رد: روايتي الاولى اذا ذاب القلب
البارت 119
كلما اقتربنا من النهاية يسيطر علي شعور غريب فانا
لم اعد اجد الكلمات المناسبة والحروف اصبحت تتلشى
الله يساعدني
بعد يومين
نبدا من عند بيت راكان اللى له ساعه راجع للبيت دخلت سديم عليه :راكان
راكان اللى ممدد موو بالدنيا :نعم
سديم :البنات هنا يسالون عنك جاين يشوفونك
راكان تنهد :قولي لهم نايم
سديم جلست عنده :انا ما اكذب
راكان :سديم مالي خلق لاحد
سديم :يا سلام الحين خواتك صارو احد
راكان حط يده على عيونه
سديم حطت يدها على راسها وصارت ترقي راكان اول ما خلصت : ارتاح الحين وعلى العشا تنزل غصب
راكان :اقول انقلعي
سديم ابتسمت :مقبوله منك
راكان عطاها ظهرها :موو قصدي اسف
سديم :اسويلك عصير
راكان :لا بس روحي
دق جوال سديم طالعت بالشاشه :راكان جدتي ام فيصل
راكان تعدل باهتمام :ردي
سديم ردت وهي حطه مكبر الصوت :الو السلام عليكم
سديم : وعليكم السلام هلا جدتي ام فيصل
ام فيصل :سديم
سديم :ايوه انا سديم كيفك
ام فيصل :الحمدلله بخير يمه انت كيفك
سديم :بخير الحمدلله كيف صارت عمتي نور
ام فيصل :الحمدلله زينه
سديم :الله يعوضها انقهرت حيل عليها
ام فيصل :آمين ماما سديم وين ام راكان
سديم :امي موو عندي مشغوله اذا تبين انزل لها الجوال
ام فيصل : لا حبيبتي برجع اتصل المغرب
راكان ياشر لسديم تسال عن الموضوع :الا جدتي بسالك عن موضوع راكان ايش ردهم
ام فيصل :حبيبتي انا اتصلت اقول لكم ردهم
سديم : بشريني
ام فيصل : والله يا سديم تمنيت تيما لراكان بس مع الاسف البنت رافضه (راكان الدنيا وقفت فيه نزل راسه بانكسار يعني بهذي السهولة رفضته ) انا كلمتها بنفسي وحولت اقنعها بس مافي نصيب اللى يرزقه ببنت الحلال اللى تسعده
سديم :طيب يمه انا بقول لاهلي الله يعطيك العافية تعبناك معانا
ام فيصل :الله يعافيك تعبي لعيون راكان راحه سلميلي على اهلك
سديم :يوصل سلام
ام فيصل :سلام
سكرت :راكان الله يعوضك ببنت الحلال اللى تستاهلك وتسعدك
راكان بعصبية :سديم اطلعي برى ما ابي اسمع شئ انقلعي
سديم وقفت و بسرعه طلعت
راكان وقف وقفل الباب بالمفتاح
اما عند سديم ركضت لعند امها :يمه تعالي بسرعه شوفي روز وش سوت
ام راكان وقفت :بسم الله وش سوت
سديم سحبت امها للمطبخ طالعت مافي احد :وش صاير
سديم بارتباك :يمه جدتي ام فيصل دقت ورديت قدام راكان والبنت رفضت مثل ما قلت لك وراكان عصب وطردني وقفل على نفسه باب الغرفه
ام راكان بفرح ضمت سديم :الحمدلله
سديم تبعد عن امها :انا خايفه على راكان
ام راكان :لا تخافين خليه الحين الافضل نتركه لحاله
****
في مكان منذ زمن طويل لم نطل عليه في منزل مروان وسمر
مروان جاس على التراس (الشرفه )
ينتظر سمر
دخلت سمر وضمته من ورا :مروان احبك
مروان يضحك :ياروحي وانا بمووت فيك
سمر تضحك :واخيرا ناموا جننوني
مروان لف عليها ومسك خصرها :المهم ناموا
سمر تحوط رقبته:حبيبي شبك اليوم موو على بعضك
مروان طالع بعيونها :سموره المشروع هون خلص شو رايك نستقر بسوريا
سمر بعد سكوت استوعبت طلب مروان:مروان انا ما عندي مشكله باي بلد نعيش اهم شئ اكون معاك ويدي بيدك
مروان ابتسم :هيك بديكي
سمر تجلس على حافت السور :قلت لامك
مروان كتف يدينه :لا يائلبي كيف بحكيلها ئبل ما اسالك
سمر تعدل شعرها بفرح :ابو تاره تسلملى
***
اما عند تيما اللى جالسه جنب عمر تتسمع على المكالمه وشاقه الابتسامه
عمر سكر :التاشيرة صارت جاهزة ما بقى الا يشتري التذكرة
تيما :عموري الله يوفقك اليوم بسويلكم احلى عشا
عمر :لا تسوين انا طالع اتعشى برى
تيما :مع ساجدة
عمر :لا مع صديقي
تيما توقف :بالعافية ساجدة اني رايحه انام تريدين شئ
ساجده :لا حبيبتي مريد كلشي
تيما دخلت لغرفتها نزلت الجاكيت حطت جوالها على الشاحن سكرت الستارة حطت راسها على المخده ونامت فزت على صوت جوالها طالعت بالشاشة "راكان اللزكه ">> لانه ناشب لها
فصلت الجوال وردت وهي تتثوب :هلو
راكان اخذ نفس :وش اللى موو عاجبك فيني
تيما بانزعاج غمضت عيونها :عفوا ما فهمت
راكان بعصبية :تيما ليش رفضتيني
تيما بهدوء:راكان لا تعيط
راكان :احر ما عندي ابرد ما عندك انت شنو من بشر
تيما :راكان خويه اس
راكان يقاطعها :انا موو اخوك لا تقولينها
تيما :اوكي لا تعيط اني ما غلطت وياك بشئ
راكان :ليش ما قلتي في واحد بحياتك ليش علقتيني باوهام
تيما ابتسمت :لا ماكو بحياتي واحد انته غلطان المفروض تسالني اذا اريدك قبل ما تحرجني وتحرج حالك
راكان بفرح لان مافي بحياتها احد :بلله اذا مافي احد ليش رفضتي
تيما ترجع شعرها ورا اذنها :عندي اسبابي الله يرزقك باحلى بنيه
راكان :تيما انا احبك ما اريد غيرك
تيما انصدمت ضلت ساكته من الصدمه ووجهها الوان :الو تيما
تيما بلعت ريقها وبحده :اني مشغوله كول شتريد مني
راكان :اقولك احبك
تيما عضت على شفتها بقهر وقالت :عيب عليك تحجي هيج معاي
راكان :وين العيب اقولك احبك واريدك على سنة الله ورسولة
تيما بعصبية :راكان حدك عاد اني ما احبك ابدا مننسب بعض وبي فرق جبير بالعمر بينا ارجوك لا عاد تتعدى حدودك وياي اني بنت عوائل عيب عليك
راكان بقهر :بنت عوائل بنت عوائل حفظنها يعني صار عمري سبب يخليك ترفضيني عذر اقبح من ذنب
تيما :اي راكان عمرك المشكله اني مستحيل ازوج واحد بكد بابا
راكان :ماشي يا تيما بس خليك متاكده اني ما راح اتزوج غيرك و راح اضل احبك لاخر العمر وذنبي برقبتك يا بنت العوائل
تيما :لك انته مخبل طار عقلك ذنب شو اني مالي علاقه بيك ماوعدتك بشي
راكان ببرود : بس تغيرين رايك راسليني
تيما :مستحيل اغير قراري
راكان :تيما اطلبي اللى تتمني امريني وانا انفذ ارجوك كوني لى
تيما عصبت :اني مو للبيع احجي معاي مره ثانيه هيج وعزة الله اطيح حظك دا تفهم
راكان بانفعال :ما قلت للبيع انا قصدي اي شرط انفذه
تيما تتثاوب :اكول سد الخط
راكان :نوم الهنا
تيما سكرت دفنت وجهها بالمخده :اووف من صدك مجنون
****
عند بيت ابو سعود وهم على الغدا الكل مجتمع ما عدا يارا اللى حبسها سعود عشان المذاكره ساره بهمس :يوسف اكلت كثير
يوسف بلع اللقمه :جوعان
سارة تمسح فمه :يكفي بطنك راح يوجعك
يوسف طالع بمصعب :بابا شوف ماما ما تخليني اكل
مصعب ابتسم ابتسامه باهته :يلا خلص بسرعه مشان نلعب بلايستيشن
يوسف يملي المعلقه :هيييي يا سلام ماما راح تساعديني
سعود :عندكم بلايستيشن
يوسف يهز راسه :عندنا واحد يجنن
سعود ابتسم : تلعبوني
يوسف اكل اللقمه :اسال ماما
سعود طالع بسارة :سوير وش قلتي تلعبوني
سارة رفعت كتفها :مالي علاقه اسال اخوك
يوسف مسك ذراع قميص مصعب :بابتي تلعب عمو سعود
مصعب :اذا يقبل يارا تنزل تلعب معانا دور نلعبه
يوسف شق ابتسامته :عمو انت موافق
سعود بثقل :لا موو موافق يارا عندها اختبارات
يوسف الدمعه صارت بعينه :جدتي رنا قولي لعمو سعود يوافق الدكتورة يارا طفشانه
ام سعود رفعت حاجبها :يوسف اطلب بادب
يوسف عقد حواجبه وقف وراح عندها مسك يدها : حبيبي لو سامحتي عشان خاطري
ابو سعود يضحك :ما شاء الله اسلوب راقي
مصعب طالع بسارة وعيونه تضحك سارة ابتسمت له ورجعت تطالع بيوسف
يوسف يسبل بعيونه ويرمش بدلع:عشاني وافقي انا احبك
رنا :طيب عشان خاطر يوسف يا سعود اسمح ليارا تنزل نص ساعه تلعب معاكم
سعود ابتسم وهو يشوف يوسف يبوس يد ام سعود ويشكرها : حاضر يمه يوسف اليوم تقلد مين
يوسف بفرح ركض لعد مصعب مسك يده ويقلد سارة بنفس الاسلوب وحركات العيون:حبيبي مصعب ارجوك افطر عشان خاطري حبيبي اجبر نفسك بس اشوي
وصار يبوس ايد مصعب
والكل يضحك الا سارة اللى تخز بيوسف من الفشله
مصعب حط يوسف بحضنه وشد اذنه:يا حيوان يا قليل الادب ما لقيت الا تقلد حبيبتي سوير
يوسف بالم :أخ بابا اذني ماما شوفيه
سارة وقفت :تستاهل خليه يذبحك
يوسف :بابا خلاص التوبه ما اعيدها
مصعب تركه :روح بوس ماما واعتذر منها
يوسف بسرعه راح عند سارة مسك يدها بيدينه الاثنين وصار يبوس فيها :ماما اسف والله ما اعيدها سارة باست راسه ومسحت على شعره:حصل خير
يوسف يبعد يدها :خربتي شعري
مصعب :حبيبي وين رايحه
سارة :مشغولة ساعه وانزل
مصعب ابتسم :لا تنزلين اشرب الشاي واجي
سارة :اوكي
اخذت يوسف وراحت
***
اما عند يارا اللى تدرس وتاكل دخل عليها سعود وجلس على السرير يارا تركت الكتب والدفتر جلست وراه وباس خده :حبيبي
سعود :وين وصلتي
يارا ابتسمت وسندت راسها على كتفه :باقي خمس فصول اوووف روحي طلعت
سعودمسك يدها :شدي حيلك
يارا بدلع :كيف اشد حيلي ونفسيتي زفت
سعود :كنت ناوي اعشيك من برى بس شكلي بغير راي
يارا تبعد عنه :لا تعشيني اقول لخالتي تطلب لى كل شئ
سعود ماسك نفسه لا يضحك :هييي لا تصدقين نفسك حامل حامل صايرة قد البقرة روحي شوفي رشاقة سوير بالسبع وتنط مثل الغزاله
يارا تتربع بزعل : متعوده على الدلع اذا ما اكلها احد ما تاكل بعدين طبيعي يزيد وزني ولا تبي حنين تموت من الجوع
سعود :يارا افضل لك ارجعي لمذكرتك
يارا :ما اذكر الا تجيب لى حار نار
سعود طالع بالصحون اللى جنبها شبه فارغه وقبلها بساعه ونص متغدية وقف وانحنى لها وهو يمسح على شعرها :حبيبتي بكرا الحين ادرسي
يارا :سعود عشان خاطري خليني اخذ استراحه
سعود طالع بعيونها :انا قلت لك امس ما تطلعين من باب الجناح الا للجامعه
يارا اشوي وتبكي :مليت بس خمس دقايق ارجوك اسلم عليهم وارجع
سعود باس خدها :تصيرين عاقله
يارا :انا عاقله من زمان
سعود وقف زين :كملي دراسه ساعة واجي اعطيك استراحه
ياراشقت الابتسامه :احلف
سعود :والله وبعد بجيب لك حار نار كم يارا عندي
يارا وقفت على ركبها وضمته :بس يارا وحده الله لا يحرمني منك
سعود يضحك وهو يبعد عنها :ولا منك يلا ادرسي
يارا بحماس :ان شاء الله
****
اما عند ياقوت جالسه تدرس وكل شوي يطب عليها واحد من العكاريت وتقوم له يا يكون يشتكي او يطلب او يبكي
اخر شئ رفعت جوالها ودقت عليه :الو
فيصل :هلا حبي
ياقوت :حبيبي فاضي
فيصل :لا مشغول وش في
ياقوت اشوي وتبكي :فيصل ما عاد اتحملهم انا اجازه عشان ادرس بس عيالك العفاريت ما خلوني ادرس
فيصل :يا ربي قفلي الباب على نفسك
ياقوت بقهر دمعتها نزلت :فيصل انا من الصبح ما خلصت الا فصل واحد ما عاد اقدر اجلس معاهم
فيصل تنهد :ياقوت وش اسويلك
ياقوت بزعل :لا تسوي شئ انا طالعه
فيصل بعصبية :هييي وين طالعه
ياقوت :بروح الدوام ارحم لى اقل شئ اذاكر بهدوء ومحد يدخل مكتبي
فيصل :لا تروحي نامي الحين وهدي اعصابك انا بس اجي اتفاهم معاهم
دخل عليها :ماما
ياقوت طالعت فيه :سامر خير
ابتسم :اياد يتسلل مع بدر لمنزل راشد
ياقوت :يا ربي
فيصل :اعيالك ظيبيهم لا يفشلوني قدام الرجال
ياقوت وقفت بتعب :طيب بس تجي نتفاهم
***
اما عند راكان اللى كل وقته بالشركه دخل عليه سعود :راكان
راكان بدون ما يطالعه :امر
سعود :قوم تاخرنا على الاجتماع
راكان طالع بسعود :اجتماع وش
سعود :اجتماعنا مع شركه حمود ال.....
راكان يرتب اوراقه :كم باقي على الاجتماع
سعود :اربعين دقيقه
راكان وقف ودخل الاوراق بالدرج :بروح اتروش بسرعه وارجع
سعود :اوكي خذ راحتك
راح للبيت دخل ما كان في الا امه وسديم بالصاله :السلام عليكم
ردو :وعليكم السلام
امه :راكان حبيبي صرنا ما نشوفك
راكان بدون اهتمام :يمه مستعجل بتروش باقي نص ساعه ويبدا الاجتماع
ام راكان :الله يعينك
راكان طلع لجناحه دخل للحمام تروش وطلع بالروب تكشخ بثوب ابيض وشماخ احمر بعد ما طالع على نفسه بالمرايا برضا رفع جواله وتصور سليفي :يا سلام ابو خالد ياخذ سيلفي
راكان وهو ينشر السيلفي :ادخلي
سديم تعطيه كوب المويه :تفضل
راكان اخذه وشرب سديم :راكان ممكن اخذ رايك بموضوع مهم
راكان :بسرعه وراي اجتماع
سديم جلست على الطولة :راكان ادري انك زعلان ومقهور وكاره تيما لانها رفضتك
راكان طالع على نفسه بالمرايا :اللى يحب ما يكره وان شاء الله تيما تكون من نصيبي
سديم بصدمه :كيف
راكان :احكيلي تيما قالت لك بحياته احد
سديم بعدم استوعب:ايش
راكان ضرب راسها بخفه:شغلي هذا قصدي تيما تحب احد
سديم :لا ما عندها هذي السوالف
راكان جلس قداما على الكنبه:وش بقعد اسحب منك الكلام كلمه كلمه
سديم : لما تكلمنا على حسب ما فهمت انها متعلقه مره باخته ساجده وتيما عقليتها منفتحه ما تحب احد يتحكم فيها واهم شئ عندها دراستها وقالت تريد تدرس هندسة كيميائية
راكان :طيب وش حكت عني قدامك وش رايها فيني
سديم :كنت تفكر انك متسلط بس لما حكيت لها عن قلبك الطيب وحبك لنا واهتمامك فينا انصدمت وكل شوي تضحك وتقول انها موو مصدقه انك حنون لهذي الدرجه
راكان ابتسم بفرح :ليش ساكته كملي
سديم وقفت :خلصت اللى عندي قوم الحق الاجتماع
راكان وقف وحدط جواله ومفاتيح بجيبه:اخر سؤال تتوقعين ليش رفضتني
سديم نزلت راسها : ما اعرف
راكان مسك عضدها وبعصبية :امي ما خطبتها لى الا وهي متاكده منك ان تيما ما راح توفق والله العظيم يا سديم اذا ما قلتي لى السبب ازوجك لاي شايب واريح امي منك
سديم دموعها نزلت :راكان مالي ذنب
راكان بحده ويحول ما يرفع صوته :انطقي مستحيل يكون العمر سبب حتى ترفضني
سديم :رفضتك لان ابوها رافض زواج اختها من عمر ويشوف بناته لسى صغار وساجده تزوجت عمر بدون موافقة ابوها وصار بينهم مشكله كبيرة لدرجة ضرب عمر ضرب لين ما كسره تكسير عشان يطلق بنته
راكان تركها:وش صار كملي
سديم :اللى صار يا طويل العمر عمر رفض يطلقها لانه دخل عليها وام البنت قبل ما تموت آمنت عمر ببناتها
راكان توجه للباب :انا وعدتها ما اقول لاحد
راكان ما رد عليها طلع بسرعه من البيت ركب سيارته وهو يسوق اتصل عليها بعد كم رنه ردت بصوت كله نوم :هلو
راكان ابتسم :هلو فديت النايم انت كل وقتك نوم ما وراك دراسه
تيما فتحت عيونها :خير شكو شتريد مني
راكان :ولا شئ حبيت اسمع صوتك الحلو
تيما :لك بابا انته بشنو واني بشنو الله يوفقك حباب لا عاد تدق علي كلش دااضوج من اسمع صوتك
راكان :واللى يضوج مني ليش ما يصكني بلوك
تيما : ههههههههه اصبرلي هسه اصكك بلوك
راكان ذاب قلبه على ضحكتها :توته يلا قومي صلي العصر وذاكري
تيما :ولك طير منا تزعجني وفوكها جاي تتأمر علي
راكان :اسف موو قصدي ازعجك يلا قومي يكفي نوم
تيما :اووف من اسلوبك القاتل
راكان صار يضحك من قلبه
انفتح بابها :توته زين كعدتي
تيما : لحضه
تيما :سوسو رايده شئ اذا جوعانه اكوم اسويلج لكمه
ساجده :لا حبيبتي اني وعموري دا ناكل كلت اكعدج اليوم نمتي كومه
تيما :اوكي كاعده هسه اطلع
ساجده طلعت :احجيلي ليش متصل ومخرب نومي
راكان ابتسم :لزم اضل اعيد كلامي
تيما :استوعبي بطيئ من اكعد من النوم
راكان :اشربي قهوة تصحصحين
تيما :الكهوة موو زياده معاها
راكان :انا عكسك اموت على القهوة كيف تحضيرك للاختبارات
تيما :اممم اني صار لزم اروح
راكان :اممم اوكي الله معاك
تيما :ومعاك
سكرت الخط
راكان ارسل لها (يختبۍ فې صدري
قلبٰ ، ۄأمنيھ ، ﺎنٺي )
****
بعد ايام عند سارة ومصعب :ماتروحين تجلسين معاهم
سارة :شنو ما اروح اجلس على كيف امك
مصعب رمها بعلبة المناديل :وجع لا اسمع صوتك
سارة بالم تفرك عينها :يوجعك كنت راح تروح عيني
مصعب جلس :اذا نزلتي والله العظيم ما ارحمك يا سوير
سارة بدلع:عطيني سبب واحد يخليني ابعد عن الناس ولا ما يشرف امك اجلس معاهم
مصعب طالع فيها :وش دخل امي بكل سالفه امك امك استحي على وجهك امي بعكمرها ما جابت سيرتك
سارة بكت :مافي ولا سبب يخليك تمنعني اطلع لناس انتم كلكم متفشلين مني
مصعب قام وجلس جنبها مسك وجهها وبحده :متفشلين ايش يا مجنونه انت زوجتي وتاج على راسي انا فاهمه
سارة بدون ما تطالعه :لا موو فاهمه اتركني
مصعب بهدوء رفع وجهها:سوير حبيبي اسمعي مني انا ما ابيك تنزلين عشان مصلحتك
سارة طالعت فيه :اي مصلحه هذي مصعب كل يوم نفس الكلام مصلحت ايش وانا اتخبى من الناس
مصعب يمسح دموعها :سوير انت تعبانه نفسيا وجسديا وجرحك مني لسى ينزف انا خايف عليك منهم انت ما تعرفين هذول الناس
سارة تشهق : لمتى تبيني ادفن نفسي بالحياةواتخبى انا ما غلطت بشئ لمتى راح اضل ادفع ثمن حبنا
مصعب قرب منها اكثر وباس جبينها بوسه عميقه طالع بعيونها :سوير اعشقك انت الهوا اللى اتنفسه انت عندي تسوين الدنيا واللى فيها سوير انت روحي احترق من اشوف دموعك
سارة بانكسار :مصعب لا تسكتني بحكيك المعسول ابي انزل
مصعب ابتسم وهو يحرك يده اليمين على خده ويمسح دموعها :اللى يحبني يسمع كلامي
سارة حطت يدها على يده:ادري اني متعبتك معاي واضغط عليك بعنادي بس انزل شويه حبيبي ارجوك
بس اشوي
مصعب قرب اكثر منها وباس خدودها وهو يقول : ايش رايك اعرض عليك عرض مغري بس ما تنزلين لهم
سارة تبعد عنه وانسدحت وهي معطيته ظهرها :لا راح انزل
مصعب ضمها من ورا بس رقبتها وقال :المغرب نروح على الموعد سوا ونتعشا سوا بالمطعم واذا تحبي نبات برى
سارة :كذاب ابعد عني
مصعب ضمها اكثر :خبله انا ما اكذب
سارة بهدوء:كنت اترجاك امس اروح معاك
مصعب ابتسم وباس خدها :اليوم انا اللى اترجاك تكوني معاي
ورجع باسها مره ثانية
سارة :ما اروح معاك انت ممل
مصعب بعد عنها وهو يقول ويعطهها ظهره :زين قلتيه اني ممل وكرها العيشه معاي
سارة جلست زين :حبيبي والله موو قصدي شئ مجرد كلمه وانقالت انا اسفه سامحني
مصعب نام على بطنه بدون ما يرد وضم المخده
سارة قربت منه وانحت عليه وباست خده وهي تقول :مجنون الحين من جدك زعلان مني
مصعب ما رد سارة :انت من يوم يومك ملل يعني هذي الفتره وش تغير
سارة : مصعب سامحني
وباست خده ثلاث مرات اندق الباب بعدت :امك جت
تعدلت ولبست الروب وقفت قدام المرايا عدلت شعرها طلعت وهي تسمع الباب يندق مره ثانية:مين
:انا ام سعود
سارة فتحت الباب وبثقل :صباح الخير
ام سعود تدخل بنفس الاسلوب:صباح النور مصعب نايم
سارة تتوجه للحمام :شوفيه بنفسك
ام سعود دخلت على غرفة النوم جلست جنبه وهي تلعب بشعره:ابني حبيبي صباحك ورد
مصعب بدون ما يفتح عيونه : يمه صباحك سعاده ورضا
ام سعود :امس نمت زين
مصعب :من قبل الفجر صاحين
ام سعود باست راس مصعب وهي تقول :يلا يمه قوم نفطر واعطيك الدوا
مصعب :مالي نفس خليني نايم
ام سعود :حبيبي عشان خاطري قوم
دخلت سارة وقفت قدام المرايا تربط شعرها كعكه:هاله بعد اشوي تجيب لكم الفطور
ام سعود تطالع بسارة :ليش مالك بطن
سارة :والله ما ادري يمكن ابنك عنده فكره ليش
ام سعود :اكلي مثل الخلق بعدين قولي اسالي ابنك ولا خايفه على رشاقتك
سارة لفت عليه وحطت يدها على خصرها:رنا خانم سعاد اليوم جايه مع امها
ام سعود طالعت بسارة :ليش تسالين
سارة ابتسمت :نفسي اشوفها كنت مره لطيفه معاي
ام سعود تقلد سارة :دام مره لطيفه ليش اخذتي زوجها منها
سارة جلست على اقرب كنبه :انا ما اخذت زوج احد انا اعرف مصعب من لما كنت بالمتوسط مراهقه صح كنت احبه وبجنون بس مصعب بعمره ما كان اختياري مصعب كان قدري عمرك سألت ابنك المتزوج ليش خطفني واجبرني اقبل فيه واخذ مني شرفي حتى بدون ما يهتم لمشاعر سعاد او مشاعري
مصعب :انا اجبرتك لاني خفت تكوني لغيري وسعاد من صغري ما اشوفها الا مجرد اخت الله يسعدها مع زوجها
سارة وقفت اخذت جوالها وفتحت خزنة الصور قربت منهم عطت الجوال لرنا: شوفي التقارير الطبية وانت اي سعادة هذي وهي مع رجال غير اللى تحبه رنا خانم ذنبي وذنب مصعب وذنب سعاد برقبتك لو موو جابره مصعب على الزوج ما كنت تزوجته بعقد مختله شروطه تزوجت بدون ولي امر اذا بتحسب على علاقتنا يوم القيامه انت المسؤوله قدم الله
سكتت اشوي وكملت :
انت ما تعرفيني انا كيف عشت ولا كيف كنت احترق شوفي شوفي انا حولت اقتل نفسي انا وصلت للموت(دموعها صارت تنزل )مصعب انا الدفع الوحيد اللى خلاني اعيش ليومي هذا الامومه لما قالو لى انت حامل وبالخامس صرت ابكي واضحك عمرك يا رنا خانم جربتي تبكين وتضحكين سوامن فرحتي ما عرفت اضحك ولا ابكي
اندق الباب سارة وقفت تمسح وجهها :اسفه رنا خانم خربت صباحكم بالنكد
وطلعت مصعب اخذ الجوال من امه شاف صور لتقارير طبية وصار يدقق فيهم دخلت هاله :صباح الخير
ام سعود :صباح النور
هاله ابتسمت وهي تحط الفطور على الطولة: صحه وهنا
وطلعت :مصعب وش مكتوب
مصعب سكر الجوال ووقف :ملفها الطبي سبحان الله ما ادري كيف يوسف عاش
ام سعود وقفت :الحمدلله الله عطاكم على قد نيتكم انت افطر معها وانا نازلة افطر تحت
مصعب مسك يدها : يمه لا تزعلين منها ترى سوير قلبها طيب وموو حول احد
ام سعود :حبيبي الله يسعدكم ويوفقكم سارة اختيارك وانا مستحيل اوقف بوجه سعادتك يا ابني انا بعد مرضك ما اتمنى الا ربي يشفيك ويسعدك مع زوجتك وعيالك
مصعب باس راس امه وضمها امه راحت شاف باب غرفة يوسف مفتوح وصوت سارة بالحمام مع يوسف
دخل غرفة يوسف انسدح على السرير كلها دقايق دخلت سارة مع يوسف يوسف بخمول وهو موو شايف قدامه :بابا
انسدح فوق مصعب
مصعب ضم يوسف له وهو يبوس وجه يوسف ويمسح على شعره ويشمه
سارة طلعت وخلتهم
****
نور اللى اتصلت على امها :الو
نور :صباح الخير يمه
ام فيصل ابتسمت :صباح النور هلا بام فيصل
نور :حبيبتي كيفك
ام فيصل :الحمدلله بخير انت كيفك كيف فيصل وسامر
نور ابتسمت :الحمدلله كلنا بخير
ام فيصل :كيفك اليوم
نور تضحك :زينه الحمدلله
ام فيصل بفرح :نونو فرحيني معاك
نور :يمه ابو فيصل الله لا يحرمني منه بيخذني لتركيا نغير جو
ام فيصل :ما شاء الله ياماما الله يهنيكم متى بتسافرون
نور :الاحد طيرتنا اليوم بنجهز اغرضنا
ام فيصل :تعالي اليوم تعشو عندنا
نور :ان شاء الله يمه
***
اما عند تيما اللى جالسه تدرس بغرفتها انفتح الباب ما اهتمت على بالها ساجده جلس وراها على ركبه وحط يدينه على عيونها تيما مسكت يدينه موو يدين ساجده وعمر مستحيل يسويها : علوي ما تبطل حركاتك
بعد يدينه وضمها بقوه وهو يبوس خدها :روح علوي ولج توته اسم الله عليج كبرانه وصايره حلوه
تيما :حبيبي شكرا
بعد عن خدها وطالع بوجهها :هيج يعني
تيما طالعت بعيونه :اي هيج
جلس زين :اها بزونتي اشلونج
تيما تربعت مثله :بخير ليش ما كلتولي
علي ابتسم :اني كلتهم نسويلج مفاجئة
تيما تغير الموضوع :شرايك حلوة شقة ساجدة وعمر
علي يطالع حوله :تخبل ايجار
تيما :لا شقة اخوه فيصل
علي يطالع بالسريرين وبعصبية:لمين السرير الثاني
تيما تمسك علبة الموية:سوسو تنام يم رجلها الشقه مفروشه من كبل منعيش بيها
دخلت ساجده :بابا كوم طب الحمام جاهز
علي ابتسم وهو يشوف كرشها:اوكي حبيبتي هسه اكوم والله كبرتي ياسوسو
ساجدة وهي تجلس على السرير :هم راح اكبرك وياي
علي يضحك :ما يخالف اهم شئ سعادتج مع اللى تحبية
تيما بغيرة :ياحبيبي واني سعادتي موو مهمه عندك لاني بت البطه السودة
علي : روحي جيبلي كلاص ماي لا ابتلي بيج اليوم ام لسان
تيما توقف :وراك وراك ياعلوي والزمن طويل
علي طالع بساجده :اشبيها هاي
ساجده ابتسمت :ما بيها شئ تدري بيها من تشتاق الك تتخبل
علي :وكع كلبي من كلت اريد ازوج هذي وينها ووين الزواج
تيما تدخل :بابا ترى اني مره معدله بيت سوسو كله على راسي
علي وقف واخذ منها الموية وحط يده على كتفها :يا بابا افهمي الزوج موو مثل ابوج يتحملج ويحطج على راسه
تيما بزعل :راكان يموت بيا
علي حط الموية على الطوله :اني ساكت بكيفي بس يجي وكت الجد العن ابو الشيطان
تيما :بابا افهمني
علي توجه للباب:بعد الاختبارات نتفاهم
ساجدة وقفت بعد ما طلع :ترى عمر كال لبابا كلشئ
تيما :خليه يكول
ساجده طلعت تيما رفعت جوالها وراسلت مقطع فيديو لراكان
كلها دقايق وجاها الرد ابتسمت بفرح بدون ما تفتح>>البنت مسوية نفسها ثقيله
وطلعت تدخل شنطة ابوها
****
بعد ايام
اما عند سارة اللى تصحي مصعب :مصعب مصعب قوم
مصعب :هممم وش فيك
سارة :سعود يبيك ضروري
مصعب بتعب :موو قادر اقوم خليه يجيني
سارة تعدله :ما يجيك انت اللى تنزل يلا
مصعب :سوير اقولك تعبان
سارة ابسمت له وهي تطالع بوجهه:لزم تتحرك ما يصير كذا
مصعب :سوير والله موو قادر
سارة تحرك يدها بحب على وجه مصعب :قوم اروشك ويروح التعب
مصعب مد يده :طيب
سارة مسكت يده وقام معها بعد ما تروش وهو جالس على طرف السرير وسارة تلبسه البدي :حبيبي اسويلك الفطور بيض مسلوق ولا مقلي
مصعب :ما ابي فطور سويلي كوكتيل
دق جوال سارة وبيدها المشط ردت :الو .... الحمدلله بخير داما ما شفت وجهك مره ثانية ......اها كذا يعني هذا اللى وصلت له .....شوف يا استاذ سيف اخوي اشترى الاراضي مني لا عاد تتصل .... سكرت بوجهه : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
كان مصعب يطالع فيها بمعنى مين هذا
سارة تركت الجوال :لا تطلعني كذا شغل
مصعب بحده :تكلمي شغل ايش ومين هذا سيف
سارة تنشف شعره :هذا سيف من اهل الشمال عندي اراضي يريد يشتريها
مصعب بعد المنشفه :كملي
سارة تبعد عنه ترتب الاغراض :وش اكمل انا ما ابي ابيع وهو مصر يشتريها
مصعب عصب :سوير شنو مصر الدنيا سايبه
سارة :مصعب انا ما اعرف اتعمل مع اشكال سيف فبعت الاراضي
مصعب بخزها :بعتيها لمين
سارة :سعود
مصعب بشك:الزفت سيف سوالك شئ
سارة نزلت راسها :لا
مصعب وقف واخذ الجوال سارة مسكت يده :مصعب لا تدخل المشكله راح يحلها سعود لا تكبرها
مصعب مسك فكها :هذا الكلب ابن ال#### قاعد يتقوى عليك يفكر ما وراك ارجال يكسرون اكبر راس
سارة بالم وبصعوبه تنطق وهي تمسك يده: لا تعصب خليني افهمك
مصعب دفها على السرير وطلع
نزل تحت وهو يصارخ باسم سعود سعود طلع من مكتب ابوه :ها مصعب نحن هنا
مصعب مسك سعود من قميصه : انت من متى تسكت عن سوالف سوير وتتستر عليها
ام سعود تمسك مصعب :مصعب انت انهبلت اترك اخوك
سعود بهدوء :تعال نتكلم برى
مصعب ترك قميص سعود وطلع ام سعود :وش صاير ليش اخوك معصب
سعود :يمه بعدين
طلع بسرعة لدور الثاني دق الباب بقوة على سارة
سارة فتحت الباب :انت بخير
سارة نزلت عيونها : ليش قلتيله
سارة :طول عمري اكلم قدامه اساسا لو ما رديت على سيف قدامه كان راح يفهمني غلط
سعود برحمه :ام يوسف لا تبكين اوعدك الموضوع ينحل
سارة اسندت على الجدار ونزلت للارض وحطت يدينها على جبينها وشعرها ونزلت راسها
سعود قرب منها وجلس على ركبته وحط يده على كتفها :سارة بسم الله فيك شئ
سارة بهمس :ضغطي نزل نادي هاله
سعود يحول يقومها :بسم الله عليك قومي معاي
سارة بنفس الهمس ودموعها مغرقه وجهها :موو قادرة بس ناديها
سعود مسح على شعرها :طول ما قلب بدر ينبض بصدري لا تشيلين هم شئ
نزل تحت شاف امه :يمه الله يسعدك ارسلي هاله لسارة ظروري
ام سعود وقفت :ان شاء الله
سعود طلع وامه طلعت لسارة بسرعه
اول ما طلع برى شاف مصعب ينتظره بالسيارة
سعود ركب جنب مصعب مصعب حرك السيارة سعود :مصعب وين رايحين
مصعب :ليش ما قلت لى
سعود :مصعب انا وانت واحد
مصعب يضرب يده بعصبية :لا موو واحد انت سعود وانا زوجها لهذي الدرجه صرت صغير بعيونها
سعود : سارة كنت خايفه ما قالت لى انا عرفت بطريقتي
مصعب وقف السيارة وطالع بسعود :خايفه وش سوالها ال####
سعود :لو فكر يسويلها شئ اذبحه
مصعب بعصبيه اكبر :انطق وش سوالها
سعود :انا راح اقول لك كل شئ
مصعب رجع راسه لورا وغمض
بصراحه قبل زواجكم بفتره انا شفت سارة بالكوفي معه قلت يمكن شغل لان كان مع سارة اوراق
و لما ضربتها انت وعرفنا بيوسف سمعتها تتهوش مع سيف على الجوال وكانت تقول لسيف يتركها بحالها وما يقرب من يوسف
سرقت الرقم من جوالها وعرفت كل شئ عن سيف
ولما كنا بالمزرعه كنت اسولف مع يوسف ونتفرج على الصور ولما شاف صورت سيف خلني ارجع لصوره وقال هذا عمو سيف سالته قال ان سيف صديقك ومره اخذه سيف للملهي ولعبه واخذه للمطعم واشترى له هديه ولما ارتفع سكر يوسف بالليل اخده للمستشفى وجت سارة اخذته من المستشفى
وبعدها لما صارت لى الفرصه اكلمها
طلعت من المطبخ مع سعود سارة تطالع بالمسبح :انت وش تبي مني انا وانت ما بينا كلام
مسك سعود زنودها وبعصبية :يا بنت ال#### مين سيف
سارة بصراخ تحول تفك نفسها :يا حقير احترم نفسك وصون لسانك
سعود يهزها بعنف :اخر مره اسالك من سيف وش بينكم
سارة دموعها نزلت وبصراخ:انتركني والله اقول لمصعب
سعود تركها :لا تصارخي تحكيلي ولا اروح اقول مصعب عن موعدك مع سيف ال.... بالمقهى وعن خطفه ليوسف
سارة مشت بتجاه البيت وبعصبية :لا تقول له انا اللى بروح اقول له
سعود لحقها ومسك معصمها :سارة وقفي مصعب مريض
سارة تحول تسحب يدها منه :اتركني انت بلا اخلاق انا عرض اخوك كيف تفكر فيني كذا
سعود قرب منها :غبية انا ما فكرت بشئ بس اريد اعرف وش علاقتك بسيف ال.....
سارة طالعت بعيونه :انا رجعت لسعودية بسبب سيف
سعود تركها بصدمه سارة رجعت جلست على الكرسي وكتفت يدينها وقالت :تعرفت على سيف بالاردن قبل ثلاث سنوات اخته زميلتي بالجامعه صار معجب فيني وحول يتقرب مني وطلب يدي انا رفضته لاني متزوجه وام
سعود جلس بعصبية وهو يمسح وجهه:سوالك شئ تعرضلك
سارة زادت دموعها وطالعت بسعود :قبل ما يطلع فيصل من السجن بخمس شهور اشتريت اراضي بالشمال وبعد فترة اتصل فيني سيف يطلب مني ابيعه الاراضي
سعود :وافقتي
سارة هزت راسها :لا انا رفضت لاني موو عارفه وين اصرف الفلوس اللى عندي بس هو صار يزعجني كثير وكم مره يتعرض طريقي ويترجا ابيع
بس انا رفضت لان مووو بحاجه اني ابيعها وقبل ما ارجع تقريبا باسبوعين يوسف انخطف كان يلعب قدام عيني دق سيف واستفزني بالكلام وقال لى اخر المكالمه ما كنت ادري ابنك زي العسل
طالعت قدامي يوسف اختفى سعود انت للحين ما جربت شعور ان طفلك وحيدك بخطر بلغت عنه الشرطه واخر الليل وانا انتظر قدام القسم بشروني انا وهاله انهم لقو يوسف بالمستشفى
سعود بانفعال :ابن الكلب زين ما موت الولد من بالاكل غبي
سارة :بعد اللى صار ما قدرت اتحمل رتبت اموري كلها ورجعت
سعودبضيق :استفرالله
سارة زادت دموعها :سعود لو بيدي ما كنت رجعت انا ليومي هذا مكسورة مصعب تركني بعز ضعفي وحاجتي له
سعود :انت اغلطتي لما اخترتي تبعدي لو قايله لى كنت وقفت معاك بوجه الدنيا كلها وما تركتك
سارة تشهق :اقول ايش ومصعب خذلني وخذلني وخذلني انا متت الف موته تمنيت يشلوني بالنعش ولا يتركني مكسوره
سعود :وبعدها طلبت من حميدان يسالي عن الاراضي بما ان اهل زوجته من اهل الشمال وعرفت ان الاراضي فيها نفط سارة انصدمت من الخبر وقبل ما تطلع من المستشفى بخمس ايام سارة طلبت اجيب احد لانها قررت تبعني الاراضي واخذت ابو فهد معاي وسجلت الاراضي باسمي ولما سالتها عن المبلغ اللى تريده مقابل الاراضي قالت لى ثمن الاراضي (طول ما قلب بابا بدر ينبض بصدرك تكون لى سند وعزوه)
سعود رفع راسه عشان ما تنزل دموعه :مصعب انا ظلمتها كثير وغلطت بحقها هي موو بعينها الدنيا سارة مووو طالبه منا الا تعيش بسلام
مصعب تنهد يضيق :مصعب ما اوصيك بسارة
مصعب ما رد وحرك السيارة
***
اما عند ياقوت وفيصل
فيصل يهز كتفها :ياقوت ياقوتي كافي نووم
ياقوت فتحت عيونها :كم الساعه
فيصل :ثلاثه وربع يلا يمداك تراجعي
ياقوت تعدلت وهي ترجع شعرها على ورا :فيصل تفطر
فيصل ابتسم :الفطور جاهز يلا قومي
ياقوت باست خده :فديت الرومانسي
فيصل زادت ابتسامته :ترى كله قهوة وساندوتش وتفاحه
ياقوت وقفت :اللى هو عسل على قلبي
فيصل ابتسم لها وباسها :الله يوفقك ويسهل عليك
ياقوت بفرح :آميين
وطلعت فيصل انسدح يكمل نومه لوقت جامعتها ودوامه
*****
دخل على الغرفه طالعت فيه ورجعت تطالع بالاوراق اللى معاها
نزل جاكيته بصعوبةوهو يقول :صباح الخير حبيبي
سارة :صباح النور
جلس جنبها :آآه ليش قالبه وجهك فيني
سارة ببرود:لا تسالني اسال نفسك
مصعب تمدد بتعب :انا تعبان مالي خلق لك نويه تتهوشين روحي دوري احد يتهوش معاك
سارة طالعت فيه :رجعت تشوف الحقيرة لينو
مصعب حط يده على وجهه :ايوه رجعت اشوفها عندك مانع
سارة تبعد يده :لا ما عندي مانع خذ راحتك
مصعب طالع فيها :لين متزوجه الحين
سارة بسخريه:هذي كل يوم متزوجه مطلقه
مصعب عطاها كف ومسك فكها:انتبهي واتركي الشماته لا تلحقينها
سارة تمسك يده :لا تمد يدك انا راح ابقى طول عمري لك مستحيل اكون لغيرك
مصعب :لا لا شنو تبقى بدون رجال اذا متت
سارة تركت يده وهي تقوم:بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك تصدق انت سخيف
مصعب : يعني اكذب اكيد بيجي يوم اصير تحت التراب واكون ساعتها مجرد ذكريات
سارة عيونها صارت تلمع :جعل ربي ياخذني قبل ما افكر مجرد تفكير اكون مع غيرك اذا انت تسويها انا ما اسويها الله لا يحرمني منك لا تجيب سيرة الموت
مصعب :تعالي
سارة بزعل:ما اجي
مصعب بحده :اقول لك تعالي
سارة :تضربني
مصعب بخزها :واكسر راسك بعد تعالي
سارة دخلت اوراق السجب :ما اجي
مصعب بصراخ :اخر مره اقول تعالي
سارة بتردد وثقال قربت من السرير :خير
مصعب مسك يدها بقوة وسحبها له
انتهى البارت توقعاتكم
البارت 119
كلما اقتربنا من النهاية يسيطر علي شعور غريب فانا
لم اعد اجد الكلمات المناسبة والحروف اصبحت تتلشى
الله يساعدني
بعد يومين
نبدا من عند بيت راكان اللى له ساعه راجع للبيت دخلت سديم عليه :راكان
راكان اللى ممدد موو بالدنيا :نعم
سديم :البنات هنا يسالون عنك جاين يشوفونك
راكان تنهد :قولي لهم نايم
سديم جلست عنده :انا ما اكذب
راكان :سديم مالي خلق لاحد
سديم :يا سلام الحين خواتك صارو احد
راكان حط يده على عيونه
سديم حطت يدها على راسها وصارت ترقي راكان اول ما خلصت : ارتاح الحين وعلى العشا تنزل غصب
راكان :اقول انقلعي
سديم ابتسمت :مقبوله منك
راكان عطاها ظهرها :موو قصدي اسف
سديم :اسويلك عصير
راكان :لا بس روحي
دق جوال سديم طالعت بالشاشه :راكان جدتي ام فيصل
راكان تعدل باهتمام :ردي
سديم ردت وهي حطه مكبر الصوت :الو السلام عليكم
سديم : وعليكم السلام هلا جدتي ام فيصل
ام فيصل :سديم
سديم :ايوه انا سديم كيفك
ام فيصل :الحمدلله بخير يمه انت كيفك
سديم :بخير الحمدلله كيف صارت عمتي نور
ام فيصل :الحمدلله زينه
سديم :الله يعوضها انقهرت حيل عليها
ام فيصل :آمين ماما سديم وين ام راكان
سديم :امي موو عندي مشغوله اذا تبين انزل لها الجوال
ام فيصل : لا حبيبتي برجع اتصل المغرب
راكان ياشر لسديم تسال عن الموضوع :الا جدتي بسالك عن موضوع راكان ايش ردهم
ام فيصل :حبيبتي انا اتصلت اقول لكم ردهم
سديم : بشريني
ام فيصل : والله يا سديم تمنيت تيما لراكان بس مع الاسف البنت رافضه (راكان الدنيا وقفت فيه نزل راسه بانكسار يعني بهذي السهولة رفضته ) انا كلمتها بنفسي وحولت اقنعها بس مافي نصيب اللى يرزقه ببنت الحلال اللى تسعده
سديم :طيب يمه انا بقول لاهلي الله يعطيك العافية تعبناك معانا
ام فيصل :الله يعافيك تعبي لعيون راكان راحه سلميلي على اهلك
سديم :يوصل سلام
ام فيصل :سلام
سكرت :راكان الله يعوضك ببنت الحلال اللى تستاهلك وتسعدك
راكان بعصبية :سديم اطلعي برى ما ابي اسمع شئ انقلعي
سديم وقفت و بسرعه طلعت
راكان وقف وقفل الباب بالمفتاح
اما عند سديم ركضت لعند امها :يمه تعالي بسرعه شوفي روز وش سوت
ام راكان وقفت :بسم الله وش سوت
سديم سحبت امها للمطبخ طالعت مافي احد :وش صاير
سديم بارتباك :يمه جدتي ام فيصل دقت ورديت قدام راكان والبنت رفضت مثل ما قلت لك وراكان عصب وطردني وقفل على نفسه باب الغرفه
ام راكان بفرح ضمت سديم :الحمدلله
سديم تبعد عن امها :انا خايفه على راكان
ام راكان :لا تخافين خليه الحين الافضل نتركه لحاله
****
في مكان منذ زمن طويل لم نطل عليه في منزل مروان وسمر
مروان جاس على التراس (الشرفه )
ينتظر سمر
دخلت سمر وضمته من ورا :مروان احبك
مروان يضحك :ياروحي وانا بمووت فيك
سمر تضحك :واخيرا ناموا جننوني
مروان لف عليها ومسك خصرها :المهم ناموا
سمر تحوط رقبته:حبيبي شبك اليوم موو على بعضك
مروان طالع بعيونها :سموره المشروع هون خلص شو رايك نستقر بسوريا
سمر بعد سكوت استوعبت طلب مروان:مروان انا ما عندي مشكله باي بلد نعيش اهم شئ اكون معاك ويدي بيدك
مروان ابتسم :هيك بديكي
سمر تجلس على حافت السور :قلت لامك
مروان كتف يدينه :لا يائلبي كيف بحكيلها ئبل ما اسالك
سمر تعدل شعرها بفرح :ابو تاره تسلملى
***
اما عند تيما اللى جالسه جنب عمر تتسمع على المكالمه وشاقه الابتسامه
عمر سكر :التاشيرة صارت جاهزة ما بقى الا يشتري التذكرة
تيما :عموري الله يوفقك اليوم بسويلكم احلى عشا
عمر :لا تسوين انا طالع اتعشى برى
تيما :مع ساجدة
عمر :لا مع صديقي
تيما توقف :بالعافية ساجدة اني رايحه انام تريدين شئ
ساجده :لا حبيبتي مريد كلشي
تيما دخلت لغرفتها نزلت الجاكيت حطت جوالها على الشاحن سكرت الستارة حطت راسها على المخده ونامت فزت على صوت جوالها طالعت بالشاشة "راكان اللزكه ">> لانه ناشب لها
فصلت الجوال وردت وهي تتثوب :هلو
راكان اخذ نفس :وش اللى موو عاجبك فيني
تيما بانزعاج غمضت عيونها :عفوا ما فهمت
راكان بعصبية :تيما ليش رفضتيني
تيما بهدوء:راكان لا تعيط
راكان :احر ما عندي ابرد ما عندك انت شنو من بشر
تيما :راكان خويه اس
راكان يقاطعها :انا موو اخوك لا تقولينها
تيما :اوكي لا تعيط اني ما غلطت وياك بشئ
راكان :ليش ما قلتي في واحد بحياتك ليش علقتيني باوهام
تيما ابتسمت :لا ماكو بحياتي واحد انته غلطان المفروض تسالني اذا اريدك قبل ما تحرجني وتحرج حالك
راكان بفرح لان مافي بحياتها احد :بلله اذا مافي احد ليش رفضتي
تيما ترجع شعرها ورا اذنها :عندي اسبابي الله يرزقك باحلى بنيه
راكان :تيما انا احبك ما اريد غيرك
تيما انصدمت ضلت ساكته من الصدمه ووجهها الوان :الو تيما
تيما بلعت ريقها وبحده :اني مشغوله كول شتريد مني
راكان :اقولك احبك
تيما عضت على شفتها بقهر وقالت :عيب عليك تحجي هيج معاي
راكان :وين العيب اقولك احبك واريدك على سنة الله ورسولة
تيما بعصبية :راكان حدك عاد اني ما احبك ابدا مننسب بعض وبي فرق جبير بالعمر بينا ارجوك لا عاد تتعدى حدودك وياي اني بنت عوائل عيب عليك
راكان بقهر :بنت عوائل بنت عوائل حفظنها يعني صار عمري سبب يخليك ترفضيني عذر اقبح من ذنب
تيما :اي راكان عمرك المشكله اني مستحيل ازوج واحد بكد بابا
راكان :ماشي يا تيما بس خليك متاكده اني ما راح اتزوج غيرك و راح اضل احبك لاخر العمر وذنبي برقبتك يا بنت العوائل
تيما :لك انته مخبل طار عقلك ذنب شو اني مالي علاقه بيك ماوعدتك بشي
راكان ببرود : بس تغيرين رايك راسليني
تيما :مستحيل اغير قراري
راكان :تيما اطلبي اللى تتمني امريني وانا انفذ ارجوك كوني لى
تيما عصبت :اني مو للبيع احجي معاي مره ثانيه هيج وعزة الله اطيح حظك دا تفهم
راكان بانفعال :ما قلت للبيع انا قصدي اي شرط انفذه
تيما تتثاوب :اكول سد الخط
راكان :نوم الهنا
تيما سكرت دفنت وجهها بالمخده :اووف من صدك مجنون
****
عند بيت ابو سعود وهم على الغدا الكل مجتمع ما عدا يارا اللى حبسها سعود عشان المذاكره ساره بهمس :يوسف اكلت كثير
يوسف بلع اللقمه :جوعان
سارة تمسح فمه :يكفي بطنك راح يوجعك
يوسف طالع بمصعب :بابا شوف ماما ما تخليني اكل
مصعب ابتسم ابتسامه باهته :يلا خلص بسرعه مشان نلعب بلايستيشن
يوسف يملي المعلقه :هيييي يا سلام ماما راح تساعديني
سعود :عندكم بلايستيشن
يوسف يهز راسه :عندنا واحد يجنن
سعود ابتسم : تلعبوني
يوسف اكل اللقمه :اسال ماما
سعود طالع بسارة :سوير وش قلتي تلعبوني
سارة رفعت كتفها :مالي علاقه اسال اخوك
يوسف مسك ذراع قميص مصعب :بابتي تلعب عمو سعود
مصعب :اذا يقبل يارا تنزل تلعب معانا دور نلعبه
يوسف شق ابتسامته :عمو انت موافق
سعود بثقل :لا موو موافق يارا عندها اختبارات
يوسف الدمعه صارت بعينه :جدتي رنا قولي لعمو سعود يوافق الدكتورة يارا طفشانه
ام سعود رفعت حاجبها :يوسف اطلب بادب
يوسف عقد حواجبه وقف وراح عندها مسك يدها : حبيبي لو سامحتي عشان خاطري
ابو سعود يضحك :ما شاء الله اسلوب راقي
مصعب طالع بسارة وعيونه تضحك سارة ابتسمت له ورجعت تطالع بيوسف
يوسف يسبل بعيونه ويرمش بدلع:عشاني وافقي انا احبك
رنا :طيب عشان خاطر يوسف يا سعود اسمح ليارا تنزل نص ساعه تلعب معاكم
سعود ابتسم وهو يشوف يوسف يبوس يد ام سعود ويشكرها : حاضر يمه يوسف اليوم تقلد مين
يوسف بفرح ركض لعد مصعب مسك يده ويقلد سارة بنفس الاسلوب وحركات العيون:حبيبي مصعب ارجوك افطر عشان خاطري حبيبي اجبر نفسك بس اشوي
وصار يبوس ايد مصعب
والكل يضحك الا سارة اللى تخز بيوسف من الفشله
مصعب حط يوسف بحضنه وشد اذنه:يا حيوان يا قليل الادب ما لقيت الا تقلد حبيبتي سوير
يوسف بالم :أخ بابا اذني ماما شوفيه
سارة وقفت :تستاهل خليه يذبحك
يوسف :بابا خلاص التوبه ما اعيدها
مصعب تركه :روح بوس ماما واعتذر منها
يوسف بسرعه راح عند سارة مسك يدها بيدينه الاثنين وصار يبوس فيها :ماما اسف والله ما اعيدها سارة باست راسه ومسحت على شعره:حصل خير
يوسف يبعد يدها :خربتي شعري
مصعب :حبيبي وين رايحه
سارة :مشغولة ساعه وانزل
مصعب ابتسم :لا تنزلين اشرب الشاي واجي
سارة :اوكي
اخذت يوسف وراحت
***
اما عند يارا اللى تدرس وتاكل دخل عليها سعود وجلس على السرير يارا تركت الكتب والدفتر جلست وراه وباس خده :حبيبي
سعود :وين وصلتي
يارا ابتسمت وسندت راسها على كتفه :باقي خمس فصول اوووف روحي طلعت
سعودمسك يدها :شدي حيلك
يارا بدلع :كيف اشد حيلي ونفسيتي زفت
سعود :كنت ناوي اعشيك من برى بس شكلي بغير راي
يارا تبعد عنه :لا تعشيني اقول لخالتي تطلب لى كل شئ
سعود ماسك نفسه لا يضحك :هييي لا تصدقين نفسك حامل حامل صايرة قد البقرة روحي شوفي رشاقة سوير بالسبع وتنط مثل الغزاله
يارا تتربع بزعل : متعوده على الدلع اذا ما اكلها احد ما تاكل بعدين طبيعي يزيد وزني ولا تبي حنين تموت من الجوع
سعود :يارا افضل لك ارجعي لمذكرتك
يارا :ما اذكر الا تجيب لى حار نار
سعود طالع بالصحون اللى جنبها شبه فارغه وقبلها بساعه ونص متغدية وقف وانحنى لها وهو يمسح على شعرها :حبيبتي بكرا الحين ادرسي
يارا :سعود عشان خاطري خليني اخذ استراحه
سعود طالع بعيونها :انا قلت لك امس ما تطلعين من باب الجناح الا للجامعه
يارا اشوي وتبكي :مليت بس خمس دقايق ارجوك اسلم عليهم وارجع
سعود باس خدها :تصيرين عاقله
يارا :انا عاقله من زمان
سعود وقف زين :كملي دراسه ساعة واجي اعطيك استراحه
ياراشقت الابتسامه :احلف
سعود :والله وبعد بجيب لك حار نار كم يارا عندي
يارا وقفت على ركبها وضمته :بس يارا وحده الله لا يحرمني منك
سعود يضحك وهو يبعد عنها :ولا منك يلا ادرسي
يارا بحماس :ان شاء الله
****
اما عند ياقوت جالسه تدرس وكل شوي يطب عليها واحد من العكاريت وتقوم له يا يكون يشتكي او يطلب او يبكي
اخر شئ رفعت جوالها ودقت عليه :الو
فيصل :هلا حبي
ياقوت :حبيبي فاضي
فيصل :لا مشغول وش في
ياقوت اشوي وتبكي :فيصل ما عاد اتحملهم انا اجازه عشان ادرس بس عيالك العفاريت ما خلوني ادرس
فيصل :يا ربي قفلي الباب على نفسك
ياقوت بقهر دمعتها نزلت :فيصل انا من الصبح ما خلصت الا فصل واحد ما عاد اقدر اجلس معاهم
فيصل تنهد :ياقوت وش اسويلك
ياقوت بزعل :لا تسوي شئ انا طالعه
فيصل بعصبية :هييي وين طالعه
ياقوت :بروح الدوام ارحم لى اقل شئ اذاكر بهدوء ومحد يدخل مكتبي
فيصل :لا تروحي نامي الحين وهدي اعصابك انا بس اجي اتفاهم معاهم
دخل عليها :ماما
ياقوت طالعت فيه :سامر خير
ابتسم :اياد يتسلل مع بدر لمنزل راشد
ياقوت :يا ربي
فيصل :اعيالك ظيبيهم لا يفشلوني قدام الرجال
ياقوت وقفت بتعب :طيب بس تجي نتفاهم
***
اما عند راكان اللى كل وقته بالشركه دخل عليه سعود :راكان
راكان بدون ما يطالعه :امر
سعود :قوم تاخرنا على الاجتماع
راكان طالع بسعود :اجتماع وش
سعود :اجتماعنا مع شركه حمود ال.....
راكان يرتب اوراقه :كم باقي على الاجتماع
سعود :اربعين دقيقه
راكان وقف ودخل الاوراق بالدرج :بروح اتروش بسرعه وارجع
سعود :اوكي خذ راحتك
راح للبيت دخل ما كان في الا امه وسديم بالصاله :السلام عليكم
ردو :وعليكم السلام
امه :راكان حبيبي صرنا ما نشوفك
راكان بدون اهتمام :يمه مستعجل بتروش باقي نص ساعه ويبدا الاجتماع
ام راكان :الله يعينك
راكان طلع لجناحه دخل للحمام تروش وطلع بالروب تكشخ بثوب ابيض وشماخ احمر بعد ما طالع على نفسه بالمرايا برضا رفع جواله وتصور سليفي :يا سلام ابو خالد ياخذ سيلفي
راكان وهو ينشر السيلفي :ادخلي
سديم تعطيه كوب المويه :تفضل
راكان اخذه وشرب سديم :راكان ممكن اخذ رايك بموضوع مهم
راكان :بسرعه وراي اجتماع
سديم جلست على الطولة :راكان ادري انك زعلان ومقهور وكاره تيما لانها رفضتك
راكان طالع على نفسه بالمرايا :اللى يحب ما يكره وان شاء الله تيما تكون من نصيبي
سديم بصدمه :كيف
راكان :احكيلي تيما قالت لك بحياته احد
سديم بعدم استوعب:ايش
راكان ضرب راسها بخفه:شغلي هذا قصدي تيما تحب احد
سديم :لا ما عندها هذي السوالف
راكان جلس قداما على الكنبه:وش بقعد اسحب منك الكلام كلمه كلمه
سديم : لما تكلمنا على حسب ما فهمت انها متعلقه مره باخته ساجده وتيما عقليتها منفتحه ما تحب احد يتحكم فيها واهم شئ عندها دراستها وقالت تريد تدرس هندسة كيميائية
راكان :طيب وش حكت عني قدامك وش رايها فيني
سديم :كنت تفكر انك متسلط بس لما حكيت لها عن قلبك الطيب وحبك لنا واهتمامك فينا انصدمت وكل شوي تضحك وتقول انها موو مصدقه انك حنون لهذي الدرجه
راكان ابتسم بفرح :ليش ساكته كملي
سديم وقفت :خلصت اللى عندي قوم الحق الاجتماع
راكان وقف وحدط جواله ومفاتيح بجيبه:اخر سؤال تتوقعين ليش رفضتني
سديم نزلت راسها : ما اعرف
راكان مسك عضدها وبعصبية :امي ما خطبتها لى الا وهي متاكده منك ان تيما ما راح توفق والله العظيم يا سديم اذا ما قلتي لى السبب ازوجك لاي شايب واريح امي منك
سديم دموعها نزلت :راكان مالي ذنب
راكان بحده ويحول ما يرفع صوته :انطقي مستحيل يكون العمر سبب حتى ترفضني
سديم :رفضتك لان ابوها رافض زواج اختها من عمر ويشوف بناته لسى صغار وساجده تزوجت عمر بدون موافقة ابوها وصار بينهم مشكله كبيرة لدرجة ضرب عمر ضرب لين ما كسره تكسير عشان يطلق بنته
راكان تركها:وش صار كملي
سديم :اللى صار يا طويل العمر عمر رفض يطلقها لانه دخل عليها وام البنت قبل ما تموت آمنت عمر ببناتها
راكان توجه للباب :انا وعدتها ما اقول لاحد
راكان ما رد عليها طلع بسرعه من البيت ركب سيارته وهو يسوق اتصل عليها بعد كم رنه ردت بصوت كله نوم :هلو
راكان ابتسم :هلو فديت النايم انت كل وقتك نوم ما وراك دراسه
تيما فتحت عيونها :خير شكو شتريد مني
راكان :ولا شئ حبيت اسمع صوتك الحلو
تيما :لك بابا انته بشنو واني بشنو الله يوفقك حباب لا عاد تدق علي كلش دااضوج من اسمع صوتك
راكان :واللى يضوج مني ليش ما يصكني بلوك
تيما : ههههههههه اصبرلي هسه اصكك بلوك
راكان ذاب قلبه على ضحكتها :توته يلا قومي صلي العصر وذاكري
تيما :ولك طير منا تزعجني وفوكها جاي تتأمر علي
راكان :اسف موو قصدي ازعجك يلا قومي يكفي نوم
تيما :اووف من اسلوبك القاتل
راكان صار يضحك من قلبه
انفتح بابها :توته زين كعدتي
تيما : لحضه
تيما :سوسو رايده شئ اذا جوعانه اكوم اسويلج لكمه
ساجده :لا حبيبتي اني وعموري دا ناكل كلت اكعدج اليوم نمتي كومه
تيما :اوكي كاعده هسه اطلع
ساجده طلعت :احجيلي ليش متصل ومخرب نومي
راكان ابتسم :لزم اضل اعيد كلامي
تيما :استوعبي بطيئ من اكعد من النوم
راكان :اشربي قهوة تصحصحين
تيما :الكهوة موو زياده معاها
راكان :انا عكسك اموت على القهوة كيف تحضيرك للاختبارات
تيما :اممم اني صار لزم اروح
راكان :اممم اوكي الله معاك
تيما :ومعاك
سكرت الخط
راكان ارسل لها (يختبۍ فې صدري
قلبٰ ، ۄأمنيھ ، ﺎنٺي )
****
بعد ايام عند سارة ومصعب :ماتروحين تجلسين معاهم
سارة :شنو ما اروح اجلس على كيف امك
مصعب رمها بعلبة المناديل :وجع لا اسمع صوتك
سارة بالم تفرك عينها :يوجعك كنت راح تروح عيني
مصعب جلس :اذا نزلتي والله العظيم ما ارحمك يا سوير
سارة بدلع:عطيني سبب واحد يخليني ابعد عن الناس ولا ما يشرف امك اجلس معاهم
مصعب طالع فيها :وش دخل امي بكل سالفه امك امك استحي على وجهك امي بعكمرها ما جابت سيرتك
سارة بكت :مافي ولا سبب يخليك تمنعني اطلع لناس انتم كلكم متفشلين مني
مصعب قام وجلس جنبها مسك وجهها وبحده :متفشلين ايش يا مجنونه انت زوجتي وتاج على راسي انا فاهمه
سارة بدون ما تطالعه :لا موو فاهمه اتركني
مصعب بهدوء رفع وجهها:سوير حبيبي اسمعي مني انا ما ابيك تنزلين عشان مصلحتك
سارة طالعت فيه :اي مصلحه هذي مصعب كل يوم نفس الكلام مصلحت ايش وانا اتخبى من الناس
مصعب يمسح دموعها :سوير انت تعبانه نفسيا وجسديا وجرحك مني لسى ينزف انا خايف عليك منهم انت ما تعرفين هذول الناس
سارة تشهق : لمتى تبيني ادفن نفسي بالحياةواتخبى انا ما غلطت بشئ لمتى راح اضل ادفع ثمن حبنا
مصعب قرب منها اكثر وباس جبينها بوسه عميقه طالع بعيونها :سوير اعشقك انت الهوا اللى اتنفسه انت عندي تسوين الدنيا واللى فيها سوير انت روحي احترق من اشوف دموعك
سارة بانكسار :مصعب لا تسكتني بحكيك المعسول ابي انزل
مصعب ابتسم وهو يحرك يده اليمين على خده ويمسح دموعها :اللى يحبني يسمع كلامي
سارة حطت يدها على يده:ادري اني متعبتك معاي واضغط عليك بعنادي بس انزل شويه حبيبي ارجوك
بس اشوي
مصعب قرب اكثر منها وباس خدودها وهو يقول : ايش رايك اعرض عليك عرض مغري بس ما تنزلين لهم
سارة تبعد عنه وانسدحت وهي معطيته ظهرها :لا راح انزل
مصعب ضمها من ورا بس رقبتها وقال :المغرب نروح على الموعد سوا ونتعشا سوا بالمطعم واذا تحبي نبات برى
سارة :كذاب ابعد عني
مصعب ضمها اكثر :خبله انا ما اكذب
سارة بهدوء:كنت اترجاك امس اروح معاك
مصعب ابتسم وباس خدها :اليوم انا اللى اترجاك تكوني معاي
ورجع باسها مره ثانية
سارة :ما اروح معاك انت ممل
مصعب بعد عنها وهو يقول ويعطهها ظهره :زين قلتيه اني ممل وكرها العيشه معاي
سارة جلست زين :حبيبي والله موو قصدي شئ مجرد كلمه وانقالت انا اسفه سامحني
مصعب نام على بطنه بدون ما يرد وضم المخده
سارة قربت منه وانحت عليه وباست خده وهي تقول :مجنون الحين من جدك زعلان مني
مصعب ما رد سارة :انت من يوم يومك ملل يعني هذي الفتره وش تغير
سارة : مصعب سامحني
وباست خده ثلاث مرات اندق الباب بعدت :امك جت
تعدلت ولبست الروب وقفت قدام المرايا عدلت شعرها طلعت وهي تسمع الباب يندق مره ثانية:مين
:انا ام سعود
سارة فتحت الباب وبثقل :صباح الخير
ام سعود تدخل بنفس الاسلوب:صباح النور مصعب نايم
سارة تتوجه للحمام :شوفيه بنفسك
ام سعود دخلت على غرفة النوم جلست جنبه وهي تلعب بشعره:ابني حبيبي صباحك ورد
مصعب بدون ما يفتح عيونه : يمه صباحك سعاده ورضا
ام سعود :امس نمت زين
مصعب :من قبل الفجر صاحين
ام سعود باست راس مصعب وهي تقول :يلا يمه قوم نفطر واعطيك الدوا
مصعب :مالي نفس خليني نايم
ام سعود :حبيبي عشان خاطري قوم
دخلت سارة وقفت قدام المرايا تربط شعرها كعكه:هاله بعد اشوي تجيب لكم الفطور
ام سعود تطالع بسارة :ليش مالك بطن
سارة :والله ما ادري يمكن ابنك عنده فكره ليش
ام سعود :اكلي مثل الخلق بعدين قولي اسالي ابنك ولا خايفه على رشاقتك
سارة لفت عليه وحطت يدها على خصرها:رنا خانم سعاد اليوم جايه مع امها
ام سعود طالعت بسارة :ليش تسالين
سارة ابتسمت :نفسي اشوفها كنت مره لطيفه معاي
ام سعود تقلد سارة :دام مره لطيفه ليش اخذتي زوجها منها
سارة جلست على اقرب كنبه :انا ما اخذت زوج احد انا اعرف مصعب من لما كنت بالمتوسط مراهقه صح كنت احبه وبجنون بس مصعب بعمره ما كان اختياري مصعب كان قدري عمرك سألت ابنك المتزوج ليش خطفني واجبرني اقبل فيه واخذ مني شرفي حتى بدون ما يهتم لمشاعر سعاد او مشاعري
مصعب :انا اجبرتك لاني خفت تكوني لغيري وسعاد من صغري ما اشوفها الا مجرد اخت الله يسعدها مع زوجها
سارة وقفت اخذت جوالها وفتحت خزنة الصور قربت منهم عطت الجوال لرنا: شوفي التقارير الطبية وانت اي سعادة هذي وهي مع رجال غير اللى تحبه رنا خانم ذنبي وذنب مصعب وذنب سعاد برقبتك لو موو جابره مصعب على الزوج ما كنت تزوجته بعقد مختله شروطه تزوجت بدون ولي امر اذا بتحسب على علاقتنا يوم القيامه انت المسؤوله قدم الله
سكتت اشوي وكملت :
انت ما تعرفيني انا كيف عشت ولا كيف كنت احترق شوفي شوفي انا حولت اقتل نفسي انا وصلت للموت(دموعها صارت تنزل )مصعب انا الدفع الوحيد اللى خلاني اعيش ليومي هذا الامومه لما قالو لى انت حامل وبالخامس صرت ابكي واضحك عمرك يا رنا خانم جربتي تبكين وتضحكين سوامن فرحتي ما عرفت اضحك ولا ابكي
اندق الباب سارة وقفت تمسح وجهها :اسفه رنا خانم خربت صباحكم بالنكد
وطلعت مصعب اخذ الجوال من امه شاف صور لتقارير طبية وصار يدقق فيهم دخلت هاله :صباح الخير
ام سعود :صباح النور
هاله ابتسمت وهي تحط الفطور على الطولة: صحه وهنا
وطلعت :مصعب وش مكتوب
مصعب سكر الجوال ووقف :ملفها الطبي سبحان الله ما ادري كيف يوسف عاش
ام سعود وقفت :الحمدلله الله عطاكم على قد نيتكم انت افطر معها وانا نازلة افطر تحت
مصعب مسك يدها : يمه لا تزعلين منها ترى سوير قلبها طيب وموو حول احد
ام سعود :حبيبي الله يسعدكم ويوفقكم سارة اختيارك وانا مستحيل اوقف بوجه سعادتك يا ابني انا بعد مرضك ما اتمنى الا ربي يشفيك ويسعدك مع زوجتك وعيالك
مصعب باس راس امه وضمها امه راحت شاف باب غرفة يوسف مفتوح وصوت سارة بالحمام مع يوسف
دخل غرفة يوسف انسدح على السرير كلها دقايق دخلت سارة مع يوسف يوسف بخمول وهو موو شايف قدامه :بابا
انسدح فوق مصعب
مصعب ضم يوسف له وهو يبوس وجه يوسف ويمسح على شعره ويشمه
سارة طلعت وخلتهم
****
نور اللى اتصلت على امها :الو
نور :صباح الخير يمه
ام فيصل ابتسمت :صباح النور هلا بام فيصل
نور :حبيبتي كيفك
ام فيصل :الحمدلله بخير انت كيفك كيف فيصل وسامر
نور ابتسمت :الحمدلله كلنا بخير
ام فيصل :كيفك اليوم
نور تضحك :زينه الحمدلله
ام فيصل بفرح :نونو فرحيني معاك
نور :يمه ابو فيصل الله لا يحرمني منه بيخذني لتركيا نغير جو
ام فيصل :ما شاء الله ياماما الله يهنيكم متى بتسافرون
نور :الاحد طيرتنا اليوم بنجهز اغرضنا
ام فيصل :تعالي اليوم تعشو عندنا
نور :ان شاء الله يمه
***
اما عند تيما اللى جالسه تدرس بغرفتها انفتح الباب ما اهتمت على بالها ساجده جلس وراها على ركبه وحط يدينه على عيونها تيما مسكت يدينه موو يدين ساجده وعمر مستحيل يسويها : علوي ما تبطل حركاتك
بعد يدينه وضمها بقوه وهو يبوس خدها :روح علوي ولج توته اسم الله عليج كبرانه وصايره حلوه
تيما :حبيبي شكرا
بعد عن خدها وطالع بوجهها :هيج يعني
تيما طالعت بعيونه :اي هيج
جلس زين :اها بزونتي اشلونج
تيما تربعت مثله :بخير ليش ما كلتولي
علي ابتسم :اني كلتهم نسويلج مفاجئة
تيما تغير الموضوع :شرايك حلوة شقة ساجدة وعمر
علي يطالع حوله :تخبل ايجار
تيما :لا شقة اخوه فيصل
علي يطالع بالسريرين وبعصبية:لمين السرير الثاني
تيما تمسك علبة الموية:سوسو تنام يم رجلها الشقه مفروشه من كبل منعيش بيها
دخلت ساجده :بابا كوم طب الحمام جاهز
علي ابتسم وهو يشوف كرشها:اوكي حبيبتي هسه اكوم والله كبرتي ياسوسو
ساجدة وهي تجلس على السرير :هم راح اكبرك وياي
علي يضحك :ما يخالف اهم شئ سعادتج مع اللى تحبية
تيما بغيرة :ياحبيبي واني سعادتي موو مهمه عندك لاني بت البطه السودة
علي : روحي جيبلي كلاص ماي لا ابتلي بيج اليوم ام لسان
تيما توقف :وراك وراك ياعلوي والزمن طويل
علي طالع بساجده :اشبيها هاي
ساجده ابتسمت :ما بيها شئ تدري بيها من تشتاق الك تتخبل
علي :وكع كلبي من كلت اريد ازوج هذي وينها ووين الزواج
تيما تدخل :بابا ترى اني مره معدله بيت سوسو كله على راسي
علي وقف واخذ منها الموية وحط يده على كتفها :يا بابا افهمي الزوج موو مثل ابوج يتحملج ويحطج على راسه
تيما بزعل :راكان يموت بيا
علي حط الموية على الطوله :اني ساكت بكيفي بس يجي وكت الجد العن ابو الشيطان
تيما :بابا افهمني
علي توجه للباب:بعد الاختبارات نتفاهم
ساجدة وقفت بعد ما طلع :ترى عمر كال لبابا كلشئ
تيما :خليه يكول
ساجده طلعت تيما رفعت جوالها وراسلت مقطع فيديو لراكان
كلها دقايق وجاها الرد ابتسمت بفرح بدون ما تفتح>>البنت مسوية نفسها ثقيله
وطلعت تدخل شنطة ابوها
****
بعد ايام
اما عند سارة اللى تصحي مصعب :مصعب مصعب قوم
مصعب :هممم وش فيك
سارة :سعود يبيك ضروري
مصعب بتعب :موو قادر اقوم خليه يجيني
سارة تعدله :ما يجيك انت اللى تنزل يلا
مصعب :سوير اقولك تعبان
سارة ابسمت له وهي تطالع بوجهه:لزم تتحرك ما يصير كذا
مصعب :سوير والله موو قادر
سارة تحرك يدها بحب على وجه مصعب :قوم اروشك ويروح التعب
مصعب مد يده :طيب
سارة مسكت يده وقام معها بعد ما تروش وهو جالس على طرف السرير وسارة تلبسه البدي :حبيبي اسويلك الفطور بيض مسلوق ولا مقلي
مصعب :ما ابي فطور سويلي كوكتيل
دق جوال سارة وبيدها المشط ردت :الو .... الحمدلله بخير داما ما شفت وجهك مره ثانية ......اها كذا يعني هذا اللى وصلت له .....شوف يا استاذ سيف اخوي اشترى الاراضي مني لا عاد تتصل .... سكرت بوجهه : لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
كان مصعب يطالع فيها بمعنى مين هذا
سارة تركت الجوال :لا تطلعني كذا شغل
مصعب بحده :تكلمي شغل ايش ومين هذا سيف
سارة تنشف شعره :هذا سيف من اهل الشمال عندي اراضي يريد يشتريها
مصعب بعد المنشفه :كملي
سارة تبعد عنه ترتب الاغراض :وش اكمل انا ما ابي ابيع وهو مصر يشتريها
مصعب عصب :سوير شنو مصر الدنيا سايبه
سارة :مصعب انا ما اعرف اتعمل مع اشكال سيف فبعت الاراضي
مصعب بخزها :بعتيها لمين
سارة :سعود
مصعب بشك:الزفت سيف سوالك شئ
سارة نزلت راسها :لا
مصعب وقف واخذ الجوال سارة مسكت يده :مصعب لا تدخل المشكله راح يحلها سعود لا تكبرها
مصعب مسك فكها :هذا الكلب ابن ال#### قاعد يتقوى عليك يفكر ما وراك ارجال يكسرون اكبر راس
سارة بالم وبصعوبه تنطق وهي تمسك يده: لا تعصب خليني افهمك
مصعب دفها على السرير وطلع
نزل تحت وهو يصارخ باسم سعود سعود طلع من مكتب ابوه :ها مصعب نحن هنا
مصعب مسك سعود من قميصه : انت من متى تسكت عن سوالف سوير وتتستر عليها
ام سعود تمسك مصعب :مصعب انت انهبلت اترك اخوك
سعود بهدوء :تعال نتكلم برى
مصعب ترك قميص سعود وطلع ام سعود :وش صاير ليش اخوك معصب
سعود :يمه بعدين
طلع بسرعة لدور الثاني دق الباب بقوة على سارة
سارة فتحت الباب :انت بخير
سارة نزلت عيونها : ليش قلتيله
سارة :طول عمري اكلم قدامه اساسا لو ما رديت على سيف قدامه كان راح يفهمني غلط
سعود برحمه :ام يوسف لا تبكين اوعدك الموضوع ينحل
سارة اسندت على الجدار ونزلت للارض وحطت يدينها على جبينها وشعرها ونزلت راسها
سعود قرب منها وجلس على ركبته وحط يده على كتفها :سارة بسم الله فيك شئ
سارة بهمس :ضغطي نزل نادي هاله
سعود يحول يقومها :بسم الله عليك قومي معاي
سارة بنفس الهمس ودموعها مغرقه وجهها :موو قادرة بس ناديها
سعود مسح على شعرها :طول ما قلب بدر ينبض بصدري لا تشيلين هم شئ
نزل تحت شاف امه :يمه الله يسعدك ارسلي هاله لسارة ظروري
ام سعود وقفت :ان شاء الله
سعود طلع وامه طلعت لسارة بسرعه
اول ما طلع برى شاف مصعب ينتظره بالسيارة
سعود ركب جنب مصعب مصعب حرك السيارة سعود :مصعب وين رايحين
مصعب :ليش ما قلت لى
سعود :مصعب انا وانت واحد
مصعب يضرب يده بعصبية :لا موو واحد انت سعود وانا زوجها لهذي الدرجه صرت صغير بعيونها
سعود : سارة كنت خايفه ما قالت لى انا عرفت بطريقتي
مصعب وقف السيارة وطالع بسعود :خايفه وش سوالها ال####
سعود :لو فكر يسويلها شئ اذبحه
مصعب بعصبيه اكبر :انطق وش سوالها
سعود :انا راح اقول لك كل شئ
مصعب رجع راسه لورا وغمض
بصراحه قبل زواجكم بفتره انا شفت سارة بالكوفي معه قلت يمكن شغل لان كان مع سارة اوراق
و لما ضربتها انت وعرفنا بيوسف سمعتها تتهوش مع سيف على الجوال وكانت تقول لسيف يتركها بحالها وما يقرب من يوسف
سرقت الرقم من جوالها وعرفت كل شئ عن سيف
ولما كنا بالمزرعه كنت اسولف مع يوسف ونتفرج على الصور ولما شاف صورت سيف خلني ارجع لصوره وقال هذا عمو سيف سالته قال ان سيف صديقك ومره اخذه سيف للملهي ولعبه واخذه للمطعم واشترى له هديه ولما ارتفع سكر يوسف بالليل اخده للمستشفى وجت سارة اخذته من المستشفى
وبعدها لما صارت لى الفرصه اكلمها
طلعت من المطبخ مع سعود سارة تطالع بالمسبح :انت وش تبي مني انا وانت ما بينا كلام
مسك سعود زنودها وبعصبية :يا بنت ال#### مين سيف
سارة بصراخ تحول تفك نفسها :يا حقير احترم نفسك وصون لسانك
سعود يهزها بعنف :اخر مره اسالك من سيف وش بينكم
سارة دموعها نزلت وبصراخ:انتركني والله اقول لمصعب
سعود تركها :لا تصارخي تحكيلي ولا اروح اقول مصعب عن موعدك مع سيف ال.... بالمقهى وعن خطفه ليوسف
سارة مشت بتجاه البيت وبعصبية :لا تقول له انا اللى بروح اقول له
سعود لحقها ومسك معصمها :سارة وقفي مصعب مريض
سارة تحول تسحب يدها منه :اتركني انت بلا اخلاق انا عرض اخوك كيف تفكر فيني كذا
سعود قرب منها :غبية انا ما فكرت بشئ بس اريد اعرف وش علاقتك بسيف ال.....
سارة طالعت بعيونه :انا رجعت لسعودية بسبب سيف
سعود تركها بصدمه سارة رجعت جلست على الكرسي وكتفت يدينها وقالت :تعرفت على سيف بالاردن قبل ثلاث سنوات اخته زميلتي بالجامعه صار معجب فيني وحول يتقرب مني وطلب يدي انا رفضته لاني متزوجه وام
سعود جلس بعصبية وهو يمسح وجهه:سوالك شئ تعرضلك
سارة زادت دموعها وطالعت بسعود :قبل ما يطلع فيصل من السجن بخمس شهور اشتريت اراضي بالشمال وبعد فترة اتصل فيني سيف يطلب مني ابيعه الاراضي
سعود :وافقتي
سارة هزت راسها :لا انا رفضت لاني موو عارفه وين اصرف الفلوس اللى عندي بس هو صار يزعجني كثير وكم مره يتعرض طريقي ويترجا ابيع
بس انا رفضت لان مووو بحاجه اني ابيعها وقبل ما ارجع تقريبا باسبوعين يوسف انخطف كان يلعب قدام عيني دق سيف واستفزني بالكلام وقال لى اخر المكالمه ما كنت ادري ابنك زي العسل
طالعت قدامي يوسف اختفى سعود انت للحين ما جربت شعور ان طفلك وحيدك بخطر بلغت عنه الشرطه واخر الليل وانا انتظر قدام القسم بشروني انا وهاله انهم لقو يوسف بالمستشفى
سعود بانفعال :ابن الكلب زين ما موت الولد من بالاكل غبي
سارة :بعد اللى صار ما قدرت اتحمل رتبت اموري كلها ورجعت
سعودبضيق :استفرالله
سارة زادت دموعها :سعود لو بيدي ما كنت رجعت انا ليومي هذا مكسورة مصعب تركني بعز ضعفي وحاجتي له
سعود :انت اغلطتي لما اخترتي تبعدي لو قايله لى كنت وقفت معاك بوجه الدنيا كلها وما تركتك
سارة تشهق :اقول ايش ومصعب خذلني وخذلني وخذلني انا متت الف موته تمنيت يشلوني بالنعش ولا يتركني مكسوره
سعود :وبعدها طلبت من حميدان يسالي عن الاراضي بما ان اهل زوجته من اهل الشمال وعرفت ان الاراضي فيها نفط سارة انصدمت من الخبر وقبل ما تطلع من المستشفى بخمس ايام سارة طلبت اجيب احد لانها قررت تبعني الاراضي واخذت ابو فهد معاي وسجلت الاراضي باسمي ولما سالتها عن المبلغ اللى تريده مقابل الاراضي قالت لى ثمن الاراضي (طول ما قلب بابا بدر ينبض بصدرك تكون لى سند وعزوه)
سعود رفع راسه عشان ما تنزل دموعه :مصعب انا ظلمتها كثير وغلطت بحقها هي موو بعينها الدنيا سارة مووو طالبه منا الا تعيش بسلام
مصعب تنهد يضيق :مصعب ما اوصيك بسارة
مصعب ما رد وحرك السيارة
***
اما عند ياقوت وفيصل
فيصل يهز كتفها :ياقوت ياقوتي كافي نووم
ياقوت فتحت عيونها :كم الساعه
فيصل :ثلاثه وربع يلا يمداك تراجعي
ياقوت تعدلت وهي ترجع شعرها على ورا :فيصل تفطر
فيصل ابتسم :الفطور جاهز يلا قومي
ياقوت باست خده :فديت الرومانسي
فيصل زادت ابتسامته :ترى كله قهوة وساندوتش وتفاحه
ياقوت وقفت :اللى هو عسل على قلبي
فيصل ابتسم لها وباسها :الله يوفقك ويسهل عليك
ياقوت بفرح :آميين
وطلعت فيصل انسدح يكمل نومه لوقت جامعتها ودوامه
*****
دخل على الغرفه طالعت فيه ورجعت تطالع بالاوراق اللى معاها
نزل جاكيته بصعوبةوهو يقول :صباح الخير حبيبي
سارة :صباح النور
جلس جنبها :آآه ليش قالبه وجهك فيني
سارة ببرود:لا تسالني اسال نفسك
مصعب تمدد بتعب :انا تعبان مالي خلق لك نويه تتهوشين روحي دوري احد يتهوش معاك
سارة طالعت فيه :رجعت تشوف الحقيرة لينو
مصعب حط يده على وجهه :ايوه رجعت اشوفها عندك مانع
سارة تبعد يده :لا ما عندي مانع خذ راحتك
مصعب طالع فيها :لين متزوجه الحين
سارة بسخريه:هذي كل يوم متزوجه مطلقه
مصعب عطاها كف ومسك فكها:انتبهي واتركي الشماته لا تلحقينها
سارة تمسك يده :لا تمد يدك انا راح ابقى طول عمري لك مستحيل اكون لغيرك
مصعب :لا لا شنو تبقى بدون رجال اذا متت
سارة تركت يده وهي تقوم:بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك تصدق انت سخيف
مصعب : يعني اكذب اكيد بيجي يوم اصير تحت التراب واكون ساعتها مجرد ذكريات
سارة عيونها صارت تلمع :جعل ربي ياخذني قبل ما افكر مجرد تفكير اكون مع غيرك اذا انت تسويها انا ما اسويها الله لا يحرمني منك لا تجيب سيرة الموت
مصعب :تعالي
سارة بزعل:ما اجي
مصعب بحده :اقول لك تعالي
سارة :تضربني
مصعب بخزها :واكسر راسك بعد تعالي
سارة دخلت اوراق السجب :ما اجي
مصعب بصراخ :اخر مره اقول تعالي
سارة بتردد وثقال قربت من السرير :خير
مصعب مسك يدها بقوة وسحبها له
انتهى البارت توقعاتكم
تعليق