رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • العاشقه الحساسه
    عـضـو
    • Jul 2008
    • 12

    #91
    صراحه تركي في البدايه كان كلامه كله سب لكن حسيته حنون في النهايه وانشاء الله يحبو بعض


    مشكووره ياعسل

    تعليق

    • ×× Al_7SsAsH ‏××
      عـضـو فعال
      • Apr 2008
      • 201

      #92
      هلا اختي جروح كيفيك اليوم بخير انتي
      بصراحه القصه عجيبه
      عن جد وياريت يتفاهموا تركي مع غرام انا احس ان تركي يبغى يتقرب من غرام بس غرام هي الي تبعد
      بس الله يستر من مشعل من وين طلع الينا
      الاحساس كله دام ظله

      تعليق

      • جروح قاتله
        عـضـو فعال
        • Jul 2008
        • 70

        #93
        شكرا حياتي تمام بس المناديل والكوفي قربي وسؤالك خلاني احسن واترككم مع الجزء4
        فتحت عيني لقيته قاعدعكرسي وشكله مبهذل لابس بيجاماوزرايرهامفتوحةلنص صدره وموحالق ذقنه وشعره مب مرتب بس بصراحه شكله حلو تبسمت صدق ان تفكيرالبنات خطير
        كنت عطشانةحاولت ارفع حالي بس جسمي كان يعورني عالاخرطلعت مني اه كانت كافيه ان تركي يصحى بسرعه مديده لي يرجعني للسرير
        تكلمت بصوت ضعيف:لا تلمسني
        ماكأنه سمع حرف:لاتحركين.
        بعدهاهمس:لسى تعبانة_
        رديت بهدوء:إذانت تعبان من ضربك لي اجل اناوشهو؟
        طالعني بنظره مادري شمعناها وسمعته يقول شي كان مبين انه يكلم حاله وغمض عينه بقهر رجع يطالع لي:اخذك للدكتور_
        همست:تبي تشوف اناحامل ياتركي)غمضت عيني امنع دمعه تنزل(تركي اناحتى ماعرف شلون الحمل ماعرف شنوزواج اناماعرف اي شي والله شاهدعلي ماحدلمسني غيراحمدوأنابال11سنه حاول يعتدي علي بس محمدنادى ابوي وصارت قطيعه بيننالحدماجابوه وأعتذروطرداحمدمن البيت ومشعل إيه كان ناوي يخطبني قبل سنتين اول مادرت ام فهدمنعتني من اهل امي
        إيه كنت موافقه عمشعل وسافربعدهاللدراسه واناتزوجتك وخلاص _
        مسك يدي بعصبيه:كنت تحبينه؟ تبسمت:الصراحة...........مب لازم تعرف واترك يدي انت تعورني_
        سحبني له:ردي تحبينه صح أكيدتحبينه توه 25سنةويحبك لازم تحبينه قولي ليه ساكته ردي.
        مارديت عليه هزني وصرخ فيني:قولي ليه ساكته تحبنه _
        تبسمت بهبل ومارديت صرخ بكل قوته :يعني تحبينه اكيدتحبينه لازم تحبينه دامك تبسمين اكيدتحبينه_
        غرام بهدوء:تركي يدي حتكسرها اتركني_
        تركي بصراخ:ابكسرراسك بعد_
        همست وتبسمت:عراحتك .
        تجنن زياده:لاتخبلين فيني ياغرام_
        ماحسيت بحالي وأناتكلم:وأنت ماتحب بتول.
        طالعني بحده:مالك دخل بحياتي الماضية_رديت بعدمارفعت رجلي وحطيت راسي عركبي:وانت بعدمالك خص بحياتي الماضية_
        ماكنت اعرف ان ردي عصب تركي مسكني من كتوفي:انتي
        أنتي)كان موقادريتكلم(ان......اصلا....انتي ...انت......ا ا ا ا ا ا ا انت_قاطعته بأبتسامه حاده:انا انا وشهو اناولاشي صح تبي تقول اناولاشي عادي تعودت سمعت هالكلمه اكثرمن 5سنوات عادي_بعدت يده عني ورميت حالي عالسرير:وهلحين اطلع ابي انام"وجلست بسرعة"اوفي شي لسى تبي تقوله_وتبسمت بهبل له طالع لي وحسيته مدري شلون مرريده على شعري ورفع خصله طاحت عوجهي وإبتسم بغرابه:اتخمدي ياحلوه_وطلع_
        رميت حالي عالسرير كان تنفسي سريع وجسمي صارحار وحاسه بقلبي يدق بسرعة_
        قمت وخذت بيجاما وحطيتهاعالسرير ورحت للحمام تسبحت بماي بارد ولبست روب الحمام اول ماطلعت شفته واقف عندالسريراول مالتفت صرخت:غمض عينك اطلع غمض لاتطالع_بس المشكله اناحطيت يدي على عيني بدال ماهوا يحط يده على عينه ضحك من قلبه وطلع وانالسى اسمع ضحكته_
        لبست بيجامتي بعدماقفلت الباب زين
        وفتحت الدريشه صح ماكان برد بس نسمةهوا حلوه هزتني كلي_
        غريبةتلك المعاني
        وذلك الاحساس الرائع
        ذلك الشعوريطغى علي فيمنحني ابتسامه مرحه
        أبحث عن الامان
        فلاجده سوى بين يديه
        استجدي الدفءفلايكون
        إلابجانبه
        تلك المشاعرتغزوني تعذبني تفضحني
        تشعرني باشياخياليه جنونيه
        احس برجفات قلبي امامه
        اريده هوبذاته
        اريدحبه
        اريدقلبه
        اريده لي
        أنا
        أناوحسب
        فهولي أنا
        ولا أحد
        مهماكان
        سيبعده عني
        سأعيش له
        وسيموت لي
        بكل جوارحه
        سيموت لي أنافقط اناوحسب.........
        م جنون يلو

        تعليق

        • ×× Al_7SsAsH ‏××
          عـضـو فعال
          • Apr 2008
          • 201

          #94
          ياي تهبل
          خلصت القصه لو بعده يالله ابغى التكمله مررررررررررره جنن اطير العقل كمان
          تقبلي مروري
          الاحساس كله دام ظله

          تعليق

          • جروح قاتله
            عـضـو فعال
            • Jul 2008
            • 70

            #95
            مراسبوع عالحادثه
            كنت خلالهاشوف تركي وقت المغرب بس
            اكيدتتسائلون مين بتول وشلون عرفتها_
            كنت اتجول في الغرف شفت عسريرتركي ملف اسود كبير كان فيه اشعارعن بتول وهي طفلةبعدهامراهقه بعدهازوجةبس تأكدت مب زينب مواسم زوجته اكيدحبيبته كان مسميها البتول وشكلهامدوخةقلبه كرهتها وغرت منهابصراحه
            كنت سرحانه ومغطسةرجلي في المسبح جت زينب:يابنتي انتي تحبيه ليه ماتقولين_همست:مين قصدك_
            ضحكت:مين قصدي تركي _
            رديت بحزن:طيب ولورفض حبي_تبسمت لي:معقول حديرفض ملاك_
            بوست خدها وجهزنالعشى وطلعت غرفتي لبست فستان صيفي ابيض لحتى الركبه كت حرير وفليت شعري وحطيت شدو وردي خفيف وغلوس خفيف وردي وسلسال فضي في اخره فراشه ورديةوصندل ابيض وحطيت العطركاخرشي ونزلت شافتني زينب:لاإله إلالله حاستك ملاك ناعمه وبريئة_
            تبسمت:تسلمين كلمي تركي_
            اتصلت وقال انه عنده موعدمهم جداجدا_
            تأكدت انه يقصدبتول عملت انه عادي رحت وغصبت نفسي اكل وقلت لزينب تجيب كوفي للمسبح
            جلست عندالحافه وبديت أغني:
            كذامن ربي حبيته صدفه يوم لاقيته ياناس اللي تمنيته اخيراصارمحبوبي
            اميرالذوق والرقه
            يبي يتباهامن حقه
            ياناس اللي تمنيته
            أخيراصارمحبوبي
            أميرالذوق والرقه
            ياناس اللي تمنيته
            اخيراصارمحبوبي_
            سمعت صوت ورايه:زينب صوتي حلو صح'ضحكت'مادح نفسه اه يازينب تعبت_
            جالي صوته:ليه الاه شكلهاطالعه من قلبك_
            التفت له ببسمه:هلاتركي_
            مديده وساعدني أقوم كانت يدي لسى عيده الكبيره كان لابس ثوب اسود عيونه الرماديةولونةالبرونزي كان منزل راسه لي لان راسي يوصل لتحت كتفه نزلت عيني رفغ راسي بيده:لذي الدرجه تحبينه_همست:فوق التصور_ردبصوت حادشوي:بتول انتي زوجتي لاتنسين_
            ضحكت بحزن:بتول لحدكذا تحبها_ردببسمه:وأبيهالي بلحالي_
            كان مقربني منه حيل بعدته عني لاحظت نضراته الحاده مسكني:دامك على ذمتي مابيك تفكرين فيه فهمتي"صرخ"مفهوم_
            ضربته عصدره:اتركني اتركني_تركني وركضت لغرفتي ياربي شسوي اناحبه وحضرته يبي بتول عصبت كان في كاس مويه شفته رميته عالارض جابرق ورعداصلا الجومغيم من اول انا طبعا اخاف من البرق والرعد جاصوت قوي صرخت من الخوف فجأه اتفتح الباب بسرعه:شفيك_
            ركضت له:ودني لزينب"كنت ابكي"_رد مستغرب:ليه؟
            غرام:انا"قاطعني صوت الرعد"تمسكت فيه_
            تركي:تخافين_
            هزيت راسي بإيه
            تبسم تركي:طيب خليني ابدل واجيك_غرام بخوف:لاخايفه_
            تركي:طيب اببدل واجيك_
            ترجيته:لاتركي خلاص ابروح معك_
            رحت معاه لغرفته اخذبيجامته ودخل الحمام كان قميص بيجامته عالسريرميل عندي واخذه فتح الزرارعلى مهله وأنا صرت علبةالوان من إحراجي اخيرا لبس ورحنالزينب كانت نايمه ومافتحت الباب ابدا_
            تركي:خلاص نايمه روحي غرفتك ونامي
            تتوقعون شوصاربعدها صدقوا
            ماحاقول لكم عنادفيكم
            "نذله صح"
            شتتوقعون^_ ^هاه

            تعليق

            • العاشقه الحساسه
              عـضـو
              • Jul 2008
              • 12

              #96
              مشكووره ياعسل

              حرام عليك ابغى ايش صار بعدين

              لاتطولين الغيبه ياقمر

              تعليق

              • جروح قاتله
                عـضـو فعال
                • Jul 2008
                • 70

                #97
                اناكاتبه ومكملتها وموناقص غيرالتنزيل بس ابي ردودكم شتتوقعون صار ومشعل شوحكايته واهل غرام من امهالهم دورعطوني ردودكم
                إعلان هام
                بماني في فترةعلاجيةللهالات السودا
                صرت انام بعدأذان العشاوأصجى 3الفجر
                وانزلهامن الفجرلحتى المغرب
                ابي ردودكم يابعد عمري_لاتطولون وشوفو
                مارتن على ام بي سي 3تجنن صح
                شسوي تعودت مع بنت اخوي_
                وبسبب كلمه سمعتهاميلو حتضيف حاجات
                خفيفه يارب تعجبكم

                تعليق

                • ×× Al_7SsAsH ‏××
                  عـضـو فعال
                  • Apr 2008
                  • 201

                  #98
                  تسلمي ع القصه الي مررررررررررررررررررررررره بجنن
                  يالله متحمسه ابغى اعرف شنوووووووووووو بيصير
                  كمليها
                  بلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييز
                  اختي جروح
                  تقبلي مروري
                  الاحساس كله دام ظله

                  تعليق

                  • ساسوشي
                    عـضـو فعال
                    • Apr 2008
                    • 63

                    #99
                    هاي انا اتوقع تركي يحب غرام بس يغار عليها مره
                    وان غرام بتكون صديقه لزينب

                    تعليق

                    • جروح قاتله
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2008
                      • 70

                      بنات ربع ساعةوانزل التكمله
                      وشكراعردودكم الحساسه انتي بجد متميزه وردودك عسل
                      عاشقه ردودك حيويه وراقيه
                      ساسوشي وينك مختفيه سلامتك حبيبتي لوكنتي مريضة
                      و هلحين تردين عكل جزءمشفت ردك عليه
                      ذالومايضايقك
                      لحدوقت التكملةلكم تحياتي ودعواتي بالسعاده للجميع

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...