها؟
خالد/وش تبين فيها؟
هيفاء/بسالها عن شي؟
خالد/شي يخص عبود؟
هيفاء باندفاع/أي...
هي ماكانت تبي تسال مها ولاشي بس صوت خالد رجع لها ذكريات كل ماجت تنساها تطلع لها من جديد وفكرت لو انها تقول أي لخالد ممكن ياخذ ويعطي وياها بالتلفون ....
خالد/وش تبين تعرفين بالضبط؟
هيفاء تنهدت وخالد تغيرت الوانه...
هيفاء بهمس/عطني مها؟
خالد/ووين راح صوتك؟؟؟ولا خفتي؟
هي اللي انقلب حالها ها المرة وش يقصد بها الكلمة بالذات!!!!!
هيفاء/خالد....
خالد برومنسية وكانه تناسى وجود مها جنبه على الطاولة اللي كانت مستغربة من طريقة خالد ومكالمته لهيفاء..../عيون...
لو ما عبود بها اللحظة طيح الكاس من فوق الطاولة وكسره كان كملها لها بس سكت؟
وهي قلبها وقف من
ا لكلمة واللهجة اللي ماتوقعتهم ابدا منه...؟؟
هيفاء/شكلكم مشغولين وانا....
خالد/ماراح تسكرين قبل لاتقولين وش تبين تعرفين عن ولدك؟
هيفاء/هو اللي كسر الصحن قبل شوي صح؟
خالد/لاتلفين وتدورين؟
هيفاء/لاتصارخ عليه..اكيد انك مقعده فوق الطاولة وهو مد رجله ومانتبه له..
خالد لاشعوريا رفع عينه لعبود اللي كان ياكل فوق الطاولة وماهمه..
خالد/انتي خايفة على ولدك وهو معي ياهيفاء؟
هيفاء ماكان عندها أي شي تساله مها عن عبود بس يوم قال خالد ها الشي عطاها اجابة ببلاش...تنهدت وقالت له/أي..
خالد/ليش ماهو ولدي بعد؟؟
هيفاء بحرارة/بس لاتنسى انه ولدك بس على الاوراق الرسمية ياخالد!!!!!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////////////////الجدة كانت ماخذة سارة تنام عندها مو حبنا فيها بس علشان تعرف السالفة كاملة..
الجدة/ماقلتيلي شفتي البنت اللي ابوك خطبها؟
سارة بعفوية/لا..
الجدة/ومتى بيجيبها عندكم البيت؟
سارة/مدري..
الجدة/كيف ماتدرين؟
سارة/مدري عن شي بس يوم امي صارت تنام عندي بالغرفة قالت لي ابوك خطب ياسارة وبس هذا كل اللي اعرفه؟
الجدة/وكم ليلة امك نامت عندك بدارك؟
سارة/اوه ياجدة خليني بنام تعبت من هذرتك؟
الجدة بعصبية/وان شاءالله انا مضيقة على روحي بالنومة علشان حضرتك تقولين لي ماعرف شي؟؟؟ياتتكلمين مثل الاوادم يانقلعي بامي عندهم؟؟؟والله...
////////////////////////////////////////////////////////
بعد ماخلصوا عشاهم طلعوا من المطعم ودربهم على بيتهم وخالد طول الوقت ساكت ومها احترمت سكوته وسكتت هي بعد بس حست ان بينه وبين هيفاء شي وان احد فيهم مخبي عليها وعبود كل مايمرون على مطعم قال شورما شاورما...
جود/توك متعشي حشى ماشبعت؟
خالد/وبعدين انتي معك؟
عبود يكلم خالد اللي كان قاعد بحضنه/ماما هيفاء تحب الشاورما؟؟؟مو عبود؟
طبعا هم ماسمعوا بس خالد اللي سمعه لانهم كانوا يسولفون وعبود بحضن ابوه...
وصلهم لعند البيت..
مرام/خالد عبادي بينام معنا؟
خالد سوى روحه مو منتبه لوجود عبود معهم..
خالد/اوه ه عبود هنا بعد...تبي تنام هنا ولا هناك؟
مها بس كانت حاسة بها الشي لان عبود كان بحضنه طول الوقت فمو معقول انه نسى وجوده!!!
عبود/هناك مع سارة؟
مها/انتظرك ولا انام؟
خالد/ها ليش؟
مها/انت تقول ابيك الليلة بسالفة ؟
خالد/أي صح..انتظريني؟
مها/مطول؟
خالد/لابس بوصله وعندي شغلة بسويها وبرد؟
مها/اللي هم؟
خالد/لو كنت بقولك شنو ماقلت لك شغلة بس ياشين اللقافة؟
مها/هههه زين لكن مردودة ياخويلد؟
دخلوا البيت هم واغراضهم وكل واحد قعد بجهة ينشر باغراضه....ومها ركبت فوق غرفتها...وعلطول دقت على محمد..
محمد بلهفة/وينك انتي ها؟
مها/مافي سلام؟
محمد/لا طبعا لين ماعرف وينك فيه؟
مها/كنت مع العيال رايحين المكتبة ياخذون اغراض للمدارس...
محمد/اوه ه يعني بكرة انا دوري بعد اوديهم للمكتبة؟؟طيب ورى ماقلتيلي الليلة علشان اشوفك هناك؟
مها بدلع/مو مشكلة اكيد في شي من هنا ناقص ولامن هناك يعني مو معقولة كل الاغراض كملت من ليلة؟؟؟
محمد/ههه ياخربوطة...
مها/اشتقت لي...
محمد//اممم يعني؟
مها بزعل/شلون يعني؟
محمد/يعني قولي احبك وشوفي وش يطلع معك؟
مها بتغلي/ماراح اقولها لين اعرف اذا كنت اشتقت لي ولالا؟
محمد/يعني تتغلين وماتعرفين شقد غلاتك عندي؟؟؟
مها/لاتنسى اني محرومة من احاسيسك من زمان يامحمد فلا تصير بخيل علي؟؟؟
محمد/تصدقين يامها..
مها/شنو ياعيون مها...
محمد/خفت ان احنا ماراح نرد لبعض من جديد؟
مها/محمد ممكن نتكلم مع بعض بصراحة؟
محمد/.....خير في شي؟
مها/خالد وهيفاء تطلقوا ليش انا شلت ذنبهم وفارقتني انا بعد؟؟؟
محمد/.................
مها/قول....ابي اسمع منك ها الشي؟
محمد/مافي شي اقوله؟
مها/محمد الله يخليك لعيوني لازم تقول؟؟ليش حملتني ذنب فراقهم انا بعد؟
محمد تنهد.../مها..
مها بخوف/قول...
محمد/غيري الموضوع...مانبي نتكلم بالماضي؟
///////////////////////////////////////////////////////
كانت قاعدة بمكتبها بالمستشفى وهي تلعب بالقلم اللي بيدها وهي شبه سرحانة...
تفكر بخالد وبحاله اللي انقلب فجاة مية وثمانين درجة!!!
ياترى شنهي اسبابك ياخالد ولا شناوي عليه؟؟
عبود/ماما شاورما؟
رفعت راسها وهي متاكدة من صاحب ها الصوت اللمميز لاذنها؟؟
هيفاء رجعت الكرسي لورى وقالت باندهاش/عبود؟؟؟؟ليه جاي هنا؟؟؟
ومانتبهت لخالد اللي كان ساد الباب المفتوح من وراه؟؟
عبود/مد يده/جبت لك شاورما اللي تحبيها علشان تاكليها.؟
هيفاء حضنته بقوة/يابعد عمري انت؟؟؟ياحبيبي..تعال بعضك؟؟
عبود/لالالا
هيفاء/هههههه
الفلبينية اللي معاها بالغرفة/هذا بيبي انتي هيفاء ؟
هيفاء/أي..هذا عبود ولدي؟
الفلبينية مدت يدها لعبود/ها عبود شلونك سوي سلام يالله؟
عبود/مابيك؟
هيفاء/لا عيب..
الفلبينية/ههه انت جميل عبود...يشبه بابا واجد مايشبه ماما هيفاء؟
هيفاء رفعت راسها وتوها انتبهت ان خالد كان موجود بالغرفة نفسها وهي قاطة الميانة اللحين تبوس في عبود واللحين تعضه واللحين تحضنه....
وش اللي موقفه هنا لاوحضرته يوزع ابتسامات بعد؟؟؟
هيفاء/خالد...
خالد/مرحبا....
هيفاء/هلا..
عبود/ماما تروحي البيت؟
هيفاء/لاحبيبي انا عندي شغل بالمستشفى بجي الصباح اذا خلصت دوامي؟
عبود/يالله ماما تعالي معنا؟
هيفاء/انت وين بتروح اللحين؟
عبود/بقعد معك؟
هيفاء باستنكار/لالالا حلوة ذي نلعب احنا ؟؟انا وراي دوام ومايرضون هنا حبيبي يخلونك تقعد؟
خالد/يالله تعال..
عبود/لا بقعد عند امي؟
خالد/يالنكاب مو قلت لي امي تبي شاورما بس نعطيها اياه وتوديني البيت انام؟؟صح ولالا؟تكذب علي؟
عبود/بنام هنا عند امي شوف في سرير هنا؟
الفلبينية احترمت وجود خالد وطلعت من الغرفة...
هيفاء/طيب تعال نام هنا على السرير علشان اجيب لك الابرة اللي تعور؟
عبود/لا..بنام...مابي ابرة..ماحد نايم على هذا السرير شوفي؟
هيفاء/ياولد الناس هذا مو حقك؟
انبطح عبود على السرير وابوه راح وراه يشيله وقام يصارخ يبي يقعد عند امه..
هيفاء/هاذي الابرة جبناها لعبود الكسلان؟؟؟ها تبيها؟
عبود/لالالا
هيفاء/بتعاندني؟
عبود/لا...
هيفاء/خلاص مدام انك تخاف منها بحملها معي البيت ومن تعاندني بطلعها لك زين؟
عبود/اضربي بابا خالد هو كسلان مايطاوع يعاند؟؟؟
التقت عيونهم ببعض وحست بوميض غريب بعيون خالد ولفت وجهها ها المرة بعيد عنه...
خالد/يالله قوم...
عبود/بتشتري لي دانيت؟
هيفاء/لا..مايصلح ياماما اكلت اليوم اثنين؟
عبود/ابي دانيت بتشتريلي دانيت بروح؟
خالد/لا مابشتري امك تقول انك اكلت اليوم؟
عبود/يعني انت كسلان وتعاند؟؟ماما هيفاء اضربيه الابرة علشان يطاوعني؟؟؟(سحر مو ابرة ياعبود؟؟؟)
مسك عبود يدها اللي كانت فيها الابرة
هيفاء/وش تبي؟
عبود/اضربي بابا خالد لانه هو كسلان؟
هيفاء/طيب بضربه انت قوم من السرير يالله؟
عبود/لا اضربيه اول؟
هيفاء/طيب انت انزل اللحين..
عبود باصرار/اول تضربيه الابرة ويبكي وبعدين نروح علشان يطاوعني؟
هيفاء/لاله الا الله عليك من ولد عنيد؟
خالد بضحكة وهو حاس باحراجها/طيب اضربيني علشان يسكت مانقدر على صراخه وزعله؟؟
رفعت عيونها له بشوية عصبية ومد لها يده بكل نعومة وقال لها بهمس/اضربيني؟
هيفاء نزلت راسها بالارض(الله ياخذك ياعبود وياخذه معك زين؟؟)
خالد/يابنت الناس سوي روحك ماهي صعبة؟
عبود/ماما اضربيه ابرة يالله علشان يطاوع؟
مدت يدها باصابع مرتجفة وهي تسوي روحها بتضرب خالد ومن لامست اطرافه حست بالحرارة تسري بجسمها كله.......
خالد بغاها من الله ومسك يدها وتنهد.....وقربها منه اكثر...
هيفاء وهي شبه ميتة من قربه/وش تبي انت ؟
خالد بعفوية/تضربيني ابرة علشان اطاوعه!!!!!!
سوت روحها تفتح الابرة وتضرب خالد اللي قام يتعير ويسوي روحه تعور...
هيفاء بشرود/خلاص ضربته عبود ماراح يعاندك؟
مسك خالد يدها بسرعة/تعورني ؟؟؟حط يدك عليها علشان ماتعورني؟
هيفاء/خالد..
خالد يكلم عبود/شوف عورتني الماما اللحين بطاوعك بس قول لها تحط يدها علي علشان يروح الالم انا بصير شاطر؟
عبود/ماما حطي يدك البابا مسكين؟
هيفاء/خالد..اطلع من هنا بسرعة!!!
خالد تنهد/لازم نحكي؟؟؟في اشياء كثيرة لازم نحكي فيها؟
هيفاء/قلت لك اطلع قبل لافقد اعصابي ياخالد!!!!!!
خالد شال عبود وهمس لها/طالع ياهيفاء طالع!!!بس تذكري ان احنا لازم نتكلم مع بعض وباقرب فرصة تجيك وبظل منتظرك؟؟؟
/////////////////////////////////////////
طلع وتركها نار تغلي وماهي عارفة شنو تسوي ولاحتى تتحرك من مكانها؟؟وظلت تتامل في يدينها اللي مسكهم خالد بين يدينه!!!!
خالد........اكرهك ياخالداكرهك اكرهك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////في غرفة مها...
مها /لحظة شوي حمودي....منو؟
خالد/انا انا خالد تعالي ابيك؟
مها/جايتك يالله؟
حبيب بتركك اللحين يبوني البيت شوي زين؟
محمد/طيب مطولة ولاكيف؟
مها/مدري..بتنام؟
محمد/لا طبعا الليلة الجمعة بظل متتظرك زين؟
مها/باي حبيبي....
**************************************في غرفة خالد كان لابس بيجامة سودة وقاعد على الاريكة الطويلة المقابلة النافذة...
مها عند الباب/وصلت؟
خالد/ها الوقت كله على قهوة ياحظي؟؟؟
مها حطت فنجانه جنبه وقعدت قباله/بدل ماتقولي شكرا !!!
خالد شرب القهوة وماستطعمها/ماقلت لك سويها مرة؟؟
مها/بس هاذي مو مرة ياخالد ؟
خالد/انا قلت ابيها سكر زيادة!!!!
مها/جيب....
خالد/غريبة بترجعين تصلحينها من جديد؟؟
مها/أي اصلحها أي خرابيط؟؟بحط لك صبعي فيها يذوبها وبتصير حلى زيادة مو بس سكر زيادة!!!
خالد/ماظرفك على اخر الليل؟؟
مها/شكلك مو رايق ابدا؟؟
خالد/أي والله ماني برايق؟؟؟بس مو مشكلة.....مها...في ..
مها/خير...
خالد/في واحد اعرفه وعزيز علي جدا....ماراح اقولك منهو.....طالب القرب مني فيك؟
مها سكتت ونزلت راسها بالارض/خالد انا مو موافقة؟؟
خالد بحنان/ليه؟؟؟
مها/مو جاي ...
خالد/انا ماقلت لك منهو حتى؟
مها/الفكرة ماهي في بالي اللحين؟
خالد/شلون يعني؟
مها/مو وقته؟
خالد وللحين في باله محمد بس ماحب يحرجها/ومتى بيصير وقته؟
مها رفعت راسها لخالد..خالد اللي طول عمره بحر اسرارها وكل شي يعرفه الا سالفة محمد؟؟هي اصلا ماكنت تقدر تقول لاي كان عن محمد لان ماصارحها بحبه الا قبل كم يوم؟؟؟ماكانت تقدر تقوله بيني وبينه تفاهم مايل للحب بيقول لها انتي واهمة؟؟؟بس اللحين تصارحه ولالا؟؟؟
خالد/وين رحتي؟
مها/ها...لابس خالد قوله ان اختي.....
خالد/شفيها اختي؟؟شقوله يامها؟
مها/مالك نصيب عندنا بس كل شي قسمة ونصيب؟؟
خالد(عارف ها الكلام يامها ومتاكد منه بس علشان ابري ذمتي لازم اقولك عنه.....ياربي يجمعك انتي ومحمد على خير وهناء)
مها في بالها(خالد..انا نذرت عمري لمحمد ولايمكن اتنازل عن نذري؟؟؟لو ماخذني محمد مايلمني غير قبري؟؟)
مها/خالد...
خالد ناظرها/هلا....
مها/خلصت موضوعك؟
خالد/ليش تسالين؟
مها بمرح/علشان نكمل سوالفنا طبيعي؟
خالد/ههه أي خلصت موضوعي تفضلي سولفي..
مها/احم احم احم...خالد ممكن اسالك سؤال؟
خالد/خير؟
مها/انت وهيفاء........شلي صار يعني احسك انقلبت ومعاملتك تغيرت؟
مارد عليها خالد وظل ساكت ورفع عينه سقف الغرفة يناظرها....
مها/خالد...حتى عبادي تغيرت معاملتك معه مرة وحدة؟؟؟انت ماكنت تطيق تناظر بوجهه؟؟اللحين سبحان الله تغيرت....شلي صار ياخالد؟؟ممكن تفهمني وتعلمني شصاير؟
خالد ظلت عيونها مكانها ف يسقف الغرفة وهو يفكر بينه وبين نفسه(شقولك يامها شقولك.....اقولك حنيت لايامي معها؟؟؟صحيح اني ماحبيتها ويمكن هي ماحبتني بس كان بينا ارتباط رسمي وانتي عارفة هذا لوين يودي؟؟؟؟؟لمست يدينها حرقتني يامها وخلتني مشتت وافكاري ضايعة؟؟؟؟شقولك يامها...اقولك فيني نار شابة ومابيرويها ويطفيها غير حضن هيفاء!!!!اه يامها اه...لاتساليني عن شي اللحين مقدر اقولك شلي صار ولا شلي بيصير؟؟؟جت في باله ها اللحظة صورة هيفاء وهي واقفة وخايفة بالمستشفى وتقوله يطلع من المكان قبل لاتفقد اعصابها!!!!!لو فقدتي اعصابك شكنتي سويتي ياهيفاء؟؟؟؟؟)
مها/خالد.....خالد؟؟؟خالد؟؟؟وين رحت؟
خالد انتبه لها/ها.....
مها/الله واكبر عليك من زمان وانا اكلمك وانت سرحان ياحظي؟
خالد اعتدل بقعدته.....ومسك صينية القهوة والفنجان وعطاهم لمها/اقول مها شكلك نعستي حبيبتي؟
مها /لا مانعست وابي اسولف؟
خالد/الا نعستي باين على وجهك؟؟
مها/اقولك مانعست صدقني!!!
خالد عطاها الصينية/ماعلي حبيبتي انا اسف انا نعست وابي ارتاح...ابي انام بكرة نسولف طيب..تصبحين على خير؟؟؟
مها/اوووووووف منك؟؟؟؟تتهرب ادري بيك..لكن مابتروح من يدي؟؟بكرة من صبح الله انا على راسك......
****************************************رجعت مها غرفتها وقفلت الباب وتمددت على السرير ودزت لمحمد مسج(قاعد لونايم انا فضيت؟)
ماصارت الاثواني وهو متصل لها...
محمد بلهفة/هلا وغلا...
مها بتنهيدة ارتياح/هلا فيك والله مانمت؟
محمد/انتظرك
مها/متاكد مانمت وانا صحيتك؟
محمد/لا ظليت انتظرك وبمانك الليلة سهرتيني فلازم تعطيني مغريات ترضيني فيهم؟؟
مها بدلع/مثل شنو؟
محمد/منوكان يبيك...؟
مها/خالد...
محمد/سوالف ها الحزة عاد؟
مها/هو كان يبي يقولي من الصبح بس انا مافضيت...
محمد/خير ان شاءالله؟
مها/سلامتك.......بس في واحد من ربعه يبي يتقدم لي وطلبني منه؟
محمد/وانتي وش قلتي له؟
مها/قلت له اذا المعرس ماينعاب وانت تمدح فيه حياه الله خل يجيب اهله ويجون؟؟؟
محمد بعصبية/شنو؟
مها/ههههههه
محمد/بنت لاتلعبين باعصابي وتكلمي جد؟؟؟
مها/ويش اسوي فيك يعني؟؟ظسالتني وجاوبتك؟
محمد/ابي الصدق يامها؟
مها برومنسية/القبر بيكون لي عريس اذا ماخذتني يامحمد؟؟؟؟؟لاتفكر اني برضى اكون لغيرك وانا اللي قاعدة انتظرك طول ها المدة؟؟؟
محمد تنهد تنهيدة ارتياح..../مها...تعرفين انك الحب الخالد!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني الضهر في بيت السالم....
هند/غريبة هيفاء مانمتي ماهي عوايدك اذا صار دوامك اخر الليل تجين الصبح وماحد يشوفك؟
هيفاء كانت متضايقة حييل من اللي صار بينها وبين خالد البارحة ومانامت ولافكرت تنام اصلا!!!
هيفاء بسرحان/افكر..
هند جلست جنبها/في شنو؟
هيفاء/في الحياة..
هند/باي جزء من الحياة...حددي؟
هيفاء بتنهيدة/في المستقبل؟؟؟
هند/المستقبل؟؟؟ليش كلنا نفكر في المستقبل ياهيفاء؟
هيفاء/لانه المستقبل ياهند لانه المستقبل؟؟؟الشي المجهول اللي محد عارف وش بيصير فيه؟؟اللي الكل يتخوف منه؟
هند/يعني اذا فكرنا للمستقبل يصير الشي بعدين على هواناومثل مانبي احنا؟؟
هيفاء/مو بكل شي..في اشياء نقدر نحددها بس في اشياء مالنا ارادة فيها؟
هند/مثل شنو؟
هيفاء/شقولك يعني؟؟مثلا دراستك وتخصصك هذا شي انتي تحددينه وتقعدين تخططين في المستقبل وش تبين تصيرين؟؟لكن منو تتزوجين هذا شي مو على كيفك؟
انقلب وجه هند احمر من طاري العرس وهي في بالها صورة احمد..
دزتها هيفاء/ها وين رحتي شظحتي بافكارك للعرس يامجنونة؟
هند استحت وقامت..
هيفاء/هههه شوفي عبود شيسوي مع سارة فوق؟
هند/طيب....
قامت هيفاء وراحت المطبخ اللي كانوا قاعدين فيه ابوها وامها وهنادي......
هيفاء/ياسلام..اجتماع سري؟
ابو محمد/هنا بالبيت مافي اجتماعتا سرية مايمدي؟؟
هيفاء/ههه أي والله وانت الصادق؟
هنادي/ليش مانمتي؟
هيفاء/والله انا فكرت فيها...وقلت اذا نمت بضيع علي احلى جمعة يوم جمعة بالعالم لاسيما انك معنا اليوم على السفرة؟
ام محمد بحنان/بس يايمه مابتقدرين تروحين الليلة المستشفى وانتي مواصلة؟؟اكيد بعد الغذى بتتقهوين مع مشاري وشوفي متى بتنامين؟
هيفاء/يايمه لاتخافين علي...انا ماروح المستشفى الا الساعة تسع يمديني العصر انام لين اذان المغرب وبعدها اقوم؟
هنادي/مابتكونين شبعتي نوم؟
ابو محمدطيب قومي نامي لك ساعتين لين ارد من صلاة الجمعة وبعدها قعدي؟
هيفاء/ههه وش فيكم ماتبوني قاعدة معكم؟
هنادي/جزاتنا ان احنا خايفين عليك؟
هيفاء/وين جدتي؟
ابو محمد/مع مشاري....
هيفاء/لها ابرة سكر يبيلي اعطيها اياها..زين ان مشاري عندها علشان يصيطرعلى الموقف شوي بروحي ماقدر عليها؟
هنادي وابو محمد/هههههه
دخل احمد اللي توه قاعد من بعد سهرة البارحة/السلام عليكم.....
الكل/وعليكم السلام والرحمة....
محمد/شلونك يبى...
ابو محمد/طيب......بتجي معي تصلي الجمعة؟
محمد/اسبقني انت انا توني قاعد بريح شوي...
ابو محمد/انا ماباروح اللحين باقي لها ساعة وشوي....
محمد/خير...
ام محمد/احط لك شي تاكله بدل ها القهوة اللي تعلمتوا عليها تشربونها بكل وقت؟
محمد رفع كوبته/لا يمه تكفيني القهوة ديري بالك على الغذى بس وتوصي فيه زين ترى جوعانين؟
هنادي/خاطرك بشي معين اسوي لك اياه؟
سكت محمد وظل يناظرها....وسكتوا كلهم...
محمد/هنادي..
هنادي/خير ياخوي؟
محمد/انتي ليش قاعدة هنا؟
نزلت هنادي راسها بالارض وهي اللي متوقعة ان محمد مايعديها لها....
هيفاء/وخير يعني وش فيها اذا كانت هنا؟
محمد/انتي سكتي ماحد كلمك؟
سكتت هيفاء...هي تصالحت مع محمد بالاسم بس!!!يعني لسه مو راضي عنها بالمية بس ممشي الوضع بكيفه وعلشان ابوه وامه وهذا اللي هي متاكدة منه؟؟؟؟
هنادي/ وجودي مضايقك يعني؟
محمد/لا مو مضايقني بس اذا طالعة بس لان زوجك خطب فهذا ممو من الاصول يابنت الاصول؟؟؟
هنادي/شلون يعني؟
محمد/يعني هو ماطردك من البيت وقال لك طلعي ليش طلعتي؟؟؟
هنادي/ماراح انتظره لين يطردني يامحمد؟
محمد/ومنو قال لك انه بيطردك عاد؟؟؟قعدتك هنا مالها داعي ردي بيتك ياهنادي؟؟
هنادي وقفت/هذا بيت ابوي يامحمد واذا انا ضايقت ابوي بوجودي انا وبنتي ساعتها بطلع منه ولاني داخلة الا بامر منه هو ؟
محمد بصرامة/هنادي عقلي وردي بيتك....مالك أي حجة انك تطلعين من بيتك حرام هذا لاربك يرضاه ولاعبيده؟؟الرجال خطب ماسرق؟؟؟وبعدين لو سوى شي كبير ساعتها طلعي بيت اهلك ماهو عاجز عنك؟
هنادي/شي كبير مثل شنو يامحمد؟؟اذا عجز عني اللحين متى بيضمني؟
محمد/ياهيفاء انتي ماتطلقتي لاسمح الله علشان تطلعين من البيت؟؟؟
لفوا كلهم لصوت الكوبة اللي انكسرت من يد هيفاء!!!!!!!
رفعت راسها وناظرته بنظرات حزن(هذا محمد وبيظل محمد مايعرف غير يجرح وبس!!!!)
وقفت من كرسيها..
ام محمد/وين توك تقولين بتقعدين ؟
هيفاء/بروح اشوف عبود؟
ام محمد برجاء/عفية يمه شوفيه وتعالي ساعديني ابيك تساعديني اليوم؟
هيفاء ودموعها بطرف عينها وبصوتها غصة/ان شاءالله....
راحت وهي تلف وراها خيبتها وذلها من ها الطلاق اللي خرب حياتها؟؟؟
ابو محمد/كان لازم تجيب ها الموضوع يامحمد؟
محمد/مو قصدي يبى..بس انت تشوف ان قعدة هنادي عدلة ومن الاصول؟
ابو محمد/انا ابوها يامحمد وبعدني موجود بينكم مامت؟؟؟لاتحاسب اختك وانا هنا يامحمد؟؟
طلع محمد متضايق من ابوه اللي مخلي ها البنات على كيفهم...
وهنادي المسكينة من وقفت ظلت بمكانها واقفة لاقدرت تقعد ولاقدرت تلحق هيفاء تواسيها....
ابو محمد بحنان/قعدي يبى قعدي بسولف معك؟
هنادي/خير يبى...انت متضايق مني؟
ابو محمد/حشى يبى اذا ماشالك البيت تشيلك عيوني؟؟بس ابيك تقولين لي شفيك وليه متضايقة من زوجك؟
هنادي قعدت على كرسيها وبعيونها الف دمعة ودمعة بس ماكانت تقدر تبكي قدام امها...
ها الانسانة العظيمة اللي متحملة كل شي علشانهم حتى بعد ماكبرتهم وزوجتهم....
ابو محمد/يبى هنادي..انا محمد اعرفه وكاني مربيه قولي لي شصار؟
هنادي بحزن/عافاه الخاطر يبى؟؟
ام محمد رفعت عيونها وناظرت بنتهابخوف/شنو يعني يايمه؟؟
هنادي كتمت دموعها وتنهدت/ماني قادرة اشوفه يايمه ماني قادرة؟؟؟؟؟من كذب علي بسالفة بيع البيت وانا مو قادرة اصدقه بشي؟؟؟؟احس كل شي بينا قاعد يصير كذب بكذب؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////
خالد كان طول الليل يتقلب بفراشه ماجاه نوم ..
يفكر بلي صار بينه وبين هيفاء بالمستشفى وصار يبتسم بينه وبين نفسه كل ماذكر انه مسك يدها ...
شقد كانت لمسة يدينك حارة ياعمري!!!!
اه بس لو ترضين ان احنا نقعد ونتفاهم واقولك عن اللي بقلبي وتسمعيني....
بس ياخالد لو قلت لها عن اللي بقلبك وماصدقتك ؟؟شبيصير؟؟
لا ياخالد لاتفكر بها التشاؤم خلك واثق من نفسك ومن تاثيرك عليها!!بعدين لاتنسى ان بينكم عبود وانت لازم تتشيطر قد مافيك علشان تكسبه بصفك؟؟؟؟
على طاري عبود اقوم اكلم مها عادل واقوله اني بمره انا وعبود نطلع نتغذى....
وتذكر عادل وسالفته....الحمد لله اني ماقلت لمها انه عادل....علشان لو قلت لها بعدين شوفي له بنت حلال ماتقول ان عادل خطبها قبل اعرف البنات شلون يفكرون؟؟؟
//////////////////////////////////////
شبيصير في البارت الجاي في بيت السالم(هنادي وهيفاء ومحمد بعد اللي صار؟؟)
خالد وهل بيقدر يشوف هيفاء ويتكلمون مع بعض بصراحة؟؟؟
هند واحمد وسالفة الجوال؟؟؟
تعليق
-
البارت الثالث والعشرين,,
////////////////////////////////////
خالد كان طول الليل يتقلب بفراشه ماجاه نوم ..
يفكر بلي صار بينه وبين هيفاء بالمستشفى وصار يبتسم بينه وبين نفسه كل ماذكر انه مسك يدها ...
شقد كانت لمسة يدينك حارة ياعمري!!!!
اه بس لو ترضين ان احنا نقعد ونتفاهم واقولك عن اللي بقلبي وتسمعيني....
بس ياخالد لو قلت لها عن اللي بقلبك وماصدقتك ؟؟شبيصير؟؟
لا ياخالد لاتفكر بها التشاؤم خلك واثق من نفسك ومن تاثيرك عليها!!بعدين لاتنسى ان بينكم عبود وانت لازم تتشيطر قد مافيك علشان تكسبه بصفك؟؟؟؟
على طاري عبود اقوم اكلم مها عادل واقوله اني بمره انا وعبود نطلع نتغذى....
وتذكر عادل وسالفته....الحمد لله اني ماقلت لمها انه عادل....علشان لو قلت لها بعدين شوفي له بنت حلال ماتقول ان عادل خطبها قبل اعرف البنات شلون يفكرون؟؟؟
//////////////////////////////////////
قعدت بغرفتها كئيبة,,,حزينة,,,شايلة هم جبال فوق راسها,,,
ياربي..ليه دايم يعايروني ويذكروني بطلاقي من قريب لو من بعيد,,!!!هو صار الطلاق عيب بها الزمن؟؟؟
انا مالي شغل بللي صار والله مالي شغل؟؟؟مايمر علي شهر افرحه كله بدون منغصات,,لازم اتذكر اني تطلقت!!!حسبي الله ونعم الوكيل......
لاتبكين ياهيفاء لاتبكين؟؟لاتحسسين نفسك انك ضعيفة ومنكسرة؟؟انتي عاهدتي نفسك تكونين قوية...وتكونين اقوى من الكل ..خلاص امشي على ها الطريق بدون تردد ولاتلتفتين وراك تشوفين وش اللي قاعد يصير..لايهمك أي شي ياهيفاء أي شي!!!
حتى سراب خالد اللي قاعدة تفكرين فيه شيليه من بالك وعيشي حياتك بثقة بعيدا عن كل ها المشاعر المزيفة.....
هيفاء.....
رفعت راسها ولقت هنادي قدامها....ابتسمت..رغما عنها ابتسمت..ماتدري وش اللي يصير فيها اذا شافت هنادي تحس بالاحراج منها لطيبتها وبها اليومين صايرة تخفي عنها مشاعر الحزن والهم يكفيها اللي عندها,,,,
هنادي/فيني اسولف معك شوي؟
هيفاء ضحكت ووقفت/مع اني كنت نازلة اساعد امي بالطبخ..بس مو مشكلة نسولف واحنا نازلين...
وقفت هنادي جنبها وقاموا يمشون مع بعض على هونهم...
هنادي/زعلتي؟؟
هيفاء بلا مبالاة/من شنو؟
هنادي/انا اعرفك ياهيفاء لاتسوين روحك مو مهتمة؟
تنهدت هيفاء لان اللعبة مكشوفة/شتبيني اقولك؟؟زعلت؟؟واذا زعلت وشبيصير يعني!!!!
هنادي/هو مايقصد.....
هيفاء/هو ماتصالح معي الا ظاهريا بس ياهنادي..هو شايل علي من شغلي بالمستشفى وماراح يرضى لين اطلع من المستشفى؟؟؟
هنادي/لاتخلطين الامور ببعض ياهيفاء؟
هيفاء/بلى..محمد انا اعرفه زين.....مابيريحه شي غير طلعتي من المستشفى؟
هنادي/اشوف العلاقات تحسنت كثير بين خالد وعبود؟
هيفاء/ها...
هنادي/معقولة مو ملاحظة....توه اتصل قبل شوي وقال بيمره يطلع يتغذى معه عند الشباب؟
هيفاء سكتت وهي موقف خالد البارحي في بالها..
هنادي/شفيك؟
هيفاء ناظرتها بحزن/ليش تتوقعين ان خالد بدى يميل لولده؟
هنادي بدهشة/سؤالك غريب بجد؟؟؟شلون يعني مو ولده؟؟؟معقولة مابتحن مشاعره له ابدا بيوم من الايام!!!!
هيفاء/وليش ماحنت من البداية ياهنادي؟
هنادي/في البداية كان بعيد عنه...ويمكن الظروف كانت ماثرة عليه انكم تطلقتوا...بس اللحين خلاص...عبود كبر وبصراحة يفرض حبه على مين ماكان؟؟
هيفاء ابتسمت/صحيح!!!
هنادي/ليش انا امزح..هذا عبود قمرنا كلنا؟؟
هيفاء بفرح/تحبينه ياهنادي؟
هنادي/حرام عليك؟؟معقولة ماحب ها القمر ولد القمر؟؟؟بس انا ودي اكل خدوده بصراحة؟؟
هيفاء/هههههههه وش تاكلين فيهم دانيت على بطنه!!!
هنادي/هههههههه
//////////////////////////////////////////////////////////خالد وعادل وعبود بالمطعم الهندي..
خالد/شكلي بغير رايي فيك ياعبود ومابوديك الا كنتاكي ومكدونالدز؟؟؟؟
عبود/ها..
خالد/يالله اقعد عدل على الكرسي لاتفشلني مو قاعد لي بنص الطاولة؟؟؟؟
عادل بفرح/خله زين!!عبود ماعليك منه خلك قاعد...
خالد/علمه علمه انت بعد!!البارح بمطعم دارين كاسر لي صحن من زين قعدته!!!
عادل/قوله فدوة انا اروح للصحن وللمطعم كله بعد!!!الا خالد ورى اليوم مارحت تغذيت في بيت جدك معهم!!!
خالد تنهد/مالي خلق....
عادل/ماصاير تتواصل مع اهل ابوك ها الفترة؟؟منت ملاحظ ها الاشي!!!
خالد/بلى..بس من جد مالي خلق.....عمي ماراح يهدا لين يزوج مها لسعود ويزوجني لبنته!!!
عادل/غصب هي؟؟؟
خالد/المشكلة انه ابوي داخلة الفكرة ومعششة في باله!!!
عادل/شها العقلية المتخلفة!!عفوا ياخالد بس ملعدنا بالزمن القديم ....
خالد/كل العيلة ماشية على ها المنوال ياعادل لاتستغرب ها الشي!!!!!!بس تدري شلون ان شاءالله ابوي يظل على حبه لمها ومايغصبها بالنهاية؟
عادل/........
خالد/عادل انا مستحي منك بس انا كلمتها وقالت انها مالها خاطر بالعرس اللحين؟
عادل/وليش مستحي؟؟عادي ياخالد كل شي قسمة ونصيب؟
خالد/مابيك تفهمني غلط ياعادل انا ماقلت لها انك عادل قلت لها واحد اعرفه...
عادل/وليش بزعل منك عاد؟؟؟انا لاعرف اختك ولابيني وبينها أي شي علشان ازعل ياخالد؟
خالد/اذا بعدك ملزم على انها تختار لك بتركها فترة وبعدين بقولها عادل يبي يتزوج واقترحي علينا اسماء بنات تعرفينهم,,,
عادل/طبعا بعدني ملزم!!!قلت لك ماعندي احد ياخالد ماعندي غيرك انت.....واللي بتختاره اختك اكيد بيكون يناسبني؟
خالد/تسلم ياعادل تسلم.....
عبود/بابا وين الاكل انا جوعان؟
خالد/وين الجديد انت كله جوعان؟
عادل/ههه يالله عاد لاتحسد ولدك ياخالد؟؟
خالد/ههه انا احسده!!!قول يدي تتكسر اذا جيت اشيله؟؟الشره مو بعليك على هيوف اللي تاركتك تاكل براحتك؟
عادل/وش صار عليها؟
تنهد خالد وسكت....
عادل/يعني صار شي جديد غير سالفتكم بالبحرين؟
خالد قال لعادل عن سالفة المستشفى البارحة كلها.............................
خالد/والله تعبان ياعادل بس ماحد حاس فيني؟
عادل/طيب والحل؟
خالد/الحل هو هيفاء طبعا؟
عادل/خالد...ترى السالفة مو سهلة ابدا ياصاحبي؟؟؟
خالد/شلون يعني؟
عادل/انت متاكد فكرت فيها ولقيتها سهلة؟
خالد/انا احس اني اذا شفتها ماكون على طبيعتي...ابي احتك فيها باي شكل من الاشكال ياعادل؟؟
عادل/مو هذا القصد...قصدي اذا انت تبيها ولالا؟
خالد بتسرع وانفعال/طبعا ابيها شلون مابيها؟؟؟
عادل/معناته جهز نفسك للمعاناة ياخالد!!!!!!!
//////////////////////////////////////////////////
على سفرة بيت السالم,,,,
ابو محمد/وين عبود؟
الجدة/اخذه ابوه ولا لو ماخذه شفته اول واحد متربع على السفرة؟؟هذا مايشم ريحة الاكل ويتباعد؟؟؟
هيفاء من غير شي مالها خلق بعد جدتها جت تطينها..
هنادي حست عليها وهمست لها/اياني واياك تقومين من السفرة وتزعلين امي وابوي علشان جدتي؟؟؟خلاص خلي عندك مناعة ضد كلامها؟
هيفاء بمرارة/ماقدر ماتسمعينها شتقول عن ولدي؟؟
هنادي/كيفي نفسك وبتقدرين؟
الجدة/شتقولين انتي واختك؟
هنادي/اقولها اليوم العصر لازم يجهزوان اغراض المدارس؟؟
محمد/خلاص العصر انا اوديكم جرير..
مشاري/جرير تطلع ذهب ؟؟؟
هند/مادورت تحسد الاجرير؟؟على الاقل نافعتنا ناخذ منها اغراض المدرسة مو مثل غيرها دور لك شي ثاني واحسده؟
مشاري/شكلي ببوقهم اليوم؟
ابو محمد/بعد هذا اللي قاصر؟
ام محمد/ان شاءالله بكرة نتايجكم ترفع الراس؟؟
مشاري بثقة/اوه تطمي يالوالدة قلنا لكم بس انتوا دايم مشككين بقدراتنا......بتشوفونا بكرة مابي اتكلم.؟
هيفاء/لله يستر منك ؟؟انت اذا تكلمت بالطريقة هاذي تخوفني؟؟؟
هند/متى بنروح جرير محمد؟
محمد/بعدين بس نخلص ونتقهوى ونريح شوي(كملها وقول اذا شفت مها واتفقت معها بعد؟؟)
سارة/ماما اقدر اروح معهم المكتبة؟
ام محمد/أي يمه روحي انتي بعد يبيلك اغراض للمدرسة؟
الجدة/اللحين شلون مع بنتك ياهنادي ؟
هنادي/شفيها بعد؟
الجدة/شلون بتروح المدرسة وهي نايمة هنا؟
مشاري/سؤال غ..ب..ي...بجد يعني؟؟؟وليش بالله في شي اسمه مواصلات؟
الجدة/أي بس السايق مايدل البيت؟
هنادي/ابوها اللي يوديها المدرسة والسايق يردها بس؟
الجدة/يعني يبيلك تروحين البيت تجيبين باقي اغراضها ومريولها ولاحسبتي حساب كل شي وجبتيه؟؟
هنادي هي اللي تضايقت ها المرة وهيفاء اللي همست لها/طنشي لازم تكون عندك مناعة ضد ها الكلام ياعمري لانك بتسمعين لين يتسمم بدنك منه؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////بعد نص ساعة مضت وصل مها مسج من محمد(ها على الوعد اليوم اشوفك العصر بجرير؟)
اوف ياربي وينك ياخالد اللحين شسوي ليش اليوم بالذات ماجا معنا هنا؟؟؟يالله حمود هنا اروح اتحيل فيه؟؟؟
دقت على احمد مسج اتصل فيني وقول لي اطلعي بره ابيك بسالفة ضروري؟)
بعد شوي دق لها احمد...ووقفت بتطلع له
ام سعود/وين؟
مها/احمد يبيني بره بشوفه ويش يبي؟
طلعت له..
احمد/ضروري ها؟؟؟ان شاءالله افضحك اللحين اخلصي علي وش تبين؟
مها بترجي/احمد انت حبيبي وعمر وكل دنيتي؟
احمد بثقة/من زمان مو توني؟
مها /وبعد كل طوايفي بعد!!!
احمد/حتى هاذي من زمان؟؟وين الكلام الجديد؟
مها/طلبتك قول تم ياعمري؟
احمد/مو قبل ماعرف شنو؟
مها/لاتكسفني وانا اختك مابي اتشل مع البنت؟
احمد/أي بنت؟
مها بكذب/هند بنت خالي دقت علي وقالت انها بتروح مع محمد وهبة جرير وانت تعرف محمد ماله خلق بيقعد تحت عند الكمبويترات وهبة تعرف سوالف بنات ابتدائي وهي ماتبي تضل بروحها قالت لي مها طلبتك تجين معي!!!عاد انا قلت لها بشوف ...قالت بخلي محمد يمرك قلت لها لافشلة بشوف احمد اذا قدر يجيبني عندكم؟؟؟(طبعا مها ماتدري عن سالفة هند واحمد وقالت اسمها بعشوائية)
احمد السالفة فيها هند مستعد يوقف عند باب جرير من اللحين؟بس يكابر شوي..
احمد/بفكر؟
مها بزعل/وكم بيطول تفكيرك؟
احمد/يمكن خمس لو ست ساعات؟؟؟
مها شهقت/حشى مداها البنت راحت وردت ونامت بعد!!!
احمد/مو ذنبي توك تقولين لي؟؟؟
مها/توها عاطيتني خبر ودقيت لك علطول؟؟
احمد بتشكيك/توها توها؟؟
مها/أي توها توها؟؟
احمد/جيبي جوالك اشيك عليه!!!
مها/خلاص..مو لازم..شسوي ماقدرت اروح معها المفروض ماتزعل مني؟؟
احمد/طيب واذا فكرت اوديك وش لي؟؟
مها/اللي تبيه؟
احمد/تقنعين الوالد ياخذ لي الهمر اللي وعدني فيها؟
مها/هاذي صعبة قال لك مافي همر لين تتخرج من الجامعة وماباقي غير سنة وحدة فلاتحرجني وتحرج نفسك؟
احمد/تسوين لي مساج ساعتين مو ساعة وتصيرين لي خدامة الاسبوع كله وش مابي تقولين حاضر على امرك؟
مها بفرح/ان شاءالله...تصدق انت على هذرتك بس احسن مافيك انك بالنهاية تلبي طلباتنا؟؟؟
تعليق
-
احمد/انا مانفع اسكن معكم انا قلبي وين وانتوا قلوبكم وين؟
مها/متى بنمشي؟
احمد/باقي يعني على اربع ونص كذا بدق لك وطلعي؟
مها/طيب دبرني بكذبة اكذبها على اللي داخل علشان مايسون لي فيها سالفة؟
//////////////////////////////////////////////////////////////خالد بدهشة/شتقصد ياعادل؟؟؟شنو يعني جهز نفسك للمعاناة؟
عادل/السالفة فيها مراحل كثيرة ياخالد....اولا لازم تقنع هيفاء بحبك وانها ترضى فيك؟
خالد/.................
عادل/واذا اقتنعت هيفاء بها الشي بتتسهل عليك نص العقبات؟؟؟
خالد/نص العقبات؟؟؟كيف يعني؟؟
عادل/خالد؟؟انت ناسي ولاتتناسى انك مطلقها؟؟؟يعني اذا اقنعت هيفاء بيبقى عليك اقناع ابوك انك تبي ترد مرتك علشان ولدكم يتربى بينكم على الاقل؟
خالد تنهد/وهذا يستلزم اقناع وجهد اكبر من اللي بستخدمه مع هيفاء طبعا!!!
عادل/وغير كذا بيبقى عليك اقناع بيت خالك نفسهم...خالك وعياله!!!
رفع خالد عيونه وكانه يسمع شي جديد/شلون يعني؟
عادل/انت ناسي انك كنت متزوجنها من قبل وطلقتها بدون أي شي يبرر لك ياخالد؟؟؟لاتفكر انهم بيرضون يعطونك بنتهم بسهولة بعد مافرطت فيها بيوم من الايام ياخالد!!!!!
خالد دق قلبه بقوة هالمرة وهو اللي كان يفكر الوضع بيكون اسهل من الشي اللي فكر فيه؟؟؟بس نص الكلام اللي قاله عادل مافكر فيه من قبل؟؟؟؟؟معقولة خالي مايرضى يعطيني بنته من جديد؟؟؟؟؟؟معقولة؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////كانوا قاعدين ويتقهون....
سارة/ماما..
لفت لها هنادي وكانت سارة تكلم بالجوال/هذا بابا محمد يقول انه بيجيني يوديني المكتبة؟شلون اروح معه ولا مع خالي محمد؟
هبة/تعالي معي طبعا؟
هنادي/خلاص قولي له خالي بيوديني؟
سارة/بس هو يقول انه واقف بره ينتظرني؟
هنادي/خلاص روحي معه واخذي هبة معكم
سارة/يالله بابا انا طالعة لك؟
هنادي/معليش يبى بخلي هبة تروح مع سارة؟
ابو محمد/طيب..بس ها مابي سالفة اشتري واشتري اختك بتاخذ لك اغراض اذا راحت مع اخوك طيب يبى هبة؟
هبة/ان شاءالله بلبس عبايتي وبنزل انتظريني؟
محمد/سارة
سارة/نعم خالي؟
محمد/متى بتلبسين عباية؟
سارة/........
هنادي/بعدها صغيرة يامحمد؟
محمد/شلون بعدها صغيرة ماتشوفينها صارت عروس؟؟خلاص لازم تحجبينها؟
هنادي/حرام عليك توها باولى ابتدائي؟
محمد/باولى ولا بالعاشر؟؟خلاص صارت كبيرة ولازم تتحجب وتلبس عباية؟
هنادي/مو ناقص غير تقول لي غطي وجهها بعد!!
محمد/علميها على العباية من صغرها احسن لك علشان تلتزم فيها اذا كبرت؟
هنادي/مافي شي يجي بالاجبار يامحمد اذا هي مو حابة تلبسها فبتظل ماخذتها نوع من التقيد ومابتكون محببة بالنسبة لها؟
محمد/انتي جربي منتي خسرانة شي؟
//////////////////////////////////////////////////////////// العصرفي جرير .....
محمد/خلاص روحي فوق خلصي اغراضك واغراض اختك بروقان واذا بغيتي شي ولاحد ضايقك اتصلي علي واذا خلصتي بعد دق علي وانا بركب لك زين ؟؟انا بظل هنا عند الاجهزة؟
هند/طيب......
وركبت فوق ودق على مها اللي اعطته بيزي؟؟؟
في بداية جرير..
احمد/شوفي انتي روحي عند محمد وقوليله انك بتكونين مع هند احسن؟
مها/ليش؟
احمد/تعرفين محمد وسوالفه...علشان لاكل شوي ينط فوق مابيه رايح جاي عليك؟
مها/طيب وانت متى بتمرني؟
احمد تورط هو يبي يقعد لو يروح/اذا خلصتي دقي علي بكون قريب من هنا...
مها/يالله.....
انتظرها تمشي لعند الاجهزة والكمبيوترات وركب هو فوق؟؟؟؟؟
محمد/وينك انتي؟
مها/عند الجوالات؟؟؟
محمد/طيب انا جايك؟خلك بمكانك؟
بعد ثواني وقف جنبها وهمس لها/يالله.
مها/وين؟
محمد/ان شاءالله بنوقف هنا طول الوقت والعيون علينا ولانقدر نتكلم؟
مها/اجل شنو؟
محمد/بنقعد بالسيارة؟
مها/بس ماتفقنا على كذا يامحمد؟
محمد/حبيبتي وش فيك؟؟؟بنقعد مابنمشي؟؟؟بعدين انتي عارفة ان هند هنا كيف بمشي عنها بالله!!!!انا ماحب الاماكن العامة تخنقني بصراحة ؟؟؟ولو شفنا احد شنقول له بالله؟
مها/طيب....
********************فوق كانت واقفة عند ركن القصص والروايات وتتنقى فيهم(تكون جاية تجهز للمدرسة يعني!!!)
احمد تسند على الرف اللي جنبها..
احمد/جاية تجهزين ولاتدورين تسلية لاخر الليل؟
سكرت القصة اللي بيدها بقوة وهي عارفة صاحب الصوت هذا؟؟؟
لفت عيونها عليه/احمد؟؟؟وش جابك انت هنا؟
احمد/ليش ان شاءالله جرير بس لكم ماندخلها احنا؟؟
سكتت وماقالت شي وعدل هو وقفته لان المكان ماكان فاضي.......
احمد/هند...انا اسف اني تسرعت وقلت لك عن مشاعري ناحيتك بس صدقيني ها الاحاسيس من زمان وانا احسها؟
هند/ممكن تسكر الموضوع؟
احمد بانكسار/بس لازم قبل اعرف انتي شنو تنظرين لي؟؟يعني شنو اعني لك بحياتك؟
هند/ولد عمتي....
احمد/وبس!!!!
هند بخوف/وش تبيني اقولك؟
احمد/انتي ماتحسين بناحيتي باي مشاعر؟؟
هند/احمد امشي من هنا؟؟؟
احمد/ماراح امشي قبل لاعرف.....
هند/ماراح اتكلم؟
احمد/طيب ممكن اكلمك على الجوال؟
هند/لا...
احمد/بربك ياهند انتي كل شي عندك لا؟؟؟
هند/لايجي محمد اخوي ويشوفك واقف معي ترى هو مايعرف امه من ابوه وانت تعرفه زين؟
احمد/خلك من محمد اللحين...خليني ادق عليك ونتفاهم مع بعض؟
هند/شنتفاهم عليه ياحمد؟
احمد/على حبي لك ياهند؟
هند/انت قصدك تتسلى ياحمد؟
احمد/طبعا لا؟؟
هند/اجل وش تبي مني؟
احمد/ابي منك الحب!!!
هند/وبعد الحب؟؟؟؟
احمد/..........
هند/شفت منت قادر تقولها ولاحتى تتصورها؟؟؟افرض اني بادلتك الحب وعشناه بكل مافيه ياحمد؟؟في النهاية اخوك مطلق اختي!!!يعني انت ماراح تكون لي ياحمد؟؟؟؟؟
مشت عنه وهي حاسة بجرح بقلبها يمكن هو اللي المفروض يحس بها الشي بس هي صارت تشوف احمد بعيون ثانية...عيون كلها حب بحب؟؟؟
احمد مشى وراها وهو بعده عنده امل/عارف ان خالد طلق هيفاء بس الحياة ماراح تتوقف عندهم؟؟؟
هند/انت وش تبي مني ياحمد؟؟؟روح خلص شغلك وخلني بخلص شغلي؟؟
احمد/خليني اكلمك...عطيني الموافقة قبل لاتجيك مها الله يخليك؟
هند /ليش مها جاية معك؟؟فكرتك جاي بروح:
احمد/انتي موداقة عليها وقايلة لها انك تبينها تكون معك؟
هند/انا؟؟؟
لو سمحت اخوي ممكن شوي؟؟
ابتعد احمد عنها وصارت هي تناظر بالروايات اللي قبالها بدون ماتتحرك وهو باله في اخته ونزل يدورها.....
//////////////////////////
في السيارة,,,
كان محمد حاط يده على يدها ومافي غير موسيقى كلاسيكية حاطينها بدون أي كلمة منهم......
دق جوال محمد ونزع لهم جوهم..
محمد/هاذي هند......هلا...شلون خلصتي بسرعة!!!!متاكدة مانسيتي ولاشي؟؟؟طيب انا جايك.
مها/بسرعة؟؟؟ليه عاد؟
محمد/من حظي المايل؟
مها/حبيبي......
محمد/قولي ياعيوني...
مها/احبك يامحمد احبك.
محمد/وانا اموت على ترابك ياروح محمد انتي.....شفتي أي احلى نكون داخل لو هنا بجونا الحلو؟؟
مها/مايبيلها كلام لولا انها مشت بسرعة؟؟؟
محمد همس لها/انتي الوقت يمشي معك بسرعة؟
مها/خلاص انا بنزل وبعد دقايق انت انزل لايشوفك احد طيب....باي..
نزلت من السيارة وراحت لعند المكتبة وهناك كانت المفاجاة اللي ماتوقعتها!!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////في تويز ار اص...
عادل وخالد يسولوفن وعبود يحط بالالعاب...
عادل انتبه له/اخاف مفكر داخل دكان ابو عشرة ياعبود؟
عبود/ها..
خالد/ههههههه سلامتك ولاشي عمي؟
عبود/انا مو عمي؟
خالد/ادري منت عمي؟
عادل/قوله هذا جزاة انك تركتني وماسالت فيني سنتين وشوي يالله ابي اخذ حقي منك الحمد لله الله منعم عليك؟
خالد/توك معي اللحين بتقلب علي؟؟؟
عادل/ههه لالانا اذا السالفة فيها عبود انا معه طبعا؟
وصلوا عند قسم البنات..
خالد/اقول عبود امك ماتحب العرايس نشتري لها وحدة؟
عادل/ههههه تبي تكسب ودها بعروسة؟
خالد/المشكلة اني ماذكر وش اللي تحبه من اللي ماتحبه؟؟؟ماعرفنا الا ها الشورما من عبود حبيبي؟
عادل/اذا على عبود قضب يدك لابتاخذ حق ولاباطل منه؟؟؟؟
عبود/بابا فلة...
خالد/ان شاءالله بعد تبي تلعب لي بفلة وغيرها؟؟انت ولد ماتلعب بالعرايس؟؟
عبود/لا فلة لسارة؟
عادل/منهي ذي سارة بعد؟
خالد/سارة بنت هنادي..الظتهر انها قاعدة عندهم بالبيت امس كانت هناك واليوم بعد يوم امره كانت هناك؟
عبود/ابيها بابا لسارة؟
خالد/طيب جيبها لسارة..
عاد ل/متى بترده بيتهم؟
خالد/تسع الاربع؟
عادل/وش معني؟
خالد/علشان تكون هي طالعة لدوامها؟
عادل بخبث/قول كذا علشان تبوق لك كم نظرة؟؟؟
خالد/اه..ياعادل اه...لو تدري شقد انت صعبت علي الموضوع اللحين..
عادل/انا عطيتك الواقع ياخالد علشان لاتنصدم منه بعدين؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////احمد كان واقف عند باب المكتبة من بره ومافكر انه يدق على مها اصلا وقال بيشوفاخرتها معها...ركب فوق وسوى مسح شامل ومالقاها!!!ونزل تحت وبعد سوى مسح شامل ومالقاها!!!
ودق قلبه بقوة وقال ماله غير يوقف وينتظرها بره يشوفها اذا كانت هنا وبتجي من بره؟؟؟؟؟
وكانت صدمة عمره يوم شافها توها تبدخل المكتبة....وهي بعد انشلت رجلها يوم شافته واقف,,,دق قلبها بقوة خصوصا ان احمد عرفها وتقرب منها وهو في قمة عصبيته....
احمد/على السيارة بسرعة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مها(ياربي لطفك؟؟؟؟شسويت انا شسويت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟معقولة شافني؟؟؟؟؟؟؟؟لا سيارة محمد كانت بعيدة...بس انا كنت بالمكتبة وش اللي طلعني منها!!!!!!!!ياربي رحمتك ولطفك)
كان احمد يسوق بسرعة جنونية وبتهور بذيك اللحظة لدرجة ان مها نست خوفها من السالفة وخافت على عمرها....
كان ثاير...بركان...ماتكلم ولاكلمة وحدة....
ردها بيتهم مو بيت عمها ونزل وراها؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
محمد نزل لهند وهو طول الوقت وهم ينتظرون دورهم يتشفى فيها ان نسيتي شي الابذبحك عطيتك وقتك بالكامل؟؟؟ماني راد مرة ثانية لوتموتون؟؟؟؟ومدر شنو؟؟وهي مالها فيه اصلا...كانت تفكر في احمد وفي حبه.....لو حبت احمد بتعذب نفسها وبتعذبه معها؟؟؟قلبين انكتب عليهم الفراق قبل لاينمو بينهم حب؟؟؟عجيبة حالك يالدنيا؟؟؟؟؟
**********في بيت العواد دخلوا البيت وكان فاضي مابعدهم ردوا من بيت عمهم...
وقفت والخوف يملاها من فوقها لتحتها...
مها بصوت متقطع/ا..اح..احم::د
احمد انفجر بركانه وعطاها كف حار على وجهه؟؟مه بكت/احمد..احمد خلني اقو..
احمد بعصبية/مابي اسمع صوتك ياحيوانة؟؟؟ياكلبة؟؟؟تغدرين يابنت ال....تقولين لي ابي اروح مع هند وهي ترجتني اجي معها وانا شفت هند طول الوقت بروحها؟؟؟؟وين طلعتي؟؟وين رحتي ياحيوانة؟؟؟
مها بكت بصوت عالي/احمد لا..لا ..السالفة مو مثل منت متصور صدقني..
احمد مسكها بعصبية من عبايتها وجرها/شنو يعني مو مثل ماني متصور فهمني؟؟؟؟نزلتك بجرير صح ولالا؟؟قلتي انك بتقعدين مع هند صح ولالا؟؟وش اللي طلعك بره المكتبة قولي؟؟؟تكلمي ياكلبة ؟؟
مها/احمد الله يخليك....
رماها بقوة على الارض وتكسرت عظامها وقامت تبكي/احمد...احمد خلني اشرح..
احمد بعصبية/روحي انقلعي دارك؟؟؟روحي يامعفنة يللي منتي متربية روحي؟؟؟والله ماتطلعين من دارك لا اعلم ابوك عن سواد وجهك ويذبحك ويفكنا منك؟؟؟رايحة متواعدة لي مع واحد برة المكتبة صح و لا كلامي غلط؟؟
مها ببكي وصراخ/احمد اسمعني الله يخليك بقولك عن كل شي بس انت اسمعني؟؟
احمد/روحي دارك وقفلي عليك الباب وماتعتبين بره البيت لو شيصير...وانا بقول لابوي انك موافقة على سعود؟؟؟
مها بصراخ/لالالا احمد الله يخلينك موكذا الناس تتفاهم...
راح لها ومسكها من شعرها/بعد؟؟لك عين تعلميني وشلون يتفاهمون الناس؟؟
مها/خليني اقولك انت تظلمني ياحمد؟؟؟
احمد/روحي انقلعي بدراك ولاعاد توريني خلقتك فاهمة ولالا؟
مها برجاء وبكي/احمد سمعني ياخوي...
احمد/لاتقولين اخوي انا من ها اللحظة بري منك؟؟؟؟انقلعي بسرعة غرفتك يالله!!!!
يوم ماتحركت راح لعندها وجرها من جديد وهي تصارخ
مها/احمد..احمد تكفى واللي يعافيك فكني!!!خلني اتكلم معك الموضوع مو مثل منت فاهم صدقني....
احمد اخر شي يبي يسمعه صوتها رماها على اول درجة بقوة ودوت صرخة مها بالقوة ها المرة ووقف قلبه بين ضلوعه!!!!!!
تقرب منها بخوف وهو مو عارف شيسوي مها صوتها راح مرة وحدة؟؟؟سترك يارحمان....
طل براسه ولقى قريب من راسها شوية دم وفتح عيونه على وسعهم!!!!
مها .....لاتموتين؟؟؟؟؟شسويت ياحمد؟؟؟ذبحت اختك؟؟؟شبيسوي فيني ابوي اللحين؟
خلني اطلع من البيت قبل لايجي احد ؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة تسع الاربع كان خالد قريب من بيت خاله وهو كل شوي يمر يشوف السايق وصل ولالالا ويرجع ياخذ له لفتين ويرجع من جديد حتى عبود قرب ينعس من ها الدوارة الفاضية؟؟؟
واخيرا لاح لخالد امل...
هاذي سيارة سواقهم واقفة عند الباب اخذ بعضه وطيران وقف هناك ونزل عبود مع اغراضه بسرعة لعند الباب....
خالد صار واقف عند الباب وقلبه يدق مثل المراهقين...ماهو عارف ليش يسوي كذا بس اللي متاكد منه انه يبي يشوفها ويملي عينه من شوفتها؟؟
ثواني بس كانت هيفاء طالعة من عند الباب وخالد توه بيدق جرسهم..
هيفاء/هلا عبودي شلونك حبيبي..
عبود بفرح/ماما شوفي بابا اشترى لي قطار كبير مرة؟؟؟وشريت لسارة فلة؟؟سارة وينها راحت بيتهم؟؟
هيفاء/لاحبيبي سارة هنا بس نامت علشان وراها مدرسة بكرة...ادخل يالله....مشاري تعال دخله....
كان مشاري بالحوش واقف ويوم دخل عبود سكرت هيفاء الباب ولفت وكان خالد بوجهها..
خالد/شلونك هيفاء؟
هيفاء بدون ماتناظر بوجهه/بخير.....تبي شي؟
خالد/ها......
بها اللحظة دق جواله وتضايق من اللي اتصل..
هيفاء/ممكن تبعد بروح السيارة..
خالد شاف رقم امه ورد عليها وطنش هيفاء الشي اللي قهرها..
خالد/هلا بالغالية...وحشتيني والله؟
هيفاء انقهرت من جد هذا عيني عينك قاعد يغازل حبيبته عند بابا بيتنا!!صدق اذا لم تستحي فاصنع ماتشاء؟؟؟؟
مشت من قدامه وماهمها وجوده اصلا بس لفت له يوم سمعته يصارخ/مها بالمستشفى؟؟؟وش فيها طيب؟؟؟وش فيك تبكين علميني؟؟؟؟
هيفاء لفت له بخوف...
خالد/طيب انا جايكم اللحين؟
هيفاء بخوف/خالد وش فيها مها؟؟وش صاير عليها؟
خالد بخوف/مدري امي تقول انها بالمستشفى بس مافهمت منها شي لانها كانت تبكي؟
هيفاء/باي مستشفى؟
خالد/بالمانع......
هيفاء/بيكون فيها احراج لو جيت؟
خالد/مدري.....انتي مو عندك دوام؟
هيفاء/مو مشكلة بوقع وبطلع اجازة لو هناك احد..بس اخاف يكون ابوك هناك؟
خالد/مدري بس اكيد انه بيكون هناك؟
هيفاء/طيب ممكن تطمني لو صار شي..يعني اذا شفتها وعرفت شفيها كلمني بظل منتظرة منك خبر لو ماعليك كلافة؟؟؟
خالد/معليش مافي مشكلة بخاطرك....
وقفت هيفاء تناظره..كان قبل لايجي الاتصال بشكل غير وشكله يبي يقول شي ولايتحركش؟؟ويوم جاه الاتصال عفسه مرة وحدة؟؟هي ماتلومه لانها عارفة معزة مها عند خالد شنو؟؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////في المستشفى....
ابو خالد ثاير/دور لي على ها الثور اخوك من تحت الارض وجيبه اذبحه بيدي؟؟؟؟احد عاقل بها الدنيا يترك اخته بروحها بالبيت؟؟؟
خالد/طيب فهموني شصاير؟
ام خالد كانت تبكي مع مرام وجود..
مرام/ماندري عن شي؟
خالد بعصبية/كيف ماتدرون بالله؟
مرام وهي تبكي/هي العصر قالت ان احمد يبيها بسالفة مدري مشوار وطلعت من اربع ونص مع احمد وماندري وين راحوا ويوم رحنا البيت قبل نص ساعة لقيناها مرمية عند الدرج وهاذي حالتها واحمد مو بالبيت...
خالد/لاحول الله..يعني ماتدرون هي طاحت ولاشنو؟
كان السكوت هو اللي يرد بدالهم..
ومافي غير ابو خالد يتوعد/ والله لو يصير فيها شي ذبحته على يدي هالثور؟؟ها الكلب؟؟ها الحيوان؟؟؟
خالد/يبى البيت يوم تدخلونه كان مفتوح ولامسكر؟
ابو خالد/مو المصيبة انه مسكر ومافي أي شي يدل على ان احد دخل البيت بالقوة كان بقولك واحد داخل يسرق؟؟بس هذا هو مو غيره ماحد سوى باخته كذا الاهو ها الواطي؟؟؟
خالد/طيب انت اقعد وهدي واللحين بيطمنا الدكتور؟
ابو خالد/وين اهدي بس ياخالد وين والله ماهدا لين اذبحه؟؟؟مسوي لي فيها رجال؟؟والله وحلفت مايدخل البيت ابد؟؟
خالد/يبى؟؟؟وش ها الحلفان بس؟؟استغفر ربك...وصلي على النبي......
///////////////////////////////////////////////////////////////احمد بروحه كان على البرح وهو خايف ومو عارف شيسوي؟؟؟دموعه اربع اربع....لوين يروح اللحين..لاهو قادر يشوف اصحاب ولاهو قادر يواجه بيتهم؟؟؟
بس مها...معقولة مهاوي ماتت؟؟؟اكيد ماتت ياحمد اكيد؟؟؟يكفي انك تركتها من المغرب بروحها مرمية وبيتنا اكيد ماشافوها الا يوم رجعوا؟؟؟؟
صارت دموعه تنزل اربع اربع وهو يتذكر مواقف حياته مع مها....كانت علاقتهم صافية وحلوة
احمد كان خادمها وخادم البيت بعيونه..وهي بعد كانت الصديقة قبل لاتكون الاخت له ولخالد...صار يتذكر سهراتهم مع بعض على الافلام وعلى المسلاسلات وعلى النتوايام سفرهم من وكانوا صغار لين كبروا؟؟واحلامها واحلامه وكل سهرة سهروها مع بعض..
وسخريتهم على هذا وشماتتهم على ذاك....
وقواسهم المشتركة بالحياة(خالهم ابو محمد, امهم ,عبود,المكرونة,مشاري,بيت الدونات,باسكن روبنز,البحر,مطعم بيت الروبيان,البيبسي.الافلام الاجنبية)مها...وينك....لاتروحين الله يخليك....بس انتي انتي جبرتيني ياختي اطلع عن طوري واعصابي!!!
كيف تجيك الجراة وتكذبين علي وتقولين انك تبين تروحين لهند وانتي طلعتي من المكتبة بكبرها!!!!
صدقني ماعرفت شسوي يامها لحظتها صدقيني.....
لاياحمد لا...لاتكذب على نفسك....مها كانت تترجاك لاخر لحظة انك تسمعها وانها تبي تفهمك؟؟؟؟شتفهمني بالله..اكيد كانت بتكذب كذبة وبتبري روحها؟؟؟لكن لا ياحمد زين ماسويت؟؟؟
هاذي كانت حالة احمد ذيك الليلية ماغير افكارتبين له انه على حق وافكار تلومه وتعذبه؟؟وظل محتار لاهو قاوي يتحرك من مكانه ولاهو قادر يعرف اخته وش صاير فيها؟؟حتى جواله من الخوف اللي تملكه قفله مايبي احد يدق عليه!!!!!
////////////////////////////////////////////////////////////////محمد بعد كان قاعد بضيقته ذيك الليلة بغرفته...وش فيها هاذي بتحسبها علي شوفة!!
ماصارت نص ساعة قعدت معي فيها وقامت ماهي راضية ترد علي؟؟؟من ردينا من المكتبة وانا ارسل لها وهي صافطتني ماترد!!!
معقولة ماشافت اتصالاتي ولاجوالها صامت ماتسمعه؟؟بس من العصر للحين الساعى عشر ونص!!!ممومعقولة ابدا يامها؟؟؟
بس محمد كان عنده امل انها ترد عليه وظل يرسل لها مسجات يسالها عن غيابها وعدم ردها وولكن لامن مجيب!!!!
وحده بس كان جوال مها يدق بشنطتها ولا احد حوله لامن قريب ولامن بعيد!!!
صاحبته الله وحده اعلم وش صار فيها هي حية ولاميتة ولاصار لها شي بها الدنيا!!!!!!
هل بترجع لك مها وبترد على اتصالاتك ورسايلك ولالا!!!
ظل دق ودق ودق لين ينتبه لك احد ياجوال مها..رغم ان الكل اللحين حولها مو حولك!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////هند عزمت انها تكلم احمد وتشوف وش يبي منها...
لازم تكلمه وتقوله ان اللي قاعد يصير بينهم مو صحيح؟؟؟
حبهم ماراح تكون نهايته الزواج فبيكون غلط من البداية!!!
مسكت جوالها وباصابع مترددة وخايفة ودقت عليه وتضايقت حييل يوم انها شافت الجوال مغلق!!!!
هذا وقتك تقفل جوالك عاد؟؟؟؟
يصير خير...بكرة اشوف لك حل ياحمد؟؟؟
************************************************** *
تعليق
-
البارت الرابع والعشرين,,,
////////////////////////////////////
محمد ظل ينتظرها وهو قاعد بضيقته داخل غرفته...
هاذي شفيها؟؟؟من نزلت من السيارة قالت لي بدق لك بعدين وها البعدين ماجت من العصر للحين؟؟؟؟
لايكون تبي تسويلي فيها حركات ثقل وتغلي يعني!!!!
لالالالا مها مو حق ها الحركات مها اعقل من كذا....بس وش فيها طولت.....
رمى جواله على السرير بقوة وبدل ثيابه وحط راسه علشان ينام وقال انه كمية اتصالاته ورسايله المفروض تحسسها شقد هو كان يبي يكلمها ؟؟؟فموذنبه انها ماردت عليه؟؟؟
///////////////////////////////
هيفاء بعد ظلت بروحها حاسية..رغم ان الاسعاف ذيك الليلة كان مليان وماقعدت دقيقة وحدة بس ظل فكرها مشغول بمها واللي صاير لها!!!
واول مافضت قرت تدق تشوف اخبارها لاسيما ان خالد وعدها يطمنها وماتصل ولاكلف على عمره بعد!!!
دقت على جوال مها اللي ماحد جاوبها عليه...وبعدها دقت على مرام اللي كان جوالها مقفل بعدين اخذت اصابعها على جوال عمتها ودقت لها رغم ان العلاقة بينها وبين عمتها ماكانت ذاك الزود بس المهم انها تتطمن على مها...ولقته مقفل بعد..قالت مالي غير احمد راعي الفزعات اساله ويطمني....وقف قلبها يوم شافت جوال احمد بعد مقفل!!!ذولا شفيهم لايكون صاير لمها شي كبير؟؟؟ليش كلهم مقفلين جوالاتهم؟؟؟سترك يارب ماعندي غير خالد رغم انه الحل المر !!!!بس انا لازم اتطمن على مها وباي طريقة دقت على رقم خالد وكل شي فيها يقولها لا ياهيفاء لاتدقين عليه ولاتسمعين صوته بس شعورها ناحية مها وقف حايل بينها وبين مشاعرها ناحية خالد...
وتنهدت تنهيدة ارتياح لان جوال خالد ماكان مقفل مثلهم.....بس ظل يرن ويرن ويرن وماحد يشيله
وتضايقت من تسفيه خالد لها..الله اعلم بظروفه بس كان يقدر ويرد باي كلمة كانت!!!
دخلت جوالها بجيبها وانتقلت للخطوة الثانية دقت على بيت العواد بتشوف اذا كان احد موجود بالبيت ولالا بس ماحد رد عليها زاد خوفها على مها وقالت مالي غير اتصل بمستشفى المانع اسال عنها؟؟بس بينها وبين نفسها ماكانت مقتنعة بتحرج نفسها وبتحرجهم يمكن ان الشي بسيط ولا انها ماتنومت من وين بيلقون مها؟؟؟
وهي بحيرتها دق جوالها وكان خالد هو المتصل؟؟؟؟؟؟؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
وحده احمد كان جماد ومايتحرك...مشاعر خوف ممتزجة بغضب وغيرة وانفعالات لالها اول ولاتالي؟؟؟؟
ساعات يحط اللوم عليه لتسرعه وانه ماعطاها أي مجال تتكلم؟؟؟
وساعات يقول انه المفروض يذبحها انها كذبت عليه وماقالت له الحقيقة !!!!!!!!!
كان راكع على الرمل قبال البحر وحالته لله...هو عارف انهم اللحين يدورون عليه بعد اللي صار...بس ماهو قادر يتواجه مع أي احد حتى مع نفسه؟؟؟
رفع يده وهي ملايانة تراب وعيونه ملايانة دموع مايدري لشنو يصنفها....
يارب رحمتك ولطفك وسترك....ياربي سامحني على اللي سويته بمها.....بس هي خدعتني واستغفلتني!!!
ياربي انا مادري اذا كانت حية لو ميتة!!!!!شسوي ياربي شسوي...ابي اعرف وش صار عليها ؟؟؟بس وشلون؟؟؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////////////////////هيفاء من شافت رقم خالد ردت عليه بسرعو وخوف/خالد طمني شفيها مها؟
خالد بصوت حزين/ان شاءالله طيبة...
هيفاء/طيب وش فيها؟
خالد/........
هيفاء/خالد....قول شفيها؟
خالد/تطمني كاهي توها نامت قبل شوي...الحمد لله ..
هيفاء ماعجبها صوت خالد قالت له بحنان وخوف مبينين/خالد...سلامات وش اللي حاصل عندكم؟
خالد تنهد تنهيدة محبوسة داخله وهيفاء خافت من صوته ان يكون في شي كبير...
هيفاء بخوف/طمني ياخالد ابي اعرف..
خالد/هيفاء ممكن نتكلم انا وانتي؟فيك تطلعين من المستشفى وتقعدين تسولفين معي؟؟
هيفاء بخوف/خير؟؟؟قولي شصاير ياخالد؟
خالد/في شي مضايقني وابي اسالك عنه يمكن انك عارفة له تفسير....ممكن اشوفك ياهيفاء؟
هيفاء/طيب...انت وينك؟
خالد/انا عند باب المستشفى....وقت اللي بتطلعين بتلاقيني واقف انتظرك؟
هيفاء سكرت منه وراحت تستاذن تطلع ساعة وترد؟؟؟؟؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ركبت السيارة وقعدت ورى علطول وخالد مالف يشوفها ومبين انه متوتر ومتضايق حتى شماغه كان راميه على كتفه بدون اهتمام؟؟؟؟؟
هيفاء بخوف/خالد وش فيها مهاظ
خالد تنهد....
هيفاء/ترى بجد خوفتني؟
خالد/مدري شقولك ياهيفاء بس انا نفسي مو فاهم شفيها؟
هيفاء/كيف يعني؟
خالد قال لها السالفة اللي وصلت له من اهله وكيف انها طلعت مع احمد من العصر وماقالت لهم وين بيروحون وكيف انهم شافوها بعد ين طايحة على الدرج؟؟؟؟
هيفاء بخوف/وش صار فيها؟
خالد/لا الحمد لله يدها انكسرت صحيح بس اهم شي ماصارت عندها كسور جانبية....وكان في شوية نزيف في الانف والفم وباقي الكدمات بسيطة؟
هيفاء بارتياح/الحمد لله وشلونها؟؟شفتها؟
خالد/كانت نايمة يوم طلعت من المستشفى؟بس اللي انا مو فاهمه كيف صار ها الشي؟
هيفاء/طيب احمد وينه؟
خالد لف لها وصار قبالها وجت عيونه بعيونها وهو يتكلم بالم/مدري ياهيفاء مدري!!!جواله مقفل ولافي عنه أي خبر؟؟؟؟ابوي متوعد فيه اذا شافه بيذبحه؟؟؟
هيفاء بعصبية/وش ها التخلف بالله!!!طيب يمكن هو ماله شغل ولايدري عن السالفة من الاساس؟؟
خالد/افترضت ها الافتراض وقلت يمكن هي قالت له يوصلها البيت ويروح عنها؟؟؟بس لو كان فعلا كذا؟؟وينه مابين من العصر والساعة داخلة على وحدة ونص الليل؟؟؟؟
هيفاء/مو معقول احمد له يد بالسالفة!!!احمد عاقل؟؟فاهمني شنو يعني عاقل؟؟؟وطول عمره علاقته بمها كويسة؟؟؟شلي بيخليه يسوي كذا بالله!1
خالد تنهد بقوة/انا قربت اجن لاهو مبين ولاهو فاتح جواله علشان نعرف هو وينه حتى؟؟؟؟؟
هيفاء/طيب ماسالت ربعه عنه يمكن يكونون يعرفون شي؟؟؟
خالد/الليلة السبت وهو ليلة السبت مايسهر ابوي مايرضى يعني يفترض يكون معهم في بيت جدي ويرد معهم بعد الصلاة!!!!!هيفاء انا صدق محتار من السالفة اذا احمد اللي سوا فيها كذا فالسبب هو ليش سوا كذا؟؟؟
هيفاء/................
خالد/انتي لو كنتي مكانها ليش اخوك بيكون سوا فيك كذا؟
هيفاء بعد تفكير عميق/اقرب شي انه يكون شافها مع واحد!!!!وهذا مستبعد لاكثر من سبب؟
خالد باهتمام/أي...
هيفاء/اولا مها تحب.............
صارت عيونهم ببعض وسكتت هيفاء مرة وحدة
خالد وعيونه بعيونها/تحب محمد اخوك وهو يحبها!!!مالكل عارف ليش جت علي ماتبيني اعرف يعني؟
هيفاء شالت عيونها من عيونه/مو القصد بس ماودي يكون الخبر طالع مني؟؟وبعدين انت منو قال لك؟
خالد/خلينا بالموضوع الاساسي اللحين؟
هيفاء/أي...يعني هي تحب محمد وظلت تنتظره ها الثلاث سنين مادخل قلبها غيره ولاعيونها شافت غيره!!!السبب الثاني ..مها ماعندها غيري وغير فاتن ..وبعدنا العنود وانا اللي معرفتها عليهم وكل خطوة نخطيها او تخطيها وحدة منا الكل يكونون عارفين عنها ها الشي؟؟؟وكلنا ماندري ان مها بتروح اليوم مكان لانها ماقلت لوحدة فينا فيمكن انها فعلا طالعة مع احمد لانه هو يبيها بسالفة....وبعدين هي مستحيل بتكون انها راحت تشوف محمد اخوي واحمد شافها معه لان محمد اليوم ماطلع من البيت اصلا ؟؟راح المكتبة مع هند ورجع دخل داره من جديد ..يعني الى طلعتي من البيت يوم تجيب انت عبود ويكلمونك بيتكم كان هو بداره يعني مستحيل راحت تشوفه؟؟
خالد/طيب...شنو يعني؟
هيفاء/كل السالفة عند مها؟
خالد/واذا مارضت تقول؟
هيفاء/معناته لاترضي فضولك مولازم؟؟؟
طالعها ها المرة بنظرة نارية....وهي ابتسمت وماكانت خايفة منه ليش ماتدري!!!بس يمكن لانها تحب شكله وهو معصب يذكره بعبود اذا تهاوش مع لاليوه!!!!
هيفاء/طيب انا بنزل اللحين....
خالد/مستعجلة؟
هيفاء/نوعا ما...خليت وحدة تناوب عني وماقدر اتاخر كثير؟
خالد/طيب متى بتعرفين السالفة من مها؟
هيفاء/بتتنوم صح؟
خالد/أي..
هيفاء/طيب احد عندها ولالا؟
خالد/لا ردوا البيت بعد ماتطمنوا عليها؟
هيفاء/مو مشكلة انا طلعتي من المستشفى بمرها الصباح بس ان شاءالله مايكون احد عندها!!!!(كانت تقصد ابوه وهو فهمها)
خالد/خلاص وقت اللي بتكونين رايحة لها كلميني؟؟
هيفاء/ليش؟
خالد/علشان اشوف ها الاحد اذا كان موجود معها ولالا؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////فتحت عيونها ببطء وهي تتلفت حوالينها...في شي غريب صاير.....
وينها فيه ياترى!!!!
حاولت تركز السمع بس مافي غير الهدوء الشديد؟؟؟
شوي شوي ورجعت ذاكرتها تتنشط وعيونها تاخذ على النظر....
هذا هي هنا بالمستشفى؟؟؟بس ياترى ليش؟؟؟؟
ناظرت بنفسها وبيدها المجبسة واليد الثانية اللي كانت موصلة بالمغذي.....
وتذكرت اللي صار كله بينها وبين احمد ودق قلبها بقوة؟؟؟ياترى احمد قال لهم عن اللي صار ولالا؟؟؟
طيب منو اللي جابني المستشفى احمد ولابيتنا؟؟؟؟؟
انا كيف اعرف ياربي كيف؟؟؟؟؟
كانت عيونها تدور على جوالها هنا ولاهنا بس ماشافت شي من اغراضها حوالينها ابدا حتى العباية ماشافتها؟؟اكيد بالدولاب....
وش يقومني وانا بها الحالة؟؟؟خليني انتظر شوي لين يشيلون ها البلوة وبعدين يصير خير؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////كان الصباح خير على الكل وبدا النظام المدرسي بالرجوع والشوارع تزدحم كالعادة كل صباح.....
اللي راح مدرسته راح واللي راح دوامه راح والدنيا بدت من جديد.....
مها كانت تناظر بالغرفة اللي ضوت مع الشمس القوية وهي ماهي عارفة وش اللي صاير برة ها الغرفة ..تبي أي خبر..اي خبر بس تعرف وش اللي يدور حوالينها مو كذا؟؟؟؟
دق تلفون الغرفة ونطت من مكانها من الخوف
مها/بسم الله؟؟؟منو بيتصل علي اللحين الساعة سبع ونص؟؟؟؟مدرسة غلطانين بالعنوان؟؟؟
رفعت السماعة بهدوء وهي تدعي ربها انه يكون احمد علشان تتفاهم معه وتقول له على كل شي...
مها بهدوء/الو..
هيفاء بفرح/الف الحمد الله على سلامتك بس لاكون صحيتك من نومتك ترى ماقدرت اقاوم اكثر وماتصل اتطمن عليك؟؟؟
مها باندهاش/هيفاء!!!!كيف عرفتي اني بالمستشفى؟؟؟اكيد احمد قال لك صح؟؟؟والله انه فهمني غلط؟؟
هيفاء تنهدت/مها انا ابي اعرف وش صار؟؟حتى خالد باله مشغول على اللي صار بينكم؟
مها بخوف/خالد؟؟؟ليش شقال خالد؟
هيفاء/بعدين بقولك ..انا على ساعة كذا وبكون عندك...تبين شي اجيبه لك وانا جاية؟.
مها بدت تبكي/هيفوا انا خايفة موت؟
هيفاء /ليه؟؟
مها/معناته ابوي ماعرف شي؟؟؟
هيفاء/عن شنو؟
مها/عن اللي صار امس بيني وبين احمد ..اذا خالد يقول انه يبي يعرف يعني احمد ماقال لهم؟
هيفاء/احمد اصلا ماهو......شوفي انا جايتك بعد شوي طيب؟
مها/افرضي دق ابوي ولامي يتطمونن علي شقولهم؟
هيفاء/انتي شبينك وبين احمد؟؟هو اللي ضربك امس؟
مها/أي...بس هو ماكان يقصد انا السبب؟
هيفاء/طيب قولي لهم أي شي..قولي انك وقعتي من الدرج لانك مانتبهتي واذا سالوك عن احمد قولي انا قلت له لايدخل معي لان صاحباتي كانوا بيجوني البيت وماحبيت يعيقنا؟؟؟
مها/طيب...مو تتاخرين ترى مدري كيف اصرف حالي بدونك؟
هيفاء/فطرتي ولابعد؟؟تراني ميتة جوع باخذ لي فطور وبعدها بجيك؟
مها/أي جيبيلي معك شي اكله لاني ميتة جوع بعد....
//////////////////////////////////////////////
محمد كان عنده امل انها ترد عليه ويوم قعد من النوم وماشاف ولاتصال منها ولاحتى مسج تضايق حييل بس مافقد الامل دق عليها بس تفاجا ان جوالها مقفل!!!!
قام وهو في قمة عصبيته ودرى انها قاعدة تسوي له حركات بنات وتغلي ودلع قال يطنشها احسن علشان لاتركب راسها عليه!!!!
************************************على الساعة ثمان ونص دخلت هيفاء غرفة مها اللي كانت قاعدة بروحها...
ومن شافتها مها قامت تبكي...
هيفاء اخذتها بحضنها/قبل كل شي قولي حمد الله على سلامتك يامها؟؟
مها من بين دموعها/الحمد لله يارب بس انا خايفة من اللي جاي ياهيفاء..
هيفاء/شالسالفة يامها ترى والله طول الليل وانا افكر فيها؟؟
مها قالت لهيفاء كل اللي صار امس..
هيفاء سكتت وماعلقت...
مها/انا كنت بقوله بس هو ماعطاني مجال؟
هيفاء/بعد ماتلومينه احمد رجال ويغارعليك يامها هو لوغيره بمكانه كان بيسوي اللي سواه؟؟اجل هو بام عيونه متاكد انه دخلك لداخل يوم رد ياخذك ماشافك؟؟؟ماتجي بالعقل يامها؟؟ولاو ماشافك جاية من بره المكتبة كانت اهون بس انه شافك؟؟؟
مها/شسوي ياربي والله خايفة موت؟
هيفاء/ماحد خايف موت غير احمد المسكين تراه من البارحة مو مبين وقافل جواله بعد!!
مها بخوف/اه..لايكون صار فيه شي ولا سوى بنفسه شي؟؟؟
هيفاء سكتت وهي اللي مافكرت باحمد البارح بس اللحين انتابها عليه شوية خوف؟؟؟؟؟
هيفاء/لالا تطمني احمد رجال وعاقل بس اكيد انه متضايق واول مايروق ويهدا بيجي يستسمح منك
مها بحزن/لا ياهيفاء انا اللي ابي استسمح منه؟؟؟انا اللي غلطت مو هو؟؟؟ماكان لازم استغفله واكذب عليه!!!!!
هيفاء/قولي الحمد لله يابنت الناس على كل حال..
مها/الحمد لله...
هيفاء بفرفشة/يالله لايبرد الفطور اقولك ميتة جوع وانتي مو هامك؟؟مو حارقك الجوع مثلي؟
مها مدت يدها للكيس/حرام عليك من امس الضهر كانت اخر اكلة اكلتها !!!كيف مو حارقني الجوع؟؟؟؟
//////////////////////////////////////////////////////////////////في سيارة خالد....
كان الصمت يسود السيارة...
كان جاي مع امه وابوه اللي ماناموا طول الليل وماحد يلومهم طبعا!!
ابو خالد كان يحاتي مها رغم تطمنه عليه قبل لايرجع البيت بس ضل قلبه مشغول فيها..ومتوعد باحمد بطرده من البيت وذبحه!!!!
ام خالد بعد كانت خايفة على مها وعلى صحتها بس كان خوفها على احمد اكبر من خوفها بمها بمراحل ومايتقارن!!!!
الله يهداك بس ياحمد وينك من البارح مابينت ولا لك حس ولاخبر؟؟؟؟
الله يحفظك وين ماكنت ياربي....
خالد بعد كان مو فاهم شي من السالفة بس متطمن على مها انها بخير وان مالحقها أي ضر بس شلي صاير مو قادر يفهم طبعا!!!!!
دخلوا المستشفى ومباشرة لغرفة مها اللي ماتوقعوها صحت من بدري ولاتوقعوا يشوفون معها احد اصلا!!!!
بس مشاءالله كان صوتها ضحك طالع لبره من فتحوا الباب .....
خالد دق قلبه اكيد هيفاء هني!!!!هذا وانا عندي امل انها تكلمني تقولي شي ولا تسالني عن مها!!!يالله مالي نصيب بالحجة هاذي شكلي بظل على عبود احسن لي!!!
ام خالد/هيفاء!!!هلا والله شلونك يمه.
هيفاء ماتمنت ها اللحظة تجي ابدا!!!!اللحظة اللي بتشوف فيها بو خالد بعد ثلاث سنين كاملة ماشافته مرة وحدة بالغلط!!!!!
وقفت وهي مبين انها مو على بعضها يمكن لانها ماتوقعتهم يجون من بدري كذا خصوصا ان اليوم السبت وتوها المدارس مفتوحة...
بس يالله اخذي بعضك وطلعي..
هيفاء بالموت طلعت منها ها الكم كلمة/هلا عمتي...تستاهلين سلامة مها؟
ام خالد/الله يسلمك.....قعدي يمه وين رايحة؟
هيفاء اللي كانت ماسكة شنطتها/ماشية..
خالد تليقف بها اللحظة/توه الناس قعدي تقهوي معنا؟
هيفاء بدون ماتناظره/معليش تونا فاطرين انا ومها برد البيت ارتاح شوي...
مع السلامة......
مشت لين وصلت قريب من الباب اللي كان بو خالد واقف جنبه وظل يناظرها وهي تناظره بدون مايقولون أي شي لبعض وبعده فتحت الباب ومشت.......
وانتبه ابو خالد لطلعتها ولف بسرعة لمها /ها يبى..حمد الله على سلامتك ان شاءالله اللحين احسن؟
مها/الحمد لله يبى.....تعليق
-
ام خالد/يالله قومي فطري وتقوين تراك بتطلعين بعد شوي؟
مها/يمه انا فطرت قبل شوي مع هيفاء جابت لي فطور واكلناه سوا..
ابو خالد/هاذي من قال لها انك هنا بالله؟
ظل الصمت هو سيد الموقف....لاخالد نطق ولا مها نطقت...ومها حست بخالد رغم انها ماتدري كيف وصل الخبر لهيفاء بس اللي فهمته من هيفاء ان خالد هو اللي خبرها..
مها/انا دقيت عليها وقلت لها اني بالمستشفى.
ابو خالد/وليش بالله؟
مها/يبى شفيك؟هيفاء صاحبتي من زمان؟
ابو خالد بحدة/وطليقة اخوك بعد!!!ياليت ماتنسين ها الشي يامها وماتخليني اذكرك فيه دايم!!!!!
وحده خالد بس حس باحساس غريب وبخوف من المجهول؟؟؟
سالفة هيفاء شكلها بتكون اصعب من اللي تفكر فيه ياخالد بكثير!!!!!!
ام خالد/ماعلينا..اهم شي سلامة مها...
ابو خالد/مها..
مها/نعم يبى..
ابو خالد قعد قبالها/ابي اعرف اخوك ها النذل ليش مد يده عليك!!!!!!!!!
مها ارتبكت ياربي شقول لهم اللحين؟؟؟؟
مها/ها...
ابو خالد/وش صار بينك وبينه؟؟
مها تذكرت كلام هيفاء والكذبة اللي اتفقوا عليها/ها..يبى احمد ماله شغل..انا انا كنت طايحة من الدرج ومتعورة.....
ام خالد ماصدقت بس بينها وبن نفسها بعد ماتبي السالفة تطيح فوق راس احمد...
ابو خالد/وش ها الكلام يامها!!!!كيف طحتي بالله؟؟؟واللي يطيح من على الدرج مو المفروض يطيح على وجهه؟؟ليش انتي طحتي مايلة بالله؟؟؟هذا يعني ان احد دزك وطحتي على جنبك وها الاحد هو اخوك ها الثور؟؟؟؟؟؟
مها ارتبكت وماعرفت شتقول..........
ابو خالد باصرار/قولي الصدق يامها؟؟؟
شتقول بذيك اللحظة بس؟؟؟امها وخالد كانوا يناظرونها بعدة تساؤلات بس ماكان في نيتهم يتكلمون قدام ابو خالد...وابو خالد مصر يعرف اللي صار ومو مقتنع بالكذبة اللي كذبتها؟؟؟؟؟يعني لازم تقول أي شي علشان يسكت ابوها...........
مها بارتباك/انا معه كنا متهاوشين يبى؟؟
ابو خالد بانفعال/يقوم يضربك وينحاش مثل الحرامية؟؟؟
مها بعدها على ارتباكها لانها مو قادرة تلكك السالفة وتلمها/ها ..لايبى..مو كذا بعد ماتهاوشنا انا طردته من البيت وقلت له مابيك تقعد معي وهو طلع وانا بعدين طحت يعني يوم طحت ماكان يدري عني؟؟؟؟؟؟
سكتت وماسمعت أي تعليق بس لقت ثلاثة وجوه تناظرها وهي مو مصدقتها بس ساكتة؟؟؟؟
مها/متى بطلع من ها المستشفى الكئيب؟؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////هند كل حصة عندها كانت تمر مثل اللي قبلها!!!
لالها بال على المدرسة اليوم ولاعلى الصاحبات ولا على التعليقات ولا على أي شي ابدا!!!!!
كان كل اللي شاغل فكرها هو احمد وبس!!!!!!!!
ياترى ا حمد صدق يحبني ولا بس قاعد يتلاعب فيني!!!!
لا اكيد يحبني هو مو مجنون يتسلى فيني وانا بنت خاله وقريبة منه وبفضحه باي لحظة؟؟؟؟
ولا ابوه قايل له علق بنت خالك وتزوجها وبعدين طلقها مثل اختها!!!!!!!!
ياربي ماني قادرة اركز باي شي انا لازم اكلمه واقوله يعترف لي بنيته لاني قربت اجن مت كثر تفكيري فيه!!!!!!!!!!!!!!!!!!
//////////////////////////////////////////////////////////////محمد ابو سارة/السلام عليكم..
محمد رفع راسه/هلا والله...وقف له ومد يده له وسلم عليه.....
محمد/حياك الله...تو مانورت الشركة يابو سارة؟
محمد ابو سارة/منورة بوجودك يالنسيب,,,
محمد/من ذوقك يالغالي...تفضل شتشرب؟
محمد ابو سارة/والله ماني جاي اشرب جاي اسولف معك شوي؟
محمد/ماهو بعلى كيفك...يابو ماجد جيب لنا استكانتين شاي......حيا الله ابو سارة؟
محمد ابو سارة/شلونها؟
محمد تنهد/منو؟
محمد ابو سارة/من غيرها يجمعني ويجمعك يعني؟؟؟
محمد/بخير الله يسلمك...انت ماتكلمها يامحمد؟
تنهد ابو سارة/اذا قلت لك اني ادق عليها فوق الثلاثين مرة باليوم مابكون ابالغ يامحمد؟؟بس اختك ماترد علي!!!
محمد/مالها حق والله؟
محمد ابو سارة/انا عارف اني غلطت وتسرعت بس في شي هي مو فاهمته بالسالفة...شي صار ...وودي اقولها ونتكلم مع بعض...
محمد/تبي نروح البيت ؟
محمد ابو سارة/انا مابي احرجها ياخوي بس انا اقول لو انك تطلع معها لكافي لو شي واجي انا واقعد معكم...يعني بتكون افضل...انا من جدي ابي اتكلم معها وهي سافطتني ومابي دخلتي البيت تسبب لها أي احراج مع اهلها؟؟
محمد/طول عمرك اصيل ومامنك أي عيب يامحمد...ولا يهمك بس يصير وقت باخذها وبدق عليك....ولا اقولك انت وقت ماتتشوف نفسك فاضي وتبي تتكلم معها دق لي زانا بدبرها؟؟
محمد ابو سارة/اذا على كذا اللحين؟؟
محمد/هههه وشدعوة!!!
محمد ابو سارة/لا بجد يامحمد ابي اتكلم معها باقرب فرصة....
محمد/ان شاءالله..يصير خير اول ماتصير الفرصة مناسبة راح اكلمك؟
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////بعد صلاة الضهر كانت مها قاعدة بغرفتها بروحها وبالها مشغول باحمد اخوها....
الله يستر للحين مارد ..
خالد/اجيبك لك شي تاكلينه؟
رفعت راسها واقت خالد جالس جنبها/خالد انت من متى هنا؟
خالد/من الوقت اللي كنتي فيه سرحانة يانسة مها؟؟
ضحكت له مها او بمعنى اخر ابتسمت له/خالد شكرا...شكرا لاهتمامك وعنايتك وخوفك علي؟
خالد مسك يدها/انتي اختي يامها وتعرفين معزتك عندي شقد فماله داعي تتغلين وكل شوي تقولين شكرا وشكرا...
مها/من جدك منت رايح الشركة علشاني؟؟
خالد/طبعا وفي اغلى منك...
مها/انا ضايق خلقي ياخالد قاعدة افكر باحمد؟
خالد/انتي بس لوتقولين لي شصار كان قدرت افكر هو وين بيروح؟؟
احمد من وراهم/ماله داعي هذا انا رديت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
لفوا خالد ومها بسرعة لاحمد اللي كان حالته لله وثيابه معفسة وشكله طالع من حرب عالمية واثر السهر مبين تحت عيونه..
خالد/انت وينك فيه؟؟؟؟ماتدري ان احنا قلبنا عليك العالم ندورك؟
احمد/..................
مها/...................
خالد/ماترد؟؟؟؟
مها برجاء/خالد ممكن تتركني مع احمد شوي بروحنا؟؟؟
خالد قام يناظرهم وهم اثنينهم يطالعون ببعض.....
احترم صمتهم وطلع وسكر الباب وراه.............
مها قامت من فراشها ومشت لين وصلت لعند احمد...
وقام يناظرها بدون أي كلمة ولاي انفعال...اهم شي تطمن انها بخير وماماتت...اللحين بيجي الحساب بيعطي خالد السالفة كلها وبيطلع هو منها؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////////////على سفرة بيت السالم كانوا كلهم متجمعين ياكلون مع بعض....واول ماقامت الجدة تكلمت هيفاء....
هيفاء/البارحة مها بنت عمتي طاحت وانكسرت يدها؟؟
اول من رفع راسه محمد
محمد بخوف لاحظه الجميع/شصار فيها؟؟
مشاري/ماسمعتها تقول انكسرت يدها!!!!يعني انكسرت يدها؟؟
ابو محمد/خير ان شاءالله بس ماتكون تعورت؟
هيفاء/لا الحمد لله اصابتها كانت بسيطة فيها كم كدمة بس ماهم ثقلين...
محمد/متى؟
هيفاء/مدري بس الظاهر انها كانت بروحها بالبيت يوم يوصلها احمد يوم تطيح من على الدرج وماشافوها الا الليل يعني سعفوها شوي متاخر..
ام محمد/حمد الله على سلامتها..انتي شعرفك؟
هيفاء/هي دقت علي الصبح من المستشفى وقالت لي ورحت لها طلعتي من المستشفى..
هنادي/يعني نومها؟
هيفاء/لا طلعت بس كان عندها البارح نزيف بالانف والصباح طلعوها؟
ابو محمد//ماكلمت اختي قالت...
هيفاء/يوم اطلع من عندها كانوا توهم جايين بس اكيد على مايخلصون الاجرءات بيكونون اللحين بالبيت....
ابو محمد/يمكن بو خالد هناك وماحبت تتصل قدامه...يالله اهم شي مافيها الا العافية؟
وحده محمد بس كان الله اعلم بحالته وهو اللي ذبح نفسه من البارح لليوم واخر شي طنش بعصبية ؟؟؟
يابعد عمري يامها اثاريني كنت ظالمك وانتي تعبانة,,,,,
مشاري/ممكن سؤال خارج الموضوع.؟
طالعوا فيه كلهم....
مشاري/ليش ماتتكلمون عن بيت عمتي قدام جدتي؟؟
هيفاء/علشان لاتفهم الموضوع غلط وتروح توصله بطريقة ثانية,,وبعدين يمكن هم مو حابين يقولون لنا فماله داعي نحرجهم ونحرج انفسنا؟؟؟
/////////////////////////////////////////////عمر/يبى احمد رجع البيت؟
ابو خالد اللي كان يشرب العصير حط الكاس بقوة على الطاولة ووقف/وينه؟؟؟؟
ام خالد وقفت/بالعدال يبو خالد افهم منهم السالفة اول؟؟
ابو خالد/قلت لك مايقعد ببيتي ؟؟؟؟مسوي روحه رجال على اخته وهو تاركها بروحها باللبيت!!!
عمر/انا شفته رايح غرفة مها؟
*********في غرفة مها...
اول ماشافت احمد قدامها طاحت على رجله تبكي وتعتذر.....
مها من بيبن دموعها/انا اسفة ياخوي اسفة..انا عارفة اني غلطت وابيك تسامحني....انا كنت بقولك بس كنت خايفة منك...كنت مثل المجنون امس وماخليتنا نتفاهم؟؟؟
احمد انا اسفة ياخوي بس وحياتك مافي شي من اللي تفكر فيه انا بنت وشريفة بعد؟؟
احمد يلعن ابو الحب وساعته اللي يخلون الواحد يفكر غلط ويسيء لنفسه ولاهله وسمعته!!!
احمد لان قلبه لها شوي ونزل لمستواها يحاكيها
احمد/مها انتي عارفة وش سويتي؟؟والله لو كنتي مع ابوك ذبحك بدون تفاهم؟؟
مها من بين دموعها/عارفة ياخوي عارفة...بس وحياتك ماعيدها والله ماعيدها...انا احبك ياحمد احبك..احبك مو لانك ماموتني امس لا؟؟؟احبك لانك فتحت عيني على شي كنت بغفل وبتناساه ياخوي؟؟؟
سمعتي اللي هي اغلى مني ومن حياتي كانت ....
قامت تبكي وضمها احمد لصدره...
احمد بحنان/مها حلفتك بكل غالي تقولين لي شصار؟؟؟؟؟
مها/بقولك بس توعدني يظل اللي بقوله لك سربيني وبينك ماحد يعرفه؟
احمد/وعد...
مها/احمد انا احب...........انا عارفة ان نظرتك فيني بتختلف اللحين بس انا وعدتك اقولك عن كل شي..........انا حبيت واحد وماعمري حبيت غيره؟؟؟ظليت منتظرته طول ها الثلاث سنين وماصدقت على الله يرجع ويحن لي ويكلمني ويلتفت لي من جديد بعد فراق صار بدون ذنب مني ولامنه!!!!!!!
كل اللي بيني وبينه كم قصيدة وتلفونات لاقل ولاكثر ياحمد صدقني......
احمد بهدوء/وطبعا ها الانسان محمد ولد خالي؟
نزلت مها راسها بالارض /أي...
احمد/كملي...
مها/امس قال انه يروح مع هند لجرير وقلت له اني بشوفه هناك بس يوم رحنا قال لي خلنا نقعد بالسيارة علشان نسولف براحتنا....ورحت معه السيارة...انا كنت خايفة اقولك اني بروح علشان اشوف محمد فقلت لك ان هند هي اللي اتصلت فيني تبيني مع انها ماتدري اني بروح من الاساس!!!!
احمد/وليش طعتيه ومابقيتي معه من الاساس بالمكتبة مثل ماتفقتوا يامها!!!
مها/..........
احمد/واذا قال لك تعالي نروح شقة بتروحين معه بعد يامها؟؟
مها بانفعال/لا ياحمد لا...صدقني ماني رخيصة لدرجة اني ابيع نفسي علشان حب؟؟؟؟
اقسم لك باللي خلقك كل اللي صار بيني وبينه بالسيارة انه مسك يدي وبس والله ياحمد وغلاوتك هذا كل اللي صار بيني وبينه!!!!
احمد ضمها لصدره/مها انا اسف انا من جد اسف شكان بيصير لو قعدت معك امس وسمعتك بدل ماكسر يديك؟؟؟
مسك يدها المكسورة وقال بحنان/ياجعل يدي الكسر ولا كانت انمدت عليك يالغالية؟؟
مها وهي تبكي/استاهل ياحمد استاهل!!!صدقني انت وغيرتك علي كبرتك بعيني مرات ومرات....ما تتخيل ياحمد شقد انا فخورة ان عندي اخو مثلك...
احمد/الحي...الحي يامها شي صعب.....ساعات احس انه بيجننا من كثر ماهو صعب ومالنا يد فيه؟؟؟؟
انفتح البا بذيك اللحظة بقوة وكان بو خالد داخل وشره قدامه مسك احمد من ياقة ثوبه وعطاه كف بقوة على خده.....
مها بصراخ/يبى!!!!قلت لك احمد ماله شغل....
ابو خالد/هذي مرجلتك يالنذل؟؟تقوم تكسر يد اختك وماتكلف على خاطرك توديها المستشفى؟؟
دخلت ام خالد وخالد وراه ووراهم باقي العيال..
احمد/يبى انا...
ابو خالد عطاه كف ثاني سكته وقامت مها تبكي...
مها/يبى تكفى تكفى الله يخليك علشاني..
ابو خالد/اطلع من بيتي مابي اشوف رقعة وجهك فيه مرة ثانية سامعني؟؟
خالد/لا يبى لا..ماهو كلام هذا؟؟
ابو خالد/قلت لط اطلع من بيتي بسرعة؟
ام خالد ببكي/ابو خالد صل على النبي....
ابو خالد/ماتسمعني!!!ثور انت..اقول لك اطلع مابي اشوفك ولاشوف رقعة وجهك ...هذي رجال اخر زمن والله..
احمد كان يداري دموعه الي نزلوا وهو منحرج من اخوانه.....وطلع من غرفة مها بسرعة
ام خالد /روح يمه خالد وراه روح..
خالد قبل لاتتكلم امه كان طالع ورى احمد ...
مها رمت حالها على الارض تبكي بهستيرية.....
ابو خالد ركع عندها/يستاهل علشان يعرف قيمتك وغلاتك عندي ومايسوي روحه رجال وهو مايسوى شي؟؟
مها من بكيها وصراخها/يايبى انت مو فاهم شي اصلا!!!انا ابي اخوي ....والله ان مارد احمد بطلع وراه ؟؟سامعني بطلع وراه وماني قاعدة لك بها البيت؟؟؟؟؟
بسيارة خالد..
كان احمد قاعد ووجهه للنافذة وعيونه مغرقة وججها وخالد يسوق بهدوء وهو كل شوي يلف لاحمد...
خال بحنان/احمد...هدي وانا اخوك لاتكبرها؟
احمد كان سكوته هو اللي مالي المكان...لين وصلوا عند بيت عادل...
خالد/يالله انزل....
احمد/ليش؟
خالد/انزل....
احمد/ماني نازل ياخالد..
خالد/اقول لك قوم انزل....
وطلع جواله ودق على عادل وقال له انه عند الباب هو مع احمد...
احمد/ماني نازل ياخالد
خالد/ماتشوف حالتك شلون صايرة ياحمد؟؟؟ادخل تسبح وصلي وبعدها بنطلع ناكل لنا لقمة ونتفاهم.....
طلع لهم عادل وماقصر رحب فيهم على اكمل وجه...(طبعا عادل كان ساكن مع امه بس وشغالتها لان امه كبيرة واخوانه كلهم تزوجوا وماضل الاهو وماعنده خوات)
///////////////////////////////////////////////////////////////دخل غرفته بسرعة وماصدق انه يكون بروحه علشان يدق عليها....
وتفاجا ان جوالها بعده مقفل!!!
اوف ياربي كيف اتطمن عليها اللحين بس!!!!!
رجع دق مرة ثانية وبعده الجوال مقفل؟؟اوووف ياربي انا مقدر اقعد احاتيها كذا لازم اسمع صوتها واتطمن عليها...ماعندي غير هيفاء(للمصالح بس هيفاء)
بس ها النشبة قاعدة تتقهوى مع ابوها والعيال متى تقوم عاد!!!
وجدتي هناك مقدر اقولها ابيك بشغلة كان تسويلي سين وجيم اعرفها؟؟
خلني انزل واقعد معهم طبيعي لين تقوم اقوم وراها واخليها هي تدق على مها من بيت عمتي واتطمن عليها.....
اما مها كانت بحالة موطبيعية من البكي....
هذا اللي كانت خايفة منه ابوها وردة فعله!!!!!
طول عمره عصبي ومايتفاهم ومايخلي اللي قدامه يتكلم ويقول اللي عنده ولايقتنع اصلا باي شي؟؟؟؟
هي السبب بطردة احمد من البيت هي!!!!
بس والله ماكان ذنبها حاولت تشرح لابوها بس ماسمعها ولارضى يسمعها بعد!!!
اهم شي ان خالد راح ورى احمد وها الشي يطمن على الاقل بتضمن انه بيكون معه ويخفف عنه ويهديه من عصبيته لايسوي بروحه شي....
احمد طيوب وحليو ومايستاهل انه يصير فيه كذا علشاني!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////////في بيت عادل..
عادل/والله ماتطلعون هذا انا بطلب لنا اكل من المطعم اللحين؟
احمد/ماقصرت ياعادل والله انا كنت ابي اتسبح واصلي والحمد لله...نردها لك ان شاءالله؟؟
عادل بضحكة/متى يعني اذا طردتني مرتي من البيت بالمستقبل!!!
خالد واحمد/ههههههه
عادل/قول شي ياخالد عاد؟
خالد وهو منبطح/وش اقول بعد...ياحمد انت تعرف عادل خويي ماهو غريب عني وعنك اقعد يبى خلنا نتغذى وبعدين افراج؟؟؟
احمد/مانبي نكلف عليه ياعخالد الله يهداك؟
عادل/أي كلافة انت بعد ياحمد!!!يبى انا بطلب الغذى من المطعم واخوك اللي بيطلع يستلمه علشان يدفع؟؟؟؟؟؟
خالد لف على احمد/وانت تقولي نكلف عليه؟؟ظيبى اذا بتكلف بتكون كلفت علي انا مو هو؟؟؟
عادل واحمد/ههههههههه
احمد/والله ان عادل ماينشرى بالذهب ياخوي؟؟؟ياليت كل العالم مثله كان الدنيا بخري والله؟
عادل/لاتحرجني يابو حميدان الله يسلمك...ترى البيت تحت امرك مافي احد غيري وغير الوالدة الله يعطيها العافية وشغالتها ماريلين..
خالد/حلوة؟
احمد/مني؟؟
خالد/مني يعني الشغالة؟
احمد/انت بتناظر بالشغالات باخر الزمن ياخالد؟؟؟
عادل/ههههه تبيني اعلمك عن سوالف اخوك ياحمد!!!!
تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق