وهذا بارت لعيونكم ان شاء الله يعجبكم
الجزء الثاني عشر..
********************************888
كانت واقفه مو عارفه تتكلم ودها تنطق بأسمه بس شي خفي كان يمنعها يمكن تخاف تناديه وما يرد عليها وبعدها راح تموت مكانها
مها بصوت اقرب للهمس: خالد
لحظه صمت عشاتها مها مع نفسها تمنت لو لاخر لحظه تسمع همسه صوته تنادي اسمها
بدت تناديه وصوتها مع كل كلمه يعلى اكثر واكثر: خالد
مافي رد وقلبها دقاته تتسارع خوفها انها تخسره كل ماله ويكبر تمنت هاللحظه تكون جمبه ومعاه تمسك يده وتساعده
بدت تصرخ بأسمه: خالد الله يخليك رد علي لاتذبحني وتروح وتخليني رد علي
انجنت طار عقلها لما سمعت صوت الباب ينفتح وكان صوت شخص يحرك خالد اللي كان متمسك بالجوال لأخر لحظه
حاولت تميز الصوت وماتت خوف لما عرفته هذا صوت متعب
جلست تصرخ بأسمه: متعب متعب رد علي ررد
جلست تدور في مكانها كل شي فيها يرفض فكره خسارته مالقت نفسها الا تركض وصلت لباب البيت ترددت انها تفتحه خايفه تشو منظر يفقدها صوبها تفقد فيه اهز شخص عرفه قلبها استجمعت شجاعتها وفتحت الباب وشهقت من الخوف والمنظر,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلو البيت بعد ما داخو من الدوران في السوق راحت مي لغرفتها وقفلت عليها بابها جلست تناظر الاكياس اللي شرتها من بعيد كانها تحمل شرور لها تبعد من الخوف خافت من حياتها الجديده معاه كيف راح تكون هل هو مثل ما الناس كلهم شايفينه شخص ماله مثيل بالاخلاق والادب
مي " اه ياربي وش راح يكون مصيري معاه مين انت يا نواف ليش اخترتني انا بالذات انا كنت عايشه حياتي وبديت احب شخص باين عليه يحبني بس شكله نساني خلاص نساني وانا راح اندفن معاك اكرهك واكره أي شي يجمعني فيك انت خربت حياتي وخليت ابوي يجبرني على شي ما ابيه بس ما عندي حل مالي امل اني ابتعد عنك مصيري ارتبط بأسمك بس انا لازم اتكلم مو معقوله اسكت لهم يتحكمون بحياتي واسكت طول عمري قويه شخصيه مافي شي يضعفني لازم اوقف في وجههم وارفضك انا اللي ابني حياتي بنفسي ومافي احد يفرضها علي"
حست ان هالكلمات رزعت فيها الامل رجعت لها الابتسامه قوت نفسها بنفسها وما احتاجت من احد أي كلمه تواسيها ابتسمت وحست براحه وعرفت ان بكرا يوم جديد ينتظرها فيه مشاكل ولازم تكون مستعده للمواجهه لحياتها وسعادتها وراح تكون على اتم استعداد حطت راسها براحه وراحت في احلى نومه..
&&&&&&&&&&&&****************&&&&&&&&&&&
طلع من بيت ابو متعب وحاس هموم الدنيا فوق راسه مو متحمل الحمل اللي حطه بنفسه على قلبه جلس يدور بسيارته ساعات او دقايق ما كان يفرق معاه الوقت كل اللي همه كيف يتخلص منها من هالانسانه اللي ربط حياته فيها في لحظه اشتعلت فيه نخوته ورجولته ما رضا يشوفها مهانه شاف الضرب والاهانه اللي اخذتها واهو موجود يعني اكيد ابوها ماراح يرحمها اذا ما ذبحها بعد طلعته من البيت جس ببعض الراجه لما وعده ابو متعب ما يمد يده عليها ..
ما حس بنفسه الا قدام بيتهم نزل ويفكر كيف راح يقول لأمه كيف راح تكون رده فعلها اكيد بتفرح انه اخيرا انفكت عقدته وراح يتزوج بس كيف راح تتقبل عروسته مشاعل هل راح توافق من دون مشاكل وتعقيد دخل بعد ما عجز بطريقه يبدى فيها كلامه
دخل الصاله وجلس على الكنبه بتعب لاحظت امه كيف وجهه متغير وبكل حنان سألته: حبيبي وش فيك؟؟!
سعد حس انها فرصه وجت لحد عنده ماكانت رجولته تسمح له انه يقولها كيف وصل لها القرار لانه عارف انها راح تستحقر مشاعل مثل ما اهو مستحقرها بس اهو قد كلمه طلعت منه لحظه غضب او شجاعه..
تنهد وبدى كلامه بهدوء:يمه انا قررت اتزوج
ام سعد ما قدرت تنطق بكلمه او حتى حرف هل نفع فيه الضغط والكلام فيه ما اصدق اخيرا بشوف زوجته وبشوفه مرتاح في بيت وزوجه وعيال
ام سعد ابتسمت ابتسامه رضا: الله يريحك مثل ما ريحتني بس وش اللي غير رايك؟؟!
سعد باين انه مو مرتاح:خلاص غيرت راي وبس بس ما سألتي مين العروس
ام سعد بدهشه: ليش انت مختارها
سعد بتردد: ايه اخترتها وابيك تخطبينها لي الاسبوع الجاي
ام سعد بصدمه: ليش العجله
سعد يناظر في الارض:يمه ما ودك تشوفين عيالي
مدت يدها بحنان مسكت يده: لو الود ودي كان مزوجتك من زمان بس انت الله يهديك معند بس الحمد الله صبري ما راح هدر
سعد رفع عينه في عين امه يبي يعرف رده فعلها لما تعرف من هالانسانه اللي اختارها: بعد ما سألتني من العروس
شدها اصرار ولدها ضحكت وقالت: طيب مين سعيده الحظ
سعد بخوف غريب: مشاعل بنت ابو متعب
وقفت لما سمعت الاسم تغير وجهها مليون لون خاف من ردها كيف بيكون وبعد صمت دقيقه تكلمت وباين عليها عدم الرصا: يعني صمت وصمت وافطرت على بصله
سعد وقف قدامها: ليش يمه وش فيها مشاعل
ام سعد بعصبيه: ما تشوفها وشلون تتعامل مع الناس ومعاي وقحه وقليله ادب لالا يا سعد ما توقعتك تسويها خلاص خل الاختيار علي انا والله لزوجك اللي تسوها وتسوى اهلها
سعد حس بغصه: يمه يا مشاعل يا مراح اتزوج
ام سعد دمعت عيونها: ليش تبي تذبحني انا ما اقولك كذا الا اني عارفه البنت وعارفه اخلاقها ليش اهي بالذات فهمني
سعد" لو تدرين انا وش دخلت نفسي فيه بس خلاص كلمه وما اقدر اتراجع فيها"
سعد بضيقه: يمه انتي اختاري يا تزوجيني ياها يا خلاص انسي كل كلمه قلتها
ام سعد انقهرت منه وبدت تبكي: كذا يا سعد تكسر فرحتي فيك كذا بعد كل اللي سويته اجبر بخاطري وخلني انا اختارها لك ليش مشاعل وش شايف فيها
قفلت معاه وقام من مكانه: يمه خلاص انسي كل شي قلته انا ماراح اتزوج الا وانتي راضيه علي وعلى مشاعل
ام سعد بستسلام كانت تناظره معطيها ظهره بيروح لغرفته: خلاص بخطبها لك
حس بفرحه ممزجه بحزن خلاص مشاعل راح تكون زوجته راح يكون مسؤول عن بيت وعن اسره كل ما تذكر هالموضوع خطر في باله رحيل وحياته معاها كانت اسعد سنه مرت عليه كلها حب وحنان كلها احاسيس ومشاعر كان معاها حاس بالحريه انه انسان يقدر يسوي المستحيل بس عشان يشوف ابتساماتها ابتسامتها اللي ترد فيه الروح تسعده وتفرح قلبه
التفت على امه وباين على صوته انه يخفي الكثير والكثير من الهموم: طيب يمه ماراح تباركين لي
ام سعد واهي تمسح دموعه كان كل همها انها تزوجه مو مهم انها تحب زوجته المهم ان سعد يتزوج ويعيش حياته ما يرجع يدفن نفسه في واقعه الاسود اللي عيش نفسه فيه ابتسمت: مبروك يا ولدي منك المال ومنها العيال
قرب منها وطبع بوسه على راسها: الله يبارك في يا يمه الله يقدرني عشان ارضيك بس هذا شي ولازم اسويه
ما فهمت اخر كلمه بس كانت سعادته لاتوصف بقراره حتى لو كانت ما تطيق البنت اللي اختارها من بين البنات
مسى عليها وراح غرفته ينام مع انه عارف النوم راح يجافيه هالليله ويمكن ليالي كثيره لقدام ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جلست اهي ونوف في الغرفه بعد ما نوف وبمحاولات كثيره اقنعت امها انها تنام عند في اليوم واللي ريحها اكثر ان احمد طالع استراحه مع الشباب وراح ينام فيها عشان تاخذ راحتها
جالسين على السرير بعد ما اخذت من ملابس في ولبستها ..
تذكرت في شي لا يمكن تنساه زياد يستناها ويبي يكلمها في موضوع مهم مثل ما قال
كانت نوف جالسه تسولف عليها لحد ما صدعت راسها تشرح لها وش حاطه في بالها موديل لفستانها
فتحت الايميل وسوالف نوف ما تخلص
فتحته ما لقته موجود تضايقت بس لقت سلطان ووعد اختها وباين ان بينهم مشكله وكل واحد يكلمها من جهه ويبها تفزع معاه
((سلطوني ابو كشخه))
في تكفين ساعديني ما قد طلبت منك شي تكفين
$$$فيفي$$$
وش تبي وش السالفه اصلا؟؟!
((سلطوني ابو كشخه))
اختك الخبله خلاص أي شي تقولك قولي ايه وبس وبعدين افهمك تكفين
$$$فيفي$$$
يووه يا سليطين مالي خلقكم
يتبع>>
الجزء الثاني عشر..
********************************888
كانت واقفه مو عارفه تتكلم ودها تنطق بأسمه بس شي خفي كان يمنعها يمكن تخاف تناديه وما يرد عليها وبعدها راح تموت مكانها
مها بصوت اقرب للهمس: خالد
لحظه صمت عشاتها مها مع نفسها تمنت لو لاخر لحظه تسمع همسه صوته تنادي اسمها
بدت تناديه وصوتها مع كل كلمه يعلى اكثر واكثر: خالد
مافي رد وقلبها دقاته تتسارع خوفها انها تخسره كل ماله ويكبر تمنت هاللحظه تكون جمبه ومعاه تمسك يده وتساعده
بدت تصرخ بأسمه: خالد الله يخليك رد علي لاتذبحني وتروح وتخليني رد علي
انجنت طار عقلها لما سمعت صوت الباب ينفتح وكان صوت شخص يحرك خالد اللي كان متمسك بالجوال لأخر لحظه
حاولت تميز الصوت وماتت خوف لما عرفته هذا صوت متعب
جلست تصرخ بأسمه: متعب متعب رد علي ررد
جلست تدور في مكانها كل شي فيها يرفض فكره خسارته مالقت نفسها الا تركض وصلت لباب البيت ترددت انها تفتحه خايفه تشو منظر يفقدها صوبها تفقد فيه اهز شخص عرفه قلبها استجمعت شجاعتها وفتحت الباب وشهقت من الخوف والمنظر,,
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلو البيت بعد ما داخو من الدوران في السوق راحت مي لغرفتها وقفلت عليها بابها جلست تناظر الاكياس اللي شرتها من بعيد كانها تحمل شرور لها تبعد من الخوف خافت من حياتها الجديده معاه كيف راح تكون هل هو مثل ما الناس كلهم شايفينه شخص ماله مثيل بالاخلاق والادب
مي " اه ياربي وش راح يكون مصيري معاه مين انت يا نواف ليش اخترتني انا بالذات انا كنت عايشه حياتي وبديت احب شخص باين عليه يحبني بس شكله نساني خلاص نساني وانا راح اندفن معاك اكرهك واكره أي شي يجمعني فيك انت خربت حياتي وخليت ابوي يجبرني على شي ما ابيه بس ما عندي حل مالي امل اني ابتعد عنك مصيري ارتبط بأسمك بس انا لازم اتكلم مو معقوله اسكت لهم يتحكمون بحياتي واسكت طول عمري قويه شخصيه مافي شي يضعفني لازم اوقف في وجههم وارفضك انا اللي ابني حياتي بنفسي ومافي احد يفرضها علي"
حست ان هالكلمات رزعت فيها الامل رجعت لها الابتسامه قوت نفسها بنفسها وما احتاجت من احد أي كلمه تواسيها ابتسمت وحست براحه وعرفت ان بكرا يوم جديد ينتظرها فيه مشاكل ولازم تكون مستعده للمواجهه لحياتها وسعادتها وراح تكون على اتم استعداد حطت راسها براحه وراحت في احلى نومه..
&&&&&&&&&&&&****************&&&&&&&&&&&
طلع من بيت ابو متعب وحاس هموم الدنيا فوق راسه مو متحمل الحمل اللي حطه بنفسه على قلبه جلس يدور بسيارته ساعات او دقايق ما كان يفرق معاه الوقت كل اللي همه كيف يتخلص منها من هالانسانه اللي ربط حياته فيها في لحظه اشتعلت فيه نخوته ورجولته ما رضا يشوفها مهانه شاف الضرب والاهانه اللي اخذتها واهو موجود يعني اكيد ابوها ماراح يرحمها اذا ما ذبحها بعد طلعته من البيت جس ببعض الراجه لما وعده ابو متعب ما يمد يده عليها ..
ما حس بنفسه الا قدام بيتهم نزل ويفكر كيف راح يقول لأمه كيف راح تكون رده فعلها اكيد بتفرح انه اخيرا انفكت عقدته وراح يتزوج بس كيف راح تتقبل عروسته مشاعل هل راح توافق من دون مشاكل وتعقيد دخل بعد ما عجز بطريقه يبدى فيها كلامه
دخل الصاله وجلس على الكنبه بتعب لاحظت امه كيف وجهه متغير وبكل حنان سألته: حبيبي وش فيك؟؟!
سعد حس انها فرصه وجت لحد عنده ماكانت رجولته تسمح له انه يقولها كيف وصل لها القرار لانه عارف انها راح تستحقر مشاعل مثل ما اهو مستحقرها بس اهو قد كلمه طلعت منه لحظه غضب او شجاعه..
تنهد وبدى كلامه بهدوء:يمه انا قررت اتزوج
ام سعد ما قدرت تنطق بكلمه او حتى حرف هل نفع فيه الضغط والكلام فيه ما اصدق اخيرا بشوف زوجته وبشوفه مرتاح في بيت وزوجه وعيال
ام سعد ابتسمت ابتسامه رضا: الله يريحك مثل ما ريحتني بس وش اللي غير رايك؟؟!
سعد باين انه مو مرتاح:خلاص غيرت راي وبس بس ما سألتي مين العروس
ام سعد بدهشه: ليش انت مختارها
سعد بتردد: ايه اخترتها وابيك تخطبينها لي الاسبوع الجاي
ام سعد بصدمه: ليش العجله
سعد يناظر في الارض:يمه ما ودك تشوفين عيالي
مدت يدها بحنان مسكت يده: لو الود ودي كان مزوجتك من زمان بس انت الله يهديك معند بس الحمد الله صبري ما راح هدر
سعد رفع عينه في عين امه يبي يعرف رده فعلها لما تعرف من هالانسانه اللي اختارها: بعد ما سألتني من العروس
شدها اصرار ولدها ضحكت وقالت: طيب مين سعيده الحظ
سعد بخوف غريب: مشاعل بنت ابو متعب
وقفت لما سمعت الاسم تغير وجهها مليون لون خاف من ردها كيف بيكون وبعد صمت دقيقه تكلمت وباين عليها عدم الرصا: يعني صمت وصمت وافطرت على بصله
سعد وقف قدامها: ليش يمه وش فيها مشاعل
ام سعد بعصبيه: ما تشوفها وشلون تتعامل مع الناس ومعاي وقحه وقليله ادب لالا يا سعد ما توقعتك تسويها خلاص خل الاختيار علي انا والله لزوجك اللي تسوها وتسوى اهلها
سعد حس بغصه: يمه يا مشاعل يا مراح اتزوج
ام سعد دمعت عيونها: ليش تبي تذبحني انا ما اقولك كذا الا اني عارفه البنت وعارفه اخلاقها ليش اهي بالذات فهمني
سعد" لو تدرين انا وش دخلت نفسي فيه بس خلاص كلمه وما اقدر اتراجع فيها"
سعد بضيقه: يمه انتي اختاري يا تزوجيني ياها يا خلاص انسي كل كلمه قلتها
ام سعد انقهرت منه وبدت تبكي: كذا يا سعد تكسر فرحتي فيك كذا بعد كل اللي سويته اجبر بخاطري وخلني انا اختارها لك ليش مشاعل وش شايف فيها
قفلت معاه وقام من مكانه: يمه خلاص انسي كل شي قلته انا ماراح اتزوج الا وانتي راضيه علي وعلى مشاعل
ام سعد بستسلام كانت تناظره معطيها ظهره بيروح لغرفته: خلاص بخطبها لك
حس بفرحه ممزجه بحزن خلاص مشاعل راح تكون زوجته راح يكون مسؤول عن بيت وعن اسره كل ما تذكر هالموضوع خطر في باله رحيل وحياته معاها كانت اسعد سنه مرت عليه كلها حب وحنان كلها احاسيس ومشاعر كان معاها حاس بالحريه انه انسان يقدر يسوي المستحيل بس عشان يشوف ابتساماتها ابتسامتها اللي ترد فيه الروح تسعده وتفرح قلبه
التفت على امه وباين على صوته انه يخفي الكثير والكثير من الهموم: طيب يمه ماراح تباركين لي
ام سعد واهي تمسح دموعه كان كل همها انها تزوجه مو مهم انها تحب زوجته المهم ان سعد يتزوج ويعيش حياته ما يرجع يدفن نفسه في واقعه الاسود اللي عيش نفسه فيه ابتسمت: مبروك يا ولدي منك المال ومنها العيال
قرب منها وطبع بوسه على راسها: الله يبارك في يا يمه الله يقدرني عشان ارضيك بس هذا شي ولازم اسويه
ما فهمت اخر كلمه بس كانت سعادته لاتوصف بقراره حتى لو كانت ما تطيق البنت اللي اختارها من بين البنات
مسى عليها وراح غرفته ينام مع انه عارف النوم راح يجافيه هالليله ويمكن ليالي كثيره لقدام ..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
جلست اهي ونوف في الغرفه بعد ما نوف وبمحاولات كثيره اقنعت امها انها تنام عند في اليوم واللي ريحها اكثر ان احمد طالع استراحه مع الشباب وراح ينام فيها عشان تاخذ راحتها
جالسين على السرير بعد ما اخذت من ملابس في ولبستها ..
تذكرت في شي لا يمكن تنساه زياد يستناها ويبي يكلمها في موضوع مهم مثل ما قال
كانت نوف جالسه تسولف عليها لحد ما صدعت راسها تشرح لها وش حاطه في بالها موديل لفستانها
فتحت الايميل وسوالف نوف ما تخلص
فتحته ما لقته موجود تضايقت بس لقت سلطان ووعد اختها وباين ان بينهم مشكله وكل واحد يكلمها من جهه ويبها تفزع معاه
((سلطوني ابو كشخه))
في تكفين ساعديني ما قد طلبت منك شي تكفين
$$$فيفي$$$
وش تبي وش السالفه اصلا؟؟!
((سلطوني ابو كشخه))
اختك الخبله خلاص أي شي تقولك قولي ايه وبس وبعدين افهمك تكفين
$$$فيفي$$$
يووه يا سليطين مالي خلقكم
يتبع>>
تعليق