احمد باهتمام/أي قول؟؟
خالد رمى المخدة على عادل وهو يضحك/اسكت انت لاتفضحنا هذا بخور الشرقية؟؟؟؟
عادل واحمد/ههههههههه
عادل/لالصدق الصدق..خالد باله مشغول؟
احمد/بشنو؟
عادل ناظر بخالد اللي استحى..../بام عبدالله!!!!!
/////////////////////////////////////////////////////////////////////// محمد كان قاعد معهم وعيونه على هيفاء ينتظرها متى تقول بقوم ارتاح شوي باله مشغول بمها ويبي يتطمن عليها!!!!!
هنادي/محمد اصب لك قهوة ياخوي؟؟؟
محمد انتبه لها/ها..لابس مابي شكرا...
محمد في باله (هنادي بعد نسيت سالفتها والله؟؟؟يالله خلني اتطمن على مها وبعدين افضى لها)
قامت هيفاء علشان ترتاح وقام وراها محمد بسرعة وكانها بتطير...
على الدرج..
محمد/هيفاء..
لفت عليه/نعم...(هي عارفة وش يبي بس ماحبت تبين له)
محمد/ممكن شوي؟
هيفاء/تفضل..
محمد/تعالي عندي غرفتي شوي..
هيفاء مشت وراه لين دخلوا داره..
هيفاء/خير ان شاءالله؟
محمد بدون مقدمات/دقيت بتطمن عليها جوالها لسه مقفل!!يعني هو من البارح مقفل ماشكله جنبها!!!
هيفاء/...........
محمد/فيك تدقين على بيت عمتي وتسالين عنها؟
هيفاء بهدوء/واذارد علي بوخالد يامحمد؟؟شقوله؟؟؟
محمد بضيق/وتبيني انا اتصل واقوله ابي اتطمن على بنتك!!!بالله انتي تشوفينها عدلة؟؟؟
هيفاء كانت مندفعة بتتكلم بس سكتت وماردت عليه ومسكت سماعة التلفون ودقت على بيت عمتها....
هيفاء/اهلين مرام كيفك.....شخباركم طيبيبن.....مها شلونها اللحين؟؟طيب هي قاعدة لو نايمة؟؟؟؟ليش...اممم طيب معليش تجيبينها شوي بكلمها....معليش انتي قولي لها اني انا اللي على الخط وهي بترد علي....
وسكتتت شوي لين وهي تفكر بكلام مرام(احمد رد البيت وابوي طرده ومها ماهي راضية تقابل احد)
هي مو عارفة شتقول لاحمد كانت تبي مها تتفاهم معه وتطلع هي منها!!!
حطت يدها على سماعة التلفون وكلمت محمد بسرعة /ترى اهلها حوالينها يامحمد؟
محمد/معليش بس اسمع صوتها واتطمن عليها؟
مها ردت وهي تبكي/اهلين هيوف شلونك؟
هيفاء/هلا والله...ها شفيك بعدها يدك تالمك؟
مها بحزن/أي يدي ياهيفاء والله اني مو حاسة بالمها ابدا!!!اخوي هو كل همي والمي...
هيفاء/اقول ورى ماتفتحين جوالك في ناس معي تبي تطمن عليك؟؟
مها فهمت ان محمد هو المقصود وان جنب هيفاء وسكتت ماعلقت باي شي؟؟؟
يكفي انه هو السبب في اللي صار لها حتى لو كان بدون ذنب اوقصد منه؟؟؟؟
هيفاء/شقول لهم ؟؟انتي طيبة؟؟
محمد اشر على هيفاء انه يبي يكلمها...
وعطته السماعة وطلعت من الغرفة.....
محمد بلهفة وخوف/مها..سلامات ياعمري سلامات ياجعله فيني ولافيك؟
مها /أي....تمام...
محمد/عارف ان حوالينك ناس بس تاكدي اني خايف عليك وبنتظر اتصال منك اول ماتفتحين جوالك علشان اتطمن عليك زين حياتي...
مها/مو مشكلة...
محمد/توصيني على شي...
مها/لاحبيبتي سلامتك...مشكورة...يالله باي...
/////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////على المغرب كانوا خالد واحمد يتمشون على الكورنيش.....
خالد/انت شقاعد تفكر فيه ياحمد من نزلنا نمشي وانت سرحان وساكت؟؟؟
احمد تنهد/ماراح ارد البيت ياخالد؟
خالد/انت ماتعرف ابوي ياحمد؟؟؟روح طيح على راسه وبيرضى عنك ان شاءالله؟
احمد/لا ياخالد لا ماراح اروح له البيت ولاراح اتسامح منه بعد؟؟؟؟
خالد/شها الكلام ياحمد؟؟؟
احمد/اللي سمعته ياخالد اللي سمعته ماراح اروح هو طردني مثل الكلب من البيت بدون مايعرف منو فينا اللي كان غلطان ليش تبيني ارد البيت!!!!
خالد/مهما كان يضل هذا ابوك؟؟
احمد/وفشيلتي قدام اخواني اللي اصغر مني ياخالد؟؟؟كفين مو كف واحد عطاني قدامهم على بالك هاذي سهلة؟؟؟؟
خالد/لاتخلي الشيطان يقص عليك ياولد الناس؟؟انت تعرف معزتك عندنا كلنا وتعرف ان ابوي نفسه مايقصدها بس يبي يادبك؟
احمد/خله يادب بنته قبل لايادبني ياخالد؟؟؟انا رجال ومايعيبني شي؟؟؟
خالد/شوف ياحمد..انا احترمت سكوتك وسكوتها وانكم تبون تلمون السالفة وتسكتون وماراح اسالكم عن شي....
احمد/هي وعدتني ماقول لاحد السالفة ياخالد فانا ابيك تعذرني ياخوك ..السموحة مقدر اقولك عن سرها وانا وعدتها؟؟
خالد/بغض النظر...انت تشوف ان السالفة كانت تستاهل اللي سويته فيها؟؟
سكت احمد وماجاوب الا بعد فترة/تبي الصراحة ياخالد...اي....يمكن احيانا..محبتنا لاناس معينين تدفعنا للغلط بدون مانقصد؟؟؟
ومها كان لازم تتحاسب ياخالد من مين ماكان انا ولانت ولابوي ؟؟؟لاني مارضى ان احد يجيب بسيرة اختي وهي بنت ناس ومربية ياخالد...
خالد/شسوت اختك ياحمد ؟
احمد/سوت الشي بدون قصد او حتى مافكرت فيه بزاوية انه غلط؟؟كان كل همها انها.....خالد معليش ياخوي سامحني اهم شي عرفت انها غلطانة...
خالد/خلينا نروح البيت..عاد يرضيك ام خالد تضل تحاتيك طول الليلة؟
احمد/قلت لك انا مو راد البيت؟؟هي الغلطانة مو انا وابوي لازم يعرف ها الشي ويحاسب كلا على غلطه مو يحمل الناس ذنوب بعضها؟؟؟؟
خالد/وبعدين ياحمد؟
احمد/شوف لي مكان انام فيه ياخالد؟
خالد/احمد طيعني ورد البيت ترى امي كم مرة دقت علي.....
احمد/بفتح جوالي قبل لانام بكلمها وبرجع اقفله زين ياخالد؟؟؟
///////////////////////////////////////
محمد كان نازل وهنادي راكبة والتقوا عند النص وماكان فيه احد بالصالة ولافوق يعني ضلوا بروحهم...
محمد/ابيك بسالفة؟
هنادي/خير ياخوي؟
محمد/لبسي عبايتك وبنطلع شوي انا وانتي؟
هنادي/معليش يامحمد بلا ها الطلعة بروح اعشي سارة وانيمها بكرة عندها مدرسة بس تنام اجيك ونسولف طيب؟
محمد/قلت لك ابي اتكلم معك بره البيت ياهنادي؟
هنادي/طيب بخصوص شنو؟
محمد/ممكن اعرف انتي ليش مطنشة محمد ياهنادي؟
هنادي/ممكن مانتكلم في ها الموضوع يامحمد لانه خاص فيني وفيه بس ومابي احد يدخل بينا!!!!
محمد/ماهو بكيفك يابنت؟؟طلعتي من بيته علشان انه خطب على قولتك وخير ياطير واذا خطب يعني وش فيها هذا حقه وماحد يلومه شوفي انتي وش قصرتي فيه معه بيوم من الايام!!!!!!!!
طالعت فيه مرة ومرتين وثلاث تبي تشوف هو قال الكلمة قاصدها ولا طلعت من فمه بالغلط!!!
شكله مايوحي بانه ندمان ابدا وماعلى وجهه أي تاثير للزعل على ها الكلمة ..وحاولت انها تداري دمعة بعيونها وماقدرت...
اخر انسان توقعت انه يلومها هو اخوها ولد امها وابوها واللي طول عمرهم يحبون بعض ومتفاهمين مع بعض!!!!
هنادي وهي محاولة انها تكون طبيعية بكلامها مع محمد/انا ماسمح لك يامحمد تتكلم عني بالطريقة ذي ابدا!!!!انت مو عايش معي حياتي ولاتدري وش اللي يصير لي من اهله ومن كلامهم اللي مثل السم؟؟؟فلا تتدخل الله يخليك؟
محمد/شوفي انا مابي اتدخل بس زوجك هو اللي طلب انه يشوفك ويتكلم معك ويقول انك انتي ماتبين تردين عليه؟؟؟طيب اذا هو غلط وكان يبي يصحح غلطته ليش تكونين كذا ياهنادي ابي افهم؟
هنادي/حط نفسك بمكاني يامحمد؟؟؟انا انخدعت فيه؟؟؟محمد غشني وكذب علي!!!ليش المطلوب مني اسامح وانسى وماكان شي مر بحياتي ليش؟؟؟؟
محمد/مو لهدرجة عاد؟؟لاتكبرين السالفة ياهنادي؟؟
هنادي/اكبرها؟؟؟؟انت شتبي يامحمد؟
محمد/ابيك تردني لبيت زوجك!!!
هنادي/وتطردني من بيت ابوي يامحمد!!!!
محمد/انا ماطردتك ياهنادي بس مكانك هناك معه ...لاتخلينه يحس ان بعادك عنه شي عادي وماله أي اهمية؟؟ظلي قاعدة قباله علشان لاينسا:ك؟؟؟
هنادي/غلط ياخوي غلط!!!!!
محمد/انتي ماتعلميني الصح من الغلط ياهنادي؟؟؟انتوا اصلا مدري شلون تفكرون في بعض السوالف!!!!!
اقول لايكثر بس وروحي لبسي بوديك عنده البيت واذا تبين تخلين بنتك هنا لين تصفى الامور خليها؟؟
هنادي بانكسار/البيت اللي مابيضمني وانا محتاجته مابيه يضم بنتي يامحمد؟؟؟؟؟ولايهمك ياخوي ماني قاعدة هني دقيقة وحدة علشان لاضيق عليك واضيق خلقك؟؟؟بس يامحمد الله يخليك خليها تكون بيني وبينك مابي احد يعرف أي شي عن الكلام اللي صار بينا اللحين!!!!!!!!!
مشت من قدامه وهو يناظره........
كانت كريمة وطيبة معه لاخر كلمة قالتها؟؟حتى طردته لها من البيت مابغت احد يدري عنها!!!!بس ياترى هل محمد يستاهل انك تتركينه يتدخل بحياتك ياهنادي؟؟؟؟؟
///////////////////////////////////////////////////////
ام خالد بلهفة/هلا يمه شلونك....
احمد/بخير..يمه بخير..
ام خالد/اكلت لك شي يمه؟
احمد/أي يمه...
ام خالد/اخوك بعده معك ..
احمد/أي اللحين بيوصلني وبيرجع البيت؟
ام خالد/وين يوصلك ياحمد؟
احمد/يمه خلاص خالد بيجيك اللحين..حبيبتي مو تنسين بكرة تدقين علي تنبهيني للجامعة ترى انا ماقوم تعرفيني راسي ثقيل؟؟
ام خالد/لحظة....انت مابترد مع اخوك ياحمد؟
كل الانظار كانت تناظر بام خالد ذيك اللحظة اللي تغيرت ملامحها (ابو خالد ومرام ومها وعمر)
ام خالد باسى/طيب يمه تصبح على خير....
ابو خالد اول من تكلم بعد ماسكرت السماعة/ماهو راد البيت؟
ام خالد ماردت عليه وكانت متضايقة ومعصبة حييل...
مها/يمه...احمد ماهو راد الليلة؟
ام خالد بعصبية/لا ماهو راد؟؟مو هذا منى ابوك انه يطرده من البيت ويقعد لي بالشوارع!!!!يالله افرح كاهو مابيرد الليلة؟؟؟
قامت من عندهم ومها قلبتها مناحة على ابوها وانها هي السبب واحمد ماله شغل بشي؟؟؟؟قامت ام خالد وهي متضايقة وزعلانة على شمعة البيت احمد.......هذا نور البيت كله...على هواشه معهم وشماتته على هذا وذاك وسهراته مع ربعه اللي ماتنتهي بس في النهاية كان حقاني وطيوب ويسوي لهم اللي يبونه...الله يحفظك يايمه ياحمد الله يحفظك؟؟؟
///////////////////////////////////
هيفاء كانت قاعدة بغرفتها بعد ماطلعت من الحمام وتسطحت شوي قبل لاتقوم تلبس....
جاها مسج خلاها تعتدل في قعدتها وكان من خالد(السلام عليكم...هيفاء شلونك...ممكن امر اخذ عبودي يتعشى معنا انا وعادل واحمد ,,بنتظر ردك)
هيفاء شفي هذا صدق قلب الموجة على عبودي وكل يوم يبي يمر ياخذنا يعشيه ويلعبه!!!!وهاذي سالفة جديدة بعد انه ينتظر ردي بالعادة يتصل على البيت ويقول هذا انا جاي اخذه؟؟؟؟
الله يستر منك ياخالد بس؟؟؟؟
وطلعت صورته من تحت مخدتها....
مثل ماهو ماتغير خالد العواد وبيظل خالد العواد ماتغيرت فيه ولا ذرة بشكله ولاطبايعه....
تمنيتك كنت مثل ابوك ياخالد وبنفس اطباعه وحقده وكراهيته علشان اقدر اكرهك وماحد يلوني بس انت غير ياخالد غير!!!وهذا الشي اللي يخليني افكر مليون مرة قبل لاقول انا اكرهك؟؟؟؟
اه ياقلبي اه.....حسبي الله عليك يابو خالد...فرقت بيني وبينه بدون ذنب لاماني ولامنه؟؟؟
لكن شقول ياخالد شقول.....الله يسامحك يوم تسمع كلام ابوك وتتركني اعاني بروحي؟؟؟بس الحمد لله على كل حال يمكن انها خيرة انك تركتني !!!!!
قامت تلبس عبود علشان تلحق هي بعد تلبس...
****خالد من ردت عليه هيفاء انه عادي يمر ياخذه راح طيران للبيت ياخذ مذكرات احمد وكتبه للجامعة وشوية ثياب له لانه شكله مطول ببيت عادل ورغم انهم كلهم ينتظرونه يبون يسولفون معه ويعرفون وش صار بينه وبين احمد بس هو عطاهم اكبر طاف وطلع علطول لبيت خاله ياخذ عبود وماكان باقي وقت كثير على طلعة هيفاء للمستشفى.....
في غرفتها
مشاري/يالله منتي رايحة الدوام؟
هيفاء كانت لابسة وجاهزة../مادقني ها السايق؟؟
مشاري/السايق تحت و.....يالله نزلي بسرعة؟
//////////////////////////////////////////////////////////////دخلت الشقة وكانها غريبة عنها ولا كانها تشوفها لاول مرة .....؟؟؟
جاها احساس بالضيق مراح يحسه غير اللي يعيش اللي عاشته ويشوف المر اللي شافته ويمر عليه الكذب اللي مر عليها!!!!!
كان كل شي فيها هادى ومرتب مثل ماتركتها معدا لحاف محمد اللي كان مبين انه ينام على كنبة الصالة؟؟؟؟
سارة/ماما ابوي هنا؟
هنادي/دخلي غسلي اسنانك ولاتكثرين حكي يالله تاخرتي على المدرسة؟
دخلت تغسل اسنانها وهنادي تتجول مثل الغريبة ببيتها؟؟؟؟
ياليتني ماخذت على خاطري من كلامك يامحمد وقعدت ببيت اهلي ولا الضيق اللي بحسه هنا ياليت؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
بس لاياهنادي لاتفكرين ان كلمة محمد كانت قليلة وهو اخو ماهو عدو علشان يقول ها الكلام؟؟؟؟
يالله..الله يسامحه يمكن كان خايف علي وماعرف يقولها بطريقة ثانية!!!!(لاتحاولين ترقعين له)
حتى المبخ كان نظيف ومافي اثر لاي صحن بالمغسل معناته حتى ماكان ياكل بالبيت....مسكين طول ها الفترة اكيد ياكل من بره اعرفه مستحيل يكون ياكل تحت عند امه؟؟؟؟
وليش تتمسكنين عليه ياهنادي وهو بعد كم يوم تاركك ورايح لغيرك وبينسى طوايفك وطوايف اللي خلفوك اذا جابت له العيال؟؟؟؟؟؟؟؟
محمد بلهفة/نورتي البيت يانوره وضواه؟؟؟؟
ارفعت راسها وشافت محمد اللي كان توه جاي ومبين ان محمد قايل له انه ردها للبيت...
هنادي/...........
محمد/معليش كنت اتمنى اسوي لكم شي قبل لاتردون بس محمد فاجاني انه جابكم وماقال لي الاتوه؟
سارة/بابا...انا رديت البيت؟؟
محمد بحب/هلا والله بحبية ابوها تعالي بحضني تعالي...
سارة حضنته بقوة وهو يبوس فيها
محمد/رحتي المدرسة اليوم؟
سارة/أي وماعلمونا شي بكرة بيعلمونا بس انا رسمت رسمة حلوة تبي تشوفها.؟
محمد/اكيد...
هنادي/سارة بيجامتك وروحي فراشك طيب؟؟؟
محمد/يالله حبيبتي تعالي علشان لاتتاخرين بكرة الصباح؟
راح مع سارة لغرفتها وهنادي ضلت بحيرتها...ياترى بضل مطنشتك يامحمد ولا ماراح اقوى اكثر من كذا؟؟؟؟
////////////////////////////////////////////////
يوم طلعت هيفاء مالقت غير خالد وعبود واقفين لفت لمشاري/وينه؟
مشاري/خالد قال لي اخليه يروح وهو بيوصلك لانه ماعنده شي؟؟؟
قال ها الكلمة ودخل البيت وخالد يناظرها....
خالد/لاتتاخرين على دوامك؟
ظلت تناظر فيه وهي ودها تقول شي بس فضلت انها تقوله بعد ماتركب السيارة لانها ماتضمن يكون مشاري بعده واقف ورى الباب يتسمع!!!
اول ماركبت السيارة قالت له بعصبية/ممكن مرة ثانية ماتسوي شي من راسك ياخالد؟؟؟؟
خالد لف عليها ببراة/انا قلت بتكونين مع عبود بتكون نفسيتك افضل للدوام لانك بتكونين شايفة ها القمر؟؟؟صح ولا ياعبود؟
عبود/صح
هيفاء باستنكار/لاوالله؟؟؟
خالد/أي والله..
هيفاء/ومن متى ان شاءالله عبود قمر؟
خالد/يو ..اسم الله عليك ياهيفاء ماتشوفينه شكثر يشبهني ؟؟يعني بذمتك ماهو قمر!!!!!
هيفاء في بالها (بهاذي صدقت واحلى قمر بعد بس لاتحلم اقولك أي)
خالد/ناخذ لك شاورما على الطريق تاكلينه؟
هيفاء بصرامة/لا
خالد يكلم عبود/وش تحب الماما غير الشاورما؟؟؟
عبود/فلافل...
خالد/وبعد؟؟
هيفاء (لله ياخذك ياعبود؟؟؟ان شاءالله بتقول كل الفضايح اللحين؟؟)
هيفاء انتبهت ان خالد غير الطريق/خير ان شاءالله..
خالد ابتسم لها بدون مايعلق..
هيفاء بعصبية/خالد لو سمحت..
وقف السيارة قدام شركة ولف لها...
خالد/شايفة ها الشركة ياهيفاء؟؟؟هاذي شركتي.....اللي فتحتها؟
هيفاء ناظرت فيها بدون أي تعليق وانتبهت بعدين انه يطالعها قالت له بسرعة/الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها ان شاءلله وتكون بداية خير لك ...
خالد برومنسية استغربتها هيفاء/من قلبك؟
ناظرته بعيون مستغربة/شتقصد يعني؟
خالد بالم/من قلبك تقولينها؟
هيفاء كانت تبي تلف وتصد عن عيونه باي طريقة/مابي اتاخر على المستشفى ياخالد؟؟
خالد بالم/طيب..............
ضلوا ساكتين فترة لين قربوا من المستشفى....
خالد/متى بقدر اشوفك ياهيفاء؟
هيفاء/ماقلت لي لشنو تبي تشوفني؟
خالد/قلت لك في مواضيع تخصني وتخصك وتخص عبود لازم نتكلم فيها؟
هيفاء/طب تكلم اللحين انا اسمعك؟
خالد/مافي وقت ياهيفاء انتي دقايق وبتنزلين وانا ابي اقول اللي عندي برواق؟؟
هيفاء/............................
خالد/ها...
هيفاء/طيب دز لي مسج؟
خالد/قلت لك ابي اتكلم معك؟؟باكلك انا ولاتخافين مني ولاشسالفتك بالله؟لاتنسين اني ابو ها القمر؟
هيفاء شافت عبود قام لابوه وباسه وماتدري شلي جاها.....
هالولد تغير مية وثمانين درجة؟؟؟
تنهدت بقوة وسمعها خالد بس فضل انه مايلف عليها.....
هيفاء/يوم الثلاثاء بيكون اجازتي..وممكن اروح مع عبود الكورنيش شوي اذا تبي تكون هناك؟
خالد باعتراض/الكورنيش عاد؟؟
هيفاء بحدة/لا بشقة اذا تبي؟؟؟
خالد/انا مو قصدي ولاتفهميني غلط؟؟؟انا قصدي ناخذ راحتنا بالكلام وعبود ماراح يخلينا يبي يلعب ويتمرجح.....
هيفاء/ممكن نروح مارينا مول قبل....
خالد/خليها الشاطى مول فيها ستار بكس نقعد هناك ونتكلم برواقة.؟شقلتي؟
هيفاء/طيب مو مشكلة....
وصلوا لباب المستشفى..
خالد بحنان لاحظته هيفاء/بضل منتظر يوم الثلاثاء على نار ياهيفاء!!!!!!!!!
///////////////////////////////////////////////////////////////قعدت بغرفتها وشحنت جوالها اللي فضت بطاريته وطفى....
جتها رسيل محمد حق امس ورى بعض ومافتحت ولاوحدة فيهم كانت تفكر باحمد ودقت عليه ورد عليها ومبين ان الجو عنده وناسة هو وعادل...
احمد/هلا..شلونك عساك طيبة؟
مها/انت شلونك؟
احمد/اوه الجو هنا روعة ..بصراحة ماتوقعت عادل بيكون كذا ابدا؟؟؟
مها/يعني انت بخير؟
احمد/أي...وننتظر خالد راح يجيب لنا عشى ويجي هو وعبود ونكمل السهرة؟؟لايفوتك ذكريني بعدين اقولك فضايح خويلد اخوك كلها ؟؟عادل مشاءالله عليه ماقصر فضحه لين قال بس!!!!
عادل/ههههههههه
مها/شكلكم مروقين بتركك اللحين بس اذا رحت الجامعة بكرة وصار عندك وقت كلمني ضروري مو تنسى؟
احمد/أي ان شاءالله سلمي على امي؟
مها/تبي شي؟؟
احمد/اذا تبين تجين تتعشين معنا حياك...ترى فارقين خويلد احنا كل شوي وجعنا نبي ناكل شي وهو يارايح ياراد لنا؟؟؟
مها/اقول ابو حميدان شكلك ماتنعطى وجه ابدا!!!اللحين ترى بدق على خويلدج وبقول له انك قاعد تسبه وانت الخسران العشى اللي بيجيبه؟؟
احمد بشماتة/تكفين عمتي لا!!!
مها/ههه يالله تصبح على خير؟؟؟
سكرت منه وتنهدت بارتياح الحمد لله احمد نفسيته حلوة مو مثل ماتوقعت؟؟؟
الحمد لله ..الله يحفظك يالغالي وين ماكنت؟؟؟
/////////////////////////////////////////////////////////
قعدت بالصالة وعبايتها عليها ماشالتها...اصلا هي مالها نفس أي مكان بها الشقة اللي حستها كئيبة ومملة من دخلتها...
محمد بهمس/هنادي..
لفت له ولقته راكع تحت رجلها....
هنادي/نامت؟؟؟قالتها ببرود مميت..
محمد تنهد/أي...
رجعت لصمتها وسكونها من جديد...
محمدبهدوء/طيب ممكن نتكلم...انا محتاج اسولف معك؟
هنادي ببرود مثل اللي قبله/ليش وينها زوجة المستقبل؟؟خلاها تشيل الهم معك من اللحين؟؟؟
محمد تنهد/هنادي في شي صار ..
هنادي بهدوء/وانا مابي اعرفه؟؟ومابي اعرف أي شي عن حياتك من اليوم وطالع؟؟؟وياليت لو كل واحد فينا يعيش حياته بعيد عن قيود الثاني!!!
محمد تنهد وحط يده على ركبتها وهي حاولت تبعده بس تمسك فيها..
محمد برجاء/سمعيني شبقولك وبعدها انتي قرري واحكمي وانا راضي باي حكم تحكمينه علي لانك بتضلين صاحبة الحق بالنسبة لي...
هنادي/..........
محمد/يوم رحت اخطب صدقيني ماكنت مقتنع بها الشي بس انتي تعرفين الشيطان شاطر ياهنادي وانا ماقول هالشي علشان ابرر فعلتي لا...بس من جد كنتي في بالي طول الوقت وكنت دايم افكر بالايام الحلوة اللي بينا وكيف انا صرت خاين وبعت كل شي؟؟؟؟
يوم تقابلنا انا واللي المفروض تكون زوجتي ...شرطت علي شرط ياهنادي وقالت لي مادخل عليك ومرتك على ذمتك طلقها وبعدين تعال خذني!!
بها الكلمة بس طاح قلبها بين رجلينها؟؟؟معقولة في ناس كذا عايشة؟؟؟ومعقولة محمد يسويها؟؟؟؟
محمد كانه فهم استفساراتها قال لها بكل حنية/وانا طلعت من بيتها وماعدت رجعت مرة ثانية ياعمري!!!الحمد لله ان الله كتب ها الشي باخر اللحظات علشان نرد لبعض وننسى اللي صار....
هنادي بهدوء/ومن قال ان احنا بنرد لبعض عاد يامحمد وبننسى اللي صار؟؟؟؟؟؟
***************************************
شبيصير في البارت الجاي؟؟
هل بترجع هنادي لمحمد طبيعي ولابتكون هناك ثغرات بحياتهم لانه كذب عليها واستغفلها؟؟؟
هل بيشوف خالد هيفاء واذا التقوا شبيتكلمون عنه بصراحة؟؟؟
شنو قرار مها اللي بتتخذه وهل بتنفذه صدق ولامجرد تهديد لنفسها؟؟؟
احمد وش راح يصير عليه بالبارت الجاي؟؟؟؟؟
تعليق