تعرفون شعورالانسان لاحب انسان فوق الوصف حبيت تركي كنت احاول احبه اكثرمن حبي له
خلص شغله ورجع كنت في المطبخ اجهزالعشا كان لابس ثوب اسود وشماغه ومعاه شنطه فيهاوراق:اوف تطبخين بعد_
كنت ماسكه السكين واجهزالسلطه:اطلع 5دقايق والأكل جاهز_
راح تركي واناكملت شغلي جهزت الطاوله كان ياكل وهوساكت واناسكت طالع لي:غريبه ساكته شفيك_
طالعت له:سلامتك_قمت من الطاوله اصلاماقدرت اكل جسمي مكسروحاسه بعواروصارلوني ذهبي مره وطبعالون عيني صارغامض عالاخروحاسه بلمسات برد
رحت للمطبخ وحسيت بألم فضيع ضغط عالجدارونزلت دموعي من الوجع حسيت بيدتمسكني من خصري وتوقفني عدل:شفيك_ضربت يدو بعصبيه:مالك خص_
تركي بهدوء:غرام شوي شوي شكلك تعبانة_
مشيت بعيدعنه:مافيني شي_ تدرون شوالمشكله اناخجوله وماعندي )احمم(لانهاصارت تلعب تنقطع شهرين وبعدهاتجي تسلم
)امالومافهمتوا اسمحولي انتم موب سحالي بس انتم بقر(
وانانسيت منهاوبعدصعبه اقوله وزينب تعبانه من يومين
طلع تركي وبعدربع ساعه جا ناداني طنشته جاعندي :غرام_ رديت بعصبيه:مابي اكلم احد حل عني مابي_وبكيت_لاتكلمني موب فايقه لك_
لأول مره اشوفه مستحي:غرام انتي اكيدبنت _قاطعته:توك تدري يالثور روح بس روح_
مسك يدي:غرام اناكنت متزوج واعرف شفيك_
واي كأن حدسكب عراسي ماي بارد_تركي:واعرف انك متأثره نفسيابسببهاوعصبيتك بسببهاوتعبك و_همس وهويرفع يدي ويتلمسهابيده الثانيه_وبرودةجسمك غرام يدك ثلج تعالي_كان يسحبني بس انابجدتعبانه شالني وكاني دبدوب بيده ودخل غرفتي راح صوب غرفةالملابس واخذلي روب قطني قصيرللركبه نص كم وبجرائه ملابس داخليه لاوحضرته متفنن مختارلي الدانتيل القشدي علون الروب وراح الحمام ورجع ويده مبتله لأن حضرته لابس تيشيرت اصفركت وسروال سبوراسود
واخذكيس ودخله الحمام وطلع وقال:اخلعي ملابسك واجلسي في الحوض 10دقايق ترتخي والبسي وحاولي تنزلي لي تحت_
كنت منحرجه بس عملت مثل ماقال نزلت له تحت عطاني حبوب شربتهاوخلاني ارتاح عالصوفا وجاب لي هوت شاكلت اخذته منه واناحاسه بألم جلس جنبي:تعبانه_
مدري شوي وابكي هزيت راسي بإيه مسك يدي:كل ماحسيتي بوجع اضغطي عيدي خلاص_بسرعه وافقت عدت الليله عخير صحيت الساعه6واخذت لي كوفي ميلك وجلست بالحديقه شوي جلس جنبي:شلون البزر_طنشت:حاسه بردالجوصح_
تركي:اكيدالأعراض عملت كذا_
طالعت له وبعده طالعت ليده كان لافهابشاش ابيض:اف وريني ليه لاف يدك_فك تركي الشاش وليته مافكه كان في جروح وجلده مقشوع ولسى طري وشكله يعوروربي بكيت:تركي انا_قال بضحكه:لاغرام لاتبكين عادي انتي بس تامرين_زادبكاي وابتلش تركي:أهلي عاملين عزيمه لنابالبيت الصيفي الليله_
طالعت له:رسميه يعني_
تركي:لازم شي حلوحيل_
وقفت:اهلك جايين_
تركي:إيه _وقف_انابأطلع وابرجع 5جهزي حالك _
طلعت لغرفتي اشوف شبلبس
وبعد3بحث وتدقيق اخترت وصرت اجهزاغراض للعزيمه واعمل كم صنف حلامع زينب والخادمه تساعدني جت3وأناتناسى وجع جسمي بعدهامليت الحوض ماي حاروجلست فيه 10دقايق طبعامع الماسكات وحاجات غيرها_كنت لابسه روب الحمام واجفف شعري وحطيت بودروبلاشيرخفيف وختمت بالماسكاروطبعابعدتحديدخفيف لعيوني بس تدرون لمعةبشرتي الذهبيه احسهاحلوه خاصه بعدماتوردت خدودي لحالهابسبب العوارالخفيف والبردياللي غزاجسمي_
اخذت الفستان ولبسته كان لونه ابيض قشدي قصيرلحدنص الركبه بالضبط وشعري فليته ولميته بخصلتين في اخرشعري بكليب قشدي صغير ولبست عقدابيض فيه قلب مرصع بجوهره صفرا باهته ولبست دبله بيضافي وسطهالماسه من )ممنوع الدعايه_الغسان( وأخذت معاي ورده عشان اثبتهابعدين)حلوه صح(واخذت صندل عالي ربطه بسرعه وشلت عباتي ونزلت تحت كانت الساعه 5ونص سألت عن تركي قالت الخادمه انه في غرفته نسيت شنطتي رحت فوق بسرعه واخذتهاتلاقيت في واحدلواقول حلو اظلمه لأنه جنان كان يلبس ساعته وقت ماطالع لي من تحت لفوق شفت وجهه كان حالق وعامل قفل وعيونه الرماديه احسهاتلمع واحسه طويل احسه كشرشوي:روحي غيري_ رديت:ليه موحلو_درت قدامه_تركي:شكلك بجدبزر_وسكت شوي وكمل_وخطيره هالبزر.
دقيت عالارض برجلي بقوه:اناموبزرانتابزر_
تركي ضحك :يالله قدامي اشوف_
نزلت واحس الاحراج كله فيالأن تركي ورايا مشيت بسرعه وأناسمع صوت ضحكه مكتومه
لبست عباتي وطلعناعالسياره كانت زينب مع الخادمه في السياره الثانيه وصلناونزلنالأغراض اول مادخلت اناوتركي كان في شلةاولادصغارشوي سلمواعليه وعلي دخلنالصالون خلعت عباتي ورتبت حالي عندالمراياوثبت وردتي في شعري وتعطرت وتأكدت من شكلي:ابفهم انتي ليه دايم احلى مني_كانت شهدبوستني وراحت لخالها:احلاخالي جديدتوك بقرطاسك_عاددوروني هلحين ضحكت من قلب شهد:ياي ضحكتهادلوعه تجنن_تركي ضحك:وين الخليه_
شهد:اوص امي تبي تشرف عالبوفيه وماماعالبيت وامي العوده على البخوروالعود.
تركي:والبقيه_شهد:يتجهزون اقول خال غرام شفيهاقالبه ذهبي_تركي وهويبتسم:اسأليها
شهد بهبل:حامل_
صرخت اناوتركي:لأ موحامل_
شهدبأستغراب:وليه اتفزعتواعادي عادي_
مسكهاتركي ونزل عقاله:شكلك تبين تجربينه_
مدري شجاني ذيك الساعه تذكرت فهدلماضربني بعقاله صرت احس ببردورجفه وزادعواربطني وموقادره اوقف همست:تركي_طالع لي جت شهدصوبي ومسكت يدي كنت ارجف بردوخوف:خال غرام ترجف وبردانه_
مسك يدي:حاسه بتعب_
هزيت راسي ونزلت مني دمعه طالع لشهد:لحديعرف اناباخذهالغرفتي ترتاح خلاص_كان تركي حاط يده وراي ويمشيني:شفيك ليه ترجفين_ مارديت عليه وصلنالغرفته بعدمادخلناجلسني عالصوفا وجلس حدي:نفسي افهم شفيك_همست:تعبانه شوي_
راح وبعد3دقايق رجع ومعاه عصيروعطاني شربت منه شوي وبعدساعه كنت احس حالي احسن نزلناسوى:متأكده راح التعب_هزيت راسي:إيه اسفه تركي تعبتك معاي_
تبسم:إيه صح تعبتيني يالعصلا_طبعاقال اخركلمه بتريقه وقفت قدامه:عصلاولادب يادب_
ام تركي:خيرليه الغلط_
ضحك تركي وباسها:ابديايمه بس زوجةولدك سبته قدامك_
ام تركي:غرام تسبين ولدي هاه.
كنت منحرجه ولارديت_
رحت وبوستها:خالتي تركي يقول اناعصلا_
ام تركي:وهوصادق بلاس ماتاكلين_
كنت شوي وابكي:والله اكل بس كذاربي خلقني_
ضحكت ام تركي:يابعدعمري اعرف رجلتس نصاب والله شاهدانك عندي بغلاته_
تبسمت وبوستها:تسلمين خالتي_
ام تركي:قولي يمه_
رديت:انشالله يمه_
تركي:غرام ابيك شوي_
رحت معاه عندالباب:سمعي مابي حديعرف باللي بيننا ولابي اسمع شكاوى من اهلي فهمتي_
حسيته طعني:إنشالله_
تركي:غرام شكوى وحده بس وربي اذبحك وادفنك ولاحديدري عنك اناقول وفعل فهمتي_
نزلت راسي اخفي دمعه تبي تنزل عاد:مفهوم_
مارديت مسكني من رقبتي وتكلم من بين اسنانه:مفهوم ردي_ماقدرت اتكلم وشاف دمعتي لمانزلت شكله شاف وحده جايه سحبني معاه للحديقه عندزاويه بعيده:غرام فهمتي_
همست:ليه؟
مسكني من كتوفي:لانك حربايه
شهقت مصدومه وصرت ابكي سمعت صوت وحده:تركي شفيكم؟
لمني بسرعه:ادعيلهابالرحمه حبيبتي هلام عبدالله لابس غرام تذكرت امها_
ام عبدالله:غرام ادعي لهابالرحمه وحناهلك وصدقي لواحدضايقك ابذبحه حتى لواخوي تركي بس انتي اهدي شوي_
كنت احاول افك حالي منه بس تركي عنادضغطني وبعدني وكأنه يمسح دمعتي:خلاص حبيبي؟
وابتسم إبتسامةسخريه رحت بسرعه ودخلت بعدهابربع ساعه دخلوا اهل خاله كان في بنات اشكال والوان وسلمت عليهم وبدينابالتقديم وجلسنا كانت في وحده بجدجنان ملامحهاحاده وحلوه ولابسه برمودا اسودوبلوزه حمرا ماسكه توصل لفوق فخذهابشوي وفتحت صدرهاكبيره شوي وبصراحه جسمهاحلوومفاتنهابارزه بشكل خيالي يوصل شعرهالتحت كتفهالونه عودي وبصراحه مكياجهافل ومركبه عدسات لونهارمادي بصراحه انابنت وشفتهامثيره:شلونك غرام صح اسمك غرام_
رديت:تمام انتي شلونك؟
شهد:غرام هذي عبيربنت خال خالي تركي عمرها24سنه عبيرهذي غرام 19سنه تبين اصغرصح_عبير:لأ سوري دارلي اناماحب المجاملات_
شوي دخلواهل اعمامه وكمان مره استقبلناوقدمناشفت عبيرتطالع لبنتين بحقد بصراحه يخبلون وحده احسهابريتني سبرايزاسمهاسمالابسه تايورجنزكحلي قصيروبدي ذهبي والثانيه شعرهاقصيرلونه اسود واطول مني جسمهاوسط بس حلو وعيونهابنيه لابسه بنطلون سماوي وبدي وردي اسمهازانه
شهدتهمس لي:هذيل يموتون في تركي ويكرهون بعض وبصراحه بيكرهونك اكثروهم شافوك_رديت واناشوفهم شوي ويخنقون بعض:قومي معاي نجهزمع امي_
رحناوساعدناهارجعناوجلست كانواساكتين عرفت انهم تكلمواعني دق جوالي انسى كل الناس وخليني احضنك:ألو
_وين _إنشالله.
طلعت وانامتأكده ان هالثلاثي شاكين انه تركي رحت لقيته في الصالون الخارجي خنقتني العبره:نعم تركي_
تركي بجفا:شفيك بتبكين هلحين_
رديت:لاماحأبكي تبي شي_
تركي:إيه البخور جهزوه وابي الشاي لحدهلحين ماجبتوه_
غرام:انشالله هلحين ابشوفه_
سمعت صوت ناعم ومايع:تركي_
التفت لقيت اسمابكل جرائه وعبيروزانه معهاجايين صوب تركي سلمواعليه مصافحه:شلونك_وحشتني_فقدتك_
طبعاكل وحده قالت كلمه والشي اللي قهرني تركي:هلا بدري توتسألين انتي وياها لكم فقده_
شهقت لماشفتهم ماسكينه بوله:تعال معنا_
وسحبوه قدامي ماقدرت جلست وبكيت من حرقت قلبي شوي حسيت بصوت رفعت راسي شفت رجال واقف ويطالع لي هربت بسرعه رحت لدورةالمياه واخذت مناديل ومسحت دموعي شفت ولدشكله بال17بين اكبرمني:من انتي_
صرخت وغطيت وجهي:ليه داخل عندالحريم_
قال ببسمه:خالتي غرام اناعبدالله شفيك ملخبطه عندالرجال_
قلت بخوف:اناعندالرجال_
عبدالله:في باب روحي له وانابشوف درب بسرعه_
طلعت ودخلت عندالحريم شافتني ام عبدالله:شفيك_
رديت وأنايالله اتنفس:ضعت ورحت حمام الرجال بس ولدك دبرلي درب وطلعت_
ام عبدالله:الحمدلله جت سليمه_رجعت بعدماتعدلت وكملنالعزيمه تفاجأت لماجاتركي:خذي عباتك حناطالعين_
رحت معاه بدون ولاحرف اول مادخلت البيت شدني من شعري وبصراخ:أنا اناياحشره ياحقيره تستغفليني انا موكافي ماخذك وانتي موبكريال_ماكمل كان فمه يهتز بعصبيه صرخت:اتركني شفيك تجننت_
تركي:وبعدلك حس يالفاجره في حمام الرجال مع ناصرولدخالي في الحمام_
صرخت:تركي لاتظلمني اسأل عبدالله ولداختك_
ضربني تركي لحدماغمي علي فتحت عيني لقيت حالي عسريري مدري الساعه كم تسبحت وانامتكسره وحاولت اطلع من الغرفه كان مقفل الباب دقيته صرخت محدردعلي حتى الشرفه قفلهايعني محبوسه بغرفتي كانت الساعه 11الصبح بعد3ساعات دخل تركي بعقاله وقفل الباب وصاريضربني وبس فقدت الأحساس بالألم واستمر3ايام انضرب لاوشوفوالكرم كان بعدمايضربني يحط كاس مويه عندالسرير:شوفي تشربين منه بس لايتعدى النص وإلاقسمابلله لوريك كان يتركه يومين وماقدر اشرب منه
صاريبي طريقه جديده لتعذيبي صاريربط يدي ورجلي يوم كامل وبعدهايطفي سجايره في رجلي بعد18يوم جاب سكين وسألني :وين اجرحك؟
خفت بعدت عنه كتفني وجرح يدي وخلاني اتلوى من الألم وجرحي ينزف ثاني يوم اخذالسكين وقربه من رقبتي:اللي زيك ينذبح يالصايعه_
رديت:)ياأيهالذين امنواإذاجائكم فاسق بنبأفتبينوان تصيبواقومابجهاله فتصبحواعلى مافعلتم نادمين( واختفى كل شي قدامي_
مدري كم وقت صاروانانايمه قمت وصليت كنت جالسه موقادره اوقف بعدماخلصت بكيت في الدعا:يارب انت تعلم ان انابريئه من هالشي يارب ساعدني انامالي حدغيرك التجي له يارب يارب_
قمت بالغصب وجلست عحافةالسريردخل تركي كان مبهذل موحالق ولابس ثوبه وشعره مبعثراول ماشفته بكيت:والله حرام عليك والله انت ظالمني_قرب مني_صرخت بخوف ابي ابعدعنه طحت العذاب ياللي شفته موسهل صرت ازحف وابكي خوف ورعب من تركي مسكني من كتوفي صرخت وأنقطع صوتي ماحسيت فيه غيروأهويضمني ويبكي:سامحيني عبدالله قال لي كل شي ظلمتك ياغرام_
صرت ابكي من بكاه موهاين علي حبيبي يبكي بسببي شالني وفتح الدش علي وخلع لي بيجامتي ولفني بروب الحمام وحطني في غرفه كانت دايم مقفله كان حلوه جنان حطني عالسريروغطاني ونمت صحيت بعدساعتين ولقيت ملابسي كلهاهنالبست قميص نوم قصيرحريرابيض دخل تركي اول ماشافني راح لي بسرعه ساعدني اجلس عالسريرطلع وجاب صينيه فيهاعشا صاريأكلني وبعدهايشغل الtv ويظل معاي جلست 3شهورتركي يهتم بأكلي وجروحي ياللي راحت حبيته اكثروأكثرصارت صحتي تمام التمام
صارالجوبرد ومطرواناماكل غيرلاصارتركي معاي
تعشينا وراحوالخدم ينامون وأناجالسه مع تركي نتابع فلم رعب كل ماجت لقطه تخوف دفنت راسي بكتفه وتركي ميت ضحك المشكله تركي نذاله منه طفى النورفكنا داخلين جو كان الفلم يروع وبصراحه اناخفت بقوه خلص الفلم وانارجف خوف وتركي يضحك طلعنالغرفنا راح غرفته بعدمادخلت غرفتي نمت عالسريرغمضت عيني وتخيلت لقطه من الفلم صرخت بخوف شوي دخل تركي:شفيك_
بكيت:اناخايفه تركي_
جلس جنبي وسمى علي وجلس يسولف عشان ينسيني جاسؤاله عن احمد:لوماتبين تتكلمين عادي_
هزيت راسي:لابقولك_كان عمري 11سنه كنت شوي متهوره تسبحت ولبست روب الحمام ونزلت المطبخ اخذت كاس عصيروبسكويت شكولاقبل تجي ام فهدلانهاتقول انه حيضرني لوكثرت منه وقت ماشفته احمدكان يتفحصني بعينه كبرتي ياغرام واحلويتي_سكتت شوي_بعدهاتلمس جسمي خفت وهربت لحقني دخلت غرفتي قبل اقفل الباب دخل بكيت خالي انابنت اختك حرام عليك_كنت ابكي مسك تركي يدي_واعتدى علي تركي اناطفله وأهورجال شقدراعمل كنت مصدومه بعدماشبع نام جنبي ولاكانه عمل شي بعدهاطلع والمشكله ان محددرى غيربعد2ساعتين لماتكلموا الخدامات خذوني للمشفى وام فهدقالت للدكتوراني غلط مع ولدالجيران سكت بعدهابشهرقالت الخادمه لأبوي وصارت مشكله وحلهابوام فهدبطرداحمدمن البيت وبعدسنه رجع وكأنه ملك وانارجعت لحياتي مع نقطه سودا وقبل سنتين منعوني من اهل امي ولحدماخذتني انت_تبسمت وانهرت ابكي بحرقةقلب لمني تركي وظل معاي لحدماهديت كانت الساعه1تركي:يالله غرام ابروح انام وراي شغله ضروريه_
ترجيته:لاتركي لاتروح_
تركي:لاغرام ماقدر_
بكيت:ارجوك تركي _
وافق تركي اخيرا
جلس واناكنت اسولف صارت3الفجراول ماشاف تركي الساعه مسكني من خشمي:خلاص نامي الساعه3_
مديت بوزي:ماحبك زعلت ماحأكلمك ابدا_وحطيت يدي عفمي_
ضحك تركي بقوه:اتحداك_وسحبني من شعري_اصلالوماتكلمتي تموتين.
عصبت:انشالله اموت وترتاح مني انبسطت_
شدني له وبصرامه:عيديهاوشوفي شبسوي فيك_
لأول مره تتلاقى عيني بعينه:تركي ا_
رجع خصله من شعري لورى:اشششش مابي تركي لحاله ولاغرام لحالها ابي غرام تركي_
لأول مره اصحى وانابتسم كان تركي نايم ياي حتى واهوانايم احسه جنان كنت العب في شعره ميلت عليه وبوست راسه وهمست:احبك_
رحت للحمام تسبحت ولبست روب الحمام وطلعت رحت ولبست فستان وردي تعرفون فستان نانسي الابيض في فديوكليب مشتاقه ليك مثله بالضبط شفت تركي قاعدعالسريروشكله غريب_تجمع الدم في وجهي:صباح الخير_
طالع لي تركي بصدمه واول ماشاف حمرةوجهي جاصوبي بسرعه كان بس لابس سروال البيجاما:لاتقولين.
طالعت مصدومه:شو؟
تركي بعصبيه وتوتر:امس انالمستك_
ماقدرت ارد هزني وصرخ:ليه ليه شسويتي _وصرخ بقوه_اناماجيت صوبك صح _
قلت بذهول:انازوجتك_
صرخ بعصبيه بعدمادفني بعيدعنه:ليه تهورت غبي غبي غبي_
كتمت صرخه مني:يعني انت ما أنت انت ماتبيني_
صرخ بقوه:لأ لأياغبيه مابيك_ومسكني من اكتافي_مابي فضالةاحمدومشعل_
عطيته كف وصرخت:اطلع برى اطلع برى _
اخذقميص بيجامته وطلع وقفل الباب بقوه بكيت وصرخت صرت اكسركل شي واصارخ بجنون
&
اوكي صح جريئ بس اناقلت من اول
توقعاتكم ياحلوين وردودكم وطبعا اشكردلوعه وحساسه ورمرومه شكراعالأعلانات ببلاش ورجا حقوق الضروس محفوظه
عطوني توقعاتكم وارائكم وردودكم وتوقيعاتكم واستنوا البارت الجي
خلص شغله ورجع كنت في المطبخ اجهزالعشا كان لابس ثوب اسود وشماغه ومعاه شنطه فيهاوراق:اوف تطبخين بعد_
كنت ماسكه السكين واجهزالسلطه:اطلع 5دقايق والأكل جاهز_
راح تركي واناكملت شغلي جهزت الطاوله كان ياكل وهوساكت واناسكت طالع لي:غريبه ساكته شفيك_
طالعت له:سلامتك_قمت من الطاوله اصلاماقدرت اكل جسمي مكسروحاسه بعواروصارلوني ذهبي مره وطبعالون عيني صارغامض عالاخروحاسه بلمسات برد
رحت للمطبخ وحسيت بألم فضيع ضغط عالجدارونزلت دموعي من الوجع حسيت بيدتمسكني من خصري وتوقفني عدل:شفيك_ضربت يدو بعصبيه:مالك خص_
تركي بهدوء:غرام شوي شوي شكلك تعبانة_
مشيت بعيدعنه:مافيني شي_ تدرون شوالمشكله اناخجوله وماعندي )احمم(لانهاصارت تلعب تنقطع شهرين وبعدهاتجي تسلم
)امالومافهمتوا اسمحولي انتم موب سحالي بس انتم بقر(
وانانسيت منهاوبعدصعبه اقوله وزينب تعبانه من يومين
طلع تركي وبعدربع ساعه جا ناداني طنشته جاعندي :غرام_ رديت بعصبيه:مابي اكلم احد حل عني مابي_وبكيت_لاتكلمني موب فايقه لك_
لأول مره اشوفه مستحي:غرام انتي اكيدبنت _قاطعته:توك تدري يالثور روح بس روح_
مسك يدي:غرام اناكنت متزوج واعرف شفيك_
واي كأن حدسكب عراسي ماي بارد_تركي:واعرف انك متأثره نفسيابسببهاوعصبيتك بسببهاوتعبك و_همس وهويرفع يدي ويتلمسهابيده الثانيه_وبرودةجسمك غرام يدك ثلج تعالي_كان يسحبني بس انابجدتعبانه شالني وكاني دبدوب بيده ودخل غرفتي راح صوب غرفةالملابس واخذلي روب قطني قصيرللركبه نص كم وبجرائه ملابس داخليه لاوحضرته متفنن مختارلي الدانتيل القشدي علون الروب وراح الحمام ورجع ويده مبتله لأن حضرته لابس تيشيرت اصفركت وسروال سبوراسود
واخذكيس ودخله الحمام وطلع وقال:اخلعي ملابسك واجلسي في الحوض 10دقايق ترتخي والبسي وحاولي تنزلي لي تحت_
كنت منحرجه بس عملت مثل ماقال نزلت له تحت عطاني حبوب شربتهاوخلاني ارتاح عالصوفا وجاب لي هوت شاكلت اخذته منه واناحاسه بألم جلس جنبي:تعبانه_
مدري شوي وابكي هزيت راسي بإيه مسك يدي:كل ماحسيتي بوجع اضغطي عيدي خلاص_بسرعه وافقت عدت الليله عخير صحيت الساعه6واخذت لي كوفي ميلك وجلست بالحديقه شوي جلس جنبي:شلون البزر_طنشت:حاسه بردالجوصح_
تركي:اكيدالأعراض عملت كذا_
طالعت له وبعده طالعت ليده كان لافهابشاش ابيض:اف وريني ليه لاف يدك_فك تركي الشاش وليته مافكه كان في جروح وجلده مقشوع ولسى طري وشكله يعوروربي بكيت:تركي انا_قال بضحكه:لاغرام لاتبكين عادي انتي بس تامرين_زادبكاي وابتلش تركي:أهلي عاملين عزيمه لنابالبيت الصيفي الليله_
طالعت له:رسميه يعني_
تركي:لازم شي حلوحيل_
وقفت:اهلك جايين_
تركي:إيه _وقف_انابأطلع وابرجع 5جهزي حالك _
طلعت لغرفتي اشوف شبلبس
وبعد3بحث وتدقيق اخترت وصرت اجهزاغراض للعزيمه واعمل كم صنف حلامع زينب والخادمه تساعدني جت3وأناتناسى وجع جسمي بعدهامليت الحوض ماي حاروجلست فيه 10دقايق طبعامع الماسكات وحاجات غيرها_كنت لابسه روب الحمام واجفف شعري وحطيت بودروبلاشيرخفيف وختمت بالماسكاروطبعابعدتحديدخفيف لعيوني بس تدرون لمعةبشرتي الذهبيه احسهاحلوه خاصه بعدماتوردت خدودي لحالهابسبب العوارالخفيف والبردياللي غزاجسمي_
اخذت الفستان ولبسته كان لونه ابيض قشدي قصيرلحدنص الركبه بالضبط وشعري فليته ولميته بخصلتين في اخرشعري بكليب قشدي صغير ولبست عقدابيض فيه قلب مرصع بجوهره صفرا باهته ولبست دبله بيضافي وسطهالماسه من )ممنوع الدعايه_الغسان( وأخذت معاي ورده عشان اثبتهابعدين)حلوه صح(واخذت صندل عالي ربطه بسرعه وشلت عباتي ونزلت تحت كانت الساعه 5ونص سألت عن تركي قالت الخادمه انه في غرفته نسيت شنطتي رحت فوق بسرعه واخذتهاتلاقيت في واحدلواقول حلو اظلمه لأنه جنان كان يلبس ساعته وقت ماطالع لي من تحت لفوق شفت وجهه كان حالق وعامل قفل وعيونه الرماديه احسهاتلمع واحسه طويل احسه كشرشوي:روحي غيري_ رديت:ليه موحلو_درت قدامه_تركي:شكلك بجدبزر_وسكت شوي وكمل_وخطيره هالبزر.
دقيت عالارض برجلي بقوه:اناموبزرانتابزر_
تركي ضحك :يالله قدامي اشوف_
نزلت واحس الاحراج كله فيالأن تركي ورايا مشيت بسرعه وأناسمع صوت ضحكه مكتومه
لبست عباتي وطلعناعالسياره كانت زينب مع الخادمه في السياره الثانيه وصلناونزلنالأغراض اول مادخلت اناوتركي كان في شلةاولادصغارشوي سلمواعليه وعلي دخلنالصالون خلعت عباتي ورتبت حالي عندالمراياوثبت وردتي في شعري وتعطرت وتأكدت من شكلي:ابفهم انتي ليه دايم احلى مني_كانت شهدبوستني وراحت لخالها:احلاخالي جديدتوك بقرطاسك_عاددوروني هلحين ضحكت من قلب شهد:ياي ضحكتهادلوعه تجنن_تركي ضحك:وين الخليه_
شهد:اوص امي تبي تشرف عالبوفيه وماماعالبيت وامي العوده على البخوروالعود.
تركي:والبقيه_شهد:يتجهزون اقول خال غرام شفيهاقالبه ذهبي_تركي وهويبتسم:اسأليها
شهد بهبل:حامل_
صرخت اناوتركي:لأ موحامل_
شهدبأستغراب:وليه اتفزعتواعادي عادي_
مسكهاتركي ونزل عقاله:شكلك تبين تجربينه_
مدري شجاني ذيك الساعه تذكرت فهدلماضربني بعقاله صرت احس ببردورجفه وزادعواربطني وموقادره اوقف همست:تركي_طالع لي جت شهدصوبي ومسكت يدي كنت ارجف بردوخوف:خال غرام ترجف وبردانه_
مسك يدي:حاسه بتعب_
هزيت راسي ونزلت مني دمعه طالع لشهد:لحديعرف اناباخذهالغرفتي ترتاح خلاص_كان تركي حاط يده وراي ويمشيني:شفيك ليه ترجفين_ مارديت عليه وصلنالغرفته بعدمادخلناجلسني عالصوفا وجلس حدي:نفسي افهم شفيك_همست:تعبانه شوي_
راح وبعد3دقايق رجع ومعاه عصيروعطاني شربت منه شوي وبعدساعه كنت احس حالي احسن نزلناسوى:متأكده راح التعب_هزيت راسي:إيه اسفه تركي تعبتك معاي_
تبسم:إيه صح تعبتيني يالعصلا_طبعاقال اخركلمه بتريقه وقفت قدامه:عصلاولادب يادب_
ام تركي:خيرليه الغلط_
ضحك تركي وباسها:ابديايمه بس زوجةولدك سبته قدامك_
ام تركي:غرام تسبين ولدي هاه.
كنت منحرجه ولارديت_
رحت وبوستها:خالتي تركي يقول اناعصلا_
ام تركي:وهوصادق بلاس ماتاكلين_
كنت شوي وابكي:والله اكل بس كذاربي خلقني_
ضحكت ام تركي:يابعدعمري اعرف رجلتس نصاب والله شاهدانك عندي بغلاته_
تبسمت وبوستها:تسلمين خالتي_
ام تركي:قولي يمه_
رديت:انشالله يمه_
تركي:غرام ابيك شوي_
رحت معاه عندالباب:سمعي مابي حديعرف باللي بيننا ولابي اسمع شكاوى من اهلي فهمتي_
حسيته طعني:إنشالله_
تركي:غرام شكوى وحده بس وربي اذبحك وادفنك ولاحديدري عنك اناقول وفعل فهمتي_
نزلت راسي اخفي دمعه تبي تنزل عاد:مفهوم_
مارديت مسكني من رقبتي وتكلم من بين اسنانه:مفهوم ردي_ماقدرت اتكلم وشاف دمعتي لمانزلت شكله شاف وحده جايه سحبني معاه للحديقه عندزاويه بعيده:غرام فهمتي_
همست:ليه؟
مسكني من كتوفي:لانك حربايه
شهقت مصدومه وصرت ابكي سمعت صوت وحده:تركي شفيكم؟
لمني بسرعه:ادعيلهابالرحمه حبيبتي هلام عبدالله لابس غرام تذكرت امها_
ام عبدالله:غرام ادعي لهابالرحمه وحناهلك وصدقي لواحدضايقك ابذبحه حتى لواخوي تركي بس انتي اهدي شوي_
كنت احاول افك حالي منه بس تركي عنادضغطني وبعدني وكأنه يمسح دمعتي:خلاص حبيبي؟
وابتسم إبتسامةسخريه رحت بسرعه ودخلت بعدهابربع ساعه دخلوا اهل خاله كان في بنات اشكال والوان وسلمت عليهم وبدينابالتقديم وجلسنا كانت في وحده بجدجنان ملامحهاحاده وحلوه ولابسه برمودا اسودوبلوزه حمرا ماسكه توصل لفوق فخذهابشوي وفتحت صدرهاكبيره شوي وبصراحه جسمهاحلوومفاتنهابارزه بشكل خيالي يوصل شعرهالتحت كتفهالونه عودي وبصراحه مكياجهافل ومركبه عدسات لونهارمادي بصراحه انابنت وشفتهامثيره:شلونك غرام صح اسمك غرام_
رديت:تمام انتي شلونك؟
شهد:غرام هذي عبيربنت خال خالي تركي عمرها24سنه عبيرهذي غرام 19سنه تبين اصغرصح_عبير:لأ سوري دارلي اناماحب المجاملات_
شوي دخلواهل اعمامه وكمان مره استقبلناوقدمناشفت عبيرتطالع لبنتين بحقد بصراحه يخبلون وحده احسهابريتني سبرايزاسمهاسمالابسه تايورجنزكحلي قصيروبدي ذهبي والثانيه شعرهاقصيرلونه اسود واطول مني جسمهاوسط بس حلو وعيونهابنيه لابسه بنطلون سماوي وبدي وردي اسمهازانه
شهدتهمس لي:هذيل يموتون في تركي ويكرهون بعض وبصراحه بيكرهونك اكثروهم شافوك_رديت واناشوفهم شوي ويخنقون بعض:قومي معاي نجهزمع امي_
رحناوساعدناهارجعناوجلست كانواساكتين عرفت انهم تكلمواعني دق جوالي انسى كل الناس وخليني احضنك:ألو
_وين _إنشالله.
طلعت وانامتأكده ان هالثلاثي شاكين انه تركي رحت لقيته في الصالون الخارجي خنقتني العبره:نعم تركي_
تركي بجفا:شفيك بتبكين هلحين_
رديت:لاماحأبكي تبي شي_
تركي:إيه البخور جهزوه وابي الشاي لحدهلحين ماجبتوه_
غرام:انشالله هلحين ابشوفه_
سمعت صوت ناعم ومايع:تركي_
التفت لقيت اسمابكل جرائه وعبيروزانه معهاجايين صوب تركي سلمواعليه مصافحه:شلونك_وحشتني_فقدتك_
طبعاكل وحده قالت كلمه والشي اللي قهرني تركي:هلا بدري توتسألين انتي وياها لكم فقده_
شهقت لماشفتهم ماسكينه بوله:تعال معنا_
وسحبوه قدامي ماقدرت جلست وبكيت من حرقت قلبي شوي حسيت بصوت رفعت راسي شفت رجال واقف ويطالع لي هربت بسرعه رحت لدورةالمياه واخذت مناديل ومسحت دموعي شفت ولدشكله بال17بين اكبرمني:من انتي_
صرخت وغطيت وجهي:ليه داخل عندالحريم_
قال ببسمه:خالتي غرام اناعبدالله شفيك ملخبطه عندالرجال_
قلت بخوف:اناعندالرجال_
عبدالله:في باب روحي له وانابشوف درب بسرعه_
طلعت ودخلت عندالحريم شافتني ام عبدالله:شفيك_
رديت وأنايالله اتنفس:ضعت ورحت حمام الرجال بس ولدك دبرلي درب وطلعت_
ام عبدالله:الحمدلله جت سليمه_رجعت بعدماتعدلت وكملنالعزيمه تفاجأت لماجاتركي:خذي عباتك حناطالعين_
رحت معاه بدون ولاحرف اول مادخلت البيت شدني من شعري وبصراخ:أنا اناياحشره ياحقيره تستغفليني انا موكافي ماخذك وانتي موبكريال_ماكمل كان فمه يهتز بعصبيه صرخت:اتركني شفيك تجننت_
تركي:وبعدلك حس يالفاجره في حمام الرجال مع ناصرولدخالي في الحمام_
صرخت:تركي لاتظلمني اسأل عبدالله ولداختك_
ضربني تركي لحدماغمي علي فتحت عيني لقيت حالي عسريري مدري الساعه كم تسبحت وانامتكسره وحاولت اطلع من الغرفه كان مقفل الباب دقيته صرخت محدردعلي حتى الشرفه قفلهايعني محبوسه بغرفتي كانت الساعه 11الصبح بعد3ساعات دخل تركي بعقاله وقفل الباب وصاريضربني وبس فقدت الأحساس بالألم واستمر3ايام انضرب لاوشوفوالكرم كان بعدمايضربني يحط كاس مويه عندالسرير:شوفي تشربين منه بس لايتعدى النص وإلاقسمابلله لوريك كان يتركه يومين وماقدر اشرب منه
صاريبي طريقه جديده لتعذيبي صاريربط يدي ورجلي يوم كامل وبعدهايطفي سجايره في رجلي بعد18يوم جاب سكين وسألني :وين اجرحك؟
خفت بعدت عنه كتفني وجرح يدي وخلاني اتلوى من الألم وجرحي ينزف ثاني يوم اخذالسكين وقربه من رقبتي:اللي زيك ينذبح يالصايعه_
رديت:)ياأيهالذين امنواإذاجائكم فاسق بنبأفتبينوان تصيبواقومابجهاله فتصبحواعلى مافعلتم نادمين( واختفى كل شي قدامي_
مدري كم وقت صاروانانايمه قمت وصليت كنت جالسه موقادره اوقف بعدماخلصت بكيت في الدعا:يارب انت تعلم ان انابريئه من هالشي يارب ساعدني انامالي حدغيرك التجي له يارب يارب_
قمت بالغصب وجلست عحافةالسريردخل تركي كان مبهذل موحالق ولابس ثوبه وشعره مبعثراول ماشفته بكيت:والله حرام عليك والله انت ظالمني_قرب مني_صرخت بخوف ابي ابعدعنه طحت العذاب ياللي شفته موسهل صرت ازحف وابكي خوف ورعب من تركي مسكني من كتوفي صرخت وأنقطع صوتي ماحسيت فيه غيروأهويضمني ويبكي:سامحيني عبدالله قال لي كل شي ظلمتك ياغرام_
صرت ابكي من بكاه موهاين علي حبيبي يبكي بسببي شالني وفتح الدش علي وخلع لي بيجامتي ولفني بروب الحمام وحطني في غرفه كانت دايم مقفله كان حلوه جنان حطني عالسريروغطاني ونمت صحيت بعدساعتين ولقيت ملابسي كلهاهنالبست قميص نوم قصيرحريرابيض دخل تركي اول ماشافني راح لي بسرعه ساعدني اجلس عالسريرطلع وجاب صينيه فيهاعشا صاريأكلني وبعدهايشغل الtv ويظل معاي جلست 3شهورتركي يهتم بأكلي وجروحي ياللي راحت حبيته اكثروأكثرصارت صحتي تمام التمام
صارالجوبرد ومطرواناماكل غيرلاصارتركي معاي
تعشينا وراحوالخدم ينامون وأناجالسه مع تركي نتابع فلم رعب كل ماجت لقطه تخوف دفنت راسي بكتفه وتركي ميت ضحك المشكله تركي نذاله منه طفى النورفكنا داخلين جو كان الفلم يروع وبصراحه اناخفت بقوه خلص الفلم وانارجف خوف وتركي يضحك طلعنالغرفنا راح غرفته بعدمادخلت غرفتي نمت عالسريرغمضت عيني وتخيلت لقطه من الفلم صرخت بخوف شوي دخل تركي:شفيك_
بكيت:اناخايفه تركي_
جلس جنبي وسمى علي وجلس يسولف عشان ينسيني جاسؤاله عن احمد:لوماتبين تتكلمين عادي_
هزيت راسي:لابقولك_كان عمري 11سنه كنت شوي متهوره تسبحت ولبست روب الحمام ونزلت المطبخ اخذت كاس عصيروبسكويت شكولاقبل تجي ام فهدلانهاتقول انه حيضرني لوكثرت منه وقت ماشفته احمدكان يتفحصني بعينه كبرتي ياغرام واحلويتي_سكتت شوي_بعدهاتلمس جسمي خفت وهربت لحقني دخلت غرفتي قبل اقفل الباب دخل بكيت خالي انابنت اختك حرام عليك_كنت ابكي مسك تركي يدي_واعتدى علي تركي اناطفله وأهورجال شقدراعمل كنت مصدومه بعدماشبع نام جنبي ولاكانه عمل شي بعدهاطلع والمشكله ان محددرى غيربعد2ساعتين لماتكلموا الخدامات خذوني للمشفى وام فهدقالت للدكتوراني غلط مع ولدالجيران سكت بعدهابشهرقالت الخادمه لأبوي وصارت مشكله وحلهابوام فهدبطرداحمدمن البيت وبعدسنه رجع وكأنه ملك وانارجعت لحياتي مع نقطه سودا وقبل سنتين منعوني من اهل امي ولحدماخذتني انت_تبسمت وانهرت ابكي بحرقةقلب لمني تركي وظل معاي لحدماهديت كانت الساعه1تركي:يالله غرام ابروح انام وراي شغله ضروريه_
ترجيته:لاتركي لاتروح_
تركي:لاغرام ماقدر_
بكيت:ارجوك تركي _
وافق تركي اخيرا
جلس واناكنت اسولف صارت3الفجراول ماشاف تركي الساعه مسكني من خشمي:خلاص نامي الساعه3_
مديت بوزي:ماحبك زعلت ماحأكلمك ابدا_وحطيت يدي عفمي_
ضحك تركي بقوه:اتحداك_وسحبني من شعري_اصلالوماتكلمتي تموتين.
عصبت:انشالله اموت وترتاح مني انبسطت_
شدني له وبصرامه:عيديهاوشوفي شبسوي فيك_
لأول مره تتلاقى عيني بعينه:تركي ا_
رجع خصله من شعري لورى:اشششش مابي تركي لحاله ولاغرام لحالها ابي غرام تركي_
لأول مره اصحى وانابتسم كان تركي نايم ياي حتى واهوانايم احسه جنان كنت العب في شعره ميلت عليه وبوست راسه وهمست:احبك_
رحت للحمام تسبحت ولبست روب الحمام وطلعت رحت ولبست فستان وردي تعرفون فستان نانسي الابيض في فديوكليب مشتاقه ليك مثله بالضبط شفت تركي قاعدعالسريروشكله غريب_تجمع الدم في وجهي:صباح الخير_
طالع لي تركي بصدمه واول ماشاف حمرةوجهي جاصوبي بسرعه كان بس لابس سروال البيجاما:لاتقولين.
طالعت مصدومه:شو؟
تركي بعصبيه وتوتر:امس انالمستك_
ماقدرت ارد هزني وصرخ:ليه ليه شسويتي _وصرخ بقوه_اناماجيت صوبك صح _
قلت بذهول:انازوجتك_
صرخ بعصبيه بعدمادفني بعيدعنه:ليه تهورت غبي غبي غبي_
كتمت صرخه مني:يعني انت ما أنت انت ماتبيني_
صرخ بقوه:لأ لأياغبيه مابيك_ومسكني من اكتافي_مابي فضالةاحمدومشعل_
عطيته كف وصرخت:اطلع برى اطلع برى _
اخذقميص بيجامته وطلع وقفل الباب بقوه بكيت وصرخت صرت اكسركل شي واصارخ بجنون
&
اوكي صح جريئ بس اناقلت من اول
توقعاتكم ياحلوين وردودكم وطبعا اشكردلوعه وحساسه ورمرومه شكراعالأعلانات ببلاش ورجا حقوق الضروس محفوظه
عطوني توقعاتكم وارائكم وردودكم وتوقيعاتكم واستنوا البارت الجي
تعليق