رواية ابيك وارفض الواقع / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روح soso
    عضو ذهبي
    • Jul 2009
    • 829

    #61



    احمد باهتمام/أي قول؟؟
    خالد رمى المخدة على عادل وهو يضحك/اسكت انت لاتفضحنا هذا بخور الشرقية؟؟؟؟
    عادل واحمد/ههههههههه
    عادل/لالصدق الصدق..خالد باله مشغول؟
    احمد/بشنو؟
    عادل ناظر بخالد اللي استحى..../بام عبدالله!!!!!
    /////////////////////////////////////////////////////////////////////// محمد كان قاعد معهم وعيونه على هيفاء ينتظرها متى تقول بقوم ارتاح شوي باله مشغول بمها ويبي يتطمن عليها!!!!!
    هنادي/محمد اصب لك قهوة ياخوي؟؟؟
    محمد انتبه لها/ها..لابس مابي شكرا...
    محمد في باله (هنادي بعد نسيت سالفتها والله؟؟؟يالله خلني اتطمن على مها وبعدين افضى لها)
    قامت هيفاء علشان ترتاح وقام وراها محمد بسرعة وكانها بتطير...
    على الدرج..
    محمد/هيفاء..
    لفت عليه/نعم...(هي عارفة وش يبي بس ماحبت تبين له)
    محمد/ممكن شوي؟
    هيفاء/تفضل..
    محمد/تعالي عندي غرفتي شوي..
    هيفاء مشت وراه لين دخلوا داره..
    هيفاء/خير ان شاءالله؟
    محمد بدون مقدمات/دقيت بتطمن عليها جوالها لسه مقفل!!يعني هو من البارح مقفل ماشكله جنبها!!!
    هيفاء/...........
    محمد/فيك تدقين على بيت عمتي وتسالين عنها؟
    هيفاء بهدوء/واذارد علي بوخالد يامحمد؟؟شقوله؟؟؟
    محمد بضيق/وتبيني انا اتصل واقوله ابي اتطمن على بنتك!!!بالله انتي تشوفينها عدلة؟؟؟
    هيفاء كانت مندفعة بتتكلم بس سكتت وماردت عليه ومسكت سماعة التلفون ودقت على بيت عمتها....
    هيفاء/اهلين مرام كيفك.....شخباركم طيبيبن.....مها شلونها اللحين؟؟طيب هي قاعدة لو نايمة؟؟؟؟ليش...اممم طيب معليش تجيبينها شوي بكلمها....معليش انتي قولي لها اني انا اللي على الخط وهي بترد علي....
    وسكتتت شوي لين وهي تفكر بكلام مرام(احمد رد البيت وابوي طرده ومها ماهي راضية تقابل احد)
    هي مو عارفة شتقول لاحمد كانت تبي مها تتفاهم معه وتطلع هي منها!!!
    حطت يدها على سماعة التلفون وكلمت محمد بسرعة /ترى اهلها حوالينها يامحمد؟
    محمد/معليش بس اسمع صوتها واتطمن عليها؟

    مها ردت وهي تبكي/اهلين هيوف شلونك؟
    هيفاء/هلا والله...ها شفيك بعدها يدك تالمك؟
    مها بحزن/أي يدي ياهيفاء والله اني مو حاسة بالمها ابدا!!!اخوي هو كل همي والمي...
    هيفاء/اقول ورى ماتفتحين جوالك في ناس معي تبي تطمن عليك؟؟
    مها فهمت ان محمد هو المقصود وان جنب هيفاء وسكتت ماعلقت باي شي؟؟؟
    يكفي انه هو السبب في اللي صار لها حتى لو كان بدون ذنب اوقصد منه؟؟؟؟

    هيفاء/شقول لهم ؟؟انتي طيبة؟؟
    محمد اشر على هيفاء انه يبي يكلمها...
    وعطته السماعة وطلعت من الغرفة.....
    محمد بلهفة وخوف/مها..سلامات ياعمري سلامات ياجعله فيني ولافيك؟
    مها /أي....تمام...
    محمد/عارف ان حوالينك ناس بس تاكدي اني خايف عليك وبنتظر اتصال منك اول ماتفتحين جوالك علشان اتطمن عليك زين حياتي...
    مها/مو مشكلة...
    محمد/توصيني على شي...
    مها/لاحبيبتي سلامتك...مشكورة...يالله باي...
    /////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////على المغرب كانوا خالد واحمد يتمشون على الكورنيش.....
    خالد/انت شقاعد تفكر فيه ياحمد من نزلنا نمشي وانت سرحان وساكت؟؟؟
    احمد تنهد/ماراح ارد البيت ياخالد؟
    خالد/انت ماتعرف ابوي ياحمد؟؟؟روح طيح على راسه وبيرضى عنك ان شاءالله؟
    احمد/لا ياخالد لا ماراح اروح له البيت ولاراح اتسامح منه بعد؟؟؟؟
    خالد/شها الكلام ياحمد؟؟؟
    احمد/اللي سمعته ياخالد اللي سمعته ماراح اروح هو طردني مثل الكلب من البيت بدون مايعرف منو فينا اللي كان غلطان ليش تبيني ارد البيت!!!!
    خالد/مهما كان يضل هذا ابوك؟؟
    احمد/وفشيلتي قدام اخواني اللي اصغر مني ياخالد؟؟؟كفين مو كف واحد عطاني قدامهم على بالك هاذي سهلة؟؟؟؟
    خالد/لاتخلي الشيطان يقص عليك ياولد الناس؟؟انت تعرف معزتك عندنا كلنا وتعرف ان ابوي نفسه مايقصدها بس يبي يادبك؟
    احمد/خله يادب بنته قبل لايادبني ياخالد؟؟؟انا رجال ومايعيبني شي؟؟؟
    خالد/شوف ياحمد..انا احترمت سكوتك وسكوتها وانكم تبون تلمون السالفة وتسكتون وماراح اسالكم عن شي....
    احمد/هي وعدتني ماقول لاحد السالفة ياخالد فانا ابيك تعذرني ياخوك ..السموحة مقدر اقولك عن سرها وانا وعدتها؟؟
    خالد/بغض النظر...انت تشوف ان السالفة كانت تستاهل اللي سويته فيها؟؟
    سكت احمد وماجاوب الا بعد فترة/تبي الصراحة ياخالد...اي....يمكن احيانا..محبتنا لاناس معينين تدفعنا للغلط بدون مانقصد؟؟؟
    ومها كان لازم تتحاسب ياخالد من مين ماكان انا ولانت ولابوي ؟؟؟لاني مارضى ان احد يجيب بسيرة اختي وهي بنت ناس ومربية ياخالد...
    خالد/شسوت اختك ياحمد ؟
    احمد/سوت الشي بدون قصد او حتى مافكرت فيه بزاوية انه غلط؟؟كان كل همها انها.....خالد معليش ياخوي سامحني اهم شي عرفت انها غلطانة...
    خالد/خلينا نروح البيت..عاد يرضيك ام خالد تضل تحاتيك طول الليلة؟
    احمد/قلت لك انا مو راد البيت؟؟هي الغلطانة مو انا وابوي لازم يعرف ها الشي ويحاسب كلا على غلطه مو يحمل الناس ذنوب بعضها؟؟؟؟

    خالد/وبعدين ياحمد؟
    احمد/شوف لي مكان انام فيه ياخالد؟
    خالد/احمد طيعني ورد البيت ترى امي كم مرة دقت علي.....
    احمد/بفتح جوالي قبل لانام بكلمها وبرجع اقفله زين ياخالد؟؟؟
    ///////////////////////////////////////
    محمد كان نازل وهنادي راكبة والتقوا عند النص وماكان فيه احد بالصالة ولافوق يعني ضلوا بروحهم...
    محمد/ابيك بسالفة؟
    هنادي/خير ياخوي؟
    محمد/لبسي عبايتك وبنطلع شوي انا وانتي؟
    هنادي/معليش يامحمد بلا ها الطلعة بروح اعشي سارة وانيمها بكرة عندها مدرسة بس تنام اجيك ونسولف طيب؟
    محمد/قلت لك ابي اتكلم معك بره البيت ياهنادي؟
    هنادي/طيب بخصوص شنو؟
    محمد/ممكن اعرف انتي ليش مطنشة محمد ياهنادي؟
    هنادي/ممكن مانتكلم في ها الموضوع يامحمد لانه خاص فيني وفيه بس ومابي احد يدخل بينا!!!!
    محمد/ماهو بكيفك يابنت؟؟طلعتي من بيته علشان انه خطب على قولتك وخير ياطير واذا خطب يعني وش فيها هذا حقه وماحد يلومه شوفي انتي وش قصرتي فيه معه بيوم من الايام!!!!!!!!
    طالعت فيه مرة ومرتين وثلاث تبي تشوف هو قال الكلمة قاصدها ولا طلعت من فمه بالغلط!!!
    شكله مايوحي بانه ندمان ابدا وماعلى وجهه أي تاثير للزعل على ها الكلمة ..وحاولت انها تداري دمعة بعيونها وماقدرت...
    اخر انسان توقعت انه يلومها هو اخوها ولد امها وابوها واللي طول عمرهم يحبون بعض ومتفاهمين مع بعض!!!!
    هنادي وهي محاولة انها تكون طبيعية بكلامها مع محمد/انا ماسمح لك يامحمد تتكلم عني بالطريقة ذي ابدا!!!!انت مو عايش معي حياتي ولاتدري وش اللي يصير لي من اهله ومن كلامهم اللي مثل السم؟؟؟فلا تتدخل الله يخليك؟
    محمد/شوفي انا مابي اتدخل بس زوجك هو اللي طلب انه يشوفك ويتكلم معك ويقول انك انتي ماتبين تردين عليه؟؟؟طيب اذا هو غلط وكان يبي يصحح غلطته ليش تكونين كذا ياهنادي ابي افهم؟
    هنادي/حط نفسك بمكاني يامحمد؟؟؟انا انخدعت فيه؟؟؟محمد غشني وكذب علي!!!ليش المطلوب مني اسامح وانسى وماكان شي مر بحياتي ليش؟؟؟؟
    محمد/مو لهدرجة عاد؟؟لاتكبرين السالفة ياهنادي؟؟
    هنادي/اكبرها؟؟؟؟انت شتبي يامحمد؟
    محمد/ابيك تردني لبيت زوجك!!!
    هنادي/وتطردني من بيت ابوي يامحمد!!!!
    محمد/انا ماطردتك ياهنادي بس مكانك هناك معه ...لاتخلينه يحس ان بعادك عنه شي عادي وماله أي اهمية؟؟ظلي قاعدة قباله علشان لاينسا:ك؟؟؟
    هنادي/غلط ياخوي غلط!!!!!
    محمد/انتي ماتعلميني الصح من الغلط ياهنادي؟؟؟انتوا اصلا مدري شلون تفكرون في بعض السوالف!!!!!
    اقول لايكثر بس وروحي لبسي بوديك عنده البيت واذا تبين تخلين بنتك هنا لين تصفى الامور خليها؟؟
    هنادي بانكسار/البيت اللي مابيضمني وانا محتاجته مابيه يضم بنتي يامحمد؟؟؟؟؟ولايهمك ياخوي ماني قاعدة هني دقيقة وحدة علشان لاضيق عليك واضيق خلقك؟؟؟بس يامحمد الله يخليك خليها تكون بيني وبينك مابي احد يعرف أي شي عن الكلام اللي صار بينا اللحين!!!!!!!!!
    مشت من قدامه وهو يناظره........
    كانت كريمة وطيبة معه لاخر كلمة قالتها؟؟حتى طردته لها من البيت مابغت احد يدري عنها!!!!بس ياترى هل محمد يستاهل انك تتركينه يتدخل بحياتك ياهنادي؟؟؟؟؟
    ///////////////////////////////////////////////////////
    ام خالد بلهفة/هلا يمه شلونك....
    احمد/بخير..يمه بخير..
    ام خالد/اكلت لك شي يمه؟
    احمد/أي يمه...
    ام خالد/اخوك بعده معك ..
    احمد/أي اللحين بيوصلني وبيرجع البيت؟
    ام خالد/وين يوصلك ياحمد؟
    احمد/يمه خلاص خالد بيجيك اللحين..حبيبتي مو تنسين بكرة تدقين علي تنبهيني للجامعة ترى انا ماقوم تعرفيني راسي ثقيل؟؟
    ام خالد/لحظة....انت مابترد مع اخوك ياحمد؟
    كل الانظار كانت تناظر بام خالد ذيك اللحظة اللي تغيرت ملامحها (ابو خالد ومرام ومها وعمر)
    ام خالد باسى/طيب يمه تصبح على خير....
    ابو خالد اول من تكلم بعد ماسكرت السماعة/ماهو راد البيت؟
    ام خالد ماردت عليه وكانت متضايقة ومعصبة حييل...
    مها/يمه...احمد ماهو راد الليلة؟
    ام خالد بعصبية/لا ماهو راد؟؟مو هذا منى ابوك انه يطرده من البيت ويقعد لي بالشوارع!!!!يالله افرح كاهو مابيرد الليلة؟؟؟
    قامت من عندهم ومها قلبتها مناحة على ابوها وانها هي السبب واحمد ماله شغل بشي؟؟؟؟قامت ام خالد وهي متضايقة وزعلانة على شمعة البيت احمد.......هذا نور البيت كله...على هواشه معهم وشماتته على هذا وذاك وسهراته مع ربعه اللي ماتنتهي بس في النهاية كان حقاني وطيوب ويسوي لهم اللي يبونه...الله يحفظك يايمه ياحمد الله يحفظك؟؟؟
    ///////////////////////////////////
    هيفاء كانت قاعدة بغرفتها بعد ماطلعت من الحمام وتسطحت شوي قبل لاتقوم تلبس....
    جاها مسج خلاها تعتدل في قعدتها وكان من خالد(السلام عليكم...هيفاء شلونك...ممكن امر اخذ عبودي يتعشى معنا انا وعادل واحمد ,,بنتظر ردك)
    هيفاء شفي هذا صدق قلب الموجة على عبودي وكل يوم يبي يمر ياخذنا يعشيه ويلعبه!!!!وهاذي سالفة جديدة بعد انه ينتظر ردي بالعادة يتصل على البيت ويقول هذا انا جاي اخذه؟؟؟؟
    الله يستر منك ياخالد بس؟؟؟؟
    وطلعت صورته من تحت مخدتها....
    مثل ماهو ماتغير خالد العواد وبيظل خالد العواد ماتغيرت فيه ولا ذرة بشكله ولاطبايعه....
    تمنيتك كنت مثل ابوك ياخالد وبنفس اطباعه وحقده وكراهيته علشان اقدر اكرهك وماحد يلوني بس انت غير ياخالد غير!!!وهذا الشي اللي يخليني افكر مليون مرة قبل لاقول انا اكرهك؟؟؟؟
    اه ياقلبي اه.....حسبي الله عليك يابو خالد...فرقت بيني وبينه بدون ذنب لاماني ولامنه؟؟؟
    لكن شقول ياخالد شقول.....الله يسامحك يوم تسمع كلام ابوك وتتركني اعاني بروحي؟؟؟بس الحمد لله على كل حال يمكن انها خيرة انك تركتني !!!!!
    قامت تلبس عبود علشان تلحق هي بعد تلبس...
    ****خالد من ردت عليه هيفاء انه عادي يمر ياخذه راح طيران للبيت ياخذ مذكرات احمد وكتبه للجامعة وشوية ثياب له لانه شكله مطول ببيت عادل ورغم انهم كلهم ينتظرونه يبون يسولفون معه ويعرفون وش صار بينه وبين احمد بس هو عطاهم اكبر طاف وطلع علطول لبيت خاله ياخذ عبود وماكان باقي وقت كثير على طلعة هيفاء للمستشفى.....
    في غرفتها
    مشاري/يالله منتي رايحة الدوام؟
    هيفاء كانت لابسة وجاهزة../مادقني ها السايق؟؟
    مشاري/السايق تحت و.....يالله نزلي بسرعة؟
    //////////////////////////////////////////////////////////////دخلت الشقة وكانها غريبة عنها ولا كانها تشوفها لاول مرة .....؟؟؟
    جاها احساس بالضيق مراح يحسه غير اللي يعيش اللي عاشته ويشوف المر اللي شافته ويمر عليه الكذب اللي مر عليها!!!!!
    كان كل شي فيها هادى ومرتب مثل ماتركتها معدا لحاف محمد اللي كان مبين انه ينام على كنبة الصالة؟؟؟؟
    سارة/ماما ابوي هنا؟
    هنادي/دخلي غسلي اسنانك ولاتكثرين حكي يالله تاخرتي على المدرسة؟

    دخلت تغسل اسنانها وهنادي تتجول مثل الغريبة ببيتها؟؟؟؟
    ياليتني ماخذت على خاطري من كلامك يامحمد وقعدت ببيت اهلي ولا الضيق اللي بحسه هنا ياليت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    بس لاياهنادي لاتفكرين ان كلمة محمد كانت قليلة وهو اخو ماهو عدو علشان يقول ها الكلام؟؟؟؟
    يالله..الله يسامحه يمكن كان خايف علي وماعرف يقولها بطريقة ثانية!!!!(لاتحاولين ترقعين له)
    حتى المبخ كان نظيف ومافي اثر لاي صحن بالمغسل معناته حتى ماكان ياكل بالبيت....مسكين طول ها الفترة اكيد ياكل من بره اعرفه مستحيل يكون ياكل تحت عند امه؟؟؟؟
    وليش تتمسكنين عليه ياهنادي وهو بعد كم يوم تاركك ورايح لغيرك وبينسى طوايفك وطوايف اللي خلفوك اذا جابت له العيال؟؟؟؟؟؟؟؟
    محمد بلهفة/نورتي البيت يانوره وضواه؟؟؟؟
    ارفعت راسها وشافت محمد اللي كان توه جاي ومبين ان محمد قايل له انه ردها للبيت...
    هنادي/...........
    محمد/معليش كنت اتمنى اسوي لكم شي قبل لاتردون بس محمد فاجاني انه جابكم وماقال لي الاتوه؟
    سارة/بابا...انا رديت البيت؟؟
    محمد بحب/هلا والله بحبية ابوها تعالي بحضني تعالي...
    سارة حضنته بقوة وهو يبوس فيها
    محمد/رحتي المدرسة اليوم؟
    سارة/أي وماعلمونا شي بكرة بيعلمونا بس انا رسمت رسمة حلوة تبي تشوفها.؟
    محمد/اكيد...
    هنادي/سارة بيجامتك وروحي فراشك طيب؟؟؟
    محمد/يالله حبيبتي تعالي علشان لاتتاخرين بكرة الصباح؟
    راح مع سارة لغرفتها وهنادي ضلت بحيرتها...ياترى بضل مطنشتك يامحمد ولا ماراح اقوى اكثر من كذا؟؟؟؟
    ////////////////////////////////////////////////
    يوم طلعت هيفاء مالقت غير خالد وعبود واقفين لفت لمشاري/وينه؟
    مشاري/خالد قال لي اخليه يروح وهو بيوصلك لانه ماعنده شي؟؟؟
    قال ها الكلمة ودخل البيت وخالد يناظرها....
    خالد/لاتتاخرين على دوامك؟
    ظلت تناظر فيه وهي ودها تقول شي بس فضلت انها تقوله بعد ماتركب السيارة لانها ماتضمن يكون مشاري بعده واقف ورى الباب يتسمع!!!
    اول ماركبت السيارة قالت له بعصبية/ممكن مرة ثانية ماتسوي شي من راسك ياخالد؟؟؟؟
    خالد لف عليها ببراة/انا قلت بتكونين مع عبود بتكون نفسيتك افضل للدوام لانك بتكونين شايفة ها القمر؟؟؟صح ولا ياعبود؟
    عبود/صح
    هيفاء باستنكار/لاوالله؟؟؟
    خالد/أي والله..
    هيفاء/ومن متى ان شاءالله عبود قمر؟
    خالد/يو ..اسم الله عليك ياهيفاء ماتشوفينه شكثر يشبهني ؟؟يعني بذمتك ماهو قمر!!!!!
    هيفاء في بالها (بهاذي صدقت واحلى قمر بعد بس لاتحلم اقولك أي)
    خالد/ناخذ لك شاورما على الطريق تاكلينه؟
    هيفاء بصرامة/لا
    خالد يكلم عبود/وش تحب الماما غير الشاورما؟؟؟
    عبود/فلافل...
    خالد/وبعد؟؟
    هيفاء (لله ياخذك ياعبود؟؟؟ان شاءالله بتقول كل الفضايح اللحين؟؟)
    هيفاء انتبهت ان خالد غير الطريق/خير ان شاءالله..
    خالد ابتسم لها بدون مايعلق..
    هيفاء بعصبية/خالد لو سمحت..
    وقف السيارة قدام شركة ولف لها...
    خالد/شايفة ها الشركة ياهيفاء؟؟؟هاذي شركتي.....اللي فتحتها؟
    هيفاء ناظرت فيها بدون أي تعليق وانتبهت بعدين انه يطالعها قالت له بسرعة/الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ان شاءلله وتكون بداية خير لك ...
    خالد برومنسية استغربتها هيفاء/من قلبك؟
    ناظرته بعيون مستغربة/شتقصد يعني؟
    خالد بالم/من قلبك تقولينها؟
    هيفاء كانت تبي تلف وتصد عن عيونه باي طريقة/مابي اتاخر على المستشفى ياخالد؟؟
    خالد بالم/طيب..............
    ضلوا ساكتين فترة لين قربوا من المستشفى....
    خالد/متى بقدر اشوفك ياهيفاء؟
    هيفاء/ماقلت لي لشنو تبي تشوفني؟
    خالد/قلت لك في مواضيع تخصني وتخصك وتخص عبود لازم نتكلم فيها؟
    هيفاء/طب تكلم اللحين انا اسمعك؟
    خالد/مافي وقت ياهيفاء انتي دقايق وبتنزلين وانا ابي اقول اللي عندي برواق؟؟
    هيفاء/............................
    خالد/ها...
    هيفاء/طيب دز لي مسج؟
    خالد/قلت لك ابي اتكلم معك؟؟باكلك انا ولاتخافين مني ولاشسالفتك بالله؟لاتنسين اني ابو ها القمر؟
    هيفاء شافت عبود قام لابوه وباسه وماتدري شلي جاها.....
    هالولد تغير مية وثمانين درجة؟؟؟
    تنهدت بقوة وسمعها خالد بس فضل انه مايلف عليها.....
    هيفاء/يوم الثلاثاء بيكون اجازتي..وممكن اروح مع عبود الكورنيش شوي اذا تبي تكون هناك؟
    خالد باعتراض/الكورنيش عاد؟؟
    هيفاء بحدة/لا بشقة اذا تبي؟؟؟
    خالد/انا مو قصدي ولاتفهميني غلط؟؟؟انا قصدي ناخذ راحتنا بالكلام وعبود ماراح يخلينا يبي يلعب ويتمرجح.....
    هيفاء/ممكن نروح مارينا مول قبل....
    خالد/خليها الشاطى مول فيها ستار بكس نقعد هناك ونتكلم برواقة.؟شقلتي؟
    هيفاء/طيب مو مشكلة....
    وصلوا لباب المستشفى..
    خالد بحنان لاحظته هيفاء/بضل منتظر يوم الثلاثاء على نار ياهيفاء!!!!!!!!!
    ///////////////////////////////////////////////////////////////قعدت بغرفتها وشحنت جوالها اللي فضت بطاريته وطفى....
    جتها رسيل محمد حق امس ورى بعض ومافتحت ولاوحدة فيهم كانت تفكر باحمد ودقت عليه ورد عليها ومبين ان الجو عنده وناسة هو وعادل...
    احمد/هلا..شلونك عساك طيبة؟
    مها/انت شلونك؟
    احمد/اوه الجو هنا روعة ..بصراحة ماتوقعت عادل بيكون كذا ابدا؟؟؟
    مها/يعني انت بخير؟
    احمد/أي...وننتظر خالد راح يجيب لنا عشى ويجي هو وعبود ونكمل السهرة؟؟لايفوتك ذكريني بعدين اقولك فضايح خويلد اخوك كلها ؟؟عادل مشاءالله عليه ماقصر فضحه لين قال بس!!!!
    عادل/ههههههههه
    مها/شكلكم مروقين بتركك اللحين بس اذا رحت الجامعة بكرة وصار عندك وقت كلمني ضروري مو تنسى؟
    احمد/أي ان شاءالله سلمي على امي؟
    مها/تبي شي؟؟
    احمد/اذا تبين تجين تتعشين معنا حياك...ترى فارقين خويلد احنا كل شوي وجعنا نبي ناكل شي وهو يارايح ياراد لنا؟؟؟
    مها/اقول ابو حميدان شكلك ماتنعطى وجه ابدا!!!اللحين ترى بدق على خويلدج وبقول له انك قاعد تسبه وانت الخسران العشى اللي بيجيبه؟؟
    احمد بشماتة/تكفين عمتي لا!!!
    مها/ههه يالله تصبح على خير؟؟؟
    سكرت منه وتنهدت بارتياح الحمد لله احمد نفسيته حلوة مو مثل ماتوقعت؟؟؟
    الحمد لله ..الله يحفظك يالغالي وين ماكنت؟؟؟
    /////////////////////////////////////////////////////////
    قعدت بالصالة وعبايتها عليها ماشالتها...اصلا هي مالها نفس أي مكان بها الشقة اللي حستها كئيبة ومملة من دخلتها...
    محمد بهمس/هنادي..
    لفت له ولقته راكع تحت رجلها....
    هنادي/نامت؟؟؟قالتها ببرود مميت..
    محمد تنهد/أي...
    رجعت لصمتها وسكونها من جديد...
    محمدبهدوء/طيب ممكن نتكلم...انا محتاج اسولف معك؟
    هنادي ببرود مثل اللي قبله/ليش وينها زوجة المستقبل؟؟خلاها تشيل الهم معك من اللحين؟؟؟
    محمد تنهد/هنادي في شي صار ..
    هنادي بهدوء/وانا مابي اعرفه؟؟ومابي اعرف أي شي عن حياتك من اليوم وطالع؟؟؟وياليت لو كل واحد فينا يعيش حياته بعيد عن قيود الثاني!!!
    محمد تنهد وحط يده على ركبتها وهي حاولت تبعده بس تمسك فيها..
    محمد برجاء/سمعيني شبقولك وبعدها انتي قرري واحكمي وانا راضي باي حكم تحكمينه علي لانك بتضلين صاحبة الحق بالنسبة لي...
    هنادي/..........
    محمد/يوم رحت اخطب صدقيني ماكنت مقتنع بها الشي بس انتي تعرفين الشيطان شاطر ياهنادي وانا ماقول هالشي علشان ابرر فعلتي لا...بس من جد كنتي في بالي طول الوقت وكنت دايم افكر بالايام الحلوة اللي بينا وكيف انا صرت خاين وبعت كل شي؟؟؟؟
    يوم تقابلنا انا واللي المفروض تكون زوجتي ...شرطت علي شرط ياهنادي وقالت لي مادخل عليك ومرتك على ذمتك طلقها وبعدين تعال خذني!!
    بها الكلمة بس طاح قلبها بين رجلينها؟؟؟معقولة في ناس كذا عايشة؟؟؟ومعقولة محمد يسويها؟؟؟؟
    محمد كانه فهم استفساراتها قال لها بكل حنية/وانا طلعت من بيتها وماعدت رجعت مرة ثانية ياعمري!!!الحمد لله ان الله كتب ها الشي باخر اللحظات علشان نرد لبعض وننسى اللي صار....
    هنادي بهدوء/ومن قال ان احنا بنرد لبعض عاد يامحمد وبننسى اللي صار؟؟؟؟؟؟

    ***************************************
    شبيصير في البارت الجاي؟؟
    هل بترجع هنادي لمحمد طبيعي ولابتكون هناك ثغرات بحياتهم لانه كذب عليها واستغفلها؟؟؟
    هل بيشوف خالد هيفاء واذا التقوا شبيتكلمون عنه بصراحة؟؟؟
    شنو قرار مها اللي بتتخذه وهل بتنفذه صدق ولامجرد تهديد لنفسها؟؟؟
    احمد وش راح يصير عليه بالبارت الجاي؟؟؟؟؟

    تعليق

    • روح soso
      عضو ذهبي
      • Jul 2009
      • 829

      #62


      البارت الخامس والعشرين
      /////////////////////////////////
      ///////////////////////////////////////////////////////////////هيفاء اول مالقت لها فرصة تقعد وترتاح طلعت جوالها ودقت على فاتن..
      فاتن/هلاوغلا...
      هيفاء /اهلين..
      فاتن/وشدعوة قالبة الاخلاق علينا يابنت السالم؟؟؟
      هيفاء/فاتنوا..ابي اقولك شي..
      فاتن/شنو بعد؟
      هيفاء/قررت اني اشوفه ليلة الاربعاء؟
      فاتن/....................................ليش؟
      هيفاء تنهدت/مدري بس ابي اعرف شيبي و....وننخلص من ها السالفة؟
      فاتن/متاكدة بي هذا اللي تبينه ياهيفاء؟
      هيفاء/لاتفهميني غلط وانتي عارفة اني..
      فاتن بهدوء شديد/طبعا عارفة ومافي غيري بها العالم عارف بها الشي ومتاكد منه بعد!!!!!!
      تنهدت هيفاء لان ها الشي كان بينها وبين فاتن بس وماحد يدري عنه....
      هيفاء/هو يقول انه فيه سوالف ومواضيع تخص عبود لازم نتكلم فيها؟
      فاتن/بس عبود؟
      هيفاء/مدري قال انا وانتي وعبود؟
      فاتن/وانتي وش تتوقعين؟
      هيفاء/مابي اتوقع شي يافاتن مابي؟
      فاتن/والله ان قلبي يتقطع عليك ياهيفاء و
      هيفاء/بس لو ماسوى لي حركته بالمستشفى يوم يجي مع عبود كان انا بخيريافاتن!!!!
      فاتن/مدري شقولك ...بس كلها يومين وتعرفين كل شي؟؟
      ////////////////////////////////////////////////
      محمد فتح عيونه وهو مو متوقعها تقول كذا ابدا!!!!
      هو عارفها قلبها طيب ورحيم ومتسامح ليش بتجي ها المرة السالفة بالعكس!!!
      محمد وهو مو مصدق/شلون يعني ماراح يرجع كل شي مثل ماكان ياهنادي؟؟؟؟
      هنادي تنهدت وسكتت/انت فكرت فيها مرة وجربتها ولسبب في نفسك تراجعت عن الموضوع؟؟؟تتوقع انك ماترجع تفكر بها الشي مرة ثانية يامحمد!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !شوف يامحمد...انا مو ضد انك تتزوج وتجيب عيال هذا حقك صدقني ولانا ولاغيري نقدر نمنعك من ها الشي بس كل اللي ابي اوصله لك...اني مقدر اوثق فيك مرة ثانية وانت استغفلتني !!!!!كذبت علي!!!!!!يكفي اني انام بحضنك بالليل وانت تفكر بغيري!!!!!هذا وحده خيانة تكفيني يامحمد,,,,,
      خذها مني كلمة يامحمد عيش حياتك مثل ماتبي ولاتنتظر مني أي شي؟؟؟وجودي بها البيت بيكون علشانها بس!!!!!
      تركته وقامت ودخلت غرفة سارة بدون ماتزيد حرف واحد وضل محمد بناره فترة طويلة وهو ماتحرك من مكانه,,,الظاهر ان النار توها بتشب يامحمد والاسبوع اللي تركت البيت فيه كان مجرد مقدمة بس!!!!!!!
      ///////////////////////////////////////////////////////////عدت الليلة على الباقيين على خير ..
      هنادي قامت تكمل شغلها وشيئا فشي تناست مووضوع خالد...
      مها حطت جوالها يشحن وراحت بسابع نومة وماردت على رسايل محمد واتصالاته اللي احرقوا جوالها وهي ماهي معهم اصلا!!!وهو ضل بنيرانه ولهفته عليها!!!!!
      هنادي نامت عند بنتها ومحمد ضل بالغرفة طول الليل يفكر في ايامهم الجاية كيف بتكون؟؟؟
      احمد نام عند عادل بعد ماتعشوا وفلوها فل مع بعض بعد مارد خالد البيت علشان عبود لايتاخر وخالد رجع يفكر بيوم الثلاثاء وكيف بيشوفون بعض وشنو بيقول لها؟؟؟؟
      ///////////////////////////////////////////
      اليوم الثاني....
      على الضهر في غرفة هيفاء..
      ام محمد/هيفاء يمه...هيفاء...
      هيفاء كانت بسابع نومة....
      ام محمد/هيوفتي حبيبتي..زقومي عاد شوي..بكلمك...
      هيفاء بدون ماتفتح عيونها والنوم كله بصوتها/ها..وش تبين؟
      ام محمد/قومي صحصي كذا ماينفع يمه؟
      هيفاء/يمه بنام شوي وبعدين صحيني والله مالحقت نمت؟
      ام محمد بحنان/ماعليه يمه شوي ورجعي نامي..
      هيفاء فتحت عيونها/شنو يمه..
      ام محمد/قومي..يالله قومي؟
      هيفاء اعتدلت بقعدتها/ها يمه امري وش تبين؟
      ام محمد/قومي نزلي شوفي جدتك تراها تعبانة...
      هيفاء بخوف/شفيها؟؟؟خربطت باكلها؟
      ام محمد/طبعا وهاذي يبيلها سؤال؟
      هيفاء/يالله هذا انا جاية اللحين؟
      /////////////////////////////////////////////////
      العصر في بيت العواد...
      ام خالد/انا بخلي السواق يوصلني طيب..
      مرام/سلمي عليها ماتشوف شر ان شاءالله؟
      ام خالد/خلصي مذاكرتك واذارد خالد من الشكرة المغرب تجين معه انتي واخوانك لاتزعل عليكم؟

      خالد اللي كان بيطلع للشركة من جديد,,
      خالد/يمه انتي وين رايحة؟
      ام خالد/رايحة اشوف امي تعبت اليوم وكاهم نوموها بالمستشفى؟
      خالد باسف/لا..ماعليها شر يالغالية؟
      ام خالد/الشر مايجيك ان شاءالله...اذا رجعت بعد الصلاة جيب اخوانك معك وتعالوا زوروها طيب؟
      خالد/اكيد مايبيلها كلام..وينها فيه؟
      ام خالد/بالمواساة..
      دق قلب خالد حييل (يعني مع هيفاء وتحت رعايتها يابختك ياجدتي بس)
      ام خالد/سمعتني؟
      خالد/ها...اي طيب....
      //////////////////////////////////////////////////////////////العصر بالمستشفى...
      كان بغرفتها ابو محمد وزوجته ومشاري وهنادي وزوجها وبنتها..
      هنادي/ماتشوفين شر ياجدتي؟
      الجدة كانت ساكتة وتطالع بكيس الشوكلاته اللي جايبته هنادي معها وتنتظر طلعتهم علشان تنقض عليه ماكانها تعبانة ومريضة؟؟
      مشاري/انتوا اللحين مادريتوا ان سكرها مرتفع مدري منخفض بعد ليش جايبين لها شوكلاته بالله!!!
      محمد/طيب وش يجيبون العالم غير الشوكلاته ولالورد؟
      مشاري/كان جبتوا ورد لها ؟
      الجدة/وشسوي انا بالورد بالله؟هذا افود لي؟؟
      ابو محمد/لا يمه ها المرة عدت على خير بس مرة ثانية....
      الجدة/قول اني بموت قول فاول علي يالله!!!!

      ام خالد/السلام عليكم..
      لفوا لها كل الجماعة /وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
      قربت من امها ودنقت على راسها تحبه/سلامات يالغالية ماتشوفين شر؟
      الجدة/الله يسلمك...وين عيالك ماشوف احد جاي معك؟؟؟
      ام خالد/انا جاية مع السايق والبقية بيجون مع خالد المغرب لانه قال بيمرك..؟؟
      الجدة بعصبية/يعني ماني مهمة عندهم لاخلصوا اشغالهم واعمالهم بيمروني!!!!!!
      ام محمد/لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم؟؟؟
      الجدة/انتي سكتي وينه ولدك ياحظي حتى ماقال سلامات ياجدتي؟
      ام محمد/يعني وين بيروح بيخلص دوامه وبيجي عندك..وبعدين انتي ياخالتي مافيك الالعافية ليش تبينهم كلهم حوالينك؟؟
      الجدة/قولي انهم ماهم بعيالي بعد!!!
      ابو محمد/الله يهداك يايمه ليش بس ها الكلام؟؟؟
      سارة بهمس/بابا خلينا نمشي انا تمللت؟
      محمد/شوفي امك اول؟
      سارة/ماما....نمشي؟
      هنادي حست ان الحو مو عاجب سارة ومحمد تعود على جدتها من زمان/طيب ماما بنمشي....
      وقفوا هي وزوجها وبنتها...
      ام محمد/توها الناس يمه مو خلصتي مذاكرة بنتك قعدي شوي؟
      الجدة/خليها تروح وش تسوي تقعد اكثر بعد؟؟؟؟اقول يمى هنادي حبيبتي انتي بتروحين البيت عدل؟
      هنادي بخوف/أي جدتي تامريني على شي؟
      الجدة/ولاعليك كلافة يمه اذا سويتي لبنتك وزوجك عشى دزيلي نقصة ترى انا ماحب اكل المستشفيات؟
      مشاري/اسمع هاذي بعد تقول ماتحب اكل المستشفيات!!!!!انتي حتى شوربتهم تشربينها!!!!وبسال هيوف عنك بكرة اذا كنتي تاكلين اكل المستشفيات ولالا؟؟؟قالت ماتاكل قالت؟؟؟
      ///////////////////////////////////////////////////////////////مرام/مها..
      مها رفعت راسها/ها...
      مرام/بتروحين معنا لجدتي؟
      مها/أي اكيد...
      مرام/معناته قومي جهزي خالد جاي بالطريق...
      مها/ابوي مو هنا؟
      مرام/بلى تحت....
      مها/وعارف اني بروح معكم؟
      مرام/مدري.....تتوقعين يعارض؟
      مها/مايهمني اذا قال لا بلبس وبنزل اللحين....
      //////////////////////////
      في المستشفى..
      كانت الجدة نايمة وبغرفتها ابو محمد وام محمد وام خالد بس ومشاري طلع يتمشى ويعرف بنفسه للمرضات على ان اخته تشتغل هنا وينفخ ريشه .....
      ابو محمد/ام خالد..علامك ياختي وش فيك صافنة وساكتة؟؟مضايقك شي؟
      ام خالد تنهدت /سلامتك ياخوي بس العيال وسوالفهم؟
      ام محمد/خير ان شاءالله؟
      ام خالد/يوم الجمعة احمد متهاوش مع اخته مها وكسر يدها وزين ماموتهاوابوه طرده من البيت؟
      ابو محمد/وليه عاد؟؟
      ام خالد/مدري والله ياخوي لاهو تكلم ولاهي تكلمت ولاعرفنا بالسالفة؟
      ام محمد/واحمد وينه؟
      ام خالد/خنت حيلي قاعد عند عادل رفيق خالد...امس وداه معه البيت وقال له يدير باله عليه؟
      ابو محمد/وابوه ماسال عنه...
      ام خالد/هو لو يجي ويطيح على راس ابوه كان بيتسامح منه وبتنتهي السالفة بس هو الله يهداه معاند مايبي يرد البيت يقول انا ماغلطت شلون يرفع يده علي قدام اخواني الصغار!!!
      ام محمد/لاحول الله ولاقوة الا بالله.....الله يعينك ياختي يتاخرون ساعة عن البيت وقلوبنا تدق دق تحاتيهم كيف بعد ينام بره البيت؟
      ابو محمد/لا انا بدق عليه وبكلمه ان شاءالله بكره...
      ام خالد/كلمه الليلة ياخوي احمد يحبك ويسمع منك والله اني ماغمضت لي عين من البارحة؟؟؟؟
      ابو محمد/قربت الساعة على الثمان والعيال جايين اللحين ومابعرف اتكلم معه وبعدين بيكون الوقت تاخر وهو عنده جامعة مابي اسهره كثير...خليها لبكرة بدق عليه من الصباح وبقوله يمرني يتغذى معي ولايصير خاطرك الا طيب ياختي..
      ام خالد/الله لايحرمني منك ياخوي...
      ام محمد/الله يهدي باله ويهديه ان شاءالله ويبعده عن عيال الحرام...والله ان احمد شمعة ومامنه بين الشباب.....
      /////////////////////////////////////////////////////////
      بعد عشر دقايق وصل خالد وانتظرهم بالسيارة وطلعوا له مرام وجود ونزلت مها بتروح معهم...
      ابو خالد/على وين بالله؟
      مها وقفت/بروح اشوف جدتي..
      ابو خالد/وخير ان شاءالله؟؟؟
      مها /ليش ماحد قال لك انها تعبانة وبالمستشفى؟
      ابو خالد/عارف انها تعبانة وبالمستشفى بس انتي ليه بتروحين؟؟انتي بكبرك تعبانة ومابعد طبتي؟
      مها/مافيني الا العافية؟؟شوفة عينك يابو خالد...
      ابو خالد/لا يبى يامها ردي دارك بلا ها الروحة..اللحين تلاقين خالك قاعد عند امه وسين وجيم وش فيها يدك وبتنحرجين منه؟
      مها بثقة/لا انا مانحرج من خالي يبى بالعكس في اشياء اقولها لخالي دون غيره؟؟؟
      كانت تتكلم بثقة وتحدي بنفس الوقت وسكت ابو خالد وهو مو عاجبه..
      عمر/ماتسمعين كلام ابوك انتي؟؟قال لك بلا روحة خلاص بلا روحة بعد ليه العناد؟
      مها/انت شيقعدك اصلا؟؟؟مو المفروض انك تروح تشوف جدتك وتسال عنها؟
      عمر/....ماخلصت مذاكرتي بعدني؟
      مها/غريبة كنت قاعد من العصر على البلاي ستيشن وهذا انت اللحين قاعد مع ابوي؟؟؟وبعدك ماخلصت مذاكرتك؟؟؟بتطلع معي بالطيب ولا تبي خالد بنفسه يعزمك على الروحة؟؟؟
      عمربعصبية/الروحة ماهي بالغصب يامها؟؟انا ماودي اروح مابي اروح؟؟؟بعدين انا لاحبها ولاحب ولاواحد من عيال خالي؟؟؟
      مها/يبى...ماتعلم ولدك السنع ؟؟فشلنا بطوالة لسانه؟؟؟؟ادبه وقول له شي؟؟؟؟
      عمر/اولا ابوي عادي عند
      ابو خالد بصرامة وحدة/عمر!!!قوم روح شوف جدتك بالمستشفى!!!!!!!!
      كان ابو خالد ناوي يقول العكس بس هو فهم كلام مها زين...هذا تهديد من تهديداتها وانها على وشك التمرد لو ينرفض لها لو طلب واحد صغير؟؟وهو مو قد تمردها يكفي اللي صار لها من احمد بدون مايدري من شنو ويكفي طرده من الاساس لاحمد من البيت علشانها؟؟؟؟
      /////////////////////////////////////////////
      هند/يعني شلون نروح معك لو ننتظر محمد؟
      هيفاء وهي تلبس عبايتها/بتروحون معي يالله لبسوا كلها ربع ساعة ويجي السايق؟؟؟محمد ماراح يجي الا بعد ساعة ونص؟
      هبة/هيفاء هاذي هنادي على التلفون تبيك ضروري؟
      هيفاء اخذت السماعة منها/هلا هنودة كيفك حبي..شخبارك وشخبار سارونة........اي ....شويات وبطلع ليه تسالين؟...............هههههههههه طيب......مو مشكلة خليه يجيبه بنتظره....اوكي حبيبتي يالله باي....
      هند/شعندها ؟
      هيفاء بضحكة/جدتي موصيتها تسوي لها عشى وتقول بتخلي محمد يجيبه نوصله لها المستشفى لو بنروح لها قلت لها احنا طالعين ...
      هند/ههههههه جدتي تحفة؟
      هيفاء/اه ياهند اه...الله يعين قلبي يوم انها بتكون معي بنفس المستشفى؟
      هند/وش بتسوي يعني؟
      هيفاء/بذكرك بعدين بسواياها وبتعذريني..جدتي واعرفها زين بتفضحني بتفضحني؟؟؟شكلي والله اعلم بعدها بقدم استقالتي وبطلع؟؟
      هند/هههههههههه
      ///////////////////////////////////////
      خالد/سلامات سلامات يالغالية...
      الجدة نفخت ريشها يوم شافت خالد داخل وبيده صينية شوكلاته/والله يايمه ياخالد ماني قاوية اتحرك؟؟؟تعبانة مووت بس شوفتك قومتني؟
      خالد/هههههه لا..لو ادري جيتك من الصبح علشان ماتتنومين من الاساس؟؟؟
      هههههههههههههههه
      مها/خطاك الشر ياجدة؟
      الجدة/بسم الله!!!!وش فيها يدك انتي؟؟؟
      مها تفشلت/بس..طيحة صغيرونة ...
      الجدة/ماحد قال لي؟
      مها/لانها ماتسوى يقولون لك فيها؟
      الجدة/وانت واقف ومان علي بجيتك؟؟؟كان لاجيت اذا بتوقف حالك حال الجدار اللي وراك؟
      ام خالد بعصبية/ماتجي ياحظي تبوس راس جدتك وتتعافى منها؟
      الجدة/لالالالا مابيه يبوس راسي؟؟
      خالد بصرخة/علامك انت لزقت بالجدار ؟؟؟قرب من جدتك تعافى منها يالله؟؟؟
      عمر بعد صرخة خالد تقرب وهو وده يذبحها..
      عمر/ماتشوفين شر؟
      الجدة بثقة/الشر يجيك ان شاءالله؟؟
      مشاري/ههههههههههههههههههه
      عمر زاد قهره من ضحكة مشاري...
      طالع ابو محمد في مشاري علشان يسكت بس الاخ فلها اقوى من الاول..
      مشاري/عجيبة ها الجدة عجيبة..
      لفت له الجدة/شوف انت مشاريوه بكرة لاعاد اشوف رقعة وجهك لاتجيني مابيك سامعني؟؟
      عيون خالد كانت تدور عليها بس الضاهر بعدها ماوصلت للحين رغم انها المفروض تكون هنا بها الوقت؟؟؟؟بس الاكيد انها على وصول؟
      وفعلا بعد دقايق دخلوا هند وهبة وعبود....وعبود علطول لحضن خالد اللي شاله...
      هند/ماتشوفين شر يالغالية؟
      الجدة/شها الصينية اللي في يدك؟
      مشاري/انتي اول ردي عليها بعدين فكري شنو عندها؟
      هبة/انتي مو قلتي لهنادي تسويلك عشى لانك ماتاكلين عشى المستشفى؟؟؟كاهي سوته ودزته معانا؟؟
      الجدة/فديتها انا الحنونة حتى لو ماقلت لها كانت بتسوي لي؟؟؟هاذي تسواكم كلكم؟؟
      مرام/علشان العشى بس؟؟؟؟
      الجدة/لا مو علشان كذا بس؟
      ابو محمد/هند وين اختك هيفاء؟
      هند/تحت بمكتبها قالت بتخلص وبتجي تشوف جدتي؟
      الجدة/أي مو انا اذا انتهوا من مشاغلهم مروني؟
      ام محمد/اللهم طولك ياروح؟؟ياخالتي هذا شغلها بعد مايصير تهد الشغل وتقابلك؟كاهي بتوصيهم عليك؟
      الجدة/وليش ماتقابلني بالله ماني جدتها؟؟؟ومن قال لك انها بتوصيهم علي بالزين؟؟؟اعرفها انا بتقول لهم خدروها واخذوا الشوكلاته اللي جابوه لها؟؟؟؟
      كانت في تعليقات كثيرة على الوجوه بس ماحد قدر يتكلم وخالد مو قادر يكتم ضحكته اكثر وهو يشوف حركات الاستهبال اللي يسويها مشاري لجدته؟؟؟
      طبعا خالد كان واقف جنب ومرام اللي قعدت جنبها هند...
      هند لفت على مرام/وين احمد ماهو معكم؟
      عيون خالد بس ارتفعت تشوفها بذيك اللحظة..لان ماحد بالاساس سمعها تسال عن احمد غير مرام وخالد؟؟
      مرام/ماجا معنا عنده امتحان بكرة؟
      خالد في باله(وينك ياخوي..تعال وشو ف هاذي حبيبة قلبك اللي قلتلي عنها ..ماتصدق ياحمد هند تسال عنك...)
      مسك جواله واستاذنهم بيطلع يكلم وعبود وراه....
      دق على احمد ولقاه مقفل وبعده دق على عادل اللي قال له ان احمد نايم وماحب يصحيه علشان يقوله ها الشي بكرة يصير خير واذا كلمه قال له...
      عبود/بابا خالد..
      خالد/عيوني....
      عبود/خلينا نروح من هنا...
      كان ياشر على المصاعد يبي ينزل....
      خالد/لا بعدين اذاطلعنا بنروح فيهم زين؟
      عبود/نروح نشتري دجاجة؟
      خالد/وانت كل تفكيرك بالاكل ياعبود؟؟؟اللحين انا وحبيتك بس انت ماقدمت لي خدمات؟؟؟كيف امك ترضخ لي وتحن علي وانت بعدك كذا؟؟ها..جاوبني..؟
      عبود باستفهام/ها..
      خالد/تبي تنام عندي الليلة؟
      عبود/ليش؟
      خالد/مدري ليش بس انت ماتبي تنام عندي؟
      عبود/مدري.
      خالد/ماما هيفاء بتكون هنا بالمستشفى انت تنام عند منو بالله؟
      عبود/ماما ام محمد...
      خالد/اووف عليك من ولد...طيب اذانمت معها ماتخاف؟
      عبود/ينام معنا سبايدر مان؟
      خالد/انا بكرة بوديك الالعاب وبوديك تشتري دجاجة اذا نمت معي اليوم زين؟
      عبود/يالله بنام معك؟
      خالد/مو اللحين يالدلخ؟؟بعدين اذا جينا نطلع وقلت لك باي عبود قولي بابا خالد بنام معك زين؟
      عبود/زين....ونشتري دانيت بعد؟
      خالد/بنشتري المملكة كلها بساسكت خلاص خلنا ندخل....
      عبود/شوف هاذي ماما هيفاء؟
      لف خالد ولقاها كانت واقفة مع ممرضتي غيرها وبيدها كم ملف....
      سولف معهم شوي ويوم انتبهت لصوت عبود اللي يناديها اقبلت لهم..
      هيفاء/هلا..
      خالد/اهلين...
      هيفاء/........
      خالد........
      عبود/شفتي ماما جينا المستشفى معك؟
      هيفاء/أي شفت يالله تعال نشوف جدتي شلونها؟
      خالد/هيفاء..
      هيفاء كانت مسكت يد عبود وبتمشي لفت عليه/خير....
      ظل يناظرها بدون مايقول شي واستحت هي من نظراته.....ودخلت بسرعة.....
      دخل وراها الغرفة وبعد دقايق وصل محمد اللي كان شايف هيفاء واقفة مع خالد؟
      ماتدري مها من شافت محمد ليش وقف قلبها وحست بالندم انها طنشت طول اليوم وماردت عليه؟؟؟
      اه منك ياوجع القلب اه....
      وانا اللي اقول بتركك يامحمد وبقطع كل شي يربطني فيك!!!!
      ناظرت بيدها وهي تتذكر العهد اللي عاهدته نفسها وهي بين يد احمد ذاك اليوم؟؟؟كل اللي صار لها بسبب ها الحب اللي مامنه غير الوجع والهم!!!
      وياليت السالفة وقفت عندها وبس؟؟لا...حتى احمد انطرد من البيت بسبتها وهي عارفة ان احمد ماراح يرد البيت وهو عارف انه مو غلطان وابوه مستحيل يتنازل ويروح يتسامح منه!!!!!!!!انتي السبب يامها انتي؟؟؟
      مرام دزت كتف مها اللي كانت سرحانة ورفعت راسها وانتبهت انهم كلهم يطالعون فيها...
      الجدة/مهاوي وصمخ؟؟؟؟ولد خالك صار له ساعة يكلمك ويتعافى لك على يدك وانتي ياقليلة الحيا سرحانة مدري شتفكرين فيه!!!!!!!!
      مها بارتباك/ها...اسفة بس ماكنت معكم..
      الجدة/عارفين انك منتي بمعنا...خير ان شاءالله وش عندك سرحانة فيه يالبلوة؟
      مها/ولاشي؟
      عبود/ماما..متى بنفتح علية الشوكلاته هاذي؟
      كان ياشر بيده على الصينية اللي كانتتحت مخدة الجدة؟
      الجدة/ومن قال لك على الله اني بفتحها؟
      هيفاء/تعال انزل معي وبشتري لك من الكافتريا اللي تحت وفي خاطرها تقول (انت لو تقلب شوكلاته اكلتك جدتي من زمان فلا تحط في بالك انها ممكن تعطيك؟)
      عبود باصرار/مابي جالكسي ابي هذا اللي هنا؟
      الجدة/أي عارف انه غالي علشان كذا يبيه؟
      مرام/لاحووووول؟؟؟
      هيفاء/تعال بننزل؟
      مها/تعال عندي انا بروح معك واذا ماشفت مثل هذا تحت نركب ونخلي البابا يودينا نشتري طيب؟
      عبود شبه اقتنع/طيب...
      الجدة/لاتعلمونه على الحلويات لايموت عليكم؟؟
      خالد/جدتي!!!وش ها الحكي؟
      ام خالد/ماتقصد ياخالد هي قصدها تقول لايمرض تعرف السكري زايد ها الايام وعبود الله يحفظه اكله كله خرابيط؟
      خالد بزعل/ولو هاذي مو كلمة تقولها عن ولدي؟
      هيفاء ماتدري وش جاها بذيك اللحظة وقامتت تتامل بخالد بحب اكثر من اللازم؟؟يمكن دفاعه عن القطعة اللي منها عطاها شعور بالراحة النفسية والاطمئنان..وماتدري ان عيون محمد كانت عليها؟
      مها مسكت يد عبود علشان تنهي السالفة وطلعت معه.....
      هيفاء بعد ماطلعت مها/انا مقدر اطول بنزل اشوف شغلي...جدتي انا موصية عليك البنات اللي هنا وماراح يقصرون؟
      الجدة/لا حبيبتي لاجيت انام تعالي قعدي عندي اعرف نفسي مايجيني نوم بالمستشفيات اتوحش منهم!!!
      مشاري/تكوني مانمتي العصر بطوله!!!!
      هيفاء ترخصت وطلعت.....
      وبعد ثواني محمد سوى روحه بينادي على هيفاء وطلع وراها كانه بيكلمها...
      وخالد بس كان حاس انه مايبي هيفاء يبي يروح لمها!!!بس تركهم على راحتهم يتكلمون..يعني بالمستشفى وش راح يقولون؟؟؟اكيد مشتاقين لبعض وشوفتهم لبعض بتفرحهم ..خليهم ياخذون راحتهم ياخالد لاتصير من العذال يابوعبد الله!!!!
      //////////////////////////////
      والصحيح الصحيح ان ظن خالد صدق ومحمد راح ورى مها مو ورى هيفاء اللي راحت قسمها تشوف مرضاها...
      عند الكافتريا عبود كان يشوف الاشياء اللي له حاجة فيها واللي ماله فيها حاجة ومها واقفة ومو هامها مو من زين قعدة فوق علشان تستعجل!!!!
      محمد من وراها/سلامة قلبك ياقلبي جعله فيني ولافيك يالغالية...
      جمدت مها بمكانها...هذا بالذات اللي ماتقدر على كلامه وتضيعها نبرة صوته؟؟؟
      مها بهمس/عسى الله لايقولها واسمع عنك الخبر الشين.....
      محمد/شدعوة عمر يمنتي حاسة بقلبي اللي قاعد يتقطع عليك؟
      مها /معليش محمد ابيك تعذرني بس بيتنا فيه شوية ظروف تمنعني اكلمك بالوقت الحالي؟
      محمد/خير ان شاءالله؟
      مها تنهدت/ان شاءالله ماهي مطولة؟؟واوعدك اول ماتصير الامور طيبة بدق لك حبيبي طيب..يالله عبود خلينا نركب؟
      محمد/مها شفيك؟كانك تبين تهربين مني؟
      مها/لاحبيبي لاتقول كذا...انت ناسي انا احنا بمستشفى والعيلة كلها هنا يعني مو حلوة يشوفونا مع بعض ؟شبيقولون بالله؟
      محمد تقرب من اذنها وهمس/بيقولون انك الحب الخالد يامها...............
      قال ها الكلمة وتباعد عنها ومشى كم خطوة بعيدة وظل يراقبها من بعيد لبعيد...اما مها ماقدرت تكبت دمعة من عينها وخلتها تنزل وهي تتنهد....
      ياربي ماني قادرة...ساعدني يارب...لاني قاوية افارقه وابتعد ولاني قادرة اتقبل ان فكرة علاقتنا غلط ويبيلها تنقطع!!!!
      *****************************وقت اللي خلصت الزيارة طلعوا بيردون بيتهم وخالد اخذ معه عبود علشان يسلمون على هيفاء ويمشون بحجة ان عبود يبي يشوفها قبل لايمشي!!!!
      راحوا بيت بو محمد كلهم ونزلوا ام خالد وبناتها تحت مع عمر وخالد اللي كان شايل عبود على كتفه....(انتبه حبيبي لاينكسر ضهرك منه)
      كانت هيفاء قاعدة تركب مغذي لطفل صغير وهو يبكي وجنبه امه وباقي الاسرة اللي بالغرفة فاضيين وممرضة فلبينية قاعدة عند المكتب اللي جنب الباب...
      دخل خالد بخطوات واثقة وهو شايل عبود وعرفتهم الممرضة علطول..
      الممرضة/هالوا عبود..كيف حالك؟
      اشر لها عبود بيده وهيفاء رفعت راسها تشوفه لقت خالد بنص الغرفة مع عبود اللي كان يبي يجيها بس خالد مانعه ومرام طبعا دخلت الغرفة مع مها ودقوا سوالف مع الفلبينية وعمر ماله خلق وام خالد واقفة بعيد لانه علاقة هيفاء ببناتها اقوى من علاقتها معها....
      هيفاء تكلم الطفل اللي على السرير/شفت هذا البزر...هذا ولدي عبود...اصغر منك واشطر منك مايبكي اذا ضربته ابرة؟
      الطفل/أي مو لانه تعود انك كل يوم تضربينه ابرة اذا قام يبكي؟؟
      هيفاء/هههههه
      ام الطفل/مشاءالله يشبه ابوه؟شسمه؟
      هيفاء/عبود..عبدالله بس احنا نسميه عبود؟

      تعليق

      • روح soso
        عضو ذهبي
        • Jul 2009
        • 829

        #63


        وهيفاء/بالله عاد حبيبي انت شاطر ساعدني بس مد يدك شوية علشان لاتتعور؟
        الطفل/لا يعورني لاتكذبين؟
        هيفاء/تدري ليش يعورك لانك تخبي يدك ومقدر احطه لك باي مكان بس لو تطيعني وتمد يدك شوية بتحس بوخزة خفيفة وبعدها ماراح تحس بشي صدقني؟
        الطفل/لا..
        هيفاء/تعال عبود عطيني حلوية من كيسك بنعطيه ..حمود...اسمك حمد صح؟
        الطفل/أي...
        خالد نزل عبود من على كتفه وراح لامه وساعة تتحايل عليه علشان تاخذ حلاوة من كيسه وبالموت وافق انه لها مو للطفل...
        هيفاء وبعد بكي ومعاناة يالله ركبت له المغذي وتباعدت وسكرت الستارة وسوت حركة مسرحية لمها ومرام والفلبينية اللي كانوا يناظرونها على انها مابغت تخلص منه!!!!
        مرام/سلامات هههههه هذا كله تركيب مغذي والله انك صاحبة مزاج لو انا مدري شسويت بحالي؟
        هيفاء تقربت من مها وهمست/وش فيك الخلقة مقلوبة؟
        مها/خوب انتي صباحي هنا...بدق عليك لاوصلنا ابيك بسالفة ضرورية؟
        مرام/ماتنتهي ها السوالف الضرورية بينكم؟
        هيفاء/مع الاسف لا...ارتاحي انسة مرام ليش واقفة؟؟ميلين قومي خلي مرام تتقعد؟
        الفلبينية/لا ميلين مايقدر يقوم تعبانة واجد؟؟هيفاء هذا اختي؟
        هيفاء/لا هذا بنت عمتي....
        الفلبينية/مايشبه انت؟؟شوف عبود ياكل حلاوة واجد؟؟؟عبود تعال عطيني؟
        عبودرفع راسه وماعطاها غير نظرة...
        مرام وهيفاء/ههههههه
        مرام/هذا ولد اخوي..انا اصير عمته؟
        هيفاء/شدعوة تفهم ميلين عربي ماله داعي تطولينها واجد؟؟
        مها وخالد هم اللي ضحكوا ها المرة؟
        الفلبينية/تعال شوف ضغط مال انت؟(كانت تكلم خالد)وخالد يناظر بهيفاء(لو ماكانت موجودة يمكن راح ههههههه)
        مرام/اخذي ضغطي انا بعد ليش ضغط اخوي بالله؟
        خالد/يالله عبود علشان ترد البيت لاتتاخر؟
        عبود/لا بنام معك بابا خالد؟
        (خالد انتفخ ريشه على الاخر زين انه مانسى الدرس ملزوم بكرة يراضيه بشي)
        هيفاء/ماما ام محمد تنتظرك يالله؟
        عبود مسك ثب ابوه/لا بنام مع بابا خالد..
        ام خالد/خليه يجي معنا ياهيفاء امك بروحها تعبانة من القعدة بالمستشفى طول اليوم؟خليها ترتاح الليلة ولاماتبينه يجي عندنا؟
        هيفاء بدون ماتناظر بعمتها/لامو كذا بس اخاف مايكمل الليلة معكم ويبكي..
        عبود/لا ابي انام مع بابا خالد...
        حمله خالد وهو يبوس فيه.../يالله قول للماما تصبحين على خير ماما انا بروح انام اللحين؟
        دق التلفون الداخلي بالمستشفى وردت الفلبينية وبعد ماسكرت..
        الفلبينية/هيفاء هذا قسم التنويم يقول ان جدتي انتين هيفاء قاعد يبكي يبي انتين يقول يخاف بروحه ؟؟انتي لازم يركب يشوفه علشان هناك مايعرف ويش يسوي فيه؟
        هيفاء ناظرت مها وهي قريب تبكي/هذاي بداية السهرة مع جدتي؟؟؟وتقول ماتسوي شي؟؟؟الله يعني والله؟
        مها/ههههههه قلبي معك والله لو فيني قعدت اشوف باقي المسرحية حقتها بس شقول الله يكوزن بعونك والله...
        هيفاء/كلمي امي قوليلها انك بتنيمين عبود عندك انا بركب اشوفها؟؟؟
        ///////////////////////////////////////////////////////////////
        رجعت مها غرفتها وبدلت وقعدت على سريرها تفكر بمحمد؟؟
        ها العذاب اللي ماهو راضي يريحها ابدا!!!!!!!
        ليش ياقلبي ليش...انا عاهدت نفسي اقطع حبك من قلبي واقطع صوتك من حياتي واقطعك للابد يامحمد!!!!!!
        انت تعرفني وبيتي وتدله ماتقولي وش اللي يجبرني اظل معك على علاقة ماني عارفة شنهي نهايتها بالله!!!!
        محمد ارحمني الله يخليك ووقفني على بر وقول انت تبيني اكمل معك حياتي لو ماتبيني؟؟لاتعلقني الله يخليك تكفى!!!!
        تراني ميتة يامحمد ميتة ولايغرك وجودي بها الدنيا؟؟؟
        مسكت جوالها بتكتب له ها الكلام اللي كانت تقوله بينها وبين نفسها بس تذكرت كلمته اللي قالها لها وغمضت عيونها ورمت الجوال بعيد(انتي الحب الخالد يامها)
        رمت الجوال وها الكلمة خلت افكارها تروح لبعيد ...لبعيد حيل ,,لحنان محمد وحبه وحضنه وخوفه عليها؟؟؟
        مها ماشكلك قد انك تقطعين محمد ابدا!!!!
        //////////////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني الظهر بالمستشفى....

        الجدة/قصري على صوت التلفزيون بنام؟
        هند/جدتي والله تمللت؟؟؟مخليني اقعد معك ويقولون بيجوني بعدين وبعدين يقولون العصر تجي امك وتروحين انتي؟
        الجدة/يللي ماتستحين انا جدتك المفروض تخدميني ببلاش؟
        هند/ماقلت شي بس انا حدي بدلت وصليت وجابني محمد علطول يقول ان هيفاء كانت معك للصبح وامي راح تجي العصر يعني انا لازم اكون اللحين معك وانا بروحي متكسرة من المدرسة بس ها البيت مايقدرون ابدا؟؟؟
        الجدة/بلا حنة ورنة علي انا تعبانة؟
        هند/الصدق الصدق جدتي انتي تعبانة؟؟انا ماحس فيك شي؟
        الجدة/ترى بقوم اذبحك انا مقدر عليكم؟؟متى يطلع خالد من شركته؟
        هند/مدري بس يمكن انه طلع من زمان ؟؟اللحين قربت على الثلاث اكيد رجع البيت؟
        الجدة/خسارة كان ودي بشي يجيبه لي اكله وانا محبوسة بها الغرفة؟؟بس يالله بعدين اكلمه؟..
        دق باب الغرفة بها اللحظات ودخل احمد...
        طبعا احمد دخل وماقال شي لاحم ولادستور علطول دخل وكانت هند في وجهه بدون غطى والجدة سريرها يكون بالزاوية يعني ماشافته والحمد لله ان هند ردت غطاها عليها بسرعة وبعدها دخل احمد...
        احمد/جدتي...
        لفت له الجدة/اهلا وسهلا تو مانور المكان؟
        قرب منها وباس راسها/سلامات والله مادريت عنك؟
        الجدة/ليش ان شاءالله منت بعالمنا علشان ماتدري؟
        احمد/والله من جد ماقال لي خالد الا قبل شوي وانا بالجامعة ومن خلصت محاضرتي جيتك دغري؟
        الجدة/منهي هاذي دغري بعد!!!
        احمد/لاحووووووووووول!!!منهي انتي هنادي ولاهند؟(قالها عناد علشان يسمع صوتها ولاهو قبل شوي شايفها)
        هند بصوت واطي/انا هند..
        احمد/هند..هلا والله شلونك بنت خالي؟
        هند/تمام....
        قعد احمد على الكرسي/وشلونك انتي جدتي اللحين طيبة ان شاءلله؟
        الجدة قلبت وسوت روحها بتموت/والله اشتكي لك العافية يايمه اكلهم ماينذاق وانا شوي واموت من الجوع؟
        احمد فتح عيونه/افا!!!شدعوة عاد؟؟وانا موجود تقولين ها الحكي؟؟؟؟
        الجدة بتذذل/أي والله يايمه؟
        احمد/اكيد ماتاكلين اكل المستشفيات؟؟
        الجدة/ولا اقدر على ريحته بعد؟؟
        هند بقهر/بس توهم مطلعيني صينيتك قبل ساعة فاضية!!!
        احمد كتم ضحكته وقال بجدية/شنو يعني جدتي تكذب ياهند؟؟؟؟
        الجدة/انا ادري عنها دايم تفتري علي؟؟ولايفوتك ياحمد تراها هي الالي ماكلته؟؟؟ماتقول جدتي مريضة وماعندها شي تاكله وامي مادزت لها اكل خليها تاكل تتقوى علشان ترجع لنا بالسلامة وتنور بيتنا؟؟قامت اكلت اكلي!!!!
        هند بدت الدموع تتجمع بعينها وفعلا بكت/انا!!!والله العظيم ماكلته؟؟اصلا انا حتى بالبيت ماتغذيت اليوم؟؟؟
        الجدة/لاتكذبين انتي اللي ماكلته عني!!!
        هند قامت تبكي وراحت عند الحمام اللي كان قريب للباب واحمد بيموت على براتها..
        ووقف احمد/طيب وش تبين يالغالية انا اروح اجيبه لك اللحين؟
        الجدة/ابي هاذي اللي تاكلونها انتوا وتقولون كل قضمة فيها طعم غير عن الثاني؟؟
        احمد/شنو؟
        الجدة/ياربي شنو؟؟اللي فيها زيتون وفطر وجبن و....بيتزا؟
        احمد/اها..تبين بيتزا؟؟مو من عيوني بس اروح اخذها وارد لك ؟
        الجدة/اول دق قبل لاتجي اذا في احد ماراح اخليك تدخلها لاينظروني؟
        احمد/خلاص اللحين اخذ رقم هند وادق اسالها قبل طيب؟
        الجدة/الله يحفظك يايمه.؟
        مشى احمد لين صار بعيد عن سرير الجدة وقريب حييل من هند اللي عند الباب تمسح دموعها..وكانوا يتكلمون بهمس علشان ماتسمعهم الجدة
        احمد بهمس/اروح انا فدوة لعيونك ياعمري!!!معقولة تبكين نفسك علشان جدتي؟
        لفت له هند بعفوية وهي صدق تمسح دموعها/والله ياحمد انا ماجيت الا هي خلصت غذاها وماكلت شي؟؟كيف تقول ان انا اللي اكلته كيف؟؟
        احمد/حبيبي خلاص..ولايهمك..وش تبي اجيب لك تاكل؟
        هند انتبهت عليه ولفت بوجهها بعيد عنه..واحمد في باله كلمة خالد(ترى الحبيبة امس كانت موجودة وسالت عنك وعيونها تدور عليك)
        هند/شكرا مابي شي......
        احمد/.........
        هند بعفوية ثانية/شسويت في امتحانك اليوم؟
        احمد/بس ماكان عندي امتحان اليوم؟
        هند/بس انا سالت عنك امس وقالوا ان عندك اختبار علشان كذا ماجيت؟
        احمد تنهد/لا في سالفة ثانية اذا كان لك خلق بقولها لك بوقت ثاني عطيني رقمك علشان بكلمك قبل لاجي؟
        هند/انا عندي رقمك....لحظة...انا كلمتك قبل ليلتين وكنت ابي اسولف معك بخصوص.........وقفت كلامها وقامت تطالع بعيونه اللي تناظرها من فوقها لتحتها....
        احمد/خير...
        هند/بوقت ثاني ماينفع اللحين؟
        احمد/خلاص دزيلي رقمك مو تنسين؟
        وتقرب منها وهمس/انا احبك ياقلبي بس لاتصيرين حساسة وتبكيك جدتي ترى بذبحك اذا ظليتي كذا علطول؟؟؟؟؟
        ////////////////////////////////////////////////////////////////المغرب في المستشفى وتحديدا بالكافتريا..
        احمد/خير خالي بغيت مني شي؟
        ابو محمد/أي والله ياحمد بغيت اكلمك يبى؟
        احمد/خير..
        ابو محمد/يابوك امك قالت لي عن اللي صار في بيتكم....
        احمد سكت..
        ابو محمد/لاتستحي ياحمد عدني ابوك وتكلم براحتك؟
        احمد بانفعال/ياخالي انا ماغلطت ؟؟كان بيني وبين اختي شي وهي غلطت واعترفت بغلطها وانا مجرد اذبتها وش يصير يعني؟
        ابو محمد/اذا هي غلطانة واعترفت خلاص انتهت السالفة ليش ماتبي ترد البيت وتخلي امك تحاتيك؟
        احمد/مقدر ياخالي مقدر؟؟انا ابوي اهاني قدام اخواني اللي اصغر مني وضربني وحقرني قدامهم؟؟كيف تبيني بالله اقابلهم بعد؟؟مقدر....
        ابو محمد/ماعليه ياحمد يبى يظل ابوك وقلبه عليك صدقني؟؟لاتفكر انه مايحاتيك ولايفكر فيك يايبى؟
        احمد/خالي لاتقنعني..انا ماودي ارد البيت وبعدين انا مرتاح مع عادل...
        ابو محمد/وانا مارضاها انك تقعد ببيت عادل وبيت خالك مفتوح ياحمد ياولدي؟؟؟
        /////////////////////////////////////////////////////////////////يوم الثلاثاء وصل بسرعة لهيفاء وخالد اللي كانوا يحاتونه على نار.......
        وبمجمع الشاطىء مول وتحديدا بستار بكس.....
        هيفاء/مرحبا..
        رفع خالد عيونه/هلا وغلا تاخرتي؟
        هيفاء قعدت/شسوي في عبود ماقتنع ا يبي يلعب؟
        خالد/طيب وينه؟
        هيفاء/مع فاتن مارضى يتركني يبي يلعب؟
        خالد/كيف يعني هي جاية معك؟
        هيفاء/أي.....
        خالد/يعني مابناخذ راحتنا بالكلام؟
        هيفاء/وليش لا؟؟ماهي قاعدة معنا تكلم براحتك؟بس ممكن تطلب لي لاتيه بدون سكر.؟
        خالد/من عيوني......
        .................................................. .....................
        هيفاء/تفضل قول اللي عندك ياخالد؟
        خالد ظل ساكت ويتاملها بس..
        هيفاء بهمس/خالد...اكلمك شفيك..وين سرحت؟
        خالد/ماني سرحان ياهيفاء انا معك؟
        هيفاء سكتت نزلت راسها بالارض...
        خالد/......
        هيفاء/........
        خالد/......
        هيفاء /شفيه عبود ياخالد ليش كنت تبينا نشوف بعض ونتكلم عنه؟
        خالد/هو مو كل السالفة ياهيفاء هو جزء منها؟
        هيفاء/مافهمت عليك؟
        خالد/ممكن اسالك سؤال قبل لانبدي موضوعنا؟
        هيفاء بهدوء/اذا يتعلق بالموضوع اساله؟؟
        خال تنهد وحط يده فوق يدها وهي ارتبكت ..هي وهي زوجته كانت تربكها لمساته كيف اللحين وحبها لخالد من بعيد ومحفور بقلبها وماحد يدري عنه!!!
        خالد/هيفاء انتي تكرهيني!!!!
        رفعت عيونها وناظرته بنظرة مافهمها اصلا؟؟
        خالد بصوت ضعيف/سالتك تكرهيني ياهيفاء؟؟؟لاتناظريني ردي علي قولي أي شي؟؟بتحمل منك انك تقولين أي اكرهك بس لاتناظريني كذا الله يخليك؟
        هيفادء نزلت راسها لانها هي بنفسها ماتوقعت خالد يسال ها السؤال بالتحديد!!!!
        خال بحنان/هيفاء....
        هيفاء رفعت راسها بس ماقدرت تناظره..
        خالد/قولي..تكرهيني؟
        هيفاء.......

        ////////////////////////////
        شتتوقعون هيفاء تجاوب خالد وليه؟؟؟
        احمد وهل بيروح بيت خاله ولابيظل عند عادل وهل بيكلم هند ولالا؟؟
        مها ومحمد وبداية النهاية شنو راح تكون وليش بيتهاوش محمد مع هيفاءوش يصير بعد ها الهوشة؟؟؟

        تعليق

        • قصة حب
          عـضـو فعال
          • Jul 2009
          • 73




          • احبك لاتسألني مالدليل ارئيت رصاصة تسأل عن القتيل


            لاتسألني ان كنت احبك قولي ان كنت ابيع الدنيا من شانك:c:

          #64
          واو والله موضوعك يخبل قصتك روعة مرة ننتضر الباقي

          بسرعة بسرعة

          تعليق

          • روح soso
            عضو ذهبي
            • Jul 2009
            • 829

            #65

            يسلمووووو خيووووو ,,
            راح اكملها ,,.
            بنزل بارت اللحين ,,.

            تعليق

            • روح soso
              عضو ذهبي
              • Jul 2009
              • 829

              #66

              البارت السادس والعشرين,,,,
              /////////////////////////////////////////
              هيفاء نزلت راسها لانها هي بنفسها ماتوقعت خالد يسال ها السؤال بالتحديد!!!!
              خال بحنان/هيفاء....
              هيفاء رفعت راسها بس ماقدرت تناظره..
              خالد/قولي..تكرهيني؟
              هيفاء.......
              خالد/هيفاء....جاوبيني الله يخليك لاتخليني بحيرتي؟
              ///////////////////////////////////////////////////////////في بيت السالم...
              ابو محمد/يابنت...
              هند/نعم يبى امرني؟
              ابو محمد/ولد عمتك قاعد بالمجلس جهزي له شي ياكله على مابدل ثيابي واشوف امي...
              هند/ان شاءالله يبى؟
              ابو محمد/امي قاعدة لو نايمة؟
              هند/لا قاعدة بمجلس الحريم جيرانا جايين يتحمدون لها بالسلامة؟
              ابو محمد/على خير مو تنسي احمد بالمجلس جهزي له شي؟
              ركب ابو محمد وظلت هند تكلم روحها(احمد هو اللي هنا وانا اللي مفكرة خالد!!!!وان شاءالله شيبي ابوي اسويله بالله!!!!)
              دخلت المطبخ وماعرفت شتحط له ياكله وهي متوهقة امها مع الحريم وهيفاء طلعت مع فاتن وهي تبي تروح تذاكر امتحان كيمياء...
              طلعت جوالها ودزت له مسج(حضرتك وش تبي تاكل انا عندي امتحان كيمياء وماقدر اسوي شي)
              دزته وصارت تناظر بالدرج تخاف ابوها ينزل وهي مابعد جهزت له الاكل....
              جاها مسج من احمد بعد دقايق(ابي مندي وماني متنازل؟؟؟بسرعة لاقول لخالي يخليك تسويه غصب!!!!)
              هند فتحت عيونها على وسعها من جده هذا؟؟مندي عاد والساعة داخلة على العشر؟؟؟يروح ينقلع...
              دقت عليه وهي معصبة وراحت باخر المطبخ علشان لاحد يسمعها اذا دخل...
              احمد رد عليها وهو يضحك..
              هند بعصبية/صدق ماتستحي!!!!اقولك عندي امتحان ومافي غيري بالبيت يجهز لك عشى؟
              احمد/ليش سالتيني اذا منتي قدها ياحلوة؟
              هند/احمد..اعقل وتكلم عدل؟
              احمد برومنسية/ليش كلمة حلوة مو عدلة؟؟طيب ولايهمك ياعمري...كذا ينفع؟
              هند انصبغ وجهها بالالوان كلها/احمد!!!
              احمد/لبيه ياعمر احمد...تعالي اذاكر لك كيمياء؟
              هند/قول وش تبي بسرعة؟
              احمد/لاتحرجيني ترى ماكل خفايف ابدا!!!!
              هند/........
              احمد/احبك ...والله احبك...
              هند سمعت صوت جاي صوب المطبخ سكرت السماعة بدون ماتقوله شي وركيض سوت روحها تجهز شي...
              واحمد ابتسم على باله انها ارتبكت من الكلمة وماعرفت شتقول!!!!!!!!
              ///////////////////////////////////////////
              نروح لمها اللي كانت قاعدة بغرفتها..
              ام خالد/مها...
              مها/نعم يمه..
              ام خالد قعدت على فراش مها/ليش قاعدة بروحك يمه؟
              مها تنهدت/وين تبيني اقعد يمه؟
              ام خالد/شلون يعني؟؟؟ماحنا عاجبينك؟
              مها/انتي قاعدة مع ابوي وعمر تحت وانا مابي اقابل ابوي.....
              وخالد طلعمن المغرب واحمد ............احمد غناتي ماهو هنا علشان اتسلى انا وياه؟
              ام خالد/انا مطمنة عليه يمه..خالك كلمه قبل يومين وقال انه بيرجعه ان شاءالله وانا اوثق بكلام اخوي...
              مها/لين يرد يصير خير...
              ام خالد/والله ان ابوك ضايق خلقه عليك يايمه ..قومي قعدي تحت شوي..مايصير قاعدة بها الغرفة وحابسة نفسك بين جدرانها؟
              مها/قلت لك مالي خلق اقابل ابوي لين يرجع احمد؟
              ام خالد تنهدت/طيب قومي لبسي وروحي معي بيت الفالح عندهم عزيمة اليوم قومي شوفي البنات وتعرفي عليهم وغيري جو البيت؟
              مها ناظرت يدها/اروح كذا...ماني رايحة ..لو ماكانت يدي مجبسة كنت رحت معك؟
              ام خالد تنهدت/يمه مايصير..انتي حتى بدون ها ىالجبيرة اللي على يدك ماتطلعين من ها الغرفة!!!يايمه اللي بكبرك اللحين عندهم ثنين وثلاثة وانتي حتى ماترضين تقابلين العالم!!!ليش عاد يايمه؟
              بها اللحظة دق مسج جاي لمها بس سوت روحها مو مهتمة..
              مها/يمه ماودي اطلع لاتلزميني؟
              ام خالد/يايمه والله اني اتقطع عليك اذا شفتك قاعدة بروحك بها الغرفة !!!!لمتى بتظلين حابسة روحك بغرفتك لاتشوفين العالم ولا العالم يشوفك؟؟؟
              مها بنرفزة/يمه قولي اللي عندك بصراحة بدون ها المقدمات؟؟
              ام خالد/انا ابي افهم انتي ليش ماتبين تتزوجين وكلا جاك رديتي بدون اسباب مقنعة؟؟
              ام خالد كانت تسال السؤال وفي بالها عارفة ان الاجابة هي محمد...بس ها الاجابة مستحيل تطلع من مها....
              ///////////////////////////////////////////////////////////////نرجع لستار بكس....
              خالد كان عاصر يده فوق يد هيفاء اللي كانت مرتبكة شوي..
              خالد/صارحيني ياهيفاء...
              هيفاء/خالد....خالد..انا...انا مابي ارد...اذا تسمح لي..مقدر اجاوب على سؤالك!!!!ادخل بالموضوع مباشرة؟؟؟
              لو قالت انا اكرهك كان على الاقل عرف شعورها ناحيته وقدر مع الوقت يغيره ..بس انها ماتجاوب فهذا الظلم بعينه....كذا بيضل معلق لاهو عارف اذا كانت راضية عنه ولا ماهي براضية!!!!!
              خالد تنهد بقوة وخلاها تناظر بوجهه علطول..
              خالد بحنان يخوف هيفاء/ليه؟؟؟ممكن اعرف ليه؟؟
              هيفاء تبي تسوي روحها طبيعية بس ماهي قادرة../ممكن نتكلم بموضوعنا ياخالد؟؟الوقت قاعد يمشي وماقلنا شي لسه!!!!
              خالد تقرب منها وباصرار/بس انا يهمني اعرف ياهيفاء؟؟؟لازم اعرف.....
              هيفاء/خالد ترى فاتن ماراح تتحمل عبود طول الوقت يعني شوي وبتلاقيها داقة علي...اذا سمحت ادخل بالموضوع مباشرة؟
              خالد/كذا بتخليني اغير راي وماقولك الشي اللي ابيه؟
              هيفاء/شلون يعني؟؟
              خالد/انا جاي اتكلم معك بصراحة وتعرفيني انا ماعرف احط مقدمات......هيفاء انا....
              هيفاء بخوف/لا ياخالد لا؟؟لاتقولها؟؟
              خالد استغرب معقولة حست باللي ابي اقوله/ليش؟؟
              هيفاء حست نفسها ضايق وانها بتبكي/الله يخليك ...تكفى ياخالد انا مقدر على فراقه....انا لاحظت التغير اللي صار بينك وبينه!!!!وشفت كيف تغيرت معاملتك له وكيف انه متعلق فيك حييل ها الفترة بس ياخالد تكفى..تكفى واللي عطاك كل شي غالي وانعم عليك...خله عندي لاتاخذه!!!انا مقدر على فراق ولدي؟؟؟؟؟خليني اربيه واكمل معه المشوار اللي بنيناه من اول؟؟؟تكفى؟؟؟
              /////////////////////////////////////////////////////////////////مها/يمه....يضايقك اني اكون موجودة بالبيت؟؟
              ام خالد تنهدت/يضايقني انك تحرمين نفسك من نعمة الله ناعمها عليك بدون اسباب يامها؟
              مها/يمه مو من زين العرس علشان تقولين لي ها الحكي؟؟
              ام خالد/من اللي قايل لك ان العرس ماهو زين يامها منو؟؟؟
              مها/محد قال لي بس انا ....(توهقت وماعرفت شتقول)
              ام خالد/يايمه انتي مالك غير بيت زوجك بعد عينا انا وابوك....
              مها/اخواني عندي ويحبوني ومايرضون علي!!!
              ام خالد/لا يمه اخوانك ماهم بداييمن لك؟؟؟اخوانك كل واحد ومستقبل وحياته ومرته وعياله..وانتي مابتقدرين تمنعينهم يعيشون حياتهم بشكل طبيعي علشان انك ظلمتي نفسك بشبابك؟؟؟
              مها تنهدت/يمه قفلي الموضوع؟
              ام خالد/مو قبل مافهم شفيه سعود ماتبينه؟؟؟
              مها سكتت وماتكلمت....
              ام خالد وقفت/انا بروح علشان لاتاخر على عزيمة بيت الجيران بس تاكدي يامها اني اول مارد بجيك اتكلم معك بنفس السالفة واذا لقيتك نايمة بكرة مارح تهربين مني!!!طيب...جهزيلي كم سبب يخليك ترفضينه......
              طلعت ام خالد وظلت مها بغرفتها بروحها بعد ها الموضوع اللي يضيق الخلق من جد!!!!!!!
              يالله عاد اللحين بعصر مخي علشان اشوف كم سبب يخليني ارفض الاخ سعود وفي النهاية مابلقى شي لانه فعلا سعود مافي شي يعيبه غير ان قلبي رايح لغيره!!!!!!!!!
              اه منك ياوجع القلب اه !!!!!!!!!!!!!!!
              وتذكرت المسج اللي جاها قبل شوي وفتحته بسرعة كان من محمد
              رمت جوالها بعد ماطاحوا منها دمعتين.ماهي قادرة تفكر في شي..حياتها ماقاعدة تمشي مثل ماهي تبي...هي تبي الاستقرار والهدوء...وحب محمد يعصف بحياتها عصف....ويلي منك يامحمد ويلي!!!ياربي اقلب حبه في قلبي كره وخليني انساه وابدي حياتي !!!!
              مقدر على محمد وحبه مقدر؟؟؟؟
              اه ياقلبي اه....يكفيني كلامه وحنانه..يخلوني اغير كل شي عاهدت نفسي عليه....
              دقت باصابعها المرتجفة على محمد وفي نفسها قرار ماله رجعة بتقوله محمد انا اكرهك اعد واتركني ابدي حياتي بدونك!!!!!!!
              محمد/هلا وغلا والله....
              /////////////////////////////////////////////////////////////في المجلس كان ابو محمد يسولف مع احمد ومشاري شبه نايم بوسطهم....
              ابو محمد/ها شقلت ياولدي؟
              احمد/على شنو ياخال؟؟
              ابو محمد/قلت لك ياحمد ياولدي جيب اغراضك هنا وتعال اقعد البيت بيتك ياوليدي والله اني مارضاها تكون قاعد مع صاحب اخوك وبيتي مفتوح لك؟
              احمد/من طيبك ياخالي بس والله ماهي حلوة صدقني يعني انت عندك بنات ويبون ياخذون راحتهم و..
              ابو محمد/افا ياولدي ياحمد افا!!!انت الداخل وهم الطالعين؟؟؟؟
              احمد/تسلم ياخالي تسلم..ماقصرت والله..
              ابو محمد/وبعدين منو عندك ان شاءالله..بنات خالك رابيني معك هيفاء بحسبة مها وهند بحسبة مرام؟؟؟لاتزعلني ياخالك قعدتك هنا ماهي عاجبتني؟
              احمد/لا ياخالي اعذرني والله مقدر اجي...بعدين هم بيسالون عن الاسباب اللي تخليني اظل هنا وطالع من البيت..ومو حلوة يدرون ان ابوي....
              طق طق طق....
              ابو محمد/مشاري...قوم شوف هاذي اختك جايبة لنا شي ناكله؟
              لفوا على مشاري ولقوه بسابع نومة؟؟؟؟
              ابو محمد/لاحول هذا يانايم ياياكل يايتهاوش مع جدته؟؟؟؟
              احمد/هههههه
              ابو محمد/خلني اقوم اشوف ..
              احمد/لالا..شلون تقوم ياخالي وانا موجود؟؟؟
              ابو محمد/يايبى..
              احمد وقف/لا ياخالي ترى اعرف الاصول انا..مايصير تقوم تجيب الشاي وانا قاعد؟؟انا مانا ضيفك انا ولدك؟
              ابو محمد/بارك الله فيك؟
              احمد صحيح انه نشمي ويعتمد عليه وتلاقيه بالشداي بس اللحين هو يبي يقوم لانه عارف منو عند الباب!!!!!!
              ////////////////////////////////////////////
              خالد/هيفاء...
              هيفاء دق جوالها وبدت دموعها تنزل...
              خالد كان يناظر بين الجوال وبين هيفاء اللي صارت تمسح دموعها بسرعة علشان لايشوفهم.....
              هيفاء ردت/هلا....طيب انا جاية اللحين...اخذي له لانه ماراح يسكت...يالله جاية..
              خالد تنهد/وين بتقومين احنا مابعد سولفنا!!!
              هيفاء/............
              خالد/انتي فهمتي غلط ياهيفاء؟؟انا ماقلت اني ابي اخذ عبدالله عندي؟؟؟
              رفعت هيفاء راسها بخوف/شلون يعني؟؟
              خالد/الا اذا انتي تبيني اخذه ترى ماعندي مانع؟؟؟
              هيفاء/خالد!!!وش تقصد؟؟؟
              خالد ظل يناظرها بدون مايتكلم..
              هيفاء بخوف/قول....
              خالد/انا قلت لك بصريح العبارة اني باخذ عبود عندي؟؟
              هيفاء بخوف/لا...
              خالد/وليش فهمتي اني باخذه؟
              هيفاء/وش بيكون يعني الموضوع غيره؟؟؟
              خالد رجع مسك يدها مرة ثانية/قلت لك انتي مو فاهمة شي...هيفاء مايصير احنا ماقلنا كلمتين مع بعض بتمشين؟
              هيفاء/ماعليه بس هو مو راضي يسكت عند فاتن؟
              خالد/طيب تجيبه لنا هنا ونكمل كلامنا؟
              هيفاء/ماراح يعجبه الجو هنا هو يبي يلعب مايبي يقعد بس كذا؟؟؟؟
              خالد تنهد وهو يشوفها وقفت....
              خالد/شلون يعني انتهينا قبل لانبتدي!!!!
              هيفاء/ماعليه انا مقدر اتاخر عليه اكثر من كذا؟
              خالد/طيب كيف بيكون دوامك ها الاسبوع؟؟؟يعني في مجال اشوفك ونتكلم ...
              هيفاء/........ليش ماتقول لي الكلام اللي تبيه بالتلفون مرة وحدة؟
              خالد/بتكون ذيك المرحلة الثانية ؟
              هيفاء/شلون يعني؟
              خالد/اللحين متى بشوفك مرة ثانية؟
              هيفاء/مدري.....برد عليك....بس خالد انت متاكد انك ماراح تاخذه؟
              خالد وقف لها وصار قبالها وماتفصل بينهم غير الطاولة..../باخذه اذا قلتيلي اخذه؟؟واذا ماكنتي تبيني اشوفه فهذا حقك وحقه بعد!!!هيفاء انا اسف على اللحظات اللي بعدت عن عبود وهو صغير وماشفته يكبر قدام عيني......
              كان يتكلم وفي صوته نبرة صدق...حستها هيفاء..لانها عارفة اللحظات اللي يكون فيها خالد صادق مع نفسه قبل لايكون صادق مع الاخرين؟؟؟
              //////////////////////////////////////////////////////////////محمد/هلا وغلا براعية ها الصوت والله؟
              مها/شلونك محمد؟؟
              محمد/مشتاق لحبي الخالد والله؟
              مها هالكلمة بس تضيعها من محمد وماتتحمل شي بعدها قالت له بهمس/جد والله!!
              محمد/ليش انتي خابرة محمد يكذب بمشاعره عليك؟
              مها/لا
              محمد/طيب ليش تسالين اذا كنتي واثقة؟
              مها/محمد ابي اقول لك شي وماني عارفة شلون اقوله؟
              محمد/صعب ها الشي؟
              مها بحزن/حييييييل؟
              محمد برومنسية وهمس/طيب انا بعلمك شلون تقولينه...تهجي بالاول الكلمة شوي شوي وبعدها قوليه مرة وحدة؟
              مها/ها..
              محمد/كذا....قولي ا..ح..ب..ك...احبك يامحمد؟؟
              مها خلاص دموعها نزلوا مرة وحدة وقامت تبكي مادرت انها كل ماقالت بتبعد عن محمد قربها هو لعنده اكثر!!!
              محمد بهمس/وش فيك يابنت صارت كلمة احبك تبكيك ولانتي قادرة تنطقيها؟؟
              مها من بين دموعها وبصوت ضعيف يقطع كل اللي يسمعه/أي احبك..احبك يامحمد احبك..احبك وماراح يضيعني غير حبك..احبك وبموت وبيموتني حبك..احبك ياغلى شي بدنيتي؟
              محمد تنهد........ وظل يتنهد وهي تبكي...
              مها/احبك...احبك...خلي كل العالم تسمعها ...ماعاد يهمني........بظل اقولها لين ياخذ الله امانته...احبك يامحمد احبك احبك احبك....
              محمد نزلت من دمعة ومسحها بسرعة...هو طبعه رومنسي وهادىء وها الكلمة من مها تغير احاسيسه ومشاعره..
              محمد بهمس/ودي اخذك معي لعالم ثاني يامها...عالم مانعيش فيه الا انا وانتي واضل اسمعها منك ليل نهار؟؟ومايحرمني منها شي؟؟؟؟
              تعرفين اذا قلتيها وش يصير فيني يابنت الناس؟؟؟تطلع روحي مني والله!!!!
              مها...ياحبي الخالد...اذا انتي تحبيني مرة فانا احبك مليون مرة والله!!!
              قفلت مها الجوال وماقدر تكمل مع محمد...هاذي اللي متصلة تقوله اكرهك؟؟؟قالت له احبك مقدم حق سنة كاملة!!!!ليه يامحمد ليه؟؟؟ليه ماتبيني اعيش حياتي بدون عذاب والم معك؟؟؟انا عارفة انك ماراح تكون من نصيبي ولا انا راح اكون من نصيبك؟؟؟حرام عليك تعلقني اكثر بحبك وحنانك وتضيعني بدنيتي؟؟؟؟؟حرام والله حرام؟؟؟
              ///////////////////////////////////////////////////////////////احمد فتح الباب وكانت هند بوجهه طبعا هي مالبست عبايتها لانهم قاعدين بالمجلس الداخلي مو الخارجي وماتوقعت ان احمد هو اللي يفتح الباب بما ان مشاري قاعد معهم!!!!
              كانت لابسة برمودا جينز فاتح وبلوزة لنص الركبة حمرة مخصرة وبوسطها حزام ابيض...ورافعة شعرها كله ...
              وارتبكت يوم شافته وكانت الصينية بتطيح من يدها سترك يارب بس لايجي محمد اللحين!!!!
              احمد بهمس علشان لايسمعه خاله انه قاعد يكلها.../ياويل حالي انا على البنات الحلوين...وش اخلي من جمالك ويش اشوف؟؟؟
              هند/.......كانت دقات قلبها لبيت الجيران؟؟
              احمد/حبيبي ممكن اكلمك الليلة الله يخليك لاتقولي لا؟
              هند بهمس/عندي امتحان بروح اذاكره؟
              احمد قام يطالع بالصينية وهو يشوف اللي فيها/يعني صينتيها وحطيتي خفايف بس؟؟؟ياتخليني اكلمك يابقول لخالي خلي بنتك تسويلي مندي؟؟اختاري بسرعة؟
              هند /امسك يالله لايحس ابوي على شي؟؟؟
              احمد مسك الصينية وتعمد ان اطراف اصابعه تمسك اصابعه اللي شوي وترك الصينية تتطيح لو انه مامسكها بسرعة!!!
              احمد/ها شقلتي؟
              هند بسرعة/طيب؟؟؟
              ///////////////////////////////////////
              في السيارة
              فاتن/شقال؟
              هيفاء اللي كانت شبه سرحانة/ولاشي مابعد تكلمنا؟

              تعليق

              • روح soso
                عضو ذهبي
                • Jul 2009
                • 829

                #67

                فاتن بدهشة/صار لك معه ساعة الاربع وماقلتوا شي؟؟؟شكنتوا تسون بالله؟
                هيفاء تنهدت وهي تناظر بعبود اللي نام بعد مابكى لانها ماشرت له اللعبة اللي يبيها...
                هيفاء/سالني سؤال وماقدر اجاوبه عليه؟
                فاتن/شنو؟
                هيفاء ضاقت فيها الدنيا/سالني اذا كنت اكرهه ولا لا؟
                سكتت هيفاء وماقدرت تتكلم وفاتن بعد سكتت..
                كان سؤال خالد غريب؟؟؟ليش بعد اللي صار وبعد ها المدة هاذي كلها جاي يسالها اذا كانت تكرهه لولا؟؟؟وش بيغير من حياته اجابتها بالله!!!!
                كانت نظرات فاتن على هيفاء اللي كانت هامدة بمكانها وحاضنة ولدها بالقوة يمكن علشان ماتحس انها بتخسره ولا بتتركه بلحظة من الحظات....
                كانت تناظرها وهي الوحيدة بالعالم اللي عارفة شعور هيفاء تجاه خالد؟؟؟؟
                هي الوحيدة اللي عارفة ان رغم كل اللي صار بين هيفاء وخالد ورغم العذاب اللي شالته هيفاء بروحها بعد طلاقها بس قلبها مو شايل الا حب خالد؟؟؟
                غريبة ها المشاعر اللي كانت تخفيها هي هيفاء عن العالم بس مو عن فاتن؟؟
                كانت قدام العالم كله تتظاهر بكرهه الشديد لخالد وانه مايهمه بشنو ماسوى؟؟بس قلبها من الداخل كان يتقطع عليه وعلى حبه!!!كيف ماتحبه وهو اللي كان بلحظة من اللحظات زوجها وشريكها وحبيبها؟؟؟
                يمكن انه مابادلها الحب بس تكفي اللحظات الخاصة اللي كانت تعيشها معه وبقربه؟؟؟
                كانت تشيل حب خالد بقلبها وتدفنه يوم ورى الثاني علشان لايبان..وفعلا قدرت تمثل على الكل ها الشي..بس قدام فاتن ضعفت وماقدرت تخبي عليها؟؟؟هي الوحيدة اللي كانت تقول لها عن مشاعرها تجاه خالد براحة وبدون حرج رغم كره فاتن له ؟؟؟؟؟
                شسويتي بنفسك ياهيفاء شسويتي؟؟؟حبيتي طليقك؟؟الانسان اللي ماراح يرجعلك ولايلتفت حوالينك ابدا!!!!!بس امرك غريب انت بعد ياخالد..وش يهمك بمشاعرها تجاهك؟؟؟؟؟
                ////////////////////////////////////////////////////////////////باخر الليل وبعد مانامت كل العيون وماظلت غير عيون العاشقين الولهانين وببيت عادل تحديدا ..طلع احمد على البلكونة وبيده جواله وهو يدعي ربه انها مانامت؟؟؟
                شقد كان ينتظر ها اللحظات على نار علشان يصارحها بمشاعره؟؟؟
                دق رقمها باصبعه المرتجفة..اللي كانت خايفة انها ماترد وتكون نامت ولا قفلت الجوال؟؟؟؟
                هند بصوت واطي/الو..
                احمد بارتياح/للحين تذاكرين كيمياء ماخلصتي؟
                هند تنهدت وهو ابتسم...
                احمد/شلونك؟
                هند/بخير...
                احمد/وبعد؟
                هند/شنو؟
                احمد/اقولك جوعان وجوعان تقومين تلعبين علي وتحطين لي شوية اجبان وشوية زيتون وقشطة و بيض!!!شقالوا لك عني؟؟ترى انا هالاكل مايعجبني ابدا؟؟؟انا راعي سوالف؟؟
                هند/وش تبيني اسوي لك يعني؟؟؟مندي؟؟من صدقك في واحد عاقل بالدنيا ياكل مندي قبل لاينام؟؟؟
                احمد بزعل/لالالا شكلنا ماراح نتفق اذا على كذا؟؟وش فيها بالله اذا الواحد اكل مندي ونام؟؟؟ياخي نملي الكروش وننام؟؟؟
                هند/صدق رجال ماعندها غير بطنها؟؟؟
                احمد/ههههههه ان شاءالله تبيني اصير مثلك اكل لي بقصمة وحليب وتكفيني طول اليوم؟؟لايابابا انا ماتحمل اقعد بدون اكل؟
                هند/؟؟؟؟؟(لاتعليق)
                احمد/اشوفك سكتي شكله كلامي مو عاجبك؟
                هند/لا عادي الناس كلا وطبايعه شسوي لك يعني؟
                احمد/لاتسوين شي بس بلا دلع وكلي مثل العالم والناس؟؟؟
                هند بهبال/مايمدي ناكل بالبيت جدتي تاكل كل شي؟
                احمد/ههههه ضحكتيني والله هههههه شلونها اليوم؟
                هند/والله مافيها غير العافية اقوى مني ومنك؟
                احمد/يمكن اقوى منك أي بس اقوى مني لا؟
                هند/........
                احمد/خلصتي مذاكرة الكيمياء؟
                هند/أي..
                احمد/ذاكرتي عدل ولاخرطي؟
                هند عصبت/ماسمح لك انا اذاكر بتعب؟
                احمد/وليش ان شاءالله زعلتي؟
                هند/لاني بجد اتعب مو مثل غيري؟
                احمد بمزح/اها..ومن تقصدين بالله مثل غيرك؟
                هند/مشاري مو احد ثاني لاتخاف؟
                احمد/على بالي بعد؟
                هند/احمد انا بسكر شكلها هبة قعدت يالله باي؟
                سكرت بدون مايبدي بموضوعه...مسك الجوال وقام يناظره وهو يبتسم...بس يالله بداية موفقة شكلي ماراح اتعب وانا اخذ واعطي معها....تنهد تنهيدة ارتياح ودخل ينام....
                ////////////////////////////////////////////////////////////وحده خالد الليلة ماقدر ينام ولاكان على بعضه؟؟؟
                وقام يكلم نفسه ويرد على نفسه بنفسه مثل المجنون؟؟؟
                ليش تهربت من الاجابة؟؟؟؟ ببساطة لانها ماتحبك وماتبي تقولك انا اكرهك علشان لاتنجرح مشاعرك؟؟
                ياترى صدق ها الشي ولا كذب؟؟بلى ياخالد صدق ولاتعطي نفسك امل وتعيش بوهم وتفيق منه وتنصدم بعدين؟؟؟
                يعني مافي امل تبادلك الحب بيوم من الايام!!!!لا ياخالد ..ها الشي مستحيل يصير وانت طلقتها ورميتها هي ولدك وماهتميت فيهم ولافكر ت تسال بولدك اللي هو من دمك ولحمك؟؟؟
                بس هي المفروض تكون عارفتني وعارفة ان ها الشي ماكان بيدي اختياره كان مفروض علي...هي بنفسها عاشت معي وشافت اني ماذيتها بحياتها طول ماكنت معها؟؟؟لا ياخالدلا؟؟؟انت صدق ماذيتها بس طلاقك كان اكبر اذية بحقها وحق نفسك؟؟؟يمكن كانت مشاعرك بتميل ناحيتها بس الحاجز اللي بناه ابوك بينك وبينها خلاك تعيش بعزلة عنها حتى المشاعر اللي كنت تعطيها اياها ماكانت مشاعر خالد الصادقة مية في المية ..:نت تبخل تطلع مشاعرك الاصلية ياخالد ؟؟؟
                والحل ؟؟شسوي بنفسي؟؟؟؟انذل ياخالد انذل..واتعب علشان تعرف هي شقد تعبت وتحملت وصبرت علشان تتماسك وتكون قوية؟؟؟؟خالد انت جرحتها بالماضي وهذا وحده يكفي انها ماتناظر بعيونك؟؟؟فلا تحلم بقربها ولانها تسلمك قلبها بيوم من الايام؟؟؟؟
                تنهد خالد ورفع راسه من على المخدة وتسند على سريره....
                خالد/ياربي شها الهم يارب؟؟؟شسويت بنفسي انا؟؟؟بس لو هي للحين على ذمتي كان انا مرتاح من ها التفكير؟؟؟؟؟؟شجاك ياخالد شجاك وخلاك منت قادر تنام ليلك مثل العالم والناس؟؟؟بس اذا مارضت تصرح لي عن مشاعرها مالي الا عبود...مافي غير اني اخليه عندي كم يوم لين تجاوبني بصراحة وتريحني؟؟؟؟
                ////////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني في بيت السالم ,,,
                ابو محمد/شلتي لضيفنا؟
                ام محمد/أي وقت اللي بيجي بسخنه له؟
                مشاري/منو ها الضيف؟
                ابو محمد/احمد ولد عمتك..انا قايل له يمرني يتغذى ويتعشى هنا اليوم؟
                الجدة/البارحة مو كان عندك؟
                ابو محمد/أي بيني وبينه سالفة؟
                هيفاء/خير ان شاءالله؟
                ابو محمد/لا سالفة عادية وقاعدين نسولف فيها لاتشغلون بالكم....
                هبة/يبى..مشاري جاب نتيجته وماعطاك اياها؟
                مشاري/وجعتين ان شاءالله؟
                ابو محمد/توجعك يارب؟؟؟؟ليش تصارخ على اختك؟
                مشاري بنرفزة/لانها ملقوفة بصراحة؟
                ام محمد/عسى بس النتيجة تبشر؟
                مشاري/شسوي انا اذا اساتذة مدرستنا يغارون مني ويكرهوني ومو راضيين ينجحوني؟؟؟
                ابو محمد/يا سلام..هذا اللي قبل نروح الشاليه تقولي ابشر بالنتيجة وتطمن واثق منها!!!!طلعوا يكرهونك يعني مثل كل مرة لازم تحمل شي بجيبك؟
                مشاري/بس ثلاث مواد؟
                ام محمد بعصبية/وقليلة هاذي ثلاث؟
                مشاري/يايمه ياحبيبتي انا ابي اسوي مواساة للراسبين مايصير يحسون بالغربة لازم اكون معهم يدا بيدا من اجل مستقبل واعد؟
                هيفاء كتمت ضحكتها هي وهند لاتتنقلب السالفة عليهم؟
                ///////////////////////////////////////////////////////////في بيت العواد بعد الغذى كانوا خالد وامه يسولفون وعمر يلعب بلاي ستيشن...
                ام خالد/احمد ماكلمني اليوم دقيت له مرتين وماجاوبني؟
                خالد/يمكن بعده ماخلص محاضراته؟
                ام خالد/خاله كلمه البارح وبالزور رضى يروح يتغذى ويتعشى عنده بس النومة مارضى؟
                خالد/ماعليك لاتحاتينه مدام مسكه خالي كلها كم يوم وهو راده البيت انتي لاتحاتين؟
                ام خالد/الله كريم ان شاءالله...
                خالد/علامك منتي على بعضك؟
                ام خالد/انا اللي مو على بعضي ولانت؟؟؟شفيك البارحة كنت سهران...يوم اقوم اصلي الفجر لقيتك قاعد بالحديقة بس ابوك مارضى انزل لك؟في شي مضايقك ياخالد؟
                خالد ابتسم لامه رغم تعبه من سهر البارح/سلامتك يالغالية بس مشاغل الدنيا مثل مايقولون؟الشركة والموظفين...انتي لاتشيلين هم......بس انتي متضايقة من شي ثاني؟
                ام خالد بتنهيدة حارة/اختك بتموتني ياخالد.....لاهي راضية تدخل مع الناس وتخالطهم ولاهي راضية تقتنع بولد عمها يكون من نصيبها وانا قاعدة احاتيها؟
                خالد حط يده على كتفها/لاتشيلين هم مها يالغالية..هي عاقلة وعارفة زين وش تسوي؟
                ام خالد/بس ياخالد..
                قاطعها خالد/من غير بس يايمه ...اتركيها تختار الشيء اللي هي تبيه.....
                ام خالد/الله كريم ..انا بروح اقعد معها قايلة لها ها المرة مالك مجال تتهربين بدون اسباب من ولد عمك؟
                ///////////////////////////////////////////////////////////////////////كانت هيفاءقاعدة بالصالة ومافي غيرها هي ولدها اللي جالس جنبها وهو يشاهد توم وجيري ومحمد قبالها بس ساكت ومحتار كيف يكلمها بالموضوع...
                وهم منسجمين بصمتهم وسرحانهم عبود رمى الفشار على الارض..
                هيفاء بفزع/خالد ليه رميته مو حرام؟؟الله بيوديك النار؟؟؟؟
                بس بغاها محمد وانفتحت له.......
                محمد/صاير على بالك كثير ها الخالد ياهيفاء؟؟؟؟؟؟
                لفت له وهي دمها نشف بعروقها لانها عارفة لهجة محمد اذا كانت توحي بالخطر شلون تصير.....
                هيفاء بتردد/شتقصد؟
                اعتدل محمد بقعدته/شسالفتك مع خالد بالمستشفى ذاك اليوم؟لاتفكريني نسيت ولا مررتها انا بس كنت ابي اشوف الوقت المناسب؟
                هيفاء/أي سالفة مابيني وبينه سوالف؟
                محمد بحدة/قلت لك شفته واقف معك وكنتي تاكلينه بعيونك بعد!!!مو انتي لاحسيب ولارقيب مو هامك شي ابدا!!!
                هيفاء/محمد لو سمحت لاتقعد تخلط بالمواضيع وتدخل سوالف اولية ومالها شغل بالموضوع....
                محمد بعصبية/ان شاءالله مفكرة انك تردينه لك مرة ثانية!!!!لاتحلمين هو مايبيك لو يبيك كان ماسمع كلام ابوه وطلقك؟؟؟وبعدين استحي عاد ماعندك غير طليقك تراكضين وراه؟؟؟؟
                ها المرة بس هيفاء بلعت ةلسانها ودموعها ورمت بللي في يدها وراحت غرفتها لكن والله ان كلمها بها الطريقة مرة ثانية ماهي ساكتة له ابدا وبينهاو بينه ابوها؟؟؟؟
                ////////////////////////////////////////////////////
                في غرفة مها....
                ام خالد/خلاص تغذيتي ورديتي لسجنك وزنزانتك مرة ثانية؟
                مها رفعت الاب توب من حضنها وعدلت قعدتها....
                ام خالد جت وجلست جنبها/جاية اكمل معك موضوع البارحة؟
                مها/........................
                ام خالد/فكرتي بسعود مثل ماقلت لك؟
                مها بتردد/أي...
                ام خالد/وش وصلتي له؟
                مهابخوف/ان احنا مانناسب بعض؟
                ام خالد تنهدت بقوة وهي عارفة ان بنتها تنتظر ولد اخوها وهي مافي يدها حيلة/يامها يابنتي ياحبيبتي...طيب عطيني سبب مقنع يكفي انك ترفضينه وماراح اعيد لك السيرة مرة ثانية ابدا مهما صار!!!
                مها تنهدت.....
                ام خالد/بس سبب واحد وبتركك على راحتك ان شاءالله عمرك ماتزوجتي؟
                مها وهي تناظر بامها بخوف/ماراح تقتنعين؟
                ام خالد بحنان/طول عمري صاحبتك وصدقيني أي كلمة تقولينها ماراح تطلع لغيري وماراح اسالك فيها حتى!!!!!!
                كان كلام امها بمثابة الطمانينة والهدوء....
                ترددت شوي وبعدها جمعت نفسها وقالت بصوت يرجف/يمه..القلب مايبي سعود...عيت اقنع قلبي باني ممكن احبه واتزوجه؟؟؟قلبي رافض الفكرة ؟ماني مقتنعة فيها اصلا!!!!!
                كانت عيون امها عليها وهي تتكلم وتسمع كلامها باذنها وتقرا اللي مكتوب بعيونها....وسكتت وماعلقت بس اللي فهمته من عيون مها واللي كان مكتوب في عيونها(قدري محمد وبظل لمحمد طول العمر لاتجبروني على غيره)
                تنهدت وتركتها وطلعت من الغرفة,,,,وهي في بالها تقول(الله يسامحك يابو خالد الله يسامحك...انت مافرقت بين خالد وهيفاء لا؟؟؟انت فرقت بين مها ومحمد وكسرت بخاطرهم وجبرتهم يعيشون كذا معلقين لاهم طايلين سما ولارض!!!!!!)
                ///////////////////////////////////////////////////////////في بيت السالم كان احمد قاعد مع خاله وضاربينها سوالف ومشاري معهم.....ودق جرس الباب وطلع مشاري يفتح بعد شوي دخل خالد..
                خالد/السلام عليكم...
                ابو محمد واحمد/وعليكم السلام والرحمة....
                خالد/بصراحة ياخالي انا غرت من سالفة ان احمد هنا يتعشى ويتغذى معك وضاربها سوالف قلت الحق عليكم عسى بس ماتعشيتوا قبلي؟
                ابو محمد/حياك يبى حياك...حتى اذا تعشينا نتعشى مرة ثانية علشانك؟
                احمد/ياشين غيرتك يابو عبدالله!!
                خالد/ههه ماغيرت رايك وبترد البيت؟
                احمد/ارد البيت وخالي يعشيني ويغذيني؟؟؟مجنون انت؟؟
                ابو محمد وخالد/هههههههه
                ابو محمد/مشاري روح شوف هيفاء وش سوت على العشى؟
                دق قلب خالد هيفاء هي اللي مسوية العشى الليلة؟؟ياسلام ياحميدان كنت تبي تاكله بروحك يعني؟؟؟)
                //////////////////////////////////////////////////////////////على سفرة بيت العواد..كلهم متجمعين غير خالد واحمد...
                مرام/السفرة مو منورة الليلة وينه خالد؟
                ام خالد/اتصل وقال انه عازم روحه مدري عند منو ماراح يجي؟
                ابو خالد/خلاص الليلة اذا جا بكلمه بموضوع الزواج...بيدخل الثلاثين وهو لسه قاعد لي عزوبي؟؟ولده وكاهو تقبله والحمدلله...ماله حجة والشركة ماشية امورها....
                ام خالد/الله يسمع منك والله يوم المنى اللي ازوجهم وافرح بشوفتهم وافتك من همهم؟
                مرام/ههههه اهم شي همهم؟
                ابو خالد/وانتي مفكرة همكم قليل يابنت؟
                مها كانت سرحانة وماسكة الشوكة تلعب فيها وهي عيونها بصحنها..
                ابو خالد/مهاوي حبيبتي وراك ماتاكلين؟
                مها انتبهت.../هذا انا اكل يبى؟
                ابو خالد/أي تاكلين ؟؟صحنك مانلمس اصلا!!!ياعمري يابنيتي ماتشوفين روحك ضعفانة؟
                عمر/يبى....
                ابو خالد/خير..
                عمر/يبى تدري وين احمد فيه اللحين؟
                ابو خالد ناظره والكل سكت؟
                ابو خالد/وليش تسال؟
                عمر/يعني انت تدري انه في بيت خالي؟؟؟؟؟
                ابو خالد لف على ام خالد اللي وقف قلبها؟؟؟؟؟؟؟؟
                ابو خالد بعصبية/وشو موديه الثور عند خاله!!!!
                عمر/مدري خالد وامي كانوا يسولفون ويقولون انه هناك يتعشى ويتغذى وقت النوم ينام ببيت عادل؟؟؟
                ابو خالد لف لام خالد بعصبية/ياسلام يعني عارفة انه هناك وماقلتيلي؟؟وانما اللي حارق دمي على ولدك ها التعبان؟؟
                مها بعصبية/وش فيها اذا راح بيت خالي؟؟على الاقل هناك جنة مو مثل الجحيم اللي احنا عايشينه!!!!
                ابو خالد بعصبية/انتي سكتي لايجيك شي ماترضينه!!!ماتتكلمين يابنت الاصول ؟؟عارفة ان ولدك عند اخوك وانا طول الليل افكر فيه مانطقتي بكلمة وحدة؟
                ام خالد بارتباك/اليوم بس راح عند خاله و..
                ابو خالد/سكتي ولاكلمة!!!انا الغلطان اللي احاتي ولدك اصلا!!!!تدرين شلون خل ينفعه خاله مابيه يرد اصلا بيتي؟؟
                مها بعصبية/وش فيها بالله اذا راح بيت خالي!!!
                ابو خالد/انتي بالذات قلت لك اسكتي!!!
                مها/لا بقول و...
                ابو خالد بصراخ/قومي انقلعي غرفتك؟؟
                مها بعناد/بكمل عشاي وبعدها بقوم؟؟
                ابو خالد شال صحنها من جنبها وقال لها بعصبية/قلت لك قومي انقلعي دارك؟؟لابيك تاكلين ولابيك تشربين زين؟؟موتي وفكيني من بلاك؟؟؟
                قامت من الطاولة ودموعها تسابقها وتطيح على خدها ...وركبت بسرعة غرفتها وكملت عزلتها بغرفتها....

                /////////////////////////////////////////////


                تعليق

                • روح soso
                  عضو ذهبي
                  • Jul 2009
                  • 829

                  #68



                  وبعد قومتها بشوي بس قامت مرام ووراها جود وعيون ام خالد على عمر اللي كان مرتبك وماكانه عارف ان طاري خالهم مو مرحب فيه على السفرة؟..
                  نظرات امه خلته يوقف اكله ويقوم يلحق خواته.....
                  وظلت السفرة فاضية منهم مافيها غير دموع ام خالد اللي بعدت كرسيها وقالت له/بيجيك يوم يابو خالد بتخسر كل عيالك مو بس احمد ومها وبتشوف؟
                  /////////////////////////////////////////////
                  في المطبخ..
                  كانت هيفاء تقلب بالمكرونة والدجاج اللي على النار ومها تسوي عصير البرتقال..
                  مشاري/ابوي يقول ماستوى العشى؟ترى خالد جوعان؟
                  طاحت الملعقة من يد هيفا ءلاشعوريا/خالد ولاحمد؟
                  مشاري/ثنينهم هنا؟؟خوب فتحنا البيت مطعم؟
                  هند/اعقل بس اعقل هذولا عيال عمتي؟
                  هيفاء/سويتي شوربة؟
                  هند/أي واحسها فاشلة؟
                  هيفاء/وينها بشوف؟
                  مشاري/ليش وين الذويقة اللي ماتخلي احد بحاله؟
                  هند/عندها حريم الله فاكنا منها ها اليومين؟
                  مشاري/الله ياخذ هبوا يوم تقول لي اني راسب قدامها صارت تنط لي كل شوي وتعيرني ياساقط ياساقط؟
                  هيفاء/هههههههه انت بعد سالفتك كل سنة تحمل لك مادة وماتعديها الابدور ثاني؟
                  مشاري/الحمد لله هذا انا اعديها حتى لو بدور ثاني؟؟؟
                  هند/يالله يالله لايبرد الاكل تعال وده؟
                  ////////////////////////////////////////////
                  في المجلس..
                  عبود/بابا خالد..ابي عيد ميلاد؟
                  خالد/عيد ميلاد مرة وحدة؟
                  عبود/أي..
                  خالد/طيب اذا جا عيد ميلادك نسويه زين؟
                  عبود/لا..باقي كثير على مايجي ابيه بكرة؟
                  احمد/لا عبود وين بكرة مايمدي؟
                  عبود/بابا..
                  خالد/خلاص لاتزعل بسوي لك عيد ميلاد وين تبيه؟
                  عبود/بالشاليه؟
                  خالد/بعد!!!
                  ابو محمد/هههههه
                  احمد/ها متى نتجهز؟
                  خالد/ليلة الجمعة نسويه؟
                  عبود/أي...
                  احمد/خلاص روح قول لامك حطي العشى بسرعة ابوي بيسوي لي عيد ميلاد يوم الخميس!!!!
                  ابو محمد وخالد/هههههههه
                  /////////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني بالمستشفى...
                  هيفاء/اهلين..وينك انتي ؟
                  مها/موجودة
                  هيفاء/وش فيك صوتك مو عاجبني ابدا؟
                  مها/لا بس شوية تعب؟
                  هيفاء/متى بيشيلون الجبيرة من يدك؟
                  مها/مدري يمكن بعد اسبوعين.....المهم خالد قال لي اكلمك؟
                  هيفاء دق قلبها وقالت بخوف/خالد!!!وش فيه؟
                  مها/مافيه شي بس كان يسالني اذا كان يناسبك يوم الخميس ولانتي مرتبطة؟
                  هيفاء/ليش؟
                  خالد/يقول عبود قايل له يبي عيد ميلاد وهو وعده يسويه له ها الاسبوع فقال اذا ماكنتي مرتبطة بيحجز الشاليه لانه بيسويه هناك؟
                  هيفاء/ماعليه من عبود؟؟منو جايب ها السالفة بعد؟؟ترى عبود كل يوم بطلعة؟
                  مها/وانتي وش مضايقك خلنا نروح لاني مختنقة بجد وعجبتني فكرة عبادي؟
                  هيفاء/انا ماعندي شي بس...ماحس لها لازمة؟
                  مها/خلاص انا ببلغه وبقولك بعدين شو يصير معنا طيب؟؟
                  هيفاء/ماشي....انتظرك؟
                  سكرت من مها وهي مستغربة من عبود...من وين جت له فكرة عيد الميلاد؟؟؟هو ماله بها السوالف؟؟؟؟اصلا حتى كلامه صاير غريب ويسالها اسئلة اكبر من عمره؟؟؟حتى بيوم الشليه يوم قال لها ليش مانكون كلنا ببيت واحد مثل سارة شكت بالسالفة بس اللحين تاكدت ان في احد قاعد يلقنه الكلام بس منو ها الاحد؟؟؟؟ماتوقع ان في غيرك يامشاري!!!!!!لكن اذا طلعت انت ياويلك مني؟؟؟؟؟؟
                  /////////////////////////////////////////////////////////
                  اليوم الثاني في بيت العواد على السفرة..
                  خالد/السلام عليكم...
                  وعليكم السلام والرحمة....
                  خالد/يايا صار لي يومين ماكل معكم وحشتوني؟
                  مرام بمرح/حتى انت وحشتنا صايرين مانشوفك مثل اول؟
                  خالد فتح كرسيه وانتبه على كرسي مها اللي كان خالي..
                  خالد اشر على كرسيها/وينها صاحبة السمو؟
                  انطبق الصمت عليهم وكلهم ماردوا....
                  خالد كرر سؤاله/وينها؟
                  ام خالد بهدوء وتعب/بغرفتها؟؟عنده حبس انفرادي ممنوع حتى انها تاكل ؟؟ان شاءالله تومت علشان يرتاحون منها؟؟؟؟
                  خالد/يمه شها الكلام؟؟؟؟؟؟؟
                  ام خالد قامت تبكي ..مها صار لها يويمن مقفلة على روحها الدار وماتاخذ من البيت حتى الماي..رغم ان ابوها عجز وهو يحاول يراضيها وفي النهاية قال بيكسر الباب بس هي ماهتمت له....
                  خالد بجدية/وينها؟؟؟
                  مرام بهدوء/بسجنها؟؟
                  خالد/فوق...بغرفتها؟
                  مرام/ي..
                  خالد/وليه ماهي قاعدة معكم؟
                  خالد/يبى مها مسوية شي....علمني اذا هي غلطانة وانا اوريك فيها؟
                  ابو خالد بهدوء/روح شوفها ياخالد اكيد بتفتح لك الباب....خليها تنزل تاكل معنا؟
                  خالد/انا كلمتها اليوم وهي ماجابت لي سيرة شي؟علموني شصاير؟
                  ام خالد/روح لها وانت بتعرف؟
                  راح خالد طيران لغرفة مها ودق عليها الباب وقال لها انه خالد وانه جاي بروحه وفتحت له الباب..
                  كان وجهها فعلا شاحب وعيونها غايرة ومبين التعب فيها..
                  خالد سوى روحه متخرع/بسم الله الرحمان الرحيم؟؟؟دراكولا ممكن تنادي على اختي الجميلة مها؟؟
                  تبسمت له وشلون ماتبتسم هذا سندها وعضيدها بالدنيا....
                  دخل خالد وهو نافخ ريشه/يويمن ماقعد على السفرة ماتاكلين انتي؟؟؟تبين تموتين نفسك؟؟؟ياخي مدري غيابي يتعبك لها الدرجة؟؟
                  مالقى أي تعليق لف ولقاها قعدت على حافة سريره ودموعها متجمعة بعيونها..
                  تقرب منها وركع عند رجلها..
                  خالد بحنان/مها...وش فيك يالغلا؟
                  مها/........
                  خالد/قومي نزلي نتغذى وبعدها سولفيلي ؟
                  مها بصوت مبحوح/ماراح انزل ياخالد...مابي شي من ها البيت حتى الماي عفته؟
                  خالد بحنانه/ليش عاد يالغالية؟
                  مها بدت تبكي وتشاهق/علشان اموت!!!اذا مت ارتحت وريحتهم من همي!!!!!!
                  خالد/مها؟؟؟عمري وش جاك؟قوليلي؟؟
                  مها/ولاشي بس الحبس الانفرادي ها المرة طال اكلي وشربي وحرمني منهم؟؟؟لكن ياخالد انا بكون قدها ها المرة وماراح اكل واشرب ببيته علشان اموت واريحه وارتاح انا بعد!!!
                  كانت تتكلم وهي تبكي واخذها خالد بحضنه......وقام يطبطب عليها..
                  خالد/حبيبتي انا مدري وش اللي صاير بينكم بس اللي انا متاكد منه انه زعلان عليك ومتندم ..قومي نزلي يالله؟
                  مها/ماراح انزل ياخالد قلت لك...
                  خالد/خلاص خلاص...خليك هنا انا بروح اجيب لك الاكل لدارك؟
                  مها بصراخ/لا مابي من بيته ولاشي؟؟؟
                  خالد/خلاص ولاتزعلين نفسك.....بجيب لك من المطعم وش تبين؟
                  مها/.......صارت تمسح دموعها..
                  خالد/على كيفي.....
                  مها/أي..
                  خالد وقف/بقوم اجيب لك ولي بس اذا جيتك مابي الاقي ها الدموع على خدك علشان نتفاهم.....
                  /////////////////////////جاب لها الاكل واكلت مثل الفجعانين وبعدها نامت وهو ماطالبها تتكلم..نزل لامه وقالت له كل شي وقالت له بعد عن عمر وانه فتان وها الطبع ماهو جايز عنه وانها ماتكلمه علشان هالشي....
                  وظل خالد معهم جالس يسولف شوي لين العصر قام علشان يرجع شركته وهو طالع وعمر داخل..
                  خالد/عمر....
                  وقف عمر مكانه..
                  عمر/نعم خالد؟
                  خالد/كنت بقولك شي....ترى نقل الكلام بين الناس عادة ماهي زينة وماتحبب الناس فيك؟؟؟بالعكس تخليهم ينفرون منك؟
                  عمر/انا ماقلت شي..وبعدين انا مادري انه مايعرف هو كان يحاتيه وامي المفروض تقوله؟
                  خالد/واذا هي ماقلت له تقوم انت وتعرض خدماتك وتقوله؟؟؟يمكن انها كانت تدور فرصة مناسبة علشان تقوله؟؟؟؟
                  عمر/انا..
                  خالد/انت ماشتقت لاخوك ياعمر؟؟؟بامانة؟؟؟
                  عمر/بلى..
                  خالد/غريبة رغم انه ماقال لي انك اتصلت فيه ولامرة!!!!وانت ماعندك شي ياتلعب يامطيح لي ببيت جدك عند العيال اللي اكبر منك؟؟؟؟؟
                  ///////////////////////////////////////////////////////////////اتفقوا على يوم الشاليه يكون يوم الخميس وخالد تكفل بكل شي وخلا مها تشرف على الحفل علشان تشغل وقتها وماكان في احد هم مع بعض بالاضافة الى ام عادل وفاتن بنتها....
                  في الشاليه....بعد صلاة العشاء...
                  مرام/اسمع هيوف رايحة الكوافير؟
                  مها/أي...رايحة تسوي حركات وتغير لوكها؟؟
                  مرام/اممممم
                  هند/ها شتقولون على اختي؟
                  مرام/نحش فيها؟
                  مها/ثوبك يجنن؟
                  هند/تسلمين ياعمري من ذوقك والله..
                  وصلوا فاتن وهيفاء (طبعا فاتن مرافقة العروس)
                  وشالوا عبيهم وقامت الشهقات....
                  فاتن/وش رايكم في شغلي ؟
                  مها/ماصدق؟؟
                  مرام/اول مرة اشوفك كذا؟؟
                  فاتن/قلت لها بسويك شي مو طبيعي ماصدقتني!!!
                  هيفاء/من جد تغيرت ؟
                  هند بذهول/اول مرة اشوفك بها اللبس والشكل عموما....
                  خلونا نبدا باول التغيرات اللي سوتها فاتن بهيفاء اللي كانت مصرة عليها انها تروح الليلة وتغير شكلها علشان تغير نفسيتها....
                  شعر هيفاء كان طويل شوي وقصته لها طبقات على نفس طوله وصبغته عسلي وذهبي وصار يجنن فيها بجد...وكانت حاطة لها ميك اب اوفر يجنن ويناسب فستانها اللي كان لنص فخدها...وبدون اكمام مزموم عند الصدر ومن عند الصدر يبدا يتخصر شوي لين ينزل ويوسع وماخذ درجات الفوشي ولابسة على صدرها مجموعة سلاسل بلون افتح شوي...ولابسة صندل فوشي وكعبه عالي مرة...
                  مها/بصراحة ابدعتي يافاتن؟
                  هيفاء باعتراض/شنو ابدعتي مابدعتي!!!!انا حلوة مو هي ابدعت؟
                  مرام/انتي صدق حلوة بس هاملة نفسك؟طايحتلي بها الابر وتركيب المغذي؟؟؟
                  هند/ههههههه
                  فاتن/لاياباب لاهي حلوة ولاهم يحزنون بس لاني انا حطيت لمستي فتغيرت؟
                  هند/أي صح بنت خالتي..انتي لمساتك مثل لمسات منال العالم تغير الاجواء؟
                  فاتن/انا سامعة بها الاسم بس وين مدري؟
                  هيفاء/ههههه والاحسن بعد انك ماتدرين؟المهم وين اللحين؟
                  مها/*احتلينا ها الغرفة ؟
                  وذيك الغرفة خليناها للحريم وطبعا المجلس للرجال؟
                  فاتن/وان شاءالله وين بتحطون البوفيه؟؟؟ولا نكبتوا مهوا انتي واخوك ماجبتوا لنا عشى؟
                  مها/لاحبيبتي مانكبنا ولاشي والبوفيه خالد يقول انهم جايبينا اللحين بالطريق بس انا اقترحت عليهم نخلي البوفيه يعني حياد لاحنا ننحرج منهم ولاهم ينحرجون منا؟؟؟؟
                  هيفاء همست لها/اخاف علشان شي ثاني؟؟؟
                  مها/لاوالله...الا صدق وينه؟
                  هيفاء تنهدت/انا متضايقة منه يامها؟
                  مها/خير؟
                  هيفاء/بعدين لاصرنا بروحنا؟
                  دخلوا البنات داخل مع الحريم والجدة اللي كانت بخلاف في الاراء مع ام عادل؟؟؟؟
                  وفي المجلس كانوا احمد ومشاري وعمر وخالد وابو محمد ومحمد زوج هنادي وعادل طبعا ينتظرون البوفيه ومحمد؟؟؟
                  ***********وبعيدا عن الاجواء كانت هيفاء لابسة عبايتها وواقفة عند البرح هي ومها اللي بعد كانت لابسة عبايتها لابسينها اسم بس يعني ماهم مسكرينها؟؟؟
                  مها/وش اللي صار بينكم بعد؟؟
                  خالد طلع بها اللحظة علشان يكلم البوفيه وبس سمع صوت مها تقرب ولقاها مع هيفاء اللي كانت حاطة الشيلة على راسها بدون ماتلفها وكانت تتنهد وهي تناظر بمها...
                  هيفاء/محمد قاعد يتصرف تصرفات غريبة وغبية بنفس الوقت والله اني مو مصدقة التغير الكبير اللي صار فيه؟
                  مها بخوف/شفيه؟
                  هيفاء/مها انا ماودي اقول لك و..
                  مها باصرار/ابي اعرف اصلا انا مثل ماقلت لك ابي اقطع علاقتي فيه...مالي سالفة اظل معه وهو للحين معلقني لاهو يبيني ولا هو مخليني؟؟
                  هيفاء/في البداية سوى موقف ماصدقته بس مشاري حلف لي عنه....
                  مها/خير..
                  هيفاء /تذكرين السالفة اللي قلت لك عنها عن هنادي؟
                  مها/أي..
                  هيفاء/التقى فيها ذاك اليوم على الدرجة وطردها من البيت ..مشاري كان بيطلع من غرفته ويحلف لي بامه وابوه ان سمع محمد يطرد هنادي من البيت!!!تخيلي..وهي مسكينة على نياتها تقولي خلاص غيرت جو عندكم وصار لازم ارجع بيتي؟
                  مها/لاحوول..طيب ليش؟
                  هيفاء/مدري يمكن يكون محمد كلمه...بس محمد مابيقوله تعال اطرد اختك من بيت اهلها علشان ترد لي؟؟؟
                  مها/وانتي كلمتيه؟
                  هيفاء/اكلمه شقوله؟؟؟لاهي تكلمت ولا هو تكلم؟؟باي صفة باروح اكلمه انا؟؟؟؟خفت اكلمه ويسوي لها سالفة وهي مسكينة ماتدري عن شي ولاتكلمت بشي؟
                  مها تاففت /طيب وانتي وش صار بينك وبينه؟
                  هيفاء صارت تناظر بالبحر/تصوري شيقول لي؟؟يقول اني قاعدة الاحق خالد؟؟؟
                  مها فتحت عيونها على وسعها وخالد دق قلبه,,
                  هيفاء/يقول انه شافني معه بالمستشفى وانه مافاتته نظراتي لخالد ونظرات خالد لي!!!تصوري يامها..انا صرت بعيون محمد الاحق خالد وابيه ارده لي؟؟؟؟؟اه..شقولك يامها بس شقولك.....خليني ساكتة احسن؟
                  مها حطت يدها على كتف هيفاء/ولايهمك الليلة عيد ميلاد عبود ولازم تنسين الدنيا بللي فيها وتعيشين معه فرحته الوهمية؟
                  هيفاء/هههه هذا بروحه سالفته سالفة..تصدقين صاير يقول كلام اكبر منه ومايفهمه حتى سالفة عيد الميلاد هاذي مدري من وين جت يامها!!!!حلفت مشاريوه قال انه ماقال له ولاشي بس انا مستغربة من وين يجيب ها السوالف بس؟
                  مها/معقولة احد يقول له ؟
                  هيفاء/تذكرين الكلام اللي قلت لك عنه بالشاليه يوم قال لي ليش سارة تنام مع ابوها وامها ببيت واحد وانالا؟؟؟عبود مايفهم شنو معنى ها الكلام يامها؟؟مية بالمية احد قايل له وحاشي راسه بها الافكار؟؟؟بس لو يطيح بيدي؟؟
                  مها/قومي خل ندخل وبعدين يصير خير؟؟؟
                  ////////////////////////////////////////////////////////
                  جا وقت الاحتفال واحتفلوا وغنوا لعبود وصوروه وكلهم فرحانين له من قلبهم وبعده كل واحد استلم دوره بالبوفيه وخلوا الكيكة للنهاية.....
                  وهم يتعشون احمد وصله مسج..
                  (اكيد هذا الاكل اللي مالي عينك)
                  ابتسم لان المسج كان من هند اللي بدت تاخذ وتعطي معه شوي بالمسجات؟؟؟صحيح ان المسجات كلها عن اشياء عامة وماتخصهم بس يالله تعتبر بداية..
                  رد عليها(اموت واعرف بشنو مالية صحنك لاتقولين بطاطا مقلي لابجي وبرمي صحنك فوقك وبدوس ببطنك؟؟)
                  ردت عليه(تبولة وورق عنب وشوية لازانيا ومفكرة اني بكرة ماتغذى علشان بكون شبعانة؟)
                  رد عليها(والله ان ودي اذبحك يبى جايبين رز بالبوفيه وانتي تاكلين ورق عنب وتبولة!!! صدق سخيفة؟)
                  هند/(موت بحرتك ترى ماتقدر توصل لي!!!)
                  خالد/احمد علامك انت وها المسجات والابتسامات اللي رايحة وجاية؟
                  احمد تفشل..
                  عادل/اكيد يغازل؟؟؟
                  مشاري/هههه حلوة؟
                  احمد/صدق والله طالعة لك....سلامتك ياخوي بس هذولا موبايلي يقولون لي تراك فايز معنا برحلة العمر؟
                  محمد زوج هنادي/على وين ان شاءالله؟
                  احمد/على جهنم هههههه

                  تعليق

                  • روح soso
                    عضو ذهبي
                    • Jul 2009
                    • 829

                    #69



                    ههههههههههه
                    مشاري/مدامكم تضحكون يالله كملوا ضحك بالمرة ترى جدتي فوق الاربع مرات رايحة تملي صحنها وين تودي الاكل مدري؟؟؟
                    احمد/يبى هاذي جدتك افة كل شي تاكله وبسرعة البرق؟؟
                    مشاري/لامو معقول انا حاس انها قاعدة تشيل بصحون لمدري متى وتخش الاكل؟؟؟
                    عادل/حرام عليكم لاتحشون فيها مرة كبيرة؟
                    احمد/ترى جدتي مو مثل امك؟؟؟هاذي لو تشوفها تقول انمحى الحنان من العالم؟؟؟
                    مشاري/هههههه أي والله صدقت!!!
                    كملوا عشاهم وسهرتهم وطلعوا الشباب برة خالد ومحمد ومشاري مع عبود وكان مشاري جايب معه العاب نارية وقاعد يسوي لهم وهيفاء كانت بالمطبخ اللي يطل على المكان اللي هو واقفين فيه...
                    ومشاري يسوي طلعت صرخة من عبود قوية خلت هيفاء تجمد من مكانها وتطيح الصحون من يدها وتطلع كذا بدون عباية مفزوعة...
                    هيفاء بخوف/يمه ولدي!!!!!
                    جمدت مكانها يوم ان عبود كان لاصق بثوب ابوه وخايف بس من الالعاب النارية لانه اول مرة يشوفهم وعيون خالد عليها ومحمد كانت عيونه طالعة من مكانها من الغضب!!!!
                    راح لها وجرها من يدها بقوة قدام خالد ومشاري ودخلوا المطبخ وراحوا على الغرفة اللي كان يفترض ان البنات يكونون فيها بس ماكانوا هناك.....
                    محمد سكر الباب بقوة وعطى هيفاء كف على وجهها....
                    هيفاء حطت يدها على خذها ونزلت راسها..
                    محمد بعصبية/انتي ماعدتي استحيتي يابنت!!!طالعة قدام الرجال كذا لاعباية ولاهم يحزنون؟؟؟؟وش تبين منه ها؟؟تكلمي؟؟؟
                    هيفاء من بين دموعها/انا كنت خايفة على ولدي ياخوي؟؟؟
                    مها بس اللي كانت موجودة بالغرفة من شافت محمد لبست عبايتها برسعة وجمدت مكانها يوم شافته عاطي هيفاء كف وبلعت شهقتها وحطت يدها على فمها؟؟؟
                    محمد دز هيفاء على جنب وهو معصب/وش في ولدك ان شاءالله؟
                    هيفاء وهي تبكي/والله ياخوي ماكنت عارفة ان مافيه شي صرخته خوفتني ومدري وش كان يصرخ منه طلعت مفزوعة بلا وعي مني صدقني؟؟؟
                    *****************************************
                    ابي تعليقاتكم على البارت اللي جاي لانه تراه يغلي من الاحداث اللي بتصير فيه!!!!
                    وش تتوقعون مها تقول لمحمد لوتكلمت وشلون بيتواجه خالد مع هيفاء واحمد وجنونه هند وش راح يكون بينهم ومنو اللي ينقل عبود الكلام اللي يقوله لامه!!!

                    تعليق

                    • روح soso
                      عضو ذهبي
                      • Jul 2009
                      • 829

                      #70





                      البارت السابع والعشرين,,,,
                      /////////////////////////////////
                      هيفاء وهي تبكي/والله ياخوي ماكنت عارفة ان مافيه شي صرخته خوفتني ومدري وش كان يصرخ منه طلعت مفزوعة بلا وعي مني صدقني؟؟؟
                      محمد/شتبين اصدقك فيه شتبين؟؟؟انتي طالعة كذا علشان يشوفك؟؟؟؟عدل لو لا؟؟؟
                      مها بانفعال ماقدرت تكبته/محمد لو سمحت اذا ماتبي تفهم السالفة اطلع بره؟؟؟؟
                      لفوا ثنينهم لمها اللي ماكانوا عارفين انها هنا؟؟؟
                      مها بصوت مبحوح/هي قالت لك انها طالعة تشوف ولدها ليش منت مصدقها يامحمد ليش!!!!
                      محمد جمد مكانه يوم شاف مها واقفة ويده قبضت على يد هيفاء اكثر من الازم رغم انه المفروض يفكها بس شوفة مها خلته يتوتر ماكان يبي تشوفه وهو مع هيفاء بها الوضع...
                      مها كانت ماسكة نفسها لاتبكي هي تحب محمد وتبي تفارقه وتصرفاته مع اهله قاعدة تقهرها وماتدري وش تسوي بحالها!!!!!
                      محمد فك يد هيفاء ولف لمها/علشانك بس؟؟
                      مها بصراخ حاولت انه مايرتفع/لايامحمدلا؟؟اذا علشاني ارجع اذبح اختك؟؟؟؟اذبحها علشان ...بترت كلمتها وماقدرت تكمل اخذت بعضها ومشت وطلعت من الغرفة بسرعة..وهيفاء تسندت على الجدار وقامت تبكي...انقلب يوم فرحها حزن وهم وبكي والسبب!!!!!!
                      محمد انحرج من مها قد شعر راسه وطلع من الغرفة وهو فاير دمه ولقى بوجهه خالد وها الشي اللي ماكان يبيه؟؟؟؟
                      /////////////////////////////////////
                      وحدها مها راحت غسلت وجهها وقعدت مع الحريم علشان تحاول تنسى ها المحمد اللي ناوي يذبحها ويجننها وكانها قاصرته بعد!!!يكفي همها بالبيت ....
                      فاتن/صاير شي وجهك متغير؟؟؟
                      مها/ها..لا ولاشي؟
                      فاتن/لاتقولين ولاشي وتكذبين علي؟؟؟ترى بايبن من وجهك ان في مصيبة صارت من وراي؟؟؟قولي شسويتي؟لايكون كنتي تتحرشين بصاحب اخوك وطب عليكم اخوك وذبحه!!!هذا وانا اقول بقوم اغازله بعد شوي؟؟؟يالله مالي نصيب فيه؟؟
                      مها ابتسمت لها لانها عارفتها/انا مالي شغل السالفة بين هيفاء واخوها محمد؟
                      ////////////////////////////////
                      خالد/ممكن اتكلم معك شوي اذا سمحت يامحمد؟
                      محمد/اللحين ماهي حلوة خل ندخل نقعد مع الباقيين وبعدين يصير خير...
                      مشى محمد وبعد شوي لف على خالد/انا اسف على سخافة اختي بس تقول مو قصدها انها تطلع كذا بدون عباية!!!
                      قالها ومشى لداخل وظل خالد فاتح عيونه وواقف مكانه مو مصدق محمد اللي تغير كذا مرة وحدة؟؟؟؟

                      عادل بهمس/وش فيك؟
                      لف له خالد/والله مدري...
                      عادل/شلون يعني مدري؟؟؟
                      خالد تنهد/شفتها ياعادل قبل شوي شفتها!!!وبدون عباية بعد؟؟؟ولابسة قصير وو....
                      عادل صار يتلفت حواليه وهمس لخالد/مجنون انت تتكلم كذا بصوت عالي!!!لو سمعك واحد من اخوانها وراح قال لها شبتقول عنك بالله؟؟؟امشي خلنا نروح نحط لنا شي ناكله بسشوف الطريق اذا كان امان لولا؟؟
                      خالد/انت للحين ماتعشيت؟
                      عادل/طلعت جدتكم صدق افة ؟؟انا مامر بحط لي شي اكله الا الاقيها واقفة تحط لها؟؟؟؟
                      خالد ابتسم ودخل مع عادل المطبخ علشان يحط له عشى....
                      عادل/خالد..كلمت مها اختك؟
                      خالد/عن شنو؟
                      عادل/عن شنو بالله؟علشان تدور لي عروس؟؟؟
                      احمد/ول ول ول؟؟؟يوم قعدت معك يومين بالبيت قمت تدور على عروس وبتخطب علشان تطردني من البيت والله ماهقيتها منك يابو خالد؟؟؟
                      عادل وخالد ضحكوا على احمد اللي كان توه جاي وسمعهم..
                      خالد/تراه من زمان موصيين اكلمها بس انا نسيت؟
                      احمد بمرح/لاتدافع عنه يكون ماعرفه ابو العدل؟؟خلاص يبى هذا صار خبز يدي؟؟؟
                      عادل/شسوي في اخوك قال انطرني لارديت بنتزوج مع بعض وهذا هو رد ولاحس ولاخبر قلت الحق على شبابي قبل لايروح كله واتورط بعدين ماحد يبيني؟؟؟
                      خالد/والله تبوس يدها وجه وظهر اللي بتاخذك ياحبيبي!!
                      عادل/ههههه
                      احمد بجدية/اقول عادل ليش ماتتزوج جدتي!!!!
                      ///////////////////////////////////////////////////////////ابو محمد/شفيك يامحمد سرحان؟
                      محمد/ها..ولاشي..
                      ابو محمد/كيف ولاشي زوج اختك صار له ساعة يكلمك ويقولك قوم نطلع تقعد عند البحر شوي وانت مو بالدنيا؟
                      محمد تلفت حواليه مالقى احد غير ابوه اللي كان فوق راسه....
                      محمد تنهد....
                      ابو محمد/شفيك يبى..منو اللي مضيق خلقيك؟
                      محمد/سلامتك يبى.بس انا وهيفاء صار بينا موقف سخيف ومدري شلون بكلمها؟
                      ابو محمد/لاتحاتي اختك يامحمد فاهمة وعاقلة واكيد بتتفهمك..
                      محمد بضيق/ان شاءالله..
                      ابو محمد/قوم ياولدي خلنا نوسع صدورنا معهم عند البحر ماغير مقابلين ها التلفزيون تصدعت رؤسنا منه..
                      طلعوا يقعدون بره عند البحر وبسطوا لهم بساط وقعدوا فيه كل الشباب مع ابو محمد وعبود وسارة معهم ويلعبون بالرمال,,,
                      الجدة/وراكم باسطين وقاعدين واحنا هناك بروحنا؟
                      ابو محمد/حياك يالغالية...
                      الجدة/قوم انت يالدلخ ابسط لنا بساط بعيد عنكم شوي بنقعد فيه كلنا..
                      عمر بقهر/ماني دلخ؟
                      خالد عطاه ضربة على ظهره/اقول اسمع كلام جدتك ووش ماقالت لك قول حاضر؟
                      عمر بقهر/اوف....
                      الجدة بانتصار/انا مدري من دونك شكنت بسوي ياوليدي؟
                      احمد/افا بس نسيتي ولاذكرك؟؟
                      الجدة شهقت/ولانت بعد؟؟ولانتوا لاتطالعوني بعد؟؟ويلي منكم ماتخلون احد ياخذ راحته ابدا...انت من ولده؟
                      مشاري/يالله عاد بتستلمك ياعادل ..
                      عادل/هههه ولد امي وابوي...
                      هههههههههههههه
                      مشاري/كرسي الاعتراف وصل مايمديك اللحين حتى سابع جد لك تحت الثرى بتطلعه!!!
                      الجدة باستنكار/كلنا ولاد ابونا وامنا ليش شايفنا عيال حرام!!!!!يعني شسمه ابوك وشسم امك؟
                      كلهم ضحكوا ها المرة شباب وبنات وعادل افتشل..
                      خالد يهمس له/خليك رايق ولاتشيل هم شي يتراوالي من كثر ماكلمتك عنها صرت حافظ ردات فعلها؟؟؟
                      عادل/مو قدام البنات اخاف هيوف مدري هيفاء ام عبدالله تشوفني وتعجب فيني وكلام جدتك يخرب مابينا؟؟
                      وناظر خالد وهو يضحك ورد لها خالد الابتسامة بس بتهديد قتل اذا فكر انه يعيدها!!!!!
                      بسطوا للحريم قريب منهم وجا وقت الكيكة وتقطيعها مع القهوة العربية وعلى البحر وكان الجو ولاروع........
                      مشاري/تدرون وش ناقصنا؟
                      ام خالد/شنو؟
                      مشاري/نجيب مسجل ونحط لنا كم اغنية نروق عليها....
                      احمد بحماس/فكرة حلوة والله...
                      مرام/احنا جايبين معنا مسجلة واشرطة بس كله اشرطة طقاقات؟
                      مشاري/وهذا الزين يبى؟؟وينه مسجلكم....
                      هند/اذا تبيه روح انت ادخل وجيبه احنا مو متحركين من مكانا....
                      مشاري/طيران واجيبه...
                      ولان هو صاحب الفكرة فطبعا طيران وجابه..
                      مشاري/وين اللحين؟
                      محمد زوج هنادي/شوف يامشاري حطه عند نافذة المطبخ...ايوة كذا...
                      وشغلوا المسجل ومافي احد يرقص الا مشاري المجنون,,,,,
                      محمد زوج هنادي/سارة بابا قومي وريني رقصك؟
                      سارة/استحي؟
                      عادل/تستحين مني؟
                      سارة/......
                      خالد/اجل مني؟تستحين مني يابنت؟انا ولد عمتك....
                      كانوا خالد وعادل قاعدين جنب بعض..وسارة صارت قبالهم وكل واحد يسالها بجهة اذا كانت مستحية منه..
                      احمد/كذا ماينفع ابدا هذولا مايناخذون الا بالغصب؟
                      شال سارة وحملها وحطها فوق الطاولة اللي كانوا فيها اغراض الكيكة والقهوة...
                      احمد/تفضلي استلمي الساحة وابهرينا؟؟؟
                      محمد زوج هنادي/ههههههه
                      سارة استحت بس يوم شافت البنات يشجعونها صارت تتمايل شوي شوي لين اخذت على الجو وكل تعليقات الشباب عليها وابو محمد فرحان فيها....
                      محمد بس كان يبتسم من بعيد لبعيد وهو يشوف عيون مها الزعلانة تناظره كل شوي وماهي راضية عليه!!!!!!
                      اما محمد زوج هنادي طلع جواله وكان يصور بنته وهو معجب فيها...ويوم نزل جواله طاحت عيونه على هنادي اللي كانت تناظره بنظرات غريبة ونزل راسه بالارض....
                      من ردت البيت وهي معيشتني بجحيم معها؟؟؟ياليتها ماردت ولاتعاملني ها المعاملة القاسية؟؟؟؟؟والله اني اخترت اعيش معها وفي حضنها ولا اكون بعيد عنها ومع غيرها وحواليني الف ولد وولد؟؟؟
                      بس متى بتفهمين ها الشي ياهنادي متى؟؟؟؟؟؟
                      عبود جا لاحمد/انا بعد احملني برقص؟
                      الجدة/علشان تطيح الطاولة؟؟
                      خالد عطاها نظرة تهديدة وهي صدت سوت روحها ماشافته..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...