رد: دانه أنت حبيبة قلبي
البارت الخامس عشر....
دانه وبخجل: وأنا بعد يا حبيبي... المهم خرج جوهر من عند دانه وهو مبسوط وفي تمام العاشرة والنصف غادرت دانه وأخوانها أرض الرياض متوجهين للمغرب ومع أن دانه كان متضايقه لأن جوهر ما خرج من عندها الا بعد ما غسلت وجهها من المكياج بس هي حاولت بقدر المستطاع أنها ما تبين زعلها قدام أهلها وبالضبط أخوها زيد...في تمام الخامسة ونصف الفجر وصلوا وكان في استقبالهم سايق سعود القديم وأول ما طلعوا على السيارة
محمد السايق: الحمد لله على سلامتكم يا بيك
زيد: الله يسلمك وياليت تناديني بزيد وبس
محمد: طيب يا ولدي والحين رح أوصلكم على الفندق
زيد: طيب أن شاء الله وأول ما وصلوا الفندق
محمد: في وقت تريدني أجيكم يا زيد
زيد طالع دانه باستفسارعن الوقت
دانه: الساعة أثنين يا عم محمد علشان أنا أريد أروح لبيت ماما بس الله يخليك مبش تتاخرش علينا
محمد بابتسامه: طيب يا بنتي أن شاء الله راح أكون هون على الساعة اثنين
دانه بابتسامه: أن شاء الله وشكرا... وبعد ما دخلوا الفندق راح محمد
زيد: الحجز باسمي ولا باسم أبوي يا دانه
دانه: لا باسمك طبعا لأن بابا قالي إنه حجز باسمك
زيد: أوكي الحين بشوف... وبعد ما خلص الأجرءات طلعوا على جناحهم الخاص والي متكون من غرفتين بحمامها وصالة وساعة وأوفيس... يلا يا بنات صلوا وناموا علشان نقوم وحده ونصف علشان نتغذا ونروح على بيت مامتك يا دانه وبعد كذا نروح ونتمشى
دانه: لا أنا بجلس عند ماما وأنتم روحوا وأتمشوا وبعدين تعالوا وخذوني
زيد بحزم: لا آسف يبه قال رجلي برجلك فين ما أكون أوكي والحين بروح وأتصل على يبه وأقول له إننا وصلنا وبصلي وانام والحين شرفوا على غرفتكم وقبل ما تنامين يا دانه أتصلي على جوهر وخبريه أننا وصلنا أوكي
دانه وبزعل: طيب حاضر يا أخوي الغالي والحين تمسي على خير
زيد وهو يضحك من تصرفات دانه: وأنتي من أهل الخير يا حبيبتي وأنا ترى أحبك وأنتي كذا يا عسل ... دانه طالعت في زيد ودخلت على غرفتها هي وندى
ندى: طيب حتى أنا بروح وأنام تمسي على خير
زيد: وأنتي من أهل الخير يا حبيبتي
**********************************
وفي بيت فرح
ميسم: ماما الله يخليك اتركيني أنام أنا ما نمت طول الليل وأنا سهرانة
فرح وبعصبية: قومي وساعديني في شغل البيت والله أنتي مارح يتزوجك أحد وأنتي بهذا التصرف
ميساء: ماما أنا أسعدك بس خلي ميسم تنام وهي لو قامت تكمل الباقي
فرح وهي تضرب ميساء: أمشي لا أقتلك وتلحقين أبوك وأنتي قومي لا أكسرك من الضرب أف منكم.... وفي هذا الوقت اندق باب البيت
ميساء: خالتي زاهية ومريم وصلوا الحمد لله ... فرح وبغضب أشرت على ميساء بيدها أنها تروح وتفتح الباب ميساء ابتسمت وراحت وفتحت الباب ولمن شافت ناس أغراب أتكتفت... نعم أيش تريدون...
زيد طالع في ندى وبعد كذا طالع في دانه الي كانت معطيتهم ظهرها وتكلم جارتهم: أنتم كذا تستقبلون الضيوف... دانه على طول التفتت لهم، ميساء من الفرح دفت زيد وراحت واحتضنت دانه وهي تبكي...
زيد: عن جد هذي البنت مجنونه ما تستحي على وجهها
دانه بفرح: خلاص يا ميساء لا تبكين يا حبيبتي تراني حتى أنا رح أبكي
زيد ومن بين أسنانه: دانه أدخلوا داخل لأنكم فضحوتنا الله يفضح أباليسك وبعصبيه خذي أختك وأدخلوا داخل
دانه طالعت زيد بخوف: طيب الحين بندخل.... دانه مسكت أختها ودخلوا
ميساء بعدت عنها وهي تشهق من البكاء: متى جيتي وليش ما قلتي لنا علشان نروح ونستقبلكم
دانه وبابتسامة: فين ماما
ميساء وبضحك: في الداخل متعصبة من ميسم
دانه ابتسامة: خلاص أنا بروح وأفاجأها... دانه تركت أخوانها ودخلت على غرفة ميسم كانت واقفه على راس ميسم وتصحيها... دانه دخلت بدون ما تحس أمها فيها واحتضنت ظهرها بقوة... وبهمس اشتقت لك يا أم دانه
فرحة بلعت ريقها وهي في صدمه معقوله دانه وراها: د د ا نـ ــ ـه
دانه بدموع وباشتياق: يا عيون دانه اشتقت يا قلبي وتركتها وبعد ما التفتت لها فرح احتضنتها بنتها وهي تبكي من الفرحة
أما ميسم وقفت وهي مفزوعة تطالع في أختها: ماما عن جد دانه هنا
دانه طالعت في أختها الي كانت تشبهها بشكل كبير ماعدا لون العيون لأن لون عيون ميسم أخضر مثل أبوها وجسمها مليان شويه عكس دانه على طوال احتضنتها: اشتقت لك يا متينه
ميسم ضربت أختها على الخفيف: أنا متينه يا عمود
دانه رجعت واحتضنت ميسم: والله اشتقت لك بس فين علي والله أنا اشتقت له
فرح: علي عند خالك والحين بروح وأتصل عليه هو وخالتك والله انهم راح يفرحون كثير بقدومك يا بنتي
دانه: ماما على فكره أختي وأخوي برى علشان تسلمون عليهم
فرح وبفرح: أهلا بكل ضيوفك يا حبيبتي
المهم فرحوا أهل دانه بجيتها وقضوا أحلى أوقاتهم مع بعض طبعا راحوا على حديقة ماجوريل وشلالات أوكيا الجبلية ومعظم وقتهم كان في جامع الفناء واليوم هو أخر يوم لهم وهم مجتمعين في مطعم علي أبن الفلاح وهذا مطعم مشهور في المغرب
دانه وهي ماسكة يد أمها: ماما أدعي لي أنا رح أتزوج شخص عصبي وغيور والله أني خايفة منه بس ما أقدر أقول لبابا وأعمامي وأخواني أخاف أتزوج وأتطلق منه أنا ما أبي أصير مطلقه
فرح تنهدت: والله يا دانه رح أدعي لك لأني ما أبيك تكوني مثلي يا بنتي بس أنا أتطلقت لأن أهل أبوك اجبروا أبوك أنه يطلقني هو صحيح كان عصبي وغيور مثل عريسك بس كان طيب وحنون يا حبيبتي وصدقيني بالصبر رح تكسبين زوجك يا دانه وأسرار بيتك مهما يكون لا تخرجينها برى ولو صارت مشكله بينك وبين زوجك أصحك تعلمين أبوك أو أخوانك علشان لا يكرهون زوجك وبعد كذا أنتي تندمي لأني مريت بنفس هذا الوقف وعضيت أصابعي من الندم
دانه وبخوف: طيب يا ماما لو صعب علي شيء كيف أتصرف
فرح: أتصلي علي يا حبيبتي لو احتجتي أي شيء أتصلي علي أو على أقرب وحدة من عماتك
دانه بابتسامه: أن شاء الله يمه
فرح ضحكت على لهجة دانه: بنتي أنتي بداتي تتكلمن مثل أبوك.... المهم على الساعة أثنين ودعت دانه أهلها ورجعوا على الفندق وجهزوا اغراضهم وثاني يوم رجعوا على الرياض
*************************************************************
وفي السعودية وبالضبط في مطار الرياض
كان في استقبالهم دانه وندى وزيد... سعود وفهد وجوهر وطبعا كانوا فرحانين برجوعهم بس جوهر أول ما شاف دانه كاشفه اعتفست ملامحه وأول ما لاحظت دانه زعل جوهر غطت وجهها على طول وما قربت منه
سعود بفرح وابتسامه وحضن: هلا بعيالي
زيد بنفس الفرح: هلا يبه والله واشتقت لكم
أما دانه فكانت عيونها على جوهر الي كان زعلان..
سعود: دانه أيش فيك يا حبيبتي ... دانه راحت وسلمت على أبوها ببرود سعود أستغرب منها بس ما تكلم علشان جوهر كان موجود
زيد بتريقه على جوهر: خير يا أستاذ جوهر ولا ما اشتقت لنا... وبخبث ولا أنت جاي تستقبل حبيبة قلبك وغمز له
جوهر وبحدة وهو يطالع في دانه: حبيبه قلبي ما كلفت على نفسها وسلمت علي وكأني ماني زوجها
فهد بابتسامة: البنت تستحي يا جوهر ولا تنسى أننا في مكان عام
جوهر وبابتسامه بدون نفس: كلامك صح يا عم فهد وعلى العموم الحمد لله على سلامتكم ... وأول ما خرجوا من المطار... ممكن ياعمي تخليني أوصل دانه على البيت
سعود طالع جوهر: مافي أي مشكله بس زيد راح يكون معكم
جوهر: عمي أنا راح أكون خلفكم على طول وما راح أبعد عنكم ولا تنسى دانه زوجتي ومستحيل أسوي فيها شيء
سعود وبحدة: ولله لو تسوي فيها شيء قبل زواجكم أنا رح أذبحك وأذبحها والحين شرفوا وخليكم وراي على طول
جوهر وبابتسامة نصر: أوكي يا عمي ويلا يا دانه
دانه بلعت ريقها لأنها ما تقدر ترفض وفي نفس الوقت قلبها نقزها: طيب يلا... الكل توجهوا لسيارة سعود ماعدا دانه الي راحت مع جوهر وأول ما طلعوا السيارة
جوهر وبشوية عصبية: ممكن تقولين لي أيش الحركة الي كنتي مسويتها قبل شويه
دانه بارتباك وخوف: أي حركة بالضبط يا جوهر
جوهر مسك دانه من زندنها: أنتي وبعدين معك أنتي تعرفين أني أكره شيء عندي الاستعباط
دانه بألم: آآآه يدي حرام عليك أنا بس سألتك ليش أنت زعلت كذا الحين
جوهر كان ماسك الدركسون بيد واليد الثانية كان ماسك دانه فيها: أظن أني قلت لك لمن ملكت عليك من أول مره بأنك ما تتلثمين وحضرتك راجعه ووجهك مفتوش ليش حضرتك من الحين تكسرين كلامي
دانه وببكاء: أسفه بس أنت بتكسر يدي
جوهر نفض يدها بقوه: أحسن ووالله لو كنتي عندي كان وريتك شغلي يالي ما تستحين على وجهك لكن والله يا دانه لو ما تفكيني من حركاتك هذي أتحملي الي يجيك مني لأن أسمك الحين رح يرتبط باسمي يعني راح يقولون زوجة جوهر وموب بنت آل الحمود فهمتي يا مدام
دانه: ..............
جوهر وبحدة: اظن أني أسألك أنتي
دانه وهي كاتمه بكاها وبخوف: طيب أن شاء الله... ومن بعدها ما تكلم جوهر وأول ما وصلوا على البيت نزلت من السيارة ودخلت بدون ما تقول أي كلمه فانقهر من تصرفها وأول ما دخلت كانت أم تركي في أستقبالها فارتمت في حضنها وهي تبكي
أم تركي: دانه حبيبتي أيش فيك ليش تبكين وفين أبوك وأخوانك
دانه: ......... بكاء وبدون رد
في هذي اللحظة دخل سعود وفهد وزيد وندى وأول ما طاحت عينه على دانه أستغرب وراح لعندها
سعود: دانه أيش الي صار وليش تبكين وطالع أمه
أم تركي: والله ما أعرف يا وليدي ليش هي ما كانت معكم
البارت الخامس عشر....
دانه وبخجل: وأنا بعد يا حبيبي... المهم خرج جوهر من عند دانه وهو مبسوط وفي تمام العاشرة والنصف غادرت دانه وأخوانها أرض الرياض متوجهين للمغرب ومع أن دانه كان متضايقه لأن جوهر ما خرج من عندها الا بعد ما غسلت وجهها من المكياج بس هي حاولت بقدر المستطاع أنها ما تبين زعلها قدام أهلها وبالضبط أخوها زيد...في تمام الخامسة ونصف الفجر وصلوا وكان في استقبالهم سايق سعود القديم وأول ما طلعوا على السيارة
محمد السايق: الحمد لله على سلامتكم يا بيك
زيد: الله يسلمك وياليت تناديني بزيد وبس
محمد: طيب يا ولدي والحين رح أوصلكم على الفندق
زيد: طيب أن شاء الله وأول ما وصلوا الفندق
محمد: في وقت تريدني أجيكم يا زيد
زيد طالع دانه باستفسارعن الوقت
دانه: الساعة أثنين يا عم محمد علشان أنا أريد أروح لبيت ماما بس الله يخليك مبش تتاخرش علينا
محمد بابتسامه: طيب يا بنتي أن شاء الله راح أكون هون على الساعة اثنين
دانه بابتسامه: أن شاء الله وشكرا... وبعد ما دخلوا الفندق راح محمد
زيد: الحجز باسمي ولا باسم أبوي يا دانه
دانه: لا باسمك طبعا لأن بابا قالي إنه حجز باسمك
زيد: أوكي الحين بشوف... وبعد ما خلص الأجرءات طلعوا على جناحهم الخاص والي متكون من غرفتين بحمامها وصالة وساعة وأوفيس... يلا يا بنات صلوا وناموا علشان نقوم وحده ونصف علشان نتغذا ونروح على بيت مامتك يا دانه وبعد كذا نروح ونتمشى
دانه: لا أنا بجلس عند ماما وأنتم روحوا وأتمشوا وبعدين تعالوا وخذوني
زيد بحزم: لا آسف يبه قال رجلي برجلك فين ما أكون أوكي والحين بروح وأتصل على يبه وأقول له إننا وصلنا وبصلي وانام والحين شرفوا على غرفتكم وقبل ما تنامين يا دانه أتصلي على جوهر وخبريه أننا وصلنا أوكي
دانه وبزعل: طيب حاضر يا أخوي الغالي والحين تمسي على خير
زيد وهو يضحك من تصرفات دانه: وأنتي من أهل الخير يا حبيبتي وأنا ترى أحبك وأنتي كذا يا عسل ... دانه طالعت في زيد ودخلت على غرفتها هي وندى
ندى: طيب حتى أنا بروح وأنام تمسي على خير
زيد: وأنتي من أهل الخير يا حبيبتي
**********************************
وفي بيت فرح
ميسم: ماما الله يخليك اتركيني أنام أنا ما نمت طول الليل وأنا سهرانة
فرح وبعصبية: قومي وساعديني في شغل البيت والله أنتي مارح يتزوجك أحد وأنتي بهذا التصرف
ميساء: ماما أنا أسعدك بس خلي ميسم تنام وهي لو قامت تكمل الباقي
فرح وهي تضرب ميساء: أمشي لا أقتلك وتلحقين أبوك وأنتي قومي لا أكسرك من الضرب أف منكم.... وفي هذا الوقت اندق باب البيت
ميساء: خالتي زاهية ومريم وصلوا الحمد لله ... فرح وبغضب أشرت على ميساء بيدها أنها تروح وتفتح الباب ميساء ابتسمت وراحت وفتحت الباب ولمن شافت ناس أغراب أتكتفت... نعم أيش تريدون...
زيد طالع في ندى وبعد كذا طالع في دانه الي كانت معطيتهم ظهرها وتكلم جارتهم: أنتم كذا تستقبلون الضيوف... دانه على طول التفتت لهم، ميساء من الفرح دفت زيد وراحت واحتضنت دانه وهي تبكي...
زيد: عن جد هذي البنت مجنونه ما تستحي على وجهها
دانه بفرح: خلاص يا ميساء لا تبكين يا حبيبتي تراني حتى أنا رح أبكي
زيد ومن بين أسنانه: دانه أدخلوا داخل لأنكم فضحوتنا الله يفضح أباليسك وبعصبيه خذي أختك وأدخلوا داخل
دانه طالعت زيد بخوف: طيب الحين بندخل.... دانه مسكت أختها ودخلوا
ميساء بعدت عنها وهي تشهق من البكاء: متى جيتي وليش ما قلتي لنا علشان نروح ونستقبلكم
دانه وبابتسامة: فين ماما
ميساء وبضحك: في الداخل متعصبة من ميسم
دانه ابتسامة: خلاص أنا بروح وأفاجأها... دانه تركت أخوانها ودخلت على غرفة ميسم كانت واقفه على راس ميسم وتصحيها... دانه دخلت بدون ما تحس أمها فيها واحتضنت ظهرها بقوة... وبهمس اشتقت لك يا أم دانه
فرحة بلعت ريقها وهي في صدمه معقوله دانه وراها: د د ا نـ ــ ـه
دانه بدموع وباشتياق: يا عيون دانه اشتقت يا قلبي وتركتها وبعد ما التفتت لها فرح احتضنتها بنتها وهي تبكي من الفرحة
أما ميسم وقفت وهي مفزوعة تطالع في أختها: ماما عن جد دانه هنا
دانه طالعت في أختها الي كانت تشبهها بشكل كبير ماعدا لون العيون لأن لون عيون ميسم أخضر مثل أبوها وجسمها مليان شويه عكس دانه على طوال احتضنتها: اشتقت لك يا متينه
ميسم ضربت أختها على الخفيف: أنا متينه يا عمود
دانه رجعت واحتضنت ميسم: والله اشتقت لك بس فين علي والله أنا اشتقت له
فرح: علي عند خالك والحين بروح وأتصل عليه هو وخالتك والله انهم راح يفرحون كثير بقدومك يا بنتي
دانه: ماما على فكره أختي وأخوي برى علشان تسلمون عليهم
فرح وبفرح: أهلا بكل ضيوفك يا حبيبتي
المهم فرحوا أهل دانه بجيتها وقضوا أحلى أوقاتهم مع بعض طبعا راحوا على حديقة ماجوريل وشلالات أوكيا الجبلية ومعظم وقتهم كان في جامع الفناء واليوم هو أخر يوم لهم وهم مجتمعين في مطعم علي أبن الفلاح وهذا مطعم مشهور في المغرب
دانه وهي ماسكة يد أمها: ماما أدعي لي أنا رح أتزوج شخص عصبي وغيور والله أني خايفة منه بس ما أقدر أقول لبابا وأعمامي وأخواني أخاف أتزوج وأتطلق منه أنا ما أبي أصير مطلقه
فرح تنهدت: والله يا دانه رح أدعي لك لأني ما أبيك تكوني مثلي يا بنتي بس أنا أتطلقت لأن أهل أبوك اجبروا أبوك أنه يطلقني هو صحيح كان عصبي وغيور مثل عريسك بس كان طيب وحنون يا حبيبتي وصدقيني بالصبر رح تكسبين زوجك يا دانه وأسرار بيتك مهما يكون لا تخرجينها برى ولو صارت مشكله بينك وبين زوجك أصحك تعلمين أبوك أو أخوانك علشان لا يكرهون زوجك وبعد كذا أنتي تندمي لأني مريت بنفس هذا الوقف وعضيت أصابعي من الندم
دانه وبخوف: طيب يا ماما لو صعب علي شيء كيف أتصرف
فرح: أتصلي علي يا حبيبتي لو احتجتي أي شيء أتصلي علي أو على أقرب وحدة من عماتك
دانه بابتسامه: أن شاء الله يمه
فرح ضحكت على لهجة دانه: بنتي أنتي بداتي تتكلمن مثل أبوك.... المهم على الساعة أثنين ودعت دانه أهلها ورجعوا على الفندق وجهزوا اغراضهم وثاني يوم رجعوا على الرياض
*************************************************************
وفي السعودية وبالضبط في مطار الرياض
كان في استقبالهم دانه وندى وزيد... سعود وفهد وجوهر وطبعا كانوا فرحانين برجوعهم بس جوهر أول ما شاف دانه كاشفه اعتفست ملامحه وأول ما لاحظت دانه زعل جوهر غطت وجهها على طول وما قربت منه
سعود بفرح وابتسامه وحضن: هلا بعيالي
زيد بنفس الفرح: هلا يبه والله واشتقت لكم
أما دانه فكانت عيونها على جوهر الي كان زعلان..
سعود: دانه أيش فيك يا حبيبتي ... دانه راحت وسلمت على أبوها ببرود سعود أستغرب منها بس ما تكلم علشان جوهر كان موجود
زيد بتريقه على جوهر: خير يا أستاذ جوهر ولا ما اشتقت لنا... وبخبث ولا أنت جاي تستقبل حبيبة قلبك وغمز له
جوهر وبحدة وهو يطالع في دانه: حبيبه قلبي ما كلفت على نفسها وسلمت علي وكأني ماني زوجها
فهد بابتسامة: البنت تستحي يا جوهر ولا تنسى أننا في مكان عام
جوهر وبابتسامه بدون نفس: كلامك صح يا عم فهد وعلى العموم الحمد لله على سلامتكم ... وأول ما خرجوا من المطار... ممكن ياعمي تخليني أوصل دانه على البيت
سعود طالع جوهر: مافي أي مشكله بس زيد راح يكون معكم
جوهر: عمي أنا راح أكون خلفكم على طول وما راح أبعد عنكم ولا تنسى دانه زوجتي ومستحيل أسوي فيها شيء
سعود وبحدة: ولله لو تسوي فيها شيء قبل زواجكم أنا رح أذبحك وأذبحها والحين شرفوا وخليكم وراي على طول
جوهر وبابتسامة نصر: أوكي يا عمي ويلا يا دانه
دانه بلعت ريقها لأنها ما تقدر ترفض وفي نفس الوقت قلبها نقزها: طيب يلا... الكل توجهوا لسيارة سعود ماعدا دانه الي راحت مع جوهر وأول ما طلعوا السيارة
جوهر وبشوية عصبية: ممكن تقولين لي أيش الحركة الي كنتي مسويتها قبل شويه
دانه بارتباك وخوف: أي حركة بالضبط يا جوهر
جوهر مسك دانه من زندنها: أنتي وبعدين معك أنتي تعرفين أني أكره شيء عندي الاستعباط
دانه بألم: آآآه يدي حرام عليك أنا بس سألتك ليش أنت زعلت كذا الحين
جوهر كان ماسك الدركسون بيد واليد الثانية كان ماسك دانه فيها: أظن أني قلت لك لمن ملكت عليك من أول مره بأنك ما تتلثمين وحضرتك راجعه ووجهك مفتوش ليش حضرتك من الحين تكسرين كلامي
دانه وببكاء: أسفه بس أنت بتكسر يدي
جوهر نفض يدها بقوه: أحسن ووالله لو كنتي عندي كان وريتك شغلي يالي ما تستحين على وجهك لكن والله يا دانه لو ما تفكيني من حركاتك هذي أتحملي الي يجيك مني لأن أسمك الحين رح يرتبط باسمي يعني راح يقولون زوجة جوهر وموب بنت آل الحمود فهمتي يا مدام
دانه: ..............
جوهر وبحدة: اظن أني أسألك أنتي
دانه وهي كاتمه بكاها وبخوف: طيب أن شاء الله... ومن بعدها ما تكلم جوهر وأول ما وصلوا على البيت نزلت من السيارة ودخلت بدون ما تقول أي كلمه فانقهر من تصرفها وأول ما دخلت كانت أم تركي في أستقبالها فارتمت في حضنها وهي تبكي
أم تركي: دانه حبيبتي أيش فيك ليش تبكين وفين أبوك وأخوانك
دانه: ......... بكاء وبدون رد
في هذي اللحظة دخل سعود وفهد وزيد وندى وأول ما طاحت عينه على دانه أستغرب وراح لعندها
سعود: دانه أيش الي صار وليش تبكين وطالع أمه
أم تركي: والله ما أعرف يا وليدي ليش هي ما كانت معكم
تعليق