رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • جروح قاتله
    عـضـو فعال
    • Jul 2008
    • 70

    الهرجه ان في ناس اذكيا اتقفشوا وهم يشوفواقصتنا وموب راضين يعترفوا
    لانهم خايفين تنهزنظرتنالهم انهم وحوش مايقرواروايات عادمن زينهم
    ماعليناحقروهم هالعباقره
    انتي وين كنتي

    تعليق

    • دلع حجازي
      عـضـو
      • Jul 2008
      • 39

      يؤ
      يؤ
      يؤ

      جروووح زعلانه لا والله ماعاش من زعلك ياعمري

      افا بس تزعلين علي وربي انك وحشتيني لك وحشه يادب

      وترى كل يوم وانا ادخل يوم كنتي مش موجوده بس معليش وربي نمت نومه الله لايوريك

      كأني لي شهر مانمت خخخخخخخخخخخخ

      المهم سلمي لي على ميلوو وتكفين قوليلها دلع تبغى التكمله

      ولايهمك العيال خخخخخخخ

      مسوين فيها رومانسييييييين هاي

      باي حبيبتي..

      تعليق

      • روري كول
        عـضـو
        • Jul 2008
        • 38

        دلع الحجاز شوفي الكلام من البدايه يا قمر

        وما عاش ولا كان الي يزعل جروووووووووووح

        روري كووووووووووووووووووول

        تعليق

        • جروح&ميلو
          عـضـو فعال
          • Aug 2008
          • 85

          هاي
          اناجروح قاتله بس بناعلى رغة ميلو غيرت الاسم
          اناوميلو يعني اي شي من اصداراتها حيكون اسمي معها وانتو لأ

          لابجدوالله مانستغني عنكم
          لان احنانحبكم ماره

          تعليق

          • جروح&ميلو
            عـضـو فعال
            • Aug 2008
            • 85

            ماكنت مستوعبه ابدا
            حبست حالي اسبوع بغرفتي حتى لمعةالحياه اختفت من عيني كرهت كل شي
            كان الجوبردعالاخر لبست بنطلون اسودوتيشيرت اسودمثل مزاجي واخذت شال صوفي كبيرونزلت تحت جلست عندالمسبح اشرب قهوه حاره ابي ادفي حالي جت زينب:مدام جوالك_
            اخذته ورديت:الو_
            تركي:الوهلا_
            قفلت الجوال رجع دق قفلت الجوال بالمره:اعمليلي كوب تاني_
            زينب:بس ذامضرللقلب_
            رديت بحده:احسن ابي اموت_ اخذت الكوب وراحت بعددقيقه عطتني الكوب ورجعت داخل
            مادري كم ساعه مرت ماحسيت غيربصوته:ليه مقفله الجوال_
            طنشته رديسأل وصوته يلعلع طنشته وشربت من الكوب جاوسحب الكوب ورماه عالارض وسحبني من التيشرت ووقفني:لاسألت ردي اناموب بزرتطنشيني_ودفني للباب_جهزي حالك لأني عزمت اهلي يقضوا اسبوع ونص في مزرعتي الجديده بكره الصبح جايين لازم نطلع هلحين تحركي_
            لميت اغراضي ونزلت لقيته يسحب شنطته حطهامع السايق وتحركت السيارتين_
            &
            كان السواق وراهم تربعت غرام بجلستها وجتهاعطسه و2و3 سحبت منديل همست غرام:مووقته_
            طالعهاتركي:شفيك_
            غرام:سوق وانطم_
            صرخ تركي:تعدلي ولاقسمابلله مايصيرلك طيب_
            طنشته ورجعت راسهالورى وبعدساعه ونص وصلوكانت المزرعه كبير عن يسارهاصطبل ويمينها مسافه وبعدهاسوروراه مثل حديقةالحيوان وفي الوسط قصركبيروعريض عرض واسع ومن3طوابق وبجدشكله خسرفيهاملايين وقف عندالنافوره اللي تتوسطهاحوريةبحرجالسه والماي ينزل من يدها وأظائتهاسماويه اول مانزلوا جاسايق واخذالسياره للقراج البعيد اول مادخلت كان في 5خادمات واقفين ولبسهم واحد:ويلكم ليدي_
            غرام:ثانكس_ كان بجدخيال
            تركي:بكره العزيمه لأن توهامخلصه شوفي طلباتكم وعطي الطباخ الخارجي _
            خلعت عباتهاوراحت للمطبخ واخذت الجوال اتصلت في شهد وجلسوا2ساعتين يتكلمون بعدهاكتبت غرام قائمه بأغراض جابها الطباخ بعد3ساعات
            &
            قلت للخادمات ان الساعه4الفجريكونواجاهزين راحواينامون واناجلست اشوف القصر الساعه 3ونص كانواجاهزين وزعت الاشغال واناوزينب دخلنا المطبخ اول شي عملت الحلا كان اكثرمن 8انواع ورحت للصلاه بعدها شفت الخادمات وشيكت عتنظيمهم لحد7واخذت الكل للمطبخ جهزت فطور وعال9إلاوصلت شهدوامهاوام عبدالله و6خادمات زياده والبقيه عال7المغرب جايين اخذت الجوال واتصلت على5من صحباتي وراحواللفطورجلست جنب تركي:هاشسويتي_
            رديت:جهزت كل شي_
            ام شهد:ماحتاخذوابوفيه جاهز_
            هزيت راسي وانابتسم:ليه انابجهزكل شي بس ابي 5اصناف حلا من السوق_
            شهد:غرام هذي عزيمه كبيره_
            قاطعتها:وانابجهزها_
            ام عبدالله:غرام حبيبتي اولاتعب ثانياصعبه ثالثاهذي اول عزيمه تعمليهانتي وتركي _
            تركي:اناواثق في غرام تقدرتعمل اي شي غرام ساحره وتوصل لغرضهادايم_
            محدفهم قصده غيري تبسمت بتحدي ورجعت للمطبخ وعملت اصناف اعرفهاواصناف من وصفات صحباتي واصناف ابتكرتها الساعه5ونص كنت مجهزه كل شي وحيلي مهدودوصيت الخادمات على كم شغله وطلعت لغرفتي اناوزوجي الحقيرعفوا العزيز تسبحت وطلعت كان في فستان اناصممته وكنت ابيه لحفل صحبتي بس اخذته
            كان فستان اسودلحدالركبه وفيه نقوش بالذهبي عأطرافه كان بدون اكمام من قدام فتحه لحتى تحت صدري بس في خيوط ذهبيه مقفله لحدنص صدري وفي نقوش حوالين الفتحه ومن ورى حرفي بالأنجلش ذهبي شفاف بين ظهري النقوش عالاطراف فوقهاكتابه بخيوط ذهبيه صغيره
            مكتوبه بالإنجلش}لذاك اللذي عشقت عيناه لك انت اقول احبك اقولهالك ببساطه ببراءه بخجل طفله بغرورمراهقه انقشهابخيوط الذهب ارتديهادومابعشق انثى مجنونه اقولها لك احبك انت فقط دون غيرك{
            وجهزت عقدمن لازورد)ممنوع الدعايات(وساعه سودا ودبله ذهبيه وسوداربعدمن لازود
            جعدت نص شعري وجهزت صندل ذهبي كعبه عالي وخلخال ذهبي ناعم بس جذاب ونزلت اتأكدمن كل شي وطلعت ولبست وعملت ميك اب ذهبي وسط وحطيت غلوس خفيف بين شفافي الكرزيه وتعطرت اول مالتفت عشان اطلع شفت تركي واقف واهولابس ثوب اسودطلعه حلو بس شفايدةحلاته وأناكرهه كان يطالعني مستغرب رفعت راسي بغروروانامتأكده ان شكلي جنان:نعم في شي_
            تركي طالع من فوق لتحت وراح يلبس شماغه نزلت تحت اول ماشافتني وحده من الخادمات:اوه ماي قادليدي يوسوبيتيفل اندسوسكسي)يالهي سيدتي انت جميله جدا ومثيره جدا(
            تبسمت واناشوف نظرات الخادمات وام عبدالله وشهدهذيل حريم وجننتهم اجل تركي انهبل من شكلي وبدأت العايلات توصل مركل شي روتيني حلو كنت أسمع اعجابهم فيا واشوف عيون عبيرواسماوزانه تنحرق لان اناتحولت من البراءه للاثاره لدرجةانهم خلاص حاستهم حيخنقوني رحت بعدمانادتني زينب:سيدتركي يبيك_
            بصراحه عجبني لان الثلاثي قامواوراي رحت لتركي:هلاحبيبي بغيتني_
            طالع لي تركي وابتسم لانه شاف الساحرات ورايه:حبيبي العشاجهزوه خلال نص ساعه_
            حطيت يداتي ورايا:ماطلبت تبي شي_
            فهم تركي اني ابي اغيضهم مديده ورجع خصل شعري لورى لانهاطارت مع الهوى البارد:سلامتك ابيك انتي ممكن_
            قربت منه وبان طوله قدامي وهمست:بايخه لاتعيدها_
            ضحك بقوه:احلامافيك_
            وميل علي وباس خدي وكانه توشاف الساحرات:سوري ماتنبهت شخباركم_
            سلمواعليه رحت وانامتأكده ان عين تركي عندي رجعواوجلسوابضحكه يعني يقهروني_
            جهزالعشاشفت بعينهم الصدمه من الاصناف والانواع ومتأكده ان الرجال مصدومين اكثر اناعملت اكثرمن 30صنف اكلات من كل مكان
            بعدالعشا نقلتهم لصالون ثاني يطل عالبركه الصناعيه وعاطيهاجوخيالي شوي دخلت اكثرمن 15عربيه فيهاحلالايس كريم وقدموه للحريم بعد3دقايق اخذوا الخادمات اكواس الحلا وطلعواورجعوابعربيات فيهاحلاثاني عشل كعك صغيروفناجين قهوه بعدهاحلاثاني امالرجال كان 6من الخدم يقدمون الحلا طبعاعرفت من شهدمرضى السكرفكان لهم اصناف حلاخاصه احلى واروع وماتأثرعليهم كانوامبهورين سألت ام عبير:مشالله عتركي ذوقه حلومن وين اخذالبوفيه ؟
            ام اسما:الحلامن وين جابه؟
            ام عبدالله بفخر:العزيمه من صنع يدزوجةأخوي_
            زانه:قصدك هذي اختارت_
            شهد:اسمهاغرام زوجةخالي عملت العشاوالحلابيدها_
            عبير:ليه ماتعرفين محلات _
            اسما:عيال الفقرمتعودين عالطبخ_
            ضحكت:لاحبيبتي اناموبنت فقراناعتبره هوايه وبعداهل امي دخلوني في دورةقبل4سنين لماكنت بفرانساواخذت كم وصفه من صحباتي شهودتي ساعدتني بحاجات فادتني اماعيال الفقركلنافقرا لله واظن السمعه الطيبه والتربيه والاخلاق اهم حاجه_
            سكتوا الساحرات وخلصت العزيمه اخيرا
            طبعا الاقراب حيضلوا اسبوع عندنا
            بدت حفلةالبنات وصاررقص وهبل وضحك سحبتني شهدعشان ارقص معها
            الودالبوبيوجعو
            وعيزحديدلعو
            الودالبوبيوجعو
            وعيزحديدلعو
            الودبيقول الاه
            كنت ارقص مع شهدعليها وكل ماجامقطع الودبيقول الاه صرخناكلنا اه
            خلصت الاغنيه شهد:مين علمك رقصك جنان_
            ضحكت:هزي وسطك وبيصيرجنان_
            عالساعه2تطلعوالبنات الدورالثالث في قسمهم الخاص والشباب بعدطلعوالدورالثالث من مدخل ثاني والطابللمتزوجين طبعا لي اناوتركي جناحنالاكبروالافخم طبعالقصورسقفهامرتفع مره دخلت الغرفه وانامتأكده تركي موب موجود خلعت صندلي ورحت وفسخت الاكسسوار ومسحت الميك اب كان جسمي حاروابتدى صوتي يروح اخذت قميص بيجاماسودا كبيره وصلت لتحت ركبتي وتسبحت كنت اجفف شعري وبعدهاطلعت ابي السريردايخه وتعبانه ومعاي منديل شفت جسم عالسرير:نعم روح نام برى_

            دخلت الغرفه وانامتأكده تركي موب موجود خلعت صندلي ورحت وفسخت الاكسسوار ومسحت الميك اب كان جسمي حاروابتدى صوتي يروح اخذت قميص بيجاماسودا كبيره وصلت لتحت ركبتي وتسبحت كنت اجفف شعري وبعدهاطلعت ابي السريردايخه وتعبانه ومعاي منديل شفت جسم عالسرير:نعم روح نام برى_
            تركي:ناسيه ان ذي غرفتنا وبعدتعبان وأبي انوم_
            عصبت:واناوين انام انشالله_
            تركي:ياكبرالسريرنامي عليه_
            عصبت:لاه كثرمنهانوم جنبك لاء ماتنازل _
            قام تركي وقف قدامي:حلوه ماتنازل اناياللي مابيك لاني لوابيك جريتك غصب عنك_
            رديت بحده:ماحزت روح نام عندحبيباتك الساحرات الثلاث اكيديبونك _
            تركي بسخريه:سمعي مواناياللي اروح للحرام ولوابي تزوجتهم الثلاث خلال ساعه وحده انخمدي ونامي مابي اهلي يعرفون عن حياتنالرومنسيه_
            دفيته وسحبت الشرشف الخفيف ومخدتي ورحت للصوفا ونمت حسيت اني موقادره اتنفس لان الجوبردوشكل تركي شغل التكييف زياده وبصراحه ماقدرت غطيت خشمي بيدي ورحت لتركي :تركي تركي تركي_فتح عينه:نعم_قلت بعصبيه:موقادره اتنفس طفي التكييف وشغل الدفايه_
            قعدتركي بوقاحه:اناحران ابي ابرد روحي اتخمدي_
            قلت بهبل:طيب عطني غطاك غطاي خفيف_
            تركي:لأ ولاشوفك تطلعين لاحش رجيلك الثنتين_
            ورجع ينام عادي رجعت وجلست عالصوفاتلحفت زين وفضلت ارجف برد ماقدرت انام لأني إذا اختنقت رحت للحمام عشان اتنفس زين اذن الفجررحت اصلي وانارتجف صحيته وراح يصلي ورجع ينام بس اناماقدرانام قمت ولبست بنطلون ابيض وبلوزه ثقيله سماويه كانت قصتهاجايه كبيره فكنت لابسه بدي ابيض لأنهانازله من كتفي وصدري توصل لنص الفخذوشعري عملته ظفيرتين وفي خصل تركتهابأهمال عوجهي وطبعاموكله ظفرته كان لحدالنص ومن تحت فليته نزلت تحت لقيت جدةتركي توهاتجلس بمساعدةخادمتها :صباح الخيرجدتي_
            الجده:صباح الخيريانبض الخيرليه مانمتي_
            غرام:خلص النوم جدتي شتبين تفطرين_
            تبسمت:انتي وذوقك يمه_
            رحت وعملت فطوروجبته اناوالخادمه لهافطرت واناخذت كاس شكولاحاروشربته ابي ادفي جسمي وفمي لان خلاص ارتفعت حرارتي جلست معهالحد10صحوا الحريم جهزت مع الخادمات الفطوروفطروا بعدهاشفت ام تركي معهاعصى:استعنابالله غرام تعالي معاي_
            قمت معهاللدور3فتحت الباب وطالعت لي:خليك هناوعديهم_
            دخلت ام تركي وقفلت الباب سمعت صوتها:يابنات لاخرمره_
            وبعدهاسمعت صراخ البنات وصوت شهد:اهربواجت جت جت_ ويتفتح الباب ويطلعوا البنات اشكال اول باب طلعو9اما شهدلابسه روب قصيروردي وتصرخ وتدق الابواب :جاكي شان جا جاكي شان قومواقومواقوموا _
            فجأه شفت شي طايروجافي راس شهد طلع ببش)شبشب(
            خلاص بطني عورني من الضحك طلعت ام تركي عادي ولاكأنهاعملت شي لبسوالبنات _ام تركي:صحي رجلك لاجي افقع راسه_
            شهد:اتحداك جدتي كل مره تقولي كذا ولاتطقينه ولايحزنون _
            ياناس ام تركي فجأه صارت جنب شهدطقتهابالعصى:يالله خل اوريكم_
            رحنالغرفتي اناوزوجي الحقيرقصدي الحبيب قبل افتح الباب لقيت عبيرواقفه قالت ام تركي:ايالحيوانه تبين تدخلين معنا انقلعي اشوف_
            راحت عبيرزعلانه احسن كفوها
            فتحت الباب ودخلوا كانت الغرفه ثلج من البرد ومظلمه راحت ام تركي عنده:تركي حبيبي يالله قوم لاصفقك قوم_ ماصحى كان ماخذراحته لابس سروال ثقيل رمادي وتيشيرت كت بيج اخذت شهدكاس مويه وسكبته كله عتركي قام مفزوع ضحكناعشكله عصب:شهداناربيك_
            وجاصوبهاطبعاشهددارت فيه لحدماتخبت ورايه شهدمودبه بس انانحف منهاحيل وطولناواحد جاتركي معصب وشهدماسكه بلوزتي حاول يمسكهابس اناقدامه فصارت صعبه وشهدالنذله تحاول تستفزه زياده خلاص وصل حده سحبني وشهدتسحبني واناخلقه مكسره اخرشي دفتني الحقيره بقوه عتركي وهربت مسكني تركي ووقفني وام تركي:كذاهاه تكسرهالضعيفه الساكته وبنت اختك ماتجي صوبها_
            تركي:قلتيهايمه بنت اختي بنتي من لحمي ودمي موب الغريبه_ حسيت بصدمه:عن اذنك خالتي ابشوف فطورالرجال جاهزاولأ_
            طلعت بسرعه افطروا الرجال وخلاص الساعه 12دخلت المطبخ بعدالصلاه وعال1ونص خلص الغدا
            &
            توقعاتكم ياحلوين وارائكم
            تحياتي
            التعديل الأخير تم بواسطة &همسة دلع&; 25-03-2015, 11:56 PM.

            تعليق

            • دلع حجازي
              عـضـو
              • Jul 2008
              • 39

              واوووووووو (جروح&ميلو)

              نك خيال مبروووك على نكك الجديد عقبال (جروح&ميلو&دلع)

              هههههههههههههههههههههههههه

              << واثقه الاخت

              مرررررررررررررره حلو البارت ياعمري خيييييييييييييال

              احس كرهت اللي اسمه تركي وربي ودي اذبحه

              سلامات لو انه حجر كان حس صار لهم فتره متزوجين ولايحس

              والمشكله انهاجونان حلوة يعني مو شينه

              اخ لو اني منها وربي اشيل قشي واشرد وما اخلي احد يعرف لي طريق

              خصوصا اخوانها مايبونها

              جروووووووووووووووووووحه حبيبتي لاتطولين تكفيييييييييين

              تعليق

              • جروح&ميلو
                عـضـو فعال
                • Aug 2008
                • 85

                نانانانا انامع ميلو
                ناناناناناودلع لاءه
                ناناناناناناناسكرانه
                ناناناناناناحديعطيني قهوه
                ناناناناناناناناخلف الله ع اهلي
                نانانانانانانانابنتهم انهبلت
                تحياتي
                نانانانانا

                تعليق

                • العاشقه الحساسه
                  عـضـو
                  • Jul 2008
                  • 12

                  حبيبتي جروح لاتطولين الله يخليك


                  مشكووره بتعبك معايه ياقلبي

                  تعليق

                  • روري كول
                    عـضـو
                    • Jul 2008
                    • 38

                    يا قلبي البارت مررررررره جنان

                    ومبروك على النك الجديد

                    اما بالنسبه للقصه فأتوقع انو تركي راح يحبها بس هيا راح تقلب عليه والله يستر

                    عاد الحريم لو قلبو قلبو

                    نستنى التكمله يا (جروح& ميلو) بفارغ الصبر

                    وياريت تنزلي جزء اطول المره الجايه بليييييييييييييييييييييييز

                    لكي مني كل الود

                    تعليق

                    • جروح&ميلو
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2008
                      • 85

                      صبايا
                      اسفه لان مانزلت البارت بس ميلوتقول اتشغلت وحأنزله الليله انشالله والبارت عندكم
                      ماتزعلوا
                      تحياتي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...