رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • دلع حجازي
    عـضـو
    • Jul 2008
    • 39

    يؤ
    يؤ
    يؤ
    جرووووووووووووح

    تدرين عندنا ضيوف وتاركتهم وكل شوي ادخل المنتدى

    ادور الروايه

    سلمي لي على ميلو وقوليلها تقوولك دلع ترى لو مانزلت البارت الجديد

    ابجي بيتهم واكسر راسها

    خخخخخخخخخخخخخخخخ

    جرووووووح حبيبتي لاتطولين وربي بمووت عليها

    << ماصدقت انعدل واصير حقت روايات حطمتيني تهئ تهئ تهئ

    تعليق

    • جروح&ميلو
      عـضـو فعال
      • Aug 2008
      • 85

      جهزت الفطورواناماتكلمت مع تركي ابدا مراسبوع صحيت وجهزت الفطوروبعدالفطور
      طلعت اناوالبنات لاسطبل الخيل كان في حصان شكله حلواسودوكبير_شهد:هذا جامح حصان خالي تركي مافي احديقدرعليه غيره_
      اخذته وطلغنا كانوا البنات مستغربين ركبته حسيته متنرفزو شوي هايج حاولت اطمنه بعدربع ساعه حسيته صارهادي صرت امشيه وبعدشوي صاريركض فيا رحت لشهدوركبت معاي
      لاحظت ان الساحرات مختفين طنشت طلعت لغرفتي معاي وجدان وشهد لقيت عبيرمعهاصورمن البومي الوردي
      وزانه تفتش بأغراضي واسمامعهاجوالي وتصور صورتي مع عبيرمن الالبوم رحت لهم مثل المجنونه
      اخذت الجوالات واخذت الشرايح والذاكرات وكسرت الاجهزه عطيت عبيركف واسماخذت الكتاب ورميته عليها صاروايضربوني ويشدواشعري ركضت شهدلخالهاتناديه واماوجدان كانت متصنمه دخل تركي كانت كل وحده تبكي وراحوالتركي وقالوان اناناديتهم وبعدهاصرت اضربهم وهم دافعواعن حالهم
      تركي:وجدان هذا اللي صار_
      وجدان ماتكلمت صرخ فيها:تكلمي_ هزت راسهابأيه_
      تركي وصوته حيل معصب:اتركونالحالنا_
      عبير:تركي_
      صرخ تركي:مابعيدكلامي_
      طلعوا وقفل تركي الباب وجاصوبي بسرعه ومسكني من شعري:اناشقلت قلت مابي حديشكي منك ياحيوانه_
      عطاني كف:ناسيه انتي مين انتي ولاشي وذابيتي انا بيتي واللي هنا اهلي يعني اصحاب البيت موب انتي ياللي اهلك رموك رميةالكلاب هلحين هلحين تروحين وتبوسين رجولهم وإلاقسماعضما لارجعك لأهلك اليوم قبل بكره تحركي_
      طالعت له صرخت فيه:لاياتركي هالحقيرات كانوا يصورون صوري وماظن ترضاها لهلك واعتذارمب معتذره_
      سحبني تركي وبعصبيه:لاتختبرين صبري_
      طلعت من الغرفه بعدماخذت عباتي شفت عبيرواسماعندالدرج تفلت عليهم:بجدحقيرات_
      لفيت ابي انزل الدرج حسيت بالايدين ياللي دفتني طحت وتدحرجت عالدرج الطويل والسراميك الكبيروالحاديكسرجسمي

      تعليق

      • جروح&ميلو
        عـضـو فعال
        • Aug 2008
        • 85

        اول مالفت غرام تنزل الدرج دفتهاعبيرواسما عندالباب شاف تركي كل شي صرخ:غرام
        ركض تركي بسرعه صوبهاكان يشوف جسمها النحيل يتدحرج عالدرج بكل قوه وفيه قطرات دم عالدرج ركض تركي وطاح كم مره بس كان يوقف نفسه شاف جسمهايرتطم بالأرض بكل عنف
        طاح عندها ورفع راسها:غرام غرام غرام قومي فتحي عينك قومي غرام_
        كان الدم يطلع من فمهاوراسهاوخشمها
        جوكلهم عصوت تركي العالي شالهاتركي بسرعه وركض للقراج
        كان عبدالله وسلطان عيال خواته هناك وطارق ولدخال تركي هناك توه واصل شاف تركي المفزوع وجسم هالبنت بين يدينه طارق:تعال بسرعه اركب اركب_
        ركب تركي ورى وغرام بين يداته وبلوزته البيضاصارت حمرامن دم غرام صاريهزها:غرام غرام قومي غرام غرام_فتحت عينهاخيرا شافته قدامهاصارت دموعهاتنزل غمضت عينهابألم كان جسمهامتعورعالاخر هزهاكثرمن مره بس مافي فايده :غرام قلت اصحي غرام غرام_
        عبدالله ببكا:خالي ماتت صح_
        صرخ تركي بجنون:لا غرام ماتموت ماماتت قومي اذبحك لوتموتين قومي _
        طارق:عبودلاتزودها تفائل ياتركي انشالله تصحى اهدى شوي_
        اخيرا وصلوالمشفى شالهاتركي ودخل فيهابسرعه شافته نيرس اشرت له يروح هناك دخلهالطواري بسرعة بعد3دقايق الدكتور:جهزوا العمليات بسرعه_
        بعدساعتين اتضح ان غرام عندهانزيف داخلي وأنوالنزيف راح بس في حاسه من حواسها تضررت هيا العين يعني ماتقدرتشوف قال تركي كذا وهويصرخ في الدكتور:صاحي انت غرام ماتقدرتعيش كذا عاجزه لاغرام لازم تشوف_

        تعليق

        • ساسوشي
          عـضـو فعال
          • Apr 2008
          • 63

          مشكووووووووووووووووره ننتظر التكمله



          جاري الانتظار
          جاري الانتظار لاتتاخري بلييييييييييييييييييييييييييز

          تعليق

          • سحرالليالي
            عضو متألق
            • May 2007
            • 478

            مشكورة

            مشكورة ياعسل
            القصة مررره تجنن
            رومنسيه جدا
            وزيك حلوة
            بس كمليها لأني انتظر على احر من الجمر
            هذي احلى قصة قريتها في حياتي
            في احلى منتدى بحياتي
            واللي كاتبتها احلى وحدة بحياتي
            من جد مشكووووووووورة
            ننتظر التكملة




            مع تحياتي

            سحر الليالي
            التعديل الأخير تم بواسطة سحرالليالي; 30-08-2008, 07:52 PM. سبب آخر: تعديل

            تعليق

            • جروح&ميلو
              عـضـو فعال
              • Aug 2008
              • 85

              طارق مسك تركي وخذاه بعيدجلس يهديه كانت غرام زياده على انهاماتشوف كتفهامخلوع ويدها الثانيةمكسوره ورضوض في راسها ورجلهامكسوره بعديوم كامل صحت من البنج:اه اه_حست بالشخص اللي كان واقف جنبها:شلونك هلحين_
              فتحت عينها:ليه كل شي اسود_
              تركي:غرام انتي انتي ماتقدرين تشوفين_
              سكتت غرام مسك تركي يدها:بس صدقيني ابسفرك الخارج تتعالجين وكل شي بي_ _ _
              قاطعته غرام:برى _
              تركي:غرام_
              صرخت غرام بجنون:برى برى مابي اشوف احد مابي اشوف احد برى برى_
              حاول تركي يهديهامسكهامن كتفهايبي يهديهابس جنون غرام كان توه يبتدي توه ابتدى وصارجنونهاقاتل اول ماحضنهالانه كان يظن انهاحتهدى لوحسسهابالامان والحنان بس غرام تحولت 180درجه صارت تصارخ وتبكي دخل الدكتور المناوب وحاول يطلع تركي يالي رافض دخلوا السكيورتي وطلعوه دخل الدكتور:غرام حاولي تهدي عالأقل عشان الجنين_
              ضحكت غرام بجنون:جنين يعني اناحامل شلون انالايمكن احمل اناماقدرانا_وبكت _الدكتورراح لها:غرام اهدي شوي عطاهامناديل وبعدماحسهاهدت شوي:غرام انتي متزوجه_
              هزت غرام راسهابأيه_
              الدكتور:وين زوجك_
              غرام بسخريه مجروحه:توكم طاردينه_
              الدكتور:ليه ماتقدرين تحملين_
              ماردت غرام_
              الدكتور:من متى متزوجه_
              غرام:من 5شهور_
              الدكتور:فحصتوا قبل كذا لوفيكم اي عيب يمنع الانجاب_
              غرام ببكا:لاءه_
              الدكتور:ليه طيب تقولين انتي ماتقدرين تحملين_
              غرام تبكي:لانه لأنو_
              الدكتور:زوجك عاجز_
              غرام:شلون عاجز_
              الدكتورباستغراب:ماتعرفين شلون عاجز يعني مايقدريقرب منك يعني_ _ _ _
              غرام بصراخ:لاءه موكذا_
              الدكتور:طيب فهميني عشان ما ارجع اكلمه يجي يفهمني_
              غرام:انا ماكنت انام بغرفته_
              الدكتور:يعني حامل زنا_
              غرام بصراخ:لاءه تركي لمسني مره وحده بس_
              الدكتور:متى_
              غرام :من 2او3اسابيع_
              الدكتور:انتي توك بالشهرالاول ياغرام وتركي لازم يعرف عن حملك_
              غرام:لاءه تركي مايبي ولده مني اهله بيذبحوني اناهنابسببهم مابي يذبحون ولدي تكفى دكتورلاتقوله مابيهم يذبحون ولدي انامالي حدغيره بليزدكتور_
              الدكتوربتأثر:خلاص ياغرام مابقوله بس اكيدبيلاحظ جسمك بعدكذا_
              غرام:دكتوراطلب طلب بس واحدبس طلب واحد_
              الدكتور:اطلبي يالغرام_
              غرام:ابيك تتصل عرقم خالي المهند_
              اخذالدكتورالرقم واتصل_
              الدكتور:اخ مهند_
              مهندنايم:ايه منو_
              الدكتور:انالدكتورسليم من مشفى _ _ _ _ياليت تجي هلحين لان غرام بنت اختك عندنا_

              تعليق

              • جروح&ميلو
                عـضـو فعال
                • Aug 2008
                • 85

                لان اناتأخرت ابحاول اعوضكم بهالجزء
                بسرعه جامهند وفهم السالفه من غرام الساعه 9الصبح جاتركي لقى طلال جنت غرام يمسح عشعرهاويضحكها
                تركي:السلام عليكم_
                الوليد:تركي اعتقدان اخرشخص نبي نشوفه انت رجا اطلع برى_
                تركي:مب طالع ذي زوجتي وانت حيالله اخ بالرضاع واحترم نفسك وانت تكلمني_
                غرام:انامابيك اكرهك طلقني مابيك _
                تركي:مب لازم انتي تبيني انا ابيك وذا يكفي بنظري_
                طلال يدف تركي:اطلع يالكلب_ مسك تركي طلال وثبته عالارض:انتبه لألفاظك ماضمن يدي انهاتكسرعظامك فهمت_
                بدا جنون غرام تصارخ وتبكي دخل الدكتوروطلع تركي كلمه راح تركي وماشافوه بعدها
                مرشهرفكوا الجبايروطلعت غرام كلمت جدها واشترى لهافيلا كبيره وحلوه وطبعا محمد18اخوهاكان معهاخلال هالشهروراشد18 ويزن 23وبسام20 عيال فهد وطلال والوليدومهندوعمهاماجد26توه وصل من بوسطن كان يدرس تجاره
                و3خادمات ومرافقه خاصه لغرام مرشهرين وبين الحمل في غرام وحلاها اكثرواكثرلولالمعةالحزن الواضحه بعينها وصوتهاتغيرت غرام من طفله دلوعه عندالكل لوحده فيهاهدوء واحياناتكون قمةالحيويه كانت تبي السوق تاخذملابس لأنهاتحس ملابسهاضاقت خاصه انهافي نهايةالرابع كانت تشم دايما ريحه واهي نايمه واوقات تشمهابالحديقه إذا راحت لهاتحس ان هالريحه تحسسهابأمان موطبيعي
                &
                شمت هالريحه واهي بالسياره كان طلال يسوق ويزن يغني وقف طلال السياره:قسمابالله ماسوق إلاإذا سكت هالاهبل_
                ضحكت غرام من قلبها
                يزن بزعل:والله صوتي حلو_
                طلال:اسكت بس _
                ساق طلال وبعدهاوقف عندالإشاره فتح يزن الدريشه ونادى:ياولدياباشاتعال_
                جاهندي:يس ارباب_
                يزن :صوتي حلو_
                الهندي:سيرانامافي سوي اسمع صوت غني انتا_
                غنى يزن وسأل الهندي بعدها
                الهندي:واوسيروالله انتاصوت بيوتيفل انتاصوت سيم سيم حمار_
                ضحك طلال وغرام ويزن المسكين:انقلع لعنبودارك جبتك عون يالصايع انقلع بس روح لابارك الله في ام جابتك_
                وصلوا للسوق وغرام وطلال يضحكون _

                تعليق

                • ساسوشي
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2008
                  • 63

                  كملي حمستيني


                  شكلي مابنام

                  بسبت هالقصه


                  لاتتاخرين بليز


                  مشكووره تعبانك معانا

                  تعليق

                  • سحرالليالي
                    عضو متألق
                    • May 2007
                    • 478

                    مشكورة ياعسل

                    كنت انتظر التكملة
                    على احر من الجمر

                    كلك ذوووووووق

                    ننتظر التكملة

                    تحياتي
                    سحوووووره

                    تعليق

                    • جروح&ميلو
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2008
                      • 85

                      اعتقدبكذا رضيتوا علي شرايكم ابي رايكم بصراحه بعداحلى جزء
                      دخلوا اول محل دراعات واختاروا 6دراعات بين الموف والسماوي والعشبي والبيج والوردي والليلكي كانت بجد فخمه وحلوه وبعدهاراحوالمحل فساتين لان الوليدخطب رغدبنت خالته وزواجهم بعداسبوعين
                      اخذوا فستان سماوي بس ماعجبهم بعدهاخذوافستان بني كان جاي بدون حمالات ماسك عالصدرويتوسع بكسرات من تحت صدرهابالضبط يوصل لحدالركبه صح بسيط بس غرام البساطه تطلعهاملاك بريئ واخذوا لهاسلسال ذهبي باخره قلب ناعم واخذوا لهاصندل ناعم بدون كعب وسواربني مره خفيف وناعم واخذوا لهاملابس ثانيه ورجعوا عالبيت
                      كانت بغرفتها قاعنده عندالبلكونه لابسه روب نوم يوصل لنص الساق وفيه رسم لدبدوب ابيض معاه قلب احمر دخل محمد:شلون دبدوبتي_
                      غرام تمسح دمعه نزلت منها:عايشه دبدوبتك ماماتت_
                      كانت تشم هالريحه بقوه كأنهاعندهامحمد:ليه ياغرام_
                      غرام:محمدانت مصدق ان انابعدكم شهرحيكون معاي بيبي محمد اناحاطه احلامي عالبيبي _
                      محمد:وابوهالبيبي وين موقعه_
                      غرام ودموعهاتنزل:محمدهالبيبي لي اناوبس ابوه يكرهني يكرهني محمدانت ماتعرف شعورالبنت لاحبت من قلبهاوحبيبهايطعنهايجرحهايذبحها تركي طعني الف مره واتحملت وسكت لكن اهانتي عنداهله وان بنات خاله يبون يذبحوني عشانه محمدكان يمكن يذبحون ولدي _وحطت يدهاعبطنها_ولايمكن اسمح لهم يأذون ولدي _
                      محمد:تركي ماله ذنب امي وفهدخدعوه وبعدهانتي صغيره وتركي كبيروارمل اكيديبي يتأكدمن حبك له_
                      غرام:مين قال اناماحبه انالوطلب روحي عطيته يامحمد بس تركي جايزاسامحه عكل شي إلارفضه لي تركي رفضني وهويدري اني ابيه اناماقدراسامحه عهالشي_
                      سكت محمدشوي تنهد:طيب ماقلتي شتبين ولدمثل اخوك ولابنت مثلك_
                      غرام ببسمه:ابي ولدبس مب مثلك ابيه مثل ابوه رجال ابيه ياخذكل شي من ابوه_وبكت_إلاقلبه ابيه مثل قلبك تدري ليه محمدانت قلبك طيب وحساس ومرهف انت تحب وتسامح وتغفروتحب وتحن وتعطف_
                      محمدببسمه:ابيه مثلك انتي_
                      غرام:محمدانابيه رجال ابيه غيرابيه يقولون لاشافوه هذا ولدغرام هذا تربيةرجال هذا ولداخت محمد هذا رجال وعرفت امه تربيه_
                      محمد:وابوه بتحرمينه منه_
                      غرام تبكي:محمدذاولدي اناوبس تركي مايبي امه معقول يبيه_
                      محمد:بس تركي محدقاله انك حامل_
                      غرام:محمد انانعميت بسبب تركي وماحدحارق قلبي غيرتركي والله يعلم محدتمنيته قدماتمنيت تركي ماحبيت حدمثل ماحبيته ومحدطعن غروري مثل تركي محمدعشان كذامابي ولدي يصيرمثله بدون قلب بدون احساس بدون حب تركي عديم احساس طعني اهاني شك فيني ذبح كل شي فيني مابي ولدي بقلب ابوه حجر مايحس _
                      محمد:وانتي مالعبتي ع قلوب_
                      غرام :كنت طفله _
                      محمد:بس لعبتي بقلوب _
                      غرام تصرخ:والله ندمت والله ندمت الله يسامح البشرماتسامح والله ندمت والله ندمت والله اناندمت_
                      دخل الوليدويزن وبسام على صراخها حضنهابسام وجلس يقرى عليهاويسمي عليهالحدماهدت ونامت_
                      &&&
                      شواصعب من كذا تحسي انك عاجزه ولازم هم معاك يساعدونك
                      شفت ابوي لابس ابيض ويضحك ومعاه حرمه لأ هاذي امي جو وباسوا راسي:شخبارحبيبةابوها_
                      غرام تبكي:تعبانه يايبه خذوني معكم_
                      ضحكت امي:لاحبيبتي احناجايين نتطمن على الماس _
                      قلت باستغراب:مين الماس_
                      ضحك ابوي:حفيدتنا بنتك ياحبيبتي _
                      طالعت لهم باستغراب:بنتي_
                      تبسمت امي:إيه بنتك تحسين فيها_
                      حطيت يدي عبطني:لسى_
                      ابوي:كل شي بيتصلح خلاص حبيبي_
                      بكيت:لاتروحون_
                      كانوايبتعدون عني واسمع صوتهم:حنكون معاك وبقلبك لاتخافين_
                      قمت من النوم وانا ابكي واضحك قمت طلعت من غرفتي وانا اتأمل البيت نزلت تحت للمطبخ اخذت كاس عصيروطلعت الحديقه شفته جالس ونحفان ذقنه مهمله وشعره المتموج تحركه نسمةهوا بارده هزتني وريحةالسيجاره الفواح وريحه كانت دايم معاي قربت منه وتأكدت انه صاحب هالريحه وقفت قدامه مومصدقه خاصه ان توني انتبه ان نظري رجع لي سمعت صوته:ماجدمالي مزاج روح عني_
                      كتمت غصتي وبسرعه نزلت دموعي رفع راسه تدلت السيجاره من فمه وطاحت وقف مومصدق ماكان متأكداذا اناشوفه اولاءه
                      مديده لخدي بس بعده عني قبل يلمس خدي شفت دمعه تنزل من عينه مسحهابسرعه وطالع لي مديت يدي ومسكت يده وحطيتهاعلى بطني وهمست:الماس سألت عن ابوها_
                      طالعني بصدمه:الماس_
                      هزيت راسي وابتسمت:امي وابوي قالوا ان بنتي اسمهالماس_
                      قرب مني:غرام انا اسف_
                      تبسمت:انت ابوهالبيبي وانامابي بنتي تتشتت عشانها ابرجع بس كأم موكزوجه_
                      تركي:كأم_
                      مسحت دمعه وطالعت له:كأم لبنتي وبس _
                      تركي:ليه_
                      ضحكت:لانك ببساطه رفضتني اكثرمن مره واناذليت حالي لك اكثرمن الف مره واهنتني وطعنتني وطقيتني وعذبتني وكل مره كنت اسامح وهلحين كرامتي هيا الاهم_
                      ضمني تركي ماقاومته ولاطاوعته كنت حجرشي بدون احساس مشاني للصاله لقيت الكل مجتمعين صرخت:كذا تستانسون وانادلوعتكم حبيبتكم لاءه_
                      ركض محمدوحضني بقوه صرخت:البيبي البيبي يادب _
                      وبعدكذاصاروا يحضنوني شوي شوي طلبت ان محديعرف اني رجعت اشوف كان الكل يقول لي شصار ماجد:لوتدرين انك عذبتينا_تبسمت بامتنان:الله لايخليني منكم_
                      مهند:بس محدتعب قدتروك ينام عندك عالارض ويجهزملابسك ويشرف عأكلك وكل شي يختص فيك يعمله بنفسه شوفي جسمه اختفى صح_
                      طالعت له:مشكور تركي_
                      طالعواله كان مرجع راسه لورى ونايم وجهه اصفرونحفان وذقنه شكله ماحلقه من اسوعين اواكثر
                      قام عمي ماجد وبكل قوته صرخ في اذنه:تركي حريقه_
                      قام تركي مفزوع وبعدهابدت الحرب يرمون اي شي على بعض اناحبيت اشاركهم اول ماخذراشدوساده من الارض حطيت يدي عبطني:تبي بنتي يجيهاشي_
                      ضحك بسام:ابوك يالنصب_
                      بعدساعه خلصت الحرب جلسوا تعبانين وقفت:عندكم اشغال بكره يالله نوم_
                      محمد:انتي روحي نامي حنابنسهر_
                      حطيت يدي عخصري:ماحعيدكلامي_
                      مهند:بنت اظنك البنت الوحيده هناسهل نرميك لغرفتك_
                      مديت بوزي:لحديكلمني_
                      تنهديزن وقام:يالله عالنوم لاتزعل غروم وإلايمكن يتاثرالبيبي _
                      كلهم بصوت واحد:لالالالالبيبي_
                      قاموا وطلعوا معاي الدرج كل واحددخل غرفته بعدماودعوا البيبي _
                      دخلت الغرفه اناوتركي دخل تركي الحمام وتسبح وخفف ذقنه ولبس بيجامته وطلع رحت للشرفه جلست جاوجلس قدامي :غرام_
                      رديت بحده:بليزتركي_
                      تركي:لانتي حتسمعيني_
                      قمت قعدني غصب:اسمعيني_
                      &&&تركي&&&
                      نرجع ل9سنوات لورى
                      كنت بال26ماجات فرصه وادخل عالتشاتنق بس مره حسيت بزهق دخلته شفت وحده عالعام اسمها ورودالعشق بصراحه معظم الشباب ملتمين عليها صرت اكلمهاعالخاص تعلقت فيهاقالت ان اقدراناديهابدور استمريناشهرواكتفيت فيهامن
                      الكل اخيرا قالت ابي اشوفك واتفقت على ماركت وجدنزلت الطايف عشانهابس استغربت ليه الماركت بس طاوعتها رحت وانتظرتهاشفت بنت تاخذالعقل بس صغيره كانت تقول نفس الكلمات ياللي تقولها بدور _والبقيه تعرفوها_
                      مافي شي طعني مثل بدور معقول بدور طفله وخدعتني طفله ضليت سنه منعزل من شغلي لبيتي بعدهاخطبوالي وتزوجت حاولت فرح تطلعني من عزلتي استمرزواجنا3سنوات واخيراقدرت احس فيهابعداسبوع صارعليناحادث وماتت تعقدت حياتي اكثرعكفت عشغلي بالصدفه عرفت اخوهافهدمن عادتي اعرف كل شي عن اي حدابشتغل معاه عرفت انه اخ بدورياللي صارت هاجسي سميتهابتول انتظرت لحدماصارعمرها19سنه خطبتها وتزوجتها_
                      &&&
                      صرخت:يعني انتا انتا_
                      تركي:إيه انا كنت ابعذبك لانك عذبتيني جرحتيني ورجعت كل شي لك كنت شاك فيك لأنك خدعتيني قبل ومابي انخدع من جديدولا ابي حدياخذك كنت ابيك انتي واقسم بالله ان كل مره كنت اشوفك اتمناك اكثر كنتي لي كل شي تعرفين ذيك الليله عندالمسبح _
                      كملت ودموعي تنزل:ناديتني بتول_
                      ردوهويمسح دمعتي:كنتي انتي بتول يالبزر_
                      دفيت يده:بس انتابعدكذا ندمت لما_ _ _ _ _
                      ضحك:ياغبيه انتي لوفكرتي شوي بتعرفين ان انابتديت وبصراحه كانت احلى ليله بحياتي_
                      صرت حمرا:بس انت ندمت_
                      تركي وهويلعب باصابعي:كنت اظن نفسي اقدراقاومك بس نظره منك تهدكل حصوني _
                      وقفت وطالعت له:انت اغبى واحقرواحدبالدنيا معقول كل هذا عشان تنتقم مني انت مجنون كنت طفلة_
                      وقف تركي قدامي:إيه مجنون عشانك _
                      صرخت:تركي انت دمرتني_
                      ضحك تركي:انادمرتك انالعبت عواحدبال26سنه اناصرت هاجسه اناحرمته من سعادته اناخذت عقله وبعد4سنين عذاب اخيرانساني بس خلال اسبوعين صارمجنون فياكثر اناخليته يطالع في وجوه الناس مايشوف غيروجهي اناخليته يبكي انادمرته قولي اناولا انتي_
                      بكيت:بس اناكنت طفله_
                      تركي:واناكنت عاشق هالطفله غرورالطفله دلع الطفله خجل الطفله _
                      اتحدى اذافي وحده اسعدمني بعدكذا اتحداكم_
                      ضمني تركي وانابكي وابتسم
                      تركي:ابعوضك عن كل شي_
                      دقيته:قول ابعوضكم نسيت البيبي_
                      تركي:فديت البيبي وام البيبي_
                      باس جبهتي ومسك يدي:نروح_
                      تبسمت:وين؟
                      تركي:وين يعني الجوصارباردشوي يمكن تمرضي وبصراحه اخرشي ابيه غرامي تمرض_
                      كانت هاذي الليله بدايةحبي اناوتركي
                      التعديل الأخير تم بواسطة &همسة دلع&; 26-03-2015, 12:28 AM.

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...