رد: دانه أنت حبيبة قلبي
البارت السادس والعشرون......
دنه أتضايقت من نجود: أوكي خلاص على راحتك وأنا أسفه لو كان تدخلت في شيء ما يخصني
نجود حست بأن دانه زعلت: يا الله يا دانه والله أنا أخاف أقولك وتحقدين علي
دانه باستغراب: وليش أحقد عليك أن شاء الله
نجود نزلت راسها: طيب أنا راح أقولك بس توعديني أن الموضوع ماحد راح يعرف فيه لأن زيد لو عرف أني قلت لك هو راح يذبحني والله
دانه خافت من كلام نجود: وليش أيش الي صاير بالضبط وزيد أصلا ليش زعلان منك مع أني الي أعرفه زيد يموت فيك ولا يحب الشيء الي يزعلك ولا أنا غلطانة
نجود: لا أنتي مو غلطانة بس زيد زعلان لأني ما تركته يمسني لحد الحين
دانه عقدت حواجبها: أيش! أنتي أيش تقصدين بكلامك هذا يا نجود لأني عن جد ما فهمت عليك والله؟
نجود وبكل ثقة: يعني يا طويلة العمر أخوك ألين الحين ما كمل زواجنا والحين فهمتي
دانه شهقت من قلبها: أنتي من جدك طيب ليش يا مجنونة والله لو أحد يدري عنك من أهلنا راح يذبحونك
نجود بخوف: والله أعرف بس أيش تبين أسوي بنات خالتي أتحدوني أني ما أخليه يمسني إلا في يوم دخلتك أنتي وجوهر
دانه سبلت عيونها وهي تطالع نجود: وأنتي أي أحد يقولك شيء تروحين وتسوين من جد أنتي مجنونة والله
نجود: عاد والله مجنونه ولا مو مجنونه صار الي صار وعاد يصبر الين بكره وأنا راح أعطيه الي يبي
دانه: والله ما أعرف كيف طاوعك أخوي زيد
نجود: أكذب عليك لو قلت لك أنه ما زعل والله أنه ضربني نفس يوم زواجنا وشك أني بنت بس أنا حلفت له وقلت له في أي يوم يدخل علي ويلقني موب بنت يذبحني وأمس عاد أنتي شفتي أيش صار والحين خلينا من هذا الموضوع وقومي خليني أشوف فستانك حق الزواج
دانه وبحدة: طيب بس الي سويتيه غلط يا نجود
نجود: أعرف والحين لا تتهربين وقومي ووارني الفستان
دانه بابتسامة: قومي نروح على غرفة الملابس علشان تشوفيه وبعدين أوريك هديتي الي جابها لي بابا
نجود: أوكي بس زيد أعطاك هديتك ولا باقي
دانه: وجوده جنبي يوم زواجي أحلى هدية والحين قومي علشان أوريك الفستان... المهم دانه طلبت من زيد يروح ويجيب ميسم وميساء، وهي طلعت علشان تتجهز لأن كل العيلة عندهم الليلة وأول ما وصلوا زيد نادى على ميري
ميري: نعم زيد
زيد: ميري الله يخليك خلي جوي تروح وتنادي دانه علشان أخواتها هنا
ميري: أن شاء الله
زيد: شكرا ميري وقولي لنجود أنا بتأخر ولا أقولك خلاص أنا راح أتصل عليها ... وودع البنات واخرج
ميسم لميري: لو سمحتي فين الحمام (الله يكرمكم) ميري أخذت البنات على دورة المياه وراحت وخلتهم ميساء دخلت دورة المياه وميسم فسخت عبايتها وقفت قدام المراية تمشط شعرها....
*****************************
وفي غرفة المكتب
أبو تركي: والله أني قلت الي عندي يا سعد.. وبتهديد.. قسم بالله لو ما جيت الزواج ماراح يصير لك طيب
سعد: والله يا جدي أنا ما أعرف أنت ليش معصب كذا وأنا مالي نفس أحضر الزواج وعلى فكره وجودي وعدمه كله واحد
أبو تركي وبنفس العصبية: أنا قلت لك إلي عندي وبكره أبي أشوفك في الاستقبال ومن الحين تروح وتجهز حالك والله ما ادري أيش تبي الناس يقولون علينا ولا تنسى أن هذي بنت عمك
سعد: عاد يا جدي من راقب الناس مات هم وأنا أعرف أنها بنت عمي
أبو تركي وبعصبية: سعد وبعدين معك أنت أنا قلت إلي عندي وكلامي ماراح أعيده فهمت والحين قوم وأذلف... سعد خرج من عند جده وهو معصب ويتحلطم من كلام جده بس استوقفته البنت الي كانت لابسة فستان موف قصير لحد الركبة وكان بارز جمالها وبياضاها ومحدد جسمها وكانت واقفة قدام المراية وتمشط شعرها الطويل وأول ما رفعت راسها وطالعت فيه ...سعد بلع ريقه ووقف مثل الصنم... أما ميسم فطنشت وجوده وكملت تمشيط شعرها وبعد كذا ربطته ذيل الحصان ودقت على ميساء الي نامت في الداخل وكل هذا وسعد واقف يطالع فيها وفي هذي اللحظات جات نجود وطالعت في أخوها وميسم
نجود سحبت أخوها من يده وخرجوا: أنت من جدك واقف تتفرج على البنت كذا
سعد: وأنتي أيش دخلك يا ملقوفة
نجود وبحدة: سعد والله عيب عليك تسوي كذا
سعد: أقولك أمشي أنقلعي داخل لا أوريك شغلك وأهتمي بنفسك ولا تتدخلين في أموري فهمتي وراح وخلاها
نجود بقهر: الله يستر والله... ورجعت لميسم وهي معصبة بس لقت دانه عندها
دانه وبفرح: شفتي أخواتي يا نجود
نجود وبحدة وهي تطالع ميسم: مو أنا لوحدي الي شفتها حتى أخوي سعد شافها
دانه عقدت حواجبها: شاف مين بالضبط يا نجود
نجود: أسالي أختك الي كانت واقفه تمشط شعرها ومع احترامي فرحانة بنفسها
دانه وبشوية عصبية: أيش ذا الكلام الي أسمعه يا ميسم
ميسم: والله الغلط مو مني هو الي جاء ووقف قدامي أيش كنتي تبيني أسوي ولا تنسين أني ضيفه في المكان وما عندي مكان أروح له يعني الغلط مو غلطي غلط الأستاذ الي وقف يتفرج علي
دانه طالعت نجود: والله كلام أختي صحيح يا نجود وخلي أخوك يحترم نفسه
نجود وبخبث: طيب ممكن أخوي حبها ويبيها بالحلال
دانه وبحدة: أقول يا نجودو خلي أخوك يبعد عن أختي ولا حتى يفكر فيها
نجود: ههههه أن شاء الله وبهمس لدانه / ليش تغارين يا دانه ... دانه طالعت نجود وأخذت أخواتها وتركت المكان أهم شيء دانه عرفت أهلها أبوها بخواتها والكل حبهم وبعد ما أتعشوا... نجود وزيد ورجعوهم على الفندق أما دانه فطلعت لغرفتها ونامت بعد ما طلب منها أبوها تروح وتنام
*****************************
وفي مكان مو بعيد عن بيت أبو تركي....
أم سلطان: يا ولد والله أن البنت ما تنفعك
هو: حتى لو ما تنفعني أنا أبيها وما رح أخذ غيرها
أم سلطان: حسبي الله على أبليسك ترى والله أنت كبير عليها ترى البنت مره صغيره وحتى عقليتها أحسها عقلية أطفال وعلى فكره هي يمكن تحب شخص ثاني
هو: يمه ترى لو من جد تبيني أتزوج أتصلي على أمها وأخطبيها لي لأني عن جد أنا حبيت البنت وعجبتني كمان
أبو سلطان: حبيتها وعجبتك قول والله، ترى المهم هي تحبك وتنعجب فيك
أم سلطان: والله ولدي ألف وحد تتمناه وأنا مو معترضة على البنت بس أنا خايفة أنها تتعب ولدي
محمد: يمه ولدك يتعب منها والله أنه يتعب بلد بحاله وعلى فكرة أنا ماني موافق على الي تسوونه أنتي وولدك
هو وبعصبية: وأنت من سألك علشان تعطي رأيك وأهتم بأمورك انت وزوجتك ولا تتدخل فيني مثل ما أنا ما أتدخل في أمورك
أم سلطان: سعد حبيبي والله لو تأشر على أي بنت أنا راح أخطبها لك بس هذا البنت والله ما تنفع لك
سعد: يا ربي يا يمه ترى والله لو ما تبين تروحين لأمها أنا راح أكلم عمتي أو جدتي يروحون معي لأني عن جد لازم أتزوج هذي البنت ويكفي أختها أخذت وحد غريب عن العائلة وفي النهاية قلتم نصيب خلاص أنا بعد أبي هذي البنت تكون من نصيبي والعمر الي بيننا وما أظن أنه كثير مره
أم سلطان: طيب فرضنا أننا روحنا وخطبنا البنت ورفضت أيش راح يكون موقفك يا حبيبي
سعد وبحدة: والله مو بكيفها علشان ترفض وغصب عنها راح توافق وتشكر ربي أني فكرت أتزوجها
محمد: هههه وليش ما يكون العكس
سعد أعطى محمد نظرة بمعنى أسكت ووقف علشان يخرج
أم سلطان: فين بتروح في هذا الوقت
سعد وبعصبية: بروح في ستين داهية.. ووالله لو ما خطبتوها لي أنا ماراح أجلس في البيت وما راح تشوفون وجهي وخرج
أم سلطان: فهد أنت يعني ما تشوف ولدك وتصرفه ولا عجبك كلامه
أبو سلطان: والله هذا ولدك وأنتي الي دللتيه فتحملي نتيجة دلعك له
محمد: يمه والله حرام تخطبون أخت دانه لسعد لأنه كبير عليها والشيء الثاني لو بتخطبونها أنا ماراح أحضر الخطوبة والزواج علشان لا أظلم البنت والحين تصبحين على خير أنا بروح وأنام أبرك لي من جنان ولدك
أبو سلطان: خذني معك يا محمد
أم سلطان وبعصبية: فهد فين با تروح وتخليني قبل ما نلقى حل لمشكلة ولدك
أبو سلطان وبكل هدوء: والله يا تهاني أنا مو فاضي لك ولولدك العاشق المجنون أنا با روح وأنام لأني بكره عندي مية شغلة وشغلة فعلشان كذا فكيني من ولدك وبعد زواج دانه أنا راح أفضى له... وراح وخلاها
أم سلطان: يا ربي أنا أيش راح أسوي والله ما أقول غير حسبي الله على أباليسك يا فهد أنت وولدك لو تبون تجننوني ...
****************************
نرجع لبيت أبو تركي وفي نفس يوم زواج دانه من جوهر.....
على الساعة أثنين دخل سعود على دانه وصحاها
سعود: دانه حبيبتي قومي توضي وصلي علشان تأكلين قبل ما تروحين المشغل
دانه فتحت عينها وجلست: الحين بقوم وأصلي بس ما أبي أكل يا بابا
سعود مسح على راسها: بس أنتي اليوم راح تاكلين معي وعلى فكره أنا خليتهم يسون لك الأكلات الي تحبينها وأنا خاطري أننا نأكل أنا وأنتي ولا تنسين أنك اليوم راح تروحين مع زوجك... هنا دانه ضعفت وضمت أبوها وصارت تبكي من كل قلبها سعود حس بنغزه في قلبه فحاول أنه يمسك نفسه علشان لا تنزل دمعته هو كمان
فبعدها عن حضنه/ ليش تبكين يا حبيبتي ولا هذي دموع الفرح
دانه هزت راسها بالنفي: لا بس أنا خايفة يا بابا وما أعرف ليش أحس من أمس قلبي مقبوض
سعود أنتهد وبحزن: لا تخافين يا حبيبتي ولا تنسين ربي راح يكون معك في كل مكان... المهم أنتي لا تتركين ربك وبابتسامة/ ولا أقولك أيش رأيك نكنسل الزوج هذا وننحاش علشان جدك وجدتك لا يذبحونا
دانه ضحكت من كلام أبوها: من جد راح يزعلون علينا
سعود باس راس دانه: يلا حبيبتي قومي وصلي قبل تجهز السفرة وما أبيك تخافين من أي شيء يا بنتي
دانه بابتسامة: أن شاء الله يا بابا بس أدعي لي بأن ربي يوفقني
سعود بابتسامة: الله يوفقك ويسعدك يا روح أبوك
دانه احتضنت أبوها بقوه: أمين يا رب ويخليك لي أنت وماما وكل أهلي
سعود وهو يحتضن دانه: أمين يا رب... المهم أتغدوا سعود ودانه وندى مع بعض وعلى الساعة أربعة ونصف خرجت مع زيد ونجود وراحوا على المشغل وبعد كذا زيد أتوجه لعند جوهر
نجود: دانه جبتي اكسسوارات شعرك
دانه: أي جبت كل شيء
نجود: الحمد لله
نرجس: هلا والله بالعروس نورتي المشغل
دانه: هلا فيك يا حبيبتي والله يسعدك أبي كل شيء تمام ترى هذي ليلة عمري
نرجس بابتسامة: أبشري يا عمري لا توصين حريص لأن عمتك عفاف من أمس وهي توصيتي عليك
نجود: عاد أنا كمان أبي تكون لي طله لأن هذي أول طلعة لي بعد الزواج
نرجس: أنتم تأمورنا أمر والحين أيش رأيكم تتوضون علشان نبدأ
دانه ونجود: أن شاء الله... وعلى الساعة تسع خلصوا وخرجوا من المشغل وراحوا على القاعة ومن اول ما دخلوا لبسوا فساتينهم
نجود وبخوف: الله يستر من هذي الليلة لا والأستاذ بعد حاجز لنا الليلة في فندق
دانه: ههههه تستاهلين ماحد قالك تسمعين كلام بنات خالتك يا غبيه عاد الله يعينك أنا متأكدة أن زيد راح يحط كل حرته فيك اليوم
نجود وبصوت بكى: تهقين أنه يسوي فيني شيء أكثر من حقوقه
دانه بابتسامة: والله ما أعرف بس أن شاء الله الليلة تعدي علينا على خير
نجود: بس والله حتى أنتي أحس أنك مرتبكة
دانه: خليها على الله يا قلبي وفي هاللحظة دخلوا عماتهم عليهم...
البارت السادس والعشرون......
دنه أتضايقت من نجود: أوكي خلاص على راحتك وأنا أسفه لو كان تدخلت في شيء ما يخصني
نجود حست بأن دانه زعلت: يا الله يا دانه والله أنا أخاف أقولك وتحقدين علي
دانه باستغراب: وليش أحقد عليك أن شاء الله
نجود نزلت راسها: طيب أنا راح أقولك بس توعديني أن الموضوع ماحد راح يعرف فيه لأن زيد لو عرف أني قلت لك هو راح يذبحني والله
دانه خافت من كلام نجود: وليش أيش الي صاير بالضبط وزيد أصلا ليش زعلان منك مع أني الي أعرفه زيد يموت فيك ولا يحب الشيء الي يزعلك ولا أنا غلطانة
نجود: لا أنتي مو غلطانة بس زيد زعلان لأني ما تركته يمسني لحد الحين
دانه عقدت حواجبها: أيش! أنتي أيش تقصدين بكلامك هذا يا نجود لأني عن جد ما فهمت عليك والله؟
نجود وبكل ثقة: يعني يا طويلة العمر أخوك ألين الحين ما كمل زواجنا والحين فهمتي
دانه شهقت من قلبها: أنتي من جدك طيب ليش يا مجنونة والله لو أحد يدري عنك من أهلنا راح يذبحونك
نجود بخوف: والله أعرف بس أيش تبين أسوي بنات خالتي أتحدوني أني ما أخليه يمسني إلا في يوم دخلتك أنتي وجوهر
دانه سبلت عيونها وهي تطالع نجود: وأنتي أي أحد يقولك شيء تروحين وتسوين من جد أنتي مجنونة والله
نجود: عاد والله مجنونه ولا مو مجنونه صار الي صار وعاد يصبر الين بكره وأنا راح أعطيه الي يبي
دانه: والله ما أعرف كيف طاوعك أخوي زيد
نجود: أكذب عليك لو قلت لك أنه ما زعل والله أنه ضربني نفس يوم زواجنا وشك أني بنت بس أنا حلفت له وقلت له في أي يوم يدخل علي ويلقني موب بنت يذبحني وأمس عاد أنتي شفتي أيش صار والحين خلينا من هذا الموضوع وقومي خليني أشوف فستانك حق الزواج
دانه وبحدة: طيب بس الي سويتيه غلط يا نجود
نجود: أعرف والحين لا تتهربين وقومي ووارني الفستان
دانه بابتسامة: قومي نروح على غرفة الملابس علشان تشوفيه وبعدين أوريك هديتي الي جابها لي بابا
نجود: أوكي بس زيد أعطاك هديتك ولا باقي
دانه: وجوده جنبي يوم زواجي أحلى هدية والحين قومي علشان أوريك الفستان... المهم دانه طلبت من زيد يروح ويجيب ميسم وميساء، وهي طلعت علشان تتجهز لأن كل العيلة عندهم الليلة وأول ما وصلوا زيد نادى على ميري
ميري: نعم زيد
زيد: ميري الله يخليك خلي جوي تروح وتنادي دانه علشان أخواتها هنا
ميري: أن شاء الله
زيد: شكرا ميري وقولي لنجود أنا بتأخر ولا أقولك خلاص أنا راح أتصل عليها ... وودع البنات واخرج
ميسم لميري: لو سمحتي فين الحمام (الله يكرمكم) ميري أخذت البنات على دورة المياه وراحت وخلتهم ميساء دخلت دورة المياه وميسم فسخت عبايتها وقفت قدام المراية تمشط شعرها....
*****************************
وفي غرفة المكتب
أبو تركي: والله أني قلت الي عندي يا سعد.. وبتهديد.. قسم بالله لو ما جيت الزواج ماراح يصير لك طيب
سعد: والله يا جدي أنا ما أعرف أنت ليش معصب كذا وأنا مالي نفس أحضر الزواج وعلى فكره وجودي وعدمه كله واحد
أبو تركي وبنفس العصبية: أنا قلت لك إلي عندي وبكره أبي أشوفك في الاستقبال ومن الحين تروح وتجهز حالك والله ما ادري أيش تبي الناس يقولون علينا ولا تنسى أن هذي بنت عمك
سعد: عاد يا جدي من راقب الناس مات هم وأنا أعرف أنها بنت عمي
أبو تركي وبعصبية: سعد وبعدين معك أنت أنا قلت إلي عندي وكلامي ماراح أعيده فهمت والحين قوم وأذلف... سعد خرج من عند جده وهو معصب ويتحلطم من كلام جده بس استوقفته البنت الي كانت لابسة فستان موف قصير لحد الركبة وكان بارز جمالها وبياضاها ومحدد جسمها وكانت واقفة قدام المراية وتمشط شعرها الطويل وأول ما رفعت راسها وطالعت فيه ...سعد بلع ريقه ووقف مثل الصنم... أما ميسم فطنشت وجوده وكملت تمشيط شعرها وبعد كذا ربطته ذيل الحصان ودقت على ميساء الي نامت في الداخل وكل هذا وسعد واقف يطالع فيها وفي هذي اللحظات جات نجود وطالعت في أخوها وميسم
نجود سحبت أخوها من يده وخرجوا: أنت من جدك واقف تتفرج على البنت كذا
سعد: وأنتي أيش دخلك يا ملقوفة
نجود وبحدة: سعد والله عيب عليك تسوي كذا
سعد: أقولك أمشي أنقلعي داخل لا أوريك شغلك وأهتمي بنفسك ولا تتدخلين في أموري فهمتي وراح وخلاها
نجود بقهر: الله يستر والله... ورجعت لميسم وهي معصبة بس لقت دانه عندها
دانه وبفرح: شفتي أخواتي يا نجود
نجود وبحدة وهي تطالع ميسم: مو أنا لوحدي الي شفتها حتى أخوي سعد شافها
دانه عقدت حواجبها: شاف مين بالضبط يا نجود
نجود: أسالي أختك الي كانت واقفه تمشط شعرها ومع احترامي فرحانة بنفسها
دانه وبشوية عصبية: أيش ذا الكلام الي أسمعه يا ميسم
ميسم: والله الغلط مو مني هو الي جاء ووقف قدامي أيش كنتي تبيني أسوي ولا تنسين أني ضيفه في المكان وما عندي مكان أروح له يعني الغلط مو غلطي غلط الأستاذ الي وقف يتفرج علي
دانه طالعت نجود: والله كلام أختي صحيح يا نجود وخلي أخوك يحترم نفسه
نجود وبخبث: طيب ممكن أخوي حبها ويبيها بالحلال
دانه وبحدة: أقول يا نجودو خلي أخوك يبعد عن أختي ولا حتى يفكر فيها
نجود: ههههه أن شاء الله وبهمس لدانه / ليش تغارين يا دانه ... دانه طالعت نجود وأخذت أخواتها وتركت المكان أهم شيء دانه عرفت أهلها أبوها بخواتها والكل حبهم وبعد ما أتعشوا... نجود وزيد ورجعوهم على الفندق أما دانه فطلعت لغرفتها ونامت بعد ما طلب منها أبوها تروح وتنام
*****************************
وفي مكان مو بعيد عن بيت أبو تركي....
أم سلطان: يا ولد والله أن البنت ما تنفعك
هو: حتى لو ما تنفعني أنا أبيها وما رح أخذ غيرها
أم سلطان: حسبي الله على أبليسك ترى والله أنت كبير عليها ترى البنت مره صغيره وحتى عقليتها أحسها عقلية أطفال وعلى فكره هي يمكن تحب شخص ثاني
هو: يمه ترى لو من جد تبيني أتزوج أتصلي على أمها وأخطبيها لي لأني عن جد أنا حبيت البنت وعجبتني كمان
أبو سلطان: حبيتها وعجبتك قول والله، ترى المهم هي تحبك وتنعجب فيك
أم سلطان: والله ولدي ألف وحد تتمناه وأنا مو معترضة على البنت بس أنا خايفة أنها تتعب ولدي
محمد: يمه ولدك يتعب منها والله أنه يتعب بلد بحاله وعلى فكرة أنا ماني موافق على الي تسوونه أنتي وولدك
هو وبعصبية: وأنت من سألك علشان تعطي رأيك وأهتم بأمورك انت وزوجتك ولا تتدخل فيني مثل ما أنا ما أتدخل في أمورك
أم سلطان: سعد حبيبي والله لو تأشر على أي بنت أنا راح أخطبها لك بس هذا البنت والله ما تنفع لك
سعد: يا ربي يا يمه ترى والله لو ما تبين تروحين لأمها أنا راح أكلم عمتي أو جدتي يروحون معي لأني عن جد لازم أتزوج هذي البنت ويكفي أختها أخذت وحد غريب عن العائلة وفي النهاية قلتم نصيب خلاص أنا بعد أبي هذي البنت تكون من نصيبي والعمر الي بيننا وما أظن أنه كثير مره
أم سلطان: طيب فرضنا أننا روحنا وخطبنا البنت ورفضت أيش راح يكون موقفك يا حبيبي
سعد وبحدة: والله مو بكيفها علشان ترفض وغصب عنها راح توافق وتشكر ربي أني فكرت أتزوجها
محمد: هههه وليش ما يكون العكس
سعد أعطى محمد نظرة بمعنى أسكت ووقف علشان يخرج
أم سلطان: فين بتروح في هذا الوقت
سعد وبعصبية: بروح في ستين داهية.. ووالله لو ما خطبتوها لي أنا ماراح أجلس في البيت وما راح تشوفون وجهي وخرج
أم سلطان: فهد أنت يعني ما تشوف ولدك وتصرفه ولا عجبك كلامه
أبو سلطان: والله هذا ولدك وأنتي الي دللتيه فتحملي نتيجة دلعك له
محمد: يمه والله حرام تخطبون أخت دانه لسعد لأنه كبير عليها والشيء الثاني لو بتخطبونها أنا ماراح أحضر الخطوبة والزواج علشان لا أظلم البنت والحين تصبحين على خير أنا بروح وأنام أبرك لي من جنان ولدك
أبو سلطان: خذني معك يا محمد
أم سلطان وبعصبية: فهد فين با تروح وتخليني قبل ما نلقى حل لمشكلة ولدك
أبو سلطان وبكل هدوء: والله يا تهاني أنا مو فاضي لك ولولدك العاشق المجنون أنا با روح وأنام لأني بكره عندي مية شغلة وشغلة فعلشان كذا فكيني من ولدك وبعد زواج دانه أنا راح أفضى له... وراح وخلاها
أم سلطان: يا ربي أنا أيش راح أسوي والله ما أقول غير حسبي الله على أباليسك يا فهد أنت وولدك لو تبون تجننوني ...
****************************
نرجع لبيت أبو تركي وفي نفس يوم زواج دانه من جوهر.....
على الساعة أثنين دخل سعود على دانه وصحاها
سعود: دانه حبيبتي قومي توضي وصلي علشان تأكلين قبل ما تروحين المشغل
دانه فتحت عينها وجلست: الحين بقوم وأصلي بس ما أبي أكل يا بابا
سعود مسح على راسها: بس أنتي اليوم راح تاكلين معي وعلى فكره أنا خليتهم يسون لك الأكلات الي تحبينها وأنا خاطري أننا نأكل أنا وأنتي ولا تنسين أنك اليوم راح تروحين مع زوجك... هنا دانه ضعفت وضمت أبوها وصارت تبكي من كل قلبها سعود حس بنغزه في قلبه فحاول أنه يمسك نفسه علشان لا تنزل دمعته هو كمان
فبعدها عن حضنه/ ليش تبكين يا حبيبتي ولا هذي دموع الفرح
دانه هزت راسها بالنفي: لا بس أنا خايفة يا بابا وما أعرف ليش أحس من أمس قلبي مقبوض
سعود أنتهد وبحزن: لا تخافين يا حبيبتي ولا تنسين ربي راح يكون معك في كل مكان... المهم أنتي لا تتركين ربك وبابتسامة/ ولا أقولك أيش رأيك نكنسل الزوج هذا وننحاش علشان جدك وجدتك لا يذبحونا
دانه ضحكت من كلام أبوها: من جد راح يزعلون علينا
سعود باس راس دانه: يلا حبيبتي قومي وصلي قبل تجهز السفرة وما أبيك تخافين من أي شيء يا بنتي
دانه بابتسامة: أن شاء الله يا بابا بس أدعي لي بأن ربي يوفقني
سعود بابتسامة: الله يوفقك ويسعدك يا روح أبوك
دانه احتضنت أبوها بقوه: أمين يا رب ويخليك لي أنت وماما وكل أهلي
سعود وهو يحتضن دانه: أمين يا رب... المهم أتغدوا سعود ودانه وندى مع بعض وعلى الساعة أربعة ونصف خرجت مع زيد ونجود وراحوا على المشغل وبعد كذا زيد أتوجه لعند جوهر
نجود: دانه جبتي اكسسوارات شعرك
دانه: أي جبت كل شيء
نجود: الحمد لله
نرجس: هلا والله بالعروس نورتي المشغل
دانه: هلا فيك يا حبيبتي والله يسعدك أبي كل شيء تمام ترى هذي ليلة عمري
نرجس بابتسامة: أبشري يا عمري لا توصين حريص لأن عمتك عفاف من أمس وهي توصيتي عليك
نجود: عاد أنا كمان أبي تكون لي طله لأن هذي أول طلعة لي بعد الزواج
نرجس: أنتم تأمورنا أمر والحين أيش رأيكم تتوضون علشان نبدأ
دانه ونجود: أن شاء الله... وعلى الساعة تسع خلصوا وخرجوا من المشغل وراحوا على القاعة ومن اول ما دخلوا لبسوا فساتينهم
نجود وبخوف: الله يستر من هذي الليلة لا والأستاذ بعد حاجز لنا الليلة في فندق
دانه: ههههه تستاهلين ماحد قالك تسمعين كلام بنات خالتك يا غبيه عاد الله يعينك أنا متأكدة أن زيد راح يحط كل حرته فيك اليوم
نجود وبصوت بكى: تهقين أنه يسوي فيني شيء أكثر من حقوقه
دانه بابتسامة: والله ما أعرف بس أن شاء الله الليلة تعدي علينا على خير
نجود: بس والله حتى أنتي أحس أنك مرتبكة
دانه: خليها على الله يا قلبي وفي هاللحظة دخلوا عماتهم عليهم...
تعليق