السلام عليكم ورحمة الله يا اجمل قراء .
وحشتوني مرررررررررررره وحشتني ردودكم اللي تسعد قلبي وتشجيعكم
اليوم رجعت لكم برواية جديدة بأسلوب جديد عن روايتي الأولى ( فهموها يا ناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي ) لو ما قراتوها . روحوا أقرأوها . https://v.3bir.net/345473-2/
روايتي الجديدة مختلفة جمعت بين الكثير من المشاعر (حب *حزن* الم*فراق) والكثير الكثير لنعيش مع ابطالها من واقع الحياة. لنبكي لبكاهم ونفرح لفرحهم. لنكره حقد بعضهم ونتمنى موت البعض. لنحب من أحبهم قلبنا. ونكره من لم يطقهم قلبنا
ها انا اترك روايتي الثانية بين ايداكم (مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة)
بقلم الكاتبة: Roby
لا احلل أي شخص ينقل روايتي دون ان يذكر اسمي
مقتطفات من البارت الأول
الجدة: منيرة يمه اترك عنك الخرابيط افطري من قمتي وهل الجهاز في يدك. ما يكفي أنك ما رحتي المدرسة
منيرة: يمه انا ما ابي فطور بعدين وزني يزيد. وثانيا ما رحت المدرسة لأني تعبانة
الجدة: على كم لقمه رح يزيد وزنك
منيرة: ايه يمه
الجدة: ان زين برحتك لا جعتي اكلتي بروحك
منيرة: أقول جدتي
الجدة: قوليلي قوليلي وانا سمعك
***************************************************
جيهان بشوية عصبية: كم مرره اقولك اصحي بدري علشان تلحقين تفطرين
ريم تأكل وهيا وقفه: مو مشكلة أقول لسائق يشترى لي شيء. واكل في المدرسة
جيهان تنهدت: صدق من قال إنك فوضوية.
ريم بابتسامة: الحياة حلوه . مره وحده بس نعيشها. يلا انا بروح علشان ما أتأخر
*****************************************
دخلت غرفتها وشافتها مرتبها رمت الشنطة على السرير ونزلت الدور الأرضي وكل شيطان الدنيا فوق راسها
مشاعل بعصبية: مين الحمارة اللي دخلت غرفتي ورتبت الغرفة انا كم مره أقول ما أحب أحد يدخل غرفتي ليش تخلون الخدم يدخلون غرفتي ليش
أبو مشاعل: مشاعل صلى على النبي يا بنتي
مشاعل مازالت معصبه: تكلموا بسرعة قبل ما ارتكب جريمة قتل بسرعة
***********************************
رامي بسخرية: كم بنت عندك سعيد
الحارس: عندي ثلاث بنات طال عمرك
رامي: طيب وش رأيك اعقد معاك صفقة وانت الرابح اكيد
الحارس: صفقة ايش
رامي: وش رأيك تزوجني وحده من بناتك لمدة شهر واعطيك مليون
************************************
لو شفت فيه تفاعل نزلت البارت الأول بكره ابي اشوف حماسكم
وحشتوني مرررررررررررره وحشتني ردودكم اللي تسعد قلبي وتشجيعكم
اليوم رجعت لكم برواية جديدة بأسلوب جديد عن روايتي الأولى ( فهموها يا ناس اني احبها ودمعتها تهز رجولتي ) لو ما قراتوها . روحوا أقرأوها . https://v.3bir.net/345473-2/
روايتي الجديدة مختلفة جمعت بين الكثير من المشاعر (حب *حزن* الم*فراق) والكثير الكثير لنعيش مع ابطالها من واقع الحياة. لنبكي لبكاهم ونفرح لفرحهم. لنكره حقد بعضهم ونتمنى موت البعض. لنحب من أحبهم قلبنا. ونكره من لم يطقهم قلبنا
ها انا اترك روايتي الثانية بين ايداكم (مراهقات جمعتنا ظروف مختلفة)
بقلم الكاتبة: Roby
لا احلل أي شخص ينقل روايتي دون ان يذكر اسمي
مقتطفات من البارت الأول
الجدة: منيرة يمه اترك عنك الخرابيط افطري من قمتي وهل الجهاز في يدك. ما يكفي أنك ما رحتي المدرسة
منيرة: يمه انا ما ابي فطور بعدين وزني يزيد. وثانيا ما رحت المدرسة لأني تعبانة
الجدة: على كم لقمه رح يزيد وزنك
منيرة: ايه يمه
الجدة: ان زين برحتك لا جعتي اكلتي بروحك
منيرة: أقول جدتي
الجدة: قوليلي قوليلي وانا سمعك
***************************************************
جيهان بشوية عصبية: كم مرره اقولك اصحي بدري علشان تلحقين تفطرين
ريم تأكل وهيا وقفه: مو مشكلة أقول لسائق يشترى لي شيء. واكل في المدرسة
جيهان تنهدت: صدق من قال إنك فوضوية.
ريم بابتسامة: الحياة حلوه . مره وحده بس نعيشها. يلا انا بروح علشان ما أتأخر
*****************************************
دخلت غرفتها وشافتها مرتبها رمت الشنطة على السرير ونزلت الدور الأرضي وكل شيطان الدنيا فوق راسها
مشاعل بعصبية: مين الحمارة اللي دخلت غرفتي ورتبت الغرفة انا كم مره أقول ما أحب أحد يدخل غرفتي ليش تخلون الخدم يدخلون غرفتي ليش
أبو مشاعل: مشاعل صلى على النبي يا بنتي
مشاعل مازالت معصبه: تكلموا بسرعة قبل ما ارتكب جريمة قتل بسرعة
***********************************
رامي بسخرية: كم بنت عندك سعيد
الحارس: عندي ثلاث بنات طال عمرك
رامي: طيب وش رأيك اعقد معاك صفقة وانت الرابح اكيد
الحارس: صفقة ايش
رامي: وش رأيك تزوجني وحده من بناتك لمدة شهر واعطيك مليون
************************************
لو شفت فيه تفاعل نزلت البارت الأول بكره ابي اشوف حماسكم
تعليق