لو سمحت نزليه
رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله
تقليص
X
-
-
-
اول حاجه الله يعينناعلى الاولاد تصدقون اخوي الذكي شفت جواله طبعابدون مايدري لقيت رساله من ابوفايزفادي زي كذا اسمع البنت نزلتهابسرعه تعال _
والبنات يقولوا اخوانهم يقولون تشابه اسما ياناس عباقره اذكياهالاولاد اذكياه بقوه
المهم فيه وحده داعيةعلي راسي احسه بينفجر حرام عليكم ليه التوحش هاذا
امزح عاد يالله اكيدنايمات اخذوا الفصل هاذا وادعولي
لف احمدلام فهد:اناخوك_
ام فهدببكا:وهي بنتي_
احمدوبكل طاقه لسى جواته طعن ام فهدبالسكين:احبك يايمه_
وطاح عالارض وبعده طاحت ام فهدعالارض جلست عالارض مومصدقه شي دخلت الشرطه لان ام فهداتصلت عليهم من قبل جلست عالارض مومصدقه دخل فهدومحمد راح فهدلامه ومحمدركض لي جوالاسعاف شالوا ام فهد دخل تركي بسرعه جاصوبي:غرام_
همست:تركي _انا_لحقني _اناتركي سكين _دم تركي دم_
&&تركي&&
ضميتهالصدري وغرام ترجف تعرفون الغريق كانت مثله تمسكت فيني بكل قوتها فصخت شماغي وغطيتهافيه ناولتني الخادمه عباةلبست غرام واخذتهالفوق تخيلوحالتها
جلستهاورحت ابجيب لهاكاس مويه بكت :تركي لاتروح_
مسحت عشعرها:حبيبي ابجيب مويه_
وقفت وتعلقت فيني بكل قوتهاكانت تبكي:تركي ام فهداذبحت اخوهاعشاني قالت انابنتهام فهدتحبني_
شقول حاولت اهديهاجت المربيةمعهاليمون عشان تهدى اعصاب غرام اول ماشمته ركضت الحمام رحت وراهاغسلت فمهاورشت ماي عوجههاحطيت يدي عخدها اشوف حرارتها :اخذك للطبيب_
غرام:تركي_
وبكت من قلبها_
تركي:ليه ليه تبكين حبيبي ليه البكا_
غرام:كنت شاكه وام فهدقالت ان هاذي اعراض حمل تركي اناحامل_
ماكنت مصدق ضميتهاوأنا اضحك وغرام تبكي :بعدني مابي احمل هلحين بناتي صغار_
ضحكت:بالعكس انا ابي 10اولادو10بنات_
كنت اظن ابتضحك اوتناقرني كالعاده بس غرام انفجرت بكا مادري خوف اوفرح اوشنوبصراحه مافهمت هالدلوعه ابدا ابدا_
تطمناعلى ام فهدالحمدلله بس احمد مات وطبعاكان سكران وحاول يعتدي ع غرام تحت تهديدالسلاح وماكان في حل غيران ام فهدتطعنه واحمدطعنها ام فهداخذوا افادتهاوطلعت من الموضوع عادي
مرشهرين وغرام صارت بالرابع كان في صفقه مهمه استدعت اسافر لنيويورك كانت رحلتيتعليق
-
الساعه 5الصبح جلست مع اهلي لحد3الاربع وفضلت مع بناتي اللي صاروا يحبوا ويفحطوافي الغرف كنت مع غرام عندالمسبح قاعدين عالمرجيحه كانت ماسكه يدي وتبكي :خل نروح معك_
تركي:حياتي وبعدين كلهاسبوع ونص واناعندك_
غرام:كل يوم كلمني_
ضحكت:انشالله_
غرام:اكل زين وانتبه لحالك_
قلت بهبل:حاضرماما_
غرام تبكي وتهدد:اياك تطالع لوحده غيري اذبحك واذبح حالي_
قربت وجههامن وجهي:عساني الموت لوفكرت بغيرك معقول حديروح وعنده البنت اللي تمناهامن كل قلبه_
غرام:لاتنساني_
ضميتها:عساني الموت لافكرت بس تفكيرانساك_
غرام:لاتدعي والله ازعل_
قمنا وجلسنامع اهلي قبل اروح سلمت عأهلي عندالباب لاول مره قدام اهلي تحضني وتبوسني غرام:ابنتظرك في احلامي_
بوست خدهاوهمست لها:حأجيك في احلامك انتظريني بشوق ووله_
رحت بعدماطبعت بوسه طويله عجبهتهاقالت وهي تمسك يدي:استودعتك الله ترجع بالسلامه_بوست راس امي وجدتي ورحت ركبت السياره وصلت المطاروركبت الطايره بعداكثرمن13ساعه قربنانوصل مادري شصار سمعناصوت انفجارشي اتضح انه المحرك والطيار ماقدريسيطرعالطايره وارتطمنابالارض كنت واثق اني ابموت فكرت في بناتي وامي وجدتي وخواتي واخواني وعيالهم وفكرت بحبيبتي غرام نطقتها:غرام احبك_
&&&&
غمض تركي عيونه ورفع اصبعه وتشهد_
كانت غرام مع شهدوالبنات واسماوزانه يلاعبون الماس والمار لان علاقتهم تصلحت مع غرام اماعبيرتزوجت وراحت فجأه نطقت غرام:وانابعداحبك تركي_
ضحكوا ا لبنات زانه:خلف الله على اهلك شفيك_
غرام:ولاشي_
نزلت دمعه من غرام ماتدري ليه_
كانت نفس اللحظه اللي تشهدفيهاتركي
&&&&
لحدكذا خلاص استنوني بكره انشالله شدراكم جايزتنزل بدري وكمان مره رمضان كريم_تعليق
-
-
يسلموو0000000000000 على القصه00000000000 باصراحه قهر كل اشوي ادخل قصه وتكزن روعه 00000000000 بس ماتكون كاملهتعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق