مشكووووووووورة يالغالية عالقصة الروووعة ...
رواية /انتي جنتي ولودمرتني /غرورطفلة / كامله
تقليص
X
-
-
بنات وربي ماتأخرت إلا لاسباب خاصه شوي وانشالله ارتحتوا مني وخذوا اخرفصل ابنزله الليله وانشالله بكره اكمل و قربنانخلص القصه لان ميلو تحط اخراللمسات ومن معرفتي في ميلو توقعوا ال _ بلاش اقول خليكم مع التكمله
فتحت عيني بكسل شفت تركي يلبس جاعندي وباسني:غمضي عيونك _
غمضت بعدهافتحتهابكسل
شفت بقره قدامي ضحكت بخفه:بقره بغرفتي_
ماحسيت غيربكف على وجهي واصوات ضحك:انابقره يالدبه_
شهقت:شهد_
بوستني وجوالبنات وسلمواعليا
كانت الساعه 10الصبح رحت تسبحت ولبست دراعه سماويه فصارلون عيني مره غاتم ولمعته واضحه_
كنت افطرمع البنات :وين تركي_
وجدان:طلع عنده شغل_
بعدهانزلنا السوق ورجعناعالظهر2او2ونص لأنواكلنابرى دخلنا شفت منظرخيالي كان الكل لابس شورتات ومعهم بلونات فيهامويه وصابون ويركضون مثل المهبل بسام كان ينزل الدرج بسرعه وماجدوراه اول ماوصل ركض زلق المسكين وطاح عندنا:اي مجودكسرت ظهري_
شوي اشوف محمدوطلال كل واحدنايم على بطنه والوليدويزن يدفونهم فيزلقوا مثل البطاريق واوبجدهبل شوي اشوف مهند العاقل يركض بسرعه ويفحط عندالدرج ومعاه صحن يعني يسوق ويقلدصوت السيارات لافحطت طبعاهم يحسبون ان انالحالي لحدمامحمدانتبه للجيش اللي وراي:يعني يالبزران لاطلعت تحوسون هاه_
محمد:والله مادرينا انك جايه قال بتأخرون_
قلت بحده:لاتقول_ _ _ _
مامداني اكمل لأني شفت زوجي العاقل واقف عصحن بلاستيك ويتزلج فيه:جاكم الموووووج _
وبهبل:خطيرصح شرايكم_
شهد:خالي_
عاد دوروا لتركي هلحين_
قلت بحده:اتوقع انكم استانستواصح_هلحين ابيكم تنظفون البيت_
ماجد:بنت اناعمك_
وجدان:تبون البيبي يتضررمن الزعل_
صارواينظفون البيت وحنارحنالبيت الشعرخلصوا البيت بعدالعصر5ونص كملت مع البنات لحد2راحت كل وحده لبيتها رحت لغرفتي ارتاح لقيت تركي ماخذالسريركله_دقيته ودفيته:بعدشوي ابنام يادب_
تركي:لاتدفين ومافي انابنام عليه لحالي_
عصبت:تروك ترى البيبي يتاثرلاعصبت_
تركي بنذاله:عادي ولدي واناراضي فيه كيف ماكان_
رحت له وبوست خده:حبيبي عشاني ابي انام_
تركي تنهدومغمض عينه:اساليب الدلع هاذي ماتاثرعلي ابدابدفهمتي_
بصراحه زعلت قمت ابي اروح_
مسك يدي طالعت له حط يده الثانيه على قلبه:تقتلني موبس تأثرفيني_
شقول عنه احبه بجنووووووووونه ياعالم
عندكم تركي مثل حقي لاءه مافي احسن حلاةالشي ندرةوجوده_
صاروقت زواج الوليد
وتركي ماشافني من يومين لان كنت عنداهلي شفت بعيون الكل اعجاب بشكلي وبصراحه صرت احلى لان نفسيتي عسل
خلصنا الزواج كلمني تركي:اناعندالباب طلعي حبيبي_
طلعت ومشيت ركبت السيارة وانا اعدل عباتي:حبيبي لسى زعلان_
سمعت صوته:فقدت الصوت وراعيته_
طالعت له بصدمه ماكان تركي
كان انسان عيشني برعب وخوف
تبسم احمدوسحب لثمتي وهويتأملني:وحشتيني حبي كبرتي واحلويتي_
فتحت الباب ونزلت حاول يمسكني صرت ابكي واصارخ شفت تركي بعيدركضت له_تعليق
-
تركي_
كنت انتظرحبيبتي تجي بس تأخرت طلعت وتكيت عالسياره اتصلت ماردت سمعت جوالهايدق فجأه لقيت وحده في حضني تبكي:تركي احمدتركي مسكني تركي_
عمري ماشفت غرام خايفه كذا خوفهاموطبيعي :شفيك_
كان في رجال يطالعون لنا
صرخت:احمد احمدهنا_ اشرت بيدهالمكان طالعت شفت واحدبسرعه ركض صرخت في طلال ومحمديلحقونه لحقوه بس هرب الحقير الخايس النذل ركبت غرامي السياره طول الطريق كانت ماسكه يدي بخوف وصلنا البيت نزلت ونزلتهامشت شوي وبعدهانهارت عالارض شلتهاقبل توصل الارض اخذتهاللمشفى انتشرالخبرحتى وليدوهوالعريس خلى عروسته وجاعشان غرام طمنا الدكتوروخليتهم يروحواواناظليت مع غرام
&&&&
تحسنت غرام بعداسبوع ورجعت تمام لولاخوفها الفضيع مرشهرونص نست غرام الحادثه اصلا وصارت في نص السابع كانت نايمه عالارض تشوف فلم )يجنن الفلم لاشفته وانت نايم عالارض طفوله وهبل صح(
كان تركي توه نازل من الدرج ولابس برمودامارينزوبلوزه كت بيضاول ماشافهاضحك:بعدكم شهرجاينابيبي وانتي بعدك طفله يالبزر_
طنشته)ماتلاحضون ان الاولاداذامايبونانشوف فلم يهذرون على روسنا_نذاله صح(
جاوجلس حدي:نطلع برى_
رديت بعصبيه:مابي خلني اشوف_
تركي:انازهقان_
عصبت:ابي اشوف خلني اشوف الفلم يه_
ضحك تركي:انازوجك ولازم تطيعيني_
قمت معاه وعيوني بتطلع من مكانها الفلم يجنن احبه ياعالم
تبون تعرفون شوهالفلم
هاذا احسن فلم خيالي جنان هاذافلم) شريك2(علىmbc3
والله احب هالفلم كم مره شفته بس احبه )اناحبه بعدوميلوتحبه عادي عادي بعدناصغار(فجأه حسيت بدقه طنشت بعدهادقه قويه صرخت :تركي اي بطني_وبكيت_
تركي بخوف:شفيك_
صرخت:اي تركي بطني ياتركي_
ركض واخذعباتي ولبسني وشالني للسياره رحنا للمشفى فحصتني الدكتوره وماعرف شواسمهابس عشان يشوفوا البيبي اذابنت اوولد
الدكتوره:مبروك توأم بنات_
اناصرت ابكي مابي2في ناس ماتواوهم يولدوا واحدوانابولد2 انا ابكي وتركي يضحك والدكتوره ساكته _
تركي يضمني:صارعندنالماس وألمار_
بكيت:موانتا الموجوع _
حطت لي مغذيه وكلمت تركي الدب_
غمضت عيوني وصرت استغفر فجأه صرت احس بنبضهم داخلي كنت مذهوله وندمت عكلامي ركبت السيارةكان تركي ساكت وماتكلم ماحسيت غيروانابكي وقف تركي السيارة:شفيك تعبانةنرجع للدكتورة_
كنت ابكي:تركي_
مسك يدي:روح تركي تعبانةنرجع_
بكيت اكثر:لاءه تركي اناحس بالبيبي_
طالع لي تركي واكبرعلامةاستفهام فوق راسه ضحكت:تركي احس بنبض البيبي جواتي تركي احس فيه احس بنبضه بحركته جواتي_ تبسم تركي:والله خوفتيني_
رجعهاللبيت وعالطريق كل شوي يلتفت لي تروكي كانت يدي بيده الكبيره الطويله_
وصلنادخلناكنت نايمه عالسريربعدهاجلست وسندت ظهري لسريروانا اضم بطني كان البيبي معاي جلس تركي حدي كان يلعب بشعري:مبسوطه معاي_
تبسمت:غصب انبسط معك وانت تحبني وأناحبك_
تركي:عليك الفاظ تجرح وتداوي بسرعه_
همست:تركي احس نفسي طايره بالهوا_
ضحك تركي من قلبه:عاداناكل ماشلتك وانتي نايمه قلتي اناطايره حسيت نفسي برج مراقبه_
ضحكت:وانت الصادق بسم الله عليك طويل واهبل_
طالعني بهبل ضحكت ضحك معاي بعدها
حط تركي اذنه عبطني وكأنه يسمع للبيبي صرت العب بشعره :تدرين حبيبي عمري ماحسيت بفرحه قدكذا_
بست راسه:دوم مويوم_
جلس زين:وياك انتي انشالله يابعدروح تركي_
تبسمت:تسلم ياتركي حياتي_
تركي بجديه:مابي بناتي ينطقون الحروف مثلك التا تصيرتسا والدال تصيرتدا والسين تسين لاوخذالجيم موجيم تشيم والله مشكله
)هاذي معاناتي اناوميلوواموله وصحباتنايتريقواعلينابسببهاوالله حتى وحده من المدرسات خلتنانقرى اكثرمن مره لحدماقالت ميلو:والله ماتطلع
شسوي كذا خلقني ربي ماتطلع معي_بس تبون الصراحه اكثرمن وحده يعجبهم نطقهاللحروف(
غرام:والله ماتطلع شسوي كذا خلقني ربي ماتطلع معي_
ضحك تركي دفيته:روح ابي انوم يالدب_
طفيت الابجوره ونمت
حسيت بتركي لماطلع من الغرفه قمت ورحت له لقيته قاعدبمكتبه وشكله يفكر:انتاوبعدين معاك _
تركي:غرام شفيك ليه مانمتي_
جلست عالكرسي:لانك مانمت_ تركي:خلاص روحي نامي وهلحين ابجي_
تكتفت:خلاص ابنتظرلحتى تخلص _
تركي:روحي نامي_
رديت:مافي مابي مابي_
قام ومديده:يالله يالبزر_
قمت معاه ورحنالغرفتنا ونمنا
&&&&
اعتقدكذا راضين علي استنوني بكرا ودعواتكم وروحوا اتعشوا واتخمدوا لان ان على سريري )داخله النت بالجوال لضروف
قهرية(وبصراحه تأخرت المفروض انام من اول بس عشانكم يابعدطوايفي والله وحشتوني اشوفكم بكرا_تعليق
-
بالعاده انانذله بس ليه صرت انزل التكمله مادري
عالساعه2ونص حاولت اصحي تركي:تركي تركي تركي قوم_
تركي:همممم_
صحيته:تركي قوم قوم_
قام تركي ورجع شعره لورى:شفيك حبيبي_
همست:تركي بقول شي بس لاتتلخبط_
تركي قعدوسندظهره للسريرببسمه:شفيك_
بكيت:تركي اعتقداني ابولد_
تركي:هاه_
صرخت:قوم اقولك ابولدشوهاه_
قام بسرعه وغسل وجهه وفتح الدولاب وسحب عباتي وشيلتي وجاصوبي ولبسني عباتي صرخت فيه:روح البس اول_
طالع تركي لحاله كان بس لابس سروال بيجاماسودا بسرعه اخذله جنزغامق وتيشيرت اسود اخذني بسرعه للمشفى الظاهركان في حادث لان في اكثرمن 3سيارات اسعاف شالني بسرعه اخذني للطواري اول ماشافتني الدكتوره:عندهاولاده مبكره جهزوا العمليات _
&&&&&
تركي
اول ماقالوا كذا بصراحه انارجال وارتعبت على غرام
صارت غرام تبكي:لاتركي خلاص مابي مابي اولدمابي تركي مابي بعدين ارجع مابي حتى البيبي مايبي هلحين_
ضحك الدكتوروماسكت عطيته نظره انطم بعدها كنت ماسك يدها:لاتخافين انامعاك لاتخافين_
اول مادخلوهالعمليات طبعاممنوع ادخل سمعت ضجه واصوات شي يطيح عالارض بعداكثرمن 6ساعات طلعوا غرام لغرفتهاوالبنات في الحاضنه رحت لغرام كانت نايمه وشكلهاتعبانه كلمت الاهل جوكلهم الساعه4العصركانت غرام صاحيه وقت مادخلوا كلهم شفت الحزن في عين غرام بس اول مادخلوا بنتين ملثمات طلعت شفت محمدسلم علي وبارك ليتعليق
-
خلاص وربي خلاص ماحأنزل ولافصل ماحبكم ماحنزلكم شي
غرام
كنت محتاجه امي خالاتي جدتي خواتي اول ماشفت البنتين صرخت:سما_جنا_
ضمتني سماوجناوبكينامحديدري ليه بس الاكيدحسوافيني لان الكل كان يبكي معنا
جلسوا الثنتين حولي وكل شوي يضموني عرفت ان الثنتين مخطوبين وزواجهم بعد3شهور
ودعوني قبل نهايةالزياره بنص ساعه لان الشباب يبون يقعدوامعاياسماوجناراحوابعد ماطلعواخالاتي واهل تركي دخل محمدووليدوطلال وبسام ويزن وراشدوماجدوتركي حبيبي ودخل فهداخوي شفت بعينه انكساروحزن اول ماشفته بكيت كان حيطلع بس ناديته ضمني فهدوبكى والله بكى كان بجدندمان بعدهاجلس عن يساري وماجدعن يميني صرناسوالف وضحك بعدهادخل جدي وخوالي وصرنابجدهبل كنت كل شوي اطالع لتركي اشوف بسمته واوقات يطينهايعمل حركات وبصراحه انايبين فيني صرت كاتشب
جدي:يالله ياحبيبتي شدي حيلك وطلعي عشان حفلةعيدميلادك _
فهد:صح بس اليوم عيدميلادك وتحديدا الساعه عشرونص_
ماجد:لاطلعتي لك احلى عيدميلاد_
كنت حاطه راسي عصدرفهد:مابي شي لان اليوم جتني احلى هديةعيدميلاد_
طلال:البنتين صح_
هزيت راسي:هاذي ثاني هديه اول هديه واغلى هديه اني شفت فهدوسماوجنا_
ضمني فهد:يابعدقلب اخوك_
محمد:وأنا خلاص طاح حضي_
ضحكوا:لاءه ناسي انك قبل ماتكون اخوي انت ولدي المصايب لاصارت يقولوا غرام ومحمد على قولةابوي انت تربيتي_
ماجد:ونعم التربيه_
ضحكوا تركي:حدك عاد لاتقول حرف عن زوجتي_
انتهى وقت الزياره والشباب ماطلعوا جالدكتور:ارجواتروحواوقت الزيارةخلص_
جدي:ماخلصنا_
الدكتوربعصبيه:لاه اطلعوالا انادي السكيورتي يطردكم_
اناقلتلكم ان جدي يحب العنادوموته ولاحديكسركلامه جدي بعصبيه:اعتبرحالك مطرود_
ضحك الدكتور:ليه مديرالمشفى_
جدي:لا شريك صاحب المشفى_
ضحك الدكتور:مخرف انت يالله اطلعوا_
اتصل جدي:اسمع ياسعداطلع لغرفة233الدورالثالث بسرعه_
بعد5دقايق سمعنادق عالباب طلع الشباب لجدي بعد5دقايق دخل فهد:جدك ماعنده تفاهم_
ضحكت:فديته حلاته بعناده_
دخل طلال:غرام جدي يقول مين بيقعدمعك في ذا_
فهد:سماوجنا_
طلال:يعني سماوجناوشهدووجدان وسماح العنود يعني الجناح الثالث_
طلع طلال وناظرني فهد:فندق ذامب مشفى_
ضحكت وضحك معي دخل ماجد:زوجك اختفى جاعندك_
استغربت:لاءه يمكن مشغول_
فهد:اوزعلان _
بسام:ليه بيزعل يايبه_
فهد:وانابوك مصخناها البنات كلهم عندزوجته وهوماقعدمعهابدا_
يزن:شفتوالوليداختفى مع تروك_
فهد:ياولدتروك بعينك تقول عمي تركي هذازوج عمتك يالثور_
بسام يتمسخر:تستاهل_
فهد:اسكت انت تبي انخطب لك وانت هاذي سواياك تقول بزر_
ضحكت من قلبي
يزن:لوانك موتعبانةبعدالولاده وابوي مومعناكان وريتك كيف _
فهد:هذا وابوك قاعد وتهددها اجل لورحت شبتسوي فيهاهاه_
يزن:اسف يبه _وباس راسه_ اسف غروم قصدي عمتي_وباس خديتعليق
-
انا نايمه
نايمه نايمه
)لاخذالعلم الرجال مايبوس راس وحده اصغرمنه ولاكبرمنه بأقل من سنه ونص إلافي حالات الضروره القسوى الكبيره ماره(
نقلوني على الجناح الثالث ودعوني الرجال ودخلوا البنات صح ان اناتعبانه بس بصراحه ونسوني الساعه عشره دخلوا اكثرمن 5ممرضات معهم ورودكلهاحمرا ووسطهاورده بيضا وكل شوي يدخلوا ببوكيه شكل وبعدهادخلوا بهدايا
جالي اتصال:ألو هلاتركي_
تركي:أخيرٍاً صْرٍتيْ فْ العْشرٍيْنْ طوٍْيلهْ .. وٍفاتنهْ « وتغرٍْينْ»
يغٌُا‘رٌُ ا‘لوٌُردُ لاشّمك
ويٌُكرهٌُ نفسهٌُ الياسٌُمينٌُ
أخيٌُراً صٌُرتيٌُ فيٌُ الٌُعشرينُ
عٌُلىٌُ مهٌُلك ..!
دخي,لٌُ الليلٌُ فعٌُيونك
قوٌُليٌُ ليٌُ قب,لٌُ لا تمٌُشينٌُ
قوليٌُ ليٌُ س,رٌُ هذاٌُ النضٌُجٌُ .. !!
وهذا الغنج و الضحكه ..!
قوٌُليٌُ ليٌُ شلوٌُن إإذا شفتك
أناٌُ أتخل,صٌُ منٌُ الربكه
قوٌُليٌُ ليٌُ شٌُ صٌُا‘رٌُ .. !
وشٌُ خلاكٌُ تحٌُلويٌُ
وإذاٌُ أيٌُ وحٌُده تبغٌُىا تصٌُيرٌُ
حلوٌُه .. يعنيٌُ شتس,وٌُي ..؟
يا أجٌُملهٌُن
وأطولهٌُن
..{ يا
أحلٌُى ا بنتٌُ فٌُ العشرٌُين }..
وأحلٌُى ا منٌُ وصٌُل عشرٌُينٌُ}..
أخيٌُراً صٌُرتيٌُ فٌُ ا‘لعشرٌُينٌٌُ }..
وربٌُي يا أعٌُز الناسٌُ
انا متعٌُطلٌُ الإحسٌُا‘سًُ
أبيٌُك توصٌُلي عشٌُرينٌُ
أخيٌُرا صرٌُتي فيٌُ العشرٌُينٌُ
أحبك " كثرٌُ ما أجهٌُل "
وأحبك " وأنتي ما تدرٌُينٌُ "
ياأحٌُلىا ما‘ خلٌُق ربيٌُ
وأحٌُلىٌُا بنتٌُ فيٌُ العشرينٌُ ..!
)هذي اهدتها اخت ميلو لميلو قبل عيدميلادهالعشرين واللي حيصيربشهر1/2الجاي ونقول عقبال مانقول مثل ماقالت ميلو
أخيرا صرتي في الألفين
كبيره حيل وتخرعين
دخيل الله متى تموتين
عجوزوتخرفين
ضروسك طايحه وتروعين
لحم وشحم ابدماتذوبين
جيب ذا وخذ ذاك ماتملين
دخيل الله لاتمشين
كسرتي البلاط تحتك مايخلص عندك البنزين
دخيل الله شوهالمشيه
شوهالطله اللي تجنن ملايين
بقره تقوم ترج هالكرشه
وتلوعين كبدملايين
دخيلك متى تموتين
هذي دعوتي اناوالملايين
وذي اهدتهاميلو لأختهابعيدميلادهاللي كان بشهر8العيدهال23 وبصراحه والله اختهاحلوه بس ميلو حبت تكسرالروتين دلع وغزل حبت تغير مهبوله ميلوصح(
همست:تسلم لي_
تركي:عقبال ميةسنةحبيبي_
جنا:بنات نطلع شوي البنت تبي تكلم حبيبها_
طلعوا البنات :مشكور_
تركي:مافي حبيبي عمري شي زي كذا_
بعدني نايمه
بنات انا قاعده احلم لان انانايمه خلاصتعليق
-
اكيدنمتوا بس فرحتي ان اناقدرت انزل فصل حتخليني انزل كمان فصل
قلت ببسمه:
(قد ماتقدر أبيك تحبني)
الحياه أحلى لو أنك معاي..
وأن طفى شوقي أبيك تشبني..
خلني برضك وخلني في سماك..
خذني لقلبك وأبيك تضمني..
أجمل أيامي هنا وإلا هناك..
في دروب العشق روح وخلني..
شف بعينك وش يسوي بي هواك؟
وأنت والله ماسواك يهمني..
ولاملا عيني من العالم سواك..
لك كثير الشوق دوم يهزني..
وين مارحت أنا كلي وراك..
(قد ماتقدر أبيك تحبني)
الحياه أحلى لو أني معاك..
تركي :فوق هذا الحب أحبّك وبعد أكثر كثير
يا اللّي تدري أنّ قربك انا أحتاجه كثير
يمكن أكثر من غلا روحي لروحي
وإنت من نساني بالدنيا جروحي
ونساني نفسي وخلاني أحبّه
هو صحيح إنّي قدرت أوصلك لكن
ماني عارف وين أبوصل بالمحبّة
لقيت بك عمري اللّي ضاع
ولقيت انا فيك الحنان
لو بيّدي يا حبيبي
كان أعرفك من زمان
لحظة اللّي تلتقي بي
يبتسم حظي ونصيبي
ومثل أنا ما أقول أحبّك
إنت قول إنّك حبيبي _
عمري ماتوقعت صوته كذا بجدصوته خيال:واناحبيبتك_
ضحك تركي:واناحبيبك_
غرام:أحبك_
تركي :اه ياغرام اخيرا _
غرام:بس انادايم اقول_
تركي:لازم اسمعهاكل يوم عشان ارتاح ليتني معاك قلبي_
انحرجت:تركي البنات برى وابي ارتاح شوي_
تركي:تصبحين على خيرغرام_
قلت بحده:احم احم_
تركي:ياحبي وقلبي وغرامي وعشقي_
غرام:خلاص رضيت باي تركي_
تركي:باي عمرتركي_
قفلت لان تركي مايقفل غيرلاقفلت_تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق