رواية ابيك وارفض الواقع / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روح soso
    عضو ذهبي
    • Jul 2009
    • 829

    #41



    مها/هههههه مو خاطري فيه...تدري جيب لي دونات من دان كن...
    محمد/من عيوني..
    مها/لا ابيه من دان كن؟
    محمد/هههههه ان شاءالله....
    مها/واذا وصلت العمل دق لي طمني طيب بظل انتظر اتصالك..
    محمد وهو شبه مسحور/ان شاءالله؟
    /////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة ست الا ربع كانت هيفاء قاعدة بغرفة الانتظار ولابسة عبايتها وتلعب بالجوال.....
    ودخلت لها ممرضة فلبينية/الممرضة/اوه ه هنا ماما هيفاء تعالي...
    رفعت راسها وشافت الممرضة واقفة وهي تنتظر احد يدخل من تحت الستارة...
    هيفاء/في شي ميلين؟
    دخل عبود ...
    هيفاء وهي مستغربة/عبود؟؟؟وش فيك يمه؟؟منو جابك؟
    عبود راح لها علطول..
    الفلبينية/من زمان هذا يدور انتي.....
    هيفاء/عبودي من جابك؟فيهم شي؟
    عبود/جيت مع بابا خالد...
    هيفاء/ليه؟
    عبود/علشان نردك هناك...يالله قومي بابا ينتظرنا...
    هيفاء سكتت..(خالد وش ناوي يسوي ولا شقاعد يفكر فيه بالضبط؟؟؟؟هذا بيجنني لامحالة؟؟شمعنات انه يجيني لهنا بالله؟؟انا ماقلت له مرني؟؟؟)
    هيفاء ماحبت تكبرها وهي بالمستشفى لاسيما ان في ناس شافت خالد والاكيد انه سال عنها قامت ومسكت يد عبود....
    ميلين/باي...تعالي بعد مع ماما هنا زين جميلة؟؟
    عبود سوى نفسه مستحي وتخبى ورى عباية امه...
    طلعت من غرفة الانتظار ولقت خالد واقف بعيد شوي.....
    مشت وهي ماسكة يد عبود ومشى خالد معهم وظلت ساكتة طول الوقت لين وصلوا لعند السيارة..
    هيفاء بحدة/منو قال لك تعال لي بالله!!!
    خالد/عبود...
    هيفاء/لاوالله؟
    خالد/بكيفك ساليه اذا مو مصدقتني؟؟عبود انت مو قلت تبي الماما؟؟؟
    عبود/أي...
    خالد/وبعدين شيقعدك وانتي دوامك انتهى؟
    هيفاء/هذا مايعني انه لك حق تمرني بدون اذن؟؟؟
    خالد/وش فيها هاذي بالله؟
    هيفاء/كم سالت علشان توصل لي بالله؟؟؟بكرة بصير سالفة المستشفى ؟؟
    خالد/حشى علشان سالت عنك بتصيرين سالفة المستشفى؟؟؟؟
    هيفاء/هاذ ي غلطتك انت وانا بتحملها طبعا!!!
    خالد/وش له ذا كله عاد انا ماسويت شي؟؟
    هيفاء/بالنسبة لك بس بالنسبة لي ..الموضوع غير انا مطلقة ياخالد وكل حركة اسويها اتحاسب عليها من الناس قبل اهلي؟؟؟؟
    سكت خالد وماعلق هو توقع ان جيته لها المستشفى بتضايقها بس مو لدرجة ذي!!!!!
    خالد/اركبي يالله......
    ركب وحط عبود جنبه وركبت هي ورى وهي متضايقة من تصرفاته وماهي دارية لوين يبي يوصل؟؟؟؟؟؟
    عبود/بابا وين القيم بوي اللي بتشتريها لي؟
    خالد بهدوء/طيب اللحين نشتريها....
    عبود/واشرطة بعد واجد...
    خالد/طيب.......
    ////////////////////////////////////////////////////////////////بجمعة البنات...
    مرام/خلونا نلعب صياد وغزلان؟
    فاتن/بل قديمة؟
    هند/أي بس حلوة....ياللله منو بيكون الصياد؟
    مها/انا ...
    فريال/ابي العب معكم اخاف اني مالعب مرة ثانية خلاص اذا تزوجت؟
    هند/ومن قال لك تزوجي اللحين صبري الزواج ماهو طاير؟
    فاتن/أي لين تنعس مثلي؟
    مها/ههههههه وانتي خلاص جزمتي على نفسك عانس؟
    فاتن/شسوي سوقي بايرة ماحد يبيني؟
    مرام/هذا لان للحين كل الشباب اللي صادفتيهم عميان للحين ماشافك واحد يشوف؟
    فاتن ومها/هههههههههههههههه
    هند/تعالوا دودوا وهبوا علشان تصير الغنايم واجد عندنا؟
    سارة/انا بعد بلعب معكم خالتي؟
    هند/انتي قبلنا ياروحي..الا وين ولد خالتك؟
    سارة/طلع مع ابوه خالد....
    مرام/قبل لانبدي وش رايكم قسمنا ياخذونا الشبلاب وخالي واحنا نقعد بها القسم علشان احنا ناخذ راحتنا وهم ياخذون راحتهم؟
    مها/فكرة ممتازة دقي على حمادة وقوليله؟
    مرام/من زمان عطاك عمره؟؟
    فاتن/مات!!!منو اللي مات؟؟؟
    مرام ومها/هههه لاهذي مقولة نستخدمها عن احمد اخوي اذا هج من البيت وماشفناه؟
    فاتن/على بالي توفى؟؟
    هند/ههههههه
    ///////////////////////////////////////////////////////////////////بعد صلاة المغرب كانوا متجمعين كلهم على البحر مع خالهم بو محمد والجدة طبعا وباقي الحريم....
    ام خالد/محمد اتصل وقال لاتجهزون شي لليعشاء هو بيجي وبيجيب معه لكم عشى...
    ام عادل/هنادي ابو سارة ماهو جاي؟
    هنادي/لا ياخالتي عنده شغل؟
    ابو محمد/أي بس انا قايل له الصباح وقال انه بيجي؟
    هنادي بدون اهتمام/مدري عنه يمكن لاخلص شغله يجي.....
    هند/خالتي صدق منتي قاعدة معنا بكرة الضهر بتروحين؟
    ام عادل/أي يابنيتي؟
    مها/ليه ياخالتي؟
    فاتن/عمي وعياله ليلة بكرة بيجون عندنا....
    بها اللحظة وصلت سيارة خالد ونزلت هيفاء وبعدها خالد وعبود.....
    خالد/السلام عليكم...
    وعليكم السلام والرحمة...
    هيفاء/مرحبا شباب...كيفكم...وحشتوني كلكم؟
    مشاري/جدتي لاتردين التحية بس للشباب؟
    هههههههههههههههه
    هيفاء قعدت جنب ابوها...
    وخالد راح بعيد عنهم علشان ياخذون راحتهم....
    الجدة/تعال تقهوى معي ياخالد...
    خالد بيدخل داخل الشاليه/بدخل ابدل ثوبي يمه بعدين اجيك؟

    عبود/شريت لي قيم بوي احلى من حقتك؟
    جود/بشوفها..انت ماتعرف لهاذي مطورة خليني العب فيها وخذ انت حقتي؟
    عبود/لالالالا
    سارة/هاذي مثلي بس انا ماجبتها بعدين تخترب...روح خشها عند امك...
    جود/ابي العب فيها؟
    عبود/لا
    جود/انا اخليك تلعب في حقي؟
    عبود/لا مايصيرظ
    جود سحبت القيم بوي من عبود بالغصب وعبود ماتحمل لعبته وجديدة قام وعضها!!!!وهي زلزلت الدنيا من البكي
    هيفاء بعصبية/عبود ووجعتين كم مرة قايلة لك لاتعض؟؟؟ماتسمع الحكي مو؟
    عبود/هي حقي....
    هيفاء/ليه تعض عمتك مو عيب؟؟؟
    مها/تستاهل هي دفشة ليش تاخذ شي مو لها بالغصب؟؟؟؟
    جود/ياعباديوه يالكسلان انا ماحبك؟؟
    عبود/روحي انا ماحبك...
    وقامواودخلوا داخل يتهاوشون من جديد وها المرة بالشعر!!!
    وقامت له هيفاء بتفكه ومشاري يصور الحدث اول باول والباقي نصهم يسولفون ومومهتمين لان الحدث عادي ومكرر بالنسبة لعبود؟؟؟
    هيفاء/عبود انا زعلانة منك زين...وجيب القيم بوي لانت بتلعب فيها ولاهي بتلعب فيها؟؟
    عبود بصراخ/لالالا مو حقتك ياكسلانة...
    هيفاء/قوم اضربني بعد قوم؟؟؟
    عبدالله رفع يده وضرب امه وهي ساكتة عنه وجته صرخة خالد هجدته مكانه...
    خالد بعصبية/ووجعة ان شاءالله؟؟تمد يدك على امك تضربها؟؟؟؟
    عبود وقف مكانه.........
    خالد/ليش تضرب امك....
    عبود بصوت واطي/هي قالت تعالي اضربني وانا طعتها؟؟؟
    جود/وضربني انا بعد؟؟
    خالد/جيبها ..انا غلطان يوم اشتريها لك اصلا!!!!
    عبود بدت الحالة الهستيرية عنده/لالالالا حقتي مافي تاخذها؟
    كانت هيفاء قاعدة على الارض جنب عبود وجود يوم شافت خالد قامت عنده ...
    خالد تقرب من عبود وامه ونزل لمستواهم....
    خالدبصرامة/قول للماما اسف بالاول؟
    هيفاء تضايقت من قربه منها....وكانت بتقوم بس يد خالد مسكتها....
    خالد يكلم عبود/يالله قول للماما اسف....
    عبود/اسف ماما...مابعيدها مرة ثانية؟
    هيفاء/ولاتضرب جود مرة ثانية؟
    عبود/طيب....خلاص اخذها واقوم؟
    خالد/خذها...........
    عبود اخذها وقام ومشاري لهنا وقطع التصوير وطلع وجود لحقت عبود...
    هيفاء ناظرت بخالد...
    خالد/شنو؟في شي؟
    هيفاء/سلامتك بس فك يدي؟؟
    انتبه خالد انه بعده ماسك يدها وماحاول يشيل يده منها ظل ماسكها..
    هيفاء/خالد....
    خالد/نعم...
    هيفاء/فك يدي بقوم اسبح واصلي؟
    خالد/طيب........
    ظل يناظرها شوي وهي ماتدري وش اللي خلاها تستحي من نظراته وتنزل راسها للارض وبعد ثواني قام عنها وفك يدها وطلع وهي راحت غرفتها......
    //////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة تسع ونص وصل محمد وجاب معه لهم مشاوي مشكلة ومقبلات وقاموا يتعشون ماعدا عبود اللي دخل الماي من جديد هو وقيم بويته!!!!!!!
    هيفاء اول وحدة قامت من العشى وراحت تشيل ولدها من الماي...
    بعدها جابت له صحن تعشيه..
    هيفاء/يالله ماما عبود شوف الطائرة بتدخل فمك؟
    عبود/لا مابي ابي اتسبح؟؟
    هيفاء/ياماما مايصير انت من الصبح وانت بالماي ماكلت شي اول كل لك شي بعدها بخليك تتسبح؟
    عبود/لا..
    هيفاء تكلم مشاري/مشاري اول ياكلون لو اول يتسبحون؟
    مشاري بلعانة/اول يسبحون؟؟؟؟؟؟؟
    هيفاء/مشاري بلا لعانة!!!!اسمع حبيبي اللي ماياكل مايسبح؟
    عبود/اسالي لاليوه...
    هيفاء/مشاري اللي ماياكل تخلونه يسبح معكم؟
    مشاري/أي تعال عبود اسبح ماعليك منها؟
    خالد/انت وبعدين مع نذالتك؟؟؟خله ياكل شي؟؟
    طبعا ابو محمد وخالد ومحمد ومشاري والجدة كانوا يتعشون على البحر وهيفاء كانت معطيتهم ضهرها وهي واقفة قبال البحر تاكل ولدها ومحمد متضايق من وجودها....
    مشاري/شسوي نذل من يوم يومي على جدتي!!!!
    الجدة صبت كاس اللبن فوق راس مشاري علشان يتادب؟؟؟
    الجدة/انا نذلة يللي ماتستحي على وجهك؟
    مشاري بعصبية/شسويتي انتي!!الله ياخذك وقام نط في البحر من جديد وعبود بيقلده بس يد هيفاء مسكته...
    هيفاء/لا ياعمري مافي تسبوح غير لمى تاكل؟
    محمد/جيبي عندي وروحي انتي كملي عشاك؟
    اخذه بالقوة بحضنه يبي بس هيفاء تدخل....
    هيفاء/ماعليك منه اذا قال يبي يسبح لاتسبحه؟؟
    محمد/طيب(يعني دخلي)
    *************************مرت الليلة سريعة وبعد الساعة احدعشر ونص ناموا كلهم ماعدا محمد ومها وخالد وهيفا وعبود.....
    خلونا نروح اول لمحمد ومها....
    كانت قاعدة عند البحر وفاكة صندلها ورفعت عبايتها للنص وكانت لابسة برمودا جينز ونزلت رجلينها في البحر وحست ببرودة الماي اول مانزلت رجلينها وقامت تلعب بالماي.....
    محمد من وراها وهو نازل لمستواها بدون مايقعد/تعرفين لو احد غيري شاف بياض سيقانك دفنتك بها البحر اللي تلعبين فيه؟؟؟
    جمدت يدها على عبايتها..
    مها/محمد
    محمد/ياعيونه...
    تنهدت......وبعدها قالت/مر وقت طويل من تكلمنا مع بعض بشي حلو وبروقان وانا حاسة اني اليوم احلم...
    قعد وراها علطول...../احلمي وش فيها اذا حلمتي...خليك حلامانة علطول اذا كان الحلم عاجبك؟
    لفت له مها بعد ماتلثمت/مو بس عاجبني الا ماودي اصحى منه يامحمد؟
    محمد/لاتصحين منه ...
    مها/لمتى يامحمد؟
    محمد سكت وهو مو عارف شيقول لها ولا بشنو يرد عليها..غير الموضوع..
    محمد/اكلتي الدونات؟
    مها/أي..شكرا..

    تعليق

    • روح soso
      عضو ذهبي
      • Jul 2009
      • 829

      #42



      محمد/بالعافية...
      مها/الله يعافيك.....مابتنام؟
      محمد/الليلة النوم مجافيني يامها؟
      مها/أي بس انت وراك دوام لاتنسى ها الشي؟
      خالد باخر الليل طلع يتمشى على البحر وكان الجو حلو والكل نايم حتى مها ومحمد ماطولوا قاموا لان محمد خواف ان يقعد اخد ويشوفه قاعد معها..كان الكل تعبان من المشوار ورايح بسابع نومة....بس سمع صوت قرب البحر ولان الاضاءة ماكانت قوية ماعرف منو اللي قاعد لين تقرب صوب الصوت ولفت عيونه ولقى هيفاء قاعدة وهي حاطة عبود بحضنها تبي تنيمه..
      خطت رجله لاشعوريا ناحيتها....كانت فاتحة شيلتها ومبين شعرها اللي كان طولان واجد بالنسبة لخالد اللي ماشافه من ثلاث سنين !!!تقرب اكثر منهم لان صوتهم ماكان مسموع ....
      هيفاء/حبيبي يالله نام..انا بعد نعسانة وابي انام!!!
      عبود فيه النوم بس ماخذته السوالف/ماما اذا نمنا وقعدنا بنرجع نسبح؟
      هيفاء/أي حبيبي...
      عبود/طيب سارة بتظل قاعدة معنا ماراح تروح بيتهم؟
      هيفاء/ماراح تروح بتظل قاعدة معنا لاتخاف؟؟
      عبود/ماما....ليه سارة تنام مع امها وابوها بنفس البيت وانا لا؟؟
      هيفاء/عبود؟؟؟منو قايل لك ها الكلام؟؟انت ماتعرف لها السوالف؟؟؟
      عبود/ليه انتي ماتنامين مع ابوي خالد ببيت واحد وانا معكم؟
      هيفاء بعصبية خفيفة/قولي منو اللي قايل لك ها الكلام ولاتراني بزعل منك؟
      عبود/انتي اول قوليلي؟؟
      هيفاء/ماراح تقولي منو اللي قايل لك تقولي ها الحكي ..زين ؟؟
      عبود/......
      هيفاء/اذا كبرت بتعرف كل شي بس بكرة من تقعد تقولي منو اللي قال لك ها الحكي زين؟
      عبود/غنيلي علشان انام...
      هيفاء/..........يابعدهم كلهم...ياسراجي بينهم....عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم....عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم.......ياخذون اللي يبونه... كل ها العالم وكونه....الا قلبك يتركونه..لاتمسه ايدهم...تختفي الشمس وضياها...وترحل القمرة وسناها...وينتهي العالم وراها...انت تغني عنهم.....يابعدهم كلهم ...ياسراجي بينهم.....عطني من دنياك حبك واترك الباقي لهم......عطني من دنياك حبك واترك اتلباقي لهم/////خالد ظل جامد مكانه...هاذي مشاعره ناحيتها كل مالها وتبان اكثر واكثر...هو متمني انه يكون هو اللي بحضنها وتغنيله وتمسح على شعره بعد!!!!بس كيف بترضى ترد له من جديد وهو اللي فرط فيها بلحظة من اللحظات اللي كانت قاعدة بحضنه فيها!!!!!
      تنهد بقوة وتمنى يروح يحضنها....مايبي يسوي شي غير انه يحضنها ويمشي...بس تراجع بعد لحظة وحدة ودخل من المكان اللي طلع منه؟
      ///////////////////////////////////////////////////////////////اليوم الثاني كان اقل نشاط لان معظم الموجودين ماقاموا من نومتهم حتى الجدة اللي لاشغلة ولامشغلة ظلت نايمة!!!
      محمد بس وخالد وهيفاء هم اللي قاموا....
      كانت هيفاء قاعدة تسولف مع محمد عن الدوام وش يصير فيه...وخالد توه بيطلع بس كلمة محمد خلته يوقف يسمع كلامهم بدون مايطلع لهم..
      محمد/شخبار الدكتور عمراللي خطبك؟
      هيفاء/وش فيه؟
      محمد/يعني ماحاول يسالك عن الاسباب؟
      هيفاء/انت مو نقلت له ردي؟؟؟خلاص وش بيقول بعد؟
      محمد/مدري قلت يمكن يشوفك بالمستشفى ويفتح معك الموضوع من جديد؟؟
      هيفاء/لاتخاف انا لاشوفه ولاهو يشوفني؟؟هو بقسم العظام وانا بالاسعاف يعني مانتجمع كثير مع بعض الا في حالات الحوادث...
      محمد/يعني ماقال لك شي؟
      هيفاء/اقولك لا...
      محمد/غريبة...انه كان ماخذ ردك بذيك الاهمية وقال انا بنتظرها لوغيرت رايها؟؟؟
      هيفاء/محمد شفيك انت شاك فيني اني قاعدة اكلمه؟
      محمد سكت ومارد عليها الشي اللي ضايق هيفاء يعني محمد كلمها بس صورة ولاهو لسه مو عاجبه الوضع!!!!
      خالد وحده جمد مكانه وماتحرك..(هيفاء خاطبها دكتور ويشتغل معها بنفس المستشفى!!!!زين ياهيفاء زين؟؟علشان كذا ماعجبها اني امرها امي لايشوفها راكبة معي ويزعل عليها حبيبي القلب؟؟؟؟9
      طلع وهو معصب ولفوا عليه محمد وهيفاء اللي كانوا يفطرون..
      محمد/حياك الفطور جاهز...فطور عزابية بس يمشي الحال؟
      خالد وهو مستعجل/لالا..مستعجل عندي اجتماع وماقدر اتاخر عليه؟؟يالله سلام...
      ركب سيارته ومشى بسرعة وسط دهشة محمد وحتى هيفاء استغربت عصبيته من الصبح!!بس اسكتت وماعلقت؟؟
      ////////////////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة سبع ونص المغرب في كورنيش الخبر.....
      عادل/اللحين انت شفيك
      خالد/مافيني شي بس جو الشاليه ضيق خلقي وقلت اجي اشوفك؟
      عادل/كان عزمتني معكم بالشاليه اغير جو معكم؟؟؟
      خالد/حياك ماعليك عزومة ياعادل...
      عادل بجدية/خالد بغيت اكلمك بسالفة ومنحرج منها؟؟
      خالد/خير ان شاءالله؟؟
      عادل/انا طالب القرب منك!!!!
      خالد فتح عيونه وتنهد وهو يتذكر شكل مها ومحمد البارح على البحر وجا في باله كلام احمد ذيك الليلة عنهم..../عادل لاتحرجني؟
      عادل/انا عارف ان ابوك يبيها لو لد عمك سعود بس انت تقول انها ماتبيه ورافضته....
      خالد توهق لانه ماجاب سيرة محمد ومها لعادل وحس نفسه متورط....
      خالد/القضية مو كذا ياعادل....يعني اذا قالت لا...انا مابي علاقتنا يصير فيها شي؟
      عادل/لاتخاف ياخالد علاقتنا بتظل مثل ماهي ماراح تتغير!!!وبعدين انا امي كبيرة وخبرك ماعندي خوات وماودي زوجات اخواني هم اللي يخطبون لي...قلت ماعندي اغلى منك ياخالد....
      خالد/والله مني منحرج منك قبل لاكلمها؟
      عادل/ولايهمك اذا مارضت تدور لي هي على مرة سنعة اخطبها انا ماعندي احد يدور لي وبيني وبينك انا محتاج اتزوج واستقر؟؟
      خالد/ان شاءالله....
      //////////////////////////////////////////////////////////////في الساليه بعد الساعة ثمان...
      مها/خاطر ببيزاهت..
      هيفاء همست لها/والمعنى؟
      مها ضحكت لها...
      هيفاء/أي والمعنى...
      مها/كلميه يجيب معه وهو راد من الدوام؟مابي المشاوي اللي بيسونها هنا؟
      هيفاء/ها..مهاوي شكلك داخلة على طمع!!ليلة دونات وليلة بيتزاهت وبكرة مدري شنو؟
      مها ضحكت بصوت عالي ولفت لهم الجدة...
      الجدة/خير ان شاءالله انتي وياها شتسون؟
      هيفاء/سلامتك بس نسولف؟
      الجدة/وهاذي اللي صوتها واصل البر؟
      مها/انا صوتي واصل البر ياجدتي؟؟؟
      الجدة/انا ادري عنك كانك عنزة ترعى؟؟؟
      مها شهقت وسكتت من الصدمة وهيفاء ماقدرت تمسك نفسها ماتت ضحك.....
      مها بصدمة/انا عنزة ياجدتي؟؟؟
      الجدة/وش فيها العنزة بالله!!!ماهي عاجبتك؟؟فيها لحم ولبن وخير من الله؟؟؟
      مها/ياويل حالي؟؟هاذي جدة بالله عليكم؟؟؟
      الجدة/وش فيني انا مو عاجبتك؟
      مها/خسارة راحت ام عادل,,,
      الجدة/افتكينا منها مصيبة صابتها هي وبناتها؟؟؟قاعدة ماكلة شاربة ببلاش؟؟؟
      هيفاء/جدتي؟؟وانتي شعليك منها بالله هاذي ضيفتنا واحنا ملزومين فيها؟
      الجدة/مو كله من خير ولدي؟؟
      هيفاء/لاحول...الظاهر ماراح تعدي الليلة.
      مها/ترى انا داقة على احمد يودينا التميمي ناخذ لنا تسالي لسهرة الليلة وكاهو جاي بالطريق قومي نلبس بس..
      هيفاء/سبقيني بروح اشوف عبود والبسه؟
      الجدة/أي ودي عبود معك علشان مايخلي شي مايشتريه؟؟؟
      هيفاء/الحمد الله من عندي مو من عند احد؟؟؟

      وصل احمد وماكان احد قاعد برة دخل المطبخ حقهم وماكان في احد راح مطبخ بيت خاله وكانوا هناك مرام وهند يسولفون وهند يوم شافته غطت وجهها...
      احمد/جاهزين وجاهزين من كذب والله؟؟؟وينكم؟
      مرام/ماقالت لنا مها انك جاي...دقايق بس بجيب شنطتي وباخذ فلوس من امي وجايتك؟
      احمد/بسرعة ونادي عليهم بطريقك.؟؟
      مرام قامت/طيران ولايهمك...
      قامت هند بتطلع ورى مرام لانها صارت تخاف تقعد بمكان مافيه غير احمد..بس هو حس عليها ومسك يدها بسرعة..
      هند بخوف/اترك يدي قبل لاصرخ اللحين؟
      احمد كان ماسكها بيد وباليد الثانية فتح وجهها
      هند شهقت.../انت مجنون؟؟؟
      احمد/واذا كنت مجنون شفيها بالله؟؟؟
      هند قامت من الخوف وهو بعده ماسك يدها وقامت تبكي,,,,
      احمد خاف وتركها وطلع بسرعة......
      ////////////////////////////////////////////////////////////////حاولت انها ماتجي معهم بعد حركة احمد السخيفة واللي مالها أي داعي بس ماقدرت تبرر لهم خصوصا انها هي اللي لجتهم تبي تروح التميمي؟؟؟
      وفي التميمي....
      هيفاء/عبود تبي من هذا؟
      عبود/أي...
      مها/لاتطيعينه بكل شي ترى مايصلحون ها الحلويات؟؟؟
      هيفاء/شسوي فيه...اصلا صرت اخذ كل شي دبل خبرك جدتي ماتتركه بحاله....
      مرام/اذا على جدتي فشكلها انتهت صلاحيتها من زمان؟؟؟
      سارة/خالتي اقدر اخذ لي من هذا؟
      هيفاء/حبيبتي اخذي اللي نفسك فيه....
      مها/احمد شفيك؟؟
      احمد كان هادى وساكت طول الوقت/مافيني شي...
      مرام/يعني مالك بالعادة تسكت كذا؟؟؟
      احمد/روحي بس اخلصي علي خالي قال لي لاتاخر واروح اشوي معه؟
      مها/وانت علشان كذا متضايق؟؟؟ولا علشان امي قالت لك تجي تنام هنا الليلة بالشاليه؟
      احمد/لا هذا ولاهذا؟؟؟مافيني شي...
      هيفاء/انا بروح جهة الحلويات.....
      لفوا البنات وراها وكانت مها وبيدها سارة معها بنفس الخط ومرام وهند اللي بعد كانت ساكنة وراهم علطول....
      احمد صار ورى هند مباشرة وهمس لها /انا اسف صدقيني مو قصدي....
      وابتعد عنها

      تعليق

      • روح soso
        عضو ذهبي
        • Jul 2009
        • 829

        #43



        البارت العشرين,,,
        احمد صار ورى هند مباشرة وهمس لها /انا اسف صدقيني مو قصدي....
        وابتعد عنها ومشى شوي بعدي عنهم وظلت تمشي وهي مو عارفة لوين تروح!!!!احمد بيجننها؟؟والمشكلة انها مو عارفة شيبي منها ولاهي قادرة تصارح احد؟؟؟
        مرام بصراخ/وش فيك عمية ماتشوفين؟؟؟؟
        لفوا كلهم وحتى احمد لهند اللي ضربت بالكورنر اللي كان فيه جالكسي وتعورت خواصرها وطاحوا كم واحد على الارض...
        احمد قرب بسرعة وهو عارف انه هو السبب...
        احمد بهلع وخوف/تعورتي؟؟
        هند من فشلتها بكت....
        هيفاء/هندوا تعورتي من جد؟؟؟
        هند/..لا..مو واجد
        مها/ياذا الدلع!!!!وليه تبكين ان شاءالله؟
        هند/بكلم محمد يجيني انتوا خذوا راحتكم؟
        هيفاء/ماتقدرين تنتظرين شوي...قربنا نخلص ....
        مرام/اذا حاسة نفسك تعبانة روحي قعدي بالسيارة انتظرينا ولايهمك كل اللي خاطرك فيه بجيبه....
        هند/السيارة؟؟؟لالا بظل واقفة..
        هيفاء/سمعي الكلام وروحي قعدي بالسيارة محنا مطولين....احمد روح افتح لها السيارة وخلها تركب.....
        احمد/طيب..
        هند/لالالا...خلاص ماله داعي..
        مها همست لها/بلا دثارة علينا؟؟؟بياكلك اخوي ؟؟؟بيفتح لك السيارةولاتخافين من احمد بعد؟؟؟ترى مايخوف اليف جدا؟؟؟
        هند/لامو كذا...
        مها/احمد..بعدك واقف خذها ودها السيارة خواصرها يعوروها ماتقدر تمشي...علينا بس نحاسب ونجيكم..,,,,
        //////////////////////////////////////////////////////////////خالد/قوم رد معي الشاليه ماني طايق اشوف احد هناك؟
        عادل/روح...وشوف شالسالفة وواجه الشي بنفسك ياخالد؟
        خالد/شاواجه؟؟؟اخوها يقول في دكتور خاطبها وهي معه بنفس المستشفى وكل يوم تشوفه ويشوفها!!!!مايبيلها فهامة ياعادل؟
        عادل/لو هي تبيه كان اخذته وماهمها احد؟
        خالد/يمكن انها قالت ماتبيه تمويه بس ...
        عادل/ولو كان تمويه على قولتك معقولة مرة ثانية بيتقدم لها وبتوافق عليه كذا السالفة فوضى؟؟؟ماراح يشكون اهلها بشي؟؟؟
        خالد/مدري ياعادل مدري؟؟كل اللي اعرفه اني باخذ ولدي عندي وساعة اللي حضرتها بتتزوجه برميه عليها من جديد؟؟؟
        عادل/خالد لاتتهور وانا اخوك؟؟يمكن انت السالفة كلها ماعرفتها زين؟؟؟
        خالد/مو مهم .....ماعاشت اللي بيتهين خالد العواد وتذله!!!!!!
        //////////////////////////////////////////////////////////////هي ماكانت تبي تجي من الاساس معهم بعد موقف احمد بس حكم القوي على الضعيف مثل مايقولون؟؟؟لكن وين ياحمد....ماراح اسمح لك تتجاوز حدودك معي.....
        اول ماقربوا من السيارة طلعت جوالها..
        احمد/لمنو بتدقين؟
        هند بخوف/على محمد بخليه يجي ياخذني يمكن انهم يتاخرون؟
        احمد/بس ياهند..
        هند/معليه....اعرفهم ينسون نفسهم لادخلوا مكان...روح معهم بكلم محمد يجيني ....
        احمد/ماني متحرك من مكاني ودخلي السيارة؟
        هند باصرار/ماني داخلة وبكلم محمد؟؟؟
        مها من وراهم/وليه تكلمين محمد بعد!!!
        دقت قلوبهم ثنينهم بقوة وخصوصا احمد....
        مها/توقعتك ماتركبين؟؟؟؟ياساتر عليك....اخوي ولد عمتك رابي معك بنفس البيت وبنفس الحضن تخافين تقعدين معه بالسيارة بروحك!!!!!
        هند/.........
        احمد/مفكرتني وحش؟؟؟
        مها/انا توقعتك ماتركبين علشان كذا تركتهم وجيت اقعد معك......تفضلي دخلي يانسة هند....
        ركبت معها السيارة واحمد تضايق من وجود مها اللي تخرب عليه حياته!!!!
        مها/في شي يالمك؟
        هند/لا
        احمد/تبين تروحين المستشفى؟
        هند/لا....
        احمد لف عليهم ورى لان مها احترمت ان هند بروحها وقعدت معها ورى...
        احمد/انا ابي افهم شكلي يخوف؟؟؟؟
        مها/ليش تسال...
        احمد/جاوببيني؟؟
        مها/اول اعرف..
        احمد/طيب شكلي يخرع؟؟؟؟
        مها/هو بصراحة نوعا ما..اي...
        احمد لف لجهته مرة ثانية وسكت..
        مها/حمادة....ليش كنت تسال؟
        احمد رجع لف لهم من جديد واشر على هند/علشان كذا هند تخاف مني؟؟؟؟لاني اخرع وشكلي متوحش؟؟؟؟؟
        ////////////////////////////////////////////////////////////////محمد/عمتي وين البنات مافي احد؟
        الجدة/أي بنات بالضبط؟
        محمد/هو في احد غير هبة وجود وسارة؟؟؟
        ام خالد/راحوا التميمي ياخذون لهم شوية اغراض....واللحين بيردون....
        الجدة/ان شاءالله يذكرون ان في ناس موجودة هنا عاد مو بطني بطني ومايهمهم احد؟؟؟؟
        محمد بصوت واطي/لاحول...
        ام خالد بنفس الصوت الواطي/انت ماتعودت للحين؟؟؟خلاص طنش.....
        الجدة/شتتسارون فيه انتي معه؟؟؟علموني بالله؟
        ام خالد/كان يسال عن هنادي وقلت له انها مع ابوها بره تسوي العشى....
        الجدة بنرفزة/ان شاءالله عشاهم من هنا هم بيطبخونه؟؟؟ويع مابي انا بدق على خالد يجيب لي من المطعم؟؟؟؟
        ناظروا محمد وام خالد في بعض واسكتوا.....

        /////////////////////////////////////////
        ابو محمد/هنادي يبى...انتي ومحمد فيكم شي؟
        هنادي بدون ماترفع عيونها من النار اللي كانت تطبخ عليها/لا ليش تسال يبى؟
        ابو محمد/مدري بس ماحسه جاي وهو مبسوط حتى النومة ماينام هنا معكم انتي وبنته؟
        هنادي/يبى بالدرجة الاولى انتوا جايين تغيرون جو ووجود محمد شوي بيعوق وبعدين بكرة بنرد البيت مالها داعي الروحات والجيات......
        ابو محمد/محمد رجال نشمي وانا متطمن عليك عنده....
        هنادي في بالها(كان يبى كان؟؟؟ماعاد محمد هو نفسه محمد الاولي؟؟؟؟)
        //////////////////////////////////////////////////////////////////////رجعوا البنات من التميمي وخالد رجع وكان مطنش هيفاء على الاخر ومسوي روحه الابو المثالي مع عبود ياكله بيده ويشربه ويلعبه واخر شي قام وسبحه معه والكل لاحظ ها الشي..صحيح بعضهم استغرب بس في النهاية كلهم تمنوا ان الله يدومه على ها الحال ومايغيره.....
        بعد ماتعشوا ورتبوا المكان قعدوا كلهم شباب وبنات وامهات عند البحر يسولفون مع بعض سوالف جماعية...
        هنادي/جدتي سولفي لنا عن اول؟
        الجدة/وليش تبين تعرفين عن اول؟
        مرام/لان احنا ماعشنا بزمن اول وانتوا كله تقولون ياريت زمن اول ماتحول؟؟؟ليش شنو كان فيه زمن اول؟؟؟
        الكل ناظر بالجدة ينتظرون جوابها وتفاجاؤا من ردة فعلها.....
        عصبت عليهم وقالت/من زينه زمن اول عاد!!!!!لا في دانيت؟؟؟ولافي ايسكريمات مثل اللحين ولاكبسات ولا ها الشاليهات؟؟؟قالوا اول قالوا؟؟؟
        مشاري/هههههه يعني جدتي انتي ماتحنين لاول وايامه؟؟؟
        الجدة/حنوا عليك لين تموت قول امين؟؟؟
        ام محمد بعصبية/خالتي؟؟؟بطلي دعواتك عاد عن عيالي؟؟؟ترى والله اذا صار فيهم شي بزعل منك؟؟
        الجدة/وش دعوة هامتني انتي ؟؟؟؟زعلي انتي الخسرانة؟؟؟؟
        هيفاء/يمه خلاص انهي النقاش بسرعة عارفين النتيجة بتطلع لصالح ام عبدالله؟
        ام محمد بتنهيدة/وانا اقدر اتكلم؟؟؟بسكت طبعا؟؟؟؟
        الجدة كمل كلامها /واذا زعلتي وين بتروحين يعني؟؟؟بيت اختك ام عادل وانا بزوج ولدي من جديد وبفرح فيه وفي عياله؟؟؟
        ابو محمد/لاحول الله...
        الباقيين كلهم/هههههههههه
        مها/جدتي انتي من صدقك بتعرسين خالي؟؟؟
        الجدة/وليش ياعيوني ناقصه رجل ولايد؟؟؟
        احمد/انتي بتعرسين خالي عرسي ها الشيبة من بابا اولى؟؟؟وضرب يده على كتف محمد اللي جنبه ومحمد استحى لاسيما ان في عيون كانت تناظره وتضحك.......(طبعا مها بس اللي همته مو الباقيين)
        الجدة/ومن قال لك اني مابعرس محمد بعرسه؟؟؟هو قايل لي منو يبي ؟؟؟
        محمد خاف منها تتكلم اللحين وتفضحه/جدتي وشها الخيانة؟؟بعدين بعدين بيني وبينك؟
        هنادي/ها حمود؟؟؟اشوف اسرارك بس عند جدتي؟؟
        مرام/مالك حق تعطي اسرارك لجدتي وهي عجوز اقلها تعطيني اياهم انا بعدني شباب؟؟؟؟
        ماشافت مرام الا بعصا الجدة على ضهرها وتعورت من جد
        مرام/أي..
        الجدة بعصبية/مني العجوز ان شالله؟
        هند/ماتقصدك ياجدتي تقصد اليسا اللي ماتحبينها؟
        خالد كان مقعد بحضنه عبود وياكله دانيت وعبود كان دبدوب شوي/جدتي تعرف اليسا؟؟؟معقولة؟
        مشاري/اوه ه خبرك قديك هاذي حتى اوبرا وينفري تعرفها؟؟؟
        الجدة/وليش ماعرفها انا مو عايشة بها الزمن....وينك مهاوي انتي مو قايلة لي بتعلميني على الانترنتي؟؟؟متى ان شاءالله لاكبرت؟؟
        مها بضحكة/من صغارتك يعني؟؟؟؟
        وضحكوا كلهم عليها.....
        الجدة/نعم نعم؟؟
        مها/اقول متى تبين يالغالية؟
        الجدة/اللحين...انت يالثور قوم جيب شنطتي من داخل؟
        مشاري/انا مو ثور؟
        الجدة/اجل اللي جنبك؟
        احمد يكلم محمد/اختار يانا يانت لان خالد بعيد عنا؟
        هههههههههههههههه
        الجدة/وجعتين قوم يالله ولايكثر...
        ام محمد اشرت لام خالد تقوم معها داخل يسولفون لان الجدة ماهي بعاقلة...
        دخلوا داخل وابو محمد راح ينام وهنادي بعد خلت ترتاح شوي لانها تعبت اليوم من الطبخ واحمد راح يجيب شنطة الوالدة العزيزة؟؟؟
        احمد طلعها وهو يمشيها/جدتي الله يهداك وش حاطة فيها ثقيلة الله راحم بحالنا فيها دراريج؟؟؟
        الجدة/طول وعرض وزنودك يمشي عليها التيس وتقول ثقيلة شخليت لي انا الرقيقيقة؟
        هيفاء انفجرت من الضحك وخالد قام يطالع فيها/جدتي اسمها رقيقة مو رقيقية؟؟
        الجدة/كله واحد ثنتينهم بنات عم؟؟؟
        حط احمد الشنطة جنبها وطلعت مفاتيحها علشان تفتحها..
        محمد/وقف بعد؟؟؟الله يستر منك وش حاطة فيها اكيد بلاوي؟؟؟
        فتحتها ودخلت راسها داخل وبعد شوي طلعت منها شي وكلهم يطالعون...
        مشاري اول من ضحك وبعده كلهم ضحكوا.....
        الجدة/وعمى بعيونكم كلكم؟
        مها/جدتي ليش جايبة معك فيش التلفون؟؟
        الجدة/علشان نشبك؟؟؟
        هيفاء/اها......
        وبعد شوي بعد غاصت في الشنطة وها المرة محمد اللي عدل قعدته....
        محمد/جدتي؟؟؟؟هاذي شاشتي كيف شلتيها؟؟؟؟
        طلعت شاشة كمبيوتر وعطتها مها...
        لجدة مستحية/والله ياوليدي السموحة كنت بقولك بس مامداني؟؟؟جبت لي سكين وقطعت الوايرات اللي فيها وشريت توصيلات جدد علشان اركبهم..
        احمد بدهشة/لايكون بعد جايبة البوكس؟؟؟؟
        الجدة/بوكس بوجهك ؟؟؟أي بوكس؟؟؟
        مشاري/كيف بتوصلين الشاشة جدتي مافكرتي فيها؟؟غبية؟؟
        الجدة/غبية بوجهك؟؟؟الشاشة يوصلونها بالصندوق عدل لولا؟؟؟
        مها وهي تنتظر مفاجات اكثر/أي عدل...
        الجدة طلعت صندوق ذهبها من الشنطة/وهذا صندوق التجوري حقي فيه كل ذهبي من يوم اني بنية شوي شوي وانتي توصلينه يامها؟؟؟
        مها خلاص راحت في غيبوبة ضحك لامنتهية وفتحت وجهها ماقدرت وكلهم ضحكوا من ضحكتها.....
        مها بعد ضحك دام ثواني وقفت وعيونها ملايانةدموع من كثر الضحك/انا مقدر اقعد اكثر اكيد بشوف مفاجات مذهلة؟؟؟وانا مافيني اتحمل ابدا؟؟؟؟؟
        هيفاء سحبتها من عبايتها وهي تضحك/لا تكفين قعدي...خلنا نتونس...
        مها/هههههههه لالالامقدر والله مقدر....
        محمد مات وهو يشوفها تضحك...الحمد لله ان الموجودين محارم وان مشاري صغير كان ذبحها؟؟؟؟بس شقول فديتها وفديت ضحكتها انا ياعساها دوم يارب؟؟؟؟
        خالد/لاله الا الله محمد رسول الله؟؟؟؟هههههههههههههه
        عبدالله/بابا خلص الدانيت ابي بعد؟
        الجدة كانت مقهورة من ضحكهم عليها وحطت بالها وبال عبود علشان تغير الموجة/حشى دب مو ولد؟؟؟؟ماتشبع انت؟؟؟
        خالد/قولي لاله الا الله؟؟؟
        هيفاء رفعت عيونها وشافتها مستغربة من كلامه؟؟؟ليش يدافع عن عبود؟؟؟غريبة ماهي من عوايده يعني؟؟؟
        حس انها قاعدة تناظره بس صد وسوى روحه ماشافها؟
        الجدة/وانا الصادقة سمين ولدكم كنه خروف؟؟؟؟
        محمد/يمه؟؟؟بذمتك تحطين بالك وباله عبود؟؟
        الجدة/ودوه يسوي رياضة بدل ها القعدة والربادة اللي هو فيها ياياكل يانايم يايشاهد؟؟؟لاشغلة ولامشغلة؟؟؟؟
        هيفاء تضايقت/تعال عبود ندخل؟؟
        عبود/بقعد عند بابا خالد...
        هند/ماتعودتي انتي؟؟؟انا صار عندي مناعة ضد كلامها...طنش تعش تنتعش!!!!!
        مشاري قام على بال انه بيمشي وقام يتمشى بالهون من ورى شنطتها وهو ياشر لخالد انه يغوي الجدة عن شنطتها بيكتشف وش جايبة بعد معها من بلاوي؟؟؟؟
        //////////////////////////////////////////////////////////////////كانت حاطة راسها على المخدة على اساس انها تعبانة وتبي تنام؟؟؟بس وين يجي النوم ياعالم وين!!!!عشت معه عشر سنين على الحلوة والمرة ماقصر معي بلحظة وحدة ....وفجاة وبدون مقدمات يتغير.....باع البيت وزعلت نفسي يوم دريت واول ماقال لي انه عنده مشروع لمت نفسي على زعلي منه واني تعجلت بحكمي وماخليته يشرح لي...بس شقول...هذا مشروعك يامحمد هذا؟؟؟؟تخطب....ومن وراي...وبليلة عيد زواجنا!!!!انا عارفة ان كله من تدبير امك وعمتك وزوجة اخوك....هم ماستنوا الموضوع يتم وقالوا لي من قبل لاتروح وتخطب رسمي؟؟؟؟اه ياقلبي اه...شسوي....حاسة راسي بينفجر من كثر مافكر بالموضوع؟؟؟؟جيت معهم على بال اني اغير النفسية واغير جو محمد كله واحاول اتنساه بس ماني قادرة؟؟؟محمد جرحني جرح عمري ماراح انساه ...شصار عليك يامحمد وكيف غيروك؟؟؟شبيصير في حياتنا ياترى بالايام الجاية؟؟؟؟ليه يامحمد ليه؟؟انت عارف اني اكثر وحدة تعبت من الموضوع....رحت كل مكان وكلهم يقولون لي نفس الحكي ماعندك أي مشكلة ولازوجك عنده أي مشكلة؟؟؟؟شسوي اذا ربي ماكتب لي الا ها البنت يامحمد....بنت تسوى عشرة يامحمد صدقني.....انا مالي ذنب اني ماقدرت احمل واجيب لك غيرها.....كل اللي اخذته من اهلك اهانات ونغزات بالرايحة والجاية...واخرتها اخذوك مني.......يارب....يارب ماني عارفة شسوي....حياتي متوقفة ولاناعارفة شسوي...اموت بيومي مليون موتة ولاحد داري عن همي.....
        كل هموم الدنيا وقفت عند راسي يوم يسالني ابوي عنك اليوم؟؟؟شقول لاهلي بكرة اذا رديت معهم البيت وشبيقولون لوردوا من البحرين وانا بعدني مارحت بيتنا!!!اكيد ماراح يتركوني لين يعرفون؟؟؟؟شبيقولون لي ياترى...وهل اني اترك البيت لك وارد بيت اهلي صح ولاغلط يامحمد؟؟؟؟
        /////////////////////////////////////////////////////////////////////نرجع لعند مفاجات صيف دبي اللي عند الجدة....
        كان خالد يسولف مع جدته مثل ماقال له مشاري وعيون الباقيين على مشاري يبون يشوفون وش يطلع وقام يتسحب ودخل يده وعيونه تروح يمين ويسار وشوي الا مطلع لهم علية حليب نيدو مخلصة...
        ومها منتهية خلاص ماهي قادرة تتحمل اكثر خصوصا ان مشاري مسوي حركات عجيبة في وجههه وفتحها الا هي كلها فلوس وشهق بقوة
        مشاري/الله واكبر؟؟؟
        لفت الجدة عليه وعصبت يوم شافته..
        مشاري/هاذي كلها فلوس!!!!!من وين لك؟؟تسرقين انتي؟؟؟؟
        هند ومرام ومها/هههههههههههههههههه
        الجدة/ووجع يامشاريوه ردهم ردهم بسرعة هاذي ورثتي من ايام المرحوم؟؟؟
        مشاري/ايام المرحوم؟؟؟جدي متوفي من سبعين سنة؟؟متى كانت في خمسين وميتين؟؟هذولا ماطلعوا الا هالسنتين وين ايام المرحوم وين؟؟؟؟؟واخذ له كم عشرة وكم خمسين وحطهم بجيبه..
        الجدة وقفت/مشاريوه ووجع رد فليساتي ردهم؟؟
        هيفاء/وانتي ليش جايبتهم معك هنا؟؟كان خليتيهم بالبيت؟؟؟
        الجدة/ياويل حالي جبتهم علشان لاينسرقون؟؟؟

        مشاري/خلاص اعتبريني سرقتهم انا حلال علي؟؟بخاطرك ياغلى الحبايب؟؟
        الجدة ماقدرت توصل له لانه اسرع منها وقفت مكانها وبدى التمثيل عندها/قلبي..قلبي يمه لحقي علي بموت؟؟
        احمد بتاثر/جدتي انتي امك لسه عايشة ماماتت؟؟؟
        الجدة/عليك الف لعنة؟؟؟بدل ماتقوم تشوف وش صاير فيني تتشمت ياولد ال...
        احمد/هذا وانا ولد بنتك بعد!!!
        محمد/جدتي ماتعرف لاحبيبي ولاصديق؟
        الجدة/انت..انت..
        واشرت بعصاها على محمد..
        محمد بروقان/لبيه...
        ناظرته مها بخبث وضحك لها....
        الجدة/قوم اسحب لي اللحين خمس مية بدل اللي سرقهم اخوك؟
        هند/حرام..اخوي ماخذ منك حتى ميتين ريال؟؟؟بتطلعيها من عين محمد خمس مية مرة وحدة؟؟
        الجدة/انتي مالك شغل ولاتتدخلين بيني وبين ولدي؟؟؟
        محمد/ولدك بس بالمهمات الصعبة!!باقي الايام ماتعرفيني؟
        الجدة/ها ترى اغير راي وماخطبها لك ولا ايسر لك الموضوع؟
        محمد طلع محفظته من جيبه/امري لله....
        توه فاتح محفظته الا لطشت منها الف ريال..
        محمد/حشى....جنية؟؟
        الجدة/هذا علشان تعلم اخوك ان السرقة حرام؟؟
        هيفاء/ا تعلمت جدته بعدين بيتعلم هو؟
        الجدة/انتي سكتي يالله مالك شغل!!!!وراحت لشنطتها دخلت اغراضها وقفلتها ودخلت داخل...
        احمد/الحمد لله ماقالت لي دخلها؟
        مها/لاتسمعك اللحين وترجع لك؟
        احمد وقف/انا طالع.....تصبحون على خير؟
        خالد/وين؟
        احمد/بروح اسهر مع الشباب؟
        خالد/ومتى بترد؟
        احمد/.........
        خالد/ترى راح انتظرك رد هنا علشان ماتزعل منك امك؟؟؟
        احمد/طيب......تصبحون على خير؟
        محمد/وانت من اهله.....
        عبدالله/بابا غسل يدي..
        خالد/قوم.....
        وقف عبود ومسك خالد يده ومشى معه لداخل المطبخ..
        هيفاء تهمس لمها/وش جايه اخوك اليوم...؟؟؟
        مها بنفس الهمس/ان شاءالله دوم....
        هند فتحت نقابها وراحت قعدت عند محمد...
        هند/اقول محمد...
        محمد/قولي؟
        هند/انت من صدقك بتخطب لو جدتي تتمسخر؟
        محمد/بلى من صدقي...
        هند/وقايل لها انت منو تبي؟
        محمد/وليش تسالين؟
        هند/يعني مستغربة ليش بتقول لجدتي من دون الباقيين؟؟؟
        محمد/تظل جدتي مهما كانت.....ومهما سوت ..في النهاية قلبها علينا وعلى سعادتنا؟
        مرام/ماظن...
        محمد ابتسم...
        هند/اخوي..ممكن اطلب منك طلب...
        محمد/عيوني...
        هند/غنيلي؟
        محمد/مو من حلو صوتي اغني لك؟
        هند/انا احب صوتك.....واذا هم مايبون يسمعون بكيفهم يقومون؟
        محمد/وش تبين اغني لك؟
        هند/أي شي يجي على بالك.....
        محمد رفع راسه للسماء وهو يستعرض صورة محمد بالمطبخ...صحيح انها قاعدة جنبه بس مو قادر يناظرها يخاف يحرجها ويحرج نفسه...
        محمد بصوت شجي/في منتهى الرقة...في منهى الذوق...
        حبيبتي في كل حاجة عجيبة.....
        اذا حكت تعرف تخليني اروق...
        واذا بغت تجيب راسي تجيبه....
        واللي مزود حسنها حسن منطوق...
        متواضعة لكنها بالف هيبة..
        مخلوق لكن غير عن كل مخلوق...
        مصيبة ياحلوها من مصيبة!!!
        هي بس في ذيك اللحظة ماكانت معهم ..كانت مع صوت محمد ومشاعر محمد وخيال محمد!!!
        في بالها طرى الف شي وشي ماقدرت غير انها تطلع جوالها وتكتب له ها المسج....(كيف قدرت تحرمني من مشاعرك سنتين ياظالم!!!!*)
        هيفاء بهمس/وش ها الرسايل وش ها الحركات؟؟
        مها بنفس الهمس/ قومي بس خلينا ندخل اخوك مايسهر وشوفي الليلة عيونه كيف صايرة من النعس؟؟
        هيفاء/خايفة عليه!!!
        مها/في احد مايخاف على روحه!!!!!
        هيفاء/يالله ياجماعة تصبحون على خير....
        مرام/خذونا معكم احنا بعد نعسنا وبنقوم ندخل..
        هيفاء/يالله...
        يوم وقفت مها كان محمد يناظرها...وهي بعد ماشالت عيونها عنه...
        دخلوا مرام وهند وهيفاء وهي على بال انها بتلحقهم وهي واقفة تناظره..
        محمد فتح الجوال وقرأ رسالته وابتسم لها...
        مها/مابتقولي كيف؟؟؟
        محمد/دخلي قلبي وساليه؟
        مها/اقدر اعتبر الاغنية اهداء لي؟؟؟
        محمد/مو قبل ماتهديني شي؟؟
        مها/ماراح اهديك؟
        محمد بنعومة/يابخيلة؟؟
        مها بخبث وهي تنزل حاجب وترفع الثاني/روح قول لجدتك لبيه مرة ثانية!!!!
        محمد/هههه
        مها دخلت عنه داخل..وهو ظل يناظر بسرابها يوم دخلت وهو يفكر بالمستقبل الجاي وش راح يصير فيه بعد بيني وبينك يامها؟؟؟
        ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟على الساعة وحدة الاربع كان الكل نايم الا الجدة وخالد وولده اللي كانوا يلعبون على البحر بالرمل ومها وهيفاء اللي كانوا يناظرون بخالد وهو يلعب مع ولده من نافذة المطبخ.....
        هيفاء/اخوك فيه شي يامها؟
        مها/وش فيك يابنت الناس؟؟يمكن الله هداه؟؟؟
        هيفاء/...........
        مها/انتي ماتبينه يحب ولده ياهيفاء؟
        هيفاء/كذا!!بيوم وليلة؟؟؟احسها مو راضية تدخل ببالي؟؟؟اكيد فيه شي...انا اعرف اخوك زين؟
        مها/انا بعد اعرف اخوي..وادري انه مستحيل يكره ولده العمر كله وبدون أي اسباب؟؟؟تدرين انا كنت ارجح لنفسي قبل شوي ان غياب ابوي هو اللي خلاه يتقرب من ولده ويعيش معه على طبيعته؟
        هيفاء/يمكن...بس مو اكيد...
        الجدة تقربت من خالد وهو يبني لولده بالرمل.../انت ماتترك ها السمين وتقوم تنام وراك شركة تقابلها؟
        خالد/جدتي!!!انتي لسه مانمتي يالغالية؟؟؟
        الجدة/كيف العب وازعاج ولدك واصل لاخر الدنيا؟؟
        رفع خالد راسه لجدته و هو مستغرب..../أي بس ياجدتي...صوته مو عالي لدرجة انك مو قادرة تنامين منه؟؟؟
        الجدة/بلى...دخلت بنام ماقدرت صوت ضحكه نرفزني وقمت؟؟؟
        خالد/خلاص عبود قوم حبيبي الوقت تاخر علشان تنام؟
        عبود/ماسويت سيارة؟
        خالد/بكرة..
        عبود/لا اللحين...
        خالد/طيب سيارة بس وتنام؟
        الجدة/وليش تركب راسه عليك؟؟قال لك سيارة تسوي له سيارة؟؟؟خله يولي بس عنك؟؟؟؟
        قوم يالله قوم ماعلينا عيال تتدلع؟؟؟
        اسحبت عبود من يده ودفته على قدام علشان يدخل وهو كان يبكي اول ماسحبت يده ومغمض عيونه وطاح على الرمل اللي كان فيه زجاج وحصى وحجر صغير وانجرحت رجله وقام يبكي...
        خالد فزع له علطول وهيفاء جت تركض/يمه ولدي!!!!
        خالد/عبود.....
        عبدالله لاحياة لمن تنادي ارتفع صوته بالبكي..
        هيفاء تكلم مها اللي وراها/كلمي محمد بوديه المستشفى؟؟
        الجدة وماكانها هي المذنبة/وليش بعد مستشفى جرح بسيط مايستدعي؟؟؟؟؟؟
        هيفاء بعصبية/ماتشوفين الدم يطلع منه؟؟؟
        خالد يوم شاف الدم خاف وماعرف شيسوي قام وقف/انا بشغل السيارة يالله بسرعة !!!
        حملته هيفاء وعلطول لسيارة خالد ومها عدلت شيلتها وركبت معهم.....ومشوا...
        الجدة/لاله الا الله عليكم ياعيال ها اليومين!!!عسى بس ماطاح الا قفزعتوا للمستشفى؟؟؟لو تشوفوني وانا صغيرة عانيت ولاحد قال بيوديني مستشفى ولا بيوديني مستشفى؟؟مالت بس مالت؟؟؟اروح انام ابرك لي!!!!!
        ///////////////////////////////////////////////////////// //////////////////////////////

        تعليق

        • روح soso
          عضو ذهبي
          • Jul 2009
          • 829

          #44

          في المستشفى...
          دخلت هيفاء معه وهي اللي نظفت له الجرح مع السستر الثانية وشافه الدكتور المناوب وحطوا له كمضمادة من هنا وهنا.....
          وظلوا قاعدين بالغرفة حتى بعد ماطلعت الممرضة..
          مها/يالله مشينا...
          هيفاء رفعت سماعة المستشفى وطلبت تحويلة الدكتور وقالت لمها/بس بشوف الدكتور ....وقامت تسولف مع الدكتور شوي من هنا وشوي من هنا....وخالد نسى سالفة ولده كلها وحطها هي في باله...اكيد قاعدة تكلمه؟؟؟؟عاد مادورت الا ها المصري؟؟؟؟زين ياهيوف...شايب كبر ابوك وش حبيتي فيه؟؟؟؟؟(كذب الكذبة وصدقها)
          مها انتبهت عليه وهمست له/خالد وش فيك؟
          خالد/هذا اللي خطبها؟
          مها/منو؟
          خالد/ها الدكتور؟
          مها/لا...ذاك سعودي...بس هي ماوافقت؟
          خالد/قدامنا بس؟
          مها بلهجة صادقة مايكذبها خالد/لالا..هيفاء ماتبي تتزوج اصلا..ششايلة ها الفكرة من بالها...وماتبي تحب وتنحب من الاساس!!تقول راحت عليها؟؟
          ناظرها وشافها توها مسكرة السماعة بعد قائمة طويلة من الشكر والعرفان لذاك الدكتور,,
          خالد بصرامة/كان لاسكرتي هذا كله تسالينه؟؟
          هيفاء بنفس الصرامة/خير؟؟؟
          خالد/شكلك قاطة الميانة معه؟؟؟
          هيفاء/ماراح ارد عليك؟؟
          خالد بسخرية/لا تكفين ردي الله يخليك؟
          هيفاء/ممكن لو سمحت تبعد شوي؟
          كان خالد قاعد على الكرسي اللي جنب سرير عبود والجهة الثانية كانت جنب الستارة وماعرفت تعبر هناك علشان كان في كرسي بالستارة الثانية وكان الممر ضيق...
          خالد/انا بطلعه من ها المستشفى التعبان؟؟؟؟مايفهمون؟
          مها باستغراب من تصرفات خالد/ليش مايفهمون؟؟عملية هي؟؟؟كلها بكلها جرح ونظفوه وحطوا فوقه ضماد ياخالد؟؟؟؟
          خالد/انا مابيه يدخل أي مستشفى؟؟؟
          هيفاء بتحدي/وباي صفة ان شاءالله؟
          خالد بثقة/ولدي؟؟؟
          هيفاء/ممكن اسالك سؤال؟
          ناظرها من فوقها لتحتها وهو مستغرب من تصرفه معها بالطريقة ذي رغم انه واثق من كلام مها؟؟؟؟
          هيفاء/متى اكتشفت انه ولدك ياخالد متى؟؟؟
          ///////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////////باليوم الثاني......الساعة تسع الاربع كانت مها بسابع نومة ودق جوالها وشافت رقم محمد وردت وهي كلها نوم..
          محمد/صباح النور والورد والكادي...
          مها/صباح الخير..
          محمد/صباح الخير على الناس الكسلانة اللي ماتقول بنقوم بدري علشان يصبحون بوجهنا الناس ويتباشرون بخير؟
          مها/وش اسوي طيب اذا مانمت الا متاخرة؟؟
          محمد/وش اللي مسهرك يابنت لوقت متاخر ها؟؟؟
          مها/هذا لانك ماعشت اللي عشته انا البارح؟؟
          محمد/خير..؟؟
          مها/لا بس عبود صار له حادث صغنطوطي وظلينا بالمستشفى وبعدها ردينا...
          محمد/عبود؟؟متى؟؟
          مها/كذا على الساعة وحدة؟؟
          محمد/وش صار له؟
          ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هيفاء وخالد كل واحد كان بمكتبه ويفكر بالثاني على طريقته...
          خالد يفكر في هيفاء وليش تصرف معها كذا وليش من الاساس اصلا حط الفكرة في باله وصدقها!!!هو كل اللي سمعه ان دكتور خطبها ويعني وش فيها اذا خطبها دكتور؟؟؟ليش حطيت في بالك انها تبيه تحبه..مها تقول انها شالت الفكرة من بالها وتقول انها مو للحب وللزواج وماعادت تنفع وراحت عليها!!!!ليش عاد ..هذا وانتي بعدك صغيرة تقولين ها الحكي؟؟؟بس الحق علي انا وانا عارف ها الشي...بس لوتدرين انك اللحين محتلة جزء كبير من تفكيري كان شسويتي ؟؟؟اه ياربي...كيف بخلص من ها الموضوع اللي ماطرى على بالي بلحظة من اللحظات؟؟؟كيف ماحسبت حساب اني بحبك بيوم من الايام ياهيفاء؟؟؟؟؟
          ****هيفاء بعد كانت تفكر في خالد وفي تصرفاته معها امس....بالبداية قربه من ولده ولعبه معه؟؟خالد تبدل بيوم وليلة ؟؟؟وبعدها تصرفاته معها اللي ماهي قادرة تفهمها ..ساعة يصارخ على ولده لانه زعلها..وساعة يقول قدام اهلها انه مايبيها تنام بزعلها وبضيقها!!!وساعة شاك بتصرفاتها ويستجوبها عن مكالمتها مع الدكتور!!!!والله عجزت افهمك ياخالد عجزت؟؟؟؟بس لمتى بنظل كذا لمتى..ارسي لك على بحر ياخالد وريحني من تصرفاتك؟؟؟؟
          ///////////////////////////////////////////////////////////////بعد العصر اخذوا اغراضهم وكل عيلة ودعت الثانية...انتهت ايام الشاليه خلاص...خالد كان بالشركة وماجاهم ومحمد بعد بدوامه...بس كان احمد هناك علشان ياخذ امه وخواته والكل عرف عن سالفة عبود وطيحته البارح.....واتفقوا انهم ينامون الليلة بدري علشان بكرة وراهم بحرين مثل مابومحمد وعد عياله واخته ...وكلا راح على بيته وهنادي راحت معهم بيتهم.....
          وبالليل خالد مر على ولده يشوفه بعد طيحته البارحة وطلع معه ولعبه وعشاه ورده البيت بعدين...وسط حيرة هيفاء من تصرفات خالد وتنهيدات ابو محمد وام محمد اللي كانت تنم عن الارتياح الشديد.....
          ///////////////////////////////////////////////////////////////////الساعة سبع ونص باليوم الثاني من الصباح كانوا واقفين عند جسر البحرين....
          ***في سيارة احمد
          مرام/انا ابي افهم احد يجي من ها الحزة بالله؟
          احمد وهو معصب/وانتي ماتشوفين كيف الجسر زحمة بالله؟
          ام خالد تاشر على مرام تسكت/
          مها وهي نعسانة/يمه خالد ماقال انه بيجي؟
          ام خالد/لا....مايمديه يجي اصلا وهو عنده دوامين؟؟؟
          احمد/اووووف من ها الزحمة كان جيتوا طيران وفكيتونا؟؟؟
          **********في سيارة ابو محمد..
          الجدة/ويلي يارجيلاتي ..متى بنوصل احنا؟
          مشاري/باقي واجد ياجدتي باقي واجد..نامي ارتاحي.....
          ابو محمد يكلم ام محمد/هنادي ماراحت بيتهم؟
          ام محمد/قالت بتتصل فيه يجي يتغذى مع اخوها وبعدين بتروح مرة وحدة؟
          ابو محمد/لو جايبين سارة معنا...
          ام محمد/انا قلت لها تعالي معنا خلي زوجك يسوي لك تصريح بس مارضت قالت تعبانة من الشاليه ولاحقة على البحرين....
          هبة/تعبت يبى متى بنوصل؟
          ابو محمد/ماعليه يبى شوفي قدامنا سرى شنسوي فيهم؟
          الجدة/مابنوصل الا الظهر وهذا وجهي؟؟؟
          مشاري/نامي ارتاحي الله يخليك؟؟؟
          وحدها كانت بعالم ثاني وهي منيمة عبود بحضنها وهيفاء غافية عينها ...
          كانت تفكر في احمد وفي حركاته معها....غريب ها الانسان بدرجة ماهي قادرة تفهمها؟؟؟
          ليش يسوي كذا معها ماتدري؟؟؟؟
          ان شاءالله اليوم بس ماتلتقي فيه لامن قريب ولامن بعيد ماتبي تحتك فيه لاي سبب من الاسباب لانها جاية تنبسط وتروق ووجوده بيعكرون عليها مزاجها؟؟؟؟؟
          لفت براسها وطالعت بالنافذة كانت سيارته قريبة من سيارتهم......ياترى وش اللي يدور براسك ياحمد ؟؟؟؟
          ///////////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة عشر ونص وصلوا بالسلامة بعد تعب وجهد وملل في الانتظار الطويل....
          وعلى وجهم بمجمع السيف.....
          الجدة/وش نسوي احنا هنا؟
          مشاري/وين تبين نوديك ياجدتي؟
          الجدة/انا مابي ها المجمع؟؟؟
          احمد/وين تبين تروحين؟
          مها/لاله الا الله؟؟؟
          الجدة/ابي اروح اتريق...واكل حلوى؟؟
          ام خالد/لاحقين على الحلوى يمه؟
          الجدة/لا ابي اللحين؟
          هيفاء/جدتي الحلوى ماتصلح لك؟
          الجدة/وان شاءالله ليش جايبيني هنا اذا ماتبون تاكلوني حلوى!!!!
          ابو محمد/خلاص يمه تعالي انا بروح معك المحرق؟
          ام خالد/خلاص انا جاية معك....انتي ارتاحي مع البنات يام محمد؟
          ام محمد/لا..وش اسوي انا مع البنات بجي معكم المحرق؟
          ابو محمد/احمد انتبه عليهم زين؟
          احمد/ان شاءالله خالي....
          ابو محمد/وانتوا..امشوا كلكم مع بعض موواحد يمين وواحد شمال؟
          مشاري بدى يمشي/ان شاءالله يصير خير...لاتحاتي يبى....وبتسوي فينا جميل لو تضيعها هناك؟؟اقصد لو تاكلها زين!!!!
          /////////////////////في بداية المجمع...
          احمد/مو تسوون حركة ان مافي محلات عندنا بالشرقية وتدخلون من محل وتطلعون من الثاني شغلتكم بس تتشرون في ها الثياب اللي مادري متى تلبسونها؟؟؟؟؟
          هيفاء/اسكت اسكت واللي يعافيك ويستحسن انك تاخذ ولدي عندك؟
          احمد/قايل انا قايل بنات ماعندهم شغلة غير الاسواق والتشري؟؟؟؟
          مها/من وين نبدي من ميلانو ولا من ماركس سبنسر؟
          هند/انا بدخل ميلانو بشوف الاشياء اللي عنده؟
          احمد قلب موجته/بعد جزم وشنط اهون من الثياب؟؟؟
          هند فهمت حركته وانه بيجي وراها بس وقفت مادخلت المحل....
          هيفاء/يالله تحركوا لاتوقفون كذا......
          دخلوا ميلانو ووقفوا مشاري واحمد وعبود بره المحل وهبة وجود معهم....
          جود/احمد انا مابي اوقف نبي نروح الالعاب؟
          احمد/ها بتستلمهم؟
          مشاري/أي استلمهم انا ابي افترق عنكم واصيع براحتي قال استلمهم قال؟
          احمد/حلو حلو..بترمي كل شي علي انا؟؟
          مشاري/محد قال لك سوي روحك رجال وقوم بالقومة كلها؟؟
          احمد/حكم ام احمد علي شسوي بعد؟؟؟اه بس لو خالد هنا كان صعت معك براحتي بس عطيت خالي كلمة مقدر اتنازل عنها؟؟؟
          مشاري/معناته ابتلش فيهم وحدك انا مالي شغل؟
          احمد /مشاري بلانذالة لاتترك كل شي علي؟؟؟
          ///////////////////////////////////////////////////////////////////خالد طلع من الشركة بدري وهو مو طايق يداوم من الاساس....
          ومايدري كيف جابته رجله لجسر البحرين ولا شنو اللي خلاه يفكر يجي من الاساس وراهم؟؟؟
          كل اللي يعرفه انه يبي يشوفها ويتكلم معها ويمكن بعد يصارحها لو ماقدر يمسك حاله اكثر!!!!اي ياهيفاء انا لازم اعرف شعورك وتعرفين شعوري؟؟؟؟خلينا نرسي على بر انا وانتي ونشوف لوين بنوصل؟؟؟؟؟؟
          ////////////////////////////////////////////////////////////////////عند محل سكارف بالدور الثاني (وصلوا الدور الثاني هههه سريعين مشاءالله)
          وقفت مها/ياربي تجنن ها العباية؟
          هيفاء/متى عيد ميلادك؟
          مها/وليه تسالين؟
          هيفاء/علشان اذا جا وقته باخذها لك هدية!!!
          مها/روحي قلبي وجهك الله ياخذك...ابيها مالي شغل...بدخل اسال عنها؟
          هيفاء بهمس/تبين محمد يدفنك حية لو تلبسينها؟
          مها وقفت اول مانطرى اسمه وناظرت بعبايتها صحيح انها جاية اليوم بالعباية المتحررة نوعا ما علشان محمد ماهو هنا بس ماتقارن مرة وحدة بذي اللي كلها على بعضها تطريز!!!!
          مها/اوووف...باخذها حتى ولو...يمكن بعدين يتغير...
          هيفاء/دخلي انا وش يخصني سالي عنها...بس حبيت اذكرك فيه؟
          اذن الضهر وصلوا وبعدها طلعوا لان ابو محمد حجز لهم طاولة بمرمريز وراحوا هناك يتغذون كلهم........
          كانوا ماخذين لهم طاولتين بنفس الممشى...وفاتحين ستايرهم على بعض....
          الجدة وعيالها وام محمد واحمد ومشاري بطاولة وهيفاء و خواتهاومها وخواتها بطاولة.....
          طبعا كانوا قاعدين بالوجه ابو محمد ومشاري واحمد..
          وفي الجهة الثانية هيفاء علشانها ماتغطي وجهها وماهي فارقة معها وهبة وجود....ومرام...اللي ماكانت تغطي وجهها عن مشاري لانه اصغر منها باربع سنين...
          هند/وين الحمص اللي طلبته؟
          ام خالد/كاهو هني عندنا ..وشالت الصحن ومدت لهم واخذته مرام....
          احمد لف راسه شوي بدون ماحد ينتبه وبالموت قدر يشوفها وكان جنبها عصير برتقال..
          احمد/انا طلبت عصير برتقال مو كوكتيل؟؟وينه؟
          ام محمد/بنات ماصار عندكم عصير البرتقال؟
          هند/شكله هذا...بنات موحقكم هذا؟؟
          هيفاء/لامو لنا؟
          هند مدت بالعصير لمرام توديه.....
          الجدة/وين اللبن اللي انا طلبته؟
          مشاري/وينه بعد!!شربتيه؟
          الجدة/وبس واحد شارين لي؟؟؟
          ام خالد/كم واحد تبين يمه؟؟
          الجدة/ماتدرون اني توني ماكلة حلوى ؟؟يعني احتاج لبن واجد علشان يروح طعم الحلوى؟؟؟
          احمد بحسد/ول ول ول...ماكلة حلوى ومشتتهية تتغذين؟؟عيني عليك جمرة؟؟؟؟
          ضحكوا الباقي على احمد والجدة توعدت فيه ....
          كان الجو حلو وقعدتهم مع بعض احلى...ياخذون ويعطون وكل واحد ماخذ من صحن الثاني وضحكتهم مالية المطعم....الله يديم عليهم ها الحب ان شاءالله.....
          ////////////بعد ماملوا الكروش على قولة مشاري قاموا يتمشون وقرروا انهم ياخذون كم فرة على كم مجمع واخر شي يرجعون السيف اللي ماكملوه....
          راحوا مجمع الدانة وماطولوا فيه بسرعة طلعوا بعدها راحوا مجمع البحرين(جيان)
          وماقصروا هناك بالتشري كان هني مافي اسواق...وكملوها اخر شي بجيان...
          ابو محمد/هذا موعندنا مثله بالخبر؟
          ام محمد/لا عيوني هذا بضاعته غير وعروضه غير؟
          ابو محمد/قالوا غير قالوا؟؟تلعبون على روحكم؟
          هند من ورى ابوها/شوف هاذي اول العروض اللي مو عندنا؟؟
          ومدت يدها برغوة باسكن روبنز..(ادري اني مجنونة بس احب ها الرغوة مووت وهني مايرضوا يبعوني اياها!!!)
          ابو محمد/استغفر الله..
          هند/باخذ لي خمس مو تسوي روح بعدين ماشفتهم وماتحاسب عليهم؟؟؟
          هيفاء من بعيد/حطي ثنتين لي بعد ابيها؟؟؟
          هند/سمعت؟؟؟يمه تعالي بوريك طقم مواعين يجنن؟؟
          ابو محمد/عينا خير منكم !!!!
          ام خالد تكلم ام محمد/وش رايك بذي؟
          ام محمد/مافي لون بني؟؟
          ام خالد/بلى في...وين بتحطينها لو اخذتيها؟
          ام محمد/مو مشكلة بعدين يطلع المكان؟؟؟؟
          مشاري/اهم شي يشترونها يحتاجونها مايحتاجونها في غيرهم بيدفع صح يبى؟؟
          ابو محمد وهو يناظر بعربة مشاري/كلهم بدون استثناء!!!!!!
          *********على الساعة ست وربع طلعوا من جيان ورجعوا للسيف يكملوا تسوقهم هناك...
          ام محمد وام خالد دخلوا ماركس سنسر وابو محمد قعد مع امه تحت على طاولة من طاولات الكافي وماخلت ولابقت بالناس اللي يمرون عليهم!!!!
          هند ومرام راحوا يتسوقون بروحهم ووراهم الحارس الشخصي احمد وها الشي ضايق هند بالمرة وماخلاها تتصرف على طبيعتها!!!
          مشاري مسك هبة وجود وعبود يلعبهم بعد هذرة طويلة واعتراض من حضرة جنابه....
          وهيفاء ومها كانوا مع بعض وراحوا للكافي..
          هيفاء استلمت طلبها/انا بروح اقعد على ذيك الطاولة مستحيل اقدر اكمل تسوق وانا ماشربت كافي اليوم؟؟
          مها/الله يلعنه غيرلي الطلب بعدله وبجيك سبقيني!!!
          هيفاء/طيب......
          ////////////////////////هند/خلينا نشوف السينما وش فيها من افلام؟
          مرام/فكرة مجنونة؟؟خلني اقول لابو حميد؟
          هند/لازم؟؟
          مرام/وشلون بندخل بدون مانقوله؟
          هند/اوووف...
          مرام/احمد...
          لف لهم احمد اللي كان يمشي ساعة قدامهم وساعة وراهم....
          احمد/خير..
          مرام/هند تبي تروح السينما؟؟

          تعليق

          • روح soso
            عضو ذهبي
            • Jul 2009
            • 829

            #45


            هند بعفوية وصراخ/كذابة والله كذابة انا ماقلت ابي اروح؟؟
            مرام دزتها من كتفها/قلتي لاتكذبين؟؟وبعدين حمود مايخالف ليش خايفة منه؟؟يالله ودنا اخوي السينما؟؟
            احمد ابتسم في داخله على ها الخبلة الصغيرة!!!
            احمد/أي بس انتوا تدفعون لي تذكرتي!!!وتشترون لي بيبسي وفشار!!!
            هند بغضب/يصير خير يمكن ماندخل؟
            احمد/وليش ماندخل؟
            هند/يمكن الافلام اللي هناك مايعجبونه؟
            احمد/والله؟؟مادريت بعد ان عندكم شي محدد تبون تشاهدونه؟؟؟؟
            مرام/نبي فلم رومنسي؟؟
            احمد/والله منيتي يكون رومنسي !!!وناظر بهند نظرة خوفتها من جد؟؟؟؟؟
            ////////////////////////////////////////////////
            كانت قاعدة قريبة من الكافي وهي تنتظر
            مها اللي راحت تغير طلبها وللحين ماردت..
            مها/يالله قومي..
            هيفاء رفعت راسها/وين؟
            مها/على السينما؟
            هيفاء/..........
            مها/طلبت من خالد انه يدخلنا السينما ويدخل معنا وقال حاضر...
            هيفاء/احمد ياحظي مو خالد!!!وين عقلك انتي؟؟؟
            مها/لا..خالد ماهو احمد!!!
            هيفاء/يابنت الناس احمد اللي جاي معنا شفيك انتي؟؟؟؟
            مها/أي بس خالد توه واصل قبل شوي.....وبعدت شوي علشان هيفاء تشوف خالد..وشافته كان واقف هو بثوبه وشماغه وشحمه ولحمه!!!!ليش جاهم ياترى ؟؟هو امس قال انه عنده شغل ومابيقدر وترك المهمة على احمد....
            //////////////////////طبعا وبما ان احنا بالبحرين وبالسينما اكيد بنقعد نتكلم شوي عن الواقف اللي صارت بالسينما...ونبدي اليوم بالعشاق الصغار!!!
            من البداية احمد جر هند علشان هي تدفع لهم وخلاها تدفع حق تذكرتين....
            هند/والثالثة؟
            احمد بهمس/لمين؟
            هند/انت ماراح تدخل؟
            احمد رفع التذكرتين وعطاها وحدة وخلا عنده وحدة/وحدة لك ووحدة لي!!
            هند/ومرام؟
            احمد/خليتها تدفع لنفسها؟؟؟؟
            هند انتبهت ان مرام كانت تشتري لهم بيسي وفشار وراحت وراها علطول............................................. .................................................. .................................................. ............................................
            دخلوا السينما وقعد مرام وبعدها هند وبعد هند كرسي فاضي,,,
            مرام/اقعد انت هنا؟
            احمد/انا وراكم هذا محجوز؟
            مرام/نص الكراسي فاضية وين اللي محجوز بالله؟
            احمد/يالله شاهدي وانتي ساكتة؟
            بدى الفلمواحمد راح وراهم............................................. .................................................. ...................................وبعد مرور اكثر من نص ساعة جا وجلس جنب هند وطبعا مرام مانتبهت لان جو السينما ظلمة وناس تقوم وناس تقعد..صحيح مو زحمة بس ماخذت بالها انه احمد..زبس هند اللي كانت فاتحة وجهها استحت من احمد لاهي عرفت تشاهد ولاهي عرفت تسوي شي؟؟؟والادهى والامر انه قاعد ومسوي روحه مو على باله.....يشاهد ويشرب وهو مندمج بالفلم....كان هدفه انه يخليها تندمج هي بعد ويوم شافها اندمجت بالفلم وتركته...مسسك بيده فشارة واكلها اياها بسرعة!!!!!!!
            ///////////////////////////////////////////////////////////////نروح لهيفاء وخالد ومها....
            مها بهمس/خالد تعال خذ عبود ونيمه جنبك الكرسيين اللي جنبك مافيهم احد؟؟
            كان كرسي هيفاء على الطرف وكرسي خالد وراها علطول.....
            تقرب منها علشان يشيل عبود وهيفاء احتاست من قربه منها بالدرجة ذي ولان مها بها اتلوقت راحت الحمام!!!!!
            خالد وهو قريب منها ويسمع انفاسها/شلون....اشيله بدون مايقعد!!!قالها بتردد؟
            هيفاء مسوية روحها طبيعية وان قرب خالد مو هامها في شي ولايعني لها شي كانت مركزة عيونها على الشاشة رفعت عبود شوي من حضنها ومد خالد يدينه ولمست اصابعه اصابعها المرتجفة والتقوا العيون ببعض!!!
            كان شعور هيفاء مليان بالخوف والتردد من لمسة خالد ومن اللي ممكن يفكر فيه خالد!!!
            اما خالد ماقدر يوقف ركع لعند رجلها وهو يحاول يمسك عبود لايطيح......وقدرت ريحةعطر هيفاء تتركز في باله...
            هيفاء بهمس بعد مانزلت راسها بالارض من الفشلة واصابعهم لسه ببعض/خلاص خليه ماله داعي روح كمل الفلم؟؟؟
            خال بتنهد/بتتعبين!!!بشيله عنك؟
            هيفاء/......................
            شال اصابعه منها بعد معاناة من يده اللي مارضت تترك يدها بس راحت اصابعه لشي اسوا!!!فك يده منها علشان يشيل راس عبود بس مسك هيفاء مو عبود!!!!وظلت يده على رجلها وهيفاء حاسة بالنار شاعلتها من فوقها لتحتها؟؟؟؟؟؟
            والله ستر ولطف ان مها رجعت وهي اللي شالت عبود وعطته خالد ورجعوا يكملوا الفم بشكل طبيعي بس ياترى تتوقعون بعد ها الحركة هيفاء ولا خالد قدروا يركزوا بالفلم وينسون اللي صار!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!؟؟؟؟؟؟
            //////////////////////////////////////////////////////////////////////////اخر جولة كانت لهم بالبوفيه المفتوح اللي بالسيف وكانت الساعة عشر ونص..بس خالد اصر يعزمهم هناك على حسابه.....
            طبعا الحريم كلهم قعدوا بالكبينة المسكرة وهيفاء قعدت مع هبة وجود بره
            وابو خالد واحمد مشاري بطاولة جنبهم.....
            كانت تاكل ولدها وهي مالها نفس شي ابدا!!!وهو بعد كانت كل ماقامت البوفيه تحط شي راح هو بعد يحط وبحجة وبدون حجة يشيل عبود ويقومه ......
            هبة دخلت جوه عند الحريم وبعدها طلعت..
            هبة/هيفاء تقول لك مها لاتاكلين شي غير ام علي؟؟طعمها جنان!!!
            هيفاء/زين..اللحين احط لي انا من غير شي مو طايقة اكل شي.....بس ام علي بتغير راي؟
            عبود/انا امبى اسكريم؟
            هيفاء/مافي هنا ايسكريم؟
            عبود/شوفي احمد عمي ياكل؟
            هيفاء/اول كل اللي بصحنك بعدين بجيب لك ايسكريم زين؟؟؟بروح احط لي ام علي وبرد..هبة ديري بالك عليه لايكب شي على ثيابه.....
            هبة/طيب.....
            قامت تدور على البوفيه وبها اللحظة دق جوالها اللي كان على الطاولة..ولان خالد عيونها كانت بس عليها وعلى الطاولة اللي هي قاعدة فيها كان متابع لنغمتها من البداية وهو سرحان كانت دمج قصايد واغاني(لاتناديني وصوني قلبك الله لايديمه لايراهن برجوعي لاجل لايخسر رهانه؟؟؟ ليه مارحل عن غرامك بعد ماذقت الغبينه ؟؟اذكريلي شي واحد يستحق اقعد عشانه....///عافك الخاطر ياغالي من بعد ذيك الليالي.ومن بعد اللي جرى لي..//انا اللي حبيتك وانا اللي استاهل..لاني ماظنيتك بالحب انت جاهل؟؟؟///قلب ماحن لوصلاي ماني بحاجة حنينه؟///ياقلبي وش عليك منهم...اذا بعدك يعذبهم ..تراهم شكثر ذلوك..//تعب قلبي وانا اسامح..///اسمحيليلي مابقى لي مكان تطعنينه؟؟//) كانت كلاسيكية حيل بس فجاة وقفت رفع راسه ولقى هيفاء واقفة وتكلم وهي تضحك وتسولف وفهم ان فاتن هي اللي متصلة من كلامها...لف للجهة الثانية وسوى روحه ياخذ ويعطي معهم بالكلام؟؟؟؟
            ويتفقون بكرة شلون بيروحون للبر ومتى؟؟؟
            /////////////////////////////////////////////////////////////////////////////نزلوا بعدها كلهم علشان يرجعون ديرتهم بالسلامة بعد ماعاشوا يوم حلو بكل مافيه
            وكانت هند واقفة ومامعهاغير احمد اللي صاير يمشي وراها مثل ظلها...
            رفعت جوالها بتكلم..
            احمد/منو بتكلمين؟
            هند/بكلم ابوي..
            احمد/مايحتاج انا باخذ جمس خالد وبشيلكم كلكم....
            هند بحدة/بس انا مابي اركب معك؟؟
            احمد بحنان/ليه؟؟؟
            هند/بكيفي!!!!
            احمد/اسمعي يابنت الناس....
            رفعت عيونها له وشافته يتلفت حوالينه يشوف اذا كان في احد ولالا؟؟؟
            وتقرب منها بسرعة وهمس لها بحزن/هند انا احبك!!!!
            ساعتها بس وقف قلبها من ها الكلمة اللي ماتوقعتها ابدا!!!
            ************************************************** *************
            (في البارت الجاي بتكون اخر محطة في الاجازة وهي رحلتهم للبر وش تتوقعون يصير في البر بين كل فرد والثاني؟؟وش ردة فعل الاهل اذا ردوا البيت ولقوا هنادي مارجعت بيتها وعرفوا بالسالفة؟؟؟؟
            وفاتن وليش ها الزعل كله اللي بتجمع البنات عليه في بيتهم؟؟؟؟

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #46
              الله يعطيكي العافيه

              تعليق

              • NATACHA
                عـضـو فعال
                • Sep 2009
                • 75

                #47
                يسلمووووووووووووووووووو

                تعليق

                • روح soso
                  عضو ذهبي
                  • Jul 2009
                  • 829

                  #48

                  الله يعافيك خيتو مزون ..,.
                  الله يسلمك NATACHA

                  تعليق

                  • روح soso
                    عضو ذهبي
                    • Jul 2009
                    • 829

                    #49




                    البارت الحادي والعشرين,,
                    //////////////////////////////////
                    ساعتها بس وقف قلبها من ها الكلمة اللي ماتوقعتها ابدا!!!
                    واحمد ماعطاها مجال لاي ردة فعل اواستفسار ركب سيارته بسرعة وهي ظلت واقفة وتناظر بطيفه اللي راح!!!وتردد بينها وبين نفسها كلمته..احبك؟؟يحبني!!يحبني!!!معقولة يحبني؟؟؟
                    هيفاء/هند؟؟؟علامك ماناوية تركبين السيارة ترانا ننتظرك؟
                    هند لفت بسرعة/ها...بلى..
                    هيفاء/وش فيك؟
                    هند/ولاشي.. يالله..
                    ركبوا السيارة ومشوا متوجهين للبيت طبعا ام خالد والبنات ركبوا مع خالد واحمد ظل بروحه بسيارته....
                    كان يفكر فيها وفي الكلمة اللي قالها لها...معقولة طلعت منه بها السرعة!!!هو من زمان حاس فيها بس مو قادر ينطقها....بس لمتى؟؟بوقت من الاوقات لازم اخليها تعرف عن مشاعري وهذي هي عرفت...ياترى وش راح تسوي ولاشنو بتقول بعد ها الكلمة؟؟؟
                    اه يان مشاعرنا تتعبنا حيل...ان كتمناها تعبنا وان قلناها فضحتنا!!!شسوي ياربي....
                    اللي سويته صح ولاغلط!!!!
                    //////////////////////////////////////////////
                    هند وهيفاء كانوا بالسيارة جامدين....وكل وحدة فيهم تفكر بشي مختلف وعايشة بعالم ثاني!!!
                    هيفاء كانت تفكر بخالد وبلمسه لها اليوم وبالنار اللي شبت فيها من لمسته!!!!معقولة ارتباكاه اليوم معي كان طبيعي!!!اي ياهيفاء طبيعي ولاتودين افكرارك بعيد...خالد شخص محترم ولمسته لك ولالغيرك بتربكه اكيد!!!لاتخلين افكارك تروح بعيد..انتي بعد جتك ردة فعل للموضع بس مايعني انك......استغفر الله....شقاعدة افكر فيه انا...في خالد!!!!
                    غمضت عيونها علشان تطرد سراب خالد من بالها نهائيا وياليتها بتقدر!!!!
                    اما هند شالت نقابها وغطت وجهها كله ماكانت تبي احد يشوف الخوف والدهشة والذهول اللي ارتسموا على ملامحها من كلمة احمد......
                    احبك....قالها احمد لها وهي للحين مو مستوعبة الكلمة.....
                    ليش ياحمد ليش؟؟؟انت وانا بعدنا على الحب...لاتورطني معك باشياء مافهمها ولا ابي افهمها اللحين!!!!
                    يعني تصرفاته معي وحركاته كلها كانت عن قصد منه مو بالصدفة تطلع!!!!
                    وانا اقول شعنده هذا علي...وليه حاطني في باله؟؟؟؟
                    ياربي...ياربي ابعدني عنه مابي اضيع ولابيه يستغلني ويستغل مشاعري......انا ماعرف شي ولا افهم شي وكل اللي اعرفه ان الحب المفروض نهايته تكون وحدة...الزواج!!!
                    وفي حالتنا الزواج مستحيل يتم واخوه مطلق اختي!!!!الا اذا كان قاعد يلعب بذيله ويتسلى ماهو جاد بكلمته؟؟؟؟؟
                    //////////////////////////////////////////////////////////////خالد بعد ماكان تفكيره معه ابدا...كانت امه تسولف معه وهو يرد باي وبلا وساعات طويلة يظل ساكت وسرحان....
                    شسويت انا اليوم.....اقول ابي ابتعد عنها اقوم المسها!!!وازيد ناري نار!!!!اه ياقلبي لاتتعبني الله يخليك.....
                    معقولة هيفاء حست بالنار مثلي......معقولة حرقتها مثل ماحرقتني!!!!
                    اكيد وليش مو معقولة.....ماشفتها كيف نزلت راسها بالارض واستحت!!لا..لازم تستحي من لمستك ولامن غيرك هذا طبيعي ياخالد..ولاتحط في بالك انها قاعدة تفكر فيك...ماسمعت نغمتها اليوم...كانت كلها لوم ولوم وتهديد انها ماترد؟؟أي ياخالد نغمتها كنت انت المقصود فيها موغيرك؟؟؟؟؟
                    اه ياقلبي...كيف انقلبت مشاعري كذا مرة وحدة عاد.....
                    معقولة ..انا احب هيفاء!!!!هيفاء اللي كانت بيوم من الايام زوجتي وشريكتي بكل شي!!!!!
                    معقولة دارت الدنيا وحبيت الانسانة اللي رفضت ادخلها قلبي واكمل معها حياتي علشان ارضي ابوي عني!!!
                    اللحين حبيتها؟؟اللحين؟؟بعد ماذليتها وتركتها تعاني في بعدي الامرين...رجعت وبكل بساطة انقلب كرهي لها حب!!!!
                    خالد...انت ماكنت تكره هيفاء ابدا!!!كرهك هذا انت كنت مجبور عليه علشان ترضي ابوك وبس!!!ولانت ماتعرف تكره احد فمابالك بانسانة كانت تعيش معك ببيت واحد وبغرفة وحدة وبفراش واحد!!!!
                    هيفاء.......ياترى بقدر اجتمع معك من جديد ولا اعلنتيها علي حرب وانتهيتي!!!!!!
                    ******وحدها مها ماكان شاغل بالها شي وحاطة راسها ونايمة ومرتاحة....الحبيب ورد لحضنها وماصار شي بينها وبينه اليوم لانه ماكان موجود....
                    نامت علشان تستعد لروحة البر اللي بتكون من بعد صلاة الفجر مباشرة!!!!!
                    ////////////////////////////////////////////////////////////////فعلا...بعد التعب والتكسيرة واللي فيهم صلوا الفجر ومشوا رغم انهم كانوا هلكانين بس الطلعة اوجب من راحتهم!!!!
                    وصلوا على الساعة ست تقريبا وبدوا ينصبون خيامهم....
                    خيمة خلوها للحريم..وخيمة ثانية للرجاجيل والثالثة خلوها مفتوحة لقعدتهم...وبعد مارتبوا اغراضهم ناموا بعدها كلهم بدون أي نقاش خصوصا الناس اللي البارحة جافاها النوم(احمد وهيفاء وهند وخالد)
                    ماقعدوا الا بعد الساعة ثلاث العصر وطبعا ابو محمد المسكين هو اللي كان متولي الطبخ وتجهيز الاكل لهم!!!!
                    //////////////////////////////////////////////////////////////كانت قاعدة وهي تفكر فيه ..الانسان اللي وثقت فيه وعطته حياتها واسرارها وعشر سنين من عمرها!!!!
                    معقولة ها العشر سنين ماكانت كافية علشان تفهمه ويفهمها؟؟بلى..هي كانت فاهمته وهو بعد كان فاهمها...مشاعرهم مع بعض ماكان فيها أي تزيف!!!
                    بس لو كمل جميله معها وماباع البيت!!!!
                    شكثر كنت غبية يوم زعلت على بيعة البيت وشكثر كنت اغبى يوم اني صدقت كذبتك ومشروعك!!!!
                    ماتكفيك ها البنت يامحمد...ماتغنيك عن باقي العالم؟؟؟
                    يشهد الله ان الذنب مو ذنبي بحرمانك من العيال!!!بس شقول الحمد لله على كل حال...راضية بقسمتك يارب...
                    سارة/ماما..
                    هنادي بملل/نعم..
                    سارة/ماما ليش مارحنا مع بيت جدي البر؟
                    هنادي/..........
                    سارة/ماما انا ملانة؟؟ابي اطلع من الامس واحنا قاعدين في بيت جدي ومافي غيرنا؟؟؟ابي العب ولاروح بيتنا!!!
                    هنادي/وش تبيني اسوي لك يعني!!
                    سارة/كلمي بابا يجي ياخذني يوديني الالعاب؟
                    اكلمه ولا ماكلمه!!!احرمها منه وهو يحبها وهي ماتعيش بدونه!!!اتعامل معه بنفس الطريقة واخلي حتى البنت تطنشه وماخليها تكلمه!!!لالا ياهنادي هي ماهي لعبة بينكم تحرميها من ابوها علشان انه تزوج بالحلال بس انتي كنتي اخر الناس اللي يعرفون!!!
                    رحم بحالها انه هو اللي اتصل..
                    هنادي/تعالي ردي هذا ابوك متصل؟
                    سارة بلهفة ماقدرت تخفيها/ها بابا شلونك؟
                    //////////////////////////////////////////////////////////////كانت مها واقفة عند بابا الخيمة وهند وهيفاء قاعدين يسولفون....
                    كانت تناظر بزينة الشرقية وهو مرفع الاكمام ويجهز الاسياخ حق الشوي...
                    كان يجنن...من جد تحفة صاينها الرحمان...عمرها ماشافت بمثل وسامته احد ولاراح تشوف بعد؟؟؟؟
                    وقامت تغني وبنات خالها يناظرون فيها..
                    مها بسرحان..../لي طلع هب النسيم....والهوا بشعره يتغزل...سبحان ربي العظيم....ابدع في حسنه وكمل....طيبة وحنان وسماحة ..توه بعمره صغير...مثير حسنه مثير...مثير حسنه مثير....
                    يامن على الحسن زاد...حسنه جمال واناقة...في شوفه حن الفؤاد...يمشي بمشية رشاقة...طيب وجمال وحلاوة...توه بعمره صغير...مثير حسنه مثير....مثير حسنه مثير....
                    ماعرف قلبه الغرور ماشاف ع الناس حاله...كامل مابه قصور....متربي ع الاصالة...
                    خجول وطبعه رقيق توه بعمره صغير...
                    هند/ها..مهاوي..منو هذا بالله؟
                    مها لفت ولقتهم يناظرونها ويضحكون عليها..
                    هيفاء بسرعة علشان تفهم مها ان هند ماشافت محمد واقف/خالد ولاحمد؟
                    مها/واذا طلع خالي شبيصير؟؟
                    هند/لا عيوني مو علينا..خلصنا خلاص مافي طلعات اليوم اخر طلعة بكرة الضهر انتي في بيتكم مع السلامة ريحي خميس وجمعة السبت بترجع المدرسة الحبيبة؟؟
                    مها/هههه الله ياخذك يعني انا ماحب خالي بس علشانه يطلعني ويؤنسني؟
                    هند/هذا اللي باين؟
                    مها/عطوني بس عبايتي بروح اشوف الشعب السعودي وش قاعد يسوي برة؟
                    هند/انا عن نفسي بنام..احس ماشبعت نوم..متكسرة...
                    وقلبت المخدة ونامت....
                    //////////////////////////////////////////////////////////////دق جرس البيت..
                    سارة فتحته وكان ابوها..
                    سارة/ها بابا..
                    محمد/هلا بحبيبتي...
                    سارة/يالله نروح..ابي العب واجد؟
                    محمد/امك وينها؟
                    سارة/امي...لفت وراها وكانت هنادي متسندة على الجدار تناظرهم..
                    محمد/هلا...
                    هنادي/.....
                    محمد/مالبستي عبايتك؟
                    هنادي/وليش ان شاءالله؟ماقلت اني بجي معكم؟
                    محمد/هنادي...ترى احنا محتاجين نتكلم مع بعض؟
                    هنادي/غلطان؟؟كل اللي عندنا قلناه....مابقى شي...سارة لبستي جزمتك؟
                    (معناته انهي الموضوع*)
                    سارة/أي..
                    محمد/بتقعدين هنا؟
                    هنادي/أي..
                    محمد/اهلك قالوا لك طلعي من بيت زوجك؟
                    هنادي/اهلي ماعندهم خبر بالموضوع اصلا!!!رد سارة بدري علشان تنام؟؟؟؟
                    /////////////////////////////////////////////////////////مها/يعطيك الف الف عافية...
                    محمد وقف ولف لها..وابتسم.../هلا والله بريم الجزيرة؟
                    مها بدلع/ها..كانه مو عاجبك مها؟؟ولا شايف لك شوفة ثانية اسمها ريم؟؟؟
                    محمد/هه تظنين اقدر انسى احلى ايامي معك؟
                    مها/مدري........
                    محمد/بعدك ماعرفتي قدرك شنو يالغالية ولاتدلعين علي!!!
                    مها/محمد...وين الاشياء اللي قلت لي انك كاتبهم ابي اقراهم؟
                    محمد/وليه الاحراجات يعني؟؟؟تراهم اشياء بايخة و..
                    مها باصرار/بس انا ابي اقراهم؟؟؟مو انت قلت انهم لي..وانك كنت تكتبهم يوم ابتعدنا عن بعض؟خلاص خلني اشوفهم..
                    محمد/غالي والطلب رخيض..اللحين اخلي هيفاء تودي لك الاب توب تقرينهم....
                    /////////////////////////////////////////////////////////////////////هيفاء بعد كانت قاعدة ومتمللة ماهي عارفة شتسوي...
                    لاهي قادرة تطلع وتصير عيونها بعيون خالد وتحس بالنار من جديد يكفي انها مو قادرة تنسى لمسته من امس لليوم؟؟؟ولاهي عارفة اصلا تفكر باي شي..لفت على هند بتسالها اذا جوالها في شي جديد واستغربت..كانت هند مغمضة عيونها بس تبكي!!!
                    هيفاء قربت منها وحطت يدها بشعرها/هند....
                    هند زاد بكيها..
                    هيفاء بخوف/شفيك؟
                    هند قامت وحطت راسها بحضن اختها وقعدت تبكي؟؟؟؟
                    هيفاء/هند..حبيبتي شفيك؟
                    هند من بين دموعها وبصوت كله الم/هيفاء...شنو معنى الحب؟؟؟
                    هيفاء بذهول/الحب!!!!وليش تسالين عن الحب؟؟
                    هند/ابي اعرف؟
                    هيفاء تنهدت تنهيدة احر من دموع هند وصدت وجهها لسقف الخيمة.....
                    هيفاء/ماعرفه ياهند ماعرفه....ولاعمري التقيت فيه ولاجربته...؟؟اسمعهم يقولون انه متعب ..ويجيب الهم لصاحبه...ويصير تفكيرك كله بالانسان اللي تحبيه؟؟؟بالمختصر تعيشين على هذا الحبيب وتمرضين لو ابتعد عنك...انا هذا اللي فهمته من الحب؟؟بس انتي ليش تسالين؟
                    هند/تعبانة ياهيفاء تعبانة؟؟؟في شي صاير وماني قادرة افكر ولاسوي أي شي....
                    هيفاء/اذا حابة تقولين لي وتصارحيني ممكن اساعدك:
                    هند غيرت السؤال والسالفة كلها/هيفاء...انتي حبيتي خالد بيوم من الايام؟؟؟
                    جا سؤال هند مو بوقته ابدا لان هيفاء قالت أي...
                    قالتها وتندمت انها قالتها...كان تفكيرها من البارح لليوم بس في خالد وفي لمسته...هذا كله ذكرها بذيك الايام وباللحظات الحميمة اللي عاشتها بحضن خالد.....
                    رغم انها بحياتها وحتى بينها وبين نفسها ماقد قالت بيوم انها تحب خالد؟؟؟لكن السؤال جا بوقت غير مناسب ابدا!!!!
                    /////////////////////////////////////////////////////////////مشاري/اقول جدتي..
                    الجدة/قول ياوجه العنز...
                    مشاري/الله يسامحك..هذا من طيبك يالغالية؟؟
                    الجدة/اخلص..
                    مشاري/وش رايك نسوي سباق انا وانتي...نبدي من سيارة خالد...لين هناك....
                    الجدة/والله فكرة مو بطالة؟
                    مشاري كتم ضحكته/متاكدة؟؟
                    الجدة/أي..
                    مشاري بتهديد/جدتي هذا سباق مو خرطي؟؟ولا على بالك زحف؟؟؟
                    الجدة/وان شاءالله كنت تبيه سباق ركض يعني؟؟؟
                    مشاري بذهول/شلون يعني؟؟
                    الجدة/يعني بيكون سباق زحف على الرمل؟؟انا مافيني قوة اراكض مثلك؟
                    مشاري/معناته انا انسحب؟؟
                    الجدة مسكت مشاري من قميصه/مو على كيفك تعلقني بالفكرة وبعدها تنسحب...تتسابق معي يعني تتسابق معي....؟؟؟
                    //////////////////////////////////////////////////////////////وقف مكانه وهو سرحان يفكر فيها.,,
                    عشر سنين ماعمرها قصرت معه بلحظة حلوة ابدا!!!
                    عاشت معه المرة قبل الحلوة؟؟؟
                    كانت الزوجة والاخت والصديقة والحبيبة....تفهمت كل حياتهم وقدرت تمشي مع ظروفهم بوقت صعب...لاعمرها قالت جيب ولاتعال ولاودني ولاعطني...كل شي كان يسويه كان يرضيها....
                    عنده منها اغلى ملاك(سارة)ليه بس جرحها وسمع كلام اهلها وانجرف ورى رغبتهم ليه؟؟؟؟
                    اه...ياهنادي اه...
                    في شي انتي ماتعرفينه؟؟في شي بالسالفة كلها تغير ولازم تسمعينه؟؟؟
                    انا عارف اني جرحتك بحركتي بس والله اني ماكنت بوعي لحظتها ويوم فقت...حسيت بالندم....بس انتي لازم تعرفين السالفة واللي صار فيها وبعدها تقرري تسامحيني ولاتعذبيني بهجرانك؟؟
                    سارة /بابا...بابا...يالله بابا؟
                    محمد انتبه لها../ها بابا؟
                    سارة/خلصت ذي اللعبة ابي العب ذيك؟
                    محمد مسك يدها بقوة لاتفلت مثل مافلتت امها من يده/طيب حبيبتي تعالي.....
                    //////////////////////////////////////////////////////////////بعد ماجابت لها هيفاء لاب توب محمد قعدت باخر الخيمة علشان تقرا على راحتها....وبدون أي ازعاج...
                    فتحت على الصفحة اللي هو كان كاتب فيها شوية من خواطره.....
                    ***(يابحر الحب...كيف انجو من امواجك العاتية,,,
                    ياجبل الصبر..كيف اصمد امام صخورك.الشامخة,,,..
                    ياصحراء الامل..كيف اسير على رمالك المتحركة,,
                    يابركان الغضب..كيف انجو من حممك الخامدة,,
                    ياقمر السهر...كيف انام تحت انوارك الساطعة..
                    ياشمس العذاب..كيف اهرب من اشعتك الحارقة,,
                    كلا..لن اغرق في البحر؟
                    كلا..لن يحطمني الجبل؟
                    كلا..لن يخيفني البركان؟
                    كلا..لن اسهر حتى الفجر؟
                    كلا..لن اقف تحت الشمس؟
                    سانتصر واهزم البحر والجبل والصحراء والبركان والقمر والشمس واعشق الورد والزهور واشرب من النهر..واستظل تحت الشجر ..واعيش معك حبيبتي في جزيرة العشق بعيدا عن كل البشر!!!)
                    ****(احبك قبل ان تلفظيها انتي!!
                    احبك ولن يحبك احد اكثر مني!!ولن ينبض قلبك لهم مثلي!!
                    سافري فانا تحت نار الشوق بانتظارك...
                    وعد..قبل ان يلتهمني الزمن ويرميني في ذاك القبر.زفانا اريد ان اسعد برؤياك وبنتائج انتظاري لك؟؟
                    سافري فالقدر يريد اختبار اخلاصنا لبعضنا ويضعنا تحت مجهرها ليكتشف مدى حبنا!!!
                    فحنان حبي لك لن يوقفه الا الموت؟
                    فلا تجعلي القدر يغلبنا..فانا لست وحدي بنتظارك..فهناك قلبي وروحي وهمساتي!!!)
                    ***(ماذا اقول وقد ابت كلماتي...مذا اقول وقد نمت اهاتي!!
                    مذا اقول اذا اردت سؤالها..اين الحنين الى غرام اتي!!
                    مات الكلام على الشفاه وليتها...تحيا الحروف لاشتكي مولاتي!!
                    اوليت اقلامي تخط لك الغرام رسالة...فتشعرين بي وبمعاناتي!!!
                    قد جفت الاقلام بين اناملي...وتطايرت الاوراق من شرفاتي!!
                    ماحيلتي في حبك غير الرضا...لو دمت مهجورا طيلة حياتي!!)
                    (من كتاباتي ملح الحياة)
                    كانت مها تقرا وعيونها شوي تدمع وترجع تمسح دموعها بعينها..كانت تحبه بصمت..وكان يحبها بصمت..وفجاة انفجر الصمت وتفارقوا بلا ذنب!!
                    مشاعرهم كانت مكتومة فيهم والسبب هم مالهم ذنب فيه..انكتب عليهم يفترقون قبل لايبدون يصرحون لبعضهم بحبهم علانية...صحيح كل مشاعرهم كانت صريحة..بس هي كلمة ومانقالت لحظتها..وظلوا عايشين على فراق انكتب لهم...
                    بها اللحظة دق جوالها وكان محمد هو المتصل...
                    مها بدون أي سلام/وش ذ ا يامحمد؟؟؟خجلتني والله؟؟
                    محمد/ههه لامو للدرجة ذي؟

                    تعليق

                    • روح soso
                      عضو ذهبي
                      • Jul 2009
                      • 829

                      #50



                      مها/ماتوقعت الكلام بيكون كذا ابدا!!
                      محمد/لاتبالغين هاذي مجرد خربشات كتبتها بوقت غضب وقهر؟
                      مها/هذا بوقت غضب وقهر اجل لوكنت رايق وش كتبت يامحمد؟
                      محمد/هههه
                      مها/متى بتصدر الديوانظ
                      محمد/ديوان مرة وحدة؟
                      مها/أي ديوان مرة وحدة؟؟
                      محمد تنهد/مابي اصدر ديوان يامها..ابي امتلك ها الديوان لي لوحدي؟؟؟
                      مها/............
                      محمد/المهم..ابي تعليقك الكريم..موتنسين؟(ههه محمد مثلي يحب التعليق على الاشياء اللي يكتبها)
                      مها/وش اكتب؟؟والله اني خجلانة من كلامك..يعني كلامي بيكون متواضع جنبه؟
                      محمد/وانا اموت على الكلام المتواضع..
                      مها بصوت واطي/طيب هند دخلت بعدين..يالله باي...
                      /////////////////////////////////////////////////////////////على الساعة عشر ونص كانوا خلصوا العشى والترتيب وهبة وجود وعبود تعبوا وناموا...وابو محمد خل الخيمة يسولف مع زوجته..لان ام خالد اخذت امها ونيمتها ونامت معها...وظلوا الشباب بس قاعدين..
                      كان محمد وخالد واحمد ومشاري قاعدين قبال النار اللي شاعلينها...وجنبهم البنات ملتمين..واطينهم ضهورهم.....
                      مشاري/ياجماعة انا عندي فكرة تقطع علينا شوية مللنا؟؟
                      خالد/شنو؟
                      مشاري/اممم الصراحة خاني التعبير عن الفكرة وكيفيتها؟
                      مها/ههههههه حلوة عجبتني خاني التعبير هاذي؟
                      ضحكوا الباقي بعد مها..
                      مشاري/بنات ماسخفكم كل شي يضحكم؟
                      محمد/شنو فكرتك يابو الافكار؟(اهم شي لاييكمل النقاش بين مها ومشاري)
                      مشاري/يعني كل واحد يقول شي...يعني قصيدة..اغنية..خاطرة...نكتة...اي شي يجي على باله..او يعبر عنه او يحس فيه؟
                      احمد/اممم فكرة حلوة.
                      مرام/طيب منو بيبدي؟
                      خالد/انتوا علشانكم اكثر منا؟
                      هند/كيف احنا متساويين؟
                      خالد كان يصطنع الضحكة وهو ماله خلق/لا من قال مشاري محسوب عليكم موعلينا؟؟
                      ضحكوا الباقي عليه حتى مشاري اللي تفشل..
                      مها/لامن جد انتوا ابدوا علشان انتوا قوامون على النساء؟
                      احمد/يامكركم والله...وقت اللي تبونها قوامة تجيبونها ووقت اللي لا...ماحد يعرفكم؟
                      مشاري/خلاص يالله بنبدي...
                      مرام/منوظ
                      مشاري/احنا بنبدي وبعدين وحدة منكم وبعدين احنا وكذا...
                      احمد/يالله...منو؟
                      خالد/محمد..
                      محمد/وليه انا يعني؟
                      خالد/انت ابو ها السوالف والقصايد والخواطرظ
                      احمد/تصدق عاد ودي اصير مثلك رزة وخواطر ورمنسي وحركات..
                      ههههههههه
                      خالد/اترك السهر والشباب واقعد بالبيت وتصير مثله مو صعبة؟
                      احمد/بعدين يصير خير مو اللحين؟
                      مشاري/يالله انتوا بنات ابدوا....
                      هند/منو بتبدي فيكم...
                      مها/احم احم....
                      غريبة اليالي..خذت مني غالي....تباعد وعيني رثت منه حالي...
                      انا مانسيتك.. ولو بيدي جيتك.. وطيفك ترى مايفارق خيالي ..
                      زمانك توانا..بطيب وغشانا..ويوم افترقنا..سرح فيك بالي...
                      عسى الله يجيبك..وترجع بطيبك...ترى بطيب طبعك ..من اول وتالي...
                      ولو مالتقينا..فحقك علينا..لك ادعي الهي..بعتم الليالي...وسلامتكم...
                      البنات/الله شي تحفة...
                      مشاري/مو حلوة؟
                      مها/انا مدري هي وشو..قصيدة ولاغنية ولاشنو بالضبط..بس بفترة من الفترات كانت ملازمتني وكل يوم ارددها بيني وبين نفسي ادعوا لي الله لايرد ها الفترة؟؟؟
                      محمد وقف قلبه..زاكيد مافي أي شك انها تقصد فراقهم!!
                      خالد/حلوة يامها..
                      مها/تسلم ياعمري؟
                      مشاري/عشانكم اخوان بتتمصلحون لبعض؟؟؟على فكرة مانبي حساسيات بالموضوع يعني ماحد يفكر انه هو المقصود با لكلام سواء كان مدح ولاذم ولاهجاء حتى؟؟
                      البنات ضجكوا..
                      خالد/صح لسانك ..
                      احمد/هذا افضل شي قلته؟
                      مشاري/تعرف البنات كل شي يصدقونه....
                      احمد/يالله محمد دورك وجيب لنا نقطة بدل البنات اللي فشلوا؟
                      اعترضوا البنات على كلامه..
                      محمد/بالعكس مها جابت لهم ثلاثة بدل واحد!!
                      مها/من ذوقك ياولد خالي؟
                      مشاري/ترى بتروح نقطة للفريق اللي يجامل؟؟
                      ههههههههههه
                      مرام/يالله محمد قول وخلصنا نبي نسمع ونشوف خسارتكم؟؟
                      محمد/احم احم..طبعا هاذ ي قصيدة بس مدري لمنو...كانت تعبر عني بوقت من الاوقات..
                      مرام/اخاف بنفس الوقت انت ومها مشتركين؟
                      رجعوا الباقي يضحكون..
                      مشاري/يابنات خلاص بلا تعليقات خلونا نكمل وش فيكم؟
                      محمد/...لاتكدر خاطرك ضيقة حبيبك يوم قال؟
                      ايه احبك يابعدهم....بس انا وين اغذي؟
                      ضيقتي ماهي من اليوم يابنت الحلال؟
                      ضيقتي لها ثلاث سنين تاكل من يدي!!
                      ضيقتي مافي وفاها يابعد عمري جدال..
                      كل ليلة تبسط يديها وتفرش مرقدي!!
                      ودي اسكت بس اعرف الحظ لامن مال مال!!
                      لمتى والصمت ينهش في ضلوعي وجسدي؟؟
                      شوفة عيونك هموم وضيق خلق وقل حال!!
                      ويش اسوي يوم حظي يابعد عمري ردي!!!
                      هي كذا عيشة حبيبك لو تظاهر بالكمال!!
                      اقرب ايامه سعادة وبعدها بعد الجدي..
                      هي كذا وانتي بكيفك مابقى فيها سؤال!!
                      في دمعة في عيونك تنتهي او تبتدي!!!
                      كلها مابين كلمة روح او كلمة تعال!!
                      كلمة فيها اضيع ومنها ابتدي؟؟
                      هذا كل اللي بقوله واعذري قل الوصال!!
                      والله ادري بك زعلتي بس انا وين اغتذي!!!
                      وسلامتكم....(مما اعجبني)
                      قام التصفير والتصفيق من البنات...
                      محمد/لاتحرجوني..
                      خالد/من جد روعة...
                      احمد/قايل لكم محمد هو ابو ها السوالف..علمنا شوي عاد؟
                      محمد/ههه مو لهدرجة عاد؟؟
                      مشاري/يالله دوركم؟
                      مرام/من شوي اختي يعني اللحين يانتي ياختك؟
                      هند/طيب....طفلة وحبتني...وبالدرب محيرتني..بكل اوقات ناطرتني..بالشوفة مضحكتني!!
                      وش تبي مني..ماني صغير للحب يابنت الناس مو فاهمتني!!
                      انا خايف عليش لاتعيشين الحب وناطرتني...
                      ترى الحب لوعات فيها النار والجنة مواعدتني!!
                      طفلة وكتبت لي اجمل الخواطر واصفتني!
                      طفلة وتعلقت فيني وبالحب موناسيتني!!
                      يابنت الناس انا اكبر منك...بشوق تعيرني؟
                      قالت يكفي اشوفك واعشق عيونك...من عمري لاتصغرني!!
                      طفلة وحبتني ياليتها تنساني!!
                      وبس!!!سلامتكم؟؟
                      مشاري/اكيد تقصدين جدتي؟؟
                      هند تفشلت وقالت بزعل خلت احمد يناظرها وهو مايدر يضحك على براتها ولا يزعل لزعلها/لاوالله انا اهديها لسارونة الجميلة بنت اختي الغالية؟
                      مرام/دورك مشاري اللحين؟
                      مشاري/لامايصير اخوانك ماتكلموا واحد فيهم ينطق؟
                      احمد بسرعة/طبعا اخوي الكبير خالد؟
                      خالد/للمصالح بس اخوك الكبير؟
                      احمد/ههه لسه ماجهزت شي اقوله؟
                      خالد/طبعا انا صوتي مو حلو مثل محمد فلا احد يخاف؟؟(صوت محمد كان راكب مع شكله..جهوري وشجي وينطرب لها السامع مثل شكله اللي يسحر الناظر)
                      مشاري/عارفين هالشي؟؟؟
                      مرام ومها اعترضوا/ياسلام عليك؟اصلا صوت اخوي احلى من صوتك وصوت اخوك؟
                      محمد بدلع/متاكدين؟
                      مها استحت/يعني مو مية بالمية بس لايتكلم عن اخوي؟
                      مشاري/مهوا لسانها طوييل؟؟
                      خالد/يالله عاد ترى عاطيك وجه بزيادة انا اليوم؟؟هاذي حبيبتي ومارضى عليها ؟
                      مها بدلع/تسلم لي يابعد طوايفي؟؟
                      خالد/الله يسلمك...
                      مشاري/الله يحيكم؟؟؟يالله قول اخلص علينا....
                      خالد/ هههه طيب....هاذي قصيدة لنزار قباني وغناها كاظم الساهر على ماعتقد...صاير اسمعها واجد ها اليومين وماثر فيني وعايش الجو فيها؟
                      مشاري/يعني انت تحب؟
                      خالد يجاريه/وانا شدراني!!!
                      محمد/ادخل يالله بالقصيدة وخله يولي عنك؟
                      خالد/احم احم...
                      احبك جدا...واعرف ان الطريق الى المستحيل طويل...
                      واعرف انك ست النساء وليس لدي بديل...
                      واعرف ان زمان الحنين انتهى ومات الكلام الجميل؟
                      فماذا اقول؟؟؟
                      احبك جدا..واعرف اني اعيش بمنفى وانتي بمنفى..وبيني وبينك ريح و غيم وبرد وبرق وثلج ونار واعرف ان الوصول لشفتيك وهم وان الوصول لشفتيك انتحار!!!
                      دق قلب هيفاء بها اللحظة وحست بضيقة الانسان اللي يخونونه عيني عينك؟ وسكتت وماقدرت ترفع راسها..
                      خالد كمل بعد ماستشعر انه ترك ردة فعل عند هيفاء بغض النظر عن ماهيتها/ويسعدني ان امزق نفسي لاجلك ايتها الغالية..ولو خيروني لكررت التمزيق لنفسي...
                      ايا من غزلت قميصك من ورقات الشجر؟
                      ايا من حميتك بالصبر من قطرات المطر..
                      احبك جدا واعرف اني اسافر في بحر عينيك دون يقين...واترك عقلي ورائي واركض خلف جنوني!!
                      ايا امراة تمسك العمر بين يديها سالتك بالله لاتتركيني؟
                      فماذا اقول انا اذا لم تكوني....
                      احبك جدا وجدا وجدا وجدا وجدا...(كان يقولها وانفاسه تتسارع وهو منفعل وعيونه عليها وهي اول ماقالها بالطريقة ذي رفعت راسها ولقته يناظرها بس لفت بالجهة الثانية علطول لان محمد اخوها كان يناظر فيه وفيها)
                      احبك جدا وارفض من نار حبك ان استقيلا..وهل يستطيع المتيم بالعشق ان يستقيلا؟
                      وماهمني ان خرجت من الحب حيا...وماهمني ان خرجت من الحب حيا؟ وسلامتكم...
                      قام التصيق والتصفير وانواع التشجيع..
                      مشاري/احسها عادية مو ذاك الزود؟
                      هند/ماحد طلب رايك؟
                      محمد/الله...شكلي انا اللي بتعلم منك ياخالد؟
                      خالد/ههه لالاعاد مو لهادرجة؟
                      مشاري/يالله دوركم..من شوي كانت اختي..اللحين دورك ياهانم؟
                      مرام/احم احم...انا بقول قصيدة تعبر عن حبي لاغلى بلد حبيب على قلبنا كلنا.....وهي قصيدة خالد المريخي..
                      انشدوني انت من ايت بلد؟
                      قلت من اطهر مكان بالوجود....
                      ايه انا من شعب ابو فيصل فهد.. قادنا اللي خالقه ربه يقود..والله ان الطيب ماقاده احد بس هو صمم وقاد الطيب قود؟
                      شيخنا مافيه لفعاله عدد يكفي انه حاكم ذيابة واسود؟
                      صار تصفيق متواصل بعد قصيدتها منهم كلهم..
                      هيفاء/احلى ماقلتي والله...
                      مشاري/عاشت السعودية وعاشت اراضيها وعاشوا شعبها؟
                      مرام/شكلنا بنفوز اذا على ها السالفة؟
                      هههههه
                      مشاري/والله ولاتوقعتك تقولين شي سنع؟؟بس يطلع منكم ؟
                      احمد/يالله دورك انا اخوي قبل شوي قال..مايصير انا وراه؟
                      مشاري/ياذي الوهقة....طيب....بس مابيكم تضحكون ولاتعلقون على شي لين اخلص؟
                      مها/موافقين..
                      مشاري/احم احم احم احم...وبدا ينفخ بصوته..ويسوي مثل البزارين اللي بالفوازير
                      جديدتي جديدتي....كفختها بنعلتي!!(تصغير جدتي)
                      ان كان لي من نشبة فهي نشبتي!!
                      ياعلة ناشبة في لحلق او بالرومتي!!فكلها نحيسة تنط منها شوشتي!!!
                      وقفزة سرية تنساب خلف المركتي
                      وحين تبكي ابي يلسفني بالغترتي!!
                      ياويلكم تجونها امي حبيبتي!!!
                      ابدا يومي دائما بهوشة مع علتي!!!
                      لكنني اخرج معلوكا من كل هوشتي!!
                      وحينما اعود من دوامة الدراستي...وادخل البيت ارى جديدتي عليلتي ..قد نكشت كشتها..ياويلك جايبة عدتي!!!
                      افصخ نعلي هاربا بكتبي وشنطتي...
                      لكنها تلحقني قبل ماوصل غرفتي..
                      ياويلي جايبة مغرفة وجايبة حتى الشطتي..اقول لها ياعليلتي هل جبتي كل السفرتي في حجرتي!!!
                      وحينما نغف تماما بعد ملء الكرشتي...
                      تجيئني مسرعة تطرق بابا حجرتي..
                      افتح بدور نظارتي افتح بدور نظارتي...!!
                      وترة تقول لي اكيد عندك عصايتي!!
                      لكنني اطردها هيا اخرجي من حجرتي!!
                      يالكي من مؤذية ثرثارة هيا اصمتي!!
                      تقول لي غصباعليك غصبا عليك بدور عصايتي!!
                      وعندها اشقلها من ثوبها كا القطتي!!!
                      اذا بها تفلقني بعلبة الصابونتي!!!
                      وعندما ابدا في معركتي مع علتي ..معركتي التي اكفخ بكل مرتي!!
                      ياتي ابي فتحتمي بضهره كالعادتي!!
                      احط رجلي بعدها هجيجا نحو شلتي!!!
                      وسلامتكم يالغالين...
                      اول ماخلص قام الضحك على اشكاله....
                      مها/ويلي ويلي مو قادرة
                      خالد/هههه الله ياخذك؟
                      احمد/انت من وين تجيب ها السوالف؟
                      هيفاء/ابدعت بالوصف صراحة..
                      هند/حدث نعيشه كل يوم...
                      مشاري/بذمتكم مو حلوة؟؟نويت احطها بديوان؟
                      محمد/ههههههه
                      مشاري/يالله بنات دوركم؟
                      مها/مابقى عندنا غير هيفاء؟
                      هيفاء/لازم؟
                      احمد/ها كانه الدلع بيقوم علشان ماظليتي الا انتي؟
                      هيفاء/مافيه اعفاء يعني؟
                      خالد وهو يناظرها بقوة/لا...
                      حست بكلمته داخلة فيها وحاولت تتجاهل شعورها ذيك اللحظة وتنفست بقوة....
                      هيفاء/احم ....طبعا انا بقول لكم اغنية؟
                      مشاري/يالله؟
                      هيفاء/.....وش مسوي مع غيري....وش الدنيا في بعدي قول!!
                      ياروحي انت متنهي ..ولا بالشوق لي مشغول؟
                      انا مازالت افكر فيك..واذوب باسمك وطاريك...
                      ولكن هاذي اطباعي اخبي الحزن بي ماقول؟
                      وبس؟؟
                      كانت عيون خالد عليها..
                      محمد/حلوة بس قصير؟
                      هياء/هذا اللي طلع؟
                      مشاري/يالله احمد مابقيت الانت؟
                      احمد/احم احم...بغني لكم اغنية انا بعد؟بس بصوتي المتواضع...
                      مشاري/وبدون مؤثرات لابالله رحنا فيها؟
                      ههههههههه

                      مها/انت متقدر ماتعلق؟؟
                      مشاري/اموت بعدين..
                      احمد/..ايه احبك..واعترافي لك كفاية...نبض قلبي وانشغالي هو الدليل؟
                      ياهوى نفسي وياغاية مناي...فيض لي من نبع حبك يابخيل!!
                      عاشقك صوت ولاتسمع ندايا..اندهك يامعطي ايامي القليل!!
                      انت روحي وانت قلبي يارجايا..وانت قلبي وانت عيني والخليل!
                      ماقبل بغيرك ولاتقبل سواي...ومالعذال الهوا عندي سبيل..
                      خلني في صحبتك وخلك معاي...ولاقبل بغيرك ولارضى بديل!!
                      ايه احبك واعترافي لك كفاية نبض قلبي وانشغالي هو الدليل....وسلامتكم...تصبحون على الف خير؟؟؟
                      قام احمد اول مانتهى من كلامه..خصوصا انه عيونه كانت عليها تتابع كل حركاتها وهي بانت الدموع بعيونها وظلت ساكنة بمكانها ومسحتهم لايلمحهم احد؟؟؟؟
                      مشاري/احنا اللي فزنا...
                      هيفاء/ياللله ندخل ننام..ترى عبود له قعدة بعد شوي وانا ابي ارتاح قبل لايقعد؟
                      مها/مسكي يدي....يالله
                      مرام/تصبحون على خير....
                      محمد/وانتوا من اهله....
                      قام الكل ودخل ينام وماظل غير احمد اللي قاعد بسيارته وخالد اللي راح يسولف معه ومحمد اللي ماغير مكانه؟
                      في السيارة؟؟
                      خالد/شفيك
                      احمد/مافيني شي؟
                      خالد/مو باين؟
                      احمد/وش اللي مو باين؟
                      خالد/احمد..بصراحة بصراحة وانا اخوك قلت لها انا احبك؟يعني اعترفت لها؟
                      احمد خاف انه يصارح خالد خصوصا انه ماشاف منها أي ردة فعل معه...
                      احمد/لا..
                      خالد/وليش زعلان؟
                      احمد/مو زعلان بس كذا؟
                      خالد/قوم ننام اذا مافيك شي؟
                      احمد/اسبقني...
                      خالد/صحيح..ابوي وصل قبل ساعتين....
                      احمد/كلمته؟
                      خالد/طبعا؟
                      احمد/بيتغير شي يعني بنظل للضهر ولا بنروح بعد مانصلي الفجر؟
                      خالد/مدري...
                      /////////////////////////////////////////////////////////محمد قعد وهو يستعرض صوتها الملائكي والكلام اللي قالته....كان يتابعها حرف بحرف وهو يتخيلها قاعدة تقصد له بروحه ومامعهم احد..وتذكر ردها اللي المفروض انها كتبته له وماقدر يشوفه قام بسرعة وطلع جهازه وقرا ردها علشان يبرد قلبه....
                      كانت كاتبة له بعد خواطره ها الكلام,,,,
                      (سابقى لحبك طول حياتي....واسمو بحبك نحو القمر,,,
                      فانت البداية وانت النهاية...وانت الرذاذ وانت المطر..
                      فهل للحياة بهاء سواك...وانت الضياء ينير القمر,,
                      وعيني تشدو لعشقك دوما..تحاكي النجوم بليل السمر,,
                      ورعشة وجد تلف فؤادي..ودمعي على الخدبن انهمر,,,
                      وعيني ترنو اليك بحزن..كانها سهل يحاكي المطر,,,
                      دعني اضم يديك حبيبي...ودعني ازف اليك الخبر..,,
                      سيبقى فؤادي سجين هواك..وان فرقتنا سنين القدر,,,
                      حبيبتك اللي راح تظل طول عمرها تحبك وتموت على الثرى اللي انت تمشي عليه...مها,,
                      مايدري محمد لحظتها يقوم يرقص من فرحته ولا يضحك ولا شنو بالضبط.؟؟
                      كل اللي عرفه انه يبي يسمع صوتها اللي كان محروم منه..ورفع جواله ودق عليها وهي ردت عليه من اول رنة وكانها هي تنتظره بعد...
                      مها بصوت واطي/هلا..
                      محمد بروقان/وش ها الرد هذا!!!بصراحة احرجتيني...مو قادر اعبر عن فرحتي بكلامك يامها؟
                      مها بنفس الصوت الواطي/محمد ودي اسالك عن شي؟؟
                      محمد/قولي؟
                      مها/بتظل تحبني لاخر يوم بحياتك؟؟
                      محمد تنهد/وهذا سؤال يالغالية؟
                      مها/واذا ماكنت من نصيبك بتتزوج وحدة ثانية وبتحبها؟
                      محمد/ليش تقولين كذا؟؟
                      مها/خلينا واقعين...مافي أي بادرة ان احنا بنكون لبعض بيوم من الايام؟؟؟ابيك بس تطمني انك ماراح تنساني حتى لو بعدت عني؟؟؟
                      محمد/محد ينسى روحه وقلبه ياعمري؟؟
                      مها/احبك؟؟
                      محمد/وليه تقولينها بصوت واطي كذا!!!
                      مها/شفيك كلهم نايمين تبيني اصارخ واقول احبك.؟؟
                      محمد/ماستاهلها يعني؟
                      مها/بلى..
                      محمد/وماستاهل تقولينها قدام العالم كله؟؟
                      مها/مجنون...
                      محمد/انا مجنون مها وبس!!!
                      مها/تحب مها؟
                      محمد/احب كل شي بمها...عيونها وشعرها وصوتها وحنانها وشوقها ولهفتها ....
                      مها/كمل ليش سكت؟
                      محمد/شوفي مها هذا احمد جاي..تصبحين على خير؟
                      مها بزعل/وانت من اهله...
                      نام الكل وصلوا الفجر وبعدها مشوا بيوتهم لان بيت بوخالد راحوا يشوفوا ابوهم اللي رد البارحة وبيت ابو محمد راحوا....
                      /////////////////////////////////////////////////////////////////////بعد ماوصلوا بيتهم دخلوا غرفهم علطول وظلوا محمد ومشاري يدخلون الاغراض مع ابوهم وهيفاء ودت ولدها فراشه وام محمد ظلت مع عياله وهند على فراشها علطول هي وجدتها..
                      هبة/يمه..يمه..
                      لفوا لها الابو والام واخوانها...
                      مشاري/خير ان شاءلله ليش ها الصراخ من صبح الله لايكون حرامي سارق باربياتك بس؟؟
                      هبة/يمه هنادي وسارة نايمين هنا؟
                      ام محمد وابو محمد ناظروا في بعض وقلوبهم نخزتهم.....اول مرة من تزوجت تنام بالبيت؟؟؟؟؟وبدون ماتقول لهم..
                      محمد/طيب روحي دارك....
                      راحت هبة
                      محمد/يمه هي قايلة لك بتنام هنا؟
                      ام محمد بسرحان/لا.....
                      ابو محمد/خير ان شاءالله؟؟؟
                      كملوا ترتيب الاغراض وراحوا يريحو ا بس ام محمد وابو محمد ظلوا يتفاكرون في وجود هنادي بالبيت؟؟؟؟
                      /////////////////////////////////////////////قعدوا بعد الصلاة وهم بعدهم متكسرين....تسبحوا وقابلو ابعض من جديد وهم يسولفون عن الرحلة...
                      كانت هنادي بغرفة هند وحتى بعد ماقعدت هند سوت روحها نايمة..خايفة تطلع وتواجههم.. شتقول لهم؟؟
                      بس لمتى بتظل حابسة روحها بالغرفة؟؟لازم تطلع واللي بتقوله تقوله..ماعادت فارقة معها...ماعندها غير ها الاهل اللي بيوقفون معها اكيد....
                      //////////////////////////////////////////////////////////////بعد العصر...
                      خالد/مها..
                      لفت له مها/هلا...
                      خالد/ليه قاعدة بروحك هنا؟
                      مها/انتظر اتصال؟
                      خالد بلقافة/من منو؟
                      مها/من هيفاء؟؟
                      وقف قلبه بس حاول يغير الموضوع لاتفضحه مشاعره/اممم
                      مها/.......
                      خالد/شفيك شكله الموضوع خطير؟
                      مها/لا بس فاتن كانت تبينه نتجمع عندها بالبيت ومثلك عارف ماقدر اطلع اليوم من البيت وابوي توه راد البارحة قلت لها اول ماتعرف وش تبي فينا تتصل فيني تعلمني!!!
                      خالد/خير ان شالله...اذا خلصتي عندي موضوع بكلمك فيه..
                      مها/ماعليه بس يصفى بالي جيتك...
                      //////////////////////////////////////////////////////////////////////في بيت فاتن..
                      العنود/فاتن وش فيك ليه زعلانة؟؟
                      كانت فاتن قاعدة ببيجامتها وعلى فراشها وهي متضايقة ومالها خلق..
                      فاتن بحزن/اليوم انعزمنا على زواج...؟
                      هيفاء والعنود ناظروا في بعض....
                      هيفاء بخوف/وخير يعني؟؟وش صاير ؟
                      فاتن بشبه بكي/تريك...تريك طلع خاطب وعرسه الاسبوع الجاي!!!
                      هيفاء ماقدرت تكتم ضحكتها/ههههههههه
                      العنود بلوم وهي تناظر بفاتن اللي كانت بتبكي من جد/هيوف؟؟مو وقته؟
                      هيفاء/الا وقته؟؟؟من جدك انتي؟؟؟بتموتين حالك علشان انه طلع خاطب وبيعرس!!!لايكون بعد تبينه يترك مرته وياخذك؟؟؟فاتن عقلي شفيك مالك نصيب معه؟؟نصيبك لسه ماجاك...ليش مستعجلة على نفسك؟
                      العنود/بعدك صغيرة يافاتن مو من كبرك يعني؟؟
                      هيفاء/من زين العرس عاد؟؟؟هم في هم ساليني وانا اختك وصاحبتك وصديقتك وبحر اسرارك؟؟؟ماعشت وماخذت منه غير الهم؟؟
                      العنود/ترى توني مخطوبة ياهيفاء لاتقلبين الموجة الله يخليك؟؟
                      هيفاء دزت فاتن علشان تضحك بس ماكان لها خلق....
                      هيفاء بمزح/نروح ليلة بكرة الراشد ندور لك عريس ولايهمك؟
                      **********************************

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...