--------------------------------------------------------------------------------
هذي قصه اعجبتني في احد المنتديات وحبيت انقلها لكم وارجو منكم قراءتها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصتي الأولى أتمنى أنها تنال إعجابكم وللأمانه هي منقوله من احد المنديات شخصيات القصة ..
عائله ابو فيصل((محمد)) رجل اعمال غني كبير بالسن عندده ثلاث اولاد فيصل 29 متزوج وعنده طفلين ونواف اعزززب 26 واحمد 22 والبنات الكبيره مي متزوجه وعمرها 33 وعندها اربع اطفال وبعدين مها عمرها 24 وبعدين ديما ((( بطلة القصة هههههه ))) 23 واخررررررررر العنقود ميرا عمرها 17 سنه وطبعا بوجود ام فيصل ..
اخو ابو فيصل الاصغر((عبدالله)) ابو محممد عنده ولدين محمد عمره 27 اعزززب ويدرس برى و عبدالعزيز 22 كبر احمد ولد عمه وصديقه مرررره والبنات ساره عمرها 23 صديقة ديما بعد مررره واصغر شي فاتن عمرها 18 ...
كان بداية الدراسه الظهر ...
ساره: افففففففففف حرررررر مووووووووت مجنونه انتي وين طالعه
ديما :: مالك دخل فيني بطلع بروح اشتري عصير دورت مالقيت وقلت لامي بطلع وعيت بس بطلع خخخخخخخخخخخخ
ساره : طيب اصبري للعصر او دقي على احمد وعزيز يجبون لك مها تقول راحو للمزرعه
ديما : قلت لك مابي
ديما بطبعها راسها يابس وعنيده وماتسمع كلام احد غير ابوها لا وبالهواش بعد ههههههههههه
طلعت ديما راححت السوبر ماركت وطبعا اخذت معها جيسي خدامتها وهي تجمعالاغراض بالسوبر ماركت تمشي مسرررررررررررعه وصقعت بعربية واحد صرررررررررخ عليها صررررررخه وجع ماتشوفين ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ديما : وجع بعينك اشوف احسن منك وبعدين انت الي غلطان موقف العربيه وشكبرها بنص الطريق
الرجال : يعني متعمده
ديما تكذب بس تبي تقهره) ايه متعمده وعناد شوف وكبت باقي اغراضه ههههههههههههههههههه الرجال انصدمممممممم من وقاحتها وطلعت تركض برى المحل واخذت اغراضها ورجعت البيت
ديما : وهي تاكل فاتك تهاوشت مع واحد طبعا تتكلم بصوت قصير لان لو امها درت تسويلها سالفه
ساره: مين؟
ديما : واحد دفيت عربيته وطيحت اغراضه ههههههههههههههه
ساره : مجنونه انتي ؟؟؟؟؟؟
ديما : يستاهل احسسسسسسن عشان محد يعاندني
ساره\: اقول كفي من هالحركات ترى لو درى عمي بيذبحك
ديما : ماراح يدري الا اذا ناويه تقولين له خههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : ليه بايعه عمري اقوله ههههههههههههههههههه
ساره صديقة ديما مره بس اهدى شوي من ديما يعني اعقل هههههههههههههه بس فيها شرها ماعليها
ام ديما ( ام فيصل) : ديما ها متى راح تروحون للجامعه ان شاء الله
ديما : مافي الاسبوع هذا دوام ماراح اروح مالي خلق اصلا
ام فيصل : بدينا
ديما:يممممممه وشوووو الحين بالبدايه بس مافي دوام واذا صار فيه اوكي نرووووووح بس الحين مالي خلققققققققققق
ساره: هههههههه
ام فيصل : الله يهديكم بس
ساره: خالتي بتسوون الحفله هذا الاسبوع ولا خلاص
ديما: وليش ان شاء الله خلاص؟؟؟؟؟؟
ساره: عشان عمتي عليا مو راح تسافر
ام فيصل : لا خلاص اجلت السفر عشان العزيمه وبعدين كلمها ابو فيصل قالها اجلي سفرتك عشان محمد جاي من السفر وعشان العزيمه كلها يومين وعقبها روحي
(((( ابو فيصل كلن مسوي عزيمه كبيره عشان بنته مي توها والده جايبه ولد وابوها مسوي لها عزيممممممه كبيره بالمرزعه وصادف نفس وقتها محمد ولد اخوه جاي من امريكا فصارت العزيمه اكبرررررررررررر ))))))
ديما :اشوى لو مافي عزيمه يويلكم
ام فيصل : وليه ان شاء الله
ديما: بس مشتهيه ارقص ههههههههههههههههههههههههههه
ساره : هههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل : حمد لله والشكر يارب على نعمة العقل ... وقامت من عندهم .
ساره: يالله بروح للبيت
ديما: ويييييييييييين اجلسي ياشيييييننننننك
ساره : لا بروح وبليل القاك .. يالله باي وراحت لبيتهم ((( بيوتهم جنب بعض فلل كبيره ومشركين بقبووو مع بعض والقبو مرررررررررررررررررررررررررررررررره كبيررررررررررررررررررر ))))
ديما : اوكي باي
وقامت ديما راحت فووووووووووق لاختها مها
ديما: بووووووووووووووووووو
مها: ياسخفك تراك ماسخه بطلتي هالحركات
ديما: ياي غايره مني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : مرررره المهم وش القصة
ديما: ابد الله يسلمك العزيمه قائمه يوم الخميس
مها : يوووووووووه والله مالي خلق ليت عمتي عيت وسافرت عشان يأجلونها
ديما : لا ياحبيبتي مو بس عشان مي العزيمه
مها : اجل
ديما: عشان ولد عمك المصون جاي من امريكا
مها: والله خلص؟؟
ديما : ههههههههههههههههههههه وين يخلص ماتدرين انه كسلان وصايع وين يخلص ههههههههههههه (( ديما تتكلم وهي على السرير تحط مناكير ))
مها:وجع اسكتي لا يسمعك احد ولا ابوي وربي يذبحك لاتتكلمين كذا استحي على وجهك عيب هذا ولد عمك
ديما:يمه يمه وش قلت وانا صادقه
مها : طيب انطمي واطلعي وراي مذاكره
ديما : مجنونه انتي اي مذاكره بسم الله مابعد بدينا
مها: حبيبتي انا غير دارستي انا راح اصير مهندسه مو زيك انتي وسويره
(( مها تدرس حاسب الي بنت شطوره وحلووووه مره وذكيه ومؤدبه ومغروره شوي بس مو مثل ديما )))
ديما: بلادراسه بلا هم اصلا بروح انام انا والعصر بطلع مع ساره بروح اشتري روووووووووووووووووج،،،،، تروحين معنا ؟؟؟
نفس اليوم الاول من الدراسه في وقت المغرب
ديما: الو ساره ها وينك ياللله مو ناويه تطلعين امي ماتبينا نتأخر اسرعي
ساره: الا بس انتظر فاتن تبي تروح معنا
ديما: يوووووووووووووووووووووووووه اجل ماراح نطلع قبل ساعه
ساره: ياختي وش وراك انتي انتظري
ديما : موقصة كذا بس برجع بدري عشان انام مانمت الظهر وصاحيه بري بعدين لازم اشوف ابوي اذا جا من العمل بقوله على شي ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
ساره: دويمه شعندك ؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههه
ديما: دويمه بعينك ههههههههههههههههههههههه لا بس كنت بقول له اني ودي اغير لون غرفتي ماعاجبني لونها
ساره: مجنونه انتي ماصار لك شهرين من غيرتيها
ديما : واذا عادي!!!!!!!
ساره : اقول هذي امي تناديني خلاص قفلي ونجي انا وفاتن يالله باي قفلت قبل لاترد ديما
ديما: وجع يوجع عدوك قفلت بوجهي !!! اوريك ياسويره
نزلت ديما بعدها تحت ولقت اخوها فيصل وزوجته ((( علاقة ديما بزوجة اخوها عاديه جدا مع انها تحب عيال اخوها مرررررررررررررررررررررررررره خصوصا الكبير محمد (( عشانه على اسم ابوها)))
ديما: السلام عليكم
الكل : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بعد ماسلمت عليهم كلهم
ديما: وين العيال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجة فيصل((سحر)): رايحين عند اختي عندها عزيمة عشان ولدها الكبير تخرج من الروضه
ديما: ههههههههههههههههههههه ورما عزموني هههههههههههه
الكل : ههههههههههههه
فيصل : وين على الله كاشخه انسه ديما؟؟؟
ديما: ابد الله يسلمك بروح اشتري روج انا وسارونه
فيصل : رووج؟؟
ديما : يسسسسسسسسسسسسسسسسس
فيصل :علامة الاستغراب على وجهه !! والمناسبه ؟؟؟
ديما : عشان العزيمه ماعندي روج زي فستاني
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : بعصبيه تتكلم ..خير !!!!!!!!!!!
فيصل: انتو البنات تححححففففففففففففه وربي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما: مدام سحر شوفي رجلك وش يقول ؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر: ماعليكي منه تدرين ييحب يمزح
فيصل : على طاري العزيمه متى بيجي محمد اي يوم ان شاء الله لاني كلمته بس مارد علي قلت بسالكم متى؟؟؟
ام فيصل : والله ماني متأكده بس اتوقع انه يوم الثلاثاء بيوصل ان شاء الله (((((وكان اليوم (( السبت))
دق جوال ديما وقامت وكانت ساره عند السياره يالله باي
ام فيصل : يمه ديمالاتتأخرون
فيصل : لحظه لحظه من بيروح معكم؟؟
ديما : محد انا وساره وفاتن وميرا عيت تقول مالها خلق
فيصل: خذي جيسي معك
ديما: ماله داعي معاي البنات
فيصل شديد من هذي الناحيه جدا ومايترك اخواه او بنات عمه يطلعون الا ومعاهم احد كبير
((( جيسي عندهم من 19 سنه يعني حرمه كبيره ومحبوبه لدى العائله كلها وخصوصا عند ديما ))))
ديما: طيب اوكي ادق عليها تجي وفعلاً دقت على جيسي وطفي اقل من عشر دقايق هم في السياره
فاتن: وين رايحين
ديما: المريخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فاتن: يامصخخخخخخخخخخك
ديما: ووجعععععععععععععععع
ساره: يوووووووووووووووووووووووووووووه انتي وياها وبعدين قسم بالله ان ماسكتو لارجع للبيت
ديما : ههههههههههههههههههههههههههههه طيب
ديما للسواق: رومي روح للمملكه
رومي: اوكي
دخلو للسوق طبعا ديما متلثمه وفاتن ماتتغطى وساره لابسه نقاب
ديما:السوق زحمه ماتوقعت كذا
ساره: اي تو الدراسه باديه
فاتن : خلصونا يالله
راحو للمحل وجلست ساعه يالله اختارت الانسه ديمالي تبيه وشرت فاتن عطرررررررررررر يجننننننننن
وطلعو من السوق وهم في الطريق
فاتن: بنات انا جوعانه
ديما: نروح نتعشى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: خير انتي وياها مهابيل مابعد اذن العشا وتبون تتعشون هههههههههههههه
ديما: ايه عادي
ساره: اقول رومي للبيت قوووووو
في الليل راحت ديما لمكتب ابوها
بعد ماستأذنت دخلت
ديما مرحبا بابا وراحت باسته (( ديما تموووت في ابوها مررررررررره)))
ابو فيصل : هلا وغلا حبيبتي كيف الحال شخبار الدراسه
ديما تورطت ابوها كثر مامدلعهم وكثر مايحبهم بس مايحب ابداً التسيب في الدراسه او الغياب ابد ابد
ديما: امممممممم مارحت اليوم
ابو فيصل : افا وليه؟؟
ديما: بابا تدري اول اسبوع في الجامعه مافي شي غير الجدول وخرابيط يعني الدراسه جد ثاني اسبوع ولا اجل وش فرق الجامعه عن المدرسه ها هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل: اخ منك انتي ولسانك محد يقدر عليك … طيب والجدول هذا من يجيبه لك وانتي مارحتي ها؟؟
ديما : افا عليك سارونه بتروح يوم الاثنين تجيبه يمكن يمكن انا ها مو اميد يمكن اروح معها ههههههههه
ابوفيصل : الله يهديكم بس
ديما:بابا
ابو فيصل :هلا حبيبتي
ديما: عندي طلب صغنووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
ابوفيصل :ههههههههههه قولي
ديما: ابي اغير لون غرفتي
ابو فيصل : توك مابطيتي من غيرتيها ..و ليه بالله؟؟
ديما : ديما والله مليت من لونها بعدين موير (( تقصد ميرا)) عاجبها اللون و24 ساعه مرتزه عندي
ابوفيصل :هههههههههههههههههههههه طيب ماتبين اختك تنام عندك
ديما: لا
ابوفيصل : افا هههههههههههههههههههههه وليه
ديما : بليز بابا الله يخليك والله مليت من لونها ابي اغيره
ابوفيصل: يصير خير بعدين الحين تدرين وراي عزيمه كبيره بسويها انا وعمك يعني ماني فاضي ابد ذا الاسبوع خليها عقب العزيمه يصير خيرررررررر
ودعت ديما ابوها وراحت نامن وكذا مر اليوم الاول بسلام
يوم الاحد مافي تغير كثير ولكن؟؟؟؟
ابو فيصل: ها قلتي لمها على الرجال يام فيصل
ام فيصل: البنت ماتبي تقول تبي تخلص دراستها وبعدين يصير خير
ابو فيصل : يابنت الحلال والله صرت متفشل من كثر الي يطلبونها وكله اردهم والمشكله كلهم رجال مماعليهم كلا وانا ماودي اردد كثيير تدرين عندي بنات غيرها مابي يسمع عني اني شايف حالي
ام فيصل: ماعليك انت ماسويت شي غلط وعموما انا راح اكلمها بالموضوع ولا يهمك
^
ها شرايكممممممم اكمل القصه يالله اشوف الردوووود الحلوه منكم ياحلوووووووين
هذي قصه اعجبتني في احد المنتديات وحبيت انقلها لكم وارجو منكم قراءتها
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قصتي الأولى أتمنى أنها تنال إعجابكم وللأمانه هي منقوله من احد المنديات شخصيات القصة ..
عائله ابو فيصل((محمد)) رجل اعمال غني كبير بالسن عندده ثلاث اولاد فيصل 29 متزوج وعنده طفلين ونواف اعزززب 26 واحمد 22 والبنات الكبيره مي متزوجه وعمرها 33 وعندها اربع اطفال وبعدين مها عمرها 24 وبعدين ديما ((( بطلة القصة هههههه ))) 23 واخررررررررر العنقود ميرا عمرها 17 سنه وطبعا بوجود ام فيصل ..
اخو ابو فيصل الاصغر((عبدالله)) ابو محممد عنده ولدين محمد عمره 27 اعزززب ويدرس برى و عبدالعزيز 22 كبر احمد ولد عمه وصديقه مرررره والبنات ساره عمرها 23 صديقة ديما بعد مررره واصغر شي فاتن عمرها 18 ...
كان بداية الدراسه الظهر ...
ساره: افففففففففف حرررررر مووووووووت مجنونه انتي وين طالعه
ديما :: مالك دخل فيني بطلع بروح اشتري عصير دورت مالقيت وقلت لامي بطلع وعيت بس بطلع خخخخخخخخخخخخ
ساره : طيب اصبري للعصر او دقي على احمد وعزيز يجبون لك مها تقول راحو للمزرعه
ديما : قلت لك مابي
ديما بطبعها راسها يابس وعنيده وماتسمع كلام احد غير ابوها لا وبالهواش بعد ههههههههههه
طلعت ديما راححت السوبر ماركت وطبعا اخذت معها جيسي خدامتها وهي تجمعالاغراض بالسوبر ماركت تمشي مسرررررررررررعه وصقعت بعربية واحد صرررررررررخ عليها صررررررخه وجع ماتشوفين ّ!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
ديما : وجع بعينك اشوف احسن منك وبعدين انت الي غلطان موقف العربيه وشكبرها بنص الطريق
الرجال : يعني متعمده
ديما تكذب بس تبي تقهره) ايه متعمده وعناد شوف وكبت باقي اغراضه ههههههههههههههههههه الرجال انصدمممممممم من وقاحتها وطلعت تركض برى المحل واخذت اغراضها ورجعت البيت
ديما : وهي تاكل فاتك تهاوشت مع واحد طبعا تتكلم بصوت قصير لان لو امها درت تسويلها سالفه
ساره: مين؟
ديما : واحد دفيت عربيته وطيحت اغراضه ههههههههههههههه
ساره : مجنونه انتي ؟؟؟؟؟؟
ديما : يستاهل احسسسسسسن عشان محد يعاندني
ساره\: اقول كفي من هالحركات ترى لو درى عمي بيذبحك
ديما : ماراح يدري الا اذا ناويه تقولين له خههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره : ليه بايعه عمري اقوله ههههههههههههههههههه
ساره صديقة ديما مره بس اهدى شوي من ديما يعني اعقل هههههههههههههه بس فيها شرها ماعليها
ام ديما ( ام فيصل) : ديما ها متى راح تروحون للجامعه ان شاء الله
ديما : مافي الاسبوع هذا دوام ماراح اروح مالي خلق اصلا
ام فيصل : بدينا
ديما:يممممممه وشوووو الحين بالبدايه بس مافي دوام واذا صار فيه اوكي نرووووووح بس الحين مالي خلققققققققققق
ساره: هههههههه
ام فيصل : الله يهديكم بس
ساره: خالتي بتسوون الحفله هذا الاسبوع ولا خلاص
ديما: وليش ان شاء الله خلاص؟؟؟؟؟؟
ساره: عشان عمتي عليا مو راح تسافر
ام فيصل : لا خلاص اجلت السفر عشان العزيمه وبعدين كلمها ابو فيصل قالها اجلي سفرتك عشان محمد جاي من السفر وعشان العزيمه كلها يومين وعقبها روحي
(((( ابو فيصل كلن مسوي عزيمه كبيره عشان بنته مي توها والده جايبه ولد وابوها مسوي لها عزيممممممه كبيره بالمرزعه وصادف نفس وقتها محمد ولد اخوه جاي من امريكا فصارت العزيمه اكبرررررررررررر ))))))
ديما :اشوى لو مافي عزيمه يويلكم
ام فيصل : وليه ان شاء الله
ديما: بس مشتهيه ارقص ههههههههههههههههههههههههههه
ساره : هههههههههههههههههههههههههههه
ام فيصل : حمد لله والشكر يارب على نعمة العقل ... وقامت من عندهم .
ساره: يالله بروح للبيت
ديما: ويييييييييييين اجلسي ياشيييييننننننك
ساره : لا بروح وبليل القاك .. يالله باي وراحت لبيتهم ((( بيوتهم جنب بعض فلل كبيره ومشركين بقبووو مع بعض والقبو مرررررررررررررررررررررررررررررررره كبيررررررررررررررررررر ))))
ديما : اوكي باي
وقامت ديما راحت فووووووووووق لاختها مها
ديما: بووووووووووووووووووو
مها: ياسخفك تراك ماسخه بطلتي هالحركات
ديما: ياي غايره مني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مها : مرررره المهم وش القصة
ديما: ابد الله يسلمك العزيمه قائمه يوم الخميس
مها : يوووووووووه والله مالي خلق ليت عمتي عيت وسافرت عشان يأجلونها
ديما : لا ياحبيبتي مو بس عشان مي العزيمه
مها : اجل
ديما: عشان ولد عمك المصون جاي من امريكا
مها: والله خلص؟؟
ديما : ههههههههههههههههههههه وين يخلص ماتدرين انه كسلان وصايع وين يخلص ههههههههههههه (( ديما تتكلم وهي على السرير تحط مناكير ))
مها:وجع اسكتي لا يسمعك احد ولا ابوي وربي يذبحك لاتتكلمين كذا استحي على وجهك عيب هذا ولد عمك
ديما:يمه يمه وش قلت وانا صادقه
مها : طيب انطمي واطلعي وراي مذاكره
ديما : مجنونه انتي اي مذاكره بسم الله مابعد بدينا
مها: حبيبتي انا غير دارستي انا راح اصير مهندسه مو زيك انتي وسويره
(( مها تدرس حاسب الي بنت شطوره وحلووووه مره وذكيه ومؤدبه ومغروره شوي بس مو مثل ديما )))
ديما: بلادراسه بلا هم اصلا بروح انام انا والعصر بطلع مع ساره بروح اشتري روووووووووووووووووج،،،،، تروحين معنا ؟؟؟
نفس اليوم الاول من الدراسه في وقت المغرب
ديما: الو ساره ها وينك ياللله مو ناويه تطلعين امي ماتبينا نتأخر اسرعي
ساره: الا بس انتظر فاتن تبي تروح معنا
ديما: يوووووووووووووووووووووووووه اجل ماراح نطلع قبل ساعه
ساره: ياختي وش وراك انتي انتظري
ديما : موقصة كذا بس برجع بدري عشان انام مانمت الظهر وصاحيه بري بعدين لازم اشوف ابوي اذا جا من العمل بقوله على شي ؟؟؟؟!!!!!!!!!!!
ساره: دويمه شعندك ؟؟؟؟؟؟؟؟هههههههه
ديما: دويمه بعينك ههههههههههههههههههههههه لا بس كنت بقول له اني ودي اغير لون غرفتي ماعاجبني لونها
ساره: مجنونه انتي ماصار لك شهرين من غيرتيها
ديما : واذا عادي!!!!!!!
ساره : اقول هذي امي تناديني خلاص قفلي ونجي انا وفاتن يالله باي قفلت قبل لاترد ديما
ديما: وجع يوجع عدوك قفلت بوجهي !!! اوريك ياسويره
نزلت ديما بعدها تحت ولقت اخوها فيصل وزوجته ((( علاقة ديما بزوجة اخوها عاديه جدا مع انها تحب عيال اخوها مرررررررررررررررررررررررررره خصوصا الكبير محمد (( عشانه على اسم ابوها)))
ديما: السلام عليكم
الكل : عليكم السلام ورحمة الله وبركاته بعد ماسلمت عليهم كلهم
ديما: وين العيال ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
زوجة فيصل((سحر)): رايحين عند اختي عندها عزيمة عشان ولدها الكبير تخرج من الروضه
ديما: ههههههههههههههههههههه ورما عزموني هههههههههههه
الكل : ههههههههههههه
فيصل : وين على الله كاشخه انسه ديما؟؟؟
ديما: ابد الله يسلمك بروح اشتري روج انا وسارونه
فيصل : رووج؟؟
ديما : يسسسسسسسسسسسسسسسسس
فيصل :علامة الاستغراب على وجهه !! والمناسبه ؟؟؟
ديما : عشان العزيمه ماعندي روج زي فستاني
فيصل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما : بعصبيه تتكلم ..خير !!!!!!!!!!!
فيصل: انتو البنات تححححففففففففففففه وربي ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ديما: مدام سحر شوفي رجلك وش يقول ؟؟؟؟؟؟؟؟
سحر: ماعليكي منه تدرين ييحب يمزح
فيصل : على طاري العزيمه متى بيجي محمد اي يوم ان شاء الله لاني كلمته بس مارد علي قلت بسالكم متى؟؟؟
ام فيصل : والله ماني متأكده بس اتوقع انه يوم الثلاثاء بيوصل ان شاء الله (((((وكان اليوم (( السبت))
دق جوال ديما وقامت وكانت ساره عند السياره يالله باي
ام فيصل : يمه ديمالاتتأخرون
فيصل : لحظه لحظه من بيروح معكم؟؟
ديما : محد انا وساره وفاتن وميرا عيت تقول مالها خلق
فيصل: خذي جيسي معك
ديما: ماله داعي معاي البنات
فيصل شديد من هذي الناحيه جدا ومايترك اخواه او بنات عمه يطلعون الا ومعاهم احد كبير
((( جيسي عندهم من 19 سنه يعني حرمه كبيره ومحبوبه لدى العائله كلها وخصوصا عند ديما ))))
ديما: طيب اوكي ادق عليها تجي وفعلاً دقت على جيسي وطفي اقل من عشر دقايق هم في السياره
فاتن: وين رايحين
ديما: المريخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
فاتن: يامصخخخخخخخخخخك
ديما: ووجعععععععععععععععع
ساره: يوووووووووووووووووووووووووووووه انتي وياها وبعدين قسم بالله ان ماسكتو لارجع للبيت
ديما : ههههههههههههههههههههههههههههه طيب
ديما للسواق: رومي روح للمملكه
رومي: اوكي
دخلو للسوق طبعا ديما متلثمه وفاتن ماتتغطى وساره لابسه نقاب
ديما:السوق زحمه ماتوقعت كذا
ساره: اي تو الدراسه باديه
فاتن : خلصونا يالله
راحو للمحل وجلست ساعه يالله اختارت الانسه ديمالي تبيه وشرت فاتن عطرررررررررررر يجننننننننن
وطلعو من السوق وهم في الطريق
فاتن: بنات انا جوعانه
ديما: نروح نتعشى؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ساره: خير انتي وياها مهابيل مابعد اذن العشا وتبون تتعشون هههههههههههههه
ديما: ايه عادي
ساره: اقول رومي للبيت قوووووو
في الليل راحت ديما لمكتب ابوها
بعد ماستأذنت دخلت
ديما مرحبا بابا وراحت باسته (( ديما تموووت في ابوها مررررررررره)))
ابو فيصل : هلا وغلا حبيبتي كيف الحال شخبار الدراسه
ديما تورطت ابوها كثر مامدلعهم وكثر مايحبهم بس مايحب ابداً التسيب في الدراسه او الغياب ابد ابد
ديما: امممممممم مارحت اليوم
ابو فيصل : افا وليه؟؟
ديما: بابا تدري اول اسبوع في الجامعه مافي شي غير الجدول وخرابيط يعني الدراسه جد ثاني اسبوع ولا اجل وش فرق الجامعه عن المدرسه ها هههههههههههههههههههههههههههههه
ابو فيصل: اخ منك انتي ولسانك محد يقدر عليك … طيب والجدول هذا من يجيبه لك وانتي مارحتي ها؟؟
ديما : افا عليك سارونه بتروح يوم الاثنين تجيبه يمكن يمكن انا ها مو اميد يمكن اروح معها ههههههههه
ابوفيصل : الله يهديكم بس
ديما:بابا
ابو فيصل :هلا حبيبتي
ديما: عندي طلب صغنووووووووووووووووووووووووووووووووووووون
ابوفيصل :ههههههههههه قولي
ديما: ابي اغير لون غرفتي
ابو فيصل : توك مابطيتي من غيرتيها ..و ليه بالله؟؟
ديما : ديما والله مليت من لونها بعدين موير (( تقصد ميرا)) عاجبها اللون و24 ساعه مرتزه عندي
ابوفيصل :هههههههههههههههههههههه طيب ماتبين اختك تنام عندك
ديما: لا
ابوفيصل : افا هههههههههههههههههههههه وليه
ديما : بليز بابا الله يخليك والله مليت من لونها ابي اغيره
ابوفيصل: يصير خير بعدين الحين تدرين وراي عزيمه كبيره بسويها انا وعمك يعني ماني فاضي ابد ذا الاسبوع خليها عقب العزيمه يصير خيرررررررر
ودعت ديما ابوها وراحت نامن وكذا مر اليوم الاول بسلام
يوم الاحد مافي تغير كثير ولكن؟؟؟؟
ابو فيصل: ها قلتي لمها على الرجال يام فيصل
ام فيصل: البنت ماتبي تقول تبي تخلص دراستها وبعدين يصير خير
ابو فيصل : يابنت الحلال والله صرت متفشل من كثر الي يطلبونها وكله اردهم والمشكله كلهم رجال مماعليهم كلا وانا ماودي اردد كثيير تدرين عندي بنات غيرها مابي يسمع عني اني شايف حالي
ام فيصل: ماعليك انت ماسويت شي غلط وعموما انا راح اكلمها بالموضوع ولا يهمك
^
ها شرايكممممممم اكمل القصه يالله اشوف الردوووود الحلوه منكم ياحلوووووووين
تعليق