رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • جروح&ميلو
    عـضـو فعال
    • Aug 2008
    • 85

    &&&
    قضيت اسبوع بالمشفى كانت العايلات تتركني مع تركي اخرنص ساعه من الزياره باول مره اول ماشفته صح فرحت بس اول مامسك يدي سحبتها تركي:شفيك_
    تكتفت:مابي حديلمسني_
    تركي:انازوجك_
    عصبت:اناكارهه حالي مابي حتى حديلمس ملابسي_
    تركي:غرام شفيك_
    بكيت:مادري مادري احس نفسي مومتحمله لمسه من احدوخصوصا انت_
    عطاني مناديل وبعد6دقايق طلع ماكنت ابي حدمن الرجال يلمسني وخصوصاتركي
    )هذي حالات تصيراحيانابسبب هرمونات وولاده وحاجات كذا ترفض البنت اي حديقرب لهاطبعاذي حالات مؤقته واحياناتوصل لدرجه تستمرلفتره 3إلى6شهوروبنات عادي بالمره وطبعافترةالرضاع احياناتكون البنت حساسه جدا حتى من ملابسها وماتبي اي حديلمسها والمطلوب ان الزوج يساعدزوجته ويهتم فيها لان نفسيتهامتلخبطه وتعبانه(
    ‏&‏
    شبعتواصح بس لان قلبي طيب حابتدي
    تنزيل اخرفصل في فصول روايتنا
    واحتمال اكملهابكره
    صح نسيت من فرحتي كل سنةوانتم سالمات وعقبال مايتعادعليكم100مره
    مني ومن ميلو مبارك عليكم الشهر بعدالزحمه

    تعليق

    • سحرالليالي
      عضو متألق
      • May 2007
      • 478

      شكر وتقدير

      مشكوووورة



      ياعسوووووووووله

      تعليق

      • جروح&ميلو
        عـضـو فعال
        • Aug 2008
        • 85

        وينكم ياصبايا
        كذا وانازن فوق راس ميلو تعطيني التكملة
        ذا اخرفصل ابنزله لكم وماحأنزل اي شي غيربعدماشوف 14رد تأخرت في النوم عشان اكتب التكملةفي جوالي وأنزلهالكم
        رجعت لبيتي وصرت انابغرفةالضيوف تحت كان تركي يحاول مايزعلني عدى اسبوع كامل وأنا كل ماشفت تركي صديت اتهرب منه ولابي اكلمه بعدهاطلبتني جدتي اظل عندها تركي وافق خذاني لجدتي ونزل شنطتي:طمنيني عليك حبيبي_
        غرام:انشالله_
        تركي:بدون ماتودعيني_
        تدرون اني ضميته وانا ابكي مابي المس احد
        تركي يبعدني ويمسح دمعتي:خلاص ابروح وترتاحين مني_
        باس جبهتي وراح شفته وقت ماطلع ضرب الدريشه اللي ورى السايق بكل قوته وتكسرالقزاز ركب السياره وقفل الباب بقوه وساق بسرعه شوحيكون موقفي وقتهادخلني طلال
        كانت جدتي تهتم بأكلي وشربي وكل شي مراسبوع كامل وتركي ماكلمني تتسائلون شلون صبرت بس انامابي اضعف واقول تعال وانا اصلامابي حدعندي اخذت الجوال واتصلت عليه سمعت صوته:غرام_
        رديت ببسمه:لاءه خيالها_
        تركي:اسبوع ياحبي بدون ماتحنين_
        نزلت راسي وكانه قدامي:تركي والله مادري بس انا_
        قاطعني تركي:انافاهم شفيك لانك جزء مني حبيبي وحشتيني_
        همست:وأنابعدفقدتك_
        تكلمناطول الليل:تركي ابي انام بس ماجاني نوم_
        تركي:وانافيني نوم بس ماقدرانام وانتي سهرانه_
        ضحكت:ابي تغنيلي _
        غنالي تركي :هاحبي تبين شي ثاني_
        رديت بسرعه:حكي لي حكاية_
        &&&&&&&
        حكيت لهاحكايه بعدهاناديتهابس شكلهانامت نمت والجوال عندراسي عشان اسمعهالاصحت_

        تعليق

        • سحرالليالي
          عضو متألق
          • May 2007
          • 478

          مشكوووورة ياميلو

          القصة مرررررررررره رومانسية

          انتظر التكملة

          تعليق

          • جروح&ميلو
            عـضـو فعال
            • Aug 2008
            • 85

            صحيت الساعه 10الصبح كان الجوال في يدي رفعته لأذني بسرعه:الو تركي_
            سمعته:خلاص الله يعطيك العافيةجهزالاوراق تقدرتروح_
            بعدها:الوصباح الخيرحبي_
            شهقت:ليه ماقفلت_
            تركي:ببساطه عشان اسمعك لاصحيتي نوم العافيه_
            تبسمت :الله يخليك لي حبي يالله باي ابروح اسبح_
            تركي:مع السلامه روحي_
            مرشهركامل رجعت لبيتي ورجعوا الماس وألمار معانا كنت بغرفتي ارضعهم اخذت بعدهاملابسي ابسبح
            دخل تركي:مسالخيرحبيبي تونورالبيت_
            ضحكت له لانه بجد وحشني
            صاروقت روحتي للطايف قبل العرس باسبوع اول مادخلت شفت ام فهدقاعده معهاشاي اول ماشافتني طاح الكاس من يدهاركضت لهاوبوستهاوبوست يدهالان اناعرفت كل شي من فهد ام فهدزوجتني لانهاكثرمن 5مرات تمسك احمديحاول يجي غرفتي وطبعاخافت لوتعلم احدففضلت تزوجني عشان تحميني:شلونك غرام وشلون تركي والبنتين_
            تبسمت:الحمدلله تركي بالمجلس مع محمد والبنتين _
            طالعناللباب كان في خدامتين كل وحده معهابيبي_اخذتهم وجلست كانت ام فهدتبوسهم:الله يحميهم انشالله يشبهونك ويشبهون ابوهم_
            ضحكت:ومجننيني _
            تركي:اف اف اف اف لاه انامجننك_
            ضحكت ام فهد:هاه تروك الاغرام محديكلمها _
            ضحكنا وطلعت للعرايس كانوا نايمات وطبعا الغرف جنب بعض غرفةسمابعدهاجنابعدها
            غرفتي وفي ابواب توصل بيننا دخلت غرفتي وجهزت اغراضي لبست بيجاماودخلت غرفةجنامالقيتهادخلت غرفةسمالقيت الحلوات نايمات مع بعض غرت رحت دفشت حالي دفش بينهم صحواضحكت :مثل قبل لاجابرق ورعدنمناسوى_
            ‏&‏&&
            ماحارجع انزل اي شي معقول كذا تجازوني ماتعتمدواعطيبةقلبي ماحأنزل لكم ولافصل
            خلاص اناحصيرنذله وماحنزل ولاشي

            تعليق

            • جروح&ميلو
              عـضـو فعال
              • Aug 2008
              • 85

              طيب عراحتكم بس تدرون حأنزل الفصل الاخير


              &&&&
              بعدفتره استوعبوا صرنانضرب بعض بالوسايدشوي دخل محمدبعده يزن بعده بسام بعده راشدبعدهاجت ام فهدعالصراخ وعطتنادش غيرناولبسواسماوجناشيلات ونزلوامعاي لقيت تركي يعلم بسام شلون يشيل الماس وفهدمعاه ألمارومحمدويزن يترجونه يعطيهم واماراشدمتربع عالأرض يتفرج عليهم جلسوا خواتي عالصوفا اما انابسرعه جلست جنب راشدأطالع لهم شوي لقيت ماجدجنبنايتفرج وام فهدراحت المطبخ بعدماباست يدهاوجه وقفاعنعمةالعقل وراحت عالمطبخ تجهزالغدا
              بجدقضيناخمس ايام هبل وخيال بجدخيال كنت قاعده عالصوفا اشوف فلم مع البنات شوي طلعت اشوف الصغاركانوانايمات تخدرت ورحت انام
              جايوم الزواج كنت لابسه فستان اسودطويل وعليه اكسسوارخفيف ذهبي
              اول مانزلت من غرفتي شافني محمدوبسام:احلا احلا فديت اناذا الغروروالدلع_
              رحت لهم وبوستهم وعدلت الدقله:عقبال مازفكم_
              بسام ومحمد:امين_
              ضحكت:اوف لحد كذا مستعجلين_
              بسام:اه اه من زمان _
              رحناللقاعه وابتدى الدق رقصت ورقصت معاي شهدووجدان
              كانت المطربه مبدعه في الدق
              بعدهاكلمتني سما:تعالي انتي والبنات_

              تعليق

              • جروح&ميلو
                عـضـو فعال
                • Aug 2008
                • 85

                رحت لهم اول ماعرفوا ان هذي شهدابتسمت كل وحده للثانيه بخبث بصراحه شهدانحرجت شوي قلت بتفكير:بين انتي وهيامصيبه ليه ضحكت الشرهذي_
                سماوجنا:لاحبيبتي
                وطالعوالبعض:لاتكلمين معاي
                كل وحده رفعت اصبعهافي وجه الثانية:احسن لك لاتتكلمين معي_
                بصوت عالي:وبعدين معاك_
                ضحكوا:امزح حبيبتي كلي لك_
                وجدان:واوحلوه حركات التوأم_ ضحكنابعدهارحت لان صعب اترك ام فهدلحالها جت ام فهدعندي:غرام رقيتي نفسك حبيبتي_
                رديت ببسمه:ايه يمه_
                ام فهد:ارقي حالك بعدصايره قمروالكل يسأل مخطوبه اولأ_
                عصبت:انامومخطوبه انامتزوجه وعندي بنتين يعني مايدرون ان اناتزوجت بعضهم جازواجي_
                ام فهد:جوزواج وحده وهلحين يشوفون وحده ثانيةكنتي قمربعرسك وصرتي ملاك وانتي ام الله يحميك حبيبتي_
                بوست خدها:تسلمي يمه _
                ام فهداخدتني معهاعندوحده متوسطه بالعمرشكلهابالاربعين:غرام هذي غاليةصديقةامك الله يرحمهاجت بس عشان تشوفك_
                سلمت عليها:شلونك خالتي_
                غاليةتمسح دمعتها:تمام حبيبتي سبحان الله تشبهين امك بس بصراحه صرتي احلى من المرحومه الله يرحمها_
                رديت بسرعه:اناولاشي بجمال امي ومهماصرت ماحكون احلى منها_
                جلست معهاشوي حسيت بغصه مادري ليه اخذت الجوال وكلمت تركي:تركي_
                تركي:هلحين جاي لك فيك شي صح حسيت فيك انتظري عندالمدخل_
                انتظرته عندالمدخل الخاص بالعروس اول ماشافني
                ماقال شي ولاتكلم رحت عنده وشوي وابكي:تركي شفت صديقةامي_
                ضمني تركي:شصار_
                قلتله كل شي كان معاه مناديل يمسح دموعي:خلاص غرام ادعي لهابالرحمه كل مابكيتي حتتعبيهابقبرها ادعي لهابالرحمه_
                جلست ربع ساعه معاه وبصراحه نساني كل همي
                تركي:وبعدشهالحلا تبين تجلطيني اوتذبحيني _
                ضحكت:لاصدق هلحين والله اطيربعدها_
                تركي ببسمه شريره:لاياحلوه ماحتطيري لاي مكان بعيدعني_
                تلخبطت:احم ابرجع للبنات _
                تركي يشدخصله من شعري:انتي على بالك تتهربين ترحمي على حالك وتمتعي بلحظات حريتك القصيره_
                حطيت يدي عخصري:شقصدك مافهمت_
                تركي بخبث:مومهم تعرفين شقصدي_
                بوست خده بدلع وهمست له:تراهن على اني اقلب الاول على التالي_
                تركي حط يدينه على خصري:اراهنك_
                لعبت بزرارثوبه:شوالمقابل_
                تركي:اللي تبين_
                تبسمت بخبث:تنفذطلباتي لاسبوعين_
                تركي:اناكذاكذا انفذطلباتك_
                ضحكت:لاقصدي_وهمست له_
                تركي:مع ان انارافض بس ابهزمك_
                تبسمت بغرور:وانا ابهزمك وحنشوف مين يقدرعلى الثاني الليله حبيبي_
                تركي ميل علي:نشوف يادلوعتي_
                كنت ابي اروح بس كان ماسكني:وين تروحي كذابدون ماتعطيني ذكرى_
                هددته:ماظنك تبي تروح ويشوفوا روج على وجهك صح_
                تركي يطلع مناديل:جايب معاي احتياط ياحلو_

                تعليق

                • جروح&ميلو
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2008
                  • 85

                  راشد:خلاص استح فكهاكل ماقلت اروح وبعدين ارجع يمكن يفكها بس خلاص ماصارت _
                  كان تركي ماسكني من كتفي اللي لازق بصدره وحاط راسه عكتفي:زوجتي ياولد_
                  راشد:خلاص شوف وجه عمتي كاتشب وعيب ياخي انتم مب في البيت حرام عليك ابي اتزوج هلحين مين يقنع ابوي اخاف انحرف_
                  اخيرافكني ورحت للبنات زفوا خواتي على اغنية غربيه ل جوش‎ ‎‏ بعدهادخلوا العرسان ودخلوا اخواني وعمامي
                  زفوا خواتي وطبعابكينا المهم رجعناعالبيت عندامي عشان اخذاغراضي اناوبنوتاتي ونرجع الرياض كنت افكرشلون اهزم تروكي وحضرته يضحك:ادري تفكرين شلون تهزميني_
                  طنشته تفاجأت لماشفت ام فهدتجي صوبنا وتروكي يحط الشنط في الدبه
                  ام فهد:تركي_
                  تركي:سمي ياأم فهد_
                  ام فهد:سم الله عدوك بغيتك تأجلون روحتكم بعدين البيت فضى علي وابي غرام والبنات لحدماتجي زوجةفهدوالعيال_
                  تركي:ماطلبتي اللي تشوفينه_
                  كان تركي يرسل لي رسايل من بيت الضيوف وانامع ام فهدوبناتي يضحكون وبس كأنهم دارين ان ابوهم احم احم احم
                  )عاداللي مافهمت بجدحماره وبزراكثرمن البزر نفسه ولومافهمتوا مشكلتكم عاد دبروا اسألوا واتحدى لوقدرتوا(
                  راحت ام فهدتنام وتركي يرسل لي وانا اطنش اتصل رديت بصوت وحده نايمه:الووووه_
                  تركي بحده:نايمه هذا اللي ناقص اكملت_
                  حاولت ماضحك:تركي ابي انام_
                  تركي:وأنا_
                  بهبل:روح نام صح انابضل اسبوع عندام فهدواسبوع عندجدي_
                  تركي :وأنايامدام_
                  ضحكت:اسمع حناتفقنا وانابصراحه قلبي طيب وعشان اناطيبه روح تسبح واحلم فيني لان الحلم هوالشي الوحيداللي بتحصله مني خلال هالاسبوعين احلم على راحتك_
                  تركي بقهر:لامره طيبه وحنونه_
                  قلت بجديه:تركي بيننا اتفاق _
                  وبنذاله:ابيك تحس باحساسي لمارفضتني_
                  تركي:ماكنت رافضك كنت اعاقبك_
                  قلت بدلع:حبيبي ماتفرق وانابعداعاقبك يالله حبيبي تصبح عألف خير على فكره انابعداتعذب مثلك لانك حبيبي ومابيك تتعب_

                  تعليق

                  • جروح&ميلو
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2008
                    • 85

                    ‏ ‏تركي:طيب كل شي بيدك بكلمه اجي عندك حياتي_
                    قلت بنذاله:بس كذا نذاله ابي اجرب بعدك عني اسبوعين _
                    تركي بضحكه:اموووت عالنذل ياناس_
                    ضحكت:لا ماقدراتحمل اذوب اذوب ماقدرعرمنسيتك_
                    تركي:انا اللي ذبت ورحت فيها وين انام انا هلحين طارالنوم_
                    ياناس اموت في النذاله
                    )باسمي اناميلو اذوب في النذاله وسوالف النذاله(
                    كان اليوم اخرليله اقضيهاعندام فهد كنت حاسه بتعب راح تركي يقضي مشوار والاولادطلعوا وبناتي بغرفةمع الخادمه وارسلت السايق يجيب اغراض من الصيدليه صداع فضيع ولوعه ياخوفي بس ياخوفي اكون لا لامايصيرالمهم كانت ام فهدتوهاراحت لوحده من جاراتنا
                    كنت توتسبحت ولبست روب قطني قصير ونمت عالسرير
                    نمت بعدهاحسيت فيه كان يمسح عشعري وخدي فتحت عيني ببسمه:تركي شقلنا_
                    شهقت بخوف :احمد_
                    احمدوشكله سكران:عمراحمدروح احمدطوايف احمد_
                    قمت بسرعه خايفه منه كان يلحقني :وين وين _
                    صرخت وانا احاول اغطي جسمي:اطلع برى اطلع اطلع ياحقير_
                    احمد:حلالك ياعمري انتي بس تعالي مشتاق لك مشتاق_
                    حاولت اهرب وهربت بس مسكني احمدوكتفني كان يخلع بلوزته وقرب مني يبي يبوسني دفيته برجلي وعورته كنت اركض مثل المجنونةعصب احمدوسحب سكين ولحقني طحت عالدرج اكثرمن مره بس كنت اركض حشرني في الزاوية :وين بتروحين عمري ماذقت بحلاك واشتقت اذوقك وابذوقك هلحين_
                    صرخت ببكا:اذبحني قبل_
                    احمد:ابذبحك بشي ثاني ياحبي_
                    بعدهامادري شصاروقف احمد:اه_
                    _غفرت لك مره بس هلمره موتك ولاتقرب
                    ‏_‏ _ _ _ _
                    ‏&‏&&
                    اعتقدشديتكم وهلحين وروني همتكم لحدكذا
                    اناخلصت الدورعليكم
                    لان صح اناغلطت لماغبت ولاكملتها
                    بس اعتقدانوكفرت عن غلطتي وراضيتكم
                    وزودت حبات مسك فوقها
                    وروني ردودكم لان اخرفصل بالمره غيرغيرغيرغيروحاجات مومتوقعه
                    وابي توصلون ردودكم لحد20ردلان بجدتعب
                    نكتب الفصول عالجوال ورمضان كريم وبعدالردال20حأنزل الجزء الاخير
                    وأنابديت انقله هلحين بمجرد ماتنزل هاذا الرد ياحلوات
                    ابنزله علطول الله لايعوقني بشر

                    تعليق

                    • asom
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2008
                      • 129

                      يسلمو مره مره روعه
                      من جد تحياتي ننتظر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...