رد: (روايــة مشــيت وررا احـلامـي وفجـاءه لقيـت نفسـي اطيـح)
البـــاررت الخــامـس والعشـــرين
*الــــذل والـآهــــانـــه والنـــــدم*
~بعـــد يــوميـــن~
صحت ليان وهي تدور نواااف ما ليقيته وعصبت لانها تشوف ان طلعاته زايده وماصار يقعد معها كثيررر...
قامت ليان بعصبيه وتسبحت ولبست وكشخت وبعد مالبست اخذت جوالها م الشاحن علشان تقرا رسايل الواتساب دخلت ع محادثات امها لقت مرسله لها مايكات تهني فيها بميلادها هي واخوانها لصغار نزلت دموعها غصب عنها ....
كلمتهم مايك والدمعه ف عينها: احبكم ياماما وغدور وعزوز ربي يحفظكم لي واحلا صباح لي فرحتوني وربي..
وبعدها نزلت لآم نواااف اول مانزلت سلمت: صباح الخير
ام نوااف: صباح النور يبنتي
ليان قعدت معها عالسفره: عمي راح للدوام
ام نوااف: اييه ..
ليان ولسه تحس بحمق: نوااف قالي مرااح اداوم بس لما قمت ما لقيته واستغربت مادري وين راح..
ام نواف ابتسمت: هو قايلي انه عنده اشغال هالايام ادري انك ماتشوفيه الا بوقت النوم بس اصبري يبنتي مابقئ شي...
ليان سكتت وهي تفطر بس م داخلها تحترق قعدت معاها شوي وتسولف وبعد مافطروا قامت ليان بسرعه وهي مفزووعه للحمام تستفرغ..
ام نواااف استغربت: وش فيك يبنتي
ليان وهي تاخذ كلينكس وتسمح فمها: استفرغت
ام نواااف: م متئ وانتي كذا
ليان بتعب: م مده يمكن الحين صارلي 3 اسابيع اي شي اكله استفرغه وكبدي تلوع م الاكل لا شميته
ام نواااف عيونها لمعت م الفرح: يارب يمكن ذا الشي بشاره حلوووه
ليان مستغربه: وش فيك خالتي؟
ام نوااف: يمكن تكونين حامل
ليان: معقوله؟
ام نوااف: الوحده لا كانت حامل تكون كبدها لايعه يعني انتي شكلك حامل وش رايك نروح للدكتور..
ليان بملل: مو اليوم ياخاله خليها باكر احسن
ام نواااف: طيب بس باكر اوعديني تروحين مافيني صبر ودي افرح بعيالكم
ليان بخجل: ان شاءالله
________________________*
في بيت ابو ليان ام ليان قعدت تبكي وتضرب خدودها... كل هذا يصير معاك يابنتي ... لو سمعتي كلمتنا وما اصريتي ع قرارتك الخاطئه تبعتي الفلوس ونسيتي كرامتك والحين يرضيك الي صار فيك يرضيك الذل والاحتقار الي عطاك اياه صقر والطرده القويه الي لقيتيها منه ... يا امال يبنتي ليت بيوم تحسسيني اني امك وتسمعين كلمتي ياليت صفات ليان اختك فيك ياليت يبنتي ... ورجعت تبكي وتنوح: ااااه ايهي ايهي ...
امال بحمق: دايم ليان.. وليان .. وليان اصلا انا مايعجبكم فيني شي انا البنت السيئه لكم انتم اصلا ماتحبوني اووووف عيشة صقر كانت بالاقل ارحم م عيشتكم..
امها بصدمه: بعد ... وربي ماعندك احترام ولا كرامه ياعديمه الاحساس ..
امال وهي تقلب وجههاا عن امها: اتركوني اكون عديمه احساس محد له شغل فيني ... وانا بروح غرفتي ودي انام صقر الوصخ قطع نومتي الله يقطعه..
ابو ليان بصرااخ ماتحمل يشوف دموع زوجته ام ليان: امال امشي فوق واكرمينا بسكوتك
امها رجعت وتجلس عالكنبه والدموع لسئ مافارقت عيونها وجاء ابو ليان قعد جمبها وصار يمسح ع راسها: الله يصبرنا يادلال ع امال بنتك مهما نسوي لها مايعجبها شي .. ولا تقول الحمدلله اخاف بيوم تندم ووقتها ماتلقانا جمبها
ام ليان: الله يهديها ... حنا محدن متعبنا الا امال بكل عيالنا مادري طالعه ع مين وكيف قلبها قاسي بهالقوووة وليييه ماتحس فينا وتحترمنا وتخاف علينا زي ليان... ليان الي ماطلعت م بطني تحبني وتخاف علي وتهتم فينا وبصحتنا احسن م بنتنا... ذي حكمت ربك تبين ان مو كل العيال الي تطلع م البطن تحن ع اهلها ساعات الغريب يرحم ويحن احسن م القريب وليان كانت دخلتها علينا بهالبيت بركه علينا ولا مره بحياتي شكيت منها ربي يحفظها ويحفظ اولادنا جميعا..
ابو ليان بحب: ليان انتي امها انتي كبرتيها وربيتها وارضعيتها م حليبك هي بنتك زيها زي امال بس امال عمت الغيره ع عيونها ادعي ربك يهديها وربي عنده كل خير...
ام ليان مسحت دموعها وهي تغير سالفه ودها تغير مودها: اليوم حنا معزمين عالعشاء
ابو ليان بآستغراب: ويييين
ام ليان بآبتسامه: نووواف زووج بنتك عزمنا
ابو ليان وهو معقد حواجبه: وش عندهم؟
ام ليان ابتسمت: بمناسبة عيد ميلاد ليان بنتك حاب يسوي لها مفاجآه...
________________________*
عند ليان طلعت فووق جاها نوووم وكسل بعد الغدا وشغلت التكييف ومقصدها راح تاخذ قيلوله... وماهي الا لحظات ودخل نواف وبآيده كيس طويل والظاهر فيه شي مهم..
واول مادخل .. ليان عقدت حواجبها وقلبت وجهها عنه بزعل وصارت تاخذ اللحاف وتتغطئ تتجهز للنوم...
بس نواااف اوقفها: حبيبي وش فيه زعلان
ليان ماتكلمت بس نواااف قرب لها وجلس جمبها عالسرير: حبيبي ليان اليوم امي مسويه عزيمه وكل العايله راح تحضر وانتي بعد لازم تحضرين مابيك كذا زعلانه
ليان بغيض: مراح اروح مكان مالي حيييل ودي انام
نوااف وهو يبووس جبينها نامي ساعه وبعدها قومي علشان تروحين للمشغل لاني جايب لك فستان راح ياخذ العقل عليك ... وم شفته اتخيلتك فيه وشريته..
ليان تعاند: مراح اروح لا تزن علي
نوااف قرب اكثر وهو يوريها الفستان وش رااايك،،
ليان اتفاجآت م ذوق نواااف الفستان كان روووعه .. لون كان ذهبي وعليه نقشات باللون الفضي والظاهر انه غالي كثيبر..
ليان ونست الزعل شوي:واااو شكله غالي ... رووووووعه ياخذ العقل... معقوله هذا ذوقك
نواااف ابتسم وهو يشوف ان مودها تغير: اييه اختياري واخذت شوي مساعده م صاحبة المحل..
ليان بغيره: هي حلوووه
نووواااف مو فاهم: ميين هي؟
ليان بحمق: هذيك صاحبة المحل مدري وشش..
نوااف ضحك م قلبه: يا انه عليك غيرره قويييه.... وقرب وهو يشد خدودها بقوووه: ايييه حلوووه
ليان بحمق عقدت حواجبها وتحس انها راح تصيح م القهر... بس نوووااف سبقها وتكلم قبل لما شاف انها زعلت وحب يبين لها وش يقصد: حلوووه بس مو احلئ م القمر الي
قاعد جمبي .... ياقلبي انتي قمر ومامعك منافس ليييه الغيره انتي لو تلبسين خيشه راح تطليعن عليها قمر
ليان ابتسمت بدلع: وربي انت بياع كلام وتعرف تخليني اسامحك بسرعه
نواااف بفرح: ايييه اصلا انا ماعرف اتغزل واطلع ذا الكلام الحلو الا لما اشوفك..
ليان بجديه: طيب قولي وين تروح هالايام ماشوفك تقعد بالبيت
نواااف ابتسم ومايدري وش يرد: انا ما اقعد بالبيت ياحرام ياليان ماتدرين زوووجك عنده ضغوطات ف الدوام
ليان بخجل: طيب ليه ماقلت انك عندك ضغوطات وليييهه متتصل تطمني عليك لازم يعني توجع قلبي وتقهرني
نووواف يبوس خدها: ربي يبعد عنك القهر وكل سوء وارتاحي انا ما آللعب م وراك
ليان سكتت وتمددت: ابي انام شوي حييل تعبانه... وصحيني بعد ساعتين علشان توديني للمشغل
نواااف بتعب: ياقلبي انا بعد بنام لي ساعتين حدي تعبان.. اقول حطي منبه بجوالك اوك ..
ليان وعيونها بدت تتسكر: طيب... اخذت الجوال بكسل وضبطت المنبه وع طول نامت.. اما نواااف طلع الثوب ولبس شورت وراح السرير وانسدح جمبها وع طول راح ف نوم عميق
________________________*
انوار دخلت لبيت صقر... وهي كاشخه لآخر حد وتلعب بشعرها..
ونادت سعاد بسرعه: وين صقر
سعاد: ف غرفته
انوار بدلع: طيب ابمشي له
مشت انوار بسرعه وهي تحاول ترتب الكلام الي بتقوله.. ولما وصلت لغرفته اخذت نفس عميق وعدلت ف لبسها ودقت الباب بآدب .. ولما سمعت صوته يقول تفضل دخلت بدلع وهي تلعب بشعرها: اعذرني ياصقر ع جيتي المفاجئه لك
صقر تفاجآ: انوار؟؟... اتفضلي ولو انتي مو غريبه علينا
انوار بدلع جلست عالكنبه وهي تبتسم: عادي اجلس
صقر ابتسم م قلبه: اييه احطك ع راسي لو مككفاااك المكان.
انوار تضحك: امزح معاك معقوله ذا القصر كله مايوسعني.
صقر بجديه: قلتي انك تبيني بموضوع
انوار بخجل: ابغئ اتوظف عندك ..
صقر استغرب طلبها: وشركة ابوك وش فيها.
انوار بآرتباك: سمعت ان نظام شركاتك رائع وانا م زمان احلم بآني اتوظف عندك بس،اذا ماتبيني عاد هذا شي ثاني وعادي انا مراح ازعل..
صقر تدارك الموضوع بسرعه: لا لا دام انك تبين تتوظفين عندي وحابه نظام شركاتي... اجلل انتي م الحين متوظفه.. وقوليلي بآي شركة م شركاتي تبين تتوظفين وانا م بكرا اوظفك
انوار م داخلها اتحمست: ثانكيو صقر وقامت وحضنته ع طول..
صقر استغرب حركتها ولييه كل هالحماس معقوله علشان وظيفه...مستغرب لآن انوار حالتهم المعيشيه كويسه وناس عندهم فلوس بس صقر طبعا اغنئ منهم
صقر ابتعد عنها كونها اخت صديقه وشريك ابوها فشركاتهم: فآي شركه تبين؟
انوار بدلع: بنفس الشركه الي انت مستقر فيها اكثر
صقر ابتسم بتعجب وحس انه متفاجآ م جراءتها: طيب لك الي تبين
انوار وهي تقرب له وتمسك ايدينه بجراءه: صقر؟
صقر: هلا
انوار استجمعت قوووااها وقالتها: ابصرااااحه ياصقر انـ ... انـا..
صقر مو فاهم شي: وش فيك يا انوار قولي الي بخاطرك وش تبين.
انواار غمضت عيونها ببراءه وقالتها: صقررر انا أحبـك.
صقر انصدددم والكلمه لسئ تتردد فباله: صقررر انا أحبـك.
صقررر انا أحبـك.
صقررر انا أحبـك.
معقوله انوار تحبني وكل هالدراما الي سوتها يعني لانها تحبني..
انوار تدراكت الموضوع بسرعه: بصراحه صقر انا مابي اتوظف ولا آي شي انا كنت ابغئ اعترفلك م زمان بس خجلت اقولك مدري بآي طريقه اوصلها لك وخطرت ببالي سالفة الوظيفه بس حسيت انك ماقتنعت بكلامي وكانك فهمت اني مو قاصده اتوظف بس انا معرف اكذب وهذي هي الحقيقه كل الحكايه احبك ... واعذرني ياصقر عالكلام الي قلتله وياليت تنسئ الي قلته وكنك ماسمعته....
ومشت بسرعه ودموعها صارت تتجمع بعيونها بس سمعت صوت صقر وهو يوقفها: انوار .. انوار
انوار وقفت وهي مرتبكه: نعم
صقر يبتسم بجاذبيه: دخول الحمام مو زي خروووجه انتي اعترفتي بحبك وانا قبلته وليييه م زمان ماقلتي لي،، يا انوار كنت معجب فيك بس كلما افكر انك اخت صديقي امنع نفسي م التفكير لاني احس اني اخونه... ودام انتي كنتي اشجع مني واعترفتي انا راح اكون جرئ واطلب يدك م اهلك.. لاني محتاح وجودك جمبي محتاج احب انسانه تحبني لذاتي مو لفلوسي،وانتي عندك خير واكيد مراااح تفكرين بالفلوس مثل ذيك الزفته امال..
انوار ابتسمت لما سمعته يسب امال وارتاحت بخاطرها وعرفت قدر امال عند صقر...
الزفته امال..
انوار ابتسمت لما سمعته يسب امال وارتاحت بخاطرها وعرفت قدر امال عند صقر...
صقر قرب منها ومسك كتوفها: وانا بعد احبك يانور قلبي..
انوار اتفاجآت: معقوله هالشعور كان متبادل مكانت متوقعه كل شي يصير معها بسهوله كذا ... معقوله صقر يحبها م زمان ابتسمت بخاطرها وهي تحس بالانتصار والله اني صبرت ونلت راح تعرفين ياآمال م هي انوار الحين وراح يصدمك خبر زواجي م زوجك الاولي ..
صقر قرب شفته وقرب وده يبوس انوار بخدها بس ابتعد فجآه وهو يسمع صوت روان وهي تتكلم بصدمه: ابوي وخالتي انوار وش تسووون
انوار احمرتت م الخجل وصقر ابتسم م بنته الملقوفه: وش فيك انتي..
روان: وش تسوون مع بعض معقوله انت وخالتيي انوار تحبون بعض
صقر وهو يضربها بخفه ع انفها: عيب ذي سوالف الناس الكبار..
روان بآصرار: بس قولي بصراحه انت بتتزوج الخاله انوار
صقر وهو يناظر انوار ويحس بخجلها: إييه
روان صرخت بقوووه وهي تقفز: يسسس
صقر مستغرب حماس روان: تبينا نتزوج انا وخالتك انوار
روان بفرح: اكيد مراح اآلقئ زيي الخاله انوار واهم شي نسافر ويا بعض
انوار بحب: راح اخذك معاي وين ماروح ياقلبي..
صقر يناظرهم اثنينهم بحب وبعدها كلم انوار برومنسيه: يناسبك الاسبوع الجاي
انوار سكتت بخجل... ابتسمم،صقر وهو يحرجها بكلمته: السكوت علامة الرضا المهم خبري اهلك اني بزورهم يوم الخميس
انوار بصوت واطئ: طيب
__________________________*
ام ليان دخلت لغرفة امال تخبرها: اموول اليوم نوااف عامل حفله لآختك ليان بمناسبه عيد ميلادها .. تروحين معانا...
امال بغيرره: لييه كل ذي المظاهرات علشان الناس تعرف انه يحب زوجته مافيه داعي لكل ذااا
امها بتآفف: تمشين ولا لا؟
امال بتفكير شوي: اييه بمشي فيني فضول اشوف وش بيسوي لها هالنوااف
امها مشت وتركتها لانها تعرف نيتها السيئه وقلبها الاسود بآتجاااه اختها ..
لما طلعت ام ليان امال كانت تتمتم: اوووف مالت ع حظي هالليان دايم حظها حلووو زوجها حياتها وكل شي مو انا اوووف وربي ضييييق الله ياخذ صقر والي جايب صقر... وابتسمت ف خاطرها وش دخل اهله... هع هع اييه لهم دخل جايبين واحد حقير ومايستاهل انه يعيش ... اووف طفششششت.. احسن لي اقوم وادور فستان آلبسه اليوم بحفله الزفته ليان..
________________________*
الساعه (5:8) عصرا كانوا ليان ونووااف لسئ نايميين والمنبه لما كانت الساعه اربعه كان يرن ويرن وهم ولا وااحد حاس،فيه ونايمين بعمق وليان كانت تحوس بالسرير وكل شوي تضغط ع نواااف لين صار ع حافة السرير ...
ام نواااف استغربت ان ليان مامشت للمشغل واتاخروا قالت تقوم تشوفهم لما وصلت لغرفتهن دقت باب الغرفه مررره ومرتين وثلاث وهم ولا عبالهم ولاحسوا فيها...
واخر شي دخلت للغرفه وقالت تصحيهم وابتسمت،وهي تشوفهم مثل عصافير الحب نايمين بحضن بعض ونواااف،صار ع حافة السرير وليان نايمه بحضنه والظاهر كانت تتقلب كثير .. ابتسمت وهي تقرب وتفتح النور علشان يصحون واخذت الريموت وسكرت التكييف ..
ع طول ليان صحت وبخجل قامت واخذت اللحاف تغطي فيه نفسها: اعذريني ياخاله ماحسيت فيك
ام نوااف تبتسم: اعذورني انا الي دخلت عليكم وازعجتكم .. بس انا دقيت الباب ومحد قام منكم صارت الساعه 5 وانتي بعدك مارحتي للمشغل قلت اكيد راحت عليهم نومه ...
ليان ووجهها محمر شهقت: الساعه5
ام نوااف: اييه
ليان: مشكوره خالتي اصلا ماحسيت بالوقت .. انا هالايام مدري وش فيني صار نومي ثقيل
ام نواااف بحب: ذا حفيدي يعذبك معاااه
ليان بخجل: بسس يمكن مايكون شي..
ام نوااف: انا اعرف الوحده اذا كانت حامل وانا مجربه الحمل والولاده وانتي حامل مبين م وجههك وتصرفاتك وان شاءالله يكون احساسي صادق
ليان: آمين
ام نواااف وهي تصارخ: نواااف قوم خذ زوجتك للمشغل.. بسرعه مصار فيه وقت
نوااف بهمهه: اممممم
ام نواااف: نوااف اصحئ ياولدي بسرعه واخذ زوجتك
نوااف قام بكسل: طيب باخذها ... وكان يتكلم ومو حاس الي كان يقوله..
وقرب م ليان وباس خدها حبيبي كم الساعه الحين ... ليان انحرجت وخالتها ام نواااف لسئ واقفه ونواااف الظاهر مايستحي
ام نوااف تضحك: اثقل يانواااف قدامي تبوس زوجتك
نواااف بسرعه آلتفت بآستغراب: يمه انتي هنا...
ام نواااف ولسئ تضحك: اييه هنا
نوااف ضرب براسه بخفه: وربي مافتكرتك هنا ... سوري ياليان اكيد الحين معصبه ومستحيه بس عادي ذي امي محد غريب..
وقام بسرعه وهو يدخل الحمام يلا ليان خلصي. الوقت ضايق
طلعت ام نواااف علشان تروح تتجهز لانها اتصلت بالكوافيره تجيها للبيت وراح تتمكيج لانها قبل شوي وصلت...
وليان قامت وطلعت الملابس الي راح تلبسها ولما طلع نواااف دخلت ورررااه وهي طفشانه وحاسه انها مو شبعانه نوووم
________________________*
عند امال خلصت ميك اب وكانت تناظر نفسها بالمرايه وتبتسم برضا عن شكلها: وربي قمرررر
امال كانت لابسه فستان اسود وم الوسط فيه حزام وفيه اكسسورات فضي وم فوق عند فتحة الصدر كان شيفون اسود والحذاء بكعب عالي واسود بعد وحقيبة يد اسود وعليها فصوص ابيض وشعرها سيحته كله لتحت وكانت جميله جداااا
نزلت لتحت لقت امها توها خالصه وكانت لابسه لبس بسيط،باللون الازرق وعريض مناسب لسنها وشعرها القصير الي كان واصل للكتف ولابسه حذاء بسيط وحقيبة يد باللون الاسود واول مرره كانت تكشخ فيها ام ليان ...
اول ماشافها ابو ليان انبهر فيها وصار يتمدح فيها ويتغزل وهي تضحك وتقوله عن المراهقه ووو طلعوا غدير وعبدالعزيز وهم كاشخين ومستعدين للروحه للحفله...
امال كانت تناظر اهلها بدون نفس وبعدها تكلمت بملل: متئ نمشي،
ابو ليان وحس انها مو رايقه لهم: الحين نمشي
مشئ ابو ليام للسياره ومشوا وراه ام ليان والعيال وامال..
_________________________*
الساعه (8:10) كانت ليان متآخره وقبل دقايق واصله م المشغل واتآخرت وصارت تلبس بسرعه وتختبص نادت الخادمه علشان تجي تخلص معها وهي بين عفستها جات نووف اخت نواف المتزوجه .. جات تساعدها وترتب معها وتلبسها الاكسسوار علشان تخلص .. واول مادخلت انبهرت فيها: وااااو اخوي رايح رايح فيها اليوم... اكيد مراح يتركك ابد الليله.
ليان احمر وجهها: عيييب يانووووف
نووف ابتسمت: اووف كليتني .. طيب سكتنا .. تعالي آحطلك الفيونكه هنا راح تحلي التسريحه اكثر..
ليان بحب: سوي الي تشوفيه مناسب وشوفي بعد هنا تاج وحركه تنعمل بالتسريحه والي تشوفيه مناسب حطيه
نووف: الفيونكه راح تخليك كذا صغيررره وكيوووت
ليان ابتسمت بدلع: ناوويه علي انتي .. اخوك خلقه ثقيل دم وكل يوم متعبني معاه بالسهر بعد تبين اليوم يشعلها اكثر..
نووف تضحك: توك تقولين عيب والحين تكلمتي .. طيب خليه يشبع منك انتي حلاله وهو يحبك لكذا مايخليك ابد..
ليان بسرعه تنسحب م عندها لان نوووف خلصت م تركيب الفيونكه وصارت تطلع اكسسورات تناسب للفستان.. اما ليان قامت واخذت حذاء وصارت تلبس بسرعه...
كانت ليان قمه فالروووعه .. لبست فستان ذهبي وكان كله دانتيل وفيه كرستالات وحركات حلوووه وحذاء ذهبي وبعد حقيبة يد ذهبيه وتسريحتها شي ثاني والميك تبعها مبرز لون عيونها الرصاصي الممزوج بالعسلي. كانت طالعه قمممه فالروووعه..
وبعد لحظات قالت لها نووف يلا نمشي السوااق جاء لان نوااف مابيقدر يجي لنا ..
طلعوا ومشووا مع السواااق لمكان الاحتفال ولما وصلوا للمكان تكلمت ليان وهي محتاره..
هالمكان غريب لييه نووواف عمل الحفل هنا ..
نوووف تبتسم: وش الغرابه فيه المكان واسع وحلو وراقي ونواااف اخوي ذووقه مرره حلو ومايسوي شي قليل لحرمته اكيد
ليان بآستغراب: ايييه.. فديته
دخلوا المكان واتفاجئوا م الزحمه الي شافوووها وعيون هزار ع ليان م الغيره والحقد لسئ ماقدرت تنسئ نوووااف واتآكدت ان نوااف يحب حرمته دااامه عمل لها ذي المفاجآه..
وامال م جانب اخر تناظر ليان وتتستهزئ فيها والغيره مبينه عليها: والله وصارت تعرف فالكشخه المدام لينو الظاهر قامت تفهم فالفلوس
ليان لما دخلت كل الانظار عليها .. قربت منها امها وباستها بكل حراره وحب .. وهي تمدح فيها: قمررر الله يحفظك يبنتي ليان الله يحرسك م العين..
وامال كانت جمب امها قلبت نظرها للجانب الثاني ماودها تشوف ليان وتكلمها.. ليان كان ودها تقرب منها وتسلم عليها بس خافت م ردت فعلها خافت انها تجرحها قدام الكل...
مشت ليان وهي تدور نواااف واستغربت انها ماتشوفه ... صقر دخل للقاعه وكان يضحك وجات معااااه انوار وكانت تمشي جمبه وتناظر يمين ويسار تدور امال ودها تغيضها علشان تعرف انها فاززت واخدت منها صقر.. وماهي الا لحظات وجات امال مسرررعه ودها تروح تكلم فالجوال مع العنود لان القاعه كان فيها ازعاج وموسيقئ وهي ماشيه تكلمها برا القاعه ماحست بنفسها الا وهي اصطدمت بشي غريب وع طول صرررخت: اووووف ماتشوفين...
بس انصدمت اكثر وهي تشوف الي اصطدمت فيها هي عدوتها اللدوده انوااار .. انقهرت امال وكشرت وهي تشوفها والصدمه الاكبر انه شافتها جمب صقر ومبين ان صقر خلال هالاسبوع نسااها وصار ماخذ جو مع انوااار...
صقر ابتسم بخبث وارتاح ان قرئ بإفكارها وحس انها مقهوره ومصدوووومه واكيد كرهت اللحظه الي تمر فيها الحين ...
وانوار تدلع واقتربت م صقر اكثر ومسكت ايده علشان تقهر امال بس امال كعادتها ماتبين انها ضعيفه قربت وباست انوار بوسه سطحيه: مبروووك حبيبتي عليك صقر الظاهر ربحتي الرهان الي بينا ... واهنيك انك ربحتي واااحد شكاك واناني زييه ...
وناظرت ف صقر نظرة انتصار معناها افهم انك انت رهان بالنسبه لها حبت تقهره علشان ينصدم ف انوار وتخرب عليها ومشت بطريقها تكلم العنود وسرعان ما نزلت دموعها بعد مامشت م عندهم وانقهرت م صقر وحقارته...
انوار اختبصت وصقر انقهر وتكلم بجديه وحدده: ممكن اعرف بالرهان الي تقصده امال...
انوار خافت: اي رهااان ذي كذابه ودها تخرب بينا
صقر: واااضح انها تتكلم بثقه ووصدق ... مدري ليييه مستغرب م جيتك لي واعترافك لحبك المفاجئ لي اخاف يكون صدق كلامها
انوار تهدييه: لا يصقر لا تصدقها وربي انا احبك وامال ذي ودها تخرب بينا اسآلني عنها انا اعرفها اكثر واعرف حركاتها واعرف انها ماتحب تشوف احد مرتاح
صقر سكت وماتكلم بس مامشت عليه السالفه والظاهر انه منقهر م قوة امال واسلوبها المتعالي..
ليان مالقت نواااف واستغربت قربت م نوف تسآلها: اخوك وين ماشوفه الكل هنا وهو مو موجود ...
نوف تربت ع كتفها: معقوله اشتقتي له مايمديك تشتاقين له بس لا تستعجلين راااح تشوفينه يمكن بعد شويات يجي...
قربت ام ليان لها وهي تبتسم: وش فيكي يابنتي مين تدورين شفتك تحوسين كذا.. وعيونك هنا وهناك
ليان بآبتسامه: ادور نواااف ماشفته مع انه ماشفته بالبيت قبل لا اجي وانا افتكرته هنا قبل الكل...
ام ليان بآبتسامه: الحين تشوفيه يعني انتي انبسطي وافررحي ذي حفلتك
ام ليان غمزت لنوووف وابتسمت ونوف فهمت عليها ..صارت ماسكه ضحكتها.
ليان انتبهت لهم: وش فيكم تضحكون عبالكم ماحسيت.. وش تخبون علي
نوووف سوت نفسها بريئه: وش فيك كذا شكاكه يامرت اخوي مانخبي شي ولا شي انتي بس الله يهديك ماعرف وش فيك كذا متوتره اليوم
ليان باللفعل تحس انها متوتره: فعلا اني متوتره وبعدين لاعت كبدي وانا اشم روائح الاكل والبوفيه ... اوووف والله مو قتها ذي الحفله بهالنفسيه الشينه
نووف تهمس لها بآذنها: مبروووك الظاهر مرت اخوي حامل وهي متدري
ليان بضيق: وش فيكم لاصقين فيني الحمال انتي وخالتي انا بس بطني متوتره واحس اني ما آشتهي آكل..
نوووف ابتسمت منها ماتدري لييه ماتبي تعترف انها تحس بآعراض غريبه ويمكن هي خايفه انها تتآمل وبالاخير مايطلع بها شي..
وماهي الا لحظات فمابين سرحان ليان واحتفال الباقي الي كان يشرب العصير والي ياكل والي يرقص عالموسيقئ .... سمعوااا صوت ميكرفوووون وصوووت شخص مميز مما ترك ليان تلتفت بسرعه وآستغراب.. وابتسامه الصدمه والتفاجئ ع شفتيها وهي تسمع صوته الجذاب يتكلم بكل ذي الرومنسيه..
نواااف كان مصوب نظررره لحبيبته وعشقه الوحيد وعيونه تلمع م الحب الي يطلع منها وكان يغني وصوته يرتجف وكل شوي يمشي ويقرب صوبها..
كل عام وأنت حبيبتي ..
كل عام وأنا حبيبك ..
آه .. يا سيدتي لو كان الأمر بيدي
إذا لصنعت سنة لك وحدك
آه .. تفصلين أيامها كما تريدين
وتسندين ظهرك على أسابيعها كما تريدين
وتتشمسين .. وترقصين
وتكتبين على رمال شهورها كما تريدين
كل عام وأنت حبيبتي
أقولها لك على طريقتي
رافضا كل العبارات الكلاسيكية
التي يرددها الرجال على مسامع النساء
كل عام وأنت حبيبتي
سوف لن نشتري هذا العيد شجرة
ستكونين أنت الشجرة
وسأعلق عليك أمنياتي ودعواتي وقناديل دموعي
كل عام وأنت حبيبتي...
~إ نتهئ البااارررت~
(ابي اشوف ردود وتوقعات للبارت التالي)
البـــاررت الخــامـس والعشـــرين
*الــــذل والـآهــــانـــه والنـــــدم*
~بعـــد يــوميـــن~
صحت ليان وهي تدور نواااف ما ليقيته وعصبت لانها تشوف ان طلعاته زايده وماصار يقعد معها كثيررر...
قامت ليان بعصبيه وتسبحت ولبست وكشخت وبعد مالبست اخذت جوالها م الشاحن علشان تقرا رسايل الواتساب دخلت ع محادثات امها لقت مرسله لها مايكات تهني فيها بميلادها هي واخوانها لصغار نزلت دموعها غصب عنها ....
كلمتهم مايك والدمعه ف عينها: احبكم ياماما وغدور وعزوز ربي يحفظكم لي واحلا صباح لي فرحتوني وربي..
وبعدها نزلت لآم نواااف اول مانزلت سلمت: صباح الخير
ام نوااف: صباح النور يبنتي
ليان قعدت معها عالسفره: عمي راح للدوام
ام نوااف: اييه ..
ليان ولسه تحس بحمق: نوااف قالي مرااح اداوم بس لما قمت ما لقيته واستغربت مادري وين راح..
ام نواف ابتسمت: هو قايلي انه عنده اشغال هالايام ادري انك ماتشوفيه الا بوقت النوم بس اصبري يبنتي مابقئ شي...
ليان سكتت وهي تفطر بس م داخلها تحترق قعدت معاها شوي وتسولف وبعد مافطروا قامت ليان بسرعه وهي مفزووعه للحمام تستفرغ..
ام نواااف استغربت: وش فيك يبنتي
ليان وهي تاخذ كلينكس وتسمح فمها: استفرغت
ام نواااف: م متئ وانتي كذا
ليان بتعب: م مده يمكن الحين صارلي 3 اسابيع اي شي اكله استفرغه وكبدي تلوع م الاكل لا شميته
ام نواااف عيونها لمعت م الفرح: يارب يمكن ذا الشي بشاره حلوووه
ليان مستغربه: وش فيك خالتي؟
ام نوااف: يمكن تكونين حامل
ليان: معقوله؟
ام نوااف: الوحده لا كانت حامل تكون كبدها لايعه يعني انتي شكلك حامل وش رايك نروح للدكتور..
ليان بملل: مو اليوم ياخاله خليها باكر احسن
ام نواااف: طيب بس باكر اوعديني تروحين مافيني صبر ودي افرح بعيالكم
ليان بخجل: ان شاءالله
________________________*
في بيت ابو ليان ام ليان قعدت تبكي وتضرب خدودها... كل هذا يصير معاك يابنتي ... لو سمعتي كلمتنا وما اصريتي ع قرارتك الخاطئه تبعتي الفلوس ونسيتي كرامتك والحين يرضيك الي صار فيك يرضيك الذل والاحتقار الي عطاك اياه صقر والطرده القويه الي لقيتيها منه ... يا امال يبنتي ليت بيوم تحسسيني اني امك وتسمعين كلمتي ياليت صفات ليان اختك فيك ياليت يبنتي ... ورجعت تبكي وتنوح: ااااه ايهي ايهي ...
امال بحمق: دايم ليان.. وليان .. وليان اصلا انا مايعجبكم فيني شي انا البنت السيئه لكم انتم اصلا ماتحبوني اووووف عيشة صقر كانت بالاقل ارحم م عيشتكم..
امها بصدمه: بعد ... وربي ماعندك احترام ولا كرامه ياعديمه الاحساس ..
امال وهي تقلب وجههاا عن امها: اتركوني اكون عديمه احساس محد له شغل فيني ... وانا بروح غرفتي ودي انام صقر الوصخ قطع نومتي الله يقطعه..
ابو ليان بصرااخ ماتحمل يشوف دموع زوجته ام ليان: امال امشي فوق واكرمينا بسكوتك
امها رجعت وتجلس عالكنبه والدموع لسئ مافارقت عيونها وجاء ابو ليان قعد جمبها وصار يمسح ع راسها: الله يصبرنا يادلال ع امال بنتك مهما نسوي لها مايعجبها شي .. ولا تقول الحمدلله اخاف بيوم تندم ووقتها ماتلقانا جمبها
ام ليان: الله يهديها ... حنا محدن متعبنا الا امال بكل عيالنا مادري طالعه ع مين وكيف قلبها قاسي بهالقوووة وليييه ماتحس فينا وتحترمنا وتخاف علينا زي ليان... ليان الي ماطلعت م بطني تحبني وتخاف علي وتهتم فينا وبصحتنا احسن م بنتنا... ذي حكمت ربك تبين ان مو كل العيال الي تطلع م البطن تحن ع اهلها ساعات الغريب يرحم ويحن احسن م القريب وليان كانت دخلتها علينا بهالبيت بركه علينا ولا مره بحياتي شكيت منها ربي يحفظها ويحفظ اولادنا جميعا..
ابو ليان بحب: ليان انتي امها انتي كبرتيها وربيتها وارضعيتها م حليبك هي بنتك زيها زي امال بس امال عمت الغيره ع عيونها ادعي ربك يهديها وربي عنده كل خير...
ام ليان مسحت دموعها وهي تغير سالفه ودها تغير مودها: اليوم حنا معزمين عالعشاء
ابو ليان بآستغراب: ويييين
ام ليان بآبتسامه: نووواف زووج بنتك عزمنا
ابو ليان وهو معقد حواجبه: وش عندهم؟
ام ليان ابتسمت: بمناسبة عيد ميلاد ليان بنتك حاب يسوي لها مفاجآه...
________________________*
عند ليان طلعت فووق جاها نوووم وكسل بعد الغدا وشغلت التكييف ومقصدها راح تاخذ قيلوله... وماهي الا لحظات ودخل نواف وبآيده كيس طويل والظاهر فيه شي مهم..
واول مادخل .. ليان عقدت حواجبها وقلبت وجهها عنه بزعل وصارت تاخذ اللحاف وتتغطئ تتجهز للنوم...
بس نواااف اوقفها: حبيبي وش فيه زعلان
ليان ماتكلمت بس نواااف قرب لها وجلس جمبها عالسرير: حبيبي ليان اليوم امي مسويه عزيمه وكل العايله راح تحضر وانتي بعد لازم تحضرين مابيك كذا زعلانه
ليان بغيض: مراح اروح مكان مالي حيييل ودي انام
نوااف وهو يبووس جبينها نامي ساعه وبعدها قومي علشان تروحين للمشغل لاني جايب لك فستان راح ياخذ العقل عليك ... وم شفته اتخيلتك فيه وشريته..
ليان تعاند: مراح اروح لا تزن علي
نوااف قرب اكثر وهو يوريها الفستان وش رااايك،،
ليان اتفاجآت م ذوق نواااف الفستان كان روووعه .. لون كان ذهبي وعليه نقشات باللون الفضي والظاهر انه غالي كثيبر..
ليان ونست الزعل شوي:واااو شكله غالي ... رووووووعه ياخذ العقل... معقوله هذا ذوقك
نواااف ابتسم وهو يشوف ان مودها تغير: اييه اختياري واخذت شوي مساعده م صاحبة المحل..
ليان بغيره: هي حلوووه
نووواااف مو فاهم: ميين هي؟
ليان بحمق: هذيك صاحبة المحل مدري وشش..
نوااف ضحك م قلبه: يا انه عليك غيرره قويييه.... وقرب وهو يشد خدودها بقوووه: ايييه حلوووه
ليان بحمق عقدت حواجبها وتحس انها راح تصيح م القهر... بس نوووااف سبقها وتكلم قبل لما شاف انها زعلت وحب يبين لها وش يقصد: حلوووه بس مو احلئ م القمر الي
قاعد جمبي .... ياقلبي انتي قمر ومامعك منافس ليييه الغيره انتي لو تلبسين خيشه راح تطليعن عليها قمر
ليان ابتسمت بدلع: وربي انت بياع كلام وتعرف تخليني اسامحك بسرعه
نواااف بفرح: ايييه اصلا انا ماعرف اتغزل واطلع ذا الكلام الحلو الا لما اشوفك..
ليان بجديه: طيب قولي وين تروح هالايام ماشوفك تقعد بالبيت
نواااف ابتسم ومايدري وش يرد: انا ما اقعد بالبيت ياحرام ياليان ماتدرين زوووجك عنده ضغوطات ف الدوام
ليان بخجل: طيب ليه ماقلت انك عندك ضغوطات وليييهه متتصل تطمني عليك لازم يعني توجع قلبي وتقهرني
نووواف يبوس خدها: ربي يبعد عنك القهر وكل سوء وارتاحي انا ما آللعب م وراك
ليان سكتت وتمددت: ابي انام شوي حييل تعبانه... وصحيني بعد ساعتين علشان توديني للمشغل
نواااف بتعب: ياقلبي انا بعد بنام لي ساعتين حدي تعبان.. اقول حطي منبه بجوالك اوك ..
ليان وعيونها بدت تتسكر: طيب... اخذت الجوال بكسل وضبطت المنبه وع طول نامت.. اما نواااف طلع الثوب ولبس شورت وراح السرير وانسدح جمبها وع طول راح ف نوم عميق
________________________*
انوار دخلت لبيت صقر... وهي كاشخه لآخر حد وتلعب بشعرها..
ونادت سعاد بسرعه: وين صقر
سعاد: ف غرفته
انوار بدلع: طيب ابمشي له
مشت انوار بسرعه وهي تحاول ترتب الكلام الي بتقوله.. ولما وصلت لغرفته اخذت نفس عميق وعدلت ف لبسها ودقت الباب بآدب .. ولما سمعت صوته يقول تفضل دخلت بدلع وهي تلعب بشعرها: اعذرني ياصقر ع جيتي المفاجئه لك
صقر تفاجآ: انوار؟؟... اتفضلي ولو انتي مو غريبه علينا
انوار بدلع جلست عالكنبه وهي تبتسم: عادي اجلس
صقر ابتسم م قلبه: اييه احطك ع راسي لو مككفاااك المكان.
انوار تضحك: امزح معاك معقوله ذا القصر كله مايوسعني.
صقر بجديه: قلتي انك تبيني بموضوع
انوار بخجل: ابغئ اتوظف عندك ..
صقر استغرب طلبها: وشركة ابوك وش فيها.
انوار بآرتباك: سمعت ان نظام شركاتك رائع وانا م زمان احلم بآني اتوظف عندك بس،اذا ماتبيني عاد هذا شي ثاني وعادي انا مراح ازعل..
صقر تدارك الموضوع بسرعه: لا لا دام انك تبين تتوظفين عندي وحابه نظام شركاتي... اجلل انتي م الحين متوظفه.. وقوليلي بآي شركة م شركاتي تبين تتوظفين وانا م بكرا اوظفك
انوار م داخلها اتحمست: ثانكيو صقر وقامت وحضنته ع طول..
صقر استغرب حركتها ولييه كل هالحماس معقوله علشان وظيفه...مستغرب لآن انوار حالتهم المعيشيه كويسه وناس عندهم فلوس بس صقر طبعا اغنئ منهم
صقر ابتعد عنها كونها اخت صديقه وشريك ابوها فشركاتهم: فآي شركه تبين؟
انوار بدلع: بنفس الشركه الي انت مستقر فيها اكثر
صقر ابتسم بتعجب وحس انه متفاجآ م جراءتها: طيب لك الي تبين
انوار وهي تقرب له وتمسك ايدينه بجراءه: صقر؟
صقر: هلا
انوار استجمعت قوووااها وقالتها: ابصرااااحه ياصقر انـ ... انـا..
صقر مو فاهم شي: وش فيك يا انوار قولي الي بخاطرك وش تبين.
انواار غمضت عيونها ببراءه وقالتها: صقررر انا أحبـك.
صقر انصدددم والكلمه لسئ تتردد فباله: صقررر انا أحبـك.
صقررر انا أحبـك.
صقررر انا أحبـك.
معقوله انوار تحبني وكل هالدراما الي سوتها يعني لانها تحبني..
انوار تدراكت الموضوع بسرعه: بصراحه صقر انا مابي اتوظف ولا آي شي انا كنت ابغئ اعترفلك م زمان بس خجلت اقولك مدري بآي طريقه اوصلها لك وخطرت ببالي سالفة الوظيفه بس حسيت انك ماقتنعت بكلامي وكانك فهمت اني مو قاصده اتوظف بس انا معرف اكذب وهذي هي الحقيقه كل الحكايه احبك ... واعذرني ياصقر عالكلام الي قلتله وياليت تنسئ الي قلته وكنك ماسمعته....
ومشت بسرعه ودموعها صارت تتجمع بعيونها بس سمعت صوت صقر وهو يوقفها: انوار .. انوار
انوار وقفت وهي مرتبكه: نعم
صقر يبتسم بجاذبيه: دخول الحمام مو زي خروووجه انتي اعترفتي بحبك وانا قبلته وليييه م زمان ماقلتي لي،، يا انوار كنت معجب فيك بس كلما افكر انك اخت صديقي امنع نفسي م التفكير لاني احس اني اخونه... ودام انتي كنتي اشجع مني واعترفتي انا راح اكون جرئ واطلب يدك م اهلك.. لاني محتاح وجودك جمبي محتاج احب انسانه تحبني لذاتي مو لفلوسي،وانتي عندك خير واكيد مراااح تفكرين بالفلوس مثل ذيك الزفته امال..
انوار ابتسمت لما سمعته يسب امال وارتاحت بخاطرها وعرفت قدر امال عند صقر...
الزفته امال..
انوار ابتسمت لما سمعته يسب امال وارتاحت بخاطرها وعرفت قدر امال عند صقر...
صقر قرب منها ومسك كتوفها: وانا بعد احبك يانور قلبي..
انوار اتفاجآت: معقوله هالشعور كان متبادل مكانت متوقعه كل شي يصير معها بسهوله كذا ... معقوله صقر يحبها م زمان ابتسمت بخاطرها وهي تحس بالانتصار والله اني صبرت ونلت راح تعرفين ياآمال م هي انوار الحين وراح يصدمك خبر زواجي م زوجك الاولي ..
صقر قرب شفته وقرب وده يبوس انوار بخدها بس ابتعد فجآه وهو يسمع صوت روان وهي تتكلم بصدمه: ابوي وخالتي انوار وش تسووون
انوار احمرتت م الخجل وصقر ابتسم م بنته الملقوفه: وش فيك انتي..
روان: وش تسوون مع بعض معقوله انت وخالتيي انوار تحبون بعض
صقر وهو يضربها بخفه ع انفها: عيب ذي سوالف الناس الكبار..
روان بآصرار: بس قولي بصراحه انت بتتزوج الخاله انوار
صقر وهو يناظر انوار ويحس بخجلها: إييه
روان صرخت بقوووه وهي تقفز: يسسس
صقر مستغرب حماس روان: تبينا نتزوج انا وخالتك انوار
روان بفرح: اكيد مراح اآلقئ زيي الخاله انوار واهم شي نسافر ويا بعض
انوار بحب: راح اخذك معاي وين ماروح ياقلبي..
صقر يناظرهم اثنينهم بحب وبعدها كلم انوار برومنسيه: يناسبك الاسبوع الجاي
انوار سكتت بخجل... ابتسمم،صقر وهو يحرجها بكلمته: السكوت علامة الرضا المهم خبري اهلك اني بزورهم يوم الخميس
انوار بصوت واطئ: طيب
__________________________*
ام ليان دخلت لغرفة امال تخبرها: اموول اليوم نوااف عامل حفله لآختك ليان بمناسبه عيد ميلادها .. تروحين معانا...
امال بغيرره: لييه كل ذي المظاهرات علشان الناس تعرف انه يحب زوجته مافيه داعي لكل ذااا
امها بتآفف: تمشين ولا لا؟
امال بتفكير شوي: اييه بمشي فيني فضول اشوف وش بيسوي لها هالنوااف
امها مشت وتركتها لانها تعرف نيتها السيئه وقلبها الاسود بآتجاااه اختها ..
لما طلعت ام ليان امال كانت تتمتم: اوووف مالت ع حظي هالليان دايم حظها حلووو زوجها حياتها وكل شي مو انا اوووف وربي ضييييق الله ياخذ صقر والي جايب صقر... وابتسمت ف خاطرها وش دخل اهله... هع هع اييه لهم دخل جايبين واحد حقير ومايستاهل انه يعيش ... اووف طفششششت.. احسن لي اقوم وادور فستان آلبسه اليوم بحفله الزفته ليان..
________________________*
الساعه (5:8) عصرا كانوا ليان ونووااف لسئ نايميين والمنبه لما كانت الساعه اربعه كان يرن ويرن وهم ولا وااحد حاس،فيه ونايمين بعمق وليان كانت تحوس بالسرير وكل شوي تضغط ع نواااف لين صار ع حافة السرير ...
ام نواااف استغربت ان ليان مامشت للمشغل واتاخروا قالت تقوم تشوفهم لما وصلت لغرفتهن دقت باب الغرفه مررره ومرتين وثلاث وهم ولا عبالهم ولاحسوا فيها...
واخر شي دخلت للغرفه وقالت تصحيهم وابتسمت،وهي تشوفهم مثل عصافير الحب نايمين بحضن بعض ونواااف،صار ع حافة السرير وليان نايمه بحضنه والظاهر كانت تتقلب كثير .. ابتسمت وهي تقرب وتفتح النور علشان يصحون واخذت الريموت وسكرت التكييف ..
ع طول ليان صحت وبخجل قامت واخذت اللحاف تغطي فيه نفسها: اعذريني ياخاله ماحسيت فيك
ام نوااف تبتسم: اعذورني انا الي دخلت عليكم وازعجتكم .. بس انا دقيت الباب ومحد قام منكم صارت الساعه 5 وانتي بعدك مارحتي للمشغل قلت اكيد راحت عليهم نومه ...
ليان ووجهها محمر شهقت: الساعه5
ام نوااف: اييه
ليان: مشكوره خالتي اصلا ماحسيت بالوقت .. انا هالايام مدري وش فيني صار نومي ثقيل
ام نواااف بحب: ذا حفيدي يعذبك معاااه
ليان بخجل: بسس يمكن مايكون شي..
ام نوااف: انا اعرف الوحده اذا كانت حامل وانا مجربه الحمل والولاده وانتي حامل مبين م وجههك وتصرفاتك وان شاءالله يكون احساسي صادق
ليان: آمين
ام نواااف وهي تصارخ: نواااف قوم خذ زوجتك للمشغل.. بسرعه مصار فيه وقت
نوااف بهمهه: اممممم
ام نواااف: نوااف اصحئ ياولدي بسرعه واخذ زوجتك
نوااف قام بكسل: طيب باخذها ... وكان يتكلم ومو حاس الي كان يقوله..
وقرب م ليان وباس خدها حبيبي كم الساعه الحين ... ليان انحرجت وخالتها ام نواااف لسئ واقفه ونواااف الظاهر مايستحي
ام نوااف تضحك: اثقل يانواااف قدامي تبوس زوجتك
نواااف بسرعه آلتفت بآستغراب: يمه انتي هنا...
ام نواااف ولسئ تضحك: اييه هنا
نوااف ضرب براسه بخفه: وربي مافتكرتك هنا ... سوري ياليان اكيد الحين معصبه ومستحيه بس عادي ذي امي محد غريب..
وقام بسرعه وهو يدخل الحمام يلا ليان خلصي. الوقت ضايق
طلعت ام نواااف علشان تروح تتجهز لانها اتصلت بالكوافيره تجيها للبيت وراح تتمكيج لانها قبل شوي وصلت...
وليان قامت وطلعت الملابس الي راح تلبسها ولما طلع نواااف دخلت ورررااه وهي طفشانه وحاسه انها مو شبعانه نوووم
________________________*
عند امال خلصت ميك اب وكانت تناظر نفسها بالمرايه وتبتسم برضا عن شكلها: وربي قمرررر
امال كانت لابسه فستان اسود وم الوسط فيه حزام وفيه اكسسورات فضي وم فوق عند فتحة الصدر كان شيفون اسود والحذاء بكعب عالي واسود بعد وحقيبة يد اسود وعليها فصوص ابيض وشعرها سيحته كله لتحت وكانت جميله جداااا
نزلت لتحت لقت امها توها خالصه وكانت لابسه لبس بسيط،باللون الازرق وعريض مناسب لسنها وشعرها القصير الي كان واصل للكتف ولابسه حذاء بسيط وحقيبة يد باللون الاسود واول مرره كانت تكشخ فيها ام ليان ...
اول ماشافها ابو ليان انبهر فيها وصار يتمدح فيها ويتغزل وهي تضحك وتقوله عن المراهقه ووو طلعوا غدير وعبدالعزيز وهم كاشخين ومستعدين للروحه للحفله...
امال كانت تناظر اهلها بدون نفس وبعدها تكلمت بملل: متئ نمشي،
ابو ليان وحس انها مو رايقه لهم: الحين نمشي
مشئ ابو ليام للسياره ومشوا وراه ام ليان والعيال وامال..
_________________________*
الساعه (8:10) كانت ليان متآخره وقبل دقايق واصله م المشغل واتآخرت وصارت تلبس بسرعه وتختبص نادت الخادمه علشان تجي تخلص معها وهي بين عفستها جات نووف اخت نواف المتزوجه .. جات تساعدها وترتب معها وتلبسها الاكسسوار علشان تخلص .. واول مادخلت انبهرت فيها: وااااو اخوي رايح رايح فيها اليوم... اكيد مراح يتركك ابد الليله.
ليان احمر وجهها: عيييب يانووووف
نووف ابتسمت: اووف كليتني .. طيب سكتنا .. تعالي آحطلك الفيونكه هنا راح تحلي التسريحه اكثر..
ليان بحب: سوي الي تشوفيه مناسب وشوفي بعد هنا تاج وحركه تنعمل بالتسريحه والي تشوفيه مناسب حطيه
نووف: الفيونكه راح تخليك كذا صغيررره وكيوووت
ليان ابتسمت بدلع: ناوويه علي انتي .. اخوك خلقه ثقيل دم وكل يوم متعبني معاه بالسهر بعد تبين اليوم يشعلها اكثر..
نووف تضحك: توك تقولين عيب والحين تكلمتي .. طيب خليه يشبع منك انتي حلاله وهو يحبك لكذا مايخليك ابد..
ليان بسرعه تنسحب م عندها لان نوووف خلصت م تركيب الفيونكه وصارت تطلع اكسسورات تناسب للفستان.. اما ليان قامت واخذت حذاء وصارت تلبس بسرعه...
كانت ليان قمه فالروووعه .. لبست فستان ذهبي وكان كله دانتيل وفيه كرستالات وحركات حلوووه وحذاء ذهبي وبعد حقيبة يد ذهبيه وتسريحتها شي ثاني والميك تبعها مبرز لون عيونها الرصاصي الممزوج بالعسلي. كانت طالعه قمممه فالروووعه..
وبعد لحظات قالت لها نووف يلا نمشي السوااق جاء لان نوااف مابيقدر يجي لنا ..
طلعوا ومشووا مع السواااق لمكان الاحتفال ولما وصلوا للمكان تكلمت ليان وهي محتاره..
هالمكان غريب لييه نووواف عمل الحفل هنا ..
نوووف تبتسم: وش الغرابه فيه المكان واسع وحلو وراقي ونواااف اخوي ذووقه مرره حلو ومايسوي شي قليل لحرمته اكيد
ليان بآستغراب: ايييه.. فديته
دخلوا المكان واتفاجئوا م الزحمه الي شافوووها وعيون هزار ع ليان م الغيره والحقد لسئ ماقدرت تنسئ نوووااف واتآكدت ان نوااف يحب حرمته دااامه عمل لها ذي المفاجآه..
وامال م جانب اخر تناظر ليان وتتستهزئ فيها والغيره مبينه عليها: والله وصارت تعرف فالكشخه المدام لينو الظاهر قامت تفهم فالفلوس
ليان لما دخلت كل الانظار عليها .. قربت منها امها وباستها بكل حراره وحب .. وهي تمدح فيها: قمررر الله يحفظك يبنتي ليان الله يحرسك م العين..
وامال كانت جمب امها قلبت نظرها للجانب الثاني ماودها تشوف ليان وتكلمها.. ليان كان ودها تقرب منها وتسلم عليها بس خافت م ردت فعلها خافت انها تجرحها قدام الكل...
مشت ليان وهي تدور نواااف واستغربت انها ماتشوفه ... صقر دخل للقاعه وكان يضحك وجات معااااه انوار وكانت تمشي جمبه وتناظر يمين ويسار تدور امال ودها تغيضها علشان تعرف انها فاززت واخدت منها صقر.. وماهي الا لحظات وجات امال مسرررعه ودها تروح تكلم فالجوال مع العنود لان القاعه كان فيها ازعاج وموسيقئ وهي ماشيه تكلمها برا القاعه ماحست بنفسها الا وهي اصطدمت بشي غريب وع طول صرررخت: اووووف ماتشوفين...
بس انصدمت اكثر وهي تشوف الي اصطدمت فيها هي عدوتها اللدوده انوااار .. انقهرت امال وكشرت وهي تشوفها والصدمه الاكبر انه شافتها جمب صقر ومبين ان صقر خلال هالاسبوع نسااها وصار ماخذ جو مع انوااار...
صقر ابتسم بخبث وارتاح ان قرئ بإفكارها وحس انها مقهوره ومصدوووومه واكيد كرهت اللحظه الي تمر فيها الحين ...
وانوار تدلع واقتربت م صقر اكثر ومسكت ايده علشان تقهر امال بس امال كعادتها ماتبين انها ضعيفه قربت وباست انوار بوسه سطحيه: مبروووك حبيبتي عليك صقر الظاهر ربحتي الرهان الي بينا ... واهنيك انك ربحتي واااحد شكاك واناني زييه ...
وناظرت ف صقر نظرة انتصار معناها افهم انك انت رهان بالنسبه لها حبت تقهره علشان ينصدم ف انوار وتخرب عليها ومشت بطريقها تكلم العنود وسرعان ما نزلت دموعها بعد مامشت م عندهم وانقهرت م صقر وحقارته...
انوار اختبصت وصقر انقهر وتكلم بجديه وحدده: ممكن اعرف بالرهان الي تقصده امال...
انوار خافت: اي رهااان ذي كذابه ودها تخرب بينا
صقر: واااضح انها تتكلم بثقه ووصدق ... مدري ليييه مستغرب م جيتك لي واعترافك لحبك المفاجئ لي اخاف يكون صدق كلامها
انوار تهدييه: لا يصقر لا تصدقها وربي انا احبك وامال ذي ودها تخرب بينا اسآلني عنها انا اعرفها اكثر واعرف حركاتها واعرف انها ماتحب تشوف احد مرتاح
صقر سكت وماتكلم بس مامشت عليه السالفه والظاهر انه منقهر م قوة امال واسلوبها المتعالي..
ليان مالقت نواااف واستغربت قربت م نوف تسآلها: اخوك وين ماشوفه الكل هنا وهو مو موجود ...
نوف تربت ع كتفها: معقوله اشتقتي له مايمديك تشتاقين له بس لا تستعجلين راااح تشوفينه يمكن بعد شويات يجي...
قربت ام ليان لها وهي تبتسم: وش فيكي يابنتي مين تدورين شفتك تحوسين كذا.. وعيونك هنا وهناك
ليان بآبتسامه: ادور نواااف ماشفته مع انه ماشفته بالبيت قبل لا اجي وانا افتكرته هنا قبل الكل...
ام ليان بآبتسامه: الحين تشوفيه يعني انتي انبسطي وافررحي ذي حفلتك
ام ليان غمزت لنوووف وابتسمت ونوف فهمت عليها ..صارت ماسكه ضحكتها.
ليان انتبهت لهم: وش فيكم تضحكون عبالكم ماحسيت.. وش تخبون علي
نوووف سوت نفسها بريئه: وش فيك كذا شكاكه يامرت اخوي مانخبي شي ولا شي انتي بس الله يهديك ماعرف وش فيك كذا متوتره اليوم
ليان باللفعل تحس انها متوتره: فعلا اني متوتره وبعدين لاعت كبدي وانا اشم روائح الاكل والبوفيه ... اوووف والله مو قتها ذي الحفله بهالنفسيه الشينه
نووف تهمس لها بآذنها: مبروووك الظاهر مرت اخوي حامل وهي متدري
ليان بضيق: وش فيكم لاصقين فيني الحمال انتي وخالتي انا بس بطني متوتره واحس اني ما آشتهي آكل..
نوووف ابتسمت منها ماتدري لييه ماتبي تعترف انها تحس بآعراض غريبه ويمكن هي خايفه انها تتآمل وبالاخير مايطلع بها شي..
وماهي الا لحظات فمابين سرحان ليان واحتفال الباقي الي كان يشرب العصير والي ياكل والي يرقص عالموسيقئ .... سمعوااا صوت ميكرفوووون وصوووت شخص مميز مما ترك ليان تلتفت بسرعه وآستغراب.. وابتسامه الصدمه والتفاجئ ع شفتيها وهي تسمع صوته الجذاب يتكلم بكل ذي الرومنسيه..
نواااف كان مصوب نظررره لحبيبته وعشقه الوحيد وعيونه تلمع م الحب الي يطلع منها وكان يغني وصوته يرتجف وكل شوي يمشي ويقرب صوبها..
كل عام وأنت حبيبتي ..
كل عام وأنا حبيبك ..
آه .. يا سيدتي لو كان الأمر بيدي
إذا لصنعت سنة لك وحدك
آه .. تفصلين أيامها كما تريدين
وتسندين ظهرك على أسابيعها كما تريدين
وتتشمسين .. وترقصين
وتكتبين على رمال شهورها كما تريدين
كل عام وأنت حبيبتي
أقولها لك على طريقتي
رافضا كل العبارات الكلاسيكية
التي يرددها الرجال على مسامع النساء
كل عام وأنت حبيبتي
سوف لن نشتري هذا العيد شجرة
ستكونين أنت الشجرة
وسأعلق عليك أمنياتي ودعواتي وقناديل دموعي
كل عام وأنت حبيبتي...
~إ نتهئ البااارررت~
(ابي اشوف ردود وتوقعات للبارت التالي)
تعليق